لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

لو خسرت الأمس كمل من جديد العوض قدام والماضي فدى ..... • • • • محمد/ الو السلام عليكم هند/وعليكم السلام هلا بذا الصوت كيفك يالغالي

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-16, 07:13 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Jded أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

لو خسرت الأمس
كمل من جديد
العوض قدام
والماضي فدى
.....




محمد/ الو السلام عليكم
هند/وعليكم السلام هلا بذا الصوت كيفك يالغالي
محمد/بخير الحمدلله انتي كيفك وكيف عيالك وسعود
هند /بخير عساك بخير محمد صوتك فيه شيء
محمد /لاتخافين مافيني شيء اسمعي عندك شيء المغرب ولا اجيك ابغى اتكلم معك
هند/ لا ماعندي شيء انتظرك
محمد/ بعد المغرب ان شاءالله وانا عندك. مع السلامه الحين وراي كم شغله بلخصها واجيك
هند/ انتظرك يالغالي
محمد / ركب سيارته بيخلص كم شغله وبعد يبغى يمر عمه سعود اللي طالبه
اذن المغرب
وبعد الصلاة. محمد رفع يدينه يدعي
بدعاء طويل يناجي فيه الله بكل شيء. اثقل كاهله فلا يعلم بحاله
الاالله
سعود بن علي / حط يده على كتف محمد اللي شايفه يدعي وباين مهموم
الله يصبر محمد والله يصبره ويعدي الفتره الجايه على خير تحمل فوق طاقته. يبغى يخفف عنه ويغير جوه
سعود/محمد وراك ياخوك. مشينا ولا تبغى تجلس لين ياذن العشاء
محمد/. وش جايبك انت الواحد مايجلس مكان الا واحد منكم بوجهي
سعود /عاد وش نسوي نحبك. وبعدين ذا مسجد حارتنا موب بيتك
محمد / مشينا تراني قايل بجيكم واكيد هند تنتظرني وش يفكني منها الحين
سعود/ الله الله وانا اقول من العصر تحوس بالمطبخ احسبها عازمه حريم
لنا الله محمد اختك تراها مخربتها الايام ذي
طلع سعود ومحمد وسعود. يحاول انه. يغير جو محمد اللي مقفله معه
سعود /الله حي النسيب تو مانور البيت
محمد /اقول تراني ماني رايق لسوالفك صكني راسي من حنتك وهذرتك
هند / السلام عليكم نور البيت ياخوي سلمت عليه ووهي مجهزه السفره
بعد السوالف العاديه والضحك على سعود
هند /محمد امرني وش بغيت
سعود /بخليكم. لحالكم وادخل انام شوي
محمد /سعود منت غريب. وبعدين منت جاهل الموضوع اجلس
سعود/لايكون موضوع امل
محمد / مافيه غيره وطلعت منه تنهيده.
هند/ وش الجديد
محمد /انا قبل المغرب كنت عمي سعود وكان معصب وطبعا كالعادة طاحت براسي
هند/ قطعت قلبي ياخوي
محمد/ هند انتي العاقله. كلمي عمتي حصة الله يهديها ونجيب البنت عيب والله الناس كلت وجيهنا
سعود/ تبي الصدق والله عيب نخلي بنتنا عند الناس وحنا بيوتنا مفتوحه واذا عمتي حصة ماتبي نجيبها عندي ولا عندك بس نتركها عندهم ولا والله الشيء زاد عن حده
هند/بعد انت ياسعود
سعود /حرام عليكم انسوا الماضي. حرام والله
هند/والله انا عجزت من الكلام المشكله حتى خواتي مايبغونها مو بس امي


نرجع. بالزمن لورى شوي من البدايه

المزاحمية /:
عبدالله / انا تعبت والله
سعود/ الله يصبرك من امي لصالحة مدري كيف تحملت كل ذا السنين
علي/عبدالله ياخوك تزوج. دام امي غصبتك تتزوج بنت اختها من حقك ترتاح
عبدالله / طيب دور لي عروس ولا ابغى وحده من ربعنا ابي افتك من المشاكل
علي / عروستك عندي. ناس اجاويد.
سعود/من تفكر فيه
علي /تعرف. عايض اللي في النماص راعي المحطه
سعود / ايه ايه عرفته والله ونعم
علي /خلاص بنخطب لعبدالله من خواته
عبدالله /تعرفونهم. ولا بس
سعود/افا والله ماهقيتها منك اقول قوم خلنا نروح ونخطب لك
فعلا اتفق الاخوان وسافروا للجنوب تحديداً للنماص اخطبوا حصة لعبدالله
وفعلا ماكمل اسبوعين الا هم راجعين بالعروس <يازين طبع الاولين وايامهم
بعد شهرين
علي /ها وش العلوم ويغمز بعينه
عبدالله /وش اقول الله يسعدك ياخوي وانا احسب كل الحريم مثل صالحة
علي/ هههههههههه مثل مافيه الشينه فيه الزينه
بس اشوف امي. شابه وش السالفه > شابه معصبه بقوه
عبدالله /بضيقه. من جهة حصة والله بنت رجال ومستانس من جهتها بس امي الله يهديها قاعدة لها على شان صالحة
علي /وانت ياحظي ماتقول لك شيء ماتخلي عنك خلك رجال
اسمع انا بكلم امي الحين. اسكت انت
كملو سوالف الا هاذي امهم داخله عليهم
فز علي سلم على راسها ويدينها
علي /الله حي ام عبدالله
فاطمة / الله لايحيك مغز ابره وينك فيه. لي اسبوع ارسل لك وموصيه حريمك ولاشفتك
علي /افا قالبه علي وش بلاك والله كنت بالرياض عندي شغل
فاطمة / طيب. وش وراك
علي /الله يهديك يالغاليه وراك نارن شابه مابه الا كل خير
الا ورى ماتجين تسكنين عندي. ترى انا بعد ولدك زي عبدالله
فاطمة /مابيك ولا ابي مقابل حريمك. انا يكفيني بنتي صالحة
علي / افا. اقول والله مامضيعك الا صالحة ولا مردي حظك الاهي
فاطمة / تضرب علي بعصاها
مايكفي قليل الخاتمه اللي تزوج عليها وكسر بخاطر ذا اليتيمه
عبدالله/ الله يهديك يمه انا بعد ماني مرتاح تراني ولدك
علي /يمه الله يهديك شبعنا كلام بذا الشيء وبعدين انتي مو تبين اخو لمحمد
فاطمة /الا ابي له اخو يسنده
علي /خلاص عبدالله تزوج على شان كذا الله يرزقه ادعي له موب تسوين له مشاكل مع حرمته الجديده
وين بناتك اخذهم معي من زمان عنهم
طلع علي من المجلس الا محمد يلعب بالارض. شاله وباسه وناد البنات
نورة /سم ياعمي تامر شيء
علي / وين خواتك باخذكم معي للبيت عندي
نورة /بجيبهم الحين وراحت تركض
صالحة /وين ان شاءالله ماخذهم منهو بامره تاخذ بناتي
علي / يالله مسى خير تراني عمهم وبعدين انتي ماتخلين شرك. ليه مانعه البنت يجون يلعبون مع بنات عمهم
صالحة /بناتي وانا حره مالك كلمه عليهم
علي / بغضب والله ثم والله لو اني زوجك والله مااخلي فيك عظمه سليمه
وطلع

بعد خمس سنوات

عبدالله /يمه الله يهديك ليه المشاكل وش سوت لك علميني
الجدة فاطمة / اسمع انا ساكته لك ولها كل ذا السنين وقلت لعل وعسى
تجيب لك ولد
بس ماجابت غير البنات اربع بنات
عبدالله /يمه خافي ربك ذا شيء من الله مالنا دخل فيه
الجدة فاطمة / هين ياانا ياهي بالبيت
عبدالله / خافي الله في حصة وبناتها
دخلت امه بغرفتها وتركته واقفه
وهي عارفه كيف تسود عيشه حصة بزيادة
مرت بعد خمس سنوات كاحلة السواد.
بارده المشاعر قاسيه
حصة والدموع خانقتها وبكل الم وحسره
/فلوه انا والله ماعاد اتحمل.
فلوه/ والله ماالومك ياختي انا لي اسبوع شيبوا براسي هي وبنت اختها تبين اكلم اخواني
حصة / يوه يفلوه والله يحرمني من بناتي عبدالله ماعاد زي اول الحين يخاف من امة وصالحة كل الوجع والشغل علي انا وكل الهواش علي انا
انا بس يوم قلت له انهم سبب ان اللي في بطني طاح والله ضربني يافلوه
فلوه/ذوا وش مخلوقين منه مافي قلوبهم رحمه. واذا الله ماكتب لك ولد وش يعني. هذا هي عندها نفسك اربع بنات
حصة /ايه نفسي بس عندها محمد
فلوه /. لاتبكين. بخلي عايض اخوي يجي يتفاهم مع زوجك اللي مايخاف الله
هدى جايه تركض وتبكي
خاله خاله /جدتي تقول خلي امك وخالتك يجهزون العشاء بسجونا ضيوف وعطتني كف
فلوه /ضمتها بحضنها وش عندها عجوز النار ذي
بطلع اتفاهم معها ماعاد اقدر اسكت
حصة /تكفين يافلوه مابي مشاكل الله يخليك
فلوه /وانتي متى بتخلين طيبة قلبك ذي شوفي بناتك يتعذبون وانتي ماتقولين شيء
حصة /فلوه انا صابره على شانهم وش مصبرني على العذاب الا بناتي
نورة وسارة جايات يركضون
وقفوا بالباب لما شافوا فلوه تلبس نعالها وتعدل جلالها
فلوه /وش عندكم يابنات صالحة
سارة /خاله هدى وينها حنا جايين لان شفنا جدتي ضربتها
حصة /نورة سارة اخلوا قبل يشوفكم احد
دخلوا البنات وجلسوا يلعبون مع خواتهم. بعيد عن كل المشاكل والحقد طغت براءات الاطفال
فلوه /تهاوشت مع ام عبدالله وصالحة واخر شيء طردوها من البيت وصبت عجوز النار على قولت فلوه غضبها على حصة وبناتها
مرت ست شهور
وصالحة وخالتها يزيدون العذاب على حصة بغفله من عبدالله اللي ياكثر ماصار يضربها
حصة مالها حيله. تخاف تقول لخوانها ويجون وياخذونها وتنحرم من بناتها
حصه ياربي انا ماعاد اتحمل كل يوم اتعذب ووسلون الحين بقول لعبدالله خايفه يحرمني من بناتي ان جبت بنت واخاف اقول بروح لاهلي لين اولد يحرمني بعد منهم يارب. ارحمني برحمتك
عبدالله /دخل وين العشاء
حصة جاهز. بروح اجيبه من المطبخ
راحت بسرعة وجهزت العشاء وجابته تعشاء وقام غسل يدينه ورجع وجلس له شوي
حصة /ساكته وباين تبغى تقول شيء بس الخوف. مسيطر عليها
عبدالله /وش عندك ياوجه النكبه
حصة / اقول يابومحمد.
عبدالله /قولي تقولت حنوسك
حصة /انا حامل
عبدالله مسكها من شعرها ورماها بالجدار
وطاحت بالارض تتالم
اسمعي والله يحصة ان جبتي بنت ماتلومين غير نفسك برجعك لاهلك وانسي ان لك بنات عندي عدل ثوبه وحاول يهدي نفسه وجهه كله احمر من الغضب
حصة /وهي تشاهق من كثر البكي وانا وش ذنبي حرام خاف الله خاف الله.
عبدالله / اخاف الله قبل اعرفك وطلع وخلى لها الغرفه كله
أستودعتك

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  

قديم 04-02-16, 07:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الثاني
خطوات حذرة




حصة /يخاله حرام عليك انا تعبانه
الجدة فاطمة / خير ان شاءالله من بيشتغل شغل البيت صالحة حامل وماتقدر تتحرك. لايطح الولد منها
وانتي وش شغلتك هناك الا تخدمينا
حصة / بدموع وحسرة مشت وهي تردد حسبي الله ونعم الوكيل
تسوي نفسها حامل على شان ماتشتغل وانا اخذ كل شغل البيت الله
يوريني فيكم عجايب قدرته
الجدة فاطمه صار لها مزاج تعزم. الظاهر ماخلت احد من اهل المزاحمية ماعزمته بشهور حمل حصة
هدى/يمه ارتاحي. انا وخواتي نجهز الفطور انتي مره تعبانه
حصة /بتعب وهي تمسح العرق المنهمر من على جبينها لا بنتي انتم صغار ولازم اشتغل انا
هند يمه روحي شوفي ابوك جا من المسجد
هند/ان شاءالله يمه.
هدى /انا باخذ القهوة للمجلس.
حصة / بسرعة يمه لايجون ابوك وضيوفه وحنا ماخلصنا الفطور
هند /جت مسرعة.
يمه يمه يمه
حصة /وش فيه بسم الله عليك
هند/مافيه شيء بس عمي سعود عطاني فلوس لي ولخواتي وعطا محمد بعد لان حنا كنا واقفين عند الباب
حصة روحي بسرعة خبيها بالغرفة لاتجي جدتك وتسوي لنا سالفه
نورة /صباح الخير ياعمة وش اساعدك فيه
حصة /ياصباح النورة على قمرنا لا ياقلبي روحي نامي لاتجي جدتك وتسوي لنا مشكله مثل اخر مره
نورة/والله حرام عليها ليه ماتخلينا نساعدك
هدى /نورة انتي عارفه جدتي الله يخليك روحي لغرفتكم
نورة /طيب بروح
محمد/ صباح الخير ياعمه. ابوي يقول الفطور جاهز
حصة /صباح النور يانور عيوني قول له جاهز خلصنا. بنرتبه بالمجلس الصغير
محمد / هنوده تعالي اعلمك
هند /ها وش فيك
محمد /ابوي بشتري لنا مزرعة كبيره اسمعه يقول لعمامي. لاتعلمين احد بس انتي اللي قلت لها
هدى /هند اخلصي شيلي. وين دلال ورحاب
هند /هذولا هم جو. جهزوا الفطور. ومر بسلام بغياب حظور الجدة
حصة كانت مره تعبانه بعد الفطور دخلت غرفتها ترتاح
عبدالله /هدى وين امك
هدى / امي بالغرفة ترتاح تعبانه شوي
عبدالله / اسمعي تراني بروح للرياض مع عمك علي وماراح ارجع الا بكره.
هدى/طيب توصل بالسلامة
بعد الظهر
الجدة فاطمة طلعت لبيت ولدها سعود ولا رجعت الا بعد العشاء فعم السلام ارجاء البيت
حصة /هدى روحي بسرعة لجدتك. قولي امي تعبانه مره
هدى /تكفين تحملي على شانا وهي تبكي خذت خواتها للغرفة الثاني وجلست هند عند امها
هدى / جده جدة جدة. الحقي اني تعبانه مره شكلها بتولد
فتحت الجدة الباب خير ياطير كسرتي الباب واذا امك بتولد عسى ماشر
وخري مناك وعطتها كف ومشت هدى وهي تبكي
الجدة فاطمة /صالحة تعالي شوفي معي ذا العله حصة شكلها بتولد. عاد مزعجتنا وش بتجيب بنت مثل العادة
صالحة / نروح ونشوف وش عند حصيصه وهي تعدل شيلتها وتطقطق اللبان في فمها
من اول مادخلت الجدة ويدها اليمين صالحة وهم ماسكين لحصة تجريح
حصه /تتالم بتموت من كثر الوجع وهم يطعنونها بكلامهم الجارح

الجدة خانتها خبرتها بتوليد ومن الحقد على حصة. مارضت انها تاخذها للمستشفى رغم بكى حصة وهي تترجاهك ياخذونها للمستشفى
بس الجدة رفضت قالت من زينك اخذك للمستشفى حريم اول يولدن بالبيت ولاجاهم شيء
وش زودك تولدين بالمستشفى
تعسرت الولادة وحصة شوي صاحية عليهم ومرات تفقد الوعي
اخير على الساعة 12 نزل اول مولود
او بالاصح مولوده
صالحة /خالتي بنت
الجدة فاطمة / ابعديها عني هذا اللي مامنها خير ابد ومسكت حصة وصارا تهاوشها على البنت
صالحة خاله فيه واحد ثاني
الجده ماانتبهت لصالحة تكمل هواشه مع حصة
صالحة حاولت انها تطلع التوام الثاني بس طلع ولقله خبرتهم ماعرفوا ان الولد كان محتاج اوكسجين حسبوه ميت ورموه طبعا الولد فعلا توفى لان محد اسعفه
الجدة فاطمة:متاكده ولد
صالحة /شوفيه ولد ولد بس مات
الجدة فاطمة /صح ولد
صالحة /انا خايفه تقول ذبحتوا ولدي
الجدة فاطمة ماعليك منها هي ماتدري عنا الحين
اخذوا الوالد وطلعوا. وبراس الجدة خطه تخلي عبدالله يطلق حصة ويحرق قلبها على بناتها.
بعد الفجر

جهزت الجدة وصالحة وضعوا اخر خطوات الخطة
بعد ساعة
دخل عبدالله البيت كانت معه اغراض مر المطبخ دخلها شاف البيت هادي والحوش مافيه احد
مشى خطواين بيتجه للمجلس الاصوت احد يبكي من جهة المجلس توجه للصوت
عبدالله /افا والله وش فيك يمه لاتخوفيني وش صاير عليكم
الجدة فاطمة/ ياولدي. وش اقول خلني ساكته احسن مااحب المشاكل انا
عبدالله /والله ان ماقلتي وش صاير
الجدة مسكت يده خلاص بقول لك لاتعصب
اسمع يوم رحت قلت ياحصة يابنتي تعالي سوي لي الفطور
قالت ماعلي منك ياعجوز النار ماراح اسوي لك شيء وراحت غرفتها
انا ياولدي عجوز النار
قلت يابنات تعالوا سووى لي فطور
طلعت ودخلت بناتها عني
سكت وماقلت شيء ناديت بنات صالحة وسووى لي الفطور
ثم. قلت يمكن تعبانه رحت لها غرفتها الا هي بتولد
قلت افتحي الباب نوديك للمستشفى قالت ابعدوا عني قلت اجل اولدك قالت مابيك وبعدي عني وصارت تسبني
بعد سكت ورجعت غرفتي العصر قلت بروح اسوف اللي جابت واشوف اذا محتاجة شيء
ماخلتني ياولدي ادخل ولا اشوف بنتها وطردتني
يوم جا بعد العشاء الا صالحة بعد قلبي جاها الطلق وتعرف مطر وشتاء مافيه احد يوديها للمستشفى
قلت تعالي ياحصة نولد صالحة جت يوم شافت انها جابت ولد مسكته بغفله مني وخنقته وش ذبه ذا الصغير. تذبحه
طلع عبدالله من المجلس. وهو واصل اخره معصب
راح لصالحة اللي جالسه على سريرها وهي مسويه تعبانه ولانها بيضاء كانت ضغاطه على وجها لين صار احمر وسوت نفسها تبكي على شان تحبك الخطه وحاطه والوالد عندها وتبكي
طلع وعلى غرفة حصة وسحبها من شعرها وطلعها برى الغرفة بالحوش. وصار يضربها ويسبها
لين صارت تنزف من كثر ماضربها كان يصربها بوحشيه بدون رحمة
عبدالله /ليه تذبحين الولد ليه ليه والله مااخليك تشوفين بناتك دامك حيه
حصة/ حرام عليك مافيه ام بتذبح ولدها تبيني اذبح ولدي.
رجع ضربها من غير شعور ماعاد قدر يسيطر على اعصابه وبناته يحاولون انهم يبعدونه عن امهم وجا محمد وسارة ونورة وحتى ريم جت
نورة يبه حرام عليك والله عمتي حصة ماذبحته امي وجدتي هم اخذوا الوالد انا متاكده
محمد /يبه امي اصلا ماهي حامل كيف بتجيب ولد
عبدالله فاق من غفلته
واخذ الوالد وطلع
حصة ضمت بنتها وصارت تبكي ثم حاولو يدخلونها البنات لغرفتها
بعد ساعتين
دخل عبدالله
راح للمجلس وجلس لين خلاص هدت اعصابه ورجع لحصة الا هي تبكي وضامه بناتها والكل يبكي وباخر الغرفة. المولوده ملفوفه بمفرش ابيض

عبدالله / حصة
حصة رفعت عيونها بالرجال الواقف قدامها صارت تبكي وتبوس رجوله
تكفى. خل بناتي معي لاتحرمني منهم حرام عليك خل بناتي معي
عبدالله / حصة خلاص ماراح احرمك منهم اخذي بنتك شوفيها ميته تبكي
حصة مالي بنت. بنتاتي هذولا هم
عبدالله / حصة ذي بنتك بعد
حصة بنتي ماتت مع اخوها ماعاد لي احد
حاول عبدالله انها تاخذ البنت بس الجرح اللي صابها خلاها تكره البنت ذي
موجوعه كانت جسد بدون روح مافيه وصف يوصف الالم الجسدي والنفسي. شيء فوق قدرتها وتحملها
عبدالله /اخذ بنته وطلع لامه اللي جالسه مع صالحة
عبدالله /يمه. اخذي البنت
الجدة فاطمة /ماعلي منها بنت حصيصه على اخر عمري تبغاني اربي
عبدالله /صالحة. اخذيها انتي
صالحة / هذا اللي ناقصني بعد اربي بنت حصيصه
عبدالله عارف ان مامنهم فايده طلع شايل بنته


 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 04-02-16, 07:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Flute رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

لبارت الثالث
حياة جديدة
عبدالله /يارب انا وش سويت وش ذنب ذا الضعيفه الحين
كيف سويت كذا الله يخزيك ياابليس. اعوذ بالله
ابو هادي /يابو محمد انتبه من الجدار وسحبه
عبدالله / ماانتبهت سلم على ابوهادي .
ثم سلم على اخوانه خالد وسليمان ووهادي ولد ابو هادي
عبدالله /عسى ماشرجايين من طريق المقبره
ابو هادي /عسى الشر مايجيك ياخوي
ابد بس الله رزقي امس ببنيه والله اخذ امانته وتوني جاي دافنها
عبدالله /عظم الله اجرك والله يجعلها شفيعه لكم ومسك ابوهادي على جنب وقال له كل اللي صار في بيته
ابوهادي/لاحول ولاقوه الا بالله الله يهديك ياخوي
عبدالله /اسمع انت صديقتي واخوي وعطاه البنت تراها جتك الله اللي عطاك والله اللي عوضك بها عن بنتك
ابوهادي / تسلم وانت اخوي واعز والله مايجيها باس دامني حي بالحفظ والصون
كمل عبدالله لبيت اخوه سعود
سعود /حي الله اخوي تفضل ادخل وش بلاك
عبدالله / قال لسعود كل اللي حصل له
سعود بعصبيه /والله ثم والله لو ماانت اخوي الكبير ان مايبرد حرتي غير كف بوجك صاحي انت تطاوع امي وصالحة متى بتغدي وحال وش عليك من حكي النسوان
امي من الظهر وهي عندي بالبيت. وش اقول بس
قام وراح ثم شوي الا هو راجع وحذف عليه مفتاح
سعود /قوم خذ مفتاح البيت وسكن فيه حصة وبناتها وكفر عن خطاياك واستغر ربك على اللي سويته والبنت زين ماسويت ابو هادي ستر وغطا ورجال ونعم الرجال وبنتنا معه كنها عندنا. روح
عبدالله /فعلا اخذ حصة وبناتها وسكنهم في بيت اخوه سعود
سعود / يمه ماتخافين الله ماتخافين دعوة المظلوم والله يمه انتي وصالحة ان صار لحصة شيء. تراها برقبتكم
صالحة/ حنا وش سوينا
سعود /انتي يارس الحيه اسكتي والله اخوي مهوب رجال ولا عرف يربيك المره بالمستشفى. خافوا عقوبت الله
والله تراني لكم من الناصحين ياناس توبوا لله خافوا دعوة المظلوم وطلع
بعد يومين
عبدالله انفق مع ابوهادي يسمون البنت امل وبدوا باوراقها
سعود/الو وين علي. خلوه يجي بسرعة. عبدالله مسوي حادث ومدري ناحقه ولا لا
فعلا ماقدر سعود وعلي يلحقون على اخوهم لما وصلو للرياض والمستشفى الا هو توفي
صالحة يوم جاها الخبر زلقت من الدرج وطاحت على راسها ونقلوها للمستشفى
وبعد اسبوع توفت
الجدة فاطمة /بعد الاحداث ذي خافت يجيها عقاب الله زي ولدها وصالحة. وتابت لله بس وش عقبه. وبعد ولدها ماكملت شهرين. وتوفت
سعود / بعد اخوه ماهان عليه كلمة اخوه تضيع وماقدر يرجع امل بس كمل باقي اوراقها وهو الوصي عليها بس عارف ابوهادي ومتطمن عليها

بعد ١٣ سنه
ريم /والله مااخليك. تعالي هنا
أمل /وخري عني يالدبه
هذي فلوسي انا عمي سعود عطاني لاني متفوقه
ريم /أمل عطيني منها ولا يويلك. ماراح اخليك
أمل /وس بتسوين يعني ماني خايفه منك
ريم /مسكتها من شعرها وجرتها وش بسوي هذاني حشرتك
أمل /كل شيء الا شعري اتركيني
بندر الحق علي فيصل الحقوا علي
فيصل / لبيه ياعيون فيصل وشالها انهبلتي اتركي شعرها
ريم /حرام نزلها ماخذيت حقي منها
فيصل / وخري فضحتينا بالرجال روحي لااكفخك جيبي القهوه
راحت ريم وهي معصبه وتسب
فيصل /نزل امل باسها عدل شعرها
نزل لمستوها وبنبره حنونه وهو يمسح الدمعه اللي هربت من عينها
مااحد ينزل دموع الغاليه وانا حي لا اشوف دموعك واذا ضربتك ريم عطيها كف يطير وجها وفلوسك لاتعطين الطماعه منها تاخذ فلوسها وفلوسك
أمل /الله يخليك لي فصول ولا انحرم منك
بندر /وانا
أمل /وانت بعد
فيصل / امسكي لاتشوفها ريم هذي مني انا هدية النجاح
راحت تركض للغرفه تخبيها يوم طلعت من الغرفة الا ريم واقفه بالممر مسكر الطريق بيدينها وشعرها المتطاير
امل /عدلت شعرهابغرور وثقه ومشت
ريم /طلعي الفلوس
أمل /الحين بدال ماتضاربين معي روحي اخذي فلوسك من بندر مو تجين تتقوين علي انا بعدي عن الطريق لا اطير وجهك بكف
ريم /وش تقولين
امل/عمي سعود مرسل مع بندر لك بعد زيي مو انا بس فلوسك مع بندر فهمتي ولا اعيد
بعد العشاء وراحوا الضيوف
صارت هوشه بين ريم وبندر
ابوهادي /استحي على وجهك صوتك واصلني بالمجلس متى بتصرين زي امل عاقله
ريم / مابي اعقل خل العقل كله لامل ابي فلوسي من ولدك
بندر / اصلا ماتستحين ولنك فشلتينا عند الرجال مافيه فلوس
مزنه (ام هادي ) بندر ياقلبي عطها فلوسها فكنا من شرها
بندر/على شانك انتي بس ويريل لها بوسه بالهوا
تلعبون كوره الحين
امل /يالله فيصل تلعب معانا
فيصل لا والله يالله كل واحد على سريره ناسين بكره مدرسه
بندر /بس بكره اول يوم مااحد يداوم
ابوهادي /غياب مافيه
الكل راح لغرفته ينام
بعد يومين العصر
امل / انا الحين متقدمه عليك ٣ صفر
بندر / غش اصلا. ماخذه فريقي
امل / اعترف اني هزمتك للمره المليون
نوال /ابوي تاخر مره مو عادته
مناير اتصل على جواله مسكر
بندر /اتصلي على خالد قولي له يروح يشوف وين ابوي بروح لهادي اقوله
في كلامهم الا هادي وعبدالله وخالد جايين. ووجيهم ماتبشر بخير ابد غير ان خالد مره وجهه احمر وعيونه حمرا ومنفوخه من البكي
ام هادي / هادي وش العلم قول
هادي /يمه ابوي صار له حادث
ام هادي /عرفت الخبر من وجيه عيالهت صارت تبكي. وربط الله على قلبها قالت انا الله وانا اليه راجعون
عبدالله ماعاد قدر يمسك نفسه راح لامه وبحضنها صار يبكي خالد نفس الشيء وبندر بعد
ريم ضمها هادي وهي تبكي
امل جالسه تتفرج عليهم مو مستوعبه الشي اللي يصير
بعد ماهدوا قال لهم هادي كل شيء ورجع البكي لهم بعد العشاء تجموا العايله كلها في البيت والحريم يبكون. امل بالدور الثاني تبكي مو مستوعبه كيف يعني ابوي مات
كل اللي مستوعبته كلام ريم لها قالت قومي ماتحسين ابوي مات ماعاد نشوفه ابد
يعني ماراح نشوفه ماراح نسمع صوته. لا مستحيل يتركني ريم تكذب علي كلهم يكذبون ضمت نفسه وصارت تنتحب وبكاء طفله لاتعرف مدى فاجعتها ولا المها وهي تتيتم للمره الثانيه وتفقد والدها للمره الثانيه
بعد ماراحوا الناس بقت بعض العمات وخالاتهم
مزنه /امل وينها
مناير /ماشفتها من العصر
مزنه روحوا دور عليها لاتكون صار فيها شيء
نوال ومنيره ركضوا يدورونها
نوال لقيتها / اموله اهدي اذكري الله
امل /ضمتها يعني ابوي ماراح يجينا ريم صح كذابه قولي لي صح ابوي بيرجع.
نوال /امل لاتبكين وهي ترفع. وجهها الطفولي وتمسح سيل الدموع المنهمره الموت حق لاماراح يرجع ابوي مات بكره تروحين منا نسلم عليه قبل الصلاة
امل /لا لا لا لا ابوي مامات خلوني لحالي كلكم كذابين ابوي قال لي انا بجيب لك هديه لا تنامين اذا نامت ريم روحي للمجلس اكيد ابوي رجع الحين وينتظرني بالمجلس
نزلت تركض وطلعت بتروح للمجلس
الا عبدالله بوجها ومسكها لان المجلس كله شباب
وين رايحة يامل
أمل /عبود ابوي ينتظرني. بالمجلس بروح له
عبدالله /لايقلب اخوك ابوي راح ماراح يرجع لاتبكين يامل وشالها وطلع بها فوق وجلس معها لين نامت
بعد شهرين من وفاة ابو هادي
هادي /ياهلا ومرحبا تفضل ياعمي
سعود/الله يرحم ابوك ويجعله من اهل الجنه ويكثر خيركم وانا عمك
جلسوا بالمجلس سوالف
سعود / دام انت واخوانك مجتمعين. ابي اخذ بنت اخوي وانتم ماقصرتوا ابد والحين جا دوري. انا طول السنين اللي راحت وانا ماقدرت اكسر كلمت اخوي لبوكم الله يرحمة والحين بعد ماتوفى. باخذ امل
عبدالله /بس ياعمي أمل اختي وحنا ماراح نقصر عليها وحنا من بعد ابوي ماراح ينقص عليها شيء دامنا حيين
سعود/ والنعم فيكم واعرفكم بس ياعيالي ذي عرضي واقدر اخليها اكثر من كذا وانا قد كلمت ابوكم الله يرحمه بموضوعها وهو موافق اني اوجعها لامها
فيصل /ياعم مانقدر نمنعك عنها بس الله يخليك تعطينا مهله نمهد لها للحين ماقدرنا نقول لها عارف الظروف
سعود /لكم شهر من اليوم وبعدها اجي اخذها
ام هادي وعيالها ماقدروا بالشهر ذا يقولون لها. بس يقصون قصص لها تشبه حالتها ويلمحون.
بعد الشهر
فيصل / ياعمي والله ماقدرنا الامر صعب
سعود /انا مالي دخل. لكم اسبوع مافيه غيره ان علمتوها ولاجيت بنفسي قلت لها والخميس الجاي موعدنا
وطلع معصب
دخوا العيال بالصاله الا نوال جايه
عبدالله/ وين امي
نوال /بغرفتها وش صار
فيصل /امل وين
نوال /عند عمتي مع ريم. فيه شيء
فيصل /بندر روح جيبها
ام هادي / لازم نقول لها وش قال لكم ابو نايف
هادي /عدل جلست والله مصمل ويبغا ياخذها وعطانا لين يوم الخميس اذا ماقلنا لها بيجي لها ويقول لها وياخذها مناير تبكي
دخلت ريم وأمل اللي ميته ضحك وانصدمت بالوجبه الحزينه بالصاله
ريم عرفت الموضوع وراحت فوق تبكي
أمل /فصول وش فيكم. شوف عمه وش شاريه لي
ونزلت عبايتها. وتدور بالفستان الاحمر القصير
عبدالله /وش ذا الزين كله. ضمها وهو يبكي
ام هادي //امل تعالي ابغاك في غرفتي
امل /يالغاليه والله انا ماقلت اشتري لي فستان
اصلا هو لأمال بس صار ضيق عليها. وعمه قالت اخذيه يامل
ام هادي / اعرف ياقلبي بس ابغاك بموضوع ثاني
دخلت الغرفه وامل وراها
امل /تعدل شعرها الطويل وتسوي حركات طفوليه قدام المرايه
يمه وش رايك يصلح لزواج سهام بنت عمتي الشهر الجاي عمه تقول البسيه ياقمر
ام هادي /امل تعالي جنبي
امل /ياحبيبتي. نامت على رجوالها
ام هادي /قالت لها القصه بس ماقالت لها انها قصتها
جلست امل /وهي متنرفزفه وبحركه طفوليه تحرك يدينها ليه. اهلها شريرين يرمونها. وبعدين يرجعون ياخذونها مو حرام
ام هادي /ضمتها وصارت تبكي
امل /مع بكي امها عرفت انها المقصوده من القصه ذي كلها وصارت تجمع ذكرياتها اللي اللي كانت تشك فيها اسمها بالمدرسه شبها غير خواتها كلام البنات لها
امل /يمه مابي اروح لهم انتم اهلي
قولي انك تمزحين علي
ام هادي /امل ورفعت راسها ومسحت سيل الدموع امل انتي كبيره وهذا اللي الله كتب لك ماتعرفين كيف كانت ضروف اهلك
امل /مالهم عذر ليه اتركوني مابيهم انتم اهلي وانتي امي مااعرفهم ماابيهم
ام هادي /لاتبكين انتي كبيره الحين وفاهمه. عمك بيجي ياخذك لامك وخواتك وتتعرفين على اهلك
امل /مابي انتم اهلي انتم اهلي وتبكي واخوانها ورى الباب يبكون من بكاها ونامت بحضن امها ودموعها على خدها
مر الاسبوع وامل بس تبكي وكل ما رتبوا اغراضها تبكي وترجعها للكبت

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 04-02-16, 07:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الرابع
حياة جديده




اللهم اختر لنا طريقاً يسعدنا طريقاً لايشقى قلوبنا
ولا يوذي أعيننا طريقاً ترضاه لنا. ثم ترضينا به
الرياض
سعود : الو محمد اجمع خواتك. وبعد ابي اجيكم المغرب
محمد /عليكم السلام عمي وش فيك معصب.
سعود /سمعت اللي قلته اجمع لي خواتك
محمد /كلهم ولا نصفهم
سعود سكر بوجهه
محمد /اوف عمي موصله معه حيل
خلود/ابوي وش فيه
محمد/ ماني فاضي لك الحين بجمع خواتي. الله يستر مدري وش نهايتها
خلود/ انا بروح للبنات بقولهم ريم ومها ودلال ورحاب وهدى كلهم مجتمعين عند هند. انت كمل للباقين وش اقول لهم
محمد /زين قولي ان عمي يبغاهم ضروري بكره المغرب فيه اجتماع ومعلن حالته استنفار مابي ولا وحده تغيب
اليوم الثاني بعد المغرب
المكان المجلس الكبير في بيت حصة
نورة ماكن عمي تاخر وش السالفه جايبيني بذا السرعة
هند /اكيد على شان موضوع امل
اسكي هاذا هو جا
سلموا وجلسوا
بدت رحاب ودلال الضيافه بما انهم اصغر الحضور
العم سعود كل خواتك حاضرين
محمد /كلهم باقي سارة تعرف بلندن
العم سعود/ زين.
اسمعوا علمن جاكم وتعداكم من اكبركم لصغركم الخميس الجاي ان شاءالله بجيب امل هنا كلت الناس وجيهنا
السنه اللي فاتت قلت وخليتكم على راحتكم رغم اني متفق مع ابوهادي اخذها
وخلاص الرجال توفى والبنت ملزومه منا
مابي الماضي يرجع. البنت لازم ترجع لاهلها لبيتها
حصة/انا مالي بنت وقلت لكم تبيها خذها عندك ولا عند علي بيتي ماتطلبه
العم سعود/اسمعي ياحصة بجيبها هنا والبنت بنتك غصب عليك واللي صار مالها ذنب فيه يكفي تاركينها كل المدة ذي
حصة انا قلت مابيها مالي بنات غير ذولي وطلعت وتركت المجلس لهم
دلال/عمي انا مع امي مالنا اخت ومانبغاها هي ماتعرفنا خلوها عندهم وحنا نرسل مصروفها كل شهر
العم سعود / ماعاد تحمل قام وعطاها كف الا هي طايحه بالارض
محمد / بسرعة اخذ دلال من المجلس وطلعها عن عمه لا يكمل عليها
وهو شايف عمه معصب مره
نورة /عمي الله يخليك اهدى
ريم /عمي اهدي دلال ماتقصد خلاص ياعمي جيبها ومايصير الا كل اللي تبغى
هند /امل بوجهي ياعمي انا اللي بحمل مسوليتها ولاتزعل وتعصب
هدى /ورحاب ملتزمين الصمت
العم سعود / والله ان احد ضايقها ولا قصر معها لايلوم غير نفسه والخميس بجيبهاواشوف احد يقول لها شيء
وطلع
رحاب /ليه يجيرنا نتحملها
نورة /رحاب. امل مالها ذنب بكل اللي صار مالها ذنب انها ولدت مع الوالدولا لها ذنب انها انولدت قبله
حرام تاخذونها بذنب جدتي وامي حرام والله
ريم/ والله امل مالها ذنب يكفي انحرمت منا طول السنين ذي حنا خواتها
وحنا ملزومين فيها مو عايلت ابوهادي
وانا اول وحده بخصص لامل جزء من راتبي على شان مصروفها ويليت كلنا دامنا موظفات. على الاقل نعوضها عن السنين اللي راحت واعرف مانقدر نعوض شيء
هند/وانا بعد ياريم
رحاب /اذا على الفلوس راتبي كله لها بس قلبي لا
محمد/كفو بخواتي
مها / محمد. امل اختنا وماراح يصير الا كل خير والله ان قلبي يتقطع على ذا الضعيفه وش ذنبها بكل اللي صار الله يسامحك ياجدة وانتي وامي كرهتوا عمتي حصة ببنتها
محمد انت شفتها تشبهنا ولا كيف شكلها
محمد/ صراحة صورها كلها عند عمي سعود انا بس شفت لها صوره وعمرهت خمس سنوات. ماشاءالله صراحة اميره بسم الله عليها
على العموم بتجي اميرتنا ونشوفها ونتعرف عليها
هند/ انت بتروح مع عمي
محمد /اكيد وتبون الحقيقه نفسي اشوفهت مافيني صبر من كثر كلام عمي سعود عنها
هند /حتى عمي علي قد شافها كم مره
كملو سهرتهم طول الليل والحوار على الاخت الجديده

اليوم الثاني
قروب الاخوات بالوتساب
سارة /يعالم اصحوا احد يعلمني وينكم مختفين
دلال /كلهم اكيد نايمين
سارة / وش الاخبار
دلال /مابه جديد
سارة /دلال وش صار بجتماع امس هند قالت لي
دلال/تخيلي عمي اللي ماعمره رفع يده على وحده منا عطاني كف شوفي وجعي منتفخ وارسلت فيس يبكي
ريم /تستاهلين ماجاك
نورة / احمدي ربك محمد اخذك من وجهه ماعمري شفت عمي معصب مثل امس
سارة /فهموني وش السالفه. امل جت
نورة /لا بتجي بعد بكره الخميس
سارة /وش سالفة الكف
هند /سارة كيفك انتي وعييالك
ساره /حنا بخير هند بتصل عليك محد يبرد حرتي غيرك
اتصلت على هند وقالت لها كل شيء صار
سارة /دلال. تستاهلين وش ذا الكلام
دلال /ساره والله مقهوره هذا وهي مابعد شرفت والبيت مقلوب
سارة / دلال منتي بزر نحطين عقلك بذا الضعيفه. تدرين بالقصه مالها ذنب
وخلي الغيره عنك يالدلوعة
دلال /انا دلوعة
نورة /ايوه لانك اصغر وحده ودلوعة محمد
مها / وراح البساط من تحتك هههههههههه
هدى /بس انا جد ماابغاها تجي مابي امي تتضايق كلكم عارفين انها حتى ماتطيق تتذكر الايام ذيك وصحتها مو ذاك الزود
هند / اعرف بس امل اختنا وعيب نخليها عند الناس صدق والله عمي معه حق الناس كلت وجيهنا
ريم /هيه انتم بس على شان الناس بتجيبونها حرام
تراها انسان.
رحاب /والله اعرف ومابي اكون قاسيه بس مقدر انسى الي صار
دلال / انا مابيها معي بغرفتي
هند/تطمني محمد بيجهز لها الغرفة اللي فوق على شان تكون بعيده عن عيون امي.
سارة /انتم خواتي الله يخليكم خلونا ننسى الماضي ونعيش ونستقبل اختنا بقلوبناا قبل بيوتنا يكفي انحرمت منا كل السنين انا ماااعرف كيف عاشت عندهم
ريم /لاتسوين لنا فلم هندي تراها بنتهم بعد وعلى كلام محمد تصير اختهم من الرضاع وبعد امل عاشت كل السنين ماتعرف انها مو اهلها يقول انها دلوعتهم ماادري ذا الكلام من محمد
سارة /ومحمد من وين جاب كل ذا
ريم / اكيد عمي سعود قال له. وش رايكم تبون تشوفونها
هند /ودي اشوفها
مها /وانا بعد
/ساره اكيد انا بعد
كلنا نبغى نشوفها
ريم طيب انا بقول لنايف نروح نتعشى عند عمي اليوم وعاد باخذ منه كل التفاصيل
هند /كفوا يام سعود.
نورة / طيب وش رايكم نسوي لها حفله يوم الخميس
هند /لا مو الحين الحفله خلينا نصبر لين تتعود علينا على الاقل اسبوع
انا طالعه بروح اجهز مع محمد غرفتها. ريم نتظرك
محمد وهند جهزوا غرفة أمل
ريم اخذت عيالها وعلى بيت عمها. سعود بس عمها سعود كاشفها ولا قدرت تاخذ الصور من جوال عمها عاد زوجها نايف طول الطريق يعلق عليها
نايف / ابوي حافظك ياريم قول جيتك مهيب لله
ريم / وحنا كل يومين عنده بس الله يهديه وش بيضره لو اخذت صورتها من جواله. ياقلبي مدري كيف طاوعهم قلوبهم يرمونها
نايف/ كيف شفتيها وجوال ابوي بيده
ريم /عمي من زود حبه الظاهر حاط صورتها. خلفيه جهازه
لان البنت مو من خواتك ولا من عيالهم ولااعيال اخوانك ولا من عيال عمي علي ولا من عيال خواتي من تكون غير امل
نايف /والله اني غبي صدق
وانا اقول من البنت ذي دايم بجوال ابوي بس الحين مو تقولون كبيره
ريم/ تقريبا عمرها ١٣ او ١٤ بس الصوره ذي قديمه يمكن عمرها خمس سنوات. ومتاكده جوال عمي مليان صورها كيف اخذها مددري وعدت خواتي اجيب الصور
نايف /هذا همك انتي وعدت خواتي
اسمعي قبل انسى بكره العشاء عندنا عازم الشباب لاتنسين
ريم /ان شاءالله
ريم /صباح الخير وينكم انا اسفه عمي كشف مخططي وقال لاجتكم بتشوفونها مايحتاج صور
دلال /هههههههه احسن طاح ووجهككك
سارة /حرام اذا جت صورها لي حرام ولا والله على اول طيارة
هند / ههههههه سارة تعالي والله مشتاقين لك
ريم /بس انا شفتها ماشاءالله جميله كيف طاوعتهم قلوبهم يرمونها
نورة /مو تقولين رفض يعطيك الصور كيف شفتيها
ريم/ شفت صورتها خليفه لجوال عمي. يمكن عمرها خمس سنوات
العيون عيون عمي سعود.
اصبروا نايف ياحكني

بعد خمس دقايق
ارسلت ريم. صورة بنت صغيره عليها فستان بنك وشعرها لين كتوفها وعيونها واسعه وعسليه عندها غمازات وتضحك
مها / ريم من ذي
سارة / وينك اختفيتي
هند/ اكيد ذي امل
هدى / اكيد هي
ريم /نايف ارسلها لي وانا ارسلتها لكم ذي اختنا امل كان عمرها خمس سنوات والصوره بابها
هدى /ماشاء الله. تشبه عمي كثير والخشم على ابوي
ريم /. نايف يقول ان عمي يقول انها تغيرت ورفض يرسل لها صوره وهي كبيره يقول على شاني انا ارسل ذي
سارة / اول مره يجي منك انتي وزوجك فايده
والكل ضحك
الخميس

الرياض كلهم مستعدين
المزراحميه
من الصبح وامل تبكي رغم انهم مسوين لها حفله وشارين لها هدايا بس امل تبكي وتقول مابي اروح معهم
أمل /تبكي متغطيه بمفرشها وتبكي تتذكر اللي صار امس بالحفله
فيصل /امل ياقلبي لاتبكين كلنا فراحنين فيك وحنا اخوانك للحين وبتروحين لاخواتك وتتعرفين عليهم وكل مابغيتي اتصلي بس وانا والباقين نجيك وناخذك. وبعدين الرياض مو بعيده مهما عشتي عندهم بتظلبن اختنا الغاليه
أمل /بس مابي اروح لهم هم تركوني ولا فكروا فيني
فيصل /من قال مافكروا فيك وعمك سعود اللي كل اسبوع وهو عندك غير مصروفك مانسوك يامل ولا يوم بس ماتعرفين وش كانت ضروفهم لاتكونين قاسيه
قاطعها الصوت اللي سحب المفرش من عليها وهي تعصب
اتركوني لحالي
بندر شالها ووهو يركض
فيصل /اتركها.
بندر /لا ياتاخذني معاها ولا بخطفها انا
امل /خلوني وش فيه
فيصل / انت وش. انا باخذ امل انا وهي لحالنا مابي احد تجي تخرب علي اسكت لاتجي بعد ريم
بندر بتاخذني ولا افضحك
فيصل / خلاص روح غير ملابسك
نزل امل وراح يركض
فيصل /اموله غيري ملابسك. بنطلع
امل /مابي اعرف بتاخذني لهم. مابي اطلع وصارت تبكي
فيصل /لا اصلا عمك بيجي بعد العشاء. انا وانتي معزومين بسرعة قبل تجي ريم
راحت ولبست بنطلون اسود وتي شرت اخضر وربطت شعرها ولبست عباتها ونزلت
بندر /تاخرتي طلعوا
امل /وين بنروح بذا الوقت
فيصل /عبدالله وخالد عازمينا بمطعم بالرياض وتاخرنا عليهم
وعلى الرياض تغدوا ورجعوا بسرعة.
بندر /كيف جوك الحمدلله مافاتني الغداء الزين ذا
أمل /انت ماهمك الا بطنك يالدب وتضربه على كتفه
بندر/بصلي العصر واجي اتفاهم معك يالعصلا
طلعت امل اخذت شاور ولبست بلوزه كت بيضاء وتيور مشجر قصير تحت الركبه بشوي صلت وجلست تسولف مع امها ووالبنات مشغولين بالمطبخ
ريم /هين تروحون وتخلوني انا ماقهرني الا ماخذين الدب بندر معكم وانا ليه. ماتاخذوني
أمل /انا مالي دخل
هادي /ريم وش قلنا ولا اعيد
انا طالع للمجلس
طلع وجلس مع اخوانه الا العم سعود ومحمد جايين
سلموا سوالف تقههوو ا
العم سعود /وين امل
عبدالله / بجيبها لك
دخل /الا هي جالسه مع نوال ونورة تعلمهم وش صار بالغداء
عبدالله /اموله تعالي معي تسلمين على عمك واخوك
أمل /حرام تكذبون علي قلتوا بيجون العشاء مابي اروح معهم مابي اشوفهم
عبدالله شالها وغسل وجهها وعدل شعر امل ورفع راسها بيده مابي يقولون ماعرفنا نربيها ابي ترفعين روسنا ابيهم يشفون بنتانا اللي ربينا
وين امل القويه ارفعي راسك مسكها ودخل فيها للمجلس
وهي منزل راسها للارض. ماحست الا اللي حضنها وباسها على راسها
العم سعود/امل لاتبكي انا عمك وانا ابوك وكل اهلك مابي تبكين دامني حي رفع راسها وهي تبكي وتشاهق من الخوف وهي ميته خوف من المستقبل رفعت راسها لعمها
من شافته عرفته. هي تعرف العم سعود من صغرها وتحبه لانه دايم مدلعها ويعطيها فلوس والعاب وكل علمها انه صديق ابوها ولما قالوا لها اسم عمها سعود ماتخيلت انه نفسها اللي تعرفه. راح نصف خوفها لما شافته
اخذها وبيجلسها جنبه قام محمد وسلم عليها ومسح الدموع اللي باقي تنزل. من عيونها
محمد/لا ياقلبي لاتبكين انا محمد اخوك ارفعي عيونك مابي تنزلين راسك ابد فهمتي جلسها جنبه وجنب عمه سعود
العم سعود /ماقصرتوا والله يرحم ابوكم وامل بعد بنتكم زي ماهي بنتنا وراح تزوركم كل فتره وانتم تزورونها
كملوا سوالف شوي
العم سعود /امل يابنتي بنمشي سلمي عليهم وخلينا نمشي
واحت تركض تبكي
ضمت امها. لاتخلينهم ياخذوني مابي اروح
جو خواتها سلموا عليهم وهم يبكون
مناير/لبستها عباتها وجا خالد واخذها وهي تبكي مابي اروح معهم سلموا عليها اخوانها ومسكها محمد. وشالها لانها تعلقت باخوانها
طول الطريق وهي دموعها تنزل بدون صوت
العم سعود / امل. امسكي ذا جوال لك ومعها فلوس. واي شيء تبغينه اطلبيه مني ولا من محمد لاتستحين
محمد/ ماتقصر ياعمي
العم سعود /محمد لاتنسى مدرسة لاختك شوف لها مدرسة اهليه زينه. مابي يضيع عليها الترم
محمد/اللي تامر فيه
العم سعود /امل ابي تتحملين الوضع الجديد. ابي بنتي قويه
نزل محمد ونزلها ودخلوا البيت
الا هند بالاستقبال
رحبت فيها. وسلمت عليها واخذتها
محمد /وين عمتي
هند /بغرفتها
محمد /بروح لها
هند /اموله تعالي ابي تشوفين البيت
اخذتها ودارت فيها على البيت كله وامل بس تناظر وساكته
جت /دلال وسلمت واختفت
جت رحاب بعد سلمت واختفت
هند /امل ذي غرفتك ان شاء الله تعجبك اي شيء تبغينه الشغاله عندك تجيبه لك وتسوي كل اللي تبغين
انتي كبيره وعاقله ابي تتحملين الوضع الجديد ويليت يالغاليه ماتحتكين بامي. الفتره ذي
امل بقهر /انا وش ذنبي باللي صار. مالي دخل اني عشت وهو مات
هند /ضمتها تبكي لايقلبي مالك ذنب بس ذا اللي الله كتبه لك الله يخليك تحملي على شاني
طلعت وتركتها تبكي بغرفتها
محمد /عمه ممكن ادخل
حصة /اذا هي معك مابي اشوفها
محمد / لا انا لحالي
حصة /ادخل
محمد /سلم وجلس
الله يخليك ياعمه على الاقل شوفيها والله مدري كيف ابوي تركها هناك
حصة /مابي اشوفها. قلت لكم.
هدى /محمد لا تزيد على امي ماتبغى تشوفها
محمد/هدى خلك محضر خير وليه ماسلمتي عليها روحي شوفيها
هدى /مانسيت ضرب ابوي في امي مانسيت اللي سوته جدتي
تبغاني اشوفها
محمد /وامل وش ذنبها باللي صار
هدى /مالها ذنب والله مالها ذنب بس من ينسينا اللي صار
محمد /مدري متى تنسون الماضي
وطلع ولحقته هدى
محمد / يام معاذ مابيك تصيرين ظالمه وقاسيه على اختك لاتصيرين زي جدتي
هدى /انا قاسية
محمد /ايه اعقلي وعلقي خواتي انا طالع
والله ان احد زعل حبيبت اخوها مايحصل لكم طيب
أمل /فتحت عيونها تتامل وينها فيه ظلام وفيه نوره بسيط من الشباك
تدكرت انها مو في بيتهم ونزلت دموعها مره ثانيه نزل من السرير فتحت الشباب ودخلت الشمس الغرفة
شافت الساعة بيدها يوه نمت كل ذا ماصليت
شافت فيه باب بالغرفة عرفت ان فيها حمام ولقيت شنطتها اخذت ملابس واخذت شاور وصلت وجلست الغرفة احلى من غرفتي مع ريم لونها ودي فاتح ومن جهه ورق حدران ورد والاثاث ترتيبه خيال واهم شيء مااحد مشاركني الغرفة

شافت العاب كثيره عرايس على دباديب. غير الملابس الجديده بالكبت
شافت عليه هدايا كبيره فتحتها ولقت كرت نورتي البيت ياعمة عبدالله وسعود
أمل /انا بعد عمة هنا من هم عبدالله وسعود هديتهم ذوق ولقت باقه من امس من محمد
جلست على السرير مسكت الجوال لقت عمها متصل عليها
الوقت بدري مقدر اتصل سبع الصبح.
شوي الا الباب فتحت الباب الا الشغاله
تغبى تشوف وش تبغى على الفطور وراحت وجابت الفطور ومويه ونزلت
مر الاسبوع بارد من المشاعر امل طول الوقت بغرفتها الا لما يجيها محمد او هند واتصالات عمها يخترق صمت الاسبوع
أمل /واقفه عند الشباك سرحانه
انا من جيت هنا وانا بسجن. اشتقت لاهلي ونزلت الدمعه من عيونها صح اني ارتحت من ريم بس اشتقت لها اسولف معها الحين انا لوحدي
محمد/اموله ممكن ادخل
مسحت امل دموعها وفتحت الباب
محمد /افا ليه تبكين
أمل /ماابكي
محمد/ غيري ملابسك انا عازمك على الغداء
أمل /بطلع اخيرا الله لايحرمني منك ونطت بحضنه
محمد /ياقلب اخوك انتي ليه ماقلتي ابغى اطلع. بسرعة غيري. خلينا نطلع
بالسيارة
محمد/ اموله
أمل /سم
محمد /مابي تستحين قلت اي شيء تحتاجينه قولي تدللي بس وكم أمل عندنا
اسمعي خواتي. مزعجيني وتراني مانعهم يجتمعون ابيك تاخذين راحتك ولا يزعجونك
وبعد الغداء راح نزل للسوق على شان تشتري كل اللي تحتاجين واغراض المدرسة بكره الحلوه لازم تروح للمدرسة
أمل /طيب
بعد الغداء راحوا للسوق شرت لها اغراض وطلعوا على المغرب صلواالمغرب وصار يتمشون
محمد/ اموله تراك معزومه على العشاء
أمل /من عازمنا
محمد / مفاجئه تبغين ايسكريم
أمل /اكيد بس قول مين
محمد /اللي ينزل اول واحد يحاسب
امل / انا انا
ونزلت تركض
محمد/فزتي علي انتي حاسبي
امل /اكيد اختار انت
اختاروا وطلعوا
وقف محمد عن الطريق وصار يسولف لها
أمل /محمد من عبدالله وسعود
محمد/عيالي وش فيهم
أمل / مرسلين لي هديه ولا شكرتهم.
محمد/ صار يسولف لها عن خواتها ويعد لها عيالهم لين ماعاد عرفت شيء
محمد /وش فيك سكتي
امل /ضيعت
محمد /لاشفتيهم بتعرفينهم الحين بنروح نصلي ونروح لموعدنا مستعده
أمل /اكيد
امل /حمودي قول لي من عازمنا
محمد/حمودي يويل حالي خلي خلود تسمعك. تتعلم منك الدلع
انزلي وتعرفين
نزلت ودخلو المطعم
أمل /احلى مفاجئه ياعمي وعلى حضنه
العم سعود/اشتقت لك يالغاليه
محمد /ترى انا هنا
العم سعود/ شايفك وخير ياطير
محمد /يليتني ماتكلمت هههههههههههه
أمل /اشتقت لك بعد
العم سعود / اخذتي اغراض المدرسة
أمل /ايوه اخذتها
العم سعود/ ناقصك شيء محتاجة شيء
أمل /لا ماني محتاجة شيء
وسوالف وتعشوا ورجعوا للبيت اسعد يوم من جت للرياض
دخلت تركض وطلعت غرفتها
فتحت الباب الا الغرفة كلها هدايا
امل /تفاجئت
رحاب /كلها لك. من خواتي وعيالهم
نزلت عبايتها وجلست تفتح ثم راحت وضمت رحاب شكراا الله لايحرمني منكم
رحاب واقفه باب تضحك عليها تتامل كيفه تتحرك وتعبر عن فرحتها بحركات طفوليه يازينك يامل. ياقلبي عليك ليت الزمن يرجع ونغير فيه
أمل /رحاب تعالي شوفي معي مقدر افتحها كلها وبعد مااعرفهم كلهم جلست معها وصارت تفتح

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 04-02-16, 07:29 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Ciao رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الخامس
لننسى الماضي




لا اعترض صوت الحكي ضحكتها ....
ينطوي حزني وتجدد افراحي .!

أمل /كم انا وحيده
في حزني وبين دموعي
كم افتقد صباحتي الجميله
صوت امي وهمسات اخواتي
مقلب ريم
كم افتدكم
وهاانا اليوم وحيده حبيسة غرفتي كاني بمنفى او سجن جميل
ان اردت ان استيقظ من نومي يجيب ان لا انسى
المنبه ولا لن يوقظني احد
لا احد يهتم انه اول يوم لي بمدرستي
سوى الخادمة اللي احضرت لي الافطار مسرعة
تقول بابا محمد يذبح انا فيه تاخير
ودعت غرفتي او سجني الجميل وشعري لم استطع تسريحة اعرف اني لو كنت عند امي لن ترضى ان اخرج وهو بهذا الشكل
تاخرت كثيرا ولا وقت للافطار ولا رغبه لي به
توجة للباب والسائق ينتظرني. والى المدرسة
كم افتقد غنائي كل صباح مع بندر
كان اجمل يومي صباحي والان هو اسوى شيء عندي
مسحت دموعي المتناثره وتوجهت لباب مدرسة
ل اواجهة حرب اخرى
بمدرسة وعالم جديد
مر الاسبوع ثقيل

سارة /وينكم كيف اموله
دلال /انتي اللي وينك
سارة /عيالي تعبانين وانشغلت مافضيت للجوال
دلال / سلامتهم ابد داومت الاسبوع ذا بالمدرسة
سارة /وين اللي بيصورونها لي
ريم / السلام عليكم الجمعة الاسبوع ذا عند محمد ترى
سارة / لاتحسرين بي
مها / قال لي على شان ان نشوفها
رحاب / اقول وش بتسوين ياريم على شان لاجيت للبيت اشتغل شغلي
ريم /انا بجيب. ورق عنب ومكرونه وتبوله
خلود بتسوي بس حلا القهوة مع القهوه والعصير وتقول بتسوي كيك لامل
رحاب / اوك تم انا طالعه الحين رايح للبيت دلال لاتتاخرين ابي تساعديني
مها /انا وهدى ترى ماراح نجيب شيء.
هدى / اكيد.
نورة / سلامات
هدى / نورة خلود تقول لاتجيبون شيء. هههههههههه
سارة /تراكم طفشتنوني. اابي اشوف امل
الشرهة على اللي يكلمك بروح احاكي محمد
سارة /صباح الخير يابو عبدالله
محمد/ وين صباح الخير بذا القايله
سارة /هههههههههههه انا صباح الخير
المهم من الاخير ابي اشوف امل خواتي ماعطوني وجهه
محمد/ههههههههههه وانا اقول وش عند سارة بذا الظهر
سارة /تكفى طلبتك
محمد / للحين ماصورتها ترى اختك ام دميعه ومابي اصورها وهي تبكي
سارة /ياقلبي عليها
محمد /جيتها البارح ولا هي نايمه ودموعها بعيونها نايمه بمريولها
سارة /محمد. الله يخليك لاتخليها ماقهرني الا دلال ورحاب.
محمد/وش تبين اسوي عجزت وانا اتكلم
تصديقين ماخذه جمال العايله كله
العيون واسعه وعسليه وشعرها بني وجهها طويل زي رحاب وعندها غمازات زيي
لما تمشي زي ابوي
اما اذا ابتسمت زي ريم
بس تعرفين كل شيء جديد عليها
سارة / بسم الله عليها. اقول ماراح انتظر الاجازه بجي قبلها
محمد / لو اني دارني بتجيبك امل جبتها من زمان
انتظرك.
امل رجعت من المدرسة ودموعها على خدها رمت نفسها على السرير تبكي
ثم سحبت الجوال واتصلت
الو
العم سعود/ياهلا بذا الصوت
افا ليه تبكين
أمل / الله يخليك ياعمي ودوني لاهلي.
العم سعود / امل اهدي انتي عندك اهلك
امل / ابي اروح للمزاحميه الله يخليك
العم سعود /امسحي دموعك مابي تبكين. مابي يشوفك تبكين غيري ملابسك ومحمد بيجيك الحين ويوديك لهم وش تامرين فيه بعد تدللي بس
أمل / لا بس مابي شيء بس ابي اروح للمزاحمية
العم سعود/تغديتي
أمل /لا
العم سعود /تغدي بسرعة قبل يجي محمد كيف المدرسة
امل /ماشي حالها
العم سعود/اعرف فاقده مدرستك ولاهي عاجبتني مدرستك ذي بس تعرفين بنصف السنه والسنه الجايه مدرسه احسن من ذي وبخلي محمد يدور لك مدرسة حلوه من الحين كم عندنا امل
أمل /الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد
سكرت اخذت شور وتجهزت ونزلت تركض
الا محمد جاي
سلمت وهي طايره من الفرحة
محمد/ دوم الضحكه كل ذا على شان المزاحميه يفداك المزاحميه واهلها كلهم
أمل /بسرعة يمحمد مابي اتاخر
محمد /ماراح يهربون. اول لازم اغديك ثم نطلع للمزاحميه عمي يقول ماتغديتي ولك يومين ماتاكلين
أمل /ماني مشتهيه الله يخليك يامحمد ابي اروح للمزاحميه
محمد /شافها تبكي
اموله خلاص بوديك بس مو زين لك ماتاكلين وفيه بعض ناس عازمينك
أمل /من
محمد / عبدالله وسعود وسعود وماجد
أمل / من
محمد / دقيقه اشوف وين العزيمه والله مايجي منهم مكان صاحي
اتصل وسكر وهو يضحك
محمد /احد يعزم في كنتاكي. والمشكله طول لليل على راسي ومعطيهم فلوس واخر شيء هنا انزلي نشوف وش اخرتها
امل /ضحكت اخيرا
دخلوا
محمد/ياللي ماتستحون على وجيهكم هاذي اخرتها تعزمون عمتهم هنا
عبدالله /ذا مطعم لاتفشلنا الله يخليك
عبدالله /عمه انا عبدالله. وذا الدب سعود اخوي والتمساح اللي وراه سعود ولد عمه ريم وماجد اخوه
سلموا وجلسوا
لما جلست امل شالت الطرحه
سعود /عمه يازينك وش رايك تجين عندنا بالبيت
عبدالله مفهي
ماجد /الحين انتي خالتي زيهم
محمد /الشرهة على اللي جايبها لكم
سعود ولد ريم /خالي توبه بس ترى للحين محنا مستوعبين لنا خاله كذا اموره وصغيره
تغدوا وضحكت امل على هبال الشباب وطلعوا
امل / مره بجننون
محمد /شوفي ترى المفروض اليوم الجمعه عندي وخواتي بيجتمون على شانك ومابي امنعك من اهلك والمزاحميه بس المره ترى اخرى مره تتخلفين عن اجتماع خواتك
امل /بس
محمد / الحين بنصلي ونطلع للمزاحميه
بعد الصلاة اخذ محمد مجموعة حلويات وطلعوا للمزاحميه
محمد /. الجمعه العصر تكونين جاهزه بجي اخذك
بعد العشاء
بيت محمد
خلود /امل بالمزاحمية ههههههه عطتنا سيفون
هدى / قال لنا محمد. حتى محمد بعد سحب علينا
ريم /محمد مع العيال وازواجكم بالاستراحه يالفالحة
مها /كان ودي اشوفها
هند/ اتصلت على عمي تبكي تبغى تروح للمزاحميه ومانقدر نرفض
محمد يقول الاسبوع الجاي شفوها
ريم/ ماراح انتظر للخميس الجاي
رحاب / لا والله راحت فيها امل. حطتها ريم براسها
ريم / اضحكي انتي تشوفينها كل يوم وحنا ماشفناها.
رحاب /لي اسبوع ماشفتها ترى
هند / بالله انتي اخت ماالومها يوم تتصل بعمي تبكي
خلود / جد رحاب انتي ودلال حرام عليكم البنت اصلا الوضع جديد عليها وصعب تزيدونها انتم
دلال /مو شغلي هذاني احط لها مصروفها بالدرج وماقصرت
خلود لاوالله مقصره/سارة بتجي الاسبوع الجاي
هدى ومها /بصوت واحد اوما
خلود /محمد قال لي انها خلاص بتجي وحجزت
هند /غريبه الاجازه اللي فاتت ماجت
خلود /اسالي اختك وش دخلني. المهم ترى الاسبوع الجاي محمد بسوي عزيمه كبيره لامل كل وحده تحسب حسابها
نورة /خلود هنا ولا بالاستراحة
خلود/اكيد بالاستراحة الخميس والاربعاء بالبيت والجمعه عند ابوي
هند /وسارة متى بتجي
خلود /مااعرف انا ماكلمتها ذا كلام اخوك
دلال /عصبت خلاص هههههههههه
امل /نست دموعها وحزنها من جت المزاحميه ومرت اليومين بسرعة ورجعت للبيت
مر الاسبوع والاربعاء اخذها محمد لبيت وشافت خواتها وعيالهم الصمت محاصرها بس تتفرج واذا احد كلمها تجاوب على قد السوال وتسكت. رغم محاولات خواتها
بس تشوف كيف خواتها اللي من ابوها يحبونها اكثر ساره ونوره وريم ومها اكثر من خواتها من امها وابوها طبعا هند غير عنهم بس هدى ورحاب ودلال
الخميس والجمعه نفس الوضع حست انها غريبه ومخنوقه
لاجديد بايامها من البيت للمدرسة. اسبوع تروح للمزاحميه واسبوع لا وبالمزاحميه تبسط وتغرغ كل حزنها وبكاءها وترجع للحزن والوحده
خواتها يحاولون يقربون منها بس هي حابسه نفسها تحس انها مشاعر شفقه على حالها او تانيب ضمير رغم انهم مدلعينها اخر شيء
جت الاختبارت. وخلصت اموله وواليوم رايحة تجيب النتيجه
دايم يوم النتياج مميز لها
اول ماترجع من المدرسه تكون امها مزنه تنتظرهم تسلم عليها وتحضنها تشوف درجاتها تكون محضره لها حلويات والعصر يطلعون لملاهي ولايرجعون الا مع الفجر
بس اليوم انا بالرياض اكيد ماراح احد يهمه نجحت ولا لا
دخلت ودموعها على خدها اول مادخلت للصاله الا امها حصه جالسه
فرحت امل قالت فرصة ض اسلم عليها وانا ناجحة
اول مابدت تقرب حست عليها حصه وقامت مسرعة
أمل /انا بنتك. ترى على الأقل شوفيني. انا كبرت يمه
انا نجحت شوفيني ودموعها تنزل
حصة /هي تبكي وبس ماتبغى لاتشوفها ولاحتى تسمع صوتها
أمل /حرام والله انا مالي ذنب اني ولدت قبله ولا لي ذنب انه مات وانا عشت
مالي ذنب حرام عليك
حصة /مااقدر مااقدر وراح وتركتها تصارع دموعها
طلعت امل تركض لغرفتها لمت اغراضها بسرعة ونزلت. وعلى بيت محمد
فتحت لها خلود
خلود/ شافت امل منهاره تبكي دخلتها حاولت تهديها بس مافهمت شيء منها
أمل / ابي محمد ابي محمد
اتصلت خلود على محمد بالدوام
محمد / وش عندك باقي اغراض ولا وش
خلود /محمد أمل عندي تبكي وماقدرت اعرف وش فيها عطتها الجوال
أمل / تشاهق محمد الله يخليك. ودني للمزاحميه مابي ارجع هنا مابي ارجع هنا
محمد /اهدي اهدي. وش فيك
أمل / محمد الله يخليك الله يخليك مابي اعيش هنا خلاص رجعني للمزاحميه عند اهلي الله يخليك
محمد /اهدي اهدي انا جايك الحين
محمد ترك دوامه وجى مسرع
دخل الا هي بحضن خلود تبكي اول ماشافته ضمته تبكي
محمد /بسم الله عليك وش فيك اهدي شالها وعدل طرحتها واخذها للسيارة وعلى المزاحميه وطول الطريق تبكي وتشاهق
محمد /قبل تنزلين ابي اعرف وش فيك
أمل / مابي ارجع هناك الله يخليك هنا اهلي وبيتنا وامي وخواتي الله يخليك ماعاد ابي ارجع هناك

بعد أسبوعين
محمد راح ييجيبها على شان زواج رحاب وصارت تبكي ومحمد نقطه ضعفه دموع امل وقال خلاص اجلسي طول الاجازه عندهم
خلصت الاجازه والناس داومت بالمدارس ولهم اسبوع
محمد راح لامل وصارت تبكي وتركها
العم سعود/ محمد أمل رجعت
محمد /رافضه وتبكي. ومقدر على دموعها والله
العم سعود/ وهي عارفه نقطه ضعفك ومستغلتها
محمد/ههههههههه مقدر عليها بخليها الاسبوع ذا وعدتها
العم سعود/الاسبوع الجاي ابيها تجي يويلك ان ماجبتها خذ هند معك
فعلا راح محمد وهند وجابوها بالغصب
ومن نزلت وراحت تركض لغرفتها
هند/فديتها معصبه
محمد /ماشاء الله عليها جامعه كل جمال العايله
العيون والشعر على عمي سعود
الفم على ريم وعمي علي
الانف على ابوي واذا عصبت بعد
هند /لاتنسى اذا جت تمشي بعد عليها من ابوي كثير
دخل محمد وهند.
محمد /هنوده لاتنسين العشاء عندي
هند / لاياقلبي اعذرني تعبانه بروح بيتي
محمد/عارف وضعك الله يقومك بالسلامه. لاتطلعين لها معصبه
دخلت هند عند امها
حصة /جت معكم
هند /جت بعد الويل
حصة /هند لاتقصرون معها بشيء وزيدو مصروفها
هند/يمه امل مو ناقصها الا انتي. الله يخليك. انسي الماضي
حصة /انا مقدر ياهند انا قلت لخواتك على شان امل اهتمي فيها تراها مسؤوليتك
هند/امل في عيوني يالله بروح لبيتي
تامرين بشيء
حصة /سلامتك
رحاب ارسلها محمد لامل
رحاب /ممكن ادخل
أمل /لا
رحاب /طيب ليه
أمل /محد يحبني غير هند ومحمد وانتي لا ودلال بعد كلكم تكرهوني
مابي اعيش هنا بس جابوني بالقوه ماني بزره
رحاب /ههههههه فتحت الباب الا هي متخبيه تحت المفرش ورجولها طالعه
رحاب جلست اللي بيدها وسحبت الصندل من رجوالها
أمل /ماقلت ادخلي
رحاب /امل انا اسفه ذي هدية زواجي المفروض انك انتي اللي تشترين لي بس انا وعبدالله شارينها لك
قومي ابي اشوفها عليك
وسحبتها
محمد / وش ذا الايسكريم الزين
رحاب /ذا لامل لاتاكله
محمد /امل زعلانه ولاتبغى باكله انا عيالي مايخلون شيء بالثلاجة
أمل/ذا حقي واخذت الصحن
محمد/هههههههههه اموله فديت دلوعة اخوها اسمعي بكي مابي
تزعلين يالله قومي غيري ملابسك وابي اشوف ذوق بعض الناس
رحاب / اهم شيء احلى من ذوقك انت
جربت امل الفستان وطلع مره جميل عليها
امل تعودت على خواتها تغيرت رحاب ودلال. وهدى وصارت تحس صدق بخواتها رحاب ماراحت بعيد فوق ودلال تزوجت اخو زوج سارة وعاشت بجدة
كل شهر جمعة خواتها بالاستراحة وايام الاسبوع زيارات
صارت تحب الرياض وخواتها وبزراينهم. وتعرفت على بنات عمها
كل أربعاء ياخذها عمها علي من المدرسة يتغداء معها ويمشيها ويرجعها ومرت ثلاث سنوات جميله.
كل سبت تسلم على راس امها وهذا اقصى ماتمنت امل وصارت الدنيا جميله
رحاب /من بتروح لحفل تخرج اموله
هند /اسمعوا ترى مافيه الا ثلاث دعوات وانا وحده مالي دخل
مها /وحنا
ريم /وانا الثانيه
رحاب /باقي وحده نورة اخذيها
نورة /رحاب روحي بدالي
هدى /ماكنكم ساحبين علينا حنا اهل الشرقيه
دلال /وانا. وين رحت
هند /انتي تعبانه اهجدي بالبيت
خلاص الباقي يجهزون الحفله هههههههههه
دلال /ظلم
رحاب/اهم شيء اروح انا مالي دخل.
امل /اذا بقدر اجيب كروت زياده بشوف
هدى /اموله خلاص اهم شيء شفتي فستانك جهزتي اغراضك
امل /ايوه متى بتجون انتم.
مها /بكره ياقلبي اول ماتطلعين من الحفل نكون كلنا مجتمعين
انتي روحي نامي الحين
ريم /يالله على سريرك ياحلوه
أمل / تو الناس الساعة ١٢
هند /يالله بلا عناد
امل /تراكم تعاملوني كني طفله. شوفي البزارين مابعد نامو
رحاب /اموله اطلعي غرفتك. البزارين بنيمهم بعد ابي ترتاحين
امل /طيب رحاب ابي تشيز كيك.
رحاب / طيب روحي نامي الحين
امل /تصبحون على خير ياخلى خوات بالدنيا
نورة /كل وحده على بيتها خلوا اميرتنا تنام
ريم /طيب اصلا عيالي هادين ههههههههه
تصبحون على خير سويره متى بتجين
سارة /ماني جايه. بخليها لين العيد الناس تصيف عندنا ارجع للرياض
ريم /بكيفك ترى بنجيك كلنا اجل تحملي
سارة /الله يحيكم
ثاني. يوم
ريم /فديت اللي تخرجت. وبتروح للجامعة
امل / كيف شكلي حلوه ولا لا وكيف لما كنت بالمسيره
هند /بسم الله عليك. من الصبح وحنا نسمي عليك بسرعة البسي عبايتك. وخلي قبعتك معك فيه ناس تنتظرك برى بسرعة
امل /محمد اكيد
رحاب /بسرعة اطلعي شوفي
لبست عبايتها ووطلعت.
الا محمد واقف عند الباب وعرفها وشالها
مبروك الف مبروك يالغاليه. عقبال الجامعة
أمل /الله يبارك فيك نزلني فشله يامحمد نزلني
محمد /اختي الصغيره وفرحان فيها مالي دخل بالناس
نزلها ووشال القبعة ومشى
الاعمها سعود واقف ينتظرها
اول ما شافته راحت ركض الله لايحرمني منك ابد ابد
العم سعود/ولا منك يالغاليه الف مبروك التخرج.
عسى دوم فرحتك يالغاليه ياعساني ماانحرم من ضحكتك ابد
شال النقاب وحط القبعه عليها
امل حنا بالشارع
العم سعود /واذا محد يمنا
ريم /حنا هنا من زمان
رحاب /مو يمك الحب معه
العم سعود /شايفكم بس الحين امل
سلم عليهم ومحمد مسك خواته تعليقات
العم سعود اخذ امل ومشى
أمل /وين بنروح
العم سعود/ماعليك علمني. بكل اخبار الحفل
أمل /صارت تحكي لعمها ومنسجمه وتاشر بيدينها
لين وقفوا عند باب بيت العم سعود
العم سعود /انزلي الف مبروك والله للحين ماني مصدق انك كبرتي وبتروحين للجامعة
نزلت الا عمها علي واقف عند الباب ومعه عبدالله زوج رحاب اللي هو ولد العم سعود وامل اصلا ماتغطى عنه
سلمت على عمها وعبدالله ومشت وقفها عمها عند الباب ونزل عبايتها الامحمد جاي
ولبسها قبعهتها ودخلوا
الا كل الحديقه زينات وانوار
امل /كل ذا لي
العم سعود / وكم عندنا أمل
الف مبروك التخرج ياقلب عمك انتي
صورت مع عمامها. ومع محمد. والبزران
العم سعود/هاذي هدية تخرجك
أمل /ياعمي يكفي الحفله ذي والله
الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد
العم سعود /ولا منك يالغاليه
محمد/افتحيها ابي اشوفها
أمل فتحتها الا هي تدكرتين للندن
أمل /الله لايحرمني منك مو مصدقه وضمته تبكي
محمد / حركات بس من له التذكره الثانيه
العم سعود/لك يامحمد ابيك تاخذ دلوعتي للندن
محمد/الله لايحرمنا منك والله مو بس لها لي انا بعد
سلم على راسه ثم راحوا للكيك قطعوه وصورو
أمل مانتبهت على اللي راح فيها من شافها
محمد بن سعود /
يويل قلبي وين كنت وماشفتها قدامي والله اني طحت ولا احد سمى علي.
رحت وطي ياحمود القمر قدامك ولا شفتها
عاد امل تسوي حركات ومحمد يصورها وعمها سعود يدلعها ويقول فيها قصيده
عبدالله بن سعود /هيه انت يالخو محميد وش عندك هنا
محمد/الحق علي ياخوي رحت وطي من بنت عمك
عبدالله بن سعود /اقول على المجلس امش وانت تناظر في البنت اذكر الله عليها
طلعوا الرجال للمجلس ودخلو البنات للحديقه وكملوا سهرتهم لين صبح الصبح
رقص واستهبال واحلى فلهه
أمل /رجعت للبيت تعبانه اخذت شاور لبست بجامتها تذكرت ريم واعدتها بصور التخرج
يوه نسيتها. وش يفكني منها بس برسل لها رساله لو اتصل بتاكلني
ارسلت لها. وبعض الصور ونامت
محمد بعد سوى لها عزيمه كبيره بالاستراحة
راحت امل للمشغل قصرت شعرها مدرجات سوت بدكير ومنكير وسوت مكياج نعوم ورجعت للبيت
دلال/تاخرنا
امل /بس اغير وانزل
لبست فستان ازرق نعوم قصير عاري الصدر مشغول بتنتر ومن تحت واسع ومنفوس وتعطرت ولبست طقم نعوم ولبست عبايتها ونزلت تركض
دلال /اخير
الحفله كل العايله مجتمعه وناس كثير وزحمه بس كانت المفاجئه امها مزنه وخواتها حضروا وانبسطت امل حيل

وعمها علي سوى لها حفله
ثم راحت للمزاحميه وجلست عندهم اسبوع نصفها راحت هواش مع ريم وامها سوت لها حفله
ورجعت مشغوله تجهز للسفر مع عمها علي وهند وزورجها
رحاب /وش الحوسه ذي
أمل /اجهز اغراضي
رحاب /مو تجهز ذا. انتي مطلعه كل ملابسك وبعدين تاخر الوقت نامي وراك سفر
امل /بس ماخلصت الي اجهز ذي اغراض مكه وذي اغراض لندن
رحاب /انتي غيري ونامي بغرفة هدى انا وريم بنرتب اغراضك
أمل /بس
ريم /وش بس انتي بس حايسه ولاسويتي شيء. يالله نامي بس
أمل /طيب بنام بس ازعاج كيف بنام
ريم / سكري الغرفهم وبتنامين
امل سافرت مكه وراحوا جده والطايف تقريبا شهر رجعت انشغلت باوراق الجامعة خلصتها وكل شيء بعد شهر
ريم/وينك
أمل /والله مشغوله عندنا زواج بنت عمي الليله بكره بجيكم المغرب خلي بندر يجي ياخذني ويرجعني
ريم وش عندك ماجلستي عندنا غير اسبوع وهجيتي
امل وش ويني انا كنت مسافره ورجعت انحست بالجامعة واخير اليوم خلاص
والله مشغوله مو زيك فاضيه
ريم /والله انك سامجة يالدلوعة
أمل /ماني دلوعة دلوعة بوجهك.
اصلا كنت ناويه اجلس باقي الاجازه عندكم خلاص هونت
ريم /لاخلاص اسفه. تعالي اشتقت لسماجتك
أمل /قدمي معروض اشوف مواعيدي والتزاماتي
ريم /تافهه اوريك لاجيتي
أمل / يقولون فيه هدايا لي مسروقه
ريم /مااخذت شيء اصلا ماعندنا هدايا لك
أمل /والله اذا جيت وماطلعتي الهدايا يويلك ياسروقه فيصل قال لي
ريم /ماعندي لك هدايا اصلا فيصل ماجانا
امل/هين اوريك

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 01:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية