كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
الواحد والاربعين )
من أجلك أنتِ
•
•
أنحني لك شوق وأرقى بك غلا
وأستثيرك حب وأعيشك جنون
جعلني من قربك أنت ما أخلا
وجعلني من دون حبك ما أكون
امل /اسحقرت شعورها لما كرهت مشاعل. بس طلعت شيء ثاني
جهزت ملابسها وملابس نواف رجعت للباقه وباستها ورجعت قرت القصيده امل شافت معطفها مرمي على الكرسي رفعته الا تحته علبه هدايا على شكل قلب فتحتها الا اسوره جميله وعطر وكاتب احبك لما تغارين
واحبك لما تعصبين واحبك لما تروقين واحبك بكل شيء فيك. انا مجنون فيك
لبست الاسوره تعطرت بالعطر ريحته جميله حيل وهادي
الاجوالها يدق
نواف/ صح النوم حبيبي
كيف دنياي الحين
أمل/ بخير الحمدلله
نواف/ انا تحت انزلي راح نروح هولييود
امل نزلت
الا نواف واقف ينتظرها
اول ماقربت له فتح يدينه وهي على طول بحضنه
نواف/ باسها اكلتي
أمل /الحمدلله
نواف /شالها
وعلى هولييود صوروالنجوم وراحوا الشارع المشهور وبعد صور ثم راحوا لساننا بابرا ودخلو للفندق
امل / اول مادخلو الغرفة وعلى حضنه ورمت راسها على صدره وصارت تبكي
نواف/ بسم الله عليك وش فيك
أمل / انا احبك كثير
نواف/وانا اكثر والله
امل./نواف انا
نواف/ ياعيون ودنيا نواف مابي تتاسفين اعرف انك زعلانه من مشاعل
أمل / انا ابي ازور مشاعل بلندن
نواف/ وش وش.
أمل /انا ابي ازور مشاعل بلندن او ويلز انا اتكلم عربي ثم قالتها بالانجليزي والفرنسي
نواف/ انا فاهم. انت من وين تعرفين ان مشاعل بلندن وويلز بعد وش مسويه من وراي
امل /ماسويت شيء بس مشاعل زراتني ماقالت لك
نواف/ اتصلت علي قالت باخذ نواف نتمشى وكانت تبغى محلات واعطيتها رقم سعد على شان ياخذها ذا قبل انام اليوم ماادري عنها انا من صحيت وانا عند سلطان ومتعب خلصنا وجيتك
أمل /صحيت شفت هديتك الا مشاعل وولدها عند الباب
افطرنا وجلسنا لو تقدمت ربع ساعة حصلتها
نواف/غريبه ماقالت لي. اعرف مشاعل من زمان تبغى تشوفك
أمل /ليه ماكلمتني عنها رغم انها قريبه منك كل ذا
نواف/ ماشفت لها داعي المهم وش توصلتوا له باجتمتعكم السري. عزالله اني رحت فيها
امل /مره مشاعل قالت لي كل اسرارك ههههههههه
نواف/ مابعدتها عنك من فراغ انا اوريها تزورك من وراي
امل /والله ذوق مره لها حضور طافي ماشاء الله ياجمال رسميتها عاد نواف الصغير. لحاله شيء ثاني
نواف/ نواف مريض بصدره من ولد مايتحمل عاد مشاعل اكثر وقتها بالمستشفى معه واللي يزيده العله اللي معه وماهو راضي يتركها
أمل /كيتي قصدك
نواف/ هي نفسي اقتلها بس اخاف يروح فيها على شانها هديه من ابوه متعلق فيها الله يصبها بعله وتموت وتخلصنا
أمل /هههههههههه حرام عليك ضعيفه
نواف/ ضمها انتِ اللي حرام اللي تسوينه فيني ارحميني وش ذا الجمال. زاد جمالك من حملتي
امل /سمنت كثير ماعدت حلوه
نواف/من قال انا اعشقكك كذا وصار يبوسها امل اي
نواف بسم الله عليك وش فيك
أمل /بطني
نواف/ وين الالم. بسم لله عليك
أمل /بس شوي مغص. بيروح الحين نواف خلها تتمدد
حط يده على بطنها وصار يردد باسم الله 3مرات ثم يقول اعوذ بعزت الله
وقدرته من شر مااجد واحاذر 7مرات ثم يرجع يعيدها من جديد
امل/ حبيبي راح الالم خلاص
نواف/ الحمدلله ارتاحي فهد شكله بيتعبك
وصار يكلمه وامل تضحك
نواف/ وش فيك تضحكين سوالف خاصه لاتسمعين
انا وفهد بس
امل /ماسمعت شيء
بس تقوي ولدي علي
نواف/ههههههههههههه
جلسوا يومين ماطلعوا ثم تمشوعلى البحر وزاروا حديقة الريفيرا
أمل مليت منها ابي دزني
نواف./دزني كنسلتها لما تودلين ان شاءالله نجي مع فهود
الحين انتِ تعبانه واعرفك ابي ابي
أمل /مابي ابي ازورها ماراح ارجع لين اروح لها بكون عاقله وماراح اركض بس ابي اروح وصارت تبكي
نواف/ انا لو ماتبكين قدامي كانت اموري بخير. خلاص باخذك بكره
امل/ حضنة فرحانه
نواف/الوالد وش فيك راميه نفسك بقوه. تذكري فهد ويسمي علي ولده
امل /صارت تدور بالغرفه نواف شالها. وحضنها بقوة على شان ماتتحرك. شكلك ما تحبين فهد وتبغينه ينزل
أمل/ انا اسفه فهود ماما فرحانه.
نواف/ يسوي صوت طفل ماما انا احبك وانتبهي على نفسك على شاني
امل /صارر تبكي
نواف/ تراك صايره بكايه كل شوي تبكين. الله يعدي الست شهور ذي على خير
أمل / انا بالرابع باقي بعد كثير
نواف/اصعب شيء الاشهر الاولى. شكلك بتصيرين فيها زي ندى اول مره جننتنا ماصدق تولد تخيلي من
حملت لين ولدت وهي بس قولي كيفك تبكي
انتم غربين بنام نامي والامافيه دزني
امل/ نامت بسرعة ونواف يضحك لما يشوفها مبسوطه خلاص يكون بعالم ثاني
اتصل بامه وسوى كم اتصال منها مشاعل طبعا ثم نام
امل /حبيبي تاخرنا. نواف تاخرنا بليز اصحى. انا اكلت فطور واكلت الفتيامين وشرب الحليب كله والله اصحى
نواف/كويس. كم الساعة امل 9
نواف/ صحيني
امل /باسته لين قام اخذ شاور بسرعة غير ملابسه واكل بسرعه وامل تنتظر ونزلوا وعلى عالم دزني
كلها ساعة ووصلوا اورنج كاونتي. اللي فيها دزني لاند
امل من دخلت وابي ذي ومشينا هناك
نواف/امل راح نجي كل يوم لين تملين بس لاتركضين ولا رجعنا للرياض
امل /خلاص ماعاد اركض. بس بسرعه ابي اشوف سنوايت وابي الاقزام
نواف / كل شخصياتك بتصورين معها لاعدمت فرحتك ابد شالها وطلعوا
فروا باماكن كثيره وحتى نواف. صار يلعب معها وفازوا بكل لعبه ولا رجعوا الااما سكرت اربع ايام نفس الوضع ثم سافروا لفرنسا لان ام نواف. هناك
امل /بالطياره نايمه لين وصلو باريس
نواف/ هههههه هذا العب بدزني
امل /صراحة انبسطت حيل حيل المره الجايه
باخذ الوالده وهيفاء وندى وجوري والعنود معنا
نواف/.ان شاءالله واهم شخص فهد
امل /اول واحد فهد
نواف /الوالده تنتظرنا
نزلوا وعلى البيت
اول مادخلت امل على ام نواف
اللي جالسه بالصاله.
امل /اشتقت لك حيل وسلمت على راسها ويديها ثم ام نواف ضمتها
وانا بعد اشتقت لك طولتوا
نواف/ خلصتوا ولا باقي اخذ لي شاور
ام نواف/ ياغيور تعال. سلم على امه وسحب امل عن حضن امه وجلسها جنبه
ام نواف/ ليه اخذتها مشتاقه لها
نواف/ ماهي نونو خلها تتجلس ززيي
امل /انا تعبانه شوي برتاح شوي ثم انزل استاذن
نواف /تحسين بشيء
امل/لا بس ارهاق. وعلى حضنه
ام نواف /امل ماعليك منه قولي لي انبسطتي
امل/ حيل مااصبرت وقامت وجلست جنب ام نواف وصارت تحكي وتشرح وام نواف مستمتعه بسوالفها
ونواف/يتامل امل وهايم فيها
ثم حطوا العشاء تعشوا وجلسوا سوالف
نواف/ امل خلاص لازم ترتاحين.
ام نواف/امل اطلعي فوق ارتاحي كيف النونو
امل /يسلم على جدة وبخير وكبرنا شوي شوفي
نواف/انا قررت اسميه فهد على الوالد.
ام نواف/ الله يقومها بالسلامه. وتكون بخير وفهد بخير
أمل /ويخليك لي ياحلى جدة بالدنيا سلمت عللى راسها وطلعت فوق لجناحهم. غيرت وصلت وتمدد ت ونامت ونواف لسى تحت
نواف/ طلع غير ملابسه وجلس شوي ونام
جلسوا اسبوع بباريس ثم رجعواللرياض
امل بعد مارجعت تحاول تخلص اشغالها بالوقت اللي يكون نواف مشغول
باعمال ولما يرجع تكون متفرغة له
نواف /امل. اجلي المساتر لما تولدين باين ماراح تخلص
امل/ انا رحت اليوم وقلت للدكتوره بعد ماخلصت من بحثي
نواف /كويس.
امل/ صراحة فهد يتعبني كثير
نواف /عساني انا وهو فدوة لك
أمل /امس هند ورحاب وخلود يضحكون علي لما كنت اسولف ولما تحرك. صرت ابكي
نواف/هههههههههه المفروض خلاص تتعودين عليه لما يتحرك الوالده. بكره تقول من الاسبوع ذا بتكون الجمعه عندنا بالبيت على شانك.
امل /بس مابيها تتعب ترى والله الوالده ماش ماهي عاجبتني من رجعت من فرنسا. وهي صحتها بالنازل
نواف /لاتقلقين ان شاء الله بتكون بخير
امل / صارت ماتطلع كثير ومشغوله تجهز غرفة فهد. خواتها. وبناتهم كل اسبوع عندها
وصديقاتها بعد
امل/ كملت السابع
أمل /نواف انا خايفه عليها. انا اتصلت بدكتورها بفرنسا.
نواف/انا حاولت فيها. ورافضه تسافر. جربي انتِ ماترفض لك طلب
امل/انا بسافر معها اذا وافقت.
ودخلت لام نواف
أمل /السلام عليكم كيفك ياغاليه اليوم
ام نواف /وعليكم السلام بخير الحمدلله بشوفتك
أمل /سلمت عليها وجلست جنبها. الا اليوم احسن. الحمدلله
امل /يالغاليه ممكن اطلب منك طلب وماترديني
ام نواف /انتِ بس امري
أمل /ابيك تسافرين معي انا خايفه. قربت ولادتي
ام نواف /لاتخافين بسم الله عليك لا ان شاءالله تقومين بالسلامه.
ولدك دلوع متعبك كثير
أمل /مره هههههه تبين نسافر لندن ولا فرنسا
ام نواف/ اللي تبغين. انتِ
أمل /اجل باريس ونجلس ببيتنا
اليوم راح تخرجين من المستشفى وانا ونواف نبغى تشرفينا ببيتنا
ام نواف /امل بس انا ماارتاح الا في بيتي
نواف/ افا بيتي بيتك انتِ تامرين على روحنا
امل /على شان فهد طيب
ام نواف/الله يخليكم لي وضموها
وفعلا طلعت ام نواف معهم.
امل /نور البيت يالغاليه
ام نواف/ امل. الله يسعدك. ويخليك لنا والله يشهد انك اغلى من بناتي
امل / ضمتها وانتِ غاليه الله يخليك لنا
وتجمعوا. خوات نواف واحلى سهره
هيفاء/اقول يام نواف انا لي شهر اترجاك بس. اجلس عندك بالبيت وانتِ رافضه وامل بخمس دقايق اقنعتك بالسفر وتجين عندهم. وش السالفه
امل /هيوف
نواف/ هيفاء حنا غيرلاتقارنين نفسك. فيني انا واموله
ندى /اهم شيء انك ياالغاليه اقتنعني بالسفر
امل /جوري تسافرين معانا
جوري /مااعرف بس اكيد راح ازوركم.
نواف/لااشوف ولا وحده بنسافر شهر عسل
وباخذ الوالده معي
العنود /والله الوضع مو وضع شعر عسل عناد. انا باسافر. معكم
نواف/ بتصل بزوجك. واصرفك. ‘امرك هين
ونواف جنن خواته.
ثم الكل رجع بيته
أمل /نواف انا بنام مع الوالدة
نواف /لا. انتي تعبانه وبعدين الاخ مايحلى له يلعب الا بالليل روحي ارتاحي وانا بضل عندها
أمل /بس انت بكره مشغول مره لازم ترتاح وتنام زين
نواف /قلت روحي نامي
طلعت لغرفتها غيرت ونامت شوي. وصحت حاولت تنام. بس ماقدرت غيرت ملابسها ونزلت الا ام نواف نايمه
ونواف /نايم بالجلسه العنابيه باخر الغرفه
امل/ حبيبي. اطلع نام فوق
نواف /ليه صاحيه
أمل / فهد. كالعادة يلعب
نواف/ فديت ولدي اللي مروق يسعد لي جوك يابطل
امل / ههههههه اطلع ارتاح
نواف/ لاتتعبين نفسك فهد خلاص نام خل ماما ترتاح وباسها وباس فهد وطلع فوق كمل نومه
امل فرشت سجادتها صلت الوتر ثم اخذت القران وصارت تقرا
لين اذن الفجر
صلت ثم صحت ام نواف وساعدتها توضت وصلت. ثم امل صارت تقرا قران عليها بصوت عالي
ام نواف /لاتتعبين نفسك
أمل /لا انا كذا مرتاحه لما اقرا له يهدى وينام
وبعد يريحك انتِ بعد برجع اكمل وانتِ نامي
أمل/ كملت قرايه وفعلا ام نواف نامت. ثم امل تمددت جنبها ونامت
نواف/ صحى اخذ شاور ولبس ملابسه ونزل للمكتب جهز اوراقه وسو كم اتصال وطلع لغرفة امه
دخل الا امه جالسه قدام الشباك اللي مطل على الحديقه. نواف صباح الخير يالغاليه الا اليوم مره كويسه. لاعدمت. جلستك
ام نواف/ اليوم الحمدلله بخير. واحد ينام معه القمر ويصحى تعبان.
نواف/ اكلتي
ام نواف /الحمدلله. واكلت ادويتي امل ماقصرت تصحى وترجع تنام ماارتاحت الا لما اكلت كل ادويتي شوفها نامت اخيرا.
نواف/ وانا من ياكل معي ……..مشاعل /انا صباح الخير
ام نواف/ياهلا والله صباح النور
سلمت على ام نواف حتى نزلت وسلمت على رجوالها
ام نواف/ مشاعل انا بخير لاتبكين
مشاعل /الله يخليك لنا ولايحرمنا منك انا اسفه تاخرت بس نواف بالمستشفى طلعت وبسرعة جيتكم
نواف/احم انا هنا
مشاعل /اشوفك بخلص اول مع الوالده واجيك
ام نواف /قلت لك لاتجين
مشاعل / لا مااقدر تدخلين المستشفى وما اجي نواف بخيرومعي جاي لاتخافين علي انا بخير لما اشوفك بخير
ثم سلمت على نواف
نواف /الحمدلله على سلامتك نورت الرياض
مشاعل/ بنور اهلهاناصر جاي معي ترى اخيرا اقتنع
نواف/ زين وين نواف
مشاعل / شاف له شيتا ويحسبها بسه هههههه وجالس يحاول يلعب معه
مشاعل/ وين اموله
نواف/ شوفيها نايمه قدامك
نواف/ بطلع لسميي وراح يجهزون الاكل
مشاعل /ياحلوه ام فهد اصحي
امل /شوي بس نواف
مشاعل /حبيبيتي مشتاق لك اصحي على شاني
صحت امل مرتاعه
مشاعل /ههههههههه نواف انا افا بس
امل /مشاعل وضمتها.
مشاعل /اصحي ماني نوافك
ام نواف /مشاعل كل شيء الا بنتي لاتعصبين فيها
مشاعل /اعرف هيفاء تشكي لي. تقول الوالده تحب امل اكثر منا
انا المشكى حق العايله ههههههه
مشاعل/. الاكل جاهز وزوجك جوعان. لاتتاخرين
امل /وين نواف الصغير
مشاعل / مع نواف الكبير
امل/ بدلت بسرعة ونزلت وطلعت ام نواف للصاله واكلوا سوى
ام نواف /امل والله شبعانه. اكلي انتِ.
أمل / اصلا حنا الظهر الحين. لازم تاكلين ولا ماراح اكل
مشاعل ونواف سوالف.
نواف الصغير /مشغول يتامل البيت ويتامل امل واهم شيء عنده الشيتا اللي تتمشى يبغاها وخايف منها
بعد الفطور نواف طلع ومشاعل وام نواف سوالف
امل /راحت وجابت Loالشيتا حقتها نواف يتفرج
امل /بالانجليزيه. تعال الى هنا
نواف/ انا خائف منها. سوف تعضني حاولت ان اقترب منها ولكنها كادت ان تعضني
امل /. انها لاتعرفك جيدا فخافت منك.
LOانه نواف صديقك الجديد
ومسكت يديها على اساس تسلم على نواف
نواف /قرب لها ومسك يدها
أمل /اعتادت على اللغه العربيه لاتفهم الانجليزيه
ثم شالتها وعطتها نواف
كانت هاديه نواف عجبته وفرح لماشالها.
عاد لو متعوده على على الاطفال. خصوصا عيال هيفاء يدايم يلعبون معها. وتحبهم ف تحسب نواف منهم وانسجمت معه
مشاعل / نواف. اتركها
إمل /مشاعل خليه يلعب معها متعوده على الاطفال. ماتاذي
مشاعل/ انا بنفسي اخاف منها
أمل / هههههه ماتخوف زي البسه الا غريبه وين كيتي
مشاعل /ضاعت بالمزرعه وارتحت منها رحنا لمزرعة عمي بفرنسا المهم ارتحت منها احمد يقول بجيب له وحده زيها قلت انا ماصدقت تضيع. تجيب لي وحده هههههههههه
امل /وتقبل الموضوع
مشاعل /طبعا لا جلس اسبوع يبكي وتعبت نفسيته بس اخر شيء. رضى صحته تحسنت والله
امل /الحين ليه ماتخلينه يتكلم عربي
مشاعل /ابوه رافض هو يفهم لما تتكلمين عربي بس مايتكلم
يالله استاذن. بالليل نرجع لكم
امل /مافيه طلعه. ماصدقت تزورين الرياض وين تروحين
مشاعل /بيتنا وين اروح
أمل /مافيه انتِ ببيت اخوك منتي بيت غريب واذا على احمد انا. بكلمه روحه مافيه
ام نواف /مشاعل خليك معنا
مشاعل / اللي تامرين فيه. وباست يديها
امل / انتِ اطلعي ارتاحي وطلعت معها للجناح حق الضيوف اللي فوق
مشاعل /بيتكم جميل فديت. ذوق نواف
امل / هههههه اي شيء الخدم موجودين تماضر الطاقم جاهز
تماضر/ كل شيء تحت امرك
امل / مشاعل اتركك ترتاحين.
ونزلت
جلست مع ام نواف تقرا لها شعر ثم نامت ام نواف
امل /جلست تلعب مع نواف ثم نام. وطلعوه فوق
نواف /مساء الخير
أمل /مساء الشوق. لاتعبت حبيبي
نواف /لاندمتي ياروح نواف كيف الاموره
امل /بخير. الحمدلله
الصلاة صلي ثم نجهز السفرة
نواف/ الوالدة تغدت
أمل / اكلت فواكه ونامت
ومشاعل ونواف نايمين
بس انا وانت نتغداء
نواف/ يكفيني انك معي وضمها
امل / الله لايحرمني منك.
نواف /كيف اقنعني مشاعل تنام عندنا
امل /انا طلبتها والوالده طلبت ووافقت واتصلت باحمد وقال على كيفها المشكله منها ولا احمد عادي عنده اصلا
نواف /ههههههههه احمد اصلا خاتم باصبعها تحركه وين ماتبغى ههههههههه متعبه نفسك تتصلين عليه
أمل / الله يخليك لي يارب
نواف/ ويخليك لي ولا انحرم منك ابد ابد.
وضمها وطلع
طلعت امل صلت وغيرت ملابسها. لبست فستان حمل مشجر نعوم فكت شعرها وبس روج ورسمت عيونها وتعطرت. ولبست طقم نعوم ونزلت
ودخلت لام نواف الا نايمه سمت عليها وطلعت الا نواف جاي
امل /نايمه لسى. الضغط كويس. لاتخاف
نواف/ الحمدلله. اجل نتغداء وهو ضامها
مشاعل / انا وش خلاني اجي في بيت عصافير الحب
نواف /هههههههه لان الله يحبك. وش مصحيك انتِ انا وزوجتي بنتغداء غداء رومانسي.
مشاعل /صحيت على شان اخرب عليك الجو
نواف/ انا جوعان مشينا
تغدوا
نواف /مشاعل نمتي زين
مشاعل /حيل نومه بعشرين سنه بلندن
نفسي اسكن هنا
الغلا في نجد فطره و القصيد
يبتسم لا صافح إحساس البياض
والمشاعر من غلا شوقي تزيد
من يلوم القلب في حب الرياض ؟
|