كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
البارت الرابع والعشرين
أحبك بجنون
•
•
•
•
غار القمر من حسنك
وسمّا عليك والنّجوم ان شافتك تلحق وراك
المجلس
بيج مع زيتي
وسط سجادة إيرانية مورده
الطاولات عليها ورد وعلب شوكلت صغير
نواف وأمل
أمل /نواف وعيونها بعيونه ودموعها تنزل
وبوجه نواف اللي نزلت دمعه من عينه
طلقني أنا ما أبغاك
ثم ماعاد حست بشي وطاحت نواف اللي قدامها فا جت بحضنه وضمها هو الوحيد اللي شافها فاقده الوعي
نواف /ضمها بكل قوته وخلاص انكسر غروره وصار يبكي
عبدالله /حط شماغه على وجهه مستحي وطلع على باله انها ضمت نواف
محمد /مات ضحك وبعد منحرج من تصرف أخته
العم سعود/ههههه بسم الله عليها والله بكاشه
اموله ليه كل ذا وانتي تبغينه
الظروف كلها واقفه مع نواف مااحد لاحظ انها فقدت الوعي ورجعت صحت
نواف/فاق وفك يدينه ومسح دموعها
محمد /هههههههههههه ويرمي عليه علبة المناديل
نواف /اخذها مسح دموعها ثم باسها على راسها
وقام ومسكها بيدها وهي زي ماهي مستوعبه ليه ليه كل ذا
ماسوت أي حركه بس تطالع فيه
غسل وجهها من المغسلة اللي جنب المجلس
وغسل وجهه
وفك الربطة من شعرها باس يدها ومسكها ورجع للمجلس
محمد/والله انتم الاثنين مجانين
العم سعود / تعالوا هنا
جلست امل جنب عمها وهي مره مستحيه ودها تضرب نواف اللي جننها موقف محمد وعمها
وجنبها نواف
العم سعود/ باسها مبروك يالغاليه وش قلتي تبغين يطلقك
أمل /نزلت راسها ونزل شعرها على وجهها
نواف /حياتي انتِ ورفع راسها وبعد شعرها
طلع من جيبه خاتم ألماس ولبسها بيدها
وباسها
محمد /استح شوي
نواف /زوجتي ما فيها شيء
محمد/نواف سالك تبغين يطلقك حنا جالسين عادي ما نبي نغصبك
نواف/ لا ما تبغا
العم سعود /اسكت انت
اموله جاوبيني تبغينه يطلقك وماسكها بيدها
أمل /ساكته
محمد/نواف بعد عنها اموله ما تبغاك
نواف/مسك يديها الثانية اموله صح تبغيني زوج وحبيب لك وراضيه فيني قولي لعمي
أمل /ما قدرت تتكلم ونزلت دموعها
العم سعود /اموله تكلمي ما عليك منهم وضمها ورجعت تبكي
عمها سعود/همس بأذنها اعرف انك تبغينه وعاجبك
أمل /الله لا يحرمني منك لانها سافت الفرحه بعيون عمها دام عمي مبسوط ومحمد خلاص لو انا مااحبه بعيش معه
العم سعود/احلى عروس والله الله يوفقك ويسعدك مع ذا المجنون
نواف ما اوصيك عليها
نواف /امل بعيوني
محمد /دامك تحبينه وتبغينه ليه ما بيه ما بيه الوالد بغى يموت بسبتك
أمل /وانا وش دخلني ودموعها ماوقفت
نواف/ انتي راس السالفه والله يا عمي حفظت الاحياء اللي عندكم كلها حفظت بنات الجامعة
كله منها نزل وزني من كثر ما امشي وراها
العم سعود/ هههههههههههههههه تستأهل
نواف/عمي اعرف كل شوي اطلب منك بس انا اعرف اني غالي عليك
العم سعود /غالي من غلا زوجتك
نواف/ ياقلبي يزينها يعمي
ممكن اخذ زوجتي اتعشا معها
محمد/ لا
نواف /انا طلبت من عمي
العم سعود/بس ساعة وترجعها
نواف/والله ما تجي انا حاجز المطعم وبس المسافة ساعة ما يمدي أوصل
العم سعود/ ياربي منك ما يأخذ الواحد منك حق من باطل
محمد/ههههههههههههههههه والله يعمي ذا بيخرب علينا أمل
نواف /حياتي انتي البسي عباءتك وخلينا نطلع
امل/ابي اغير ملابسي
نواف/ملابسك عجبتني ومره حلوه
أمل /لا ما بي ما يصير اطلع كذا
طلعت من المجلس
الا رحاب بالصالة تنتظر وش الاخبار
رحاب/ضمتها مبروك ياحلى عروس
أمل /الله يبارك فيك
رحاب /كيف شفتي العريس
أمل/ انرسمت عليها ابتسامه خجولة مصطنعه
رحاب /حركات
أمل /مدت يدها لرحاب للخاتم
رحاب /مره حلوه الله يوفقك ويسعدك يالغاليه
أمل /لازم اطلع اغير بسرعه سلمت على راسها وركض على الدرج
أمل /طلعت على غرفتها
لبست فستان أسود قصير عاري الصدر وفيه شريط فضي جاي على ورى ومن تحت واسع
رفعت شعرها وحطت مكياج خفيف وتعطرت ولبست الطقم متعب
وصندل أسود بشرايط ربطت بساقها
ولبست عبأتها وأخذت شنطة فضيه صغيره بيدها ونزلت
محمد/بالصالة عند رحاب واقف يبغاها تستعجل امل اللي تأخرت على نواف
محمد /اخير نزلتي الرجال مل
أمل /أنا اسفه احسبه مل ومشى
محمد /الله يعنيه عليك والله
طلعت أمل مع نواف
نواف /تو ما نورت سيارتي
أمل /بنورك
نواف /أموله ومسك يدها احبك
أمل /ماردت عليه
نواف/ شوفي من الحين اقولك تستحين ما تمشي عندي بعدين وين راح لسانك لما كنتي تهدديني
أمل / سكتت ودها تعصب ودها باشياء كثيره بس خلاص هذا زوجها حاول تضحك
نواف /فديت الضحكه الحلوة
نواف/ فتح الدرج اللي قدامها وطلع علبة صغيره
نواف /حياتي افتحيها
فتحتها أمل ساعة رولكس
نواف /البسيها شوفي أسمي منور فيها
أمل /مره حلوه
نواف /عجبك ذوقي
أمل /مشكور روعة
نواف/ ليه بعتي ساعاتك
أمل /انت عارف ليه
نواف: طيب لا تعصبين ياقلبي شوفي ساعتي حلوه اكيد دام أسمك منور فيها
نواف/ قاصد يمد يده تشوف الساعة وبعد يعني يبغى أمل تدلعه بس باءت محاولاته بالفشل كان يحلم انها تبوس يده
أمل/مره حلوه وقرصت يده لين بعدها
نواف أي مرهة تالمني
أمل /دلوع
نواف /ايوه دلوع وابيك تدلعيني زيادة عندك شيء
أمل /لا
نواف/ وصلنا انزلي
نزلت ونزل نواف ومسك يدها ومشوا
أمل /اترك يدي فشله
نواف/ وش فشلته رجال وزوجته بالله وين الفشيله
طلعوا على مطعم البلورة
المكان كله فاضي بس طاوله وحدة وحولها شموع وورد
نواف / ساكت مرتبك بس أنا وانتي هنا
أمل /نزلت عبايتها وجلست وهي سرحانه
نواف /ساكت مرتبك نواف نقطة ضعفه عيون أمل تضيع علومه لما يشوفها
نواف /حبيبتي نتعشى ولا نطلب عصير
أمل /على راحتك اللي تبغى
نواف /تبين الجد أنا جوعان ما اكلت من صحيت عندك
يا دوب الحلا والمعجنات عندكم
أمل /ههههههههههه طيب اطلب العشاء دامك جوعان
نواف /تسلمين لي ياروح نواف وطلب العشاء ثم جاء العشاء
نواف /اموله ممكن أسالك سؤال وتوعديني تقولين الصدق
أمل /انا ما اكذب
نواف/اعرف بس اخاف تصرفيني
أمل /أسئل
نواف /أمل من متى وانتي تحبيني
أمل /من أول ما نمت عندنا بالحارة عجبتني حيل يومها
نواف /أومأ من ذاك الوقت وانتي معذبتني
أمل /ايوه وانا وش درأني يمكن كنت تلعب علي وكذا وبعدين ما
نواف/خلاص بس جد الله لا يحرمني منك مسك يدها وباسها
أمل/سحبت يدها بسرعة
نواف /يا خوافه ما راح اكلها
أمل /ماني خوافه تبي دليل
نواف / رجع بظهره على الكرسي بكل ثقه هاتي طلعت من رجلها مسدس
نواف /مسك راسه
أمل /هههههههههههه خفت
نواف/ اموله بعديه ما بي معك أسلحه وش ذا وين راحت النعومة
أمل /عادي من زمان وهو معي بكل مكان وتبي الصدق كنت ناويه أفرغه فيك بس مابي فضايح وماني مستعده ادخل النار بسبتك
نواف /اهون عليك تشوفيني ميت
أمل/ ازعجتني
نواف /ليه موافقتي لما خطبتك الاولى
أمل /لي حق ارفض.
نواف /خلينا نرجع عمي يتصل تأخرنا عليه
نزلوا
طلعوا وبالسيارة
نواف/اموله انا أخذت أذن من عمي وبكره راح اجي اخذك الظهر
أمل /ليه وش له اطلع معك
نواف /هههههههههههه تراني زوجك عادي حتى ما اسوي زواج ولا شيء واخذك ونسافر تدرين فاتتني ما قلت لعمي بلا حفله بلا زواج واخذتك وسافرنا ولما نرجع نسوي
أمل /سلامات ما بي
نواف /المهم نرجع للسالفة انا بأخذك للوالدة تشوفك وبعد تتعرفين على خواتي
أمل /اخاف ما أعجبهم
نواف /لا تخافين أنا متأكد انهم راح يحبونك
واعرف راح تقول لي عرفت تختار يا ولدي
أمل /بس برضوا خايفه
جلس نواف /يتكلم عن أمه وخواته لين وصل للبيت
نواف /الو عمي
العم سعود/هلا بالنسيب
نواف /انا قدام البيت تامرني شيء
العم سعود/سلامتك وعلى وقتك
نواف /تصبح على خير وسكر
أمل/ تصبح على خير
نواف/ اموله انتظري
ونزل وفتح السيارة وطلع علبه كبيره
أمل /وش بعد
نواف /وش فيك ما تحبين الهدايا
أمل /بس انت جايب لي خاتم ثم ساعة تكفي والله
نواف /انتي زوجتي واصلا ما بي تجهزين شيء كل شيء خلاص طلبته من أسبوع
أمل /صاحي انت
نواف /هههههههههههههه يس المهم ذا فستان ومعه صندل وطقم
أبي أشوفها عليك بكره
أمل /ما بي اخذها عندي فساتين كثير
نواف/ ما بي عناد انا قلت تلبسينه
أمل /وأنا قلت لا
محمد/ وش فيكم عيب بالشارع حنا
نواف /وش اسوي فيها عنيدة
أمل / طنشته ودخلت
محمد /وش فيك
نواف/ ابد على شان الفستان
محمد /بس أمل عندها فساتين كثيره
نواف /اعرف وحاسب حسابي انها بتسوي كذا بس ذا فستان الحفلة الاسبوع الجاي هههههههههههه
محمد /فريت راسي منك لزوجتك
نواف/ فديت زوجتي العنيدة المهم اخذ الفستان
دخل محمد بالعلبة
أمل /اول ما دخلت الا موسيقى واغاني ورقص
هند /الف مليون مبروك ياموله الله يوفقك
خلود /احلى عروس الله يوفقك ويسعدك مع نواف مبروك يالغاليه
ريم / والله ماني مصدقه للحين مبروك يالغاليه
ثم جو بنت وعيال خواتها وسلموا وجلسوا رقص
محمد/وين عروستنا
أمل /امرني
رحاب /هههههههههه عارفه نفسها
محمد تعالي
جلست جنبه
محمد/ اموله الحين انتي متزوجة الحين ابي تكونين عاقله ما بي عناد
نواف حبيب عاد هو دلوع شوي وعنيد الرجال يبغا من يفهم من الحين ما بي و ما بي و تطنشينه
أمل /شكا لك
محمد /ههههههههههههه والله نواف حبيب انا للحق ماكنت ابغاه وعارفه كنت أبي متعب بس والله نواف ما شاء الله عليه حطيه بعيونك
أمل /طيب ترى أمداني حتى توصيني عليه
رحاب /محمد ما عليك انا وهند وخلود بفهمها
محمد /رحاب انتي المسؤولة
الخميس الجاي حفله صغيره راح يسويها نواف بس اهله وانتم بس وبعدها بشهرين الزواج
أمل /موب على كيفه متى بتجهز وأشتري
محمد/ نواف طلب اكثر الاغراض وذا فستان الشبكة
هند /فتحت العلبة
فستان لحمي طويل عاري الصدر
الصدر كله نقوش بكرستال مغطي الصدر كامل ثم ينزل على جنب
ضيق ثم يتسع تحت بطبقات من الشيفون وبين الطبقات ورد وله ذيل من ورى
رحاب/ مره جميل
أمل /ما بيه
محمد /بتلبسينه غصب
أمل /رجعوه له
بنات ريم أنهبلو عليه
أمل /طلعت لغرفتها
غيرت ملابسها وتمددت على سريرها تبكي
هند /ممكن أدخل
أمل /مسحت دموعها تفضلي
هند /جلست جنبها على السرير
فديت العروس
أمل /خلاص ما صارت
هند /أموله نواف يحبك لا تعاندين ليه كذا
والله الفستان مره جنان
أمل /بس انا أبي اختار بنفسي ما بي يفرض علي رايه هذا ماامداه يعقد حتى يتحكم فيني
شوفي كم رساله مرسل
إزعاج
هند /ههههههههههههههه امل اعلقي واعرف انك تحبينه تحمليه ومشي الامور مو كل شيء تدققين فيه وبعدين احمدي ربك شاري لك ومريحك يختي زوجك ذوق الله يخليه لك
امل /بكره بياخذني لأهله
هند/اعرف محمد قال لنا
أمل / خايفه ما يحبوني وما اعرف وش ألبس شيء يناسب
هند /اول شيء خلك على طبيعتك ومتأكدة راح يحبونك
أمل /نواف بعد قال كذا
هند /وبالنسبة لملابسك كل ملابسك حلوه
فيه الفساتين الأخيرة اللي طلبتيها مره حلوه وما لبستي منها شيء
أمل /طيب وش رايك بفستاني الازرق ونطت من سريرها وطلعته من الدولاب
هند /حلو وناعم
بس خلي شعرك عادي شعرك حرير مو لازم تسوين له شيء
امل /ابي اقصه
هند /لا تقصينه انتي مره حلوه بشعرك وانا وعمي رافضين ممنوع تقصين شعرك
امل /ههههههههههههههههه نواف راح يخليني اقصه
هند/ لا رحتي بيتك قصيه براحتك
يالله نامي
أمل:طيب طلعت هند
أمل /جلست تقرا رسايل نواف ودموعها تنزل
نواف /ليه ما تدرين علي
أمل /وش اقول
نواف /اللي تبغين الحين أنا زوجك مو زي زمان تقولين ذا رجال غريب
أمل /طيب
نواف/اموله ممكن تلبسين الساعة وما تفارق يدك
أمل /من عيوني
نواف /تسلم لي العيون وراعيتها
احبك
أمل /....
نواف/يالله صلي وادعي لنا ونامي
أمل /طيب
نواف /وش طيب ذي قولي اللي تامرني فيه حبيبي
أمل /ارسلت له فيس مستحي
نواف /أرسل لها مقطع فيديو
واقف بالحديقة لابس شورت سماوي وتيشرت رالف روين أبيض
روحي أنتي أحبك ياروح نواف نامي ولاتخافين الوالدة اصلا قالت لي برافوا ولما شافت صورتك قالت مزيونة يعني الوالدة عطتك الموفقة من قبل تشوفك وترى بالقليل تمدح أحد قبل تشوفه نامي يا حياتي انتي
أمل /اوكي بنام تقدر تنام
نواف /نوم العوافي ياقلبي انتِ
أمل /توضأت جلست تقرا قران ثم أذن ودعت بعد الاذان لها بحياتها الجديدة ثم صلت وجلست على سجادتها تقرا الاذكار ثم نامت
نواف /بغرفته والجوري تعلق عليه اخر شيء مل منها وطلعها برى
رحاب /أموله اصحي
أمل /تسحب مفرشها على وجهها وكملت النومة
رحاب /متى بتصلين وتتجهزين بيوصل نواف وانتٍ نايمه
أمل /رمت المفرش و وركض على الحمام
رحاب /هههههههههههه وينك رايحه صاحيه ولا للحين نايمه
أمل /تعدل شعرها صحيت كم الساعة
رحاب/ 11ونصف
أمل /رجعت على سريرها وتخبت تحت المفرش
رحاب /سحبت رجلها
أمل/ لسي بدري
خليني أنام شوي
رحاب/ ما فيه وقت خلصي بدري احسن
ويالله بعد الويل صحت 12
خلود/مساء الخير
رحاب/ هلا والله
خلود /وين العروس
رحاب /توها دخلت تأخذ شاور جننتني ما تبي تصحى
خلود: ما تعوده تصحى بدري لها فتره
رحاب /وين عيالك
خلود/ خليتهم بالبيت بس مجود معي
رحاب /زين أسمعي بانزل اسوي لها شيء تأكله
خلود/حلو فستانها بسوي شعرها وانتي ضبطي المكياج
رحاب/ لا تسوين لها كريلي خليه نفس ماهو ما يحتاج تعديل
خلود/اعرف هند قالت لي بس نرفعه من قدام وخصله صغيره يكون أحسن
رحاب /فديت ذوقك ياوم الذوق كله
نزلت رحاب للمطبخ
خلود/ جهزت ملابسها اختارت طقم نعوم ألماس وتجهزت ادوات المكياج والمناكير وكل شيء
طلعت أمل /بروبها العنابي
أمل /خلود هنا يامرحبا
خلود /عروستنا الحلوة يسعد مساءك يا اميرتنا
أمل /بخير الحمدلله بس وربي ابي أنام
خلود/هههههههههههههههههه صلي وخليني اسوي شعرك بسرعه
صلت امل ثم خلود أستشورت شعرها
أمل/خلود اممممممممم احس لو اخليه بدون الرفعة اللي قدام أحلى
خلود/ ذي رحاب تحكم
رحاب / كذا شكلك حلو يالله سويت لك ساندويش اللي تحبينه
أمل/ مالي نفس اكل شيء
رحاب/ لازم تأكلين ما يصير تروحين جوعانة والغذاء راح يتأخر اكيد بسرعه متأخرة مره
امل/بعد أصرار خلود ورحاب اكلت نصفه بالغصب وكملت كأسة العصير
ثم سوت لها رحاب المكياج نعوم اخر شيء ظل وردي مره هادي ورسمت عيونها وحواجبها وحطت لها بلشر وروج
رحاب/حطت لها مناكير ورسمت عليه
رحاب / خلصنا البسي فستانك
أمل/ لبست فستانها أزرق قصير تحت الركبة
من فوق عاري والصدر مسكر بس بالطول
ثم جاي شريط حرير فيه ورده ومن تحت طبقات
لبست جزمات كعب أزرق
ثم لبست طقمها
وعطرتها رحاب
وخلود/مسحت على يدينها بورد معتق
أمل/ خلصنا
خلود/زوجك تحت شوفيه
أمل/ جوالي معلق
نواف/مساء الخير حياتي
أمل/جالسه على سريرها تربط لها خلود الاسواره
أمل / سوت صوتها تعبان
مساء النور وتكح
نواف /اموله انزلي الوالدة تنتظرنا
أمل /وش تنتظرنا وتكح
نواف /وش فيك بسم الله عليك وش فيك صوتك كذا
امل /ما فيني شيء بس زكام وحراره بأخذ دواء وانام
نواف/ وش تسوين
أمل/ بسريري نايمه
نواف / ا لبسي عباءتك بأخذك للمستشفى خوفتني عليك
أمل/ ما اقدر امشي مو لازم
نواف/ اموله انزلي ببجامتك لاتغيرين عباءتك عليها ما يحتاج بسرعة انا تحت
خلود /حرام عليك
أمل/احسن جنني معه
لبست عبايتها واخذت شنطتها
ونزلت نواف اتصل بالمستشفى و خلاهم بحاله استعداد
طلعت امل وركبت جنبه
نواف/ من خوفه عليها ما انتبه طرف الفستان ولا للخواتم بيدها
نواف /حبيبتي وش تحسين فيه وين الم
ويحط يده على راسها ما فيه حراره
نواف /ما عندك حرارة ماسك يدها وعيونها تنتظر اجابه وفيها خوف عليها
أمل /ما قدرت تمثل اكثر من حركات نواف اللي مو قادر يسيطر على نفسه
نواف /وين الالم بطنك ولا راسك قولي ا اا
حلقك يعورك
أمل/ ههههههههههههه ما فيني شيء
نواف /امل ليه تضحكين
أمل /نواف لا تعصب كنت امزح
نواف /متأكدة ما فيك شيء
أمل /والله ما فيني شيء بس مسويه فيك مقلب
نواف: باين معصب مسك جواله
اتصل بالمستشفى واعتذر منهم وسكر
ونزل جواله ومشى
أمل /شايفه من مشو وهو ساكت ولاتقدر تشوف عيونه من النظارات
أمل / نواف زعلت
نواف/اكيد زعلت انا خفت عليك حيل وحتى اتصلت بالمستشفى على شانك واخر شيء تضحكين علي
أمل /والله كنت امزح وماكنت متوقعه انك بتزعل
نواف /الا زعلت مره بعد
أمل /نواف بليز لا تزعلت
نواف/نوافي زعلان منك
وجلست تترجى فيه
نواف /مسوي الزعلان
دخلوا مع البوابة
امل/ انا خايفه
نواف /ليه خايفه
أمل: خايفه من امك وخواتك واول مره يشوفوني
نواف وقف السيارة
أنزلي
أمل/ وانت
نواف/بجلس هنا لما تدخلين ثم انزل انا محد قالك تزعليني
أمل /نواف بليز
نواف /انزل معك اذا رضيت
أمل /وش يرضي نوافي
نواف/ بوسه
أمل /ما بي وبعدين عيب حنا عند الباب
نواف /اجل انزلي لحالك بسرعة الوالدة تنتظرك
أمل /ماسكة يد نواف بليز حبيبي انزل معي
نواف /برضوا لا
ويأشرلمكان ا لبوسة
أمل/ مستحيل
نواف /وانا زعلان وانا حر
أمل /حرام كذا
نواف/ بسرعة ولا نزلت أنا وتركتك
وفتح بابه هي خايفه تنزل لحالها وش يقولون عنها
أمل /بسرعة رفعت نقابها وباسته على خدة ونزلت
نواف/ نزل صح مو اللي أبي بس مقبولة هههههههه
ومسكها ودخلوا
اول ما دخلت المدخل كله رخام أبيض وفيه رسوم باللون الازرق
والاثاث المتناثر بعد بدرجات الازرق مع الذهبي والورد بكل مكان
نزلت عبايتها وزادت العطر
نواف /شعرك كذا مره حلو احس الشعر كذا على طبيعته
خلصتي
أمل /جاهزة
نواف /مسكها بيدها ودخلوا داخل جلسه عكس المدخل لونها عنابي مع ذهبي ولوحات كبار بالجدار مطلعه على الحديقة بجدار كله زجاج
نواف /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام ياهلا ومرحبا بعروستنا
أمل /من الخوف متخبيه ورأى نواف
ام نواف /وين أمل
نواف/ سحبها قدامه بهدوء وهي من الخجل منزله راسها
يالغاليه ذي اموله جبتها تسلم عليك وتشوفينها
ام نواف /يأهلا و الله بزوجة ولدي
نواف /روحي ودفها >دفعها الى الامام
أمل /سلمت على راسها ويدها
أم نواف / بسم الله ما شاء الله والله عرفت تختار يانواف
نواف/بكل ثقه قلت لك
نواف/ مسك امل واتجه لخواته
نواف/ ذي ام عبدالرحمن هيفاء
هيفاء /يأهلا والله بعروستنا مبروك
أمل /الله يبارك فيك
نواف /ذي اختي ندى ام عبدالعزيز
ندى /بسم الله عليك مبروك يأمل الله يسعدكم نواف والله احلى من وصفك
نواف /هههههههههههه
سلمت أمل بهدوء وبرسميه
نواف/ وذي العنود قريبا
العنود/ ههههههههههه بطل قريبا ذي
مبروك يأمل الله يوفقك ويسعدكم ونورتينا
أمل: بنعومة الله يبارك فيك
نواف /وذي
جوري/ انا جوري المستشارة ومنافستك
أمل: ابتسمت وسلمت
نواف /مسك امل ويبغى تجلس عنده
هيفاء مسكتها
نواف /بتجلس عندي
هيفاء /بدينا شغل الغيرة
نواف /انا اللي جايبها وزوجتي
ام نواف /امل تعالي جنبي
جوري/نواف راحت عليك
نواف /مسوي زعلان
ندى /تراها بعد زوجة اخوي مو لك لحالك
ام نواف /سكتها يدها
مبروك لما قالي نواف ما صدقته
أمل/زواج غريب
أم نواف /بس والله عجبتيني من اول ما تكلم عنك والحين اكثر
أمل/سلمت على راسها ويدها
ام نواف/ تراك بتني ان زعلك قولي لي
هيفاء/امل ترى نواف دلوعنا بتتعبين معه اكيد
نواف /اقول هيوف تراك اختي يعني
العنود/ تبي نكذب على البنت
نواف /ما بي بس
ندى /امل جنبها بينها ويين هيفاء وجلسوا سوالف معها
عاد أمل /راح التوتر ودخلت بالجو واهم شيء عندها انها بعيده عن نواف
خوات نواف حبوبات مره وامه بزيادة
ام نواف/ امل يابنتي تعالي
قامت وقفت عندها امري
جات وحده من المرافقات بعلب
وتركتها على الطاولة وطلعت
ام نواف اجلسي جنبي
نواف بعد جنب امه من الجهة الثانية
لبستها ام نواف أمل طقم الماس مرصع بزمرد
أم نواف /ذي مني لك
أمل /الله لا يحرمني منك مشكوره وسلمت عليها
وعطت نواف علبه ساعة ومفتاح سيارة
نواف/ الله لا يحرمني منك يالغالية
ثم صور مع امه وجوا خواته
ثم طلعوا للغداء
ام نواف براس السفرة
جنبها على اليمين نواف جنبه أمل
وجنبها جوري
الجهة الثانية على يسار ام نواف هيفاء
ثم العنود
ثم ندى
نواف يعرف نظام امه صار بالأكل ممنوع أي حركه
وعاد مسوي العاقل
وبس من تحت الطاولة برجل امل يضربها
امل /يضربها وهي تدفه
جوري / ميته ضحك على الحرب اللي تحت الطاولة
ام نواف/ جوري احترمي الاكل
جوري /انا أسفه الغالية بس والله نواف السبب
ام نواف/دايما نواف
جوري/ والله نواف
ام نواف/أمل جنبه وماضحكت وش معني انتي
جوري /نزلت المنديل وقامت وقفت قدام نواف وهمست بأذنه هين أنا اوريك
ام نواف /جوري اعتذري من الكل
جوري /انا أسفه لأني أزعجتكم على الغداء اقبلوا اعتذاري
نواف/اخذ منديله ورماه ورا جوري
والكل ما انتبه له
رجعت جوري ورى بتطلع من الغرفة
وتعثرت بالمنديل وعلى الرخام طاحت
نواف/كاست المويه اللي عنده ما فيها شيء اخذ الكأسة حقت امل وعلى راس الجوري
الجوري /فشلتني قدام زوجتك
هيفاء/نواف والله بلاش حركات بزران
طلعت الجوري زعلانه
ندى / نواف من جد احرجتها
أمل/ تقرص نواف
نواف/ اي بعد انتي لا تخافين جوري بتاخذ حقها مني اعرف
ندى/تستأهل والله
ام نواف/نواف كلامي معك بعدين
الكل خرج من صاله الطعام وجلسوا بجلسه بيج مع وردي بدرجتين غامق وافتح شوي
نزلت جوري لبسه فستان قصير مشجر ورابطه شعرها ومعها الكمرة
جوري/اموله زوجك مو مصدق للحين انه تزوجك
أمل/ هههههههه
نواف /جوري يويلك الا أمل وبعدين اللكام حقتي من سمح لك
جوري/اول شيء انت اللي عطيتني لأنك كسرت الكمرة حقتي
وبعد بتشوفها امل على شان تعرف زوجها
ندى والعنود يتفرجون وميتي ضحك وامل
نواف جلس جنب امه اللي تمسح على راسه
هيفاء / ههههههههههههههه نواف مره صورك تضحك
جوري/ اصلا ما كان يعرف اني اصوره بعدين انتبه لي
ندى /جوري والله انك مسكتي على نواف اخير
جوري/مره كيف شفتي زوجك يامدام
أمل/هههههههههههههه واشرت ما تقدر تتكلم
ام نواف / جوري خليني أشوفها
جوري / بس وعد ما تعطينها نواف
ام نواف / اكيد
الصور نواف بغرفته يصور نفسه مع دفتر الزواج عاد منظره بالصور يموت ضحك حتى ام نواف ضحكت من قلب
نواف/صار وجهه فراولة والكل يعلق عليه
ثم طلعوا لجلسه بالحديقة
ثم جت تركض الشيتا لنواف شالها وجلسها بحضنه
نواف رماها على امل وصارت تصارخ
هيفاء / ما تخوف
أمل/انا خايفه بتعضني
جوري /جايه تمشي وجنبها وحده ثانيه اكبر
أمل /من الخوف وقفت فوق الكنب
نواف/حياتي والله ما تخوف شال امل ونزلها وخلى الصغيرة بحضها والثانية جنبها وجوري ماتت ضحك على امل
أمل/ جوري بلاش تصوير الله يخليك
جوري/بتتعودين عليها تراها تبعي بس نواف اخذ لوتي مني
نواف /وش لوتي مو حلو
جوري/انا حرة
ندى/أمل الله يصبرك على نواف ثم اخذت امل وصارت
تتمشى معها بالحديقة
نواف/امل تأخرنا
ندى/بدري لسي
نواف/لازم ارجعها بعدين الجايات اكثر
ندى /ضمتها الله يسعد ويوفقك جد حبيبتك وانتِ مره عسل
أمل/ تسلمين وياك
نواف /مسكها وسلمت على أمه وخواتي وطلعوا
بالسيارة
نواف/ كيف شفتي اهلي
أمل /مره مره عسل صراحه خوفي ماله داعي حبيتهم مره
نواف/والوالدة وخواتي بعد
نواف/ مسك يدها وباسها
اموله ما أوصيك
أمل /أهلك اهلي
نواف/ ههههههههههه اهم شيء عندي الوالدة
وبعدين جوري اختي وأنا وهي متعودين كذا مقالب
ما بي تزعلين وغيره والاشياء حقتكم يالحريم
أمل/هههههههههه اوكي بس نواف والله ماله داعي تحرج جوري
والله جات بخاطري انا ما احب احد يسوي لي كذا مزحك ثقيل
نواف /تقولين كذا
أمل/ ايوه
نواف/انا احس عادي
امل/انت تمزح مع ربعك عادي بس اختك نعومه بنت
فرق بيت العيال والبنات
نواف/
اللي تأمرين فيه
وعد ما عاد ازعل جوري
أمل/الله لا يحرمني منك
نواف/ولا منك ياقلبه
نواف/
غلاك ذبحني وأنا هايم فيك
خذيت قلبي وأنتٍ جيتي محله
وأن كنت تغليني مثل ماني أغليك
عز الله أني مالك الكون كله
نواف/يناظر في أمل يبغا جواب
أمل/مسسكت يده أغليك لا تناظر فيني كذا
نواف/باس يدها خلاص اجل ملكت الكون كله
الله لا يحرمني منك أبد أبد
أمل/ ولا منك
نواف وقف عند محل باسكن روبنز ونزل
أشترى علبه كبيره اول طبقه فانيلا وشوكلت اللي أسمعها ميدل ريبون (مره جنان جربوها )
ثم طبقه من الشكولاتة ثم طبقه من ستوبري تشيز كيك ثم طبقه من تيرامسو ثم الطبقة الأخيرة ورلد كلاس شكولاتة
خلطة نواف الشاطحه لما يروق دايما يأكلها مع بعض
ورجع بالعلبة للسيارة
نواف /امسكي ثلجت يدي
أمل/فتحت العلبة
ذي مو نكهتي
نواف/اخذ ملعقة وجلس يأكل
اكلي خلطتي السرية هههههههههه
أمل/ما احب كذا ابي غزل البنات
نواف/اعرف بس لازم تغيرين التنويع حلو
أمل/اكل انت بالعافية
نواف/بكيفك بس راح يفوتك نصف عمرك
أمل/ما بي
نواف/جميله حيل
أمل/ههههههههههههه
نواف: جربي على شأني واخذ بالملعقة وعطاها
أمل/طيب بجرب ان رجعت بسيارتك مالي دخل
نواف/ههههه حلاوتها بغربتها يويلك ان سويتها خلك عاقله وبعدين تصدقيني والله جميله
أمل /فتحت فمها واكلت
نواف :بحماس كيف
أمل/النكهات غريبه
نواف/اعرف حلاوتها بغربتها
أمل/نواف والله حلوه من جد لازم أنوع بكل شيء
نواف/فديت زوجتي العاقلة
جلسوا سوالف ويأكلون ايس كريم
نواف/اموله
أمل/عيونها
نواف/تسلم لي عيونها يأرب
أنا طلبت لك ملابس اعرف ذوقك والله انا ابي ما تتعبين نفسك اعرفك لو تفرين بالأسواق والطلبات بتتعبين وانتي ما تتحملين وانتِ ناحفه والله
أمل /ما نحفت
نواف/الا اول مره شفتك كنتي أسمن من الحين
أمل/ما لاحظت
نواف/طيب وصلنا ابي ترتاحين
نزلت أمل
نواف/اموله
أمل/امرني
نواف/الاسبوع الجاي بس خالاتي وعماتي والوالدة وخواتي ما فيه ضيوف كثير
بس خواتك واللي تبين اعزمي
أمل/ ان شاء الله
ودخلت للبيت
أمل/على غرفتها غيرت ملابسها صلت واخذت حبتين منوم ونومه
بعد العشاء
ريما جالسه تتفرج بفلم
ومتمدده تأكل بوب كورن
فيصل/ السلام عليكم الوالدة موجوده
ريما/سلمت على فيصل ورجعت لمكانها ما أعرف
توني رجعت من المحل ما اعرف
جوال فيصل رن
فيصل /وعليكم السلام يأهلا والله بأبو فهد
بشر وش الاخبار
الف مبروك ههههههههههههههه منك المال ومنها العيال
اخيرا ما بغيت
ما شاء الله
والله حركات ياولد
والله فرحت لك من كل قلبي
اكيد جايك الحين
ايوه
أبشر ياعريس والله ماني مصدق انك تزوجتها
الله يسعد ويوفقك يالغالي
ساعة وانا عندك
فيصل الحمد لله اخيرا ما بغينا
ريما/هههههه وش السالفة
فيصل /ما باركتي لصديقتك
ريما /من باستغراب
فيصل /أمل صديقتك تزوجت
ريما/ أومأ اموله تزوجت وانت من قال لك
فيصل /العريس طبعا قالي ههههههههههههه
ريما/ من تزوجت
فيصل /نواف
ريما / أومأ ما اصدق ما اصدق
فيصل /عمري كذبت عليك من شوي نواف قال
لي انه ملك قبل يومين على أمل
ريما/جلست مو مستوعبه الخبر
فيصل/عمرك ما صدقتي بروح نحتفل بالعريس فديت نواف
اخيرا وشفتك عريس وطلع
ريما على طول بجوالها سوت اتصالاتها
ثم اتصلت ب نوف
نوف جالسه بالحديقة هي وسلطان وعندهم جود جالسين سوالف وضحك
نوف/ ذي ريما غريبه وش عندها
نوف /الو ريوم
ريما /السلام عليكم
نوف/وعليكم السلام يأهلا وش فيه صوتك ليه تبكين
ريما/نوف اخر خبر
نوف/وش فيك فجعتيني
ريما/أمل تزوجت
نوف/ريما مالي خلق مزحك الثقيل
ريما/والله ملكة لها يومين على نواف بن فهد...(
نوف/دموعها نزلت وصارت تبكي نوف تبغاها لمتعب
ريما/والله فيصل قال لي واتصلت بعبدالعزيز بعد اكد لي الخبر
واتصلت بأختي غادة تعرف جوري اخت نواف وبعد نفس الكلام وكانت امل عندهم بالبيت اليوم وتعرفوا عليها
نوف/ لا مو معقول وجلست تبكي
سلطان/وش فيك اذكري الله وحضنها وصار هدي فيها
جود/ نوف وش فيك قولي
نوف: أمل اه تزوجت غير متعب
سلطان كيف حنا خطبناها لمتعب وللحين على الخطبه
نوف/هي رافضه بكل مره خطبنها
جود/هي قالت لي بعد سفر متعب ما تبغا الزواج من متعب
سلطان: انتٍ متأكدة انها تزوجت
نوف /ريما قالت لي من إخوانها
سلطان / ماني مصدق < سلطان نسى ان عمها سعود متصل عليه وقال أنه ماتبغى متعب
جود /بعد تبكي وضمت نوف و كملوا بكي
سلطان /سوى اتصالاته اكد الخبر
وتضايق عارف ان الزواج قسمه ونصيب بس كيف يفاتح متعب اللي كل مره يتصل اول ما يسال عن أمل
البنات عجزوا يدقون على أمل نايمه وما جاب خبر العالم
ثاني يوم
نوف وسلطان ما قدروا ينامون
نوف كل شوس ترجع تبكي
سلطان /نوف خلاص من امس تبكين الله يسعدها ويوفقها
نوف/ ادري والله بس أنا ما ابكي على امل ابكي على متعب
سلطان /والله شايل هم كيف بقوله الخبر
تدرين انه له شهر بالمستشفى ولأقال لنا
نواف/ رجعت تبكي وضمت سلطان بسم الله عليه
سلطان/لا تخافين كسر بسيط الحمد لله ستر الله
انا ما عرفت الا قبل أسبوع
نوف/ لما كنت تبغى تسافر له
سلطان /ايوه ورفض اجيه يقول انا بخير وعلى أساس بيجي اخر الشهر
نوف /كيف بنقول له
حلمت اني ألبسها عقد وسواره
وفسرت حلمي وقالوا عرسها بكره
|