لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-16, 07:34 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Wavey رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

لبارت السابع
الحياة اجمل بوجود الاصدقاء




تدري حبيبي شوفك كم تمنيته
وتدري انك اجمل ماحصل في زماني
أنت الوحيد اللي من المخايق بغيته
وانت الذي ماغابت عن بالي ثواني

امل /تلعب مع البزران بالحوش
محمد/اموله ماعندك مذكره من رحتتي من المزاحميه وانتي تلعبين تعالي هنا
امل/لا ماعندي شيء
سم وش بغيت
محمد /دخل للصاله الاريم ورحاب وهند وخلود
محمد/ بنات قوموا جهزوا العشاء يالله ولاوحده تجلس
شروق بنت هند/خالي قول اخلو بالمعنى الاصح
محمد/على المطبخ بسرعة
هند / وش فيك يابو عبدالله
محمد/امل اجلسي وش مضايقك
امل /مافيه شيء
ريم /لا فيك من رجعتي وانا باين زعلانه احد زعلك هناك
امل / ......
محمد /رفع راسها والدموع بعيونها ضمها بقوه لصدر ماعاش من يزعلك يالغاليه قولي وش فيك
قالت لهم اللي صار
هند/هههههههه وهذا اللي مزعلك والله احسبه شيء كبير
ريم /اموله دامك رفضتي خلاص ليش الزعل ومحنا مزوجينك الا وانتي موافقه. ترى يوم كنا بعمرك كنا متزوجين وكل وحده معها ثلاثه اربعه ههههه
محمد/ مابي تتضايقين
امل /محمد ابي ادرس الترم الجاي بجدة مع بيشو
محمد/وش ليه تروحين جدة
امل / لان ماني مبسوطه بالجامعه لحالي طول اليوم ولا تعرفت على بنات
هند /انا ماراح اخليك تروحين جدة بعيد عن عيني انسي وترى لسى في بداية الترم ركزي على درجاتك ام شيء نبغى معدل حلو
خلود/اموله حبيبتي. لا تستعجلين يمكن تلاقين بنات وتنبسطين زي ماقالت هند لسى باول الترم
امل /بس اذا ماحصلت بروح جدة
محمد/ مقدر مااشوفك كل يوم انا ماني موافق تروحين جدة
امل /واذا عمي وافق
محمد/عاد الشكوى لله
امل / طيب بطلع لغرفتي
ريم /تعشي ثم اطلعي
امل /ماني جوعانه برتب اغراضي وانام
محمد/ تصبحين على خير
سلمت على محمد وطلعت غرفتها
رتبت اغراضها ولبست بجامتها واخذت جوالها واتصلت بامها مزنه
امل /الو
مزنه/ هلا ياقلبي. هديتي الحين
امل /انا اسفه لاني عصبت كثير
مزنه/ ياقلبي انتي نسينا الموضوع
انتي فيك شيء مضايقك
امل /لامافيه.
تصبحين على خير
يمه زوجوه ريموه خلنا نفتك منها
هيا/ههههههههههه. هو مايبغى الا انتي
سكرت وحاولت تنام الاهجوم عليها
من هشام ولد رحاب والجوهره بنت محمد
عاد ذولا قلب امل ودنيتها على كثر عيال خواتها واخوانها بس هي اكثر اثنين تحبهم تقول ذولا عيالي
كبر بعض تقريبا من شافهم يحسبهم توم
امل /هشوم خلاص لاعاد تبوس
هشوم/احبس
جوجو /وانا بعد ابي حواوه >حلاوه
امل /عرفه كل البوسات وراها شيء
وصارت تلعبهم وعطتهم حلا ونزلتهم
امل / نازله وشايله للاثنين من بناطيلهم
احديبغاهم ولا ارميهم
خلود/ههههه كيف طلعوا لك
امل /ابي انام
رحاب / شروق هاتي الثنائي المشاكس
شروق /مالي دخل تصلحون على خير ينتظروني بالسيارة
امل /مافيه احد يبغاكم وين ارميكم
خلود/ هههههههه مو يمك مع الحلاو اللي بيدهم
اخذهم خلود ورجعت امل لغرفتها
مر شهر ونفس الوضع ملل بالجامعه وخلاص قررت تروح جدة بشاير مبسوطه وقالت لصديقاتيها خالتي بتجي تداوم عندنا
امل /كل همها الحين تجيب معدل كامل ماعاد لها طموع تكون صداقات زي اول الترم كل همها دراستها
الصبح /
محمد/مليون مره قايل لك غيري عبايتك ذي
امل / حمود مالك دخل
محمد/لاوالله انا ولد عمك ومسؤول عنك امسكي العبايه ذي تلبسينها كل يوم عبايتك ذي لاعاد اشوفها
امل /وبعدين
محمد/سلامتك
امل /اول شيء ماني لبستها ولا لك كلمه علي وعبايتي اللي ماهي عاجبتك عمي اللي هو ابوك شاريها لي فا انتطم واسكت وضربه على كتفه ونزلت للجامعة
محمد/ ياربي منها والله ماخربها الا ابوي ولا ذي عبايه
محمد/يغار عليها ويموت فيها وش يقول لها اغار
عليك مابي احد يناظر فيك بالشارع وعبايتها مطرزه

اليوم الثاني
محمد/وارتحتي نشبنا بالزحمة كله منك
امل /كل شيء براسي
محمد/اكيد دايم تتاخرين. علي وانا اتاخر على محاضرتي وان حملت مواد السبب انتي
امل / لاوالله بقول لعمي بروح مع السواق
محمد/ناسيه ان السواق سافر
امل /باخذ سواق محمد اهم شيء مااروح معك
محمد/الا تعالي العبايه اللي امس شريتها وين
امل /بدولاب
محمد/سلامات اناشاريها تلبسينها ولا تحطينها بالدولاب
امل /ومن انت حتى تفرض علي البس. وش البس وش اخلي
محمد/انا المسوول عنك
امل /منت المسؤول عني وضربت كتفه ونزلت
ورجعت اسمع لاتجي تاخذني بطلع للبنات بالامام
محمد/سلامات وش يوديك للامام
امل /وش دخلك
محمد/اجلسي واحضري محاضراتك
امل/ماعندي الا اختبار الحين واخلص تسعه وبطلع لهم
محمد/ ومن بتروحين معه
محمد/بقول لافنان ترسل سواقهم وش دخلك انت مو متاخر عن محاضراتك روح
محمد/اسمعي علمن جاك وتعداك الساعة تسعة اشوفك عند الباب والله يامل ان تاخرتي تشوفين شيء مايرضيك
امل / يمه خفت منك
فتحت شنطتها وتحوس طلعت تفتر حذفته بوجه محمد قم لقت بسكوت ورمته عليه ومشت
محمد/دقترك ي الخبله وش تذكرين فيه
محمد/اصلا عنده اوف وامل ماتدري بس لازم يخليها تعصب
يحب لاعصبت واذا ضربت على كتفه هذي قمه الرومانسيه عنده
وكلامها ولما تاشر بيدينها بقوة مغرم فيها
امل /خلصت اختبارها كان سهل عليها وطلعت
امل / الحين كل ذا البنات ليه يخافون منهم والله فاضين خلني الحق على ذا المهبول لايسوي لي سالفه
طلعت مرت لها وشرت اثنلن موكا ودونات وطلعت
الامحمد قريب من البوابه
تطق الباب برجلها
محمد /كسرتي السيارة
امل /افتح الباب يادب
فتح لها الباب وجلست معه قدام
امل /والله انك ماتستاهل اشتري لك وامشي طول الطريق شايله وبعد تهاوش امسك
محمد/ماقلت لك اشتري لي
امل نزلت اغراض محمد ورجعت ورى وركبت وجلست تاكل وطنشته
محمد/عصبت شكلها ماحلت هههههههه
امل /جوعانه واكل الاحليت وان شاء الله علامة كامله
محمد/ سوال ليه دخلتي قانون وهو صعب
امل /ياجاهل انا حقوق. مو قانون
كان نفسي بعلوم ساسيه او هندسة
محمد/هههههههههههههههه لامنهبله الشمس ماثره فيك
امل /حمود. ترك سامج تاخرت على البنات
الو عهود
ايوه انا بالطريق خليك عند البوابه وش تبغون اجيب معي
لا انا طلبت لكم الفطور باسم افنان وصل ولا لا
اوك
لا والله مافيه تعب
طيب جايه مع. حمود النشبه
ههههههههه
طيب خلاص بجيب معي
محمد/انا نشبه ياقلبله الخاتمه
امل /مره نشبه بعد هههههههه اسمع وقف عن باسكن روبنز
محمد/بعد ماراح اوقف مكان اشترو من الجامعة ولو ماني وعدتك اجيبك لهم كان مايردني الل بيتكم
بعد. نشبه وابغى وابغى
امل /مابي منك شيء. لاتسوي لي فيها وزعلت ولاعاد كلمته
محمد/خرب جوه يبغاها تتكلم وهي تناظر جوالها ولاسرحانه كلمها ولا انتبهت يمه. نزل عند باسكن شرى لها قالب كبير ورجع محمد عارف امل وش تحب
محمد/انتي رمى عليها علبت المناديل وصحت من السرحان
امل /وصلنا
محمد /انزلي اخلصي
نزلت وبتمشي الل هو يناديها
امل امل
امل /خير وش عندك
محمد /اخذي
امل /مابي خلاص طابت نفسي
محمد /مو على شانك انتي لا تغترين على شان خواتي ماشريته لك عطيه افنان
امل /طيب. وماراح اكل منه مابي شيء منك وبرجع مع البنات روح
محمد/اقول شكررا على الفطور مابغيت اسوف منك شيء ههههههه
امل /اخذت الايسكريم ودخلت الا البنات ينتظرونها
عهود/تاخرتي
امل /زحمه. وش اسوي
افنان واكيد هواش مع محمد
امل /كنك تشوفين امسكي يقول لخواتي
افنان /ههههههههههه يالله مشينا
جلست مع بنات عمامها وسوالف وضحك وجو صديقاتهم امل جامعتكم حلوه
مرام /حولي معنا لا تروحين جدة
امل /محمد وهند رافضين عمي يقول اللي تبغين سويه. طيب عندكم حقوق
حنان /مااضن.
امل. /صارت تسولف عن كليتها والبنات تعليقات
امل /لاتضحكون والله كلهم قروبات وين اروح انا
حنان /طيب لما تجلسين بالكلاس من اللي جنبك تعرفي عليهم
امل /انسي ذولي نفسيات مايكلمون احد وتقلدهم
غدي/المشكله منك انتي مايعجبك العجب
رماس /بنت عمكم شايفه نفسها
امل / لا ماني شايفه نفسي تعالوا بكره وتعرفون الوضع
كل كليتنا كل وحده شايفه نفسها
والله ذاك الاسبوع وحده عى دايم شايفه نفسها يوم رحت مع هند نشتري
العاب لقيتها بسوق ا ذاك السوق
اللي بالبديعه مدري السودي الدولي
مرام /وشلون عرفتيها اوم القفطه
امل /من مشيتها ومن صوتها لا وملابسي من باريس
عهود /لزوم نشوف وضع كليتكم
امل / يليت تجون والله طقت سبدي لحالي
افنان خلاص تم. نشوف وضعنا ونسير عليك متشوقه اشوف بنات الحقوق
مرام /اسمعي انتي بعد لبسك من برى ومنتي اقل من احد
امل /انا اصلا احلى بنت بالكليه وماعمري هايطت وقلت ملابسي من كذا ولا كذا. وماهمني احد ولا احد له دخل وش البس
رماس / عارفه ان الكلام موجهه لها
حنان بنت علي جالسة جنب امل /اموله ودي احول عندكم وهي خجلانه
امل /طيب حتى لو حولتي منتي يمي بس بروح مع بعض
عهود /وهذا المطلوب على شان تشوف حبيب القلب
افنان /وحبيب القلب مو يمها
اخوي واعرفه
امل /وش السالفه حنون من قصدك
حنان /محمد وجهها كله احمر
امل / شرقت بالعصير الله يهنيك معه والله حظك مقرود مالقيتي تحبين الا محمد بعقلك شيء
لو قايله رائد ماقلت شيء
غدي / وش فيه محمد اخوي
امل / عله ونشبه وسامج
حنان /حرام اموله حمود جد حساس خلوق رومانسي
امل /صارت تضحك لين خلاص ماعاد تقدر
افنان .امل خلاص ماصارت والله اخوي ماهو قليل
امل /حنون الله يسعدك معه والمهر علي انا بس تزوجيه وفكيني
سوالف وطلعوا ورجعوا للبيت
نامت وصحت بالليل تذاكر وكل ماتذكرت كلام حنان رجعت تضحك
مشعل /خاله انجنت
امل /وش جايبك يالنتفه هنا
مشعل / ماني نتفه انا رجال كبير مامي تقول تعالي العشاء جاهز
امل /هشوم وين
مشعل /نايم
امل /خلاص روح وانا جايه وراك لاتحوس اطلع
مشعل/مامي تقول لاتنزل لين تجي خالتك معك
امل /خلاص يانشبه هذاني طالعة
امل لبسه برمواد بيج وبلوزه علاقس زيتي شالت مشعل ونزلت
امل /رحاب مو حاله ذي كل مره ترسلينه يحوس الغرفه
عبدالله / انا اللي مرسله عندك اعتراض
امل / لا ورجعت تركض لغرفتها
رحاب /ممكن ادخل
امل /كله منك انتي وولدك
رحاب/وش فيك
امل /ابد ولدك ماقال انه ابوه تحت وانا نازله كذا
رحاب /ههههههه طيب غيري ملابسك وانزلي
امل /فشله مستوعبه يعني ولا لا
رحاب /اعرف المفروض تسالين من تحت اصلا
امل /صح نسيت طيب مابي انزل
رحاب /اقول انزلي اخلصي. العشاء بيبرد والعيال بيرجون لبيوتهم مو فاضين لك
امل من
رحاب /ابد عيال ريم
وعبدالله وسعود
امل /طيب وعبدالله وش جابه
رحاب /من سمعك قال تتغطين منه
اقول اخلصي
امل /غيرت بسرعه لبست بنطلون جنز وبلوزه وربطت شعرها ونزلت
سعود /خاله ماصرت برد العشاء
امل /اسكت
عبدالله (ابو مشعل )مسويه مستحيه خلها
امل /والله سامج صبر رحاب عليك
عبدالله /من مزعل احلى عمه بالكون
امل / ماني زعلانه وش عندكم مجتمعين
سعود/عمه مشتهين طبخ خاله رحاب وجايين
امل تعشت ورجعت غرفتها
جلست تذاكر
بعد ساعة
رحاب /للحين مانمتي
امل /اذاكر
رحاب / عهود اتصلت تبغاك تقول ماتردين على جوالك
امل /بالشاحن وطافي
رحاب /تقول بتجي بكره مع البنات بس تقول مو اكيد
تبغين اسوي لك شيء تاخذينه معك
امل / لا ارتاحي بطلب ولا شرينا من الجامعه
رحاب /ترى صايره عصبيه الايام ذي
امل / اعرف طفشانه حتى مارحت لي اسبوعين للمزاحميه.
رحاب / طيب عمي سعود يبغاك الخميس تجينه وعمي علي يعتذر يقول بكره مسافر على شان كل اربعاء
امل كل الدنيا اتصلت وجوالي بالشاحن
رحاب / ايوه وسارة وبشاير بعد
امل /اوك بنام انا. بكره اتصل عليهم
بليز لاتترسلين ميشو بعد روحي هشوم اللي مايتعب خالته فديته
يحوس بالعاب
رحاب / نامي بس عاد هشام مايخرب
شالت هشام وطلعت
امل /وصلت للجامعة وهي ماتكلمت. تقرا كتاب ومحمد ماش جوه خربان مافيه هواش ولا شيء نزلت ومشى
محاضرات وطلعت تقريبا ١١
فتحت جوالها واتصلت على عهود
امل /وينكم
عهود /بالجامعه وين بكون
امل / وين اللي صاملين وبيجوني
اخذته افنان
اموله ماقدرنا اسفين يوم ثاني ياقلبي
امل /والفطور اللي طالبته من بياكله
افنان /حنا قلنا مو اكيد بنجي
امل /طيب ماشي المره الثانيه ماراح اطلب لكم شيء تخسرت بس
صيته /افا يابنت العم متخسره فينا الفطور
امل /سامجات والله
عهود /وحنا نقدر عن اموله
امل /نورت كلية الحقوق كلها
سلموا وصاروا يتمشون
مرام /اموله مالومك. صراحة وش ذا كني مو بالرياض
امل /ههههههههههه
مشينا انا جوعانه وترى عندي محاضره وش رايكم تحضرون معي
بوريكم شغله
عهود /حنا ساحبين على محاضراتنا تجين تخلينا نحضر لك محاضره
افنان / تاكل ومعصبه
لا وحقوق بعد
وش فهمنا حنا فيه
غدي /من جد
امل /خلاص بتجلسون ورى اخر شي بتسولفون اصلا وتتفرجون على العالم
بعد الفطور صلوا الظهر وعلى القاعة
امل شوي وراجعه لكم
راحت خذت اذن للبنات ورجعت
امل /اسمعوا شفتي الزاويه ذيك بيجون قروب ويجلسون ركزي عليهم
حنان /ليه
امل / خبله المهم شوفي القروبات وبعد المحاضره عازمتكم على الغداء
وفيه مفاجئه
عمي سعود بياخذ لنا شاليه
عهود / انا شايفه ابوي الصبح ماقال لي شيء
افنان/بعد ماقال لي شيء
امل خلاص جت الدكتوره
ترى المحاضره انجليزي شي يحبه قلبك ياحنان هههههههه
البنات بس شوفي ذي ويتهامسون ويضحكون
وامل /بعالمها بالمحاضره
خلصت المحاضره
عهود/يمه خلاص ماعاد اقدر من الضحك
افنان /والله انا انبسطت حيل امل عندك محاضره بعد بنحضر معك
امل /ههههههه خلصنا خير وش السالفه ماتستحون ضحكم عالي
صيته / ههههه انا مره ضحكت ماقدر اسكت
امل /التوم وين لايسوون لنا مشاكل
افنان /خواتي ذولا ماهابيل
امل /اجلسوا هنا واذا جو اتصلو علي تركت باقي اغراضها ورجعت للمبنى تركض
الا شافت قروب نورة متجمعين
اكيد /ياربيه المهبل ذولا وش يسووهنا
قربت الا غدي وغند
امل سحبتهم ورجعتهم ورى
امل /انا اسفه حقكم علي بنات عمي مايعرفونكم اعتذر منكم
نورة /لاعادي بس برضوا كيوتات احب التوؤام ترى ابتسم ومشت الا قروب ريما
سلموا على نورة وامل سحبت التووام وطلعت
امل بعصبيه /بتجلطوني انتن وش تسون مع قروب نورة صاحين انتم
غدي /وش فيك وليه تعتذرين منها ماسوينا شيء غلط
امل امشوى لا تطيح براسي
افنان /هههههه وش مسوين
غند /ماسوينا شيء اصلا البنت تقول ليه تضحكون. بالقاعة ازعجتوا عن المحاضره
وجلست تسلنا وانتي مسويه تعتذرين
امل /لاني عارفة جنانكم وانتن مفهيات ماليقتوا تطيحون الا بقروب نورة
غدي /وش فيها زود بنت عاديه وانتي احلى منها وشلتها بليخات ودمهم ثقيل. تصدقين تقول انتم تدرسون معنا ولما عرفت انا ثانوي تقول نشوفكم عندنا السنة الجاية
امل /انتم ماانتبهتوا الاسماء بالحضور
افنان /لا كنا نضحك على وحده تاكل بطاطس
امل /يانكبتك يامل امشوا
طلعوا من الجامعة وعلى مطعم تغدوا
وكل وحده على البيت وجهزوا اغراضهم وعلى الشاليه كملوا سوالف عن الجامعة
غدي / لاتزعلين ياموله والله ماصارت سالفه
امل /انا وحده مااحب المشاكل وابي اخلص الترم ذا واروح جدة وافتك من الكليه ذي
افنان /اموله تعالي اللي لبسه كحلي مع اصفر وتاكل بطاطس باول القاعة وش اسمها
امل /ذي تغريد العتيبي. مهستره مدري كيف دخلت حقوق. هي وقروبها يحسبونها فله اصلا تشوه كيف منظر طالبه حقوق. وسمعت انها حرمان
صيته /واللي سلمت عليك اول مادخلنا وتكلمت معك
امل /ذي هيفاء السديري كانت معي بالمنارات
افنان /طيب ليه منتي بقروبها دامك تعرفينها
امل / شوفي ايام الثانوي. كنت بشعبه وهي بثانيه انا اخذت الاول وهي الثاني ماكنت اعرفها الا بالاسم وهنا لقيتها وبس زي ماتشوفين احيانا تسلم تسال عن شيء وبس
عهود /بس شكلها حبوبه واموره
امل /مره عسل بس ماتبغى احد بقروبها واصلا نفس قروبها ايام الثانوي
غند /ونورة
امل / ذي ماعمري حاكيتها ولا لي دخل فيها ولا ابي احتك فيها. رغم انها تعرف اسمي وتفاجئت.
هي وقروب ريما محد يحتك اصلا الدفعه حقتنا محد يحتك بالثاني.
مدري كيف تجيب الوجع ذا الدفعه رغم الدكتورات والاستاذه يقولون ان حنا اشطر دفعه
افنان / طيب تتوقعين تجيبن معدل كويس
امل / اممم ان شاء الله المنافسه قويه فيه هيفاء وفيه ريما. وفيه ابرار واماني وسحر كلهم علامات كامله
افنان / وانتي بعد علاماتك كامله
امل /اعرف وانا وعدت عمي اجيب امتياز واتخرج مع مرتبه الشرف الاولى
صيته /بعد قلبي انتي الله يوفقك ويسهل كل اختباراتك بس تخصص صعب
امل /عمي جى مشينا نجلس معه
طلعوا سوالف مع العم سعود وضحك وجهزوا العشاء والبنات يشوون. واخر بسطه
العم سعود/ عاد ماعاد فيه طلعات الاختبارات جايه قريب
افنان /بس يابوي لسى بدري عليها وراك علينا
غدي /ايه صح بدري عليها
العم سعود/ماشاء الله رسوب السنه مابي ياافنان. ماصارت كليه
افنان / والله الدكتوه جالسه لي وش اسوي
العم سعود /اللا ماتذكرين
وقلبوا تعليقات على افنان وطلعوا للبيت
امل / مشغله نفسها بالدراسه ونست بشاير واوراق التحويل
اليوم طفشانه اخر شيء ماعندها محاضره الا بعد الظهر بعد ماخلصت محاضرتها الاولى راحت للمكتبه وورجعت وجلست بالمقهى ريم مقفله جوالها عندها محاضره وبنات عمها نفس الشيء
جلست لها ساعة حتى الكفي والاكل مالها نفس بشيء

السلام عليكم ممكن اجلس هنا
امل /رفعت راسها وعليكم السلام
امل بنفسها / ذي وش جابها الله يعدي اليوم ذا على خير اكيد ريما مرسلتها
عبير/ انا عبير الشهري
امل / ياهلافيك اعرفك معي بالكلاس
عبير/صارت تسرد سيرة امل الذاتيه
امل خريجة منارات الرياض بتقدير ممتازه الاولى على المدرسه
نسبتها ميه بالميه الخامسه على منطقه الرياض
وبالقبول بالجامعة اخذت درجات عاليه
امل / طيب وتعرفيني وبعدين
عبير / ولاشيء بس ريما. تبغاك
امل /وش تبغى ريما مني
عبير /وش فيك عادي تعالي وتعرفين
امل /اوك مافيه مشكله اروح واشوف اخرتها
امل /من درست وهي تشوف قروب ريما ممتازات ومنظمين
ومااحد يحتك فيهم ابد عكس قروب نورة
مافكرت يوم تحتك فيهم خصوصا انهم من Vip
وصلت امل
ريما /حي الله من جانا ياهلا والله بالاموره
امل /من جوى خايفه ماطلبتها ريما الا تبغى شيء بس بينت العكس بكل ثقه
جلست وحطت رجل على رجل يقولون بغيتيني
ريما /يس انا طلبتك ياعسل
بقولك السالفه حنا المجوعة المتواضعة اللي قدامكك
من بداية الترم وحنا نشوفك لحالك مامعك احد
امل/وبعدين
ريما /ابد وعاجبتنا صراحة
وحابين تنضمين معنا بالقروب اذا موافقه طبعا

امل / كل شيء توقعته الا الموضوع ذا فضلت ساكته ولا ردت بكلمه
معقول ريما تبغاني انا يامل اكون معها بالشله قويه اكيد انا احلم
ريما / امل. ليس ساكته
امل / الحين انتم. تبغوني انا اكون معكم بالشله
نوف /ايوه ليش مستغربه يعني
امل /لابس انتم يعني عايلتكم و
ريما /واذا حنا اخترناك انتي وبعدين حنا زينا زيك
نوف/ ترى انتي اللي تقررين والخيارالاول والاخير لك اذا حابه تنضمين معانا تراك بعيونا واذا ماتبغين بعد تراك غاليه
امل انا طيب بفكر
ريما /طيب بعرفك عيلهم
للي جنبك ذي بنت عمتي نوف بنت مشعل
امل /تشرفنا
نوف /لي اكثر ياعسلوه انتي
بوصف لكم نوف
نوف جميله حيل بيضاء عيونها عسليه واسعة شعرها مقصوص جهه لين أذنها والجهه الثانيه أطول وحرير وجهها مدور وعندها غمازات طويله ومومره نحيفه جسمها متناسق )
ريما/واللي بعدها ذي الهنوف بنت خالد
امل /تشرفنا
الهنوف /لي اكثر ياقلبي ومنوره يامل
الهنوف(طويله نحيفه حيل عيونها عاديه سوداء شعرها طويل رابطته وهادية فمها صغيرون )
ريما /واللي ماسكه المرايه المزيونه ههههههههه
ريم /انا ريم يامل
امل –تشرفنا
ريم /لي اكثر ياقمر انتي
ريم مربوعه سمراء بس مزيونه ودلوعه وشوي مغرووه عيونها عيون الريم رموشها كثيفه شفايفها مليانه وعندها غمازه بجهه وحدة
ريما /وعبير تعرفينها.
امل /ايوه
امل /طيب بقول قراري السبت
ريما /انتي عسل وتستاهلين كل خير ونتظر قرارك.
امل /سيو
ومشت بل هيبتها وثقتها المعروفه
ريما /تعجبني ثقتها
نوف /مره ماشاء الله عليها هيبه واذا مشت كذا شموخ على فخامة
راحت للمحاضره امل وهي مو يمها جالسهه جسم وعقلها يفكر بكلام ريما
خلصت المحاضره وطلعت
الامحمد ينتظرها
طلعت معه ومشى وامل سرحانه
محمد/ياهو وينك
امل /.....
محمد/رمى عليها بسكوت سنكرز حجم كبير اللي تحبه امل اخذته وفتحته صارت تاكل
محمد/وش فيك تعبانه
امل /لا بكره كم عندك محاضرات
محمد/ليه وش فيك عندي بعد الظهر
امل /طيب خلاص بخلي احد من اخواني بجي ياخذني بكره
محمد/وين بتروحين
امل /للمزاحميه
محمد/وش اللسالفه انتي ماتروحين الا الخميس
امل / وش دخلك ياخي مو شغلك وضربته بكتابها على راسه
محمد/ههههههههعع الحين انتي امل بنت عمي اسمعي اذا بتخلصين بدري عادي اوصلك وارجع
امل /لا خلاص بكلم عبدالله يجي ياخذني مالك شغل منت ولي امري.
محمد/بنفسه ياليتني ولي امرك
رجعت للبيت ماطلعت من غرفتها ذاكرت ونامت بدون عشاء
الصبح جهزت بسرعة ونزلت اخذت ساندوس وجلست بالحوش تاكل لين يجي محمد. واتصلت على عبدالله اللي اعتذر مايقدر يجيبها وراح يجيها بندر
محمد/وين العبايه. ارجعي البسيها ماشريتها للدولاب
امل /حمود ترى والله واصل معي مالي نفس اتهاوش معك من الصبح
الا محمد اخوها طالع من بيته
محمدبن سعود/هيه يالنسيب صباح الخير
محمد/صباح النور. كيفك جى وسلم عليه
محمدبن سعود /اسمع عبايتها خلها تغيرها ولا ماتمشي معي
امل /احسن والله ترى ماني ميته على توصيلتك. ابيها من الله تفكني
محمدبن عبدالله /امل ارجعي غيري عبايتك انتي رايحة للجامعة
امل /محمد ليه تمشي كلمته علي مو ولي امري ترى هين ياحمود ان ماقلت لعمي مااكون امل
ودخلت معصبه ومحمد ولد عمها مبسوط
محمدبن عبدالله /شاف حب محمد لامل اخته. وبنفسه معجبه الشيء ذا
طلعت الاهو جالس ينتظرها سكرت الباب بقوه
محمد/كسرتي الباب
امل /احسن من زين سيارتك
محمد/هههههههه بذي معك حق بس الوالد. وعدني يشتري لي سيارة
امل/تاخرت على المحاضره
محمد/ احسن بعد ويقلدها
امل عارفه ان محمد يستفزها طنشته وسوت نفسها نايمه
لين وصلت للجامعة
محمد/اصحي وصلنا للجامعة
امل/اعرف ماني نايمه. وطلعت من شنطتها علبة مويه وكبتها على محمد ونزلت تركض
محمد /هين وين بتروحين يعني انا اوريك
اهم شيء لبست العبايه فديتها ياناس والله طالعه قمر. ياعساني فدوه لها
ممحمد يعشق ويموت في امل بس من يشوفها تضيع علومة ولا يعرف يقول كلام حلو يجلس يتهاوش معها وامل عنيده فتعصب
امل /خلصت محاضرتها وطلعت بسرعة الا بندر واقف ينتظرها
امل /تاخرت عليك
بندر /لا توني وصلت احمدي ربك ان عندي اوف اليوم غريبه بتتجينا اليوم وش عندك
امل / حرك حرك بس مافيه شيء
بندر /هههه تراني جوعان تفطرين معي
امل / ماني جوعانه اطلب وخلهم يوصلونه لين بيتنا لاني باخذ اغراضي
بندر /وش عندك. مستعجله.
امل /بندر
بندر /خلاص تراني الكبير. ماني اصغر عيالك
راحت للبيت واخذت اغراضها وعلى المزاحميه
ريم /غريبه وش عندك جايتنا اليوم
امل /على راسك. انا
ريم /ايه على راسي. وش جايبك
امل /كذا ابي اضيق صدرك واجلس على قلبك عندك شيء.
ريم /الغداء طيب تغدي اول ثم نتهاوش
بعد الغداء جلست تلعب مع البزران لين العصر والعصر مجتمعين سوالف لين المغرب
بعد المغرب تلعب مع بندر بليستيشن بعد العشاء جلست مع نوال سوالف
ثم راحت تتهاوش مع ريم
واخر شيء تضاربوا بالمخدات
مزنه اصواتكم واصله اخر الشارع
ريم /يمه شوفيها ماتخليني اذاكر
امل /ماسويت شيء
مزنه /امل تعالي معي. لغرفتي
امل / تسوي حركات عناد بريم. وطلعت
امل /نامت على رجول امها
مزنه /اموله بخاطرك شيء مضيق صدرك قولي
امل / مافيه شيء
مزنه قولي لي بسرعة
امل جلست يمه تعرفين قروب ريما اللي كلمتك عنه من فتره
هياء /وش فيهم
أمل /قالت لها اللي صار
مزنه طيب. وش مضايقك انتي اذا تبغين تنضمين معهم ولا اعتذري
امل /بس يمه. ذولي. اميرات افهموني يعني انا مو زيهم وكذا
مزنه /واذا يعني مو ناس هم
امل/الا
مزنه/انتي جيتهم تكلمتي معهم طلبتي تكونين معهم
امل /لا
هيا/خلاص هم اللي اختاروك وهو عارفينك وترى منتي باقل منهم. وش ناقصك انتي
امل /ولاشيء البس احسن بنت بالكليه
وممتازه وكل اساتذتي يثنون علي
مزنه /خليك واثقه من نفسك ابي بنتي اللي ربيتها. وين الراس المرفوع رفعت راسها وقفت عدلت البجامه ومشت بكبرياء وهي تضحك انا امل احلى بنت بالمزاحمية و اشجع بنات الحارة
هيا/لاتنسينها ابد
امل لما كانت صغيره صارت تبكي مره هاوشتها بنت من جيرانهم وامها علمتها الحركة ذي تمشي رافعه. راسها وترردد انا احلى بنت بالمزاحميه واشجع بنت بالحارة. فصارت ثقتها كبيره بنفسها واذا مشت دايم رافعه راسها وتمشي بكبرياء هي نوع من الاتكيت بس بطريقه سعودية شوي
امل /مامي ممكن انام بحضنك
مزنه/تعشي ثم نامي
امل /شبعانه ابي انام بليز
نامت بحضنها. هم وراح نامت ولا صحت الا الفجر
رجعت الجمعة وولعبت شوي مع هشوم وجوجو ذاكرت ونامت
السبت
كلية الحقوق بجامعة الملك سعود
ريما جالسه تعدل شعرها
صباح الخير ريوم
ريما/صباح الفل هنوفه
كيفك اليوم
الهنوف /بخير الحمدلله. تتوقعين امل بتوافق
ريما /مدري صراحة
ريم /ياصباح الفل
ريما والهنوف /صباح النور حركات
ريم /اصلا انا دايم مزيونه. مايحتاج احد يبغى توقيع
هههههههه
الهنوف / عجبتني البلوزه مره
ريم /من ذوقك ياقلبيي هاه بشروا جت امل
ريما /لا
عبير صباح الخير /هاه بشروا
ريما /وش فيكم مصروعين من الصبح البنت لسى ماداومت
الهنوف /جت جت
امل /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
امل /صباح الخير
الهنوف /صباح النور وقرارك بسرعة
امل /موافقه بشرط
ريم /وش شرطك
امل /اذا ماعجبني الجو بترك القروب
عبير وريم صياح
ريما /اكيد تقدرين مبروك يامل ومنوره الشله ياقلبي
سلموا عليها
ريم /تاخرت كالعاده
ريما /مشينا. بتبدا المحاضره
طبعا شله ريما باي قاعة مكانهم معروف محد يجيه
جلسوا امل وجنبهاريما وجنبها ريم
واللي ورى الهنوف وعبير وكرسي لنوف
ريم انا عندي سالفه مع الهنوف خلني نوف تجلس مكاني
ريما /احسبي 1
2
3
4
5
هههههههههههه
الا نوف جايه تركض ويالله مسكت الباب ودخلت قبل الدكتوره
وراها المرافقه معها الاغراض
ريما /متى تجين على الوقت
نوف / صحيت متاخره والله
والله اكمل لبسي بالسيارة
ريما /والله يوم بتنكسرين من الركض بالممر
نوف/هههههههه ريوم مبروك اموله جنبك
ريما/خلاص تكلمي بعد المحاضره الدكتورة تناظر فيك لاتحطك براسها ذا العجوز الشمطاء
بعد المحاضره
نوف /اموله الله حيك منوره منوره ياعسوله انتي والله انا قايله اموله بتوافق
ريما /هدوء بليز
بهذه المناسبة الجميله انا ريومه عازمتكم على الفطور خارج الكلية
ريم وعبير والهنوف /تعيش ريومه.
ريما /ان شاء الله ماتغيرين رايك ومن جد تراك اموره وعسل وشرف لنا تكونين معانا
امل /تسلمين لي اكثر
نوف /قبل نطلع ريم هاتي التعليقه بسرعة
ريم /فكت العقد لللي عليها وعطته نواف وفكت المدليه وعطها ريما ووطلعت بروش من الشنطه وعطته عبير والهنوف الفستان بيوصل لك
وطلعت الخاتم من يدها ولبست امل
امل /انا مابي شيء
نوف /ماعليك يامل ذي مايطلع منها شيء
ريم /اموله لاتصدقين ترى نصف اللي عليهم. من اغراضي
ريما /ماشاءالله. اقول امشي يالله قال اغراضها ء
طلعوا وعلى العليا مطعم فرايديز ريما حاجزته ومجهزين الزينات والكم امل والورد والبلونات. على شكل اقواس والمفارش لونها بيج مع الورد بدرجات الوردي والشموع والماء الملون
دخلو البنات
ريم /ووواو ريوم لاعدمت ذوقك ابد
ريما / كله على شان امل. اموله عجبك
امل /مره جميل مشكوره ريما
نوف/والله حركات ريوم وتضرب كتفها وحنا ولا وحده صارت لها حفله
جلسوا بعد صورة جماعية وسوالف
نوف/ اموله تراك اول وحدة يصير لها حفله. ولا حنا كلنا. ههههههههه ماله داعي اكمل
ريم /مره
اسمعي اموله. انا وريما ونوف والهنوف من ايام الابتدائي مع بعض
الهنوف /اما الاخت عبير انضمت معنا ايام الثانوي ههههههه بعد ماضربتها نوف
عبير /الله لايعود ذاك اليوم جلست اسبوع وجهي منفوخ هههههههههه ومتكسره
ريما/كل ماتذكرت ذاك اليوم. ارجع اضحك
اموله لازم تعرفين ان نوف مقاتله فذه اخاف يوم تضربك زي عبير
ريم /من جد ترى كلنا اكلنا بوكسات
نوف /عن التطنز
امل /مااصدق. نوف
ريما /لايغرك الانوثه معها الاحزام الاسود بالكاراتيه وتعرف حركات قتاليه عادي بنت بين شباب والبيت كله عسكري هههههههه اقول توقعت تدخلين كليه الضباط
نوف /بلاسماجة. تراكم. سمجتوها اموله تراهم يبالغون لاتخافين. ههههههوغيورات وتعض على شفايفها
ريما حسابك بعدين
عبير / لا والله مابالغنا بس مابي امل تخاف بعدين بتعرفك
نوف /اصلا محد يفهمني وبابين زعلانه ومعصبه
البنات سوالف وضحك
ريما /بنات مو طولت هدايا بعض الناس
الهنوف /مره لها سنة
ريم /بس الطلبات تتاخر شوي ليه مستعجلين
نوف / ريما تصرفي
ريما /ريم بتجينا الهدايا ولا اقول لفيصل
ريم /لا لا الا فيصل فديته خلاص اللاسبوع الجاي والهدايا عندكم
عبير /ماينفع فيك الا ريما كفو ريوم
الهنوف/ لاتنسين هدية امل بعد
ريم /ماراح انسى اصلا هي احلى وحدة فيكم
ريما /يالله على الجامعة
عبير /لا لا وش يرجعنا خلاص اصلا مايمدي نرجع الاالمحاضره بدت وخلصت بعد
الهنوف /ريوم. خليها اليوم على شان اموله وخلونا نطلع للبيت عندي
ريما /على شان اموله يالله على بيت الهنوف
طلعت الهنوف
عبير طلعت مع ريم ونوف خذت امل معها وريما لحالها
امل /نوف وش سالفة الهدايا وفيصل
نوف/هههههه فيصل ولد خالي واخو ريما انا اقولك السالفه قبل شهرين كنا بالمزرعة وبعض الناس ريم مسويه تحب فيصل بس فيصل مو يمها المهل تحديناها وكان الشباب بالمزرعة بعد. وقلنا اذا كلمها فيصل وسولف معها تشتري لنا هدايا عاد سولفت معها وسحبت علينا
امل /الحمدلله مالي دخل بالسالفه
نوف/ وش فيك انتي لاتكونين حساسة حنا نستهبل نتهاوش نتضارب كل شي تلاقين بقول البنات يحبون عيال خالي مو على مزايين بس كذا مدري كيف
ريم بفيصل والهنوف بخالد
أمل /غريبه وانتِ
نوف /هههههههه بخجل انا على الكبير عبدالعزيز
امل /هههههههههه
نوف /شوفيه هاذي قبل اسبوع في بيت جدتي انا صورته وهو مايدري وذي قبل شهر عندنا بالبيت واللي جنبه هذا سعد اخوي
وهاذي بالاجازه اللي فاتت ريما تعرفينها وخواتها العنود والجازي. والصغار ذولي خواتي دانه واماني
وذي بامريكا قبل سنه وذي انا مصورته ماكان يدري فديته
امل /تشوف الصور. توقعت الحب ذا متبادل بين نوف. وعبدالعزيز
نوف / كيف شفتي عزوز
امل /الله يخليه لك يارب مملوح والله
نوف/اللهم امين مو مملوح بس الا مزيون وسرحت بعالم عبدالعزيز
اكيد الحين عبير وريم هواش ومضارب بالسيارة ههههههه
الهنوف /بالاستقبال
الله حي اموله نورني البيت يامرحبا ويمسهلا
امل /الله يحييك ومنور باهله
نوف /وحنا مالنا ترحيب
الهنوف /امس وانتم عندي مايحتاج
ريما /فقر مشاعر
دخلو وجلسوا جت الضيافة
ريما /هنوفة ايش جدولك
الهنوف/ابد. اللي يريحكك عندنا فلم بعد سباحة اذا حابين شي ثاني عادي
جلسوا سوالف وتعليقات على نوف. وريم ومحديم ال فلم الا عبير
بعد الظهر بعد سوالف وقلبوها رقص
الهنوف/سومنق تايم
عبير/ماخلص الفلم
ريما /اصلا محد غيرك يتابعة مشينا
جلست امل تصل على محمد /لانها تاخرت وهي اصلا قايله له بس كل شوي يتصل يتطمن عليها
ثم سوالف مع عبير
البنات غيروا ملابسهم وطلعوا للمسبح
الهنوف/اموله انا جهزت ملابسك فوق اطلعي غيري ملابسك لاتجلسين تتفرجين
ريما / من تفوز اليوم
نوف /انا اكيد اموله بسرعة انزلي
امل /لا لا مااعرف اسبح بجلس هنا اتفرج عليكم
جلست على الكراسي وصارت تضحك وتشجع نوف اللي بالاول
ثم تحمست وراحت لهم بالجهه الثانيه
جلست على طرف المسبح تسولف مع نوف اللي بداخل المسبح ولاحست الا عبير ترميها بالمسبح
البنات صياح
امل/ طلعوني بغرق حرام
ريما /خلاص طلعوها صدق ماتعرف اخاف تغرق طلعوها وجابو لها روب ولبست وجلست على الكراسي
عبير /والله اسفه اموله
امل /لا عادي
نوف / انتي بخير
الهنوف /اموله تحسين بشيء اطلب الدكتور
امل /لامافيني شيء ارجعوا للمسبح خلاص
جابو لها عصير وجلست تشرب
البنات رجعوا للمسبح
امل / نزلت البلوزه والتنوره اللي غرقانه موية وكان فيه مكان اللي ينزل من فوق مو مره مرتفع
ركضت وقفزت من فوق
البنات /وقفوا مبهورين
ريما /اطلبي الاسعاف اخاف البنت صار فيها شيء
امل /مافيني شيء ههههههههههههههههه وصارت تسبح على ظهرهها
ريم /امل. صار لك شيء
امل /no
نوف /مو تقولين تخافين من الموية وماتسبحين كيف الحين
امل /انا اسبح من عمري خمس سنوات ظهر وبطن بعد بس مابي البس ملابس مو لي
البنات هجوم عليها لانهم صدق خافوا ان صار لها شي. لعبوا ثم طلعوا
عبير / نوف تكفين بردي حرتي فيها اكلتنا مقلب نشف ابو الدم بجسمي
ريما من جد
نوف /لاعيب اول يوم
امل /هههههههههه بس جد من زمان ماسبحت
الهنوف /بس ماشاءالله سباحتك جميله
أمل /عبدالله اخوي علمني اسبح مع ريم لما كنا صغار كنا بنغرق في مسبح الاستراحة زمان
طلعوا فوق سوالف بغرفة الهنوف
درجات الارزق. وفيه شعار نادي الهلال
وصوره للهنوف صغيره مع ابوها مع الكابتن سامي الجابر
وغرفة الملابس كبيره كل نوع بجهه
البنات اخذوا شاور وغيروا ملابسهم من غرفة الملابس حقت الهنوف
الهنوف / امل ليه للحين ماغيرتي تراك بتبردين
امل /انا عطيتهم ملابسي وبعد شوي بيجيبونها
ريما / شوفي ماكنه قصير مره
ريم / غيريه مو حلو
ريما /عاد من زمان وانا ابغاه
نوف /تعدل بطلونها وتضبط شعرها. قلنا لك كل جسم له مميزات اللي يضبط على الهنوف مايجي قياسك
نوف /ماتمشي الا ملابسها معها لبسه بنطلون جنز وبلوزه علاقي لونها وري
فهي اول من خلص
نوف / وامل ليه ماغيرتي
الهنوف /مستحيه ماتعودت على الجو
نوف /اموله تعالي معي
ودخلت غرفة الملابس الا الهنوف مجهزه لها فستان رسمي لونه ازرق من شانيل ومعه الاكسسورات بالستكر حقه وبعد ملابس داخليه بعلبتها
نوف /. غيري ملابسك وانزلي وصارت تحوس بالملابس وتنادي الهنوف
الهنوف /وش فيك
نوف /من زمان ابي الفستان ذا
الهنوف /مالي دخل ذا لامل وبعدين انتي تجبين ملابسك معك
نوف هونت طيب
وين الفستان اللي تقولين لي ماشفته
الهنوف / بالجهه الشمال شوفيه حتى مكتوب عليه باسمك
نوف /طيب بجربه واذا ماعجبني ولا مقاسه مو كويس يويلك
الهنوف /وانا وش دخلني
نوف /انتي اللي مدحتي المصمم
يالله اموله غيري
امل /بنتظر ملابسي
نوف غيرت ملابسها وماعجبها الفستان ضيق ورجعت لبست ملابسها وعصبت
ريما/احسن يالدوبه
نوف /ماني دبه
عبير /الا صايره دبه شوفي نفسك بالمرايه سوي رجيم
الهنوف /من جد صايره مره دبه نوفه
نوف /توني ادري خلاص بسوي رجيم
امل اخذت شاور ولبست ملابسها وطلعت
نوف /طلبتك اموله جربي الفستان ذا والله. قاهرني ومستحيل اخليه للهنوف
الهنوف / يمه منك شريره
امل /بس
نوف / طلبتك بس بشوفه عليك وفيه ناس تخطط عليه وماراح اعطيهم لو يموتون
ريما /عبير راح عليك ههههههههه
لبست أمل الفستان
لونه وردي وفيه ورده على جنب رسم يدوي
رسمي ونعوم حيل
امل /كيف
ريما /ماشاء الله والله مقاسك اصلا كيف دخل في نوف
نوف /مادخل اصلا ههههههه.
ريما قربت وخلتهم يرفعون شعرها وغيروا الجزمات بنفس لون الفستان
الهنوف /بسم الله ماشاء الله. قمر فديتك
نوف / اموله ممكن صوره بليز. صورت نوف معها
وكملوا سوالف عن الازياء والملابس
قالوا لها ان كل وحده تشتري ملابس وتخليها عندها فكل وحده عارفه مقاسات الباقين
امل/ انا تاخرت كثير. لازم ارجع للبيت
الهنوف /طلبت لها سيارة وطلعت امل وعلى البيت غيرت ونامت
امل / حبت الجامهة اكثر مع البنات وبعدت حبيتهم كثير وهم نفس الشيء
العصر.
امل محمد /ابغى اروح للمكتبه ناقصني كم شغله بليز
محمد/ اوكي بعد صلاة العشاء على طول تكونين جاهزه
اسمعي ترى بشاير ازعجتني تبكي
امل /يوه نسيتها خلاص ماعاد ابي اروح جدة واصلا ماقدمت اوراقي
محمد/اتصلي عليها وترى وعدتها اوديك لها بالاجازة
امل /تم ماانحرم وطلعت تذاكر بس جوجو وهشوم ماخلوها وصارت تلعب معهم
بعد المغرب نيمتهم عندها وصارت تذاكر
وبعد الصلاة وهي جاهزه اتصل محمد وعرفت انه عند الباب وطلعت
تفاجئت انه محمد ولد عمها
امل /انت وش جايبك
محمد/انتي مو تبغين المكتبه
امل /الا ابغاها ومحمد اخوي بياخذني
محمد/ ومحمد اخوك قال لي اخذ امل للمكتبه انا معزوم
امل /خلاص هونت ماعاد ابغى اروح
محمد /اخلصي علي بعدين تقولين محمد مااخذني وتصيحين علينا
اتصلت على محمد
امل /ليه ترسل لي محمد
محمد /هدي هدي. مابي تروحين مع السواق لحالك يالله روحي معه وبلا
كلام
امل /مابي يكفي ياخذني للجامعة
محمد/اموله مو العصر مزعجتني ابغى اغراض ضروريه روحي معه
امل \ اكرهه
وسكت وطلعت معه
محمد/ ماتستحين تطلعين كذا العبايه مفتوحه ولبسه قصير
امل /مو شغلك
محمد /سكري العبايه اخلصي وانزلي. لاتتاخرين علي ترى عندي امتحان وبرجع اذاكر
امل /ماطلبت منك اصلا تجي ونزلت وسكرت الباب بقوه
اتصل محمد على ابوه
العم سعود /وينك انت
محمد/انا عند المكتبه ماخذ دلوعتك تبغى المكتبه
العم سعود /وانت ليه تاركها لحالها روح وراها اخاف عليها
محمد/دلوعتك تخوف بلد ماعليها
ترى أبي سيارة جديده بنت اخوك كسرت سيارتي من كثر ماتسكر الباب بقوه
العم سعود /طيب خلاص نشتري لك بس روح لها الحين ووشوف اذا تبغى شي ء ثاني معك فلوس
محمد/معي
وسكر من ابوه ودخل للمكتبه ولقاها واقفه تقرا لها كتاب
محمد /ماشاء الله اخلصي علي عجبك اخذيه
امل / وش جايبك. اخذت الكتاب ومشت اخذت لها قرطاسيه ولقت مكعبات قالت باخذها لجوجو وهشوم وصارت تدور لها كتاب ثاني
محمد /بزر انتي ومعه قلم طويل فيه ريش وقلب ويمشي وراها ويضربها به
امل تدور الكتاب ومطنشته
محمد /سكري عبايتك وعدلي نقابك
امل /والله ان ماسكتت بذا المجلد على راسك
محمد /ابوي يقول انت المسوال عنها لاتخليها لحالها
امل /منت المسؤول اخذت الكتاب ومشت حاسبت وطلعت
محمد /مشى وراها يضحك
تبغين شيء يالدلوعة
امل /دلوعة بوجهك. مابي شيء ارجع للبيت
محمد / وقف عن محل اتصالات
ثم مر مطعم اخذ العشاء
وامل تغلي بالسيارة
امل /خلصت مشاويرك ولا لا
محمد /باقي بس ملابسي عند المغسله. وباقي ملزمتي عند واحد من العيال
امل /ترجعني للبيت ولا اخذ تاكسي
محمد/طيب ياربيه منك رجعاها للبيت اهم شيء عنده عصب فيها رجعت وعلى غرفتها تذاكر
والايام. اللي بعد بين الجامعة والبنات وخواتها وعمامها وتروح للمزاحمية
وتذاكر كثير لان الاختبارات قربت مره والتخصص صعب وتبغى امتياز
محمد/ هيه ترى من بكره صرفي نفسك انا بذاكر واري امتحانات.
أمل /فكه منك احلى خبر
محمد /ياشر بسنكرزحجم كبير
امل/مابي.
محمد /احسن فتحه وصار ياكل أسمعي مافيه روحة للمزاحمية
أمل / ومن انت ياحمود تمنعني اني أروح للمزاحمية
محمد/ولد عمك
أمل/ تراك صجيتني بولد عمك ولد عمك
محمد نزل عند محل اتصالات ثم مشى ووقف عند محل باسكن روبنز واشتر علبه حجم كبير غزل البنات ورجع وصار ياكل منه
محمد/تبغين مليت منه
أمل/ مابي وع أكل منه وانت ماكل منه
محمد/ونشوف من كلمته تمشي أناولا انتي
أمل /أنا طبعا وعلى البيت يالله
محمد/عناد فيك ماني متحرك من مكاني الا لما تاكلين منه لوانام هنا
وقف على جنب وقفل السياره
عارف بتنزل وتروح على لموزين
أمل /عصبت وضربته على كتفه حمود سمجتها والله بتصل بعمي
محمد/أتصلي عليه ماهميتني تاكلين العلبه اتحرك مااكلتي بنام هنا
امل / مابي تاكل منه وتعطيني
محمد /انا جايب ملاعق كثير وملعقتي. رميتها وذي جديده
امل /مابي
محمد /بتاكلينه ولا لا
امل /لا طبعا
محمد /وماراح اتحرك من هنا الا لين تاكلينه وش وراي
نزل وسكر السيارة راح وصلى ورجع
محمد /ماطاح اللي براسك ماني محرك الا لين تاكلين بسرعة قبل يخرب
امل / مابي ماقلت. لك ابي
محمد / وماني متحرك لين تاكلين اتصل على صديقه مشعل وجلس يسولف معه
امل عارفة محمد ماراح يتحرك لين تاكل
امل /الحين انت ليه جايبني اصلا المفروض عمي اللي يجي ياخذني ويوديني للمزاحمية
محمد /اكلي واسكتي ابوي اللي مرسلني لك
اخذت العلبه وصارت تاكل وهي مغبونه من قلب وتتحلطم
امل /والله مااعديها لك ياحمود الزفت ومن انت حتى تمنع اروح لمزاحمية
محمد /مشعل فيه ناس تهددني ههههههه
مشعل /غبي قول لها شيء حلو
قول لها
محدن ترى غيرك حبه شغلني
عالمي بكفه وانتِ بكفه لحالك
عسى لله منك مايحرمني
وعساني ماانحرم شوفتك ووصالك

محمد /ههههههههههه لا والله بتاكليني كذا
امل /من تقصد وبالكتاب براسه اكلت مشينا ياخي ابي اروح لعمي والله مااخليك
محمد /ابوي مشغول مو فاضي لك
امل /اتصلت ولا رد عليها
اتصلت على محمد كان مشغول يعقدون
امل /صارت تبكي
محمد/ اكلي واسكتي وانا مو قلت العباية ذي مااشوفه
امل /ذي جديده
محمد /اكلي وولاتبكين اول مره اشوف ناس تاكل وهي تبكي ههههههه
امل /محمد تراك والله سمجتها من جد تماديت اكرهك
محمد/ههههههههه. غصب عني
انزلي يالله يازعاج يابكاكيه وكلمتي مشت ومافيه روحة للمزاحمية اجلسي ذاكري
امل / مسكت العلبة وباقي فيها وعلى راس محمد
ونزلت
ودخلت معصبه
محمد /بسم الله الرحمن الرحيم بارد بس عسل منك يويل قلببي بس أنا مهبول ليه ماقلت لها انا احبك واغار عليك
أمل /غيرت ملابسها ونامت
قبل العشاء
دلال /امل اصحي متى بتجهزين
رحاب /للحين ماصحت
دلال /مثل ماتشوفين
رحاب /. بنتاخر كذا متى بتجهزين
امل /وش فيكم خلوني انام بعدي البزران عني
رحاب /هشوم عض خاله خلها تصحى
امل /حرام وش فيكم اي ياذني
دلال /بسرعة اجهزي بنتاخر على الشبكة
امل /وش شبكتة
رحاب /ملكة عهود بنت عمي وش فيك انتي مو معقول مامعك خبر محمد ماقال لك
امل / لا ماقال لي شيء والله مااأعديها له تهاوشنا ونزلت . قامت واخذت شاور وصلت ولبست بسرعة فستان اسود قصير فيه تنتر وشعرها فاكته وتاج صغيرون وسوت لها رحاب مكياجها ولبست طقم ناعم ومشوا
في بيت عمها البنات رقص وسوالف مع العروس
ثم زفوها تحت ولبسها الشبكه ورقصوا البنات وتصوير
طلعت امل مع بنات عمها للحديقه على شان البوفيه
الا محمد بوجها
امل /هين ياحمود.
راحت تركض وجابت كاس عصير ولبست طرحه على راسها
امل /والله مااخليها لك
محمد /ماني فاضي لك بعدي عن وجهي وين العبايه ماتستحين
امل/بس حاطه طرحة على راسها
امل/ سامج وكبت العصيرعلى وجهه و ثوبه وكان جواله بيده بعد جاه عصير
محمد /صاحيه انتي
العم سعود /امل
امل / سلمت ونزلت راسها سم ياعمي
العم سعود/عصب ليه يامل وانت وش جايبك هنا
محمد /الحلويات تاخرت. واتصل عليهم
امل /علمت عمها باللي سواه محمد
العم سعود/واذا سوى كذا مايحق لك تخربين ثوبه روح غير ثوبك وروح للمجلس حط يده بحنان على كتفها ورفع راسها
اسمعي انا قلت له يروح يجيبك ويشتري لك ايس كريم وقلت يقول لك لاتروحين للمزاحمية على شان ملكة عهود ويشتري لك جوال جديد
امل /انا اسفه ماكنت ادري >طاح وجههها مره وماسكه نفسها ماتبكي قدام عمها
العم سعود /عطوك البنات الجوال
امل /ايوه. انا اسفه وصارت تبكي عمي والله قهرني
العم سعود/خلاص لاتبكين خربتي مكياجك ومابي تبكين كل ذا على شان محمد.
امل /باست راسه ويده وراحت تركض
جلست وهي متضايقه طلعت مع السواق ورجعت للبيت وطلعت لغرفتها وصارت تبكي
صحت الظهر وهي مقرره وش بتسوي
جلست على الكتب تذاكر لين العصر صلت وبدلت ملابسها وطلعت مع السواق
راحت للسوق شرت جوال جديد اخر موديل غلفته تغليف حلو شرت ساعة من مايكل كروس. وغلفتها وشرت باقة ورد جوري وتشيز كيك وارسلتها ‹مع السواق
محمد كان بالمجلس بعد العشاء مع صديقه مشعل يقال يذاكرون يتقهوون وسولفون
شوي الا السواق جاي
امير /ماما امل قول اعطي حمود قول هي اسف
محمد/خلاص وصلت الاغراض. روح مشكورالله يعطيك العافيه
مشعل /حركات والله ورد وهدايا.
محمد /ماني مصدق اخاف السواق غلطان
مشعل /مو سواقهم
محمد /الا هو. ومافيه امل بالعايله الا هي
غريبة مرسله. لي هديهه ومرسله كرت
انا اسفه على اللي صار وذي هدية مني. اول مره واخر مره لاتنغر
محمد/ابتسم. لا امل وتهدد بعد
فتح العلب وهو مو مصدق
مشعل / لا فيه تطورات شكل القصيده جابت عمايلها
محمد/ماقلتها لها اصلا
كشخ بالساعة وكلو من الحلا وارسل لها رساله مشكوره ماانحرم منك ياذوق ارسلت له فيس بوكس
امل /بعد الملكه سكرت على نفسها وصارت تذاكر.
بعد اسبوعين
امل /الو يابعد قلبي ذا الصوت
العم سعود / تسلمين ياقلب عمك. اسمعي ابيك الحين تعالي مع محمد اخوك يالله انتظرك
امل /اللي تامر فيه شويات وانا ناطه عندك
بسرعة غيرت بفستان مشجر قصير وفكت شعرها وروج وكحل بوسط العين وبلشر خفيف وتعطرت ولبست عبايتها ونزلت تركض
الامحمد يتصل
امل /انا جاهزة طيب انا طالعة لك
طلعت للمحمد وتوجهوا لبيت العم سعود
محمد/ دخل وسلم وطلع قال ارجعي مع السواق
امل / لان المجلس مافيه الاهي وعمها نزلت عبايتها وجلست تسولف مع عمها وتصب له القهوة
العم سعود/كل ذا اسبوعين مااشوفك
امل /والله مارحت مكان بين الكتب اذاكر.
العم سعود/الله يوفقك وابي معدل يرفع الراس
امل /ان شاء الله
العم سعود/ومتى اختباراتك
امل/بعد بكره ان شاء الله
العم سعود/خلك واثقه من نفسك ولاتخافين واعرف بتجبين امتياز
امل /جلست جنبه الله لايحرمني منك ابد
العم سعود/ طلع من جيبه 10الالف وحطها بيدها
امل /عمي وش كل ذا والله معي فلوس محمد عطاني اليوم وخواتي والله يعطوني
العم سعود/ اعرف ياقلبي وذي مني انا لك ابي تعزمين صديقاتك وتنبسطين وان بغيتي زيادة قولي لي
امل /باست راسة ويدينه الله لايحرمني منك دايم تقرا افكاري من فتره وابي اعزمهم بس مادري وين
العم سعود/ المكان اللي يعجبك ولايهمك الفلوس
امل /والله مو على شان الفلوس بس كنت مشغوله وتفكيري كله بالامتحانات
العم سعود/ مابي تكونين اقل من احد ابيك احسن وحدة بكلية الحقوق
امل /والاولى ان شاءالله وعد ياعمي اخذها امتياز وارفع راسك
العم سعود/كفو
اسمعي بخصوص موضوع جدة انا مابي ارد لك طلب بس انا مقدر تكونين بعيدة عني
امل /لا خلاص هونت ماعاد ابي اروح جدة وبشاير عصبت مره هههههههه
العم سعود/ الله لايحرمني من الضحكة ذي
يالله ارجعي لمذاكرتك
امل الله لايحرمني منك ابد رجعت سلمت على راسه ويدينه وضمته
العم سعود/مليون مره قلت مابي اشوف دموعك
امل /مابكيت لبست عبايتها وتلف الطرحة وهي تمشي الا محمد بوجهها
محمد/تسمر مكانه ماعاد تحرك
ضاع بأمل وجمالها
أمل /ماتشوف انت وداست على رجله وطلعت
العم سعود /هيه لاتبرد بالباب تراها مشت من زمان الى متى بتوقف بالباب
محمد /سكت وجلس
العم سعود/شافه سرحان. امل راحت ترى
محمد/اعرف بس نسيت وش جاي على شانه
العم سعود/تبيها يامحمد
العم سعود /شايف ان محمد معجبته امل وهو بعد مايبغاها تروح عن عينه واسعد شيء عنده تزوج من عياله
محمد/سكت وطلع الا امل واقفه عند الباب
والسواق توه جاي وبتطلع معه
محمد/امل شكرا على الهدية
أمل: اقول لاتتنح لي ولاعاد أشوف النظرات ذي سمجتها وتراها بالعمر مره لا تفرح ومشت
محمد/قاسية بس احبها

أحبك أكثر منك لاتسأل وشلون؟
ياوقعي وأحلامي اللي خذوني!
إن عيوني شافتك مره تخون ..!
أصدقك الله واكذب عيوني

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 04-02-16, 07:51 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الثامن
الى النجاح




تصدق هالمدى معذور...
اذا ضاق الفضاءلأجلك
يبي له من بسمتك نور
لأجل يضوى ا لصبح وصلك ..؟


امل /محمد بيشو زعلانه وماترد علي
محمد/ادري ياقلبي انتي لاتتضايقين نامي عندك امتحان مابي سهر
امل /مابي خايف خايفه وصارت تبكي
محمد/لايابعد قلبي انتي لاتخافين انتي مذكره
امل /ايوه
محمد /اجل لاتخافين سمي ونامي وان شاء الله بكرة بتحلين وش مخوفك
امل /اخاف مااجيب كامل وعدت عمي اجيب امتياز
محمد/هههههههههه مانبي امتياز انجحي بس. يالله اميرتي لازم تنام على سريرك ياحلوه. بسرعة
امل/طيب الله لايحرمني منك ياحلى اخ بالدنيا كلها
محمد/ولا منك ياروح وقلب اخوك. سمي واقري اذكارك وسليب
سكرت امل وحاولت تنام ماقدرت فتحت النور ورجعت للكتاب تقرا ولاحست ونامت على كتابها
الفجر
كل جوالاتها ترن
امل /الو هنود صحيت
طيب
لالا ماله داعي تجين وراك مدرسة
ان شاء الله. وسكرت
اخذت شاور وصلت وجلست تقرا اذكارها
ثم رتبت اغراضها ولبست ونزلت
دلال/ صباح الخير. يالله بسرعة ابي تاكلين
امل /صباح النور متى جيتي
دلال /قبل الفجر
امل /مالي نفس مابي اكل شيء
دلال/لازم تاكلين وراك اختبار مايصير تروحين جوعانه
امل /مابي مابي
امي حصة صاحية
دلال /ايوه روحي
امل /مشت ورهف بنت دلال متعلقه برجلها ومالها نفس تلعب معها
دخلت سلمت ورجعت طلعت
لبست عبايتها.
دلال /لسى بدري
امل/بس زحمة وبعيد
ولبست عبايتها وطلعت
الامحمد واقف عند الباب وكان يكلم بالجوال سكر وسلم عليها
امل/صباح الخير
محمد/صباح الناس الحلوه تاخرنا ياقمر
اتصلت هند على محمد
محمد صباح الخير يام عبدالله
ايوه هذاهي قدامي
طيب
لاتخافين روحي لدوامك
ماراح يصير الا الخير وروحي انتي
طيب
امل /اكيد هند
محمد/ههههههه يس خايفه عليك
معك فلوس
أمل /معي والله
ركبت بالسيارة
محمد /طلعي محفظتك اشوف
امل /شوف والله معي
محمد /زين هذي دلال
حنا اليوم حالة استنفار
هلا
طيب
ماعليك
ليه
مايمدي الحين طيب
لا طلعت من الحارة مايمدي ارجع
طيب ماعليك انا اتصرف وسكر
محمد مسك يد امل الا هي بارده
ليه مااكلتي
أمل/والله مالي نفس
محمد /بنزل اجيب لك شيء تاكلينه
شيء خفيف طيب
أمل /لا لا مابي لو اكلت برجعه مابي بليز
محمد /خلاص شوي وتبكين
ابي لاخلصتي تاكلين وعد
امل /مدري على حسب حلي
جلست هاديه حاولت تذاكر شوي وتحس خلاص بتبكي
محمد /اموله سكري كتابك واستغفري احسن وحنا قريبين من الجامعة
فعلا جلست تستغفر وهدت شوي
محمد /مسك يديها لاتخافين. اهدي وسمي واذكري الله لاتخافين انا انتظرك هنا لين تخلصين ماراح اروح مكان منتي لحالك اوكي. لاتقرين كل الاسئله حلي واحد واحد وامسكي قلمي معك اخاف يوقف القلم اللي معك
امل /لازم قلم مخصص
مسح محمد الدمعه من عينها وباسها على حبيتها وسمي عليها ونزلت اشرت له ودخلت.
نزلت عبايتها وتوجهت للمكان اللي يتجلسون فيه البنات
الا نوف جالسه
أمل /صباح الخير غريبه نوف جايه بدري
نوف /صباح النور لاني مواصله ومانمت خايفه خايفه وعندي الم ببطني
جلسوا سوالف الا ريما جايه
وجلسوا تعليقات على نوف
نوف /جد ترى ماني رايقه الله يعدي المادة ذي على خير لانها اصعب مادة
الهنوف /شوفي ريم بسرعة
ريم /جايه من بعيد تغني
ريما /اكيد انجنت
ريم / Good morning
Are you okay
عبير /لاريم فاصله نهائي
ريم/ Je suis de bonne humeur
نوف / Reem Êtes-vous d'accord
ريم/ je vais bien
عبير/ يليل أبو الفرنسي خلاص
ريما /بنات خلاص الوقت بدا
بسرعة راحوا للقاعة
كل وحده جلست مكانها
امل /موت خايف وترجف وصارت تدعي بكل الادعية اللي حافظتها
وجابوا الاوراق
حتى من الخوف ماكتبت اسمها فتحت اول صفحة شافت اول سوال حافظته كان هشوم عندها ولون الصفحة بالالوان فتذكرها حرف حرف
حلته بسرعة وراح الخوف منها وبدت تحل سوال سوال
محمد /برى خايف وكل شوي وحده من خواته متصله
محمد /سارة والله العظيم طفشتوني بسكر جوالي
سارة /جت براسي
محمد/ ايه والله انا خايف اكثر منكم هي وعدتني اول ماتطلع تكتب لي
وباقي ساعة كامله بسكر جوالي وانام اكتبي بقروبكن طفشتنوني
سارة /طيب لاتزعل ووالله اخايفه عليها ودلال تقول مااكلت شي ء
ورحاب تقول من البارح وعندها الم بمعدتها مدري خايفه
محمد/مافيها الاالعافيه بس امل تخاف اول يوم. عارفتها وان شاءالله تحل كويس الله يعدي المادة ذي تقول اصعب مادة وخايفه منها
سارة /يارب يسهل عليها اختبارها طيب نام انت.
سكر محمد جواله حاول ينام ماش خايف نزل وجلس يسولف مع رجال جالسين
خلص الاختبار
عبير /مره صعب صعب العجوز الشمطاء الامريكيه ذي ودي اذبحها
نوف /مره تجيب شيء دقيق ضاع راسي مدري وين مطلعتها سوت قانون دولي من راسها
الهنوف / اسئلتها دقيقه وتقلدها
ريما /هاي كيف الامتحان
عبير /صعب
ريما /لاحلو جد فيه اشياء كثير توقعتها ماجابتها
نوف /وين اموله
ريما /اشوفها مع هيفاء وشكل هيفاء جايبه العيد مدري.
عبير / الرسوب كثير من عندي اشوف فيه بنات يبكون والله صعب
الهنوف /من ماشفت
عبير/الا انا ونوف شفنا اول ماطلعنا
امل /هياات وهي معها جوالها مسكره من محمد تطمنه
ريما/كيف اختبارك
أمل /مره حلو. شفتي اللي قلت لك بالمحاضرات الثلاث الاخيره جابته
ريما /من جد تصدقين ماكنت ناويه اذاكره
امل /هشوم بعد قلبي لونها كلها الوان يقول شجره
ريما /ههههههههه
امل /وانتم حليتوا
عبير /اخيرا تذكرتونا حلينا بس الله يستر
صعب
امل /انا بطلع محمد ينتظرني وميته تعب اشوفكم بكره
نوف/وانا مواصله ابي انام واصحى اذاكر ظلم يحطون مواد صعبه ورى بعض
ريما /يبغون يشوفون القدرات
وتفرقوا لان الكل تعبان
محمد/ حليتي زين
امل / الحمدلله. حليت ان شاءالله كامله
محمد/الحمدلله وصارت تسولف له
محمد ترى خواتي ازعجوني وانا اعصابي متوتره والله ودي ادخل واقول وين اختي
امل / هههههههههه
محمد / ارتاحي ونامي زين ثم واهم شي تاكلين زين ناحفه الايام ذي ترى
امل /ان شاءالله
محمد / وقف السيارة يبغى يشتري لها شي تاكله الاهي نامت ولاعاد حست من التعب
محمد/بسم الله عليك ياقلبي على التعبانه والله كنها طفله بالابتدائي باسها على جبيتها وعدلها ومشى
اتصل بدلال الاهي نايمه ولاترد
اتصل برحاب وهي مداومه مو بالبيت
محمد/ الو
خلود/ وينك بشر من اليوم اتصل يامسكر يامشغول
محمد/هههههه من خواتي كل وشوي متصله أذني اوجعتني من الاتصالات
خلود/ خلصت امل
محمد/خلصت وحلت الحمدلله. وهاذي معي ونامت ماحست بنفسها
خلود/ياقلبي عليها والله البارح مااكلت ومعدتها تعورها انا ورحاب
حاولنا نعطيها شي ياترجع ولامابي
محمد/ اسمعي انا قريب من البيت روحي لبيت عمتي ابي لاجيت الا انتي هناك مابي اصحيها ابي تغيرين ملابسهاً وسوي لها كمادات احس عندها حراره ترى دلال عندك نايمه صحيها وسووى لها شي تاكله وان ما اكلت اتصلي علي.
خلود /ان شاءالله
وماني جاي على الغداء معزوم
خلود /طيب
خلود /غيرت ملابسها وجهزت عيالها وعلى البيت الثاني
محمد /دخل وهو شايلها وطلعها فوق
محمد/ اذا مانزلت حرارتها ودوها للمستشفى غصب
خلود /لاتخاف روح انت.
محمد /بسم الله عليك باسها وطلع
خلود /غيرت ملابسها وجلست تسوي لها كمادات
رحاب /شافت مكالمات محمد ولما عرفت جت مسرعة وعلى اللبيت
رحاب/بسم الله عليها وش فيها
خلود/وش فيك عندها حراره وهي نايمه ماتدري عن نفسها نزلت الحراره شوي وش فيك انتي اهدي
رحاب. والله ماكنت ابي اداوم بس محمد قال روحي
خلود/ واذا جلستي وش بتسوين اذكري الله البنت مافيها شيء. بس تعبت روحي ارتاحي انا عندها
رحاب /ودلال وين وش فايده انها جايه عندها
خلود/ نايمه
رحاب /. مامنها فايده ابد وانا بجلس عندها وانتبه لها
خلود /ههههههههه. روحي ارتاحي. لاتزعجينها خليها تنام وراها بكره امتحان
رحاب / طيب بغير ملابسي واسوي الغداء
خلود /لاتسوين شيء انا طلبت الغداء بعد ساعة بيوصل.
رحاب /الله لايحرمني منك بروح اصحي اللي نايمه قاهرتني
خلود /سكري الباب على شان هشوم وجوجو مايزعونها
رحاب/ طلعت البزران كلهم فوق مع الشغاله ابي هدوء تنام
خلود /ازين شيء
نزلت الحراره وجلست خلود تقراء قران لها
دلال /خلود ارتاحي انا بكمل قرايه
خلود / طيب امسكي
امل /تحركت
دلال تاشر لخلود
امل / تتكلم ولايعرفون وش تقول شوي انجليزي وشوي عربي بس عرفوا انها موادها اللي تدرسها
دلال /ياقلبي من الخوف تحلم فيهم
عدلتها دلال وسكرت عليها وطلعت مع خلود
رحاب /ليه خليتوها
دلال /خفنا نكمل قرايه تصحى العصر نصحيها
تغدوا وسوالف.
ماحسوا الا امل نازله تناظرهم بنصف عين ماتدرين. ليل نهار
رحاب /بسم الله عليك امل امل
دلال /اخاف نايمه. قامت ومسكتها من يدها وجلستها
دلال /امل امل اصحي
امل /حنا اي وقت
خلود/ ثنتين ونصف
امل /مايمدي اذاكر
ورجعت نامت على دلال
رحاب /هي صاحية ولا تحلم ولا وش فيها. اتصلي على محمد
خلود /وش فيك اهدي
خلود /قامت وجلست عندها الاهي نايمه
وصارت تضحك
مافيها شيء نايمه
دلال/. صراحة المره بزياده خوفها ماعمرها سوت كذا وحنا اول يوم شوفي كيف اجل اخر يوم وش بتسوي
رحاب /هي قالت اصعب المواد الاسبوع ذا وخايفه والله هي دايم تذاكر بس
ليه تخاف كل ذا
شوي الاهي صحت
تبكي
امل انا جوعانه وتبكي
رحاب /ههههه هاذا اللي ماياكل يومين.
دلال / امشي اخذي شور تصحين شوي
خلود / وحنا بنجهز لها الاكل
مسكتها دلال واخذتها لغرفتها
اخذت امل شاور ونزلت الاهي مصحصحه ومروقه اكلت شوي وقال خلاص شبعت وطلعت لغرفتها تذاكر
بعد المغرب
محمد / اكلت
رحاب / مو كثير
محمد/ انا ارسلت سعود يجيب لها ايسكريم وبيتزا بطلع لها وبتعشى معها وانتم اطلبوا اللي تبغون
رحاب / طيب بخلي عبدالله يطلب
خلود/الله على اخوي
رحاب /وش فيك وصارت تعاند خلود ومحمد طلع لامل
دخل محمد لما دخل وانصدم من منظرها
امل /غرقانه تذاكر لدرجة ماحست على الباب
محمد/بسم لله الرحمن الرحيم امل فيك شي ء
أمل /رافعه رجولها فوق واقفه على يدينها والكتاب رافعته على دب
لما دخل محمد وكلمها انهلبت وطاحت
امل /اي اي
محمد /مشى مسرع لها وشالها يوجعك شيء
امل /لا فيك شيء انت انا اذاكر
محمد /انتي خوفتيني احد يذاكر كذا
امل /ههههههههههه انا
محمد/وانا اقول احلام بنتي من جايه عليه
امل/على عمتها
محمد/ كيفك الحين
امل /تمام التمام
محمد/ كويس كيف المادة بكره
امل /مو صعبة مره بس مره دقيقه لازم حفظ
محمد/سكري الكتاب الحين وقت راحة
امل /امممم بس الكتاب كبير
محمد/بعد العشاء كمليه صار يسولف معها
سعود/ عمة ممكن ادخل
امل/حياك
دخل الا الثنائي معه هشوم وجوجو وعلى حضن امل
محمد/ليه بعض الناس معك
سعود/ماقدرت اهرب منهم مترصدين لي واصلا انا حاسب حسابهم فتح لهم علبة البطاطس وجلسوا ياكلون
محمد/ اموله وهاذي البيتزا اللي تحبين لازم تاكلين
امل /اذا بتاكلون معي باكل لحالي مايجي لها طعم
سعود/اكيد بناكل جلس. جنب عمته
ويقرا من كتابها
سعود/يبه ترى عمتي ريم معصبه
محمد/ليه
سعود/اتصلت علي وقلت رايح اجيب بيتزا وكرشتني قالت تاكلون وانا من العصر اطبخ. ومن بياكل العشاء ههههههههه
محمد/ هههههه انا معزوم عند جدك
سعود/وانا عندي اختبار طاحت براسك ياعمة
امل /ريم بتعصب
محمد/لازم تتعشين لاجت ريم الحين حنا المغرب ومتى بتجيب العشاء بتكونين جعتي محتاجة طاقة
سعود/عمة وش رايك ادخل حقوق شكله حلو
امل /بقوة بس لازم تجيب نسبه حلوه
سعود/عبدالله محفر الكتب يبغى هندسة
محمد/احسن منك
سعود/وانا بدخل حقوق ولا قانون ولاعلوم سياسيه
محمد/ههههههههههه مااتوقع
امل /لاتحطم الوالد
محمد /يالله اكلي كله والمشاغبين باخذهم معي سعود عندك يكفي
امل /بوسة يالله وركض على حضنها
شالهم محمد وطلع
جلس سعود يسولف على عمته لين اذان العشاء وطلع صلت امل العشاء وكملت مذاكره لين ١٠ ونصف
الا الباب
امل فتحت الباب
مشعل /عمة تقول تنزلين تتعسين معنا ولا نطلع لك عساء
امل /هههههههه لا بنزل اتعسى معكم فدين العساء انا شالته ونزلت
وسوالف واكلت بس ورق عنب وشوي مكرونه على شان ريم ماتهاوشها وطلعت
كملت مذاكره
امل /يوه الساعة 3وباقي 100 صفحة ماحفظتها ابي ابكي اخذت شاور وتنشطت ورجعت تقرا لين اذن الفجر صلت وقرت اذكارها ورجعت تقرا
ثم لبست ملابسها ونزلت بسرعة
الا ماجد نايم بالصالة ودلال جهزت الفطور
امل /صباح الخير وش جايبه ذا هنا
دلال / صباح النور جاي بعد الصلاة على شان يروح معك للجامعة مانقدر نخليك لحالك مع السواق
امل / غريبين الحين اذا بطلع للسوق اروح معه لحالي
والجامعة لا
دلال /لما تطلعين لحالك المكان قريب واذا بتروحين بعيد دايم معك احد والجامعة بعيده بسرعة اكلي لاتتاخرين
مجود اصحى الفطور
ماجد/اصلا محد ينام عند عيالك
جننوني. والله ياخاله ودي ارميهم على الجدار
دلال /لاوالله
ماجد /ياصباح الناس الحلوه فديت خالتي بس الاموره
امل /بطل بكش يابو لسان تعال لانتاخر
افطروا بسرعة وطلعوا
وماجد فال امها يغني ولاشال له شيله وامل تهاوشه تبغى تراجع
بالجامعة. تراجع مع ريما
عبير وريم يهاوشون على سوال ثم دخلوا القاعة
بعد الاختبار
ريما /نوف حليتي
نوف /جميل
عبير /غريبه
نوف/اصلا انا اذاكر مو زيك. يالله يسو بنام
ريما وانا بعد مصدعة حيل وامل بعد طلعت وريم والهنوف وعبير جلسوا سوالف ثم طلعوا يفطرون ويتمشون
رجعت للبيت صلت الظهر ونومة ماصحت الا قبل المغرب
مرت ايام الاختبارات على خير واليوم اخر يوم
بعد الاختبار
نوف /اخير خلصنا مابغينا
ريما /مره احس لي سنة اختبارات
عبير / نوف على الاقل خسيتي
نوف /مره عشره كيلو ههههههعهههع
الهنوف / وش بتسوون لاتقولون بتنامون اليوم لازم نطلع كل عقد الاختبارات
امل /من جد. انا عازمتكم في البلورة قو
طلعوا سوالف
وعلى الفيصلة سوالف وجابوا الفطور وضحك ثم نزلوا للسوق تمشوا لين الظهر
دخلو صلوا بالمصلى
الهنوف /وش خطتكم
ريما /انا بروح لجدتي لولوة من فترة عنها
نوف. /بروح معك
ريم /والله من زمان ماراحنا لنا والله مشتاقه لذيك الحلويات مشينا بنات جعت من ذكرتها هههههههههههههه
عبير /والله من جد مشينا
امل / وانا بطلع للبيت
نوف /مافيه جدتي طالبتك اصلا تبغى تشوفك
ريما/ من كثر ماتكلمنا عنك ههههههههه قو الى بيت جدة
راحوا كلهم لبيت الجدة لولوة
دخلو البنات ونزلوا عباياتهم امل حاول تتاخر بتعديل مكياجها وورشت عطر ومشت
الجلسه لونها ازرق مع ذهبي والورد بكل مكان معطي الجلسه راحة
شافت ريما جالسه وجنبها نوف وجنبهم وحده وعرفت انها الجدة وجنبها الهنوف ثم ريم وعبير
بكراسي منفردة
ريما /تعالي هنا
جدة اعرفك ذي امولة
امل /مستحيه مره
الجدة بتقوم تسلم عليها
أمل/والله ماتقومين وسلمت على راسها بكل ادب ورسميه ونزلت وباست يديها وكيفك ياجدة ان شاء الله بخير
انا اأمل
الجدة لولوة /ماشاءالله. بخير ياقلبي صراحة ماعطوك حقك تعالي جنبي قامت الهنوف وجلست امل مكانها
الجدة /اخيراً شفناك انا من زمان ودي اشوفك داخله قلبي والحين بزيادة تراك اغلى من الثنتين ذولي
ريما /جدة سلامات سحبتي علينا
ريم /كفو ياجدة
نوف /جدة كيف شفتي امولة
الجدة لولوة/ بسم الله ماشاءالله ادب ونعومه وجمال
امل /استحي ترى
باستها الجدة على جبينها. وسوالف
ريم / افا ياجدة وين الحلويات شبعت من ذا العصير
الجدة لولوة /مافيه حلويات الغداء واللي ماتاكل صحنها مافيه حلا
ريما / جدة ظلم
وتوجهوا صالة ثم غرفة الطعام
ريم /لا لا مو كل ذا ياجدة
الهنوف /جدة اليوم مسوية لنا خطة
الجدة لولوة /اكيد اعجبك انا شوفي وجيكم مصفره من الاكل الفاسد اللي تاكلونه
عبير /بس ياجدة اليوم زايدة الكميه
الجدة /اقول اجلسي واكلي وتراني طالبه حلويات مخصوصه عاد اللي ماتاكل صحنها مالها شيء
أمل /تر كلها صحن خضار وصحن سلطه
ريما /مااحبها
اكلوا البنات بالغصب وضحك على ريما اللي زادت لها جدتها صحن زيادة
ريما/تكفين الله يخليك مااحب السبانج الله يخليك ماأبغى
ريما /عندها فقر دم ولاتاكل خضار فيزيد عندها الوجع وجدتها دايم تسوي فيها كذا على شان تاكل
بعد الغداء سوالف وصلوا العصر ورجعوا على الحلويات والقهوة
عبير /خطيره ياجدة والله عادي اتحمل. خضار
نوف/جدة بنام عندك
الجدة لولوة /ريما وين دانه ماهي عوايدها من زمان عنها
ريما /مااعرف عندها امتحانات اكيد مشغوله
نوف /انقلب مزاجها
امل /شافت كيف نوف تغير مزاجها
ريما /بتصل عليها الحين لاتهتمين. وراحت
الجدة لولوة /تضرب راس نوف وانتي متى بتصيرين عاقلة زي دانة
نوف/انا وش زيني وش فيها زود ذا الدانة
الجدة لولوة / ناعمة وعاقلة
نوف /وانا ياجدة ولد عندك انا ناعمة وعاقله ولاكل شيء ريما ودانة
زعلت وطلعت للحديقة
ريما /جدة تقول تعبانه شوي وبتزورك ان شاءالله بكره بعد المغرب تامرين شيء
أمل /جدة استاذن
الهنوف /خليها بتبكي وترجع
امل /لابروح لها
ريما /تلاقينها متخبيه ورى شجرة الورد
بالزاويه وقولي لها عبدالعزيز مسافر جدة ماراح يجي
طلعت أمل /معها علبة موية ومناديل وفعلا بالمكان اللي قالت ريما جالسه ضامه نفسها تبكي
امل /نوفه لاتبكين وش فيك
نوف/تشرب مويه مافيني شيء
أمل /كيف مافيك شيء وانتي تبكين
نوف/امل خلاص مافيني شيء
امل / ريما تقول ان عبدالعزيز مسافر جدة ماراح يجي
ريم والهنوف جو
ريم /متى تبطلين الغيرة ذي طنشي
الهنوف/والله مايستاهل دمعة منك اصحي
وجدة لولوة تبغاك
جلسوا البنات ونوف وقفت دموعها
ريم /متربعة تقطف ورد وتكتب اسمها على العشب
نوفه ليه غيرتي رايك ماعاد بتسافرين معنا باريس
نوف/ غصب عني مو بكيفي الوالد يقول لازم احضر حفل تخرج سلطان
الهنوف /والله حركات وتخرج سلطان. من يصدق بس يانوفه حنا مخططين من زمان لذا السفرة
نوف/قلت لك امر من الوالد
قاموا البنات الهنوف مسكت نوف عدت شعرها
اسمعي ريما عازمتنا بكره قي المزرعة واكيد اكيد بتعزم بنات عمها وبتجي العلة دانه الله يخليك طنشيها
ريم /مابي تستفزك فهمتي
نوف /احاول
أمل /وش السالفة
ريم /ريما عازمتنا كلنا بالمزرعه حقتهم وطبعا ريما بتعزم بنات عمها كلهم واكيد العلة دانه اول الحاضررين
أمل /مافهمت شيء بس سكتت
ورجعوا للبيت
الجدة اخذت نوف وراحت تبغها لحالها
والبنات جالسين
أمل /انا تاخرت كثير
ريم /انا بعد ابي اطلع انام بس لازم نسلم على الجدة
ريما / طيب وراحت ورجعت
ريما / اموله تقدرين تروحين
ريم /اموله مشينا بوصلك بطريقي
وصلتها ريم ومشت
دخلت امل الاخواتها بالصاله مجتمعين
هند ورحاب ودلال وريم ونورة وخلود زوجة محمد
أمل /حركات مجتمعين
هند /وين طالعة من الصبح وكم الساعة الحين
نزلت عبايتها وجلست تتقهوى معهم
امل /متصله بمحمد وبعمي وماخذه اذن
خلود\ وين رحتي
امل / بعد الامتحان. طلعنا للبلورة عزمت البنات على الفطور
نورة /كفو اختي
أمل /بعدها فرينا بالسوق وصلينا وطلعنا لبيت جدة ريما ونوف وطلعت من عندها وجيتكم بس
رحاب / شوفي وجهك مرهقه روحي نامي
ومحمد /يقول الرحلة بكرة الفجر
أمل /اي رحلة
ريم /وش فيك. جدة ترى بشاير مزعجتنا.
امل /يوه مارتبت شيء ومعزومة بكره على بارتي
متى بتجهز
خلود/نامي وجهزي اغراضك وروحي لحفلتك عادي
امل /ريما عازمتنا بالمزرعة من قبل العصر لازم اروح فيه خيل وكذا العصر. والليل البارتي مايمدي اسوي شيء ياراسي وطلعت تحوس باغراضها
هند/ياربيه طفله متى متى تكبر. دلال روحي ساعديها اكيد حايسه الغرفة
دلال /بنتي نايمه على رجولي
رحاب /عذرك دايما جاهز انا طالعة لها
ريم وانا معك
فتحوا الباب الا الغرفة ماتشوفين الارض من الملابس. والحوسه وامل نايمه بين كل ذا ماعاد حست بنفسها
رحاب /ياقلبي عليها
ريم / بنحاول نصحيها لسريرها
امل /ماحست فيهم ولاقدوا يصحونها رتبوا الملابس ونزلت رحاب
رحاب /امل نايمه بالارض رتبنا الغرفة بس ماقدرنا نصحيها
طلعت خلود وهند
هند /فديت اللي نايمه
خلود/مانقدر نشيلها
هند /اتصلي بمحمد يجي يشيلها
خلود/محمد وكل الشباب معها طالعين للثمامة
ريم /رحاب. خلي عبدالله ينزل يشيلها وانتم مالقتيوا تحملون الامع بعض
خلود/ ياربيه طاحت بروسنا يارحاب
رحاب /الله يصبرني انزلوا
رحاب /الو ابو مشعل نمت
عبدالله /وعيالك يخلون احد ينام
رحاب / ابي تنزل ابيك بشغله
عبدالله /وش عندك
رحاب / عبود تعال
عبدالله /اوك نازل ياقلبه
نزل عبدالله ودخل
عبدالله /وش عندك
خلود/ نبغى تشيل امل وتحطها بسريرها
عبدالله /ممامنك انتي وهي فايدة
خلود/تكلم عن زوجتك فقط
عبدالله /لاوالله هين ان ماقلت لمحمد
طلع الاهي بالارض شالها وحطها بسريرها غطتها رحاب
عبدالله /الحين من كبرها ماشلتوها والله كنها بزر. بس تتدلعون
رحاب /عبدالله
عبدالله امشي وين عيالك
رحاب /طاحت براسي
خلود/تضحك وتغمز لها منك لزوجك مالي دخل
طلعت رحاب وعيالها
و نوره راحت من زمان
ماباقي الا هند وريم ودلال
وخلود
سوالف
ريم /اقول وش رايكم نسوي لها حلويات وكذا وتاخذها معها مو حلو تروح من العصر ومامعها شيء
هند /ماهي شينه
خلود/ اول قرروا وش بنسوي ثم ندخل المطبخ
حطوا خطه للعمل
ودخلت خلود وهند وريم
للمطبخ ودلال مع البنات جلسوا عند البزران
بعد الظهر
دلال /اموله اصحي متى بتجهزين
امل /كم الساعة
دلال /ثنتين بسرعة
امل /قامت تركض اخذت شاور بسرعة
وصلت ولبست تيور قصيرمشجر وبلوزه وردي فاتح وجهزت لها ملابس تاخذها معها بنطلون جنز وواحد ثاني اسود وبلوزتين وفستان وباقي الاغراض استشورت شعرها وورسمت عيونها وروج وبلشر ولبست عبايتها ورجعت لبست صندلها. ونزلت تركض
ريم / صباح الظهر تو الناس
امل /ماحسيت بنفسي والله
رحاب /صلي محمد جاي بالطريق بسرعة
صلت العصر ولبست عبايتها وطلعت بالحوش وعندها البزران اللي يغني واللي يسولف رجعت نست جوالها
خلود /امسكي اكليها بالطريق انتي مااكلتي شيء
محمد بن سعود /دخل واخذ الاغراض وحطها بالسيارة وطلع ينتظرها
وجت مسرعة وطلعت الامحمد بوجههها
امل /وش جايبك
محمد/مشتاق لها. لها ثلاث اسابيع
محمد/محمد اخوك قال ابي تاخذها
امل /وانا هونت ماعاد ابي اروح للبنات
محمد / اقول امشي اخلصي تراني وراي الف شغله ماوراي الا انتي
استحي على وجهك وش ذا اللبس اللي لبسته
طبعا العبايه مفتوحه ورجولها باينه والتنورة قصيره
امل /مالك دخل فيني مابي اروح معك
مسكت جوالها بتتصل بمحمد لقته كاتب لها روحي مع محمد انا عندي شغل ولاتعاندين ويويلك ان اتصلتي
عارف اخته
امل / ساكته واقفه
محمد/ هيه انتي اخلصي
طلعت امل معه وهي معصبه
رمت عليه العلبة الي معها
محمد /ياسلام وش ذا
امل /خلود عطتنياها لي
محمد/خلاص صارت لي. انا اخوها ولا تفكر فيني وصار ياكل من الفطاير ثم عطاها محاضره عند ملابسها.
امل /بقهر مالك دخل في ملابسي ومو لازم تعجبك وواللبس اللي مو عاجبك عمي اللي هو ابوك شاريه لي. ف اسكت
محمد/اصلا ماخربك الا ابوي. اللي مخليك على كيفك انا ماعلي من ابوي ومحمد
واذا هم راضين بملابسك انا ماني راضي
امل / ومن انت اصلا حتى ترضي عمرك مارضيت لا انت ابوي ولا اخوي ولا زوجي ولا عمي فا اسكت ولا تتدخل
محمد/لا والله الا لي دخل
انزلي يالله ماعاد ابي اوصلك
امل /ابركها من ساعة ونزلت ونست شنطتها هي متوقعه انه يضحك عليها
بس لما نزلت مشى وخلها صارت تبكي وقفت على جنب وضمت نفسها تبكي ومحمد طبعا وقف بعيد يراقبها خلها خمس دقايق ورجع بس هي من الخوف والبكي ماحست فيه انه وقف
محمد / ماجت وهي بمكانها تبكي نزل وقرب منها
محمد/امل امل
رفعت راسها. الا تشوفه قدامها من الخوف ضمته
محمد/ مو مستوعب انها بحضنه جلست شوي وهي بحضنه تبكي وتشاهق
محمد /فاق. من صدمته مسكها ودخلها بالسيارة
كان معه مويه
عطاها مويه ورمى علبة المناديل
محمد/حرك السيارة وهي تبكي طبعا بكاها قطع قلبه وده يضمها ويهديها
محمد /خلاص فقعتي راسي تستاهلين
امل / اكرهك مااحبك شرير والله اعلم عمي
محمد / تبين اتصل عليه وتقولين له ابشري واتصل على ابوه
محمد/الو السلام عليكم
العم سعود/
وعليكم السلام وينك لي ساعة ادورك
محمد/انا بطريق الخرج
العم سعود/وش موديك هناك
محمد/معي امل بوديها معزومة عند صديقاتها ومحمد قال لي
العم سعود / طبعا المكالمه تسمعها امل لانه حاط مكبر
اسمع انتبه لبنت عمك ولاتتحرك لين تتطمن عليها فهمت تراك المسؤول عنها
محمد / بس هي تقول مالي دخل
العم سعود / محمد ماعليك منها انتبه لها خلها بعيونك وسكر
محمد/واغلى من عيوني بعد
محمد /سمعتي الظاهر اسكتي ومسحي دموعك ويويلك ان شفتك لبسها زي كذا.
امل / مالك دخل وعمي بقوله وماعلي منك وانت اخر من يتدخل فيني
الاجوالها
امل /هلا ريوم
لا مافيني شيء
لاقريب جايه
لا والله مافيه شيء بس احد يجي مع بعض الناس ولايتعكر مزاجه
لا
طيب
محمد/يغني مشكلني
امل /اسكت خلني اسمع البنت من زين صوتك
محمد /مابي سيارتي وبكيفي
لا مو حلو
ريما تراك سمجتيها
وصلنا حنا قدام البوابه خلاص
طيب. خمس دقايق واجي احط حرتي فيك قال صوته حلو قالت
طيب
محمد/سلمي عليها والله انها ذوق. دخلو من البوابه ولين وصلوا للفله ونزلت ونزل محمد ينزل الاغراض ومشى
محمدبن سعود/ الويالنسيب وصلتها وهذاني طالع من المزرعة
محمدبن عبدالله / مشكور وماتقصر. اتعبك معي كثير
محمد بن سعود/محمد. تراني مهاوشها عند ملابسها. اذا انت وابوي راضين تطلع كذا وتشترون لها انا مو راضي عيب تطلع بذا الملابس والله لو علي ماتطلع الا بملابس طويله ترى دلعكم ذا لها مايفيدها
محمد بن عبدالله /اعرف بس
محمد بن سعود/وش بسه اجل طالعه معي بتيور قصير والعباية مفتوحة تراك مدلعها وابوي بكلمه شي ماينسكت عليه
محمد بن عبدالله /تبي الجد. انا موعاجبني ملابسها بس مابي تبغى شيء ومااجيبه لها وانا وعمي اللي نطلب ملابسها من برى واعرف اننا مفسدينها بدلعنا
محمد بن سعود/ ماشاءالله انا ماعندي دلع
محمد/عجبه غيرت ولد عمه وتاكد من حبه لها بس المشكله ماتكلم ولاصرح
محمد بن عبدالله / هههههه مقدر عليها يامحمد مابي تبغى شيء وما اجيبه لها انا وهند وعمي مدلعينها ومانبي تتضايق ابد ولا ابي اشوف الدمعه بعيونها
محمد بن سعود / هين انا اربيها اجل تقول من انت حتى تتكلم بملابسي
محمدد بن عبدالله / هههههههه. محمد انا بكلمها وامسحها بوجهي
المزرعة
ريما /وش فيك ليه باكيه. حكت لها السالفه
ريما / هههههههههه مهبوله يحبك ياهبله لا ونظراته لك وانتي نازله
امل /حبته القراده والله ماعاد بقى الاحمود الزفت يحبني
ريما: اهدي اهدي مايصلح تدخلين للبنات كذا وطلعت معها فوق وعدلت مكياجها ونزلت سوالف وضحك وقهوه
ريما :اموله من جد. ماله داعي متعبه نفسك بكل ذا
امل / وش به
ريما / بالحلويات ذي كلها
امل / تصدقين ماادري اكيد خواتي مسوينها
وانا اقول ذا شغل يشبه شغل خواتي والصياني
ههههههههههه
ريما /اللي ماخذ عقلك
الهنوف /صدق منتهيه اموله. تمشوا ثم غيروا ملابسهم وعلى الخيل وامل تلعب مع خيول صغيره واذن المغرب ورجعوا صلو
الا الخيل جاهزه
ريما / هيه اموله شوفي المهر الابيض ذا لك بسرعة شوفي البنات سبقونا
نوف /اخلصي ابي اسبق ريم
امل /والله مااعرف ماعمري ركبت خيل
نوف /بلااستهبال ونزلت هي وربما وطلعوها على المهر بالغصب
امل /صدق ماتركب خيل وهم يحسبونها زي سالفة المسبح
امل /لا لا تخلوني ريما لاتفكينه انا خايفه والله اناخايفه
شوفيه يحرك اذانيه يمه انا خايفه
ريما /تستهبلين وضربت المهر ومشى ولحقتها مع نوف
امل /نوف نوفه بليز خليه يوقف شوفيه اسرع
المهر حاس انها خايف وخاف هو بعد واسرع فيها وطاحت
الهنوف /لاوالله صدق ماتعرف
وجو يركضون وشالوها
ريما /طلبت الدكتور وجاي بالطريق
نوف /اخاف انكسرت ولاشيء
ريم /لا ان شاءالله شوفيها صحت
امل امل امل
فتحت عيونها.
امل /قلت لكم مااعرف اي ياراسي
ريما /لاتتحركين اخاف فيك كسر
امل /مافيني الا العافيه بعدو عني
لا ونوف تستعرض.
نوف/ماكنت ادري انك ماتركبين خيل
امل /اخاف منها
ريما /والصغار
امل /الصغار ماتخوف بس ذوليك كبار وصاروا يضحكون عليها وجا الدكتور وكشف وفعلا مافيها شيء
جلسوا سوالف لين العشاء ثم تفرقوا يستعدون للحفله
ريم وعبير بغرفة
وريما بغرفتها
والهنوف لحالها بغرفة
وامل بغرفة ونوفه بغرفة جنب غرفة امل
لبست امل فستان اسود نعوم حيل وسوت مكياجها وخلصت تلبست الطقم الانوف جاية
أمل /وش ذا الزين حركات ماعرفتك جلسوا سوالف
الهنوف / الضيوف وصلو وانتم سوالف
نزلوا تحت
أمل وريم ونوف والهنوف وعبير سوالف وريما مشغوله بضيوفها
كل شوي جاي ناس جديده
شوي جت بنت طويله وعود حيل
سمرا عيونها عسلية وشعرها قصير فستانها أخضر طويل وعاري من الظهر ولبسه نظارات سلمت على ريما وجلست سوالف ثم جت يم البنات والضحكات سابقتهم
ريما/هاذي أمل
... ياهلاوالله سمعت عنك من ريما تشرفنا
أمل /لي اكثر امل ماتعرفها بس قالت اكيد من العايلة ولامن خواتها.
ريم بهمس /لاتستفزم يانوف
امل /شافت نوف خرب جوها
سلمت على البنات وجلست معهم على نفس الطاولة
ريما /بتجين معنا باريس
.../لا عزوز رفض
ريما /لا ماله حق انا بقوله تجهزي معانا
..../لا لا مابي يزعل بسافر أسبانيا مع اخواني ومعه
ريما /على معلوماتي انها سفرة شباب وش يوديك معهم
..../ عزوز يقول تعالي معانا
نوف /تغلي
ريم /وانتي ياروح ماما مالك قرار عزوز وعزوز
الهنوف / الا ياقلبي متى الملكه ولا بتسحبين علينا انتي وريما
..../ هههههههههه لا لا ماراح اسحب الشهر الجاي
وانتي يانوف اول المدعوين
نوف /ان حضرت ترككك عبدالعزيز فا احسن شيء مااحضر
وتصير مهزله بالملكه العريس يترك العروس
ههههههههههههههههه
ضحكت بغرور ومشت
ريم /دانه متى تبطلين الحركات اللي مالها داعي ذي
الهنوف/ احسن لك لاتقارنين بينك وبين نوف لانك بتكونين الخسرانه
أمل /راحت مسرعة وطلعت فوق لغرفة نوف الا هي منهارة تبكي
أمل /نوفه اهدي اهدي لاياقلبي والله ماتستاهل كل اللي تسوينه ذا
نوف /امل اكرها اكرها.
بالله وش فيها زود. حتى يخطبونها له وانا لا ويحبها وانا لا بالله وش فيها مميز
أمل /اهدي مافيها زود وانتي اجمل منها مليون مره. خلي ثقتك كبيره وبعدين بقلعته ليه تنزلين نفسك له. يحبها يروح يبلط البحر معها وش عليك انتي اللي بايعك بيعه بتراب
وتراك معطيه دانه اكبر من حجمها. من هي حتى تستفزك وتبكين على
كلامها
نوف /تقهرني لاني احب عبدالعزير واعرف عبدالعزيز يحبني
امل / ويحبك ليه خاطبينها اجل دامه يحبك اصحي مسكتها وغسلت وجهها
وجلستها وطلبت ماء وعصير ليمون
هدت شوي
امل /اسمعي. ابيك مثل ماقهرتك تقهرينها
والله مامعه حق عبدالعزيز يخلي القمر ذا
ويروح لدانة قامت وجابت لها فستان
امل /غيري فستانك
نوف /بس ذا فخم مره
أمل /تلبسين لحالك ولا اجي معك
نوف /خلاص وراك معصبه. اخذت الفستان ولبسته وطلعت
امل /سوت شعرها ومكياجها
قمر بسم الله عليك ابيك قويه خلك مقاتله قو يابنت ابوك
نوف /ضحكت ورفعت فستانها القصير وطلعت مسدس صغيرون لونه ذهبي
امل /مسكت راسها صاحية انتي
نوف/اعجبك ترى
أمل/معك وتبكين. على كلام دانه منتي صاحية
نزلت وهي تنزل من الدرجات للحديقة تنزل مثل العرايس بالزفات
والعالم عيونهم عليها
امل /وين الابتسامة قد ماتقدرين اقهريها
سحبت نوف وصاروا يرقصون جتهم ريم والهنوف
ريم /نوفه خلك كذا
ثم اتجهوا لريما ودانه
نوف /ريوم تعالي ارقصي معانا
وانتي دانه تعالي بعد وناسة
ريما /اوكي
دانه /ريوم اجلسي
نوف/بتجين معانا ولا لازم اذن من عبدالعزيز
لا تستحين. عادي اخذ لك اذن
واخذت جوالها من على الطاولة
واتصلت على عبدالعزيز وفتحت المكالمة
نوف/الو عبدالعزيز
عبدالعزيز/هلا والله بذالصوت وينك ماتسالين
البنات يدعون انه مايفشل نوف
نوف/عزوز
عبدالعزيز /عيونه وروحة امري
نوف/ممكن دانة ترقص معانا
عبدالعزيز /بكيفها اصلا ماتعرف ترقص
احسن شيء تجلس روحي انتي انتبسطي اوكي
نوف /عبدالعزيز
عبدالعزيز /ياعيونه انت ِامري
نوف/دانة تقول انها بتروح معك اسبانيا
عبدالعزيز /من قال انا بطلع مع الشباب لحالنا
كنت امزح معها انتي كيفك
نوف/بخير الحمدلله
عبدالعزيز/خلينا نشوفك ياقمر وسكر
دانه ودها تنشق الارض وتبلعها ولا تذبح نوف
وريما /انقلب ابو مودها كله
اما نوف وامل وريم وعبير والهنوف. مبسوطين على الاخر وكملو رقص
ثم طلعوا للعشاء
عبير تقلد دانه وميتيين ضحك
والهنوف تقلد عبدالعزيز
أمل /اهدو محمد اخوي يتصل
امل / وعليكم السلام
ايوه
اوكي شويات واجيك خلاص بقولهم
اوكي
وسكرت
طلبت اغراضها ومحمد قرب قريب
سلمت على البنات ودعتهم
امل ماامداها تغير فستانها القصير على الركبه وخايفه يجي محمد ولد عمها ويسوي سالفه الا محمد اخوها وطلعت معه
محمد/ تاخرتي
أمل / جمعت اغراضي وجيتك
حرك محمد
وباين بعيونه حكي

طاب جرح ...
وجرح عيا لايطيب والنصيب..
اوقاته ابطت ب اللقى
غمض عيونك
على الجرح العطيب
تنبت بصدرك قصيدة للبقى...!

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 04-02-16, 07:53 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت التاسع
تمرد معلن




يوقف أحساسي على اطراف يويق
يمكن شعورك يمر ويسمعه
من هنا ل أبعد خطا ل اقصر طريق
تارك قلبي وكل كلي معه ..!

محمد/امل ليه مزعله محمد
امل / ماعاد الي اروح معه بليز
محمد / بس تستاهلين ههههههعههههههه
برد حرتي
امل /قال لك أنا اوريه
محمد/استحي اصغر عيالك هو تراه ولدعمك واكبر منك
أمل /كلها سنة وصاجني فيها
محمد/بس معه حق وبتروحين معه غصب
لما تروحين معه اكون انا متطمن وعمي بعد وخواتي
واسمعي لاوصلنا للمطار ابي تغيرين ملابسك ذي فاهمة
الحمدلله أني انا اللي ماخذك لو محمد مدري وش بيسوي فيك
أمل /ماهمني وماعلي منه ملابسي انا حرة فيها وكل ملابسي اشتريها وعمي راضي عليها وهو اللي يطلب لي ويقول اخذي اللي تبغين
محمد/طيب يا أمول ياعنيدة
نزلوا بالمطار وراحت امل غيرت ملابسها
ملابسها ببنطلون اسود وتي شرت ابيض
وراحت. لمحمد
وطلعوا على الطيارة
ومن اقعلت وهي نايمه
محمد /عارف انها زعلانه يعرف كل حركاتها
بس محمد قال لها شيء هو نفسه ماقدر يقوله
جدة
سارة وعيالها. بالمطار
بشاير اول ماشافتهم وهي تصايح
محمد / اسكتي فضحتينا. ولا ترى بنرجع
بشاير خلاص سكتت
سلمت عليهم وحضن خالتها
سارة /نورت جدة. ياخوي يابعد قلبي والله الله حيه
محمد / الله الله. الحمدلله ذكرتوني بشيء مو كل الترحيب بأمل هههههه
سارة /انت الغالي وراك ماجبت خلود وعيالك
محمد/ خلود/مسويه دوريه معع خواتي. مو فاضين سفرات
صلوا الفجر وطلعوا
طلعوا لفندق انتركونتيننال
افطروا وسوالف ثم طلعوا للبيت
طلعت أمل مع بشاير لغرفتها
بشاير /نورت غرفتي المتواضعة
بك ياحلى خالة بالدنيا
جلسوا سوالف لين ١٠ الصبح ولاعاد حسوا وناموا
العصر سارة اصحوا ماصار ذا نوم
أمل /صحيت خلاص
سارة سحب بنتها من رجولها
لين صحت
امل /اخذت شاور ولبست وصلت ونزلت
محمد/الظاهر حنا جايين نتمشى مو. نوم
أمل/ طيب
عندي صداع فضيع براسي
سعد /سلامتك ياخالة
جلسوا سوالف لين العشاء ثم طلعوا
بعد الفجر جلسوا على البحر افطروا ثم رجعوا
وكذا لين خلصت الاجازه
ورجعوا للرياض
امل من جت وهي نايمة
هدى /وينها امل من جيت ماشفتها
رحاب /نايمة
لها ثلاث ايام ماطلعت من غرفتها ابد
اليوم الثاني
هند /رحاب كيفها امل
رحاب / نزلت الظهر لامي تقول الشغاله نايمة
هند/ مو عادتها تكفين انزلي لها شوفيها قلبي
ماكلني عليها
رحاب /اوكي نازله الحين لها
رحاب نزلت. وطلعت لها غرفتها
فتحت الباب الا هي نايمه
رحاب / امل امل
قربت منها الا هي مولعه حراره وغرقانه ملابسها كلها موية
رحاب خافت تحركها ماتحس فيها
مسكت الجوال واتصالت بمحمد
رحاب / وهي تبكي
محمد الحق علي امل ماتحس فيني ابد
محمد /افتحي الشباك وشوفي النفس عندها انا جايك الحين اهدي
اهدي لاتطيحن ابلش فيك بعد
سكر منها وطلع يركض
عبدالله ولده اتصل بالاسعاف
وركض مع سعود اخوه وراى ابوه
محمد / طلع يركض الا رحاب تبكي عندها وهي ماتحس باحد
شالها ونزل يركض الا الاسعاف جاي وشالوها طلع معها محمد وعبدالله. اخذ رحاب وطلعوا للمستشفى
عبدالله /رحاب اذكري الله. مو كذا لايرتفع ضغطك. اهدي
محمد / رحاب اهدي حرارتها عاليه ومحد حس فيها بالله وينكم عنها
ورجع عند امل
بعد الفجر نزل حرارتها واستقرت حالتها
عبدالله /رحاب كيفك الحين
رحاب /امل امل
عبدالله /ياربيه. امل بخير ونزلت حرارتها انتي بس اهدي الحين حنا جايبين امل تطيحين علينا وتنويم
محمد/كيفها الحين
عبدالله / الحمدلله بخير الله ستر وماصار نزيف ارتفع ضغطها
محمد/ رحاب اهدي امل بخير وانخفضت حرارتها ونايمه الحين
روحي انتي وعبدالله خلود بتجي عندها. وانتي ارتاحي الله يخليك
جلست خلود عندها
صحت بعد الظهر وهي تبكي طلعوني من المستشفى
خلود /اموله اهدي انتي تعبانه لازم المستشفى
امل تبكي وطلعوني لين العصر
ريم /السلام عليكم كيفها الحين
خلود /وعليكم السلام الحمدلله بخير بس تبكي طلعوني
ريم /لما قال لي محمد انهبلت
خلود/رحاب كيفها
ريم /وش فيها رحاب بعد ولدت
خلود /لا تعبت امس عليهم خافت على امل
ريم / الله يهديها بس وجلست تسولف وجتهم هند وسوالف
ريم /انا بجلس عندها روحي ياخلود ارتاحي
طلعوا وجلست ريم الا العم سعود جاي ومعه ورد ودب
الحمدلله على سلامتك ماتشوفين شر يالغالية
امل /الله يخليك ياعمي طلعني من هنا
العم سعود/ حضنها وهي تبكي لايقلب عمك لاتبكين
وعلى شاني
جلس حاضنها لين نامت وطلع
محمد /ماينفع فيها الا انت ياعمي
العم سعود/ محمد. طلعها من المستشفى ذا ودخلها بخاص ابي تاخذ راحتها
محمد/ان شاء الله اللي تامر فيه
محمد /جحز لها بمستشفى سليمان الحبيب ونقلوها بس امل من صحت تبكي طلعوني
وجننت ريم ومحمد معها
وطلعوها من كثر مابكت
بعد يومين داومت بالجامعة
وتحسنت صحتها بس ماتاكل زين وكل شيء مابي وماتنام زين
ولدت رحاب وجابت بنوته وسموها لمار
ومشغوله بالبزران وهشوم طول اليوم بحضنها
ولما تروح للمزاحمية ماتنام زين وامها مزنه تهاوشها تقول بذاكر بجيب امتياز
عبير /يوم طويل
امل /مره انا طالعة
نوف /اموله ابيك انتظريني
امل / تعالي
نوف / الا تروحين معي للبيت ونسولف مع بعض من بعد الاجازه ماتكلمنا زين ضغط كل يوم امتحانات
وطلعوا بالسيارة
أمل : الا وش السالفة ريم /تقول سحبتي عليهم
نوف / ايه كنت بسافر معهم فرنسا وقلبتها للندن
بس تبين الجد اول كنت زعلانه لاني مارحت معاهم بس و
انبسطت حيل تمنيتك معي
أمل /دوم وناستك ياقلبي انتي
نوف /طلعت جوالها. وفتحت الصور
وصارت تفرجيها على الصور وطلعت جوالها الثاني
نوف ذا من حفل تخرج سلطان. شوفي
امل /ماشاءالله مره جميل تصويرك صح
نوف /اكيد وذا تصوير سعد. اخوي
شوفي
امل / يوه تحمست.
نوف/مره مره جميل
ثم فيديوات ثانيه وهي مع اخوانها تكلم ومعها سلطان وعمها وابوها
ثم صور بالبيت وصور بالبحيره
نزلوا لبيت نوف وكملوا الصور والفيديوات بالشاشات الكبيرة
أمل /مره الاجواء جميله حيل
بنت عمك الصغيرة تجنن ودي اكلها
نوف /مقطعه خدودها انا ههههههههه
دقيقه بوريك بنات عمامي
ذي لنا واختها مضاوي
وذي نورة ونور وذي العنود وشروق وذي سارة والصغيرات ريم وديم
وذي جود
وذي الجوهرة ولنا وانا وصيته ورنا في بيت عمي بعد تخرج سلطان
أمل /ماشاءالله
نوف/مزايين صح. هههههه
أمل /مره ماشاءالله
أمل /نوفه
نوف /امري
أمل /وش سالفة عبدالعزيز
نوف / بقولك عبدالعزيز ولد خالي من صغري وانا أحبه وهو يعرف
لما كنا صغار ياخذني معه وبعد لما نسافر ويكونو معانا ياخذني معه بس ماادري اول اول يحبني الحين يحب دانه ودايم معها ويقهرني فيها

أمل /حللت السالفه >عبدالعزيز يحب نوف بس بعض الرجال ماايحب البنات اللي ميته عليه ومره طايحه عليه فا صار يحط دانه بوجهه نوف على شان نوف تغار
أمل /تبين نصيحتي. يانوف
نوف / أكيد انتي روحي وتصديقين انتِ لي أقرب من البنات رغم اني أعرفهم قبلك بس أنتِ غير ياأمل
أمل /طنشي عبدالعزيز نهائي شوفي اللي يحبك وميت عليك واتركيه
نوف /لا لا يأمل. أنا احب عبدالعزيز
أمل /تبين الجد والله عندك عيال عمام يسوون عبدالعزيز شوفي ذا السلطان
نظراته لك كلها حب الولد باين يحبك وميت فيك
نوف /سلطان
لا مو معقول
امل / اخذت جوال نوف وفتحت لين وصلت مقطع فيديو لنوف مع سلطان وسعد وعبدالعزيز اخوانها بالبحيرة
امل /شوفي ركزي على سلطان وانتي مو هنا
نوف /مو معقول وجهها
صار احمر
مااصدق وين كنت انا
مانتبهت له وربي وانا اقول ليه مصر احضر حفل تخرجة
تصدقين قايل للوالد لازم نوف تحضر
أمل /يالخبله يحبك وانتي تبكين على اللي مايتسمى
طلعت امل وتركت نوف تصارع افكارها
واللي اكد لها كلام أمل لما زارهم سلطان بالبيت بالليل وكلامه لها ونظراته
والايام مشت مافيها جديد وفعلا نوف طنشت عبدالعزيز نهائي
امل مع محمد كل يوم مشاكل وشرى لها عبايه جديدة. واجبرها
تلبسها كل يوم
يوم جامعي طويل
امل /الترم ذا نزلت عشرة كيلو تعبت الحمدلله باقي اسبوعين وتجي الامتحانات ونخلص
ريما /ارحمي نفسك صايره هيكل. وش ذا
اما بعض الناس.
عبير /من تقصدين
ريما /ماقلت شيء انا ههههههههههههههه
ريم /عبيروه بسك أكل عطي اموله شوي من جسمك شوي وتختفي
أمل /مالي نفس ولا تهاوشت معكم بنام سيو
ريما /وبعض الناس ساحبين علينا
نوف /طنشتها ومشت وطلعت ومسكت أمل معهامتحمسة
أموله صدق سلطان يحبني والله تصدقين يحبني اكثر مما اتخيل
أمل / تستاهلين ياقلبي انتي وباستها
نوف /وبعض الناس طنشته نهائي
تصدقين كل يوم يتصل ولا ارد عليه
ويرسل واطنش
أمل / يستاهل اصلا والله مايستاهلك وربي
نوف/جدتي لولوة تسال عنك كثير
أمل/بكره. أن شاءالله ازوها
نوف/صح بكره بنخلص بدري
اليوم الثاني المحاضره بعد الظهر
خلصوا
نوف/يالله اموله والله من قلت لها فرحت كثير
ريما /وين بتروحون
نوف /لجدتي لولوة
تجين معانا
ريما/ اكيد
الهنوف /حنا معزومين عند بعض الناس مانقدر نجي معكم
ريما / من
الهنوف /ريم
طلعت ريم والهنوف وعبير
على المطعم
ونوف وأمل وريما الى بيت الجدة لولوة
وجوها وسوالف معها وتغدوا معها بعد العصر استاذنت نوف وأمل وبيطلعون
وهو عند الباب الداخلي الا عبدالعزيز بوجهم
عبدالعزيز /السلام عليكم
أمل /وعليكم السلام ومشت مسرعة
عبدالعزيز /شاف نوف. مشت مسك يدها
عبدالعزيز/ حتى السلام ماتردين علي ليه وش فيك
نوف /سحبت يدها بقوه
بعد عني ومشت
رجع عبدالعزيز وقف قدامها
عبدالعزيز
نوف انا عبدالعزيز وش فيك اتصل ولا تردين تغغيرين رقمك
على شاني ليه يانوف ليه
نوف /أخ عبدالعزيز بعد عني لو تكرمت ومشت
أمل /بالسيارة خايفه تضعف نوف او يصير شيء مو كويس وتدعي
الا ذي نوف جايه
أمل / بشري
نوف/تصدقين يا أمل اول مره مايوجعني قلبي اول مره اكون قويه اقول الصدق انا ما احبه بس يمكن تعودت عليه من صغري وانا معه اكيد بتعلق فيه
أمل /الحمدلله الله يوفقك وصلت أمل ورجعت للبيت
لما وصلت نوف وغيرت ملابسها عطوها خبر ان سلطان عندهم وجالس تحت مع عبدالعزيز وسعد اخوانها
نزلت تحت لهم
لبسه فستان احمر قصير وصندل اسود ومكياج نعوم وشعرها رافعته ولبست طقم الألماس نعوم
ونزلت
سلمت وجلست
الجلسه كالتالي جنب نوف عبدالعزيز اخوها
مقابل. لنوف سلطان وجنبه تركي اخو نوف
والجهه الثالثه سعد
سوالف. وضحك سعد جاته مكالمة ودخل داخل
سلطان /نوفه
نوف/ امرني
سلطان /انا طلبتك من عمي ترضين تكونين زوجتي حبيبتي
في كلامهم الا عبدالعزيز اخو ريما جاي
عبدالعزيز اخو ريما /سلامات يا لاخت انا ماتدرين علي و تطنشيني وتروحين وانا اكلمك انا
عبدالعزيز بن مشعل /هيه انت وش شايف نفسك الناس تقول السلام عليكم اول
عبدالعزيز اخو ريما /معصب اخر درجه واللي زاده وجود سلطان اللي ماسك يد نوف
عبدالعزيز بن عبدالرحمن / انا اكلم نوف
نوف / مالك كلام معاي
سلطان/وومن سمح لك تكلمها واذا بتكلمها اتحرمها اول مو أصغر عيالك وبعدين ذي خطيبتي ويويلك ان قربت لها
عبدالعزيزبن عبدالرحمن /انصدم صدمت عمره تجمدت كل اطرفه لا مو معقول لا مستيحل نوف تفكر بغيري هي تحبني انا
قرب لنوف اللي واقفه جنب سلطان ومسكها من كتفها انتي لي مو له
انتي لي لحالي
عبدالعزيز بن مشعل /هادي عارف ان نوف بتاخذ حقها اخته اللي مربيها
وتركي نفس الشيء
نوف : انا لسلطان ولد عمي ومابيك وعطته لكمتين بوجهه وثنتين ببطنه
كارتيه يابوي >
تركي /بعد ضربه ودخلت نوف
لابوها داخل
وقالت له اللي سواها عبدالعزيز الا سلطان واخوانها جايين
نوف /سلطان أنا موافقه
سلطان /نوف ابي رايك بدون ضغوط
نوف / وانا مقتنعه بقراري
عبدالعزيز /اخيريانوفه الف مبروك يالغاليه
بعد جو اللاحتفال في بيت نوف
اتصلت على امل
نوف /اموله اموله الحقي علي
أمل /خير وش صاير تاركتك مافيك شيء روعتيني
نوف /قالت لها كل اللي صار
أمل /الف الف مبروك يالغاليه الله يوفقك يارب والله انتي عسل تستاهلين عسول زي سلطان الله يوفقكم بحياتكم ياربيه مااصدق نوفه احلى عروسة
نوف /خلاص استحي اموله
اسمعي ترى الملكه الاسبوع الجاي
أمل / اصلا بجيك بدون كرت ماعلي منك
نوف /انتي اختي حبيبتي
وان شاءالله افرح فيك قريب
أمل /انا مابي اقول سكري ابي انام
نوف/ واذا ابغاك لاخوي تركي
أمل /قلت لم مابي اتزوج تفهمين روحي لسلطانك ابي انام
وسكرت ونامت
وطول الاسبوع امل من الجامعة لبيت نوف يختارون ويحجزون ويطلبون حوسه
امل /طلبت لها فستان من المصمم زهير مراد
وحبت تسوي حركة طلبت من خواتها يدورن لها وحدة تنقش حنا نقوش هنديه
ونقشت يدينها ورجولها اصلا مو بس امل كل البيت بعد
امل/الحين انا معزومة على ملكة انتم وش المناسبة
خلود / مدري بس عجبني
ريم /لا انا بعد معزومة على زواج
شروق /خاله طلبتك اخذيني معك
هند/مافيه لا انتي ولا اي وحدة
بنات نورة سكتو مع بنات ريم لان المخططط كلهم متفقين عليه وهند كاشفه الموضوع
أمل /عيب مااخذ مبزرة معي
خواتي ترى نوفه عازمتكم. من حابة تجي
هند / انا لا
هدى /وانا بعد
رحاب /ودي بس بكره ماعاد يمدي اشتري فستان
خلود /اذا تبغين نشوف لك مصممه ونزيد لها السعر وخلصنا
رحاب /المشكلة مو بالفستان المشكلة باخوك
خلود/ قولي له وشوفي
أمل / معي كرتين الحين بدون اسماء من تبغى تقول لي طالعه بنام
جنان/خاله لين ممنوع نروح
هند/ عيب تروحين انتي حتى ماتعرفينهم
جومانه /بس ياخاله هي صديقة خالتي
ريم /بنت انتي وياها مافيه مافيه.
يالله مشينا للبيت
خلود/من جد وراهم سالفه
تفرقوا وطبعا عبدالله رفض وقال تتركين بنتك
امل / بتصل عليه جهزي فستان
رحاب / امل روحي للمشغل. خلاص مو مهم ان شاء الله
نحضر زواجها.
أمل / ترى زوجك ذا دابل سبدي بالحيل
رحاب / اموله قولي امين
أمل /أمين
رحاب /الله يكتب لك زوج. يموت على الارض اللي تمشين عليها
أمل / ههـهههههههههههههههههه اوما عاد الارض اللي امشي عليها
رحاب /الله على كل شيء قدير يالله روحي
امل راحت للمشغل سوت شعرها على طوله بس تلفيف خفيق لبعض الخصل ومكياجها دائما ناعم رسمو عيونها وزادها جمال وطلعت لبست فستانهاا لاحمر. طويل وعاري من الصدر فيه فتحه طويله والصدر تل ولبست جزمات حمرا وشنطه صغيره لونها ذهبي ونزلت
الامحمد وعياله بالصاله سوالف مع خواته
محمد/ ماشاءالله. الله يحفظك من. حاسد اذا حسد استودعتك الله الذي لاتضيع ودايعه بسم الله عليك
أمل /محمد ماني مزيونه استحي كذا
محمد /قام وضمها واذا اختي مو مزيونه اجل الزين وش وصور معها ووعياله وطلعت معها وراحوا
محمد قبل تنزلين سمي قريتي اذكارك متاكده
أمل /ايوه قريتها
ترى بيكون بنات مزايين كثير غيري
محمد/ وأنا يهمني أختي باسها على راسها
توكلي على الله والله يحفظك من كل شر لاتنسين تشوفين لاخوك عروس كذا حلوه
أمل /وهي نازله سلامات تتزوج على خلود
دخلت وسلمت على ام نوف وهي ماتعرف احد وسئلت عن نوف وطلعت لها
أمل /مبروك مليون مبروك ياغلى عروس بالدنيا ذي هدية بسيطة مني
نوف /الله يبارك فيك يارب وليه هدية وانتي معي تعبتك اصلا معي الله لايحرمني منك ابد
أمل /ولامنك اختي وعروس لازم اشتري لك هديه لاتبكين مو وقته ابي سلطان يشوف الوجه منور
نوف /بس برضوا مالها داعي الهدية وجودك والله يكفي
أمل / لاتسوين لنا سالفه. تراها بسيطه < هدية بسيطة خاتم بسبعين الف وزيادة بعد الخصومات والويل
شوي الا البنات جو وسوالف وتعليقات على نوف وجو بنات عمها وامل دخلت معهم بالجو خصوصا خوات سلطان الجوهرة وجود
ريما /زعلانه ولاحضرت
وجت الزفه ونوف خايفه وأمل تضحك
نوف /هين ياموله. اوريك
أمل / تضحك وتاشر لها بسلطان
ريم /أموله اتركيها لاتبكين علينا. الله يصبرك ياسلطان
جود /حرام نوفه عسل الا يابخت اخوي فيها

وين أيمّم
عنك وجهي وأتنحي به ...!
وأنتِ قبلة قلبي
وأربع جهاتي ..

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 04-02-16, 07:55 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت العاشر
الى النجاح




أحبه
ولاياخذ مكانه أبد مخلوق ....
يبقى مدام
الله على الأرض محييني .

بعد الملكه أمل رجعت تحبس نفسها على الكتب
الجامعة
أمل /نورت الجامعة بأحلى عروس
نوف /أستحي ترى
عبير /وتغيرنا وصرنا نداوم بدري
نوف /ناسيه انها محاضره مهمه وتقريبا اخر المحاضرات
ريم /اقول تاخرنا قو للمحاضرة
بعد المحاضره جلسوا البنات باحد المقاهي اللي بالجامعة وتعليقات على نوف
ريما /ساكته واخر شيء أستاذنت وطلعت
ريم /وش سالفتها ذي
الهنوف /ماعليكم منها
نوف/جاتني بعد الملكة تهاوش على شأن عبدالعزيز اصلا مافسدها الا هي
الهنوف /اصلا ريما ملقوفه هي من البداية شجعت اخوها على دانة
كلنا عارفين اللي صار لا تهمك
نوف/ماهمتني
أمل /وكيف سلطان
نوف /حمر وجهها
وصارت فراواله
عبير وريم والهنوف صياح
عبير /يابنت ترى سلطان مو هنا. وش فيك
نوف /اعرف اصلا هو اللي صحاني الصبح
ريم /والله كنت حاسة ههههههههه
الهنوف /وانا بعد ههههههههههههه كفو ياسلطان
نوف /خلاص اصلا أنا الغلطانه اللي احكي لكم
عبير /ومتى الزوج ياعسوله
نوف/بعد شهر من اليوم تجهزوا
أمل /يوه بسرعة كذا مايمدي اطلب وش اطلب وش اخلي
ريم /وش فيك
أمل /زواجات كثير عندي ولا بعد طلبت ولاشيء
عندي نوف وريم اختي وبنت اختي وبنت عمي وولد عمي
غير اللي بيطلع لي جديد
عبير /تعالي معي انا اصرفكك ولاتشيلين هم ولاتطلبين لهم كلهم
حالتك صعبه اوي اوي
أمل /بالحيل
طلعوا/عبير اكيد راح تطلبين فستان غالي لزواج. نوف
أمل /اكيد مافيها شك
عبير / ومن زواجه اول نوف ولا اختك
أمل /اول واحد نوف. وبعد ريم وبعده بنت أختي
عبير /حلو. فستان زواج نوف البسيه ثاني مره بزواج اختك لان. لللي اعرفه ذي اختك من الرضاع وخواتك الباقين ماراح يحضرون
أمل /صح
عبير/خلاص البسيه ثاني مره بزواج اختك ثم البسيه بزواج بنت اختك واصلا انتي تطلبين من مصممين عالمين حرام ينلبس مره وحده وينرمى
أمل /الحين قلصت الفساتين بس برضوا فيه زواج بنت ووولد عماني لازم لهم فساتين
عبير / اشتري فساتين معقوله مو غاليه مره ومايحتاج اقول ناعمه. لان. ذوقك جميل
الا تذكرين فستان اللي عطتك نوف
أمل /الوردي
عبير /يس هو ليش ماتلبسينه بزواج بنت عمك ناعم وجميل حيل
امل /مدري بس يمكن واسع علي الحين لاني نحفت مره
عبير /انا اضبطه لك ولايخرب التصميم
وش رايك اصمم لك فستان
أمل /هههههههههه تتكلمين من جدك ولا تمزحين
عبير /لا ماامزح انا ترى ملابسي وفساتيني انا اللي اصممها
أمل /وانا اقول دايما من المصمم ذا والله حلوه ماعليها طيب خلاص بس بشرط
عبير /موافقه
أمل / تاخذين فلوس على التصميم
عبير / وش فلوسه القماش والباقي انتي بتختارينه وتشترينه انا بس بقص والخياطه.
أمل /خلاص اجل هونت ماعاد ابي فستان
عبير /خلاص موافقه ياربيه منك
أمل / ههههههه يالله انزلي. والله لو يعرف محمد اني جايه مع السواق لحالي بيذبحني
نزلت عبير واتفقوا بعد الاختبارات يختارون القماش
أمل /طلبت لها فستان وجمعت اغراضها وكتبها وطلعت للمزاحميه
عاد هي وبندر ماسكين ريم بالتعليقات ناشرين كتبهم بالصاله وكل مامرت عطوها كلمة
ريم / حرام ماصارت ذي الحين انت وياها ماعندكم اختبارات
أمل /الا عندنا. وهذا حنا نذاكر
ريم /وش جايبكم قدام غرفتي
أمل / حنا بالصالة مو قدام غرفتك
بندر /يقولون تبوك برد وش رايك نشتري لها فروة وجاكيت
أمل / لا ونروح لها بالشتاء يقولون ينزل عندهم ثلج
ريم /انتي ش جايبك عندنا
أمل / جايه اجهز معك وبعدين هنا هدوء بيتنا ازعاج بزران هدى عندنا وعندها تؤام مو صاحين بس يبكون
وبعدين هذا جزاتي اللي ابي اساعدك
ريم /مابي تساعديني الا من جيتي وانتِ حايستني
فكوني من شركم
امل /وش سوينا
بندر /اسمعي كل يوم بوديك للجامعة بالاختبارات. ودام بعض الناس محتمره الغرفة. وتنامين عند الوالدة اخذي غرفة عبدالله ووانا وانتي جنب بعض فله فله
ريم / لا والله وش بيجلسك عندنا
أمل /وش وضعها ذي انا بجلس لين زواجك.
بندر /وناسه اموله
ريم / لا مابيك عندنا روحي لامك وش جايبك عندنا كل مره تجين تصير مشكله انتي ماتحسين ماعندك دم خلاص ماعاد نبغاك عندك ماتفهمين انتي
امل /ريم انا وش سويت لك ريم وش فيك
ريم / روحي لامك لعمامك ليه تجين عندنا
أمل /دموعها بعيونها ماعمرها حست انها مو بنتهم ولا يوم
بس انجرحت مره من كلام ريم
ريم راحت وسكرت الغرفة
بندر /انجنت. اهدي امل ماتقصد
أمل /بندر. ابي اروح بليز ممكن تجيب اغراضي الله يخليك
بندر /ركض وجاب عبايتها وشنطت يدها وجمعت كتبها اللي بالصالة ونزلت
البيت ماكان فيه احد بس الثلاثه. وصلها بندر للبيت غيرت ملابسها واخذت شاور بارد على شان يخفف من اثار البكي ولبست وطلعت لبيت عمها سعود
دخلت الا البنات بالصالة وامل ماش جوها باين باكيه
افنان / اموله وش فيك
أمل /مافيه شيء عمي وين
غند /ابوي شويات ويمكن يجي
جلست وحاولت تكون طبيعيه
غدي / راحت بعيد واتصلت على ابوها
العم سعود/ هلا غدو وش عندك تبغين شيء
غدي / أمل عندنا
العم سعود/متى جت من المزاحمية
غدي/مااعرف بس. مدري احس فيها شيء ومارضت اننا نتصل فيك وانا طلعت لغرفتي احاكيك
العم سعود/طيب انا جاي. الحين
شوي الا العم سعود جاي وداخل عليهم بالصالة
أمل /يوم شافته وهي تركض على حضنه تبكي
العم سعود/بسم الله عليك اهدي اهدي
مشى فيها وهي بكل قوتها ماسكته. مثل الخايف احد ياخذها من حضنه
جلس وهي بحضنه تبكي. محد يعرف وش فيها
أمل /من جو الله لايحرمني منك ياعزوتي بذا الدنيا
العم سعود/يعرفها من دون ماتتكلم عارف ان فيه شيء موجع قلبها
وسكت لين هدت
العم سعود /رفع راسها مسح دموعها وباس عيونها اللي صايره حمراء من كثر مابكت
افا ماعاش من يبكيك. ولاعاش من يوجع قلبك وانا حي امل. لاتبكين يابعد ذا الناس كلهم وجعل من يبكيك مايتهني بحياته وبناته اللهم امين
أمل /عمي الله لايجعل لي يوم بدونك جعل يومي قبل يومك
العم سعود /لاوالله وشلون بعيش بدونك الله يطول بعمرك واشوف عيالك وعيالهم بعد
قومي غسلي وجهك ماعاش من يزعلك. والله مااعديها لهم ابد
غسلت امل وجهها وعلت شعرها ورجعت جلست جنب عمها
العم سعود /اسمعي روحة للمزاحمية مافيه. الا معي. ولا مع عمك علي مفهوم وبعد للضرورة
أمل /الله تامر فية
العم سعود / وابي تجلسين هنا لين. زواج عهود
بتصل بخواتك واخليهم يرسلون اغراضك هنا
سحر
سحر /سم يبة
العم سعود/مااوصيك على بنت عمك
سحر/بعيونا
غدي وغند/هيه هيه اموله عندنا
العم سعود/هيه انتي وهي متى بتكبرون. امل عندها اختبارات مابي تزعجونها
عهود /والله مانزعجها. وعد بس تجلس عندنا بنات عمها طايرين من الفرحة لان امل. بتجلس عندهم
العم سعود/ يالله كل وحده على غرفتها. وانتي سحر اخخذي عيالك وعيال اختك وصرفي نفسك ابي امل لحالها
اخلو الصالة.
العم سعود / امل من مزعلك
أمل /مافيه شيء
العم سعود/رفع راسها اعرفك من دون ماتتكلمين. ماعاش من يزعل العيون ذي روحي للبنات ولا تضايقين نفسك
ابي تركزين على مذاكرتك. باسها وطلع
طلعت أمل للبنات وسوالف وضحك وبعد العشاء البنات صاروا يرقصون
وتغير جوها
العم سعود/الو السلام عليكم
محمد/ وعليكم السلام هلا عمي كيفك عساك بخير
العم سعود/بخير الحمدلله اسمع امل عندي بالبيت وابيها عندي لين زواج عهود وان بغت تقضي الاجازه كلها. بعد احسن
محمد/ عمي امل فيها شيء
العم سعود /لامافيه شيء اسمع ابي ترسلون اغراضها وتراني مانعها تروح للمزاحميه
محمد/عمي وش صاير ماتمنعها الا صاير شيء
العم سعود/ امل جايتني تبكي. يامحمد اوجعوا قلبها. ماهقيتها ابد. ابد
محمد / اهدى ياعمي والله مااخليها تعدي
العم سعود/انا اللي بتصرف انت لاتتدخل ماشفتها وهي تبكي بحضني والله قلبها احسه بيطلع من صدرها اوجعوا بنتي يامحمد انا بروح لهم الحين
محمد/بروح معك
العم سعود /لا ولا اشوف وجهكك. عارفك بتعصب
ارسلوا اغراضها على شان تذاكر ولا تقول لاحد
طلع العم سعود على المزاحميه وبطريقه اتصل بهادي
وهادي مايدري وش السالفه
وصل المزاحمية. ودخل المجلس الا هادي وعبدالله وفيصل
بعد السلام
العم سعود/ ماهقيتها منكم ابد. ولا يوم تجيني بنتي تبكي
الا بندر داخل وسمع صوت العم سعود اللي معصب عرف انه جاي على شان امل
بندر وقف خارج المجلس وش يسوي محد يدري اصلا لا امه ولااخوانه ولا حتى خواته
فيصل /يابو نايف ولاحنا نرضى تراها اختنا بعد
ترانا مانعرف وش صاير
العم سعود / اسمع انت وهو والله لولا ابوكم وانكم لكم فضل وعاشت عندكم السنين ذي. والله ماكان بيحصل لكم طيب وماراح اخليها ترجع هنا ابد
بندر يبكي برى وركض لامه وقال لها كل شيء صار
ولبست عبايتها وتوجهت للمجلس
الا العم سعود بيطلع
مزنه /يبو نايف توني ادري والله والله. مااخليها وأمل بنتي. بعد
العم سعود/ شوفي. اللي صار صار وماعاش من يوجع قلبها. وانا حي
وانا ارسلها لكم على شان انتم اهلها زينا. وعادكم اما. الحين لا والله ماقصرتوا وماراح تشوفونها ابد
مزنه /. صارت تبكي لان عارفه ريم ماقصرت فيها وشايفه كل مره تجي تسوي لها مشكله وامل ماتتكلم.
طلع العم سعود
ورجعت مزنه وعيالها للمجلس وقال لهم بندر اللي صار
عبدالله. عطي بندر كف الا هو طايح بالارض
وانت منت. رجال ليه ماتصرفت ليه ماخليت امل لين نرجع ونتصرف
فيصل اوريها والله مااخليها وبيطلع لريم
مزنه /لاتزيد المشكله اهدى حنا مخطين. من الاول
فيصل / يمه كل مره تسكتين لريم وبعدين امل ماعاد نشوفها وانا اللي معصب واتهاوش مع عمها وين نودي وجبهنا من اهلها. الحين وطلع من البيت
بندر بعد
عبدالله دخل للبيت وهاوش ريم لين عضت. الارض وطلع لبيته
الرياض
البنات. جابو كيك وحلويات وسوو بارتي صغير لامل بالحديقه
غند ياربيه وناسه وناسه اموله تكفين. طلبتك ولا تردينها لي اجلسي طول الاجازه تكفين وعد مانزعجك ولانتعبت وانا وغدي بنعطيك غرفتنا بس اجلسي عندنا
افنان والباقين تكفين تكفين. وافقي
أمل /اوك
وصياح
العم سعود /اصواتكم وصاله للشارع
غدي / اموله وافقت تجلس عندنا طول الاجازه. اخير
العم سعود/. زين اقنعتوها ومني لكم سفره معتبره
افنان /وين وين
العم سعود/اللي تنجح بامتياز تروح معنا دبي
البنات صياح
وراحوا ييركضوا للكتب يذاكرون
اليوم الثاني جلست مع غادة وغند وغدي يرتون الاغراض واصلا راح نصف اغراضها توزيعات ضحك وسوالف واستهبال
الايام جميله في بيت عمها. بنات عمها حيل يجننون يمكن لو كانت عند خواتها بتنهار. بس وجودها بين بنات عمها خفف عليها سوت نفسها قويه. وخفف عليها الوجع اللي بقلبها وبعد وراح توتر امل اللي قبل الاختبارات
غدي /وش رايك
امل /مره حلو عليك. بس واسع شوي اسمني لك كيلو
غدي /الله لايحرمني منك ذوقك ابد. ياررب تكونين زوجة اخوي ولاعاد تطلعين من بيتنا ابد
الباقين اللهم امين
امل /هيه انتم ماني متزوجة ارتاحوا
غند /حنا مانبغاك تطلعين من بيتنا حنا حرين
أمل /سلامات احتلال
غادة /يس
بسرعة لانتاخر على ابوي
تجهزوا وطلعوا تعشوا بمطعم ورجعوا
رجعوا ودخلوا يركضون
الا عبدالله وعياله بالحديقه
عبدالله /غريبه وين رايحين.
غدي /ميشو ومشعل على حضن عمته
غادة كانا طالعين نتعشى بالمطعم
الاامل وعمها داخلين
عبدالله /اخذيهم جننوني يبغونك
امل /فديت اللي اشتاقوا لخالتهم
هشام وجوجو بحضنها ومشعل سحب على عماته وراح لخالته ومحمد اصلا ماهمه احد اهم شيء يلعب مع عيال عمته سحر
جت الامتحانات. وامل تذاكر الكل نايم. والمادة صعبه والدنيا هدوء
نزلت تاخذ مويه. من المطبخ سوت لها ساندوش وكاس كابتشينوا
ونست تجيب كاست المويه وطلعت فوق تجيبها
رجعت الا الساندوش والكاس مختفيه اخذت مويه وطلعت تركض
خافت وسكرت الباب وقفلته وجلست وراه وصارت تسمي وتدعي ثم صارت تذاكر
الصبح
محمد/ من مشو من البيت وهي ساكته وكتابها بيدها ماتحركت
رماها بقلم
أمل /بسم اللرحمن الرحيم وصاحت
محمد / وش فيك. كله قلم وش كل ذا الخوف
أمل /محمد في بيتكم جني
محمد/ ههههههههههههه. لاوالله وش عرفك
أمل / قالت له اللي صار لها
محمد/ انا جني يامل طيب هين. اسمعي
مافيه الا العافيه سمي واقري قران وشغلي عندك قران مايجيك شيء
بعد يومين
أمل / خلصت امتحانها الاخير. ومن جت من الجامعة وهي تسولف مع عهود وطلعت السوق ونامت بعد العشاء على طول
صحت اخر الليل جوعانه سمت وجلست شوي خايفه بس جوعانه
هي قالت لنوف اللي صار لها. وعطتها مسدسها الصغير قالت بيخاف الجني واقري ايه الكرسي ولاتخافين
حطت امل المسدس بجيب البرمودا ونزلت
محمد ولد عمها ذاك اليوم كان راجع من السفر ونايم بدري صحى راح للمطبخ
وشاف الساندوش والكاس واخذها وطلع
أمل /نزلت من الدرج تسمي وخايفه حيل وقلبها ينبض بقوه
الا محمد / بيطلع من المقلط وسمع صوت خفيف يقرا ايه الكرسي ويسمي قرب الا امل تمشي بشويش اخير نزلتي. انا. جني يامل اصبري علي
شغل جواله على صوت تخوف بصوت واطي. خافت ورجعت فوق
محمد /بسرعة حط ساندوش وكاس كاتبشينوا نفس مكانهم ذاك اليوم ورجع بسرعة لموقع المراقبه يكمل باقي الخطه
رجعت أمل / والمره معها جوالها مشغله قران دخلت امل المطبخ وانهبلت لانها شافت الساندوش والكاس وصارت تبكي وتسمي ماحست الاشي اسود يمشي خافت ورجعت ورى
وطاحت على الارض وتبكي.
امل /الله يخليك الله يخليك. ماراح ازعجك والله بعد عني.
ماراح انزل ثاني مره بس لا تجيني وتسمي وتبكي ثم طلعت المسدس وتصيح بعد عني والشيء الاسود يقرب لها
من الخوف ماعاد حست بنفسهها
محمد/يويلي ذا ماتتحمل. ركض لها
امل صحت بين يدين محمد صرخت
محمد/انا محمد اهدي يالخوافه
أمل /حمود جني اسود صغير وترجف
محمد/ناظر في عيونها ما قدر يخبي حبه
لامافيه جني ياقلبي اهدي اهدي شوفي جلسها
راح وجاب اللعبة وشغلها
أمل: أنا اكرهكك اكرهكك وضربته وطلعت تركض تبكي غادة
كانت جايه
افنان /بسم الله عليك وش فيك
اخذتها
عهود /وايمان نزلوا يركضون الا محمد طالع من المطبخ
ايمان /وش صاير
محمد /ابد مافيه شيء بنت عمك خوافه تخاف من عروسة
عهود/بطل مقابل بايخه البنت بتروح منا
ركضت عهود لأمل
ايمان عرفت كل شيء وهاوشت محمد ومن حسن حظه ان ابوه بالبيت الثاني لو انه عندهم ماصار له طيب

هدو امل لين هدت
ايمان / أمل هدا محمد بس مو جني لاتخافين بسم الله عليك
وصارت تقرا عليها لين الفجر صلت ونامت وهي تتنهد من البكي
بعد الظهر صحت وهي كل شوي تصيح وتبكي
العم سعود تعود كل مغرب امل تصب له القهوه وتسولف له. واليوم ماجت
العم سعود/ وين امل
عهود /فوق نايمه
العم سعود/مو عادتها تنام الوقت ذا.
وقام لها
رغم محاولات عهود وغند انه مايطلع
دخل الاهي بالسرير وعندها ايمان وسحر
العم سعود /افا وش فيك
امل /مافيه شيء بس تعبانه شوي
العم سعود / عطى ايمان وسحر نظره عرفوا وطلعوا وسكروا الغرفة
العم سعود حضنها وسمى عليها
من مزعل دلوعت عمها
أمل /محد
العم سعود/ البنات مزعلينك
أمل /لا والله بالعكس
العم سعود/ محمد سوى لك شيء
أمل تذكرت اللي صارت وخبت راسها بحضنه عمها لا
العم سعود/ مشكلتي اني عارفك من عيونك ومشكلتك ماتتكلمين
لو على حساب نفسك
امل /لا لا تهاوشه انا ماانتبهبت له والله كانت الدنيا ظلام وحسبته جني
في كلامها الاجوال عمها يرن
العم سعود/جيت برجلك وينك
محمد/ انا بالمجلس تحت ممكن ممكن تنزل انت ومعك أمل
العم سعود /محمد وش مسوي لها. هي تدافع عنك واعرف ماتخليها لين تبكيها
محمد/طيب انا اسف وتعالوا. ارجوك
العم سعود/ ههههههههه نازلين لك.
العم سعود يالله غيري ملابسك والبسي عباتك ومشينا نشوف وش وراه
لبست امل على طول ونزلت لعمها مسكها وتوجهوا للمجلس
اول مافتحت امل الباب
الا الورد والفقاعات بوجها
المجلس كله بلونات وورد ووجايبين نافورة شكولاته ومسوين طاوله طويله عليها حلويات وكيك
العم سعود /يجي منك شيء زين
محمد /سلم على راس ابوه ويده انا اسف. والله ماعاد اعيدها
العم سعود/ تداركت نفسك اعتذر من بنت عمك
محممد/امل انا اسف ولو انك بغيتي تذبحيني بمسدس ههههههه
ايمان /نفسي تتعدل تكلم زي الناس
محمد /مااعرف
أمل / مازعلت اصلا الود ودها تعطيه بوكس بس عمها ماسك يديها وعيب خواته وامه وسكتت
ام نايف /اموله سامحيه ولو انه مايستاهل
امل /خاله من جد بس بردها له ماعليك
محمد\ انا اسف مره ثانيه امسكي مني لك
وطلع من المجلس
غدي / امل افتحي نشوف.
امل /امسكيها خايفه يطلع منها شيء
غادة /انا بفتحها برى لو طلع شيء يكون هناك
العم سعود/ لا منتو صاحين كلها هديه
امل /بس علبه كبيرة ومحمد راعي مقالب. خايفه
عهود/لا افتحيها يامل شيء حلو والله
فتحت الا سلسال ذهب. ومعه بعلبه ثانيه سلحفاء صغيره جميله مره
أمل /عمي عمي شوف جميله مره وطايره من الفرحة فيها اكثر من الذهب
غدي /ابي زيها والله جميله
عهود لبست امل السلسال وقطعوا الكيك وسوالف
كتبت له شكرا على الهدية الاكثر من رائعه وشكرا كثير على الحفله. وترى جد انا مازعلت بس خفت كثير
كتب لها محمد
لازلت أحبك
وحبي ماقضى وطره
ولازال قلبك بصدري
قلبي الثاني ..!
كالمخاليق
مولوه على الفطره
الاأنتِ مولوده على شاني

مسحها وكتب
والله اني ماوصفت من عبط
إسمعيني
خلي المعاند يستريح
يوم غنيتك على شعر النبط
جاوبت
بحروفك بحورالفصيح

وارسلها
امل / سامج
وارسلت له بوكسات كثيره ولاتلبس ثوب مو ثوبك تقصد القصيده

ريم /الو
أمل / هلا بام سعود
ريم / تسلمين وصلت الاغراض اللي طلبتيها وفساتين بناتي طلعت قياسهم
وغلفتها وارسلتها مع ماجد
أمل /الله لايحرمني منك ابد
ريم / ولا منك ابد واذا تبغين شيء ثاني علميني
امل /لا مااقصرتي وصل اليوم فستاني وللحين ماجربته. بعلبته
ريم /لا تلبسين اصلا انا ورحاب جاينكم بعد العشاء قولي للبنات لايسوون قهوه حنا بنجيب نايف وانا مسوين لعهود عشاء لاتقولين لها
أمل /حركات. اوكي بتجهز انا والبنات يجبوا جوجو معكم
ريم / هههههههه طيب بتجي خلود اصلا وبيجونك عيالك المقاريد لاتخافين
سكرت ونزلت
ماجد / جدتي. عماتي وينكم البيت ذا مهجور
غادة /من وين طالع
ماجد /من بيتنا وين عماتي وجدتي
غادة بالحديقه يمكن ولا بالمجلس
ماجد / وين خاله أمل
غادة من له ذي
ماجد/عمة عن اللقافة الا عماته التؤام جايبن وصار يغني معهم
ويرقصون جت عهود
عهود/مجود وش فيك
ماجد /تعالي ياحلى عروسه ويرقص معها
أمل /هذا اللي مايعرف يرقص
ماجد / ماارقص الا مع عماتي وش عرفك انتي بالرقص الزين
أمل /هين
ماجد/ امسكي امي تقول. حق خالتك أمل
عمة عهود /ابوي يقول انه بيجي يبغاك وامسكي ذي منه يقول البسه الحين بيصلي ويوصل الله يحفظك يابوي
غند /يابكاش ومسكته وشغلت اغنيه ورقص وانضموا البزران
أمل /عهود تعالي
ذي هدية بسيطة مني انا وريم
عهود /كل ذا لي بس يامل والله كثير
أمل / وكم عهود عندي
افتحي الصندوق
عهود /مشكوره وصارت تبكي
أمل /افا العروس ماتبكي
افنان/ افتحي خلينا نشوف
عهود /فتحت الصندوق الا كله عطور ومكياج
وبعض الاكسسورات وكم ساعة
وفيه بعد علبه قالت لها امل لاتفتحينها الافي بيتك فهمتها عهود وضحكت
وضمتها مشكوره يامل مره جميله وانا كنت حايسه كيف بشتري الاغراض ذي
أمل / خلاص لاتبكين باقي بس نغلف اغراضك بس بدري شوي
ايمان /انا بجهز الجهاز لها وعقبالك يامل اجهز جهازك
أمل /هههههههه لا تنتظريني مابي اتزوج
شالوا الصندوق وطلعوا لبسوا. وجهزوا عهود
غدي / غند بسرعة نايف ببالمجلس خلينا نروح نساعده بسرعة
غنداصبري بقول لغادة وسحر وروابي.
غدي /انتي لازم تفضحينا. لاتقولين لاحد تعالي يام لسان
ونزلوا يركضون
الا نايف وماجد وسعود بالحديقه مع عمال المطعم يجهزون البوفيه

وفيه بعد يجهزون البلونات
وقفوا يتفرجون
نايف وش موقفكم هنا ادخلو
غدي / نايف اذا تزوجت انا والمقروده توامي بتسوي لنا كذا وهي تبكي
نايف /ههههههههههه. بسوي اكثر بسم من اللي بيتزوجكم.
غدي /ترى متكلمين علينا
نايف /هههههههههه من اللي داعيه عليه امه
غند / تعرف بنت عمي عبدالله نورة
نايف /اعرفها وش فيها
غدي /تبغانا لاخوان زوجها نفسنا تووام
نايف /الحين انا مو اخوكم الكبير
غدي وغند /الا
نايف / وليه. مااعرف
غند وغدي /مانعرف
نايف /مافيه زواج لين تتزوج افنان وغادة وروابي
غدي / يليل
نايف / استحي انتي وجهك والله اعلم ابوي. جيل فاسد خلصوا ثانوي الحين
أمل /ياقلبي انا. مبروك ياحلى عروس
أفنان. /حركات روابي تقهين يسوون لنا حفله زيها
امل /انا بسوي لكم بس تزوجو
افنان /. على راسك حنا
امل / هههههههههه ابي افرح فيك
صاروا يغنون جت رحاب وخلود وبنات عمهم علي
ونزلت. عهود وخواتها وطلعوت بالحديقه عند اخوانها وتصوير ورقص
بس اخوانها وخواتها وامل لبست فستانها الاحمر اللي لبسته بملكة نوف وسوت شعرها مدرجات ونزلت للصاله عند بنات عمها علي
وسوالف لين خلصوا برى وطلعوا
ورقص وناسه.
امل /صيته. الدور عليك. ياحلى عروس
صيته /استحت وحمرت
امل /ياربيه من الحركات
بعد الفجر.
امل / اي رجلي تعورني
افنان /وانا بعد بس وناسة صدق اول مره نسوي كذا
أمل /مره والله جمعتنا اليوم تسوى الدنيا ومافيها بقول لعمامي اي بنت تتزوج نسوي لها حفله قبل
غادة :تبغون عصير
امل /لا لا بقوم اصلي واحاول انام.
طلعت غيرت وصلت
روابي /امل نمتي
أمل / لا
روابي ابوي يبغاك تحت
كلنا جالسين تحت. تعالي
امل لبست بجامتي يوه
روابي ياربيه كلنا ببجاماتنا تعالي بس ياحبك للرسميه
قامت امل وربطت شعرها ولبست ترنق ونزلت
الا عمها سعود وبناته مجتمعين الغريب مافيه ولابزر كلهم ناموا ولا مع الخدم
العم سعود /تعالي هنا
وجلست جنبه
امل /الله لايحرمني منك ابد
العم سعود/ولا منك. يارب
وانبسطي
أمل /كثير
العم سعود/ وبزواجك بسويها بفندق
غادة /يوه حركات يبه وزوجها. وين بيكون
العم سعود/ بسويه. ليتين
غاده / زواج هنود اجل سبع ايام وش رايك
امل /سامجة. ماني متزوجة
العم سعود/ زوجت خواتك وهم صغار تدرين سارة ونورة مزوجهم ابوك الله يرحمه
امل /يوه. صغار
العم سعود/. ايوه صغا وشوفيهم الحين. حلوه حياتهم. بس انتي دلوعتي مقدر ازوجك الا انتي راضيه
وابيك ماتفارقيني. >العم سعود يبغاها لمحمد وعارف محمد يبغاها بس المشكله محمد ماتكلم ولاصرح بشيء
أمل /لا لا مابي اتزوج لين اخلص. جامعتي
العم سعود / على راحتك بس ولد عمك علي مهند. يبغاك
امل / وانا مابي اتزوج. قلت لعمي علي امس. مابي.
العم سعود/ياعنيده
غدي /اوما مهند
غند /حركات اموله. بس احسن مانبغاك تروحين عندهم انتي لنا حنا
العم سعود /نفس بناته بس المشكله مو في امل المشكله بمحمد اللي ساكت
العم سعود /افنان. تعالي هنا
أفنان/ سم
العم سعود/ وش قلتي بموضوع طارق
أفنان /اللي تشوفه انت يبه انا امشي عليه
العم سعود / طيب دامه عندي انا. انا اشوف الوالد كويس ونعرف اهله من زمان بعد زواج اختك نحدد لهم موعد ويجون وتشوفينه
افنان /اللي تشوفه
غدي / وحركات افنان.
العم سعود / انتم الثنتين يامتى تخطبون وافتك منكم
والكل ضحك
روبي. يبه. تكفى ذولي مطفوقات ومجنونات
ايمان /وربي فشلونا. مدري من طالعين عليه وقلبوها على راس التوم
ثم الكل راح نام
امل / بنات بعد بكره زواج نوفه. وكن شوي اتصلت علي تقول اللي يحي بنات عمك من حابه. تروح على شان نجيب لها كرت تدخل فيه
غدي /تكفين تكفين
ابي اروح معك وبقول لابوي. مابي اروح دبي بس خلوني احضر الزواج
غند /وانا بعد مابي دبي ابي الزواج ذا
عهود /غريبه
طيب اذا خالتي وعمي موافقين انا ماعندي مانع بس بشرط
غدي وغند. /موافقين عليه
أمل /ماتسسوون مشاكل ماتغيبون عن عيني ابد ماتتكلمون مع احد
غدي /وعد وعد موفقين بس نبي نتفرج ونسكت
افنان /وش تلبسون
غدي/يوه نسينا. لازم فساتين فخمة
أمل بنزل اخذ لكم اذن
احد بيحضر غير الثنائي
غادة /انا نفسي بس اخاف ابوي يرفض
أمل /ياقلبي على النسمه. لاماراح يرفض
نزلت امل وخذت لهم الاذن عمها مايقدر يرفض لها طلب وقال دام الشياطين غند وغدي مايبون دبي. خلهم يرحون للزواج
امل /جهزوا نفسكم
عمي يقول مافيه دبي
غدي /مو لازم اصلا. اصلا مافيه وقت نسافر
أمل /يمه منهم حاسبين. السالفه
ههههههههه
غادة / مره
وش نلبس يامل فساتين
أمل :امممممم فساتين زواج عهود
فساتينكم حلوه وفخمه
عهود /سلامات
افنان /عادي. بدال مانشري لهم. جديده وبعدين هم بيلبسونها بزواجك وتنرمي بالدولاب ومحد شايفهم بزواج نوف.
اليوم زواج نوف
والبنات من العصر بالمشغل
طلعوا ولبسوا و تجهزوا واستهبال وعلى الفندق
أمل /فستانها بيج بدون أكمام من الشيفون ضيق لحد الخصر صدره كله مشكوك بلون الفضة لحد الصدر منفوش شوي وفيه فيونكه تحت الصدر كبيره من الستان وقصير لحد الركبة
ولبسة صندل بخيوط
وميكب ناعم وطلعت
راحت مع الثلاثي المرح غادة وغدي وغند
أمل من وصلت الفندق وهي رايحه عند نوف اللي خايفه
ومتوعده غند وغدي مايتحركون من الطاوله
أمل /بسم الله ماشاء الله الله يحفظك من من فيه شر بسم الله الرحمن الرحيم ياقلبيه
وصارت تغني الف الصلاة والسلام عليك يانبي الله محمد
نوف / خايفه قلبي يضرب بقوه
امل /لا اهدي بقرا قران. اهدي وانصتي بس واستغفري الله
الجوهرة وجود كل شوي يدخلون ويطلعون
وريم والهنوف وعبير نفس الشيء
امل / طلبت مصحف وجلست تقرا عليها لين بدت الزفه
نوف /أموله تعالي معي أنا خايفه والله
أمل/ اوكي بمشي وراك همست بأذنها المسدس معي ان احتجتي له
نوف: هههههههههههههههههه وراح الخوف منها
دخل سلطان بالثوب الابيض وشماغ ابيض والبشت الاسود وماسك نوف وامل وروى نوف وراهم بعد ثنتين
القاعة كلها أبيض ووعلى الكراسي فيونكه موف وشيفون نفس اللون على الطاولات وفيه ورد مرتفعات بدرجات الألوان البنفسجي وقوس ورد فوق الكوشة بعد الزفة
امل /مسكتها جود سوالف ومعها رقص
ثم طلعوا للعشاء ورجعوا رقص لين الفجر
ورجعت نامت لين العصر صحت سوالف مع البنات بالزواج وهاذي وهذي
غادة /امل اللي معك وترقصين معها فستانها أحمر قصير مره جميله منهي
أمل /هاذي اخت المعرس اسمها جود تدرس بكندا والثانيه اللي عليها بيج مع ورد أحمر شعرها مرفوع كانت ترقص معانا
غند/ذي اجمل رقصه واغنيه بالزواج بغيت اجي ارقص معكم بس منعونا قالوا بس انتم
أمل /غريبه وانا اقول ليه بس حنا الثلاث هههههههه. بس تستاهلون
بس ترا. ماقصرتوا عاقلين. مره ولاسويتوا مشاكل وبعد لما ورقصتوا كان رقص جميل وناعم ماتوقعتها منكم ابد
غدي /يجي منا ترى
أمل / انا قلت للمصوره تصوركم واح ترسل لي جود الصور وبتشوفونه
بعد يومين زواج ريم
وامل تبغى تروح وماتبغى تروح محتاره رغم انها ماتعرف ان عمها راح للمزاحميه ذاك اليوم خافت تقول لعمها سعود ويعصب
أمل / الوا صيته عمي علي بالبيت
صيته. الظاهر فيه
أمل /تاكدي اذا موجود او لا وعطيني خبر
صيته /عسى ماشر اموله
أمل /بس ابغاه بموضوع
صيته دقايق بس ولا اقولك تعالي. واذا ماحصلتيه نسولف تعالي لنا حق بعد مسويه كيكه ابي تذوقينها
أمل /اوكي جايتك ضبطي القهوه
غيرت أمل ملابسها وطلعت مع السواق على بيت عمها علي
قالت لها صيته انه ينتظرها بالمجلس
طقت الباب ودخلت
العم علي /ياهلا بضي القمر تعالي يانور عيون عمها
أمل / السلام عليكم ودخلت وسلمت وجلست
العم علي /كيفك يالغاليه
أمل /بخير الحمدلله
انت كيف صحتك
العم علي /دامني شفتك قدامي بانا بخير
يابنتي وش لك بذا الصيفي
أمل / ههههههه. مدري ندمت يوم اخذته بس ماعاد يمدي اكنسله
سولف مع عمها شوي
أمل /عمي
العم علي /ياعيونه. تدللي
أمل /بكره زواج اختي ريم بالمزاحمية
العم علي / عصب شوي لان اخوه قايل له
واذا
أمل / ابي اروح ومابي بنفس الوقت
العم علي / وحنا مانعينك تروحين هناك
أمل / ليه ممنوع اروح للمزاحمية
االعم علي / سعود اخوي قال ممنوع امل تروح للمزاحمية وذي كلمة
اخوي الكبير فا ممنوع
أمل / بس هي اختي على الاقل على شان امي مزنه
وبعدين. محنا اللي ننكر المعروف صح عمي
العم علي / كفو ببنت اخوي
صح فديت قلبك وباسها.على راسها
العم علي. /اصبري مسك جواله واتصل باخوه سعود
العم علي. / الو يابونايف
العم سعود/ هلا اخبارك وش عندك من شوي شايفك فيك شيء
العم علي /هههههههه ابيك بسالفه تعالي بيتي. ولا جيتك
العم سعود / تعالي انت انا الكبير ولا انت الحين
العم علي / والله انت بس انا شايب
العم سعود / وش عندك
العم علي /خلاص بجيك وينك فيه
العم سعود / وش رايك نطلع للبير والله اني ضايق صدري من الرياض والزحمة.
العم علي ابشر جايك ومعي ضيف
العم سعود الله يحيك انت وضيفك اجل انتظركم بالمكان اللي انت خابره
العم علي /ساعة وانا عندك
سكر منه وطلبت من بناته يجهزون القهوه ونصف ساعة الا والاغراض بالسيارة الجيب
العم علي اسمعي اخذي لك ملابس غير ذي من البنات بتطلعين للبر بفستان. يمكن بننام هناك
امل طيب دقيقه باخذ من البنات وارجع
العم علي /روحي انتظر حاتم يحيب اغراض موصيه فيها بسرعة
دخلت تركض لبنات عمها البست بنطلون وبلوزه واخذت جزمات سبورت وصندل احتياط وعطوها غيارلو احتاجت مايدرون وسجادة. وبطانيه. صغيره
وطلعت الا عمها علي واقف عند الجيب وعنده مهند وحاتم. وياسر
سلموا عليها
ومشوا
العم علي مبسوط على الاخر
امل /عمي لايكون بنروح نخيم
العم علي /تقريبا. هههههههه اسمعي بذوقك كبسه حاشي مابعد ذقتيها بحياتك
امل /اوما
وصارت تشيل مع عمها قصايد لين وصلوا لمكان العم سعود
العم سعود جالس على زوليه وعنده قهوه ينتظر اخوه وضيقه. الا علي العم سعود /هذا علي وباين معه حرمه لا والله اخوي منهبل
ضيف واخرتها مره
العم علي وقف السيارة ونزلت امل تركض لعمها سعود
انا جيت
العم سعود / هذي الضيفه فديتها وجلسها بحضنه كنها طفله عمرها خمس سنوات
امل / عمي علي يقول بننام بالطعس وبسوي العشاء بعد
العم سعود / انتي وعمك وراكم سالفه
العم علي / ماورانا شيء بس يوم قلت بطلع للثمامه تشوقت للبر والتخيمم وتعرف حر مافيه مطلاع قلت اخذها توسع صدورنا انا وانت ونسولف ونمرح هنا. والفجر نرجع
العم سعود دامكم فيها نومه خلونا نغير المكان قبل الليل
فعلا تحركوا وبذيك الرمال الصافيه فرشو فرشتهم وصلو المغرب. وشبو النار وتقهوو وجلس العم علي يسوي العشاء ويقصدون فيها عمامها ولا احلى من جوهم وامل منزل عبايتها وتساعد عمها اصلا ماتعرف تطبخ بس تبغى تساعده
وتعشوا وسوالف
العم سعود / والله ياسعود. انها محلا منها
العم سعود /والله. اني بحاجة ذ الطلعه وجت بوقتها
أمل / عمي. مككن نتكلم بسالفة
العم سعود/هاتيها. عارف انتي وعمك وراكم سالفه
امل /ههههههه. عمي انت عارف بكره زواج ريم اختي
وانت قلت ممنوع اروح هناك.
كمل العم علي. باقي. الكلام اللي قالوه. العصر
العم سعود /. تبين الصدق
أمل / اكيد
حط يده على راسها
انشهد ان اخوي جاب بنت
وانتي عن الف رجال اسمعي وانا عمك. ابي تروحين. بس تسلمين وترجعين وانت ياعلي. خذها. وخلك عند الباب لين تطلع
العم علي / الله لايحرمنا منك ولا من قلبك ان شاءالله توصيني عليها.
انتي اغلى البنات. الله لايحرمنا منك ابد والله يوم اشوف يامل اني انسى كل وجع وانبسط. من شافك نسى همه الله يطول عمرك. ويخليك لنا.
امل/ صارت تبكي الله لايحرمني منكم ابد وضمت عمها علي وصارت تبكي وهو يبكي معها
العم سعود /بعد مسح دموعه هاذي الغاليه
خلاص. ماصارت تسكتون ولا امشي واخليكم
أمل /لاخلاص بنسكن قامت وغسلت وجهها وصارت تشيل شيله من قصايد عمها سعود
وعمهايسمعونها
رن جوال العم سعود
/ الو هلا يامحمد. لا حنا بخير انا وعمك علي والقمر معنا
لا وش نبغى فيك
لا والا اشوف وجهك
لا يمكن مافيه شبكه
لا مافينا شيء ياولدي
طيب
ماعليك
لا خلاص بحفظ الله
وسكر وسكر جواله
العم علي /منهو
العم سعود / محمد ولد اخوك
يبغى يجي يوم درى انا هنا
العم علي /. ههههههه مانبي احد
اقول وش رايك كل فتره نطلع هنا. ونريح
العم علي ان كانت امل بتطلع معنا. بحنا بنطلع
امل /بطلع معكم. والمره الجايه بسوي العشاء انا
العم سعود/لا لا العشاء. لا تسوينه نبغاك تسولفين. وتشيلين شيلات
امل / عمي صوتي حلو ولا لا
العم علي / الا زين يابعد قلبي.
قامت وجابت بطانيات وفرشتها. ورجعت انا خايفه اخاف يطلع لنا ذيب
العم سعود/افا. لاتخافين وش ذيبه بيجي
تعالي عندي ولا بيجيك شيء سمي ونامي
امل. تغطت بالبطانيه وتسمع كل الاصوات
عمها علي نام.
وعمها سعود بعد الا صوت. من بعيد
امل سحبت نفسها لعمها سعود
انا خايفه فيه ذيب يعودي مدري يصايح
العم سعود /ههههههه مافيه الا العافيه لا تخافين
قربت مخدتها جنب عمها وصارت تسمي ولما شافت عمها نايم
تطمنت ونامت
الفجر صحت على صوت عمها علي ياذن
ركضت وجابت المويه لعمها سعود واخذت مويه وتوضت وصلت وجلست
عمها علي بعد الصلاة صار يتمشى وهي جالسه تتفرج
عمها سعود دفن رجلينه بالرمل.
أمل / دفنت رجلينها وثم صارت تحفر وتدفن نفسها وصارت تلعب بالرمال جا عمها علي. وشب النار وضبط القهوه وجلس يسولف مع اخوه وامل تلعب بالرمل العم علي امل تعالي يابوك تعبتي هههههه
جت الا كلها رمل ومغبره
العم سعود / وش ذا
امل /رميت نفسي من فوق وصلت تحت. ورجعت تزحلقت عليها.
العم علي بنمشي. يالله رتبت من عمها علي وعمها سعود الاغراض ونفضنت نفسها من الرمل
عمها علي ليه حاطه البطانيه داخل هنا
أمل. انا كلي رمل. بتروح السيارة كلها رمال ومالقيت الجزمات بعد ضيعتها
العم سعود /فدوه لك
امل / مو حقتي بعد. حقت صيته فشله ضيعتها
العم علي /ماعليك بشتري لها وحدة جديدة امشي بس لاتدورين
امل / طيب هذاني جيت
طلعوا ومروا اخذوا لهم فطور و وجاهم محمد ومعه عبدالله ولد العم سعود. و وعبدالله ولد محمد
وطلعوا عند نياق العم علي
وافطروا معهم.
عبدالله / وش مسويه بنفسك
أمل / ههههههههه كلي رمل.
محمد/ وين رحتوا
العم سعود / الواحد مايرتاح منكم يعني
عبدالله /بسم يبه خفنا عليكم.
العم علي / الا لقافه. رايحين نخطب عندكم شيء
عبدالله ولد محمد / جدي اوما تخطبون لنفسكم وعمتي وش موديها معكم
العم سعود / على شان تشوف العروس
محمد/ههههههههه والله مايمكم خطبه دام امل كلها غبار.
العم علي / ههههههه. لعبت لين تعبت.
عبدالله بن محمد /جدي صورتها بليز ابي اشوفها
العم سعود /هاذا همك انت. قم جب القهوه بس
عبدالله / هههههه. والله امه داعيه عليه اللي بيتخذك طالعه للبر وبشاهابك
العم علي/ الا امه داعيه له اللي بياخذها وانت وش عرفك بس
أمل / عمي خله اصلا ماهمني وبشتري لي بعيره. صغيره واحط لها فيونكه
محمد وعبدالله ضحكو من قلب على البعيره
أمل /وراكم تضحكون. ابي بعيره صغيره. عمي علي مو عندك صغار ابي وحدة الي ذيك ذيك البيضاء
العم علي /ذي حاشي يامل
أمل /يعني وش مو تقول بروح بعاريني يعني الصغيره بعيره
العم علي /ههههههههه طيب. بعيره بعيره
عبدالله من النذاله هو ومحمد. جابو واحد صغير ابيض
محمد /امل تعالي اخذي بعيرتك
أمل / ماتعض.
عبدالله بن محمد / عمه فشلتينا. لا ماتعض تعالي امسكيها
العم سعود /هيه انتم بنتي ماهي لعبه تضحكون عليها
محمد /عمي. نبيها تعرف يمكن نزوجها راعي نياق. لازم تتعلم
امل / قربت منها والحاشي صاح وركضت لعمها تبكي
بيعضني بيعضني والحاشي لحقها. وصارت تبكي صح ومحمد وعبدالله يضحكون
العم سعود /تتقوون على ذا الضعيفه قومي. خلاص راح لامه
أمل /بحضن عمها اكيد راح لامه
العم علي /ايه راح قومي
امل /قامت ولا شافت يخوف طلع. ماعاد ابي واحد طلع شرير
عمها علي مات ضحك على منظرها وهي معصبه
عبدالله / انتي. بزر تخافين من حاشي مشعل ومحمد وهم اصغر منك. مايخافون منها
أمل /. مالي دخل انا خايفه منه ودموعها تنزل
العم سعود / وش عليك منهم. الخوف مو عيب مشينا وخليهم
عبدالله / يالدلوعة ماتبين نشيلك بعد
امل / هيه انت ترى انا بنت ابوي وعمي وبنت رجال ماني دلوعة وراحت تركض للسيارة وطلعت المسدس وصوبت على. علبه بعيده شوي عنهم وصابتها
العم علي. والله كفو تعالي هنا من وين جبتي المسدس من عطاك سعود انت شاري لها مسدس
محمد مسك راسه ماخبر اخته ترمي ولا معها مسدس وعبدالله. تجمد مكانه
العم سعود / امل هاتيه من وين لك المسدس
امل / ذا حقي انا
العم سعود /من وين لك. من عطاك. خاف عليها خوف
أمل / بعلمك. و وقالت له باذنه
العم سعود / طيب ليه ماقلتي لي وانا شريت لك واحد
محمد /عمي صاحي انت. امل وجرها من وين لك المسدس
العم سعود /محمد. انا. موجود. وانا. المسؤول عنها. دامه جايها هدية.
تحافظ عليه ولصديقتك انا وعمك بنشتري لها هديه ترفع راسك وكفو
العم علي / عارف ان اخوه دامه ماهاوشها. ف لازم يمشي معه السالفه وبعدين يفهم من اخوه بس اهم شي مايكسر البنت ويشجعها
العم علي /كفو بنت رجال وباس راسها بس مابي تشلينه معك دايم اخاف يضيع منك
أمل / ان شاءالله بخييه بالبيت ولا. بخبيه عند عمي سعود بيتنا كله بزرام مايخلون لي درج مسكر
عمها سعود / عمك علي بيعلمك ترمين بس مو بذا مدري وش صناعته ذا
امل سهل والله نوف تقول تعلمت بيومين.
محمد / انا ماني مصدق اختي معها سلاح.
عبدالله / اختك ذي تخوف كل يوم مطلعه شيء جديد. لا وابوي وعمي. معجبه انها معها سلاح
عبدالله ماجاب خبر السالفه كلها يسولف مع الزول. عند النياق
طلعوا للبيت
أمل. اخذت شاور ونامت
وبعد العشاء العم علي سعود / وش السالفه
العم سعود / وش سالفته
العم علي / المسدس.
العم سعود/هههههههههههههه
علمه كل شي قالته امل له وهم بالطريق. كلمته عن نوف واهلها واخوانها وحتى ليه اهل نوف شارين لها مسدس من صغرها.
العم علي /وش تفكيرهم بترمي جني بمسدس ههههههههههه
العم سعود / عاد بنات امل طفله ياعلي ماخذته معها تكشخ فيه. وترى الرميه جت بالصدفه ولاهي ماتعرف زين بس الله اللي صاب. بس والله. سكتتهم فديتها.
العم علي / ههههه اي والله وياوجهه ولد اخوك محمد وولدك عبدالله انقلب الوان
العم سعود /يستاهلون اجل يضحكون عليها تدري. المفروض انا نعلم البنات الرمايه. ماتدري عن الدنيا ذي
العم علي / وانت وش بتشتري للبنت
العم سعود /للحين مدري بس خلني اخلص من زواج عهود وافكر وابي اهدي ابوها بعد
العم علي / ازهلها وانا ابو سعود مالك الا اللي يرفع الراس للبنت وابوها
أمل /تجهزت ولبست فستان ناعم لانها ماراح تطول ثم غيرته ماعجبها ولبست فستانها الوردي وبسرعة رفعت شعرها وسوت ميكب نعوم ولبست صندلها وعبايتها ونزلت مسرعة وعلى المجلس
أمل /انا جاهزه
جت وسلمت على عمها
العم سعود /سلمي واطلعي
أمل /اصلا الزواج هنا بالفيصل ماراح نطول
طلعت بالسيارة
العم علي /امل شريتي هديه ولا نمر نشتري
أمل لا شريت قبل وعطيتها
العم علي /كفو لاتطولين. اقول
صديقتك ذي ابي تاخذين منها موعد ابي اروح انا وعمك لهم
أمل / وش السالفه البنت مسافره توها متزوجة واكيد ماراح ترجع الا بدايه الجامعة.
علمني وش السالفه
العم علي /ههههههههههه. بعدين تعرفين وكم أمل عندنا انزلي. انا انتظرك هنا
أمل /نسيت ماعمي كرت كيف ادخل
العم علي /ههههههههه توك تذكرين اتصلي عليهم ويدخلونك
أمل /اتصلت على بيان بنت اخوها هادي
أمل /الو بيون
بيان /عمة أمل
أمل/لاتصاييحين يالخبله اسمعي انا عند الباب خليهم يدخلوني لاتقولين لاحد
بيان /انا جايتك طيارة
وسكرت. منها وجلست شوي ثم نزلت ودخلت
بيان /سلمت وصارت تبكي
أمل / بيخرب اللي حاطته بوجهك ذا. اسكتي خلاص يليل
بيان/ ماكنا متوقين تجين جدتي لما جينا هنا وشافت القاعة صارت تبكي. لان منتي معانا.
أمل /امسكي عبايتي وخليها معك ماني مطوله بسلم واطلع وين جدتك
بيان / عماتي يرقصون وهي واقفه عندهم
دخلت الا. نوال ونورة يرقصون ومعهم جنان زوجة فيصل وليلى زوجة عبدالله
وهي قايله لبيان تروح لطقاطه وتعلمها اسم الاغنيه طلعت لهن وسلمت على امها اللي انصدمت اما شافت وجو خواتها وسلموا عليها طبعا به دموع بس. على خفيف على شان الناس بدت الاغنيه باهداء من أمل للعروس
ورقصت عليها وجتها امها مزنه وخواتها بعد لما خلصت سلمت على راس امها ومع السلامه وطلعت
العم علي /. طولتي
أمل / سويت اهداء مني للعروس وجيتك.
العم علي / وش رايك نتعشى بمطعم
أمل / اول شيء ماراح يجي نفس عشانا البارح
العم. علي /صح
أمل / وانا وراي امتحان لازم اذكره اول ما نداوم يسوون اختبار مدري وش يحسون فيه. يليتني ماسجلت صيفي
العم سعود/قايل لك بس انتِ ماتسمعين الكلام الصيفي غثاء
طيب /برجعك للبيت
رجعت وبتروح لعمها الا عنده رجال ودخلت داخل
أمل /أفنان اذا دخل واحد من الشباب قولي له يقول لعمي اني هنا
افنان /اوكي
طلعت وغيرت ملابسها وصارت تذاكر
كملت امل اجازتها بين الجامعة والزواجات والعزايم واحلى اجازه رغم انهم كنسلو سفرة دبي على رغبه أمل
ورجعت للبيت
أمل /أشتقت لغرفتي
هند /اخير ذكرتي لك بيت
أمل /هههههههههه طيب عادي مارحت بعيد انا
غيرت ملابسها ونزلت للصالة خلود ورحاب وريم والبنات
خلود /صراحة البيت بدونك ولاشيء
أمل / تصدقون بغيت بعد اكملها لين العيد
هند /على شان اجي اشيلك من بيت عمي غصب
وضحكوا
أمل /هناك وناسة وناسة بفقدهم والله
وين عيالي. من رجعت ماشفتهم
شروق /خاله في الملاهي مرتاحين منهم
أمل / الا مال البيت طعم بدونهم
خلود / ههههههه انشهد اني مرتاحة منها وازعاجها
رحاب /عيالهم كلهم بكله وذا النتفه بكفه جنني معه لا وأمل من عيالنا كلهم ماحبت الا المقاريد ذولا
هند /سبحانه
ريم / وانبسطتي
أمل /كثير اصلا ما ننام زين نجلس لين الصبح اليل عند افنان وبعد الفجر نروح للبيت الثاني عند روابي بجلستها اللي بالسطح جميله جميله
وصارت تسولف
خلود /ههههههههه المشكله ابوي. اللي معطيكم الحريه
أمل / ماعليك عندنا علل رائد ومحمد واقفين لنا لا لا لا
بس ياسر يوصل لنا الاغراض ههههههههههه
هند / ياسر عاد
أمل /يجيب خواته معه وننبسط كلنا. واحيانا نروح للبيت عندهم المهم احلى اجازة
ريم / ماقلتي لنا اصلا نجحي ولا لا
أمل /ايوه وامتياز ابي انام
خلود تونا العشاء
أمل / نعسانه حيل بطلع انام لا احد يصحيني للعشاء ولا احد يرسل لي بزر
ونامت نومة أليمه ماحست بشي الا العصر عيال خواتها هجوم اللي يعض واللي يبوسها
وامل تضحك خلاص صحيت هشوم اذني اذني.
رحاب /ههههههه تستاهلين كل ذا نوم اصحي
أمل /خذت شاور وصلت. وصارت ترتب اغراضها ويعد المغرب نزلت لرحاب وخلود
أمل / وين القهوة غريبه ولا حلا ولا شيء وش السالفة
خلود / ههههههههه ماعندنا شيء روحي للمطبخ اكلي شيء من امس مااكلتي
أمل / بيجي احد
الا صح اليوم خميس وين خواتي. البيت مافيه احد
رحاب / مااضن احد بيجي
أمل / وين هند وريم طيب مو بالعادة مايجون
خلود /ريم رايحة عند صديقتها وبناتها بالبيت وهند تقول عندها رجال اذا راحوا بنجي.
أمل /طيب ومحمد
رحاب / محمد. وعبدالله طالعين لعمي على عندهم عشاء بالبر
أمل /يوه ايه انا طلبت ملابس للجامعة وصلت ولا لا
رحاب /وصلت شوفيها بغرفتك
أمل /ماشفتها
رحاب / انا مرتبتها بيدي اطلعي شوفيها
امل /طيب طلبت بيتزا وطلعت فوق شافت الملابس وجلست سوالف مع ريم. ثم مع الهنوف ونزلت الا الصالة مافيه احد وفيه ورقة تعالي حنا في بيت محمد
أمل /ذولا وش وضعهم
طلعت غيرت ملابسها بسرعة ولبست عبايتها وطلعت
ودخلت
اأمل /شالت جوجو ودخلت
اول مادخلت الا الزينات والبنلونات وخواتها كلهم
أمل / وقفت ساكته
ريم /تعالي.
أمل / الله لايحرمني منكم ابد
هدى /تراك صايرة ام دميعه خلاص وش تبكين له
خلود / تعالي هنا
أمل /انتي ورحاب. تضحكون علي
رحاب / عاد ضيقتي صدري يوم شفت ضاق صدرك
أمل. / سوالف معهم وضحك وتعشوا ولا رجعت الاالفجر
ليله جميله حيل. بس في بيت العم سعود كان هدوء قاتل
رائد / ذا بيتنا. وش السالفه مافيه احد
افنان غدو وينكم. ياربيه. البيت ذا مهجور
طلع فوق. الا غادة جالسه بالصاله
رائد /انتم حيين
غادة /ايه
رائد /وش فيكم ماعمري شفت بيتنا هادي.
غادة /محد له نفس. امل مو هنا وعهود حتى بعض الناس بغرفتهم مايطلعون
رائد /وش فيكم وجلس جنبها
غادة / نبغى أمل. معانا وصارت تبكي
رائد /ههههههههههههه أمل رجعت لخواتها وش عليكم انتم
غادة /محمد سامج وانت بعد ليه ما احد يتزوجها وتجيبونها عندنا
أفنان / خلاص تعودنا عليها
رائد / مجانين ورابي هناك تبكي ساحرتكم هي.
غادة /سامج
رائد /يالله غيروا بطلعكم وين جميلاتي وراح للتوام
واخذ خواته وطلع يمشيهم

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 04-02-16, 08:14 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Flowers رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 




البارت الحادي عشر
لنصل للقمة




خلني في ظلك أكون
ولاتداريني أبد
لاتراعيني تمون
أكتفي بقربك وعد..!

وبدات الجامعة وأمل ضاغطه بموادها
ومرت شهرين أمل مو عاجبه الوضع ابد
الانقسام اللي بالشله. ريما لحالها وريم شوي معهم وشوي تروح لريما
على شان فيصل
أمل /اليوم جدولها بتخلص نفس البنات
خلصت
أمل / ريما ممكن توصليني معك
ريما / اكيد وش رايك نتغداء سوى
أمل /مصدعة مالي بأزعاج المطعم
ريما /لا بنتغداء عندنا بالبيت امشي بس
طلعوا وعلى البيت اول تغدوا ثم طلعوا فوق
أمل /ريوم وبعدين يعني
ريما /بأيش
أمل /موضوع نوف تراك قاهرتني ليه تدخلين صدقتنا بالسالفة
ريما /أمول والله قهرتني ليه تتزوج وتترك أخوي
أمل/ بعقلك أنتئ ريوم أصحي
اول شيء عبدالعزيز ما يحبها
ريما/الايموت فيها
أمل/: دامه يحبها ليه خاطب دانه بالله جاوبي وملك عليها نوف ماهي لعبة عنده
ريوم انتي شايفه نوف كانت تموت فيه وهو للي مطنشها الحين يوم تزوجت تجون تتقولون نبغاها
وتبين الصدق انتي السبب
ريما /تبكي مالي دخل
أمل /نسينا ريوم بس خلينا من الماضي خلي نوف بحالها والله يسعدها مع سلطان والله انها تستاهله
ريما/ جد أمل انا كنت زي العميان شكرن أموله
أمل /يالله قومي غسلي وجهك خلينا نزور نوف في بيتها.
راحت ريما وأمل جلست تتفرج على ساعات لريما ملت وجلست على كتالوج أزياء
ريما /خلصت
أمل /أخير مابغيتي نسيت اتصل عليها
اخذت جوالها واتصلت على نوف
أمل /الو نوفه
نوفه /هلا أموله وينك كنت ابغاك بالجامعة وطلعتي ماشفتك
أمل /هههههههه اسمعي. عندك شيء بعد المغرب اقصد مرتبطه مع احد
نوف /لا تعالي الله يحيك
أمل /اوكي ساعة وانا عندك وترى معي ضيفه
نوف / الله يحييك انتي وياها
نوف توقعت من خوات امل
طلعت أمل مع ريما وبعد اتصلت على عمها لاننها بتتاخر
نوف /وقفت بالاستقبال برى الا امل جايه مع ريما
رحبت فيهم
أمل / تعالي ياضيفتي ههههههه
ريما /نوفه انا اسفه والله احبك واحب اخوي
نوف /لا خلاص اللي صار صار
أمل/ ممكن تقبلين الهديه البسيطه مني انا وبعض الناس
نوف /كل ذا وتقولين بسيطه اخذتوا المحل كله
ريما /ههههههههه لاباقي فيه
أمل /انا عجبتني اغراض وريما عجبتها اغراض
فا اخذناها واعطونا هدايا هههههههه
ريما /نصيحه. اذا بتروحين للسوق اخذي أمل معك ماتطلع من المحل الا بهديه. ذوق انا ماعمري عطوني. والله
تخيلي المحل ذا داخلته مليون مره مافكر يوم يعطيني لو كاس
نوف /هههههههههه
دخلو وكملوا سوالف
امل /انا استاذن خلو احد يوصلني
نوف /مافيه لين تتعشين وبعدين امشي
أمل /اسمعي ان عمي رفض ماعلي منك
اتصلت بعمها وقال دامك عند نوف خلاص بس لاتطولين تعشي وارجعي
ريما /ايه الاخبار
أمل /وافق. بس خلي عشاك بدري
نوف /تتشرط بعد. طيب والبنات بعد بيجون كلهم
ريما / نوف تبغاك بسالفة
أمل /هذاني جلست هاتي سالفتك
نوف /عمتي مضاوي. تبغاك لولدها عبدالرحمن
شافتك بزواجي وعجبتيها المهم قالت لي
وتبغى تشوف رايك على شان يجون لعمك يخطبونك رسمي
عبدالرحمن ولد ماعليه كلام وبعد طيار اخر له سنه
وش قلتي
أمل /طبعا لا
نوف /ليه لا اصبري وجابت جوالها وطلعت صورته لها شوفي هذا عبدالرحمن
أمل /نوف ياقلبي افهميني
الله يسعده مع اللي يختارها أنا مو يم الزواج الحين. ابي اخلص جامعتي اول
نوف / طيب ناجل الخطبه لين تتخرجين اعرف عمتي ماعندها مشكله
أمل/ياربيه نوف ماابغى اتزوج الا وين صور زواجك ماشفناها. لاتصرفيني
نوف/ماصرفت طيب بعد الصلاة راح يشغلون العرض
صلوا العشاء وجلسوا يتفرجون وتعليقات وانضموا لهم البنات
جابو طقم الماس مره جميل
نوف / أمل من جد شكرا لك ولعمامك على الهديه حتى الوالدة عجبته الهديه حيل
أمل /وش هديته
نوف / عمك علي وعمك سعود مرسلين لي ذي لابوي سيف مذهب مدري له قصه نسيتها المهمم وابوي حيل عجبته
ريما /حركات وش السالفه أموله
أمل /والله مااعرف شيء لاتناظروني كذا
ريم / نوف اجل انتي علمينا
نوف / انا اخذت موعد مع ابوي بطلب من امل لعمامها
امل /ذي اعرفها لان عمي سعود زعل مني لاني ماقلت له
يوم اهديتني مسدسك اصلا نسيت اسئل عمي ليه بيروح
نوف / ابد عمك وعمك الثاني زارو ابوي واهدوا له السيف والطقم لي على شان انا اهديتك بس مدري ماعرف وش دخل ذي بذي
أمل /وانا زي الاطرش بالزفة
الهنوف /ماشاءالله. يانوف طقم فخم مره تتهنين فيه
أمل /هذولا عمامي جعلني فدا ماطاهم
سوالف ثم حطوا العشاء
عبير /وش النظام نوفه العشاء بدري
ريم / شكلها تصرفنا قبل يجي سلطان
الهنوف / ههههههه اكيد. ماتشوفيها يوم اتصل
حطوا العشاء
نوف / حرام والله اصلا العشاء بدري على شان أمل بتمشيءً
أمل /يمه منكم انا اللي قايله ياتخلي العشاء بدري ولامشيت
ريم / وانتِ يامل ليه تعززين لها لايكون فيه شيء منا منا
ريما / لاجد العشاء بدري على شانها
امل /انا ماني فاضيه زيكم واري أختبار بكره اكلو وانتم ساكتين
الهنوف / الا تعالي هنا. وش عندك ضاغطه موادك
أمل /مدري بس ابي اخلص بدري
نوف /وش مطيرك
أمل/ كذا مزاج.
تعشوا. وأمل طلعت وعلى بيت عمها سعود
أمل /مساء الخير يالغالي
العم سعود /مساء النور ياقلب عمك
امل / عمي نمت
العم سعود/لا. تبغين شيء تدللي
أمل / انا عند الباب
العم سعود/ تعالي انا بالمجلس رائد برسله يفتح لك الباب
امل /اوكي جايتك
فتح رائد الباب. ودخل
امل / كيفك ريود
رائد /بخير الحمدلله
انتبهي لاتطيحين بس. راحت تركض للمجلس
أمل /انا جيت
وعلى حضن عمها الله لايحرمني منك ابد ابد ابد
وباست راسه ويدينه ورجعت مره ثانين وباست راسه ويدينه
عمها سعود /وش فيك امل
أمل / وش اقول وانا رافعه راسي. بعمامي والله كل البنات.
انهبلوا عند الطقم
العم سعود / هههههه فديت قلبك انتي مبسوطه الحين
أمل /ياعساني فداكم. وش اقول وش اخلي
رائد جاب القهوة
أمل /عمي انا عندي امتحان ولا. كملت السالفه. بروح لعمي علي قبل ينام
العم سعود /ههههههههه رائد خذ بنت عمك لعمك علي. لاتروحين مع السواق
امل /اممممم بس
رائد /اخلصي امشي
العم سعود/ احترم بنت عمك
وطلعت وعلى بيت عمها علي
لقته عند رجال وطلع لها بالحديقه
امل /الله لايحرمني منك ابد ابد ابد
العم علي /وش فيك عسى ماشر
امل / عمي وش اقول رفعتوا راسي والله البنات انهبلوا على الطقم
العم علي / اعجبك انا تراني اعرف لشغلاتكم يالحريم. وان شاء الله لك طقم احلى منه يوم زواجك
أمل /مابي دامكم معي مايحتاج الالماس.
شالها عمها وانتِ اغلى من اللالماس وكل شيء يرخص لك
مهند /واقف يتفرج ومحمد ولد عمه
محمد / هههههه عمي اعظم من ابوي مدري وش اخر الدلع ذا
مهند /وأمل تستاهل
أمل سلمت على عمها وبتطلع الا تشوف الاثنين واقفين
امل /خير وش عندكم انتهى العرض ترى سامجين سامجين
وطلعت
محمد /شريره هههههههه
اليوم الثاني /
الجامعة
أمل عندها ساعة فاضيه وجالسه تقرا
الا البنات جايين ومعهم فطور ويضحكون
أمل /يالله صباح خير
الهنوف /اموله هيات فاتك البارح الهبال
ريم / نوف مو صاحية خربها سلطان
نوف /حرام
ريما /الا انتم مجانين
عبير /. نوعاً ما
أمل / وش السالفه
ريم /انا اعلمك وجلست جنبها
لما طلعتي انتي
جلسنا. حنا نسولف
أمل /وبعدين
ريم / شوي الا تقول ماعندكم نيه تذاكرون
قلنا لا
عبير /ملقوفه. قالت عارفين تبغين تصرفينا قبل
يجي سلطان
أمل /ايه وبعدين ههههههههههههه
نوف / انشدك عن جبتهن غدت يم باريس ههههههههههه
ريما /جت الفالحة الهنوف وقالت
اصلا لو سلطان شافكم ترك الرياض كلها وهج
هههههههههههه
امل / عبير كيف جبهتك ههههههههه
ريم /يانوف ضحكت ضحك. والله من كثر ماضحكنا نوفه طاحت من الكرسي
وانا للحين اضحك
أمل /عبير خلي القافة عنك ياربيه ترى بيجيك يوم والله مانخليك
مرت الايام بسرعة أمل /بس كل حياتها مذاكره لاتاكل زين ولا تنام زين
والاختبارات قريبه حتى محمد فقد الهواش معها طول ماهي في السيارة يانايمه ياتلعب بجوالها ياتقرا بكتاب
البنات هجوم على امل
الهنوف /فقدناك حرام اللي تسوينه بنفسك كذا
عبير / من جد شوفي نفسك كيف صايره
ريما /اموله جد حرام تضغطين نفسك كذا
أمل /انا مرتاحة كذا. الا قولو وين بتقضون الاجازة
الهنوف /امل. وش رايك تسافرين معي
اسمعي تعالي بس بالجواز لاتجببنين شيء
أمل /وين
الهنوف /المالديف. اسبوع ونرجع
أمل / اذا عمي وافق بسافر معك
عبير /اخذيني معك
الهنوف/انتِ لا اشوف وجهك توبه اخذك معي بسفرة
ريما /انا بروح جدة
نوف /انا بالرياض
ريم /وانا صرفوني معكم
الهنوف /هههههههه تعالي معي رحمتك
ريم /ماانحرم منك هنوفه
بعد يومين
أمل / رايح جمعة عمامها ودخلت تسلم عليهم
أمل /بعد السلام وكذا
عمي ممكن اسافر مع الهنوف صديقتي للمالديف
العم سعود/ لا
أمل /ليش حتى ريم بتجي معانا وريما تقول اذا انا بسافر معهم بتجي
العم سعود / أمل سفر لحالك مع البنات مافيه اذا براسك سفر برى محمد ياخذك ولا انا ولا عمك علي غير كذا مافيه ولافيه نقاش
وين تبين تسافرين وانا احجز لك
أمل /لا مابي خلاص مابي اسافر وزعلت وسلمت وطلعت
محمد/غريبه عمي قال لها لا
العم سعود /اخاف عليها يامحمد امل بزر للحين
العم علي / بتزعل يومين وترضى وبتجي وبتقول غير
الكلام ذا
محمد /توقعت صراحة انك بتخليها تسافر
عمه سعود مارد عليه
جت الامتحانات وامل بزيادة صارت تطلع زعل السفرة بالمذاكرة
وماخصلت امتحانات الا مجننه برحاب وريم لاتاكل ولاتنام واحيانا تبكي
وبشاير اول ماخلصت وهي عند خالتها وزي كل اجازه طلعات وعزايم بس أمل ماش ماهي معهم حتى عمها سعود ارسلها تسلم على امها مزنه بالمزاحميه ورجعت ولاتغير شيء
بدت الجامعة من جديد
ولهم اسبوعين
ريما / اموله فيك شيء
أمل / لا بس تعبانه شوي اصلا خلصت وبطلع انام. وبكون بخير
ريما / انتِ من رجعنا وانتي تعبانه باخذك للمستشفى
أمل /لا لا مااحبه
ريما / اخذتها وطلعوا بالسيارة
بطلب لك دكتور يجي للبيت
أمل /لاتكبرين السالفه وش فيك بس ارهاق لاتخافين
ريما / مسكت يد أمل اللي حست انها تسرح كثير مو معها الا هي
مولعه حرارة خافت.
وصلوا للبيت مسكتها وفتحت لها الباب
ريما /وين غرفتك
اشرت لها وهي ماتقدر حتى تمشي
جت الشغاله ومسكت مع ريما من الجهة الثانيه وطلعوها غرفتها
ريما /لازم اخذك للمستشفى يامل
أمل /بنام وبكون كويسه. لاصحيت بتصل عليك
اسمعي ترى الاسبوع ذا العزيمه عندي
ريما /اي عزيمه انتِ نامي وارتاحي
طلعت ريما المشكله ماشفت احد من خواتها
رجعت للبيت
أمل ارتاحت شوي وغيرت ملابسها ورجعت. نامت
يومين بغرفتها
هند ورحاب كل ماسالوا الشغاله ماما امل يذاكر
ولا نايمه
واذا سالوها اكلت تقول فيه اكل
رحاب /عبدالله قلبي موجعني على امل مدري
عبدالله /ياربيه. تراها كبرت مو طفله
تراكم مره مدلعينها مو زين لها
رحاب/ ياخي حس البنت غير
ونزلت ودموعها بعيونها
دخلت وعلى غرفة امل
طقت الباب مافيه اجابة
فتحت الباب
الا امل بسريرها ويدها طايحه من السرير
وجها صاير ازرق
رحاب / صاحت وصارت ترجف. وتصيح امل امل امل ماترد مسكت يدها مافيه نبض
صارت تبكي ماتدري وش تسوي
مسكت التلفون واتصلت على محمد
رحاب / محمد الحق علي امل امل بتروح منا ماتتنفس
محمد طاح التلفون من يده وطلع يركض
خلود / مست التلفون شافت الرقم اخذت عباتها وطلعت تركض ومعها عبدالله وسعود تركته عند اخوانه ويتصل بالاسعاف
محمد طلع يركض الا رحاب منهارة
الشغاله طلعت تركض لعبدالله. ونزل يركض تقول ماما امل فيه موت
محمد / امل اصحي رشوها مويه ماتحس
شالها ودموعة تنزل هاذي الغالية
لا يامل لاتروحين وتخلين أخوك
لايامل خلك قويه على شان اخواك لاتروحين وتتركيني من لي غيرك يامل
امل فنحي عيونك لاتنامين
عبدالله نزل الامحمد شايلها ودموعة تنزل وعبدالله ولدك بعد يبكي
عبدالله /محمد اذكر الله
واخذ امل منه لان باين محمد منهار
شالها عبدالله بن سعود الا الاسعاف جاي
بسرعة سووى الازم ووطلع معها محمد وعبدالله
وعبدالله ولد محمد اخذ امه وعمته رحاب اللي منهارة وطلعوا وراهم
اول مادخلوا الطورى وبعد الكشوفات الاولية طلبوا لها دم
ودخلوها العناية المركزه
رحاب عطوها مهدي وجلست معها خلود
بعد اربع ساعات
عبدالله / خلودكيفها
خلود /هدت ونايمه امل كيفها
عبدالله /الاطباء يقولون احسن
خلود /وش فيها
عبدالله /فقر دم شديد ماحصلو فيها. دم. وبعد تعب وارهاق شديد
وكانت حرارتها عاليه. انا برجع لمحمد
خلود اجلس عند زوجتك بروح اشوف محمد ياقلبي والله. بغى يروح فيها
عبدالله /من جد محمد منهار وداخل عندها بالعناية. ماقدرنا نطلعه بس الدكتور. سعودي وتفهم الوضع وتركوه جنبها
خلود /راحت وشافتها ورجعت
رحاب /صحت.واخذها عبدالله هي وخلود للبيت لان جلستهم مالها داعي
وقال لهم عبدالله لا احد يقول على شان العم سعود لو عرف وش بيصير فيه لين. تصحى ويقولون له
بعد العصر
العناية المركزة
أمل فتحت عيونها الا محمد جالس ماسك يديها ويقرا قران
أمل. /بصوت ضعيف محمد
محمد/ ياعيون محمد وروحة وضمها يبكي
جوا الاطباء وتحاليل وكشوفات ثم وسووى لها اشعة للمخ ومقطعيه ومحمد وعبدالله معها
الدكتور فهد/ الحمدلله. الحرارة مااثرت عليها تبغى وقت حتى تستعيد عافيتها لازم راحة تامة. ووالاكل معهم وولاحين محتاجة دم الحين طلعوها بغرفة خاصة اليوم منوع الزيارة بكره اذا تسمح الحالة. راح نفتح لها الزيارة
محمد /مقدر اتركها يادكتور
عبدالله / محمد. انت مانمت من امس امل لازم تشوفك بخير يامحمد وش فيك كذا
طلعوا من المستشفى ورجعوا للبيت
رحاب تبكي ليه خليتوها
عبدالله /اذكري الله امل بخير والحمدلله وطلعت بغرفة عادية
بس للحين تحت المنوم ولاراح تحس باحد يمكن. يخلونها يومين على شان ترتاح وتنام زين
خلود /تبكي
عبدالله /انتي وهي والله ان شفت وحدة تبكي لاتلوم الانفسها على الاقل على شان محمد
وطلع وراح لبيته
رحاب / صح محمد تعبان
جلست رحاب وخلود عنده لين نام ونزلو تحت
جتهم هند تبكي لانها راحت للبيت وقالت لها الشغاله. والحمدلله ان امها حصة ماهي موجودة بجدة عند دلال
خلود /هند اذكري الله والله عبدالله من شوي طمنا
هند / وش يطمن قلبي. وتقولون ممنوع عنها الزيارة لوها طيبه مامنعوا
رحاب / هند ادعي لها مو تبكين وبعدين محمد تعبان مانبي نزيدة
قالوا لهند اللي صارت ورجعت تبكي ورجعت بيتها
رحاب /عبدالله وين بتروح
عبدالله /وش فيك بروح للمستشفى طالبين دم
ومحمد نايم وواتصلت بمحمد اخوي ورائد وبنروح للمستشفى
رحاب /برح معاك طلبتك
عبدالله /الا اجلسي بالبيت ولاطحتي علي هناك
برجع واجيكم في بيت محمد واقولك كل شيء بس اهدي
طلع عبدالله وعلى المستشفى
وامل / فصيلتها مو اي فصيلة لازم O +
تبرع لها نايف وعبدالله
طمنهم الدكتور ورجعوا للبيت
ريم /حاسن ان نايف فيه شيء وبعيونه حكي وماش كل ماقلت بروح لخواتي قال لا ولاتتصليت احد
واذا اتصلت بالبيت محد يرد
ريم /نايف تبغى عشاء
نايف /ماني مشتهي شيء
ريم / نايف وش اللي صاير لا تخبي علي شيء عمي فيه شيء وصارت تبكي
نايف /لا ابوي مافيه شيء عند عمي. علي عند النياق عندهم رجال
ريم /اجل وش اللي مخبيه علي
نايف /امل تعبانه وبالمستشفى
ريم /صارت تبكي واختي واختي
نايف /اهدي اهدي
البنت احسن من امس والحمدلله
ريم /خذني لها ابي اشوفها يانايف خذني لها
نايف وين اخذك لها مافيه. زيارة الحين
وريم منهاره تبكي
نايف/ريم. اهدي انا شايل هم ابوي. تجين انتي
ريم / طيب وش فيها ليه بالمستشفى
وين محمد
نايف /محمد تعبان
ريم /لما قال لها نايف محمد تعبان. ماعاد قدرت زاد بكها طفش نايف واخذها لبيت محمد
عبدالله /محمد. الحمد لله هي احس وش فيك
محمد / عبدالله ذي امل. والله لو يصير لها شيء اموت وراها
عبدالله /اذكر الله البنت بخير والدكتور طمنا عليها وش فيك اهدى
خلود /محمد الله يخليك اهدى
عبدالله بن محمد/ يابوي عمتي تبغاك قوي على شانها اذا انت بتنهار اجل وشلون بنقول لجدي
رحاب /محمد لازم تاكل
الا ريم ونايف جايين
دخلت رحاب داخل للصالة
ريم /شافت اخوها زاد بكيها
نايف / ياربيه ريم ريم محمد بخير وش فيك
سحبها من يدين اخوها وطلعها من المجلس
وهي تبكي وش قلت لك بالبيت خلك قويه على شان محمد
خلود / ريم ريم اهدي محمد طيب مافيه شيء. لاتزيدين الوضع
ريم / خلود من لي غيره ياخلود
محمد /طلع وضم اخته
محمد / ريم انا طيب مافيني شيء اهدي
ريم / الله يطول لنا بعمرك ويخليك لنا يارب
دخلو داخل بالعكس جيت ريم فيقت محمد من صدمة بامل واكل وسولف
محمد /عبدالله روح انت نام من امس وانت صاحي انا بروح لامل
نايف / وانا بروح معه انت روح نام
عبدالله /طيب بس ابوي رائد يقول انه فاقدها ويقول فيها شيء
محمد /بكره ان شاءالله بنقول له وان شاءالله امل بتكون بخير
محمد طلع مع نايف للمستشفى وعبدالله بن محمد وصل عمته لبيتها
محمد /اول شيء راح للدكتور وتطمن عليها ودخل عليها الا هي نايمة
وجلس عندها وجه غاضب
بعد الظهر صحت
محمد /بسم الله عليك الحمدلله على سلامتك
أمل /محمد
محمد /ياروحة تدللي
أمل /ابغى موية
محمد /اسقاها ماء ورجعت نامت
العصر
محمد/امل نايمه اللي بدخل تبكي من الحين لا تبكي سلموا عليها واطلعوا انا نازل بشوف عمي
خلود / هند انتي ورحاب البنت بخير لاتبكون
هند /بمسك نفسي الخبله ذي مدري عنها
دخلو/هند من شافتها وهي سيل دموع
سحبتها خلود /هاذي اللي بتمسك نفسها
جلست معها لين هدت
رحاب /مسكت نفسها عندها
أمل / ابغى موية
رحاب /بسم الله عليك فداك الكون بعد ماشربت ماء
أمل /من متى وانا هنا وين محمد يارحاب
رحاب /لك يومين ارتاحي محمد تحت تبغينه
أمل /تبكي ابغى عمي سعود ابغى عمي سعود
الا عمها داخل
ياروح عمك انتِ
العم سعود / كان احسن واحد فيهم يوم قال له نايف وعبدالله.
استودعها الله ودعاء لها وذكر الله بس يوم شافها نزلت دموعة رحاب كانت ماسكه نفسها يوم شافت عمها حاضن امل ويبكي. ماعاد قدر وطلعت عند خلود وهند وبكت لين داخت
ريم بعدوهدى ومها ونورة دخلو الا عمهم عندها ومحمد اقف يمسح دموعه رجعوا يبكون. ودخلو عند الباقي وكملو مسرحية البكاء
عبدالله وسعود /طفشوا من كثر مايبكون
سعود/عماتي قالبينها حزن طقت سبدي
دخل عليهم وهو معصب وهاوش وهاوش
خلود /سعود
سعود/يمه خليني. الحين بدال البكي المفروض تصدقوا لها. تدعون لها البكى ذا وش يفيدها لو بيفيدهابكيت انا اول واحد
رحاب /ضمته خلاص ماراح ابكي ياسعود
وطلعت معه
نورة /والله صدق ماراح يفيدها بكاناعليها طلعت هي وهدى وتصدقوا لها ورجعوا
هدت أمل وظل عمها حاضنها لين نامت
العم سعود / محمد روح ارتاح ياولدي
محمد / بس
العم سعود /لاتخاف وحدة من البنات بتجلس عندها روح ارتاح
طلع محمد وترك عمها عندها وجا العم علي وجلسوا معها ودخلو خواتها
طلعوا جلست عندها رحاب والباقين طلعوا
طول الوقت نايمه تصحى وترجع تنام
وكل شوي حاطين لها دم
محمد/اتصل وقالت له رحاب نايمه
ريما /كل مره تتصل جوالها مسكر خافت ولها يومين ماداوات خافت عليها
ريما /الو نوفه. كيفك
نوف /هلا ريوم بخير الحمدلله
ريما /اقول مااتصلت عليك امل
نوف /لاوالله اتصلت وجوالاتها كلها مغلقه غريبه ماداومت
ريما /طيب ماتعرفين احد من خواتها ولامعك رقم خايفه كانت تعبانه
نوف /لا ماعندي لهم ارقام خوفتيني صح كانت مره تعبانه اصلا من بداية الدارسة وهي ماهي معانا. وش نسوي
ريما/ مااعرف اخاف صاير بالبنت شيء
نوف /اسمعي كذا ساعة. واتصل عليك
نوف /الو حبيبي
سلطان /ياعيونه امري خلصتي جامعة
نوف /لي ساعتين بالبيت اسمع
سلطان /امري وش بغيتي
نوف /امل. صديقتي وصارت تبكي
سلطان /فهميني وش فيها صديقتك
نوف / اخاف صاير بالبنت شيء لهاا يومين ماداومت وجوالاتها مسكره وانا خايفه كانت تعبانه وش نسوي
سلطان /اهدي الحين انتِ سالتوا اهلها
نوف /نااعرف ارقامهم
سلطان /طيب انا بسال لك بالمستشفيات
نوف /يوم سمعت مسشفى وهي ترجع تبكي
سلطان /اهدي ان شاءالله البنت مافيها شيء بس لازم نسال
ارسلي لي اسمها الكامل وراح اجيب لك وش فيها
نوف. فعلا ارسلت لسلطان اسم امل وكلها ساعة الاهم جايب المستشفى والغرفة
نوف /الو ريوم بسرعة تعالي عندي. امل بالمستشفى وهي تبكي
ريما / جايتك انا بسرعة
ريما /طلعت مسرعة على بيت نوف الا نوف تنتظرها واخذتها وطلعوا للمستشفى
ريما /فهميني.
نوف /سلطان قال لي انها بالمستشفى يقول انها بخير لاتخافين بس ماقال لي وش فيها
ريما /طيب دام سلطان قال انها بخير لاتبكين ماجبنا ورد
نوف / صح نسينا بطلب. المحل يرسل ولا بعدين مدري مدري
ريما / كانت تعبانه وعندها حراره رفضت اخذها للمستشفى او اطلب الدكتور لها
نوف /وليه ماقلتي لي
ريما /ماتوقعت انها بتكون مريضة كذا هذا شيء مكتوب مايفيد الكلام الحين
نوف /صح ماعاد يفيد
دخلو المستشفى وشرو ورد من اللي عند المستشفى وسالوا عن الغرفة
كانت رحاب جالسه بالممر ومعها ريم وهند وسارة
وامل عندها عمها سعود وعمها علي ومحمد اخوها
ريما /السلام عليكم ممكن وين غرفة أمل عبدالله
هند / هذي الغرفة الله يحيكم تفضلو هنا. جنب غرفها حاجزين غرفة للزوار بس سارة حسنا نفسها مكتومه وطلعوا برى
ريما / ممكن ندخل لها
انا ريما بنت عبدالرحمن. وذي نوف بنت مشعل صديقاتها خفنا عليها
كانت تعبانه. ولها يومين ماداومت
نوف /وهي تمسح دووعها. سئلنا وعرفنا انها هنا وجينا
رحاب الله يحيكم الحمدلله صارت احسن
ريم / ياهلا فيكم. امل عندها زورا وكانت نايمه راح اشوف اذا صحت
نوف/لاتصحينها
رحاب /لاماعليك بتفرح لما تشوفكم اتصلت على محمد
رحاب /محمد أمل صحت
محمد /لا نايمه وعمي علي يقرا لها قران تبغين شيء
رحاب /لا بس صديقاتها هنا يبغون يشرفونها
محمد /اعتذري منهم. نايمه كانت تبكي ونامت
رحاب /طيب
رحاب /امل نايمه
ريما / اهم شيء تكون بخير نرجع لها وقت ثاني
رحاب /لا اول لازم نضيفكم وبعدين تقدروون ترحون
قامت وصب القهوه وجابت الضيافة الا دلال جاية معها نورة
هند/نسينا نعرفكم انا هند وذي نورة اختي الكبيرة واللي جنبها ريم وذي سارة واللي جنبك دلال.
رحاب/ وانا رحاب
نوف /انا ضيعت الاسامي هههههه. بس انتم زيها ماشاءالله حبوبات مره نشوفكم بكره ان شاءالله والحمدلله على سلامتها
العم سعود / الحين احسن بس لو تخلي البكي عنها
محمد /المشكله تعبانه وطلعوني
طلعوا من عندها
سارة /انا بجلس عندها. رحوا للبيت ارتاحوا
نورة /انتي من جيتي من جدة ومانمتي
انا ماوراي شيء ارتاحي وبجلس عندها
سارة / ماراح انام لارحت خلني عندها احسن
جلست سارة والباقين رجعوا
صحت الصبح ولاتكلمت ولا شيء
العصر محمد/كيفك اليوم لا الدكتور اليوم يقول بطله بس ليه ماتاكلين
أمل /مابي ماني مشتهيه شيء
طلعوني من هنا واكل اكره المستشفى
محمد /لاتبكين انتِ تعبانه
أمل /محمد الله يخليك طلعني
محمد /شالها وسارة سحبت المغذي معها وجلسها على الكرسي
ماراح اطلعك لين الدكتور يقول
أمل /مابي مابي انا بخير مافيني شيء طلعوني
وصارت تبكي جو خواتها وامها حصة وهي بس طلعوني
محمد /شالها ورجعها سريرها حتى مافكته وظل جالس معها
تترجاه
محمد / هند اتصلي بعمي خليه يجي انا ان ظلت كذا بطلعها
سارة /تترجى فيها وهند بس نفس الشيء
محمد /خلوني معها لحالي
طلعوا وجلس يقرا قران هدت ولاعاد بكت
عبدالله / كيفها اليوم
رحاب /احسن بكثير واليوم ماحطوا لها دم بس مااكلت شيء على المغذي
عبدالله / الحمدلله وين عمتي ارجها للبيت
رحاب /لا امي راحت مع عبدالمحسن
عبدالله / هذا ابوي جاء
رحاب /لان امل تبكي تبغى تطلع من المستشفى
عبدالله / مافيه طلعه هي تعبانه
اقول ترانا نسينا جامعتها وخابره اختك تحبها
رحاب / ايه صح خلها بكره نشوف وش نسوي. محمد مشغول معها
عبدالله /انا فاضي بروح للدكتور وبكره روحي انتِ للجامعة بالورقة
مو كل شيء على محمد
رحاب/ياقلبي عليه مهتم منها وضايق صدرة
روح اجل جيبها
دخل العم سعود/السلام عليكم
محمد/وعليكم السلام
قرب لها وسلم عليها لا اليوم دلوعة عمها بخير
أمل /عمي ابغى اطلع من هنا
طيب لاتبكين ومسح دموعها
العم سعود /خلود ماجبتي لها اكل
خلود / الا جبت شوربة لها وفطاير اللي تحبها
بس مااكلت شيء
العم سعود /حطي انا باكل معها محمد تعال
جاه محمد وتكلم معه وطلع
العم سعود /محمد
محمد/سم تامر بشيء ثاني
العم سعود / خذ هند معك
محمد / ان شاء الله ماراح نتاخر
وطلع
خلود جهزت الاكل واشر لها ابوها وطلعت
العم سعود / انا ماتغديت ولا راح اكل الا اذا اكلتي
أمل /بس ماني مشتهيه
العم. سعود /واذا على شاني انا
امل /اخذت الملعقه وصارت تشرب من الشروبه
عمها سعود /اخذ الملعقه واكلها باقي الصحن غصب
أمل /خلاص مقدر اكل اكثر
العم سعود / طيب بس بعد شوي ترجعين تاكلين
أمل /ابغى عصير
العم سعود / وش نوعه
امل /مدري
العم سعود / يابكاشه وحضنها اعرف على شان ماتاكلين بس. بتاكلين غصب
اتصل بعبدالله. وقال خلهم يجيبون لها عصير
عبدالله / طلب يجبون لها جابو ا لها خمس انواع ولاشربت ولا واحد
عبدالله / تبين نجيب لك من برى
أمل /مابي مابي وصارت تبكي طلعوني طلع عبدالله ودخل العم علي
العم علي /افا من مزعل الغاليه لايكون عبدالله مزعلك
امل /ابي اطلع من هنا طلعوني
العم علي / هههههههههه مافيه طلعه شوفي وش جايب لك
أمل بزر وقفت بكي وتناظر
عمها سعود /يضحك
أمل /وش
عمها علي /عاد ممنوع يدخلونه للمستشفى وارسلته للبيت
أمل / ابي اعرف
عمها علي /ضمها ببغاء يتكلم ويقول وين امل ان ماطيروه عيال خواتك
امل /ابي اشوفه طلعوني اشوفه
العم سعود /ليتك ماقلت لها
العم علي / وش دراني انها بتعاند وتبغى تطلع
العم سعود/ مامنك فايدة
قام وجلس جنبها
ورجعت تبكي
العم سعود / امل تراك صايره اوم دميعه وش البكاء ذا كله ورني عيونك
رفعت راسها
شوفي عيونك صايره حمرا
لاعاد تبكين ان بكيتي ماراح اطلعك
أمل /اكره المستشفى مااحبه
العم. علي /امل محد يحبه يابوك تحملي الله يعطيك الصحة والعافية
طلع
العم سعود. /عدلها على سريرها وجا الدكتور ورجعوا الدم لها وشوي ونامت ماعاد حست وجلس عمها يقرا قران عليها
محمد / انا جيت وجبت الاغراض
ابيك شوي برى
طلع العم سعود معه وش عندك
محمد / لاتعصب الله يخليك
العم سعود /قول تراني مصدع. من كثر مابكت الله يهديها
محمد /فيصل دايم يتواصل معي وعرف انها تعبانه وهو يبغى يشوفها ومعه امه بس
العم سعود / هي نايمه الحين وماراح تحس فيهم
محمد / يشوفونها عادي شوي مايضر
العم سعود /ماعليه انا بنزل اشوف الدكتور. لا طلعوا قول لي. جبت الدب للي قلت لك
محمد /والفستان بعد وايسكريم بعد
العم سعود/زين ومشى
دخل فيصل وامه ماحست فيهم نايمه
مزنه /من شافتها وهي ضمتها تبكي
محمد /ياخاله الله يخليك والله نايمه مافيها شيء
الحين الحمدلله احسن بس هي اذا حطوا لها الدم تنام
لاتخافين
فيصل /سمى عليها واخذ امه وطلع
اتصلت نوف على هند
وقالت انها نايمه تطمنت عليها قالت بنزوها بكره اجل
رجع لها عمها ومحمد وهند وخلود
جالسين سوالف الا يوم صحت
هند / بسم الله عليك
أمل / وين عمي
عمها / انا هنا عندك وقم وجلس جنبها
أمل /انا خايفه
عمها سعود /افا ليه خايفه بسم الله عليك انا عندك
امل / مدري شفت حلم وخفت
محمد / لايقلبي مافيه شيء لاتخافين جاب لها ماء
وشربت وعدلها وجلست
العم سعود / شوفي وش جايب لك
جابه محمد لها
أمل /يوه كبير مره
العم سعود /ههههههه اكبر منك فديت الضحكة
محمد / بحطه جنبك وش رايك
امل / ابيه ينام معي وتغير جوها كله
العم سعود/ لو اني داري جبته من زمان
ابي تاكلين زين على شان الدكتوريكتب لك خروج
انا بطلع تبين شيء شوفي فيه ايسكريم اللي تحبين ان مااكلتي زين ماراح يعطونك
وبعد شوفي الفستان
أمل /الله لايحرمني منك ابد
محمد / تروحين معي ولا لا
خلود /لا بجلس هنا
هند / روحي راكان بيبكي
خلود /عنده خواته وعمته رحاب ماعليه بجلس معك عندها
العم سعود / حمموها وقصو شعرها لانه تعبتها
هند / بس
العم سعود / قصية. والله يعطيها العافيه وبيرجع بس كذا متعبها
خلود /ان شاء الله كل اللي تامر فيه بيصير
طلع محمد وعمه
وحمموها وقصو شعرها لين كتوفها
امل /اخيرا.
عمها يبغى كل شيء يغير نفسيتها عارف دايم نفسها تقصه
وبعد بالمسشفى متعبها
خلود / طالعه قمر يالله اكلي عشاءك على شان نجيب لك ايسكريم
تعشت وحضنت دبدوبها ونامت
هند / نامت بدون ماتقول شيء ولا تطلب ايسكريم
خلود /اهم شيء اليوم اكلت الحمدلله. وشوفي حتى وجهها احسن بعد الاكل
لازم نجيب لها بكره مكرونه لانها ماتحب اكل المستشفى
هند / عنيده حيل عمي يعاملها زي الاطفال.
خلود / وهي طفله يهند شوفيها كيف نايمه متى كيف بتتزوج وبتعيش ببيت لحالها
هند وخلود دموعهم نزلت
هند / بشرط عليه مليون شرط اهم شيء ما تتعبت
خلود / ويجيب لها خدم بنتنا ماتشتغل
هند /ههههههههه ويسكنها بقصر ويدلعها
خلود /ههههههههههه
هند / من جد انهبلنا. مدري وش بسوي اذا تزوجت
أمل /نامي بقوم اصلي
هند نامت
وخلود/صلت الوتر ودعت لها
حتى دعت يارب ازرق امل زوج حنون وطيب ويموت فيها
ثم صارت تقرا قران لها
أمل /خلود وين عمي
خلود /بسم الله عليك. ابوي راح للبيت تبغين شيء
أمل / لا
خلود / أمل اشربي موية
أمل شربت وظلت صاحيه لين اذن الفجر
ساعدتها خلود وتوضت وصلت وجلست
خلود / تحسين بألم
أمل /لا أبغى عصير
خلود / طيب بجيب لك
راحت وجاب لها عصير فروالة فرش
شربت ونامت
وخلود نامت وجلست هند عندها
بعد ساعتين صارت ترجع وتصيح من الم بمعدتها
خلود /وش صاير
هند/ مااعرف
معدتها وترجع والدكتور بيجي الحين
جا الدكتور وطلعت هند وخلود
شوي الا الدكتور طالع
الدكتور فهد / اخر شيء اكلته ايش
خلود / طلبت عصير فرواله
الدكتور فهد / هي الحين نامت عطيناها مهدي ومسكنات ومضاد للحساسية
ارجوا مااحد يعطيها اي شيء فيه ستوبري نهائي
والحين بليز خلوها ترتاح
هند /بس يادكتور ماهي اول مره تشرب عصير فرواله
الدكتور / يمكن انتم ملاحظتوا انها عندها حساسيه منه يمكن كانت الاعراض خفيفه
بس الحين جسمها ضعيف ماتحمل. ومشى
رجعوا لها وهم يفكرون
خلود / هند حنا ماانتبهنا لها. مو دايم تشتكي من معدتها
هند / الا صح بس حنا توقعنا انها لما تقلق وتخاف
خلود / لازم ننتبه لها اكثر
العصر
محمد / كيف أميرتي اليوم
أمل /بخير الحمدلله
جلس معها بس جوها ماش باين مالها حيل وماتكلمت كثير ونامت
محمد / هند وش فيها ماش اليوم
هند /تعبت الصبح علينا
محمد /وليه مااتصلتي علي
خلود /اهدى اهدى امل طلع عندها حساسية من الفرواله وهي طلبت عصير فرواله وعطيتها ماكنا نعرف انها بتتعب صارت ترجع والم بمعدها. والحين صارت احسن
محمد/بسم الله عليك ماتشوفين شر يالغاليه
رحاب /السلام عليكم.
الكل وعليكم السلام
سلمت وراحت عند امل
رحاب / محمد وش فيك اتركها بتخنقها
محمد/ امل اصحي كلميني لاتنامين
رحاب / وش فيها علموني
خلود / لاتخافين مافيها شيء مسكتها وطلعت وقالت لها
رحاب / الحمدلله طيب اخذي هند وارجعوا للبيت. ريم بتجي الحين ومها بعد
خلود / انتبهي لها لايكون راكان تعبك
رحاب / ليت مافيه الا ركان
ماجنني غير هشوم وجوجو الله يصلحهم يبغون امل جننوني
خلود /بنجيبهم لها بس لين تتحسن صحتها شوي
وطلعت ورحاب رجعت
رحاب /هند روحي للبيت ارتاحي خلود تنتظرك
محمد خلها تنام دامها نايمه خلها شوي وتصحى
محمد / ابيها تصحى تكلمني مسك يدها وقربها لخدة حست وفتحت عيونها
محمد / فديت العيون الحلوه تحسين بالم
أمل /لا وين عمي
محمد / بعد شوي بيجي ابي لاصحى يشوفك صاحيه لاتنامين
أمل / وين ملابسي مابي ذي
رحاب / طيب لاتبكين
ريم / معها بناتها
السلام عليكم كيف اميرتنا اليوم
محمد / وعليكم السلام جيتي بوقتك.
ريم /امرني
محمد / تبكي. تبغى تغير ملابسها ساعدي رحاب
نايف معك
ريم /جايه مع سعود ولدي اهدى وش فيك كذا تبكي خلك قوي على شانها
محمد /طيب انا تحت
طلع وغيروا لها ملابسها ولبسوها بجامة
رحاب / شوفي ريم جايبه لك مكرونه اللي تحبين ابي تاكلين
قبل يجي عمي على شان يشوفك قويه
مابي يجي يشوفك تعبانه
وترى نوف وريما يسلمون عليك وبيجون بعد المغرب يشوفونك
أمل / طيب ابي قهوه
جومانه. /خاله اصب لها
رحاب /لا / شيلو القهوة للضيافة
امل / اكلت شوي وقال خلاص مابي
ريم / بس انتي يادوب اكلتي على شاني بس ذي
أمل /شبعت خلاص
ريم /بس ذي وخلاص
أمل /طيب
اكلت راحت راحت وجابت لها كاس فيه قهوه ورجعت
رحاب / تبغين قهوة
أمل / لا مابي اذا جا عمي شربت معه ابغى مويه
رحاب / بتهبل فيني اختك
ريم / اسمعي انا بنام عندها انتي وخلود كل وحده بس تمسك بزرانها يكفي
رحاب /هههههههه طيب
جلست شوي ورجعت تنام
جوهم بنات عمها سعود وزوجات عمها بس امل نايمه
ماحست فيهم وزوجات عمهم علي نفس الوضع
جت نورة ومعها خوات زوجها ثنتين ونايمه ماحست فيهم بعد المغرب
جاتهم جارت خلود سبيعيه وسلمت عليهم تعرفهم من زمان وراحت
ثم دخل عمها سعود عليها
صار يقرا قران ثم صحت
أمل / لاتروح وتخليني انا اخاف
العم سعود / بسم الله عليك انا عندك مارحت
جو البنات ريما ونوف والهنوف وريم وعبير
وجلسوا بالضيافة
رحاب / اعتذر بس عمي سعود عندها داخل وهي رافضه يتركها
نوف / رحاب امل فيها شيء اخاف انها ا تعبانه مره
ريم / لا الحمد لله بخير بس بنتنا دلوعه شوي
انا رايحة لها
دخلت الا هي لاهي نايمه و لا صاحية
ريم /امل صديقاتك يبغون يشوفونك
العم سعود / خليهم يدخلون
انا بنزل لمحمد تحت
أمل /عمي
العم سعود /ماني رايح بجلس عند محمد لين يخلصون وارجع اقولك قصيده
طلع ونزل للدكتور ومعه محمد
العم سعود / يادكتور البنت مدري وضعها مو عاجبني. تخاف
الدكتور فهد / يابونايف لا تخاف الحمد لله انها جت على الخوف. مااثرت فيها الحراره بشيء ثاني اول ماجتنا حالك بنتكم كانت حررتها عاليه غير الصغف الجسدي والارهاق وترى لو تشوف تحاليليها ماراح تقول لي كذا
محمد بس يادكتور
الدكتور فهد /قاطعه لاتخاف اعرف حاله موقته بتظل معها فتره لاتخافون عليها تبغى بس راحة ونظام غذائيه ونفسيه عاليه وبترجع لطبيعتها ان شاءالله
حاولو انها ماتتضايق انا اشوفها دلوعه كثير لانها متعبه الممرضات معها يليت ترتاح شهر بالبيت وانا قلت لاخ عبدالله امس ممنوع تروح للجامعة. وكتبت كل ذا بالتقرير الطبي يليت ماترهق نفسها
محمد /ان شاء الله
طلعوا
محمد / مستحيل امل تجلس شهر بالبيت
العم سعود / بنخليها غصب زين عبدالله ذكر جامعتها
ريما / الحمدلله على سلامتك كذا تسوين فينا
أمل /الله يسلمك
نوف/الحمدلله على السلامه راح الشر ان شاءالله. ياقلبي اشتقت لك حيل
وجت ريم ليه كذا تخوفينا عليك وصارت تبكي
أمل /انا كويسه
عبير / ياربيه جلد وعظم اموله الله ى يعطيك الصحة والعافية واشوف دبه.
امل /حرام ههههههه وصارت تضحك
الهنوف / الحمدلله على سلامتك اللهم امين بس مااتخيل شكلك دبه ابد
نوف /شايفه أمل تعبانه حيل ماحبت تطول
نوفه /حنا نستاذن وبنجيك وقت ثاني سلمو وطلعو
ريم /ياقلبي تعبانه مره
الهنوف /من جد سولفت وتضحك وهي حيل تعبانه
ريم / نامي وارتاحي
أمل /ريم وين عمي
ريم /تحت لاتخافين انا معك سمت عليها وحطت يدها على راسها وصارت
تردد سورة الفاتحة وآية الكرسي ونامت امل
اتصلت على محمد
محمد / طيب حنا جايين
العم سعود /نامت
ريم /نايمه سالت عنك قبل تنام
جلس جنبها وصار يقرا عليها قران
محمد/اخاف جايتها روعه
العم سعود/ مااعرف
ريم / لا ان شاء الله
طلع محمد وعمه
وريم ونامت عندها
صحت سولف معها
ريم /فديت اللي تضحك
اسمعي رحاب من شوي متصل تقول وش مشتهيه
اجيب لها
امل /ولاشيء
ريم / لازم تاكلين
أمل / مابي شيء ماني جوعانه
وين دبدوبي
ريم /قريب بجيبه لك راحت وجابه وحضنه أمل ونامت
العصر
جت خلود ورحاب وهند ومها
جلسوا سوالف
هند /وين محمد
خلود /مااعرف انا جايه مع عبدالله ورحاب
نورة /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
نورة كيفها اليوم
ريم /الحمدلله احسن بس اكثر شيء نايمه صحت قبل العصر شوي ورجعت نامت
نورة /الحمدلله وين كنا وين صرنا
/عبدالمجيد وتركي
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سلموا على خالاتهم
خلود /كيفكم ياشباب
عبدالمجيد/ بخير الحمد لله كيفك وكيف خالي
خلود بخير الحمدلله
ماشفتوه معكم
تركي /لا يمه هاذي الاغراض خالتي صاحية ولانايمه
ريم /نايمه بس تدخلون لها يمكن تصحى
نورة / مجود /امسك صحوها وخلوها تاكل
عبدالمجيد / وان رفضت
هند /تصرفوا
تركي /خاله. تحطينا بوجهه المدفع عارفة خالتي عنيدة
هند / ههههههه روحوا وروني شطارتكم
طلعوا ودخلو لها الا هي صاحية سلموا وجلسوا عندها
تركي / خالة كيفك الحين
أمل /الحمد لله بس عندي صداع
عبدالمجيد / تبغين نقول للدكتور
أمل /لا لا
صاروا يسولفون لها
تركي /خاله وش رايك اخطفك واخذك معي عندي بالبيت ولا من شاف ولا من درى
أمل / هههههه وليه تخطفني
تركي / ابد ابيك توسعين صدري وتسولفين علي
أمل / سلامات وين زوجتك شينت الحلايا
تركي /ههههههههههه قويه وراك ماهي عاجبتك
أمل /لا وش رايك اخطب لك وحدة ثانيه
تركي / موافق بس اول شيء تقومين لنا بالسلامة
ثم اطبي لي مو وحدة بعد ثنتين
عبدالمجيد /لا منت صاحي
تركي /لي اربع وش دخلك ياخي جاب الاكل وصار ياكل خالته ويسولف
وامل /تعانده ثم اقلبوا على عبدالمجيد
عبدالمجيد /انت وخالتك منتهين
محمد /السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
عبدالمجيد وتركي سلموا على خالهم ومحمد توجه لامل
محمد/كيفك اليوم
أمل /بخير الحمدلله محمد تعال تغدا معانا انا وتركي
محمد / وش غداكم ان اعجبني ولا ماتغديت
عبدالمجيد/ طبخ الوالده لايفوتك
محمد / دامه طبخ نورة قوم انت مناك
تركي / وراك علي ياخالي
عبدالمجيد /علم خاله بخطط تركي. وأمل
محمد/ههههههههههه طيب من العروس
امل /جنان بنت ريم اختي
تركي /تهقين خالتي توافق تزوجي دقيقه بخلي الوالدة تجي
عبدالمجيد /خبل انت
تركي /ترانا نتكلم جد مانمزح تبي نخطب لك بعد ماعندنا شيء
محمد / الو نورة تعالي ابيك
نورة / دقيقه بس
جت نورة /السلام عليكم
محمد / وعليكم السلام تعالي الحقي على ولدك
نورة / اي واحد
تركي. / يمة ابي تخطبين لي بنت خالتي ريم جنان
نورة / فيك شيء
عبدالمجيد /يمه ولدك انهبل وخالتي أمل اللي كبرت براسه السالفه وهي اللي اختارت البنت
نورة / تركي
تركي / والله والله انا ابغى صدق شوفي خالتي
أمل / نورة. ان ماخطبتي له. بخطب له انا. هات جوالك اتصل بخالتك ريم وعطينها
محمد /انا مالي دخل
نورة /وانا بعد ماخطبت لك الاولى بخطب لك الثانيه
تركي /ماعليك ياست الكل وباس راسها
نورة / هي معجبها الوضع لانها مو عاجبتها زوجة تركي
بس لان ابوه اللي مزوجة ماتبي مشاكل
أمل / ريم. ممكن تجين عندنا شوي
ريم / وش السالفه. تحسين بشيء
أمل /لا ابغاك بموضوع
ريم / طيب جايه انا
سكرت
هند /وش السالفه
ريم / مااعرف تقول تبغاني بموضوع ومتصله من جوال تركي
أمل /محمد انتم وش تقولون بالخطبه ولا اسوي زي المسلسلات المصرية
عبدالمجيد /لا وش ذا ضاعت سلوم القبايل
محمد /تصرفي انتِ ولد اخت انا ونورة مالها دخل
جلس جنب نورة وهم يضحكون
دخلت ريم
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ريم /اموله وش فيك
أمل /لاتخافين عدلت نفسها ريم تعالي عنا مقدر انزل من ذولي
ريم /ارتاحي انتِ هذاني جيت
عبدالمجيد /ماسك نفسه
أمل /يام سعود أنا جايتك اخطب بنتك جنان. لولدنا المزيون ذا
ريم /ههههههههههههه والله خوفتيني رجعت وجابت القهوة وجلست مع نورة ومحمد يتقهوون
تركي /خاله وش قلتي ترانا نخطب رسمي
ريم / تتكلمون صدق انتم
أمل /شايفتنا نلعب جد ابي جنان لتركي
تركي /نزل من السرير وسلم على راس خالته. وش قلتي ياخاله شوفيني مزيون وموظف وعندي بيت لو تبين اترك الخرج واسكن عندك بالرياض ماعندي مشكله
ريم / نورة وش رايك انتِ
نورة / ماراح القى لولدي احسن من بنتك
ريم /وزوجتك ياحظي
تركي / ترضى ترضى ماهي راضيه بيت اهلها ووورقتها تاصلها
طفشت منها
محمد /الزواج مو لعبة طفشت منها
تركي /لا لا. بس لي سنة متزوج طقت سبدي منها اقول يمين تمشي شمال غير كل يوم وهي عند اهلها وامي وامي خلها عند امها احسن اصلا لو لا ابوي كان مطلقها من زمان
أمل/ريم ماقلتي رايك
ريم / اول شيء الراي عند جنان ثاني شيء ابوها وعمي بعد لهم راي مو علي كيفي اقرر
محمد /وانتِ رايك الخاص
ريم / انا طبعا موافقه وين بلاقي لبنت ولد زي المقرود ذا وتمعد خدودة
تركي /دام خالتي موافقه اجل تجهزوا لزواجي
ريم /مو على كيفك مافيه زواج لين تخلص ثانوي وبعد ها. الله يسهل لك
تركي /نتحمل لين تخلص
عبدالمجيد / هههههه مبروك يالدب مبروك يمه انتي وخالتي
وسلم عليهم وعلى خاله
تركي /شال خالته
محمد /خبل انت نزل اختي ماتشوف الدم والمغذي
تركي /من فرحتي نسيت
عبدالمجيد /اسمع انا عندي شرط لك ولخالتي
ريم /وش عندك
عبدالمجيد / اول مولود اذا بنت يسمونها امل على خالتي. واذا ولد يسمونه علي
تركي / على خالتي موافق بس عليك ليه سلامات
طلع مع اخوه وخالهم وهم يضحكو
هند /وش عندكم
نورة /خطبة
هند/ههههههه لا جد علميني
خلود/ نورة وش السالفة
مها / ريم
ريم /وش قلنا خطبه
تركي خطب جنان بنتي
مها/ ههههههه لا تمزحون احد يخطب بالمستشفى
أمل /يس انا اللي خاطبتها له وريم موافقه ونورة بعد
باقي العروس ونايف وعمي سعود
خلود/ ماني مصدقه تمزحون انتم
نورة /لا والله مانمزح
خلود /الف مبروك يانورة انتي وريم والله يتمم على خير لو ماني بالمستشفى كان عطيتكم صغروطه
ريم /لافكينا
مها /تبون الجد. انا فرحان ماكنت راضيه بزوجه من من بنت عمته
نورة /عاد انا اللي راضيه رايحه اخطبها له بالغصب. ابوه يبغاها.
هند/هههههه كلنا ماكنا تبغاها بس الحمدلله
خلود/اذا على نايف اخوي موافق مني انا
باقي ابوي
ريم /نورة وزوجك عاد
نورة /ماعليك منه المهم كم تبين مهر بنتك
ريم /خليها للرجال احسن وانا مابي من تركي شيء
أمل /لا والله ياريم مو على كيفك باطلع المهر من تركي
تراه لعاب
هند /هههههههه اهم شيء امل متحمسه للسالفه وتغير جوها الله يبارك بذا الخطبه اللي طلعتك من جوك
ريم /مره
بعد المغرب طلعت ريم ونوره وعيالها
وجاتهم مزنه معها بناتها نوال ومناير وفيصل وخالد وبندر
دخلوا عندها
ريما / مانبي نزعجها
عبير /وش شايفتنا بزران نزعجها
ريم / مشينا ياحبكم للكلام الزايد
نوف / من جد
جلسوا بالضيافة وسوالف مع هند وخلود ومها
طلعت مزنه ومرت تسلم على خواتها قبل تمشيء
هند /اعرفكم ذي ام هادي ام امل
ريما /كيف يعني
ضربتها ريم على كتفها
وسلمت وورجعت لريما بعدين نفهمك
مشوا ودخلو البنات
سلمو عليها وسوالف
ريم /واووووواو يجننن وشالته
الهنوف /يجنن عطيني
ريم /لا انا اخذته اول
الهنوف /امل بليز ابيه
نوف / استحوا على وجيكم الحين انتم مو
جايين تزورونها ولا جايين تاخذون هداياها
ريم /مابي الا ذا
الهنوف /لا امل انا ابغاه
أمل /لا انتي ولا هي هذا حقي
ريما/تستاهلون فشلتونا
ريم /ذا يجنن واول مره اشوف زيه
أمل /مافيه ذا عمي شاريه لي واسمي مكتوب عليه
الهنوف /صح شوف مكتوب لف امل
ريم /طيب وانا
أمل / طيب بقول لعمي ولا محمد يشترون لكم دباديب
عبير وانا وانا بعد ابغى واحد يتكلم ويقول اسمي زيك حقكك
ريما/ مبزرة انتم
ريم /يس مستحيل اكبر على الدباديب لو يصير ايش
نوف/المشكله غرفتك مليانه وين بتحطين الجديد
ريم /ماعليك فيه معي بسريري
سوالف لين الساعة عشرة وطلعوا
امل نامت ماعاد حست
دخل عليها عمها علي وعمها سعود
العم سعود /نامت
هند /تعبت اليوم وسولفت معهم
محمد / ذي الاغراض اللي طلبتي ياهند
هند / محمد. امل تبغى دباديب زي حقها لصديقاتها نامت كانت تبغى تقول لك
محمد / طيب مو مشكله اتصل على المحل وبيجهزونها. بس وش الاسماء
ارسليها لي وطلابتها اومر
العم علي / تبغين شيء ياهند
هند /سلامتك ياعمي
ترى عبدالله ورحاب اخذوا لامل ورقة اجازة على شان الجامعة
وريما اتصلت على العميدة وقلوا خلاص بعد شهر تداوم
محمد /زين انا نسيت جامعتها
العم سعود/اول مرة يطلع من عبدالله منفعه
هههههههه
محمد /لاوالله ياعمي المره ماقصر
وطلعوا
الصبح
هدوء امل نايمه صحت اكلت شوي وعطوها الادوية ورجعت نامت
هند بعد نامت
محمد بن سعود /من فاقت أمل مازارها
عاد مقرر يعترف لها عن حبه واذا وافقت قال لابوه
وشاري لها هديه
محمد بن عبدالله / ارسل محمد باغراض امل
محمدبن سعود/ مشعل ابيك تجي معي
مشعل /صملت تعترف اخيرا ياخي وش لك بالحسي ذا
قول لابوك واخطبها وخلصنا
محمد/لا ابي اعرف رايها اول ابي اقول اني احبك
مشعل /طيب انا انتظرك ونشوف وش اخرتها
محمد/اخذ مشعل وعلى المستشفى تقريبا الساعة عشرة ونصف الصبح
دخلوا
محمد /اول ابيك تشيل معي ذولي
مشعل /لايكون بنروح قسم الاطفال حنا والالعاب. ذي
محمد /لا ذي مرسله محمد لاموله
مشعل/ وانت بتتزوج طفله
محمد/امش وانت ساكت
شالوا الدباديب رجع مشعل راح يجيب الموكا اللي طلبة محمد ومحمد رجع للسيارة يجيب هديتة وبعدل شماغة ورشت عطر ودخل
مشعل /الله الله يعني يعني كل ذا على شان الحبيبه
محمد/ دعواتك
مشعل /الله يوفقك يالغالي وافرح فيك انت وهي
محمد/
جاهله ...
ماتعرف وش كثر أحبها
ساهيه ..
ماتدري اني ضايع في بحر عشقها

اتصل على جوال أمل
أمل نايمة
هند / بسم الله الرحمن الرحيم يارب سترك وش اللي صاير
سمعت صوت دورية.
رجع الصوت ثاني مره
طلت مع الشباك تحت مافيه شيء كل شيء طبيعي وين صوت الدورية ذي
الا تشوف نور جوال امل اخذته مكتوت الازعاج
هند/من الزعاج ذا ههههههه
الو
محمدبن سعود / الحمدلله على سلامتك ياقلبي
هند/ الله يسلمك هذا انت يمحمد وانا اقول من الازعاج ذا
محمد. بن سعود/ هلابام عبدالله اسف احسبك امل
صباح الخير كيفك
هند/صباح النور بخير الحمدلله
محمد بن سعود/ عسى ماازعجتك
هند /لا مافيه ازعاج بس الاسم الازعاج ونغمة دورية قلت من ذا
محمد/ سكت شوي مصدوم انا يامل ازعاج وصوت وحاطة لي نغمة دورية
مسك نفسه. ابو عبدالله مرسلني بالاغراض
هند /ايه تذكرتها
محمد/طيب انا بعد شوي بجيبها لكم. وسكر
محمد حاول يمسك نفسه وكنه ماسمع شيء رجع يرتب كلامه وطلع فوق
هند / امل ماتستحين ليه كذا
امل /وش سويت وهي تفتح عيونها بثقل
هند /اجل محمد مسميه الازعاج. هذا ووهو يحبك
أمل /وانا اكرهه
هند/ وش تكرهينه محمد يموت فيك مو يحبك بس
أمل / حبته القراده ان شاء الله وانا مااطيقه مااحبه.
هند / وش الكلام ذا انا ومحمد بس نتظر يخطبك وحنا موافقين
من تلاقين احسن من محمد يحبك واخلاق
أمل /لا والله. لو مايبقى غير محمد بالدنيا ماراح تزوجة تفهمين انا مااطيقه
اكرههه اكرهه مااحبه. تقولين بتزوجه اموت احسن لي ولا اتزوجة
محمد /سمع الكلام للي كان على سمعه زي السكاكين اللي تقطع في قلبه
كان معه كيس الهدية والكاس ومعه كيس ثاني فيه اغراض نزل الكيس ومشى
هند / سمعت الكيس وطلعت الا الاغراض عند الباب عرفت ان محمد كان هنا وسمع الكلام
هند / ارتحتي الحين. يوم سمع كلامك اللي يسم
أمل / غصب احبه يعني على شانكم
هند / ماتستاهلين محمد اصلا اتصلت عليه ولايرد
محمد / طلع والنار تحرق بقلبه لا انا احلم كل ذا تكرهني
لا لا يامل انا احبك انتي ليه تكرهيني
ليه يامل كل الحقد والكره لي بقلبك. ليه يأمل
طلع من الباب الامشعل ينتظره
محمد مشينا
مشعل كان مشغول بجواله وانتبه لمحمد الا الولد مو اللي راح منه قبل شوي دموعة تنزل واقف
اخذه منه المفتاح وركب وركبه معها
مشعل /وش فيك علمني
محمد /مشعل الله يخليك بسرعة اطلع من هنا
مشعل ماحب يجادله وهو بذ الوضع
مشعل وش صار علمني تبني اطلعك من الرياض كلها ابشر ولايردنا الا البحر
محمد /انا مخنوق
مشعل /انتبه لكوب الموكا اللي بيده والهدية عرف ان السالفه عند الحبيه واخذ الكاس وصاريشرب وعلى طريق الشرقيه
بعد ساعة
مشعل /وبعدين ياخي علمني. وش فيك تكلم ولا والله بنزلك هنا
محمد/مشعل تخيل امل تكرهني. تفضل الموت ولا اتزوجها
ورجع الوجع لقلبه وهو يتذكر كلامها
الموت عندي ولا اتزوجة
مشعل / وطيب خير ياطير البنات وش كثرهن ماوقفت على بنت عمك
محمد/ بس انا احبها انا مابي الا امل مابي البنات كلهم
مشعل /اللي خلقها خلق غيرها وبعدين تبي الجد مغرورة بنت عمك
شايفه نفسها بالحيل
محمد/يحق لها الغرور
مشعل /وتدافع عنها بعد
محمد/ذي بنت عمي قبل تكون حبيبتي تفهم والله ماتجي ماطاها ذي بنت عبدالله ..مهيب اي بنت
مشعل /طيب فهمنا
عم الصمت
بعد ساعة
مشعل / اصلا. انت
محمد/بالله فكني
مشعل /لا ماراح اخليك. اسمع الهرج اللي مو احبها ومدري وش
انت من حبيبتها قلت لها كلام حلو
محمد/للحق لا دايم اهاوشها
مشعل / عمرك دلعتها ولا بينت لها حبك
محمد/بعد لا
مشعل / اجل صاجني ليه. ماالوم البنت لا كلام زين لا شيء وش تحبك عليه. خلاص رسخ في ذهنها. انك الشخص اللي دايم ناشب لها
محمد/بحزن تعرف وش مسميتني بجوالها
مشعل /نشبه ههههههه
محمد/لا الازعاج والنغمة دورية
مشعل /ههههههههه تستاهل ومسوي فيها الحبيب اول شيء تعلم الحب بعيدين روح اعترف لها ومدري وش اقول ترى مامعي فلوس وحنا بالشرقيه وش العلم
محمد / اقول ارجع للرياض بس مامعي الا ميتين ترجعنا للرياض
مشعل / هههههههههه. جوعان انا. غدني ياخي
محمد /انا ماني مشتهي شيء تسوق ولا سقت انا
مشعل /طيب وقف عند المحطه نعبني وناخذ شيء من البقاله ولابعد ممنوع
محمد /طيب
طول الطريق ومحمد يفكر بكلام مشعل.
صدق دايم يهاوشها دايم يضحك عليها ولا يفشلها.
دايم يخليها تعصب ويقهرها
محمد/ مشعل اصحى
مشعل /وش فيك خلني انام وصلنا للرياض
محمد /وجع لا
مشعل / وجعين وش فيك اجل
محمد /طيب انا احبها. والله ابغاها افهمني
مشعل /عدل اسلوبك ياخي. وبعدين لاتنط دايم بوجها اثقل
خلها تمشي وراك مو انت اللي تمشي وراها
محمد/مقدر مااشوفها
مشعل / ياربيه مقدر مااشوفها اثقل يارجال وش الكلام ذا
اسمع كلامي وراح تصير خاتم باصبعك
محمد/ بس هي عنيدة ماضنيت تلين
مشعل /هين كلهم سوى بنات ماتحب اللي يركض وراها
محمد/نمشي معك ونشوف اخرتها
مشعل /اخرتها زواج وخير ان شاءالله
اقول مالها خوات تخطب لي منهم
محمد/لا اصغر وحدة هي اخر العنقود فديتها
مشعل / البنت لحسه عقلك كانها عاد مزيونه
هانت الموت ان كانت على شين النفس شينه
محمد /الا شيخة البنات
نرجع للمستشفى
هند / بعد ماهاوشتها امل صارت تبكي وزعلت ولاعاد تكلمت بشيء
العصر خواتها جو وهي نايمه
تصحى تصلي تنام. بعد العشاء.
العم سعود / محمد جلست عندها ساعة ماتحركت وعارف انها مو نايمه بس زعلانه
جرب انت شوف وش مزعلها
انا طالع
محمد /ههههههه بنتك زعوله احسبها نايمه
العم سعود/ههههههه لاماهي نايمه زعلانه اسئل هند وش مزعلها. ولاتنسون ممنوع تزعل ولاتتضايق اذا طلبت تطلعها من المستشفى طلعها يومين ونرجعها
محمد/ان شاءالله بطلع اشوفها
محمد /السلام عليكم ماصحت اموله
ريم /لا
محمد /جلست جنبها وصار يسولف لها وهي ماتحركت متغطيه بالمفرش
محمد /طيب امولتي اليوم نايمة وماشفت العيون الحلوه
من بتنام عندها
ريم /انا
رحاب/ لا روحي ارتاحي انا بنام عندها
محمد / رحاب اجلسي عندها احسن
الباقين كل وحدة على بيتها وانتي يامها. وش عندك مارحتي بيتك
مها/هههههههه. عيالي كل واحد يدبر نفسه وقلت لخالد وقال روحي عند خواتك وبعدين هذاني ماسكه راكان ولمار يعني مني منفعه
محمد /طيب اخلو ابي اميرتي لحالها بالعربي
خواته ضحكوا
رحاب /وانا وين اروح
محمد/انزلي جيبي لي قهوة فرنسيه
طلعوا من الغرفة
محمد/ سحب المفرش وشالها
فديت الزعلانه انا.
امل /نزلني
محمد / جلسها على الجلسه. وجلس جنبها
رفع راسها وابعد شعرها عن وجها وحطه ورى اذانها
محمد /من مزعل حبيبتة اخوها
أمل /ولا احد
محمد/وش مضايقك
أمل /ولاشيء
محمد/طيب بصدق
أمل /قامت وسحبه المغذي ورجعت لسريرها
محمد /تبغين اطلعك من المستشفى
أمل /لا
وتغطت ونامت
محمد/ قام وشال الدبدوب وحطه معها على السرير وباسها وطلع الا رحاب جايه
محمد/حاولي تعرفين وش مزعلها
اسمعي قولي لكل خواتي ممنوع احد يزعلها ممنوع احد يضايقها
ذا كلام الدكتور فهمتوا. ولا ترى باخذها عندي في البيت
رحاب /لا خلاص وش فيك امسك
محمد/اخذ قهوته وطلع من المستشفى
وعلى بيت هند
شروق /يمة خالي بالمجلس يبغاك
هند/غريبه. جيبي القهوة بسرعة
شروق /طيب جاهزه بجيبها الحين
هند /روحي ذاكري خلي شادن تجيبها
راحت لمحمد
محمد /هند وش فيها امل
هند/ مافيها شيء
جت شادن وحطت القهوة سلمت وطلعت
محمد/هند علميني بسرعة قبل اعصب
هند/قالت كل اللي صار
محمد/وليه تهاوشينها الحب مو غصب
وبعيدين يمكن محمد مايبغاها صدق وحنا اللي نتوهم
هند/ وش نتوهم باين بالوالد
محمد/لو يبغاها قال لعمي وخطبها ولا قال لي ولا لخلود
لمحت له انا. وارسلت له خلود وماقال شيء
لوه يبغاها تحرك
هند/ يمكن استعجلنا
محمد/ اسمعي ترى ممنوع تزعل ولاتتضايق نفسيتها مهمه
وذا كلام الدكتور وانا مابي احد يزعلها سوى كانت مريضه ولا طيبه
وبعد حتى لو غلطانه انا بس اللي اهاوشها امل ماتحمل. افهمو
البنت حساسة
هند /طيب خلاص ماصارت
محمد / الحكي ذا مابيه يطلع حتى لخواتي
يبغاها يجي غير كذا ماعندي
وطلع
وراح للبيت
خلود /من جى محمد وباين معصب
واخر شيء دخل الغرفة ويحاول ينام
خلود /دخلت عليه
خلود /وش مضايقك
محمد/ولاشيء
خلود/امل فيها شيء
محمد/لامافيها شيء بالعكس الدكتور يقول بعد اسبوع خروج
ويمكن اقل
خلود/اجل وش فيك قول
محمد/ الحين يوم ارسلتك لاخوك وش قال
خلود/تقصد محمد
محمد /ايه هو
خلود /ماقالي شيء ظل ساكت ولا اعترف بشيء محمد مستحيل يتكلم واذا عنده اسرار بيقولها لافنان
محمد/ وانتي ورى ماسالتي افنان
خلود/ مستحيل تعلمني قالك شيء
محمد /لا الظاهر اني كنت غلطان
خلود/منت غلطان بس يمكن مايبيغى يتكلم فيه الا لما يخلص جامعة. محمد مستحيل يتزوج قبل يخلص وويحصل وظيفه
محمد / يمكن بس انا توقعت يبغاها صرت اخليه دايم ياخذها ويجيبها
خلود/هههههههه طيب نام الحين وراك دوام وخلها تجي من نفسها انا نفسك ابغها له وترى خواتي بعد. وقالوا له بس الولد محيرني
محمد/هذا دليل انه مايبغاها
تدرين ان ام صالح خاطبتها لولدها
خلود /منهي
محمد /فلوه اخت عمتي حصة هذا اصغر عيالها نسيت حتى اسمه. تعلمني هدى
انا ماني راضي وعارف امل ماراح توافق
خلود/ مني انا ماراح توافق اصلا هي مابعد شافت ولا وحدة من خالاتها تبيها تتزوج منهم
انا اتوقع والعلم عند الله انها بتتزوج من برى العايله احساس
محمد/ خلود عندك شيء جديد
خلود /لا مافيه جديد بعدين امل كل تفكيرها بذ الجامعة ماخذه عقلها
محمد./اخذي ولدك خلوني انام
المستشفى
رحاب /اموله لازم تتعشين
أمل /مابغى
رحاب /ولماذا
أمل /لاتطلعين العربي على راسي خليه عندك بالمدرسة
رحاب /افا فديت المعصبه انا
وش عندك يادلوعة اخوك
أمل /ماني دلوعة ماني دلوعة
وتخبت تحت المفرش
وصارت تبكي
رحاب /سكتت عنها وجلست تتبابع التلفزيون
ثم راحت وطلعت الايسكريم من الثلاجة
رحاب / امل دامك ماتبغينه انا باكله على الفلم
أمل /اكليه اصلا ماابغى
رحاب /طيب فيه تشيز كيك ليمون تبغينه ولا اكله بعد
أمل /انتي تتابعين فلم ولا تاكلين
رحاب / الفلم حلو تتابعين معي لسى في البدايه
أمل / امريكي ولا وش
رحاب /ايه امريكي يس اوف لا حرام
رفعت راسها وصارت تتفرج
رحاب / قامت بهدوا عدلت جلسها وحطت لها مخده زيادة
وعدلت الشاشه يمها
أمل / ايه انا كنت ابغاه لي فتره
رحاب /ايه شوفي شوفي امسكي
وعطتها تاكل وهي منسجمه مع الفلم
صورتها فيديو وارسلته لمحمد لاتخاف اكلت وتتابع الفلم
محمد /ارسل. اذا نامت اكتبي لي
رحاب / انت نام ماراح تنام الحين
محمد/اوكي بجيكم الصبح
كملت الفلم ونامت
الصبح
محمد/صباح الخير
رحاب /صباح النور
محمد /ماصحت
رحاب /لانايمه جى الدكتور من شوي وكشف وراح ولاصحت ولاشيء
ههههههههههه
محمد/وانا جايب فطور
افطر محمد مع رحاب وطلع
جلست رحاب / على جوالها تسولف مع خواتها لين الظهر
رحاب/اخير صحيتي
أمل /لا صاحيه من زمان وانتي مو يمي
رحاب/ يالله منتي بزر الحين بتاخذين شاور بعدين تغيرين صديقاتتك بيجون يتغدون معك
امل / طيب بس يدي تالمني من المغذي ذا خليهم يغررونه شوفي يدي صارت الوان
رحاب / طيب الحين تجي النيرس تشيله
ساعدتها رحاب واخذت شاور. صلت ومشطت شعرها
ورفعته من قدام فيونكه.
أمل /مو كنها فيونكات بناتك
رحاب /الا هههههههههههه لقيتها بشنطتي
أمل /فيها دبدوب
رحاب /واذا دبدوب
أمل /ماني بزرة ورمتها
رحاب /ياربيه دقيقه معي وحده ثانيه
بقول لمها تشتري لك العصر خلاص حقات كبار
ورفعت شعرها شوفي الحين عاجبك ولا لا
أمل / لا ذي زينه
رحاب /ههههههههه والله اختي تحفه
رحاب /عمي سعود يسلم عليك اتصل وكنتي نايمه
وعمي علي بعد
أمل /الله يسلمهم متى بطلع من هنا. ماصارت
رحاب / مافيه طلعه لين يقول لك الدكتور
امل /طيب اجلسي عندي انتِ
رحاب / طيب ماراح ارجع للبيت اصلا انا مرتاحة اجازه من البيت والدوام
تبين الجد. انا مليت وبترك المدرسة
أمل /احسن لك
رحاب / ههههههههه نفس كلام عبدالله
أمل / تاخروا البنات
رحاب /لسى الوقت. عادي الا الباب
ريما /السلام عليكم
رحاب وامل /وعليكم السلام
الهنوف/ حنا اسفين تاخرنا. عليكم
بس فيه ناس هي السبب
عبير /اسفه اموله تاخرت
ترى العجوز الشمطاء تسال عنك
قلنا لها انك بالهوس بتل قلت اووماي قارد
أمل /ههههههههههههههه
الهنوف / بجيبها لك خابرتك مشتاقه لها
أمل /لا لا
نوف / واحلوينا وتمعط خدودها
أمل /اي اي. يعورني
نوف / بس قصتك. مغيرتك والله. وسحبت الفيونكه وحطتها بشعرها
أمل /رجعيها فيونكتي
نوف /لا صارت حقتي انزلي اخذيها ايه ترى عبير اللي مختاره الغداء
سوالف وضحك. ونسوا انهم بمستشفى
أمل / يوه
ريم /والله. هيفاء صارت الوان الوان وجههها
والهنوف ماحلت
انا تخيلي تخلي بس
انا ونوف الوحيدين اللي جبنا علامة كامله
ريما /. من الفلاحة
نوف /انا يوم قريت الاسئله. اقول العجوز وش فيها
يوم خلصت حليت رجعت تاكدت من المستوى والقسم
ريما /انا جلست اتفرج على الورقه ماني مصدقه
أمل /الحمدلله اني هنا
الهنوف / انا حليت يعني. وجنبي هيفاء
البنت تقلب الورقة اخر شيء قالت مدام انا مستوى ثالث وذي مستوى اول
ليتها ماقالتها
وتنطلق العجوز عليها
تسب وهيفاء من القهر ترد عليها
عبير /ههههههه تعرفين الهنود اذا تهاوشوا
انا مت ضحك هوشه امريكيه معتبره
بس هيفاء اكلتها حرمان
أمل / ياقلبي راحت فيها
ريما / تقول ماعلي منها وباخذ. الماده ولاني محوله.
انا سمعت نورة تقول انها اخر سنة لها بالسعودية. يعني
تقدر ترجعها هيفاء السنة الجايه. بس راح عليها التميز
وهذا اللي قاهرها
أمل / وهي ليه تجيب معلومات قديمة
نوف / هههههههه يختي. الا تسوون مشكله على شاني جبت كامله فكونا
الهنوف / نوف بالله كيف حليتي
نوف /مثل الناس كنت حافظتها تري
ريما /اشك بوضعك انتي وريم
ريم تراها ممتازه بس عليها مسكات
انتي ماتبغين الحقوق اصلا
نوف / تراكم ازعجتوني ماني قايله لكم كيف جبتها
أمل / هههههههه انا عرفت
ريما / امل قولي
عبير /اموله تكفين تكفين قولي
نوف /امل يويلك ترى جود تسلم عليك وتقول الحمدلله على سلامتك
ولو كانت بالرياض بتجي تزورك
وجدتي لولوة تسلم عليك
الهنوف /تهديد واضح
أمل /انا بنت ابوي محد يهددني وانتم اغبياء
مفروض عرفتوا
ريما /مافيه الاهو سلطان.
عبير /بس هو مو علوم سياسيه
وجوالها اصلا معي بشنطتي. كنت اتفرج على موديل ودخلت الشمطاء وحطيه بشنطتي
نوف /طلعت براءه
المهم. ترانا طولنا والبنت لازم ترتاح
ريما /ماراح نخليك الا لين نعرف
أمل /بنات الدباديب وصلت
ريم / وينها
رحاب / بغرفة الضيافة
الهنوف /اموله مشكوره كثير وطلعت مع رحاب
ريم /قسم مافيه زيك. مشكوره وشكرا لمحمد بعد
أمل /لاتشبكين ياريم
عبير /شكرا اموله باستها وراحت مسرعة
طلعوا البنات
رحاب /صديقاتك عسل ماشاءالله عليهم
أمل /مره
رحاب / نوف وريما وربي كل شوي يتصلون ويسالون
بصلي ثم اخذك تصلين
بعد الصلاة جا الدكتور.
أمل /دكتور بليز ابغى اطلع
الدكتور فهد./ لازم نتاكد ان الدم كويس وبعدين لسى مرهقه
أمل /انا بخير بطلع بالبيت وارتاح واكل زين بس طلعوني
العم سعود/كيف شفتها يدكتور
الدكتور /الحمدلله احسن بس لازم نخليها عندنا كم يوم نتابع لها
أمل /طيب انا يدي تالمني من المغذي صارت الوان النيرس حطتها هنا وشوف
الدكتور /لاخلاص تشيلها لك دام سبت انتفاخ بس لازم تاكلين ولا رجعناها لك
وطلع
العم سعود/ سمعتي الظاهر لازم تاكلين
جلس عمها. يقصد فيها ونامت ماحست
ومن العصر لين الساعة عشره وهي نايمة
فتحت عيونها الا سوالف
أمل حنا في مستشفى
محمد /نعرف
أمل/فيه مريضه عندكم
رحاب /والمريضه نايمه وش نسوي.
أمل /يعني هدوء
محمد/هههههههه انزلي تقهوي معنا
أمل كم الساعة
هند /عشرة ونصف
نزلت أمل / من السرير وداخت شالها محمد قبل تطيح بالارض
محمد /بسم الله عليك
أمل/ راسي
رحاب / لاتبكين لانك نمتي كثير ناخذ لك شاور وتكونين بخير
مسكتها رحاب ونزلتها من سريرها ودخلت معها لدورة المياه ححمتها ولبستها وطلعت
وجا محمد وشالها الا ماعاد حست فيهم
رحاب /محمد روح قول للدكتور يجي امل من شوي رجعت دم
محمد /نازل لك اطلبي النيرس تجي
شوي الا الدكتور والممرضات وطلع محمد وخواتها
رجعوا المغذي والدم لها
وطلع الدكتور
محمد /دكتور وش صاير
الدكتور عدنان/لا عادي. لاتخاف الوضع. طبيعي
اذا رجعت دم مره ثانيه يكون هنا الخوف بس انا اشوفها طبيعيه
وعلى العموم اخذنا لها تحاليل هي محتاجة بناء من جديد.
محمد/ كيف يعني
الدكتور عدنان / ياخوي المريضه فقدت كثير من المعادن والفيتامينات الاساسيه ومحتاجة لها الحين الجسم ضعف. وعنده ردت فعل من عملية البناء الجديدة
مع الوقت راح تتحسن ان شاءالله
ومشى
محمد /والله مافهمت شيء
هند/ولا انا
هند /انا برجع للبيت
محمد /انا بجلس هنا

دخل مع رحاب لها
وهي نايمه وكلموا سوالف
قبل الفجر
رحاب / صحت
محمد / صباح الخير ياقمر
كيفك الحين
أمل /بخير الحمد لله
محمد / مسك يديها البارده وصار يقرا قران ورفع صوته
عاد محمد صوته بالقران ماشاء الله جميل
وصار يرقيها
خلص مع اذان الفجر
محمد / خليها تصلي وحاولي تخلينها تقرا قران شوي
رحاب /ان شاءالله
وطلع
صلت امل وجلست تقرا قران
ثم صارت تسولف مع رحاب
رحاب /اموله نامي الله يخليك انا ماعاد اقدر افتح عيوني
أمل /نامي انا ماني نعسانه
رحاب /طيب اذا تبغين شيء صحيني
أمل جلست تقلب بالقنوات ملت ورجعت تنام
بعد الظهر
رحاب / شوي تنام وشوي تصحى وامل جوها ماش
رحاب /اموله. ليه مااكلتي حتى لو رجعتي لازم تاكلين
أمل / مابي قلت لك ماابغاه واكلتيني غصب ماني جوعانه
رحاب / طيب ليه متضايقه
امل /مدري بس ابي اطلع من هنا
رحاب /طيب لاتبكين
عبدالله /ممكن ادخل
رحاب /تعال
عبدالله بن سعود /
السلام عليكم امل كيفك اليوم
رحاب امل وعليكم السلام
عبدالله / وش فيها
رحاب/جوها غيوم
عبدالله /امل جايب لك زوار
وطلع ورجع لما فتح الباب دخلوا يركضون
رحاب /اصبرا انا اشيلك مافيه بوسه لماما
عبدالله / امل هذولا ازعجونا عليك
خلود /السلام عليكم
رحاب /جبتهم بوقتهم
أمل /من شافتهم وهي تضحك وتغير المود حقها
وهم يسولفون وذا وس اسسمه ولحنا وثاره وثعود
ومن الكذب والتالف من الثنائي
خلود / ليتنا جبناهم من زمان
عبدالله /انا تحت اذا بغيتوا شيء
رحاب /ليش ماجبتو لمار
خلود /لا خلها مع احلام على شان تزعج المرضى بالصراخ
رحاب /هههههههههع
جلست خلود / ورحاب سوالف امل مو معهم عيالها على قولتها
ما تركوا بالغرفة شيء ماحاسوه اخر شيء هجوم على دبدوبها
لانه يتكلم عاد هشام يركض ثم يطيح عليه والدب يتكلم وعاجبتهم الحركه
أمل /لا لا كل شيء الا ذا
رحاب / شالته وحطته عندها على سريرها
خلود / امل /ارتاحي لازم اطلعهم
شالتهم ونزلت فيهم وعطتهم عبدالله وهم يبكون
محمد / اكيد ماتركوارشييء ماعفسوه
خلود. كنك تشوف اللي قهر امل دبدوبها.
عبدالله /محمد صاحي انت شاري لها دب. تراها كبيره.
محمد /مو انا انا بس رحت جبته من المحل وجيت. ابوك اللي شاريه لها
وماادراك عمي علي شاري لها ببغاء ومشعل ولدك نتف ريشه لو يدري عمي علي والله ماتسلم انت وولدك
وامل تراها كل يوم تنتظر تطلع على طيرها
خلود /صح نسيته
عبدالله صرف نفسك قبل تطلع امل
عبدالله/ وش عاد بكره اطلع سوق الحمام واجيب اثنين مو واحد بعد
محمد/ههههههه الطير اللي نتفه ولدك بخمسين الف.
عبدالله /ولو انه صقر الحين
خلود /انا ماالي دخل
جب لها واحد قبل عمي علي مايعرف وبعد عيالك عنه ماتخلون لها شيء
عبدالله/الحين وقفت على عيالي
خلود /يس. بنتك ضيعت السلحفات حقتها وزعلت عليها. وشريت لها ارنوب وعيالك ماخلوه. وش انتم ياخي
محمد / ارحم اختي منكم صراحة ماالومها يوم طاحت علينا
خلود /عاد تزيد مع محمد
محمد / ان شريت لها ايسكري ماتتركونه. وشريت لها درج بغرفتها ماتركتوه
عبدالله / اقول عندكم بعد شيء انت وزوجتكم بقول لها
خلود /وش تقول
عبدالله / عيالي. يخربون وعيالك ياخلود مايسوون شيء
امشيء وامل تحكم. عيالي ولا عيالك
خلود / وين المقاريد نسيناهم
محمد /شوفيهم قدامك
خلود / يقلبي مو صاحين ادفع انت وهو الورد مالي دخل
طبعا هشام والجوهرة دخلو محل الورد عاد ماتركو ورد ماسحبوها ولده ململ
يبغون وورده لامل والبابع مافهم عليهم
راح عبدالله شالهم ومحمد دفع
خلود /هههههههههه
عبدالله /فيهم خير يبغون ورد لامل
خلود /ياقلبي انا
طلع محمد يضحك
رحاب / عسى دوم ياخوي
محمد / امل فيه ناس بتشتري لك ورد
وطلعت. بالفين. ريال على الورد
رحاب /ياربيه منهم
محمد / عبدالله شالهم وهم معلقين ولدلامل
رحاب /هههههه فديتهم.
محمد /مدري متى بيتكلمون زين
رحاب /مدري احسهم ماخذينها عناد حتى بالروضه مايتكلمون مع احد
محمد /المشكله من شافهم يقولون توؤام
أمل /عمي ماجى اليوم
محمد /عمي مسافر لجدة عنده شغله وبيرجع
ومن شوي متصل علي يسال عنك
أمل /طيب ابي احاكيه
رحاب اخذت جوالها واتصلت على عمها سعود
وعطته امل وحاكته
وسكرت ورجعت نامت
محمد /الظاهر اني بطلعها من هنا
يمكن تتغير نفسيتها
رحاب / اليوم مره ماش جوها
محمد /بكره ان شاءالله بطلب من الدكتور
لو اطلعها على مسوليتي
رحاب/اول خذ راي عمي
محمد /من شوي قلت له وقال اهم شيء نفسيتها وقال
ا اذا تحسنت صحتها بيسافر فيها
دام عندها اجازه من الجامعة
رحاب /سفر لا ماراح تتحمل
اذا وقفت تدوخ
محمد/ الله يكتب اللي فيه الخير
يالله تصبحون على خير
ان احتجتي شيء. اتصلي
رحاب / ان شاءالله انتبه لنفسك
اليوم الثاني
امل /ماتحركت بس هادية
رحاب / اموله تبين تجلسين
أمل /أمل لا مرتاحة كذا
رحاب / من صحيتي لاتتكلمين ولا ولاشيء هادية
أمل /تعبانه احس نفسي مخنوقه ابغى عمي سعود
رحاب /طيب يمكن يجي العصر اشربي مويه
واهدي /سمت عليها وشربتها وجلست عجنبها تقرا عليها ونامت
المغرب
العم سعود / كيفها
رحاب /تعبانه
العم سعود /غيري ملابسها انا نازل للدكتور وبطلعها
رحاب /عمي كيف نطلعها وهي تعبانه كذا
العم سعود / لو تركتها هنا بتمرض بزيادة
غيري ملابسها لين ارجع
غيرت ملابسها و جابته عبايتها وجلست
العم سعود/ صحت
رحاب / لاصاحيه ولا نايمه
العم سعود /لبسها عبايتها وشالها
امل /حست بعمها وعرفت عطره صارت تبكي
عمها سعود / افا ليه حبيبه عمها تبكي.
شوفي وين حنا
ورفعت راسها الاهي خارج المستشفى
امل /اخير
العم سعود/ لاتبكين عمك علي ينتظرنا بالمكان اللي انتي خابرته
وضحكت امل
محمد / جاي يركض معه الادويه
العم سعود /نيمها بالسيارة ووساعده محمد
محمد / وين
العم سعود. / تروح معنا
محمد /اكيد
وطلعوا
أمل /عمي خرب السر محمد معنا
محمد / انتي نامي الحين لين نوصل
امل جلست لا ابي اتنفس الهواء
العم سعود نزلي عبايتك محد يمك
أمل /عمي
العم سعود/ ياروح عمك انتي. تدللي
أمل /بترجعني للمستشفى
العم سعود /لا. خلاص بتروحين للبيت
ولاتبين نسافر فرنسا
أمل /لا لا مابي فرنسا وراي جامعة مايمدي
ورجعت تمددت ونامت
محمد/ وش معنا فرنسا قلت لها
العم سعود/ كانت تبغى تسافر مع صديقاتها وانا مارضيت
وكل البنات يحبون فرنسا
محمد/اخاف تتعب علينا
العم سعود / لاان شاءالله بتكون بخير لاتخاف
سوالف طول الطريق
وصحت امل على صوت عمها يقول فيها قصيده
أمل /كل ذا انا
العم سعود / صح النوم. ايه كلها لعيونك
ماراح ازوجكك الا شاعر على شان يقول فيك قصايد
محمد/ ههههههه
هذا عمي علي مضبط القعده
ووالله وجو خيال
نزلت تركض لعمها علي
العم علي /الحمدلله على سلامتك وطلعنا اليوم لعيونك
والقمر كامل قمر في السماء وقمر معي
أمل / استحي ترى
العم سعود/
شاعرك أوصاف وجهك عنّته
يذكر عيونك ويذكركيف كانت
خالق الله حور عين بجنته
غير فالجنه خلق فالارض أنتِ
العم علي /صح لسانك
أمل /خلاص استحي كذا
العم علي /
خلاص. سعود. اقصد فيني
محمد/ههههههههه
جلسوا سوالف. وامل تضحك ثم صارت تشيل قصيده عمها
وجابوا العشاء. وتعشت. وعطاها محمد ادويتها
ولفها ببطانيها وجلسها جنبه
أمل / اختنقت منها
محمد /بتبردين الجو بارد ولبسك خفيف
سوالف وامل نامت
وناموا بعد الفجر
صلوا وجلس محمد يجهز للقهوة
العم سعود /جالس وعلي اخوه يسولفون
امل / جالسه ثم قامت ورمت نفسها على الرمال
محمد /امل امل
العم علي / خلها تلعب
محمد /لا تعبانه اخاف عليها
شالها وجلسها
أمل /بارد يجنن
العم سعود /خلاص المره الجايه العبي اليوم لا على شان تعبانه
أمل / ان شاءالله
محمد / سوى لهم جمري وسوى حليب. وجهز الفطور
العم سعود /علي. تعالوا الفطور
العم علي / جايين
أمل /محمد تصدق ما معي جزمات ههههههههه
شوف رجلي
محمد / جرحتي نفسك
أمل/ هههههههه عادي
عمي علي يقول على شان تصيرين راعية بر
محمد/ ههههههه خلاص ختم عليك عمي
افطروا ورجعوا للبيت
امل نايمه طول الطريق
محمد /عمي. شوف وجهها انا امس كانت خايف عليها مره
العم سعود /امل ماتطيق المستشفى تمرض بزياده اذا تركناها
اهم شيء تاكل زين وترتاح وماعليها باس

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 09:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية