لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-16, 05:13 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني عشر
أقدار




شفتك بقلبي قبل يحصل لقى
جالك بلهفه حنانه ...يوعدك
كل وقت يطيح بس وقتك رقى
لين صار قمرتي من موعدك...!

لندن
جامعة أكسفورد
.../ Hello
•.../ Hello my Love
.../ Do you answered well in the test
•.../ yes
.../ What you
•.../ وين الباقين
.../ لاتتحدث اللغه العربيه لتهرب. من الاجابة
أريد أن أعرف
•..../ نوعا ما ههههههه
..../ تفكر باللتي كتبت عنها القصيدة
•.../ نعم افكر بها هل تعتقدين اني ساجدها يوما
وانها ليست خيال
..../ اعتقد ذا ولكنك وصفت عيونها الجميله وشعرها
•.../ رايتها في خيالي كما اخبرتك. عيناها عسلية شعرها
بلون العسل لديها غمازتنان مثلي
ان تحدثت ابرهرت من حولها ولها
لا لا اعتقد انها ليست موجوده لنعود
لقاعات الدراسة
.../ هل ستذهب للرياض قريبا
•.../ لا سابقى هنا من أجلك

الرياض
أمل /لا خلاص والله شبعت
مها /لازم تاكلين زين
أمل /حرام كل شوي اكلي اكلي. ست وجبات باليوم
مها /هههههههه انا امشي على النظام اللي عطاك الدكتور
أمل / بصير دبه كذا
مها / طيب انزلي تحت
أمل / مابي انزل بتاكلوني بعد
مها / لاتاكلين بس خواتي كلهم هنا على شانك
أمل /طيب بغير ملابسي
مها /انتبهي لنفسك انا نازله
أمل تحسنت صحتها وعندت الا تداوم باقي لها اسبوع بس قالت على شان الامتحانات
اول اسبوع اخذها محمد بعدها صارت تروح مع السواق وترجع
محمد بن سعود / اخذ بكلام مشعل وصار يتجنب امل وحتى اذا زاتهم يا يكون بالمجلس ولا يطلع من البيت
تقريبا صار مختفي بعالمه الخاص
أمل /فقدت محمد بس تقول ارتاحت منه وفكة
ريما /تقول لها انك اشتقتي له وهي تنكر
عبير / تملكت على ولد عمها
وصارت الايام سريعه وامل تحاول انها تذاكر وتسال عن كل شيء
كل اللي فاتها
جت الامتحانات وزي كل مره معانات رحاب معها
تاكلها غصب تخاف تطيح عليهم
محمد /محذرها يويلها ان خذت ترم صيفي
خلصت امتحانات
هدى /اموله اصحي ماصارت نوم
أمل /انا باجازه خلوني انام بليز. مابي شيء ابي انام
هدى /طيب اكلي شيء ثم نامي
أمل /بنام شوي واصحى اكل خليني انام الحين
أمل /حياتها حلوه بين خواتها والاجازه تسافر يامع خواتها ولا
محمد وعياله.واحيانا تزور المزاحميه تسلم وترجع
أمل /ضاغطها موادها فتقدمت على البنات
أمل /نوفه وربي اني مشغولة وتعرفين
نوف /والله ان عمتي بنفسها عازمتك
أمل /ادري وجاتني الكروت وبعد اتصلت علي بنفسها
نوف /طيب ليه ماتجين
أمل/ نوف عندي امتحانات وعارفه اخر ترم لي
نوف /اعرف والله على شأني طيب يوم ما راح يضر الجوهرة اخت سلطان وانا اللي مختاره كل شيء بليز أموله
أمل /طيب خلاص كل الدنيا على شان سلطان
اعرف انها الجوهرة واتصلت علي هي وجود
نوف/ههههههههههه اكيد اسمعي طلبت لك فستان مع فستاني
أمل /ما شاء الله بعد
نوف /بليز اموله الفستان جاهز ومتجر المجوهرات راح يرسلون لي الاطقم الجديدة بكره تعالي وأختاري
وتراه هديه من سلطان لك
أمل /وش فيك انتي وزوجك
نوف /ما فينا شيء نبغاك تحضرين يختي وربي اشتقت لك بس بذا الكتب حابسه نفسك وربي انتي ممتازة لا تموتين نفسك
أمل /طيب خلاص بجيك واختار بس أنا اللي بدفع طقمي
أمل /طلعت من الجامعة وعلى بيت نوف
سوالف معها وجاتهم جود والجوهرة وسوالف وضحك
جابوا الاطقم وجلسو يختارون
نوف /اموله شوفي ذا. يناسب لي ولا لا
أمل / حلو بس ماراح يطلع مع الفستان حلو
شوفي هذا
نوف /جميل مره خلاص باخذ هذا انا
جود /نوف. مره حلو وناعم.
نوف / الجوهرة وش اخترتي
الجوهرة /محتارة
أمل /شوفي ذا انا اقول يناسب ليلة الزواج
الجوهرة / حلو بس مو فخم
جود / لالا لان فستانك ناعم مره ذا يتناسب انا مع أمل. نوف ايش رايك انتِ
نوف /اهم شيء راي العروس
أمل / طيب انا اخترت ذا
نوف /مره جميل ويناسب فستانك بليز جربيه مع الفستان
جود / بليز اموله
أمل /اوكي بعد انت للحين ماشفت الفستان وابي اجربة
نوف /اطلعي مع البنات وجربيه
طلعت أمل فوق تغير
الفستان. كان أسود طويل عاري صدره وظهره وله من ورى ذيل وواسع من تحت منفوش شوي وبضيق كل ما ارتفع على جسمها ولبست الطقم معه
سووى لها مكياج ملكي ورسمو عيونها الواسعه ورفعوا شعرها
ونزلت كاميرات الاحلام نزلت من الدرج على مغيب الشمس
واخر اشعتها وراها
تنزل بخطوات واثقه
تحت كان سلطان. ظهر لدرج
متعب مقابل له وجه للدرج جنبه على اليمين جود والشمال الجوهرة
وجنب سلطان نوف
أمل / نزلت وعيون متعب على الملاك اللي نزل كان عند الدرج مراية كبيره
صارت تناظر نفسها فيها عدلت نفسها وعطت لنفسها بوسه بعد بس حست الفستان واسع عليها
كيف شفتوا الفستاننننننن....ماكنه واس
وانصدمت بوجود سلطان ومتعب
ظلت واقفه مصدومه
متعب / وقف من مكانه مايحتاج تعديل اظن
بسم الله ماشاء الله جميل
متعب قال لها استوعبت الموقف رفعت الفستان وركضت مع الدرج
الجوهرة /نسينا امل
جود /طلعت لها تركض
نوف /كله مني انا وقامت بتروح لها
سلطان /وش فيكم
نوف /نسيت ان امل فوق ودخلتكم وطلعت لهم
أمل /فوق تبكي نزلت الفستان والطقم
جود/امل اهدي والله ماكان قصدنا بس انشغلنا. بليز اموله
أمل /ماصار شيء
نوف /أمل الحق علي انا انا اسفه
أمل /ماصار شيء برجع للبيت وذي بطاقتي على شان الطقم وارسليها مع الفستان والطقم
وطلعت مسكتها نوف
نوف /ليه تبكين
أمل /فشله وربي
جود/ سلطان ماشافك بس متعب ههههههههههه
بس متعب انهبل
أمل /طلعت
نزلت جود ونوف
نوف /راحت وهي تبكي
متعب / نوف بليز ابيها ملاك وربي ما شاء الله
جود /ياخي ما امداك تشوفها ابيها
متعب /مالك دخل انتي
الجوهرة /تبي الجد يا متعب البنت ما شاء الله عليها جمال نعومه اخلاق الله يجعلها من نصيبك
متعب /متحمس ويرفع يدينه اللهم امين
نوف: اللهم امين والله انت غالي وهي غاليه بس ما راح اكلمها الحين
سلطان /ليش
نوف / امل اخر ترم لها ذا وتعرف باقي أسبوع على اول الامتحانات وامل رفضت كثير
متعب /يحق لها وسرح بعالم أمل
نوف /هي قالت لي ما راح اتزوج لين اكمل دراستي بعد التخرج نخطب رسمي على طول
متعب /انتظر نوف الله لا يحرمني منك ياحلى زوجة اخ بالدنيا
أمل /مسكره على نفسها وتذاكر مو بس خوف انها تنسى شيء ولا ماذاكرت شيء
هند ومحمد ورحاب وحتى عمها سعود /خايفين عليها يحسونه جنون كذا
بس حظرت زواج الجوهرة ولاعاد طلعت
كان جميل حيل وطول الوقت مع جود ومااحست ان جود. ونوف مهتمين فيها بزياده لان كل عقلها بالاختبارات ونست السالفه اللي صارت
متعب /طبعا بعد زاد فيها حب لما شافها بصور الزواج
هند /اموله والله من الصبح تذاكرين بليز لازم تأكلين
أمل /عندي الم بمعدتي ما بي شيء
هند /من قل الاكل لازم تأكلين جبت لك شوربه والله ان ما اكلتي بقول لعمي سعود
أمل: بزر أنا تهدديني ما بي عناد
الا جوالها يدق وعمها سعود
أمل / خذت جوالها وانهبلت. عمي سعود يتصل
خذته هند بسرعة منها
سلمت على عمها
هند/عمي اتصلت بوقتك دلوعتك جننتني مااكلت ولاهي راضيه تاكل
العم سعود/خليها تلبس عبايتها وتنزل انا عند الباب
هند /غيري بسرعة والبيسي عبايتك عمي عند الباب ينتظرك بسرعة
بسرعة امل غيرت ونزلت له.
سلمت ومشوا
العم سعود /امل ليه ما أكلتي
أمل /سكتت
عمها سعود /تبغيني أزعل منك
أمل /مسكت يد عمها لا والله ما بي تزعل مني اللي تبيه يصير
العم سعود /طيب يأمل والله ان سالت خواتك وقالوا انها ما أكلت جامعة ما فيه وبعد بزعل عليك
أمل /ان شاء الله وبصير دوبه بعد بس لا تزعل علي
العم سعود /ههههههههه دبه عاد مستحيل ونزلوا بالمطعم
تعشوا مشاها شوي ووقف عند باسكن روبنز وشرت لها ايسس كريم
العم سعود/كم باقي لك مادة
أمل /ثلاث. ان شاءالله الاسبوع ذا اخر شيء والاثنين مشروع التخرج
العم سعود/ بكره الصبح ابيك. ماتتاخرين انا اللي باخذك بنفسي للجامعة
أمل /لا مابي اتعبك معي
العم سعود / المهم لاتتاخرين
أمل /أن شاءالله وسلمت على راسه ويدينه ونزلت
أمل : ذاكرت شوي ونامت عارفه عمها بشوف عيونها وبييعرف انها ما نامت
صحت الفجر وخذت شاور صلت ولبست وجلست تذاكر
رحاب /صباح الفل يا احلى ورده
أمل /صباح النور ياحلى ام مشعل بالدنيا وين ميشو
رحاب / نايم كلهم نائمين ما تشوفيني مروقه ههههههههههه
أمل /طيب ليه نازله بذا الصبح
رحاب /على شان اسوي لك الفطور ياميرتنا واعطي عمي التقرير
امل: هههههههههههههه ياربي والله بأكل
رحاب / يالله على الفطور ياعسل وبعدين احد يتدلع ويرفض احمدي ربك احد يقولك اكلتي ولالا الله يرزقك بزوج حنون مره زي عمي واكثر
أمل: سؤال الحين كلكم ليه ما فيه دعوات بالدنيا ذي الا الزواج والله مليت من الموضوع ذا ماني متزوجه يكفي انتم وبزاريكم
نزلت معها وجلبت لها كاس الحليب
رحاب /نبغا نفرح فيك عادي وانتي دلوعتنا نبغى لك الافضل من كل شيء اصلا اللي بتوافقين عليه امه داعيه له بالحرم بليلة القدر
أمل / خلصت ارفعي التقرير ههههههههههههههه
رحاب /هههههههه الطيب عند ذكره هذا عمي يتصل
رحاب / صباح الخير يالغالي
ايوه قدامي تاكل
ايوه
والله سويت كل اللي قلته
ايوه
تبي اصوره لك
طيب
ان شاءالله
لا والله ماتحبه
طيب أنا اتصرف. لاتهتم
بحفظ الرحمن
رحاب /أمل عمي ينتظرك عند الباب
أمل /غسلت بسرعة ولبست عبايتها وطلعت سلمت على عمها وطلعت للسيارة
العم سعود/وريني عيونك الحلوه
أمل /والله نمت البارح واكلت شطوره صح
العم سعود /ههههههههههه صح
حيل شطوره
أمل /مبسوطه وتغني طول الطريق
وعمها سعود /ينبسط اذا شافها مبسوطه
دخلت واختبار كان سهل وطلع مبسوطه
راح للبنات اللي بعد خلصوا اختبار وماحصلت الا ريما
وهي بعد مبسوطة وتقول كامله ان شاء الله
ريما /اموله الحين صدق بتدرسين ماستر
أمل /ايوه من قال لك
ريما /نوفه قالت لي
أمل/ نوف ذي اوريها اصلا هي ضيعت سنه الحين واخر
شيء جالسه فاضيه
ريما/هي راضيه المهم كم باقي لك مادة ترى ما عاد
نشوفك اشتقنا لك
أمل /بعد بكره مادة واللي بعد واكون خلصت الحقوق
ريما / ضمتها الله يسهل لك اخرها وتكونين امتياز
أمل / يأرب من جد تعبت كثير فيها
ريما/ كلها على حساب صحتك شوفي نفسك ماعد تتحملين نصحيه خلي الماجستير بعدين ارتاحي شوي وبعد انا زيك ابي اكمل انتظريني ترم
أمل :تم لعيونك
ريما /الله يسعدك بكل اللي تتمنينه
ياحلى أمل بالدنيا كلها
طلعت ريما وامل وسوالف وصلتها للبيت ومشت
دخلت امل للبيت الا رحاب وعيالها. ورحاب تحوس بالمطبخ
أمل / رحاب انا جيت وش فيك عندنا عزيمة
رحاب /لا مافيه عزيمه انا وعيالي بنتغداء معكم فيها شيء
أمل /لا مافيه اعرف السالفه طالعه أنام
والظهر صحيني
رحاب /نوم العوافي كيف امتحانك اليوم
أمل /أخر حلاوة
طلعت لغرفتها غيرت ونامت
ماحست الا صراخ مويه
العاب تتحرك بسريرها
وشي يمشي ناعم
وقفت تصايح وهي على السرير
عيال /رحاب يضحكون على منظر خالتهم
أمل /ميشو ياراس الشر وش اللي يتحرك بسريري
طلعه. وتصارخ
مشعل /يضحك ومحمد يرشها بمسدس المويه
صارت تصيح وهم يزيدون ضحك
أمل /حمود /بعد اللي يمشيء عني بليز واعطيكم حلاو
أمل /رحاب الحقي علي رحاب رحاب
ريماس /خاله. خوافه خاله خوافه
هشام /بزل انتي
أمل /انت يالنتفه. اعرف انه منك بعده
لمار/تعض رجول خالتها
رحاب /وش فيك تضارخين
أمل /تكفين فيه شيء يتحرك عند رجولي مااعرف وش
اخاف سحليه
ولاشيء
رحاب /ههههههههههه
أمل /ليه تضحكين انتي بعد
رحاب /بالله الصراخ على شان ذا
أمل /نزلت راسها الا اللي عند رجوالها أرنب صغيرون لونه
ابيض وسلحفاء مرسوم عليها وكلها الوان
أمل /ياقلبيه يجنن وجلست وشالتها يجنن
رحاب /الحين يجنن ومن اليوم تضارخين
أمل /والله خفت لو شفتي عيالك كيف هجمو علي ماقلتي شيء
غيرت ملابسها ونزلت تغدت ولعبت معهم
العصر لبست وطلعت مع عيال رحاب لمحل الالعاب شرت لهم
ومروا شروا لهم ايسكريم ورجعوا للبيت ومن رجعت وهي تذاكر
الساعة 11
طق الباب
أمل /أنا أذاكر ترى
محمد/ اعرف بس العشاء جاهز
فاتك انا اللي مسوي العشاء
أمل /فتحت الباب تركض اوما
ونزلت الا هند وخلود والبزران
أمل /وش السالفة
رحاب /أمل الحكم وتختار
أمل /اول علموني وش السالفة
هند /أمل أختاري السفرة ذي ولا ذيك
أمل /تدور. ذي احلى عجبتني والبزران يصيحون
ممحمد /شالها فديت أختي حبيبتي
وفزنا رحاب
أمل /طيب علموني
ريم /تعشوا لايبرد اول شيء
حتى حصة معهم وناسة اخر شيء بعد العشاء
محمد /انا اقولك
أنا ورحاب فريق
وهند وخلود فريق وريم مهمتها صعبه البزران
ريم /طلعوا براسي نخل
ههههههههههههههه
أمل/كمل
محمد /ابد وسوينا العشاء
أمل /ليه ماقلتوا لي اساعدكم
هند / ترى ظلم رحاب تعرف اكلات امل اللي تحبها و
مستعطفة اللجنة
خلود/وانا بعد احتج على القرار متاكده انهم طالبين من برى
رحاب/لاوالله على شانك انتي وهي خسرانين
وترى ماعندي مشكله نعيد واثقه من نفسي ومتاكده من الفوز
وترى ياخلود ماراح ارحمك العشاء باغلى مطعم
خلود/وأنا قدها وانا ام عبدالله
هند /اسكتي لاتورطينا
خلود/ماعليك بنسوي خطه
أمل /المره الجايه انا بساعدكم
وبكون اللجنه وماراح يكون فيه غش ولاطلبات من برى
بس بعد الامتحانات
محمد/اموله افزعي مع اخوك
وأمل /غمزت له لاتخاف
ثم رجعت تذاكر
هم بالحديقه سوالف الا هي نازله
ريم /مو تذاكرين وش منزلك
أمل /طلع مو بكره الامتحان
انا اخذت جدول غلط بعد بكره
ريم الحمدلله اهم شيء مافاتك الامتحان جلست معهم لين الفحر ورجعت نامت
صحت الظهر طلعت مع عبير تغدوا سوى ورجعت العصر للكتب
لين نامت
صحت وعلى الجامعة بعد الاختبار حصلت ريم والهنوف جلسوا يضحون عليها
وطلع للبيت
رجعت للبيت الا ازعاج عيال رحاب وعيال هدى ومها ازعاج.
حاولت تنام ماقدرت. عصبت هاوشت بس مافيه فايده
غيرت ملابسها واخذت كتبها وطلعت لبيت محمد
وجلست تذاكر هدوء ونامت. عندهم
الفجر رجعت الا البيت هاجد اخذت شاورغيرت ملابسها
ونزلت الامها مجهزه لها الفطور أكلت وعلى الجامعة
اخر اختبار
دخلت للقاعة فيها فرحة انها خلاص خريجة
بعد الامتحان اول مافتحت الباب بتطلع
الا المفاجئه
البنات مسوين لها مفاجئه
بالونات وجايبين مفرقات الحفلات اول ما طلعت فجروها اصلا موبس امل فرحان كل اللي حولها بعد
باخر الممر حاطين كيك وحلويات وعصيرات وبعد توزيعات بعض البنات يحسبونه نشاط بالكلية
أمل / وكلها صارت تلمع احلى مفاجئه الله لايحرمني منكم وصارت تبكي
نوف جايبه وحده تركز التصوير على امل ومعلمين البنات ترى هنا تصوير
ريما /الف مبروك ياحلى طالبه حقوق بجامعة الملك سعود كلها
مبروك التخرج
الهنوف / سلمت ولبستها قبعة التخرج
وعبير ونوف سلموا بركوا لها
ثم صوروا والكيك
وطلعوا
أمل /جد جد احلى مفاجئه الله لايحرمني منكم ابد ابد
ريم /ولا منك. بالله وش رايك بالحركة
أمل /تهبل مره واوا
ريم /اكيد بتكون واوووواو لانها فكرتي
عبير /مادح نفسه كذاب هههههههههههههه
أمل /لاجد مره جميله. شكرا حلوه ياريم مشكوره يابعد قلبي انتِ
ريم /والله يامل مو حقك ولك مني حفله اكبر منها لما تطلع النتايج وتتخرجين رسمي
البنات صياح قدها ريوم
أمل /مشكوره ماانحرم منك ياريم
أمل رجعت للبيت وهي حيل تعبانه
نامت ولا صحت الا بعد المغرب
جلست يومين تنام تصلي ترجع تنام تقول براسي نوم سنة
دلال /اموله اصحي ماصارت نوم بسرعة اخذي شاور وصلي والبسي ملابسك بنطلع
أمل /ماني طالعة
دلال /بسرعة قومي عمي سعود مسوي عزيمة ويسال عنك
أمل /صحيت خلاص طلعي البزران نفسي تصحوني. بدون تدخلون لي فريق الانقاذ ذا
دلال/ههههههههه يالله بسرعة اجهزي ولا برسلهم ثاني مره عادً برسل لك جوجو وهشوم
أمل /لا خللص صحيت
بسرعة اخذت شاور صلت واستشورت شعرها لبست فستان مشجر قصير وبس روج وكحل بوسط العين وبلشر وتعطرت ولبست طقم نعوم وجزماتها ونزلت ورجعت اخذت جوالاتها ونزلت
أمل /جاهزه
دلال/اول اكلي الساندوش. مايصير تروحين وانتِ مااكلتي شيء
أمل /تدرين براسي بيتزاء رحاب
دلال /وانا بعد بس خليها لما نرجع من العشاء
أمل /ليه ماعلمتوني الطبخ
دلال /مانتي نتعبك
طلعوا كانت عزيمه عاديه ولاقدرت تشوف عمها ورجعوا
غيرت ملابسها امل ونزلت لهم
رحاب /جلست تسوي بيتزاء ودلال تضبط القهوة والشاهي
مها /تسوي حلا
وهدى /تسوي فطائر وسمبوسة
أمل /بساعدكم
هدى /لا اجلسي سولفي
جلست على الكرسي وتسولف الاخلود وعيالها جايين
خلود /ياسلام بيتزا
رحاب /وانتِي يا حظي ولا ماتسوينها
خلود/هههههههه ماتجي زي حقتك
أمل /خلود لا ماعليك انا الحين تعلمتها بسويها لك
دلال /الله يستر الاسعاف قريب
وجلسوا يضحكون
مرت اسبوعين وامل خايفه من النتايج
محمد /الحين سؤال ليه خايفه
أمل /افهمني انا الحمدلله عارفة اني ناجحة بس ابي امتياز
محمد /طيب امشي معنا للحديقه وغير جو
طلعت وماش ماهي معهم
رجعت مع خلود ومحمد
الو هلاريوم
بخير الحمد لله
لا والله للحين
منهي
لا مااتصلت عليها اليوم
قولي والله
متى طيب
اوكي
اكيد اول وحده انتِ
مشكوره ريوم ماانحرم

محمد/بشري
أمل /بتطلع بعد شوي بليز محمد اسرع اخاف يعلق الموقع وخايفه مابي ادخل من الجوال
محمد /بسرعة للبيت
ساعتين ويالله فتح الموقع
محمد ماتحمل يشوف الشاشه معها ابعد وهو يدعي
أمل /صارت دموعها تنزل
محمد/ انتبه لها وشاف الدموع
هند خافت ولاعاد تكلمت رحاب انهبلت خلود نزلت دموعها
محمد / وش فيك لاتخوفينا
امل /ركضت لمحمد انا تخرجت الاولى يامحمد اخذتها اخذتها اخذتها وصارت تبكي من قلب
اخيرا حققت حلم عمي. ورفعت راسه الاولى يامحمد الاولى
محمد /بكى معها وشالها الف مبروك يالغاليه الف مبروك الباقين طبعا
يبكون
بنات هند راحوا يركضون للبزان برى وصياح كلهم
جو خواتها باركوا لها وخلود وكل البزان
أمل راحت وسلمت على امها حصة ورجعت اتصلت على ريما
ريما بعد صارت تبكي لها
امل /وش فيك انتِ بعد
ريما /مدري بس فرحانه اهم شيء اخذتي حلمك امتياز مع مرتبه الشرف الاولى مبروك عارفة انتم مجتمعين ولا جيتك بسرعة بقول لنوفه باي
أمل /محمد ابي اروح لعمي سعود
مقدر اصبر للصبح
محمد /بس حنا 2 اخاف ينهبل
أمل /مالي دخل مقدر مقدر اصبر
خلود/لا عادي ابوي ينتظر زيها
لبست عبايتها وطلعت مع محمد
وعلى بيت العم سعود
طقوا الباب وفتح رائد
محمد /عمي هنا
رائد / ياربيه لله صباح خير لا بالبيت الثاني وش عندك عسى ماشر
محمد /روح نام ماني فاضي لك مافيه الا الخير وراح مع الباب الثاني
فتح له ثامر الباب
ودخل مع أمل
دخل ثامر وصحى ابوه يوم قال محمد ولد عمي يبغاك وخاف قال امل فيها شي نسى النتايج
نزل مسرع
أمل / اول ماشافته على حضنه انا تخرجت والاول رفعت راسك ياعمي انا الاولى العم سعود الف مبروك يالغاليه الف مبروك ياثامر جب الرشاش
اطلق ثامر بالرشاش فوق. وصحوا البنات ونزلو وش السالفه
العم سعود / كفو كفو الحمدلله الحمدلله.
أمل /والاولى على الدفعة كلها
عمها سعود /مسح الدموع اللي نازله من عيونها اليوم كبرت وتخرجت يعبدالله بنتك رفعت روسنا فوق ليتك تشوفهاا
أمل /عمي خلاص بلاش دموع وضمته. تبكي
طلت بحظن عمها. دموعهم تنزل بينهم حوار. لا يفهمه سواهم
ثم دخلت لبنات عمها وصياح واحتفال لين الفجر في بيت عمها
محمد بن سعود/مااحضر ذا كله كان بدبي بعمل
أمل ومحمد رجعوا للبيت
محمد وخلود من فتره مجهزين امورهم لحفل تخرجها بس ينتظرون النتايج
تطلع
تجمعوا خواتها وعيالهم كلهم بالاستراحة محمد وخلود حتى مسوين لها زفة تخرج باسمها
تجهزت أمل
لبست فستان فوشي قصير ومنفوش شوي شعرها مخصل
بذهبي باهت وبعد مفيرته ولبست صندل فوشي ولبست طقم ذهب
هدية محمد لها
وعلى الاستراحة
الطاولات مفارش بيضاء والمناديل تركواز ومدموج معها اللون البنفسجي خليط غريب بس درجات اللون خلته جنان
وشيفون بنفسجي على الطاولات وشموع
وحاطين توزيعات ومشاء حوليه ورد بتناسق مع الالوان
ودخلت أمل على الزفة
وناسه اخر شيء
خصوصا ان صديقاتها حاضرين
وكل بنات عمامها وبنات خواتها واحلى ليله
ريما / اموله نبغى عاد حفله.
أمل /من عيوني بس جدولي مزحوم
الهنوف /ههههههه عادي نتظر ماورانا شيء
نوف/انا بسافر استعجلي علينا
عبير/وانا مشغوله
ريم /ياربيه والله العظيم الرياض كلها عرفت انك بتتزوجين ارحمينا
وقلبوا تعليقات على عبير
نامت امل وخواتها بالاستراحة بعد يومين عمها علي وعمها سعود. سووى عزيمه كبيره كبيره عزموا كل اللي يعرفونهم واجتمعت كل العايله
بعد ليله جميله
بعد خواتها قطوا سوى وسووى لها حفله كبيره
ونفس الشيء وناسه وضحك ورقص واستهبال
أمل /الله لايحرمني منكم ابد
نورة /ولامنك وكم امل عندنا
أمل /انا تعبت خلاص.
محمد /ههههه فرحانين فيك
أمل /خلاص مابي عزايم ولا حفلات يكفي اللي سويتوه
سارة /ماسوينا شيء ترى
أمل /ماقصرتوا وربي
هند /وش وراك انتي غرفتك مليانه هدايا احد يعاف
أمل /هههههه والله كثير مافتحته
رحاب / ومالي شيء
أمل /كلي لك اخذي اللي تبغين وكل اللي يعجبك
أمل /محمد
محمد /ياعيونه أمري
أمل / ابغى اسوي حفلتين
محمد/وش له
أمل /الاولى لنا. بس انت وخواتي وعيالهم
نورة /وحنا مانبغى ياأمل. وش له الحفله هذنا عندك وفري فلوسك
أمل /مايصير ماقصرتوا ليه
سارة /عارفين يالغاليه وماتقصرين ابد حنا بس نبغاك فرحانه ممكن
أمل /ممكن
محمد /والثانيه
أمل /ابغى اعزم صديقاتي وبعد بعض البنات اللي معي بالجامعة
هدى / لصديقاتك حنا معك نعين ونعاون واطلبي الغالي ويرخص لك
مها /اختاري ونساعدك بالديكورات واحجزي فندق
خلود /والتوزيعات والحركات كلها بنساعدك فيها انتي اهم شيء فستانك
رحاب /اموله وش رايك. باميره الاحلام اميرات دزني
مها /الظاهر رحاب من كثر ماتشوفين مع عيالك افلام كرتون
أمل / فكره حلوه
محمد وش رايك
محمد /مااعرف للسوالف ذي انا طالع اختاروا انتم بس تليق لك ياميرتنا
امل /فستان منفوش وتاج وعصا فيها نجمة
خلود / وقالب ثلج وتوزيعات عربات
وشكولاه بلجكيه باسمك اعرف محل يجيبها بس لازم نطلبها بسرعة
وجلسوا يخططون للحفله
اليوم الثاني المغرب
محمد / وش قررتوا
امل توصف له وحجزت الفندق
محمد /حلو
مها /اموله بعد الحفله بتكونين فاضيه. طلبتك تجي معنا للشرقيه انا وهدى. بنمشيك وماراح تخلي مكان بس تعالي
نورة /اذا امل بتجيكم انا الكبيره ولازم تجيني
أمل /ههههههه خلاص بجيكم كلكم
بس اذا وافق عمي واجلس عندكم شهر
نورة /عسى مااشوف الحزن بعيونك أبد ويخيك لنا ويزرقك الزوج الصالح
اللي يحطك بعيونك
أمل /يليل رجعنا
وخواتها يضحكون ويغمزون لدلال
محمد /دلال وش عندك
دلال /لاخلاص مافيه شيء
محمد /قولي عارف ماوراك الا المشاكل
دلال /ظلمتني بس كنت حايبه لامل عريس
محمد /منهو
دلال /مساعد حماي
أمل /مرفوض غيره
هند /اللي نبيه عيا يتقدم
وتغمز لخلود
أمل /أنا طالعة العب مع البزران أحسن لي
وطلعت
خلود /: وش اسوي انا زيك قهرني ماقال شيء صرت اشك بنفسي واحساسي
محمد /محمد لو يبلغاها تقدم يمكن حنا فاهمين غلط محمد لو طلبها عطيته من دون ما اخذ رايها

مابي من العشاق هاوي بداله
انا هويته والغلا ينتزف له
حروف شعري شعري والقوافي حلاله
يعني انا جيته غلا واعترف له

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 08-02-16, 05:15 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الثالث عشر
أحبك بجميع لغات العالم




أنا وقلبي نتفق
إن الغلا والحب. لك
ياغير عن كل القلوب وغيرعن كل البشر
أحتاجك
واحتاجك
واحتاجك اكثر من أنفاس الغريق اللي جهل
موج البحر

أمل رتبت حفلة صديقاتها وحجزت فندق الفورسيزون
الورد والزينات والضيافة وساعدتها هند وخلود ورحاب ومها باختيار الالوان والهدايا
وكروت الدعوة
أمل عزمت بنات عمامها وصديقاتها وبنات عم نوف وخوات سلطان وخوات صديقاتها وبنات تعرفهم بالجامعة
أمل :طلبت فستان من نعوم من المصمم الكسندر ما كوين هي طلبته خاص كأميره من أميرات الاحلام وصمموه على حسب طلبها سكري كورسيه الصدر مع تطريز مشغول بالكر ستلات واللولو ثم طبقه من الدانتيل ثم طبقه من الشيفون ثم طبقه من التل وهو منفوش وعاري الصدر وقصير تحت الركبة
شعر أمل طويل فا سوته كيرلي ولبست تاج صغير وميكاج ملكي
أمل /تستقبل البنات وتشرف على كل شيء بنفسها
ريما /ما شاء الله مره جنان اموله فديت ذوقك
أمل /تسلمين من ذوقك انتِ
نوف /جد روعه احسن اني في حلم جد زي القصص اللي كنت اسمعها وانا صغيره الأمير الفارس والاميرات
بس وين اميرك يأموله
أمل /مفيش بس جد احب قصص اميرات ديزني من كنت صغيره وعاد دمجنا الديكورات ههههههههههههه جننت المهندسة معي
عبير/أمل الله يسعدك يقمر
ريم /فستانك بعد يجنن من وين صممتيه
أمل /توقعي
ريم /اممممممممممم شانيل اعرفك تحبين مصممينها
أمل /نو
ريم/ طيب قولي عاجبني حيل
أمل /الكسندر
ريم /أومأ الكسندر ما كوين
ريم والهنوف /مومعقول جد جد روعه
جلسوا سوالف وضحك
جود /مره مع أمل هي عسل واصلا من شافت امل عند نوف وهي حابتها ومتواصلة معها وزاد بعد زواج الجوهرة وبعد هم يبونها لمتعب
جود/ مره عجبني كل شيء أمل الله يسعدك ونشوفك احلى عروس
وترى فستان زواجك علي أنا
أمل /هههههههههههههههههههههه صاحيه أنتِ
نوف /جود العشاء تعشي شكلك جوعانة
جود/ حرام والله اني صادقة
نوف / أموله نبغى نشوفك. عروس ياقمر
ليه ترفضين
أمل /تبون الصدق.
جود ونوف /اكيد
أمل /ماجى اللي يخليني أوفق
العشاء الله يحيكم
مشوا لصالة الطعام
أمل /نوفة متى بتسافرين
نوف /بعد حفلة ريم أن شاءالله
يعني الاسبوع الجاي حتى زواج عبير ماراح احضره
أمل /وهي من جدها زواجها بابها
نوف /تقوله
أمل /بعتذر منها مقدر اسافر أبها
نوف /على كذا محد راح يحضر زواجها غير
غير الهنوف وريما
لان ريم بتسافر امريكا
كملو سوالف
وكانت حفله جميله
وخلصت
أمل جمعت أغراضها
ومحمد اتصل عليها قال السياره تحت
محمد /كيف الحفله
أمل /كثير جميله البنات انبسطوا بقولك كل شيء لما انزل لك
ضحك محمد وسكر
هي على بالها محمد اخوها. لان بنات خواتها طلعوا قبلها
باقي معها كم شغله والهدايا الغاليه خافت ترجع للبيت الا ماتحصلها
خصوصا هدايا صديقاتها
طلعت لبسه عبايتها وقدامها السيفز شايلين باقي الاكياس والعلب هي بس
شايله حوض الورد اللي اهدتها ريما كانت الفازه تحت فيها سمك وفوق ورد. كانت غريبه وجميله
ومعها كيس هدية جود لها طقم الماس طبعا اختيار متعب
وتمشي وماتشوف زين بس تتبع السيفز وطلعت عند باب الفندق
محمد بن سعود / من زمان عنها وحيل حيل مشتاق لها
وماصدق محمد يقول له ومعه هدية. شاريها لها
وبعده عنها مانقص حبها بقلبه بالعكس زاد
محمد / كان واقف واخذ الاغراض من السيفز ورجع الا هي بوجهه
طلعت عرفها العبايه مفتوحة والفستان باين والورد شايلته
محمد/ياسلام لاغاب الهر اللعب يافار سكري عبايتك
أمل / عرفت الصوت خافت وطاح جاص الورد من يدينها انكسر والورد تناثر على الرخام والسمك يعوم
وتغرقت العبايه والفستان وانجرحت ساقها وماحست بالدم نازل من رجلها
محمد /كانت معه علبة ماء يشرب منها
فتحها ودخل السمك فيها ورماها بالسيارة
امل تجمدت مكانها
شالها ودخلها بالسياره وهي مو مستوعبه
اخذ مناديل وضغط على الدم بساقها
ورجع اخذ الكيس حطه بالسيارة ودخل للفندق. شوي وطلع
معه شاش ومعقم
أمل /من وين طلعت لي بعد عني
اي اي اي لاتلمس
محمد /انتِ تنزفين لازم اعقم الجرح
أمل /مابي منك شيء بعد عني وين محمد أخوي
محمد/ انشغل مع عمي علي وارسلني اخذك لاني قريب من هنا
رجع واخذ شماغة وفتحه وسحب عبايتها وغطاها بالشماغ
أمل /عباتي
محمد /اهدي كلها مويه لا وموية سمك وش تحسون فيه احد يحط سمك مع ورد ولقى شماغات له وفتح واحد ثاني وغطاها فيه ومشى
أمل/ كله منك راح السمك. ذولي نادرات اي ياسمكي. اللي راح
محمد/لاتزعجيني ورمى عليها علبة الموية اللي فيها السمك
السمك صار عنده ارتجاج بالمخ الظاهر
امل /ياقلبي انتو عايشين لاتخافون ماراح يصير لكم شيء
محمد/ الحمدلله والشكر تتكلم مع سمك
ايه نسيت
أمل /وش
محمد / مبروك التخرج ياموله
أمل /الله يبارك فيك يادب وضربه على كتفه
محمد /ياكثر مااشتاق للحركة ذي
محمد/اموله انا شريت لك هدية من اول راتب لي
اول راتب للغاليه
أمل /ههههههههههه
اخذ الكيس وعطاها
أمل /محمد. اخاف حاط لي شيء ترى مقدر اتحرك من رجلي
محمد /الشرهة علي انا اللي معطيك وجههة وشاري لك هديه
هاتيها خلاص هونت
أمل / لا خلاص وفتحت الكيس
الا طقم ذهب ناعم حيل وجميل
أمل /جميل مره مشكور والله ويجي منك منت سهل
محمد/ههههههههه العفو ياقلبي انتِ
أمل /سكرت العلبه وحطتها مع طقم جود بنفس الكيس
أمل /حمود
محمد /ياعيونه
أمل /اول شيء وش ياعيونه ذي وش ذا برد ممكن تقصر على المكيف
محمد/هههههههه شريره طيب لان فستانك كله مويه شوفي عند من شماغاتي حطيها عليك
أمل / ذي سيارة ولا دولاب ملابس لقيت بطانيه صغيره
تغطت ونامت.
محمد /يسولف لها وقال احبك وابغاك وابي اسوي اللي تبغين
أمل امل
ولا ردت عليه التفت لها الا هي نايمه
محمد /وش الحظ اللي لي
وقف عند الباب
محمد/اموله اصحي.
اموله ياقلبي اصحي
أمل / ماصحت من كثر التعب ماحست بمحمد
نزل مسك يدها صحاها مافيه فايده
اتصل على عبدالله ولد اخته خلود قال انا مو هنا
انا طلع انا وسعود للبر
اتصل على اخوه عبدالله يبغى يجي ياخذ امل
عبدالله /وش عندك
محمد /انزل خذ امل معي نايمه
ومارضت تصحى
عبدالله /انا بجدة ومعي عيالي وعمتي حصة الشغاله عندك
محمد /البنت وش اسوي فيها مو قت سفركم
عبدالله /محمد وين
محمد / عند عمي علي عند النياق لو بتصل ماراح يجي الا بعد الفجر
عبدالله/ياخي تصرف يمكن الشغاله تشيلها
محمد / ياربيه انا تورطت فيها اقول مامنك فايده وسكر
ضغط على الجرس لين ردت الشغاله وفتحت له الباب
شالت الاغراض ورجعت
محمد /تعالي شيلي امل
ترينا /انا مافيه شيء هي كبير مايقدر انا يشيل انت شيل
محمد / روحي ياطول لسانك
رجع للسياره وشالها حاضنها زي لما يشل طفل بين يدينه وشعرها
تناثر علي يدينه والطرحة طاحت ووطلع الوجه البدر
الملاك النايم
سمى عليها دخل وهو خايف تطيح من يديه من الرجفه اللي بين يديه
انا شايلها واسمع دقات قلبها احس بانفاسها وعطرها اللي دخل لوسط صدره
الارض بكبرها ماهي سايعته كيف يوصف شعور وحبيبة قلبه وروحة ودنيته بين يدينه نزلها على الكنب بصاله. وقال للشغاله تغطيها او تصحيها وخاف على الطقم رجع وحط الكيس تحت راسها الا الشغاله جايبه بطانيه
غطاها وباسها على راسها
وطلع
محمد / المفروض ماابوسها عيب يامحمد
وراح وهو في صراع مع نفسه يفكر احبها احبها
بس اخاف اطلبها وترفض واذا وافقت ابي لها مهر كثير ابي اسكنها في فله مابي ينقص عنها شيء حتى ابي تسافر وكل يوم يتقدم لها ناس
احسن مني وبيدللونها اكثر مني وانا حتى بيت مااقدر اشتري لها ومابي اطلب من ابوي وش السواه وش تسوي يامحمد وصار يدور بالشوارع
صحت أمل / الاهي بالصالة والطقم تحت راسها ضحكت ماتدري من حطه اخذته وشنطتها وطلعت فوق لغرفتها اخذت شاور وصلت ورجعت نامت
ماصحت الا على جوالها
ريم /تاكد عليها. اذا عند خواتها وبنات خواتها يجون معها صحت. وصارت تتجهز للحفله اللي نسها وكل الايام اللي قلبها راحت نوم
حفله ريم كانت جميله حيل أمل حيل عجبتها وريم جمعت المناسبات حفله الاساس لتخرج أمل وبعد لعبير اللي بتتزوج ونجاح الباقين
عاد البنات وخواتها وبنات عمامها وامل انبسطت حيل والبنات نفسها
وجلسوا طقطقه على عبير والعريس وهي توريهم الصور عاد ماخلوها لين بكت
الهنوف /بنات خلاص حرام والله
ريما /عبير اسمعي لاتزوجوا الثنتين امسكيهم طقطقه زي ماسووى فيك
الهنوف /اصلا محنا. متزوجين. صح اموله
أمل /صح ههههههههههه
أجل بي عنه وعلى جبال تهامه وشلوش وقرمشوه ومدي وش الله لايبلانا بس
عبير / أمل الله يبلاك بواحد يموت فيك وتموتين فيه واشبع منك طقطه
البنات /اللهم امين
أمل /أستغفري يالخبله حنا باخر الليل الدعوات مستجابه
الهنوف /ههههههههههه تراها دعوة حلوه
ورجعت للبيت ونومه ماصحت الا على الجوال يدق
سحبته وفكت الشاحن الو
عبدالمحسن / خاله وينك انا عند الباب انتظرك
أمل /كم الساعة
عبدالمحسن /خمسة العصر تروحين معي ولا امشي
أمل /طيب جايتك ادخل باخذ شاور واجيك
بسرعة اخذت شور سريع وصلت و رتب كم غرض عندها وقفت الدرج على الهدايا اللي مافتحتها وطلعت الشنط وقفلت الغرفه اللي كلها حوسة
ونزلت
عبدالمحسن /اخيرا
أمل /وش اسوي كنت نايمه. والبيت فاضي
اخذ عبدالمحسن الشنط وسبقها للسيارة
امل راحت للشغاله على شان تروح لبيت محمد وتاكدت انها راحت وطلعت

وسوالف لين وصلوا للشرقية
اول جلست عند مها. وماخلو مكان بالشرقيه مااخذوها له ثم راحت عند هدى بالخبر ونفس الشي وراحوا حتى للبحرين شهر وشوي
محمد /الو يالغاليه ماعندك. نيه ترجعين أشتقت لك بالحيل
أمل /وانا بالحيل اشتقت لك وهذاني جايه بالطريق
محمد /من المهسترين اللي معك
أمل /رائد وريان وعبدالمحسن
محمد /ابيك تجين لي في بيت عمي سعود
وينك فيه الحين
أمل /قربنا للرياض مره وش فيه
محمد /مافيه الا الخير
بس اليوم جايك عريس الله يجعله من نصيبك
والله ادب اخلاق جمال. بالعربي كامل والكامل الله وحده
مافيه شيء ينعاب نسيب يرفع الراس
أمل /سلامات. على طول تمدح فيه
مابي اتزوج ومرفوض
محمد /صاحيه أنتِ
الوالد طيار بالقوات الملكيه شاعر
خلوق خيال وش ارفض فيه حرام
شوفي من غير انه طيار ذا ماينرد ابد
أمل /انا وش قلت لا يعني لا
اخد الجوال العم سعود
الو ياغلاتي
اهون عليك كل ذا
امل / يابعد قلبي وروحي انت
والله كل مالميت شنطتي مها وهدى مايخلوني
العم سعود /الوالد جانا هو وابوه وعمه وش اردهم يابنتي
اصلا جيتهم لحالها بس تبغى تقدير وشلون برد ولدهم
لو فيه شيء ينعاب قلت لك والله عذا اللي اتمناه لك
أمل /عمي وش فيكم اخذ عقولكم. الزواج مو بالغصب مابغاه
أمل /سلامات ليه على طول كل ذا المدح.
لو يصير ايش مااتزوجه وماراح اكسر كلمتي ابد
هين يامحمد تغصبني على واحد
أمل /لو عرفت منهو العريس ماكانت بترفض ابد
كان متعب جاي مع ابوه وعمه
متعب جميل عيونه كنها عيون صقر واسعه وسودا طويل جسمه رياضي عنده غمازات خشمه سلت سيف من الله جميل كل بنت تحلم بزوج مثل متعب جمال هيبه مركز غني شاعرطيار اذا ابتسم. ياجمال الكون
ابتسامته ساحره
أمل /اول مره شافته بصور مع نوف بتخرج سلطان وبسفرها بعد زواجها
وشافته في بيت نوف. يوم شافها بعد
هي تقول مزيون ومعجبها بس ماتخيلت. حتى بيوم انه بيخطبها هي وعلى ماسمعت من نوف اول كل بنات العايله يبغون اشاره منه
متعب/ من شاف أمل وهي مأخذه كل عقله وتفكيره والا قدر ينتظر لين يرجع سلطان ونوف
أمل/توجهت لبيت عمها ولا قدرا يقنعونها ولا حتى يقولون متعب العريس هي تبكي تقول ما ابغى رجعت للبيت ونامت مصمهه اكثر على الرفض كل مامدحوه هي زات عناد

أنا لك فقط ...
قدري يرفض كل شيء لأكون لك وحدك
ايها الغريب
الذي سرق قلبي اين أنت
أنا ملك لك يأميري
أمل /جلست أسبوع مالها شغله الا العريس الجديد رافضه حتى تعرف منهو عصب وتركت الرياض كلها وراحت للخرج وهي مسكره جولاتها تقول ما بي اتزوج ارحموني
محمد /اتصل على متعب
متعب /هلا والله
محمد/ كيفك ما يدري وش يقول
متعب /بخير الحمدلله كيفك انت
محمد /بخير الحمد لله
متعب / والله انا عندي مهمه وسافرت أمريكا وراجع ان شاء الله الاسبوع الجاي برجع وعاد تراك معزوم بالمخيم
محمد/ ترجع بالسلامة والله يكثر خيركم ويزيدكم
متعب /محمد بشر وش راي اميرتي
محمد/ يليل وش أقول له ذا من الحين يدلعها وش اسوي فيك يأمل احد يقول له لا
محمد / مدري وش اقول لك بس اختي رفضت والله انا وعمي ما قدرنا فيها
متعب /طيب عادي ليه مستحي >(يويل حالي وش ذا الحنون )
لا تغصبونها خلوها تأخذ راحتها ماني مستعجل
تتدلع ويحق لها الدلع
محمد /متعب والله لو علي أنا كان عطيتك بس اختي مدلعها وماقدر اغصبها انا ما قهرني الا ما تبي تعرف من خاطبها
متعب//
ياويل قلبي منك ياكثر ماغليك
اغلى من الدنيا ثراها وسماها
ياويل قلبي منك لاحل طاريك
امي وهي امي تشك بغلاها
انسى اسامي الناس واغلط واناديك
قلبي معك كل الاسامي نساها
لها على السريع ههههههههههههه
محمد /والله اختي مدري وش تحس فيه
متعب /خلوها على راحتها
متعب من حبه لامل كل يوم يتصل بمحمد غير المسجات على قولت المثل من اجل عين تكرم مدنيه
أمل /بعالم لحالها بالخرج وظلت شهر عندهم
رجعت للرياض
هند /ما عاد ابي تروحين مكان خلاص
أمل /هههههههههههههههههه وش فيك بخاطري جدة صراحه
رحاب /ما فيه اشتقنا لك
امل /ناسين زواج سعد بنسافر لجدة كذا ولاكذا
هند /نسيته أنا
أمل /انا فستاني جاهز
هند / بنزل بكره واشتري جاهز ما عاد يمدي تفصيل
رحاب /أمل وش فيك
أمل /محمد يبغاني اتزوج وجايب لي واحد وكل يوم يزن على راسي فيه
صديقه او شيء كذا
هند /وانتي ليه معنده طيب محمد يبغا لك الشيء الزين بليز اموله استخيري وخلصينا
أمل /بكمل ماجستير
وبعدها اتزوج
رحاب /اختي انهبلت
امل طلعت غرفتها وجلست تجهز ملابسها
وتغني ولاهمها حاقه
بعد أسبوع سافروا جده لزواج سعد وعيال سارة امسكوها عندهم
شهر
رغم ان عمها ومحمد ماهم راضين
وأمل /جاتها من الله على شان تهرب من موضوع الزواج
ريما / والله أشتقنا لك ماصارت ان ماجيتي بجيك واخذك يازين
الجامعة نشوفك
أمل /ههههههههههههههههههه أنا بالرياض يالدبه أشتقت لك
ريما/نورت الرياض ياربيه اخيرا
أمل / بنورك أشوفك بكره عند ريم جايبه لكم هدايا كثيره
واشياء حلوه
خليك مني وين العروس
ريما / والله عبير انهبلت ماعاد تعرفينها تغيرت كثير
أمل /ماعليك اوريك فيها توقعت صابغه شعرها مسويه شيء زي كذا
متى بترجع نوف
ريما / اعتقد على اخر الشهر سلطان رجع بس هي تقول عندها مواعيد وكم شغله
حتى انتي تغيرتي
أمل /قصيت شعري ههههههه
ريما /لا لا مو حلو عليك الشعر القصير
حلو شعرك الطويل
أمل /امزح عليك.
ريما /هين اوريك بكره
سكرت
ونزلت تحت لخواتها ومحمد
سوالف
أمل /محمد أبغى اغير. ديكور غرفتي
محمد /من عيوني البسي عباتك وخلينا نروح للمحلات
وناخذ لنا فكره فيها ونجيب عشاء ونرجع
أمل / اوكيشن
أمل ومحمد طلعوا وعلى محلات ورق الجدران والديكورات
محمد / شوفي ذا عجبني ورق جدران فيه ورد وطابعه كلاسكي وخلي جدار ونضرب باقي الجدران بويه بنفسجي ونرسم عليها
أمل /صح بيطلع حلو بس اهم شيء رسوم الجدران تكون بلون فاتح ونهتم بالاضاءه
محمد /الاضاءه لها دور خلاص نحجز هذي ونتفق معهم
أمل /توكلنا على الله
دخلو محل ثريات
امل /ابي شي نعوم وبعد تكون قويه
محمد /فهمت عليك بختاره بنفسي ولك
بخليها سبرايز طلعنا
أمل /باقي الاثاث
محمد /اعرف محل بالعليا بنلاقي فيه طلبك أكيد مشينا له
وبالمره نطلب عشاء بحري وش رايك
أمل /من يعاف
اختارت امل /غرفتها سكريه واختارت مفرش ايطالي فرو محمد بعد شر له واحد حيل ناعم
محمد /اموله تعالي شوي الاشياء ذي تبع بنات
أمل /تتفرج على الخدايات(المخدات الصغيره)
مره عجبتها اختارت اشكال منوعه حاولت تدمج بين الرسوم بين التطريز
وشرت لها بعد مفرش صغير كروشيه درجات البنفسجي واحد مخمل نفس اللون مطرز بسكري
محمد / نسينا الجلسه يجي بغرفتك كنبه صغيره
أمل /نخليها بكره لاني خلاص جوعانه وتعبت
محمد / نفسك أنا وبعدين لازم انك ترتبين اغراضك
وطلعوا
محمد/ نزل اشترى عشاء وعلى البيت
بالطريق محمد اموله ماغيرتي رايك الوالد شاريك والله مابي اغصبك بس مابي لك زوج غير م
أمل /لازم اسوي تصفيه لغرفتي مره اشياء غيرت الموضوع
ماابغاها وفيه اشياء جديده بعد ماابغاها
محمد /عندك خلود وريم وبناتها فاضين يساعدونك
أمل /ماعليك الكل بيلاقي شغل ههههههههههههه
محمد /امل لاتصرفيني
امل لا ومليون لا. على شان تبطل تزن على راسي
دخل محمد وأمل الا خلود ورحاب بالصاله يتقهون
أمل /براسي قهوه بس الحين جايبن العشاء
خلود / ههههههههههه اصلا مسوينا عشاء محتارين وش نطلب
محمد /سلامات اقول خلي الشغاله تجيب الاغراض من السياره وتجهزوا العشاء ميت جوع
حطو السفره وتعشوأ
أمل /ابي تساعدوني بالغرفه
رحاب /اوكي انا بنيم عيالي واغير واجيكم
خلود: شوفي فيه غرفة هدى فاضيه وماهي جايه الاسبوع
الجاي خلي اغراضك فيها ونامي هناك
وبطلع للبيت اغير وانيم عيالي وجايتك وعندي كم علبه فاضيه على شان ترتبين فيها اغراضك
محمد /انا بنام وراي دوام
طلع محمد وخلود وعيالهم
أمل /طلعت لغرفتها ومسكت اول شيء مكتبها الصغير

شالت كل الي تبغاه وحطتها بعلبه وكتب عليها أغراض مكتبيه
ثم جابت كرتون وجمعت كل كتب الجامعه واخذت ثلاث كراتين وخلت الشغاله ونزلتها للحوش
رحاب /وين تبغين أبدى جبت معي ترمس شاهي بحبق يعدل الراس
امل /بوقته بس خليه لما تجي خلود
رحاب/ حلو خلصتي مكتبك خلينا نبداء بالملابس
امل /فيه ملابس جديده
رحاب /اسمعي انا برتب وانت يعطيني كل الملابس اللي انتي تبغينها
وخلصتت كل اللي تبغاه
وجت خلود وجلست مع رحاب يرتبون
أمل /ذوللي جديده وما انلبست وماابغاها
خلود /حرام تنرمى وهي جديده وغاليه
اسمعي فيه بنات نوره وبنات ريم بتجي قدمهم
أمل /بنحطها بعلبه والكل يختار اصلا ذوي غاليات وكلها ماركات
بنات نوره ماراح تجي قدمهم انا نحيفه تجي على بنات عمي
وبنات ريم وبنات هند
رحاب /كويس وفي فستاتينك تبع الزواجات والحفلات
أمل / بعد اذا احد من البنات يبغونها ولانرسلها للجمعيات الخيريه
ساعتين على الملابس
أمل /خلصنا اخيرا
رحاب /خلاص بنام تصبحون على خير
خلود /وانا بعد بكره ان شاء الله نكمل
نزلو / أمل وصلت خلود لين الباب واصلا هم جنبهم
أمل /كملت على الشنط والجزم والصناادل وبعد اللي ماتبغاه
خلت على جنب ثم راحت نامت
من العصر ورحاب ودلال وريم وبناتها وهم يساعدون أمل
أمل /بنات اسمعي بسوي الليله حمله على الملابس اللي عندي
جنا وجومانه /خاله حنا جايين اول لنا الاولوليه
أمل /سلامات احب العدل وكذا
جنا /طيب على الاقل الشنط بليز خاله انتي اغراضك واو
أمل /مين تطلع معي نشتري حلويات
جنا وجمانه /بنات ريم بثالث ثانوي توام
طلعو مع خالتهم وشروا حلويات وعصيرات ورجعوا
رحاب/ ضبطنا القهوه والشاهي
خلود /والبنات بعد ساعه بكونون هنا
امل /باخذ شاورانا
طلعت امل للغرفه اخذت شور لبست فستان بيج من رالف رولين قصير وفيه حزام كحلي ولبست صندل نعوم كحلي وربطت شعرها ووبس رسمت عيونها وروج وتعطرت بعطرها المفضل شانيل no.5 وشوي من قوتشس برمير
ونزلت
مشعل /جاي مسرع عماتي جو بسرعه
أمل /اهم شيء عندك عماتك ومسوي العاقل يالله فوق ولاعاد اشوفك
مشعل / وقف يسوي الزعلان وخالته طنشته ومشت
أمل /نور البيت
البنات /سلمو أفنان وغادة وغند وغدي وبعد عهود معهم وبعد أمجاد ومجد ونجد ورابي بنات عمها سعود
وبنات عمها علي نور وحنين وصيته وفاطمه وفرح ولين
وبنات ريم جنا و جومانه ومرح وترف
وبنات هند /شروق وشادن وعليا
بعد خلود وريمم ورحاب وهند كلهم بالمجلس الكبير
وجلسو سوالف وتقهووه
أمل/ بنات شوفون بكل تواضع يعني
أنا اموله قررت
عهود /اقول وش عندك جامعتنا بلاء كل المقدمات عيالي تاركتهم
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل /حرام سلكو لي على الاقل
افنان /ماعندنا تسليك اخلصي
أمل /طيب كسرتو خاطري
المهم انا سويت تصفيه لملابسي ولقيت كثير اغراض
جديده وماانلبست سوى فساتين او شنط او جزم من كلو بالعربي
وحابه انكم تختارون وكلها وربي بالعلب واصليه
موتقليد واغلبها هدايا او طلبتها ونسيتها يعني كلها من برى
وجابوه الشغالات العلب
غند /جد أموله ذوقك طبعا مافيه كلام وبعدين
انتي اكثر وحده بالرياض تجيها هدايا
أمل / هههههههههههههههه اذكري الله لاتصكيني عين \
غدي /كانت جالسه تحوس بالاغراض ثم قامت وجلست جنب امل
أموله ابي اكون زيكك
أمل /ههههههههههههههه وش تبين
غدي /كذا كشختك رزتك هيبتك وتمسك يدينها اموله
بليز ابي كذا اصير نسختك
امل /هههههههههه ماعاد قدرت من بطنها من الضحك
يابنت مابوه غير امل وحده روحي بس
خلود /اختي انهبلت هههههههههه و انتي ياهبلا وش
فيك طوري نفسك بدال الخلاقين ذي
أمل /بكره باخذك للسوق بس روحي الحين اختاري من الملابس
عهود /اموله فستاين الحفلات حقتك عادي
ناخذ منها صراحه مالي مزاح افصل
أمل /اكيد اخذي اللي تبغين
بعد ماخلصو البنات طلعو للصاله وتعشوا
خلود / بنات تمسون على خير
ريم /بدري وين رايحه
خلود /لا الجوهرة عندها حراره لازم ارجع
للبيت تمسون على خير اخذت عيالها
وطلعت
الباقين سهره لين الفجر
أمل /مره تعبانه واخذت شاور ونامت
محمد /جاب عمال طلعوا الاثاث وضربوها بويه
وركبوا ورق الجدارن والانارة
وأمل /ماصحت الا العصر
بمحمد يصحيها
محمد /اصحي ياكسوله
أمل /صاحية من زمان بس ماقدرت اطلع من العمال
محمد/وليه ماطلعتي فوق عند رحاب
أمل /محد قالي
محمد/ على العموم خلصنا وبكره الصبح بنكملها
باقي الرسوم والاثاث
يعني بكره أن شاءالله راح تنامين بغرفتك
ياميرتنا الحلوه
أمل /الله يخليك لي ولايحرمني منك
محمد/ولامنك واشوفك عروس
أمل / زعلت
محمد/هههههههه للحين مصرة على سالفة الماجستير
أمل /بكره أن شاء الله بروح للجامعة
بشوف ايش المطلوب لها وبعد بشوف موضوع حفل التخرج
نزلت مع محمد. محمد طلع
وهي راحت للمطبخ سوت لها كورن فلكس وجلست تاكل
وتذكرت انها واعده غدي بتاخذها للسوق بس نست انها
معزومة عند ريم
اتصلت على غدي
أمل غدي الو السلام عليكم غدو
انا اسفه ياقلبي والله اليوم مرتبطه بموعد بكره
ان شاء الله نروح للسوق
غدي/ بالعكس اليوم انا تعبانه لو لوتجين
ما راح اروح
امل /اوكي سلمي على اللي عندك
رجعت للغرفه اخذت شاور وجلست تستشور شعرها وبعد المغرب سوت مناكير ورسمت عليه ثم لبست فستان قصير لون ازرق نعوم ولبست طقم ذهب اللي جاها هديه من محمد ولد عمها ومكياجها نعوم وواخذت شنطة من برادا صلت العشاء ولبست عباتها وطلعت من السواق وعلى بيت ريم
ولان البيت بعيد بالمحمدية طلعت بدري
ريم /هلاوالله نورت اللبيت والرياض ياأنا مشتاقه لك كثير
أمل /هلابك ي كل الذوق
وسلمت عليها ودخلو بجلسه لونها ازرق وطرازها
مغربي وجلسو سوالف
ريما /السلام عليكم
ريم وأمل وعليكم السلام هلا بريوم
ريما لبسه بنطلون أسود ضيق و بلوزه تنتر فضيه طويله علاقي
وريم / فستان مشجر بورد احمر مع اسود وابيض
سوالف وضحك وامل تقول لهم سوالفها
ريما /أموله طلبتك أبيك تبردين حرتي بعبير
أمل /وش فيكم عليها من جيت وريم تقول نفس الشيء وش الوضع
ريم /اسكتي هذاهي جت
دخلت الهنوف اول لابسه تيور قصير ابيض وبلوزه سودا وفاكه شعرها
وراها عبير
لابست شورت جنز وبلوزه اورانج ومسويه تان والشعر اشقر
ومقصوص لين تحت الاذن
امل /بسم الله الرحمن الرحيم
سكنهم مساكنهم
وش ذا من انتي شكلك مضيعه العنوان الباب وراك
عبير /امل انا عبير ماعرفتيني باستغراب
أمل /قربت منها حطت يدها على جبينها مافيه حراره
امل اشرت بيدها تشوفين يدي
عبير /وش فيك اشوفها وش فيك
امل / ريم ممكن اخذ عبير لغرفتك
ريم /للبيت كله لك
أمل /مسكت عبير بيدها وطلعت فوق لغرفة ريم ودخلت
قالت للخدم ممكن خلونا شوي ولما احتاج لكم راح اطلبكم
طلعو وسكروا الباب
عبير /واقفه ماتدري وش امل بتسوي
أمل /قربت منها وعطتها كف على وجهها
عبير /وش فيك ليه تضربيني
أمل /صاحية انتي كيف تطلعين بذا الشكل منتي بنت شوارع
وش صار فيك
وبعدين كل البنات يشتكون من وضعك منتي عبير اللي نعرف
اخذتها ودخلتها غرفت الملابس واختارت من فساتين ريم وطلعت
طلبت الخدم والكوافيره
أمل تعدلون شعرها وابي تشيلون الصبغه وطلبت بعد تعديل للقصه
وخلتهم يشتغلون فيها
أمل الملابس شوفيها ذي لاخلصتي ابي تغيرون لها ملابسها
فاطمه: طال عمرك أي اومر ثانيه
أمل: ابي بعد مكياج نعوم عارفه شغلك وسوو لها بدكير ومناكير
ونزلت وهي تفكر. وش اللي صاير لها حتى تسوي كذا معقول كلام ريم انها تعرفت على بنات موكويسسين
ريما /وين عبير
أمل /شوي وتنزل بس ليه ماقلتوا لي
كان جيت وشفت الوضع البنت فيها شيء
ريما /اموله نحسبها بس من تاثير الزواج وكذا وماحبينا نزعجك
أمل /والله فيها شيء مالكم حق ما تقولون لي
ماقالت لكم شيء
الهنوف /تعرفين عبير ماتتكلم بخصوصياتها
أمل / المهم انتم وش اخباركم
الهنوف/ ابد اختبارات وهمها جت مافيه جديد واشتقنا لك انتي نوفه
امل /انا هذاني عندكم ونوفه بعد اسبوعين وهي عندنا عندها موعد وراح ترجع بعده اليوم حاكتني بس احس عندها موضوع ماقالت لي
ريما /ماقالت لي شيء
الهنوف /اموله بقولك شيء
امل/ قولي
الهنوف /اموله ابي رايك ولد خالي مساعد تقدم لي
أمل /حضنتها الف مبروك يالغاليه وصرنا عروس
الهنوف / انتظري ماعطيتهم رايي مابي مدري محتاره
ريما /اموله انا غاسله يدي من الشله ذي
واخذت جوالها وجلست تغمز فيه
أمل / جلست جنب الهنوف ومسكت يدها وانتي وش رايك
الهنوف /ما ادري بس ابي اجل الموضوع مو احسن لبعد الامتحانات. ضماه يدينها ومتوتره
أمل /دامك مرتبكه ومتردده اجليه احسن وسوي استخاره والله يكتتب لك اللي فيه الخير
الهنوف /الله لايحرمني منك ابد وباست امل
عبير وقفت عند الباب
ريم ريما والهنوف وقفوا مبهورين
أمل / كيف الحين
ريما/ ذي عبير اللي نعرف
ريم /مسكت عبير بيدها وجابتها عند البنات
عبير /انا اسفه بنات وجلست تبكي
أمل /ضمتها وش فيك وهي مره تبكي
أمل صارت حافظه البنات وعارفه عبير فيها شي موجع قلبها
أمل /ريم ممكن تخلينهم يجهزون لنا سياره بطلع اوصل عبير للبيت ووخليهم يجبون عبايتنا
ريم /بس للحين ماجلسنا وماتعشيتو
أمل /معوضه المره الجايه وعبير بحضنها تبكي
المره الجايه بنجي نتعشى وننام عندك بعد وتبتسم
لبست عباتها ولبست عبير وطلعوا
امل /عبوره الحين حنا بالسياره لحالنا وش صار عليك قولي لي
عبير /رجعت تبكي
عبير/ امل طلقني تخيلي يقول ملابسك موحلوه وشكلك مو حلو ويضربني
ويسبني
أمل/ من جدك بقلعتك انتي ملابسك مو حلوه من قال انتِ مصممه ازياء كيف ملابسك مو حلوه ليه خليته يسيطر عليك ما عاش من يمد يده عليك ولا يفكر ان مالك حد ليه ماقلتي لريما والبنات يعرفونه قيمته والله ما نخليه
عبير /مابي مشاكل ولد عمي وعمي اللي مربيني واعرف عمي راعي مشاكل
أمل / واذا ولد عمك على شان مالك اخوان وابوك متوفي يتقوى عليك
انا اوريه والله ما اخلي حقكك يضيع وانا بنت ابوي
عبير : امل خايفه عليك مابي مشاكل مع عمي تعرفين راعي شر واصل
وغير كذا تراه يبيع سلاح
أمل /ماعلي منك اكل فلوسك وقلتي لا تتدخلون المره ماراح اسكت عليه
شوفي نفسك كنتي تحبين ولد عمك وشوفي وش جاب لك الحب ذا اخذوا فلوسك روموك وانا عارفه ان اللي قلتيه شيء بسيط باللي صار. لك
عبير /والله مابي مشاكل عيب اقول لعمي لا
امل /عبير اصحي اسمعي المره ماراح اخذ رايك
انا والبنات بنتصرف ماراح نسكت عن حقكك و فلوسك انتي وامك برجعها البلد فيها قانون مو على كيف عمك
عبير/لالا
امل /صاحيه ترى كل العز اللي فيه عمك فلوسك انتيِ اللي بالرياض واللي بابها فلوسك انتِ افهمي لو كان يخاف الله ماقلنا شيء بس حرام تخلين فلوسك
وقفت السيارة دخلت أمل مع عبير البيت
بيت عادي بحي الروضه دورين الدور الاول بيت العم زوجاته اللي كل شهرين وشهر
الدور الثاني عبير وامها ساكنين فيه

في الوقت اللي كانت أمل في بيت ريم وطلعتها وكل الاحداث ذي
محمد أخوها كان مع متعب طالعين
متعب / تصدق نفسي بس أعرف ليه رافضه اذا على الماستر أنا بنفسي
بساعدها تبي تكملها هنا او باي جامعة بالعالم هي بس تامر
محمد /انا بعد نفسي اعرف حتى ماتبغى تعرف من اللي خاطب
هي ماخذتها عناد اختي واعرفها
متعب /هههههههههه ياقلبي على العنيده
وقال له كيف شافها
محمد/ههههههههههه فجعت أختي
متعب / انا اللي انفجعت ملاك قدامي
محمد/هههههههه اختي هبلت فيك
متعب بالحيل محمد ممكن اطلب طلب ترى عادي لو ماتوافق
محمد /لا اطلب تفضل
متعب / ممكن اشوفها
محمد/هههههههه ترى لك شوفه بس صراحة خفت امل
تسوي شيء وتفشلنا
متعب / هههههه فديت قلبها
محمد / فتح جواله الثاني. عطاه متعب فيه برنامج حافظ فيه صور أمل
محمد/هاذي أمل
متعب /بسم الله عليها
محمد هذي قبل يومين انا مصورها زعلانه
متعب /فديت الزعلانه. وربي حتى وهي زعلانه قمر
محمد/ اقول تتغزل باختي قدامي
متعب / ماني من النوع اللي بيتغرل وراك
محمد/ والبي بعدها ذي لما كانت بجدة وذي يوم زواج ولداختي
وذي بيوم حفلتها اللي سوتها للبنات
متعب /ذي خيال
محمد / فستانها مره جميل كلفنا والله واجد بس يستاهل
متعب /فداها
محمد وذي ايام الجامعة
متعب ضحك على صوره وهي تذاكر
لفت نظره صورة
متعب /محمد ذي وين فيه
محمد /ذي ايام لندن قديمه ذي وراها كم صوره كلها بلندن
الا جواله الثاني يدق
محمد/الطيب عند ذكره أمل تتصل
متعب /ازعجتك طلبات بليز ابغى اسمع صوتها
محمد/ههههه طيب حط السماعات وعطه وحدة
محمد /الو
أمل / مساء الخير وينك فيك
محمد /مساءالنور وش فيك تبغين شيء
أمل / ابغاك بموضوع مهم
محمد/طيب وش فيه صوتك
صاير لك شيء
أمل /لا لا انا بخير. تقريبا عطني ساعة وانا عندك بالبيت
محمد/ امل وش فيك تحسين بشي وينك فيك انا جايك
أمل /لا لا تجي مافيني شيء بعدين اعلمك بس لاتنام لين اجيك.
لاتخاف انا معي سواق ريم
سكر محمد
محمد /وراها مصيبه اعرفها
متعب / ههههه متحمسه لشيء
محمد / واضح
متعب /
ظمايا أنت وانت بحور
هجير وفي من مثلك ؟
أحب عنادك المغرور
احبك عشق يشبهك !!
محمد/صح لسانك
ذكرني اعلمك قصايد عمي فيها ولا تدري برسلها لك
استاذن اشوف وش وراها
نرجع...

امل /طلعت معها وسلمت على ام عبير
امل /خاله سالتك بالله انك تعطيني الاوراق اللي عندك
والله ماراح اسكت له حرام ما يرضك كذا صبرتوا لين خلاص
الخاله ام عبير/يابنتي يامل انا ابي الستر مابي الفضايح صبرت على الظلم على شان عبير ومابي المشاكل
أمل: خاله بنتك تطلقت وهانوها غير الضرب البنت الحمد لله ماراحت من يدينا والله شوفيها مقهوره حرام نسكت بس عطيني االاوراق وبجي بكره اخذك ونوكل محامي كل الشغله انا بدفعها بس الله يخليك لاتسكتين اكثر
عبير /كانت تبكي منهاره اللي كانت ضحكتها ماتفارقها صايره زي الهيكل عود وحول عيونها اسود من الخوف والسهر عبير دايم تخبي مشاكلهم وحتى تخبي علامات الضرب عن البنات
ام عبير/راحت لغرفتها وجابت ملف كبير فيه صكوك وعقود
اخذيه يامل وان صار لي شي وصاتك عبير
لا تخلونها ولايجيها عمها
أمل /والله يا خاله مايجيكم شيء واخليه يندم على اليوم اللي اخذ حلالكم فيه
سلمت عليهم وطلعت للبيت
امل :الو محمد نمت
محمد/تعالي مابعد نمت انتظرك من اليوم وتقول نمت
طلعت لبيت محمد
محمد: وش فيك خوفتيني خليت الرجال وجيت
أمل: ابيك بموضوع مهم
محمد/ تعالي بالمجلس
دخلت امل وجلست ومحمد بعد
أمل / محمد انا بنت ابوي والله ما اخلي صديقتي
وحلفت بالله ان ارجع لها حلالها على اخر ريال
محمد / كفو وذا اللي ربيتك عليه وما وافقت انك تدخلين حقوق الا كذا
أمل / محمد لاتتحمس ماني محاميه ترى المهم
عبير صديقتي توفى ابوها من ايام الثانوي اعتقد
المهم هي وحديه مالها احد غير عمها
محمد/لاتكملين واكيد عمها أكل كل شيء
أمل /بالضبط
محمد: اسمعي روحي نامي وانا بتصرف
وما عاش من يكسر كلمتك و مو مرجله يتقوى على حرمه ضعيفه وياخذ فلوس يتيمه نامي وبكره بتصرف ونتفق ونشوف لها محامي
امل / ذي الاوراق والصكوك الحمد لله ان بعضها معهم على الاقل نرجع شيء
محمد / بخليها عندي حضنها وسما عليها ونزلت
محمد /ليت ابوي يشوفك يامل رفعتي راسي ومسح الدمعه من عينه
محمد /الو متعب
متعب / هلا محمد
محمد/ههههههع خطيبتك بتطلع الحقوق براسي
متعب / ليه
محمد / ابد بترفع قضيه على عم صديقتها
متعب /كفو كل يوم احبها اكثر وتكبر بعيوني اكثر
اسمع برسل لك المحامي.
محمد / متحمس الاخ. انا اول شيء بسال بالمحكمه واشوف
محمد: صحى الصبح وراح للمحكمة وسال عن الاجراءت وامل راحت للجامعة والتقت بريما
أمل / من اليوم اتصل فيك
ريما / مسكره جوالي وتوني فتحته امري
أمل / ابي وقفتك لازم نساعد عبير
ريما /عرفت كل شي من امل
ريما /ياربيه ليه ماجت وقالت لي اسمعي لازم اول نخلي
عبير وامها يسون توكيل لمحمد اخوك عام
ثاني شيء لازم يتركون البيت بسرعه انتي روحي بسرعه لعبير وانا بشوف البيت خلينا نخلص السالفه كل ينتهي الدوام وبتصل بفيصل اخوي راح يتصرف اهم شيء يصحى ياربيه وش يصحي فيصل الدب الوقت ذا
أمل /اوكي
ريما /ارسلت سياره زياده مع أمل
أمل /صباح الخير
عبير /صباح النور وش فيك ريما تتصل وانت ِ وش فيكم قامت الحرب
أمل /الله يدم علينا الامان وش فيك بسرعه غيري واخذي الاشياء المهمه بس بسرعه
ام عبير طلعت من غرفتها \
أمل/ صباح الخير ياخاله وسلمت
ام عبير /صباح النور
أمل / ياخاله لازم تتركون البيت اليوم وبعد لازم نطلع الحين للمحكمة على شان تسوون لمحمد اخوي توكيل على شان يرفع القضية
عبير: انا خايفه يامل والله راح يضربني
انتِ ماتعرفين عمي
أمل: ماراح يوصل لكم بسرعه
وعمك مايعرف من امل
ريما مرسله مع السياره شغاله وبسرعه خلصو الاغراض
وطلعو للمحكمة محمد ينتظرهم
خلصو التوكيل وطلعو
محمد /امل انا الحين برفع القضية دعواتك اخذيهم وراجعوا للبيت
امل/ الله يقويك ياخوي وينصرنا
ريما: الو
أمل /ابشرك خلصنا التوكيل والحين بنطلع للبيت جاهزه انتي
ريما /اكيد جاهزه تعالي عندنا بالبيت
وطلعو على بيت ريما
ريما بالاستقبال ومعها ريم والهنوف
ريما /نور بيتنا الله حيكم
ام عبير/ الله يحييك يابنتي
وطلعوا فوق
ريما /خاله لا تبكين انا بعد بنتك وحنا كلنا اهلك
ريم /حنا قلنا لامل تجيبكم هنا احسن وآمن ولاحنا نقدر نخليكم
في بيت ونسوي حراسه عليه
بس الوقت الراهن عمك راعي مشاكل الافضل تكونون هنا
عبير / الله لايحرمني منكم وضموها البنات
ريما /خاله الجناح جاهز تقدرون تتفضلون
طلعوا كلهم معاهم
الجناح مره فخم فيه ثلاث غرف مطبخ صغيرون وبعد صاله واسعه
وكل غرفه ديكورها مختلف الصاله أرزق من ذهبي وفيها مزهريه كبيره مره فيها ورد وبعد فيها حوض سمك صغيرون ريما تعشق سمك الزينه ومعبيه البيت كله احواض و العائله هلاليه فا تقريبا البيت كله ازرق
محمد /امل وينك
أمل /في بيت ريما
محمد /طيب أبغاك بجي اخذك
أمل /اوكي انتظرك
جلسوا البنات سوالف وضحك
على شان يروح التوتر من عبير وامها
أمل / يالله استاذن منكم. محمد ينتظرني تحت
ام عبير /بيض الله وجهك أنتِ وأخوك والله ماقصرتوا
والبنات بعد
أمل /ماسوينا شيء
ودامني عايشه مابي اشوف الدموع ذي انا بنتك وسلمت على راسها وطلعت
طلعت مع محمد
أمل /وش صار على القضية
محمد /رفعت القضيه وفرصتنا كبيره بس اهم شيء ان
انه ما يوصل لعبير وامها وبعد انتي ممنوع تتطلعين مع السواق ويليت ماتطلعين للسواق او اماكن الا معي او مع عمامي
بعد متعب ارسل لك سياره خاصه على شان لو بغيتي تتنقلين
امل /طيب انا وش دخلني بالقضيه
محمد / كيف انتِ يعتبرك راس الشر اللي خليتي عبير
ترفع القضيه
شوفي بقولك هو يشوفكم كلكم مو بس أنتِ هو ماراح يقدر على صديقاتك ومافيه الا انتِ
أمل / والله يبطي والله ان ماخليتها فوق راسه ما اكون امل
اصلا اصبر خلني احفر له واجيب فضايحه واقدمها دليل لصالح القضيه
محمد/امل ترى نصف كلامك مافهمته اصبري معي مكالمه
محمد /الو
هلا والله بابو منصور
الحمد لله رفعتها وكل شيء تمام لحد الان
لا ما عليك امل معي وما راح يجيها شيء وعبير
وامها خلينهم عند ريما بنت عبدالرحمن
ايه اعرف
طيب لا ماوراي شيء الحين
ايوه معي بيجيب امل معي وهي تعرف بالقضيه كلها واعرف مني
طيب اعطني ساعه واكون عندكم
وسكر
محمد /امل اسمعي الحين بنروح للمحامي اللي
بيستلم القضيه ابي تشرحين له كل شي ء
امل / اوك نشرح
طلعوا للفيصليه
واتجهوا لمطعم IlTerrazzo
محمد /امل من هنا
امل /بعابيتها ووعدلت اللثمه ومشت ورى محمد
سلم على رجال ما عرفته بثوب وشماغ عرفت انه المحامي شكل رسمي لبس نظارت وكان قدامة لا بتوب واللي جنبه عرفته متعب اخو سلطان بس وش جايبه ذا
سلم عليه محمد وجلسو
المحامي
يا طويلة العمر /ممكن تعطيني ابعاد القضيه واذا
عندك شيء على صالح نبحث فيه
امل /صارت تتكلم ومتعب ما هو يم قضيه ولا همته اصلا يم الملاك اللي يشرح با صرار وعزيمه مره عجبته بثقتها وفهما بالقضيه والقانون والدخلات والخرجات رغم انه مو تخصصها
امل /اذا اثبتنا الجانب الثاني لصالح راح نكسب القضيه بوقت قياسي
وهاذي عندي انا بتصرف
متعب / لا اخاف عليك مابي خلي المحامي يتصرف
امل /بكل استغرب لتصرف متعب من متى المعرفة بنفسها
وش وضعه الاخ من جلست وهو يناظر فيني اصلا وش جايبه ذا وش دخله. بالقضيه وكيف عرف
متعب /بسوي اتصالاتي بناس بالمباحث وراح يسوون له
كمين بس يامل خايف عليك لاتقربين له الله يخليك ياقلبي
محمد /امل اسمعي الكلام الرجال ماايخاف الله وسمعه معروف بالشر والمشاكل غير المخدرات والسلاح مابي تدخلين بالمشاكل
أمل / بس انا ماني ضعيفه اقدر اجيب اللي ابغى وكل كلامهم ماعجبها بس سكتت بالوقت الراهن لان فيه شيء مافهمته ومحيرها
المحامي / ياطويلة العمر راح نجيبه بس خليك بأمان
(المحامي من كثر ماوصاه متعب يحسبها زوجة او خطيبته فا ياحكيها رسمي )
ممحمد / مسك يدها انا خايف عليك لا تتهورين
امل /عرفت والله وقامت زعلانه
كمل المحامي مع محمد ومتعب
امل / طلعت للجلسات الخارجيه وجلست وهي لابسه نظارتها وسرحانه
كل تفكير وش جاب متعب لمحمد وباين يعرفون بعض مره وتحاول تفك رموز. السالفه لعها توصل لنتيجه
متعب /لما خلص مع المحامي طلب من محمد يكلم امل وطلع معه
محمد /هههههههههههه شوفها جالسه واكيد زعلانه اختي واعرفها
متعب ههههههههههههه كيف عرفت
محمد/ واحد حاطه رجل على رجل الليسار على اليمين والثانيه تشرب عصير ليمون
فا موصله معها ولاهي ما تشربه الا بالنادر
متعب /كل ذا على شاني قلت لها لا تتدخلين
محمد /اختي عنيدة وانت منعنتها من شيء متحمسه له وببعد من صغرها تربت أي شيء تبغاه يصير لو يصير ايش مدلعينها كثير اعرف
متعب قرب لها ومحمد وراه عارف
ماراح يسوي شيء بس يبغى امل توافق عليه
محمد /من المعجبين بمتعب وزاد بعد موقفه اليوم
متعب / جلس قدامها وهي سرحانه
متعب / امل انا أسف
امل /نزلت رجلها وسكتت (يليل وش جايبه ذا وين محمد)
متعب /اموله خايف عليك والله لاتزعلين اعرف انك تبغين تسوين
اشياء كثير بس خلاص والله اسوي كل اللي تبغين بس لاتتدخلين انتِ
أمل : يويل قلبي ذا وش وضعه وينك يا نوف وش ارد
عليه اقول ياخ متعب ولا وش اقول يليل وش ذا الورطه ومحمد مخليني
امل /ياطويل العمر مشكور
متعب /نزل نظاراته على الطاوله قولي متعب
وش فيك اموله وعد مني يصير اللي تبغين
أمل /عرفت قيمة النظارات الكبيره والله طحتي يا امل ولا احد سمى عليك عيونه تسحر وين محمد مخليني معه ورى الدنيا صارت حر وماعاد نسمة هواء
محمد /امل خلاص الرجال وعد فكي العقده
أمل /بسرعة قامت ورى محمد تخبت
محمد /وشفيك
امل /تهمس مشينا الدنيا كتمه
محمد /ههههههههه طيب
محمد /نستاذن حنا
متعب /بحفظ الرحمن
بالسيارة امل صبت غضبها بمحمد
أمل /ليه تخليه يجلس معي
وش دخله بالقضيه ابي افهم
وليه لاتدخلين وانت عاد ياحظي ماتشوفه كيف يناظر فيني
انا اختك عرضك ياخي
محمد / خلصتي كلامك
أمل /ايوه بس جد ليه ترضى يجلس قدامي وحنا لحالنا
محمد /من قال انكم لحالم انا وراك اصلا وانتي ماانتبهتي سرحان ومتعب موب غريب وانزلي للبيت روحي نامي احسن لك
أمل /معصبه مابي انام طيب
محمد /مو لازم تنامين طيب كيف الغرفة
أمل /انقلب المزاج على طول مره حلوه وعجبتني الرسوم كثير وبعد الاضاءه نفس ماكنت متخيلتا الله لا يحرمني منك
محمد /هههههههههههه انا زعلان تعصبين علي
ومسوي وضعيت الزعلانين
أمل /سلمت على راسه وخشمه وكتفه الله لايحرمني منك ابد
محمد /ولامنك يادلوعتنا واميرتنا
أمل /كل ما ذكرت المحامي ارجع اضحك
محمد /على طويلة العمر
أمل / ايوه عليها وش يحس فيه
محمد /تستاهل اختي حبيبي
امل /انزل احسن قبل انهبل
أمل / نزلت وطلعت لغرفتها اخذت شور طلعت بروب موف شغلت الفواحات برائحه لافندر وجلست تتامل الرسم على الجدار
وجلست تفكر الحين وش جاب متعب لمحمد اخوي وبعدين ليه محمد يخليه يجلس معي
اسئله كثيره براسها ما قلت لها اجابه
راحت اخذت بنطلون جنز وتيشرت اصفر ووجففت شعرها ولفته واتصلت على غدي
غدي تبين نطلع العصر ماعندي شيء
اوك بشوف محمد اخوي واذا اوكي مريتك
غدي / متحمسه كثير
سكرت منها
اتصلت على محمد*
أمل /محمد بطلع للسوق العصر مع غدي
محمد /الحين انا قلت لك مافيه سوق وتقولين
بطلع مافيه طلعة اعتذي منها
أمل/ لي يومين واعدتها ولا اخذتها
محمد/ بس الوضع الحين تغير ممنوع تطلعين من البيت فهمتي
وغدي انا بتصرف روحي نامي
أمل /حرام انحبس بالبيت طيب للعلم بالشيء بكره
ان شاءالله بطلع للجامعة ترضى ولا ماترضى ماعلي منك
محمد /بعد تهديد ههههههههههه وربي منتي صاحيه الظاهر
من شفتي متعب فيوزك ضارب
أمل /وش دخل ذا وبعدين جد مااحب احد يمنعني لسبب مااعرف
محمد /السبب خايفين عليك واذا خطفك وش بسوي بنفسي بالله جاوبي
أمل /ماتوصل عاد لكذا
محمد /الا توصل واكثر والله اللي سمعت عنه شيء كثير فهمتي
أمل /لاخلاص خايفه
محمد ههههههههههههههه يازين الخوف اهجدي
امل: سكرت صلت العصر ونومه
المغرب جلست على التلفزيون والجوال رحاب
ما نزلت بس مشعل يدور مشاكل مع خالته وهي ما الها نفس
ملل
مشعل /خاله العبي معي
امل /ما بي روح العب مع خواتك
مشعل / مليت منهم ما بيهم
أمل /سلامات مليت منهم وبعدين ليه شعرك كذا
وشالته وعلى غرفتها
سوت له فيونكات وحططت له روج ومعطت خوده لين صارت ورديه
مشعل ماني بنوته
امل /ما قلت لك انزل عندي صورته وارسلته على رحاب وعلى عبدالله
عبدالله /الو امل وش مسويه بولدي حرم
أمل /ههههههههههههه والله هو اللي جاي برجولة
عبدالله /واذا عاد قلبتيه بنت
هين والله بسوي بولدك يوم كذا
أمل /لاجا مير سوت اللي تبي حلالك
عبدالله/ خلك عند كلامك
امل /وانا بنت ابوي ما ارجع فيها ولدي سو اللي تبي
لو تلبسه فستان بعد ما فيه مشكله ههههههههههههههههه
عبدالله /خليه يطلع ان خليته ينزل لك ثاني مره
امل /ما همني
رحاب /نزلت دخلت لامها وطلعت الا مشعل نازل من الدرج
يحسب الفلوس اللي معطيته خالته
رحاب /بسم لله عليك من مسوي فيك كذا
مشعل/ خاله امل وأعطتني فلوس شوفي
رحاب /اطلع فوق وغير ملابسك والله ان شافك ابوك ان يضربك
مشعل/ اصلا بابا متصل على خاله وشاف صورتي
وطلع يركض
رحاب طلعت لغرفةامل
رحاب /السلام عليكم وش مسويه بولدي الفضاوه وماتسوي ههههههههههه
أمل/ انتي قلتيها بس بالله وش رايك مو مره كيوت
رحاب /هههههههههههههه مره فديته
بس
امل /خلاص وين هشوم
رحاب /مشغول يلعب
امل/ من كبر ذا النتفة المهم وش رايك تعطيني هشوم واريحك منه
رحاب /هههههههههههههههه قطيه هو تبين الاجر اخذي لنا بنت هدى
امل : لا مآبيها ذي بتهبل فيني صياح مابيها
رحاب /ولاتالين بنت دلال لاتصيح ولا شيء
أمل /مابي الاهشوم وجوجو
رحاب /اجل اهجدي وبعدين ماغيرتي رايك بالزواج
امل /رجعا خلاص سكري السالفة
اسمعي الشغالة ذي ما دخلت براسي ابي اسفرها عاجل غير اجل
رحاب /وش فيها
أمل / صرت افقد فلوس بغرفتي وبعدين ذي احسها ماش
بجلس لها أسبوع واشوف وضعها متأكدة انها تسرق من غرفتي
رحاب /شوفي هي صح لسانها طويل بس شغلها كويس وبعد عند امي كؤيسه
امل/ هين والله تشوفين خلي عبدالله بس يقدم على وحده جديده من بكره
رحاب /يمه منك لا حطيتي احد براسك بس حرام تظلمينها
أمل /ما ظلمتها طقم الذهب الي شراه محمد لي يوم حفله تخرجي اختفى
والاسورة الذهب اللي
عطتني مها بعد ماعاد حصلتها وفيه اسورة اللي جاتني من الهنوف الماس. فقدتها وغير طقمين. ماحصلتها
اقول وينه تقول مافيه شوف فتشت البيت كله ماحصلته
وبعدين انا شلت ذهبي ومجوهراتي عند محمد اخوي
رحاب /زين بيتي تدخله تصدقين فيه حلق لبناتي ضايع بس اكيد بناتي مضيعينه
أمل/ هين ان ما لقيت اغراض بناتكم عندها ذا للي تمدحونها
طلعت رحاب
امل طلبت لها بيتزا وجلست على اللاب حقها تسوي ابحاث عن القضية وبعد عن صالح
وظلت لين الساعة 2 ونامت
صحت الساعة 8 خذت شاور لبسها تيور اسود وبلوزه بيج و حلق نعوم وبس رسمت عيونها وشادو وروح وطلعت
السيارة تنظرها وطلعت للجامعة
اول شيء قدمت اوراق الماجستير ولما خلصت وطلعت راحت اخذت قهوة ودونات وطلعت على شان تشوف موضوع حفل التخرج
جلست عند المشرفات على الحفل وسوالف لين الظهر وطلعت وهي تفكر
راحت لمحل وشرت لها طقم مطلي وأعطته السواق قالت ابي تركب فيه جهاز استشعار
وأعطته فلوس ورفض
السواق طويل العمر يقول أي شيء تأمرين فيه يتنفذ
امل :من تبعه انت
امل /تحسبه من ريما
لأنها قالت برسل لك سيارة
السواق /اصلا هو سعودي وعسكري اسمه سعيد بس مسوي نفسه
هندي
وعطاها بطاقه
امل /تبع متعب وش وضعه ذا
أمل /سعيد ابي الجهاز يتركب اليوم
وبعد غلف الطقم افضل بتغليف هدايا
سعيد /ان شاء الله ياطويلة العمر المغرب يكون حاضر عندك
امل / اطلع لبيت ريما وأعطته العنوان
أمل /دخلت وراحت لجناح عبير
ريما بالجامعة عندها امتحان
امل /السلام عليكم كيفكم اليوم
ام عبير/الحمد لله بخير من الله عبير نايمه
أمل /خليها نايمه بس جايه اشوفكم وامشي
امل خاله محمد قال لي قفلوا جوالاتكم وبعد صالح جاه استداء من المحكمة فا الحين ناوي الشر بليز لا تطلعون من هنا
ام عبير /ان شاء الله ريما نبهتني
امل /يالله تامروني بشيء
ام عبير / انتبهي لنفسك
وطلعت وهي طالعه الا ريما جايه
ريما /هلا اموله وين رايحه
أمل /فيه سيارة تراقبيني برجع للبيت احسن وبعدين ما راح اجي هنا احسن وافضل على شان ما يعرف ان عبير هنا
ريما / نبهوني فيه سيارة غريبه خارج القصر
امل /اهم شيء عبير وامها ما يعرفون
ريما /فلم اكش اموله واااو حماس
امل /اكش حقيقي والله عمها موسها ترى راعي مخدرات وسلاح طلع
ريما /أومأ
امل /جاك العلم سيئو
ريما /انتبهي على نفسك فهمتي تبغين حراسه
امل /لامعي حراسه لا تخافين معي ملازم ومعه رشاش شفته ومعي مسدس نوفه هههههههههه والله البنت اعدتني صرت ما امشي الامعي
ريما /وسوستي زيها امل فسدتك نوف
امل /صرت ارمي كويس علموني عيال اختي شوفي
طلعت المسدس ونشلت على ورده وصابتها
ريما / برافو والله تدرين المفروض اننا نتعلم كلنا يعني
ما تدرين يمكن تحتاجين الدنيا غريبه
أمل / شفتي كلام نوف صدق الدنيا خطيره باي لحظه تموتين
اعلمك انا بس خلينا نخلص من القضية ذي
طلعت من عند ريما ومتوجهه للبيت
في السيارة
رن جولها رقم غريب ومميز وماردت خافت ومحمد محذرها
ما ترد على رقم غريب
سعيد / يا طويله العمر
أمل /وش بغيت
سعيد طويل العمر يبغاك اتصل على جوالك و لا رديتي
أمل / اخذت الجوال الو
متعب /مساء الخير
أمل /مساء النور
متعب /أموله الرقم حقي سجليه بجوالك ولا تتصلين على أي احد بس انا ومحمد ان احتجتي شيء سعيد راح يضل معك وبعد اذا عندكم بالبيت مكان افضل
أمل / ما عليك فيه مكان
متعب /كويس اسمعي جوالك الحين المباحث مراقبته اكيد صالح راح يهددك جاتنا من مصادرنا انه عرف انك سبب القضية ممنوع تطلعين من البيت وباقي جوالاتك محمد راح يلغيها بعدين طلعي جديده أمل بليز اسمعي الكلام بعد اذا اتصل عليك صالح ابيك تسحبينه بالكلام راح يتصل عليك ضابط من المباحث برقم جديد راح يعطيك محمد ويقول لك كيف تتصرفين
أمل /بس وش ذا كله انا جد خايفه مو كبر الموضع
متعب /لا تخافين ياقلبي انتِ والله ما يقدر يسوي شيء دامني حي
بس لان صالح من زمان الجهات الأمنية تبغاه مهرب اسلحه ومخدرات وبعد له صاله بالإرهابين وكبرت القضية من عبير وفلوسها فهمتي
أمل / فهمت بس يامتعب أنت مالك دخل حرام اورطك معي
متعب /انا كللي لك يا بعد قلبي
يعني ظنّك
راح أخليك بهجيرك؟
أنا فيَّك
أنا وقت الظلماء ضيّك
ما أنت والله مثل غيرك!
يا سنين من الأماني
كل هذا الشعر عنك

والله احبك
أمل: يويل قلبي ذا وش وضعه وقصايد بعد
الحين متعب وش فيه لاصق فيني بس اخلص من قضيه عبير
وأشوف وضعك يامتعب يمه. والله للحين ارجف وانا بس كلمته جوال ومسكره من زمان
وصلت البيت ودخلت وعلى غرفتها خذت شور ونامت
المغرب
محمد / اموله بسرعة الضابط عبدالحكيم على الجوال
أمل /الو
الضابط /الاخت امل الخط ذا مافيه مراقبه عطينا تعليماتنا للاخ محمد ممنوع الخروج من البيت ممنوع تتكلمين بالجوال
محددين لك ثلاث أرقام بس الاخ محمد للطوارئ والملازم سعيد
أمل / والثالث لاتقول متعب
عبدالحكيم / اكيد مانستغني عن طويل العمر
أمل /بس للحقيقة انتم خوفتوني
الضابط /اخت امل الحارة كلها تحت عيونا وبعد حنا شايفين ان احد يراقب كل خطواتك ونتوقع يوصلك تهديد
أمل /بس ماامدانا امس رفعنا القضيه حتى تكبر كل ذا
عبدالحكيم /هي كبيره قبل تدخلين فيها بقولك شرح
تعرفين البركان اللي نشط بس اي شيء. راح يخليه ينفجر القضيه كذا
اسمعي رراح تجيك من طرفنا سيدة عجوز راح تجيب لك ملف كامل باللي تسوينه وبعد في حال حصل اتصال مع اصالح تكونين عارفه ايش تسوين
أمل /بس سؤال حنا رفعنا عليه تلاعب واستغلال لورث عبير واتهمنا بأخذ ممتلكات عبير وامها الحين وش دخلني بصالح بشؤونه الثانية على علمي ان الجهات المختصة من زمان تراقبه ليش الحين كبرت بفهم
الضابط /صحيح اللي قلتي بس حنا ما أحصلنا دليل قاطع وسبق القبض عليه بس قدر يخلص نفسه
ابي المرة ما يقدر يخلص نفسه
أمل /طيب انا المطلوب مني ايش
الضابط /اسمحي لي بس انتي راح تجيبين الدليل راح تستدرجينه وراح نمسكه بالجرم المشهود نبي تجاره السلاح ودعم الارهاب على العموم انتي حقوق راح تفهمين كل الكلام اللي بالملفات
سكر منها الضابط وهي ترجف
محمد /لا تخافين امل ارفعي روسنا كلنا كلنا فداء للوطن والله يقويك ويسهل لك الامر
أمل / ضمته تبكي
أمل /خايفه ماكنت اعرف ان قضيه صغيره تجيب كل ذا
محمد /كان جالس جنبها على الكنبة حضنها لا تخافين كل شيء بيصير بخير
بعد العشاء
الحارة خاليه وهاديه فيه سيارة تمشي
ثم جات سيارة ثانيه وقفت عند الباب
نزل منها شاب نحيف بثوب بدون شماغ واتجه للباب الثاني اللي انفتح
ونزلت بشويش سيدة كبيره بالسن
الشاب / ياجدة انتبهي لا تطيحين عطيني يدك
العجوز /ضربته بالعصا اقول تراني اعرف دربي وش شايفني
الشاب /ياجدة بس ابي ابر فيك
العجوز /وشو عقبه لي شهر ابيكم تجيبون عند اختي وانتم مشغولين
مشى الشاب معها بكل حنان ياجدة والله مشغول لا تفضحينا بالجيران
العجوز /اقول شف احد بالبيت ولا لا
الشاب /اتجه للباب وضغط على الجرس
طلع مشعل
الشاب / جدتك حصة بوه
مشعل /ومن أنت
الشاب / انا جايب جدتي معيضه اخت جدتك
مشعل: طيب
الشاب تلقى ضربه من عصى جدته
الجدة /بعد عن الباب
الوضع كان للمراقب طبيعي
دخلت العجوز والشاب البيت
امل /الله يحيك ياجدة
العجوز/ ابي بغرفة لحالنا ثم لما دخلوا للمجلس لحالهم رفعت ظهرها وعدلت نفسها وجلست تضحك انتي أمل
أمل /مذهولة ما عادت عجوز
معك الرقيب ترفه بيت عبدالكريم من الامن العام
أمل /والنعم وانا أمل عبدالله
ترفه /امسكي الملف ذا ابي تقرينه كذا مره وتفهمين كل خطوه وكل حرف
أمل /ان شاء الله
ترفه / طلعت معاها مسدس وجلست تركبه وامل مبهورة
ترفه /بعلمك تستخدمين المسدس ما ارح تحتاجيه بس للحفاظ على سلامتك
أمل /انا عندي مسدس بغرفتي
ترفة /الافضل اننا نطلع هناك
طلعت امل وترفة للغرفة وسكت الباب
ترفه /النت ممنوع وركبت للمسدس كاتم صوت وعطته امل
ورينا شطارتك واذا بتفتحين ممنوع اي شيء يخص القضية
افتحي على اشياء عاديه
أمل/ اعرف عادي الازياء والعطور وكذا
ترفه /المسدس كاتم للصوت وريني
أمل /نشلت على علبة عطر وصابتها
ترفة / ما شاء الله
أمل /اعجبك هههههههههههه
رن جوال أمل
ترفه / لا تردين
أمل /بس ذا متعب ومسوح لي
ترفه / تذكرت
متعب /الو
أمل /هلا متعب فيه شيء
متعب / ليه طالبه جهاز استشعار بالطقم
أمل /شيء خاص
ترفه / الخبر وصل عندنا لازم تقولين
أمل /وراكم كليتوني والله ابيه على شان الشغالة
متعب / منتي صاحية على العموم الطقم مع سعيد عند الباب
ثاني مره تقولين لي افكار لا تخوفينا عشرين ضابط اتصل علي
أمل /ليه معصب
متعب / ماني معصب بس عليك طلعات موب وقتها اموله
وسكر
ترفه وقتي انتهى اليوم بس وش موضوع الشغالة
ترى صدق كل الضباط انشغوا بذا الطقم
أمل /بس انا اشك انها تسرق وفاقده كم شغله
وقلت بسوي لها خطه
ترفه / ههههههههههههه شكلك مدمنه افلام اكشن
أمل /مو مره بس احبها
ترفة /استأذن وطلعت بنفس الوضعية
أمل نزلت للصالة
رحاب /جاتك هدية
أمل / واااو شكلها مره يجنن
فتحتها ورحاب جنبها
أمل /وش رايك
رحاب /مره جميل وبعد شكله غالي
أمل /مره يجي بثروة طبع الكلام تسليك للشغالة
أمل /وش رايك ألبسه بزواج أمجاد الشهر الجاي
رحاب / مره بيكون جنان خبيه ولا تلبسينه الا بالزواج
أمل /ان شاء الله
رحاب /انا سويت لك عشاء مكرونة بالبشمل وسويت عشاء امي بطلع لبيتي تبغين شيء
أمل /سلامتك
رجعت أمل لغرفتها وجلست تقرا الملف ثم طلب من الشغالة تجيب لها العشاء
كان الطقم على السرير
دخلت الشغالة بالصينية
أمل / شوفي في ملابسي ابي تغسلينها وتكوينها
الشغاله/ صارت تجمع الملابس وطلعت
امل حطت الطقم تحت بناطليها الجنز وباين اصلا بس يعني اني مخبيته
وتعشت وكملت الملف بعد 3 ساعات
الشغالة جابت الملابس ورتبتها بالدولاب وطلعت وامل مسويه تقرا
نامت والصبح صحت وكملت الملف
ثم رجعت نامت لين العصر
طلعت للصالة
الا مشعل وريماس وجوجو وهشوم ولمار وراكان بيتفرجون على سبيس تون
أمل /هيه ابي معكم وسعو لي مكان
مشعل /حنا اطفال ونشوف قناة اطفال انتي كبيره
أمل/ مالك دخل وتجيب مخدة وتتمدد وتتفرج معهم
رحاب /ههههههههههه امل بزر انتي
لمار ماما حاله بزله
أمل/ انتي يالنتفة مالك دخل
رحاب /امل اكلتي
أمل / لا طلبت بيتزا
رحاب /كويس
أمل / اسمعي بطلع عندكم بعد المغرب ونسوي العشاء
رحاب / الله يحيكك خلي امي تجي بطلع وخلي الشعب عندك
أمل /اعرف فيه بيتزا اصلا ما راح احد يجيك ههههههههههه وين حمود
طلعت رحاب وأمل طلعت جابت فلوس طالبه بيتزا لها وللبزران والشغالة وبعد طالبه لسعيد للي بالمجلس
ثم كملت مع البزران المسلسل لين المغرب ثم طلعت
وبدلت ملابسها بفستان مشجر وربطت شعرها وتعطرت ولبست صندل نعوم ونزلت
أمل / حليمه شوفي انا بطلع عند رحاب شوفي غرفة ماما هدى رتبيها وبخريها وبعد بخري غرفتي وفيك كتب حطيها بكرتون ونزليها للمخزن وثم تعالي فوق اذا تبغين
حليمه /ما فيه اجي فوق
أمل / بكيفك سوي عشاء لسواق برا
سعيد مسوي نفسه هندي
على العالم بس محمد وامل يعرفون انه ملازم
طلعت أمل وامها حصة عند رحاب وسوالف وضحكك
عبدالله / مسك امل تعليقات سوت العشاء واحترق
أمل / عبدالله والله ما عاد ادخل المطبخ بس فكني
عبدالله / واذا تزوجتي ان شاءالله من بيطبخ له
رحاب / اختي لازم يجيب لها خدم وحشم ذي دلوعتنا
عبدالله / نشوف
أمل / بنزل انا زعلت
عبدالله / ما علي منك ترعلين طقي براسك الجدار ماني مدلعك زي خواتك ومحمد وابوي
أمل /مابي تدلعني اصلا ماتعرف
نزلت أمل غريت وجلست تكمل الملف ثم نامت
أمل / صحت الظهر ماش ما تعودت تجلس محبوسه بالبيت ولأتقدر تتصل بصديقاتها
خذت شاور طويل وطلعت لبست برمودا بيج من رالف رولين وبلوزه زيتيه ونزلت
جلست تقلب بالتلفزيون
رن جوالها
خافت ثم ردت
الو
: المتصل / وش حاشرك الحين لما تخلين عبير ترفع القضية
أمل / من معي لو سمحت
صالح / انا عمها الحين ماعرفتيني
أمل / اصلا ما أعرفك وبعدين انت مكوش على الدنيا كلها على الاقل عط البنت شوي مو كل شيء انت اللي جبته لنفسك
صالح / انا حر
أمل / منت حر لوكنت تعطي عبير ما صار شيء وبعدين يعني انت فضحت نفسك انت وولدك
صالح / خليها تتنازل ولا شفتي شيء ما يسرك
أمل / ماهميتني وش بتسوي مثلا
صالح / اشياء كثيره
أمل / اعرف بتلبسني قضية مخدرات ولا سلاح
صالح / تفاجئ وش عرفك
أمل / كل الناس تعرف
صالح / وان عطيتك مليون وتخلينها تتنازل
أمل/ مليونين لي و5 لعبير ونسكر على الموضوع
صالح / ههههههههههه تستبهلين
أمل / ترى ما تجي شيء باللي عندك
اقول وش اخبار السلاح اللي بنجران
صالح / جنيتي على نفسك موتك على يدي
أمل / رفعت السعر ترى لي 5 وعبير12 مليون وابي رشاش ذهبي
صالح / زودتيها
أمل / والله عادي انت حر والموت واحد انا ما وراي شيء ان مت ولا عشت محد يفقدني غير اهلي وبعد بتستمر الحياة
صالح / فلوس ما عندي
أمل / وانا ما راح راح اتنازل
وسكرت منه
أمل/ تحمست شوي طلعت لغرفتها
ومالقت الطقم شغلت الجهاز الصغير وتابعته بجوالها الا بالسطح
عرفت المكان ورجعت سكرت الجهاز
أمل / رحاب نبي اغراض للبيت وكذا
رحاب / طيب اكتب كل اللي تبغين وبخلي السواق يجيبها
أمل / لا فيه اغراض لي وبعد اخذي حليمه معك تجيب اغراض المطبخ
رحاب / خلاص المغرب نطلع للسوق وبعدها بنطلع لريم
بعد المغرب طلعت رحاب وعيالها والشغالة وبعد طلعت حصة بس راحت لبيت ريم
أمل / على طول شغلت اجهزتها وطلعت للسطح
كان فيه غرفه مستودع ما احد يطلع لها نهائي بس الشغالة تطلع تحط الاغراض
فتحتها وجلست تدورين الكراتين والصناديق كان فية بجهة كراتين كلها العاب دباديب وعرائس
والجهاز يحددها
أمل: معقول حاطتها بالألعاب وانا اقول تقول ابيها اخذها لبيبي
فتحت كل العاب وحلصت ثلاث اطقم لها وكثير ذهب لخواتها وبنات خواتها ولقت حتى تعليقه لخلود امل هين غير الفلوس
اخذتها كلها ورجعت كل العاب مكانها
حطت الذهب بكيس ونزلت ولبست عباءتها
الا سعيد جاي بالأغراض
أمل / سعيد
سعيد / سمي يا طويلة العمر
أمل / اول شيء الشغالة ما عاد ابي ترجع للبيت
سعيد / اللي تأمرين فيه
نحجز لها
طويل العمر يقول لك خفي شوي ولأعاد تطلبين
امل / اوكي بعد للحين فيه مراقبه
سعيد / فيه
تأمرين في شيء ثاني
أمل / سلامتك ارتاح
أمل: دخلت وطلعت لغرفتها
اتصلت برحاب من تلفون البيت
امل / الشغالة خليها عند ريم ما بي اشوفها عندي
رحاب / طيب وش صار
أمل / بس لقيت كل ذهبي وطقم لك وفلوس وذهب كثير يافالحك وتعليقه لخلود ولبناتكم
وسكرت
أمل: نزلت تسوي لها كاس شاهي
الا سعيد يطق الباب
امل/ امرني محتاج شيء
سعيد:طيب طويل العمر طلب لك عشاء والضابط عبدالحكيم
متصل يقول لا تستعملين تلفون البيت بعد
أمل / طيب وليه يطلب عشاء
سعيد / بتعرفين لاجا ولو سمحتي ممكن شاهي ومويه
أمل / دقائق وهي جاهزة سوت ترمس شاهي وجهزت المويه وحطتها عند الباب
أمل / سعيد اخذ الاغراض
ومشت وجلست بالصالة تتفرج على فلم أكشن ومتحمسة
واندمجت ونست الوقت
الساعة 10
سعيد طق الباب
أمل/ هلا حط كرتون البيتزا وعصير
أخذتها امل وفتحت الكرتون لقت تحت البيتزا ورقه فيها تعليمات
أمل / اخذتها وقرتهاولقت
وبكاس العصير جهاز صغير كشاف ملفوف بكيس
أمل طلعت الجوال من الكيس وشغلته
واصلا انسدت نفسها من الوضع
طلعت غرفتها غيرت ملابسها وتمددت على سريرها
الاجوال يدق
ردت
الضابط / الاخت امل تراك تحمستي مره
امل/ اعرف
الضابط / بكره العصر ابيك تطلعين للسوق عادي او أي مكان عام ابي تعيشين يومك
أمل / يوم تقولون لا تطلعين والحين تقول اطلعي
الضابط / سوي اللي نقول ومو لازم تفهمين
وبعدين لا تتصرفين شيء من وراي
أمل / ماسويت شيء
الضابط / والشغالة
أمل / ما صارت شغالتنا وانا حره ترى مالها دخل بالقضية كلها
الضابط / ضحك وسكر منها
أمل / متضايقة وموصله معها اخذت مجلة أزياء تحاول تروق
الا الجوال يدق
أمل / والله عرفت خلاص
متعب / ههههههههههه وش فيك
أمل / احسبك الضابط
متعب / تحملي يا قلبي ان شاء الله كلها فتره قليله وننتهي
أمل / متعب بليز وش وضعك انت وبعدين يا قلبي ذي وش
متعب / انا اسف مزعجتك حبيبتي
أمل / سكرت بوجهه على طول
متعب اتصل ولا اترد
اتصل على سعيد
طق سعيد الباب وامل فوق ما سمعت
اتصل على جوالها الاساسي
أمل / بليز بعد عني
متعب / اسف والله بس ممكن أسالك سؤال
امل / تفضل
متعب / ممكن اعرف سبب رفضك للزواج مني
أمل / وقفت مذهولة وصارت ترجف وارتفعت حرارتها من الصدمه
متى خطبتني اصلا
متعب / من زمان من وانتي الشرقية
امل انا من شفتك في بيت سلطان وانا ابيك
أمل / ............
متعب / أمل أموله ردي علي
أمل/ ....................
متعب /امل حبيبتي طيب ما عاد ابي جواب خلاص ما بي ازعجك
أمل / مو ازعاج بس جد اول مره اعرف بالموضوع
متعب / ههههههههههه انتي رفضتي حتى تعرفين اسمي و رفضتيني على طول المهم انا متصل على شان
اسالك تبغين ارسل لك خدم دامك ما تبغين شغالتكم
أمل / ما بي شيء بليز متعب ممكن
متعب / اسف اموله بس ترى انا ما كلمتك الا بأذن محمد وصاني فيك
أمل /وانا اقول مابي منك شيء
متعب / طيب لا تعصبين ولاتبكين
سكرت وصارت تبكي
صارت تبكي مقهور مشاعر مختلطه كيف متعب خطبني وانا رفضت وكل شيء كيف بتصرف وليه محمد موصيه علي للدرجة انا رخصيه عندك يا محمد وش المصيبه اللي طاحت براسك يأمل. وانا وين اجيها مسكره بوجهي
اتصلت بالضابط
الو ممكن اطلع لبيت محمد اخوي
الضابط :ممكن بس ليه تبكين صار لك شيء
امل................
. وسكرت
لبست عبأتها وعلى بيت محمد
فتح البزران الباب ودخلت
أمل / ابوك فيه
عبدالله / ايوه
أمل/ دخلت الاهم بالصالة
سلمت
محمد / صاير شيء
أمل/ ابيك لحالنا
محمد/امشي للملحق عارف امل تبكي وراها مصيبه
أمل / الحين ليه توصي متعب علي ليه ليه
محمد / ههههههههههههه لأني ابيه لك ويشرف النسب ذا وبعدين عجزت افهمك وانتي ما بي ما بي
امل /. ليه ما قلت متعب خاطبك
محمد / وش صاير الحين الولد خطب وانتي رفضتي وانتهى الموضوع
أمل / طيب له كل شوي متصل
محمد /يتطممن عليك وبعدين عارفه الوضع
أمل / ماله دخل في القضية لأمن قريب ولأمن بعيد خله يطلع منها ما بي منه شيء وطلعت ماني ناقصه اللي فيني مكفيني حرام وطلعت تبكي
وعلى المجلس لسعيد
أمل / انتهت مهمتك هنا وروح قوله اللي قلت لك قول تقول لا يتدخل خله بعيد اموت احسن لي
وطلعت لغرفتها وكملت بكي
محمد / الو
متعب /هلا والله حي ذا الصوت
محمد / متصل على امل
متعب /ههههههههههه كنت ابي اسالها اذا تبي ارسل لها خدم لأنها ما عاد تبغى شغالاتكم لقتها سارقه الذهب
محمد / كل ذا وانا ما ادري
متعب / سعيد قال لي والضابط سمع المكالمة بين امل ورحاب
محمد / اختي عنيدة ان حطت احد براسها يويله
متعب / يويلي هههههههههههههههههه
محمد / امل جاءتني تبكي زعلانه ما تبي تقرب لها
متعب / مدري امل مشاعرها متلخبط ويمكن مع القضية بعد
محمد / هي رافضه من قبل الاحداث ذي لا الحين تبكي تقول ليه ما قلت لي ان متعب اللي خاطبني جننتني معها
متعب / بسم الله عليها
محمد / خف على البنت
متعب /
الله يلوم اللي يلوموني فيك
معك الليالي ما يعوض حلاها
محمد / ههههههههههه كل ذا في اختي
متعب / ومن خذا قلبي غيرها محمد ابيها
محمد / متعب اسمع تعرف رايي بالموضع وحتى راي عمامي
لو علينا ك كان عقدنا لك من زمان بس اهم شيء راي امل والله انا اخوها وعارف ما فيك عيب وحتى ما ادري ليه هي رافضه بس ما اقدر اجبرها على شيء هي ما تبغاه
متعب / وانا ابيها تكون مقتنعة فيني ما بي توافق وهي من جوا ما تبي
محمد / برجع اكلمها بالموضع
متعب / لا مو الحين لا خلصنا القضية
محمد / اللي تشوف وسكر منه
متعب / ضحك يوم اتصل عليه سعيد وقال له اللي قالت له أمل
متعب/ خلك بموقعك وتتلقى الاوامر من الضابط المسؤول
أمل نامت ما حست بنفسها زي الطفل اللي يبكي وينام
ما صحت الا الساعة ثمنيه
غيرت ملابسها صلت ورجعت نامت
صحت المغرب صحت حيل ودايخه خذت شور ورجعت نامت
بعد المغرب صحت من صوت الجوال
بالقوة فتحت عيونها وسحبت الجوال والو
الضابط / اطلعي روحي للسوق
أمل / ما بي انا تعبانة
الضابط / اطلعي روحي للمستشفى
أمل / لاحول ولاقوه الا بالله بعد
أمل /غيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت
أمل / انا قلت انتهت مهمتك ليش باقي هنا
سعيد/ ياطويلة العمر القضية ما انتهت وانا الأوامر من الضابط ما اغير موقعي
طنشته وطلعت خذت سواق محمد وطلعت للسوق
سعيد/ اتصل بالضابط وقال له
الضابط / اتصل بمحمد
محمد / طيب وش اسوي غيروا لها الملازم وخلصنا
الضابط / مو كل شوي جايبن لكم سواق افهموا
وبعدين ان جاها الحين شيء مالنا دخل
محمد / انا طالع لها
محمد يتصل على الجولات كلها مسكره
وين راحت ذي
أمل / جالسه في سوق غرناطة بركن المطاعم وجالسه
شوي الا وحده جايتها
لبسها كول ومره نعوم
الحرمة / اختي لو سمحتي فيه محل للعباءات
أمل / ما اعرف باي مكان بس اعتقد فيه محل كويس روحي شوفي
الحرمة / ممكن طيب اجلس معك شوي
امل / تفضلي
امل / ذا اخر شيء حسته

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 08-02-16, 05:21 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الرابع عشر
أفديك بروحي




ياروح عين اللي يحبك ويغليك
يشري فرح قلبك ويشري غلاتك
عجزت لاأكتب حرف يوصف معانيك
لانك بعيني كامل في صفاتك

‏أمل /صحت الا هي على كنبه بصاله واسعه
جلست عدلت عبايتها
صالح /صحيتي اخير
أمل/ انت وين أنا
صالح/ الحين تسوين مشكله وما تعرفيني
أمل /سافل وحقير وش تبغا مني ليه خاطفني
اسمع اموت ولا تأخذ اللي تبي
صالح /هههههههههههههه متحمسة ماني خاطفك
طلع مسدس وصار يحركه بيده وحطه براسها
أمل /اشهد ان الله لا اله الا الله ان محمد رسول الله يأرب الجنة
صالح /ههههههههههه منتي خايفه يعني
أمل / ولا هميتني ولا عشره أمثالك وش تنتظر كلها طلقه وحدة وارتاح من وجهك
صالح /توتر من برود أمل وعدم أهمامها وخلاه يعصب ويهدد وأمل تضحك
أمل /قاريه كثير كيف تستفز عدوك
صالح / أنا اللي الرجال يبكون مني تجين انتي تضحكين ولأهميتك من أيش مخلوقه
أمل/ تراب والى تراب الله يجعل قبري روضه من رياض الجنة
صالح /أطلق رصاصه قريبه منها يبي يخوفها
أمل /بنزل عليها برود اهل الارض
أمل /ممكن طلب لامت ورجعوني لأخوي حرام ما يشوفوني وانا ميته ابي اهلي يفتخرون فيني اني ضحيت بنفسي على شان وطني وناسه صح
صالح /وصلت معه
وطلع وقال رجعوها للمكان الي جبتوها منه
وهي طالعه الا صالح ورجاله كثير واقفيين
أمل /لحين موت ولامت طيب على الاقل مسدس كيوت وردي
صالح / جن جنونه
أمل: طيب فضي عادي
صالح /اخذوها من وجهي
أمل/ ما صحت الا بسيارة ومحمد ومتعب عندها
أمل /وين انا
متعب / بسم الله عليك
محمد /حضنها انتي بخير
أمل /انا بخير الحمد لله بسرعه اتصل بالضابط ابيه
محمد: /وين كنتي
أمل /ابد كنت بضيافة صالح وجننته وطردني
أمل/الو
الضابط / صارلك شيء
أمل /ولأشيء ما قدر يسوي لي شيء
وحكت كل شيء بالتفصيل والمكان اللي شافته والحرس وكل اللي صار بأدق التفاصيل
الضابط/ كويس تصرفك صراحة قدها مدري
وش أقول بس كيدكن عظيم
أمل /هههههههههه
وسكرت
محمد / ضربوك تحسين بشي
أمل / لابس صداع من المادة اللي نوموني فيها
متعب /اخاف تكون مسمومة او شيء وطلع على المستشفى سوىسووو لها تحاليل بس ما فيها شيء
وطلعوا للبيت
وقف عند الباب
محمد /تفضل الله يحييك
أمل. /متعب بليز بعد عني ما بي تدخل بالقضية ذي
متعب / سكت
محمد /امل استحي عيب كذا متعب ضيف عندنا
أمل/ دخلت للبيت ومتعب ومحمد دخلوا بيت محمد
محمد/انا اسف والله
متعب /محمد لاتعذر أمل تعبانه اصلا اللي صار موقليل عليها ماشفت يديها كيف ترجف
محمد/مالاحظت
متعب / مسويه قويه بس
أمل طلعت لغرفتها وجلست تبكي وترجف من الخوف مو البنت اللي من شوي بكل هدوء وبرود وبكت لين ما عاد حست ونامت بس تصحى تصيح من الكوابيس
خافت حيل وبس تبكي تتخيل صوت المسدس براسها
الساعة سته الصبح
أمل /اتصل بتلفون البيت
رحاب /يالله ردت الو
امل /رحاب أنا جوعانة ممكن تجين تسوين لي أكل
رحاب /عرفت امل فيها شيء
رحاب /طيب بجي اسوي لك اللي تبغين هذا اللي ما يتعشى
رحاب غيرت ونزلت بسرعة
دخلت وطلعت لغرفة أمل
رحاب / بسم الله عليك وش فيك
أمل /ضمتها ترجف وتبكي
رحاب. / لا تخافين أنا معكك
أمل /أنا خايفه خايفه حيل
رحاب/ جلست حاضنتها وتسمي عليها ثم اخذت مصحف وجلست تقرا عليها
بس امل ترجف وزاد بكاها
نزلت رحاب واخذت ممن عبايات امل وطلعت للمجلس
رحاب /سعيد اصحى
سعيد / بسرعة نط الا هو عند الباب و سلاحه بيده
سعيد: طويلة العمر فيها شيء
رحاب /اسمع امل بس تبكي مادري اظن محتاجة مهدى خايفه حيل
سعيد /فهمت بتصرف انا خلك قريبه
طلعت رحاب واخذت امل وحممتها وغيرت ملابسها ولفتها ببطانيه صغيره ونزلتها تنام بالصالة تحت
خفت الرجفة شوي بس تبكي
سعيد /اتصل بالضابط وقال لهم الضابط عرف انها منهارة من اللي صار لها أمس
سعيد /كاي سواق راح اشترى خبز ودخل محل فول واشترى فول وطلع وجاب فلافل وحمص وبعد راح للبقالة اشترى بقاله كل شيء طبيعي
ودخل للبيت
حصة /رحاب كيفها الحين
رحاب /احسن شوي بس للحين تبكي وترجف الا
ذا سعيد جاء وطلعت له
سعيد كان بالمجلس ويفتح الاغراض وطلع الأدوية وطلعها من المغلفات
سعيد / ام مشعل ممكن تدخلين
رحاب/ دخلت وش كل ذا
سعيد / ذي أبر مهدئه وذي مسكنات ومهديات
تعرفين تعطينها أبره
رحاب / اذا مثل ابرة السكر اعرف
سعيد /تقريبا نفسها
علمها وطلعت
دخلت الصالة ونزلت عبايتها وجهزه الإبرة وعبتها وحقنت امل
أمل /بعد عشر دقائق هدت ونامت
ما صحت الا المغرب الاعلى صوت محمد يقرا قران
أمل /محمد الله لا يحرمني منك
محمد/ ولا منك كيفك الحين
أمل /الحمد لله بخير
محمد /الحمد لله خوفتني رحاب
امل /لا تخافون أنا بخير
محمد /طيب ابي تنزلين هند هنا غيري وانزلي للصالة
أمل/ غيرت لبست بنطلون بيج وتي شرت أزرق ونزلت
هند /كيفك الحين
أمل/ الحمد لله لا تخافون والله انا احسن
خلود/ اهتمي بنفسك فتره وتعدي ان شاء الله
سوالف وضحك وأمل تعدلت نفسيتها وجلست تلعب بلايستيشن مع البزران
محمد /طلبت العشاء ترى
هند /ليه تطلب بسوي العشاء
محمد /لا عادي ما بي تتعبين
هند /ما به تعب بعد امي ما تحب المطاعم مره وتعرف سويت لها العشاء
طلع محمد وجاب ودخل العشاء وعطاه رحاب
هند /بروح اساعدها
محمد /اجلسي انتي وهي رحاب بتسويه
خلود /وش فيك
محمد / ما فيه شيء وصرفهم بسالفه
خلود روحي لأمل خليها تجي تتعشى
خلود/راحت وجت امل مع البزران وتعشو
محمد /طلع تعشى مع سعيد
رحاب /محمد ذا الشاهي لسعيد وخذ الاغراض ذي
وطلع محمد للمجلس
أمل /والبزران يلعبون ثم قلبوها فلم
هند وخلود ورحاب سوالف وشاهي وحب
أمل طلعت لغرفتها بعد راحوا خواتها
جلست تتابع فلم ثم نامت
بعد يومين
صحت الظهر جلست تدور شيء تشغل نفسها فيه
فكرت انها ترتب البيت واصلا ما عمرها سوت
بالبيت شيء
لبست شورت جنز وتي شرت احمر
قررت تمسح الرخام وتزحلقت وطاحت وصاحت
حصة كانت طالعة مع رحاب معزومين
سعيد/ سمع الصياح
خاف جايها شيء
اتصل بمحمد محمد مسكر جواله
سعيد /يالطويلة العمر وش فيك
أمل /ما فيني شيء بس زحلقت وطحت وما اقدر اتحرك
سعيد /طيب بطلب لك الاسعاف
أمل: لا لا ما تستأهل بكون كويسه
بس أمل تتألم مره
حاولت تمشي وطاحت مره ثانيه
حاولت تزحف لين طلعت غرفتها
سعيد/اتصل بمتعب
الوا ياطويل العمر
متعب /هلا سعيد وش الاخبار
سعيد/طويلة العمر من شوي تزحلقت على الرخام وطاحت وسمعت صراخها اتصلت بالاستاذ محمد وجواله مغلق والبيت مافيه الاهي. سالتها قالت انها بخير
متعب /انا بتصرف خلك بموقعك
متعب / ياربي منها عنيده اكيد تتالم الحين وطلع جاب له دكتوره واتصل على محمد لين رد اخيرا
محمد /وش صاير 50 مكالمه صاير شيء انت وسعيد
متعب / أمل
محمد/ وش فيها
متعب: ما اعرف سعيد قال سمع صوتها تصيح ثم تبكي ويقول انها طاحت على الرخام ما فهمت بالضبط بس المهم جبت معي دكتوره وانا رايح لكم
محمد/وانا بالطريق بعد
محمد /وقف عند الباب ودخل ومن دخل والصالة كلها موية
طلع لغرفتها
الاهي عند الباب تبكي ولبسها كله مويه
محمد /بسم الله عليك وش صاير فيك
امل / كنت بمسح ارخام وزحلقت وطحت
محمد / وليه تمسحينه امس مسحوه
أمل /كنت فاضيه قلت اسوي شيء
محمد /راح للدولاب و أخذ لها ملابس
أمل / غيري لا تبردين بنزل اشوف الدكتورة متعب تحت
أمل / ليل متعب ذا
محمد /متعب لا تخاف ما فيها شيء يمكن بس التواء
متعب /خل الدكتورة تشوفها ونتأكد افضل نأخذها للمستشفى
متعب خايف عليها. وده يشيلها وياخذها للمستشفى وبعد يخليها تسافر وتبعد عند الدنيا ذي كلها
محمد / لا تخاف واخذ الدكتورة لها
فعلا بس التواء بالقدم حطت مرهم على رجالها ولفتها ونزلت
متعب /استفسر من الدكتورة
محمد/ ياخي ما فيها شيء
متعب /خفت عليها
محمد/ لا صارت زوجة على كيفك بس الحين انا المسؤول عنها خف على البنت
متعب /أنا اسف تماديت شوي
محمد /سلامتك ههههه
متعب / على العموم انا مسافر بعد ساعة لنيويورك تامرني شيء
محمد /سلامتك
متعب /عادي ترى نعقد واخذها معي الحين
محمد /متعب
متعب /خلاص امزح
محمد /طلع لأمل
محمد /كيفك الحين
أمل /بخير الحمد لله فيه الم بس اخف من قبل
محمد /متعب خاف عليك لما قال له سعيد جد يحبك
أمل /متعب يبغى تكونين زوجة وش رايك
أمل/ ما دري ما ادري وجلست تبكي
محمد /جلس جنبها وحضنها
محمد أمل متعب من شافك وانتِ عاجبته حبوب هيبه وشاعر وطيار وعائلة ترى أزعجني من كثر ما يقصد فيك ههههههههههههه مهبله فيه
تصدقين قالي كيف شافك
أمل / كنت عند نوف وشافني
محمد / انا عن نفسي عاجبني باقي أنتي بس
أمل/ ما بي الحين افكر خلها بعد القضية وبعدين لو صار لي
شيء خله يبعد عني لا يتعلق فيني
محمد /ههههههههههه تعلق وخلص المهم ما راح تشوفيه
الايام ذي يقول بيسافر
أمل /احسن بعد
محمد /اسمعي ما بي تتحركين وبعدين ليه تشتغلين اصلا بخلي شغالتنا تجي عندكم لين توصل الشغالة الجديدة ما بي اقلق عليك اهجدي
أمل /ان شاء الله
أمل /جلست اسبوع بس تقرا كتب وروايات على النت
محمد /الو امل
امل /هلا ب أبو عبدالله امرني
محمد /انتِ طالبه شنطة
أمل /ايوه من زمان ومدري ليه تأخرت مو بالعادة تطول
شهرين تصدق نسيتها
محمد /وصلت الطلبية ومعي تبغين شيء اجيبه معي
أمل / ابي ايس كريم
محمد /غيره ذا معروف
أمل /ههههههههههه اممممممم أبي تشيزكيك
محمد/ اصلا أنا بجيب حلى وخلود ضبطت القهووه تقدرين تنزلين
امل /ماعليك بنزل اصلا مليت من الغرفة
خذت شاور لبست فستان نعوم مقلم ولسبت صندل ناعم احمر وربطت شعرها ونزلت
الا رحاب نازله
رحاب /كيفك اليوم
أمل /بخير الحمد لله
رحاب /وين خلود من اليوم تتصل انزلي
أمل /لسي ماجت اكيد الحين جواهر تبكي ما بي ما بي
رحاب /ذا النتفة مهبله فينا
أمل /هذا عبود
دخل /عبدالله شايل الجوهرة تبكي
امل /عطنيها وين القهوة
عبدالله / عمة على الاقل اسالي عني
أمل /هههههههههه فديت الزعلان خلاص كيفك عبود اطلع
لغرفتي وجب محفظتي وتعال
عبدالله /الله يخليك لي ياعمة
وطلع يركض
خلود /السلام عليكم
رحاب/ وعليكم السلام
خلود /دخلت ونزلت عبأتها وين عمتي
امل /انا قلت لها تقول بجي
خلود /وين ريم قلت لها تعالي
رحاب / ريم ما راح تجي الا بعد المغرب اكيد
محمد/ السلام عليك
الكل وعليكم السلام ورحمة الله
محمد /اول شيء أبغى مويه موت حر
راحت أحلام تركض للمطبخ تجيب لابوها ماء
والشغالة دخلت الاغراض
وجلسوا سوالف وضحك
أمل /اخيرا ما بغت تجي وفتحت العلبة
خلود/ مره حلوه
أمل /عجبتك أخذيها فداك
خلود/لا من زمان اطلبتها اخذيهاانتي
أمل /طيب بطلب لك وحدة تبين نفس اللون ولا اغير
خلود/ اذا فيك تيفاني او أزرق
رحاب / وانا بعد بس ابيها سوداء
أمل / اليوم راح اطلبها من عيوني
طلع محمد صلى ورجع وجاتهم ريم وكملوا سوالف وتعليقات
لين تعشوا وكلن رجع بيته
أمل / حطت الشنطة بالدولاب لحالها مو بدرج الشنط ونامت
أمل / نايمه مستغرقة بالنوم حست أحد يصيحها فتحت عيونها الارجال أول مره تشوفه يشبه محمد أخوها جلست على السرير
فتح الدولاب وطلع الشنطة ورماها من الشباك
أمل /من أنت
قرب لها ومسح على راسها وسمى عليها واختفى
أمل/ صحت ما شافت احد بالغرفة والنور طافي وحتى الشباك مسكر وفتحت لدولاب والشنطة مكانها
أمل /خافت جلست تصلي وتدعي لين الفجر
ثم طلعت لغرفة هدى ونامت هناك شافت نفس الرجال جاها صحاها واخذها لغرفتها وطلع الشنطة ورماها
وسمى عليها واختفى
أمل /أنا خايفه غيرت ملابسها ونزلت بالصالة
الا هدى جايه مع عيالها
هدى / بسم الله الرحمن الرحيم وش مصحيك بذا الوقت
أمل /ما قدرت انام غريبه جايه بذا الوقت
هدى /كنت بجي امس بس صارت شغله وتأخرنا وش فيك
أمل /حكت لها الحلم
هدى/ أوصفي لي الرجال
أمل / قالت لها
هدى/ بكت
أمل/ وش فيك
هدى /امل ذا ابوي ابوي يسمي عليك
أمل /ابوي عبدالله ذا وهي مبهورة تحاول تتذكر الحلم
هدى /ضمتها ايوه ارمي الشنطة كلام الميت حق
أمل / طيب
هدى /وينها فيه بسرعة
أمل /فوق بجاماتي
طلعت هدى واخذتها وحطتها بكيس وحطتها مع اكياس الزبالة وطلعتها
ونصف ساعة الا البلدية بالحارة
أمل /هدى انا اخايفه
هدى/ وش يخوفك اقول تفطرين معي دمك صاحية والبزران
ما عندهم نيه ينامون
أمل /اوك نفطر وش ورانا
سوت فطور وأفطروا وشالت السفرة هدى وراحت تنيم
عيالها الصغار قالت لا نزلت بنتقهوى
نصف ساعة الا الشرطة ومكافحة المخدرات عند الباب
سعيد /وش فيكم
وطلع بطاقة
جاينا بلاغ ان فيه بنت تتاجر بالمخدرات
ولازم نسوي تفتيش
سعيد/ بس ممنوع وين اذن التفتيش
الضابط:طلع الاذن
سعيد/ وينك رايح البيت كله حريم
طيب البيت كله حريم اول خلهم يتغطون
الضابط /معانا شرطيات
سعيد/ اتصل بأمل
أمل /بالصالة وش فيك
سعيد /فيه شرطه من مكافحة المخدرات يبغون يفتشون
اكيد احد مسوي لك بلاغ
أمل / خل الامن يدخلون
أكيد ذا صالح
طلعت ولبست عباتها وهدى بعد
هدى /وش السالفه
أمل /اهدي واجلسي ولا تتحركين
دخلت القوات وماخلو مكان بالبيت صغير ولاكبير مافتشوه
أمل /الحين بالله وش السالفة
الملازم سلطان /جانا بلاغ ضدك ياخت أمل انك بحوزتك كمية من المخدرات ولقينا مسدس
أمل /ذا حقي ومرخص ترخيص خاص
الملازم سلطان /مخدرات ماحصلنا بس وين التصريح
أمل /مع صديقتي نوف لانه بالاصل لها واهدته لي
الملازم سلطان /أسف اخت أمل بأخذك معي لقضيه حيازه سلاح بدون تصريح
أمل /ماعندي مشكله بس ماراح اتحرك من دون أخوي
أمل اخذت الجوال واتصلت على محمد
محمد/اصلا صحى من صوت الدوريات
وطلع ودخل وجلس يتكلم مع سعيد
محمد/ انا عند سعيد
أمل /طلعت مع الشرطه
محمد /انا اخوها ممكن اعرف ليه تعتقلونها
الملازم سلطان / تعرف بالقسم
أمل: سعيد اتصل على نوف وريما
وطلعوا للقسم
وتحقيق وضابط طالع وضابط داخل
أمل /والنهاية يعني
دخل الضابط عبدالحكيم
أمل /اخير شرفت
الضابط عبدالحكيم /كلها دقايق بس ونطلعك
ريما /ارسلت اخوانها فيصل وعبدالعزيز وجاهم بعد عبدالعزيز وسعد اخون نوف مع سلطان وحلو القضيه بثواني
بس جلسوا يفهمون امل بالخطوات والجديد بالقضيه
وقالوا فيه كمين راح يصير بعد يومين خلك حذره واطلعي عيشي حياتك زي اول بس ممنوع تزورين بيت الهنوف لانهم نقلو عبير وامها عندهم
أمل /كويس
وطلعوا الساعة 3 العصر
محمد /بس حنا فتحنا الشنطه مافيها شيء
أمل / اكيد محشو فيها الححمد لله الحمدلله
سلطان وسعد
مسكو محمد وجلسوا يتكلمون معه
أمل /واقفه
سعد تقدم لامل
سعد/الاخت أمل الحمدلله على السلامة قداها وقدود
واسمحي لنا على القصور
سلطان /المفروض اصلا ماتدخلين القسم مقصرين والله اقبلي اعتذاري وبعد اعتذار نوف
وهذا تصريح باسمك والحين المسدس باسمك ولك مني واحد جديد
أمل/ والله ماقصرتوا والله يسعدكم
لاكرهت السلاح من ذا القضيه
سلطان/ اخذيها تبكي جننتني معها
امل /اخذت الجوال
نوف اهدي
نوف /كله مني انا اسفه
أمل / خلاص ماصار شيء وش فيك اهدي موزين لك
نوف /سامحيني اموله
امل /اشتقت لك تعالي
نوف /احجز لك طياره خاصه تعالي بليز البنات عندي
كلهم خايفين عليك
أمل: انتي وين
نوف /انا بنيويورك ومعي رريما وريم امس وصلو الهنوف تعرفين
أمل: ما اقدر أنتِ كيفك
نوف /والله بخير بس والله خوفني متعب عليك
أمل /مافيني شيء تطمني انتظركم
سلطان /امل تبين تسافرين تبين شيء ناقصك شيء
أمل: والله ماني محتاجة شيء
سعد: وعبدالعزيز/محمد راح نتابع القضيه ومن اليوم راح يكون حرس على البيت على شان أمل
محمد /والله ماهي مستاهله كل ذا
عبدالعزيز /ضروري الحين مخدرات اخاف يجي اكبر
طلع محمد وأمل
أمل / محمد مابي ارجع للبيت خلنا نروح أي مكان
وجلست تبكي
محمد /اللي تامرين فيه بس الله يخليك لي لاتبكين
محمد /اخذ له غداء وشرى له قهوه وعلى النفود وكانت معه فرشه
وجلسوا
أمل /قريت أفكاري
محمد /طيب لازم تاكلين على شاني
تغدوا وجلست تلعب بالرمل
محمد /جالس متكي يتقهو ويشوفها تلعب
بالرمل كنها طفله تلعب
متعب يكلمه
محمد /لاتخاف ولاترجع قدامي تلعب بالرمل
متعب /فديتها
محمد /اقول ماكنتك تغازل اختي
متعب /
ما أنتِ مثيرة جدل أنتِ مثيرة عبور
إتقانك لخطوتك فاقت شعور الحليم
. ما كنتي أصدق وجود وكنتي أصدق شعور
فيك التناقض جميل بقد ماهو أليم!
محمد /متعب
متعب /
أنتِ ربيع الحُب و أنتِ بلاده ..
وأنتِ سنين العُمُر و العُمُر غالي !
أنتِ النظر بالعين و أنتِ السعاده ..
أنتِ هواء قلبي و روحي ومال !
محمد/ متعب ارجع نام
متعب / ههههههه ماني قادر انام يمكن كتبت اليوم 10 قصايد
محمد /حالتك مستعصيه
متعب /بالحيل خطيره
سكر محمد منه وقام لامل اللي تتأمل غروب الشمس
محمد /كلك رمل ههههههههههه
أمل /مره ثم رمت نفسها على الرمل
محمد /امل لاتتذين خلاص
امل /انا بخير
طلعت له فوق محمد صلى المغرب
امل /صارت تبعد الرمل من ملابسها وشعرها اللي كله رمل
ثم لبست عبأتها وصلت المغرب
محمد /رتب الاغراض وطلعوا للبيت امل نامت بالطريق
محمد /يشوفها كيف نايمه ويبتسم
اموله ما الوم متعب لما يجن فيك الله يجعله من
نصيبك انتي غاليه وهو بعد غالي
وصلوا البيت شالها محمد وخل فيها
هند ريم وهدى ورحاب ودلال وخلود
اخيرا
محمد /وش فيكم البنت نايمه وانا اتصلت فيكم وقلت كل شيء
خلود /بس موب كل ذا تتأخرون والله على اعصابنا
محمد /خلاص غيروا ملابسها كلها رمل لعبة لين داخت بسم الله عليها
هند /لازم شاور كلها رمل
محمد /تصرفوا انتم كنها بزر طلعها لغرفتها ونزل راح لبيته ونام
خواتها حمموها ولبسوها بجامتها وهي ما حست فيهم نايمة
نزلوا
هند /يقلبي فديتها احسها للحين طفله
هدى/ وش فيك ليه تبكين
هند /خايفه عليها امل مو يم ذا كله نعومه حساسة وش لها القضايا والشرطة
هدى/استودعناها الله هو الحامي والحافظ لا تخافين
وكلنا لازم ندعي لها باخر الليل اوقات الإجابة
وكل فتره وتعدي
خلود /انتم لا تزيدونها تخاف لازم نشجعها والله يتسويه يرفع الراس
دلال /هند خللك قويه مو كذا
دلال /مسحت دموعها وطلعت فوق تقرا قران عليها رجعت دموعها تنزل
هدى /انا بضل هنا عندها لين الإجازة هنا عندها لازم ماعاد نتركها لحالها
بعد هند لا تخافين ما راح يصير لها شيء
هند /فيني خوف مره عليها
أمل/ صحت الفجر صلت وجلست تقرا قران
دلال / حلو صحيتي
أمل/ ادخلي ليش واقفه بالباب
دلال/ ارجعي نامي
أمل/ ما فيني نوم
دلال /انا مواصلة ههههههههه طيب دخلت وجلست معها
دلال /اموله ابيك دايم تخصصين وقت للقران لو صفحة وحدة
وبعد ابيك ما تتركين صلاة الوتر
أمل /انا اصلي بس مودايم
دلال /الحمدلله انه نجاك حافظي على صلاتك فهمتي
أمل /والله مقصره ككثير
وجلست تبكي
دلال /حضنتها لايقلبي الانسان يخطي ولازم يتوب ويرجع لله دايما بالسراء قبل لضراء
أمل /ان شاء الله الله لا يحرمني منك
دلال ولأمنك ياعسل انتي وصارت تمعط خدودها
أمل / أي يعور
دلال / هههههه امه داعيه له اللي بيكون من نصيبك شكله متعب ترى شفته مره جميل
أمل / بعد انتِ
دلال /محمد قال لنا كلنا وبعد كل خواتي موافقين الا انتِ
والله الولد كل بنت تتمناه
أمل /الا انا ليه ما ادري بس ما اتخيل اتزوج واحد كل كلامه شعر
طيب قلت متعب
قال سمي هلابك يابعد كل مني
سلامات ههههههههههه وكل شوي مرسل لي قصيده
دلال /والله انتي غريبه بالعكس والله لو يقول لي قصيده اموت انا ما عندي الا يعصب ولا عمره قال لي كلام حلو
امل يأرب بذا الوقت يرزقك واحد حنون يدلعكك ويهنيك ويموت فيك ويكون حظك احسن من خواتك
امل /اللهم امين
دلال /طيب اميرتنا وش مشتهيه فطور
أمل/ أي شيء اقولك ولاتضحكين
دلال /لا تقولين اندومي
أمل /لاما احبها
مشتهية فتوشيني
دلال /وش جوك هههههههههههههههههه مكرونة على الصبح
أمل /قايله لا تضحكين
دلال / اوكي دلال اللي تأمرين فيه
نزلت أمل مع دلال للمطبخ
امل /اخذت كأسة وصب لها عصير برتقال وجلست تتفرج
دلال /انا مو مره بالطبخ رحاب ما شاء الله شيف
وهدى بعد
أمل/ صراحة رحاب مبدعة ابيها تعلمني ورفضت تقول ما بي تتعبين
دلال /معها حق وش تبغين بالتعب حنا مدلعينك ارتاحي
هدى /صباح الخير
امل دلال صباح النور
هدى/وش تسوون
دلال /اسوي لأمل مكرونة
هدى /بعدي بس بكملة
دلال /برتب السفرة وصلوا القلق
هدى /عيالك تحملي هههههههههههه
دلال /ابي انام
أمل /اكلي ثم نامي وانا بكون معهم
دلال /بجنونك ترى
أمل /بتضارب معهم هههههههه
هدى جهزت الفطور وسوت بعد معجنات وساعدتها أمل والبزران وحطو السفرة
رحاب /ذا فطور ولا غداء
هدى /تعالي بس خلي عنك
والبزران يصيحون عليها
رحاب /خلاص بجلس
أمل: الله لا يحرمني منك هدى احلى فتوتشني اكلتها
رحاب /والله جميلة وربي وش تحسون فيه مكرونة الساعة 9
أمل /ههههههههههه انا اشتهيتها وقلت لدلال تسويها لي
هدى /بالعافية ياقلبي وكم امل عندنا
ماني راجعه لبيتي الا اشوفك سامنه مية كيلو
أمل /لا عاد
رحاب /امنية عمي سعود يشوف امل دبة
أمل /صح لي فتره عنه حرام مشتاقه له كثير ودمعت عيونها
رحاب /خلاص تجهزي ونروح نتغدى عندهم
أمل /اوكي بجهز
جلست امل تلعب مع البزران لين الظهر
هدى /أموله خلاص روحي ارتاحي يصحى واحد وينام الثاني مسوين دوريات
امل /ههههههههه عيالكم مجنن ودحوم ولد ريم هنا من وين طلع لي ما ادري
هدى /جاي مع السواق جايب اغراض
أمل /بطلع اخير واتجهز
طلعت امل لغرفتها وصلت لبست تيور اسود وبلوزه عنابيه وفكت شعرها ورسمت عيونها وروج وبلشر ونزلت
دلال /على وين
أمل /على بيت عمي سعود بروح مع رحاب وعيالها
دلال /روحي وانبسطي
جلست ننتظر رحاب وطلعت
العم سعود /حي الله من جانا الله حي الغاليه
أمل /سلمت على عمها سعود على راسه وخشمه ويدينه اشتقت لك كثير
العم سعود /حضنها وانا اكثر وكل يوم اتصل على محمد لما اتصلت رحاب تقول لي سمحولك تجين والله اسعد خبر
أمل /صارت تبكي الله لا يحرمني منك يالغالي
دخل بالمجلس عمها علي
العم على /اشتقنا لك يالغاليه والله كنها سنين عنك
امل /سلمت على عمها وجلست جنبه وانا بعد
عمها سعود/ أمل رفعتي روسنا يالغاليه
أمل /تربيتكم الله لا يحرمني منكم أبد
وجلست تسولف مع عمامها ساعة
رائد /دخل اقول الظاهر الحريم داخل حلى هو نبي ندخل
أمل/ يا سمجك اعرف ومحد منعك تدخل اصلا انا بعباتي
انت اللي مسوي لنا فيها
رائد /وانتِ مسويه حرمة وشخصية
العم سعود /رائد
رائد /سم
العم سعود /خل بنت عمك على راحتها
رائد /الغداء جاهز
امل /عمي بدخل لأني مضيقة صدر بعض الناس ههههههههه
رائد /ياسمجك وربي
أمل /من الله حلوين ياخي موزيك
العم علي /انشهد انك حلوه وشيخة البنات يازينك يااموله
رائد /ووانا دايم كل شيء بالحياة عندكم امل
العم سعود /الزين معة للبنات مو للرجال
أمل / رائد وش رايك اخطب لك
رائد /مابي
ودخلت امل داخل
سوالف لين المغرب مع بنات عمها
أمل/ غدي مشينا للسوق ترى انا للحين على وعدي قو
غدي /احسبك نسيئتي ومسويه مستحية
أمل /بسرعة غيري وخلينا نطلع
طلعت أمل مع غدي وغند للسوق
طبعا مع سعيد
وجاتهم الهنوف
امل /اشتقت لك حيل
الهنوف /مو كثري
وجلسوا يخترون لغدي ملابس
غدي /اموله ذا كثير
أمل /مالك دخل اخذي اللي تبغين وانتي بعد ياغند اخذي اللي تبغين
الهنوف /اموله جد ذوقك حلو اختاري لي بعد
ذوقك احلى من ذوقي
أمل/اجل انا خبيرة ازياء
الهنوف / ايوه ههههههههههه
غدي /مره ذوقك حلو
الهنوف /على طاري الازياء
البنات ماخلو محل بنيويورك ما شرو لك ملابس
أمل/ من جدك
الهنوف /نوف ما قالت لك انهم رايحين لأسبوع الموضة
أمل /لا تعرفين التواصل صعب
اجلسوا يشربون قهوه ويأكلون حلى
وكملت السالفة
الهنوف /عاد ريم تبغا ملابس وريما ونوف تقضي
من الحين ومعها جود
أمل / ما شاء الله حركات
الهنوف/ والله مت ضحت امس على ريم
نوف كل فستان تقول ذا يصلح لا موله
أمل /نوف مهووسة شوبنق بعد خفت الحالة بعد زواجها
الهنوف /مره هههههههههههههه
ارحم سلطان صراحة زوجة واخته
أمل / الهنوف تدرين ان متعب اخو سلطان خاطبني
غدى وغند مايعروفون وش السالفة بس يستمعون
الهنوف / أومأ مستحيل متعب متعب
امل /والله وصدق وبعد كل شوي متصل ومسوي فيها
الهنوف / من جدك انتِ
متعب بنفسه لا تكونين تقصدين متعب ثاني
أمل /وش فيك متعب اخو سلطان حتى جا مع ابوه وعمه واخطبوني ايام ماكنت بالشرقية
الهنوف /من زمان ليه ما قلتي لنا أموله
أمل /انا اصلا ماكنت اعرف محمد قال لي جاك عريس قت ما بيه وماحاولت اعرف من يكون
الهنوف /مهبولة انتِ رفضتي
تحمست وقربت الكرسي لأمل ومسكتها
أمل اصحى متعب ذا كل بنات العائلة يبغونه تخيلي والله يا بنات عمه مجنونات فيه وبنات عمي كلهم كلهم مخرفن الشعب
أمل / وش دخلني طيب ما بيه انا طيب وبعد كلام نوف زاد عندها التحدي ترفض متعب وليه لازم انا ارضى فيه انا امل مو اي احد
الهنوف /والله منتي صاحية ليته خاطبني يجنن شاعر وطيار وكل شيء فيه وبزنس وكل شيء فيه كامل سبحان الله
أمل / يختي قلبي مسكر
الهنوف /اموله اصحى متعب فارس احلام كل بنت عندنا بالعائلة فما بالك بالباقي
غدي /ياختي تزوجيه انتي وخلصينا أمل ما تبغاه
الهنوف/ ما خطبني ولا وافقت على طول
أمل/ واخبار مساعد
الهنوف /ههههههههههههه صرفته
أمل /تبين متعب اخطبه لك على الاقل يفك عني
الهنوف/ هههههههههههههههههه يجنن تصديقين مره شفته مع اخواني عندنا بالمزرعة بغيت اموت مزيون يويل حالي
اصلا عيال عم نوف كلهم مزايين
أمل /شفت سلطان ومتعب والصغير سعود وجود والجوهرة وبنات عمامهم بعد كلهم مزايين صراحة
الهنوف / مره بس غريبة ما خطب لمى بنت عمه جميلة حيل
امل /كيف شكلها شفت بنات كثير بزواج الجوهرة
الهنوف /كانت لبسه اصفر قصير لما جلست الجوهرة على الكوشة وقفت جنب متعب وسلطان ذكرتيها اللي علقت عليها ريما
أمل/ ايه ذكرتها يختي مزيونة حيل بس دلوعة بعدبس اجمل مني
غند /وانتي بعد مزيونة
أمل/ خبلة بلاك ما شفتي لمى ما اجي شيء عندها
الهنوف /الاصدق كنت احسبه بتزوجها سمعت ذيك الايام بيخطبون له
أمل /المهم جوعانة خلنا منهم مالي دخل
غند /خلينا نروح كنتاكي بليز
امل!/قدام بس بشرط ناكل حراق
الهنوف /عارفه نقطت ضعفي ههههههههههههه
طلعوا للمطعم تعشوا ورجعوا للبيت
امل /غيرت ملابسها لقت رسله من غدي شكرا على ذوقكك الله لا يحرمني منك يأموله
أمل /تحسن نفسيتها لما سمحوا لها تستخدم جوالها طبيعي
جلست تسولف مع البنات بالقروب نوف ترسل صور الفساتين
ثم نامت الفجر
الساعة سبع الصبح الجولات ما وقفت رن
أمل /وش ذا سحبت جوالها
أمل / الو
ريما /وينك كل ذا نوم
أمل /يالله صباح خير وش فيك
ريما /انا بالمطار جايتك
أمل /وش السالفة طيب ليه تصحيني الحين
ريما /اسمعي الدكتورة ابتهال تبغاك ضروري روحي
للجامعة تنظرك الساعة تسعة
أمل /وش تبغى مني
ريما /اصحي حفل التخرج بكره صاحية انتي
أمل /نسيت والله
ريما /اسمعي ترا انت ِاللي بتلقين كلمة الكلية بكره
أمل /من الخوف وقفت فوق السرير
ليه انا مواهب بتلقيها ليه انا
ريما /مواهب توفى اخوها امس وما تقدر تحظر
وانتِ يا حظي الاولى على الدفعة لازم انتي
أمل /مستحيل خايفه ما اقدر اوقف قدام الناس ذي كلها
والقي كلمة نو وي
ريما/علمتك وترى كلنا بنحضر حتى نوفه وعبير وانتي قدها أموله
وبعدين بتسلمين على الاميرة الجوهرة بنفسك ولاتنسين انك من المرشحات بالجائزة
أمل /ما بي ذا كله خايفه
ريما/خلاص بتقلع الطيارة بايو
أمل /خذت شاور وغيرت ملابسها وطلعت للجامعة
أمل/ من مكتب للثاني
ولين الساعة 2 الظهر
خلصت كل شيء
أمل: رجعت للبيت ونومة
صحت الساعة 3 جسلت تصلي ثم فتحت القران بتقرا قبل يأذن الفجر
بعد الصلاة ما قدرت تنام
ورجعت تقرا الكلمة وتحاول تتخيل المكان والناس وهي ترجف
الساعة 8
أمل: بطني موب موقته أبد
نزلت الا هدى بالصالة تغير ل لنا
أمل /هدى بطني عندي الم فظيع
هدى /بسم الله عليك تمددي بسوي لك شيء يهدي
هدى /سوت لها كأسة ينسون وخلتها تشربها كلها
أمل /خايفه ما اقدر
هدى/ لا تخافين كلها كلمة وبتقولينها
مو حرب
أمل /بس خايفه الحضور كثير والكل راح يركز علي
أنا حضرته السنة اللي فاتت ناس كثير والنور على الللي تلقي
هدى /ليت اقدر احضر واشوفك اعرف بتكونين مبدعة
أمل/ ريما تقول بتصورني مادري بس دامها قالت بتصرف نفسها
نسيت ما ادري وصلت ولا لا
امل /صلوح اطلع جيب جوالي
صالح /يطالع بخالته ومطنش
أمل /بزران اخر زمان روح واعطيك عشره
صالح يركض على الدرج
هدى /تراك خربتي عيالنا بالفلوس
أمل /هههههههههههه يختي بزران خليهم يفرحون
هدى/ اعرف الحين يقولون ليه خاله امل تعطينا وانتم لا
أمل /مالي دخل انا خالتهم ولازم ادلع وتبين الجد صرت ماعاد اعرفهم
ريما /هلا اموله الطيب عند ذكره
اسمعي نوف راسلت لك السواق وهو عند الباب شوفي الاغراض
أمل /وصلتي ولاوينك فيه
ريما /انا في غرفتي ههههههههههههه الله يسلمك من كل شر
أمل /الحمد لله على السلامة ههههههههه
ريما يالله اشوفك الليلة ياقمر وبعدين هين علينا أموله جايك هدية من الحب ارسلها معانا
بنام وبعدين اوريك
أمل /نوم العوافي و ما فهمت شيء
سكرت امل وطلعت الا سعيد جايب علب كثير
سعيد/ يا طويله العمر ذا الاغراض وصلت
أمل /ما قصرت
شالتها الشغالة وامل وهدى ودخلوها
امل تفتح العلبة الاولى
عليها بطاقة
الى غاليتنا اموله حنا نحبك حيل واشتقنا لك حيل وفخورين فيك حيل
هدية بسيطة لحفل التخرج
ريما ريم نوف
فستان احمر عاري الصدر سادة قماش من الحرير وتحته طبقه من التل الناعم لا وقصير ولاطويل تحت الركبة
أمل /مره يجنن تجربه عليها وهي تدور
هدي /بيكون عليك جنان ما شاء الله صديقاتك ذوق مره
أمل / مره
وفتحوا باقي العلب صندل بعد أحمر للفستان
وفساتين كثير
وفيه علبه
هدى/ امل شوفي ذي مره تغليف جنان
أمل /مره يجنن التغليف
عليها كرت
الى أميرتي الفاتنة تألقي بسماء الرياض
كنجمة في السماء انتي مميزه فكوني
كما عهدتك اميرتي الفاتنة
واحبك بجميع أعماري

متعب بن عبدالعزيز

أمل /ذي من متعب
هدى / خطيبك حركات اموله هههههههههه افتحي بليز ابي اشوف
فتحتها أمل طقم الماس نعوم وباين عليه غالي
هدى: ياربي ذوق اموله بعقلك لما رفضتيه
أمل /صراحة احراج كذا وبعدين وش فيكم كلكم ما سكينها علي خطيبك خطب وانا رفضت
هدى بس رجع خطبك مره ثانية الوالد يبغاك يأمل محمد يقول يقصد فيك ههههههههههههههه
أمل /بس والله قلبي ما تقبل متعب زوج لي مدري لية
اعرف كل شيء فيه حلو بس ما ادري والكلام من ورى قلبها بس هي قررت. خلاص ماراح ترجع بقرارها مهما سوى متعب
هدى /طيب صلي استخارة والله يفتح لك
أمل /ياربي برجع الهدية
في كلامها الا جوالها يدق
أمل /هذا هو وش اسوي فيه ناشب لي
هدى /ردي ابي اسمع صوته
أمل /ردت وفتحت الصوت
متعب /يسعد لي صباحك يأرب
أمل /وصباحك
متعب /انا بالليل مساءي صوتك الحلو أموله
لا تخافين خلك واثقه انتي قدها وعارف راح يكون اروع كلمة خريجات
أمل /ما تقصر ومشكور على الهدية
متعب /ان شاء الله عجبتك اذا ما عجبتك ارسلت لك طقم ثاني
الحين امري بس
أمل /لأعجبني ما قصرت
متعب /اعرف احرجتك بس ابي اميرتي احلى بنت بالحفل
راح يطلع على الفستان مره حلوه
أمل /راح وجهها فرواله
متعب /امل ليه ساكته
امل ساكته
متعب /طيب هههههه
كيف ٱقول ٱنك ربيع القلب
وأنك أكثر العالم طـهر روح
ورحابـه جابـك الله في زحـام العـمر
كـنّك دعـوة ٱمٍ .. وافقت وقت استجابة
أمل / متعب الله يخليك بلاش شعر
متعب /والله ذي مقدر فيها ترى طيب ارتاحي
وتألقي وابحري في سماء الابداع
استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
هدى /ياربي قلبي الصغير لا يتحمل
امل يختي وافقي
أمل /ما بيه
هدى تبغين تحظرين احاول ادور لك بطاقه
لان ما حصلت الا 3 خذت هند وخلود وعطيت امي حصة وعطتها رحاب
هدى /لا ما عليك دام بتصور ريما لما تلقين مو لازم نحضر
أمل /ايوه راح تصور كيف ما ادري بس ريما اللي تبي بتسويه هههههههه
امل /طلعت بالأغراض صلت وجلست تجهز اغراضها
دلال /ممكن ادخل
أمل /اكيد تعالي
دلال /وش كل ذا
أمل /من البنات وجاني هدية فستان وطقم الماس
دلال /قالت لي هدى بليز نبي نشوفه الفستان عليك ونصور وكذا
أمل /من عيوني بس بأخذ اشاور ثم البسه
دلال /كويس علي بال ما يكون محمد وريم هنا
دلال جلست تتفرج على الفساتين وأمل دخلت للحمام
امل /طلعت بالروب الا هند ودلال رتبوا الغرفة كلها
أمل / هههههههههههه خليتوها عادي
هند / ما احب كذا الأغراض مرمية
دلال اجلسي بسوي شعرك اليوم دلع عروسة
دلال /أستشور شعرها وحطوا لها مكياجها ثم لبست
الفستان ولبست الطقم ولبست الصندل
ونزلت
محمد: بسم الله عليك بالرحمن الرحيم الله
يحفظك من كل شر حصني نفسك
أمل /انحرجت وحمرت خدودها
ريم /محمد صادق حصني نفسك
محمد /الصور على شان تغيرين الفستان
صوروا خواتها معها ومحمد وعياله
محمد / خلاص فكوها مو كل ذا صور
جنان / خالي حرام كلكم صورتوا معاها الا انا
وتركي يبغى يصور
أمل /ياربيه كله على شان تركي راحت معها للمجلس وصورت مع تركي وجنان وولدهم عاد امل تركي غالي. وجنان اغلى ومااغلى منهم الا النتفه ولدهم
وطلعت جنان ودخلو الشباب عيال محمد وعيال هند وعيال ريم وعيال هدى وتصوير
محمد /ارسل لمتعب صوره
متعب بسم الله عليها محمد لازم تخليها تحصن نفسها
ودي على شوفتك والشوق طاويني
ارحم عيون على لقيتك شفقانه
حبك جرا وسط دمي في شراييني
يوم المشاعرمن الاشواق مليانه
محمد/صح لسانك
متعب /صح بدنك
اشوفك بعد تخرج الغاليه ابي اتكلم معها
محمد/ وينك انت
متعب /انا فوق البحر جايكم هههههه
محمد /توصل بالسلامه
متعب ارسل له صوره من الطيارة
متعب ارسل على جوالها
معك حق
ومعي مليون حق وحق
اذا قلت احفظي حسنك
ترى عين الخلايق. حق

بليز حبيبتي حصني نفسك
مصعب / وينك يالحبيب وين وصلت
متعب /للرياض
مصعب /هههههه متى افرح فيك وارتاح منك
متعب قريبا ان شاءالله
الليله حفل تخرجها
مصعب /على شان كذا حنا جايين بسرعة
متعب /يس وبنطلع على الحفل على طول
مصعب /تراه حفل بنات يعني
متعب /ادري
تذكرت
مصعب تتذكر البنت اللي بلندن
مصعب /اي بنت
متعب /زمان رمتني بعلبة الكولا على شان صدمت فيها وخربت بلوزتها
مصعب تذكرت اللي فلقت راسك هههههههه وش فيها لايكون شفتها بأمريكا
متعب /لا شفتها بالرياض
وخذت عقلي وقلبي يامصعب
أسمها أمل طلعت صديقة نوف زوجة اخوي سلطان شفت كيف الدنيا
مصعب /ههههههه لا لا مااصدق وانت كيف عرفتها
متعب /شوف انا اول مره شفتها في بيت اخوي سلطان البنت زي الملاك نزلت بفستانها الاسود وش اقول شيء ماينوصف
ماكنت ادري انها نفس البنت. حبيبتها من اول شيء وبعد نوف وخواتي كلهم يمدحونها
تخيل حتى جدتي لولوة اللي مايعجبها بنت. تمدح فيها كثير
مصعب /اوما جدتي لولوه
كمل وكيف عرفت انها نفسها
متعب انا ماشفتها زين بلندن ماعطيتها وجهه وكانت لبسه نظارات ايامها
كنت انا واخوها نسولف وطلبت اشوف صورها
وكانت من ضمت الصور صورتها بلندن بنفس الشارع بنفس الملابس يمكن صورتها قبل اجي وتاكدت من اخوها
مصعب /يوه لو احد قال لي ماصدقت القصه ياربيه الله يجعلها من نصيبك وتفرح وتضربك ثاني مره براسك
متعب / ههههههههه لا عاد ماراح اسمح لها تراها عنيده حيل فديتها
تصدق انها رافضتني
مصعب /اقول انام احسن. شكلك مروق وتضحك علي متى الزواج
متعب /والله العظيم انها رفضت

نرجع

محمد / أموله كيف العقد حلو صح
أمل /أيوه حلو بس ماكنت ابي يشتري لي شيء
محمد / متعب جلس فيه أسبوع يختار تصميمه وكل يوم مزعجني ذا حلو
ولا ذا هههههههه
أمل /ما بيه يتعلق فيني وطلعت وغيرت فستانها ولبست فستان أزرق قصير نعوم فيه حزام
وتغدوا
محمد /اموله حاولي تنامين شوي
أمل /والله عندي صداع فضيع
طلعت لبست بجامتها وتمددت بسريرها ما قدرت تنام
محمد /اموله اقدر ادخل
أمل /تفضل
محمد /دخل ومعه كاس مويه ومعه حبه منوم
امل اكليها ما راح تنامين أعرفك
أمل /اخذتها ورجعت حطت راسها على المخدة
محمد /جالس جنبها على السرير
طلع من جيبه علبه صغيره
محمد /ذي هدية من الضابط عبدالحكيم للحفل الليلة
أمل/ أومأ عبدالحكيم
محمد /افتحيها نشوف
امل /افتحها انت
محمد / فتحها الا هي بروش على شكل فراشة فضيه ونفسها مشبك للشعر
أمل/مره حلوه
محمد/البسيها بتكون حلوه عليك
اخذ القران وجلس يقرا عليها وهي نامت
يالله صحوها قبل المغرب بشوي
امل بسرعة غيرت لبست فستان أسود قصير ولبست عبايتهاوعلى مقر الحفل
امل / اول شيء شيكت على اغراضها ثم شافت الاستعدادات ثم البست عباية التخرج وجربتها ثم طلعت وسوت بروفه ثم رجعت صلت وجلست تدعي كثير

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 08-02-16, 06:18 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الخامس عشر




احبك كن مابه بالدنيا سواك
ووعدك ماابدلك بمخلوك ثاني
عساني ماانحرم شوفة محياك
ياجمل ماحصل بزماني

ثم غيرت ملابسها ولبست الفستان وفكت شعرها
وضبطت المكياج تبعها ولبست الطقم الا البنات جايين
ريما /: فيه بنوته اموره يقولون انها بتشرف كلية الحقوق الليلة
أمل /بسرعة ضمتها ريما اشتقت لك
ريما /وانا اكثر لا تبكين يخرج المكياج حقكك بطله انتِ
نوف /يادبة اشتقت لك حيل
أمل /والله واحلوينا بسم الله عليك زاد الجمال
يابنت وش كنتي تسوين هناك هههههههههههه
نوف / من الله حلوين بالله حلو الشعر الطويل علي
أمل /مره طالعة غير وربي جونان عليك
الهنوف /مره صايرة غير وانتي حركات وش ذا الزين
أمل /خلاص لا تحرجوني
ريم /وانا ما احد مدحني
ريما /ريم م ليتك ما قصيتي شعرك صراحة احسه مو حلو عليك القصير
عبير/مره هههههههههههههه ماكنها ريم اصلا
امل /عبوره كيفك
عبير/بخير الحمد لله
جلسوا البنات سوالف وضحك وصوروا مع بعض ثم
لبسوا ريما وريم وامل والهنوف عباءات التخرج وصوروا
نوف /عبير مسحوب علينا
ريما /محد قال لك تسوين اعتذار
نوف /عادي وش وراي انا
كملوا سوالف وتعليقات على نوف ثم طلعوا لان بداء الحفل
وامل رجع لها التوتر
الحفل كل شيء اوكي وحظرت هند وخلود ورحاب
وجات امل تمشي وباين عليها التوتر
هند وخلود ورحاب يسمون عليها
رحاب :هند خلاص ليه تبكين
هند/ كبرت والله يارحاب وماحسينا فيها مااصدق انها خلصت جامعة
خلود/تمسح دموعها خلاص خلونا نسمع
وريما وكل الشلة بعد ويدعون
خلود متصلة على محمد على شان يسمع صوت امل
ونوف نفس الشيء على شان متعب يسمع
ورحاب متصله على عمها سعود اللي جالس جنب اخوه علي
يسمعون أمل
والشرطه تسمع بعد لان الفراشة فيها تحديد مواقع وميكرفون
أمل: اول الكلمة مره خايفه ثم رجعت ثقتها بنفسها وتحمست
ثم خلصت ثم شكرت الدكتورات والاداريات وحتى صديقاتها اللي وقفوا باخر القاعة يصيحون
ثم وقفت وقالت اسمحوا لي ان اشكر شخص من اهدي له تفوقي
أهديه لاغلى شخص بحياتي للاب الحنون. لمن علمني معنى الحياة لمن ارى سعادتي بوجوده وجعلني مميزه هوكل شيءبحياتي لعمي سعود لن اوفيك حقك ماحييت وصارت تبكي لك ياعمي صنعت لي الحياة انتي لي حياة وانت لي سعادة كلامتي تابى على البوح لكن لم لاكون هنا لولا الله ثم عمي
ونزلت وسلمت على الاميرات ووتكلموا معها
سلمت على الاميرة الجوهرة ال براهيم
وشكرتها وسلمت على الاميرة حصة الشعلان
محمد /برى يبكي
ومتعب: يابعد كل اللي بالرياض قدها قدها ومسح الدمعه من عينه
نوف /اهجد ياولد وسكرت جوالها ونزلوا
عمامها وحتى عبدالله ومحمد وصاروا كان معهم وصار يبكي كلامها وختامها اثر فيهم كلهم
ثم طلعت ل رحاب وخلود وهندوسلمت عليهم ثم
البنات جوها يركضون
ريما /ابداع اموله ابدع قدها رفعتي روسنا لا عدمتك
نوف /خلاص السلام بعدين روحوا للتسليم
بعدين صارت تكريم المتفوقات
وبعدها سلموا الفائزات بجائزه الاميرة وفازوا ثلاث من جامعة الامام واربع من الملك سعود

عن كلية الحقوق امل

عن كلية الطب دكتورة اسمها امال

وكلية الرياضيات: بنت اسمعها افنان

وعن كلية علم النفس: بنت اسمعها ابرار
وطبعا رجعت استلمت لانها متفوقه والاولى
ثم جلسوا البنات تصوير وهند وخلود ورحاب بعد صور
ثم طلعت امل مع البنات سوالف
الهنوف بنات الليلة صباحي الى البيت
البنات قدام
امل /اوكي بجمع اغراضي
امل / وصلتها باقات ورد وحده من عمها سعود
وطول الوقت معها ومن محمد اخوها وبعد من متعب
جمعت اغراضها
واتصلت على عمها سعود
العم سعود /من سمع صوتها بكى
أمل /والله ما وفيتك حقك الله يخليك لي ولايحرمني منك
ابد
العم سعود / وش اقول يامل ولامنك ليت عبدالله اخوي
يشوفك
أمل /الله يرحمة الله يخليك دموعك غاليه علي ترى بجيك واترك الدنيا كلها
العم سعود /لا انا وعمك علي بالبر. وهذا عبدالله ومحمد يسلمون عليك وعمك علي يبغاك
اخذ الجوال عمها علي
العم علي / امل الف مبروك دايم وانتِ رافعه روسنا الله لايحرمنك منك يالغاليه وش اقول بس والله انا وعمك مانقدر نوصف شعورنا الله يحفظك من كل شر ويحميك استودعناك الله اببسطي مع صديقاتك وسكر
ريما راحت مع نوف
ريم / أخذت عبير
أمل: بتروح مع الهنوف
وطلعت اغراضها ونست باقة الورد اللي من عمها فوق المكتب
أمل /الهنوف اسبقني نسيت الورد برجع
الهنوف /فيه ورد بالسيارة اخذناه
أمل /نسيت اهم وحدة دقائق بس
أمل /دخلت ولا عاد تعرف شيء بعدها
الهنوف/
وينها تأخرت ودخلت تدورها
الهنوف /حصلت الورد والجوال وامل ماحصلتها ماتركت مكان
بحثت فيه مع الامن بس مافيه احد
الهنوف / الو نوف ماحصلت امل معكم
نوف /وينك انتِ المفروض امل معك حنا وصلنا بيتكم روحي دوريها زين
الهنوف /صارت تبكي انا قلبت المكان كله ماحصلتها وحصلت جوالها والباقة اللي راحت عشانها.
نوف /طيب اتصلي على ريما بسرعة انا بتصرف
سكرت نوف منها
الهنوف /اتصلت بريما
نوف /
الو متعب
متعب /هلا نوفه وش الاخبار اموله معك
نوف / لا لا اسمع قالت له اللي قالته لها الهنوف
نوف انا خايفه ان صاير فيها شيء
متعب / اسمعي خلك بمكانك لاتتحركين وخلي الهنوف بسرعة تترك المكان وترجع للبيت. مسدسك معك
نوف /معي
متعب /انتبهي لنفسك انا رايح لامل
متعب اتصل على الضابط المسوول. قال حنا نعرف انها انخطفت وحنا وراها نتابعها
متعب /عصب كيف تعرفون انها انخطفت ولا عطيتونا خبر
سكر منه اتصل بمحمد
محمد /بالسيارة معه خلود وهند ورحاب
محمد /هلا متعب
بخير الحمدلله
لا والله رايح للبيت
لا ماني بعيد عشر دقايق بس
لا مو معي.
تقول بتروح بيت صديقتها الهنوف
متعب وش فيك.
لا قول
وش
من شوي متصل عبدالحكيم. ماقال لي شيء
طيب وش اهدي ذي اختي
متعب الله يخليك لا. انا جايك بس بترك خواتي باللبيت
لايمتعب ذي امل مقدر
طيب
زاد سرعتة وعلى البيت
محمد لا احد يطلع من البيت حتى عيالكم. والافضل تجمعون ببيت
هند /علمنا وش السالفه
محمد / امل مخطوفه. بسرعة بروح لعمي سعود
نزلهم وطياره < يعني مشى مسرع كثير
وعلى عمامه جاهم مهد لهم وقال لهم طلعوا كلهم معه
العم سعود وعلي ومحمد واخوه عبدالله
محمد / متعب وينك
متعب /انا على طريق القصيم انتظرك اسمع وين موقعك ارسل لك دوريه
محمد /عطاه موقعه وكلها دقيقه الا دوريتين تمشي قدام سيارة محمد وبسرعة الاهم عند متعب
ريما /اتصلت تبكي على فيصل
فيصل / ريما وش فيك تبكين
ريما /فيصل الحق امل ماحصلناها الهنوف بحثت بكل مكان ماحصلتها
اخاف صاير فيها شيء
فيصل / اسمعي انتِ وين
ريما / في بيت الهنوف
فيصل /لاتتحركين من مكان وعبير لاتطلع مكان لا احد يطلع منكم والهنوف خليهت بسرعة ترجع ولا حده تستخدم نت او جوال.
انا بشوف واتصرف واعطيكم خبر
ريما انهارت تبكي نوف اصلا من عرفت تبكي منهار وعبير نفس الشيء تقول انا السبب
والهنوف جاتهم تبكي تقول ليتهم خذوني معها. كلهم. خافوا على نوف اللي مره منهاره وطلبو دكتور وعطوها مهدات
نرجع
محمد وعمامه نزلوا
الا متعب وسلطان وعبدالعزيز وتركي اخوان نوف
ومعهم ضابط من المباحث
متعب / هذا اخوها وهذولا عمامها
الا عبدالحكيم جاي ومعه واحد بثوب وشماغ
والا فيصل اخو ريما جاي
محمد / وين اختي
عبدالحكيم / اخ محمد اهدى حنا متابعينها بالاجهزة
لا تخافون الامر بسيط ان شاءالله
العم سعود /و ين بسيط والبنت مخطوفه
تقدم اللي لابس ثوب وشماع ورجع عبدالحكيم والضابط الثاني
معكم العقيد عبدالمحسن. من المباحث العامه
لاتخافون اعرف شعوركم تفضلو معانا.
تقدم الضابط الثاني اسمه حمد من مكافحة الارهارب
طلعوا مكان قريب من المكان اللي كانوا فيه
الا كله شرطه واجهزه تقريبا نقول قاعة مراقبه
او مركز عمليات
فيصل / الحين البنت وين لنا ثلاث ساعات الحين ولانعرف وينها فيه
الضابط حمد /انا الضابط حمد من الامن العام وذا حامد من الداخليه
والقضيه متابعه ومحل متابعه كل القيادات لو سحتوا انتم تعطلونا
حنا متابعين الهدف وحددنا الموقع
واللموقع تحت المراقبه.
وحنا نتظر
سلطان معصب/ البنت اسمها امل وبعدين بكل برود
تعرف مكانها وتاركينها ما نعرف وش صار عليها
العم سعود جلس منهار
العقيد عبدالمحسن /ابتسم بثقة تبيها تموت لو قرب بس شخص لها راح تمووت
محمد / بس اختي ما اقدر اتركها
اشر العقيد لعبدالحكيم واللي معه وجابوا اجهزه كثير
وشغلوها وضبطوها
العقيد عبدالمحسن / محمد النقطة ذي اختك
على حسب الا اشارات الحيوية امل بخير وماقيها شيء بس يمكن نايمه
متعب / كيف يعني انها امل
العقيد / امل لابسه هدية عبدالحكيم وهي جهاز ونحددها الاقمار الصناعية
سلطان /متأكد انها بخير
العقيد / عبدالمحسن أي حركه راح تتحرك راح نشوفها هنا وماعندنا غير الانتظار
العم سعود وجنبه محمد وجنبه سلطان وسعد وبالجهة الثانية فيصل وعبدالله ومحمد بن سعود والعم علي انتظار
والضباط مشغولين بالاتصالات وتحديد هذا شغلهم ومتعودين عليه
بس الواحد ماايحس فيهم الا اما نعيش بشيء يخصنا

(وطن لانحمية لا نستحق العيش فيه)

بعد الفجر
مافيه غير الانتظار
طول اليوم انتظار
أمل /صحت الاهي مربوطه بكرسي والغرفة فاضية
ماقدرت تحرك حتى رجلينها
صارت تصارخ
ومحد يمها
لين دخل صالح ومعه اثنين
وقف الأنثيين اللي معه عند الباب معهم رشاشات ولبسين مسدسات
صالح /الله حيها ليه الازعاج
أمل : الله لا يخلي فيك عظم صاحي
صالح : يحط المسدس برسها تعرفين تدعين بعد
بكره المحكمة
أمل / وراح نكسب القضية وناسه بسوي بارتي
صالح /سوية بالقبر
أمل /عادي الميت ما يحس اسويه بالجنة بحتفل مع ابوي عبدالله وابوي سلمان بعد وناسه
وجلست تدعي يأرب ابي اموت بسرعة واروح للجنة
صالح /تبين الموت
امل /بسرعة احس ابوي ينادي لي طيب خلني
اموت مو مربوطة ما احب احد يربطني
الا سؤال ليه انا هنا
صالح /خبله ولا مهبولة
انا خاطفك
أمل / ياخي وش بيضرك يعني لو اخرت اختطافي
شوي وخليتني احتفل مع البنات ثم خطفتني راحت علي الحفلة الحين
وبعد حطيتوني بغرفة ممو من مستواي
صالح/ لا والله وين تبين احطك فيه
الضباط يضحكون
أمل / انا خطيبة متعب بن عبدالعزيز تخطفوني بمكان قذر كذا فكوني
ابي ورد وابي اثاث حلو وانا جوعانة وابي ايس كريم بعد باسكن روبنز
غزل البنات
صالح /عصب
اللي وراه جاء ومسكها من رقبتها لا والله سلامات لا يكون حنا اهلك اصحي حنا خاطفينك
أمل / اعرف انك خاطفني وطالب شيء كبير عاد اهتموا فيني دامني عندكم وتبعد الغبار عن عبأتها وجلست تعدل الطرحة بكل ثقة
صالح /شاربة شيء
امل /شاربه مويه نوفا قبل اجي بس عطشانة ابغى مويه معدنيه لان المكان مره مخيس اخاف بشرتي تخرب
وبعدين من سرق صندلي رجعوه انتم خطفتوني مو تسرقون
صالح / هيه مهبولة ذي الحين منتي خايفه وجاب الرشاش ورما على الجدار
أمل / واااو مره كيو طيب طلب اكتب حرفي بليز وصورها وارسلوها للشرطة على شان صديقاتي يحطونها عرض وناسة وتنقز وتنط
صالح الحين انت صح غني وانا مو من مستواي المكان ذا
والحين الدنيا تطورت طور اختطافك وش بيضرك لو خطفتني بفله على البحر ولا اخذتني لابها في المطر والجمال وقفت على المكان المخيس ذا
صالح /والله اذبحك
أمل / احسن وفتحت يدينها وسكرت عيونها وقف لحظه لا ترمي لين اخلص دعائي
فجاءه فتحت عيونها وين القبلة فيه بصلي قبل اموت احسن على شان اكون شهيدة ومااتعذب لاني فوت صلاة
وصارت بكي
صالح /والله النشبة خلوها تطلع تتوضأ
طلعوها
أمل /تمشي وهي تحاول تحفظ كل الاشياء عدد الاشخاص الابواب الممرات
الرجال /يالله ادخلي انا انتظرك يويلك ان حاولتي تهربين
أمل / انت بتوقف عند الباب
الرجال /ايه وش ضنك بتركك
أمل /اول شيء ماني غبيه حتى اهرب لان مااعرف انا وين وبعدين اصلا مقدر شوف كل المكان مليان بعد شوي عن الباب ابي اخذ راحتي بالحمام بدخل واعطيك عبايتي وبعد عن الباب
دخلت وطلعت يدها بالعبايه واخذها وبعد عن الباب
أمل /صارت تفكر وش تسوي
عدلت شعرها وجدلته شافت الفراشه اللي بشعرها
تذكرت الافلام اللي كانت تشوفها قالت يمكن عبدالحكيم يسمعني منها لازم اجرب ماقدامي الا اجرب
أمل /عبدالحكيم تسمعني
الو تسمعني عبدالحكيم
عبدالحكيم /نسمعك ننسمعك
العقيد /البنت ذي ذكيه ماشاءالله عليها
امل /قول لعمي انا بخير لايخاف علي بحاول اطلع الكلام منهم الرجال كثير وحنا باستراحه الباب الاحمر عنده عشره رجال الباب الاخضر بس اثنين
وتوضت
امل/ هيه انت وينك لايكون سرقت عبايتي وينك وتضرب بالباب
رجع وعطاها العباية وطلعت
العقيد / دامها فهمت الجهاز
استدعي اخوها وعمها والملازم متعب
عبدالحكيم محمد وعم سعود ملازم متعب تفضلو معي
محمد /فيه اخبار جديده
العقيد / عم سعود امل تقول انها بخير وتقول لاتخاف
متعب /كيف عرفتوا
عبدالحكيم. قال لهم
وفتح الصوت وجلسوا
يستمعون

لما رجعت
صالح جالس على كرسي
أمل /وين السجادة وين الاكل ياما اخطفوني زين الناس ولا وش ذا
الحين انت غني وفلوس وسلاح واخر شيء تحطني بمكان معفن ياخي احترم الفلوس اللي عندك
صالح/ طلع مسدسة ورماها وصابها بكتفها
أمل /اي اي. جعل يدك الكسر ما هميتني يعني اطالب بحقوقي كمختطفه ابي تنقلوني لقصر لان اقامتي عندكم شكلها مطوله وبعد ابي رشاش وابي اكل جوعانة وين البيتزا
متعب /جعل يدك للكسر يوم رميتها يالحقير
صالح /أحد قال لك هنا فندق
أمل /انت قلت لي انا خاطفك يعني انت المسؤول عني لين يأخذوني اهلي
صالح /اهلك يأخذونك بكفن
أمل /بس انا للحين اتنفس لازم اكل وانام واعيش
صالح/ بذبحك وارتاح نشبة انتي
أمل // اول ابي اكل ماايصير الواحد يموت جوعان
صالح / مو تبين تصلين
امل /كيف اصلي وكل ملابسي دم بالله فكر ما تعرف الصلاة
شكلك ما تصلي
على الاقل خل لك شيء زين
اقول وين الرشاش الذهبي
طيب بتشتري منك
ابي واحد فضي
صالح / هيه كل شوي تبغين شيء
أمل/ ابي اكل وابي رشاش فضي او وردي
الحين انت كلك اسلحه ما أراح ينقص عليك واحد لي كلها معروف وين تجيبها منه نسينا جبال السروات 2 و9 ترى اعرف لو ابي رحت جبتها من الجنوب ترى بس ما بي اسوي شوشره والمباحث والحدود يدرون وانت عارف العيون عليك
صالح /انتي يالسوسه وش دراك عن كل ذا ومسكها وصار ماسكها من رقبتها
أمل /اتركيني ياحقير اعرف كل شيء عنك كل شيء كل شيء
صالح /وش تعرفين بنجران تكلمي
أمل /ماراح اتكلم ابي نصف الفلوس ولا راح ابلغ الحكومة
صالح /مجنونه انتِ العمليه بتخلص بعد ساعة بنجران وانتي بتموتين هنا
أمل / وانا اعرف المخازن وين راح تحطونها و
صالح /وش عرفك بأماكن التسليم وأماكن التهريب والمخازن تكلمي
أمل: قلت عطني رشاش وقلت ما بي كان كفيت شري وأعطيتني وخلصنا
وأعطيتني الفلوس وخلصنا انا بعالم وانت بعالم
صالح /بشرب من دمك
أمل /ان مت عادي بس تراني بحوس اللي بنجران الحين وماراح يوصل الامداد على الدونكي
صالح / صار يتهاوش معها ويفاوض ويقول الاماكن والمخابي وهي تعطيه على جوه وبفضل الله تجيبها بالصميم
العقيد عبدالمحسن /كفو بنت رجال. بسرعة اتخذوا الاجراءات بسرعة عبدالحكيم تحركوا بسرعة
صالح /عصب وعطاها كف
أمل /من انت حتى تمد يدك علي وانا بنت ابوي
وعضت يده لين بعد عنها وبسرعة اخذت الرشاش
وصارت ترمي بالهواء
صابت صالح برجله
على صوت الاطلاق الاثنين دخلوا وامل معهم اطالق نار امل مفهيه تقلد افلام الاكشن وهم صاروا يرمونها صابتها طلقتين
والمباحث هجمت لأنها مطوقه المكان وتركو امل
أمل / تسللت وطلعت بس الدنيا كلها اطلاق نار خافت وتخبت ورى شجرة
صالح /شافتها ومسكها بغفله منها وجرها قدامه
وقال تبونها اتركها ولا اموتها
أمل / بموت لا تتركونه شوفوا شغلكم فيه العمليات بنجران
بسرعه الحين وهي تبكي
عبدالحكيم / اهدي انا عبدالحكيم لا تخافين
أمل /ما بي اعيش اهم شيء الوطن فيه حبوب مخدرات كثيره
محمد /ما قدر رغم ما يعرف مره بالأسلحة بس ذي اختي حبيبتي لحالها
وعطوه مسدس
في مفوضاتهم مع صالح الاهو جاي
أمل /لما شافته صارت تبكي محمد سامحني ابي اموت لا تبكون بالله
محمد /ما راح احد يدفنك غيري تطمني
أمل /ما بي ابي عمي سعود يشيلني ويدخلني قبري ابي اخر شخص يشوفني هو ابي اخر صوت اسمعه عمي
صالح /تعازمون على الموت
أمل / وش دخلك ابي اموت على راحتي انا حره وبحركة سريعة منها فكت يدها والثاني بكوعها على بطنه وطلعت المسدس من صدرها ورمت في الهوى وطاحت على الارض الا متعب هاجم على صالح وسحب امل من يدينه
أمل /صحت الا كل شيء أبيض و ورد كثير أمل يازين الجنة
العم سعود / ضمها يبكي
الحمد لله الحمد لله
امل /وين انا
عمها حضنها بقوه انتي بخير لا تخافين لا تخافين
محمد /بعد اخذها من عمها وضمها يبكي الحمد لله انك بخير
انتِ بالمستشفى لك شهر ما تحسين فينا
أمل /ماهي مستوعبه
دخل الدكتور ومعه الممرضات وكشف وتحاليل
محمد /مسك يدها وضمها له
كل شيء بخير كنتي بطله رفعتي روسنا كلنا
أمل /وش صار
محمد / ابد مسكو صالح وكل اللي معه
ورجعوا لعبير كل فلوسها والحين هي بخير مع امها
ترا صديقاتك كل يوم هنا يزرونك
جلس محمد وعمها معاها لين بدت الزيارة يحكون لها كيف مر الشهر عليهم وموقف متعب لما انقذها من صالح
كل خواتها جو للزيارة
محمد /كل وحده تسلم وتطلع
نورة /محمد اختي وبتطمن عليها
محمد / للحين تعبانة من زار وخفف
هند /طيب ياربي منك
رحاب /راح يجي ضيوف فلازم نخلي لهم مجال
سلموا خواتها وطلعوا
ظلت سارة وهند
محمد وعمه سعود وعلي ومعهم عبدالله وسعود ونايف
جالسين بالاستقبال تحت
الحريم كثير جو
جت ريما مع الجدة لولوة
سلموا على محمد وعمها
الجدة لولوة /الحمد لله على سلامتها والله بيضت الوجهة
ثم طلعت لأمل
ريما /هنوده كيفك
هند /هلا بريما بخير دام اموله بخير
أعرفك ذي اختي سارة
ريما /بالله كل مره اشوف وحده جديده كم خواتك ههههههههههه
هند/ ما تبطلين
ريما / ذي جدتي لولوة
جدة ذي هند أخت أمل واللي جنبها سارة بعد اخت اموله
سلموا عليها
الجدة /وين بنتنا
هند /تفضلي بالغرفة الثانية
كان الجناح كبير جزء جلسه وجزء في امل
أمل /جدة لولوه الله يحييك
الجدة /ارتاحي لا تجلسين وسلمت عليها
ريما /جت وسلمت عليها
الجدة لولوة /مسكت يد أمل كيفك طمنيني عليك
أمل /بخير الحمدلله
جلست الجدة تسمي عليها وتسولف
ريما /جدة سحبتي علي
الجدة /روحي سولفي مع البنات وبلا كلام
امل /تضحك وتسوي حركات لريما
ريما /جدة شوفيها
الجدة /امل الغالية مالك دخل
ريما /جدة وأنا لو حتى هدية وحدة
الجدة /كلها لأمل
الجدة /امل تراها كلها لك لا تعطينها منها موزين لها الحلى
ريما /طيب أموله جدتي جايبتها من تركيا ورافضه ان احد يأكل منها لين تأكلين انتي وفتحت علبه وعطت امل منها
أمل /طيب هند وين القهوة يعني مالي شيء
هند /هههههههههه نسيت
وجلسوا سوالف وضحك ثم فتحت أمل باقي الهدايا
أمل /جدة والله كثير علي
الجدة/ سلمت عليها مو كثير عليك وكم عندنا أمل سلموا وطلعوا
سارة /يوه مره ذوق وسوالفها ماينمل منها يليتها جنبي دايم اسوالف معها ههههههههههه
هند /خلينا نرتب
سارة وهند /رتبوا الغرفة الا الباب
هند الله يحيكم تفضلوا
نوف /الله يحيك
نوف ومعها الجوهرة وجود
نوف وسلموا على سارة وهند
نوف /هند سلطان زوجي وسعد أخوي يبغون يسلمون على أمل
لبست هند وسارة عباياتهم ولبست امل طرحة على وجهها ودخل سلطان وسعد
سلطان /السلام عليكم
هند وسارة وعليكم السلام
نوف /حبيبي ذي هند وسارة خوات امولة الكبار
سلطان / الحمد لله على سلامتها
سارة وهند الله يسلمك من كل شر وما قصرتوا
سعد/ما سوينا شيء امل تستأهل اكثر
الا قدها ونعم التربية
ثم دخلوا لأمل
سلطان/ الحمدلله على سلامتك يأمل
أمل /الله يسلمك
سعد/ الحمدلله على سلامتك يامل
أمل /الله يسلمك
سلطان /كيفك الحين عسى ان شاء الله احسن
نوف جنب امل على السرير وجود والجوهرة جالسين مع سارة وهند
أمل /بخير الحمد لله
نوف / الحمد لله وتبوسها
سلطان / عندنا ناس هبلت فينا على شانك
لو الود ودهم سكنوا عندك بالمستشفى
نوف /خلاص سلطان ومستحيه
سعد /المهم امل فكينا منها جننتنا
سلطان/ الله يصبرني
وطلعوا
ونزلوا عند محمد وعمامة
نوف / كيف كتفكك
أمل / الحمدلله
الجوهرة /الحمدلله انك بخير والله لما كنا نزوك وانتي
ما تحسين فينا كلنا تعبنا
أمل / انا بخير لا تخافون
جود / تمسح دموعها الحمدلله انتبهي لنفسك تراك غاليه
نوف /من قدك صرتي اغلى مني عندهم
الجوهرة / هههههههههههه ياربي منك ياغيروه
نوف /ههههههههههه اموله تستأهل
جود /أمل مدري كيف اعبر بس انتي غاليه علي وفتحت علبه من شنطتها وطلعت عقد ولبسته أمل على شكل قلب
أمل /مشكوره يا جود وانتِ غاليه علي حيل
الجوهرة / طلعت بعد خاتم ولبسته امل
الجوهرة موب قدرك شيء بسيط والحمدلله على سلامتك
أمل/ مدري وش اقول بس الله يسعدكم أضعاف
الجوهرة /ضمتها أمل من من يشوفك ومايحبك ما ألوم متعب والله حنا نحبك اكثر منه
جود/ والله من أول ما شفتك في ملكة نوف وانا حابتك وقلت للجوهرة ولنا البنت حبوبه فيها شيء مميز
هند /والله كثير الهدايا ماقصرتوا
نوف /والله مقصرين ومو قدر اموله عندنا
جلسوا سوالف وضحكك وتعليق على أمل
لان اللي انقذها متعب
جود /امولة راح نزوك مره ثانيه لازم ترتاحين
وسلموا عليها وطلعوا
أمل / هند بليز خلاص ما عاد اقدر استقبل احد تعبانة
سارة اللي تأمرين
محمد /بعد طلع يكمل سهرته مع متعب وسلطان وسعد
ثاني يوم
أمل /من الصبح تتألم من كتفهاورجلها وتنام وتصحى
صحت على صوت عمها سعود يقرا عليها قران
أمل /فتحت عيونها الا عمها جالس جنبها على السرير ومستغرق بالقراءة
حطت راسها عليه ورجعت سكرت عيونها
عمها سعود/ مسح على راسها وكمل قرأيه
محمد /اصحي يادلوعة
العم سعود / خلها ترتاح بسم الله عليها
محمد/ طالع اصلا هههههههههههههههه
خلود/ بطلو غيره من اموله
خلص العم سعود قرأيه وجلس يدعي لها
أمل / الله لا يحرمني منك
العم سعود/ اليوم ما سمحت لاحد يزورك ابيك ترتاحين
أمل / كتفي فيه الم ورجلي بعد
العم سعود: يضيئ عيوني بسم الله عليك
عدلها على السرير وحط يده على كتفها ثم صار يقرا من المأثور بألسنه للمريض آيات رقيه وشفاء
كانوا طول الشهر يجبون لها شيخ يقرا عليها من خوفهم عليها
أمل /تعبت معي يالغالي
العم سعود /انتي كل دنيتي اهم شيء اشوفك قدامي بخير
الحمدلله انه نجاك
ظل عمها يسولف معها ثم قال ارتاحي
بعد العشاء امل صلت وجلست تسولف مع خلود يتعشون
أمل / وين محمد ما رجع
خلود /اكيد بالضيافة تحت يسولف مع احد
اخذت جوالها واتصلت عليه
خلود /وينك فيه
ايوه خلصت
طيب خلها بعد نصف ساعة لان امل بتاخذ شاور
لما نخلص بتصل عليك
والله اكلت الحمد لله
بقولها ما عليك اصلا جاينا العشاء مو اكل المستشفى
طيب برسل لك تعشوا انتم
والله نسيت لا تعصب
وسكرت
أمل/ هههههههههه وش فيه عصب
خلود /يقول ليه ما ارسلتي لي عشاء عندي ضيوف
أمل /طيب ارسليه العشاء كثير اصلا
خلود/ ام عبير كلفت على نفسها والله ما أناكل
أمل /عامله حساب الزوار
خلود /ساعدت أمل ونزلت وراحت للحمام
ورجعت رتبت العشاء ونزلوه
محمد /كان ضيوفه متعب والعقيد عبدالمحسن والضابط عبدالحكيم والضابط حمد
تعشوا وولما خلصوا الا خلود تتصل
قالت امل خلصت
خلود/اموله محمد يقول الضباط تحت بيغون يزورنك
أمل /الله يحيهم عطيني عباءتي
لبست عبايتها وخلود بعد
الا محمد داخل
محمد /امل جاهزة
أمل / ايوه خلهم يدخلون
دخلوا الضباط
اول مادخلوا عطوها تحيه عسكريه تقديرا لها
العقيد عبدالمحسن /الحمد لله على السلامة ياخت أمل وموقف ابطال
أمل /الله يسلمك واجبي
الضابط عبدالحكيم /الحمدلله على سلامتك ياأخت أمل والله مفخرة بنت زيك ونشكر على جهودك وتعاونك معنا
وجاء الضابط حمد /الحمد لله على سلامتك تفضلي شيء بسيط
أمل / الله يسلمكم من كل شر ويحفظكم
جابوا شهادة شكر ودرع كان فيه مبلغ مالي بس محمد رفض
وطلعوا
أمل/ خلود بنام خف الم
خلود /زين ما نمت من الفجر زين نامي وبتصل على الوالد اطممنه
أمل / نامت وخلود اتصلت على أبوها وقالت امل نامت وخف الم عندها ارتاح كان خايف عليها حيل
صحت أمل /الفجر مروقه اخر شيء
خلود/ لما صلت التفت عليها الا هي تقرا قران ثم خلصت سكرته
خلود ارجعي نامي
أمل /شبعانة نوم جوالي معك
خلود /اتذكر رحاب جابته مع الاغراض
دقيقه
أمل /ابي بجامه ما بغى ذي
خلود /اوكي غيرت امل وجلست على الجلسة ملت من السرير
فتحت جوالها
صحت البنات بالقروب تعالوا
الهنوف /يالله صباح خير وراك ازعاج على الصبح
أمل/ ما فيني نوم اللي صاحية تجي عندي نفطر سوى
الهنوف /انا بغير وجايتك وبجيب معي الفطور
ريم /جيبوا لي قهوه وانا ااجيكم بس اكل
ريما /ليه الازعاج على الصبح نامو خلونا ننام
عبير /حطي جوالك على الصامت لا تزعجينا بجيب القهوة والشاهي انا انتظروني
امل /انتظركم
ريما / ياربي ما تخلون احد ينام
أمل/ نامي من اللي مزعجتنا الحين
ريما/ بعض ناس مالهم حس
عبير /ماهي يمكم تسكر جوالاتها كلها
ريما /لنا الله جايتكم تبغون شيء اجيب معي بجيب عصير خطير
اختراع من بيتنا
الهنوف /نجرب والطوارئ قريبه على شان غسيل المعدة هههههههههههه
ريما /هين يالله بتجهز
امل /بلا صوت خلود نايمه وتحط فيس يضحك واحد يركض
بعد ساعة البنات كانوا عند أمل
ريما والهنوف وريم وعبير
سوالف وضحك افطروا وسوالف وتعليقات على عصير ريما اللي اخر شيء طلعت كيوي وبرتقال
ريما /ما تستأهلون اصلا احد يجب لكم شيء
ريم / اقول بطني يوجعني من عصيرك يامعدتي اي
ريما /اصلا جايبته لأمل مو لك واموله انا طالعه أنام احسن لي
أمل/ هههههههههههه فديت الزعلانة خلاص والله عصير مره واو وعجبني وكل يوم ارسلي لي
ريما /الله لا يحرمني منك بس بآيات
خلود/ ريوم لا تأخذين على كلامهم جد حلو
ريما /شوفوا الناس الذوق
الهنوف /أنا بعد أستأذن اموله
ريم/ اخذيني معك
الهنوف / روحي لحالك مالي دخل
وطلعوا البنات
خلود /هههه فضيعات راح الوقت بسرعة
أمل / بصلي وانام
خلود /تحسين بألم
أمل / خفيف بس ابي اطلع من المستشفى
صلت الظهر ونامت لين المغرب
أمل / صحت مصدعه حيل الا هند ودلال ومعهم بشاير
بشاير /نطت بوجها الحمدلله على السلامة ياحلى خاله
امل / الله يسلمك ساعديني أنزل نزلت وجات دلال سندتها
دلال / انتبهي
أمل: دايخه
دلال /اخذي شاور وراح يخف عليك شوي
دخلت للحمام واخذت شور
وهند عند الباب من خوفها عليها
أمل /خلصت ارتاحي
هند /وش اسوي رافضه ادخل معك وانتي دايخه خفت عليك
أمل /شوفيني قدامك بخير
صلت امل ثم جلست معهم بالجلسة
أمل / عطوني قهوه يمكن يخف الصداع
صبوا لها قهوه
أمل /وين عمي سعود
دلال/ تحت عندهم ضيوف تبغين شيء
أمل /انا بخير طلعوني من المستشفى
رحاب /السلام عليكم دخلت ومعها امها حصه
سلمت عليهم وجلست ضايق صدرها
رحاب / وش فيك عاقده النونة
دلال /تبغا تطلع من المستشفى
رحاب / مافيه طلعه
أمل / زعلت ورجعت لسريرها
حصة /خفوا على اختكم
هند /يمه صحتها للحين تعبانة
دلال /بتصل بعمي سعود يجي يتفاهم معها
جلسوا يسولفون وطنشوها ثم طلعوا كلهم وجلست رحاب عندها
طلع محمد وعم سعود وعبدالله
محمد/ نامت دلوعتنا
رحاب مسويه نايمه وحتى ما أكلت شيء زعلانه
عبدالله /من مزعلها عارفين انها تعبانة
عمها سعود جلس جنبها ورفع راسها الاهي تبكي
عمها سعود/ افا من مزعل الغالية
أمل /سكتت وصارت تبكي بقوه
عمها ضمها له امري يا الغالية بس لا تبكين
امل: طلعوني من هنا
العم سعود/ محمد روح للدكتور خله يجي
محمد/اللي تشوفه
عبدالله /ضحك وطلع وقال لرحاب تجهز الاغراض
العم سعود /خلاص لا تبكين ومسح دموعها
جاء الدكتور وكشف عليها
العم سعود /دكتور ابي اطلعها من المستشفى
الدكتور/ بس تحتاج راحة على الاقل أسبوع
أمل /برتاح بالبيت ما احب المستشفى ورجعت تبكي
العم سعود /بنتي ما تحب المستشفى اكتب لها خروج وراح نهتم فيها بالبيت
كلها ساعة وامل بالبيت
عمها سعود/ طلع لها لغرفتها
كيفك الحين
أمل بخير دامني طلعت من المستشفى
العم سعود/ بسم الله عليك عاد ابي ترتاحين وتأكلين كويس وتمشين على النظام اللي وصى فيه الدكتور ولا رجعتك للمستشفى
أمل / ان شاء الله
جلس معها واكلها بيده واخذت ادويتها وماراح الا لما نامت
نزل
هند / لا تخاف كلنا عندها
العم سعود / ما أوصيكم وان عاندت اتصلوا علي
رحاب / ههههههههه اكيد
خواتها قضوها وناسهم كل يوم وحده جايبه قهوتها والعشاء
وحتى امها مزنه كل يومين تجي وسووا دوريه
أمل / الحين انتم مسوين زيارة مريض ولا جمعات
انتم اصلا ازعاج
هند / وش نسوي في عيالنا نرميهم بالشارع مثلا
أمل / بس حسو فيني انا تعبانة لازم راحة مو إزعاج ليل نهار
وعزائم

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 08-02-16, 06:19 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت السادس عشر
ماذا اعني لك ؟




انا اللي لانويت اعشق عشقت عيونك الثنتين
وانا اللي لانويت احب أحبك أنتِ لحالك

محمد / وين أمل ماشفتها
دلال / زعلانه من الصبح مسكره على نفسها غرفتها
محمد / افا من مزعلها وطلع لغرفتها
محمد / اأموله افتحي لي الباب
أمل / مسحت دموعها وفتحت الباب
محمد / أفا ليه تبكين وحضنها وجلس معها على
الكنبه اللي بغرفتها
من مزعلك
أمل / محمد من خرجت من المستشفى لي أسبوعين ماارتحت خواتي قالبينها عزايم ودوريات ازعاج ليل نهار البزران ماانام زين
محمد/ ههههههههههه والله صدق البيت مايهدى أبد
امس جلست ساعة صدعت خلود متكيه عندكم
أمل / حتى صديقاتي ماقدروا يزوروني
محمد / طيب خلي الشغالات يرتبون ملابسك وتعالي عندي بالبيت أصلا باقي شهر وتبداء المدارس واخواتي كل وحده راح تروح لبيتها
أمل /اللي يضحكون على نفسهم انهم على شاني مجتمعين وانا بغرفتي بالله كيف
محمد /هههههههههههههههه يالله بطلي بكي ودلع تغديتي
امل /لا
محمد / حنا العصر ليه ما اكلتي
أمل / مو مشتهيه شيء
محمد / قام وراح للدولاب اختار لها فستان أخضر نعوم سادة
محمد / أموله ابي اشوفه عليك غيري خلينا نطلع نغير جو مارح نرجع الا الليل والحين معزومين
امل / اوكي
أمل / بسرعة خذت شاور سريع ولبست الفستان وتركت شعرها مايمدي تسوي فيه شيء بس رسمت عيونها وروج أحمر ولبست أسوره ولبست عبايتها وطلعت
الا محمد يسولف مع دلال وهدى ومها وبناتهم
محمد /جاهزه
أمل /ايوه
محمد /دلال لا اجي الا أغراض امل في بيتي
دلال/ ان شاء الله بنطلع الحين نجهزها
طلع محمد مع أمل
أمل /من عازمنا
محمد / راح تشوفين حابه تاكلين شيء
قبل نوصل صراحة مو وقت غداء
أمل / ماني جوعانة
وقفو عند الفيصلية
نزلوا
أمل /اشتقت لعمي سعود يعرف وش ابي ويسويه
محمد/ههههههههههههه اللي عازمنا مو عمي سعود
دخلو وطلعو لمطعم البلوره
بالعادة يكون زحمة بذا الوقت
بس فاضي مافيه احد ونصف الطاولات مشيوله الارض ورد منثور
أمل /وش السالفه
محمد / أبد امشي ومسكها بيدها شوي الامتعب واقف
متعب :
ملاك في صورة بشر قد تهيا
سبحان ربٍ جامع الحسن بإنسان
أمل/ يليل ذا اللي ما توقعته أبد
محمد وانا مالي بيتين كذا بس لأمل
متعب/ انت كل الشعر يا أبو عبدالله تفضلوا
جلس متعب ومحمد جنبه وأمل مقابل لمتعب
متعب / اميرتي اخذي راحتك بس حنا هنا
أمل / ساكته ولاتحركت أبد
محمد/ بصوت واطي لها شيلي الغطاء عن وجهك
وخلي الطرحة
أمل /مابي
محمد /انا قلت سوي
أمل /كشفت وجهها ومنزله عيونها
متعب /
أنا لو وصفتك .. قام القصيد ولبسك تاجه
محمد/متعب بنقضيها شعر هههههههههههههههه
متعب /وش اسوي ضاعت علومي من شفتها
جا الريسيفر بالطلبات وراح
متعب: أمل اول شيء الحمدلله على سلامتك ماحبيت ازعجك بالمستشفى ولاحتى احرجك بالبيت
محمد/ ماقصرت والله كل يوم تسال
أمل: تتامل متعب لبس بدالة الطيار جاي من دوامه
ماعاد امداه يغير وراه سفر بعد
متعب ببدلته الزرقاء والنجوم على كتفه وأسمه على جنب اوسمه
امل ضاعت علومها لاتضعفين بامل خلك قويه واذا طيار. مو انت اللي ارجع. بكلامي
متعب طلع علبة وفتحها
متعب /الحمد لله على سلامتك شيء بسيط وبعد بدال الطقم اللي ضاع بالقضيه
أمل /الله يسلمك ليه تكلف على نفسك
متعب /قلت شيء بسيط واذا ماشريت لك أشتري لمن
قام متعب وجلس جنبها
متعب امولة أنا احبك والله تقبلين اكون حبيبك وزوج مطيع
وعاشق مجنون فيك
أمل: ......................
متعب / قرب لها ورفع عيونها اللي باين فيها دموع
وعيونه اللي كلها حنان
مابي دموع بعيونك ومابي جواب الحين
ثم جلس على ركبه ومسك يدينها وامل تحس خلاص ماعاد فيه هواء تتنفسه وصار وجهها أحمر ونزلت دموعها
متعب/ امولة ابي قرارك من قلبك
مابي تفكرين باي شيء ثاني
ابي تفكرين في متعب بس اذا يصلح يكون لك زوج
انسي كل شيء من عرفتك
انا بس ولد حبك ويبغى تكونين له وحده مابي احد يشاركني فيك
نزلت دموع أمل بغزاره
متعب أوعديني يكون قرارك من قلبك اذا ارتحتي لي وتبغيني زوج لك او لا
ماراح ازعل لو رفضتي ثاني مره
وبضل طول عمري احبك واغليك لين أموت
باس يدها قرار من قلبك اميرتي
ومسح دموعها
متعب / امل انا مسافر لاسبانيا الحين
عندي دوره تدريبه بظل هناك خمس شهور او يمكن اقل
على حسب اذا الله كتب لنا عمر ورجعت ابي قرارك لما أرجع اوكي
أستودعتك الله
امل /متعب
متعب /عيونه وروحة. ودنيته امري تدللي
أمل / محمد ممكن اتكلم معه شوي لحالنا
محمد /اكيد
متعب /مشى معها شوي وقفت على الزجاج تتامل الرياض
متعب /تفضلي كلي لك
أمل / شكر لانك انقذتني
متعب / أمل انا انقذتك لانك بخطر مو بس لاني احبك مابي اللي صار
يدخل بقرارك
أمل / انا موافقه
متعب / لا يامل اعرف ماهو من قلبك قرارك
أنا ابغى قرار من قلبك من قلب اميرتي قلت. لك او رفضتي
بتظلين نفس مكانك وبحبك لين اموت. وانتِ الغاليه
أمل / دموعها تنزل. يارب ليه انا كذا وليه متعب كذا رمانسي ويجنن. امل
خلاص طاحت كل حصونك عيونه كسرت كل شيء
كل شيء فيه خيالي يارب اكتب لي ماهو خير لي
متعب / باسها على راسها. قرار من قلبك ومعك وقت واذا قررتي
قبل محمد بيعطيني خبر انتبهي لنفسك ياقلب ورح متعب
ومشى
امل / متعب.
رجع لها.
امل /انا انا انا موافقه
متعب /ههههههه امل ارفعي عيونك بلاش الدموع ذي. قرراك ذا من قلبك ولا من عقلك
امل .....
متعب / ابي قرار من قلب اميرتي اناطالع ومشى توصي شيء
محمد/ ترجع لنا بالسلامة
متعب /الله يسلمك
تبغون تطلعون على الطيارة حقتي الله يحيكم
أمل /ماوقفت دموعها احسن نفسها مجروحه من كلام متعب
محمد/خلها لما ترجع بالسلامة ان شاء الله
متعب: ان شاء الله اوديك المكان اللي تبي
سلم محمد عليه ونزلو تحت ودعهم متعب
متعب /مابي اشوف الدموع ذي
مسح دموعها وطلع بسيارته
محمد / بحفظ الله الله يسهل امورك ويرجعك سالم استودعناك الله
محمد/ امل ليه ماقلتي له شيء
أمل / ساكته
طلعوا بالسيارة
أمل / تبكي ومقهورهه على تصرف متعب مابيه مابيه
محمد /امل لا تستعجلين بقرارك
أمل /كل بنت تتمنى بس متعب يكلمها مو يدلعها
زيي بس قلبي مو يم متعب ورجعت تبكي
محمد /لا تكسرين قلبي خوذي وقتك
فكري استخيري والله يفتح على قلبكك
رجعو للبيت ودخلت
خلود /نور البيت يا هلا بأموله
أمل /بنور أهله
محمد /خلود خليها ترتاح أنا طالع
خلود /اخذت امل لغرفتها اللي جهزتها غيرت أمل وتمدتت
وباين عليها باكيه ومهمومه
خلود /راحت وسوت لها عصير وجات
خلود :اموله اجلسي أشربي شوي
أمل/ ما أبغى
خلود/ وش فيك قولي
أمل /تبكي
خلود /تركت العصير وحضنتها
قولي وش فيك محمد مزعلك
أمل /لا متعب
خلود /وش فيه
أمل / رجع خطبني ثالث مره سافر لاسبانيا
يقول ابغى جوابك لما أرجع
خلود/جد ماشاء الله عليه ذوق حيل تصدقين
من الحادث كل يوم عندنا واذا عنده شغل يتصل
أمل /وجايب هدية لي
خلود /وينها
أمل/ كانت مع محمد مادري وين حطها
خلود/ايوه محمد كان معه علبة بالصاله بنزل اجيبها
نزلت خلود وجابت الطقم
خلود /ما شاء الله مره حلو لبس العافيه أموله
أمل /احراج وربي كيف اقوله اني ما ابغاه
خلود / امل فكري لما يرجع لاتستعجلين الولد مافيه شيء
ينعاب صراحة يكفي يحبك
أمل /قطعت على نفسها عهد ماتقول لاحد الكلام اللي بينها وبين متعب وخلاص مستحيل توافقه عليه مافيه بنت ماتتمنى متعب الا أنا من شفته مااهتميت له على كل اهمامه ودلعه لي قلبي ماتقبل اكون زوجته
خلود /بلا من قرادة حظكك نامي نامي احسن
طلعت خلود وتركتها وحدها
أمل / صلت العشاء ونومه لين الفجر
صلت الفجر ورجعت نامت لين الظهر
محمد /اموله اصحي كل ذا نوم
أمل / صحيت يازين الهدوء
محمد/ ههههههههههه الحين بيتنا هادي الجوهرة لها ساعة تصيح ماوقفت صياح تتهاوش مع راكان وتقولين هدوء
امل/ يعتبر عن بيتنا هدوء
اخذت شاور سريع ولبست بنطلون جنز وبلوزه شيفون
حمراء وربطت شعرها وصلت ونزلت تحت
محمد /كيف كتفك الحين
أمل/ الحمدلله بس حركت يدي يكونن فيه الم بسيط
محمد /بكره موعدك رحاب وعبدالله بيا خذونك انا عندي شغل
جلسوا سوالف ثم تغدوا
جلست تلعب مع عبدالله وسعود عيال اخوها بلاي ستيشن
وحماس لين العصر صلو ورجعوا كملو لين المغرب
خلود/امل أرتاحي خلاص لعب
أمل /كسرت روس عيالك ههههههههههه
سعود /عمه اصلا انا مخليك تفوزين
أمل / من قال
خلود / خلاص وقت اللعب انتهى الحين وقت القهوى والحلى
جلست أمل وخلود وعبدالله وسعود يتهوون والبزران يشربون عصير وجا محمد وكملو سوالف
طلعو كل البزران وراحوا عند عماتهم كل البيت هناك بزران على شان يلعبون سوى وسعود وعبدالله راحوا بيت عمتهم ريم
بقى الدلوعة الجوهرة
محمد /أموله خلي صديقاتك يجون بكره اذا يناسبهم
خلود /يالله اتصلي واعزميهم
امل / بس
خلود/وش بس يالله اصلا بكره الدوريه عنندي راح اطبخ مره وحده ونطلب مره وحده
هههههههههههههههه بشوف هند اليوم وش تسوي حركه
محمد /هذا همك بس
خلود /اول شيء ذوا خواتك وبنات عمي وثاني شيء
نوسع صدورنا وننبسط
أمل /الله لايحرمني منكم
خلود ومحمد /ولامنك
طلع محمد يصلي العشاء وخلود طلعت تلبس
خلود /بتجين معي
أمل /مابي أرجع للازعاج انا جايتكم ادور الهدوء
روحي انتي واتركي جوجو عندي العب معها وترتاحين منها
خلود / أي شيء تحتاجين الشغاله عندك اطلبي وبعد لاتشلين شيء ولاتشلين جوجو خليها تبكي ماعليها لاتتعبين نفسك وارتاحي
راح ارسل لك عشاء مع سعود وعبدالله
أمل /خلاص روحي وارتاحي واصلا هي صارت كبيره مقدر اشيلها
خلود/مسحت على راسها حطيت لك فلوس
بالدرج بغرفتك اخذيها
امل /والله معي فلوس
أمل / جلست تلعب مع جوجو
ثم جلست تتفرج معها على افلام كرتون
ونامت الصغيره أمل مسكت جوالها وجلست تسوف مع جود
جود /اموله شوفي
وارسلت لها صورة متعب واقف وراه طيارته
ثم أرسلت مقطع فيديو وهو بالجو
جود / من شوي أرسلها لي
يسال عنك لما عرف اني أسولف معك
أمل /جود والله انك غاليه علي حيل والجوهرة وبعد نوف
بس مااقدر اتزوج متعب
جود / ليه متعب ناقصه شيء مزعجك بشيء
أمل /والله مافيه شيء يعيبه ولا ناقصة شيء
بالعكس كل بنت تحلم بزوج زي متعب
جود /اجل
أمل /قلبي مو يمه والله حاولت اقنع نفسي ماقدرت ما ادري
ليه انا رافضه
جود/ طيب انتي تحبين احد عادي قولي
أمل /الحقيقه لا ماعادي احد
جود /تدرين أمس بلليل رحت له بشوفه كان يتامل
صوره وانا متاكده انها لك لانه خباها عني
ثم سالته لو وافقت أمل وش راح تعطيها مهر
توقعي وش كانت اجابته
أمل /مااعرف كل المهر فلوس
جود /لا مو فلوس متعب قالي بيكتب لك جزيزته بأسمك
تراه صغيره بس حلوه
أمل /جزيزه عاد
جود /والله دقيقه عندي صوره لي انا ومتعب قبل 6 شهور فيها
أمل /حلوه بس برضوا مااقدر اتزوجه
جود /اموله والله متعب يحبك فكري اخذي راحتك
وهو راح يحاول يرجع قبل 5 شهور شوفيه قدامي الحين ههههههههه
صورت متعب اللي على جواله متمد على الكنب
وماراح اضغط عليك ولا راح اقول له رايك لاني ابيك جد زي
ماانتي اختي وصديقتي زوجة اخوي
أمل /الله يكتب اللي فيه الخير
انا قلت له انا موافقه
جود / من جدك انتِ
أمل /قال لي فكري وقرارك خليه من قلبك
جود/ وانتِ ياحظي من وين قررتي
أمل /بعقلي مو من قلبي
جود /ابي ازوك قبل أسافر
أمل /وين بتسافرين انتِ بمدريد اصلا
جود/ وش فيك الجامعة تاخرت عليهم من زمان الناس بدت رحت أسبوعين ورجعت بس بعد بكره لازم أرجع بس جيت هنا على شان متعب وبكره راح يدخل وانا بسافر
أمل /طيب تعالي بكره عازمه البنات وبعدين كان درستي هنا معنا
جود /ههههههههههه اوكي بكره اجي مع نوفه تبين الجد كندا ملل احب لندن اكثر بس سلطان رافض على العموم باقي سنتين واخلص
أمل /الله يوفقكك خلاص ازورك بكندا
جود /تنور والله امل جد تعالي
أمل /براسي سفره بس ماادري متى ولازم اقنع عمي بعد بس اذا سافرت الاغلب بسافر لندن
جود /ماعليك اجيك هناك تعرفين لمى بنت عمي هي بلندن اصلا والله نفر فيك امكان ماتخطر لك على بال
لمى مهبوله وربي
أمل/ هههههههههه تبين الجد احسها دلوعه مره وهادية
جود/ لمى عاد هادية ههههههههه كثير منها
النعومه عند نوف وخواتها وبعد بخوات لمى لنا عهود وصيته انوثه صح
اما لمى ذي دلوعه ومغروره
أمل /الهنوف تحسب متعب بيتزوجها
جود/ تبطي متعب اخوي يعطيها وجهه صح
مزيونه بس ماتنفع لمتعب ابد وهو اصلا مايطيق المكان اللي هي فيه
وبعدين الهنوف كيف شكلها
أمل / هههههههه اللي بفستان احمر جنبي بحفل التخرج نحيفه واطول مني بشوي
جود /ذكرتها مملوحه وباين حبوبه شوفي ذي مااعرفها ريما بنت عمة نوف ونعرفها من زمان ماشاء الله عليها لها علاقات داخل العايله مره يمكن تعرف اغلب بنات العايلة
وريم زوج عمتي يصير خالها فا قابلتها كذا مرات بزواجات او جمعات
باقي شلتكم مااعرفهم
أمل / ههههههههههه تبين الجد بخطب الهنوف لمتعب
جود /صاحيه انتي تخطبين له والله لو يسمع كلامك بينجلط
أسمعي شفتي بنت عمتي شهد
أمل /مااعرفها
جود /حظرت بزواج سلطان تبين الجد بنات عمامي كثير وعماتي
المهم البنت تموت بعبدالله اخوي
أمل /الحين لك اخوان غير متعب وسلطان وسعود
جود/ ليه اخوان وخوات بعد من ابوي
المهم عبدالله شكله عجبته هي تدرس معي بنفس التخصص وساكنين مع بعض
المهم زراني عبدالله السنه اللي فاتت مع متعب و وسلمان هي انهبلت يوم شافته قدامها
أمل /ههههههههههه هاتي التفاصيل
جود/ اصبري تعبت يدي من الكتابه بتصل
وبعد شوي
جود /متعب
متعب /سمي
جود /صحيح أمل وافقت عليك
متعب /من قال لك
جود/أمل بنفسها
متعب /صحيح بس مو من قلبها وافقت ترد لي الجميل وانا مابي كذا امل انا اعرفها كذا وافقت لتاثير كلامي عليها ماهي مقتنعه فيني
مابيها تعيش معي بدون قلب وروح فهمتي على شان كذا قلت لها مابي وابي ترجعين تفكرين من جديد جواب من قلبك
جود /يمكن كلامك صح لاني اول ماقلت لها الموضوع قالت انا ماابغى متعب ثم قالت لي.
متعب قلت لك هي ماتعرف وش تبغى ابيها تفكر بعديد عن اي ضغوط
جود رجعت لامل واتصلت عليها وكملت السالفه
جود/ اموله اسمعي هي درجه اولى مهبوله ومطفوقه وعبدالله هادي مره ومايحب البنت اللي زي كذا المهم انا معي خبر ان اخواني بيزروني بس ماقلت لها اعرفها بتسوي مصيبه
كانت نايمه صحيت وتجهزت وجاني عبدالله من المطار والباقين طلعوا على الفندق جلست معه نسولف شوي الا المهبوله طالعه شعرها منفوش وبملابس
امل /ههههههههههههههههههه لاتكملين فهمت عبدالله وش صار فيه
جود /انصدم عبدالله المشكله شعرها طويل ومنفوش حصلي انا مت ضحك ماعاد قدرت اسوي شيء
عبدالله عطاني كف وهي ثاني وطلع
امل /تستاهلين حرام عليك
جود /محد قال لها تطلع بملابسها الداخليه اصلا نبهتها مليون مره
المهم تزوجها
بعد شهرين
أمل /هههههههههههههه نفعت الشوشه
جود/من جد نفعت بس عبدالله الحين محرم
عليها تطول شعرها دايم قصير ههههههههههههههههه روعته
أمل /تبين لك واحد يشوفك شعرك منفوش أجل
جود /انا صح نفسي كذا ابي اكشن فيها بس مو زي شهد والله ابي شي نعوم مثل سلطان ونوف
أمل /على خبري سلطان يحب نوف من زمان وهي ماتعرف
جود /ايوه أول مره شافها فيه بزواج هند اختي كان عمرها 13
يقول كانت لبسه فستان ازرق
كانت تبكي بالحديقه وشافها هههههههههه عاد حبها من ذيك الدموع يقول كانت تبكي وقربت منها خافت وطلعت مسدس صغير وردي
أمل/ يوه من زمان معها
جود/ هههههههههههه من كان عمرها 10سنه تقوله
أساليها وتقولك قصة
حتى الجوهرة اختي شافها زوجها في مرزعتنا كنا على الخيل وكان مع اخواني وشافها
عاد الله يجعل لك قصه مره حلوه ومجنونه
حتى لو مو مع اخوي انتي عسل الله يسعدكك
أمل/ اللهم امين وياك ياقلبي
سالتها ضحكت وكل مره تقول بعدين
جود/هههههههههه انا اعلمك بس لاتقولين لها
انا طبعا قال لي سلطان
اسمعي كانوا بالمزرعة ذيك الايام وكان عندهم لبوة وكانت معها شبل صغير واول ماشفته نوف كانت تبغى الصغير وعمي واخوانها رفضوا لان امه ماراح تخليها ونوف حطته براسها
المهم ثاني يوم الناس كلهم نايمين الصبح راحت لمكان الاسود لحالها
فتحت الحظيرة وكانت اللبوه نايمه شالت الصغير وجلست تلعب معه
المربيه فقدتها وصاروا يبحثون عنها وكل البيت صحى والكل يبحث عنها
عبدالعزيز تذكر اللبوه واخذ رشاشه ومسدس وطلع يركض لجهة الاسود
الا هي تبكي واللبوة هاجمة عليها عبدالعزير رمى عليها المسدس و خاف يرمي بالرشاش ويصيبها
نوف اخذت المسدس ورمت الهوى الاولى والثانيه صابت اللببوه وقدوا يدخلون وتقذونها عمي بعد الحادث شرى لها المسدس الوردي وصار اها وتعلمت عليه يالله طولت عليك وازعجتك بطلع لمتعب تامريني شيء
أمل/ سلامتك
سكرت وجلست تسولف مع ريم وتتابع فلم وتعشت وجلست على الفلم
خلود/تتصل
أمل / الو
ايوه تعشيت والله
ايوه عندي بالجلس معه الشباب
ما عليك نايمه من زمان
والله لعبت ونامت ما أزعجتني ولأبكت حتى
مو غريبه بس تحب عمتها فديتها هههههههههه
طيب لا ترسلين احد
ما بي شيء وسعود وعبدالله عندي لو احتجت شيء انتِ انبسطي

طلعت أمل لغرفتها وشالت الجوهرة معها وكلها ساعة وصحت
عاد امل استغلتها اخذتها مع الشغالة وحممتها ولبسوها فستان ابيض لقت بالدولاب لزواج خالتها روابي وسوت شعرها ولبسها جزمات بيضاء
ولقت سعود جايب وردد مع العشاء لأمل من أختها نوال
فكت كم ورده وسوت زي المسكة وربطتها وقفتها فوق طاوله وجلست تصور سوت لها جلست تصوير كل شوي تغير ملابسها وتصور
دخل محمد الا الصالة فوق كلها ملابس
الجوهرة وهي تلعب مبسوطة وأمل تصور
محمد /وش كل ذا
امل: جلست تصوير للاموه
محمد/ مبدعة خليني اجرب انا
كمل محمد بس المرة على امل وكل شوي تغير ومحمد يصور
لين الساعة 2
محمد /راح الوقت وراي دوام انا
أموله / ابغى اشوف صوري بالكام
محمد /تصويرك أحلى طبعا
أمل خذت الجوهرة ونزلت تحت با لحديقه جوها عيال اخوها وعيال خواتها وجلسوا سوالف لين الفجر
ثم نامت
محمد / صباح النور حي ذا الصوت
متعب/يحيك كيفك اتصلت عليك امس ومقفل
محمد/ايه ناسي اشحنه. كيفك والحمدلله على السلامة كيف الجو عندكم
متعب /مره جميله
كيف اميرتي
محمد /بخير ماعليها نايمه اكيد الحين تخيل امس تصور الجوهرة بنتي ومسكتها انا تصوير وخذاني الوقت وهذاني اليوم متاخر عن الدوام
متعب /هههههههه فداها الا وش لك بالدوام اصلا
محمد /ههههههه على قولت خواتي مامنه الاالهم بس بسوي شركتي الخاصة قريبا ان شاءالله
متعب الله يوفقك
فقدتك ولكن مافقدت الغلا والشوق
وحتى لو انك بعيده زولك تهيا لي
مدام القمرفي كل ديرة مكانه فوق
أبرفع عيوني فوق واشوفك قبالي

محمد /صح لسانك
متعب /محمد تصدق احس اني ندمت وماندمت
محمد / ليش
متعب /امل قالت لي انها موافقه
محمد /وش تقول متى
متعب /لما كنا بالبلورة بس اعرف أمل خذتها بعقله
اعرف جوابها من ورى قلبها
محمد /وليه كل ذا بعد الزواج بتحبك وانت ماراح تقصر
وحنا موافقين ليه يامتعب
متعب /بس انا ابغى من قلبها مابي امللكها بس جسم بدون روح
ماراح تعيش اعرفها بس على شان ترد جميلي على قولتها
وامس تاكدت من الشيء ذا وانا ابي قلبها يامحمد
بس برضوا احبها
محمد/الله يهدي قلبها. ونخلص من السالفه ذي
متعب /اللهم امين

من العصر أمل ترتب مع خلود الضيافة والحلويات وكل شيء بعد العشاء خلصوا كل شيء
خلود / انا لازم اروح عند البنات راح تجيئك بشاير وجنا وانتي ارتاحي مع ضيوفك العشاء طلبته وراح يجي والشغالة عارفه كل شيء لا تهتمين
أمل /طلعت لغرفتها خذت شاور وطلعت أستشورت شعرها ولبست فستان أصفر قصير وتعطرت وبس رسمت عيونها بكحل وروج وبلشر
ولبست طقم ذهب نعوم وصندل ولبست برجلها خلخال
ونزلت
بشاير/مساء الخير ياخالة
أمل/ مساء النور سلمت بشاير عليها ثم جت جنا وسلمت
جنا /خاله خاله رحاب أرسلت معنا كيك والمعجنات وتقول خلي خالتك تتصل علي
أمل /وغيره
بشاير/ما فيه شيء
أمل: وليه شعوركم كذا
جنا/وش فيها
أمل/مو حلوه بسرعة ركض كل وحدة تستشور شعرها شغل التكديش للعيال موب للبنات
بشاير/خالة بس طالع حلو علينا وهي تسوي شعرها
أمل/اللي بتجلس عندي تسمع الكلام ولا ارجعوا
جنا/حرام ياخاله لنا ساعتين نسويه
أمل /ما احبه احب البنت نعومه وجنا بلاش شيء صارخ غيري الخلقين اللي لابستها
طلعوا وهم زعلانين
جلست أمل /واتصلت على رحاب
رحاب /اموله ناقص شيء ارسله لك
أمل /لا موناقص شيء ما قصرتي شكل المعجنات والكيك مره الله لا يحرمني من إبداعك
رحاب /ان احتجتي شيء انا موجوده
أمل /انا أرسلت الثنائي خليهم يبلسون شيء سنع اجل جايات لي كل وحده ببنطلون وينا فيه يلبسون شيء حلوه ولا لا يجوني
شغل عربجه ما احبه
رحاب /ههههههههههه والله سارة عجزت فيهم وريم بس هم معندات فيه بنات نوره تبين ارسلهم لبسهم نعوم
امل /ارسلي اللي تشوفين فستاتين شغل هبال ما بي اول مره يزوروني البنات وش يقولون بنات خواتها كذا
رحاب /ههههههههههههههههه طيب بقول ريم تتصرف
أمل / اوكي شوفي لي احلام ابغاها
بعد ساعة
عبير وريما اول الوصالين
أمل/ الله حيهم تو ما نور البيت كله
ريما/ الله يحيك ضعنا ههههههههههههه كله من توصيف بعض الناس طلعتنا من الرياض
عبير /وش اسوي لك انتي وسواقك
ريما/ الله الحين منا اوريك لا رجعنا
أمل/ ادخلوا بعدين كملوا هواش
جلسوا البنات
الا جوال امل
أمل بنات بليز صوت شوي
أمل /الو هلا ريم
ايوه ايوه طيب مو مشكله خليهم يجون وبعدين اوريك فيهم
طيب اعرف
وسكرت الجوال
عبير/ريم للحين ماجت
أمل/ ذي ريم أختي
ريما/ انتي كم عندك ريم
أمل /هههههههههههه ثنتين
الا الباب
أمل/ راحت للباب ثم رجعت وجلست
وشوي الا أربع بنات نعومات داخلات
أمل /ادخلوا سلموا
امل ريوم ذي هند بنت اختي مها
هند لبست فستان احمر قصير وشعرها ناعم طويل وبس كحل وسط العين وروج
وامل /وذي جمانه بنت اختي ريم
لابسه فستان ابيض نفس هند الشعر طويل حرير وكحل وروج
وهاذي امجاد بنت اختي نوره واللي وراها التوم حقها مجد
لبسهم نفس بعض فساتين ابيض مع أسود شعورهم قصيره وحرير وروج وكحل وروج
أمل/ ريما واللي جنبها عبير
سلموا وجلسوا
ريما / ههههههههههه اموله كيف فرقتي بينهم
امل /اعرف انا خالتهم جلست سنتين اكلها مقالب منهم
عبير/وناسه بنات خواتك كبار
أمل /عندي بكل الاعمار فيهم متزوجات وعندهم بزران هههههههههه
الا ريم جايه
أمل /الله حيها نور البيت
ريم / الله يحيك بنور اهله راحت علي نومه سوري تأخرت
ريما / دايماً
الا الهنوف بعد جايه
وسلموا وسوالف
أمل/ نوفه تأخرت
ريما /بتصل عليها
اخاف ضيعت
أمل /لا ان شاءالله
الا الباب
الا نوف ومعها جود والجوهرة
أمل /حي الله من جانا
نوف /فديتك الله يحيكك والله ما اخرنا الا بعض الناس بجي ماني جايه
أمل /وهي تسلم من
الجوهرة /اموله جد استحيت
أمل /البيت بيتك وعيوني كلها لك
دخلوا وسوالف وقهوه
أمل /مجد وزعي الحلا ذا
أمل /ذوقوا و عطوني رايكم
ريما /حلو ما عليه
نوف /عجبني مو مره حالي
الهنوف /امل وش فيه اعترفي
أمل /انا سويته
عبير/ بغت تشرق بالقهوة اللي معها
أمل تسوي حلا المستشفى بس قريب
أمل / وش فيك
عبير/ موب زين يسلكون لك
أمل/ ما بي احد يسلك
جود/ اسمعي الشكل مره واو صراحة يغري بس الطعم عادي
ريم: /زي جود نوف تسلك لك معروف وضعها والجوهرة بعد
بس انتي ريوم ليه مسلكه لها
ريما/جد عجبني احب الفراولة انا
عبير/المهم اموله خلي الطبخ لأهله بيتكم حلو
أمل /تحطيم ذا بيت اخوي محمد انا لي يومين هنا لان بيتنا إزعاج حيل بزران
نوف /كان نفسي اشوف خواتك كل مره اشوف ناس جدد الا تعالي من الامورات
أمل بنات خواتي
عرفوا بنفسكم عجزانه اعيد هههههههههه
جو بهدوء وسلموا على نوف
نوف: احب التؤام يجنون
أمل /هههههههههههه جيبي لنا توم حلو كذا زيك انتي وسلطان
نوف /مره استحت
الجوهرة/ بسم الله عليك فديت الخجولين
ريم / نوف لو تجيب بنات تواؤم نحلم نشوفها بس راح تجلس جنبهم
نوف /ان شاء الله اقابل بناتي ولا اشوف وجهك
الهنوف /جود سمعنا يعني سمعنا فيه مشروع زواج
جود/ من قال
الهنوف /انا
الجوهرة/ما فيه جد
ريما / هيه تكلمي وخلصينا
الهنوف /حنا راح نجي نخطبك لأخوي بندر
أمل / هيه انتي وهي مشتغلين خطبة عندي
الهنوف /خلاص سكتت بس جود وش رايك با خوي بندر معك بالجامعة
جود /ما اعرفه
أمل /شافت جود مره خجلانة وما تبي الموضوع
أمل /بنات كيف المعجنات
ريما / جد جد روعه احلى من اللي في بيت جدتي لولوة
نوف /مره تهبل من وين طلبتوها
أمل /شغل بيت ما نطلب اصلا كل ذا شغل بيت
خلود زوجة اخوي جهزت الحلويات ومعها هدى اختي
والمعجنات من رحاب والكيك بعد شوي راح نحطه
الجوهرة /جد تسلم يدهم روعة الا الحلى المنكوب ههههههههههههه
أمل /هههههههههههههههه صراحة خواتي كلهم ابداع بالطبخ آلا انا
طلبت رحاب وهدى وخلود يعلموني ورفضوا
الجوهرة /انا اعرف اطبخ رغم ان الوالدة رافضه بس اعشق المطبخ اخذت دورات بفرنسا
ريم /واااو طيب وش احسن مدرسة بفرنسا خاطري اتعلم حلويات
وجلست ريم مع الجوهرة يتكلمون بالموضوع ذا
ريما /اموله خلصت اوراقي وراح اداوم معك
أمل /حلو بنات من بتكمل
ريم /انا نو سجلت بمعهد بفرنسا للتصميم والديكورات
أمل/ والله شيء حلو
الا سؤال ريم
ريم /امري اسئلي اللي تبغين
أمل /صراحة من عرفتك وانتي مو يم الحقوق يم الرسم والفنون ليه الحقوق
ريم /ههههههههههههه واحد يعرف الشلة ذي ويمشي على كيفه
الهنوف وريما يبغون حقوق ودخلونا كلنا معهم
ريما/ هههههههههههههههههههههههه
احسن
نوف /انا بعد زيها ما احب الحقوق كنت ابي لغات وترجمه
أمل /وانتم ما عندكم عقول ليه ما اخترتوا على كيفكم
عبير/ ريما اذا قالت قرار الكل يمشي عليه
أمل /سلامات ريوم مو على كيفك
ريما/ انا قلت وهم رضوا ايش ذنبي
أمل /انا ما يمشي عندي الكلام ذا ما احد يمشي كلامه علي
الهنوف / صراع الاقوياء يمه ريما وأمل
ريم /والله من شفتك اول يوم وانا عارفه انك قياديه
أمل /بالله كيف عرفتي يا فالحة
ريم/ ههههههههههههههه
اذكرك /اول يوم تهاوشتي مع مسئولة البطاقات على شان تركت بنتين
أمل / ما اذكر
نوف : هههههههههههههههههه كان شكلك تحفه
جد اموله من اول يوم كنتي مميزه ملابسك مشيتك حتى كلامك ابتسامتك
أمل / طالع فيه ناس تراقبني
وجلسوا ذكريات لين العشاء
ثم رجعوا سوالف وثم مقالب نوف
نوف/ اصلا ما احد يوسع صدوركم غيري خلو عنكم لما سافرت هجدتوا
اقول مخليه الجلسة كلها لكم
ريما/خلاص يالزعولة
نوف /تعبت خلاص اموله جد انبسطت سلمي على زوجة اخوك وخواتك الله يعطيهم العافية
لا اجلسي بوريكم عيالي
الكل وش متى جبينهم
أمل / هههههه دقيقه بس
هنوده خلي احلام تجي
دخلت بنت نعومه حيل باين اصفر من البنات اللي اول
لبسها وردي وتاج وفستانها منفوش
سلمت عليهم وجلست جنب أمل
نوف / أموله بطلي هبال من الاموره ذي
أمل / ههههعاد انتِ يانوف المفروض عرفتيها ارسلت لك صورتها زمان
ذي حبيبت عمتها احلام بنت اخوي محمد
ريما /ماشاء الله قمر على عمتها تعالي عندي
الجوهرة /تشبهك كثير
أمل / مره احلام وين اللي قلت لك
احلام طلعت ورجعت ماسكه هشوم وجوجو
لبسين زي بعض
نوف /بغت تنهبل عليهم هي وريم
أمل /خلاص هبلتوا فيهم
الهنوف /شالت الجوهرة تبوسها
جود/امل ياقلبه احب التوؤام انا
أمل /ههههه انتي اكلتي المقلب مو توم
ريما /يشبهون بعض
عصب/هشام من ريما اللي ماسكته وعضها ونزل لخالته
أمل /ذا هشام ولد رحاب أختي
وذي الجوهرة بنت محمد اخوي
الهنوف /لا لا تضحكين علينا
أمل /ههههههههه جد بس حنا دايم نلبسهم زي بعض
وهم دايم مع بعض
ضحكوا البنات والهنوف انهبلت عليهم مره هي وريم ماتركوهم
الجوهرة /حنا نستأذن أموله
أمل /طلعت معهم
جود :انتظرك بكندا لا تتأخرين علي
الجوهرة /أموله ذا كرت زواج عبدالرحمن وايمان عاد لازم تشرفينا
أمل / والله ما ادري اذا مزاجي اوكي بحظر
الجوهرة /واذا على شأني
أمل/ تم لعيونك
الجوهرة /الله لا يحرمني منك الغالية
نوف /جد أموله يشرفنا حضورك وبعد زواج سعد راح ارسل لك الكروت
أمل /والكروت اللي امس ترى نسيت اقراها
جود/ههههههههههه
نوف / وش اسوي اخواني يتزوجون كلهم مره وحدة
اسمعي امس ارسلت كروت زواج بدر وسما وباقي كروت سعد برسلها لك
أمل /اوكي بس ما راح اجي فيها كلها ترسلون لي عشرين كرت
نوف /هههههههههههههه تعالي بزواج سعد لأنه بالرياض
الباقين بجدة
المهم أي زواج يعجبك تعالي
أمل /اوكي
جود/سوي زيي اذا صارت عندي كروت كثيره احظر للكرت اللي عجبني تصميمه
امل/ فكرة شكلي بسويها وعندي زواج بنات عمي ثنتين وولد عمي
وزواج بنت اختي وولد اختي بصيح كذا
جود/ الله استودعتك الله
وطلعوا
ريما / التؤم حقكم مره كيوت
امل /انتي من شفيتهم وهم عاجبينك
ريما /بقوه ههههههههههه
أمل /بالعائلة التوأم كثير متعودة عليهم
عبير /تدرين نفسي لي تؤمم انا وهي دايم مع بعض
امل /حزب اللي تشوفين ما تخذين منهم حق من باطل كل وحده تقول الثانية
بس مو علي انا افرقهم واخذ حقي
ريم /انتي ماينخاف عليك يالله أستأذن اموله جد تسلم يدكم ولأروع ضيافة
وطلعوا البنات كلهم
بشاير/ خالهم مره يجننون
أمل/ كويس كذا ذوق مو الخلاقين اللي اول
هند /خاله بيشو وجنا زعلانين ويبكون بس جد لو كانوا هنا فشله البنات مره. ملابسهم
مجد /خالتي بعد ذوق
بس خاله ذي الجوهرة واختها من جو وهم عيونهم عليك واحسهم يخافون عليك بزيادة بنظراتهم شيء
أمل /مالك دخل يالله خلصوا شغلكم انا طالعة لخالاتك
أمجاد /ظلم خاله نرتب كل ذا
أمل /اللي بتخلص لها فستان لكم عشر دقائق اوصل للبيت هناك تجون وراي وكل البيت مرتب
هند بنخليه يلمع بعد
أمل /هههههههههههه قو
اخذت عبايتها وجولاتها وطلعت لبيتهم ومعها هشوم وجوجو
ودخلت الا خواتها كلهم بالحديقة
أمل /تاريخيه وين الانتاج
مها/ ههههههههههههه اموله قويه مصرفينهم
أمل /يازينكم كذا هادين
نورة /كيف سهرتك
أمل /مره حلوه جد ما انحرم منكم البنات مره انبسطوا
خلود /اهم شيء ضيوفك عجبهم
جو البنات مسرعين
أمل /لا تكسرون الباب بس
بصوت واحد خاله خلصنا
أمل /ههههههههههههه بكره جهزوا انفسكم العصر كلكم بأخذكم للسواق
أمجاد /الله لا يحرمنا منك
أمل /كلكم يالله على داخل
نورة /وش فيهم
أمل / خلود رتبو لك البيت بسرعة قياسية
خلود /امل خربتيهم
أمل /خليهم يفرحون كل وحدة فستان وشوي دلع وبنات
يبغون يكشخون عند صديقاتهم
مها /اسمعي لا تعطين بناتي وجهه والا راح يخلصون السوق
أمل /ياربي منكم انا اللي بدفع ما عليك عاد انا خالتهم ولازم افرحهم
واصلا ماني رايحه للسوق بطلبها وخلاص وين عروستنا
نورة / كنت ابيها تجيئك بس استحت
أمل /حركات عاد رنود تستحي كثري
وسوالف لين الفجر وطلعت امل وخلود للبيت
خلود /هههههههههههه جد رتبوا كل شيء
أمل /اعرفهم ما ينفع معهم الاكذا
خلود /امل انتي ما مثلك احد حنونه حيل صراحة امه داعيه له
بالحرم اللي بتكونين زوجته
أمل /استحي ترى اسمعي انهبلوا على عيالي هههههههه واحلام
خلود /الا تعالي امس مسوين جلست تصوير عاد أحلام من صحت تبكي
وانا ما ادري وش السالفه
أمل /خلاص بكره نسوي لهم كلهم جلست تصوير
تصبحين على خير

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 11:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية