لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-16, 06:21 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت السابع عشر
لماذا ..؟




ليه غاب ؟
ليه خلاني أحس
إني أنا ذنبه وتاب ؟!


أمل من صحت الساعة 8 قابله المجلس ورشة تصويرطلبت اغراض وطلبت حلويات ووشبسات وبلونات
وبعد غلفت الهدايا وطلبت زيادة كيك وحلويات وعصير
مجهزه ادوات التصوير
محمد/وش ذا كله
أمل /هههههههههههه بسوي جلست تصوير للبزرين تعرف بكره الكل برجع لبيتهم
محمد /اقول بطلع للاستراحة انام هناك احسن
أمل /يكون احسن لك ههههههههههههه
مسكت اول شيء عيال محمد
عبدالله ثم سعود
ثم احلام ثم لمياء ثم لمى ثم جمعتهم كلهم
ثم مسكت راكان جننها ثم جماعيه لهم ومهم جوجو
أمل /يالله اللي بعدوه ههههههههههههههه
ثم مسكت العيال اول
جننوها واخر شيء قالت اطلعوا ما راح اكمل جلست
اربع ساعات وهم نفس الوضع تقول يمين يرحون شمال
امل / جنوني العيال صعبين
خلود /هههههههههههههههههه عادي متعودين
ثم مسكت البنات
اول مسكت العروس ريناد
ثم عاد الباقين
بس البنات ما تعبوها الا بتنسيق الملابس والديكورات
سارة/ خلاص امل تعبتي كثير
ومسكتها واخذتها
مها / اموله والله من الظهر وانتي معهم وانتي تعبانة
أمل /خلصت خلاص
شروق/ خالة راح علينا روحت السوق
أمل/ ممده رجوالها وجوجو وهشوم يهمزون ويعضون
أمل الفساتين وصلت خلاص انا طلبتها
روحوا للمجلس للي بالسور تلاقون كل وحدة لها
بوكس ما بي احد يأخذ شيء مو حقه
بشاير / ان شاء الله
أمل/ ظنك بتعجبهم الحفلة
سارة اموله اطلعي ارتاحي وجهك اصفر اكيد من الصبح وانتي تجهزين
امل /ماني قادره اتحرك ولله وبعدين خلو الثنائي يبعدون عن رجولي
ريم /بخلي رائد يجي يشيلك لغرفتك ارتاحي
أمل /لا بطلع لحالي
مشت خطوتين وماعاد حست بنفسها
صحت الا هي بغرفة بالمستشفى
ريم / الحمدلله على سلامتك لا تتحركين
أمل /راسي ماني قادرة
ريم /الله يهديك انتي تعبانة تعبتي نفسك وانفتح الجرح عندك
أمل / راسي
ريم /لا تبكين الدكتور بيجي الحين
الدكتور/ حط لها كيس دم وعطاها مسكن ورجعت نامت
محمد: كيفها
ريم / فاقت وتبكي من الم براسها مثل ما تشوف حطو لها
كيس دم وعطوها مسكن
محمد /الدم عنها ناقص راسها من كثرة النوم وبعد بسبب الدم لا تخافين
ريم /امل تتعب نفسها اهم شيء تفرح اللي حولها وتنسى
نفسها ياقلبي عليها
وصارت تبكي
محمد /خلاص بتكون بخير دامها نايمه نامي انا برجع للبيت
أمل / فتحت عيونها الا هي مكان حلو كانت واقفه
جنب شلال وكان فستانها أبيض طويل وله ذيل
ثم صارت تلعب مع ارانب بيضاء
قرب لها شخص ومسكها وصارت تمشي معه لين سلمها
لواحد شاب جميل العيون والهيئة
ثم اختفاء
أمل /لا تروح وتخليني ابيك معي
ريم /بسم الله عليك
اموله اصحي بسم الله عليك
امل /راح وخلاني وجلست تبكي
ريم / بسم الله عليك وأعطتها كاس ماء وشربت
ريم /انتي تحلمين لا تخافين
أمل /ابوي عبدالله شفته ايه اعتقد هو كان ماسكني ثم تركني
ريم /بسم الله عليك وحضنتها لا تبكين الحين اذان
والدعاء مستجاب خلينا ندعي له
يمكن محتاج دعاء وصدقة
امل/يمكن ورفعت يدينها يأرب اغفر لابي واجعل قبره
روضه من رياض الجنة يأرب اجعله بصحبة الصديقين والانبياء والشهداء
يأرب اجعله من عبادك الذين يدخلون الجنة بلا عقاب ولا سابق عذاب يأرب اجمعني فيه بجنات عدن اللهم امين
ريم /اللهم امين
يالله خلينا نصلي وساعدتها و تؤضت وصلت
ثم رجعت تمددت وريم تقرا عليها قران لين نامت صحت الساعة 9 وساكته ما تكلمت بس هادية ولا سرحانة
العصر الزوار جت مزنه وبناتها وضلوا لمغرب امل بعالم لحالها
ثم جوا بنات عمها سعود وطلعوا
ثم جو صديقاتها
ريم طلعت مع محمد وظلت رحاب عندها
ريم /محمد ابيك موضوع
محمد / امر فيك أنتي وعيالك شيء
ريم / لا والله بس ابي اكلمك عن امل
محمد/وش فيها قبل شوي سالت الدكتور ويقول يومين ونكتب لها خروج
ريم / امل محتاجتك انت وعمي سعود احسها كاتمه شيء بقلبها
وبعد مخوفني شيء
محمد /وش
ريم /تذكر لما شافت أبوي اول مره بسالفة الشنطة
محمد /ايه اذكر لها ثلاث شهور الحين
ريم /امل على كلامها تشوف بأحلامها ابوي واخر شيء امس
صحت تبكي تقول لا تتركني
محمد/ لا تبكين امل حساسة لا تخافين وبعدين اللي مرت فيه موب قليل لازم نفسيتها تتعب بس بقول لعمي سعود لا نه يفهما
اكثر مني واسرارها كلها عنده
انزلي وارتاحي
محمد/ طلع لبيت عمه سعود وقال له
العم سعود/بسم الله عليها اسمع يا محمد ابي تشوف لنا مكان نبني ل أبوك مسجد وبعد نبي نشارك لأمل فيه
وانا بأخذ امل لمكة جهزوا اغراضها
محمد/ الله لا يحرمنا منك
سعود /وانت ما تتصرف من نفسك ولدك طولك
محمد /لما يجي الموضوع عند امل ما اقدر صراحة
العم سعود /طيب هي دلوعة عمها
امل / رحاب ابغى مويه
رحاب / وش فيك ساكته
امل /ما فيني شيء
رحاب / طيب نامي جلست تقرا لها قران لين نامت
العم سعود
الو
رحاب / يأهلا بالغالي
العم سعود/ نامت
رحاب/نامت لا تخاف عليها نام انت انا معها
العم سعود /ان احتجتي شيء اتصلي
رحاب / عبدالمحسن عندي تحت
العم سعود / اول مره يجي منه فايدة
رحاب /ههههههههههه من جد يالله ارتاح دلوعتك نايمة
العم سعود/بسم الله عليها
وسكر
الصبح صحت امل
ورحاب من صحت وهي تحاول تغير جوها
وجاتهم ريم وريما لين الظهر ومن الظهر للعصر الهنوف وعبير
العم سعود / كيف دلوعتي اليوم
امل /بخير بشوفتك
العم سعود /افا ليه وجهك اصفر
أمل /انا بخير لا تخاف
العم سعود /طيب غيري ملابسك خلينا نطلع
أمل /بس ما كتبوا لي خروج
العم سعود/: رحاب غيري لها ملابسها وخليها تنزل لي
رحاب /اللي تامر فيه
ولبست امل بنطلون جنز وتيشرت ابيض
وجزمات نعومه قوتشي ولبست عبأتها ونزلت
العم سعود /مسك يدها وطلع فيها اموله
أمل /عيونها امرني
العم سعود /تسلم لي العيون وراعيتها مضايقك شيء
امل / لا ما فيه شيء
العم سعود /اكيد
أمل /اكيد بس اشتقت لك كثير
حضنها وطلعها للسيارة وعلى المطار
العم سعود/ يا قلبي انتي كنت مشغول تعرفين زواج غادة ورائد
أمل/ اعرف
العم سعود /انتِ الغالية منتي مفرحتني بزواجك
ابي لك زواج كل الرياض تتكلم عنه
امل / ما بي اتزوج
العم سعود /يعني ما تبغين متعب
أمل /ما ابغاه
العم سعود /لسي بدري على لما يرجع يمكن تغيرين رايك الحين ابي تنسين كل شيء وبيجي اللي بتزوجك وبتموتين فيه
طلعوا للحرم
صلوا الفجر واخذوا عمره وجلسوا
امل / عمي ابغى طلب
العم سعود /اللي تبغين يصير
أمل /ابي اضل بالحرم يومين
العم سعود/ اللي تأمرين فيه نجلس بالحرم
أمل /عمي
العم سعود/ عيون عمك امري
شافت. بعيونها كلام وعرف هذا اللي موجعها قرب منها
أمل /عمي انا بوافق على متعب
العم سعود / وانتِ تبغينه زوج لك بتعيشين معه طول عمرك
أمل /تبي الحقيقية
العم سعود/اكيد دامنا بالحرم ابي كل شيء بقلبك
أمل /انا ماابغاه استخرت وكل مره اشوف يضيق صدري
مااتخيل بكون معة في بيت واحد كل شيء فيه
حلو وزي مايقول محمد كامل بس انا قلبي لا
العم سعود/طيب بقول له انك رافضه
أمل /بس مو عيب على كل اللي سواه لي وانقذ حياتي
العم سعود/ أمل حياتك اهم من ذا كله ومحمد قال لي اللي قاله
له متعب متعب يبغى موافقه من قلبك انتِ يبغاك تبغينه بقلبك قبل عقلك
ارجعي استخري وانتِ بالحرم واذا نفس الشيء خلاص مابي تضيقين صدرك مسح دموعها واخذها وصار يطوف ويدعي معها
جلست بالحرم بين الطواف والقران وجو الحرم خيال يريح القلب
جاء عبدالاله ولد سارة وجلس عند خالته بالحرم وطلع عمها سعود
امل /بين الصلاة وقراءة القران وراح التعب والارهاق اللي عندها رغم انها ما تنام كثير لما يجي العصر تطلع بالتوسعة توزع فلوس على البزران وجلست بالحرم ثلاث ايام وطلعوا لجدة عند سارة
سارة /ارتاحي واخذتها لغرفة لحالها ونامت ما
عاد حست بأحد تصحى تصلي وتنام يومين
سارة /عمي امل صحت وتأكل لا تخاف صراحه خوفتني بس نايمه
العم سعود /لا تخافين هي قويه بس حساسة واللي صار مو سهل عليها
أمل خذت شاور ولبست فستان احمر قصير وفكت شعرها
عيال سارة لما نزلت خالتهم صاروا يغنون جانا القمر
سارة/ بسم الله عليها
العم سعود /بيت مهابيل
سارة /والله انك جبتها ياعمي
أمل /البيت اللي ما فيه بنات
بشاير /وانا ولد يعني
أمل / وذي ملابس بنت
بشاير /لبسه بنطلون جنز وتي شرت نادي الهلال نفس اخوانها
عمها سعود / قومي جيبي عباية خالتك بنطلع
بشاير /عمي اخذوني معكم
طلعت تركض وجابت عبايت خالتها وجوالاتها وجات
لبست امل وطلعت مع عمها
تمشوا على البحر وجلسوا لين الفجر
أمل /عمي نرجع للرياض انت مشغول
عمها سعود/ ما عليك من شغلي محنا طايرين اهم شيء
انتِ يأمل
أمل /انا بخير ولازم نرجع اجهز للجامعة بعد
العم سعود /اللي تبغين نشوف اذا فيه حجز بكره
ورجعوا للرياض
ومن المطار لبيت عمها علي
مسوي لها عزيمه
أمل/ الله لا يحرمني منك يأرب
العم علي / وكم امل عندنا بس وحدة
بعد العشاء طلعت للبيت واخير غرفتها الجميلة
أمل /بس نزلت عبايتها وعلى سريرها حتى ملابسها ونومه
صحت ست الصبح غيرت ملابسها وصلت وجلست تقرا قران
خلصت الا تنتبه كل الزاوية علب هدايا
قربت منها وصارت تفتح
من بنات وعيال خواتها جلست تضحك شيء شبسات شكولاتات عطور ساعات كل شيء حتى دباديب وعرايس
ثم رجعت على سريرها تأكل شبس
جلست على جوالها لقت نوف صاحية جلست تسولف معها
نوف /وش مصحيك ذا الوقت
أمل / اكل شبس شوفي
صورت الشبس وصورت الهدايا اللي مرميه
نوف /ههههههههههههههه احد يأكل شبس الصبح
أمل /عادي وانتي اللي وش مصحيك
نوف / صحيت لما سلطان صحى واصلا ما نام زين
أمل / ههههههههههه ياقلبي انا جلست تعلق عليها
أمل /الا اليوم ايش
نوف /بكره الاربعاء ليه
امل /الجامعة بدأت من الاسبوع اللي فات وانا ما دوامت
نوف /هههههههههه كملي باقي الاسبوع
أمل /يمدي للحين الساعة 8 بشوف وش الوضع وارجع
نوف / اسمعي لما تخلصين من الجامعة تعالي عندي
أمل / اتفقنا يا لله بتجهز
سكرت امل /وركض خذت شاور سريع ولبست تيور أسود بلوزه سكريه وبس رسمت عيونها وروج وبلشر
وجزمات رسمية وشنطة من بربري ولبست عبايتها وطلعت مع السواق
اتصلت على ريما
ريما/ ياصباح النشاط
أمل/ صباح الجامعة ههههههه كيفك
ريما /بخير الحمد لله انا بالجامعة وينك انتي
أمل /بالطريق جايتك
ريما/ اسمعي لك عشر دقائق قبل تبدا المحاضرة
أمل/ زحمة وش اسوي
ريما /مالي دخل اصلا لك اسبوع غياب ههههههههههههه
أمل / اخري الدكتورة
ريما /هههههههههههههه بصرفك وانا بمكاني الله لا يحرمك مني بس
أمل /ههههههههه ولامني
ريما /ارسلت لها دوريها وطياره وراها بزحمة طريق الملك فهد
أمل / هههههههههههههههه وصلت
ريما /اقول كنت اضحك عليك باقي نصف ساعة بس ابيك تجين بسرعة
أمل /سامجة وانا تركت ما عاد طلبت لي شيء قلت تأخرت
ريما /انا طلبت لك هنا اعرف مااكلتي وانا بعد ما أكلت
راحوا وافطروا أمل ريوم
جد مالها داعي حركات
ريما /لا تجلسين تكبرينها كلها مقلب صغيرون
أمل / ابي انام جدت المحاضرات وجاء الكسل
دخلوا وجلسوا بالقاعة وكملوا سوالف
جت الدكتورة وبدت المحاضرة
ريما /اخيرا خلصت مليت جد
أمل/ اصلا نصفها كنت نايمة
ريما /ما شافتك اجل
أمل /شوفي مكاني حلو كانت الشمس علي ولبست نظاراتي ونومه
ريما /خلاص مكاننا دامنا بذا القاعة
طلعوا أمل / انا بطلع لنوفه تجين معي
ريما/ لا برجع للبيت انام
أمل /ارسلي لي المحاضرات اللي فاتتني
ريما/ لا تشترين كتب شريت لك معي برسلها لك العصر
أمل / مشكوره ما انحرم
طلعت امل لبيت نوف
نوف / سوالف مع امل وضحك ونوف تعلق على امل وهي نايمه باللقاعة
أمل /انا الملقوفة اللي قلت لك
نوف / ههههههههههههههه
اموله عجبتني نظاراتك
امل / ما امداني تراها اول مره البسها
نوف /واذا قلت ابيها
أمل /فداك اخذيها
نوف /ما نحرم منك يأكل الذوق
نوف /ولأمنك يالله جربيها عليك خلينا نشوف
نوف /لبستها كيف
أمل: مره جميلة احلى منها علي
أمل / ي الله استأذن
نوف /اجلسي مبسوطين
أمل / انتي فاضيه وانا مشغولة بنام وعندي محاضرات ما ادري عن وضعها وبعد زواج الاسبوع الجاي ما جهزت له شيء
نوف /لا تشترين عندي فساتين مو مقاسي وبتطلع
عليك تجنن تعرفين انا سمنت
امل /تجي زواج انا خالة العروس ياليل هههههههههه
نوف /تعالي اختاري ونجرب ونعدل فيها بدال ما تتعبين تدورين
طلعوا لغرفة الملابس
وامل تجرب
امل /عجبني ذا
نوف / جد لايق عليك تبغين نعدل لك فيه
نوف /ذا ما يحتاج بس الاسود اللي قبل شوي يبغى
له تعديل بشوف عبير تسويه لي
نوف /خلاص برسله لعبير
امل فيه فستان لك اخضر شيفون وينه
نوف /اكيد موجود دقيقه بخلي سمر تجيبه لك تجلسي وعلى الفساتين لين بعد العشاء
امل :خلاص خلصنا
نوف /انا استفت لقيت فساتين لي من زمان ما شفتها
أمل / محل مو غرفة ملابس خافي الله ارحم سلطان
نوف /والله امس متكلم بالموضوع هههههههههههههه
تعرفين عندي هوس
امل /هين ترى الحين جالستك بلندن ماعلقت عليها
نوف/ كملي
أمل / بعدين اشوف لك صرفه
الحين انا طالعه للبيت نسيت ريما بترسل لي الكتب العصر
نوف / اوك
رجعت للبيت وغيرت ونومه
والصبح صحت وطول النهار تلخص وتقرا
عبير /اموله الفستان جاهز
ارسلته مع السواق
أمل /ما أمداك
عبير / نوف ارسلته لي امس بالليل والحين حنا العشاء وبعدين تعديل بسيط وخلصنا
أمل /هههههههههه انا نسيت نفسي مع الكتب
أمل /مر شهرين شهر عادي ما فيه جد من الجامعة للبيت والعكس والويكند زوجات والا مع صديقاتها لكنها تحاول تشغل نفسها كثير ماتبغى تفكر واذا فكرت نزلت دموعها
ريم / أموله أشتقت لك حيل
أمل /حيا الله ذا الصوت وانا اكثر ترى ما صارت تنسيق
ريم /هههههههههههههه كلكم علي كل ما اتصلت بوحده قالت لي
كذا نوف غسلت شراعي مره وحدة تحطيم
أمل /كيفك انتي
ريم / بخير الحمد لله جالسه بالحديقة اتشمس بشمس الرياض اشتقت لها
أمل /ههههههههههههههههه وأنا اقول الشمس اليوم عندنا
خفيفه وطالع ما خذتها انتي
ريم /حتى على الموت لم نخلو من الحسد هههههههههههه
المهم اشتقت لكم حيل بكره ويكند تعالي عازمة البنات كلهم اشتقت لكم
أمل/ اصلا جايتك بدون عزيمة
ريم /هههههههههههههه كلكم نفس الكلام على شان كذا استحيت على نفسي وجهزت عزيمه
أمل / اوكي بكره ان شاء الله أشوفك
ريم: انتظرك يقمر
أمل: غيرت ملابسها وطلعت مع عبدالله وسعود عيال اخوها
تمشوا ثم تعشوا ورجعوا
غيرت ترتبت أغراضها ونومة
صحت كالعادة الفجر صلت قرت قران ثم قرت اذكارها ثم رجعت نامت شوي ما عندها محاضره الا الساعة 10 فا معها وقت صحت اخذت شاور والا الشغالة طالعه لها بالفطور
اكلت بسرعة واستشورت شعرها ولبست تيور أسود وتي شرت أبيض
أمل /كحل بوسط العين وبلشر وروج وطلعت وعلى الجامعة
أمل :ريما اصحي خلصت المحاضرة
ريما /عادي انام اشوي
أمل /نامي في بيتكم ليه ما تنامين زي العالم بالليل
ريما / ما اعرف انام بالليل
أمل / اجل ليه تدرسين صايرة بس تجين تنامين وترجعين اول الايام نشيطه
ريما / شالت النظارات وعدلت شعرها
ثم طلعوا من القاعة
امل /طلبت لهم قهوه على شان ريما تصحى وطلبت دونات
ريما /لو اشرب عشره براسي نوم
شوفي شكلي بسحب صراحة بس بجلس
مع نفسي واشوف وش تقول لي
أمل /ههههههههههه سلمي عليها
ريما/ يوصل ان شاء الله
أمل /باقي محاضره ارجعي للبيت نامي يالله تصحين بالليل
ريما /اشوفك عند ريم
أمل /طلبت لها ايس كريم وطلعت للقاعة وخلصت المحاضرة وعلى البيت
نامت ولا صحت الا المغرب
صلت وجلست الا هجوم عليها
هشوم / حالتي قهو
أمل/ خلاص بنزل تبغى حلاوة هات بوسه
هشوم يبوس من كل مكان الا جوجو نفس الوضع أمل خلاص قامت وأعطتهم حلاو ونزلت
امل :حركات مجتمعين
خلود /هههههههههههه طول الاسبوع مكتومين من المدارس
أمل /انا جوعانة
رحاب / صبت لها قهوه وجلست امل تأكل حلا
ريم /امل لا تأكلين حلا اول وانتِ جوعانة اكلي من الكيك او المعجنات
أمل /لاتتدقين وين بناتك غريبه ماشفت الا الصغار
ريم/ عندهم اختبارات جبت الصغار على شان ما يزعجونهم
امل /ويزعجوني يختي الرباعي ذا كارثه
نفس الحجم نفس الطبايع على الخير والشر
رحاب/ ههههههههههه
هند /عصابة
الا تعالي الحين انتي معبيه غرفتك حلاو وتبينهم ما يزعجونك
رحاب/ انا شفت الكبت كله حلويات دخت وانا كبيره فاء ما بالك البزران
امل /عارفة نقطة ضعف الشعب لا جنننوني عطيتهم وصرفتهم
خلود /المشكلة انتي شاريتها للصغار بلشتي بالكبار
أمل /مره هههههههههه امس عبدالله وسعود على راسي عمه عمه نبغى حلاو
المشكلة ما خذتهم للسوبر ماركت واقفين يتفرجون
ما اخذوا شيء رجعنا نبغى
هند /اموله انتي تطلبين من برى مايجي هنا ههههههههههههههههه
أمل /اقول تراني معزومة وما بعد جهزت شيء
خلود/ حنا مجتمعين اجلسي مو لازم
امل /ريم من امس عازمتني ومن زمان ما شفتها
وش رايكم نطلع بكره للاستراحة ننبسط
خلود/ بس احسبك بتروحين للمزاحمية
أمل/ لا عادي كلها ريم جايبه ولد واتصلت عليها وعلى أمي مزنه
عادي نأجلها الاسبوع الجاي ويمكن اكنسلها اصلا رواحتي كلها على شان امي مزنه وفيصل ولا كان ماشافوا وجهي
هند /ما شاء الله كم عندها الحين
أمل /ثلاث عيال كلهم ورى بعض مدري وش تحس فيه هههههههههه
بس جد الاثنين ما يشبهون ريم أبد ولآكنها أمهم شوفي صورهم انا طالعه
خلود /ياقلبي ما شاء الله يجننون
أمل /وهي طالعة مع الدرج اللي جنبهم عيال نوال
المزايين شوفك غلط ههههههههههههه
خذت شاور وجلست تسوي شعرها
ثم لبست فستان أبيض فيه ورد أسود من شانيل ولبست صندل أحمر ورسمت عيونها وروج وبلاشر ولبست طقم نعوم وأخذت شنطتها و عبايتها ونزلت
هند :وش ذا الزين
أمل / ههههههههههه
ريم/ ترى ما عرفنا امسكي جوالك
أمل / اخذت جوالها وجلست بيت ريم وهند
وهذا ولد نوره وذا ولد هادي
وذا ولد فيصل ريان غريب شكله صح
هند/: مره
رحاب /ارحمك صراحة لأنك الخالة ولازم تعرفين كل عيالهم
أمل / نصف ما اعرف الحين لما تجي جمعه هنا او بالمزاحمية ويقولون لي ياخاله يخالها ياعمه اقول من امك او من ابوك اعرف ان ذا عيال نوره او مناير او عيال اخواني بس اسامي ما احفظ
خلود/ ههههههههههههههههههه مصرقعه وربي بس وش معنى ريان قلتي
أمل/ اول شيء ما عنده الا هو وبعد شكله غير فاء حفظته ولد الغالي
الحين ريم ولدت وجابت ولد انتي بالطريق وعندي نوره ونوال
كل ذا راح يكونوا مع بعض كيف بركز بالله
هند /رحمتك يالله لا تتأخرين وسلمي عليهم
أمل /يوصل
وطلعت لبيت ريم
وصلت الا البنات كلهم موجودين
ريم/ هلا والله تاخرتي
أمل /خواتي عندنا بالبيت واخذتني السوالف
اشتقت لك
ريم/ وانا اكثر تفضلي سلمت وجلست
سوالف وضحك وريم تحكي قصصها بفرنسا
ثم طلعوا للعشاء
ثم طلعوا بجلسه بالحديقة على ضوء الشموع
امل / خيال ريوم الجلسة
ريم /مره على شان تعرفون اني ماغبت على الفاضي
ريما /ترى كلها أي وحدة ذوق تقدر تسويها لا تسوين لنا فيها
ريم /غيورة
ريما /ماني غيرانه ذكرت بنات تراكم معزومين وذي
الكروت دانه مسويه حفله بالمزرعة
الهنوف /وش عندها هي ووجها
ريما / اقولكم والكلام ما بي اسمعه برى
الكل قولي
ريما /صراحة زادت الاشاعات بالعائلة ان عبدالعزيز بيطلق دانة
ريم/: انا سمعتها من بنات عمتي وسألوني قالت ما اعرف
ريما/ هو صدق وقال لأبوي ماعا دابغاها وبطلقها المهم عمي والوالد صارت مشاكل وقرروا يسوون الزواج على كل الظروف الشهر الجاي
عاد دانه مسويه اللي ما فيها شيء وتبغى الاشاعات تختفي ومسوية الحفلة توديع العزوبيه
عبير /محنا جايين
ريما/ هي عازمتنا كلنا
ريم/ حنا مع نوف اذا نوف بتحضر حنا نحضر
نوف /وش ورانا نحضر اصلا هي تبغى ما أحضر وانا بضيق صدرها واحضر من بعد زواجي ما شفتها
امل /أومأ من بعده
نوف /ما همتني المهم بنات كلنا بنحضر ونبسط ونحتفل بالعروس هههههههههههههههه
ريما /ياخوفي منك يانوف المهم انتِ لاتتعبين نفسك لا تهمك دانه
نوف /ما علي منها
أمل :هنوفة وش صار على موضوع اخوك
الهنوف / رفضت جود
نوف /بعد سلطان رافض وعمي مو جود لحالها
الهنوف / مالها بالطيب نصيب
ريم /اخوك الحين الطيب هههههههههههههههه الله لا يبلانا بس
الهنوف / ريم الله يبلاك بواحد علة عله علة
ريم /استغفري ياهنوفة دايم دعواتك تصير وصارت تبكي
أمل /هنوف خلاص استغفري الله يسعدها بواحد اموره وحنون
نوف/ ريم: انا بخطب لك ولد عمي اسمه ثامر تزوج قبل بس ما عجبته بس مره ذوق وحنون وكل المواصفات فيه
ريما /نوف صاحية انتِ
نوف /والله اتكلم جد يوم تزوج كان عمره 19 وطلقها
ريما /ماتت ضحك
أمل / أنا استأذن لان الهبال وصل
عبير /اخذيني معك
ريما /لا تنسون الحفلة الاسبوع الجاي
أمل / ما راح ننسى تبون الجد من زمان عن حفلات كبيره بنفلها ونرجع بذنوب كثيره كالعادة هههههههههههههههههههه
نوف /انشهد
طلعت امل /سوالف مع عبير لين بيتهم ثم طلعت للبيت
ونومة صحت الظهر
ومن صحت وهي تجهز للاستراحة جهزت ملابسها ثم نزلت وساعدت الشغالة على الأغراض
والعصر كل شيء جاهز وطلعوا على الاستراحة
و اجتمعوا امل اجتمعوا وجلست تلعب كوره لين المغرب
ثم جو هدى ومها وعيالهم وجت دلال ونوره
واحلا سوالف وضحك ومقالب واخر شيء قلبوها رقص
ونامو بالاستراحة
صحوا بس خواتها وأمها حصة
وفطور وسوالف امل نامت عندهم
بعد الظهر جلسوا البنات يشوون مسوين بارب كيو وفيه يسوي السلطات
ضبطوا البنات كل شيء ثم قالوا لخالاتهم الغداء
أمل /نشوف شغل بناتكم
مها /ههههههههههههه اكلي واسكتي
أمل /طيب
بعد الغداء صلوا العصر وانتقلت أمل وخواتها كلهم بالجهة الثانية عند محمد والشباب
وسوالف لين المغرب
ثم رجعوا للبيت والكل نام
أمل صحت الفجر وصلت قرت قران واذكارها ثم خذت شاور ولبست وطلعت أفطرت في بيت ريما ثم طلعوا للجامعة
أمل /بكره امتحان مالي خلق أذاكر
ريما :انا بسحب الظاهر
اخواني يقولون على الاقل كملي الترم ذا
أمل /جد كملي الترم والجاي سوي اعتذار لين الله يفرجها
ريما/ اوك
مر الاسبوع بطي وممل لأبعد حد لان كله امتحانات وابحاث
ريما/ بكره الحفلة لا تنسين
أمل/ ابي انام تراني مواصلة وربي وحنا الظهر الحين
ريما /اوك نفس الحال خلينا نطلع وننام احسن
أمل/ طلعت لغرفتها غيرت صلت ونومه ما صحت الا المغرب صلت ونومه صحت 9 بالليل صلت ونزلت بالصالة ما فيه احد
أمل /غريبه ما احد هنا
سوت لها ساندويش وعصير وطلعت اكلتها ورجعت نامت لين الفجر
صلت الفجر ونومه
صحت الساعة 11 جلست ترتب كتبها و تخلص اوراق عندها لين الظهر
صلت ونزلت الارحاب وعيالها
أمل/ ياشين البيت فاضي ما تعودت صراحة ويكند والبيت فاضي
رحاب /هههههههههههه دايم تقولين ازعاج
أمل /هههههههههه جوعانة ترى
رحاب /ابشري الغداء ساعة وهو جاهز
أمل /انا جوعانة
عاد منظرها تحفه بالبجامة بيج مع وردي والبلوزة فيها أرنب صغير وشعرها رافعته ولابسه شبشب أرنب
رحاب /بلا حركات بزران ما فيه اكل لين يجي محمد وخلود وعبدالله
صبت لها كاس حليب وصبت لعيالها كلهم بكاسات الوان وعليها شخصيات ديزني لاند
أمل /ما بي حليب
رحاب /زيك زيهم اللي ما راح يشرب كاسه ما فيه غداء
أمل / ظلم
وراحت وجلست بالصالة والكل يفرج على افلام كرتون
رحاب /من خلص اول
عيالها انا انا
رحاب /امل وين كاستك
أمل /شربتها
رحاب /طيب وين الكأسة
أمل /انكسرت
رحاب / مشعل روح جيب الحليب وكاس جديد
مشعل/ راح وجاب علبة الحليب وهشوم شايل الكاس
رحاب /كل العلبة بتشربينها يأمل على شان ما عاد ترمين الحليب
عيال اختها يضحكون كل واحد اكلها قبلها وصاروا يشربون الكاس
أمل /حرام طيب على الاقل حليب بالشكولاتة او الفراولة
رحاب / تشربين ولا نجيب علبة ثانية
أمل/ خلاص بشربها
وجلست تشرب شوي وتعطي هشام شوي وثم جاء محمد وخرب عليها ما عاد قدرت تصرف باقي العلبة
محمد /رحاب برتي قلبي خليها تشرب الحليب
أمل / انا كبيره مو لازم حليب
محمد /هههههههههههه بعد انتي محتاجة حليب خلصي
العلبة خلينا نتغداء
دخلت خلود وعيالها
جلست رحاب وخلود يسولفن
أمل /بصوت واطي محمد اشرب شوي معي
محمد/صرفيه انتي عندك جواهر خليها تشربه
أمل/ رافضه وراكان بيفضحني ملسون
رحاب/ اشربي بسرعة وغيري ملابسك
أمل /بليز ماعا اقدر أشرب الباقي تبوني اشرب علبة كبيره لحالي
خلود/ حظك كل البزران يشوفونك ويقلدونك لازم تشربين
سعود/عمه اشربه عنك
رحاب /اللي يشرب بدالها بتجيه علبة كامله
سعود/ عمه انا انسحب هههههههههههه
أمل/:رجعوه بالثلاجة بغير وارجع
صار حار
رحاب /غيري بسرعة وراح تشربينه
طلعت اخذت شور لبست بنطلون اسود وبلوزه طويله ورديه وربطت شعرها وروج جابت معها كيس كله حلويات
وجلست ورجعوا جابوا الحليب والكاس
أمل /حرام للحين متذكرين
عبدالله / عمه انتي اللي جبتيه لنفسك وش بيضرك كاس واحد شربتيه الحين رحتي تشربين علبة كاملة
أمل /عاد طاحت براسي
رحاب / الغداء جاهز وانتي كملي الحليب
أمل /اصلا الحليب حلو
مددت رجولها وصارت تشرب حليب وتأكل بسكوت معه
البزران كلهم تركو الغداء وجابوا علبة حليب جديده وجلسوا يأكلون من الكيس ويشربون حليب
حتى سعود وعبدالله
عبدالله بن سعود /: ما شاء الله راس الفساد
أمل:/بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت منه
عبدالله من المجلس وانا اقول الكل يركض
خلود /أمل خلصتوا الحليب ههههههههههههههه
أمل/ فكيني من اخوك كملت مع البزران
سوالف ويشربون حليب
ثم قلبوها حلاو مصاص
رحاب /هههههههههههه انا اخليك تشربين تفسدين من وراي
أمل /شربوا علبه مو حقتي ترى شوفي انا خلصت علبتي ومأبي غداء
محمد / وين تأكلون غداء من الخرابيط ذي
عبدالله بن سعود / امل الله يصبره اللي بتصيرين زوجة
والله ان يروح فيها منك بتجلطينه
خلود ومحمد/ الا امه داعيه له بالحرم
رحاب / جايبه الشاهي وتصب لهم
وش فيكم
محمد /زوجك
رحاب/ وش فيه هههههه
عبدالله بن سعود /زوجتي العزيزة
هو قالها عياله وعيال محمد ماتو ضحك
عبدالله / يعني الواحد مايدلع زوجته
أمل/دلعها بكيفك بس موب عندنا وطلعت مع البزران يلعبون كوره
محمد /الصلاة وطلعوا للمسجد وصلوا
أمل /صلت ولبست جزمات سبورت ونزلت جدلت شعرها خلود
وكملوا لعب لين المغرب
ثم دخلت أخذت شاور وصلت وتمددت تعبانة نامت ولاحست الا رحاب اصحي متى تجهزين
صحت مفجوعة ورحاب وخلود يضحكون عليها
خلود بسوي شعرك ورحاب راح تسوي لك المناكير وراح نخلص بسرعة
فعلا سوت خلود شعرها كريلي
ونزلت خصل على وجهها ورحاب حطت مناكير ورسمت عليها
ثم خلود سوت مكياج ظل أحمر لونها خفيف ورسمت عيونها وحواجبها وحطت بلشر ر وروج وشوي لمعه
ثم لبست أمل فستان أحمر لونها المفضل
صدره عاري فيه حزام بالنصف على شكل حبال فضي وعلى جنب قصه دائريه مو قصير ولاطويل
وشعرها مغطي ظهرها
عطرتها رحاب وخلود مسحت على يديها ورقبتها بورد معتق
أمل/ بس بطلع مع السواق كيف الحين وانتم والعطر
خلود /ههههههههههههه محمد راح يأخذك مما يصير اميرتنا تطلع مع السواق لحالها
رحاب/ باستها ثم طلعت طقم من الدولاب
أمل /ذا ما بيه
رحاب / يجنن وفخم مره
الطقم هدية متعب لها
ولبسته وهي متضايقة
ثم خذا لها خلود كم صورة
رحاب / ما شاء الله عروس
اسمعي من الحين
بزواجك انا اللي بسوي مكياجك انا وخلود
أمل /: تم بس ارتاحوا الحين لبست عبايتها ومعها شنطتها
صغيرونه فضيه ونزلت الا محمد ينتظرها
.....
استحى وجه البدر من كثر زينك
وأختفى نجم الثريَّا يوم بنتي !
السعيد اللي سكن في موق عينك ..
عينك أحلى عين وأحلى وحده أنتِ !

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 08-02-16, 06:25 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الثامن عشر
يأجمال أقداري




أحلف إن الزين لا طلَّت وراثه
والشموخ اللي من الغيمه قريب
حقَّها لا من تباهت في ثلاثه :
بنت أمير !
و بنت شيخ !
و بنت طيب !
محمد / حصني نفسك اخاف عليك
أمل /والله قريت لاتخاف فيه مزايين اكثر مني
محمد / انا يهمني أختي
أمل /الله لايحرمني منك وسلمت على راسة
نزلت امل
دخلت عطتهم بطاقتها ودخلت
نزلت عبأتها وعدلت شعرها رششت عطر زيادة
عطت نفسها بوسه بالمراية ومشت
دخلت مع ممر كله ورد أزرق وابيض وأحمر وش جمعها ما ادري
ومعها أضاءه زرقاء الا ذي ريما
أمل / ريما انا وراك
ريما /هلا أموله
أمل / الحمد لله اني شفتك ما اعرف بغيت أضيع
ريما / ههههههههههه تعالي معي وبعدين وش ذا الزين
ريما /لبسة فستان أسود طويل ويدينه طويله وظهره كله عاري مع شرايط فضيه بالظهر ومكياج ملكي وطقم ألماس وشعرها رافعته
ودخلوا سلمو على دانه وقفوا يسولفون معها
الا نوف داخله
لابسه فستان تركواز قصير مشدود من الصدر ومزموم بقماش دانتيل بلمعه بيد وحده وفيه خرز مكسر من تحت واسع عليها شوي
نوف/ يسعد مساكم
دانه /انقلب مزاجها مليون مره من شافت نوف
واللي زاد الوضع لما شافتها حامل
دانه /ياهلا بنوف نورتي
نوف/ وش الزين دانه مبروك اخيرا راح يجي
ذا الزواج الاسطوري
دانه / الله يبارك فيك
نوف/ دانه ذي هديه بسيطه مني انا وسلطان لك انتي وعزوز
دانه /عصبت خلاص ونوف بكل برود تسولف لين ولعت بينهم
أمل /مسكت نوف
أمل / دانه ابي اتفرج على مكان الحفله مره ذوقك حلو
من الشركه الحلوه ذي
دانه /شركة فرنسيه
أمل /اوكي ابيهم عندي حفله بعيدين أتواصل معك
وتركتها ومشت مع نوف
أمل / جلطتيها خافي الله
نوف / هههههههههههههه احسن تستاهل اجل فرنسيه وتقلد دانه
أمل /خلاص اتركيها اصلا انجلطت لما شافتك
جت ريما وهي الوضع على الهزاز
ريما / نوف منتي صاحية جلطتيها والله شوي وتبكي
نوف / اعجبك
جت الهنوف وريم سلمو على دانه وانضموا للشله
الهنوف لابسه أصفر قصير ولابسه صندل بخيوط وشعرها مرفوع
ومكياج نعوم
عبير /لبسه أسود قصير تقريبا نفس نظام فستان ريما بس يفرق بطول وتفاصيل الموديل لان عبير اللي مصممته
وجت ريم لابسه فستان أزرق طويل وصدره كله لمعه مسويه شعرها من القرن التاسع عشر ومكياج ملكي
وطقم الماس وجزمات زرقاء
البنات ضحكك على نوف وريما تحكي لهم اللي صار
ثم قلبوا على خلق الله
نوف /شوفي ذيك اللي بتنكسر طول ونحف ههههههههههه
عبير /اروح اسندها
الهنوف / اقول ايش رايكم بعصير كوكتيل
ريما /اذا خلطتك السريه اكيد وخليهم يجبون لنا مويه نشف ريقي
الحفلة بالمزرعة والمكان واسع والطاولات كثير مرتبه
امل: اقول خلونا نغير ذا المكان ماعجبني
عبير / مره كتمه خلونا نجلس عند الاشجار ذيك بعيد شوي عن الزحمة اللي حنا فيها
ريما/ مره قرف الله يهديها ماخلت احد ماعزمته
نوف/ شركه فرنسية
ريما وأمل ونوف وعبير راحوا وجلسوا بطوله بعيده وراهم اشجار وراها طريق
وجاتهم الهنوف وريم بالعصير
أمل /وين المويه
الخدمة عدم بالشركة الفرنسيه هههههههههههههه
نوف /هههههههههههه مره من شفت احمر مع أزرق وانا غاسلة يدي
ريما /من جد الالوان مدري وش تحس فيه
نوف /ههههههههههههه اقول يابطني بس
ريم / بسم الله عليك تحسين بشيء ذي عين دانه اكيد
نوف /وش فيك من الضحك مافيني شيء
ريم / جلست جنبها وصارت تسمي عليها وعلى النونو وتدعي وتستودعته الله
ريم/ خلاص قلبتي كهانه
ريم/ ههههههههههههه
مدخل المزرعة فل من السيارات
البنات دخلوا على العشاء وطلعوا ميتين ضحك
على اخت دانه بغت تطيح عليها
ريم / عاد مسكت معها تقليد دانه
أمل /بنات خلاص والله ما خلينا احد بحاله أستغفر الله بس
ريما /من جد خلاص
جلسووا سوالف عاديه
عبدالرحمن /خلونا ناخذ السيارات ثم نطلع نطعس
فيصل /مشوار نطلع للمزرعه
عبدالرحمن /وش وراك ياخي اصلا وراى المزرعه مكان مضبطه للتطعيس
العيال قدام وعلى المزرعة
عبدالعزيز/ ياليل الحين بالله كيف ندخل يا فالح
عبدالرحمن / يوه نسيت ان دانه مسويه حفلة
عبدالعزيز/وليه عازمه الرياض كلهم سماجة
عبدالرحمن /عارفها تموت بالتميلح خلونا ندخل كعابي
ودخل الشباب
نعرفكم
عبدالرحمن : اخوا دانه
عبدالعزيز وفيصل : اخوان ريما
سعد
ياسر
بدر
نواف
سلطان
كلهم طبعا نفس العايله
ياسر/ تعبت وازعاج وش يسوون ذولا كنها ديسكوا مو حفله
عبدالرحمن / لازم تفشلنا كل مره
الشباب يمشون ونواف وبدر وسعد يمشون وهم يرقصون
فيصل /عاشوا الشباب هههههههه
سلطان /ياعيال وقفوا اسمعوا ههههههههههههه
بنات يسولفون واصواتهم واضحه
قربوا العيال يم الاشجار
بدر / خلونا نسمع سوالف البنات شوي
البنات
لا موكذا
لاياقلبي والله هي قالت لي
طيب حنا وش دخلنا
جد جد سامجه كانت تناظر فيني من فوق لتحت وتركتها وجيتكم ركض
عبدالعزيز/ريما اختي ذا صوتها ان كنت اعرف اميز
بدر /طيب بشوف البنات
ودخلو با لاشجار الا البنات جالسين ووحدة واقفه
سعد/ أي وحدة اختك ريما
فيصل /اللي لبسه فستان أسود طويل
سعد /مزيونه ما شاء الله
فيصل /مالك فيها
سعد / وش ناقصني اصلا لكم الشرف اني اخطبها
عبدالعزيز /لايكثر ياقهري
ليه تزوجت ذا السلطان وش فيه زود الحين
لا وبعد سامنه وحامل منه بموت بموت قهر
وترك الشباب ومشى
كمل الشباب
ياسر/ شوف الزين اللي لابسه أزرق
نواف/ ما عليها
ياسر /الا مره جميله عاجبتني
نواف / تكفى خف علينا يالمزيون
بدر/شوف ذا اللي واقفه اللي لابسه احمر
احسها النفسيه حقت الشلة
نواف /هههههههههههه مره شوف حركاتها شكلها بعد دلوعه مره
شوف شكلها وهي ترمي شعرها
سلطان /مره شكلها مغروره
بنات /اسمعوا خلونا نتكلم بشي مفيد
نواف /يليل من ذا النشبه
سعد /وش ضنك بتسوي
بدر/ انتظروا خلونا نشوف سماجتها اكيد عطر ولاموديل
بنات عندي فكره
الكل تفضلي
اول شي ايش رايكم نفتح لنا مكان فيه كل شيء عندنا مصممه اموره نبغى ندعمها
نسوي مكان لها تصمم وتبدع
وبعد نسوي كفي كذا رايق
ومشغل ومعها مكان صغيرون للاطفال
يعني مبنى كامل
نسوي لها كل شي من المساجات والعنايه بالبشره حتى المكياج والشعر
وتصاميم ملابس
وعندها جلسه بالكفي
سعد /ياولد طلعت مهيب سهله
فيصل /وانا اقول ريما القائد حق الشلة طلعت ذي وريما ماتسوى شي ولا حتى قالت لها شيء
نواف / لا يغرك مسويه فيها
البنات تحمسوا للفكره ومره عجبتهم
واللي زادهم لان نصف ارباح المشروع راح تروح لجميعات الاطفال
الشباب
صاروا هواش عند البنات احد يقول كويسه وقائد واحد يقول مسويه فيها
فيصل : فضحتونا بيكشفونا البنات خلونا نبعد
مشوا لين اخر المزرعه اخذو السيارات وطلعوا من الباب الخلفي
وجلسو على الطعس و كملوا(الطعس جبل رملي )
نواف /والله انا اقول مسويه فيها اصلا مغروره وشايفه نفسها وفوق كذا دلوعة
شفت لما قالت انا ابغى اصبرر عبدالرحمن عطني شماغك
نواف اخذ الشماغ ولبسه وقام يقلدها لما تلف شعرها
ابي ادعم الاطفال الايتام بالرياض
سلطانً/ههههههههههه مره جبتها صح
بس للحق مزيونه ويحق لها الدلع
نواف /ياخي مسويه فيها
واتكي وجلس يغمز بجواله
فيصل /انت وهو سمجتوها تراها بنت عايلة محترمه كل واحد يحترم نفسه
نواف / معصب
وش عندك انتي لايكون تبعك
فيصل / استح على وجهكك بس شفتها كذا مره في بيت جدتي لولوة واالكل يمدح فيها
بعيدين انت وهو اللي ذي اللي ماعاجبتكم معها وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانيه على شجاتها وانت وهو ماعمركم سويتوا شيء
نواف /ههههههههههههههههههههه قويه.
بدر /ههههههه لاوالله. طيب مني لها وسام ثاني
نواف/ فيصل من متى تبعك وانا مااعرف. علي انا فيصل
بدر /انت وش عليك منها عاد
نواف /هين ان ماجبتها لكم ذا اللي تمدحونها ما اكون نواف
فيصل /هيه تراها بنت ناس مو الهيلك اللي معك
نواف / ترى افهم ماني مسوي فيها شي بس بكسر خشمها
بجيبها لكم بالاستراحة
العيال /صياح كفوا يابوفهد
عبدالعزيز/ نواف ياورع
نواف معه مركا رماه بوجهه عبدالعزيز
قلت ماراح يجيها شيء بس بجيبها للاسترحة تتفرج على الخيل وانتم تشوفونها من بعيد والله ياعيال ان احد قرب لها مايلوم الا نفسه
عبدالعزيز/ منت قادر على أمل
نواف /بعد أسمها امل ان ما جبتها لكم بس وش لي ان جبتها
بدر /اطلب اللي تبغا
نواف / ابي يخت جديد
العيال هو لك ان جبتها
ياسر /وان خسرت يانواف راح تاخذنا كلنا للمكان اللي نبغا
ولين نقول خلاص ترجعنا
نواف /تم وعارف نفسي مافيه بنت تصعب على نواف
مثل اليوم بعد أسبوعين ابي اليخت بجدة
لاني راح اجيبها للاستراحة ثم بطلع لجدة ل اليخت
سلطان /ابشر
نواف : اخذ له سيارة وجلس يطعس ورجع الفجر ونام
صحى المغرب
مصدع اخر شيء أخذ شاور ولبس ثوب ابيض ونزل وجلس بالحديقة
جابوا له قهوته
جلس على أوراقه شوي ثم طلب
مسفر وخالد
المرافقين الشخصين حقينه
طلب كل المعلومات عن البنت اللي أسمها أمل
نواف / ابي كل شيء فهمتوا كل شي
مسفراللي تامر فيه
وطلعوا
نواف / شاب جميل أبيض
طويل خشمه سلت سيف فمه جميل مرسوم عيونه كنها مكحله
واسعه سودا عمره 27 جسمه رياضي
دلوع شوي مغرور بس طيوب وحنون أخر شيء وعنيد بعض
الشيء ممايعجبه الشيء السهل
طلع مع فيصل ولا رجع الا الفجر
بعد أربع أيام
نواف بمكتبه ومعه الملف جلس يقرا عن البنت اللي أسمها أمل
من ولدت لين يوم الحفلة
جلس يومين عايش بعالم الامل ذي
نواف بغرفته واسعه حيل
فيها ركن للنوم ردجات الازرق
جزء جلسه و كحلي مع فضي
ركن مسرح منزلي كله أبيض وجلسه لونها أسود
وغرفة ملابس كبيره
جالس وممد على سريره
نواف / لك يومين ماعرفت تجيبها لها دخله
مافيه بنت تصعب عليك
بس البنت غير عنهم كلهم ملفها أبيض مره
بس عجبتني مره ما توقعت انها ضحت بنفسها وتعاونت من الامن
صحيح كلام فيصل وانا اتريق عليه كيف تدخل لها يانواف
وبعدين ماراح تصعب علي من متى فيه بنت تصعب علي بس انت عارف امل ذي غير يبغى لها تفكير جديد. ان ماكسرت راسها مااكون نواف
غير ملابسه لبس بنطلون جنز و تيشرت رمادي
شعره حرير أسود مقصوص مدرجات
وطلع يفر بالرياض
لين وصل لحي السويدي الغربي
اخذ جوله بالحي ورجع وضيع طريقه ولا فاق الا خارج الرياض
ورجع بعد الفجر
ونومه رجع صحى الساعة 8 بسرعة أخذ له شاور
وطلع يركض اخذ سيارته الارنج لوفر وعلى جامعه الملك سعود للبنات
نواف /الو شفتوها
وين طيب ارسل لي جدولها الحين واسمع جب لي معك شي أكله
جا خالد بجدول امل ومعه قهوه وساندوش لنواف
جلس ينتظرها
وينتظر
وينتظر
اخيرا طلعت
أمل بعابيتها مطرزه بازرق ناعم حيل وشنطتها زرقاء من برادا
وطلعت مع السواق
نواف /الله حيها وطلع وراها
لين دخلت للبيت
نواف / رجع للبيت ونام
ولا صحى الا باليل
جلس مع الشباب
الخميس
أمل ماطلعت من البيت الا المغرب
طلعت لبيت هند وجلست لين قبل الفجر ورجعت
وراح اسبوع على نواف
الجمعة ماطلعت
راح على نواف يومين بلا فايدة ماقدر حتى يكلمها
السبت مايعرف حتى كيف يدخل لها بشيء كل مره يفكر بفكر يتراجع
طلع للجامعة ونزل حاول يكلمها ماعطته وجه
وكان عنده شغل ضروري وطلع للشركة حقته ولا رجع لها
وراح بعد يوم زيادة
الاحد: أمل عندها اوف وجالسه بالبيت ماطلعت مكان
الاثنين
نواف :هين يأمل وكشخ ورفع شعره بنظاراته القوتشي وبنطلون جنز وتيشرت أسود
وجلس على سيارته السبورت قدام الكلية
البنات يمرون والكل يتفرج على الوالد المزيون وهو مو يمهم
وطلعت أمل
عبايتها مطرزة بأسود وشنطتها قوتشي وجزماتها
نواف / ههههههههههه مطقم مع الحب فديتني
نزل ومشي وراها حاول يكلمها ما قدر
نواف
عطينا وجهه ياقمر
أمل /مافكرت تعطيه فيس
حاول بكل شيء ينفع بذا الموقف ما فاد طلعت مع السواق وعلى البيت
نواف /وش ذا البنت
ورجع كمل نومته
باليل صار يرسل لها قصايد شعر
الثلاثاء
نفس الكلام من الصبح وهو عند الجامعة حاول اول ماجت تدخل والظهر قال لها أسمه مافاد ولااتفتت له حتى
وطلع للشركه حقته ثم طلع للمزرعة
فيصل /وينك مختفي ياخي
نواف /مشغول وين بكون
فيصل / بشر ضبطت البنت
نواف/ لا حتى ماعطتني وجهه
فيصل /من جدك انت انت نواف اللي بخمس دقايق تفر
عقل بنت لك أسبوع وبتكمل الثاني ماضبطتها
فيك شيء
نواف /جد معها احس نفسي مربط ياخي كل حركاتي ضاعت شكل احد داعي على ولاصكيتنوني عين
فيصل / هههههههههه نواف مو علي انا لاتكون حبيت البنت
نواف/ لا بس شكلي تعبان وعندي حرارة مريض أنا جيبوا لي الدكتور
جا الدكتور
وكشف عليه ومافيه شيء
الدكتور:طال عمرك انت مافيك شي الحمدلله بس يمكن أرهاق ارتاح
نوف /يا دكتور ابي ابره منومه ما انام زين
فيصل /ميت ضحك
نواف /وش فيك تضحكك انت وجهك مريض ياخي
فيصل /مره مرهق أنت أسمع بكره راح نتظرك ترى اليخت وصل جدة
نام نواف بالمزرعة
صحى وعلى الجامعه لابس ثوب أبيض وشعره رافعه بالنظارات ومصدع مره
وخلاص مقرر اليوم يجيب امل بالقوه اهم شي مايخسر قدام العيال
سلطان /وينك ياوحش
نواف/ جايكم اليوم تجهزوا
اسمع قول لهم يزينون لي اليخت بطلع مع الحب فيه ههههههههههه
سلطان / ابشر نزينه لك وللحب
سكر منه الا أمل طالعه راح لها بس معها البنات ريما وريم والهنوف
ريما كانت تمشي قدام وريم وأمل مع بعض الهنوف واقفه تشوف وين سواقها
نواف /امل أمل
أمل/ يليل النشبه ذا ما مل كيف يعرف اسمي مشت وطنشته
نواف /وقفي اسمعيني شوي
أمل /استمرت بالمشي
ريم/ لا تعطينه فيس وين السيارات اليوم يليل
نواف /مسك يد امل
أمل/ عصبت وسحبت يدها
رجع نواف مسكها بقوه وسحبها له بحركة جرئيه
أمل/ ما قدرت تسحب يدها شاد عليها بقوه
نواف /امولة بس وقفي اسمعيني
أمل /وقفت التفت عليه >نظرت اليه
نواف /اخذ نفس يبغا يتكلم الا بكف بوجهه
نواف/ جمد مصدوم جات عيونه بعيون أمل حظورها طاغي لماكانت قريبه منه شعور لخبط. نواف وهز كيانه كله
نوف/ صاعقة نزلت عليه سحرته عيونه ماعاد حس بشي ولابالكون كله بس ضل يشوف العيون
ريم / طلعت من شنطتها علبة مويه مياة القصيم بارده (اللي بريال) وبوجهه نواف كبتها
نواف ماحس بالمويه البارده
أمل وريم مشوا
نواف: ظل متسمر بمكانه ماحس بالعالم اللي حوله للحين مسحور بعيون أمل وبامل
لما فاق من صدمته الا البنات مشوا وهو غرقان مويه
رجع لسيارته ومشى
أمل /ريم مشكوره من جد مايستحي مره خفت
ريم / يختي مايستحون بس بالعادة يرقمون مو ذا منتهي يبغا ياخذك
وبعدين يناديك بالاسم
أمل /هم كذا يضربون اسماء وجات بالحظ بس جد الوالد ذا له أسبوع ناشب لي
طلعوا للمطعم
وجلسوا
ريما / ليه تاخرتوا
أمل/ ولد يعاكس طفشني
الهنوف /كان قلتي للامن
ريم /عطته كف هههههههههه وغرقناه مويه ثلج
ريما/كفو يا بنات
أمل /جد سامج له أسبوع يلاحقني طفشنني
ريما/ ههههههههههههه معجب
أمل /يقرفون بس جد اول مره واحد زيه دايم اشوف بالجامعه بالاسواق
بس ذا اسلوبه جديد ماعمري خفت صراحة بس فوق اسلوبه الغريب يعرف أسمي
الهنوف /لاتهتمين بعد الكف بيختفي
أمل : ان شاء الله المهم
لقيتي مكان
ريم :أنا لقيت خلونا نطلع بعد الغداء نشوفه المبنى
كبير وجديد وبعد جميل
أمل /قدام
بس باقي عبوره ونوف
ريما /ماعليك نصور لهم فيديو واعرف رايهم اذا عجبنا أكيد راح يعجبهم
الهنوف / توكلنا على الله
بعد أنا اتفقت مع المهندسة على شان الديكورات وراح يكون لنا معاها أجتماع
ريما/ وانا راح اتكفل بالموظفات والعاملات
أمل/ وأنا
ريما /انتي عليك الادارة يأموله
أمل /هههههههههه حطيتوها براسي
ريم /وانتي قدها
المبنى أربع أدورا
راح يكون الدور الاول حضانة أطفال ومكاتب أستشارات
الثاني كفي ومشغل
الثالث أستجمام ومن جميعوا
الرابع
راح يكون مكاتب لنا الاداره وكذا
ايش رايكم فيني
ريما /مش بطال بس من وين طلعتي بالاستشارات
ريم / أنا اخترعتها
أمل / نشوف وضعها بعدين بس وين مكان عبير لازم مكان واسع تصمم فيه
ريم / ذي مني مفاجئه خاصه
الهنوف /مو على كيفك كلنا سوء
ريم/ جنب المبنى مبنى صغير ومن منظره يصلح متجر
وش رايكم نسويه لعبير
أمل /موافقين بشرط كلنا نساعدك فيه
ريم / اتفقنا
خلصوا البنات وصلوا بالمطعم وطلعوا
لمكان المشروع عجبهم واتفقوا ياخذونه
أمل /طلعت لشركه التوصيل طالبة حلويات وصلت
وعلى البيت
وصلت أمل : تقريبا بعد المغرب الحارة هاديه الناس طلعت من المسجد ومافيه احد بالمره الا بسه واقف تتفرج فوق السور
وقفت الا نواف واقف قدام بيتهم
أمل /بسم الله الرحمن الرحيم يمه وش جاييه
نواف غير ملابسه ولابس بنطلون أسود وتي شرت رالف رولين أحمر
وجالس بسيارته
أمل كنها ماشافته نزلت اخذت شنطتها اخذت الكرتون وعلى الباب
نواف /امل أنا أسف والله ماكان قصدي
أمل /الظاهر تبغى لك كف ثاني
نواف /يليت والله على الاقل أشوف عيونك الحلوه
أمل: فتحت الباب ودخلت عارفه مافيه فايده وخافت انه شارب او شي واللي خوفها كيف عرف بيتهم
نواف /مبسوط اخر شيء طلع للبيت سكر جولاته كلها ونومه
الشباب بالاستراحة هواش بين بعض لان نواف سحب عليهم
أمل /دخلت للصاله الا عبدالله وسعود جالسين يذاكرون ومشعل وعبدالرحمن كلهم بالصاله
أمل /حركات
سعود /عمه عندي امتحان وعندي كم مساله مااعرفها ممكن تشرحينها لي
أمل /من عيوني خلوني اغير بس
وبعدين فيما اغير خلو جلي تجيب القهوه لي ولكم عصير شوفوا وش جايبه
مشعل /طاير من الفرحة امه مانعه جميع الحلويات من البيت
خاله احبك كثير
أمل /وانا اكثر لاتقول لامك ههههههههه
وين حبيب قلب خالته
مشعل /عند جوجو هناك
طلعت أمل صلت خذت شاور سريع لبست بنطلون رمادي من لينك وبعد تيشرت وردي من نفس الماركة
وجدلت شعرها ونزلت الا الشباب مجهزين القعدة
وجلست سوالف وقهوه وجلست تشرح لهم كلهم درسوهم ثم طلبت عشاء من ماك ثم طلع عبدالله وسعود لبيتهم ومشعل بعد وعبدالرحمن نام عند خالته
أمل /نامت صحت الظهر صلت ورجعت نامت كانوا كلهم خواتها بالبيت بس تعبانه مزكمه مانزلت لهم
وكملتها نومه لين العصر
هند /أموله اصحي اسمعي حنا حاجزين الكوفيره وبالبيت تعالي تحت
أمل /شكلي بجلس عند خلود مره تعبانه
هند/بسم الله عليك بعد خلود ماراح تحظر ورحاب بتجلس معاها
أمل /محمد يقول انا اللي بسمي الوالد وش رايك
هند /انتي ومحمد فاضين الله يقومها بالسلامه اهم شيء
أمل :هههههههههه ايوه فاضين
افكر اسميه عبدالمجيد خلود عاجبها ومحمد يقول قديم
هند /مالي دخل
انزلي رجعت لها وقاست حرارتها
هند/اموله اخذي شور عندك حراره وراح اسوي لك عصير اورنج
أمل /أن شاء الله
اخذت أمل شاور وشربت العصير واكلت مسكن
ونزلت سوت شعرها
زواج رائد ولد عمها سعود
طلعت مع خواتها لقاعة
بس مو متحمسة
لما جت الساعة وحدة
اتصل محمد عليها
أمل/ا الو
محمد /اموله تعالي مع السواق ولا احد يحس
أمل/ بشر
محمد /الحمدلله ولدت وبخير هي ومجود
أمل/ الحمدلله على سلامتها ومبروك الحمدلله كنت خايفه
طالعه الحين
طلعت من القاعة للمستشفى وجلست لين الساعة
9 الصبح وهي شايله عبدالمجيد
محمد/ انهبلتي روحي نامي
أمل/ يدنن مره
خلود /ههههههه وش فيك رحتي فيها من شفتيه
أمل /مره ذا حقي انا ولدي
خلود /هو لك
محمد /على كيفك تعطينها ولدي
أمل / انا عمته خلاص بجهز له ركن بغرفتي اقدر انيمه عندي
خلود اخذيه خلاص ذا ولدك
وطلعت فرحانه
ونومه لين المغرب
صحت وعلى المستشفى ماانتبهت ان فيه سيارة تراقبها
وطلعت تقريبا 11 بالليل
ورجعت للبيت
محمد /خلود الحين بعقلك بتعطينه امل
خلود/ جد اتكلم اول شي أمل عمته
ثاني شيء امل بتمل منه ماتعرف تتصرف لما يبكي بس تبغى تلعب
معه هي اصلا دايم كذا لما وحده منا تولد بس تلعبهم وتتشتري لهم
طفله هي كل شيء يفرحها ليه احرمها
رحاب /لاتخاف يومين وتمل منه
محمد /هههههههههه والله ماادري كيف بتتزوج
خلود /ببتغير اكيد بس الحين هي دلوعتنا
أمل من رجعت وهي مع عيال محمد يجهزون ركن مجود بغرفتها
وجوجو مره غيرانه
لما انولد راكان جوجو ماهمها لان امل ماعليها منه ولان
عمتها أمل مره مدلعتها هي وهشام
ثاني يوم
أمل طلعت للسوق شرت لجوجو سرير صغيرون بعد وشرت لها العاب كثير
وشرت اغراض لمجود ونواف بالمراقبه
أرسلت البزران مع السواق
واتصلت على عيال ريم على شان يشوفون لها الديكورات بالغرفه
وطلعت للبنات بالسوق يختارون الاثاث
ومن محل لمحل ونواف وراهم
ريم:/اموله وراك مرافق شخصي هههههههههه
أمل/وش ذا النشبه
ريما /كان ماني غلطانه ذا نواف
الهنوف /وش دخلنا خلونا نعلمه الادب
ومن محل لمحل حتى لو مايبغونه
نواف /تعبت من كثر مايمشي من محل لمحل
ذولي مايتعبون اي اي يا روجولي وانا اسوي سبورت تعبت
تعشوا البنات ثم تفرقوا
أمل/ مرت على محل باسكن روبنز وأشترت لها وللبزران وطلعت للبيت
وصلت البيت تقريبا الساعة 12 وشوي

الحارة فاضيه جدا وهدوا ماعاد بستين يتهاوشون
نواف واقف عند الباب بسيارته البنتلي السوداء
وببنطلون أسود وقميص ابيض
أمل :استح على وجههك بعد عني لا الم عليك الحارة
نواف /الله يخليك أنا بس ابي اعتذر منك امل بس أسمعيني
بليز اموله من الظهر وانا وراك والله رجولي الحين مره تالمني
جايب معي ورد وهدية اقلبي اعتذاري بليز
أمل /انقلع من عند الباب لا اجمع خلق الله عليك
نواف /والله ماراح اتحرك من هنا لين تاخذين الهديه والوورد لو اجلس شهر وحتى سنه وش وراي
أمل /طنشته ودخلت
لقت الكل نايم
غيرت ملابسها وباست جوجو
الا جوالها يدق ورقم غريب وهي ماترد على أي رقم غريب
وهو نفس الرقم تبع القصايد
ارسل لها رساله انا نواف بن فهد ....)
اموله بس بقولك القصه ماراح اتحرك الا لما سمعيني
ازعجها اتصالات ورسايل
أمل /الو
نواف/ يابعد قلبي ذا الصوت
أمل /اخلص وش تبغى
نواف /اسمعي اول شي انا احبك صدق والله العظيم
وقال لها القصه من اول ماشافها بالحفله
أمل /خلصت
نواف / ايوه خلصت
أمل /طيب انقلع من عند باب بيتنا
نواف /انا اسف والله سامحيني
أمل / سكرت بوجهه
نواف رجع يتصل وعلق اتصالات
أمل /ازعجتني بنام
نواف /طيب سامحيني اموله
أمل /طيب انا مسامحتك انقلع خلصني
نواف / الحمدلله يالغاليه مساله اني انقلع
انسيها ماراح اتحرك الا لما تاخذين الهديه
أمل/ مابي منك شيء
نواف /انا جالس لين تاخذينها
أمل /سكرت بوجهه ونامت
تقريبا الساعة 3 وشوي صحت عطشانه وكنها سمعت
جوجو تبكي صحت
شربت مويه
وطلت على جوجو نايمه غطتها وقربت لها دبدوبها
ذكرت نواف
امل/ اكيد مل ورجع بيتهم
طلت مع الشباك

كيف أجتمع بك
كل مابي من إحساس
كيف أختصرت الكون
بعيونك ؟
وش سهّرك فيني
وأنا كلي نعاس ؟!
وش طوّلك فيني
وأنا كلي حدود ؟!

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 08-02-16, 06:31 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت التاسع عشر
صراع ..!




ترتوي بك
روح وعيون وضلوع
كن حكيك
لأجمل أشيائي حياة ..!

أمل /مو صاحي يويل قلبي مهبول وربي
شافت نواف يسقي البسه مويه تحت
نواف مل طول الليل يا نزل يتمشى ياجلس بسيارته سولف مع كل
بساس الحارة
حتى صار يفتح علب المويه ويسقيها
ثم رجع وفتحت الفتحة ومدد
أمل /الحمدلله محمد موهنا يويلي
عبدالله بيصحى ويشوف العلة هنا
مسكت جوالها
راحت لرقمه واتصلت
نواف /ياحي الله ذا الصوت
أموله اسمعي
ان وصفتك من وين ابتديك
وإكتبتك مايكفيك شعر
أمل: نواف انقلع من الحارة > امل جاتها عقده من الشعر بسبب متعب
نواف: على الاقل خليني اكمل القصيدة زعلت
أمل /بلاش استبهال والله ان ما حركت ان الم عليك الحارة كلها
نوف /ههههههه اول شيء محمد أخوك مسافر واذا على عبدالله بقوله انا احب بنت عمك وابيها زوجة لي لا هو حرام ولا عيب
واهل الحارة راح يشهدون لنا على الزواج هههههههههه زواج بصلاة الفجر راح يكون زواج مبارك
أمل /نواف الله يخليك بعد عني
نواف /اموله لا تعصبين ي قلبي ما راح اتحرك
الا لما تنزلين وتأخذين الهدية
وعد ما اخطفك بس اعطيك الهديه والله اطلع من الحارة
امل /وعد تروح
نواف /وعد وياشر لها بيده
امل /طيب بنزل
امل لابسه بجامه بنطلونها بيج وفيه رسوم باللون البني ونفسها بالبلوزة كبيره
نزلت وهي خايفه ومسدسها بيدها
نواف الورد ذبل رماه بالزبالة
وقرب للباب بالعلبة
نواف /ليه انا خايف الحين وقلبي ينبض بقوه اركد يولد ترى كلها بنت
أمل / فتحت الباب بشويش نواف مد يديه بالعلبة وهو ما قرب مره للباب عارف انها خايفه
أمل /موت خايفه وترجف
طاحت العلبة من ديدينها وانفتح الباب نواف المرة شافها من قريب
راح فيها بزياده
نواف /وفى بوعده على سيارية وعلى بيتهم
مبسوط ويغني رغم انه مره تعبان
امل طلعت وهي تبكي وترجف
رمت العلبة بالغرفة وكملت بكي على سريرها
نواف /على غرفته ونام بملابسه بعد ما باس صورتها بجواله ونومه
أمل صحت الظهر وهي مشغولة بولدها على قولتها
خلود عندهم بالبيت
العالم بعالم وامل مع مجود
ريم /خلود اخذي ولدك حرام بيموت من كثر ما تبوسه
خلود /هههههههههههههه ما راح يجيه شيء الحين من
جي والكل يبوسه ما شفتي غير امل
ريم /أمل مره ما فكته رحمته
أمل /ذا ولدي حبيب عمته وبعدين خلود ومحمد عطوني
مجود راح انيمه معي وكل شيء أنا وشالته وطلع لغرفتها
جلست تلعبه ومعها هشام والجوهرة
حممته ولبسه ثم رضعته ونام وامل تصوره
وطلول اليوم معه
هند /نامي وراك دوام بكره
أمل /نسيت الجامعة طيب كيف اروح واخلي مجود لحاله
هند /ههههههههه اختي انهبلت لا وش رايك
تأخذينه معك للجامعة
أمل /موشينه بس شمس عليه وريما راح تأكله بوس
هند /هههههههههههههه نامي اخذته منها ونيمته ونزلت تحت
رحاب /ههههههههههههه اخير انقذتيه
هند /وربي بزره تقول كيف اداوم واخليه صراحه امل ما دري
كيف مع البزران تروح فيها عاقله وذكيه ونعومه بس للحين طفله
رحاب / اصلا من جاء مجود الكل ساحب هشوم جامع ملابسه وعند خالته
هند /حتى ذا النتفة
خلود /شايله عبدالمجيد الجوهرة ارتحت منها توقعت تضربه بس تعلقت بعمتها
رحاب /ليتك جايبه ولد من زمان والله جننتنا عن عشره الله يصلحها لما جبت راكان ماسوت شيء ولاكان عندنا ولد
سوالف ثم طلعت رحاب شيكت على أمل والبزران وطلعت لبيتها
وهند بعد طلعت نامت
وخلود طلعت فوق مع ولدهاونامت
أمل صح الساعة 8 وعلى طول شاور ولبست بسرعه وطلعت بهدوء اخذت مجود وحممته وغيرت له وهو نايم سلمت عليه وطلعت اول ما فتحت الباب
الا ورده جوري حمراء وحبه شوكلت على شكل قلب بعلبه شفافة وعليه فخمة ومكتوب عبارة احبك
رمت الوردة بالزبالة واخذت القلب
وطلعت للجامعة
كل يوم نفس الحال ورده وقلب على الباب الصبح
مراقبه أي مكان تروح له
نواف /صاحي متأخر كالعادة وعلى الشركة
نواف /خالد وينك فيه
خالد /ياطويل العمر انا عند الجامعة تأخرت اليوم
نواف /ليه المفروض تكون بالبيت ويناظر الساعة
خالد /ياطويل العمر سالت فيه ندوه وطويلة العمر مشاركه فيها
نواف / ليه ماقلتوا لي
خالد /والله ما معنا خبر عنها
نواف /المرة بمشيها لك وش صار على الورد الصبح
خالد /نفس ما قلت لك
نواف /طيب بكره انا بجي بنفسي اسمع ازرع لي مراقبه بالجامعة
خالد /بس بكره الوضع صعب لان راح تطلع الصبح بدري على طلعت محمد
نواف /صرف لي محمد بجي بنفسي واجزوا لي الورد من الحين
انا جايك للجامعة
خالد /ما يحتاج خلصت الندوة واجيك الحين بتطلع
نواف /طيب سمعت بتطلع او بتروح مكان
خالد /على حسب علمي اليوم لا
نواف /كمل شغلك ولما ترجع للبيت عطني خبر
خالد /اللي تامر فيه
نواف /أرسل لها رساله
يا عساني فدى اللي تلقي الندوة و ياحظ من سمعك ليتني معهم
وراح اكون اول واحد بمناقشتك ياروح نواف
أمل جاتها الرسالة وهي طالعة
فتحتها
أمل/ ذا مهبول ولا مجنون وش الله بلاني فيه
نواف /وصلت له صورة جديده لأمل وهي شايله مجود وصور كثيره ظل فيها سرحان
نواف / عز الله ان انك يأم نواف داعيه لي بلية القدر فديتك
وطلع كمل أشغاله
أمل /من رجعت مشغولة بمجود وهشوم وجوجو اللي لاصقين فيها ولازم تلبسنا نفسه ونبي ننام معك
طفشوها
واذا شالت الصغير صاروا بحضنها
أمل /رحاب الحقي علي جننوني الاثنين
بليز والله ابي بس انام مجود نايم وصحوه وصار يبكي
وبعدين اليوم من جيت وهو يبكي
وصارت تبكي معه
رحاب /عادي كل البزران يبكون نامي انتي انا بأخذه عنك
أمل /انا المسؤولة عنه
رحاب/امل اسمعي حتى لا تزوجتي وتعبتي بأخذ عيالك عنك
أمل /ما بي اتزوج وصارت تبكي
وعاد الثنائي يبكون معها
رحاب /اخذ الصغير وتركت الاثنين
امل /وانتم ليه تبكون
هشوم /مدلي
جوجو /جلست تضحك
امل يالله كل واحد يجيب بجامته بسرعة ركض
غيرت لهم ونامت ونامو معها
صحوا وهي نايمه وقلبوا الغرفة فوق تحت
الكل ما توقعوا انهم صحوا
بنات عبدالله بالغرفة اللي جنبهم يسمعون صوت خفيف بس ما توقعوا ان فيه ناس بمهمه
صحت أمل مفجوعة على شيء طاح
امل صاحت
هند دلال وريم وبنات محمد وخلود ومحمد
كلهم ركضوا على غرفة أمل
امل / لأحرام حرام مو كذا
وجلست تبكي
رحاب / من بينظف ذا
كل الكاكاو والمكياج والاقلام وكل شيء بالارض منكب راسمين على الرخام الغرفة انعدمت الغرفة النعومة الراقية صارت خراب
محمد /ابشري بالعوض
احلام ما قدرت تشيل جوجو كلها من الى شكولاتة الوان راحت جابت فوطه هي ولمى وشالوا هشوم وجوجو هم مبسوطين
محمد /اهدي اهدي راح يتنظف والغرفة بدالها وحده
امل الكمرة وين بس اهم شيء ء
عبدالله عمه انا اخذتها بالمجلس
سعود /عمه فساتينك راحت كلها
دلال /اخذت امل برى الغرفة
خلود /طلعت هي ورحاب
هند /خلت الشغلات ينظفون
هند /نامي مع البنات لين نغير لك الغرفة
أمل ابي اطلع من البيت
محمد /طيب لا تبكين ما فسدهم الاانتِ
أمل /اعرف
بس ان اللي ججنتي كتب الجامعة ملازمي لابتووتي كلها انعدمت
من وين جابوا المويه
دلال /اصحي غرفتك فيها حمام كيف من وين جابوا المويه
محمد /غيري ملابسك وامشي خلينا نطلع
أمل /طلعت لغرفتها ولبست بنطلون جنز وبلوزة سوداء
شيفون ولسبت عبايتها وطلعت
أمل /الحمد لله ان جوالاتي مو بالغرفة
محمد /بس كيف خربوا كل ذا ما اعرف
أمل /المشكلة انا عندهم نايمه ما حسيت بشيء
لازم اشتري لاب جديد وارجع اكتب ابحاثي من جديد لي أسبوعين اكتبها حرام والله بقفل غرفتي
محمد/ اسمعي بسوي لك شيء حلوه مره بس اصبري
أمل /قول لي
محمد /لا انا بسوية لك مفاجئة
امل /جلست تسوي اتصالاتها بالبنات اللي بالجامعة تبي الملازم والمحاضرات
ومحمد يضحك عليها ثم جابوا عشى ورجعوا للبيت
لما دخلت الا اثنين بوجهها شالتهم ودخلت
هند /ههههههههههه رضيتي عليهم
أمل /ما اقدر ازعل عليهم رغم انهم مجننيني
سعود /عمه الحين عيال عماتي هادين وانتي ماتعلقتي
الا بذوا وش اقول بس
امل /تبوسهم وطلعت غيرت ونزلت
وجلست تلعب مع البزان
تعشت ونامت
امل /مبسوطة لان طول اليوم عيال محمد عندها وعيال رحاب وعيال هند من المغرب وهو موجودين
صحت الصبح
اخذت شاور
ولبست برمودة جيشي وتيشرت زيتي
ونزلت الا البزران يفطرون
خلود /اكلي وراك محاضره
أمل /ليه تشربون بكأستي
سعود /هشوم اخذها
أمل/ صارت تركض تلحقه وهو يهرب
وآكلووطلعوا على مدارسهم
وأمل طلعت لبست ملابسها
تيور أسود وقميص دانتيل عنابي
ورسمت عيونها وبلاشر وروج
ورسمت حواجبها ونزلت
محمد طلع بدري جاته مكاملة كان ناوي يوصل امل معه
طلعت الا باقة ورد وحبة الشوكلت
رمت الباقة بالزبالة
وهي شايفه سيارة اللكزسس
مرت جنب نواف
ورمت الحلاوة بوجهه ومشت
نواف /يضحك اموله يسعد لي جوك ياروحي أنتِ
أمل /طنشته وطلعت مع السواق
نواف /عنيد ورايق اخر شيء من شاف الحب
لما يشوف أمل يروح بعالم ثاني مشى وراها
ومسك جواله وارسل لها
يسعد لي صباحك ياروح نواف ودنيته
أمل /ياربي وش المجنون ذا
أرسل لها رساله ثانيه
نواف /أموله ياعمري انتي ليه معصبه طيب
أنا احبكك موت تدرين طحت ولا احد سمى عليه وحاط فيس يضحك
أمل /الله يخارجنا من اليوم ذا
نواف /اموله انا جوعان تدرين ياروحي من أمس ما أكلت شيء
لا تخافين علي اتحمل اعجبك
امس كنت مشغول مره ما فضيت اكل
أمل /وانا وش دخلني مهبول وجلست تضحك
نواف /يصور نفسه ويرسل لها
أمل /ههههههههههه مغرور
نواف /اموله انتبهي لنفسك بالجامعة ياروح نواف
استودعتك الله سمي لا دخلتي من الباب
امل /لما نزلت وحطت رجلها باب ذكرت كلام نواف ابتسمت وسمت رغم انها تسمي كل يوم بس ضحكت
نواف /يسمي عليها ورجع الكرسي لواى وكمل نومه
نواف استاجر الشقه اللي في بيت ابو محمد جارهم اللي بيتهم مقابل بيت أمل على شان اهل الحارة اذا وقف محمد يشك فيه
امل /عندها لين 10 محاضره وخلصت طلعت على المكتبة
وجلست هناك لين اذن الظهر
نواف /صحى 10 لما قالوا له انها دخلت بالمكتبة طلب له فطور
صور وارسل
اموله انا جالس عند الباب افطر اكلت ياروح نواف لا تخافين
أمل جولها مسكر
طلعت صلت الظهر
ثم سولفت مع وحدة من البنات لين وقفت عند الباب
فتحت جوالها على شان تتصل بالسواق

50 مكالمه من نواف
4 من ريما
7 من ريم
4 من محمد
أمل وش فيهم ذلوا
اتصلت على محمد أمل /الو
محمد/وينك لي ساعة اتصل
أمل :كنت با لمكتبه
محمد /اسمعي الليله عندنا عشاء لا تخافين السواق معي مشغول
أمل /بطلع مع ريما لاتخاف
محمد/ اوكي انتبهي على نفسك
سكرت اتصلت على ريما
ريما/ اخيرا وينك فيه
أمل /وش فيك
ريما / وينك فيه
أمل /عند البوابه امري
ريما/ اسمعي كنت ابيك تطلعين معي انا وريم نروح للمهندسه المهم
الحين اطلعي تلاقين السيارة تنتظرك تعالي نتظرك انا وريم
أمل /اوكي
لبست عباتها وطلعت
نواف /اخيرا حبيبتي
يا حبك للكتب فديت قلبك
طلعت امل لفندق الفور سيزون
الا البنات جالسات في المطعم
سلموا وجلسوا
ريما /وينك خلصت المحاضره واختفيتي
أمل /وراي بحث مو زيك فاضيه
ريما/اسمعي انا رحت وسويت اعتذار مليت ماني قادرة اتحمل
أمل/ مهبوله باقي شوي ونخلص
ريم /بكفيها المهم شوفي
أمل/جوعانه اول اطلبي لنا شيء اكله
نواف /وراهم لبس نظارات متلطم بشماغ أحمر
ومتكي
امل /جلست تاكل الرافيولي
وتشوف الاوراق
أمل / انا امس خلصت أوراق دراسة الجدول باقي لي يومين ويكون كل شيء جاهز
بعد لاسم اسم المحل ونسجل بالغرفه التجاريه
ريم /خلاص ذي خليها على الهنوف تخلصها
امل /اوكي وش باقي
ريما /خليك من المشروع
وش صار فيك أمس هههههههههههههه
ريم /الصوره اللي شفناها مره كارثه
أمل/ مره
وصارت تحكي لهم ونواف طبعا معهم بالسالفه
ريم /الحين وش بتسوين
امل /ابد محمد بيغير لي غرفتي كلها
وبعد بطلب لي بدال اللي انكسر وانكب
ريما / صراحة انتي اغراض ذوق وتختارين احسن شيء والنادر
أمل /الحمد لله ماوصلت للعطورر
بس راحت علبتين وصحيت
ريم / بنات خلونا نطلع لمحل عبوره نشوف اخر التطورات
نواف كان مشغول باتصالاته
ومالحق الا لما طلعوا
أمل /ريم مره حلو
ريما / مره عجبني
اتصلت بنوف تقول تعبانه مااقدر اجي
أمل /بشوف الهنوف
مسكت جوالها
الو
الهنوف /هلا اموله
أمل/ وينك حنا بمحل عبوره
الهنوف /دقايق وانا عندكم بس اطلب لكم شيء حلو
امل /فديتك عارفه جوهم ههههههههههه
الهنوف /أنا جوعانه مو عليهم
جلسوا البنات وصلوا الا الهنوف جايه
جايبه موكا ودونات وتشيز كيك
وعصير مويه
ريما /انا جوعانه
أمل/ الحين جاين من الفندق مااكلتوا والحين جوعانه
ريما/ ماكنت جوعانه طيب
ريم /شربنا عصير وجاب العيد
ريما /المشكله اعرف نفسي ما احبه ولازم اطلبه
الهنوف /مهبوله المهم اكلي
جلسوا سوالف وضحك ثم طلعوا لنوف
نوف / وش فيكم من دخلتوا وانتم تضحكون
أمل/ ريما مهبوله
ريما /نوف اطلبي لي قهوه راسي
نوف /ابشري كل شيء حاضر بس اجلسي
أمل/ ريما وش وضعك اليوم
ريما/ههههههههههههههه جوعانه
ريم /اقول البنت ذي منتهيه صلاحيتها
نوف /ايش الاخبار
أمل : كل شيء اوكي بالنسبه لمحل عبوره جاهز باقي العاملات بس
اما محلنا يبغا شوي اثاث ورسوم يعني تشطيبات
جلسوا سوالف ثم طلعوا لغرفة النونو
أمل /مره ذوقك حلو نوفه ياقلبي أنا مااحلاها
ريما /مره تجنن نعومه فديتها هي وامها
ريم /جلست تلعب بالالعاب وتشغل الانورا
نوف / هيه لاتحوسين علينا لنا أسبوع نجهز
ريم /تجنن تدرين انا اموت بالاشياء ذي
كل خواتي انا اللي جهزت اغراض النونوات حقاتهم
ريما /اروح من امل تجي ريم
وش فيكم المشكله كل وحده عندها بزارين كثير
أمل /مجود غير
نوف /ههههههههههه ولما جت جوجو وهشوم قلتي كذا بعد
أمل /ضحكت واستحت حيل
امل/ انا لازم اطلع للبيت
نوف /وين حتى العشاء للحين مااذن
أمل /اول انا من الصبح عن حبيبي مجودي
وثاني شيء عندنا عزيمه
وطلعت
نواف /وراها لين وصلت للبيت
نواف/ تارك كل شيء وبس حياته أمل واذا فيه
اوراق يخلصها بالسيارة والا يروح يخلصها ويرجع
امل على طول لبيت محمد
لان محمد قال ان البيت فيه عمال يعدلون غرفتها
ومن دخلت بيت محمد وهي شايله مجود
لما نام ررحت غيرت ملابسها ثم رجعت له
والعالم بالعزيمه وهي مو يمهم
نواف /عارف انها بتطلع من بيت محمد وترجع لبيتهم
ورجع للبيت
خلصت العزيمه وطلعوا الناس
أمل: جهزت ملابس مجود وطلعت للبيت شايلته
ودخلت وطلعت لغرفتها
الا هي مره نعومه
محمد جايب ورق جدران وري ساده والجهه الثانيه مورد
والثالث بويه أصفر باهت مايل للسكري
والسرير بيج والمفرش بيج بورد كبيره وردي والارض خشبيه
وكنبه وردي مفرش سكري وخدايدات منوعه
والكومدينه عليها باقه ورد كبيره
اموله نورتي غرفتك يالغاليه
اخوك محمد
أمل باست الورد الله لايحرمني منك
والدولاب نفس الغرفه
بنات خواتها رتبوا كل شيء
لقت علب هدايا فوق السرير
أمل: فديتك يأمحمد اكيد هو وخلود شارين لي مكياج
فتحت العلب
اغلى ماركات المكياج كل نوع كرتون
امل /وش اسوي بكل ذا
وعلبة كلها عطور
غيرت ملابسها وغيرت لمجود ونام
ورجعت تتفرج بالعلب
مره اشياء حلوه
جاتها رساله
نواف /اموله روحي كيف الاغراض اذا فيه
شي ناقص ارسله انا
أمل /يليل النشبه ذا
الا نواف يتصل
امل /معصبه
الو
نواف /ياروحي انتِ ودنيتي احبك
أمل /مااحب ادعي بس بعد عني ومابي منك شيء
واغراضك خذها
نواف/ بس انااطلبتها لك
أمل/ وانا ماطلبت منك
نواف /بس انتي مسؤله مني الحين
أمل /تاخذها وولا ارميها بالزباله
نواف /تراها غاليه حرام
أمل /ماطلبت منك تشتري لي
نواف /أمل اهدي اهدي اعرف ماطلبتي مني وانا شاريها لك هديه
انتِ روحي ودنيتي كلها بالله اذا ما شريت لك من اشتري له
امل /نواف والله ان مابعد عني مايحصل طيب
نواف /ههههههههههه وش بتسوين ابي اخاف هاتي
بتقولين لمحمد نواف يلاحقني
بقول له انا احب اختك وابيها زوجتي وحبيبتي وام عيالي
بتتصلين بالهيئه مايقدرون يسوون شيء
أمل /هههههههههه لا والله
نواف/ عادي مشكلتك انتي حبيتك فديتني
أمل /مغرور
نواف / كثير وش ابي اكثر دامك حبيبتي الله يخليك لي بس ويخليني لك
أمل /شارب شيء
نواف /والله سفن أب بارد مع ليمون بطني احس بماغص
اخاف عندي بس تسمم يويلي بطلب الدكتور
أمل /ههههههههههه
المهم بعد عني والعلب مابيها تصرف مثل ماجبتها اخذها
نواف / والله ماترجع عطيها بنات خواتك
وسكر
طلب الدكتور
الدكتور/وش اخر شيء اكلت
نوافك بس عشاء عادي ستيك وسلطه وعصير اناناس
الدكتور / بس انت ياطويل العمر عندك حساسيه منه ليه تشربه
نواف /نسيت وجلس يرجع وعاد هو خواف جاب له مرض مو فيه
بعد ساعة
نواف / ارسل لها رساله
اموله /انا عندي حساسيه من الاناناس انتبهي لي
تعبان اموله دايخ رجعت لين دخت اموله ابي اسمع صوتك
أمل /طنشته وجلست شايله مجود يبكي وما تعرف وش فيه
جا الفجر وهو يبكي \لبست عبايتها وشالته وعلى بيت محمد
امل تبكي ماهو راضي يسكت
خلود/طيب ماعليك لاتبكين
خلود/ اخذت وشوي الا هو ساكت
خلود/ بس عنده مغص
امل /مااعرف انا
جلست تتفرج عليه وهو نايم ونامت بالصاله
محمد /دخل بعد الصلاة الا امل نايمه وخلود شايله مجود
محمد/ ههههههههههههههه ملت منه
خلود /ياقلبي جايه تبكي تقول ماهو راضي يسكت
محمد/شال امل ورجعها للبيت نيمها على سريرها ورجع
أمل /صحت خذت شاور ونزلت الظهر الاخواتها مجمعات
أمل /بنات فيه خمس علب لونها موف نزلوها وتعالوا
طلعوا البنات يركضون بنات ريم وبنات نوره وبنات مها وهدى
جابوها وجلسوها عند خالتهم
أمل اول المبزره ذي جنا جيبي لهم حلاو من غرفتي وخليهم يطلعون يلعبون
جنا وامجاد طلعوا وجابوا للبزران حلاو وانواع بسكوت والبزران طلعوا عند عيال رحاب
أمل /فتحت العلبة وطلعت الكراتين
رحاب /وش ذا كله ليه شاريه كل ذا
امل/ ماشريتها اصلا المهم كل اللي يبغا ياخذ منها
روان / خاله ذي لنا
أمل/ اخذي اللي تبغين بس خلي اول خالاتك ياخذون
هند/ انا امس شريت
وجلسوا الكل يختار امل جلست جنب امها حصه وماش جوها بس تضحك عى بنات خواتها
العصر طلعوا لبيت محمد وامل جلست على اوراق المشروع
صلت المغرب
وجلست تكلم ريم وترتب معها الاوراق
ريم /اموله انت ِخلصتي
الحين لازم نسوي شركة احسن بأسمينا كلنا
بكره انا من الصبح اجهزها وبعد الظهر نسجلها وتكون أوراق رسميه
امل / اوكي
سكرت منها طلبت من النت مكياج ثم خلصت وطلبت حلويات ومن نواع الشكولت البلجكيه الفاخره
أمل/ اخيرا خلصت اشغالي
خذت شاور برغوه بالفرواله
ولبست بجامه برمودا مربعات وبلوزه علاقي بيج
صلت ونزلت تتفرج على التلفزيون بس كل افكيره يروح مكان واحد
هند الو أمل تبغين نرسل لك عشاء
أمل /لا مابي بطلب بيتزا
هند/طيب محتاجة شيء
أمل /سلامتك
سكرت وراحت للمطبخ وسوت لها كاس كابتشينوا وجلست
الا جوالها معلق رسايل
نواف /حياتي ودنيتي يسعد لي مساءك حبي
الثانيه اموله انا طلبت لك بيتزا
تعشي ياروح نواف ودنيته
وارسل لها مقطع فيديو
نواف /بغرفته يعدل شماغة
أموله حياتي وش رايك ياروحي بملابسي ولا اغير الشماغ
والعطر وش احسن شي اموله اختاري لي
ويتميلح على المرايه
أمل /ههههههههههههه مغرور ياناس وش دخلني
بس للحق مزيون
بذا اللحظه في مدريد
متعب /وش فيك مابغى احد يعرف كله كسر بسيط
مصعب /بس انت تعبان
متعب /وش فيك حنا تدريبات لازم اصابات وبعدين انت اكثر
مني وقلقان علي ارتاح ياخي
ههههههههههههههههه
مصعب/ انت صديقي واخوي
متعب /ونعم الصديق يا مصعب اشتقت لها حيل
مصعب /كان المفروض نرجع الشهر الجاي
متعب /كان بس مع الاصابة راح نتاخر مافاد تقصير المده الله مو كاتب ارجع لها بسرعة
مصعب / متعب خايف عليك والله
متعب /سرح بعالم ثاني
نواف /أرسل مقطع ثاني
نواف: /اموله خلصت شوفي رسمي وراي زواج احضره تعشي اوكي ياروح نواف بالله مااخفق بسم الله علي
لاتخافين القلب معك لاتغارين
أمل/ مهبول واثق من نفسه ذا الوالد
جرس الباب ووصلت البيتزا ومعها علبة خاصه آيس كريم غزل البنات
أمل /بيجلطني الوالد ذا كل الاشياء اللي احبها يعرفها
حتى نوع البيتزا الايس
نواف يخوف
دخلت الايس كريم بالثلاجة واخذت لها كولا وجلست على الفلم
وانسجمت معه خلص و بداء واحد ثاني وتتابع
نواف /اموله ملل مره ويصور لها من الزواج
حياتي انتِ وش سوين
بعد ساعة طلعت لغرفتها
وجلست تتفرج على اللاب موديلات وعروض أزياء
الساعة 12
نواف /حياتي انا بالبيت تدرين اول مره اجي بدري بالعادة ماايشوفوني الا بعد الفجر
ههههههههههههههه
بطلع للوالده وارجع لك
أمل /اوم الازعاج انا وش دخلني وش يسوي
وين يروح مسوي زحمة والشارع فاضي
نزلت جابت الايس كريم وجلست ممددت رجوالها وجلست تاكل
الا نواف مرسل
أموله تدرين الوالدة مو بالبيت يقولون معزومة
عاد انا غيرت ملابسي وصور نفسه
برمود كروهات زرقاء وتيشرت أزرق
أمل / الولد موطبيعي
ارسل مقطع فيديو ممدر رجوله على السرير وياكل نفس العلبة ايس كريم
نواف اموله تصدقين اول مره بحياتي اكل النكهه ذي انا احب الكرميل والشكولت وبعد احب الكيوي مرات
بس مو شينه نكهتك حلاها انتي
أمل /بيجلطني
طفشت من كثر ما يرسل لها وسكرت جوالها ونامت
أمل /صحت الظهر اخذت شاور ولبست فستان مقلم وجزمه نعومه وربطت شعرها ولبست عبايتها وعلى بيت محمد
جلست لحد العصر ثم طلعت مع السواق للبنات في المحل وطلعت الساعة 10 وعلى البيت ونواف معها
أمل /مايطفش ماعنده شغل الا انا وش اسوي فيه
ذي عقوبتي بمتعب مودب وطيب والله بلاني بذا
يارب انا وش سويت بدنيتي حتى يجيني واحد مهبول مثل نواف
رجعت للبيت غيرت وحاولت تنام ماقدرت صارت تبكي
ثم جلست تسولف مع نوف وبعد جود حصلتها وسوالف لين 2 ونواف كل شوي يرسل لها رساله
مرسل لها مقطع فيديو جالس بالحديقه معه فهد صغيرون
نواف / اموله ذي بستي بتي بيتي سلمي على اميرتي ويرفع يدها
ثم مصور نفسه يلعب معها
أمل /انام احسن لي من المهبول ذا
نواف /اقدر اقول اني مجنون فيك
تدرين ما عمري فكرت اني بيوم بحب وانجن في بنت
امل بقولك لك الصدق انا عرفت بنات كثير من العايله وخارج
حتى اجانب وياكثر بنات يبغون بس أعطيهم وجهه
بس قلبي اخذتيه جد اول مره شفتك واقفه بالحفله حسيت بشي غريب
بس ماخطر على بالي اني احب
بس لما عطيتيني كف وجات عيوني بعيونك والله
رحت فيها ذا اليوم حسيت حياتي كلها انقلبت
احبك اموله
امل لما صحت أمل ولقت الفيديو
وشافته
امل / من جده ذا ياصبر الارض
خذت شاور وطلعت بعد الظهر للمكتبه عندها بحث
وجلست ساعة ورجعت
نواف واراها
رجعت على بيت محمد جلست لين العصر
طعلت من بيتهم ومعها الجوهره ونزل لها هشوم واخذتهم لملاهي
ونواف معها
أمل /بعد عني استح على وجهكك
نواف /يبوس هشوم وجوجو
مااقدر اخليك بالملاهي لحالك المول كبير واخاف عليك
أمل /بعد عني ولا لميت خلق الله
نواف/ وش فيك واحد وزوجته وعيالهم وش فيها الحين
أمل /طلعت من المول وتركته له
نواف شاري بلونات وحلاو قطن
وهشام وجوجو يمشون ووهم على وراى لنواف اللي ياشر لهم
هشام سحب يده من خالته وركض لنواف
نواف /فديت الامور ربط البلونه بيده وعطاه الحلاو ورجع يركض
امل / بعد عنهم
نواف /ارجعي للبيت ياعسل
جوجو /ياعثل
نواف /عض خدودها انتِ العسل
ومشى
رجعت للبيت أمل تغلي دخلت للبيت وعلى غرفتها غيرت ملابسها وبسريرها تبكي
ونامت وهي تبكي
صحت الفجر صلت وجلست تقرا قران واذكارها ونزلت سوت لها ساندوش وجلست تتفرج على فلم
لما وصلت الساعة ثمنيه طلعت وغيرت ملابسها وطلعت كالعادة الورده بالزباله واخذت القلب
نواف /نعسان وماقدر يصحى الصبح ولحقها على الجامعة
نواف /كمل نومته بالسياره
أمل /خلصت محاضرتها وطلعت من الباب الا ريما تتصل
أمل / الو ريوم
ريما /صباح الاخبار الحلوه
أمل/ صباح النور غريبه صاحيه
ريما/ انا جايتك
أمل /وش فيك قولي لي
ريما/ نوفه ولدت وشرفت العنود الصغيرونه
أمل / اخيرا من قال لكك
ريما /انا اتصلت عليها عليها اتطمن عليها لانها كانت تعبانه امس
أمل /انا بعد اتصلت ورفضت ازورها بالمستشفى
ريما /المهم ولدت وهي بخير والبنوته بخير بمرك ونزورها
أمل: اوك بصلي الظهر فيما توصلين
صلت وبسرعه طلعت الاريما تنتظرها
ريما وامل من محل لمحل يشترون ورد وهدايا
ونواف وراهم
أمل /طفشني وراي من طلعنا من الجامعة
ريما / لاتخافين ماراح يقدر يدخل من البوابه الحين
دخلت السيارة من بوابه المستشفى وذي مخصصه
بس بروضوا ماقدر يوقفون نواف
طلع بطاقته ودخلوه على طول
نزلت امل وريما
أمل /ريوم ورانا
ريما /انا اوريك فيه امسكي الورد وادخلي لنوف
أمل /ريوم لاتتهورين
ريما /ماعليك
دخلت أمل وعلى جناح نوف
دخلت الا سلطان جالسه مع البنوته
أمل / الحمدلله على سلامة نوف ومبروك البنوته الحلوه
سلطان/ الله يبارك فيك وعقبال ما نفرح فيكك
أمل /ممكن اخذها
سلطان /شال العنود وعطها أمل
أمل / بسم الله ماشاء الله
يا جمالها ياقلبي سلطان وربي نوف صغيرونه ماتشبه لك
سلطان /من قال شوفي يدينها خشمها على ابوها
أمل / مومره اهم شيء انها شرفت مابغت
باستها ورجعتها لسريرها
ثم دخلت على نوم بغرفتها
أمل /الحمدلله على سلامتك ياحلا أم بالدنيا كلها
نوف / الله يسلمك
أمل /جد اموره اموره بسم الله عليها
نوف /صغيرونه حيل
أمل/ مره
صارت تبكي وجات المربيه فيها لنوف
امل /وش سوى سلطان
نوف /اساليه عندك
أمل / سلطان كيف مع البنوته
سلطان /انا ونوف صرنا احسن من الوالد والوالده والجوهره ماوقفت بكي
متعب من شاف صورها ومسوي فيها قصيده ياجعلني اشوف عيالكم يامل
أمل/ سكتت
سلطان /متعب يسلمك عليك يأمل
أمل /الله يسلمه من كل شر
نوف /تخيلي جود تركت الامتحان وجايه الحين
سلطان /باقي ساعة وتوصل
امل/ الله يخليها لكم يارب واخذت العنود وباستها ثم رجعتها بسريرها بالغرفه الثانيه وصورتها وصورت مع نوف الا ريما جايه ميته ضحك
سلمت على سلطان وعلى طول لغرفة نوف
ريما / الحمد لله على سلامتك
مبروك البنوته
نوف /الله يسلمك من كل شر والله يبارك فيك
ريما/ بصوت واطي للامل
الوضع تحت السيطره
نوف /كيف شفتي اميرتنا
ريما /ماشفتها وينها
أمل/ ريوم بالله ماشفتيها
ريما /والله سلمت على سلطان ودخلت احسبها عندكم
أمل /على قولت هند اختي مايشوف الا القلب
البنوته عند سلطان
ريما /بطلع أشوفها
أمل /جلست سوالف مع نوف
وريما تعلق على سلطان وبنته
بعدين
جا أخوان نوف
أمل / حنا نستأن نجيك وقت ثاني اهم شيء تطمنا
عليك وعلى الاموره
وطلعوا
امل/ريوم وش سويتي قولي لي
ريما / أبد تلاقينه بالطوراى يخيطون جروحه
أمل /حرام مو كذا عاد
ريما/ وش فيه حرام لايكون رحمتيه
أمل/ بس مااحد احد يتذا بسببي رغم انه قاهرني

خذني جريح شعور يعشق وصالك
ينزف جروح العشق وأيامه شهود !
خذني غريق أحلام عانق خيالك .
. يرجي سحاب إيديك والشوق موقود

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 08-02-16, 06:32 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت العشرون
حبي لك تعدى الجنون




تلومين المولع وانتِ يافتنة العشاق
مع زينك الطاغي لك عيون ذباحه


ريما /امل تبغين اقول لفيصل
أمل /لا خلاص بعد اللي سويته ماراح يرجع اكيد
رجعت متضايقة
صح نواف مزعجها وتبي الفكه منه بس ما تحب تأذي احد
غيرت ملابسها
وظلت بغرفتها جلست أسبوع مشغولة بالاختبارات
وبيت بيت محمد وبين بيت نوف
وبعد مر أسبوع
ما فيه مراقبه نواف ماله أثر
أمل فرحانه الوضع طبيعي وعندها امتحانات
كل الاسبوع اليوم الاربعاء
طلعت امل من الامتحان مره تعبانة
بندر/
الو اموله
أمل/ هلا بندر كيفك
بندر/بخير الحمدلله
أمل/ بصوتك شيء قول
بندر /امي تعبانة شوي
أمل / قول وش فيها
بندر/ لا تخافين الضغط مرتفع بس
امل /صارت تبكي عارفه بندر ما اتصل مو سالفة ضغط
بجي الحين
سكرت من بندر
واتصلت على عمها سعود
أمل /الو عمي
عمها صباح النور يالغاليه خلصتي
أمل / ايوه خلصت الحمدلله
عمها سعود/ وش فيه صوتك ليه تبكين
أمل /عمي ابي اروح للمزاحمية الحين امي مزنه تعبانة
العم سعود/ لا تبكين شوفي انا مشغول الحين برسل
لك محمد روحي معه واذا تبغين تنامين هناك نامي اهم شيء لا تبكين
أمل/ الله لا يحرمني منك يأرب
العم سعود/ الو محمد وينك
محمد بن سعود/انا بالدوام فيك شيء
العم سعود /اسمع استأذن روح اخذ امل من الجامعة
ودها للمزاحمية اذا ماهي مطوله اجلس انتظرها لين تخلص وانت رجعها
محمد بن سعود /واذا قالت بتنام عندهم مالي خلق لسانها وهواش معها
العم سعود/ لا تنرفزها وهي ما تقول شيء خلها تنام
محمد بن سعود/الحين طاحت براسي وبنت اخوك ما تسوي شيء
العم سعود/ ومنت قليل شر يالله لا تتأخر عليها تنتظر
محمد /على طول استأذن من دوامه وعلى الجامعة
اتصل عليها
محمد/ أمل انا انتظرك
امل /ما تأخرت وطلعت معه
السلام عليكم
محمد بن سعود/وعليكم السلام كيفك
أمل: بخير الحمد لله وسكتت
محمد بن سعود /يبغى يحكي معها بش شاف جوها
معكر ساكته وباين انها تبكي
وعلى المزاحمية
امل بندر/ الو انتم بالبيت
بندر/لا حنا بالمستشفى
أمل /صارت تبكي بقوه ليه ما قلت لي انها تعبانة كثير
بندر/ والله هي بخير بس ضغطها مرتفع وكتبوا لها خروج لا تبكين
سكرت
محمد/اموله اذكري الله ان شاء الله انها بخير وين
تبين نروح للبيت والا المستشفى
أمل /المستشفى اكيد
محمد /طيب لا تبكين بليز
وقفوا عند المستشفى الا عبدالله واقف ينتظرها
مع ولد هادي الكبير سلمان
عبدالله /سلم عليها وحضنها لا تبكين هي بخير وهي
اصلا طلبت ما نقول لك
سلمان سلم على عمته واخذها عند جدته
محمد بن سعود /سلم على عبدالله وقف عنده يتطممن وكذا
عبدالله/ محمد تفضل للبيت
محمد/ لا برجع للرياض
اتصل على امل
أمل /هلا حمود
محمد/ يعيون حمود انتِ اسمعي نامي عند امك لا تبكين
أمل /طيب ارجع للرياض
نواف
جاه خبر ان امل بالمزاحمية واللي اخذها من الجامعة محمد بن سعود
وعاد نواف معه خبر ان محمد يحب أمل وخاف يتزوجها
نواف/ السلام عليكم ورحمة الله
العم سعود/ وعليكم السلام
نواف /عمي انا نواف بن فهد وكمل اسمه
العم سعود/يأهلا والله والنعم
نواف /عمي ابيك بموضوع المفروض انه ما ينقال بالتلفون بس
والله ما اقدر انتظر لين ارجع وانا عندي عمل بدبي وبعد بسافر لندن بكره والموضوع ضروري
العم سعود /الله يحيك امرني وش بغيت
نواف /عمي انا ابي اخطب بنت أخوك أمل
العم سعود/ بنت اخوي امل متأكد
نواف /ايوه ابيها زوجة لي على سنة الله ورسوله
العم سعود/ يصير خير يا ولدي
نأخذ راي البنت ونرد لك خبر ان وافقت يأهلا فيك ولا ما اقدر اغصبها عليك وهي اصلا مخطوبه ولا بعد ردينا لهم خبر
نواف/ ما تقصر ياعمي انتظر ردكم
نواف من الملقوف اللي بيأخذها مني وهو معصب ورمى جواله بالجدار
سكر العم سعود من نواف واتصل بمحمد
العم سعود/محمد
محمد: سم امرني
العم سعود :فيه امير يبغى اختك
محمد /بس امل لمتعب
العم سعود/ بس امل قالت رايها بمتعب
محمد /وانا ابي متعب
العم سعود /وانت اللي بتتزوج ولا اختك المهم تعال
انت وياها ولأتقول لها شيء
محمد/امل بالمزاحمية من شوي محكيتني
العم سعود/ روح جيبها الحين
محمد/ طيب طالع الحين
محمد/جاب امل وعلى بيت عمها
دخلت بالمجلس سلمت على عمها وجلست جنبه
العم سعود/هلا والله بالغاليه
امل/ الله لا يحرمني منك ابد وباست يده
العم سعود: كيفك وامك كيفها
أمل/ الحمدلله بخير كانت تعبانة شوي واحسن الحين
العم سعود/الحمد لله
امل/عمي امرني محمد يقول انك تبغاني بموضوع
العم سعود/فيه رجال خطبك مني اسمه نواف بن فهد
امل/بنفسها < ليل مهبول ذا
امل /عمي ما ابغاه قولوا له ما تبغا تتزوج
محمد/انبسط من قرار امل لأنه يبغاها لمتعب
العم سعود/ اموله ما يصير كل ماجانا احد قلتي لا تبغين احد معين
أمل /لا بس ما بي نواف
الزواج مو بالغصب
وصارت تبكي
عمها ضمها امل لا تبكين خلاص اقوله
مالك عندنا نصيب ما تبين نواف خلاص
طيب ومتعب
أمل/ بعد ما أبغاه
وطلعت ورجعت للبيت
بعد يومين العم سعود اتصل بنواف وقال ان امل ما تبغاك
جلست أسبوع بعد الخطبة نواف ماله اثر لا اتصالات ولارسايل ولاشي اختفى
أمل / ماصحت الا المغرب
صلت وهي جالسه على السجادة
أمل/الا جوالها يرن ولا وقف
أمل /الو هنود
هند/ وين لي ساعة اتصل
أمل/ توي صحيت ما احد صححاني
هند/ههههههههههه ما في البيت احد اصلا المهم غيري وتعالي عندي مسويه كذا عزيمه خفيفه على شرف مجود
امل/ اوكي
أمل / اخذت شاور
واستشورت شعرها لبست فستان مشجر قصير ولمت شعرها ورسمت عيونها وبلشر وروج وتعطرت ولبست عبأتها واخذت شنطتها وطلعت
بيت هند قريب وقالت بأخذها سبورت ومشت
عادي وصلت وسوالف وضحك
أمل/من جلست وهشام والجوهرة لاصقين بأمل ومن تأخذ مجود يقلبونها صياح ويضربونه
أمل /وش ذا خلوه
خلود/ههههههههههه خليهم بحضنك وعطيني مجود
هشوم / امل حقتنا مانبغاه
أمل /وانا لعبة عندك
شروق/خاله احتلال
أمل /ياقلبي انا اموت فيهم على شطانتهم
والاثنين بحضنها
ريم /امل عندك اثنين وانتِ كنتي تبغين مجود
أمل/ مره بس كنت ابي نونو صغيرون
بنت نوف تجنن عاد نوف عادي عندها
انا والجوهرة وريما منهبلين فيها
من نجي وحنا مأخذينها من المربية مره قمر بسم الله عليها
خلود/ انتي بكل البزران
أمل / نسيت ترى نوال اختي ولدت وجابت ولد
الكل مبروك يأمل
امل/ الله يبارك فيكم عاد مشوار اروح للمزاحمية
بأخذكم معي تبوس هشوم وجوجو
رحاب / ارتاح من الازعاج
خلود/مره صايرين مع بعض كنهم تؤوم الجوهره ساحبه علينا
امل / اصلا كبر بعض بس هشوم اكبر بيومين
بعد العشاء سوالف وضحك وامل طلعت تلعب مع البزران
ثم طلعت للبيت
وهي جايه تمشي وصلت قريبه من البيت
الا سيارة اللكزسس\واقفه ونوف بداخلها بنطلون أسود وقميص سمواي
وشعره طاول زيادة
سوت نفسها ما شافته
نواف/ الحمدلله على السلامه
امل /تمشي ولا اتفتت عليه
نواف/ ما فيه وحده لي انا كنت مسافر اشتقت لك حيل
وترى أنا بخير مااجاني شيء
دخلت البيت وطلعت على غرفتها
ورمت نفسها على السرير وصارت تبكي من قلب
نواف/ بعد ربع ساعة علق عليها اتصالات
امل/ شايفه رقمه وطنشته
اتصل بجواله الثاني
امل/ تنتظر عبير بتتصل عليها من جوالها الجديد فردت
نواف/ لا تبكين والله انا بخير ما جاني شيء بس غرزتين
واصلا راحت بيومين
كنت مسافر لدبي ثم طلعت ل لندن خلصت شغلي وجيتك ركض اشتقت لك حيل حيل
امل / وش دخلني
نواف/ ليه تبكين
أمل /بطني يوجعني اصلا
نواف /طيب اشربي شيء دافئ ونامي لا تخافين برجع للبيت
انام جايك من المطار
سكرت بوجهه وكملت بكي
ارسل لها رساله انا بالطريق وقففي بكي
ترى ما احب البنت البكايه
أمل /وانا وش دخلني وش تحب
وصل للبيت غير ملابسه لبس بجامته صور لها مقطع فيديو
انا بغرفتي اموله اممم بشوف اذا الوالدة صاحية مشتاق لها
وبعد ابي اسولف معك قبل انام
طلع من غرفته لجناح امه سلم عليها وجلس يسولف عندها
شوي ثم رجع لغرفته
ارسل لها اموله نمتي
أمل نامت
نواف /اموله ليه ماتردين علي مو شرير انا فديتني
كنت نعسان مره بس الحين راح النوم تدرين انا جالس اتفرج عليك مره حلوه صورك تدرين بطلع للجوري اسولف معها
ارسل لها صور له من سفرته الأخيرة
عاد نواف جميل وذوقك حلو بالملابس ومره ببدل عادي وكم صوره رسمية
ثم له صوره مع بنت جميله شعرها طويل نحيفه
نسخه نواف بس الفرق عيونها سوداء عيون الريم ولها غمازات
نواف انا ومستشارتي الجوري بلندن امس
نواف / طلع لجناح الجوري
وسوالف معها لين الفجر ورجع نام
أمل/ صحت الفجر صلت الفجر ورجعت نامت
صحت على هشوم يبكي
أمل/ وش فيك
هشوم /ابي انام معك
امل /تعال وحضنته ورجعت نامت لين الظهر
صحت الظهر صلت الظهر حممت هشوم ولبسته و اخذت جوجو ونفس الشيء ثم نزلت يفطرون واخذت شاور ولبست بنطلون جنز وتيشرت اصفر
جلست بالصالة تفطر معهم
الا عيال ريم جايين
جنا/خاله اخير عطلنا
أمل /وليه جايه بمريولك هههههههههههه
جمانة / جايين من المدرسة لعندك
امل /اطلعوا اخذوا من ملابسي وغيروا وتعالوا
امل /طلبت لهم بيتزا ومشاوي وعصير
عبدالرحمن /خاله خاله خاله
أمل/ قول يالازعاج وش تبغى
عبدالرحمن / انا نجحت وين هديتي
أمل /ما اشتري هدايا للكسلانين
عبدالرحمن / زعلان انا طيب ماني كسلان
عبدالرحمن بسادس ابتدائي
أمل/ كم واحد عندك
عبدالرحمن كلها
امل /كيف شطور كم تبغى
عبدالرحمن /ابي بلايستيشن جديد
امل /اوكي العصر نطلع نشتري لك اللي تبي ولك أسبوع يابكاش طالعه
عبدالرحمن /كنت افكر بالهدية
جلسوا سوالف وضحك لين العصر
طلعت امل صلت ولبست عبأتها وطلعت مع عيال ريم ومعها عيالها
اول شيء شرت لعبدالرحمن اللي يبغى ثم خواته واخوا
ثم شرت لهشوم وجوجو العاب وشرت لمجود بعد وطلعوا شروا ايس كريم وبوب كورن ورجعوا بعد العشاء
ونواف معهم يراقب
وعلى بيت ريم
ريم /وش كل ذا
أمل /ههههههههههههههههه ابد هدايا للنجحين
ريم /أمل بس كثير امل خلي فلوسك لك بزران كل شيء يبغونه اعرف عيالي
من امس ازعاج نبي نروح لخالتي عارفه ان وراهم شيء
جنا /نبع الحنان كشفتنا هههههههههه
أمل/ ما عليك الخير واجد خليهم يفرحون
تعشت عندهم وطلعت للبيت
غيرت ملابسها وملابس الاثنين
وجلست بالحديقة وهم يلعبون عندها
نواف /يرسل لها نكت يسولف يتميلح
نواف / بالله اموله ماني مره امور
امل /هههههههه مهبول ذا والله فاصل
نواف/ تخيلي اموله الحين الشباب بأمريكا على حسابي صارفين لحد الان مليون وماهمني اهم شيء انك معي اول مره يفوزون علي بتحدي بس اعرف نفسي ما خسرت يكفي اني حبيتك وشفتك انتي حياتي اموله
تدرين انا شاري لك هدايا بس اعرف ما راح ترضين تأخذيها
صور العلب الكثيرة اللي بغرفة ملابسه
امل / يليل من ذا المغرور
نواف/ تعرفين البنت اللي معي بالصورة ذي اختي الجوري
اصغر مني بسنتين وأربع شهور
الاخت والصديقة وكل شيء اسراري كلها عندها والعكس
اموله /انا مالي اخوان بس انا ولد بين ثلاث بنات اعرف اكيد تقولين مغرور كثير
أمل/ هههههههههههههه كثير اقولها بس الحمدلله انها رسايل ولا كفخته
ورجعت تقرا نواف عارف انها ما راح ترد عليه بس يكفي انها تقرأها
نواف/ اموله تعرفين عمري ما خبيت عليها شيء الا انتِ ما قلت لها عنك اعرف بقولين ليه
مدري بس انتِ لي شيء خاص فيني
لما كنت معها بلندن وكنا بالسوق وان اشتري لك اغراض
جوري بتعرف من له ولأقلت لها شيء
انا صح اصرف ومغرور وعنيد بس ما اكذب ابد ولا أحب احد يكذب ولايلعب بمشاعر احد
امل /ردت عليه تراك ازعجتني
أرسل لها رده بفيديو
جالسه بالحديقة بثوب وشعره متناثر على وجهه اموله احبك موت يابعد روح نواف ودنيته
أمل /مهبول انت شارب شيء
نواف /والله مويه شوفيها ويصور كاس مويه عنده وعلبة ببسي وبيره بالرمان
بس والله عيب اموله وش شايفتني
ويحط فيس يبكي
أمل /نواف بعد عني الله يخلي لك أهلك
نواف/ انا احبك كيف ابعد
تعالي دفعتي الفلوس حقت المشروع وولا باقي
وين احولها لك
أمل / ما بي منك شيء عمي بيحولها
نواف/اعرف عمي سعود مدلعك مره بس انا الحين موجود خلاص انتي مسؤوله مني
أمل/نواف تراك سمجتها وتعديت حدودك والله
دخلت للبيت غيرت ملابسها ونيمت الصغار وجلست تقرا قران لين اذن الفجر صلت وتمددت على سريرها
نواف/ ارسل لها
طيب انا اسف لا تزعلين بطلع اصلي وابيك موضوع
امل /نامت
نواف /رجع اتصل عليها جوالها مسكر
نواف /فديت اللي نايمه
ونام

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 08-02-16, 06:37 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الواحد والعشرون
أنتِ لي وحدي




ما تخيل ان عيني مره تغفى وما تشوفك وما اتخيل
لو يطول الصمت ما اسمع حروفك تدري
احساسي بخوفك هو اماني لما تسأل
عني ليله عن مكاني
أمل /صحت الظهر لقت الابيات بجوالها
أمل /يليل بيزعجني بالقصائد
اخذت شاور غيرت ملابسها لبست فستان أورانج قصير
وبعد حممت الثنائي ولبسهم ولبست عبايتها وطلعت
اخذت حلويات والعاب واغراض مواليد وورد
وعلى المزاحمية \
جوجو وهشوم انبسطوا بزران كثير
أمل /سوالف مع خواتها ويضحكون عليها هي وعيالها هي تقول انا امهم بسوي لهم غرفه جنبي وقلت لمحمد
نوال /ههههههههههههه عاد رحاب وخلود وش رايهم
امل /هههههههههههه يقولون فكه اصلا من جاء مجود وهم مسوين اضراب يخافون يرجعون للبيت اخذ مجود أنا
نوره / هههههههههههه بس يجننون كنهم توؤم
أمل /بعد ملابسهم اخترتها زي بعض ههههههههههه صرت اتسلى فيهم ما عندي الاهم
نواف /نايم ولما صحى قالوا له ان أمل بالمزاحمية
نواف /ليه ماقتوا لي
خالد /انا بالمزاحمية وانت كنت تعبان ماقدرنا نصحيك
نواف /انا جاي
نواف /اخذ له شاور ولبس ثوب وشماغ ابيض وساعة رولكس وتعطر و
لبس نظارته وعلى سيارته الفراري
خالد/ الحمدلله على سلامتك
نواف / الله يسلمك الحين ذا بيت اهلها
خالد /ايوه طال عمرك
نواف /مو شين بعد المكان حلو وهادي من متى وهي هنا
خالد /من بعد الظهر
نواف /اتوقع ما يمدي اروح اخذ لي فره بالمزاحمية
خالد/ ما اعرف بس معها هشام والجوهرة ما راح تطول
نواف/ طيب شوف لي مطعم هنا جوعان انا
راح خالد لشتري لنواف بيتزا
ونواف نزل وجلس يدور في الحارة
الا امل طالعة مع البزران وطلعت مع السواق
نواف /قلبي كان عارف فديت اللي ماخيبت ضني ياحبني لك
ورجع ركض وعلى سيارته
لين صار موازي لسيارة اللي فيها امل
كتب لها يسعد مساءك ياحياتي مره حلوه المزاحمية
أمل / بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلع لي
نواف كتب شوفي اللي على يمينك
أمل /التفتت الا نواف
أمل /وش ذا المصيبة وين ما اروح وراي
نواف / ما يقدر يكتب وهو يسوق ومسرع
فسجل لها فديو
أموله وش رايك بسيارتي اول مره استخدمها وش رايك تجربينها بعلمك كيف تسوقين
ثم أسوي معك سباق
ثم أسرع قدامهم بسرعه
أمل /بسم الله وش فيه مطيور ذا
ما عاد شافته
ثم ووصلوا البيت الا هو واقف عند الباب يأكل له ايس كريم
لما نزل هشوم وجوجو
نواف/ هشوم هشوم تعال
هشوم يناظر فيه من فوق لتحت
ومعه كيس كون زون
أمل /مسكت هشام ودخلت بالغصب وهو يبكي يبغا يأخذ الايس كريم
أمل /بشتري لك لا تأخذ من أحد رحاب وش فيه
هشام / ابي اسكليم
أمل /خليه يبكي اخذت التلفون وطلبت ايس كريم والاثنين يبكون
رحاب /هههههههههههه وش فيك معصبه
أمل/بطلع اصلي
طلعت صلت غيرت ملابسها ونزلت الا الايس كريم وصل
جلست تأكل معهم
رحاب/ ما غيرتي رايك
أمل /قلت لكم مشغولة نبي نلحق الموسم والافتتاح بكره ان شاء الله نسيت
رحاب / وش نسيتي
امل /انا ما عاد باقي معي فلوس صفر حسابي محتاجة 300الف
على شان المشروع باقي فلوس ما اندفعت كل البنات دفعوا الا انا
رحاب /بس المبلغ كبير
أمل /بشوف عمي اذا يقدر
رحاب /امل صح عمي ماسك فلوسك بس ترى يعطيك اكثر من الحقيقي ترى
أمل /طيب
طيب بطلب ميه الف والباقي بشوف كم طقم عندي راح يجيبها اصلا
ولا تدرين ما راح اطلب من عمي شيء راح ابيع طقم متعب ذا بيجب فلوس كثير
رحاب /وذا الطقم على راسك تبغين تصرفينه الهديه ما تباع
أمل /بكره لازم ادفع لريما منين أجيب اذا ما بعته
رحاب /اول شيء انتي تصرفين كثير خففي من الملابس الغاليه اللي ما تنلبس الأمرة وحده وبعدين تصرفينها على البنات تدرين بنات ريم ونوره وهند ومها ما عاد يشترون من كثر ما تصرفين
أمل /امممممممممممم طيب عمي يقول يحب ذوقي كثير واطلبي الغالي يرخص لك
رحاب / وانتي ما تصدقين عاد ابي تخفين على عمي سعود شوي بعد عنده مسؤوليات كثير
أمل /وش فيك علي اليوم
رحاب /اموله اسمعيني ابيك واعيه صح حنا مدلعينك ومأبي تلبسين اقل من صديقاتك ولا ابي ينقص عليك شيء
وتعرفين كل وحده منا مسويه له لك جزء من راتبها ابيك تنبسطين
بس ابيك تعرفين قيمه الفلوس خفي الصرف شوي
أمل /صح انا اشتري اشياء كثيره مااحتاجها واغلبها تنرمي بالزباله
أنا اسفه رحاب
رحاب /يابعد قلبي انتي ابي تنبسطين تكشخين بس لا تشترين شيء ما تحتاجين ما ندري اخاف تتزوجين واحد ما يقدر يدلعك نفسنا الدنيا ما نعرف
وبعدين تراك مخربه البزران
امل/ ذي لا عاد هههههههههههه
على العموم راح يشتغل المشروع وراح يكون لي دخل واصير بزنس
وبعدين انا اتعلم من ريما وبدخل سوق الاسهم اطقطق فيها
رحاب/ فديت سيدة الاعمال
عاد نبي منك عشاء بذا المناسبة
أمل/ ما فيه مسويه تقشف
رحاب/وقفت علي انا وعيالي
اسمعي حنا بنسافر بكره راح نترك عندك الشغالة
أمل /اوكي توصلون بالسلامة
رحاب /وهشام وجوجو راح نأخذهم معانا راح يجننونك وانتي مشغولة
امل/ حرام عاد كلكم تسافرون واجلس بالبيت لحالي
انتي وامي ومحمد وعيالكم وهند بعد تقول سعود يباخذ امه وخواته معهم ويسافرون لابها
وريم وعيالها بسافرون ماليزيا وش فيكم المرة كلكم مسافرين
ودلال وسارة بيرحون ينبع ومها وهدى لدبي
رحاب /خلينا ما صدقنا يوافقون ههههههههههه والله لما قالي عبدالله جلست ساعة مو مستوعبه
أمل /هههههههههه المهم لا تنسوني من الهدايا
رحاب /ابشري كم اموله عندنا
أمل/هههههههههه ذي ريما تتصل
الو ريوم
ريما/هلا اموله اخبارك
أمل /بخير الحمد لله
ريما/ اموله الحين انا قلت حولي لي 300 الف ليه تحويلين ل500
أمل /وش تقولين
ريما/ وش وضعك انتي ليه محوله لي دبل المبلغ اللي قلت لك
امل<نواف العله اكيد
امل /ريوم معي اتصال بحاكيك شوي
ريما /اوكي اشوفك بكره الظهر لا تتأخرين
أمل/ ان شاء الله
أمل طلعت ركض لغرفتها ولبست عبأتها وطلعت مع السواق وعلى الصرافة
هي عارفه حسابها ما فيه الا 500 ريال
بس اللي صدمها حسابها فيه 5 مليون
امل / انا احلم مضيعه اكيد
راحت لصرافه ثانيه ونفس الرقم
رجعت للبيت وفي الطريق اتصل نواف
نواف /هههههههههههه وش فيك من صرافه للثانية
الرقم صحيح
أمل /نواف انت من وين طلعت لي
نواف /هههههههههههه من الدنيا المهم ما بي شيء ينقصك دامني حي
أمل /ما بي منك ريال واحد فهمت بعد عني ما تفهم
نواف / لا ما افهم ما افهم
أمل / راح ارجع الفلوس وليه تحول الفلوس لريما من طلب منك
نواف /قلت لك أنا المسؤول عنك تفهمين ولا لا
أمل/مابغى افهم وهي تبكي
دخلت للبيت
وهي طالعه على الدرج
جلي الشغالة /
هذا ورد تبع انتي
أمل /من جاب هذا
جلي ما يعرف انا قول لماما امل
امل /هاتي
طلعت لغرفتها ورمت الباقة على سريره ورمت نفسها وكملت بكي
وقررت تبيع الاطقم اللي عندها وترجع الفلوس اللي دفعها لريما واول ما يفتح البنك ترجع تحول الفلوس لحساب نواف
اخذت شاور طلعت شغلت الفواحات برائحه اللافندر وهدت اعصابها
جلست على الكرسي المعلق اللي مغطى بمفرش فروا وجلست تقرا كتاب
الا جوالها معلق رن
شافته نواف وكملت قرأيه بس مره صار ازعاج
أمل/ وش تبغى مني ازعجتني
نواف /ما بي تتضايقين مني
أمل /نواف الله يخليك لك عين ترجيك ابعد عني
نواف /امولة حياتي انتِ ودنيتي افهميني انا احبك واموت فيك ما اقدر اعيش بدونك والله احبك وابغاك زوجتي حبيبتي
أمل /وانا ما أبغاك
نواف /وانا نواف اهون عليك وترديني
امل /ومن انت اصلا منت اول واحد يخطبني ولا انت اخر
نواف/ الا اخر واحد انتِ لي تفهمين ويالله نامي وراك شغل بكره وانا ما اقدر انام وانتي صاحية وراي شغل بكره لازم اصحى بدري
أمل /وش دخلني فيك عمرك ما نمت
نواف/ افا
أمل/ تفهم ابعد عني
نواف /اموله انا ابي اتغير شوفي اعرف نفسي العاب وما اتحمل مسوليه وتارك الشركة على الجوري والوالدة ما تدري
ودايم مع العيال أموله انا من حبيتك وانا تغيرت كثير صرت اروح للشركة صح دايم معك بس اول ماكنت اروح اصلا
أمل /وش دخلني عمرك ما تغيرت ولا عمرك ما رحت بعد عني ياولد الناس والله ان ما بعت ما يحصل طيب وفلوسك برجعها لك بكره
نواف /أي فلوس
أمل /لاتستهبل اللي بحسابي واللي دفعتها لريما
نواف/ انا ما أرسلت لريما شيء الفلوس اللي بالبنك بس انا اللي محولها لك
أمل /من أجل دافعها عني 500 الف
نواف/ هههههههههههه ما اعرف يالله ياميرتي نامي خليني انام
أمل /ماني نايمه وش عندك
نواف /ابد وانا بعد ماني نايم وبجي اجلس تحت شباكك اجل اشتقت للبسه اللي بحارتكم
أمل /أنا اكرههك
نواف /وأنا اعشقكك
وسكر
أمل لبست بجامتها وتمددت على سريرها ذكرت الورد
اخذته وشافت الكرت
الى اميرتي الفاتنة اعشقك حد الجنون
نواف
امل /مع الشباك رمت الورد
خالد / ياطول العمر
نواف /نامت
خالد/ ما اعرف بس الورد كالعادة بالشارع رمته ماودك نغير لها يمكن تكره الورد
نواف /هههههههههههههه
طفت النور والا باقي
خالد /ما أشوف من الستارة بس كانت خافت لما فتحت الشباك
نواف /تقدر تنام
سكر منه
نواف
الو فيصل
فيصل / هلا والله بأبو فهد وينك ما عاد تنشاف
نواف/غبي انت وش قلت لك
فيصل /والله حولت لريما الفلوس
نواف / يافالح المطلوب 300 بس
فيصل /وانا وش درأني عن قطتهم انت قلت فلوسي
اللي عندك حولها لأختك باسم امل ولك عندي 500
نواف/ مأمنك فأيده والله لازم تخرب علي
فيصل/لا تعصب
نواف /نا بغيت الامر سري وانت واختك وش اقول بس
فيصل /يليل اصلا دايم تحطها براسي
وش سالفتك انت مع امل
نواف /مالك شغل
فيصل /سكر منه وعلى بيت نواف
ودخل عليه بمكتبه
نواف /من قال لك تعال
فيصل /وش فيك معصب اهدى
نواف/ انا أبني منا تجي تهدم من وراي
فيصل /نواف اسمع التحدي خلص وحنا سافرنا وخلصنا والكل نسى السالفة بعد عن أمل
نواف /انت ما تدري السحر انقلب على الساحر
فيصل انا احبها والله صدق احبها نواف يحب تخيل
فيصل /
بطلب لك الدكتور
نواف /ما فيني شيء ماني تعبان
فيصل / اجلس فهمني من متى تخبي عني شيء
نواف. /فيصل انا احب امل وميت فيها واعشقها واعشق الارض اللي تمشي عليها بعد
فيصل /كل ذا بعد هههههههههههههههه والله طحت ي
نواف ولا احد سمى عليك
نواف /مره تصدق ما أنام لين اعرف انها نامت وماعدا انام كثير لازم اعرف وينها فيه طول اليوم وراها شفت اماكن ما عمري شفتها
وجلس يتكلم عن امل وفيصل ميت ضحك
صديقه نواف العنيد والمغرور اللي دايم يقول ما راح يحب بيتزوج أي بنت من العائلة وخلصنا لا وبعد قايل انه بس خمس سنوات ويطلقها وخلاص بس ذي الزواج
فيصل /اقول يالحبيب
ترى بكره افتتاح محلهم
نواف للأسف ما اقدر اشتري لها شيء لأنها زعلانه مني تقول تكرهني
لأني دفعت عنها
فيصل /ههههههههههههههههه احسن تستأهل من وين لوين تدفع لها
امل مو من اللي تغرهم الفلوس اهلها مد لعينها
ريما تقول انها لبسها كله من اغلى شيء حتى افخم من ملابس اختي
ريما اذا جت تشتري ملابس امل اللي تطلب لها
انت ما تعرف امل
نواف / فيصل تكفى انا صديقك واخوك ابيها
فيصل/ صدق تحبها
نواف /انا خطبتها ورفضت
فيصل /ههههههههههههه منت اول واحد
اسمع تعرف من امل مخطوبه له ورفضته
نواف /من
فيصل /متعب بن عبدالعزيز
ورفضته تبيها توافق عليك انت
نواف / من متعب
فيصل / تعرف عمتي سارة
نواف/ ايه وش فيها
فيصل / يصير ولد اخو زوجها
ولد عم نوف بنت بنت خالي واخو زوجها
نواف /أومأ رفضته
فيصل /ريما قالت لي
نواف /مو هو طيار
فيصل /ايوه هو بنفسه نسيت رتبته بس الوالد ذا ما فيه شيء ينعاب ومافيه بنت من بنات العائلة ما تبغاه
نواف /واذا عاد وانا بعد مزيون موهو لحاله
فيصل /نواف خل عنك منت زي متعب نسينا
نواف /عصب مالي دخل امل لي لحالي وماراح احد يخذها مني لي لحالي لو اموت من دونها
فيصل /منت صاحي ارجع لبيتي احسن

يا فكري السّاهي .. يا دعوة الـ امين
لا قالو عسى اللي مشغل البال يتهنى..

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 02:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية