لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-16, 12:47 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت السابع والعشرون
مجمل كل النعم أنتِ




جعل العوض في مقبلات الليالي
اكثر شطر .. ضم الجروح وزجرها
مير السوال اللي يساور خيالي
وش هو يعوض عن عيون ي بصرها

مصعب /لاتقطع قلبي
الله يوفقها ويسعدها مع زوجها
متعب / اللهم امين. ان شاء الله نواف يسعدها
مصعب / وش رايك نسافر
متعب /مو الحين
مصعب /الا الحين
متعب /لا بعد زواج الغاليه نسافر لامريكا
مصعب / صاحي انت بعقلك
متعب /بكامل عقلي لو يحق لي والله انا اللي اسلمها بيد نواف
مصعب / متعب منت لعقلك ابد وطلع
متعب / مالها بالملامح شبيه. سبحان من خلقها
نواف /شايلها بين يدينه وجلسها فوق السرير
وهي تضرب بيدينها ومسكره عيونها
نزل عبايتها ونزل جزماتها
حضنها وامل تصيح لا نواف لانواف
ممددها على السرير
والنيرس ترجع المغذي والدم
نواف /وش فيك خلاص افتحي عيونك تكسرت من كثر ماضربتيني
أمل /فتحت عيونها الا ورق جدران بالون الوردي جهه والثانيه فيها ورد وفازات كلها ورد
وطاوله صغيره عليها حوض سمك
وسجاده على شكل ورده
وريحه الغرفه عطر كوكو شانيل مع لافندر
والمفرش بيج فيه ورد كبار
وعلى الطاوله ايباد مشغل فيه موسيقا هاديه
أمل / روعة
نواف /عجبتك
أمل /مره حلوه
نواف /ابيك ترتاحين. طلعه من المستشفى مافيه
انا زوجك ولازم تسمعين كلامي وبعد يرضيك زوجك حبيبك يخسر
أمل /ساكته وماعاجبها الكلام
نواف /ممكن تنامين او عندك الايباد.
بليز حبيبتي ابي انام بس شوي والدموع اللي بعيونك مابيها تنزل
طلعه مافيه
غطاها وراح تمدد على الجلسه وتلحف وحاول ينام
محمد /صحى وشاف الوقت وجواله مافينه اتصال من نواف
محمد/معقول طلعها ولاقال لي
مستحيل انها للحين بالمستشفى
وعلى غرفة امل
دخل الا هي فاضيه
الا ممرضه بوجهه بالممر
سالها قالت خروج
مبسوط محمد
وهو يمسك جواله بيتصل بنواف
الا ذا نائب المستشفى يمشي
ومعه الدكتور المشرف على امل ومعه واحد ثاني اخصائي
يمشون بالممر
الدكتور /عارف محمد. مساء الخير
محمد /مساء النور. كيف اختي
الدكتور. /احسن بس مثل ماقلت لزوجها لازم راحه وان شاء الله ترتاح بالغرفه الجديدة
نائب المدير/اذا حابين نغير لها غرفه ثانيه نسويها لها اهم شيء راحتها
(اهم شيء الفلوس اللي دفعها نواف على الغرفة )
محمد/ وين غرفتها
الدكتور /بالدور الرابع
طلع محمد /سويتها يانواف
دخل الغرفه اول مافتح الباب جاته العطور
دخل الاامل تلعب بالايباد ونواف نايم
دخل بهدوء على راس رجوله لين وصل امل
محمد/كيفك الحين
امل / احسن
محمد /تبغين اطلعك من المستشفى الحين
نواف /انا هنا لاتخرب زوجتي علي
محمد /بسم الله الرحمن الرحيم
نواف /اعترف بالخسارة
محمد /صراحه. الغرفه جميله مره
نواف /جلس وعنده صداع فضيع
طلب مسكن وجت النيرس وقاست الضغط عنده
محمد /روح نام
نواف /هههههههههههه لا ماني متحرك. على شان تخربها من وراي
محمد /ههههههههه خلاص فزت علي. اسمع راح تجي القهوه الحين
نواف /يليت والله مصدع يمكن تخفف شوي
نواف ومحمد صلوا وكملوا سوالف
وتقهووا ثم جابوا غدا وتغدوا وامل نايمه
نواف /يسمي عليها فديت اللي نايمه زعلانه
باسها
محمد./هيه انت
نواف /وش فيك زوجتي ترى
محمد /اعرف لاجت ببيتك انت حر
نواف/ اقول خلنا ننزل نصلي. احسن
محمد/بس زين قدرت فيها. انا مااقدر عليها ترى
نواف /عنيده حيل ماهي راضيه بس ممشيتها هي تعبانه بس تكابر
صلوا وطلعوا نواف طالب لها دب وطلع شايله
محمد / تراني مااحب الدباديب ذي
زوجتك كبيره ليه شاريه
نواف/ماتحس انك غيور وملقوف
محمد /انا
نواف / ايوه
الفجر / تقول زوجتك وانت تصرف
والحين
محمد /طيب عرفنا والله
نواف /دلعوتي وانا حر
محمد /ازعجتني والله
نواف/ هههههههههههههههههههه
دخلوا عليها الاهي تصلي
كملوا جدال وعناد في بعض
دخل العم سعود
اول مادخل وشافته امل
نزلت بسرعة
حتى مافكت شي وطاحت من السرير وجرت بسرعه الابر منها الا يدها كلها تنزف
ورجلها من الزجاج اللي انكسر
العم سعود/ حضنها بقوه بسم الله عليك
وهي تبكي بكاء. من قلب
نواف/ طلع بسرعة وطلب الممرضه جات بسرعه وهي تحاول تضمد الجروح بس امل بحضن عمها تبكي
العم سعود /اشر للممرضة تتركها
لما حس انها هدت شوي
العم سعود/ امل امل امل وش فيك قولي لي من مزعلك. لاتبكين ياعيون عمكك رجعت ضمته بقوه وتبكي
العم سعود نزل راسه على راسها لاتخافين انا معك ماراح اتررك لاتبكين من اللي قاهرك ورفع راسها وجلسها
الممرضه بسرعه تضمد الجروح وتشيل قطع الزجاج من رجلها ويدينها
مسح دموعها.
العم سعود /عدل جلستهاوشعرها المنثور على وجهها كنها طفله صغيره
من مزعلك يالغاليه وبعد شعرها عن وجهها
أمل /تاشر لنواف ومحمد
العم سعود
نواف
نواف /سم ياعمي
العم سعود /على بيتك ومابي اشوفك هنا
العم سعود / محمد
محمد : سم
العم سعود/ مثل نواف مابي اشوفكم انتم الاثنين هنا. مفهوم
محمد طلع مع نواف. وهم يضحكون
محمد/عمي معصب مره
والله ان قالت له امل. ان تروح فيها انت اكثر مني
نواف / ههههههههههه. مالي دخل اعرف اصرف نفسي
وان اطريت اخذت زوجتي وعلى برى. ويسوي طيارة
العم سعود / وطردتهم لعيونك
لاتزعلين
نظفوا الغرفه
العم سعود كل ثوبه دم من جروح امل.
وهي بعد
طلع والممرضات يغيرون لها ملابسها. اتصل بثامر
ولده وقال يجيب له ملابس ورجع لامل
الا هي بسريرها
جلس عندها
العم سعود/نواف مغير غرفتك
أمل /ايوه
العم سعود /وعرف ذوقك وغير مزاجك
بس ليه زعلانه عليه بالعكس. اللي سواه حلو
امل /عمي انا مو لعبه عندهم يتراهنون علي
العم سعود / افا انا اهاوشهم كل شيء الا زعلك
انتِ بس ارتاحي ابيك بخير وهذا المهم اخوك فالها مع زوجك
أمل /عمي الله لايحرمني منك
العم سعود/ولامنك ويخليك لي يااحلى العرايس. مابي تبكين
وجلس عندها بعد المغرب. كل شوي جاي احد خواتها
البنات ريما وريم ونوف
ثم جات الهنوف وعبير
وامل نامت تقريبا 10
بشاير نامت عند خالتها
نواف /من طلع من المستشفى وهو على البيت ونومه
صحى قبل اذان الفجر اخذ شاور ونزل الا جوري جالسه تتابع لها فلم ومعليه الصوت.
وغرفته قريبه من المكان
نواف /فيه ناس نايمه
جوري /من وين طلعت لي منه احسبك مسافر
نواف /ههههههههههههههههههه بايخه وش تاكلين
جوري/ مكرونه
نواف /ابي معك
جوري /ذا صحني. بخلي الطباخ يسوي لك بعد عني
نواف / اي شيء يمشي جوعان
جوري /نواف. وش فيك. احس فيك شيء
نواف /مافيه شيء
جوري//نواف قول خلصني
نواف / اموله بالمستشفى
جوري/ او ماي قارد
وش فيها سلامتها
نواف /ارهاق شديد وتخيلي الدم عندها نازل مره ويعبونها دم
جوري /جلست جنب نواف. ماعليك راح تكون بخير لاتشيل هم
نواف /ان شاء الله.
جابوا له الاكل وجلس ياكل. ويعطي جوري
ثم طلع صلى الفجر ورجع
جلس مع الجوري شوي
واتصل بالمستشفى
تطمن عليها
نواف /جوري تطلعين معي نتمشى بالرياض الحين
جوري / بذا الصبح الناس كلها نايمه
نواف /احسن شيء ذا الوقت وبعد ناخذ فطور ونطلع لامل
جوري موافقه
وطلعوا غيروا ملابسهم وطلعوا
جوري /سوالف وتعليقات على نواف
ثم اخذوا فطور وورد. وعلى المستشفى
نزلو
نواف /جوري اطلعي اول اخاف عمي سعود عند اموله المشكله محمد مايرد على جواله
جوري / هههههههههه تستاهل
نواف /خليك محظر خير
جوري /ابشر. اخذت الورد ودخلت وعلى غرفة امل
امل صاحية تتفرج على جوالها
جوري /ممكن ادخل تقريبا الساعة 8
أمل /تفضلي
جوري /الحمدلله على اللسلامة
بسم الله عليك ماتشوفين شر
امل/ الله يسلممك ومايجيك
جوري /بسم الله عليك افا ليه كذا تعبانه اصبري نوافي ينتظر
جوري /الو مافيه تعال امان
نواف /اوكي جايكم
نواف /دخل شايل الاكياس
اخذتها جوري وقرب لامل
السلام عليكم
كيفك اليوم حبيبتي
أمل /بخير
نواف/مسك يدها. وباسها
افا زعلانه مني
أمل / بعد عني
جوري /عصافير الحب زعلانين
نواف/ جهزي الفطور ومالك دخل
نواف/ حياتي نفطر عندك هنا ولاتنزلين
أمل / ماني جوعانه
نواف /لازم تاكلين مايصير على المغذي.
شالها والجوري ماسكك المغذيات وجلسواها بالجلسه
نواف بعد شعرها عن وجههها
نواف /جوري معك شيء اربط شعرها
أمل /اترك شعري
نواف /ربط شعرها ونزل لها خصله
نواف /شعرك يبغا له قص شوي
أمل /من داخل فرحانه لان عمها وهند ومحمد رافضين تقص شعرها حتى بتجهيز الزوج بس مابينت فرحتها
افطروا امل مطنشه نواف كل كلامها مع جوري
نواف / بس عيونه عليها ويبتسم
نواف/حبيبتي انا عندي شغل. استاذن اخذي راحتك مع جوري
طلع نواف وعلى الشركة
جوري سوالف مع أمل
جوري /اموله بليز ارتاحي انتي تعبانه
أمل / انا بخير بس صداع
جو غيروا الورد وحطوا جديد
والنيرس عطرا الغرفه وفتحت الستاير
جوري /أموله ذا كتاب تحبين القصص الانجليزيه
امل /ايوه احبها
جوري / حلو انا احبها كثير نواف دائما يطلبها لي
مسكت يدها لاتزعلين على نواف بليز
أمل /مازعلت منه
جوري/ اوكي. وجلست تحكي لها عن نواف. كيف يفكر كلامه الاشياء اللي يحبها واللي يكرها واللي يعصب به
أمل /لاعصب يخوف
جوري / هههههههههه. مره انا الضحيه دايما
قبل امس انا اول مارجع كلمته. المهم. صرت اعانده عندك تدرين اخذ جوالي وبالجدار
فديته طلب لي اخر موديل اسمعي طالب لك بعد
أمل / جوري مااعرف كيف اقول
جوري/ الله يسعدكم.ويوفقكم انتِ عسوله حيل.
انا استاذن ارتاحي ولا تتعبين نفسك باستها وطلعت
امل /نومه ماصحت. الا على صوت هند ودلال
أمل /كم الساعه
هند /بسم الله عليك الحين 10 بالليل
أمل / نمت كثير
دلال /مره نمتي جاك ضيوف كثير وانتي نايمه
أمل / جلست وساعدتها هند ونزلت
امل / هند ابي اخذ شاور
هند/ اول لازم النيرس تفك المغذي من يدك وانا بساعدك
جت النيرس وفكت المغذي والدم
المرافقه جهزت الحمام
هند/ تقدرين لحالك ولا اجي معك
أمل /بلحالي
دخلت امل الحمام
دلال وهند سوالف
الا صوتها طايحه وركضوا لها اغمى عليها
لما صحت ساعدتها هند ولبستها بجامتها وشالوها لسريرها
هند/ ارتاحي بسم الله عليك
دلال / الو
بخير الحمدلله
لا
من شوي اغمى عليها
لاتخاف احسن الحين الدكتور عندها
طيب تعال
لا ماراح يجي كان هنا المغرب
ههههههههههه
طيب. هي تحب البيتزا
اوكي عادي جبهم معك
بحفظ الرحمن
هند / من
دلال /محمد يتطمن على امل
هند/ هههههههههه. من بيجيب معه
دلال /هشوم وجوجو
هند / زين. يغيرون نفسيتها شوي
كلها ساعة ومحمد عندهم
محمد /اموله كيفك الحين
أمل / الحمدلله
محمد /زعلانه مني
أمل / شوي
محمد /طيب جايب لك هديه
وطلع وجاب الاثنين
من دخلوا صياح
أمل /احلى هديه
هند /شالت الاثنين وخلتهم عند امل على سريرها
عاد جوجو انا انا وكلامها نصفه كذب وتاشر بيدها
امل /تسلك لهم ثم صاروا يغنون لها
محمد /اهم شيء انها تضحك ومبسوطه
دلال /واكلت ولاقالت شيء شكلنا بنجيبهم كل يوم
هند /اكيد
هند / أموله لازم ترتاحين. وشالت هشام ونزلته وجوجو تعلقت بعمتها
محمد/ نامي وبكره اجيبهم لك
وشال بنته وهي تبكي وطلعت معه دلال وجلست هند عندها
جلست تسولف. مع هند
ثم رجعت نامت
العم سعود / الو
نواف /هلاوالله بذا الصوت
الله حيه
العم سعود :السلام عليكم
نواف/ وعليكم السلام
العم سعود /نواف ابيك بكره اي وقت.
نواف /لو تبغاني الحين ماعندي مشكله اللي تامر فيه
العم سعود / الحين الوقت متاخر
نواف/ يناسبك بعد الظهر
العم سعود /يناسبني تعال لي بالمكتب
نواف /اوك بكره ان شاء الله اكون عندك
نواف /نام وصحى 11 غير ملابسه خلص كم شغله وطلع بعد الظهر لمكتب العم سعود
عبدالله بن سعود /حي الله من جانا حي الله العديل
نواف /هلا يابو مشعل كيفك
عبدالله / بخير الحمدلله. الوالد ينتظرك. الله لنا
نواف / لاتقارن
عبدالله / ياخي خف من غرورك ههههههههههههه
نواف /ماني مغرور بس ثقه
سيو
ودخل
سلم على العم سعود وجلس
سوالف عاديه اول شيء
العم سعود/
نواف صراحة انا الحين مطمئن على امل معك.
ماانكر خوفي عليها منك. بس الحمدلله
نواف / سلم على راسه الله يخليها لي وان شاء الله اكون قد ثقتك
العم سعود /تراك اعجبتني اهم شيء اقنعتها تجلس بالمستشفى
نواف/بس للحين زعلانه مني
العم سعود/ ههههههههههه. ماعليك منها بترضى اهم شيء صحتها
نواف/عمي اقدر اقدم موعد الزواج
العم سعود / ليه
نواف /مابيها تتعب وبعد انا اخذت لها موعد بمستشفى بألمانيا
العم سعود /امل بس محتاجه راحة لاتخاف كل ذا
نواف /اعرف بس خايف عليها
العم سعود /بس لاتقدمه مره ابيها تصير كويسه مايصير. العروس تعبانه
نواف /ماعليك. بس انت وافق وكل شيءانا بتصرف فيه
العم سعود /الله يوفقكم ويسعدكم بحياتكم ونعم النسب يانواف
نواف /سلم على راسه ويده
عمي الله لايحرمنا منك. انا واموله
بس مابي امل تعرف اننا قدامنا موعد الزواج
العم سعود/ ان عرفت بتتعب اصلا
نواف/ مره متوتره فديتها
طلع نواف مبسوط
عبدالله/ وش عندك
نواف /انا مشغول مو فاضي لك
نواف انشغل بتجهزيات الزواج والبيت وحتى يطلب من اغلى الماركات. على شان. يجون للرياض وا مل تختار اللي. تبغا
بعد اسبوع
العم سعود / أموله
أمل /امرني يالغالي
العم سعود / عندي لك خبر حلو
امل /قول لي.
العم سعود /الدكتور كتب لك خروج راح اخذك معي
امل/ وانا اقول مااحد من خواتي زارني اليوم
العم سعود/عارفين اني بجي اخذكك
أمل /الله لايحرمني منك المره انا ماقلت شيء
العم سعود/ههههههههههه المره انا اللي مطلعك من نفسي
ولا انتي ماتبين على شان زوجك
بس نواف مسافر وماقدر يجي
أمل /ماقال لي شيء وحتى مايرسل اول يتصل
العم سعود/ماعليك كل يوم مزعجني انا.
شوفي ابي تغيرين ملابسك وتلبسين فستان حلو
رحاب مجهزته لك مع اغراضك انا نازل للدكتور
أمل /فرحانه حيل
بس حاسه فيه شيء ينتظرها شافت الفستان تركواز مره فخم
من فساتين نواف اللي طلبها من المصمم الكسندر ماكوين.
وتوقعت انها بتشوف نواف
لبست الفستان. المرافقه سوت شعرها رسمت عيونها وحواجبها وروج وبلاشر
وحطت لها لمعه بسيطه
العم سعود
بسم الله ماشاء الله الله يحفظك يا أحلا العرايس
أمل /عمي استحي وضمته
العم سعود/ ياقلبي على اللي تستحي
مااعرف كيف بسلمك لنواف بتكونين بعيده عني
وذا النواف ماخذ عقلك هههههههههههه
أمل / انت رقم واحد أنت ابوي واخوي وعمي وكل شيء
العم سعود/ يالله. خلينا نطلع
طالعوا
سكوت
أمل /عمي احس فيه شيء
عمها سعود/ الصراحة. انتِ معزومه
أمل /اعرف نواف
العم سعود/ لا والله نواف بلندن من ساعة محاكين
مو حبيب القلب
أمل / محمد اخوي
العم سعود /لاتستعجلين. ارتاحي بس
من زمان ماسمعت صوتك الحلو
أمل /طيب بس ترى صوتي مو مره
عمها سعود/ بسم الله عليك من كل تعب
أمل : جلست تغني. لين وصلوا للبيت
وقف العم سعود عند الباب
الا محمد مسوي نفسه توه جايه ونازله من سيارته
أمل /ذا محمد
فتح محمد باب لامل ونزلت
سلم عليها
محمد/ الحمدلله على سلامتك توه نور البيت
أمل / الله يسلمك ياغلاي. وش ذا الزين
على وين
محمد /بس لاتقولين لخلود رايح اخطب
أمل /افا. تتزوج على خلود ازعل انا
محمد /شالهاودخل
نزلها ونزل عبايتها
امل: ليه النور طافي
محمد /عبدالله ناسي فاتوره الكهرب وعلمي فيه راح يسدد
أمل /مو بالعاده ينساها انا خايفه
محمد /انا معك وعمي بعد
وقفها على السجاده الحمراء
أمل ماتشوف شيء بس محمد عارف دوره
محمد/ مبروك ياعروستنا
الا الانوار من كل مكان والالعاب الناريه
وعبدالمحسن بالرشاش يطلقه
وولعت الانوار الصغيره الملونه حاولين السجاده الحمراء
غير الوردود المنثوره

اي والله انك غير عن باقي الناس ....
هم في المحيط وانت بين المحاني
ياللي خذيت من الغلا الوان واجناس
لك منزل ن بالقلب ماهو لثاني

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 09-02-16, 12:57 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الثامن والعشرون
الله يسعدك




خلقها الله وزين خلقها وأخلاقها الخلاق
قليل جنسها في جيلها سبحان خالقها
لهاعين ليا لدت بهاتذبح بها العشاق
وبهاوصفين من عين المهاه وطول عاتقها

امل /الله لايحرمني منكم
العم سعود /خواتك فرحانين فيك
طلعوا خواتها الكبار اول
نورة وساره وهند ومها وهدى وريم
سلموا عليها وبشاير تخصصها التصوير
نورة /الحمدلله السلامة نور البيت بعروستنا وعطتها باقه ورد ولبستها أسوره بيدها
أمل /الله يسلمك الله يخليك لي حضنتها نوره تهمس لها لاتبكين يخرب التصوير
سلمو الباقين وكل وحده لبستها ذهب
عمها سعود /مسكها من يدها وشغلوا الزفه
من مثل زينها
اقبلت كل العرايس امل
و.... الخ
ودخلت مع الباب الا الورد من فوقها يتناثر
والمفرقعات الحفلات
والزغاريد
رحاب / مسكتها وكملت معها وبنات خواتها وخواتها كلهم صياح وزغاريد واللي ينثر عليها ورد واللي يرقص
لين جت بالمجلس الكبير وسلمت اول شيء على امها حصه ثم
جو الباقين سلموا
محمد / مع بنات خواته يرقصون
أمل /تبكي
هند خلاص لاتبيكين الله لايحرمنا منك الله يعطيك الصحة والعافيه
ويتمم عليك على خير ويسعدك مع نواف
اخذتها خلود وغسلت وجهها وضبطت لها مكياج خفيف وطلعت
رقصت مع محمد شوي
ثم جو عيال محمد ورقصوا مع عمتهم كلهم البنات والعيال
ثم طلعوا كل البنات ودخلو عيال خواتها كلهم
صوروا معها ثم رقصوا معها شوي. وطلعوا
أمل / انا تعبت
دلال /بسم الله عليك اسفين نسينا انك تعبانه
محمد /بشاير تعالي
بشاير/ سم يااحلا خالوا بالدنيا
محمد /كلمها باذنها وطلعت تركض وخلودورحاب وراها
محمد / اموله ابي ترتاحين شوي
مسكها ومشى
وقف الا بشاير رجعت وشغلت الكمره وجلست تصور قدام امل ومحمد
وهند من ورى على شان يجي من زاويتين
ثم مشت بالممر وهو كله شموع وورد منثور على الرخام
أمل /وش بعد محضرين لي
بشاير /خاله مبروك ياحلا عروس
فتح محمد باب الغرفه اللي كل الباب ورد ابيض وعليها قلب احمر مبروك عروستنا
دخلت أمل
وسكر محمد
والا الغرفه كلها هدايا. وفيها عرض
خواتها كل وحده تبارك لها وعيالهم
ومحمد وعياله وخلود وعمها علي وعمها سعود
امل / ماتعرف انها تتصور وهي تشوف العرض
خواتها بالصاله يتفرجون عليها
امل / الله لايحرمني منككم أبد ابد
احبكم احبكم وتمسح دموعها
ثم طفا واشتغل
لها مقطع عروستنا اموله
كلام وصورها وعليها مقطع من الزفه اللي راك تنزل فيها
وتاريخ الزواج
امل انصدمت من التاريخ اللي بعد اسبوع
ثم رن جوال
ومااتعرف وين الجوال الافوق طاوله
منور
اخذته
الحمدلله على سلامتك
أمل / الله يسلمككك
الهوى أنتِ. وانتِ لي هوا
ياسبايب. فرحتي ..يافاتنه
ياجميله ياعفيفه يادوا
ياللي بجوف الحنايا ساكنه
كل نظره من عيونك لي ضوا
والله إن سهوم رمشك ماكنه
أجمل أيام العمر ... احنا سوا
العجايب سبع .... وانتِ ثامنه
أ حبك ... احبك.
يا أجمل ماحصل لي
وانتِ دنيتي وغاية امالي
احبك لاخر ساعاتي
أمل /وانا احبك
الصالة صياح
نواف /تجهزي يااغلا العريس
عريسك نواف ينتظرك
الحمدلله على سلامتك ياقلب وروح نواف
أمل / نواف
نواف ياعيونه وانا اكثر والله. وسكر
عارف انهم يسمعون
الغرفه كلها هدايا.
جلست تفتح ليما تعبت وباقي كثير
محمد/ تعبتي خلاص
وقت العشاء
أمل/ حضنته الله لايحرمني منكم ابد ابد ابد
محمد/والله مو مني من خواتي
مانبغاك تتعبين ياأحلا العرايس
مسكها وطلع للحديقه
الا بعد شموع وورد منثور ثم البوفيه
محمد/ شالها وقطعت الكيك والبنات صياح وتصوير
ثم قطعت منها واكلت محمد
وهشوم وجوجو وهند ورحاب
ثم شالها محمد وجلسها على الطاوله
هند/ جابت لها عشاء
الطاوله مفرشها بيج عليه شمعدان طويله ومزينه بالورد الاحمر والابيض
وشموع تحت
الطاوله هند ومحمد ونورة وسارة وريم
وجا هشوم وجوجو بكراسي صغيره وجلسوا عندها
أمل /محمد ليه قدمتوا الزواج
محمد/ والله انا مالي دخل بالسالفه ذي واخر من يعلم
من تحت راس زوجك وعمي كلميهم.
هند /اموله اصلا انا ومحمد اخر من جاه الخبر
سارة / امل عادي ياقلبي عمي ونواف مايبغونك تتعبين
أمل/ بس مايمدي اشتري شيء مستوعبين اني ماجهزت شيء كيف بروح لبيتي بالله
نورة من قال انك ماجهزتي وغرفتك اللي كلها ملابس وشنط من له ذي
وبعدين الاغراض اللي طلبيتها وصلت ورتبنها بالشنط
أمل /والله اول مره اشوف عروس ماتدري وش جاهزها
محمد/هههههههههههههههه
احمدي ربك عندك زوج ماشاء الله يعرف يشتري على ذوقكك وعندك خواتي كل وحده شاريه لك وش بتجهزين بالله اقول اطلعي نامي بس
أمل /ماش جوها من ناحية الموضوع ذا
طلعت لغرفتها
اول مافتحت النور
الا الشنط مليانه بالغرفه والبعض مسكر وخلاص مزين
والبعض لامابعد سكروها
أمل/ كل ذا لي.
فتحت الشباك لخواتها اللي تحت
وهي تبكي الله لايحرمني منكم ابد
نورة /اهم شيء مانبي دموع ويخليك لنا يااحلى اخت بالدنيا
طلعوا لها خواتها. بس
لما دخلوا الا هي تبكي
رحاب/ قايله لكم خلونا نخبيها عنها
مها/ ضمتها لاتبكين ياعيون خواتك ضمتها ثم سلمت على الباقين
ريم /والله بس حنا ورتبنا وكملنا اللي ناقص نواف صراحة اللي تعب اكثر ونوف وجود وعبير والله ماقصروا وريم
أمل / الله لايحرمني منككم أبد مااعرف وش اقول
هدى /نبغاك بس تهتمين بصحتك انتي عروس ونبي بعد تكونين اسعد بنت بس ومانبي نشوف دموعك ابد
أمل /ان شاءالله
رحاب/يالله غيري ملابسك ونامي بجيب ادويتك
غيرت ملابسها ولبست بجامتها الا رحاب جايبه مويه والادويه اكلها وتمددت على سريرها
أمل /رحاب وين جوالي
رحاب/نامي اول وبعدين لاحقه عليه
أمل /مابي انام الحين شوي وياذن واذا نمت فاتتني الصلاة
رحاب/هههههه صح ذي. طيب بنزل اشوف وينه واخلي احد يجيبه لك. ارتاحي انتِ
رحاب أرسلت شروق بنت هند بجولات خالتها
اول مافتحت قرت رسايل نواف
الحمدلله على سلامتك يا روحي انتي
كنت بقول كلام كثير بس خواتك يسمعون واسف لاني قدمت موعد الزواج وماخبرتك
أحبكك.
اتصلت عليه. بس ما رد عليها كان نايم
اتصلت على نوف
نوف /حي الله ذا الصوت الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك لايكون ازعجتك وانتي نايمه
نوف / ماني نايمه عنوده تعبانه شوي وماهي راضيه تسكت
أمل /سلامتها بسم الله عليها
نوف /لاتخافين شوي حراره وبنتنا دلوعه
أمل /من كبرها تتحمل. عاد
نوف/ هههههههه فيها بركه. عاد ذا اللي جاكم انتي كيفك
أمل / بخير وقالت لها عن حفلة خواتها
نوف /تستاهلين ياعروستنا
أمل / نوف مشكوره ماانحرم قالوا لي خواتي
نوف/ اهم شيء شوفي الاغراض ان شاءالله تعجبك وموكلها اختياري.
أمل / تعبتك انتِ وجود معي
نوف/ شوفي للحق جود اللي اكثر شيء اختارت هي و
أمل / من
نوف/متعب انا اسفه المفروض مااقول ومحلفني مااتكلم بس تعرفيني مااقدر اخبي عنك شيء تضيع علومي من اسمع صوتك
أمل /كملي وش السالفه
نوف: متعب لما عرف انك بالمستشفى وقدموا زواجك سافر مع جود لنيويورك. واختاروا لك وبعد ريم اشترت
أمل /دامها من متعب مااقدر اقبلها
نوف/ أمل انتِ الاخت والصديقه. وغاليها علينا كلنا وحتى سلطان طلب لك مجوهرات هدية زواجك مني ومنه ومن عنودتنا
بترفضينها بعد
أمل /منك ماراح ارفض
نوف /اعرف موضوع متعب بس خلاص انتي لنواف الحين
أمل / اعرف بس على اي اساس يشتري لي
نوف /لانك روحه البنت الوحيده اللي حبها
أمل /اعرف وعلى شان كذا انا رافضه
نوف / امل الشغله عادي اعتبريها من جود
أمل / مااقدر راح ارسلها لك العصر وارسليها لمتعب
نوف/ مااقدر هو اصلا تعبان على الاقل اقبلي هديته
أمل /نوف افهميني مااقدر
نوف /راح اقولك
وفيه بعد من جدتي لولوه لك شنطه
والله يوم زواجي ماسوت لي زيك بس الطقم اللي شفتيه
وانتي حبيبتها
أمل / الحين انتم تعرفون الهدايا اللي جاتني وانا العروس مااعرف
نوف/ههههههههه انا وهند وريم اللي رتبنا الاغراض
أمل / حركات والله
نوف/ صراحة خواتك روعة ماشاء الله
يالله ارتاحي ياقمر
نوف سكرت من أمل واتصلت بمتعب
نوف/الو
متعب /هلا والله بأم العنود
نوف/متعب اسمع
متعب /جايبه خبر مايسر كالعادة ماوراك الا المصايب
نوف /للاسف صح
متعب /الله يصبرني هاتي
نوف /أمل. رافضت هديتك.
متعب /ومن وين عرفت انها مني
انا قلت لكم تكون منك ومن جود
نوف /والله قلنا كذا
متعب /ماامداها تطلع من المستشفى حتى اقول
نوف/ تبي الصدق انا قلت لها
متعب/ وش اسوي فيك انا ومعصب اخر شيء
نوف/والله اسفه من من اسمع صوتها مااقدر اكذب
متعب /يازين ذاك الصوت
أمل /نامت والعصر من صحت وهي ماارتاحت لين رجعت الشنطه اللي من متعب
ارسلتها لنوف
رجعت لسريرها ونامت
المغرب
رحاب / اموله اصحي وغيري ملابسك
أمل /وش فيه
رحاب /أم هادي . وخواتك جايين الحين بالطريق غيري ياعروس
أمل /دايخه
رحاب /بسم الله عليك قامت اخذت شاور ورحاب جهزت لها فستان مشجر قصير وجزمات ناعمه خضرا طلعت امل
واستشورت شعرها وخلته منثور وهي رافضه تسوي شيء فيه شيء مصدعه
رحاب: خلاص ماني مسويه فيه شيء فكي شعرك وانا اقول بناتي من جايات عليه
هههههههههههههههههه
أمل /على خالتهم اسمعي ترى من الحين اقولك ماراح اطول برجع لغرفتي
رحاب/طيب اصلا هم عارفين انك تعبانه وعادي امك وخواتك
أمل: طيب
رحاب رسمت عيونها وحطت لها بلاشر وروج
وصلت ولبست طقم اللي مع المهر وجابت عطروعطرتها عطر ونزلوا
الاالكل ينتظرها بالمجلس الكبير
سلمت وباركوا لها خواتها وجلست
أمل /جالسه بس جسم وماهي يمهم
جنبها سارة
أمل/ماعاد ركزت على اللي قدامها وداخت
مسكت يد سارة سارة سارة
سارة /وش فيك ومسكتها
أمل /سارة اخذيني غرفتي
مااحد انتبه
سارة مسكتها واسندتها وطلعت
خلود انتبهت لوجهه أمل اللي مره رايح أصفر ولحقتهم
اول ماطلعت من المجلس ماعاد قدرت واغمى عليها
شالوها وعلى الصاله لين فاقت
خلود اتصلت بمحمد
ودخل لهم. شالها وطلع لغرفتها
محمد/ كيفك الحين
أمل /احسن الحمدلله
محمد/غيروا لها ملابسها خلونا نرجعها للمستشفى
أمل/ لامابي ارجع محمد بليز لاترجعني هناك وصارت تبكي
محمد/ طيب اذا ماارتحتي بعد شوي راح ارجعك للمستشفى
أمل/ بكون بخير بس مستشفى لا لا
خلود/ خلاص لاتبكين
محمد /هو نازل الا نواف يتصل
محمد / الووعليكم السلام
ياهلا والله
بخير الحمدلله
ايوه لا مايحتاج
تبي الصدق من شوي اغمى عليها
لارافضه ترجع عارف ماتحب المستشفى
وينك انت
طيب خلاص انا بالبيت اصلا
لاتخاف طيب
استودعتك الله
رجع الا سارة طالعه من غرفة امل تبي تجيب لها عصير تشربه
محمد/ام عبدالاله
سارة /امرني وش بغيت
محمد/نواف راح يرسل لها دكتور ماراح تروح للمستشفى بس شيلوا ذا الاغراض اللي معبيه الغرفه حتى هي تضيق صدرها
سارة / ان شاءالله ارتب الغرفه ماعليك
محمد /انا برجع للمجلس
كلها ساعة والدكتور جاي كشف عليها وحطوا لها مغذي وكيس دم وعطوها ابره ونامت
نواف/ كان بجدة ومن اتصل عليه محمد وهو تارك كل شيء وعلى الرياض
وعلى طول لامل
محمد/ والله انها بخير ليه تركت شغلك
نواف / هههههههه مابعد أمل احد
اقدر اشوفها
محمد/ اول ادخل وبعدين شوفها
نواف/ هههههههههه نسيت اني بالشارع
محمد/ الله يثبت عقلك
نواف / اللهم امين
دخلوا تقهوا
محمد طالع اشوف الوضع
طلع وقال لاخواته ان نواف بيدخل يشوف امل
عاد خواتها لبسوا عبياتهم وقالوا بنسلم عليه
دخل نواف ومحمد / وعلى الصاله بيطلعون فوق
نواف بس ثوب بدون شماغ وشعره لين كتوفه مقصوص مدرجات
سلم على حصه امها ولايعرف الباقيات
كانت سارة ونورة وهدى وهند
نورة / مبروك ياعريس والله يتم لكم على خير ومانوصيك على أموله
محمد /غششه لانه مايعرف اصلا خواتها واول مره يشوفهم
لاوبعد عبايات فانايعرف ومنحرج
نواف/ امل بعيوني. مايحتاج توصيه والله يبارك فيكم جميعا
هند/ نواف امل
نواف / يام عبدالله لاتخافين والله مااخليها تتعب من المستشفى وانتي توصيني
محمد / زين انك عارفها
نواف/ محمد فكني من خواتك
محمد / خلاص عرف وصايكم مشينا وطلعوا
نواف / دخل غرفتها الاهي نايمه زي الملاك
وجنبها دبوب كبير اللي من عممها سعود شاله وبالجدار رماه
محمد / هههههههههه لو تشوفك امل ذا غالي عليها
نواف/ برميه بالزباله مافيه شيء يجي اغلى مني
محمد/ الله يصبر اختي على جنونك
نواف / باس راسها سما عليها
ومسك يدها وجللس جنبها
محمد/ تشرب عصير
نواف / يس اشرب وش ورانا
طلع محمد وطلب من خواته ورجع
الانواف يقرا قران عليها صحت
نواف/ مابقى مني مكان الاوتسكنينه. بسم الله عليك
ماتشوفين شر ياغلاتي
ابيك قويه وش فيك
محمد / تتدلع علينا
نواف: ولا حتى تشابه نفسها
لو جيت أشبها .....
لها كل يوم وجهه
يقول انا أجمل من الثاني .
حضنها وباسها
محمد / بدينا
نواف: ماعشقت الاوجودك ياوجودي
لاطرت لي طلتك ذقت السعادة
محمد /الشعر ذا كرهته بسبتك
نواف/هههههههههه حبيبتي كيفك الحين
أمل/ بخير الحمدلله
نواف/ ارتاحي باسها وطلع
كمل سوالف مع محمد وطلع
ركب سيارته
محمد/ اقول تجي بكره عندي بالاستراحه نتعشى سوى
نواف/ مااقدر والله معزوم زواج اخو صديقتي خلها بوقت ثاني ان شاء الله
محمد/ ان شاءالله
ومشى نواف وعلى المطار
أمل /ثاني يوم ماتحركت من سريرها ياتنام يابجوالها
فيصل / وينك تاخرت
نواف /انا بالمطار
فيصل /بسم الله الرحمن الرحيم امس كنت بالرياض وين العزم
نواف/انا بالرياض من شوي وصلت رجعت جده الفجر عندي شغل اغير ملابسي والحقكم اسبقوني
فيصل /ايه لنا الله. والله من شفت ذا البنت وانت قالب علينا
نواف/ من زينكم عاد
فيصل / لاتتاخر علينا ياعريس
نواف/ اخذ شاور ولبس بسرعة وطلع
وعلى الزواج
دخل وسلم والافيصل واقف والشباب عنده
سلطان / والله العظيم انك سامج وينك
نواف/ خلني اجلس والله تعبان
سعد/اخبارك ياعريس
نواف/ بخير الحمدلله الاماشفت منك شيء كل الشباب اهدوني الا انت. افا وانا اللي مهدي لك بزواجاتك كلها
سعد/ لازم تفضحنا يعني
نواف/ الارض اللي انت خابر
سعد /يليل جاتك ماتغلى عليك
فيصل /اللي بابحر
سعد/ هي بعينها تبيها اخذها من نواف
فيصل / نواف تعطيني
نواف /نو ببني عليها شاليه
فيصل /نواف
نواف / وش فيك فضحتنا
فيصل / يقرب له شوف ذاك اللي يسلم على بندر ذا متعب
والي وراه اخوه سلطان
نواف/ منهم
فيصل / صاحي انت. متعب اللي خطب زوجتك
نواف / ذا. متاكد
فيصل /اكيد
نواف /ههههههههههه
فيصل / وراك تضحك
نواف/ شوفه مزيون حيل ومره رسمي واخر شيء وطيار بس ماشفع له وامولتي رفضت فديتها والله. باين عليه سامج
فيصل / لاوالله مره مرح وكلامه جميل لاتظلمه وانت ماتعرفه
نواف/ وش ورانا نتعرف على الحبيب
فيصل / تغار
نواف/ مو شغلك امش معي
نواف وفيصل / راحوا سلموا على عمامهم الا متعب واقف. يتكلم مع واحد من الشباب
كاشخ بالثوب الابيض والشماغ الاحمر والبشت الاسود
فيصل / سلم عليه
فيصل /كيفك يامتعب
متعب /بخير الحمدلله
فيصل /كيفك الحين سمعت انك صار لك حادث يالتدريبات
متعب /بخير الحمدلله عادي تصير وهذاني قدامك بخير باقي لي عمر
فيصل /الله يطول بعمرك على طاعتة
متعب/لللهم امين
نواف /فيصل
فيصل /نواف اعرفك. متعب بن عبدالعزيز
متعب :يعرفه وكيف مايعرف اللي سرق منه روحة
سلموا على بعض
متعب /منت شين
نواف / ولاانت بس انا اللي ملكت قلبها
فيصل /بلاش فضايح عندكم كلام كملوه برى
متعب / ممكن نتكلم لحالنا
نواف: /شيء اكيد جابك الله

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 09-02-16, 03:43 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت التاسع والعشرون
قتال من أجل الحب



يمكن غلا غيري سطا فيك بالذات
وأنساك حبي وأشتياقي ..وحنيني
ويمكن أنا ما اصلح معك بعض الاوقات
لوكان حبك بين قلبي وعيني


نواف / طلع وعلى سيارته نزل بالبشت وركب متعب بعد
عطى سواقه البشت وعدل شماغه ومشى لنواف
نواف / الله حيه
متعب/ من الاخير وش براسك
نواف / للحق ولا شيء
متعب / نواف تحبها
نواف /مو شغلك
متعب / بالله تحبها ولا توجع قلبها
نواف /مايحق لك تتكلم عن زوجتي
متعب /اعرف بس ذي أمل
نواف /ولانها أمل. مابي تقرب منها
متعب /بالله وش فيك زود. حتى اختارتك
نواف / مافيني زود بس للحقيقه انت الكل يمدح فيك
متعب/ ماشفع لي عندها وش ابي بالكون كله
لو تبي روحي عطيتها
نواف /النصيب. ياخي. كذا
انا لو ماتزوجتها متت
متعب / ماراح تموت. صدقني
اعرف كل شيء عنك وسوالفك كلها
نواف / ههههههههههه مسوي بحث عني
متعب/ لاتلومني بشوف اللي اختارته وتركتني على شانه
نواف/انا ماني انسان كامل ولا ماعنده اخطاء بس انا قلت لها
أنا تغيرت على شانها
متعب/وش اقول بس ماتستاهلها والله
نواف/ماني مالي عينك وش وضعك
متعب / يامن خبر قلب على الهم محسود؟
وروح من الفرقا تزايد سقمها
نواف/
لا ضاعت الفرصه. ترى الموت حسرات
متعب /انا ميت اصلا
رن جوال نواف
الو
بخير دامني سمعت ذا الصوت
شوفي جربيه واذا فيه تعديل يعدلونه لك
منهي
اوكي لاتعبين نفسك وانبسطي معها
لا ماني زعلان
طيب انتِ بس امري
اوكي حبي
متعب / الله اللي عطاك
نواف /والله اللي اخذ
متعب /رن جواله وشاف الرقم وسكره
نواف / جن جنونه من خلفيه جوال متعب
متعب /نواف انا مايحق لي بس
تفهم موقفي. أمل امانه عندك لاتنزل دمعتها
والله احذبححك ان ضايقتها
نواف: ماتحمل اول اسم أمل على لسانه ثم جات الصوره جواله وبعد يوصيه بزوجته
بوكس بوجهه متعب
نزل متعب. ورما شماغه
نواف بعد بسرعه وهجم على متعب
نواف/والله ان بس جاني خبر انك حاولت تسوي شيء لها والله يكون اخر يوم بحياتك
متعب/ ضربه على بطنه
لين نواف صار يتلوى بالارض وفمه دم
ومن أنت
متعب /والله لو ماني خايف عليها تشوفك مكسر كان ماخليت فيك عظمه
نواف /منت مجبور وزوجتي انا فهمت ولا افهمك
ورجع يضرب متعب
نواف قام ونفض التراب عن ثوبه وفتح سيارته
وطلع بطاقة دعوة وكتب عليها اسم متعب
ورماها عليه
نواف ./متكسر بس مايتنازل عن حقه ورجع على جوال متعب وكسره
ومشى
نواف /مشى بالسياره معصب حيل ويغلي ومسرع اخر شيء
مايحق له يحط يقول اسمها مايحق يحط صورتها انا متاكد انها أمل بس وين صورها
ويضرب على مقود السياره وهو يفكر ماحس الا بالضربه
صدم بالاشاره
مافاق. الا بالمستشفى
فيصل /عارف انك مجنون
نواف /اهم شيء وجهي جاه شيء
فيصل / لا تطمن يالمزيرن
بس رضوض وكسر بضلعين. بصدرك
نواف/كويس
فيصل /قول الحمدلله
نواف /خلنا نرجع للبيت
فيصل /صاحي انت مافيه الابكره
نواف / سحب المغذي وطلع
فيصل / انتظر بوصلك
نواف / رجع للبيت واخذ شاور ومسكن ونام
ولاصحى الا المغرب
أمل / صحتقبل المغرب واخذت شاور ولبست فستان أحمر نعوم وربطت شعرها وصلت
هند/ بسم الله عليك اليوم احسن الحمد لله
أمل /كثير.
هند/ لك ضيوف حلوين جايين يشوفون عرروستنا وباين مخبيه شيء وراها
أمل/مين
هند/شوفي ووهي شايله العنود عاد ساكته ولاصوت
أمل / ركضت وشالتها ياقلبي انا بوسات
هند /نوف تنتظرك
أمل /فستاني بجي بعد شوي
هند/اوكي ان شاء الله مايبغى تعديل
نزلوا
أمل / احلا مفاجئه
نوف/ مشاقين لك وجيت بها
أمل / كثير والله فديت الضحكه الحلوه
نوف/ كيفك انتي
أمل / بخير الحمدلله احسن بكثير
جلسوا سوالف ومعهم هند ورحاب وسارة
نوف/ غريبه بيتكم فاضي
سارة/ كلهم بالسوق
نوف/اول ماجيتكم صراحة ضيعت
رحاب /ههههههههه تعودنا
وصل الفستان
هند جايه مع الخدم اللي شايلينه
ولما فتحت امل العلبة الا منثور على الفستان ورد
نوف /ياعساه مبروك لبس العافيه
بليز خلينا نشوف البروفه
سارة /بليز اموله
رحاب/لازم نشوف اذا محتاج تعديل
أمل /اوك بس مابي احد يضحك علي
طلعت معها رحاب وساعدتها بلبسه ورفعت شعرها
ونزلت
شغلت ساره الزفه
نوف/: لاتزلين. اول بروفه للزفه وبعد بنصورك
نوف وسارت يصورنها
ونزلت بشويش بشويش
ركزو التصوير على العروس
والمصوره بعد تصور
نوف/ مبروك يالحلا العريس
شالت مجود وصورت معه ثم اخذت. العنود وصورت معها
ثم وقفت نوف وهند التصوير كملت الصور المصورة الصور صورو خواتها وصورت نوف
سارة/بس يبغا يتضيق شوي لانك مره نحفتي
امل/ مره والله مره جميل
طلعت ونزلت الفستان
وطلعوا لها وجلسوا عندها مايبغونها تتعب
نوف/غرفتك حلوه ماشاءالله
إمل /محمد سواها لي
نوف/ انا أستاذن نسيت خالتي تسلم عليك
وتقول راح تحظر لعيونك
وبعد الوالده رجعت امس لعيونك
أمل/ الله يحيهم وشرفتونا
نوف /فديت عروستنا باستها وطلعت
سارة/ نوف مانسيتي شيء
نوف/شنطتي تحت
رحاب: تاشر للدبدوب واللي جالس عنده
نوف/ ههههههههههههههه نسيتها
أمل /ماشاء الله والله ام
نوف/ لاتدقيقين زي سلطان
مربيتها معها
هند نزلت شايله العنود وسوالف مع نوف
سارة /ورحاب كل وحده تضحك على زواجها وامل ميته ضحك على مواقفهم
هند/ احمدي ربك يارحاب انتي ودلال زواجتكم زينه
سارة ونوره بعد اخذوها والاحفل ولاشيء لاواطفال
رحاب / اموله لازم تتعشين وش تشتهين اطبخ ولا اطلب لك
أمل / ابي برقر
سارة /مافيه انتي محتاجة اكل كويس
انا بنزل اسوي لكم العشاء واصلا بيرجعون البزران
رحاب بنزل اساعدك
أمل / خلود اليوم مختفيهه هي وريم
هند/جلست ترتب اخر شنطه
وأمل /جلست تسولف مع البنات
هند/ بعد بكره فيه حفله على شانك
أمل /بس انتم سويتوا خلاص
هند/ مو منا حنا. امك. مزنه وبناتها مسوين لك بالاستراحة حفله
أمل /مابي انا اصلا متوتره خلاص ماباقي شيء على الزواج
هند/هههههههههههه مافيه احد غريب بس حنا خواتك وبزارينا وخواتك وبزارينهم
وفيه خالاتك خوات ام هادي بعد مناير قالت لي انهم بدون بنات بعد
أمل / مالها لزوم والله
هند/ مالي دخل
وبكره راح يجون خالاتي
أمل/خالاتي انا
هند/ايه انتي ماعمرك شفتيهم الا بزواج دلال وبعد مو كلهم
أمل مااذكره الا خالته فلوه وخاله هند
هند/اللي كانت تبغاك لولدها
أمل /ههههههههههه
هند/الله يوفقكك. ويسعدك مع نواف.
أمل /مختفي اليوم غريبه
هند/مشغول اكيد
أمل /مشغول ويرسل يتصل اليوم مره.
هند/خايفه عليه من الحين. ههههههههههههه
خلود /وين عروستنا
هند /من وين طلعتي انتي
خلود /من البيت
ريم / السلام عليكم
كيف اموله اليوم
الكل وعليكم السلام
أمل /بخير الحمدلله
خلود /العشاء جاهز وبعدين البزران ازعاج
هند /خلود وينك مختفيه انتي وريم
خلود /وش فيك على شان الهدايا اللي بنوزعها
هند/يوه نسيت
ريم /العصر وصلت الطلبيه ورحنا نشيك عليها
وبعد طلبا عشاء وهذا حنا عندك
نزلوا تعشوا وبنات خواتها. رقص امل تمددت عندهم بالمجلس وهند غطتها وتضحك عليهم
وعاد البزران الصغار بعد رقص واستهبال
طلعت لغرفتها ونامت صحوها صلت الفجر
ونزلت الدرج
أمل /رنود استحوا الناس تصلي وانتم اغاني ورقص قصروا عليه
ريناد/والله البزران معلين عليه
أمل / ابي انام ناموا
ورجعت لغرفتها
نامت صحت الظهر وجلست تقرا روايه اللي عطتها جوري ثم اتصلت عليها
جوري/ أموله انا في بيتكم الحين
نواف جالس يحوس شوفي
صورت فيديو
نواف /لبس برمودا اسود وتيشرت أحمر
ويحوس باوراق
جوري /نواف وش تسوي
نواف/ ادور اوراق مااعرف وين ضيعتها
شفتي جوالي
جوري /متاكد انك مضيع جوالك
نواف /لي ساعة ادوره
جوري /بالله
نواف/ ليه تصورين الحين
جوري/ مااصورك ابي اصور الغرفه لامل
نواف / لاتصورين لها واتركي جوالك وتعالي دوري جوالي
جوري/اللي قدامك وش
نواف/ من حطه
جوري زوجك رايح فيها اموله
وارسلته
أمل /جوري حرام عليك
جوري /بدينا يالله برجع للبيت وراي مواعيد
العصر أمل نزلت وراحت لغرفة امها حصه
أمل / ممكن أدخل
حصه / تعالي
أمل / بغيتيني
حصة/تعالي جنبي
سلمت وجلست
حصه طلعت لعبتين
الاولى فتحتها وفيها عقد صغير باين موديله قديم
لبستها العقد
أمل /مشكوره ماانحرم
حصة ذا ابوك شرها لي يوم حملت فيك
بكت أمل
حصه فتحت عليه ثانيه طقم ذهب ناعم وحلو
وذي بعد مني لك
زيك زي خواتك
أمل/ الله لايحرمني منك وسلمت على راسها ويدينها وطلعت تبكي
هدى/ وش فيك تبكين
أمل/ عطتها العلبه
هدى/مره حلو مبروك ياعروس لبس العافيه
امي بعد تحبك زينا
أمل /اشرت للعقد اللي برقبتها
هدى/هند رحاب الحقوا
هند/ وش فيك
هدى / شوفي هدايا امي لامل
هند/ وريني الاهو
أمل/ وش فيكم
هدى / أمل العقد ذا غالي على امي مره وحتى من غلاه ماتطلعه من العلبه
أمل / قالت لي انه من ابوي لها يوم حملت فيني
هدى /.تقريبا
رحاب/ أموله يالله اكلي ثم اطلعي تجهزي
أمل /تغديت انا
رحاب /لا الحين الوجبه الخفيفه لازم تاكلين على شان الدم. نسينا
سويت لك ساندوش وسلطه يالله مابي دلع
أمل /ماني جوعانه
دلال/ مافيه تبين تطيحين علينا بالزفه
وسحبتها وجلست على راسها لين خلصت الاكل
سارة /الحين انتِ شطوره
طلعت أمل لغرفتهاواخذت شاور ولبست فستان أبيج قصير وفيه خزر ذهبي
ولبست جزمات نعومه ذهبيه
ورسمت عيونها وبس روج وبلشر وتعطرت وجالسه تلبس طقم امها الابنات نورة اختها داخلين عليها وصور مع خالتهم وسوالف
الاجوال أمل
الو
أمل /هلا تركي
بخير الحمدلله
كيفك انت
والله الف الف مبروك ياقلبي
الحمدلله على سلامتها
هههههههه
لا لا تركي لاتسميها شوف جنان وش تبغى وسموها
طيب ياربي طيب هاتها
الحمدلله على سلامتك
مبروك البنوته
انا قلت لتركي وش فيك انت وزوجك عادي والله
طيب أمك وين
طيب عطيني احاكيها
مبروك ياحلى جدة
ههههههه ياقلبي انا
الحمدلله على سلامة جنان
طيب ماعليك انا بخير
طيب خلي تركي يرسل لي صورتها بشوف سميتي
طيب اكلت والله
بحفظ الرحمن
ريناد/ خاله. مبروك
أمل / الله يبارك فيك روحي اركضي لخالاتك قولي جنان
ولدت وجابت بنت ايه صح بنت اخوك ههههههههههه
روحي روحي انا اول وحدة اتصلوا عليها
ولا اكيد تركي الحين يحاكي امك
ريناد/ههههههههه. بنزل وترى كلنا قلنا لتركي وجنان البنت اسمها أمل
أمل /متفقين علي. طيب تبشر أموله بالسماوه والهدايا
شروق / طقت الباب
خاله خلاتي يقولون لازم تنزل الضيوف وصلوا
أمل /كثيرين
شروق /مااعرف
جنا سلمت عليهم
غدير / بنت نورة الكبيره متزوجة وعندها ولدين وبنت
خاله انا بنزل واعطيك خبر
في اتفاقهم
خلود /أموله تاخرتي. تعالي
البنات يضحكون
نزلت وخلود ماسكتها
المجلس مليان حريم
سلمت وكل وحده تسلم عليها وتعطيها علبه
جلست لين العشاء
ثم انسحبت وطلعت لغرفتها
لما دخلت الا البنات يفتحون الهدايا
أمل /ماشاء الله وش دخلكم غرفتي
أمجاد /خاله ليه ماتعشيتي
أمل /برى انتي وهي وكل وحده ترجع اللي ماخذته العلب كلها راح تروح للبيت اليوم بيجون ياخذون الاغراض
شروق/ خاله يعني مافيه هدايا لنا
أمل /لو مافتشتوا كان اخذتوها كلها بس قلة ادب مافيه.
برى
احلام /عمة والله انا مافتحت شيء اصلا انا جايه معك
أمل /انتِ الغاليه بتاخذين اللي تبغين
طلعوا وبقت أحلام وخواتها
اخذوا كل اللي يبغون ثم شالوا العلب وطلعوا
عاد صار خناق بالممر
طلعت أمل عليهم وبسرعة اختفوا
غيرت ملابسها حاولت تتنسى كل شي ومسحت دموعها
ومسكت القران وجلست تقرا
ثم صلت الفجر ونامت
الظهر صحت صلت
اكلت فطورها وادويتها ورجعت نامت لين العصر
محمد/ وين الحلوين يالله اصحي اموله
أمل/ صحيت
محمد/يالله غيري وانزلي لي ابي اطلع معك
أمل /بسرعة اخذت شاور ولبست وصلت ونزل
الا محمد يرقص مع بنات خواته
أمل/ منتو صاحين بطلو رقص
ريناد /هههههههه خاله مبسوطين فيك
محمد/مسكها وصار يرقص معها والبنات اللي تصيح واللي تصور واللي صارت ترقص معهم
محمد/ خلاص بتزوج واخليكم ترقصون دامكم متحمسين
خلود /بكيفك. تبي اخطب لك
هند /والله لو يسويها ماعاد اشوفه
محمد/شاف خواته مع خلود
بخليك يامل تخطبين لي
أمل/ بتحطها براسي ماني راضيه وش ناقصك فسقه.
بس نطلع والا ارجع انام
محمد/ مااحد معي افا
طلعوا
أمل/ محمد وين بنروح
محمد/فيه ناس تموت فيك ينتظرونك
أمل /بس انا وراي عزيمه
محمد/ اعرف وبنطلع من الموعد على الاستراحه
أمل /طيب منهم انا لابسه بنطلون جنز ليه ماقلت لي البس فستان
محمد/عادي انتي دايم جميله بكل لبس
وقفوا عند مزرعة وانفتحت البوابه
ودخلو
أمل /يجمال الخيل
محمد/ لانزلنا. الحين روحي لها والعبي معها
أمل /من له المزرعة
محمد/بتعرفين ليه مستعجله
انزلي
نزلت
محمد /هاتي شنطتك روحي للخيل
أمل/ راحت لها واقفه قريبه مهرره ومعها مهر صغير
قربت منها وصارت تلمسها وتلعب مع الصغير
العم سعود / أمل. نزلي عبايتك
أمل /عمي وحضنته
العم سعود /اخذ طرحتها ونزلت عبايتها
وراحت تركض للاسطبل
عطوها جزر وصارت تعطي الخيل
ماحست الا اللي حضنها من ورى
فيك معنى الحب
ياروحي يطيب
صادق شوقك
وشوقي لك صفا
لوتروح بعيد..... من قلبي قريب
في غرامك
هام قلبي واكتفا!
أمل /نواف
نواف/ احبك ولفها وضمها بقوه رغم اضلاعه الم فيها مره قوي بس لما شاف كيف مرتاحه تحمل الوجع
أمل/ خلاص
نواف /ههههههههه سرحت
مسكها بيدها وشالها فوق فرسه ثم طلع عليها وطلع من الاسطبل
ومشوا
نواف/المره احسن من قبل
أمل /الحمدلله خواتي يصحوني اكل بالغصب
نواف/ تستاهلين. زين مسوين فيك كذا
ابي اميرتي قويه
أمل/لاتخاف علي مااراح اطيح بالزفه
نواف/اصلا بشيلك منتي ماشيه
أمل /مابي فشله والله يرحم والديك بلاحركات جنان بكره
نواف/ليه
أمل / ورني عيونك
نواف /وش فيك
وقف الفرس
اأمل تناظر بعيونه ونواف بوجهه البشوش
لو تسوي ذا ماارح ادخل زفه
نواف/ وش قريتي بعيوني
أمل/اللي كنت بتسويه بالزفه
نواف/ طيب بفكر بشي ثاني واشوف اذا تقدرين. تعرفين وتقرين عيوني
سكر عيونه شوي بتفكير ثم فتحها
أمل /طيب لاتضحك
لا لا لا مابي نزلني
نواف/ههههههههههههه عمي ومحمد بعيد
أمل /ترجعني ولا ابكي
نواف/اسمعي بكره زواجنا
أمل / تمسكت فيه ونزلت
ونواف يتكلم وعلى باله انها واقفه عنده
لما بعدت سوي
أمل /نواف لاتطيح
نواف/بلحقكك هين
ركض بفرسه ولحقها وانحنى. وسحبها من بلوزتها ورفعها
امل زي الريشه فماخذا منه جهد
نواف /مافيه هروب
أمل / راسي ماعاد اشوف شيء
نواف /بسم الله عليك لاتخافين ورجع للفله بسرعه
ولما وصلوا الامحمد واقف شالها
محمد /وش فيها
نواف /مااعرف
أمل /محمد مافيني شيء لاتخاف كملها على نواف
محمد/طيب اوريك فيه
نواف/ طلب دكتوره ورجع الا امل نايمه على رجول عمها سعود
جلس نواف بالارض يمسح على راسها
وش تحسين فيه يابعد كل الدنيا
العم سعود/ نواف ماتلاحظ من تزوجها وهي تعبان
. وجهكك مو خير عليها
نواف/ لا ماني كذا
حط يديه على راسها ويسمي ويقرا عليها
أمل /تحاول ماتضحك او تبكي
محمد/ ولله كل ماقلت تحسنت شافتك مرضت
جايبه من البيت مافيها شيء والحين طاحت علينا
طلقها
نواف /لا اموت انا بدونها
وسحبها لصدره وضمها بقوه
لاتسوين فيني كذا انا احبك والله احبك
أمل اصحي شوفيني
أمل بس وش تحسين فيه
دمعت عيونه
أمل /خنقها ريحه عطره وكحت
نواف/باخذك للمستشفى
أمل /تبكي لا مافيني شيء
نواف/بعدها عن صدره وشاف وجهها تضحى ودموعها تنزل
نواف/بالله وش فيك
أمل /بس ورجعت لحضنه عارفه ان قالت له اني
مسويه مقلب بيعصب عليها
نواف/عارفه نقطه ضعفي ماراح اعصب عليك بس
والله مالها داعي وانتم مساعدينها
محمد/ابرد حرتي فيك بس طاحت بروسنا
نواف/ الله فوق
أمل / نواف
وهمست باذنه احبك
وهمس باذنها اعشقك
محمد / لايتناجا اثنان دون الثالث
العم سعود /محمد خلهم على راحتهم
نواف/ تعلم من عمي
قام وامل وسلموا على راسه
ثم طلعوا صلوا المغرب
لما وجعوا الاأمل واقفه عند المسبح
جلس نواف يرش عليها مويه
وهي تهرب منه
اخر شي ء رماها بالمسبح
أمل /نواف ليه كذا
نواف/انا الفايز
أمل /سحبته من بنطلونه بس ماقدرت تسحبه
محمد /اموله كيف المويه
ورمى نواف بالمسبح
نوف /ليه كذا خرب شعري
أمل / ترش بالمويه على وجهه وهو ميت ضحك
ثم طلعوا وغيروا ملابسهم
نواف /برمودا بيج وتيشرت أسود
أمل /لبست فستان أحمر قصير ومنفوش شوي
سووى لها مكياج ناعم وشعرها من قدام رفعوه بتاج صغير
ونزلت
الا عمها ومحمدونواف جالسن يتقهوون
أمل /السلام عليكم
عمها ومحمد وعليكم السلام ياعروستنا
نواف /مفهي بأمل
جلست جنب محمد
ونواف / للحين سرحان
محمد/ضرب رجل نواف
نواف/صرخ من قوه الضربه
أمل /هههههههه وش فيك كنك مقروص
نواف/ابد مافيه شيء بس اخوك مزحه مااحبه
سوالف ثم قام نواف ومسك أمل دخلوا
والمصوره تصور
بكل مكان
محمد/خلاص ماصارت صورتين
نواف/خلصنا اصلا بس جالس أتكلم معها
محمد/ أمل لازم تطلعين تغيرين لاننا بنطلع للاستراحه الحين
أمل / اوك
طلعت
نواف ومحمد طلعوا صلوا
أمل صلت ثم لبست فستان
لونه سكري مع ذهبي من المصمم ايلي صعب
فتحت الصدر على شكل مثلث ماسك من الصدر
واسع من تحت. منفوش شوي مشغول بكرستلات
شوار فسكي من الصدر لين الاسفل خفيف
سوت شعرها. رفعوه بتاج ومن ورى كيريلي
سوو لها مكياجها سنبل
واهتموا بعيونها اكثر من كل شيء
كحل كامل على العين مبرز جمال عيونها
والمسكاره عطت رموشها كثافه وحطوا لها اضاءه تحت الحاجب اللي مرسومه بأتقان ورج وردي و وبلشر هادي معطيها جمال اكثر
نواف لما دخل عليها الا هم يسوون الرسم على اظافرها وهي تتامل ورده بيدها الثانيه
نزل راسه مستواها صارت انفاسه برقبتها
قمر بسم الله عليك مدري تشمين الورد ولا يشمك
أمل /نوافي
نواف/عيونه وروحه ودنيته
وباسها تحت أذنها
أمل / بس كذا
نواف/ بعد عنها
خلصت وقفت.
الانواف واقف
نواف /تعالي هنا
أمل / لا
نواف/تعالي
أمل /لا
نواف /اشر للخدم. يطلعون
وبقت المصوره
نواف/ تجين ولا لا
أمل /تبتسم لا
نواف/ شالها وجلسها على لرخام اللي منثور عليه ورد
ثم جلس
ولبسها عقد
أمل /نواف بدلع
نواف /غمر وجهه بشعرها عيونه
ثم لبسها الحلق ثم الخاتم والاسواره
باس يدينها ثم كل شوي مغيرين المكان وتصوير
أمل /نواف بطل خلاص مليت
نواف/ اخ منك كاشفتني
خلاص اصلا. بس بالله احد يمل من عيونك الحلوه
شالها ونزل
محمد/ ماصار تصويو تاخرنا
أمل /من نواف كل صوره ماعجبتي خلينا نغير
العم سعود/احسب بس امل عنيده ومايرضيها شيء طلعت لي انت بعد
نواف/فديت حبيبت نواف وروح نواف ودنيته وقلبه وكل شيء بالدنيا
محمد/مسك اخته وطلع
وعمه سعود يضحك عليه
وعلى الاستراحة
محمد/ زوجك اليوم خربها
أمل/فشلني والله
محمد/بس والله زوجك عسل. يدخل القلب ولاتقدر تزعله
أمل/فديته
محمد /اقول انزلي والحمد لله ان زواجك بكره ارتاح منك ومن زوجك ولا اشوفكم الا بعد سنه
أمل /افا ياخوي
محمد/ابي ارتاح. بسافر لحالي وانبسط
نزلت أمل
عند الباب بانتظارها
خلود ورحاب ومناير
خلود/ اخيرا تاخرتي
أمل/أسفه والله
مناير /مبروك يا أحلا العرايس
نزلت عبايتها
ومشت
بدت الزفه
الممره كله ورد منثور
جوانب الممر شموع وأسطوانات فيها أضاءه ملونه
ومشت لين وصلت للكوشة
ثم وقفت
وجات أمها مزنه وسلمت. عليها
أمل /الله يخليك لي ولايحرمني منك
مزنه/ الحمدلله اني اشوفك عروس والله يسعدك مع زوجك
مابي تبكين
ثم جوا الضيوف يسلمون ويباركون
والكل يسلم وويعطيها هديه
عاد بعض الحريم تلبسها الذهب بيدينها
ثم قامت مزنه ومسكتها ورقصت معها شوي
أمل / مستحيه مره. وانسحبت بسرعه
بس سحبتها ريم ونوال
ورجعت ترقص
هند/شافيه امل ماهي راضيه. وخافت عليها
رقصت معهم شوي ومسكتها ونزلت وجلست معها على الكوشة
أمل/ ابغى مويه
هند/نادت وحده من بناتها وجابت لخالتها
أمل//جيتي بوقتك. احرجوني حيل.
هند/بسم الله عليك اقري على نفسك
لللهم. اني استوعتك أمل وانت الذي لاتضيع ودائعك
جلست معها وماعاد فارقتها
رقص والكل مبسوط ثم جا العشاء
راحت امل فتحت البوفيه وقطعت الكيك ورجعت
أمل / هند ابي ارجع للبيت
خلود/تحسين بشي
أمل: بس شوي تعب لاتخافين
هند/ارتاحي بتصل بمحمد
دخلت بغرفه وجلست الامحمد داخل عليها واخوانها بعد
سلموا عليها وصور معها هم وعيالهم
هادي /مبروك ياغاليه الله يسعدك ويوفقكك
بندر / اخير اموله عروس
لبست عبايتها
فيصل /افا وراك مستعجله
أمل /والله ابي اجلس معكم بس تعبانه
عبدالله /ماعليه نزورك ببيتك ان شاءلله اهم شيء روحي ارتاحي
بندر / شالها وطلع بها لسيارة محمد
وعبدالله شال الهدايا والباقين
أمل / الله لايحرمني منكم كلكم
الكل ولامنك
سلمان /عمة انتبهي لصحتك ابغى اصور معك بكره مع زوجك
أمل / ان شاءالله عقبال ماافرح فيك
سليمان /انا جاهز بس توسطي لي
أمل /ابشر ومهرك مني هدية
هادي / امل ماعليك منه
محمد/عمته وفرحانه فيه
أمل /وعروستك بعد عندي وش تبي بعد
سلمان /احلى عمه بالدنيا سلم على راسها ومشوا
بالسيارة
محمد/اموله من عروستك اللي حاطتها براسك
أمل / شروق بنت هند
محمد/عاد هند بترضى تزوج بنتها وهي بذا العمر
أمل /مااعرف يس بنات خواتي مابه قله اذا رفضت هند فيه بيان بنت مها
محمد/ بيان احسن واحسها راكبه على ولد اخوك ويمكن بنفس العمر
أمل /ماني فاضيه له الحين
محمد/مسك يدها وقربها له لاتخافين
وماراح يصير كل شيء تمام والله يسعدك بحياتك الجديده
أمل /اللهم أمين
محمد/حاولي تنامين. تصبحين على خير
أمل /انت من اهله
ونزلت وعلى غرفتها
أخذت شاور ولبست بجامتها
جففت شعرها ثم وقفت تتأمل غرفتها وكيف انها بتروح لبيت جديد عالم جديد. وفيها خوف من نواف صح انه حبوب وكل شيء برضوا خايفه
حاولت تنام ماقدرت صارت تبكي. بكل شيء فتحت الصندوق وطلعت جوالها الثاني صارت تقرا الرسايل وتبكي ضمت الجوال لصدرها وغرقت في بكاء طويل. وجع من كل شيء راح وبكاء على الحياة الجديده اللي خايفه منها
الا نواف /يتصل عليها
نواف/الو حياتي لايكون نمتي وازعجتك
أمل /ماقدرت انام وتحاول ماتبين شيء
نواف/ أنا بالثمامه مع فيصل نطعس
أمل /بعقلك انت لاتتكسر
نواف/ هههههههههه بعقلي ليله اخر يوم وانا امورعزوبي
لازم اسوي شيء
أمل /نواف بلاجنان
نواف/ ياعيونه لاتخافين ماراح اجيك متكسر
فيصل/ الامتكسر. وش بتسوي فيك
نواف /اسكت انت انا اتكلم مع زوجتي
أمل / ههههههههه ارجع للبيت
نواف/ بنرجع بس الشباب بيوصلون الحين
وبنكمل. نامي انتي
أمل/ استودعتك الله
أمل /اخذت القران وصارت تقرا تعوذت من ابليس صلت ونامت
نواف /تجمعوا الشباب وتطعيس
صلوا الفجر وكملوا
سلطان /نواف خلاص أنزل خلنا نرجع وراك زواج ياعريس
نواف/وحده بس ونرجع
عبدالرحمن /دباب ولا السيارة
نواف/ اللي تبي
وطلع عبدالرحمن معه على السيارة
وطلعوا لين فوق ثم نزلوا بسرعه جنونيه
وانقلبت السيارة فيهم.
عبدالعزيز /الحقوهم ياشباب احد يتصل بالاسعاف
بسرعة الشباب ركضوا لهم واهم شيء طلعوهم من السيارة
ثم نقلوهم للمستشفى
عبدالرحمن جاه كسر بيده واربع أضلاع واربع غرز براسه
نواف /اصلا عنده ضلعين مكسره واندبل الكسر وازدت ثنين زياده صار عنده اربع اضلاع
وكدمات وجروح متفرقه بجسمه
لان اللي تضرر اكثر شيء جهة عبدالرحمن
نواف /ماعاد حس بنفسه ونومه
أمل /صحت العصر مصدعه صلت اخذت مسكن ورجعت نامت جوها معكر وشيء يوجعها ولاتدرين وين

حبها صوب ..!
والدنيا وأهلها بصوب ...!
عشت كل الحياة ومت بعيونها
تشبه الغيم
في لحظات الغروب
كلها زين ظاهرها ومضمونها
(أمل )

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 09-02-16, 03:45 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

البارت الثلاثون
اللهم أجعله قرة عين لي
وأجعلني قرة عين له


دنيتي واحباب روحي وجنتي
يا كل اهلي والناس انت فرحتي
انت حنيني والهيام .. اشوف في عيونك كلام
دامك حبيبي .. انت القمر ضاوي في سماي


فيصل /نواف كيفك الحين
نواف/بخير الحمدلله كم الساعة
فيصل /المغرب حنا
نواف/خلنا نرجع للبيت
فيصل /بس انت تعبان
نواف/مااهتم سحب المغذي من يده ومشى
فيصل /انتظرني. على الاقل
بالسيارة
فيصل/ اسمع ترى خالتي اتصالت علي لان جوالاتك
مسكره قلت لها انك في بيتك
نواف /اهم شيء ما تاخذ خبر
فيصل /انت متهور اول مره اشوف عريس مكسر
نواف /ههههههههه انا اي صدري
فيصل /بسم الله عليك طلع لبيت
فيصل /اسمع برجع لك انا والشباب
نواف /اوكي
أمل /صلت المغرب واخذت شاور وهند معها رغم ان أمل ماهي راضيه بس تقول حمام العروس غير
طلعت بروبها السكري الا خلود ورحاب بالزغاريد وبخروها
أستشورت هند شعرها
رحاب تصصفق وخلود ترقص
ريم /مساء الخير عاشوا
ريما /صارت ترقص مع خلود
أمل / وش فيكم
ريما / مبروك ياعروس يارب يسعدك ويهنيكك
وسلمت عليها
ريم / فديت العروس وضمتها
ريما /اسمحوا لنا ناخذ العروس نجهزها
هند / ريما مااوصيك
ريما /بعيوني.
غيرت أمل وطلعت مع ريما وريم مجهزين لها المركز
وكانت عبير والهنوف ونوف بانتظارهم
من دخلو والزغارير ومشغلين لها زفه
أمل /ياربي لييه كل الزينات
نوف/ وكم أمل عندنا مبروك يااحلا عروس
سسو شعرها تسريحه تموجات تناسب شعرها الطويل جايه على جنب
ثم سوو مكياجها ناعم ظل خفيف وروج وبلشر وردي
سوو لها كحل فرنسي عريض لان عيونها حلوه واسعه فابرز جمالها
حطوا لها أضاءه تحت الحاجب المرسوم باتقان وختموها بشوي لمعه
ثم لبست الفستان. الجميل من المصمم العالمي. الكسندر ماكوين
لونه اوف وايت مزين بكرستلات على الصدر مبرز جمال العروس وسير عريض مفتوح على الصدر وماسك على الخصر ومزين بورده من الساتان بالنص واسع ونافش وفيه ورد منثور بشكل عشوائي معطي للفستان شكل انيق وفخامه وله ذيل طويل معطيه فخامه اكثر
ريما/خلصنا
وصارت تدعي لها هي ونوف ويمسحون دموعهم
أمل / ترى ببكي
طلعوا على الفندق
لامر في بالي أناديه وأروق
ولامرني ليل الفرح والأماني (أمل)
قمره لها كلٍ يسوق
نظرات الاعجاب وحروف التهاني
( عروستي ) أبسط تفاصيلها ذوق
وغصن الحلا في كل الاحوال داني

ريما : مبروك يااغلا العريس
مبروك ياعسى السعادة دايم بحياتك
محظوظ نواف يوم كنتي نصيبه

قاعة الامير سلطان بالفيصليه القاعة الكبرى
الديكورات
الجداران أبيض مع إيطارات دوائر باللون البنسفجي مع اطار باللون النحاسي
السقف
برضوا دوائر نازله. من الورد البنفسجي بكل درجاته مع الاضاءه
لان القاعة كبيره وواسعه استغلوها وحطوا ارتفاعات للحظور
الجلسات على شكل نصف دائره وعلى الطاولات فازات باللون البنفسجي وورد نازل علب الكرستال للحلويات والضايفه وكمان موزعه هدايا عطر الاميره أمل
في العلبه شعر من نواف لأمل
بين كل طبقه يكون ورد بدرجات البنفسجي مع اناره
نجي للدرج
على الدربزين قماش اف وايت
مع باقات ورد صغيره
الوسط ساده والجوانب مرصوص ورد وشموع
الكوشه
الكنبه عليها قماش على جنب بالون البنفسجي المطرز عليه اسم نواف وأمل والكنبه نفسها بيضاء
من ورى جاي بدائره كبيره ممحشيه ورد
أمل / انا مو خايفه بس انا ميته خوف
نوف /الناس كثير حيل
ريما /بطلع اشوف
هند / كيفك
أمل / خايفه حيل ابي ابكي
هند/مافيه شيء يخوف
البنات عندك وكلنا مبسوطين فيك
عطتها مصحف
أمل جهزوا الطرحه على شعرها وسووى اخر التعديلات
ثم فتحت المصحف وجلست تقرا سورة البقرة
خف الخوف عندها
الرجال
نواف / مبسوط رغم المسكنات اللي مدوخته
فيصل /شوف من جا وش جابه ذا
نواف/انا عازمة ماتوقعت يجي
مصعب / اول مره اشوف واحد بايع نفسه ليه تعذب نفسك
متعب / على شان اصدق انها لغيري مو لي
يمكن اصدق انها تزوجت غيري
يمكن يتغير شيء
ليلة زواج وحفل وافراج وقصر
وجيك في ليلة زفافك تجتمع
وانتِ وانا مدري منو اللي انكسر
الذنب ذنب الحلم والا المجتمع
أمل واحلامنا راحت هدر
مصعب / متعب مو كذا عاد الله يسعدها
متعب / اللهم امين شوف نواف كيف يضحك
مصعب /عريس وش تبغاه يسوي يبكي
متعب /صارت نصيبه أسعد شيء
مصعب /اقول سلم عليه وخلنا نطلع
اتجهوا لنواف
متعب /مبروك والله يسعدك
نواف /الله يبارك فيك من قلبك
متعب/ من قلب مو على شانك على شانها اهم شيء تكون سعيدة
نواف/ اطلع منها وهي تصير زينه
متعب / طالع منها وتارك السعودية كلها لك
نواف/ زين بس برضوا تراك تستاهل كل خير بس بعيد عنها
متعب / ماكانت ابي من الدنيا الا هي وراحت ماعاد للحياة طعم ومشى
نرجع
بكل مساحة باقه كبيره ورد وحوليها شموع
بعد فيه على جهه توزيعات حلويات هدايا وتذكارات
مزينه بأناره طويله نازل منها ورد وكرستلات
الممرات كلها فزات ورد وإضاءه لونها بنفسجي
بالمدخل طارله كبيره مزينه بالورد
وفوقها اسم العرويسن
وتحت فيه توزيعات شعر في العروسين
نوف /ريوم ترى انتي اللي بتمشين مع أمل
ريما/لا لا انا موت خايفه
الهنوف /ومن زواجها الاسبوع الجاي وبتنزف
ريما /هونت ماعاد ابي زفه
نوف/ اقول بتمسكين أمل والنفس راضيه عليك
ريما/ ليه كل شيء براسي
ريم / مو انتي القائد تحملي
ريما /مسكت أمل. وطلعوا
ومن طلعت والشاشات تشتغل والحظور يتاملون العروس
بطرحها الناعمه الفرنسيه ومسكتها اللي حيل بسيطه بس معطيه جمال
ريما /امل كيفك انتي
أمل / ليتني مفتكه منك بس ليه ترجفين ماني ناقصه
ريما/احس قلبي بيوقف والله
بدت الفنانه احلام بالزفه
لما وصلت امل لنصف الدرج ريما وقفت ماعاد قدرت تكمل
نوف وراهم بسرعه مسكت أمل وكملت فيها لين نواف اللي واقف ينتظرها
الحظور اعجبتهم الحركة بس هي جات كذا من الخوف مو تبادل وحركة جديدة
نواف /والانوار عليهم الاثنين. رفع عن وجهها الطرحة ومسكها
اول مامسكها. بدا الفنان راشد الماجد الزفه الثانيه
نواف/ عيونك فتنه عسى ربي لي يخليك
مسكوا بعض وكملوا لين الكوشه
والعرض صور لهم
أمل /اخير وصلنا احس اني بموت
نواف/ مي تو
وقف الاثنين ثم جات ام نواف وخواته
صوروا ثم خالاته وعماته سلمو ونزلوا
جلسوا سوي
نواف /ارتاحي
مسك يدها وسرح بعيونها
من غيركك اللي
في تفاصيلي يمون يانور دربي
في جميع النواحي !
واللي عطاك الزين
ماني بمجنون ..لكن أحبك حب ماهو بصاحي ؟
ثم باس يديها عاد العالم صياح
ثم طلعت لهم أمها حصة وامها مزنه سلموا على العروسين ونزلوا
نواف/مسك يدها ونزلوا
توجههوا لقالب الكيك اللي طويل مره ومزين بالورد النفسجي
قطعوا منه اكلوا بعض وصور مع بعض وطلعوا
أمل /اخيرا كنت مرعوبه من الزفة حلمت اني بطيح
نواف/ بسم الله عليكك
شدت على يده وطلعوا من الفندق
نواف/ عيونك من شافها هلك عاد انا الليوم يترحمون علي
أمل /بسم الله عليك الله يخليك لي
نواف/ ويخليك لي يارب
حي الناصرية
نواف/ تفضلي وبرجلك اليمين والله يسعدنا كل حياتنا ويخليك لي
أمل/ ويخليك لي
دخلو البيت اللي كله مزين والانوار
توجهوا للحديقه اللي مجهزه كلها ورد احمر منثور وشموع وبالنصف طاوله مزينه
نواف بثوبه الابيض وعدل شماغة الابيض وشال امل
أمل /حاسة ان نواف فيه شيء
جلسها على الكرسي وجلس وباين تعب رغم ان المسافة قصيرة
أمل /تتامل نواف اللي يشرب ماء
نواف/ حياتي كيف الزواج
أمل / جد روعة. اصلا هم ينبسطون اكثر منا
نواف/أمل. أنا اسف ياروح نواف كنت ابغى افخم من كذا بس لاني استعجلت ماقدرت
أمل /لا بالعكس عجبني حيل دامة اختيارك أنا راضيه فيه
نواف/ احبك احبك
أمل /وانا احبك
تعشوا وسوالف نواف يتغزل بعيونها ثم
دخلوا داخل كملت المصورة الصور واذن الفجر
طلعوا لغرفتهم
الجدران عنابي باهت
والاثاث. ترابي على بيج
الغرفه كبيره فيها جلسه واسعه وغرفة ملابس مو صغيره بعد
وعاد قسم للنوم
نواف / كيف ذوقي
أمل /مره حلوه
نواف/ ضمها من ورى وحط راسه على كتفها
اهم شيء عجبتك
أمل /بعدت نواف عنها
نواف/ بنظرات استغراب
أمل /اخذت شماغه رمته
ثم باصبها تمرره على صدره
وين الالم
نواف/ مافيه
أمل /نواف انت مره تتالم لاتكذب
نواف /صدري
أمل /بسم الله عليك
نواف /لاتخافين مافيني شيء بنزل اصلي
أمل /غيرت فستانها ولبست لها
قميص. أبيض فخم وفكت شعرها
وصلت وجلست تقرا بمصحفها
طول نواف
جات تطلع تشوف وين راح
الا هو داخل
أمل /نواف
نواف /عيونه وروحة ودنيته
أمل /قربت منه وجلست تحاول تقرا عيونه
نواف /ابتسم لها باسها وراح يغير ملابس
أمل /نوافي
نواف /عيونه شالها
أمل /نزلني انت تعبان
نواف/ ماني تعبان دامك قدامي
أمل /نواف وين كنت امس فيه اتصل وجوالك مسكر
نواف / كنت نايم
أمل / نزلني
نزلها على السرير وتمدد نواف من التعب
أمل /ياعنيد اعرف صدرك يعورك حطت يدها على صدره
ثم صارت تقرا عليه
نواف /لاتخافين بس كسر بالاضلاع
أمل /من وش بسم الله عليك
نواف /رفع يديه وسحبها له انا بخير دامك معي
امل /ضمته وهي تبكي نام نواف
امل /اخذت المصحف وصارت تقرا عليه ثم نامت
نواف /صحى الا أمل نايمه وحاطه راسه على يدها
نواف /بسم الله عليك عدلها وقام
شاف الساعة الا الساعة 4 العصر
اخذ شاور غير ملابسه ونزل
امل/صحت ماشافت نواف قامت تركض تشوف وين فيه
سالت الخدم قالوا تحت
ورجعت اخذت شاور صلت استشور شعرها ولبست فستان وردي قصير
وشعرها منثور بس رسمو عيونها وروج وبلشر
وتعطرت
ونزلت الانواف جالس بجلسه موف مع ذهبي وجالس
رجل على رجل ويشتغل بجواله
أمل /حطت يدينها حول رقبتة من ماخذ عقل حبيبي
نواف/ومن غيرك وسحبها له وخلاها بحضنه
أمل /وش فيك
نواف /ابي اتامل عيونك
أمل / احراج
نواف/مافيه لاتسكرين عيونك
وعناد امل تحط يدينها على وجهها
نواف/ خلاص هونت ماعاد ابي اشوف
انزلي تعبان أنا
أمل /انا ماجيتك انت الي ساحبني وقامت وهي تعدل شعرها
وترميه
نواف /شعرك ذا بقصه
أمل /صدق بتخليني اقصه
وصارت تدور
نواف /مسكها صحيح كل اللي تبغين سويه
أمل /الله يخليك لي من زمان ابي اقصه
نواف / تعالي
مسكها بيدها ودخلت ببمر كله ورد
وشموع
أمل /نواف وش فيه
نواف /بس احبك
ثم دخلو على صاله صغيره
مزينه ورد ملون
بين كل مجموعه شموع
والاناره باللون الوردي والاصفر
اول فيه طبقات علبة هدايا
أمل / نواف وضمته احبك
نواف /اصبري خلينا نتفرج ذا من جوري اختي
أمل /مره جميله
نواف/ اتصل على جوري
جوري / يافديت العريس
نواف /جوري مفاجئه حلوه
جوري /كم عندي نواف الله لايحرمني منك ياخوي
انبسط انت وعروستك سلم على اموله
وسكرت
نواف/تسلم عليك
جلس نواف وامل على الارض وجلسوا يفتحون العلب
ذهب والماس وعطور
وبعد ارض بجدة على البحر
وسيارة سبورت
وعاد اكسسورات رجاليه ولامل بعد
نواف فتحت علبه صغيره
مكتوب فيها كرت
نواف
يااغلى اخ احبك
ياجمل عريس. بالرياض
الله يسعدكك ويخليك لنا
ومعها سي دي
شعل العرض وجلس على الجلسه
أمل / جنبه وماسكه يديها
اول بد ت الصور بصور مصورها نواف لامل
أمل/ ذي انا من مصورني
نواف/انا. قبل اخطبك
ثم صور لهم بالبلوره ثم صور لنواف
ثم صور شبكتهم. مع فيديو
ثم صور لهم بالمزرعه وتجهزيات الزواج
ثم حفل الزواج
ولما خلص صاره صور كثيره لهم مع بعض
نواف /امل
أمل /ياعيونها
نواف/لا ناديتها
وقالت /عيونها .. علموني
بعد عيونها وش كنت أبي ؟!
أمل /مااقدر على كلامك ثم رمت نفسها بحضنه
نواف/ مو كذا صدري
أمل /بسم الله عليك اسفه قول لي وش صار لك
نواف/ وعد اقولك بس جوعان الحين
أمل /فديت الجوعان وقرصت خدوده
وطلعت
جلسوا على السفره
أمل /صارت تاكل
لما التفت لنواف الا ماااكل شيء
أمل / نواف ليه ماتاكل مو تقول جوعان
نواف / الاجوعان
أمل /الجوعان ياكل
نواف/وانا تعبان متكسر يعني شوي رحمة
أمل/لاتكون بس مكسر نفسك على شان كذا >شكت انه يكذب لانها اي حركه منه. تخاف منها
حطت يدها بسرعه على صدر صرخ بقوة
أمل /والله اسفه ماكنت اقصد
نواف /كسرتي باقي عظامي وحاول يقوم
أمل /باسته أنا أسفه
نواف/مازعلت
أمل /خلاص اجلس
نواف/مابي اكل
أمل /كيفك بس ممكن تجلس معي لين اخلص
نواف/ اللي تامرين فيه رجع وجلس
أمل /اخذت صحنه واكلته
نواف /ههههههه بتراضيني يعني الحين لازم ازعل
يعني حتى تسوين اللي ابي
أمل /اسوي اللي بمزاجي
نواف /بعد مابي اجل شيء مو من قلبك مابيه
وقام
وطلع للحديقه
اتصل بفيصل
فيصل /يسعد مساءك ياعريس
نواف/ومساءك فيصل. ابيك تجيب الدكتور وتجي
فيصل/بسم الله عليك وش فيك االم زاد
نواف /ماعاد اقدر اتحمل اكثر احاول مااخلي امل تحس
فيصل /وش قالت لك
نواف/ تبي تعرف وش فيه صدري المكسور
فيصل ليه قلت لها
نواف/ هي عرفت من نفسها
فيصل /نصف ساعة وانا عندك
أمل سمعت كلام نواف
وصارت تبكي
دخل نواف وتمدد على الكنب قدام الحديقه بجلسه ستايل مغربي أزرق مع لون احمر غامق وذهبي
وسكر عيونه
ماحس الا الا الدموع على يده
نواف /لاتبكين مازعلت
أمل /عسا الوجع بصدري ولافيك
نواف /الا فيني ولا فيك دامني اشوفك بخير قدامي. انا بخير
أمل /انت تتالم. بالله قولي ليه الكسر بصدرك
نواف/أمل بالله لاعاد تبكين انا بخير حادث بسيط وهذاني قدامك بخير
أمل / ماسكه يديه وتبكي
جا فيصل
وعطوهم خبر
نواف/ حياتي ممكن. تطلعين فوق
أمل /ماني طالعه بظل معك
نواف/انا ابي فيصل
أمل /اعرف الدكتور معه وماتبغى اسمع
مابي اتركتك
نواف /وش فيك مافيني شيء لاتخافين ترى انتي مكبره الموضوع
يالله حبيبتي اذا تغلينيني اطلعي خليهم يجهزون لي الحمام
امل / اوكي
طلعت وقلبها مع نواف
فيصل / السلام عليكم افا
نواف/وين الدكتور
فيصل /هذا هو ورى
فحصه الدكتور. وعطاه مسكنات
الدكتور /ياوطويل العمر لازم راحه تامه
نواف/ ان شاء الله
وطلع
فيصل /ههههههه اللهم لاشماته
نواف /مالي خلق شيء
فيصل /ماتشوف شر يا أبو. فهد وين العروس نسلم عليها
نواف/مو شغلك. وبعدين انت ماتفهم بالاصول
فيصل / افا بس الحق مو عليك الحق علي اللي تارك الشباب وجاي لك
نواف/ ماجبرتك
فيصل / المهم الطيارة جاهزه بوقتها
نواف /كويس
بعد العشاء بطلع للوالده
فيصل / صاحي انت. انت لازم على الاقل اسبوع ماتتحرك
نواف / صدري اللي منكسر مو رجولي
فيصل :وانت عاد بتسمع كلامي بكيفك بس الحين فيه
من يجبرك تهتم بنفسك
انا طالع
نواف /فيصل
فيصل / سم
نواف/ الباب وراك ههههههههههههههه
فيصل /ضربه على صدره ومشى
وانا توقعت منك فايده
نواف/ هههههههههه روح شوف اللي عندك الباب بس
فيصل /عارف نواف بس يطفشه. لانه خايف عليه ونواف مستهتر
لما طلع من الباب جا خالد وعطاه علبه صغيره
فيصل /وش
خالد من طويل العمر لك
فيصل / فتحها الا مفتاح سياره وبطاقه
للخوي اللي مايترك خويه. ياعساني فدوك لك
سيارة ماي باخ 2010توها نازله سودا
فيصل /يجي منك والله
نواف /طلع فوق
فيه صاله واسعه ديكورها مرره فخم الالوان زيتي مع سكري
مع ذهبي فيها حوض سمك كبير
أمل /على الكنب تبكي
نواف /جلس جنبها ورفع راسها
أمل /كملت بكي على رجوله
نواف/ الحين انتي ليه تبكين
أمل /خايفه عليك
نواف:/ضحك ورجع رفعها وجلست
مسح دموعها لاتبكين اذا ماتبغيني اتعب اذا شفتك تبكين انا أتالم
أمل /خلاص ماعاد ابيكي وتمسح دموعه
نواف /فديت الشطوره ثم دخل اخذ شاور وغير ملابسه ونزل يصلي
أمل / بعد غيرت فستانها بأسود طويل محدد جسمها والظهر عاري قدام
سير نحيف فضي لامع
وشعرها سوته كريلي ووالمكياج بعد سوت ملكي هادي
نواف/رجع وتمدد بالسرير
أمل / خلصت وطلعت الا تشوفه
وراحت له وجلست جنبه
فتح عيونه الا أمل بوجه
ابتسم
أمل /نواف
نواف /عيونه وروحه
أمل/كيفك الحين
نواف/دامك قدامي انا بخير مافيه الم خلاص
أمل /هههههههههههههههههه
بكاش ماني دواء بس اكيد المسكن بدا مفعولة
نواف/بنام كذا ساعة ثم نطلع لبيت الوالده
أمل /مو لازم نروح اليوم خلها بكره انت ارتاح ولاتتحرك
نواف/ماعليك
أمل : طيب نام الحين وقامت
نواف/مسك يديها لا تتركيني خليك جنبي
أمل /من عيوني نزلت صندلها وطلعت جنبه جلست
نواف/سولفي علي لين انام ولا غني لي
أمل /صوتي مو حلو ترى
نواف/انا اللي احكم
أمل / غنت له
ولما خلصت الاغنيه الا نواف نايم
أمل /مره شكله وهو نايم يجنن بسم الله عليك واذا صحى يخوف
ثم اخذت المصف وصارت تقرا عليه
بعد ساعتين
فتح نواف عيونه الايد أمل على صدره وتقرا قران منسجمه
مسك يديها وباسها الله لا يحرمني منك
أمل /ولامنك
ثم قام نواف وغير ملابسه
لما طلع الا أمل واقفه تناظر بجوالها حضنها من ورى
أمل/عمي سعود يسلم عليك
نواف/الله يسلمه من كل شر
تعرفين ترقصين سلو ومسك يدها وصار يخلي تلف
أمل /أعرف بس مو مره
نواف/ليه ريما ماتعلمتك تعرف
أمل /الا علمتنا كلنا. بس انا انشغلت ذيك الايام
ولاعاد كملت بس انت ايش عرفك عن ريما
نواف/ههههههههههه غيرتي.
لان فيصل قالت لي ذيك الايام انه تعلمها مع ريما اخته
ثم صار يرقص معها
نواف /بسم الله عليك مش بطاله
أمل /خلاص لازم ترتاح
نواف/شوي بس
أمل /قرصت خدوده لا مافيه لازم ترتاح
جلسته على الكنب ثم طلبت له عصير
وجابت له موية
نواف/لاتخافين
أمل : لازم اخاف بالله صارحني من ايش الكسر
نواف/قلت لك حادث. خلينا نطلع للوالدة
أمل/لبست عباتها ونزلت
تاخر نواف/يغير ملابسه ونزل
أمل / بعرف بعرف وترى ماااحب احد يصرفني
تبسم نواف وياشر على انفه وبمعناها على خشمي
وطلعوا لبيت أمه بالسيارة
نواف/حبيبتي
أمل /عيونها
نواف/تسلم عيونك يارب ويخليك لي ماأبغى الوالدة تعرف
أمل /ماراح اقول اصلا بس الام تحس
نواف/اعرف كيف اخليها ماتحس بس اي شيء اقوله انتي مشيء لي
أمل /ابشر
دخلو ا الا ام نواف وجوري جالسين بالحديقه
سلموا
ام نواف /ياهلا بالعرسان نور البيت
جوري /انا والوالده بنجيكم وسبقتونا
نواف/الحق لك وسلم على يدينها
ام نواف/ بسم الله عليك الله يسعدك الحمدلله اني شفتك
نواف/جت درما المسلسلات
جوري/انا عن نفسي ماتوقعت تتزوج ابد
أمل / موللدرجة ذي عاد
جوري/ماخلينا طريقة تقنعه يتزوج وهو رافض
نواف/جوري
جوري/خلاص سكتت
أمل /جوري قولي لي
نواف/اموله تعالي
أمل /جلست جنب ام نواف
ام نواف/كيف شفتني ولدنا
أمل /جنني ياخاله والله دلوع حيل
وصارت تالف من راسها سالفه من طلعوا من الفندق
نواف/والله مو كذا
ام نواف/جننتها حرام عليك
جوري / والله رحمتك اموله
أمل /اشغلت ام نواف عن نواف بسوالفها
ثم تعشوا
ثم صارت تلعب مع الشيتا وهم يضحكون عليها
جوري / اعجبتك
أمل /مره. خلاص بشتري لي وحده صغيرونه
جوري/ حلو
نواف/لما نرجع تكون تنتظرك وكم عندنا أمل
أمل / جوري كيف تاكلينها وكذا
وجوري اخيرا احد شاركها اهتمامتها وصارت تحكي لها كل شيء وام نواف /تضحك عليهم
أمل تراها بتطفشك هواياتها غريبه
أمل /بالعكس عجبتي ثم سمعت صوت عزف هادي جميل
جوري / شوفي زوجك وش يسوي من زمان ماعزف وش اللي ذكره
أمل /نواف يعزف بيانو
ام نواف/يعرف من كان عمره 10 سنوات. بس له سنتين ماعززف وتاركها
دخلوا له
جوري / ابداع
نواف/ نسيت شوي منها
جوري/بالله وش ذكرك فيه
نواف/عندك مانع
جوري/اعرف على شان امل
نواف / حبيبتي تعالي جنبي
امل جلست جنبه
مسك يدينها وصار يعزف
أمل /اعجبتني بجرب لحالي شكلها سهله
نواف/ماراح تقدرين
أمل /تتحدى
نواف/ اتحداك تعزفين معزوفه كامله
أمل /بس انا ماعمري عزفت بحياتي
نواف /لك فرصه 2 شهرين
نواف/ بزيدها شهر انتِ اللي تحديتي
حاولت تعزف امل طبعا ازعاج مو عزف
نواف/صدعنا. ههههههه خلاص
جوري/اموله نواف الفايز من الحين
أمل /يخليك محضر خير
نواف/ أموله تاخرنا
سلموا عليهم وطلعوا
نواف/حبيبتي ماانحرم منك
أمل / اعجبك ترى هههههههههههه
نواف/بس مو كل ذا علي شوي عدل هههههههه
أمل / مايهم اهم شيء خالتي ماحست بشيء والامور ماشيه
ليه طريق المطار
نواف/بنسافر ليه يعني
أمل /مابي ابي اسلم على عمي سعود
نواف/عمي سعود بالمطار
أمل / ماشيء
هي ماصدقته بس ماتقدر تقول له كذا
لما وقف عند المطار الامحمد وعمها سعود واقفين
أمل //تزلت وركض لعمها سعود وضمته
أمل /تبكي الله لايحرمني منك
العم سعود /ليه تبكين العروس ماتبكي
ولامنك ياقلب عمك
محمد/كله منك وش مسوي في اختي
نواف/ انا ماسويت شيء على طول تظلمني
محمد/اجل ليش تبكي
نواف/وش دخلني اختك واسالها
محمد/ لا الوضع خطير
العم سعود /سلم على نواف وراك على دلوعتنا
نواف/ والله ياعمي مدلعها
أمل/ عمي انا خفت اسافر ومااشوفك
العم سعود/ نواف قال بيجيبك لي بس انا رفضت وقلت بقابلكم في المطار
أمل/ماقال لي
نواف /استاذن بتركم اخذي راحتك ومتى ماخلصتي اطلعي للطياره
اوكي
أمل /اوكي
جلست مع محمد وعمها
كيف نواف وكيفك ومن الكلام وطبعا من راسها تجاوب
العم سعود/انتبهي لنفسك ولزوجك ومابي تعاندينه خذيه بالين ونواف مافين منه. ومابي يتصل يشتكي منك
أمل /ان شاء الله
محمد/مابي دلع مابي مابي تطق سبد الرجال خلك مودبه
أمل /ان شاءالله
محمد/وانتهي لصحتك ابي تاكلين كويس ومابي اكل خرابيط اصلا بقول لنواف مايخليك على كيفك
أمل / طيب
العم سعود/يالله روحي لزوجك استودعتك الله
سلمت على عمها سعود ومسكها محمد ودخل لين باب الطيارة الخاصة
نواف واقف يسولف مع فيصل
فيصل /مبروك ياعروس منك العيال ومنه المال
والله هالله بنواف.
أمل / الله يبارك فيك بعيوني نواف
ودخلت بالطياره محمد صار يوصي نواف على امل ولا تخليها على كيفها واللي منوع تاكله وكثير اشياء نواف يضحك
نواف/ ان شاء الله. من عيوني
محمد / استودعتكم الله
سلم عليهم وبعد عشر دقايق اقلعت الطيارة
بعد. ما اقلعت وفكوا الاحزمه
أمل / بغير وارجع تمدد انت ارتاح
غيرت ولبست لبست بنطلون اسود وبلوزه شيفون لونها أخضر
وربطت شعرها تعطرت وطلعت جابت معها عصير
أمل/ نمت
نواف: لا حاول يقوم
أمل / خلك كذا تبغى عصير من يدي
نواف/ومن يعاف دامه من يدكك
شربته ثم جلست جنبه
نواف/بعيونك كلام. فا قوليه
أمل /وش فيك
نواف/ والله قلت لك وماكذبت عليك حادث كنت مع فيصل يوم كلمتيني وابد بعد الفجر انقلبنا وتنومت طول اليوم بالمسشفى وعندي اربع اضلاع مكسور ورضوض وهذاني بخير قدامك
أمل /نواف بس لما كنا بالمزرعة كنت بعد تعبان وصدرك بعد
نواف /من قال
أمل /انا اقول انا احس وصارت تبكي
نواف/ بس تضاربت مع واحد وانكسر ضلعين كان كسر بيسط بس مع الحادث تضاعف وزاد ضلعين ثانيه
زوجك طلعت عظامه ضعيفه ههههههههههه
أمل / انت متهور ليه تتضارب
نواف/ قهرني مااقدر. احد يتكلم فيك واسكت حقير
أمل /من تقصد
نواف /متعب تضاربت معه
أمل /وش عليك منه انا زوجتك انت يقول اللي يبي
نواف/ انا قهرني يقول شعر عنك لا وبعد يوصيني عليك
واللي خلاني افقد اعصابي لما شفت خلفية جواله
أمل /وش فيها
نواف/وصف لها الصورة
أمل /اعتقد ليله الحادث لما خطفني صالح المهم ذا فستان تخرجي
بس هو قاصد يستفزك ماعليك منه لو كنت ابيه كان قبلت فيه. رغم الحاح محمد علي
نواف/قهرني قهرني والله
أمل /مسكت يدينه انا قلبي معك انت فهمت صارت تبكي من قلب
نواف/وانتي قلبي روحي ودنيتي كلها
أمل /انا افهم موقفك بس لاتعطيه اهتمام دامني معك وش عليك وش يقول
نواف/انا اسف خوفتك علي
أمل /مابي جنان بليز لاعصب على شاني انا
نواف/ساكت يناظر فيها
أمل / ابتسمت وش فيك
نواف/
أنا منشغل
في وجهك أتامله ...سولف ترى أذني معك لوأن عيني لهت ؟
لو أوصف للعمى .... بيقول مااجمله
حتى لو إنه أعمى من وصفك بينبهت ؟
أمل /ههههههههههه كل ذا فيني
ترى ماني مزيونه مره وتمسح دموعها
نواف/ فتح يدينه يبغا. تحضنه
أمل /مافيه صدرك مكسور
ارتاح
نواف/ظلم
أمل / انت اللي جبته لنفسك
ثم صارت تسولف له لين غفى ونام
غطته وجلست بكرسي ثاني تتابع فلم
لين لين وصلوا
أمل /نواف بسك نوم. وصلنا احد ينام كل ذا
نواف اصحى وتقرص خدوده
نواف/ نواف نايم
أمل / واللي يحاكيني منو
نواف/مااعرف
أمل / باسته على خده
وفتح عيونه وضمها
أمل /لايكون مسوي نفسك نايم كل ذا الوقت
نواف/ صحيت وشفتك نايمه ورجعت نمت
غير نواف ملابسه ونزلوا
فراكفورت اللمانيه
وصل العروسين
نواف حلو المانيا تسقبلنا بالمطر
أمل / لو بالنهار كان احلى
نواف/ تحبين نطلع مكان ولا نطلع على الفندق
أمل / على الفندق عندي صداع فضيع واحس بردانه
نواف/ نسيت اقول لك ان الجو بارد وطلعوا على الفندق
فندق شتايغنبيرغر فرانكفورت هوف ( صح اسمه غريب بس جميل )
نواف/ كيف الجناح
أمل / مره حلوة
نواف/اخذي شاور دافي على شان ماتتعبين
طلب لها ليمون دافي
أمل /بغرفة الملابس بروبها الكحلي وتجفف شعرها.
نواف/امل اشربي
أمل /روعتني ليه ماسويت حركة
نواف/ وش فيك قلبتي الوان اشربي وبسرعه البسي ثقيل شعرك ذا متعبك بكره اقصه لك وترتاحين منه
أمل /وش احلى اقصه وتوصف له القصات
نواف /متكي على الجدار وهي توصف وتتخيل
نواف/امل انتِ طفله
أمل / ليه
نواف/كلك حلا ياكامل الزين
وطلع

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 09-02-16, 03:46 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

البارت الواحد والثلاثون
خبرتو حدن يبكي على واحدن يبكيه ..
وخبرتو حدن مسجون مايبغي افراجه
أحبه ولا ابغضته على شي (ن ) يسويه .
ولا زالت أرقاب الرجا فيه منعاجه
عسى منزلن ضمه حقوق الوسم تسقيه ..
وتضحك له الدنيا وهو يضحك أحجاجه
فقد خاطري شي من الضيقه مسليه ..
وغدت روحي من الناس والليل هجاجه
أروح المكان خابره خابره ياتيه
أسوق القدم صوبه وهي مالها حاجه
مكان نزيه واول امواجهي له فيه
وانا خابر مارجل مثله بدواجه
لعل وعسى ماحدني للمجي يدعيه
وأشوفه وانا ماودي أسبب أحراجه
يحب الجريح أخر أدروب القى ويجيه
وتحب القدم جيت مكان اول امواجه
مصعب /متعب الطيارة تنتظرنا وانت وين بتروح فينا
متعب /لبس نظارات كبيره وساكت طلع لسويدي
وقف قدام البيت
مصعب / ليه حنا هنا متعب اصحى
متعب / للحين احسها بغرفتها
مصعب / خلني اسوق لايطلع اخوها مشينا
البنت تزوجت ومع زوجها
حرك متعب وعلى الفيصله
مصعب /سكت عارف انه ماراح يسمع كلامه
وقف في البلوره وقدام الزجاج
مصعب / لا انا معة حنا في الفيصله مااعرف
لا والله الطيارة تنتظرنا بس ماادري وش يفكر اخوك
فيه
اعرف انه يبكي الحين
طيب باخذه غصب بس انا قلت يمكن بيودع الرياض
سكر مصعب من سلطان وراح لمتعب
مصعب / اخذ من جيبه منديل امسك
متعب /مشينا يامصعب انا غبي انا غبي ليت عندي جراءت نواف
وجنونه. كان ماتعبت الحين كانت معي موافقه وانا اللي تركتها انا اللي خذلتها.
مصعب /مسكه وطلع فيه وعلى المطار
مصعب /متعب اهدى الله ماكتبها لك ماتعرف يمكن انت منت خير عليها
وهي ماهي خير عليك
ارضى بقضاءالله وقدره
متعب /تتقول الحين هي سعيده مع نواف
مصعب /متعب انسى البنت
نواف/ تعالي جنبي طلبت اكل على ذوقي
أمل / نواف ليه انا طفله
نواف/ لما توصفين لما تفرحين كل شيء فيك فيك براءة الاطفال فيك عقل وحلم الكبار وفيك طيبه ووحنونه حيل
حتى محمد وخواتك وعمك وصوني عليك نواف تراها طفله
أمل /مستحيه حيل وفيها زعل كذا تسونن فيني
نواف/جيبي جوالي
أمل / نسيت جوالاتي بالرياض
نواف/ هههههه مانسيتها. انا رجعت جولاتك حتى باقي جوالاتي تركتها معها واحد يكفي
جابت جواله واتصلت بامه حاكها وبعد امل حكتها
ثم اتصل بالعم سعود
نواف /بعد السلام وحنا بخير وكذا
والله ماعليها جنبي
ايوه تتدلع علي وماتسمع الكلام
ووصها علي ياعمي
طيب معك امل
أمل / حي الله ذا الصوت ياجعلني مااخلا منك
العم سعود /ولامنك طمنيني عنك
أمل /انا بخير الحمدلله لاتخاف علي
العم سعود/انبسطي مابي تبكين ولاتزعلين نواف
ومابي دلع انتي باحلا ايام عمرك مابي يشتكي منك مره ثانيه. تراني زعلان منك
أمل / والله ماسويت شيء اصلا
العم سعود/ انتي دلعوتي وحياتي كلها بس تعودي على اسلوب نواف مو تعاندينه يالله اعتذري منه
أمل / والله مازعلته بالعكس
العم سعود / امل
أمل /اللي تامر فيه نواف انا اسفه ماعاد تزعل مني ولاعاد اعاند ولا عاد اسوي شيء
العم سعود /فديت بنتي يالله انتبهي لزوجك وترجعين لنا بالسلامه
أمل / قفلت الجوال وعلى طول بكل الخديات اللي جنبها ترميها على نواف
نواف/ هههههههه احب لما تعصبين الاعتذار مايجي ساده
أمل /مازعلتك اصلا
شالها ورفعها فوق
أمل /انت تعبان نزلني
نواف/ بشرط انزلك
أمل /برمي نفسي نزلني اللي بعيونك لا لا
نواف /ههههه موفره علي اقول
ورماها على السرير
أمل / بطني يعوني وانكمشت على نفسها

هنا
مع جو الأحلام ومطباته ..ياول لقى
أخير الناس تلقاني ...ارد قلبي عن الحب وملذاته ! معاي عمري
بعد يومين
نواف /أمل اموله حياتي ياحلوه اصحي
فتحت عيونها الا نواف بوجههها
أمل / ابي انام شوي وسحبت المفرش
نواف/ مافيه ويسحبها من رجوالها
أمل /مابي مابي ظهري
نواف /يالله عندنا موعد
أمل / جلست تعدل شعرها اي موعد كم الساعه
نواف./سبعة
أمل /صحيت طيب
اخذت شاور ولبست بنطلون جنز وبلوزه لونها احمر ومعطف لونه بيج من ببربري ولبست بوت مو طويل وبس روج وبوسط العين كحل
نواف/ جالس ينتظرها
أمل/ انا جاهزه
نواف/اوكي اول لازم تاكلين
أمل / جلست
نواف/حط لها بصحنها فطور بس مااكلت
نواف/ اكلي
أمل/ ماني جوعانه بشرب العصير يكفي
نواف/مافيه لازم تاكلين صحنك تاكلين ولا اكلتك غصب
امل/ طيب وماهي راضيه تتحلطم
نواف/ حلو شكلك وانتي ماتبغين
أمل/ مااحب احد يغصبني على الاكل
نواف/هههههههههههههه لو انك تاكلين زي الناس مااحد غصبك
أمل / صارت تقول له مواقفها مع خواتها واكثر شيء قهرها لما رحاب خلتها تشرب علبة الحليب كاملة
نواف/مات ضحك
والله بيض الله وجهها لما نرجع بقول لاختك
يالله تاخرنا
طلعوا وعلى المستشفى
أمل /انا مافيني شيء ليه كل ذا
نواف / انا من كنتي بالمستشفى وانا ماخذ لك موعد هنا بس الحمدلله انتي الحين احسن من قبل بس حلو لما اتطمن عليك
أمل /قالوا لك الدم مستوى طبيعي الارهاق شبه راح ارتاح
ابي اتطمن عليك يابو صدر مكسر
نواف/ انا بخير
أمل / سحبت يده وراحد للدكتور
سوو له. اشعه وفحص كامل شالو الضمادات اللي على الجروح
أمل / تبكي لما شافت الجروح
نواف/ يليل انا بخير لاتبكين شوفي خلاص التامت كلها واصلا كلها بسيطه الزجاج كذا الحمدلله بس اثنين لو شفتي عبدالرحمن ماقلتي شيء
أمل: أنا ماعلي من عبدالرحمن اهم شي انت
نواف/ مابي تبكين وطلعوا من المستشفى
الظهر
نواف/ خلينا نتمشى شوي
أمل /ماابغى ابي ارجع للفندق
نواف/ وراك حنا شهر عسل
أمل/ اعرف مابي تتعب
بكره نطلع اليوم ابي ترتاح
نواف/ نرجع للفندق بس ابي اقص شعرك اول
أمل/ مابي خلاص هونت
نواف/ طيب ركبو سياره اجره ننواف قال للسائق على محل تصفيف شعر بالالمانيه وامل مافهمت وش يقول
أمل /وين رايحين
نواف/محل ورد ونطلع للفندق
أمل / ساكته وهي شاكه
وقف عند المحل فعلا جنبه محل صغير فيه ورد
نزلوا
امل على الورد تتفرج عليه عليه فراشات واعجبها المنظر
نواف/ لما نخلص نرجع له تعالي ومسكها بيدها ودخلو ا
شرح للعامله القصه اللي ببغاها واذا تناسب امل او لا
قالت راح تكون عليها جميله
بدت تقص شعرها وامل مره مبسوطه
القصه
قص لها غره من قدام وجايه على جنب ومن فوق قصوه قصير ومدرجات يخف لين يوصل الكتف ويكون خفيف
اول كان شعرها لين اخر ظهرها والحين لين كتوفها فرق شاسع
أمل/ عجبتني
نواف/مره شكلك غير
طلعوا وامل تنقز من الفرحه وكل شوي تعدل ببشعرها
نواف: لو كنت ادري كل ذا فرحتك قصية وحنا بالرياض
أمل / انا كنت ابي بس عمي رفض وهند بعد
اخذوا ورد ورجعوا للفندق
أمل /اخذت شاور وطلعت
نواف/جالس يتفرج على التلفزيون
أمل /نواف خلصت بسرعة احس نفسي صرت خفيفه
نوا/ ههههههههههه دوم فرحتك طيب البسي وخلينا ننزل نتغدا تحت
لبست فستان مشجر وبوت وجلست ساعة تشوف نفسها بالمرايه
نواف/والله العظيم حلو شعرك
وطلعوا
احب عيونه
لاذبلت تبي النوم..... وأحب سواليفه
لاصار فاقد تركزيه
نواف/نامي ياروح نواف
أمل /ماني نعسانه وهي متمدده بحضن نواف
نواف/اول شيء من وحنا بالمطعم وانتي نعسانه و
عيونك النعسانه الجميله ذي ايش
أمل/مانمت امس زين مابي انام واتركك
نواف/ شالها وحطها على السرير
نامي انتي انا اصلا عندي كم شغله
باسها وطلع
أمل ونواف أجمل ثلاث اسابيع اسواق منتزهات
كل مكان راحوا له بعد نواف تحسنت صحة كثيروبعد امل
تعودت عليه وعلى كل شي فيه وهو نفس الشيء
نواف/حبيبتي
تاخرنا على الطياره
أمل /ماحصلت ساعتي متاكده اني خليتها عند جوالك امس
نواف/ لايكون تاركتها بمكان ثاني
أمل/متاكده كل اغراضي اللي تركتها هنا حصلتها الا هي
نواف/الساعة بداله ساعة تاخرنا
ونزلو
أمل طلعت وهي ضايق صدرها على الساعه
نواف/وش فيك لما نوصل لندن اختاري اللي تبغين
أمل/ عندي ساعات كثير بس ذي غاليه علي حيل
نواف/اي وحده
أمل / ساعتي الرولكس اللي فيها أسمك انا دايم البسها وماتفارق يدي
نواف/ هههههههه ولايهمك. اوديك للمصمم بنفسه ويسوي لك وحده ثانيه. بس لاتتضايقين
اول ماوصلوا لندن
أمل /الجو جميل
نواف/ نورت لندن يوم شافتك
طلع على سيارته وعلى الشقه
أمل /سرحانه
نواف/حياتي
أمل / عيونها
نواف/ تسلمين لي كلك تعرفين مهرك
أمل / تدري ماسالت عمي اصلا بس انت ارسلت البطاقه الفيزا
نواف/ ادري ذي الفلوس سويت لك حساب وحطيتها فيه بس باقي ذي
فتح لها الباب وشالها
أمل/وش فيك نواف نزلني بليز حبيبي فشيله
فيه اجناب في الشارع يحييونهم
نواف/ It bride
شارع اكسفورد بجماله المعهود وجمال خريف لندن
نواف/تفضلي ياحلا عروس
أمل /واااو مره جميله
نواف/ حضنها نورت برعيتها
أمل /الله لايحرمني منك. بس
نوف/باسها مابي بس اذا مادلعتك من ادلع
انتي دنيتي كلها كلي لك وبعدين كل فتره نجي هنا او باريس
واذا مليتي نغير
مسكها وصار يدور فينا في الشقه
ثم دخل للمرر لللي يوصل غرفة النوم
كله ورد وشموع
نواف/روحي لحالك
أمل / كملت بشويش وفتحت الباب
الا الغرفه كلها هدايا وورد
لونها كلاسيكي بني مع ذهبي ديكورها مره فخم
دخل وقفت قدام الهدايا طاوله صغيره عليها بوكيه ورد على شكل قلب
وفتحت العلبه
عمر الحكي مايوصف جمالك
من يشبهكك وانتِ مختصر كل النعم
احبك
مر اول شهر بحياتنا واحلى ايام عمري يوم عرفتك
الله يخليك لي
أمل / تمسح دموعها ولامنك ضمها من ورى احبك احبك
أمل /وانا اكثر الله لايحرمني منك
لفها نواف وهي ضمته بقوه
نواف/ليه تبكين الدموع ذي مابي اشوفها
رفع يديها وباسها
ثم اخذ الساعة ولبسها وباسها ثم لبسها اسوراه بعد
أمل /كنت شاكه فيك
نواف/ لو انتبهي شفتي ساعتي بعد تغيرت كيف الجديده
أمل/ احلى اكيد دام اسمي جنب اسمك
نواف/ وانا يهون علي زعل اموله
أمل/ نوافي
نواف/ ياعيونه وروحه ودنيته. كلها فيه ناس عازمينا بكره
بالاصح عازمين نفسهم عندنا
امل /الله يحييهم
نواف/ بكره بالليل. راح يزورنا فيصل وزوجتة
أمل /الله يحييهم بس
نواف/وش بس افتحي الهدايا
أمل /صارت تفتح العلب وتقيس كل الملابس
جلسوا طول اليوم بالشقه ماطلعوا
نواف/ حياتي اصحي بنطلع
يالله صحت امل كسلانه واخذت شاور وطلعوا
افطروا تمشوا ابالشواع لين العصر ورجعوا
أمل /نسينا الورد
نواف/لاطلبت انا ماعليك انتِ بس غيري ملابسك
اخذت أمل شاور ولبست فستان أخضر توب والصدر تطريز
ضيق على جسمها وقصير فوق الركبه
وحطت ميكاج نعوم الانواف داخل
نواف/ امممممم اموله ماعجبني الفستان
أمل / اختار انت اجل
نواف/ذا قصير مره لي لحالي اغار عليك
مسكها ودخلوا غرفة الملابس وهي تقيس وهو ماعجبني غيري
أمل/حياتي. البس طويل احسن تعبت من كثر ماجربت
واخير استقروا على فستان الصدر مكسر ومشدودلين يطلع على الكتف يد ومحطوط ورد فضيه وعلى الخصر زي الشريط العريض المطرز بالفضي باشكال واسع من تحت وطويل
نواف /حياتي اقولك شيء وماتزعلين
أمل /اكيد
نواف/لو شعرك اطول بيطلع جنان صدق انتي احلى بشعرك الطويل
أمل /انا نفسك اول ماقصيته كنت فرحانه بس ماحبيته. فقدت شعري
نواف /فديتك ياعنيده محمد زعلان مني لاني سمحت لك تقصين يقود اني خربتك
أمل /لما نرجع ويشوفني بيغير رايه بعدين طول شوي الحين
نواف/ بغير انا عدلي مكياجك
نواف/ لبس بنطلون أسود وقميص سماوي ومشطت له امل شعره
نواف/حياتي خلاص
أمل/ كذا حلو
نواف/ شوفي وجلسها بحضنه
فيصل راح يعلق مابي تزعلين ومتعودين على بعض ولما اقول شيء مشيء معي
أمل /اوك
نواف /وبعد. نورة حبوبه وراح تنسجمين معاها بسرعة
جوها كتب ومفتاحها الاطفال
أمل /حلوه مفتاحها
نواف/ فيصل مفتاحه انا
أمل /ههههههههه
نواف فديت الضحكه
أمل /خلاص بتخرب مكياجي وهربت للصاله
وصل فيصل وزوجتة
فتحت أمل الباب
فيصل /السلام عليكم مبروك ياعروس
أمل / وعليكم السلام وياهلا والله يحييكم
تفضلوا وسلمت على نوره
نزلت نوره معطفها الفرو وعدلت شعرها الاسود الطويل
نحيفه مره عيونها عادي جميل باين عليها ناعمه حيل وهاديه
نواف/ الله حيهه نورت لندن
فيصل / مو نوري ذا كيفك لاباين مره كويس
نواف/ ههههههههه بخير الحمدلله
فيصل/ بظل واقف نواف سلم على نورة
نواف/تبي تظل واقف بكيفك حنا بنجلس
فيصل / أمل وش مسويه فيه صاير مزيون وخفت سماجته
أمل /نواف اصلا مزيون والحمدلله الحين صدره كويس
نواف/ماعليك منه كيف هاواي
فيصل /كنت محتاج سفرها لها بس عجزان احجز كلك ذوق انت
نواف/ على شان تعرف قيمتي
نورة /ماتقصر والله
نواف/ على شانك انتِ
كيف شفتي حبيبتي
نورة / ماشاء الله الله يسعدك عسل مره
أمل / مستحيه مره على شان فيصل ماتعودت كذا تكشف على احد
من سافرت وهي عندنا ذا المشكله
سوالف وتعليقات فيصل على نواف وماعلق كثير عليها محذره نواف يويله ان قال لها شيء
ثم قدموا العشاء وبعد العشاء أمل جلست مع نورة بجلسه ثانيه وسوالف واغلبها عن الاطفال عاد نورة مبسوطه وامل بعد تحب الاطفال
نواف/ أمموله تعالي
أمل/امرني
وجلست جنبه
فيصل /عطاها علبه وسط لونها أحمر
أمل/ليه تكلفون على انفسكم زيارتكك والله تكفي
فيصل /ماعليك انتي عروس الله يسعدك مع ذا المرجوج
نواف /ليه تسب
افتحي ان عجبتنا ولا رجعناها
فتحت امل العلبة
طقم الماس وساعة لنواف وبعد عطور
نواف/ماكنها ساعتي اللي اخذتها مني
فيصل / حرام والله جديده
نواف/الا ساعتي وهو يجربها بيده
فيصل /أمل لايكون بعد الطقم لك
أمل / بشوف
نواف/ صار يناظر لها
أمل /قرت عيون نواف عرفت وش يبغى
أمل/ نواف مو ذا الطقم اللي قلت لي انك حجزته لي
نواف/ الاهو انا حاجزه لها وطلبت منك تجيبه معك
ماتعرف تشتري هدايا زي الناس نورة خابرك ذوق وش ذا
نورة /مااعرف انا هو قال لي انا بشتري لهم انا بس اخترت العطور
نواف/ دام العطور منك اقبل.
فيصل / الحق علي انا اللي تارك اشغالي وجاي اشوفك واتطمن عليك
نواف/ ماتقصر بس ارسل هدايا زي الناس مو تاخذ
اللي احجز موب ذا قدر زوجتي
أمل/ نواف خلاص مابي هدايا
نورة / لا والله هديتك مني راح توصلك
فيصل /اقول حنا بنمشي نستاذن
نواف /المره جايه جب ولدك معك
فيصل / تشوفه بالرياض باي
نواف /فيصل واشر له
فيصل /فهم وش يقصد وعطاه تحيه وابتسم وطلع
نورة/وش فيكم
فيصل /نواف عجبته هدية
نورة /انا وأمل ضايعين بينكم صراحة
فيصل/هههههههههه خليك زي امل تساند زوجها مو انتِ ياحظي
بس كيف قال لها تمشيء معه
نورة /تزوج وحدة تفهمك من عيونك
فيصل/ بسال نواف اذا لزوجة اخت بخطبها
نورة /هههههههه ارتاح خواتها كلهم متزوجات وهي اصغر وحده
فيصل/ حظي انا
أمل: طلع صديقك زعلان
نواف/ لا قلت لك عارف اسلوبي اعجبك
أمل/ مره حلو
نواف/ روحي جربيه مع الفستان الاخضر
أمل /غيرت بسرعة وجت
نواف: واقف يتاملها
بسم الله عليك
أمل /بالله شعر مابي باخر ذا الليل اطفش منه ترى
نواف/ههههههههه حضنها واذا ماتغزلت بذا الجمال وش فايدة شعري
أمل/ سكتت
نواف/ قولي اللي تبين
أمل/ مافيه شيء كملو سهرتهم وناموا
حديقه الهاي باركك
متعب جالس سرحان بشعره الطويل ولحيته مطولها ومعطفه الكحلي
بنطلون جنز وقميص ابيض
شده منظر وحده مع واحد ماسكها بيدها كان يتمنى يكون نفسه مع أمل
أمل أمل تزوجتي وتركتني وانا للحين اتخيلها بكل مكان. احسها قريبه مني
ليه احبك كل ذا يأمل
مارضيت أنساك
لوماني قنوع ...لو لحقني
ليلة غيابك وجع!
كل سكه
شوق اخرها رجوع
وانتِ سكه من مشاها مارجع
قام وكل الحزن والحنين ليت بس ماتزوجت يمشي ويحاكيها
سند ظهره ل شجره وصار يراقب عصفور
شته صوت يضحك من بعيد ذا صوت ضحكاتها
لاماني احلم وللحين بعقلي صوتها
يوه يامتعب احس اني انجنيت تركتها بالرياض وللحين أسمع ضحكاتها باذاني ليه يأمل
اخذ جواله وحط السماعات باذنه يمكن يختفي الصوت
ماتحمل خمس دقايق كل تفكيره بذا الصوت مشي بيرجع للبيت
بس الا أمل قدامه تركض ورا سنجاب وتضحك
متعب وقف ورى الشجرة يتاملها
أمل /نواف تعال ساعدني
لبسه فستان رسمي أزرق ومعطف مشجر وشعرها مفككوك نواف واقف ماسك شنطتها الصغير ويضحك عليها
أمل /حبيبي بليز
نواف /خليه وش تبغين فيه
ثم راحت يم الازهار وهي زعلانه
متعب /حقير كسر بخاطرها هذي وهي قايله حبيبي اي قلبي
هذي وش تقول ليتني مكانك ومشى متضايق
وعلى متجر الحيونات وشرا سنجاب وطلع
يضحك على نفسه شافهابالحديقه ولايعرف اصلا وين ساكنه وليش شرى السنجا ب. رجع لشقته وجلس يتفرج على السنجاب بالقفص
ثم راح وغير ملابسه ورجع وقف عند الشباك يتامل الناس اللي تمشي بالشارع الشقه لونها ابيض الاثاث كل جزء لون ومتنوع بين الكلاسيكي والمودرن
بين الناس اللي تمشي كانت أمل ونواف
متعب لا الحين مافي بلندن حي الا ذا وقفت على الحي ذا
ونزل بسرعة وهو يركض اللي فجع متعب ان شقة أمل ونواف بينها وبين شقة بس عمارتين بنفس الحي
متعب بعد ماعرف بيتهم. رجع لشقته وهو يررد لازم اسافر
لو اشوفها مره ثاني مااعرف وش بسوي بنواف
نواف وأمل بشقتهم. اخر وناسه
أمل صحت على صوت الجرس
نواف /مستغرف بنومه
غطته وباسته وسحبت نفسها من السرير على شان مايصحى
غيرت ملابسها واتجهة للباب
أمل / Part of
مااحد رد عليها شافت مع فتحت الباب مافيه احد
فتحت الباب الا باقة ورد كبيره وفوقهاعلبة هدايا
ومعها سنجاب مربوط عليه فيونه وومعلق فيه كرت
اخذت الهدايا وسكرت الباب
أمل/مسوي نايم. فديته
فتحت الكرت وشايله السنجاب
Do I love my Statnin
أمل ياربي مره جميل وانا احبك وبعتني فيك فتحت العلبه وشافت الطقم الفخم مره والورد الجميل رتبت الورد في الفازات
جهزت القهوة
ورجعت اخذت السنجاب واتجههت لغرف النوم لنواف تصحيه
أمل / حبيبي
باسته الله لايحرمني منك
نواف /ولامنك وضمها
أمل /خنقته لايموت
نواف/ من
أمل /سنجابي جميل مره حطته عليه
نواف/بعديه عني مااحبه. وش ذا
أمل /وش فيك عجبتي الهديه مره
نواف/ يفكر ما طلب لها هديه حتى لو طلب مو سنجاب
نواف/ مبسوطه مره اليوم
أمل /. بسرعة غير ملابسك بجهز الفطور
نواف/ اوك
اخذ شاور وطلع بروبه الاسود
اتصل بفيصل واكد له انه ماارسل هدايا لاهو ولا نورة زوجته
وحتى جوري قالت مو حنا. الهدايا اللي طلبناها لكم طلبناها للرياض
كمل اتصالات ومحد ارسل شيء
أمل / حياتي مو كل ذا وش تسوي
نواف/جوري تسلم عليك
أمل /الله يسلمها من كل شر وسحبت نواف بيده
نواف/ بلبس ملابسي
أمل/ مو لازم بعدين
نواف/ياكل ويتامل امل الي طايره من الفرحه والسنجاب على الطاوله ياكل
نواف /خليه بعدين لين تخلينه على الطاوله معانا
أمل /وين اخليه ماله بيت حبيبي ابي اشتري له بيت صغيرون جميل
نواف/مااحب الحيونات الصغيره ذي
أمل/انا ماطلبت تشتريه لي ليه زعلان
وقامت واخذت سنجابها وراحت لغرفة النوم اخذت شاور ولبست فستان قصير مشجر وربطت شعرها لبست الطقم ورورج. وتعطرت وطلعت. نواف بمكانه ماتحرك. يفكر من ارسل الهديه
أمل /حلو علي صح
نواف/ مره جميل وهو مو يمها
أمل /بنطلع اليوم ولا بنظل هنا
نواف/انا كسلان ابي اجلس هنا
أمل /طيب بس ابي اغراض للجميل ذا
نواف/بعد الظهر نطلع امري بس
أمل /نوافي مدري احس ماعجبك الطقم علي
نواف/ اي طقم
أمل / اللي اهديتي ذا
نواف قرب لها وتامله ماطلبت ابد ولايذكره ان طلب
جميل ياحياتي بس مصدع شوي لاتتضايقين
وباسها ورجع لبس بجامته ونام
أمل /نوافي غريب اليوم وش اسميك
وجلست بالصاله تعلب مع السنجاب وملت صلت الظهر وغيرت ملابسها لبست بنطلون جنز وبلوزه لونها اصفر مع رمادي واسود
وفكت شعرها ورسمت عيونها وروج وبلشر وتعطرت
نواف اصحى ابي اطلع
نواف/صاحي تعبان
أمل تطلع معي ولا اطلع لحالي
نواف/ لاتضيعين اهم شيء اخذي جوالي معك
أمل /اوكي اجيب لك شيء معي
نواف /انتبهي لنفسك ولاتكلمين احد
معك بطاقتك
أمل /اخذت بطاقتك.
نواف/ ابتسم لها وين بوستي
باسته ولبس معطفها الاصفر ونزلت مع سنجابها
متعب واقف بشباك غرفته وشافها لما نزلت
ولاشاف نواف
متعب / وينه مخليها تنزل لها اخذ معطفه ونزل يركض
أمل /تمشي وتسال عن المحل تبع الحيونات اللي قريب من الحي هي سوت بحث لما كانت بالشقه
هي واقفه تسال بنت شابه والبنت صينيه ماتعرف انجلليزي
متعب/ ارسل لها ولد صغير دلها لين اخذها للمحل. شرت أغراض للسنجاب وطلبت يوصلونها للشقه ماتقدر تشيلها كلها
ثم طلعت لسوق قريب من المحل
متعب وراها من بعيد. شرت لها اغراض مفكره تطبخ وتتعلم في نواف وقال بسوي له شوربه دامه تعبان واخذت الوصفه من البائعه
متعب/ يضحك لا يامل والله بيروح فيها نواف. امل ماتعرف تطبخ
رجعت للشقه ودخلت
الا نواف /جالس بالصاله
أمل / السلام عليكم
نواف/ وعليكم السلام تاخرتي خفت عليك واتصلت ولا تردين
أمل /كيف ارد وانا شايله الاكياس
نواف/ ليه كل ذا وصلت اغراض سنجابك
أمل / تركت الاغراض بالمطبخ وررتيت اغراض السنجاب ودخلته بالقفص
أمل / تبي الجد وسخ ملابسي بغير وارجع
اخذت شاور سريع لبست شورت قصير ووتيشرت أخضر نفس لبس نواف
نواف/ وين رحتي
أمل / قالت له. ونواف :يضحك عليها
لما قالت بطبخ لك
نواف/بننزل نتغدا بالمطعم
أمل / مابي ابي اطبخ
نواف / تحبين تتعبين نفسك ماله داعي الطباخه تجي تطبخ ليه ما طلبتي تجي الليوم
أمل/ مابي. انت ارتاح وانا بعد شوي اخلص
أمل راحت للمطبخ وحوسه واللي زاد الوضع حوسه انكب على الورقه مويه وطارت الوصفه
كملت امل من راسها. وسوت حساء بحريات على طريقتها
ورتبت السفره ونواف يتفرج وهو طالب اكل اصلا. بس مايبي يكسر خاطرها
أمل / حبيبي السفره جاهزه. بس دقايق اغير وراجع
لبس فستان عنابي قصير مره وفكت شعرها وتعطرت ورروج ولبست الطقم وطلعت
نواف/ الاكل وصل
أمل/ مافين واللي انا مسويته
نواف /ماقلت اننا ماراح ناكله بس شوربه لحالها مو غداء
أمل /سكتب لنواف ولها تنتظر راي نواف
نواف/عندنا ليمون
أمل / ركضت للمطبخ وجابت ليمون وحطته عند نواف
نواف / الحين كذا اوكي
يجي منك ترى توقعت اسوى من كذا
أمل / جد عجبتك
نواف/ اول مره اشرب شيء زي كذا مدري كيف شرق وغرب
أمل ههههههه ذاقتها. مو شينه بس مو مره جميله
نواف/ اعرف بس انتي اصلا ماتعرفين تطبخين ولا ابي تدخلين للمطبخ اصلا
أمل /بس حلو لما نجي هنا اسوي لك شيء حلو
نواف /انتي قلتيها شيء حلو.
أمل / بخلي رحاب تعلمني. بصورها وارسلها لها
نواف/ ارسلي لمحمد خله يشوف تجاربك فيني
بعد الغداء سوالف وضحك خصوصا ان محمد اتصل وقال لنواف روح للمستشفى سوي غسيل معده وعلق على امل لين داخ
أمل جالسه. جنب نواف
نواف/ وش فيك
أمل /انت ومحمد علي والله يجي مني. وصارت تبكي
نواف/هههههههههه انا ماقلت شيء اخوك اللي تكلم اخذها ونزلوا تمشوا لين المغرب ورجعوا
أمل /نواف
نواف/ عيونه ماعاد ابي السنجاب مابي كذا محبوس اول كان سعيد لما كان برى القفص. وماعاد يلعب
نواف /بكره اخذك للحديقه ونتركه مع اخوانه اهم شي ء انك ماتتضايقين ورجعيه للقفص الحين. بعديه عني
أمل / انت غريب خيل تحبها صقر وفهود وذا تخاف منه
نواف/ مااحب السنجاب من وانا صغير جاتني عقده منه
أمل /بالعكس يجنن شوف صغيرون وحبوب
نواف /اعرف ترى انا من مواليد لندن وعشت فيها يمكن لين عمري 8 سنوات وبعدين رجعنا للرياض
كانت جنب غرفتي. شجره كبيره مره وكان فيها سناجب كثير
مره كنت صغير وتركت الشباك ومااحد انتيه له صحت الصبح لقيت غرفتي كلها سناجب وكنت ابكي احسب انهم بياكلوني
امل ماتت ضحك
كيف سنجاب صغير ياكل انسان
نواف/ تفكير طفل عمره خمس سنوات عاد. وصرت ابكي وجات الوالده والمربيه والوالد واخذوني.
أمل / ياقلبي على اللي خايف وحضنته
نواف/ بليز بعديه عني
أمل رجعته للقفص.
أمل /خلاص رجعته بس
نواف/ خلاص نرجعه بكره وروحي اشتري لك اي حيوان تبغينه
أمل / مابي
نواف/ بنام
أمل /مافيه نوم اجلس معي
وصارت تعانده واخر شيء انقلبت الى راسها
من الصبح ومن اول ماصحت وهي تصحي نواف على شان تاخذ السنجاب للحديقه
نواف / لسى بدري برد
أمل /حبيبي ابي نطلع احس نفسي مكتومه ومخنوقه
نواف/ بسم الله عليك وش فيك.
أمل /مافيه ابي اطلع
نواف /اجهزي انا بسرعة بخلص وبسرعه اخذ شاور ولبس ملابسه وطلع الاهي جالسه تتفرج على الصور اللي بالكمره
نواف /حبيبتي خلينا نطلع بالسيارة
نواف /كيفك الحين
أمل /وش فيك انا بخير بس ابي اطلع وطلعنا
نواف /سامجه روعتيني وقف واخذ لهم فطور وعلى الحديقه
أمل /نواف شوف كيف مبسوط مع اخوانه
بس يرجع لي مايروح بعيد
نواف /يحبك هههههههه
أمل /بس لازم يروح مع اخوانه شالته وقربت للشجره ورفعته فوق غصن ورجعت تركض
نواف / لاتطيحين
أمل / تشقلبت بلعبة وطاحت
نواف/ قلت لك لاتطيحين يعني شوفي دربك
أمل /رجلي تعورني
نواف/ يالله بلا دلع مشينا انا بسبقكك
ومشى.نواف على باله انها تتدلع تبغى يشيلها
متعب /يراقب الوضع كله
أمل / جالسه ممدده رجلينها تبكي وجاها ولد صغيرون اخذ لعبة ورجع لامه يركض
متعب / امل بالله تحركي قبل اتهور
أمل /حاولت تقوم بس رجلها فيها الم وتحاول تغطي الجرح اللي برجلها عارفه نواف راح يخانقها لانها لابسه صندل وهو قايل البسي جزمات
متعب /انهبل يوم شاف الدم برجلها. لبس نظارته ورفع معطفه. نزل القبعة على وجهه وبسرعه شالها وجالسها على الكرسي القريب واختفاء
أمل /مااستوعبت الا مختفي. خافت خافت حيل وصارت تبكي العطر مو غريب عليها بس خايفه خايفه يرجع الرجال ذا ويخطفها
الا نواف راجع
نواف /ليه تبكين وليه مالحقيني
أمل / ماصدقت تشوفه وضمته بقوه وهي تبكي
شالها وطلع من الحديقه
نواف /اهدي وش فيك على شان تركتك وش فيك
أمل / نواف رجعني للبيت انا خايفه
نواف /بسم الله عليك. طيب لاتبكين حنا بالسيارة ماراح احد يقرب لك
نواف شافها خايفه وتبكي. تركها ولاعاد سالها اول ماوصل الشقه غير ملابسها وضمد جرحها وضل حاضنها لين هدت ونامت
متعب /انا انجيت ليه شالتها لو اظل هنا بتهور مره ثانيه حجز له طيارة وعلى البحر الكاريبي في جزيرته
يمكن اذا انعزل عن الناس يخف صوت امل وطيفها من ذاكرته
متعب عارف انها متزوجه بس يحبها ولاقدر حتى يكرهها لانها تزوجت نواف وتركته رغم كل شيء سواه لها بالعكس حبه لها يزيد ماينقص
نواف/ فديت اللي صحت نمتي كثير
أمل / دفنت راسها بحضنه كم الساعة
نواف/ حضنها الساعه 6 الصبح من امس نايمه
أمل /للحين نعسانه
نواف/ بسك نوم مااحب كذا شالها وقفها بالحمام
امل /بس شوي انام
نواف/مافيه تتحمين لحالك ولا اجي
أمل / وش فيك لا خلاص اطلع
نواف/ هههههه يالله جالس على النت بالصاله
الا يوم طلعت برمودا زيتي وبلوزنه بيج
وشعرها مربوط
نواف /وش تسوين كل ذا
أمل /اصلي
نواف /تعالي
أجلست جنبه
سحبها نواف لين قربتها مره وسحب رجالها
ليه شلتي الضماد
أمل /مايحتاج
نواف/راح وجاب ضماد وضمد الجرح
أمل / شديت عليه
نواف /ليه تبكين امس ليه ماقلتي لي انك. تنزفين
أمل / انا قلت لك رجلي تعورني وانت تركتني
نواف/ من مزحك الثقيل اللي تسوينه. احسبك تمزحين على شان اشيلك
أمل /توبه ماعاد اضحك عليك بس لاعاد تتركني لحالي اخاف احد يخطفني
وصارت تبكي
نواف/ بسم الله عليك وضمها من بيخطفك
أمل /قالت له ان الرجال الغريب
نواف/ لاتخافين ماراح اتركك ابد وبعد ماسوى لك شيء ساعدك
أمل/يساعدني يخليني اوقف مو يشيلني حاضني بين يديننه كني نونو والله حسيت خلاص بموت
نواف/بسم الله عليك راح اتكلم مع الشرطه لا تخافين ومن اليوم راح يكون فيه حرس لاتخافين تبين نرجع للرياض
أمل /مااعرف
نواف/ خلينا هنا انا مقرر نكمل هنا اسبوعين وبعدين فيه مفاجئه لك
أمل /قول وش
نواف/ مافيه بعد اسبوعين
أمل /بحضنه باسته كثير
نواف /هههههه خلاص بقول لك راح نسافر فرنسا
مو نفسك تشوفين برج ايفل والامنيه اللي تحته
أمل /وش عرفك فيها
نواف /هههههههه اعرفك اكثر من نفسك
مشكلتك تكتبين كل شيء بمذكرتك
أمل /مذكراتي من زمان ضايعه
نواف/عندي بالمزرعه
أمل /احيانا اخاف منك والله
نواف/ ليه على شان قريت اسرارك
أمل / ايوه
نواف /مايهمني كل اللي قريته بالمذكرات
اعرف قلبك معي وانا الحالي ملكته وغيري ماقدر يطولك
على شان كذا انا احبك
أمل /وانا احبك
شالها الا الخدم جهزوا السفره
وافطروا
امل بعد كذا صارت خوافه لازم نواف معاها واذا طلعت لازم ماسكه يده
وياكثر ماتصحى بالليل تبكي وخايفه
نواف :خاف عليها لها اسبوعين من السالفه وهي تصحى بالليل تبكي وخايفه واذا صحت ماتذكر ونواف مايقول لها شيء
نواف/فيصل وش عندك متصل
فيصل /انا بلندن تعال مشتاق لك ياخي
نواف/وش جايبك ماامداك تشتاق لي
فيصل /ماجيت على شانك اصلا وبكره مسافر. عندي كم شغله جايه اخلصها
نواف/ جايك بالفندق
فيصل /اللي خبرك. انتظرك
نواف/ حياتي انا طالع
أمل /اوك ورانا فرنسا لاتتاخر
نواف : ليه كذا عيونك
أمل /ابد صداع يمكن ماخذه برد من المطر امس وانت نفسي شوف نفسك
نواف /شاف نفسه بالمرايه. وضحك امس لعبنا بالمطر واليوم بناكلها. ارتاحي انتبهي لنفسك
وطلع
راح لفندق وسوالف مع فيصل وطبعا النقاش عند امل
نواف/هي قالت لي العطر شماته من قبل
وتبي الجد انا شاك فيه
فيصل /في من
نواف/ من غيره متعب
انا سالت وكان بلندن وبعدين سافر
فيصل/ مااعتقد انه يسويها
نواف/ اجل من مرسل الهديه لامل. اكيد شافنا بالحديقه وارسل لها السنجاب وامل على بالها انها مني
فيصل :شوف اذا اللي شالها متعب ترى زين على الاقل متعب عارفينه ومستحيل يسوي لها شيء وهو يحبها اخاف انه مو متعب واذا على الهدية اهم شيء امل وهي تعرف انها منك خلاص لاتقول لها
نواف /انا مسافر. بعد كم ساعة طول الاسبوعين مافيه احد يراقب امل حتى اني تركتها بالسوق لحالها بشوف اذا احد راح يجيها مافيه
فيصل /بتاكد انا. بس برضوا اقول انسى وتوصلون بالسلام بتنور الرياض
نواف/ ماني راجع للرياض
فيصل /اقول لك شهرين خلاص مامليت
نواف/ وش عليك انت بسافر فرنسا
فيصل/ اشتقنا لك العيال كلهم
نواف/ كلها اسبوع واجيكم ماراح اطول بفرنسا
اصلا على شانها ولا انا مااحب فرنسا وانت عارف
فيصل /اوك روح لها وسلم عليها اقول
نواف/وش عندك
فيصل / زوجتك مالها خوات
نواف /ههههههههه لا.
فيصل / بتزوج. ياخي دور لي وحده انت تعرف تختار
نواف /وزوجتك
فيصل /وش فيها ماعليها بس ماش ابي اتزوج
نواف /لارجعت للرياض خليت امل تخطب لك ولا زوجتك جوري
فيصل /لا جوري اختك لا تبي اتخانق معها كل جيت للبيت مافيها انوثه
نواف/ اصلا ماهي حاصله لك الوالده اعتقد انها تبغى ولد عمي
والولد يبغاها
فيصل/تاخرت على موعدي بسبتك. يالله نكمل بعدين
نواف وامل سافروا فرنسا
واول مانزلوا بمطار باريس مطر وبرد مره
أمل/ تاخر السواق بتجمد
نواف /ارجعي عن المطر وهو يعطس
أمل / بردانه لازم امشي ولا تجمد

كل حرف بدفتري ينساق لك
وكل دمع بعيني تطيّحه عيني

ما سهرت إلا وأنا مشتاق لك
وما بكيت إلا وفقدك محتويني

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 06:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية