كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
البارت الثالث عشر
أحبك بجميع لغات العالم
•
•
•
•
أنا وقلبي نتفق
إن الغلا والحب. لك
ياغير عن كل القلوب وغيرعن كل البشر
أحتاجك
واحتاجك
واحتاجك اكثر من أنفاس الغريق اللي جهل
موج البحر
أمل رتبت حفلة صديقاتها وحجزت فندق الفورسيزون
الورد والزينات والضيافة وساعدتها هند وخلود ورحاب ومها باختيار الالوان والهدايا
وكروت الدعوة
أمل عزمت بنات عمامها وصديقاتها وبنات عم نوف وخوات سلطان وخوات صديقاتها وبنات تعرفهم بالجامعة
أمل :طلبت فستان من نعوم من المصمم الكسندر ما كوين هي طلبته خاص كأميره من أميرات الاحلام وصمموه على حسب طلبها سكري كورسيه الصدر مع تطريز مشغول بالكر ستلات واللولو ثم طبقه من الدانتيل ثم طبقه من الشيفون ثم طبقه من التل وهو منفوش وعاري الصدر وقصير تحت الركبة
شعر أمل طويل فا سوته كيرلي ولبست تاج صغير وميكاج ملكي
أمل /تستقبل البنات وتشرف على كل شيء بنفسها
ريما /ما شاء الله مره جنان اموله فديت ذوقك
أمل /تسلمين من ذوقك انتِ
نوف /جد روعه احسن اني في حلم جد زي القصص اللي كنت اسمعها وانا صغيره الأمير الفارس والاميرات
بس وين اميرك يأموله
أمل /مفيش بس جد احب قصص اميرات ديزني من كنت صغيره وعاد دمجنا الديكورات ههههههههههههه جننت المهندسة معي
عبير/أمل الله يسعدك يقمر
ريم /فستانك بعد يجنن من وين صممتيه
أمل /توقعي
ريم /اممممممممممم شانيل اعرفك تحبين مصممينها
أمل /نو
ريم/ طيب قولي عاجبني حيل
أمل /الكسندر
ريم /أومأ الكسندر ما كوين
ريم والهنوف /مومعقول جد جد روعه
جلسوا سوالف وضحك
جود /مره مع أمل هي عسل واصلا من شافت امل عند نوف وهي حابتها ومتواصلة معها وزاد بعد زواج الجوهرة وبعد هم يبونها لمتعب
جود/ مره عجبني كل شيء أمل الله يسعدك ونشوفك احلى عروس
وترى فستان زواجك علي أنا
أمل /هههههههههههههههههههههه صاحيه أنتِ
نوف /جود العشاء تعشي شكلك جوعانة
جود/ حرام والله اني صادقة
نوف / أموله نبغى نشوفك. عروس ياقمر
ليه ترفضين
أمل /تبون الصدق.
جود ونوف /اكيد
أمل /ماجى اللي يخليني أوفق
العشاء الله يحيكم
مشوا لصالة الطعام
أمل /نوفة متى بتسافرين
نوف /بعد حفلة ريم أن شاءالله
يعني الاسبوع الجاي حتى زواج عبير ماراح احضره
أمل /وهي من جدها زواجها بابها
نوف /تقوله
أمل /بعتذر منها مقدر اسافر أبها
نوف /على كذا محد راح يحضر زواجها غير
غير الهنوف وريما
لان ريم بتسافر امريكا
كملو سوالف
وكانت حفله جميله
وخلصت
أمل جمعت أغراضها
ومحمد اتصل عليها قال السياره تحت
محمد /كيف الحفله
أمل /كثير جميله البنات انبسطوا بقولك كل شيء لما انزل لك
ضحك محمد وسكر
هي على بالها محمد اخوها. لان بنات خواتها طلعوا قبلها
باقي معها كم شغله والهدايا الغاليه خافت ترجع للبيت الا ماتحصلها
خصوصا هدايا صديقاتها
طلعت لبسه عبايتها وقدامها السيفز شايلين باقي الاكياس والعلب هي بس
شايله حوض الورد اللي اهدتها ريما كانت الفازه تحت فيها سمك وفوق ورد. كانت غريبه وجميله
ومعها كيس هدية جود لها طقم الماس طبعا اختيار متعب
وتمشي وماتشوف زين بس تتبع السيفز وطلعت عند باب الفندق
محمد بن سعود / من زمان عنها وحيل حيل مشتاق لها
وماصدق محمد يقول له ومعه هدية. شاريها لها
وبعده عنها مانقص حبها بقلبه بالعكس زاد
محمد / كان واقف واخذ الاغراض من السيفز ورجع الا هي بوجهه
طلعت عرفها العبايه مفتوحة والفستان باين والورد شايلته
محمد/ياسلام لاغاب الهر اللعب يافار سكري عبايتك
أمل / عرفت الصوت خافت وطاح جاص الورد من يدينها انكسر والورد تناثر على الرخام والسمك يعوم
وتغرقت العبايه والفستان وانجرحت ساقها وماحست بالدم نازل من رجلها
محمد /كانت معه علبة ماء يشرب منها
فتحها ودخل السمك فيها ورماها بالسيارة
امل تجمدت مكانها
شالها ودخلها بالسياره وهي مو مستوعبه
اخذ مناديل وضغط على الدم بساقها
ورجع اخذ الكيس حطه بالسيارة ودخل للفندق. شوي وطلع
معه شاش ومعقم
أمل /من وين طلعت لي بعد عني
اي اي اي لاتلمس
محمد /انتِ تنزفين لازم اعقم الجرح
أمل /مابي منك شيء بعد عني وين محمد أخوي
محمد/ انشغل مع عمي علي وارسلني اخذك لاني قريب من هنا
رجع واخذ شماغة وفتحه وسحب عبايتها وغطاها بالشماغ
أمل /عباتي
محمد /اهدي كلها مويه لا وموية سمك وش تحسون فيه احد يحط سمك مع ورد ولقى شماغات له وفتح واحد ثاني وغطاها فيه ومشى
أمل/ كله منك راح السمك. ذولي نادرات اي ياسمكي. اللي راح
محمد/لاتزعجيني ورمى عليها علبة الموية اللي فيها السمك
السمك صار عنده ارتجاج بالمخ الظاهر
امل /ياقلبي انتو عايشين لاتخافون ماراح يصير لكم شيء
محمد/ الحمدلله والشكر تتكلم مع سمك
ايه نسيت
أمل /وش
محمد / مبروك التخرج ياموله
أمل /الله يبارك فيك يادب وضربه على كتفه
محمد /ياكثر مااشتاق للحركة ذي
محمد/اموله انا شريت لك هدية من اول راتب لي
اول راتب للغاليه
أمل /ههههههههههه
اخذ الكيس وعطاها
أمل /محمد. اخاف حاط لي شيء ترى مقدر اتحرك من رجلي
محمد /الشرهة علي انا اللي معطيك وجههة وشاري لك هديه
هاتيها خلاص هونت
أمل / لا خلاص وفتحت الكيس
الا طقم ذهب ناعم حيل وجميل
أمل /جميل مره مشكور والله ويجي منك منت سهل
محمد/ههههههههه العفو ياقلبي انتِ
أمل /سكرت العلبه وحطتها مع طقم جود بنفس الكيس
أمل /حمود
محمد /ياعيونه
أمل /اول شيء وش ياعيونه ذي وش ذا برد ممكن تقصر على المكيف
محمد/هههههههه شريره طيب لان فستانك كله مويه شوفي عند من شماغاتي حطيها عليك
أمل / ذي سيارة ولا دولاب ملابس لقيت بطانيه صغيره
تغطت ونامت.
محمد /يسولف لها وقال احبك وابغاك وابي اسوي اللي تبغين
أمل امل
ولا ردت عليه التفت لها الا هي نايمه
محمد /وش الحظ اللي لي
وقف عند الباب
محمد/اموله اصحي.
اموله ياقلبي اصحي
أمل / ماصحت من كثر التعب ماحست بمحمد
نزل مسك يدها صحاها مافيه فايده
اتصل على عبدالله ولد اخته خلود قال انا مو هنا
انا طلع انا وسعود للبر
اتصل على اخوه عبدالله يبغى يجي ياخذ امل
عبدالله /وش عندك
محمد /انزل خذ امل معي نايمه
ومارضت تصحى
عبدالله /انا بجدة ومعي عيالي وعمتي حصة الشغاله عندك
محمد /البنت وش اسوي فيها مو قت سفركم
عبدالله /محمد وين
محمد / عند عمي علي عند النياق لو بتصل ماراح يجي الا بعد الفجر
عبدالله/ياخي تصرف يمكن الشغاله تشيلها
محمد / ياربيه انا تورطت فيها اقول مامنك فايده وسكر
ضغط على الجرس لين ردت الشغاله وفتحت له الباب
شالت الاغراض ورجعت
محمد /تعالي شيلي امل
ترينا /انا مافيه شيء هي كبير مايقدر انا يشيل انت شيل
محمد / روحي ياطول لسانك
رجع للسياره وشالها حاضنها زي لما يشل طفل بين يدينه وشعرها
تناثر علي يدينه والطرحة طاحت ووطلع الوجه البدر
الملاك النايم
سمى عليها دخل وهو خايف تطيح من يديه من الرجفه اللي بين يديه
انا شايلها واسمع دقات قلبها احس بانفاسها وعطرها اللي دخل لوسط صدره
الارض بكبرها ماهي سايعته كيف يوصف شعور وحبيبة قلبه وروحة ودنيته بين يدينه نزلها على الكنب بصاله. وقال للشغاله تغطيها او تصحيها وخاف على الطقم رجع وحط الكيس تحت راسها الا الشغاله جايبه بطانيه
غطاها وباسها على راسها
وطلع
محمد / المفروض ماابوسها عيب يامحمد
وراح وهو في صراع مع نفسه يفكر احبها احبها
بس اخاف اطلبها وترفض واذا وافقت ابي لها مهر كثير ابي اسكنها في فله مابي ينقص عنها شيء حتى ابي تسافر وكل يوم يتقدم لها ناس
احسن مني وبيدللونها اكثر مني وانا حتى بيت مااقدر اشتري لها ومابي اطلب من ابوي وش السواه وش تسوي يامحمد وصار يدور بالشوارع
صحت أمل / الاهي بالصالة والطقم تحت راسها ضحكت ماتدري من حطه اخذته وشنطتها وطلعت فوق لغرفتها اخذت شاور وصلت ورجعت نامت
ماصحت الا على جوالها
ريم /تاكد عليها. اذا عند خواتها وبنات خواتها يجون معها صحت. وصارت تتجهز للحفله اللي نسها وكل الايام اللي قلبها راحت نوم
حفله ريم كانت جميله حيل أمل حيل عجبتها وريم جمعت المناسبات حفله الاساس لتخرج أمل وبعد لعبير اللي بتتزوج ونجاح الباقين
عاد البنات وخواتها وبنات عمامها وامل انبسطت حيل والبنات نفسها
وجلسوا طقطقه على عبير والعريس وهي توريهم الصور عاد ماخلوها لين بكت
الهنوف /بنات خلاص حرام والله
ريما /عبير اسمعي لاتزوجوا الثنتين امسكيهم طقطقه زي ماسووى فيك
الهنوف /اصلا محنا. متزوجين. صح اموله
أمل /صح ههههههههههه
أجل بي عنه وعلى جبال تهامه وشلوش وقرمشوه ومدي وش الله لايبلانا بس
عبير / أمل الله يبلاك بواحد يموت فيك وتموتين فيه واشبع منك طقطه
البنات /اللهم امين
أمل /أستغفري يالخبله حنا باخر الليل الدعوات مستجابه
الهنوف /ههههههههههه تراها دعوة حلوه
ورجعت للبيت ونومه ماصحت الا على الجوال يدق
سحبته وفكت الشاحن الو
عبدالمحسن / خاله وينك انا عند الباب انتظرك
أمل /كم الساعة
عبدالمحسن /خمسة العصر تروحين معي ولا امشي
أمل /طيب جايتك ادخل باخذ شاور واجيك
بسرعة اخذت شور سريع وصلت و رتب كم غرض عندها وقفت الدرج على الهدايا اللي مافتحتها وطلعت الشنط وقفلت الغرفه اللي كلها حوسة
ونزلت
عبدالمحسن /اخيرا
أمل /وش اسوي كنت نايمه. والبيت فاضي
اخذ عبدالمحسن الشنط وسبقها للسيارة
امل راحت للشغاله على شان تروح لبيت محمد وتاكدت انها راحت وطلعت
وسوالف لين وصلوا للشرقية
اول جلست عند مها. وماخلو مكان بالشرقيه مااخذوها له ثم راحت عند هدى بالخبر ونفس الشي وراحوا حتى للبحرين شهر وشوي
محمد /الو يالغاليه ماعندك. نيه ترجعين أشتقت لك بالحيل
أمل /وانا بالحيل اشتقت لك وهذاني جايه بالطريق
محمد /من المهسترين اللي معك
أمل /رائد وريان وعبدالمحسن
محمد /ابيك تجين لي في بيت عمي سعود
وينك فيه الحين
أمل /قربنا للرياض مره وش فيه
محمد /مافيه الا الخير
بس اليوم جايك عريس الله يجعله من نصيبك
والله ادب اخلاق جمال. بالعربي كامل والكامل الله وحده
مافيه شيء ينعاب نسيب يرفع الراس
أمل /سلامات. على طول تمدح فيه
مابي اتزوج ومرفوض
محمد /صاحيه أنتِ
الوالد طيار بالقوات الملكيه شاعر
خلوق خيال وش ارفض فيه حرام
شوفي من غير انه طيار ذا ماينرد ابد
أمل /انا وش قلت لا يعني لا
اخد الجوال العم سعود
الو ياغلاتي
اهون عليك كل ذا
امل / يابعد قلبي وروحي انت
والله كل مالميت شنطتي مها وهدى مايخلوني
العم سعود /الوالد جانا هو وابوه وعمه وش اردهم يابنتي
اصلا جيتهم لحالها بس تبغى تقدير وشلون برد ولدهم
لو فيه شيء ينعاب قلت لك والله عذا اللي اتمناه لك
أمل /عمي وش فيكم اخذ عقولكم. الزواج مو بالغصب مابغاه
أمل /سلامات ليه على طول كل ذا المدح.
لو يصير ايش مااتزوجه وماراح اكسر كلمتي ابد
هين يامحمد تغصبني على واحد
أمل /لو عرفت منهو العريس ماكانت بترفض ابد
كان متعب جاي مع ابوه وعمه
متعب جميل عيونه كنها عيون صقر واسعه وسودا طويل جسمه رياضي عنده غمازات خشمه سلت سيف من الله جميل كل بنت تحلم بزوج مثل متعب جمال هيبه مركز غني شاعرطيار اذا ابتسم. ياجمال الكون
ابتسامته ساحره
أمل /اول مره شافته بصور مع نوف بتخرج سلطان وبسفرها بعد زواجها
وشافته في بيت نوف. يوم شافها بعد
هي تقول مزيون ومعجبها بس ماتخيلت. حتى بيوم انه بيخطبها هي وعلى ماسمعت من نوف اول كل بنات العايله يبغون اشاره منه
متعب/ من شاف أمل وهي مأخذه كل عقله وتفكيره والا قدر ينتظر لين يرجع سلطان ونوف
أمل/توجهت لبيت عمها ولا قدرا يقنعونها ولا حتى يقولون متعب العريس هي تبكي تقول ما ابغى رجعت للبيت ونامت مصمهه اكثر على الرفض كل مامدحوه هي زات عناد
أنا لك فقط ...
قدري يرفض كل شيء لأكون لك وحدك
ايها الغريب
الذي سرق قلبي اين أنت
أنا ملك لك يأميري
أمل /جلست أسبوع مالها شغله الا العريس الجديد رافضه حتى تعرف منهو عصب وتركت الرياض كلها وراحت للخرج وهي مسكره جولاتها تقول ما بي اتزوج ارحموني
محمد /اتصل على متعب
متعب /هلا والله
محمد/ كيفك ما يدري وش يقول
متعب /بخير الحمدلله كيفك انت
محمد /بخير الحمد لله
متعب / والله انا عندي مهمه وسافرت أمريكا وراجع ان شاء الله الاسبوع الجاي برجع وعاد تراك معزوم بالمخيم
محمد/ ترجع بالسلامة والله يكثر خيركم ويزيدكم
متعب /محمد بشر وش راي اميرتي
محمد/ يليل وش أقول له ذا من الحين يدلعها وش اسوي فيك يأمل احد يقول له لا
محمد / مدري وش اقول لك بس اختي رفضت والله انا وعمي ما قدرنا فيها
متعب /طيب عادي ليه مستحي >(يويل حالي وش ذا الحنون )
لا تغصبونها خلوها تأخذ راحتها ماني مستعجل
تتدلع ويحق لها الدلع
محمد /متعب والله لو علي أنا كان عطيتك بس اختي مدلعها وماقدر اغصبها انا ما قهرني الا ما تبي تعرف من خاطبها
متعب//
ياويل قلبي منك ياكثر ماغليك
اغلى من الدنيا ثراها وسماها
ياويل قلبي منك لاحل طاريك
امي وهي امي تشك بغلاها
انسى اسامي الناس واغلط واناديك
قلبي معك كل الاسامي نساها
لها على السريع ههههههههههههه
محمد /والله اختي مدري وش تحس فيه
متعب /خلوها على راحتها
متعب من حبه لامل كل يوم يتصل بمحمد غير المسجات على قولت المثل من اجل عين تكرم مدنيه
أمل /بعالم لحالها بالخرج وظلت شهر عندهم
رجعت للرياض
هند /ما عاد ابي تروحين مكان خلاص
أمل /هههههههههههههههههه وش فيك بخاطري جدة صراحه
رحاب /ما فيه اشتقنا لك
امل /ناسين زواج سعد بنسافر لجدة كذا ولاكذا
هند /نسيته أنا
أمل /انا فستاني جاهز
هند / بنزل بكره واشتري جاهز ما عاد يمدي تفصيل
رحاب /أمل وش فيك
أمل /محمد يبغاني اتزوج وجايب لي واحد وكل يوم يزن على راسي فيه
صديقه او شيء كذا
هند /وانتي ليه معنده طيب محمد يبغا لك الشيء الزين بليز اموله استخيري وخلصينا
أمل /بكمل ماجستير
وبعدها اتزوج
رحاب /اختي انهبلت
امل طلعت غرفتها وجلست تجهز ملابسها
وتغني ولاهمها حاقه
بعد أسبوع سافروا جده لزواج سعد وعيال سارة امسكوها عندهم
شهر
رغم ان عمها ومحمد ماهم راضين
وأمل /جاتها من الله على شان تهرب من موضوع الزواج
ريما / والله أشتقنا لك ماصارت ان ماجيتي بجيك واخذك يازين
الجامعة نشوفك
أمل /ههههههههههههههههههه أنا بالرياض يالدبه أشتقت لك
ريما/نورت الرياض ياربيه اخيرا
أمل / بنورك أشوفك بكره عند ريم جايبه لكم هدايا كثيره
واشياء حلوه
خليك مني وين العروس
ريما / والله عبير انهبلت ماعاد تعرفينها تغيرت كثير
أمل /ماعليك اوريك فيها توقعت صابغه شعرها مسويه شيء زي كذا
متى بترجع نوف
ريما / اعتقد على اخر الشهر سلطان رجع بس هي تقول عندها مواعيد وكم شغله
حتى انتي تغيرتي
أمل /قصيت شعري ههههههه
ريما /لا لا مو حلو عليك الشعر القصير
حلو شعرك الطويل
أمل /امزح عليك.
ريما /هين اوريك بكره
سكرت
ونزلت تحت لخواتها ومحمد
سوالف
أمل /محمد أبغى اغير. ديكور غرفتي
محمد /من عيوني البسي عباتك وخلينا نروح للمحلات
وناخذ لنا فكره فيها ونجيب عشاء ونرجع
أمل / اوكيشن
أمل ومحمد طلعوا وعلى محلات ورق الجدران والديكورات
محمد / شوفي ذا عجبني ورق جدران فيه ورد وطابعه كلاسكي وخلي جدار ونضرب باقي الجدران بويه بنفسجي ونرسم عليها
أمل /صح بيطلع حلو بس اهم شيء رسوم الجدران تكون بلون فاتح ونهتم بالاضاءه
محمد /الاضاءه لها دور خلاص نحجز هذي ونتفق معهم
أمل /توكلنا على الله
دخلو محل ثريات
امل /ابي شي نعوم وبعد تكون قويه
محمد /فهمت عليك بختاره بنفسي ولك
بخليها سبرايز طلعنا
أمل /باقي الاثاث
محمد /اعرف محل بالعليا بنلاقي فيه طلبك أكيد مشينا له
وبالمره نطلب عشاء بحري وش رايك
أمل /من يعاف
اختارت امل /غرفتها سكريه واختارت مفرش ايطالي فرو محمد بعد شر له واحد حيل ناعم
محمد /اموله تعالي شوي الاشياء ذي تبع بنات
أمل /تتفرج على الخدايات(المخدات الصغيره)
مره عجبتها اختارت اشكال منوعه حاولت تدمج بين الرسوم بين التطريز
وشرت لها بعد مفرش صغير كروشيه درجات البنفسجي واحد مخمل نفس اللون مطرز بسكري
محمد / نسينا الجلسه يجي بغرفتك كنبه صغيره
أمل /نخليها بكره لاني خلاص جوعانه وتعبت
محمد / نفسك أنا وبعدين لازم انك ترتبين اغراضك
وطلعوا
محمد/ نزل اشترى عشاء وعلى البيت
بالطريق محمد اموله ماغيرتي رايك الوالد شاريك والله مابي اغصبك بس مابي لك زوج غير م
أمل /لازم اسوي تصفيه لغرفتي مره اشياء غيرت الموضوع
ماابغاها وفيه اشياء جديده بعد ماابغاها
محمد /عندك خلود وريم وبناتها فاضين يساعدونك
أمل /ماعليك الكل بيلاقي شغل ههههههههههههه
محمد /امل لاتصرفيني
امل لا ومليون لا. على شان تبطل تزن على راسي
دخل محمد وأمل الا خلود ورحاب بالصاله يتقهون
أمل /براسي قهوه بس الحين جايبن العشاء
خلود / ههههههههههه اصلا مسوينا عشاء محتارين وش نطلب
محمد /سلامات اقول خلي الشغاله تجيب الاغراض من السياره وتجهزوا العشاء ميت جوع
حطو السفره وتعشوأ
أمل /ابي تساعدوني بالغرفه
رحاب /اوكي انا بنيم عيالي واغير واجيكم
خلود: شوفي فيه غرفة هدى فاضيه وماهي جايه الاسبوع
الجاي خلي اغراضك فيها ونامي هناك
وبطلع للبيت اغير وانيم عيالي وجايتك وعندي كم علبه فاضيه على شان ترتبين فيها اغراضك
محمد /انا بنام وراي دوام
طلع محمد وخلود وعيالهم
أمل /طلعت لغرفتها ومسكت اول شيء مكتبها الصغير
شالت كل الي تبغاه وحطتها بعلبه وكتب عليها أغراض مكتبيه
ثم جابت كرتون وجمعت كل كتب الجامعه واخذت ثلاث كراتين وخلت الشغاله ونزلتها للحوش
رحاب /وين تبغين أبدى جبت معي ترمس شاهي بحبق يعدل الراس
امل /بوقته بس خليه لما تجي خلود
رحاب/ حلو خلصتي مكتبك خلينا نبداء بالملابس
امل /فيه ملابس جديده
رحاب /اسمعي انا برتب وانت يعطيني كل الملابس اللي انتي تبغينها
وخلصتت كل اللي تبغاه
وجت خلود وجلست مع رحاب يرتبون
أمل /ذوللي جديده وما انلبست وماابغاها
خلود /حرام تنرمى وهي جديده وغاليه
اسمعي فيه بنات نوره وبنات ريم بتجي قدمهم
أمل /بنحطها بعلبه والكل يختار اصلا ذوي غاليات وكلها ماركات
بنات نوره ماراح تجي قدمهم انا نحيفه تجي على بنات عمي
وبنات ريم وبنات هند
رحاب /كويس وفي فستاتينك تبع الزواجات والحفلات
أمل / بعد اذا احد من البنات يبغونها ولانرسلها للجمعيات الخيريه
ساعتين على الملابس
أمل /خلصنا اخيرا
رحاب /خلاص بنام تصبحون على خير
خلود /وانا بعد بكره ان شاء الله نكمل
نزلو / أمل وصلت خلود لين الباب واصلا هم جنبهم
أمل /كملت على الشنط والجزم والصناادل وبعد اللي ماتبغاه
خلت على جنب ثم راحت نامت
من العصر ورحاب ودلال وريم وبناتها وهم يساعدون أمل
أمل /بنات اسمعي بسوي الليله حمله على الملابس اللي عندي
جنا وجومانه /خاله حنا جايين اول لنا الاولوليه
أمل /سلامات احب العدل وكذا
جنا /طيب على الاقل الشنط بليز خاله انتي اغراضك واو
أمل /مين تطلع معي نشتري حلويات
جنا وجمانه /بنات ريم بثالث ثانوي توام
طلعو مع خالتهم وشروا حلويات وعصيرات ورجعوا
رحاب/ ضبطنا القهوه والشاهي
خلود /والبنات بعد ساعه بكونون هنا
امل /باخذ شاورانا
طلعت امل للغرفه اخذت شور لبست فستان بيج من رالف رولين قصير وفيه حزام كحلي ولبست صندل نعوم كحلي وربطت شعرها ووبس رسمت عيونها وروج وتعطرت بعطرها المفضل شانيل no.5 وشوي من قوتشس برمير
ونزلت
مشعل /جاي مسرع عماتي جو بسرعه
أمل /اهم شيء عندك عماتك ومسوي العاقل يالله فوق ولاعاد اشوفك
مشعل / وقف يسوي الزعلان وخالته طنشته ومشت
أمل /نور البيت
البنات /سلمو أفنان وغادة وغند وغدي وبعد عهود معهم وبعد أمجاد ومجد ونجد ورابي بنات عمها سعود
وبنات عمها علي نور وحنين وصيته وفاطمه وفرح ولين
وبنات ريم جنا و جومانه ومرح وترف
وبنات هند /شروق وشادن وعليا
بعد خلود وريمم ورحاب وهند كلهم بالمجلس الكبير
وجلسو سوالف وتقهووه
أمل/ بنات شوفون بكل تواضع يعني
أنا اموله قررت
عهود /اقول وش عندك جامعتنا بلاء كل المقدمات عيالي تاركتهم
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل /حرام سلكو لي على الاقل
افنان /ماعندنا تسليك اخلصي
أمل /طيب كسرتو خاطري
المهم انا سويت تصفيه لملابسي ولقيت كثير اغراض
جديده وماانلبست سوى فساتين او شنط او جزم من كلو بالعربي
وحابه انكم تختارون وكلها وربي بالعلب واصليه
موتقليد واغلبها هدايا او طلبتها ونسيتها يعني كلها من برى
وجابوه الشغالات العلب
غند /جد أموله ذوقك طبعا مافيه كلام وبعدين
انتي اكثر وحده بالرياض تجيها هدايا
أمل / هههههههههههههههه اذكري الله لاتصكيني عين \
غدي /كانت جالسه تحوس بالاغراض ثم قامت وجلست جنب امل
أموله ابي اكون زيكك
أمل /ههههههههههههههه وش تبين
غدي /كذا كشختك رزتك هيبتك وتمسك يدينها اموله
بليز ابي كذا اصير نسختك
امل /هههههههههه ماعاد قدرت من بطنها من الضحك
يابنت مابوه غير امل وحده روحي بس
خلود /اختي انهبلت هههههههههه و انتي ياهبلا وش
فيك طوري نفسك بدال الخلاقين ذي
أمل /بكره باخذك للسوق بس روحي الحين اختاري من الملابس
عهود /اموله فستاين الحفلات حقتك عادي
ناخذ منها صراحه مالي مزاح افصل
أمل /اكيد اخذي اللي تبغين
بعد ماخلصو البنات طلعو للصاله وتعشوا
خلود / بنات تمسون على خير
ريم /بدري وين رايحه
خلود /لا الجوهرة عندها حراره لازم ارجع
للبيت تمسون على خير اخذت عيالها
وطلعت
الباقين سهره لين الفجر
أمل /مره تعبانه واخذت شاور ونامت
محمد /جاب عمال طلعوا الاثاث وضربوها بويه
وركبوا ورق الجدارن والانارة
وأمل /ماصحت الا العصر
بمحمد يصحيها
محمد /اصحي ياكسوله
أمل /صاحية من زمان بس ماقدرت اطلع من العمال
محمد/وليه ماطلعتي فوق عند رحاب
أمل /محد قالي
محمد/ على العموم خلصنا وبكره الصبح بنكملها
باقي الرسوم والاثاث
يعني بكره أن شاءالله راح تنامين بغرفتك
ياميرتنا الحلوه
أمل /الله يخليك لي ولايحرمني منك
محمد/ولامنك واشوفك عروس
أمل / زعلت
محمد/هههههههه للحين مصرة على سالفة الماجستير
أمل /بكره أن شاء الله بروح للجامعة
بشوف ايش المطلوب لها وبعد بشوف موضوع حفل التخرج
نزلت مع محمد. محمد طلع
وهي راحت للمطبخ سوت لها كورن فلكس وجلست تاكل
وتذكرت انها واعده غدي بتاخذها للسوق بس نست انها
معزومة عند ريم
اتصلت على غدي
أمل غدي الو السلام عليكم غدو
انا اسفه ياقلبي والله اليوم مرتبطه بموعد بكره
ان شاء الله نروح للسوق
غدي/ بالعكس اليوم انا تعبانه لو لوتجين
ما راح اروح
امل /اوكي سلمي على اللي عندك
رجعت للغرفه اخذت شاور وجلست تستشور شعرها وبعد المغرب سوت مناكير ورسمت عليه ثم لبست فستان قصير لون ازرق نعوم ولبست طقم ذهب اللي جاها هديه من محمد ولد عمها ومكياجها نعوم وواخذت شنطة من برادا صلت العشاء ولبست عباتها وطلعت من السواق وعلى بيت ريم
ولان البيت بعيد بالمحمدية طلعت بدري
ريم /هلاوالله نورت اللبيت والرياض ياأنا مشتاقه لك كثير
أمل /هلابك ي كل الذوق
وسلمت عليها ودخلو بجلسه لونها ازرق وطرازها
مغربي وجلسو سوالف
ريما /السلام عليكم
ريم وأمل وعليكم السلام هلا بريوم
ريما لبسه بنطلون أسود ضيق و بلوزه تنتر فضيه طويله علاقي
وريم / فستان مشجر بورد احمر مع اسود وابيض
سوالف وضحك وامل تقول لهم سوالفها
ريما /أموله طلبتك أبيك تبردين حرتي بعبير
أمل /وش فيكم عليها من جيت وريم تقول نفس الشيء وش الوضع
ريم /اسكتي هذاهي جت
دخلت الهنوف اول لابسه تيور قصير ابيض وبلوزه سودا وفاكه شعرها
وراها عبير
لابست شورت جنز وبلوزه اورانج ومسويه تان والشعر اشقر
ومقصوص لين تحت الاذن
امل /بسم الله الرحمن الرحيم
سكنهم مساكنهم
وش ذا من انتي شكلك مضيعه العنوان الباب وراك
عبير /امل انا عبير ماعرفتيني باستغراب
أمل /قربت منها حطت يدها على جبينها مافيه حراره
امل اشرت بيدها تشوفين يدي
عبير /وش فيك اشوفها وش فيك
امل / ريم ممكن اخذ عبير لغرفتك
ريم /للبيت كله لك
أمل /مسكت عبير بيدها وطلعت فوق لغرفة ريم ودخلت
قالت للخدم ممكن خلونا شوي ولما احتاج لكم راح اطلبكم
طلعو وسكروا الباب
عبير /واقفه ماتدري وش امل بتسوي
أمل /قربت منها وعطتها كف على وجهها
عبير /وش فيك ليه تضربيني
أمل /صاحية انتي كيف تطلعين بذا الشكل منتي بنت شوارع
وش صار فيك
وبعدين كل البنات يشتكون من وضعك منتي عبير اللي نعرف
اخذتها ودخلتها غرفت الملابس واختارت من فساتين ريم وطلعت
طلبت الخدم والكوافيره
أمل تعدلون شعرها وابي تشيلون الصبغه وطلبت بعد تعديل للقصه
وخلتهم يشتغلون فيها
أمل الملابس شوفيها ذي لاخلصتي ابي تغيرون لها ملابسها
فاطمه: طال عمرك أي اومر ثانيه
أمل: ابي بعد مكياج نعوم عارفه شغلك وسوو لها بدكير ومناكير
ونزلت وهي تفكر. وش اللي صاير لها حتى تسوي كذا معقول كلام ريم انها تعرفت على بنات موكويسسين
ريما /وين عبير
أمل /شوي وتنزل بس ليه ماقلتوا لي
كان جيت وشفت الوضع البنت فيها شيء
ريما /اموله نحسبها بس من تاثير الزواج وكذا وماحبينا نزعجك
أمل /والله فيها شيء مالكم حق ما تقولون لي
ماقالت لكم شيء
الهنوف /تعرفين عبير ماتتكلم بخصوصياتها
أمل / المهم انتم وش اخباركم
الهنوف/ ابد اختبارات وهمها جت مافيه جديد واشتقنا لك انتي نوفه
امل /انا هذاني عندكم ونوفه بعد اسبوعين وهي عندنا عندها موعد وراح ترجع بعده اليوم حاكتني بس احس عندها موضوع ماقالت لي
ريما /ماقالت لي شيء
الهنوف /اموله بقولك شيء
امل/ قولي
الهنوف /اموله ابي رايك ولد خالي مساعد تقدم لي
أمل /حضنتها الف مبروك يالغاليه وصرنا عروس
الهنوف / انتظري ماعطيتهم رايي مابي مدري محتاره
ريما /اموله انا غاسله يدي من الشله ذي
واخذت جوالها وجلست تغمز فيه
أمل / جلست جنب الهنوف ومسكت يدها وانتي وش رايك
الهنوف /ما ادري بس ابي اجل الموضوع مو احسن لبعد الامتحانات. ضماه يدينها ومتوتره
أمل /دامك مرتبكه ومتردده اجليه احسن وسوي استخاره والله يكتتب لك اللي فيه الخير
الهنوف /الله لايحرمني منك ابد وباست امل
عبير وقفت عند الباب
ريم ريما والهنوف وقفوا مبهورين
أمل / كيف الحين
ريما/ ذي عبير اللي نعرف
ريم /مسكت عبير بيدها وجابتها عند البنات
عبير /انا اسفه بنات وجلست تبكي
أمل /ضمتها وش فيك وهي مره تبكي
أمل صارت حافظه البنات وعارفه عبير فيها شي موجع قلبها
أمل /ريم ممكن تخلينهم يجهزون لنا سياره بطلع اوصل عبير للبيت ووخليهم يجبون عبايتنا
ريم /بس للحين ماجلسنا وماتعشيتو
أمل /معوضه المره الجايه وعبير بحضنها تبكي
المره الجايه بنجي نتعشى وننام عندك بعد وتبتسم
لبست عباتها ولبست عبير وطلعوا
امل /عبوره الحين حنا بالسياره لحالنا وش صار عليك قولي لي
عبير /رجعت تبكي
عبير/ امل طلقني تخيلي يقول ملابسك موحلوه وشكلك مو حلو ويضربني
ويسبني
أمل/ من جدك بقلعتك انتي ملابسك مو حلوه من قال انتِ مصممه ازياء كيف ملابسك مو حلوه ليه خليته يسيطر عليك ما عاش من يمد يده عليك ولا يفكر ان مالك حد ليه ماقلتي لريما والبنات يعرفونه قيمته والله ما نخليه
عبير /مابي مشاكل ولد عمي وعمي اللي مربيني واعرف عمي راعي مشاكل
أمل / واذا ولد عمك على شان مالك اخوان وابوك متوفي يتقوى عليك
انا اوريه والله ما اخلي حقكك يضيع وانا بنت ابوي
عبير : امل خايفه عليك مابي مشاكل مع عمي تعرفين راعي شر واصل
وغير كذا تراه يبيع سلاح
أمل /ماعلي منك اكل فلوسك وقلتي لا تتدخلون المره ماراح اسكت عليه
شوفي نفسك كنتي تحبين ولد عمك وشوفي وش جاب لك الحب ذا اخذوا فلوسك روموك وانا عارفه ان اللي قلتيه شيء بسيط باللي صار. لك
عبير /والله مابي مشاكل عيب اقول لعمي لا
امل /عبير اصحي اسمعي المره ماراح اخذ رايك
انا والبنات بنتصرف ماراح نسكت عن حقكك و فلوسك انتي وامك برجعها البلد فيها قانون مو على كيف عمك
عبير/لالا
امل /صاحيه ترى كل العز اللي فيه عمك فلوسك انتيِ اللي بالرياض واللي بابها فلوسك انتِ افهمي لو كان يخاف الله ماقلنا شيء بس حرام تخلين فلوسك
وقفت السيارة دخلت أمل مع عبير البيت
بيت عادي بحي الروضه دورين الدور الاول بيت العم زوجاته اللي كل شهرين وشهر
الدور الثاني عبير وامها ساكنين فيه
في الوقت اللي كانت أمل في بيت ريم وطلعتها وكل الاحداث ذي
محمد أخوها كان مع متعب طالعين
متعب / تصدق نفسي بس أعرف ليه رافضه اذا على الماستر أنا بنفسي
بساعدها تبي تكملها هنا او باي جامعة بالعالم هي بس تامر
محمد /انا بعد نفسي اعرف حتى ماتبغى تعرف من اللي خاطب
هي ماخذتها عناد اختي واعرفها
متعب /هههههههههه ياقلبي على العنيده
وقال له كيف شافها
محمد/ههههههههههه فجعت أختي
متعب / انا اللي انفجعت ملاك قدامي
محمد/هههههههه اختي هبلت فيك
متعب بالحيل محمد ممكن اطلب طلب ترى عادي لو ماتوافق
محمد /لا اطلب تفضل
متعب / ممكن اشوفها
محمد/هههههههه ترى لك شوفه بس صراحة خفت امل
تسوي شيء وتفشلنا
متعب / هههههه فديت قلبها
محمد / فتح جواله الثاني. عطاه متعب فيه برنامج حافظ فيه صور أمل
محمد/هاذي أمل
متعب /بسم الله عليها
محمد هذي قبل يومين انا مصورها زعلانه
متعب /فديت الزعلانه. وربي حتى وهي زعلانه قمر
محمد/ اقول تتغزل باختي قدامي
متعب / ماني من النوع اللي بيتغرل وراك
محمد/ والبي بعدها ذي لما كانت بجدة وذي يوم زواج ولداختي
وذي بيوم حفلتها اللي سوتها للبنات
متعب /ذي خيال
محمد / فستانها مره جميل كلفنا والله واجد بس يستاهل
متعب /فداها
محمد وذي ايام الجامعة
متعب ضحك على صوره وهي تذاكر
لفت نظره صورة
متعب /محمد ذي وين فيه
محمد /ذي ايام لندن قديمه ذي وراها كم صوره كلها بلندن
الا جواله الثاني يدق
محمد/الطيب عند ذكره أمل تتصل
متعب /ازعجتك طلبات بليز ابغى اسمع صوتها
محمد/ههههه طيب حط السماعات وعطه وحدة
محمد /الو
أمل / مساء الخير وينك فيك
محمد /مساءالنور وش فيك تبغين شيء
أمل / ابغاك بموضوع مهم
محمد/طيب وش فيه صوتك
صاير لك شيء
أمل /لا لا انا بخير. تقريبا عطني ساعة وانا عندك بالبيت
محمد/ امل وش فيك تحسين بشي وينك فيك انا جايك
أمل /لا لا تجي مافيني شيء بعدين اعلمك بس لاتنام لين اجيك.
لاتخاف انا معي سواق ريم
سكر محمد
محمد /وراها مصيبه اعرفها
متعب / ههههه متحمسه لشيء
محمد / واضح
متعب /
ظمايا أنت وانت بحور
هجير وفي من مثلك ؟
أحب عنادك المغرور
احبك عشق يشبهك !!
محمد/صح لسانك
ذكرني اعلمك قصايد عمي فيها ولا تدري برسلها لك
استاذن اشوف وش وراها
نرجع...
امل /طلعت معها وسلمت على ام عبير
امل /خاله سالتك بالله انك تعطيني الاوراق اللي عندك
والله ماراح اسكت له حرام ما يرضك كذا صبرتوا لين خلاص
الخاله ام عبير/يابنتي يامل انا ابي الستر مابي الفضايح صبرت على الظلم على شان عبير ومابي المشاكل
أمل: خاله بنتك تطلقت وهانوها غير الضرب البنت الحمد لله ماراحت من يدينا والله شوفيها مقهوره حرام نسكت بس عطيني االاوراق وبجي بكره اخذك ونوكل محامي كل الشغله انا بدفعها بس الله يخليك لاتسكتين اكثر
عبير /كانت تبكي منهاره اللي كانت ضحكتها ماتفارقها صايره زي الهيكل عود وحول عيونها اسود من الخوف والسهر عبير دايم تخبي مشاكلهم وحتى تخبي علامات الضرب عن البنات
ام عبير/راحت لغرفتها وجابت ملف كبير فيه صكوك وعقود
اخذيه يامل وان صار لي شي وصاتك عبير
لا تخلونها ولايجيها عمها
أمل /والله يا خاله مايجيكم شيء واخليه يندم على اليوم اللي اخذ حلالكم فيه
سلمت عليهم وطلعت للبيت
امل :الو محمد نمت
محمد/تعالي مابعد نمت انتظرك من اليوم وتقول نمت
طلعت لبيت محمد
محمد: وش فيك خوفتيني خليت الرجال وجيت
أمل: ابيك بموضوع مهم
محمد/ تعالي بالمجلس
دخلت امل وجلست ومحمد بعد
أمل / محمد انا بنت ابوي والله ما اخلي صديقتي
وحلفت بالله ان ارجع لها حلالها على اخر ريال
محمد / كفو وذا اللي ربيتك عليه وما وافقت انك تدخلين حقوق الا كذا
أمل / محمد لاتتحمس ماني محاميه ترى المهم
عبير صديقتي توفى ابوها من ايام الثانوي اعتقد
المهم هي وحديه مالها احد غير عمها
محمد/لاتكملين واكيد عمها أكل كل شيء
أمل /بالضبط
محمد: اسمعي روحي نامي وانا بتصرف
وما عاش من يكسر كلمتك و مو مرجله يتقوى على حرمه ضعيفه وياخذ فلوس يتيمه نامي وبكره بتصرف ونتفق ونشوف لها محامي
امل / ذي الاوراق والصكوك الحمد لله ان بعضها معهم على الاقل نرجع شيء
محمد / بخليها عندي حضنها وسما عليها ونزلت
محمد /ليت ابوي يشوفك يامل رفعتي راسي ومسح الدمعه من عينه
محمد /الو متعب
متعب / هلا محمد
محمد/ههههههع خطيبتك بتطلع الحقوق براسي
متعب / ليه
محمد / ابد بترفع قضيه على عم صديقتها
متعب /كفو كل يوم احبها اكثر وتكبر بعيوني اكثر
اسمع برسل لك المحامي.
محمد / متحمس الاخ. انا اول شيء بسال بالمحكمه واشوف
محمد: صحى الصبح وراح للمحكمة وسال عن الاجراءت وامل راحت للجامعة والتقت بريما
أمل / من اليوم اتصل فيك
ريما / مسكره جوالي وتوني فتحته امري
أمل / ابي وقفتك لازم نساعد عبير
ريما /عرفت كل شي من امل
ريما /ياربيه ليه ماجت وقالت لي اسمعي لازم اول نخلي
عبير وامها يسون توكيل لمحمد اخوك عام
ثاني شيء لازم يتركون البيت بسرعه انتي روحي بسرعه لعبير وانا بشوف البيت خلينا نخلص السالفه كل ينتهي الدوام وبتصل بفيصل اخوي راح يتصرف اهم شيء يصحى ياربيه وش يصحي فيصل الدب الوقت ذا
أمل /اوكي
ريما /ارسلت سياره زياده مع أمل
أمل /صباح الخير
عبير /صباح النور وش فيك ريما تتصل وانت ِ وش فيكم قامت الحرب
أمل /الله يدم علينا الامان وش فيك بسرعه غيري واخذي الاشياء المهمه بس بسرعه
ام عبير طلعت من غرفتها \
أمل/ صباح الخير ياخاله وسلمت
ام عبير /صباح النور
أمل / ياخاله لازم تتركون البيت اليوم وبعد لازم نطلع الحين للمحكمة على شان تسوون لمحمد اخوي توكيل على شان يرفع القضية
عبير: انا خايفه يامل والله راح يضربني
انتِ ماتعرفين عمي
أمل: ماراح يوصل لكم بسرعه
وعمك مايعرف من امل
ريما مرسله مع السياره شغاله وبسرعه خلصو الاغراض
وطلعو للمحكمة محمد ينتظرهم
خلصو التوكيل وطلعو
محمد /امل انا الحين برفع القضية دعواتك اخذيهم وراجعوا للبيت
امل/ الله يقويك ياخوي وينصرنا
ريما: الو
أمل /ابشرك خلصنا التوكيل والحين بنطلع للبيت جاهزه انتي
ريما /اكيد جاهزه تعالي عندنا بالبيت
وطلعو على بيت ريما
ريما بالاستقبال ومعها ريم والهنوف
ريما /نور بيتنا الله حيكم
ام عبير/ الله يحييك يابنتي
وطلعوا فوق
ريما /خاله لا تبكين انا بعد بنتك وحنا كلنا اهلك
ريم /حنا قلنا لامل تجيبكم هنا احسن وآمن ولاحنا نقدر نخليكم
في بيت ونسوي حراسه عليه
بس الوقت الراهن عمك راعي مشاكل الافضل تكونون هنا
عبير / الله لايحرمني منكم وضموها البنات
ريما /خاله الجناح جاهز تقدرون تتفضلون
طلعوا كلهم معاهم
الجناح مره فخم فيه ثلاث غرف مطبخ صغيرون وبعد صاله واسعه
وكل غرفه ديكورها مختلف الصاله أرزق من ذهبي وفيها مزهريه كبيره مره فيها ورد وبعد فيها حوض سمك صغيرون ريما تعشق سمك الزينه ومعبيه البيت كله احواض و العائله هلاليه فا تقريبا البيت كله ازرق
محمد /امل وينك
أمل /في بيت ريما
محمد /طيب أبغاك بجي اخذك
أمل /اوكي انتظرك
جلسوا البنات سوالف وضحك
على شان يروح التوتر من عبير وامها
أمل / يالله استاذن منكم. محمد ينتظرني تحت
ام عبير /بيض الله وجهك أنتِ وأخوك والله ماقصرتوا
والبنات بعد
أمل /ماسوينا شيء
ودامني عايشه مابي اشوف الدموع ذي انا بنتك وسلمت على راسها وطلعت
طلعت مع محمد
أمل /وش صار على القضية
محمد /رفعت القضيه وفرصتنا كبيره بس اهم شيء ان
انه ما يوصل لعبير وامها وبعد انتي ممنوع تتطلعين مع السواق ويليت ماتطلعين للسواق او اماكن الا معي او مع عمامي
بعد متعب ارسل لك سياره خاصه على شان لو بغيتي تتنقلين
امل /طيب انا وش دخلني بالقضيه
محمد / كيف انتِ يعتبرك راس الشر اللي خليتي عبير
ترفع القضيه
شوفي بقولك هو يشوفكم كلكم مو بس أنتِ هو ماراح يقدر على صديقاتك ومافيه الا انتِ
أمل / والله يبطي والله ان ماخليتها فوق راسه ما اكون امل
اصلا اصبر خلني احفر له واجيب فضايحه واقدمها دليل لصالح القضيه
محمد/امل ترى نصف كلامك مافهمته اصبري معي مكالمه
محمد /الو
هلا والله بابو منصور
الحمد لله رفعتها وكل شيء تمام لحد الان
لا ما عليك امل معي وما راح يجيها شيء وعبير
وامها خلينهم عند ريما بنت عبدالرحمن
ايه اعرف
طيب لا ماوراي شيء الحين
ايوه معي بيجيب امل معي وهي تعرف بالقضيه كلها واعرف مني
طيب اعطني ساعه واكون عندكم
وسكر
محمد /امل اسمعي الحين بنروح للمحامي اللي
بيستلم القضيه ابي تشرحين له كل شي ء
امل / اوك نشرح
طلعوا للفيصليه
واتجهوا لمطعم IlTerrazzo
محمد /امل من هنا
امل /بعابيتها ووعدلت اللثمه ومشت ورى محمد
سلم على رجال ما عرفته بثوب وشماغ عرفت انه المحامي شكل رسمي لبس نظارت وكان قدامة لا بتوب واللي جنبه عرفته متعب اخو سلطان بس وش جايبه ذا
سلم عليه محمد وجلسو
المحامي
يا طويلة العمر /ممكن تعطيني ابعاد القضيه واذا
عندك شيء على صالح نبحث فيه
امل /صارت تتكلم ومتعب ما هو يم قضيه ولا همته اصلا يم الملاك اللي يشرح با صرار وعزيمه مره عجبته بثقتها وفهما بالقضيه والقانون والدخلات والخرجات رغم انه مو تخصصها
امل /اذا اثبتنا الجانب الثاني لصالح راح نكسب القضيه بوقت قياسي
وهاذي عندي انا بتصرف
متعب / لا اخاف عليك مابي خلي المحامي يتصرف
امل /بكل استغرب لتصرف متعب من متى المعرفة بنفسها
وش وضعه الاخ من جلست وهو يناظر فيني اصلا وش جايبه ذا وش دخله. بالقضيه وكيف عرف
متعب /بسوي اتصالاتي بناس بالمباحث وراح يسوون له
كمين بس يامل خايف عليك لاتقربين له الله يخليك ياقلبي
محمد /امل اسمعي الكلام الرجال ماايخاف الله وسمعه معروف بالشر والمشاكل غير المخدرات والسلاح مابي تدخلين بالمشاكل
أمل / بس انا ماني ضعيفه اقدر اجيب اللي ابغى وكل كلامهم ماعجبها بس سكتت بالوقت الراهن لان فيه شيء مافهمته ومحيرها
المحامي / ياطويلة العمر راح نجيبه بس خليك بأمان
(المحامي من كثر ماوصاه متعب يحسبها زوجة او خطيبته فا ياحكيها رسمي )
ممحمد / مسك يدها انا خايف عليك لا تتهورين
امل /عرفت والله وقامت زعلانه
كمل المحامي مع محمد ومتعب
امل / طلعت للجلسات الخارجيه وجلست وهي لابسه نظارتها وسرحانه
كل تفكير وش جاب متعب لمحمد وباين يعرفون بعض مره وتحاول تفك رموز. السالفه لعها توصل لنتيجه
متعب /لما خلص مع المحامي طلب من محمد يكلم امل وطلع معه
محمد /هههههههههههه شوفها جالسه واكيد زعلانه اختي واعرفها
متعب ههههههههههههه كيف عرفت
محمد/ واحد حاطه رجل على رجل الليسار على اليمين والثانيه تشرب عصير ليمون
فا موصله معها ولاهي ما تشربه الا بالنادر
متعب /كل ذا على شاني قلت لها لا تتدخلين
محمد /اختي عنيدة وانت منعنتها من شيء متحمسه له وببعد من صغرها تربت أي شيء تبغاه يصير لو يصير ايش مدلعينها كثير اعرف
متعب قرب لها ومحمد وراه عارف
ماراح يسوي شيء بس يبغى امل توافق عليه
محمد /من المعجبين بمتعب وزاد بعد موقفه اليوم
متعب / جلس قدامها وهي سرحانه
متعب / امل انا أسف
امل /نزلت رجلها وسكتت (يليل وش جايبه ذا وين محمد)
متعب /اموله خايف عليك والله لاتزعلين اعرف انك تبغين تسوين
اشياء كثير بس خلاص والله اسوي كل اللي تبغين بس لاتتدخلين انتِ
أمل : يويل قلبي ذا وش وضعه وينك يا نوف وش ارد
عليه اقول ياخ متعب ولا وش اقول يليل وش ذا الورطه ومحمد مخليني
امل /ياطويل العمر مشكور
متعب /نزل نظاراته على الطاوله قولي متعب
وش فيك اموله وعد مني يصير اللي تبغين
أمل /عرفت قيمة النظارات الكبيره والله طحتي يا امل ولا احد سمى عليك عيونه تسحر وين محمد مخليني معه ورى الدنيا صارت حر وماعاد نسمة هواء
محمد /امل خلاص الرجال وعد فكي العقده
أمل /بسرعة قامت ورى محمد تخبت
محمد /وشفيك
امل /تهمس مشينا الدنيا كتمه
محمد /ههههههههه طيب
محمد /نستاذن حنا
متعب /بحفظ الرحمن
بالسيارة امل صبت غضبها بمحمد
أمل /ليه تخليه يجلس معي
وش دخله بالقضيه ابي افهم
وليه لاتدخلين وانت عاد ياحظي ماتشوفه كيف يناظر فيني
انا اختك عرضك ياخي
محمد / خلصتي كلامك
أمل /ايوه بس جد ليه ترضى يجلس قدامي وحنا لحالنا
محمد /من قال انكم لحالم انا وراك اصلا وانتي ماانتبهتي سرحان ومتعب موب غريب وانزلي للبيت روحي نامي احسن لك
أمل /معصبه مابي انام طيب
محمد /مو لازم تنامين طيب كيف الغرفة
أمل /انقلب المزاج على طول مره حلوه وعجبتني الرسوم كثير وبعد الاضاءه نفس ماكنت متخيلتا الله لا يحرمني منك
محمد /هههههههههههه انا زعلان تعصبين علي
ومسوي وضعيت الزعلانين
أمل /سلمت على راسه وخشمه وكتفه الله لايحرمني منك ابد
محمد /ولامنك يادلوعتنا واميرتنا
أمل /كل ما ذكرت المحامي ارجع اضحك
محمد /على طويلة العمر
أمل / ايوه عليها وش يحس فيه
محمد /تستاهل اختي حبيبي
امل /انزل احسن قبل انهبل
أمل / نزلت وطلعت لغرفتها اخذت شور طلعت بروب موف شغلت الفواحات برائحه لافندر وجلست تتامل الرسم على الجدار
وجلست تفكر الحين وش جاب متعب لمحمد اخوي وبعدين ليه محمد يخليه يجلس معي
اسئله كثيره براسها ما قلت لها اجابه
راحت اخذت بنطلون جنز وتيشرت اصفر ووجففت شعرها ولفته واتصلت على غدي
غدي تبين نطلع العصر ماعندي شيء
اوك بشوف محمد اخوي واذا اوكي مريتك
غدي / متحمسه كثير
سكرت منها
اتصلت على محمد*
أمل /محمد بطلع للسوق العصر مع غدي
محمد /الحين انا قلت لك مافيه سوق وتقولين
بطلع مافيه طلعة اعتذي منها
أمل/ لي يومين واعدتها ولا اخذتها
محمد/ بس الوضع الحين تغير ممنوع تطلعين من البيت فهمتي
وغدي انا بتصرف روحي نامي
أمل /حرام انحبس بالبيت طيب للعلم بالشيء بكره
ان شاءالله بطلع للجامعة ترضى ولا ماترضى ماعلي منك
محمد /بعد تهديد ههههههههههه وربي منتي صاحيه الظاهر
من شفتي متعب فيوزك ضارب
أمل /وش دخل ذا وبعدين جد مااحب احد يمنعني لسبب مااعرف
محمد /السبب خايفين عليك واذا خطفك وش بسوي بنفسي بالله جاوبي
أمل /ماتوصل عاد لكذا
محمد /الا توصل واكثر والله اللي سمعت عنه شيء كثير فهمتي
أمل /لاخلاص خايفه
محمد ههههههههههههههه يازين الخوف اهجدي
امل: سكرت صلت العصر ونومه
المغرب جلست على التلفزيون والجوال رحاب
ما نزلت بس مشعل يدور مشاكل مع خالته وهي ما الها نفس
ملل
مشعل /خاله العبي معي
امل /ما بي روح العب مع خواتك
مشعل / مليت منهم ما بيهم
أمل /سلامات مليت منهم وبعدين ليه شعرك كذا
وشالته وعلى غرفتها
سوت له فيونكات وحططت له روج ومعطت خوده لين صارت ورديه
مشعل ماني بنوته
امل /ما قلت لك انزل عندي صورته وارسلته على رحاب وعلى عبدالله
عبدالله /الو امل وش مسويه بولدي حرم
أمل /ههههههههههههه والله هو اللي جاي برجولة
عبدالله /واذا عاد قلبتيه بنت
هين والله بسوي بولدك يوم كذا
أمل /لاجا مير سوت اللي تبي حلالك
عبدالله/ خلك عند كلامك
امل /وانا بنت ابوي ما ارجع فيها ولدي سو اللي تبي
لو تلبسه فستان بعد ما فيه مشكله ههههههههههههههههه
عبدالله /خليه يطلع ان خليته ينزل لك ثاني مره
امل /ما همني
رحاب /نزلت دخلت لامها وطلعت الا مشعل نازل من الدرج
يحسب الفلوس اللي معطيته خالته
رحاب /بسم لله عليك من مسوي فيك كذا
مشعل/ خاله امل وأعطتني فلوس شوفي
رحاب /اطلع فوق وغير ملابسك والله ان شافك ابوك ان يضربك
مشعل/ اصلا بابا متصل على خاله وشاف صورتي
وطلع يركض
رحاب طلعت لغرفةامل
رحاب /السلام عليكم وش مسويه بولدي الفضاوه وماتسوي ههههههههههه
أمل/ انتي قلتيها بس بالله وش رايك مو مره كيوت
رحاب /هههههههههههههه مره فديته
بس
امل /خلاص وين هشوم
رحاب /مشغول يلعب
امل/ من كبر ذا النتفة المهم وش رايك تعطيني هشوم واريحك منه
رحاب /هههههههههههههههه قطيه هو تبين الاجر اخذي لنا بنت هدى
امل : لا مآبيها ذي بتهبل فيني صياح مابيها
رحاب /ولاتالين بنت دلال لاتصيح ولا شيء
أمل /مابي الاهشوم وجوجو
رحاب /اجل اهجدي وبعدين ماغيرتي رايك بالزواج
امل /رجعا خلاص سكري السالفة
اسمعي الشغالة ذي ما دخلت براسي ابي اسفرها عاجل غير اجل
رحاب /وش فيها
أمل / صرت افقد فلوس بغرفتي وبعدين ذي احسها ماش
بجلس لها أسبوع واشوف وضعها متأكدة انها تسرق من غرفتي
رحاب /شوفي هي صح لسانها طويل بس شغلها كويس وبعد عند امي كؤيسه
امل/ هين والله تشوفين خلي عبدالله بس يقدم على وحده جديده من بكره
رحاب /يمه منك لا حطيتي احد براسك بس حرام تظلمينها
أمل /ما ظلمتها طقم الذهب الي شراه محمد لي يوم حفله تخرجي اختفى
والاسورة الذهب اللي
عطتني مها بعد ماعاد حصلتها وفيه اسورة اللي جاتني من الهنوف الماس. فقدتها وغير طقمين. ماحصلتها
اقول وينه تقول مافيه شوف فتشت البيت كله ماحصلته
وبعدين انا شلت ذهبي ومجوهراتي عند محمد اخوي
رحاب /زين بيتي تدخله تصدقين فيه حلق لبناتي ضايع بس اكيد بناتي مضيعينه
أمل/ هين ان ما لقيت اغراض بناتكم عندها ذا للي تمدحونها
طلعت رحاب
امل طلبت لها بيتزا وجلست على اللاب حقها تسوي ابحاث عن القضية وبعد عن صالح
وظلت لين الساعة 2 ونامت
صحت الساعة 8 خذت شاور لبسها تيور اسود وبلوزه بيج و حلق نعوم وبس رسمت عيونها وشادو وروح وطلعت
السيارة تنظرها وطلعت للجامعة
اول شيء قدمت اوراق الماجستير ولما خلصت وطلعت راحت اخذت قهوة ودونات وطلعت على شان تشوف موضوع حفل التخرج
جلست عند المشرفات على الحفل وسوالف لين الظهر وطلعت وهي تفكر
راحت لمحل وشرت لها طقم مطلي وأعطته السواق قالت ابي تركب فيه جهاز استشعار
وأعطته فلوس ورفض
السواق طويل العمر يقول أي شيء تأمرين فيه يتنفذ
امل :من تبعه انت
امل /تحسبه من ريما
لأنها قالت برسل لك سيارة
السواق /اصلا هو سعودي وعسكري اسمه سعيد بس مسوي نفسه
هندي
وعطاها بطاقه
امل /تبع متعب وش وضعه ذا
أمل /سعيد ابي الجهاز يتركب اليوم
وبعد غلف الطقم افضل بتغليف هدايا
سعيد /ان شاء الله ياطويلة العمر المغرب يكون حاضر عندك
امل / اطلع لبيت ريما وأعطته العنوان
أمل /دخلت وراحت لجناح عبير
ريما بالجامعة عندها امتحان
امل /السلام عليكم كيفكم اليوم
ام عبير/الحمد لله بخير من الله عبير نايمه
أمل /خليها نايمه بس جايه اشوفكم وامشي
امل خاله محمد قال لي قفلوا جوالاتكم وبعد صالح جاه استداء من المحكمة فا الحين ناوي الشر بليز لا تطلعون من هنا
ام عبير /ان شاء الله ريما نبهتني
امل /يالله تامروني بشيء
ام عبير / انتبهي لنفسك
وطلعت وهي طالعه الا ريما جايه
ريما /هلا اموله وين رايحه
أمل /فيه سيارة تراقبيني برجع للبيت احسن وبعدين ما راح اجي هنا احسن وافضل على شان ما يعرف ان عبير هنا
ريما / نبهوني فيه سيارة غريبه خارج القصر
امل /اهم شيء عبير وامها ما يعرفون
ريما /فلم اكش اموله واااو حماس
امل /اكش حقيقي والله عمها موسها ترى راعي مخدرات وسلاح طلع
ريما /أومأ
امل /جاك العلم سيئو
ريما /انتبهي على نفسك فهمتي تبغين حراسه
امل /لامعي حراسه لا تخافين معي ملازم ومعه رشاش شفته ومعي مسدس نوفه هههههههههه والله البنت اعدتني صرت ما امشي الامعي
ريما /وسوستي زيها امل فسدتك نوف
امل /صرت ارمي كويس علموني عيال اختي شوفي
طلعت المسدس ونشلت على ورده وصابتها
ريما / برافو والله تدرين المفروض اننا نتعلم كلنا يعني
ما تدرين يمكن تحتاجين الدنيا غريبه
أمل / شفتي كلام نوف صدق الدنيا خطيره باي لحظه تموتين
اعلمك انا بس خلينا نخلص من القضية ذي
طلعت من عند ريما ومتوجهه للبيت
في السيارة
رن جولها رقم غريب ومميز وماردت خافت ومحمد محذرها
ما ترد على رقم غريب
سعيد / يا طويله العمر
أمل /وش بغيت
سعيد طويل العمر يبغاك اتصل على جوالك و لا رديتي
أمل / اخذت الجوال الو
متعب /مساء الخير
أمل /مساء النور
متعب /أموله الرقم حقي سجليه بجوالك ولا تتصلين على أي احد بس انا ومحمد ان احتجتي شيء سعيد راح يضل معك وبعد اذا عندكم بالبيت مكان افضل
أمل / ما عليك فيه مكان
متعب /كويس اسمعي جوالك الحين المباحث مراقبته اكيد صالح راح يهددك جاتنا من مصادرنا انه عرف انك سبب القضية ممنوع تطلعين من البيت وباقي جوالاتك محمد راح يلغيها بعدين طلعي جديده أمل بليز اسمعي الكلام بعد اذا اتصل عليك صالح ابيك تسحبينه بالكلام راح يتصل عليك ضابط من المباحث برقم جديد راح يعطيك محمد ويقول لك كيف تتصرفين
أمل /بس وش ذا كله انا جد خايفه مو كبر الموضع
متعب /لا تخافين ياقلبي انتِ والله ما يقدر يسوي شيء دامني حي
بس لان صالح من زمان الجهات الأمنية تبغاه مهرب اسلحه ومخدرات وبعد له صاله بالإرهابين وكبرت القضية من عبير وفلوسها فهمتي
أمل / فهمت بس يامتعب أنت مالك دخل حرام اورطك معي
متعب /انا كللي لك يا بعد قلبي
يعني ظنّك
راح أخليك بهجيرك؟
أنا فيَّك
أنا وقت الظلماء ضيّك
ما أنت والله مثل غيرك!
يا سنين من الأماني
كل هذا الشعر عنك
والله احبك
أمل: يويل قلبي ذا وش وضعه وقصايد بعد
الحين متعب وش فيه لاصق فيني بس اخلص من قضيه عبير
وأشوف وضعك يامتعب يمه. والله للحين ارجف وانا بس كلمته جوال ومسكره من زمان
وصلت البيت ودخلت وعلى غرفتها خذت شور ونامت
المغرب
محمد / اموله بسرعة الضابط عبدالحكيم على الجوال
أمل /الو
الضابط /الاخت امل الخط ذا مافيه مراقبه عطينا تعليماتنا للاخ محمد ممنوع الخروج من البيت ممنوع تتكلمين بالجوال
محددين لك ثلاث أرقام بس الاخ محمد للطوارئ والملازم سعيد
أمل / والثالث لاتقول متعب
عبدالحكيم / اكيد مانستغني عن طويل العمر
أمل /بس للحقيقة انتم خوفتوني
الضابط /اخت امل الحارة كلها تحت عيونا وبعد حنا شايفين ان احد يراقب كل خطواتك ونتوقع يوصلك تهديد
أمل /بس ماامدانا امس رفعنا القضيه حتى تكبر كل ذا
عبدالحكيم /هي كبيره قبل تدخلين فيها بقولك شرح
تعرفين البركان اللي نشط بس اي شيء. راح يخليه ينفجر القضيه كذا
اسمعي رراح تجيك من طرفنا سيدة عجوز راح تجيب لك ملف كامل باللي تسوينه وبعد في حال حصل اتصال مع اصالح تكونين عارفه ايش تسوين
أمل /بس سؤال حنا رفعنا عليه تلاعب واستغلال لورث عبير واتهمنا بأخذ ممتلكات عبير وامها الحين وش دخلني بصالح بشؤونه الثانية على علمي ان الجهات المختصة من زمان تراقبه ليش الحين كبرت بفهم
الضابط /صحيح اللي قلتي بس حنا ما أحصلنا دليل قاطع وسبق القبض عليه بس قدر يخلص نفسه
ابي المرة ما يقدر يخلص نفسه
أمل /طيب انا المطلوب مني ايش
الضابط /اسمحي لي بس انتي راح تجيبين الدليل راح تستدرجينه وراح نمسكه بالجرم المشهود نبي تجاره السلاح ودعم الارهاب على العموم انتي حقوق راح تفهمين كل الكلام اللي بالملفات
سكر منها الضابط وهي ترجف
محمد /لا تخافين امل ارفعي روسنا كلنا كلنا فداء للوطن والله يقويك ويسهل لك الامر
أمل / ضمته تبكي
أمل /خايفه ماكنت اعرف ان قضيه صغيره تجيب كل ذا
محمد /كان جالس جنبها على الكنبة حضنها لا تخافين كل شيء بيصير بخير
بعد العشاء
الحارة خاليه وهاديه فيه سيارة تمشي
ثم جات سيارة ثانيه وقفت عند الباب
نزل منها شاب نحيف بثوب بدون شماغ واتجه للباب الثاني اللي انفتح
ونزلت بشويش سيدة كبيره بالسن
الشاب / ياجدة انتبهي لا تطيحين عطيني يدك
العجوز /ضربته بالعصا اقول تراني اعرف دربي وش شايفني
الشاب /ياجدة بس ابي ابر فيك
العجوز /وشو عقبه لي شهر ابيكم تجيبون عند اختي وانتم مشغولين
مشى الشاب معها بكل حنان ياجدة والله مشغول لا تفضحينا بالجيران
العجوز /اقول شف احد بالبيت ولا لا
الشاب /اتجه للباب وضغط على الجرس
طلع مشعل
الشاب / جدتك حصة بوه
مشعل /ومن أنت
الشاب / انا جايب جدتي معيضه اخت جدتك
مشعل: طيب
الشاب تلقى ضربه من عصى جدته
الجدة /بعد عن الباب
الوضع كان للمراقب طبيعي
دخلت العجوز والشاب البيت
امل /الله يحيك ياجدة
العجوز/ ابي بغرفة لحالنا ثم لما دخلوا للمجلس لحالهم رفعت ظهرها وعدلت نفسها وجلست تضحك انتي أمل
أمل /مذهولة ما عادت عجوز
معك الرقيب ترفه بيت عبدالكريم من الامن العام
أمل /والنعم وانا أمل عبدالله
ترفه /امسكي الملف ذا ابي تقرينه كذا مره وتفهمين كل خطوه وكل حرف
أمل /ان شاء الله
ترفه / طلعت معاها مسدس وجلست تركبه وامل مبهورة
ترفه /بعلمك تستخدمين المسدس ما ارح تحتاجيه بس للحفاظ على سلامتك
أمل /انا عندي مسدس بغرفتي
ترفة /الافضل اننا نطلع هناك
طلعت امل وترفة للغرفة وسكت الباب
ترفه /النت ممنوع وركبت للمسدس كاتم صوت وعطته امل
ورينا شطارتك واذا بتفتحين ممنوع اي شيء يخص القضية
افتحي على اشياء عاديه
أمل/ اعرف عادي الازياء والعطور وكذا
ترفه /المسدس كاتم للصوت وريني
أمل /نشلت على علبة عطر وصابتها
ترفة / ما شاء الله
أمل /اعجبك هههههههههههه
رن جوال أمل
ترفه / لا تردين
أمل /بس ذا متعب ومسوح لي
ترفه / تذكرت
متعب /الو
أمل /هلا متعب فيه شيء
متعب / ليه طالبه جهاز استشعار بالطقم
أمل /شيء خاص
ترفه / الخبر وصل عندنا لازم تقولين
أمل /وراكم كليتوني والله ابيه على شان الشغالة
متعب / منتي صاحية على العموم الطقم مع سعيد عند الباب
ثاني مره تقولين لي افكار لا تخوفينا عشرين ضابط اتصل علي
أمل /ليه معصب
متعب / ماني معصب بس عليك طلعات موب وقتها اموله
وسكر
ترفه وقتي انتهى اليوم بس وش موضوع الشغالة
ترى صدق كل الضباط انشغوا بذا الطقم
أمل /بس انا اشك انها تسرق وفاقده كم شغله
وقلت بسوي لها خطه
ترفه / ههههههههههههه شكلك مدمنه افلام اكشن
أمل /مو مره بس احبها
ترفة /استأذن وطلعت بنفس الوضعية
أمل نزلت للصالة
رحاب /جاتك هدية
أمل / واااو شكلها مره يجنن
فتحتها ورحاب جنبها
أمل /وش رايك
رحاب /مره جميل وبعد شكله غالي
أمل /مره يجي بثروة طبع الكلام تسليك للشغالة
أمل /وش رايك ألبسه بزواج أمجاد الشهر الجاي
رحاب / مره بيكون جنان خبيه ولا تلبسينه الا بالزواج
أمل /ان شاء الله
رحاب /انا سويت لك عشاء مكرونة بالبشمل وسويت عشاء امي بطلع لبيتي تبغين شيء
أمل /سلامتك
رجعت أمل لغرفتها وجلست تقرا الملف ثم طلب من الشغالة تجيب لها العشاء
كان الطقم على السرير
دخلت الشغالة بالصينية
أمل / شوفي في ملابسي ابي تغسلينها وتكوينها
الشغاله/ صارت تجمع الملابس وطلعت
امل حطت الطقم تحت بناطليها الجنز وباين اصلا بس يعني اني مخبيته
وتعشت وكملت الملف بعد 3 ساعات
الشغالة جابت الملابس ورتبتها بالدولاب وطلعت وامل مسويه تقرا
نامت والصبح صحت وكملت الملف
ثم رجعت نامت لين العصر
طلعت للصالة
الا مشعل وريماس وجوجو وهشوم ولمار وراكان بيتفرجون على سبيس تون
أمل /هيه ابي معكم وسعو لي مكان
مشعل /حنا اطفال ونشوف قناة اطفال انتي كبيره
أمل/ مالك دخل وتجيب مخدة وتتمدد وتتفرج معهم
رحاب /ههههههههههه امل بزر انتي
لمار ماما حاله بزله
أمل/ انتي يالنتفة مالك دخل
رحاب /امل اكلتي
أمل / لا طلبت بيتزا
رحاب /كويس
أمل / اسمعي بطلع عندكم بعد المغرب ونسوي العشاء
رحاب / الله يحيكك خلي امي تجي بطلع وخلي الشعب عندك
أمل /اعرف فيه بيتزا اصلا ما راح احد يجيك ههههههههههه وين حمود
طلعت رحاب وأمل طلعت جابت فلوس طالبه بيتزا لها وللبزران والشغالة وبعد طالبه لسعيد للي بالمجلس
ثم كملت مع البزران المسلسل لين المغرب ثم طلعت
وبدلت ملابسها بفستان مشجر وربطت شعرها وتعطرت ولبست صندل نعوم ونزلت
أمل / حليمه شوفي انا بطلع عند رحاب شوفي غرفة ماما هدى رتبيها وبخريها وبعد بخري غرفتي وفيك كتب حطيها بكرتون ونزليها للمخزن وثم تعالي فوق اذا تبغين
حليمه /ما فيه اجي فوق
أمل / بكيفك سوي عشاء لسواق برا
سعيد مسوي نفسه هندي
على العالم بس محمد وامل يعرفون انه ملازم
طلعت أمل وامها حصة عند رحاب وسوالف وضحكك
عبدالله / مسك امل تعليقات سوت العشاء واحترق
أمل / عبدالله والله ما عاد ادخل المطبخ بس فكني
عبدالله / واذا تزوجتي ان شاءالله من بيطبخ له
رحاب / اختي لازم يجيب لها خدم وحشم ذي دلوعتنا
عبدالله / نشوف
أمل / بنزل انا زعلت
عبدالله / ما علي منك ترعلين طقي براسك الجدار ماني مدلعك زي خواتك ومحمد وابوي
أمل /مابي تدلعني اصلا ماتعرف
نزلت أمل غريت وجلست تكمل الملف ثم نامت
أمل / صحت الظهر ماش ما تعودت تجلس محبوسه بالبيت ولأتقدر تتصل بصديقاتها
خذت شاور طويل وطلعت لبست برمودا بيج من رالف رولين وبلوزه زيتيه ونزلت
جلست تقلب بالتلفزيون
رن جوالها
خافت ثم ردت
الو
: المتصل / وش حاشرك الحين لما تخلين عبير ترفع القضية
أمل / من معي لو سمحت
صالح / انا عمها الحين ماعرفتيني
أمل / اصلا ما أعرفك وبعدين انت مكوش على الدنيا كلها على الاقل عط البنت شوي مو كل شيء انت اللي جبته لنفسك
صالح / انا حر
أمل / منت حر لوكنت تعطي عبير ما صار شيء وبعدين يعني انت فضحت نفسك انت وولدك
صالح / خليها تتنازل ولا شفتي شيء ما يسرك
أمل / ماهميتني وش بتسوي مثلا
صالح / اشياء كثيره
أمل / اعرف بتلبسني قضية مخدرات ولا سلاح
صالح / تفاجئ وش عرفك
أمل / كل الناس تعرف
صالح / وان عطيتك مليون وتخلينها تتنازل
أمل/ مليونين لي و5 لعبير ونسكر على الموضوع
صالح / ههههههههههه تستبهلين
أمل / ترى ما تجي شيء باللي عندك
اقول وش اخبار السلاح اللي بنجران
صالح / جنيتي على نفسك موتك على يدي
أمل / رفعت السعر ترى لي 5 وعبير12 مليون وابي رشاش ذهبي
صالح / زودتيها
أمل / والله عادي انت حر والموت واحد انا ما وراي شيء ان مت ولا عشت محد يفقدني غير اهلي وبعد بتستمر الحياة
صالح / فلوس ما عندي
أمل / وانا ما راح راح اتنازل
وسكرت منه
أمل/ تحمست شوي طلعت لغرفتها
ومالقت الطقم شغلت الجهاز الصغير وتابعته بجوالها الا بالسطح
عرفت المكان ورجعت سكرت الجهاز
أمل / رحاب نبي اغراض للبيت وكذا
رحاب / طيب اكتب كل اللي تبغين وبخلي السواق يجيبها
أمل / لا فيه اغراض لي وبعد اخذي حليمه معك تجيب اغراض المطبخ
رحاب / خلاص المغرب نطلع للسوق وبعدها بنطلع لريم
بعد المغرب طلعت رحاب وعيالها والشغالة وبعد طلعت حصة بس راحت لبيت ريم
أمل / على طول شغلت اجهزتها وطلعت للسطح
كان فيه غرفه مستودع ما احد يطلع لها نهائي بس الشغالة تطلع تحط الاغراض
فتحتها وجلست تدورين الكراتين والصناديق كان فية بجهة كراتين كلها العاب دباديب وعرائس
والجهاز يحددها
أمل: معقول حاطتها بالألعاب وانا اقول تقول ابيها اخذها لبيبي
فتحت كل العاب وحلصت ثلاث اطقم لها وكثير ذهب لخواتها وبنات خواتها ولقت حتى تعليقه لخلود امل هين غير الفلوس
اخذتها كلها ورجعت كل العاب مكانها
حطت الذهب بكيس ونزلت ولبست عباءتها
الا سعيد جاي بالأغراض
أمل / سعيد
سعيد / سمي يا طويلة العمر
أمل / اول شيء الشغالة ما عاد ابي ترجع للبيت
سعيد / اللي تأمرين فيه
نحجز لها
طويل العمر يقول لك خفي شوي ولأعاد تطلبين
امل / اوكي بعد للحين فيه مراقبه
سعيد / فيه
تأمرين في شيء ثاني
أمل / سلامتك ارتاح
أمل: دخلت وطلعت لغرفتها
اتصلت برحاب من تلفون البيت
امل / الشغالة خليها عند ريم ما بي اشوفها عندي
رحاب / طيب وش صار
أمل / بس لقيت كل ذهبي وطقم لك وفلوس وذهب كثير يافالحك وتعليقه لخلود ولبناتكم
وسكرت
أمل: نزلت تسوي لها كاس شاهي
الا سعيد يطق الباب
امل/ امرني محتاج شيء
سعيد:طيب طويل العمر طلب لك عشاء والضابط عبدالحكيم
متصل يقول لا تستعملين تلفون البيت بعد
أمل / طيب وليه يطلب عشاء
سعيد / بتعرفين لاجا ولو سمحتي ممكن شاهي ومويه
أمل / دقائق وهي جاهزة سوت ترمس شاهي وجهزت المويه وحطتها عند الباب
أمل / سعيد اخذ الاغراض
ومشت وجلست بالصالة تتفرج على فلم أكشن ومتحمسة
واندمجت ونست الوقت
الساعة 10
سعيد طق الباب
أمل/ هلا حط كرتون البيتزا وعصير
أخذتها امل وفتحت الكرتون لقت تحت البيتزا ورقه فيها تعليمات
أمل / اخذتها وقرتهاولقت
وبكاس العصير جهاز صغير كشاف ملفوف بكيس
أمل طلعت الجوال من الكيس وشغلته
واصلا انسدت نفسها من الوضع
طلعت غرفتها غيرت ملابسها وتمددت على سريرها
الاجوال يدق
ردت
الضابط / الاخت امل تراك تحمستي مره
امل/ اعرف
الضابط / بكره العصر ابيك تطلعين للسوق عادي او أي مكان عام ابي تعيشين يومك
أمل / يوم تقولون لا تطلعين والحين تقول اطلعي
الضابط / سوي اللي نقول ومو لازم تفهمين
وبعدين لا تتصرفين شيء من وراي
أمل / ماسويت شيء
الضابط / والشغالة
أمل / ما صارت شغالتنا وانا حره ترى مالها دخل بالقضية كلها
الضابط / ضحك وسكر منها
أمل / متضايقة وموصله معها اخذت مجلة أزياء تحاول تروق
الا الجوال يدق
أمل / والله عرفت خلاص
متعب / ههههههههههه وش فيك
أمل / احسبك الضابط
متعب / تحملي يا قلبي ان شاء الله كلها فتره قليله وننتهي
أمل / متعب بليز وش وضعك انت وبعدين يا قلبي ذي وش
متعب / انا اسف مزعجتك حبيبتي
أمل / سكرت بوجهه على طول
متعب اتصل ولا اترد
اتصل على سعيد
طق سعيد الباب وامل فوق ما سمعت
اتصل على جوالها الاساسي
أمل / بليز بعد عني
متعب / اسف والله بس ممكن أسالك سؤال
امل / تفضل
متعب / ممكن اعرف سبب رفضك للزواج مني
أمل / وقفت مذهولة وصارت ترجف وارتفعت حرارتها من الصدمه
متى خطبتني اصلا
متعب / من زمان من وانتي الشرقية
امل انا من شفتك في بيت سلطان وانا ابيك
أمل / ............
متعب / أمل أموله ردي علي
أمل/ ....................
متعب /امل حبيبتي طيب ما عاد ابي جواب خلاص ما بي ازعجك
أمل / مو ازعاج بس جد اول مره اعرف بالموضوع
متعب / ههههههههههه انتي رفضتي حتى تعرفين اسمي و رفضتيني على طول المهم انا متصل على شان
اسالك تبغين ارسل لك خدم دامك ما تبغين شغالتكم
أمل / ما بي شيء بليز متعب ممكن
متعب / اسف اموله بس ترى انا ما كلمتك الا بأذن محمد وصاني فيك
أمل /وانا اقول مابي منك شيء
متعب / طيب لا تعصبين ولاتبكين
سكرت وصارت تبكي
صارت تبكي مقهور مشاعر مختلطه كيف متعب خطبني وانا رفضت وكل شيء كيف بتصرف وليه محمد موصيه علي للدرجة انا رخصيه عندك يا محمد وش المصيبه اللي طاحت براسك يأمل. وانا وين اجيها مسكره بوجهي
اتصلت بالضابط
الو ممكن اطلع لبيت محمد اخوي
الضابط :ممكن بس ليه تبكين صار لك شيء
امل................
. وسكرت
لبست عبأتها وعلى بيت محمد
فتح البزران الباب ودخلت
أمل / ابوك فيه
عبدالله / ايوه
أمل/ دخلت الاهم بالصالة
سلمت
محمد / صاير شيء
أمل/ ابيك لحالنا
محمد/امشي للملحق عارف امل تبكي وراها مصيبه
أمل / الحين ليه توصي متعب علي ليه ليه
محمد / ههههههههههههه لأني ابيه لك ويشرف النسب ذا وبعدين عجزت افهمك وانتي ما بي ما بي
امل /. ليه ما قلت متعب خاطبك
محمد / وش صاير الحين الولد خطب وانتي رفضتي وانتهى الموضوع
أمل / طيب له كل شوي متصل
محمد /يتطممن عليك وبعدين عارفه الوضع
أمل / ماله دخل في القضية لأمن قريب ولأمن بعيد خله يطلع منها ما بي منه شيء وطلعت ماني ناقصه اللي فيني مكفيني حرام وطلعت تبكي
وعلى المجلس لسعيد
أمل / انتهت مهمتك هنا وروح قوله اللي قلت لك قول تقول لا يتدخل خله بعيد اموت احسن لي
وطلعت لغرفتها وكملت بكي
محمد / الو
متعب /هلا والله حي ذا الصوت
محمد / متصل على امل
متعب /ههههههههههه كنت ابي اسالها اذا تبي ارسل لها خدم لأنها ما عاد تبغى شغالاتكم لقتها سارقه الذهب
محمد / كل ذا وانا ما ادري
متعب / سعيد قال لي والضابط سمع المكالمة بين امل ورحاب
محمد / اختي عنيدة ان حطت احد براسها يويله
متعب / يويلي هههههههههههههههههه
محمد / امل جاءتني تبكي زعلانه ما تبي تقرب لها
متعب / مدري امل مشاعرها متلخبط ويمكن مع القضية بعد
محمد / هي رافضه من قبل الاحداث ذي لا الحين تبكي تقول ليه ما قلت لي ان متعب اللي خاطبني جننتني معها
متعب / بسم الله عليها
محمد / خف على البنت
متعب /
الله يلوم اللي يلوموني فيك
معك الليالي ما يعوض حلاها
محمد / ههههههههههه كل ذا في اختي
متعب / ومن خذا قلبي غيرها محمد ابيها
محمد / متعب اسمع تعرف رايي بالموضع وحتى راي عمامي
لو علينا ك كان عقدنا لك من زمان بس اهم شيء راي امل والله انا اخوها وعارف ما فيك عيب وحتى ما ادري ليه هي رافضه بس ما اقدر اجبرها على شيء هي ما تبغاه
متعب / وانا ابيها تكون مقتنعة فيني ما بي توافق وهي من جوا ما تبي
محمد / برجع اكلمها بالموضع
متعب / لا مو الحين لا خلصنا القضية
محمد / اللي تشوف وسكر منه
متعب / ضحك يوم اتصل عليه سعيد وقال له اللي قالت له أمل
متعب/ خلك بموقعك وتتلقى الاوامر من الضابط المسؤول
أمل نامت ما حست بنفسها زي الطفل اللي يبكي وينام
ما صحت الا الساعة ثمنيه
غيرت ملابسها صلت ورجعت نامت
صحت المغرب صحت حيل ودايخه خذت شور ورجعت نامت
بعد المغرب صحت من صوت الجوال
بالقوة فتحت عيونها وسحبت الجوال والو
الضابط / اطلعي روحي للسوق
أمل / ما بي انا تعبانة
الضابط / اطلعي روحي للمستشفى
أمل / لاحول ولاقوه الا بالله بعد
أمل /غيرت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت
أمل / انا قلت انتهت مهمتك ليش باقي هنا
سعيد/ ياطويلة العمر القضية ما انتهت وانا الأوامر من الضابط ما اغير موقعي
طنشته وطلعت خذت سواق محمد وطلعت للسوق
سعيد/ اتصل بالضابط وقال له
الضابط / اتصل بمحمد
محمد / طيب وش اسوي غيروا لها الملازم وخلصنا
الضابط / مو كل شوي جايبن لكم سواق افهموا
وبعدين ان جاها الحين شيء مالنا دخل
محمد / انا طالع لها
محمد يتصل على الجولات كلها مسكره
وين راحت ذي
أمل / جالسه في سوق غرناطة بركن المطاعم وجالسه
شوي الا وحده جايتها
لبسها كول ومره نعوم
الحرمة / اختي لو سمحتي فيه محل للعباءات
أمل / ما اعرف باي مكان بس اعتقد فيه محل كويس روحي شوفي
الحرمة / ممكن طيب اجلس معك شوي
امل / تفضلي
امل / ذا اخر شيء حسته
|