لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-16, 08:55 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

السادس والستون)

كثر الحنين و كثر غصات السؤا
نموت شوق و نحصد اللهفه عنا
و بالمختصر مافيه للقيا مجال
الله لنا الله لنا الله لنا
متعب / السلام عليكم
محمد /وعليكم السلام
متعب/ كيفك
محمد /بخير الحمدلله وينك ماعاد تنشاف
متعب /ههههه والله مشغول وبعد انت اللي وين لي اسبوع اتصل ومسكر جوالك
محمد/ ماانتبتهت له وكنت مشغول مو فاضي له
متعب / شوف ارسلت لك الاوراق والعقود خلصها وتعال عندي بواشنطن غير جو
محمد/ بجيك انا بلندن بخلص اوراق المكتب اول واجيك
متعب / اترك عبدالله ولدك على مكتب لندن احسن من نجيب لها موظف
محمد/ ماشي اصلا هو بيجي مع عمته
متعب بنفسه /
وأسولف مع اللي يعرفونك عساي أرتاح
وعسى في سوالفهم يجيبون لك طاري
متعب / بس ماقلت لي انك بتزور لندن
محمد/ جت بنفسها كنت جاي على شان أمل بتسوي عمليه
متعب /عسى ماشر وش فيها ام فهد
محمد/لاتخاف ابد على شان رجلها
متعب /الحمدلله على سلامتها
محمد/الله يسلمك وماسوتها اجلوها لين تولد

متعب /بغصه الله يقومها بالسلامه
اهم شيء تكون. بخير
يالله اذا وصلتك. الاوراق اتصل علي
مصعب / وش فيك انقلب لونك
متعب /مافيه شيء كنسل سفرت لندن
مصعب /ليه وش الطاري
متعب / كذا مزاج. انا طالع لأمل
مصعب / متعب محمد وش قالك عن أمل وخرب مزاجك
متعب // ولاشيء بس أمل بلندن واعرف نفسي لازم تصير بوجهي باي مكان اروح له فاكنسل السفره احسن
مصعب / طيب انا طالع انام
متعب / حضن بنته وصاو يحاكيها
أموله تعرفين كنت اتمنى اشوفها
بس لو اشوفها مقدر ابعد عنها
ليه تحب نواف وتتركني رغم انه مايستاهل
ودي افضح فضايحه قدامها. وارتاح
بس مابي اخرب بيتها. دامها سعيده معه انا لو اموت
ماعندي مشكله
تدرين ياموله اني مقهور
محمد يقول انها حامل ليه
اعرف اني مجنون فيها ابي اخذها من نواف. ودي باشياء كثيره
بس اخاف انها سعيده مع نواف. واخرب عليها
اه يامل
أمل حست فيه حضنها بقوه ونزلت من عيونه دموع
فيها شوق وحب ووله
وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وإن غابت عيونك يحس انه غريب؟!!

أمل /خلاص هههههه وش فيك
نواف /نعسان ابي انام بعد
أمل / نام بس اتركني
نواف /لا نامي معي
أمل /. دلوع ابي اكل دواي لاتضغط على رجلي بعد عني
نواف / لااتتحركين خليك هاديه
امل /ابعد عني ترى مارضيت بحركتك ذي ماعاد ابي منك شيء انا عايشه معك على شان عيالي وبس افهم وطلعت

وفي عيونك
ضاع قلبي وأكتفى
وفي غرامك
يا معين الصابرين !

أمل / صرت اكره الشعر
مااحبه قلت لك مليون مره لاتقول لي شعر
نواف / اوف وش الطاري
أمل /....
نواف رجع الغرفة اخذت شاور. ولبست وطلع
نواف /حضنها من ورى وليه كرهتي الشعر
أمل /لانك مستغله تزعلني وتراضيني بقصيده واسكت
نواف/هههههه واذا ماقصدت فيك من اتغزل فيه
أمل / نشوف بس قلبي يقول براسك شيء وانا اخاف من كل تصرفاتك
نواف /ولا شيء ياقلبي
بعد الفطور امل تمددت واخذها نواف بالقوة لحضنه ويسولف لها
طول اليوم بالفندق
وطلعوا تمشوا وتعشوا برى ورجعوا
نواف / احبك
أمل / مليت خلنا نرجع
نواف /وش فيك مليتي
أمل /لا بس اول شيء تعبانه ثاني شيء قلقانه على فهد
نسيت اشتري له
نواف /هههههه طلبت له خلاص لاتقلقين
الحين وحلا ماخفتي عليها وهي ابعد من فهد
أمل / هههههه لا ماخفت عليها مع رحاب وهي احرص مني عليها

نواف /وفهد عند مشاعل ماعليه
نسافر وننسى الدنيا
أمل /اوكي بس مو الحين اذا ولدت ان شاءالله سافرنا ايطاليا
نواف/ اوكي وتقومين لي بالسلامه
ورجعوا للندن
ناموا وصحت وفهد نايم بحضنها
أمل /أشتقت لك
فهد /وانا اكثر ياماما بس حنا رحنا ويلز وجدي معنا
وجدي قال انا فارس. وقال فيني قصيده
أمل / فديت ولدي. كفو
نواف /ابي انام
فهد /بابا سوري
أمل /اخذت ولدها وطلعت غرفته وسوالف معه لين المغرب
ونزلت الا. عمها سعود وعمها علي ومحمد
جايين
أمل /سلمت عليهم بدهشه
احسبكم رجعتوا للرياض
العم سعود/ههههههه لا ماامدانا نجيك نرجع بس
قلت لنواف ان احمد عازمنا هناك بمزرعتهم. وقال دامكم بتروحون بياخذك وتغيرون جو
أمل /كل ذا وانا معرف
محمد / ههههههه من راسك زوجك وعمي
سوالف ونزل نواف
والعم سعود /يقصد بفهد وفهد يحاول يرد عليه
طبعا ابوه يساعده
بعد اسبوع رجع نواف والعم سعود والعم علي. للرياض
وجت نوره وعبدالله بن محمد
وجلسوا عندها
نواف كل فتره يرجع للندن وكل مره لازم خناق بينهم
مشاعل تخلص الاتزاماتها واغلب شيء تكون بوليز

ودخلت أمل شهرها السابع
نورة. دامك بترجعين بعد اسبوعين انا والله ماعاد اقدر اشتقت للخرج ولعيالي وعيالهم
أمل /الله لايحرمني. منك. ابد
فهد بيرجع معك مل بعد
نورة / وين بيرجع عند رحاب ولاعندابوه
أمل / لا قلت لهيفاء عمته ومشاعل بترجع
لاتشيلون همه
نورة /بنتك هناك مبسوطه شفتي وش مسوي فيها عبدالله امس
أمل /لا. امس جوالي طاح وانكسر وطلبت لي وللحين ماجابوه
نورة / امسكي شوفي
أمل /لا لا. هههههههه مسويها ولد والله مااخليه ليه يقصون شعرها
نورة /فديتها لا وماسكه الشماغ والله احسبها ولد صدق لولا الحلق باذانها ههههههههه
أمل /لو يشوفها نواف انجن. عاد حلا الغاليه عنده
نورة / بناتي بعد منهبلين عليها
أمل / خربوها هههههه
مشاعل /السلام عليكم كيفكم وسلمت وجلست
أمل /بخير الحمد لله وينك مختفيه
مشاعل / عارفه مشغوله انتي كيفك وكيف الصغنون
أمل /بخير هادي زي فهد العيال هادين بسم الله عليهم
لما حملت بحلا جننتني
وسعود مايتحرك كثير زي فهد
مشاعل /حركات ومقرره اسمه بعد
أمل /اكيد من قبل اعرف انه ولد وانا مقرره
مشاعل / بس انا قال لي نواف بيسميه فيصل
أمل / أنا امه وبسميه سعود ومن حقي اسمي على عمي
مشاعل /اعرف انه من حقك ويارب يجي زي عمي سعود
بس. تفاهموا على اسم انتِ قلتي. له
أمل /قلت له بدايه الحمل ولا قال شيء

مشاعل /انا مالي دخل ولا سمعت شيء
نورة /وش فيك
مشاعل / ام عبدالمجيد تعبت والله. نواف جنني معه وفوقها اشغالي
وناشب لي ولد خالي ومدري وين طلعت لي خاله ثانيه. منه
أمل / تقلد مشاعل وكلام بريطاني اصلي
مشاعل /هههههه
نسيت انا مسويه عزيمه بعد اسبوعين
أمل /وين
مشاعل /هنا بلندن
صديقاتي وبنات من الجامعة زمان ماشفتهم
ومن العايله
أمل /اجل وش دخل نواف بالسالفه قالي لي انك مسويه بارتي
مشاعل /لا لا مو ذي تعرفين كنا شله زمان من ايام الجامعة
انا وفيصل ونواف واحمد والبندري وغادة ونورة
أمل /ايه قال لي نواف وشفت البندري كم مره ومن زمان عنها
ونورة. مو كانت زوجة فيصل
مشاعل /يس. وجاب منها بدر
والباقين من موضي
أمل /لاموضي صديقتي. غادة ذي ماشفتها
مشاعل واحمد وانا
أمل /من غادة
مشاعل / وش فيك ناشبه لي. تعرفين. بدر صديق نواف
أمل /يس واعرف زوجة هيفاء
مشاعل /خلاص تصير اخته انا استاذن نورة لازم تحضرين
نورة /ماتقصرين يام نواف وعسى خيرك كثير انا برجع للرياض
مشاعل /اوكي توصلين بالسلامه
وطلعت
أمل /اخذت فهد وطلعت مع نورة يشترون هدايا
واخذوا عشاء ورجعوا.
بعد يومين. سافرت نورة وفهد
نواف / الحلوه نايمه
أمل /الحمدلله على سلامتك
نواف /الله يسلمك. احدينام ذا الوقت
أمل / ولدك متعبني. وبعد البيت فاضي فاقده نورة بالحيل وعبدالله مشغول
نواف /وانا موجود يالغاليه
أمل / انت تجي يومين تهاوش وترجع
نواف/ فديت البطل فصول انا بابا اصحى خلك نشيط
أمل / للحين ماجهزت شيء
نواف / ليه طيب انا. بطلب
أمل /لا انا بطلب انتظر الهنوف. نجهز سوى
وابي شيء مميز
نواف/ اوكي اختاري اللي تبغين. عمي سعود قال لي انك
تبغين تولدين بالرياض
أمل / ايوه. بعد حفله مشاعل صديقاتي بنتجمع واجهز
لولدي وارجع
نواف/ههههه قولي تنتظرين صديقاتك
باسها وراح اخذ له شاور وطلع
أمل /ليه مخلي شعرك كذا طويل
نواف /مو طويل مره تغارين
أمل / لا بس مو حلو
نواف/ههههههههه
لافضيت قصيته امري
أمل /ابي نطلع. نتمشى
نواف / اوكي اصرف فيصل ههههههه
أمل/ اسمع بسمي ولدي سعود
نواف/ فيصل
أمل /سعود
انت سميت على ابوك وانا بسمي على عمي
نواف/ وفيصل اخوي وبسمي عليه. اللي بعده سمي سعود
أمل /مابي مابي ابي اسمي سعود حرام انا اللي حملت وانا اللي تعبت
وانا اللي بولده من حقي اسميه

نواف/ وانا قلت منتي اللي تعبتي بس بسمي على فيصل
أمل / مابي ابي سعود
وصارت. تبكي
نواف/ اسمعي اسمع فيصل ومافيه نقاش وطلع وتركها
يومين مرت وماتحاكيه واذا كلمها ماترد.
نواف /امل اصحي انا طالع لمشاعل ماراح ارجع الا بالليل
أمل / وش دخلني
وتسحب المفرش
نواف / سحب المفرش وضمها
لاتبكين يام دمعيه
استحي ام وللحين بكايه
أمل / ماتحس فيني. انت ماهمك الا نفسك انا ابي اسمي على عمي ومهما سويت والله مااجي نقطه باللي سواه لي
هو ابوي وعمي وكل حياتي. ليش ماتقدر تتفهم انت اناني وشرير
نواف/ الا اقدر. ولايهون علي زعل حبيبتي
نواف / اهدي ماراح يصير الا اللي تبغين وين بوستي ابي اطلع
امل /مافيه سكرنا محل البوسات
باسها نواف وطلع
نواف /السلام عليكم اسف تاخرت عليكم
فيصل / اذا ماتاخرت منت نواف
احمد /ههههههههه. لازم. تتاخر.
نواف / لايكون اخر واحد
مشاعل /هههههه اكيد ادخلوا داخل
نواف / كل الحبايب هنا
نورة / يس الله حيه
نواف/ كيفك يام بدر
نورة /بخير الحمدلله كيفك انت واموله
نواف /بخير الحمدلله
وسلم على البندري

وسوالف مع بعض وتعليقات على البندري لانها جايبه
بنتها معها
نورة /خلاص شباب حرام
البندري / ماعلي منهم بنتي مااتحرك الاهي معي
مشاعل /فديتها. والله البنت بعد الشباب تفرق بس بعض ناس قلوبهم حجر
فيصل /من تقصدين
غادة /السلام عليكم اسفه تاخرت والله دوبني جايه سوري
سلمت عليهم
وجلست جنب نواف
فيصل / قدر ولقى غطاه. نفس بعض
مشاعل / هههههه لي شهر. معطيتك. خبر
غادة /اعرف والله صارت لي ظروف والله
نواف /خلاص ماصارت كيفك انتِ
غادة /بخير الحمدلله. كيفك حبيبي
نواف / بخير دامك بخير
مشاعل / موعاجبها قرب غادة من نواف
وشايفه التطورات وماش
دام بعض الناس وصلوا خلونا نطلع للحديقه
طلعوا الا جلسه. مجهزه سوالف وتعليقات
البندري / مشاعل تعالي هنا
مشاعل /امري
البندري / وش السالفه نواف رجع لها
مشاعل /لا الا اذا شيء من وراي غادة وراها شيء
نورة / اقول ترى وضعكم مو حلو كذا بعدين نتكلم بعد انا مو عاجبني
تغدوا بعد الغداء
غادة. /كيفك نواف وش مسوي
نواف/بطلي حركات اللي مالها داعي لاتفضحينا مالي خلق تحقيق مشاعل
غادة /ماسويت شيء وش فيك
نواف مسكها وبعد عن الجلسه
استحي على دمك
غادة /بدلع وش سويت حبيبي وحطت يدينها على كتوفه وتبوسه
نواف /استحي على وجهككك. وش اللي تسوين
غادة / يكفي حارمني انا وصيته منك احبك
نواف /اسكتي
غادة /احبك.
نواف / غادة
غادة /انتظرك في البيت بيبي
وباسته ومشت
نواف باقي الجلسه وهو يغلي
وغادة /زادت من دلعها.
البندري / خلونا نطلع نتمشى
فيصل / فديت الذوق
البندري /هي وش وضعك انت وزوجتك سماجه واحمد مع مشاعل وبعض الناس مع بعض
وانا اصفق بالجدار
مشاعل /ههههههههه خلونا نتطلع
طلعوا تمشوا وتعشوا مع بعض وبعدها تفرقوا
نواف / سوري حبيبتي تاخرت عليك
أمل / ماهمني تتاخر وولا حتى ماجيت
نواف /افا زارك احد ولا جلستي لحالك
أمل /زارتني نوف والهنوف وريم وانبسطت معهم
بعد يومين
نواف /وش الزين ذا
أمل /ههههههه استحي
نواف/ حضنها من ورى زايد جمالك
أمل /صايره دبه
نواف /احسن شيء ومابي تنحفين اصلا
خلك كذا
أمل /نسيت البندري امس زارتني تسلم عليك
نواف /الله يسلمها شفتي نور
أمل / تجنن ماشاءالله عليها زي ثامر لما كان بعمرها
حلو الفستان ولا اغيره

نواف / جميل مره وزاد حلاك لما رفعتي شعرك
عطرها ولبسها طقم الالماس
أمل /اتركني. هههههه خلاص شوف جوالك يدق
نواف / احبك وضمها ويبوسها
أمل / بعد عني روح شوف جوالك
نواف/ وش عندك ازعجتيني
غادة / وش وش عندك ابغاك
نواف /انتِ وش جابك من اسبانيا اصلا
غادة /هههههههه عازمتني مشاعل
تجي ولا اروح لعزيمتها واشوف أمل
نواف / غادة
غادة /احبك.ليه ماحيت للبيت لي يومين انتظر
نواف /ماوعدتك اجيك
غادة / وليه
نواف /لانتي عارفه ليه
غادة /وانا حرام على الاقل على شان صيته
نواف / غادة لاتصيرين زنانه عارفتني مااحب احد يضغط علي
انا احب امل وبس وسكر بوجهها
غادة /هين يانواف انا تقارني بذي اللي مدري وين جايبها منه
مشاعل /وش ذا الزين. الله يحفظك
أمل /ههههه وش فيك انتِ واخوك اليوم ماعمركم شفتوا احد كاشخ
مشاعل /هههههه زي كشختك مافيه ماشاءالله ذوقك ولا احلى
الفستان مره جميل
أمل /عمي سعود شاريه لي هديه
مشاعل /ماشاءالله جميل حيل تفضلي
جلست امل ومشاعل سوالف وكل شوي جاي ضيوف
امل صارت تسوف مع نوف وجاتهم البندري ونورة
وسوالف
غادة / مشاعل الحين اللي لابسه ازرق ذي أمل زوجة نواف صح
مشاعل /هي ولا لك دخل فيها ابعدي عنها
غادة /وانا وش قلت سالت وش فيك
مشاعل /غادة امل مالها دخل باللي بينك وبين نواف
لاتدخلينها بصراعكم
غادة / اخوك حقير اجل انا يتركني على شانها هي
مشاعل /غادة شوفي يويلك ان قربتي منها فهمتي
غادة /مشت بغرور وتكبر. وراحت تسولف مع بنات عم مشاعل
المعزومين كثير بعد الغداء الكل بالحديقه
مشاعل /ام نايف
البندري /امري وش بغيتي
مشاعل / لاتغيب عن عينك امل انا مشغوله. اخاف تجيبها غادة
البندري /لاتخافين انا موصيه نورة بعد عرفتي من نواف شيء
مشاعل /لا ماعرفت شيء اعرف ورى الاثنين مصيبه
البندري /وامل مامعها خبر بالسالفه كلها يويل قلبي
مشاعل / يويلي. نواف قال لي انه خبر امل زمان
البندري /وانتِ صدقتيه
مشاعل /وانا اقول ليه مخبيها عني وكل ماسالته عن امل يصرفني
البندري /بدري مصرفك نواف على شان ماتقولين لامل شيء
مشاعل / وش اسوي لو تعرف امل انا بروح فيها الله يستر بس
نواف ورطني معه
البندري روحي شوفي وين العله غادة
غادة / هلو
أمل /هلو
غادة / انتِ أمل زوجة نواف بن فهد صح
أمل /صح انا ام فهد وماعرفتك
غادة /انا غادة بنت محمد
نورة / جايه مسرعة
غادة تعالي عمتي تبغاك
ومسكت غادة وسحبتها
غادة /وش فيك فشلتيني
نورة /امشي ياوجه المصايب
اصلا وش جايبك هنا
غادة/ زيي زيك معزومه
نورة /امشي معي نطلع من الحفله ذي طقت سبدي
غادة /ضحكت بخبث. اوكي تجين معي للبيت
نورة /اهم شيء تطلعها من المكان
مافيه مشكله
وطلعوا
نواف /حبيبتي كيف البارتي
أمل /مره جميل مشاعل ابدعت بالتنسيقات مره خيال
نواف /اهم شيء انبسطتي
أمل /حيل
اليوم الثاني عادي نواف طول اليوم برى ورجع باين معصب
نواف / حبيبتي انا طالع للوالده بباريس يومين وراجع لك وراح نرجع سوى
أمل /اوكي طلع نواف وأمل رجعت لغرفتها تقرا قران
الا جوالها يدق
أمل /ردت الا فهد. كلمته وسكرت منه واتصلت بالهنوف تشوف وش صار
على ترتيباتهم والحجوزات
وسكرت ونزلت تحت
تماضر / السلام عليكم فيه وحده طلبت انها تشوفك
أمل /من هي
تماضر /عطتها الكرت
أمل /اوكي خلوها تدخل
أمل لبسه فستان حمل لونه بنفسجي قصير ورابطه شعرها وراسمه عيونها
دخلت غادة سلمت عليها معها بنت اموره تقريبا عمرها 11 او 12
غادة /سوري اني جايه بدون موعد بس مامعي رقم جوالك واتصلت بنواف وجواله مسكر
أمل /من اول ماشافتها في بيت مشاعل وهي مااحبتها
لاعادي البيت بيتك وياهلا فيك باي وقت
غادة /تسلمين وين نواف
أمل / ماسكه اعصابها سافر باريس
غادة / بدهشه مصطنعه خساره
غادة / تكلمت مع البنت بلغه اسبانيه
وسلمت البنت بادب وطلعت
غادة / مابيها تسمع الكلام اللي بينا
أمل /بنتك
غادة / ايوه ماتشبهني اعرف
أمل /ههههه مره مو يمك
غادة /بس عيونها علي لان ابوها عيونه عسليه
أمل /الله يخليها لك ماشاءالله جميله
غادة /اكيد بتكون جمليه مو بس عيالك
هي بعد مزيونه
أمل / لو سمحتي. انا مااعرفك ومااحب الاسلوب ذا
اللي تبغين تقولينه قوليه وخلصيني
غادة /احسن بعد.
من انتِ. حتى نواف يتركني انا. ويتزوجك
أمل / ومن انتِ اصلا
غادة / ههههههه لايكون نواف ماقال لك من انا
أمل /ماقال لي تارك لك الشرف
غادة / ههههه انا ام بنته وزوجته
أمل / مو مستوعبه الكلام
كن مويه ثلج نازله على راسها
غادة /هههههه وش فيك سكتي
ماتعرفين ان حبيبك عنده بنت غير فهد وحلا
ماتعرفين انه كان متزوج قبلك
دقيقه خليني اقولك ترتيبك ياحلوه
أمل / لا مستحيل الكلام اللي تتكلم فيه المهبوله ذي
لا لا كل كلامها كذب نواف مو كذا
مستحيل مستحيل
امل تحاول. انها تكذب سيل الكلام اللي تقوله غادة
غادة /ههههههههه كنت. متوقعه انك ماتعرفين شيء
عنه اصلا حتى خالتي ماتعرف كل ذا
بس غريبه مشاعل ماقالت لك فضايح اخوها
انتِ الضحيه
أمل/وش تبغين مني الحين
ليه جايه تقولين لي كل ذا
غادة / اممم اعتبريني فاعلة خير
شوفي انا مااكرهك بالعكس اشفق عليك
محد يعرف نواف كثري
وانا اكثر وحده ظلمني
عايش معك وانا مرميه بعيد حتى بنتي محد يعرفها
الحين زيك زيي
وتبين الحقيقه نواف مايستاهل وحده مثلك
وعطتها بوسه بالهواء وطلعت
أمل /حقيره طلعت بسرعه فوق
دخلت الحمام وجلست تحت المويه البارت على شان تهدى والدموع اللي ماوقفت ولبست وطلعت لبيت مشاعل
مشاعل /الله حيها تفضلي اجلسي ليه واقفه
امل /مشاعل من غادة بنت محمد

بكيّـتك
وأنعمى قلبي .. بـ أسبابك
و طاح من الحزنّ صبري !
ولابينت

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 13-02-16, 08:57 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

السابع والستون)
خيانه

يا كذبةَ العمر الجميل تمهلي
ولتقرئي قبل الرحيل كتابي
سطر وحيد بالدماء كتبته
أقسى الجراح .. خيانة الأحباب


مشاعل / وش فيك قلت لك اخت بدر
أمل /مشاعل وش علاقتها بنواف
مشاعل/اهدي اهدي
أمل /سالتك بالله يامشاعل تكلمي
مشاعل / ام بنته وطليقته
أمل /يعني كلامها صح وماكذبت الحقيره
واخبارك قديمه ماطلقها هي زوجته
مشاعل /وين شفتي غادة
أمل/ هي جاتني مع بنتها
ليه يامشاعل ماقلتي لي ماتوقعتها منك انتِ بالذات
وطلعت
مشاعل / نواف وين الحرب قامت
نواف /وش فيك
مشاعل /انت رجعت غادة
نواف/من قال لك
مشاعل /جاوبني
نواف/ايه رجعتها من زمان على شان صيته
مشاعل / أمل عرفت مصايبك كلها مااعرف وش قالت لها غادة
بس انا مالي دخل ولا اشوفك
سكرت
واتصلت على احمد
احمد /وش فيك
مشاعل /مصيبه وطاحت على راسي اترك كل شيء بيدك وتعال بسرعة
احمد / وش فيه
مشاعل / ابد بس أمل عرفت من غادة
وبعد مدري وش قالت لها بالعربي كل مصايب نواف عرفتها امل لا والاخ الكريم مرجعها وحنا كلنا مامعنا خبر
احمد /يستاهل انتي اتركي كل شيء وارجعي للرياض وللله يامشاعل انت
تدخلتي ماتلومين غير نفسك
الى متى وانتـِ تلمعين صورته خليه يتحمل. نتايج طيشه

مشاعل /بس
أحمد /امر الطياره راح تنتظرك بالمطار بعد ساعة
يويلك ان مايجيتي
نواف/حرق جوال امل اتصالات مقفل
اتصل بالبيت قالوا مارجعت ترك باريس ورجع
غادة /والله ان صار لها شيء ماتلومين غير نفسك
غادة /ههههه وانا وش سويت انا ماحبيتها وخدعتها
انا ماخنتها ماعذبتها انت بتتحمل اي شيء يصير لامل
طلع وتركها
أمل /طلعت من بيت مشاعل
تايهه منهاره مجروحه مستحيل نواف كذا
كل السنين وانا مخدوعه فيه
ولاعاد حست بالعالم

فيصل / اتصل بمحمد يجي احسن اخاف يصير لها شيء
نواف /لا لا لو يعرفون والله ياخذونها مني
فيصل /وانت بعقلك انها بترضى فيك ماسمعت كلامي ولاحسبت لليوم ذا
ياما نصحتك وانت ماتسمع
نواف / لاتزيدني اللي فيني مكفيني
انت وشلون عرفت انها هنا
فيصل / ابد اسعفوها ناس واخذوها للمستشفى وباطاقات اتصلوا بالسفارة واحد من الشباب اتصل علي بروح اشوف سميي احسن لي
راح فيصل للحضانه يشوف فيصل الصغيرون اللي زي اي طفل
خديج (مولود قبل يكمل الشهر التاسع )
مر اسبوع. كنه سنه
فاقت أمل بس ماتكلمت ولا شيء وماتبغى احد يدخل لها
فيصل / ارسلت موضى ولا سمحت لها تدخل
نواف / اهم شيء انها هاديه
بس الهدوء قبل العاصفه
فيصل /تستاهل اللي بيجيك
نواف/ اعرف بس امل تحبني
فيصل /مليت منك ومن عنادك وغرورك
انا طالع
ام نواف /استغربت امل حتى ماسمحت لها تزورها
أمل /الو تركي
تركي / هلا بذ الصوت كيفك ياخاله ورى صوتك كذا
أمل / تركي ابغاك بشغله
تركي امريني ياحلى خاله بس اول طمنيني انتِ كيفك
أمل /انا بخير ولدت
تركي/الحمدلله على سلامتك بس مو بدري
أمل /تركي مو شغلك اسمع مابي احد يعرف اني متصله عليك وكل اللي قلته فهمت ولا لا
تركي /امري بس تدللي
أمل /ابيك تدور لي بيت بالرياض لاكبير مره ولاصغير مره
وبحي حلو وتفرشه وتضبطه بحول لك الفلوس
تركي /من له لايكون لي. ههههه
أمل /لاتستهبل. ماني رايقه لك. لي انا بسكن فيه
ابي غرفة حلا. وفهد قريبه من غرفتي
تركي / ان شاءالله من عيوني متى تبغينه ي
أمل /باسرع وقت فهمت ولالا
تركي / كل شيء مثل ماتبغين. واكثر بعد
طلعت أمل / وراحت للحضانه وشافت فيصل
وسالت اذا سموه وعرفت انه سماه فيصل
طلعت لغرفتها أمل /الو تماضر سويتي اللي قلت لك
تماضر الحين طلعت من موزعتها
والمجوهرات بعد بعتها ودخلتها بحسابك وطالعه اشتري لك كم غيار
أمل /الله لايحرمني منك
وفهد وش صار عليه
تماضر الحين عند. خالته رحاب
اليوم الثاني

سمح لها الدكتور الخروج
أمل /بعكس ماتوقع نواف وفيصل
توقعوا تنهار تبكي تعلم اهلها
بس امل الجرح تركها اقوى وجردها من المشاعر
أمل /قبل تطلع رجعت لفيصل شافته سمت عليه وقابلت الدكتوره
وماطمنتتا على صحته بعد. قالت انه ضعيف
طلعت وترجهت للفندق اللي حجزته
تماضر / الحمدلله على سلامتك
أمل / الله يسلمك
سويتي اللي قلت لك عليه
تماضر /كل شيء مثل ماامرتي
أمل / برتاح اسبوع هنا ونرجع للرياض
تماضر / والنونو
أمل / اذا تحسنت صحته وطلع من العنايه بنتظر
وكذا وكذا دام نواف مشى كلامه يتحمل ولده
تماضر /لا لا الله يخليك اعرف بالبي صار بس فيصل ماله ذنب
أمل /تبكي اعرف ذا ولدي بعد اصلا الدكتور ماطمني اليوم
وانا قلبي يقول ماراح يعيش من حملت فيه وانا عارفه الوالد ذا بيصير له شيء
تماضر/لا ان شاءالله بيكون بخير
أمل /ان شاءالله
ام نواف والعنود وجوري. ماقدروا يزورون امل لابالمستشفى ولا بالفندق
العنود / جوري فيه شيء أمل مو من عادتها تسوي كذا
جوري / سالت نواف وصرفني ومشاعل مسكره جوالاتها اكيد فيه مصيبه
العنود/ لا وبعد من طلعت من المستشفى وهي بفندق. اكيد فيه شيء انا بروح لها الحين
جوري / اخذيني معك
طلعت العنود وجوري للفندق بس أمل غادرت الفندق وعرفوا انهم توجعوا للمطار
جوري /مستحيل امل ترجع للسعىديه وتترك ولدها.
العنود/ اكيد نواف مسوي لها شيء لازم نلحقها بالمطار
ان شاءالله مايكون زحمه اسمعي تاكدي من حركة الطيران
أمل جالسه تنتظر خلصت جميع اوراقها. وجالسه تسولف مع تماضر
العنود/ شفتيها
جوري /لا الدنيا زحمه. وجوالها مقفل
وش رايك نسوي نداء
العنود/لا ليه الفضايح امشي اكيد.بالجهه الثانيه
مشوا
جوري /شوفيها ذيك جالسه
العنود /اجلسي هنا بروح لها لحالي
جوري /لا والله لازم اعرف ترى امل غاليه علي. بعد
العنود/اجل لاتتكلمين
العنود/اخير السلام عليكم.
امل وعليكم السلام سلمت ببرود وجلست
العنود/ أمل الحمدلله على سلامتك وش صاير
أمل /الله يسلمك
العنود/ أمل ردي علي ليه بترجعين للرياض وفيصل
أمل / ذي طيارتي. اسالي اخوك ومشاعل. يعلمونك وقولي له
يرسل ورقة طلاقي بسرعة ولا يفكر يكلمني
واذا. على حلا وفهد كل اسبوع ارسلهم لجدتهم
وانتهينا باي
ومشت
جوري /لا لا مااصدق.أنا احلم اكيد مو ذي امل
العنود/دموعها تنزل. أمل مجروحة بقوه ولا ماتسوي كذا امشي نشوف اخوك وش مسوي فيها حتى تترك ولدها وتطلب الطلاق
جوري والعنود طول الطريق ماوقفت دموعهم
وعلى بيت نواف
الاجالس ومعه فيصل
العنود/ نبغى نفهم وش مسوي بامل حتى تترك ولدها وترجع للرياض وتطلب الطلاق
فيصل / ام فهد طالبه الطلاق
جوري /حنا لحقنا عليها بالمطار قالت لنا تبغى الطلاق ولايفكر نواف يحاكيها واذا على حلا وفهد بترسلهم كل اسبوع لجدتهم
ومشت وتركتنا
نواف /ساكت وتكلم ولا شيء
فيصل / ارتحت الحين. بس والله تستاهل خل طيشك ينفعك
وطلع
العنود/ قول لنا وش صاير
نواف / مالكم دخل وطلاق ماراح اطلقها
العنود / طلعت
جوري / اتمكنى اني اكبر منك حتى اعطيك كف يمكن تصحى
وطلعت
العنود / انا راجعه للرياض ترجعين معي
جوري لازم اعرف المصيبه ذي وش ولازم نعطي الوالده خبر حتى تتصرف مع دلوعها. بنت الناس ماهي لعبه عنده
العنود/ انا طالعه لبيتي انزلي وشوفي لنا طياره نزجع بسرعة وبجيك عند الوالده اوكي
جوري /اتفقنا
العنود/وجوري قالوا لامهم كل اللي صار.
العنود/حنا طالعين الحين للرياض لازم نشوف مشاعل ونعرف منها لانها الوحيده اللي تعرف اكيد
ام نواف /ندى. جيبي لي نواف
سلمت العنود وجوري وطلعوا للمطار
تركي / نورت الرياض باخلى خاله الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك ياتروك
جنان / الحمدلله على سلامتك ياخاله
أمل /الله يسلمك
كل شيء جاهز
تركي /اكيد
طلعت أمل مع تركي وجنان وعلى بيتها
أمل / كويس حلو ياتركي
تركي /كلي لك ياخاله تامرين امر وحتى الخدم جبتهم وكم خاله امل عندي
جنان /خاله. تبغين نجيب لك حلا وفهد
أمل /لا ابي ارتاح بكره بتصل برحاب
مابي احد يعرف اني هنا ابي ارتاح اول
جنان / اللي تامرين فيه
وطلعت مع تركي
أمل/ نامت
حست انها بامان لما وصلت للرياض
وصلت العنود وجوري وعلى بيت مشاعل
جوري /تتوقعين تقول لنا الحقيقه ولا تصرفنا
العنود/ لازم تتكلم
مشاعل / الله حيهم وش السالفه بذا الفجر
العنود/ من المطار لعندك
مشاعل /عسى ماشر وش فيكم
جوري / مشاعل لاتلفين وتدورين اللي صاير وش امل طالبه الطلاق رجعت. للرياض وتركت ولدها
مشاعل /نو مو معقول متى رجعت للرياض امل
العنود/تقريبا قبل اربع ساعات اوخمس المهم احكي لنا
نواف يقول ماراح اطلقها وامل شفناها بالمطار والله مو اللي نعرف
مشاعل / بعد له وجهه يطلقها وهو مايشوف الدرب. اذا امل اصرت
مستحيل امل ترجع له بعد اللي سواه
جوري /مشاعل لاتتكلمين الغاز قولي وش مسوي فيها نواف
مشاعل /ابد. اللي ماتعرفونه. ان نواف. كان متزوج قبل امل
العنود/ مستحيل
مشاعل / هههههه مابي اشوه صورته قدامكم بس له بنت قبل وطلقها
اصلا يمكن امل ل 8-9
جوري /كانت واقفه جلست من هول الكلام
العنود/ولسه ماقال لنا وليه خبر امل مو تصرف يخدع البنت. اذا قال ورضت زين بس يخبي عليها لا والله مانرضاها
وانتِ يامشاعل بعد خدعتي امل ليه ماقلتي لنا واصلا ليه نواف مخبي بنته
مشاعل /اصلا نواف ماعمره شافها ولا يدري عنها
ولاهمته اصلا ترى فيه اشياء انا مااعرفها لاتاكلوني اسلوا فيصل
ولاتسليني ليه تزوج غادة انا ماادري جاني وقال لي انا تزوجت غادة وطلقتها وطلعت حامل غير كذا مااعرف
بعد ماخبرني عن امل سالته قلت له. خبرتها كل شيء
قال لي. انه قال لها كل شيء
لما تزوجها استغربت انه مخبي امل عني لين شفتها بامريكا ولما شفتها عرفت انه ماخبرها وسكتت لاني شفتها مبسوطه معه و بعد نواف. تغير
قلت خلاص عقل
جوري /وبنته ذيك وش وضعها
مشاعل / هي رايحه بالرجلين اكثر من امل لابوها يبغاها ولا امها عليها منها
غادة كل همها نواف. وماهمتها البنت ونواف همه امل ومستحيل ترجع له الحين حبها من قلب بس ضيعها بيده
العنود/اسمعي وصليه له حنا مع امل ومايشرفني اللي سواه نواف والله أمل تسوى غادة ذي وطلعت
جوري / ذنب امل. وعيالها برقبتك يامشاعل انتي ونواف
وطلعت
بعد الظهر
أمل / مساءالخير يام مشعل
رحاب /حي الله ذا الصوت مساءالنور. كيفك
أمل/ بخير الحمدلله اخبارك انتِ
رحاب / الحمدلله بخير وعيالك عندي بخير وماعليهم
أمل /رحاب ارسلت لك السواق ممكن تجين معه
رحاب / متى وصلتي للرياض
أمل /امس
رحاب / اانا جايتك
رحاب. تجهزت. واخذت حلا وفهد وعلى بيت امل
استغربت البيت الجديد. ودخلت وسكتت
استقبلتهم. تماضر
فهد /اشتقت لك
تماضر/ وانا اكثر وباسته وشالت حلا وواخذتهم
طلعت رحاب لامل فوق الا هي بالصاله متمدده

سلمت أمل وجلسوا
رحاب /متى ولدتي انتِ المفروض بالثامن تقريبا
أمل /اعرف من اسبوعين ولدت والوالد بالحضانه
رحاب/وتركتيه هناك ولا هنا
أمل / بلندن
رحاب / أمل وش صاير. قولي لي
الافهد وحلا طالعين يركضون
ضمت عيالها وحاولت ماتبكي
أمل / فهودي ممكن تروح لغرفتك شوف وش جايبه لك
فهد /الحين ذا بيتنا
أمل /انا وانت وحلا وش رايك فيه
فهد /حلو. بس وبيتنا الثاني
أمل / ماعاد فيه بيت ثاني روح لغرفتك
فهد / ماما لاتبكين ماراح اسال خلاص سلم على راسها ويدينها واخذ حلا وراح لغرفهم
رحاب / عرفت فيها شيء مو سهل.
ضمتها
أمل /صارت تبكي بمرارهه
اخذته رحاب وتماضر لغرفتها ماوقفت بكي
طلبت تماضر الدكتور وعطوها مهدي ونامت
رحاب / تماضر وش صاير
تماضر / قال لها ان امل طالبه الطلاق وقرار لارجعه فيه
رحاب/ وليه الطلاق مره وحده وش صاير
تماضر/ لما تصحى طويلة العمر تقول لك مااقدر اتكلم وصارت تبكي
ونزلت
رحاب / الو هند
هند / هلا رحاب وش فيك
رحاب / اسمعي بيجيك سواقنا تعالي معه بسرعة
هند /وينك فيه اتصلت على عيالك قالوا طلعت لخالتي
رحاب/ انا في بيت امل ولا اقول جيبي ريم معك.

هند/جايينك اهدي انتِ امل فيها شيء
رحاب / منهاره وعطوها مهدي ولدت من اسبوعين ولا معنا خبر
وتركت ولدها ورجعت وتقول تماضر طالبه الطلاق
هند / جايتك الحين
هند اخذت ريم وعلى بيت امل
هند /وش السالفه
رحاب /اجلسوا. للحين نايمه
انا مسكت تماضر وقال لي
قال لهم اللي تعرف
ريم / ماتركت امل ولدها من فراغ
رحاب /الله يستر
بطلع اشوف
ريم /وين عيالها
رحاب /فوق يلعبون
حلا ماتعرف وين الله حاطها بس فهد خاطره ماش حاس
بامه
وطلعت فوق لقتها صاحيه
رحاب / لاخافين حنامعك
أمل /الله لايحرمني منكم ابد
وين عيالي
رحاب /ارتاحي يلعبون بغرفهم
ودقت على هند وطلعت لها مع ريم
سلموا عليها وجلسوا
رحاب /امل قولي وش صاير
أمل / انا طلبت الطلاق وماعاد ابي ارجع لنواف
هند/ ذي حياتك. وانت حره فيها بس نبغى نعرف ليه
أمل /قالت لهم
هند / يطلقك وهو مايشوف الدرب
ريم / وليه البيت. البيت الكبير فاضي
أمل / لا عادي
رحاب / لاتهتمين ولاتبكين عليه
مايستاهل دمعه من عينك
الود ودي حتى عياله مايشوفهم
ريم /يليت والله.
أمل / قصروا اصواتهكم مابي فهد يتاثر
هند /ولدك وراه حنا ولا عليك من ابوه
ريم /هندحتى لو تراه ابوه صح غلط بس مانقدر نمنعه
من عياله
اهم شيء يطلق امل وخلصنا
ويادار مادخلك شر
رحاب /لازم عمامي ياخذون خبر
هند/اكيد
تركي جاي مع جنان وعيالهم
ودخلوا
جت وحده من الخدم وقالت لهم
ريم / ماشاءالله تتصلين بتركي وبنتي وانا مامعي خبر بحق يامل
أمل / ريم. ادري ماتقصرين. بس خفت تمنعوني من اللي براسي وتركي بعد قلبي مايقصر
اتصلت عليك وجهز كل شيء باسبوع
ريم / بالبيوت ذي لعبته. يفهم فيها
هند/ اجل وش تبي تتصل فيك انتِ وزوجك اهجدي بس
طلعوا لصاله اللي فوق
وطلعت جنان وتركي لهم
رحاب /حركات تروك وجايبن. قهوتكم
تركي /لخالتي بسلامتها
أمل / تركي جنان ماتقصرون
جنان / خاله وش رايك بالحلا والمعجنات
هند/ مهيب زينه. ارتاحي يعني لازم نمدحك
رحاب/ ههههههه نسفتي جبهتها
ريم / ههههه تستاهل.
قومي جيبي فهد وحلا ياكلون

جنان /حتى انتِ يانبع الحنان
تركي /خاله يعني شوي حنيه
ريم /ماعندي دلع انا
أمل /ههههههه ريم خفي عليهم تركي حبيب خالته
وجنان بعد
رحاب / وهشوم وجوجو
أمل / ههههه ذولا الغالين ليه ماجبتيهم معك
رحاب /ماعادو بزران اجيبهم
جلسوا سوالف وأمل تغير جوها
بعد المغرب جاتهم خلود ومحمد
ومها ونورة
وعشاهم تركي
محمد /متحلفه فيه خلود وجى وسكت وهدى امل وقال لاتخافين بيطلقك غصب
وجلست ريم عند أمل وعيالها
ومحمد طلع من بيت امل لبيت عمه سعود
محمد /ذا اللي قالته لي
العم سعود/اعرف ماجبت لي جديد
اتصلت علي وقالت لي
محمد/ طيب جاملني شوي
العم سعود /اتصلت بنواف وقلت يطلقها غصب مو برضى
وسالت عن الصغير ومامدحه
محمد/ وش قال
العم سعود/وش بعد يقول بعد سواته
اتصلت علي امه تبكي ماتدري عنه وتعذر
محمد / ماعلينا منهم لو علي رميت عياله عليه بقلعته
بس اختي ماراح تترك عيالها
العم سعود / انت لاتتدخل الوالد بيطلقها وخلاصنا
محمد/ قلت لكم مابيه وابي متعب
العم سعود/ ذا شيء مكتوب ماندري وين الخير وين الشر فيه

اهم شيء عندي امل والحمدلله انها بخير.
خفت انها تنهار بس الحمدلله
طلع محمد لبيته
خلود / اهدى. دام ابوي موجود مارا ح يقدر نواف يقول شيء
محمد/ ماهمني همني امل
خلود / صراحة توقعت تكون منهاره تبكي بس الظاهر الصدمه قوتها اكثر
ماتدري عن ولدها وش صار عليه
محمد/ عمي يقولانه لما تصل بنواف مامدحه
خلود / طيب نواف وافق يطلقها
محمد/ايه. على كلام عمي وعمي ماقال وش قال لنواف
خلود / دام امل بخير ذا اهم شيء
أمل /نفسيتها احسن. خواتها كل يوم وحده بقهوتها عندها
رحاب /حرام عليكم. توني مسويه رجيم
سارة /ههههه ماعلينا منك لاتاكلين حلا
نورة /لاتحرمين نفسك بس جسمك زين
أمل / دلال انتي اللي سوي رجيم مو رحاب يالدبه
دلال / ياربيه ماني دبه
هدى /لا والله اجل وش غزال
مها / بس فيل.
الكل ضحك
محمد / والله حركات تدورن العزايم والجمعات
سارة /بالحيل. عاد بيت اموله شرح ويوسع الصدر فديت البيت وراعيته
محمد/ لو بشعيب. قلتوا نفس الشي
بنات ممكن اجلس مع خلاتكم بكلمة راس
تغريد /خالي ترى ماعد حنا صغار كل وحده معاها بزران ماعليه بنسمع كلامكم
نورة /تغريد.
تغريد /اوكي. يمه وطلعوا
محمد /أمل نواف ارسل لك اوراق طلاقك مثل ماطلبتي
أمل /زين

رحاب / توقعت يلف ويدور
محمد/ عمي تفاهم معه. المهم مرسل ذا لك
وعندي خبر موزين لك
أمل / فتحت الظرف الا بطاقه فيزا واوراق صكوك
أمل /محمد. رجعها. له مابي منه شيء. وعيالي. انا المسواله عنهم
مابغيت الا طلاقي وهذاني خذيت خلاص
محمد/ هم عياله ومسؤول عنهم يامل حتى لو سوى اللي سواه
أمل خليك عاقله
ضمها لصدره لاتبكين يالغاليه.
أمل / ماابكي عليه ابكي على نفسي
مابي منه شيء عيالي ماني عجزانه عنهم
نورة /واذا تطلقتي منتي اول ولا اخر واحسن لك ولا عيشه معه
محمد/. خلوكم محضر خير خلاص هو بطريق وهي بثاني وانتهينا منه
دلال /وش الخبر الثاني
محمد / أمل عظم الله اجرك بولدك فيصل الله يجعله شيفع لك
والله يصبرك. اهدي اهدي
أمل / شدت على محمد وهي بحصنه تبكي. شالها وطلعها. لغرفتها
وجلس يهديها لين هدت
محمد / ارتاحي لاتبكين.
أمل / ان شاءالله.
شغل محمد القران وطلع
نزل تحت /الا خواته اللي تبكي واللي ساكته
محمد / امل طلعت احسن منكم وش فيكم
رحاب /ياقلبيي عليها وين بتتحمل
محمد / امل عارفه انه تعبان قبل تجي
بس هي ام بتااثر وتبيه. ابيكم تساندونها مو تصيرون كذا
خلود / بس الواحد مايقدر مايبكي.
محمد / ايه نسيت ام نواف تبغى تشوف امل شوفوا متى امل تقدر تستقبلها
مها/ وش يبون منها بعد. يتركونها بحالها
دلال /بعد لهم. وجهه على اللي سواه ولدهم

محمد / ترى امه وخواته زي امل ماكانوا يعرفون بس مشاعل لللي كانت تعرف انا طالع
بعد اسبوع
امل صارت احسن بكثير
أمل /سارة ابيكم معي
سارة /اصلا محنا مخلينك بنشوف وش بيقولون
بكره وحنا عندك ارتاحي
بعد المغرب / سارة وهند ورحاب ومها وهدى ريم
بالصاله تحت
نزلت أمل /لبسه فستان زيتي قصير ورافعه شعرها
وراسمه عيونها
هند/ وش ذا الزين بسم الله عليك ايه كذا
نورة / ماعليك منهم
أمل / حلا عندها حراره
رحاب / من الشقاوه. تلعب بالماء وواقفه بالشمس
عجزت فيها بنتك ذي
مها /بسم الله عليها على شقاوتها. الا تجنن.
رحاب /ماخربها الا انتي وبناتك وبنات نورة
سارة /خلاص الضيوف وصلو
جت ام نواف ومعها العنود وجوري وهيفاء وندى
ام نواف /بعد السلامات الرسميه امل تراك بنتي واللي. سواه. نواف مايرضيني
والله لو كنت ادري
قاطعتها امل
يالغاليه ادري واللي صار صار وخلصنا منه. الله يسهل عليه
خلاص كل اللي بينا فهد وحلا وخلاص وماراح امنعهم عنكم وسكرت الموضوع

هيفاء/ امل ماعاد اللي نعرفها احسها وحده ثانيه
ندى /مالومها لو انا بموقفها بسوي اكثر

بالعكس امل رحبت فينا وتكلمت ولا قالت شيء
ونعم الاخلاق والتربيه بس اخوي اوجعها والله
جوري /والله ماقدرت ارفع عيوني بعيونها
ليه نواف سوى كذا
العنود/ الله يسعدها بكل شيء تتمنى ويعوضها اللي احسن من نواف
ام نواف / اللهم امين امل. تستاهل كل خير
أمل /. عاشت الحياة الجديده
صديقاتيها خواتها
تجاوزت صدمتها. باعت كل مجوهراتها ماتبغى اي شيء منه
مرت ست شهور على طلاقها

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 13-02-16, 09:00 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت الثامن والستون
للشـوق شـبَّة لاح فيني سنـاهـا
وأنا لنيـران الهـوى دوم شبَّــاب
يا مبتــدأ دنيــاي ويا منتهـاهــا
يا قمرتي لو القمر حي ما غاب

مصعب / وش ذا الزين
متعب /لانتاخر على موعدنا
طلعوا بالسيارة
مصعب /وش اخبار مكتبنا بلندن
متعب / مره جميل عبدالله ماشاءالله عليه
كشوفاته كلها مضبوطه امس راجعتها
مصعب /من زمان عن محمد وش اخباره
متعب / ماعليه اذا حاكيته نتكلم بالشغل وبس
وش عندك تلف وتدور
مصعب /مافيه شيء خلنا نخلص شغلنا الحين
خلصوا موعدهم وطلعوا
بس متعب جاه خبر ان عمته توفت ووطلع للرياض

مع مصعب وعلى العزاء
نواف جاي مع فيصل للعزاء
عزوا وجلسوا
الا متعب. جاي مع سعود ومصعب
وعزوا وصاروا يسلمون على عمامهم وكذا المجلس مليان
نواف /شوف شوف بعض الناس جاي اكيد على شان امل جاي
فيصل / وش دخلك لو تزوجها بعد انت طلقتها ولاعاد لك دخل فيها بعد لك وجهه تكلم عنها كفايه يانواف
نواف / امش لاطلع ابي اكلمه
فيصل /ماراح اتركك زي ذيك المره
متعب جلس شوي وطلع مع مصعب
متعب /وش جاب النشبه ذا هنا
مصعب / ماعليك منه مشينا
نواف /متعب ممكن نتكلم مع بعض
متعب /مابيننا كلام وانت عارف
نواف / الا بيننا خلنا نطلع من هنا
فيصل / اسمع انت وهو. تتكلمون زي الناس تكسير مانبغى
متعب /محد يدور الشر غير اللي جنبك
فيصل /اعرف ماوراه الا المصايب ماراح اتركه
طلعوا الاربعه وجلسوا بمطعم
متعب /هات ماعندك مصعب وفيصل عارفين كل شيء
نواف/ مابيك تقرب لامل
متعب / يليل وانا جيتها ولا شفتها اخرمره شفتها مرميه بابها.
والله كان ودي اخذها ولاعاد اتركها معك
فيصل /نواف مايحق لك تتكلم عن امل ولا انت مسول عنها
نواف /حتى ولو هي ام عيالي وانا حر
مصعب /منت حر. وللعلم بالشي متعب مامعه خبر وانت جاي تدور الشر
متعب / وش السالفه
فيصل/مامعك خبر ان أمل تطلقت من نواف
متعب / وش تقول. ياحقير وقام ومسك نواف من ياقت ثوبه ورفعه فوق

ليه توجع قلبها وانا حذرتك
فيصل مسك نواف ومصعب مسك متعب
متعب /حقير والله ودي اطلع فضايحك كلها بس والله مامنعني الا هي
فيصل /ههههه جا اللي يبرد حرتك وطلع فضايح نواف
مصعب / اسمع مالك دخل بامل ولايحق لك تتكلم عنها اصلا
متعب / نواف ابعد عن امل والله ان قربت منها ماتلوم غير نفسك
نواف/ بتتزوجها
متعب /شيء مايخصك
وطلع
متعب / وانت من متى تعرف. وماخبرتني
مصعب / اول ماعرفت خفت عليك وبعد قلت اتاكد
ولماقررت اقول لك رجعنا
متعب / من متى مطلقها
مصعب /لها. ست شهور الحين وعايشه مع عيالها في بيتها الخاص
متعب / وليه مامعي خبر الو
السلام عليكم يابو عبدالله كيفك
محمد/ حي الله. ذا الصوت وعليكم السلام بخير الحمدلله
متعب / اخبارك
محمد /الحمدلله كل شيء زين
متعب / وينك فيه اذا منت مشغول جيتك
محمد/ الله. يحييك. تعال الحين وياهلا ومرحبا فيك
عندي عشاء وذي الساعة المباركه اللي تجيني فيها
متعب /لا مابي احرجك من ضيوفك
محمد / لا لا وش تحرجني مابه غريب بس عماني ورجال خواتي وعيالهم
متعب / والله من زمان. عن العم سعود
محمد /انتظرك. تدل البيت
متعب / اذا ماعرفت اتصلت عليك
طلعوا على بيت محمد. وتعشوا سوالف
متعب /شاف فهد. ولد الغاليه
وطلع
بعد يومين.
متعب / الو السلام عليكم
العم سعود/ هلا والله بذا الصوت وعليكم السلام
متعب /عمي عندك شيء المغرب ولا ازورك
العم سعود /الله يحيك انا فاضي الحين. تعال تغدى معي انا وعمك علي
متعب جايك
طلع متعب مع مصعب
بعد الغداء
خطب متعب رسمي
العم سعود/شوف يامتعب ان وافقت ولا ماوفقت انا بزوجها غصب
محمد /وانا بعد بس نقول لها للعلم بالشيء
متعب / لا لا لازم رايها
محمد / امل ماراح تلاقي احسن منك وافعالك تشهد وانا متطمن عليها
والله يوفقكم ويسعدكم
متعب / والله امل بعيوني
العم سعود/ تسلم وماتقصر يابو عبدالعزيز
متعب /انا عندي بنت لازم تعرف. وبالنسبه. لعيالها
بعيوني. وانا بالاصل مثل ماتعرفون. عايش بامريكا
وماعندي نيه ارجع لان كل اعمالي هناك
محمد / عارفين. يامتعب وهي بنكون زوجتك. وبكيفكم
متعب/ وش تامرون مهر أمل
العم سعود/ انا عن نفسي مابي شيء ولا ابي لها لا فلوس ولاتهمنا
ابي شيء واحد امساك بمعروف او تسريح باحسان ابي ماتوجع قلبها ابد
ولا اتركها بحالها
متعب / أمل روحي اللي اعيش. فيها وومابي اوعد بس مايجيها ضيم وانا حي
محمد / تراني عرفت انك اللي لقيتها بابها وش اقول
العم سعود/ الله يسعدها. معك
العقد الاسبوع الجاي. ومابي زواج
متعب /. عمي والله اسوي لها زواج ماصار بالرياض كلها
محمد / انا وعمي مانبغى زواج وامل اكيد. حفل بسيط واخذ زوجتك والله يسهل لك
متعب /بس انا ابغى لها طلع متعب واتصل بسلطان ويستعدون
محمد /الو أمل وينك
أمل /هلا ابو عبدالله انا في بيت هند انا وخواتي
امرني وش بغيت
محمد /خلاص جايكم. من عندك
أمل / نورة وريم ورحاب. ومها وهدى
محمد/زين جايكم
طلع محمد وعلى بيت هند
دخل وسلم وسوالف
محمد /أم فهد تعالي جنبي
أمل / امر تدلل ايه اول. كنت من شوي اقول لخواتي ابي اشتري لي مزرعة صغيره عيالي جننوني يبغون حيوانات والحديقه ماتتحمل واجد
محمد/ بعدين اشتري اللي تبغين اسمعي. فيه رجال كفو خطبك
وانا وعمي عطيناه لا انتِ اول وحده تتطلق ولاااخر وحده وعيشي حياتك
ومن تطلقتي ومن خطبك قلتي لا وذا مافيه ارده والاسبوع الجاي ان شاءالله نعقد لك
أمل / لا والله. تزوجوني كذا قلت لكم ماعاد ابي اتزوج كرهت الزواج كله
نورة/ زي مافيه. الشين فيه الزين لاتظلمين الرجال
أمل /جاتني عقده
محمد/ ماراح ارد متعب ماجابك من ابها الا هو حنا كلنا نحسبك ميته الا هو
يدورك لين حصلك. انقذك مرتين. وذا والله الرجال اللي يعتمد عليه
أمل /متعب انقذني
محمد /قال لهم اللي عرفه من الملازم نايف
أمل / تبكي
محمد /انا وعمي قلنا مانبغى زواج ومتعب مصر يبغى لك زواج ماصار بالرياض
الله يوفقك مع متعب يامل
أمل /محمد مابي زواج فشله
هند /وش فشلته. مو عيب ولاحرام واللي يقوله متعب. قولي ان شاءالله واسكتي
رحاب /مبروك ياحلا عروس والله يهنيك بمتعب
يستاهل والله ييسعدكم يارب باركوا لها خواتها
محمد /ايه تراك بتسافرين معه امريكا الا اذا غير رايه
نورة /ماعليك منها المره تروح مع زوجها وين مايروح
أمل /طيب استاذن اكيد عيالي ورجعوا من جدتهم الحين
وطلعت
رحاب /خلوها. ماعليكم بس لازم تخاف بس متعب بيعرف يبجيب راسها المره ذي
أمل / في بيتها نامت حلا وراحت لفهد بغرفته
فهد /مامي متى نسافر
أمل /وين وش الطاري
فهد / بس كذا مليت ابي نسافر قبل تخلص الاجازه ولا ابي اسافر مع عماتي
جدتي. قالت تعالوا معنا. فرنسا وعمه مشاعل بعد انا قلت اصلا ماما تقول بنسافر لان جده احرجتني
أمل /ههههههههه طيب بنسافر امريكا يافهد وبنسكن هناك
فهد / يعني ماعاد نرجع هناك طيب وبابا
أمل /فهد وش قلت لك بخصوص بابا
فهد / تذكرت. ايه انا شفت ذيك اللي اختي ساكنه عند جدة
أمل / فهد انا وش قلت بخصوص صيته
فهد / اسف ياماما هي ماتعرف تتكلم لا انجلش ولا عربي. جدة جايه لها مدرسة وانا ياماما مااتكلم معها ولا اجيها
أمل / انا راح اتزوج وراح نتقل لأمريكا
فهد / يعني ماراح نرجع نعيش سوى زي اول
أمل / لا يافهد
فهد /طيب لاتتركيني ياماما وصار يبكي
أمل /ماراح اتركك وش فيك ضمته لين هدى ونام وجلست طول الليل حاضنته
رجعت غرفتها تفكر وتبكي متعب وصارت تتذكر كل شيء بحياتها
راحت امل وسوت التحليل وخواتها مشغولين استعدادات.
متعب حجز فندق الرزد كالرتون
واختار كل شيء أبيض
أمل / محمد كيف كذا على كيفكم وشلون
محمد/ اختاري لك أسبوعين جهزي فيها
تبين تسافرين اسرع لك اخذي وحده من خواتي ولا عيالك المهم خلصي اشغالك
أمل /والله مايمدي
سكر محمد وامل
اتصلت بنوف
نوف /الطيب عند ذكره اسمعي جهزي نفسك انا بسافر بكره فرنسا ومنها لنيويورك انا وجود بنجهز معك
والهنوف وريم بيسافرون معانا يعني فله من اللاخير ياحلا عروس
أمل /احراج ههههههه بس كنت ناويه اسوي العمليه.
نوف /ههههه مايمدي ودي اقولك بس خليها بعدين المهم اخذي عيالك معك باخذ عيالي. باي انتظرك بكره
أمل /اعرف مو من نوف من متعب بس غريبه مااتصل ولاحتى ارسل لي شيء
متعب / ام متعب مااوصيك عليها. وذي البطاقة تختار اللي يعجبها وانتِ ياجود اهم شيء لاتتعب انا حجزت لها كل المحلات تجي وتختار
جود/ والله ماني مصدقه للحين الله يسعدكم ياحلى اثنين
متعب / اخذوا اموله معكم
نوف /ههههههه ابشر وتراني فاهمه قصدك ابشر
متعب /يجي منك احيانا. يالله انا مشغول لاتزعجين اموله الكبيره ولا الصغيره
سافرت امل وعيالها وجود ونوف ومعهم اموله
اول لباريس ولندن ثم طلعوا نيويورك
سوالف وضحك وقضوا احلى جهاز ريما وريم ماسكين امل ونوف تعليقات
خلصت اغراضها كلها وشرت لعيالها ولامل
نوف /جود خلاص ماصارت اغراض
جود /اسكتي ابيها هديه لامل ومتعب وبنرسلها لهم للجزيره وش رايك
نوف / موافقه. اسمعي. خلينا نطلع نشتري. بكره الصبح. وامل نايمه
جود / مايمدي نروح لواشنطن. ولا كان رحنا نشوف البيت
نوف /ماعليك متعب احرص مني ومنك وسعود يقول خلص البيت من زمان
رجعوا للرياض
المطار / محمد ومتعب بالاستقبال
اول مانزلوا رنزلت تركض امل بابي بابي
ونزلت حلا وتتفرج شالتها المها ونزلت فيها سلمت على عمها
وشالها متعب ومشى
أمل / نازله مع جود وشافته شايل حلا ويمشي
فهد نزل يركض. وعلى خاله وراح معهم ويتكلم مع متعب
جود / وش فيك عادي
أمل /مافيه شيء
جود/ هههههه اعرف توقعتي يكلمك
أمل /ايوه اول ماقال لي محمد توقعت يكلمني. وحتى بعد العقد.
جود / متعب قال لي مايبغى يكلمك الا يوم الزواج مدري وش فيه
ضايعه علومه ترى
رحاب / بكره زواجك ياحلى العرايس وش فيك
أمل / مابي زواج وحفله كذا خايفه وبعدين كيف بالزفه
رحاب / امل انا عارفه شعورك. ومحمد كلم متعب
فكري فيها يامل متعب ترك كل الدنيا على شانك وضحى بكل شيء
ومتعب يبغى زواج بيفرح ويترك الحزن مايستاهل منك تضحيه صغيره
أمل /الا يستاهل روحي بعد بس انا منحرجه على شان رجلي وكذا
رحاب /. ماعليك بتتسهل روحي نامي ولا انيمك زي بنتك
أمل /مااظن بيجبني نوم
رحاب /لازم تنامين
ايه ترى ام نواف والبنات بيحضرون لعيونك
تدرين فهد. من قال له خاله ان متعب طيار وضايعه علومه وراح مع مصعب للطيارات وجاني امس متخرفن يعني تطمني وفهد وحاب متعب واصلا متعب من اجل عيونك. حاب العايله كلها وحلا ماعندها مشكله العاب وحيوانات ومعكم. وبنته مره اموره امل تراها كاسره خاطري ذا البنت. تكفين لاتخلينها ودي تتعلم عربي مدري يوم شفتها مع نوف وعيالها ويتكلمون وهي ماتعرف وش يقولون. ضاق صدري عليها
أمل /هههههه بعيوني. باخذ لي منوم وانام
وراحت لغرفتها بدلت ملابسها وسحبت جوالها
شافت البنات موحدين العروض ودخلت للقروب تهاوشهم
نوف /نامي وراك زفه بكره. شوفينا نجهز. لبكره
ونزلت صور
الهنوف /نامي
طلعت من القروب شافت رسايل كثيره مااهتمت بالاسماء
الا رقم غريب ومميزز
فتحت لازم تنامين يالغاليه
لاتشيلين هم دامني موجود
ولاتخافين بالزفه
يالله نامي ياحلوه
أمل /متعب
متعب / ياروحه خلي الكلام لبكره نامي الحين
سكرت الجوال وصارت تبكي
كيف اكيد متعب ماعاد يحبني زي اول. اخاف اقصر بحقه
خايفه خايفه بكت ونامت
أمل / صحت قبل الظهر
الا رحاب مشغوله تجهز الغداء
ومعها دلال
أمل /مساءالخير وش ذا كله
دلال /مساءالنور يااحلى عروس
رحاب /ابد خواتي بيجون يتغدون هنا وكل وحده بتجيب معها اكل
مانبي اكل مطاعم
أمل / طيب الخدم يسوون ارتاحي
سوالف وضحك وامل تساعدهم
وتجمعوا خواتها وضحك وسوالف وتعليقات على امل
أمل / خلاص ياهند ماصارت حرام
نورة / ههههه خلاص بنسكت وين فهد ماشفته
رحاب / مصرفته قبل تدري امل
أمل / وين اعترفي. ولدي وين
رحاب/بالحفظ والصون ماراح احد ياكله يالخوافه
مشغول مو فاضي لك ههههه فديته
أمل /رحاب
رحاب /اخذه محمد معه ارتحتي
أمل /قوليها من الاول وين خلود ماجت معكم
دلال / افنان ولدت امس وراحت تشوفها وبتجي مع بناتها المغرب
أمل / لاتضحكون علي بس والله خايفه.
ابي الغي الزفة. مو لازم
هدى /مافيه. حنا قبل متعب نبغى نزفك وبعدين ترى حتى الشبكه للحين مالبسك
اهجدي
بعد العصر جت نوف وبناتها ومعها امل بنت متعب
نوف /ذا فستان حلا
بيطلعون يجننون
نورة/ياحبك للحركات ذي
نوف /كثير انا مطقمه بناتي مع حلا وامل
ابيهم يمشون قدام العرسان
ثم جت علب
ست لونها بيج
وباقي خمس علب اكبر لونها أبيض والورد عليها ابيض واخضر
أمل /وش ذا كله
نوف / البيج مني ومن سلطان وعيالنا
والابيض هدايا العروس من العريس
هدى /اموله افتحي هدايا متعب
نوف/ بعد انا ابغى اشوف
فتحت امل خمس اطقم الماس
فساتين. ومجوهرات وعطور
وعلبه صغيره لحلا. فساتين ومجوهرات
أمل /تجنن
نوف /مره. مسكت حلا ولبسهها نفس الفستان اللي على امل.
وصورتهم مع بعض
نوف / وش رايك
نورة /ماشاء الله نوف ابدعتي
كملوا فتح الهدايا. جاتهم الجوهرة وجود وريم وريما وعبير والهنوف وبدالرقص.
عاد ريم تغني. وريما ونوف مسكو أمل يرقصون
وبعد العشاء بدوا يستعدون وعلى الفندق
متعب / مصعب انا متوتر لا توقف على راسي
مصعب / هههههه ياعريس اخيرا والله وبزفك بيدي
متعب/ انا خايف واصل حدي وبعد كل خوفي عليها
مصعب / برتاح منكك الله يسعدكم يارب
طلعوا وبدت مراسم الزواج لحلى اثنين
من اول ماتدخل بوابة الفندق الاناره بيضاء وليزر متعب وامل
واللوان وكل الفندق ورد ابيض
أمل /بفستانها الناعم مره وزاد من النعومه الطقم الفخم. اللي لالبسته نزلت مع التصوير
العرض بالشاشات الداخليه. نزلت بهدوء وقدامها العنود والمها وحلا وأمل
وقفت بالجلسه اللي قدام باب القاعة
وبدت المصوره تصور
بس امل والبنات الصغار
جت ام متعب وسلمت عليها الا متعب داخل معه محمد وفهد
لبسها الشبكه وصور معها والبنات وفهد
ثم. السقف كلها صار ينزل عليهم ورد منثور
أمل /يجنن
متعب / باقي شوي ونخلص مسكها ورجعوا فتحوا الباب
وقفت امل ومتعب وبدت الزفه الثانيه من فنان العرب محمده عبده
دخلوا
متعب /تعبتي
أمل /شوي
متعب ماسك يدها هو نفسه خايف بس اهم شيء امل عارف وضع رجلها ماتتحمل تمشي كثير
والممر طويل
وقف
جود جت وعطته المكيروفون
متعب
ونور القمر ضوا..وأجهر لي العين..
سبحان من ساق القمروعدد اوطانه..
توي عرفت إن القمر يمشي برجلين..
وتوي عرفت إنه مغير مكاااااااااانه...
الله.. يازين اللي احضرت هالحين..
والله على نور سطع في كل خاااانه..
لو تطلع من الغرب..تشرق لها الصين..
ولو مرها القمري..نشد لها الحااااااانه..
أمل ترى في اسلووبها رقه ولين..
وأمل عن الزلالالات..تملك حصااانه..
رمز الحلا أمل وهي شيخة الزين..
لو جيت ابوصفها.. احلى من الدااااااانه..
جووري.. ونرجس..فله.. ورياااااااحين..
ذي سلة بالطيب..بالحييييل..ملياااااااانه..
من قااال انا شفت فالكووون حلووووين
أمل حلاها غيير عن كل سكااااااانه...
شالها. والبنات يصيحون
ومشى لين وقفها على الكوشه
أمل /متعب لا لا
متعب /ادري تعبتي هههههه
جود /لا تفضحنا اركد
جلسوا بالكوشه شوي
تصوير وسلام. ورقصت نوف وبناتها.
والجوهره وجود
وباقي خواته

وامه بعد وقام متعب وامل
وطلعوا للجناح الملكي.
متعب اول ماطلع من القاعة شالها
وامل مستسلمه ماعاد قالت شيء
حطت راسها على صدره وهو يمشي فيها
متعب /مبروك ياحلى مافي الكون كله
أمل /الله يبارك فيك
متعب / تدرين للحين. ماني مصدق انك لي
أمل / ضاعت علومها ماش من اول ماعرفت متعب وهي تضيع بعيونه
كلامه رسميته نعومته
متعب / جاب العصير
ارتاحي ثم نصلي ركعتين
وامل ساكته
متعب نزل شماغة وقامم وراح توضى ورجع معه سجادتها
اخذتها امل وصلت وراه
بعدها حط متعب يده على راسها ودعاء
وهي من قلبها تدعي
بعد ماخلص نزلت امل جلال الصلاة
شالها متعب وجلسها على طاولة العشاء
متعب صراحة الفستان جميل
أمل منزله راسها ومستحيه
متعب. ليه ساكته
أمل /ولاشي ماعندي شيء اقوله
متعب / هههههه شوفي انا بعد ضايعه علومي مااعرف وش اقول
هدوء خلصوالعشاء
أمل تتامل متعب اللي يمشي بثوبه بدون شماغ وشعره على كتوفه
عيونه الواسعه ابتسامته اللي تسحر
متعب /حبيبتي تبغين تبدلين
أمل/الا ورفعت فستانها ومشت اخذت شاور سريع ولبست قميص نوم ملكي فخم وتعطرت وتركت شعرها وبس حكل وسط العين وروج هادي
متعب /بنجلس هنا كم يوم ثم نطلع للجزيره
أمل /مو مشكله
مرت فتره هدوء وسكون متعب حاضنها يبغى يصدق انها معه وبحضنه ماعاد يبكيها كل ليله ويشتاق لها. هي حلاله ماعاد هي لغيره نزلت دمعه من عينه
وضمها اكثر لحضنه
أمل / متعب
متعب /عيونه وروحة وكل دنيته تدللي
ليه ساكته
أمل /خلاص راح الكلام
متعب / تدرين اني حضرت زواجك من نواف
كان ودي يومها ازفكك بيدي وتركت الرياض كلها على شانك
بس رجعت شفتك بلندن
ماقدرت ماحسيت ذاك اليوم الا انا. اشيلك
اعرف خفتي. ذاك اليوم كنتي ترجفين
ورجعت شفتك كذا مره بفرنسا.
وين مااروح اشوفك قدامي
ولما تعبتي ايام ماولدتي بفهد كنت مع نواف
وبعدها بعد حاولت اصبر واتحمل بس ماقدرت
تعرفين وش اكثر شيء رجعني للحياة
انتِ يامل
أمل /بس انا كنت بعيده. عنك
متعب / ماكنتي بعيده. بالعكس كنتي اقرب شخص لي
تحاكيني كل ليله. احس فيك معي.
وبعد اموله الصغيره صارت كل حياتي
عشت على شانكم انتم الثنتين
لما قال لي. نواف انك توفيتي ماصدقته
كيف متي وانتِ معي ماتفارقيني جلست شهر احاول اصدق بس مادخلت براسي حاكيتك ورديتي علي رجعت للرياض وسالت وبحثنا لين قالوا لنا انك بابها. وسافرت لك وفعلا حصلتك بس كنتي ماتحسين فيني
امل انت جيتني بالمستشفى
متعب / ايوه وقفت قدامك ماقدرت خانتي دموعي
أمل / حسيت فيك بس ماصدقت نفسي
متعب ضمها لصدره اكثر ولما تطمنت ان نواف ومحمد صاروا عندك رجعت سافرت
انا كنت. اعرف فضايح نواف. من قبل ياخذك وبعدها بعد بس لما شفتك سعيده معه قلت يمكن خلاص تغير وتعيشين معه بسعاده
أمل / رفعت راسها لمتعب ومسحت دموعه وحضنته بقوه من قال لك اني كنت سعيده مع نواف
متعب / امل بالله لاتبكين طول السنين اصبر نفسي انك سعيده معه قلت مااختارته امل الا تحبه ماتركتني الا تحب نواف وسعيده معه
أمل /انا مااخترت نواف هو فرض نفسه. انت ماعرفت كيف تزوجني نواف
متعب لا لما عرفت انك تزوجتي سالت عن نواف نفسه بس كيف الزواج لا
أمل / انا احبك انت ماعمري حبيت نواف وقالت له كيف تزوجت نواف
انا لما تزوجت نواف وشفت عمي والكل مبسوطين سكرت على مشاعري ورضيت بنصيبي وحاولت احب نواف اول شيء كان كل شيء حلو لين حملت بفهد بعدها انكسر كل شيء مدري يمكن حبه لي جنون كان يراقبني حتى في بيتناكنت احاول امشي قدر مااقدر اشغلت نفسي بالكل مثلت اني الزوجه السعيده بس بعد مارجعت كنت مقرره اطلب الطلاق بس انصدمت بالحمل انا كنت اخذ موانع وهو مايدري بس الله كتبه
متعب / ضمها بقوه لصدره وبكاء وهي تشاهق لاعاد تبكين يكفينا الحزن.
أمل /بقول شيء تذكر لما كنا بالفيصليه قبل تسافر
متعب /اذكر ذاك اليوم اللي ندمت فيه عدد شعر راسي
ادرين اني مهبول ليه لما وافقتي خليتك ترجعين
أمل / انا كنت موافقه صدق مو من قلبي لان قلبي رايح فيها ماقدر يقرر
انا لما اشوفك تضيع علومي مقدر اتكلم وذاك اليوم ماقدرت اتكلم كثر اللي قلته انت كنت لابس لبس الطيران ورحت فيها
متعب /هههههههه
تركته على شانك
كنت الوم الطيران اللي خذاك مني
أمل / كنت ابي عمي ولا محمد ياخذ القرار عني زي المره ذي
كنت ابغاك بس مابي اكسر كلامي لما كنت رافضتك كثير وكنت اقول وش بيقول عني
متعب / مجنونه كل السنين ذي فراق على شان عناد ووماتقدرين تاخذين قرارومابي اكسر كلمتي
سحبها لحضنه وصار يبوسها.
اليوم الثاني
بعد العشاء
ام متعب وجود والجوهرة وسلطان ونوف
جو للعرسان
امل لابسه فستان منفوش بيج وطقم الماس ناعم. وشعرها كيلي مرفوع من قدام
متعب بثوب بدون شماغ
سوالف وضحك وطلعوا
متعب / الوالده مو مصدقه هههههههههههه
أمل /مره وجود بعد
متعب / وانا بعد مو مصدق تعالي اصدق
أمل /متعب اتركني ههههههه
متعب /لا وشالها
أمل /نزلني
متعب /بخليك كذا فوق
أمل / نزلني بليز
الاجوال متعب يرن
متعب /هههههه المتصل متضامن معك بس برضوا ماراح انزلك
أمل /متعب بليز رد على الجوال
نزلها وجلسها بحضنه ورد الو يابو عبدالله خربت علي
محمد/ههههه وش فيك
متعب /قايل اللي متصل يحبها
محمد /انا تحت مع عمي سعود وعمي علي ماراح نطول ياعريس
متعب /الله يحييكم انتظركم انا وحبيبتي
طلعوا ودخلوا فهد على طول لامه
أمل /اشتقت لك

وسلموا وجلسوا
أمل جنب متعب وجنبها العم سعود والجهه الثانيه العم علي ومحمد
وفهد
متعب / فهد تعال هنا
وقام وجلس بحضنه
ومتعب يسولف له
وامل مشغوله مع عمها سعود
محمد /اقول يعمي مشينا كنا صفر على الشمال اول متعب يسولف معي واثره من اجل عين. والحين عطاني سيفون وامل معها عمي سعود ومتعب وكملها فهد ماراح تدري عنا
أمل /حرام يامحمد
متعب /ههههههه اكيد لامل. مو لسواد عيونك
محمد /هونت رجع اختي
متعب / عمي. ترد عليه ولا اخلي فهد. يرد
العم سعود/ هههههه محمد
محمد /فهد. جب امك ومشينا
فهد /لا. خل ماما مع عمي متعب مشينا حنا نروح لعمي مصعب خالي بليز
محمد / ههههه. مشينا يالله الظاهر بنسكن عند مصعب وطيارته
وطلعوا
العم سعود/ أمل مابي دلع انتبهي لزوجك ولاتهتمين نبيك مبسوطه ولا تخافين على عيالك ولاتتعبين متعب معك. ومايحتاج اوصي متعب
أمل / وليه وانا مو بنتك تغليه اكثر مني
متعب /هههههه غيره يعني
العم سعود/. علي مشينا. ونخليهم يرتاحون
سلموا عليهم ونزلوا
متعب /فديت الغيوره
أمل / عمي انا. موعمك
متعب / اوكي. نو بربلم
ثم انقلب يتكلم انجليزي
أمل قامت وغيرت ملابسها

ومتعب جالسها بحضنه
أمل /غريبه.
متعب / باستفهام وش الغريب تطمنت على اموله بتجننها نوف زي كل مره وقلت ترسلها للوالده
أمل / مو امل. ولاقصيده غريبه
متعب /ههههههه ماسك نفسي اعرفك ماتحبين كل كلامي شعر
تعال قرب لي أنا حيل مشتاق
والشوق في جوفي تعدا حدوده
صدري بعد غيبتك يادنيتي ضاق
لأنك ربيع العمر وأجمل وروده
لك في حنايا القلب ليلِ ومشراق
ولي في خفوقك شيء. نادر وجوده
ياأغلى بشر تمحورت فيه الأشواق
يامسك قلبي. عنبره وإنت عوده

متعب / حبيبتي اصحي ورنا طيارة
فتحت عيونها بدلع حبيبي بس شوي
شالها متعب وصار يبوسها ودخلها غرفة الملابس
اخذت شاور وطلعت تجهز وطلعوا على المطار
امل / جلست بالطيارة وسالت المضيفه عن متعب المشكله اقلعت الطيارة
مسكتها المضيفه وراحت للمكان الطيار
امل /متعب وش تسوي
متعب /ههههههههه لاتخافين ماراح نطيح. مانسيت الطيران بس حبيت اني اللي اسافر فيك سلم للطيار ومسكها ورجع داخل
أمل حضنته مفاجئه حلوه وانا اقول وينه
متعب / الله لايحرمني منك ولا من ضحكتك الحلوه بلندن بنروح على طياره انا وانتي بس
اسمعي يادنيتي. لما نوصل لندن انا مجهز لك مفاجئه
أمل /ابي اعرف مقدر انتظر لين نوصل لندن
متعب / ههههههه لا ماراح اقول
لندن / طلعوا للفندق
متعب شوفي وش في الغرفة بعد ساعتين راح اجي اخذك
دخلت فستان ابيض ومسكه وكل شي جاهز
فتحت الكرت حبيبتي انتي اجمل عروس انتظرك يادنيتي
الخدم جاهزين وبدوا يشتغلون على الشعر والمكياج
بسرعة خلصت ولبست الفستان رجعت لشنطتها طلعت الطقم ولبسته
تعطرت ومسكت جوالها كتب له انا جاهزه
رد عليها انا انتظرك. تحت
نزلت بهدود الا هو واقف ببدلته السوداء السموكي
راحت امل فيها. شالها وطلع الا العربه تنتظرهم
أمل /متعب مقدر اعبر
متعب /اهم شيء مابي دموعك ياعساني فدوه لك العربه الملكيه تمشي بشوارع لندن ثم وقفت امام بيت جميل
متعب. حبيت بس انا وانتي. مابي احد انتي معي يكفيني وبعد فيه واحد ثاني بالجزيره واحد بواشنطن في بيتنا متعب انبسط لما ساف العقد اللي اهداها ايام للحين محتفظه فيه مانسى ذاك اليوم رغم انه حزين بس الحين هم فرح وخلد ذكرى جميله
امل /لا لا متعب يكفي استحي كذا
متعب/هههههه احبك واعشقك مسكها بيدها ودخلوا للبيت
جلسوا اسبوع بلندن ثم سافروا للجزيره بعد سوى حفله صغيره على الشاطى
أمل / جالسه على الرمال. البيضاء تتامل الغروب
جا متعب وجلسها بحضنه اموله بنسافر اليوم
أمل /وين
متعب / عندنا موعد ثم نرجع هنا
أمل /اشتقت لعيالي.
متعب / هم ينتظرونا وشالها ودخل غيروا ملابسهم وصلوا
امل جالسه على سجادتها تقرا الاذكار
متعب خلصتي قبل نسافر فيه مكان ابغك تشوفينه
وشالها ونزل تحت
وفتح الباب الا كل المكان صورها
وفيه شاشه
أمل /وش ذا
متعب /انا اسف تتذكرين لما قلت انك تحاكيني كنت انزل هنا واسولف معك
وجلس على الجلسه وجلسها بحضنه وشغل الشاشه
اول شيء صورها لما كانت بالجامعه وصورتها لما كانت بلندن وضحك متعب
متعب امل تذكرين لما كنتي بلندن ورميتي على ولد علبه كولا
أمل /تذكرته. ودي ذاك اليوم اني متضاربه معه شايف نفسه
متعب /هههههههههه. تعرفين ذا. وغير العرض لصورته ذاك اليوم بدون نظارت
أمل /ههههههه مو معقول انت
متعب /انا ولللحين راسي يوجعني من ضربتك
أمل /انحرجت وصارت فرواله. ضمها متعب
يستأذنگ قلبي ؟ يبي يفتح الباب
وده ؟يجـدد ثـورة الـحب والشوق
عقبگ قسم بالله ؟ لوغاب من غاب
ماهـزني عقبگ من الناس مخلوق

أمل / احبكك كثير
متعب /
روحي وروحك يالغلا ضمها الشوق
في روح واحد بالهوى ضم روحين
من ياصف العاشق لياصار معشوق
هــــي قمة الاشواق بين المحبين
أمل /ظلم لازم اتعلم اقول شعر
متعب اعلمك
سافروا لوشنطن وسوو ت امل عمليه رجلها
واخذوا عيالهم ورجعوا للجزيره
وامل صارت تمشي طبيعي واحلى عايله
أمل /حبيبي عزوز يبكي اتركني. ابي اروح له
متعب /المربيه موجوده
امل /ههههه وش فيك بيصحي سعود ويصير ازعاج
متعب /ماراح اتركك ممشتاق لك ماصدقت خلصتي الاربعين وش رايك.
واصلا التوام كذا يصحى واحد يصحى الثاني وش رايك نترك عيالنا ونسافر ويغمز لها
أمل /هههههه ابي والله بس اموله تعبانه لما تكون بخير نسافر
بترك عزوز وسعود عند رحاب
متعب/حبيبتي بقولك مفاجئه
أمل / صارت تبوسه. قول
متعب /انا رجعت للطيران
ضمته أمل بقوه. مبروك مبروك الحمدلله اخيرا
متعب/ والثانيه. راح نرجع للرياض
امل /ضمته اكثر. احلى مفاجئه الله لايحرمني منك
متعب ولامنك وعلى شان كذا ابي اسافر معك. قبل نرجع للرياض
أمل /والله ما اردك. وتم. ابي اروح بلجيكا
متعب / من عيوني وضمها بقوه
…..

موني علي
وكوني أكثر من إحساس ..
أنا ولي أمرك
وخلّك وكلّك !
ولا تناديني
مثل باقي الناس ..
ضيفي مع إسمي دوم
ياء التملك

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
قديم 18-02-16, 08:03 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 301778
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: ااهات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ااهات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ااهات المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي

 

البارت السادس
حياة سعيدة
حبيتك بعيون ماشافت فيك نقص
كامله والكمال لله




توجهت امل للمزاحميه وكالعاده هواش ريم ودلع اخوانها سهر. ونوم
ريم. /طلعت تبغى تشوفها تبي تعلب معها كوره بالحوش
ريم /على وين ان شاءالله
أمل/معزومه على بارتي بنات عمي
ريم /سلامات الحين انتي تضحكين على نفسك ولا علينا انك جالسه عندنا
أمل /ليه وانا وش اسوي الحين
وتعدل شعرها وترسم الكحل على عيونها
ريم /كل يوم وانتي عندي حفله عندنا تماميم ملكه شبكه زواج وش وضعكم انتم
امل /اذكري الله علينا. طيب وش اقول اجلوا مناسباتنا على شان ريم اختي زعلانه طقي براسك الجدار وبعدين. منتي كفوا خطبك لولد نوره اختي ورفضتي وخطبناك لحسام ولد عمي ورفضتني من زينك هين ان ماجوزته احلى منك مااكون امل
ريم /هيه وش ذا الحب لعمامك كله لايكون. فيه من عيال عمك ماخذك قلبك
امل /سامجه مافيه احد وبعدين ذولا عمامي احبهم واموت فيهم .واسمعي اصلا انا ماني راجعه والاسبوع الجاي بسافر لندن
ريم /اقول تراني ماصدقت سفرت لندن
امل /والله والله بسافر لسارة اختي انا ومحمد ويمكن تجي معنا خلود
اسمعي
ريم /طيب اجلسي عندنا لين موعد سفرك وش بيضرك يعني
امل / خبله انتي اجلس بالبيت لحالي
هيه جهزي اغراضك بتروحون بكره للشرقيه
ريم /وش تقولين
أمل /لبست عبايتها واخذت شنطتها
والتفت عليها
امي تقول لاتعلمين ريم المرجوجه
بايوا
وريم بتلحقها الا بندر بوجها
بندر/على وين انتي وشوشتك
ريم /بلحقها اتضارب معها
بندر /عيب الرجال برى بيسمع صراخك
ريم /منهو
بندر/مااعرف من عيال خواتها كل مره يجي واحد هههههههه
نفسي تجين زي البنات تعلمي من امل كلها انوثه فديتهاوانتي بخلاقينك
ريم /احترم نفسك تراني اكبر منك
بندر/ واذا يعني.
خالد/جد كلام بندر حقيقه شوفي خواتي الكبار لبسهم وانتي مدري من طالعه عليه
ريم /انا احب اللبس هادي مااحب الالوان كثير
خالد /خفي علينا. تعلمي من امل
ريم /كل شيء امل امل سماجه
خالد /تعدلي ونمدحك
زعلت ريم وراحت تبكي
بعد اسبوع
أمل / وينكم البيت هادي
رحاب /حنا بالحديقه صحيناك لين دخنا ونايمه
امل /حرام احد يجي ياخذني
هند/اكلي ورجعي نامي وراك بكره سفره
امل /شبعانه نوم طيب بروح لعمي سعود
ريم /طيب مافيه احد يوديك ترى صرفي نفسك السواق معنا
اتصلت على عمها سعود وارسل لها محمد
امل /هيه انت ليه تاخرت لي ساعة واقفه عند الباب انتظر حضرتك
محمد بن سعود/ انا هيه بوجهك ان شاءالله. سواق عندك
امل /تقريبا
محمد/بعد انزلي انزلي ماني متحرك
أمل / بعلم عمي بقول تركني بشارع لحالي
وصارت تبكي
محمد بن سعود/خلاص اسكتي. والله نشبه
أمل /ضربته كتفه يالله بسرعة تاخرت على عمي
اول بروح محل حلويات ثم نروح للبيت
محمدبن سعود/فيه اومر ثانيه طال عمرك
أمل :لاسلامتك حمود
محمدبن سعود/يازين حمود بلسانك. يابري حالي بس
محمد بن سعود مفهي بامل وهي تختار بمحل الحلويات شال الاغراض وهي تتهاوش البائع وطلعت بعلبه صغيره
محمدبن سعود/ فضحتينا وش عندك
أمل /حرامي اجل شاريه كثير ليه مايعطيني هديه المهم طلعتها من عيونها امسك
محمدبن سعود/وش ذا
أمل /تشيز كيك لك انت
راحت للبيت وسوالف لين الفجر ورجعت للبيت نامت وصحت وطلعوا على المطار
بالطيارة
محمد/مبسوطه
أمل /حيل من زمان نفسي بلندن
محمد/ وليه ماقلتي ابغى لندن وانا اوديك
امل /يعني لو طلبت بتوديني
محمد/وكم عندي امل اكيد باخذك
أمل /الله لايحرمني منك ابد ابد
وضمته
محمد/خلاص فضحتينا بالناس
ماشفت فيك أدنى قصور وعذاريب
كامل بعين اللي يحبك بكل حالاتك
مطار هيثرو بلندن مدينة الضباب
ساره /Welcome to London
محمد/سارة لاتشتغلين لي بالانجليزي
سارة /الله حي اخوي الغالي نورت لندن وبلاد الغرب كلها
محمد/ايه كذا تكلمي
محمد/ياخي اتميلح عندكم وين اموله
امل /هذاني اخير ياسارة
ساره /نورتي ياقمر كيفك
أمل /بخير الحمدلله
وين عيالك
سارة بالمدرسة ولاقلت لاحد عنكم
أمل / يوه وانا كنت متوقعه تجي زفه بالمطار هههههههه
سارة /مابي فضايح. حنا ناس معروفه هنا بلندن ههههههههه
محمد/اشتقت لسوالفك
راحوا للبيت
سارة/ تو مانور البيت
محمد /بنور اهلك كيف زوجك وعيالك
سارة/ بخير الحمدلله
تراني خلاص بودع الغربة اخيرا ونرجع لارض الوطن
أمل /اخيرا.
سارة /جلست سوالف وامل نامت على رجول سارة
سارة /محمد شلها وخليها تنام كلها ساعة ويجون ابيها لهم مفاجئه
أمل /انبسطت حيل بأحواء لندن حيل
وسارة وعيالها ماخلو مكان بلندن وشرت اغراض للجامعه
محمد/اموله خلاص ماخليتي شيء ماشريتي
أمل /ههههههههه ابي هدايا لخواتي مو كلها لي
بشاير /خالها بليز تعالي ادرسي معي بجامعة عزوز
أمل /اسمعي انا سجلت وخلصنا ندرس الترم الاول واللي ماتحب جامعتها تروح للثانيه وش رايك
بشاير /اكيد موافقه خاله بليز بليز بليز ابي اخذك بكره معي ابغى اشتري ملابس للجامعة اغراضك جميله
سارة /وملابسك وين راحت
بشاير /بس ابي اصير زي خالتي
امل /هههههههه مافيه غير امل وحده
عبدالاله /صح بس خاله اموله وحده
طلعوا وشرت لها اشياء ةكثيره واخوانها ماخلو تعليق على بشاير ماقالوه
سعد/خاله بعد محتاجة شيء ولا راحة اليوم
أمل /باقي لي بس ابي لي كم جزمه وانتم بكرمه ونخلص مودي باخذك معي
معاذ/تعيش خاله اموله تعيش خاله اموله
امل /بيشو تروحين معنانا
بشاير /اكيد
امل /يالله قو
الكل راح يركض يغيرون ملابسهم
عبدالاله /يالغاليه انا وسعد طالعين نخلص باقي الاغراض وعبدالملك ومعاذ وخالد راح يطلعون مع خالتي
سارة /لاتنسى تاكد على شركة الشحن مو اوصل الاقي اغراضي مكسره
سعد/من عيوني
امل /وينهم انا جاهزه
محمد /وش ذا الزين اخاف على ذا اللانجليز ينهبلون لاشافوك
سارة /هههههه يازين اختي بس والله بيرحون فيها
محمدبن عبدالعزيز/يامامي قولي لي ولد منسي
سارة/ اخيرا صحيت لك اسبوع بس نايم
محمد /هههههه وانا خالك مهوبذا نوم ماشفناك
محمد بن عبدالعزيز/سلم على امه وخاله وخالته الاموره على قولته وجلس
والله اعوض النوم اللي بالكليه
امل/فديت الطيار انا
محمد بن عبدالعزيز/وفديت خالتوا القمر على وين بذا الزين
امل /احرجتوني ماصارت بروح للسوق
محمد بن عبدالعزيز/كل ذا الكشخه للسوق صراحة ياخاله اخاف عليك يخطفونك بروح معك مرافق لك طال عمرك
امل /موافقه بسرعة قوم غير
محمدبن عبدالعزيز /وكم خاله امل عندي دقايق بس
امل /حنا طالعين توصون شيء
سارة /امل حبيبتي لاتطاوعين خالد ومعاذ عيالي وعارفتهم كل شيء نبغى
امل /ماعليك خبره بزران ههههههههه
امل لبسه بنطلون جنز ضيق وبلوزه شيفون لونها اخضر طويله ولبسه عقد طويل من شانيل ونظاراتها كبيره بعد شانيل وشعرها ربطته وشنطتها بعد حجمها وسط لونها ازرق مع شوي اخضر. ومتعطره وطالعه بشاير لبسه عبايتها وكاشفه وجهها
محمد /لبس بنطلون اسود وقميص مقلم سمائي
ومعاذ وخالد نفس بعض برمودا جنز وبلوفر اصفر
اول شي راحوا لشارع اكسفورد وشرت امل لها كم جزمه
محمد /خاله مستعده لجوله سياحيه
امل/ اكيد
محمد /اول شيء راح نرسل اغراضك ذي للبيت اخاف تضيع ثم روح لمكان متاكد راح يعجبك
بشاير/حمود وين بنروح
عبدالملك /مالك دخل امشي واسكتي
اتجهوا لشارع
بورتوبيللو
امل /يوه زحمه حيل
عبدالملك /اكيد زحمه لانه اكثر مكان السياح يزورونه واسعاره حلوه واعرف بتاخذين اشياء كثير
بشاير وخالتها من مكان لمكان وشروا اشياء كثير طبعا بشاير اي شيء تاخذه خالته تاخذ زيه ومحمد وعبدالملك يضحكون
امل /جوعانه ميته جوع
محمد /اوك ولو ان الوالده مانعتها من اكل الشوارع بس لااحد يعلم وهو اصلا احلى شيء
صاروا يشتروا وكملو جولتهم
واتجهوا لسوق برودواي
عبدالملك /تراني تعبت من الاكياس ذي
امل /ابي ستوبري حرام والله
بشاير /خاله من سمعك قال الرياض مافيها فراوله
امل /لا فيها كثير بس هنا غير تجي فرش ومحد قال لك تحسرين فيني بالصور لما كنت بالبيت
محمد/ههههههههه تصدقين والله انا بعد ابغى
خالد ومعاذ ماخلو بائعه ماتمشكلوا معها
شروا لهم فرواله وكم نوع ومشوا
امل /تعبانه خلاص من كثر مامشينا. ابى كذا مقاهي لندن
عبدالملك /خاله تراك سمجتيها
امل /ماكل يوم بسافر لندن وبعدين لاتنسى طيارتنا الفجر لازم احلل اوم السفره
عبدالملك /انا تعبت. خلاص برجع للبيت.
محمد /خذا المبزره معك
خالد /لا محنا راجعين ومحنا بزران وصار يهاوش
امل/خلاص ملوك روح لحالك.
سوالف واغلبها عن كليه محمد
لين وصلوا لشارع ريجينت ستريت
جلسوا باحد المقاهي ارتاحوا شربوا لهم كفي وطلعوا امل قال ابي ايس كريم على شان خالد ومعاذ وشروا لهم
بشايرمع محمد لان سارة اتصلت عليهم واقفين يكلمونها
أمل تقدمت معها خالد ومعاذ
معاذ عمره تسع سنوات وخالد ١١
وقفت بالشارع تنتظر محمد وبشاير وتعدل الشنطه والبلوزه
وماحست الا الجسم اللي صدمت فيه
وعصبت لان الايسكريم انكب على بلوزتها
قالت بعصبيه /But you can see in front of you
٠٠٠/ماعطاها وجهه ودخل للمقهى شاب وسيم لبس بنطلون رياضي من لنيك رمادي وتي شرت اسود ولبس بلوفر خفيف حيل لونه زيتي
محمد/سلامات وش فيك ياخاله
امل /قليل الخاتمه حتى ماكلف على نفسه يعتذر ان ماخليته يندم مااكون امل
بشاير/خاله وش السالفه
معاذ/خاله خاله شوفيه طلع
امل /سحبت علبة الكولا من محمد ورمتها بكل قوتها على الولد
الا هي مستقره براسه
..... /اي وش ذا دم من المجنون ذا
التفت الا امل تضحك وعيال خواتها
امل /This was a simple revenge
محمد/خاله حرام
..../عرب وسعودين متى لندن تفتك من اشكالكم
امل /هيه ياوجه النكه الناس تعذر
.../ اخذ علبت الكولا وسددها لامل اللي صابتها برجلها وصارت تبكي مشى وهو يعطي لها التحيه
بشاير /يويل حالي مزيون
محمد/ياخاله ياحبك للمشاكل وليه تبكين وانتتي ضاربته
امل / رجلي توجعني انكسرت رجلي برفع عليه قضيه
محمد/خاله مافيك شيء باخذ تاكسي انتي ضربني وبكاء وسبقني واشتقى
معاذ /اصلا هو اللي بدى شايف نفسه ومغرور
خالد /اصلا انا شفت سيارته ماي باخ والله
محمد/هذا اللي همك انت والله يخاله اخاف الشرطه الحين تاخذنا ههههههههه
امل امشوى الشرهة علي اللي ماخذتكم معي
بشاير/يجنن يجنن يخاله
محمد/استحي على وجههك. هذا وانا معك وتتناضرين الرجال
بشاير /وش اسوي قدامي والله مزيون
امل على الصامت
رجعوا للبيت
محمد/وش فيها.
محمد بن عبدالعزيز /خالتي شرانيه صاقه ولد بعلبةكولا ورجع رماها عليها وعلمهم السالفه
محمد/كفو والله باختي بنت رجال.
امل /ورافعه رجلها على مخده وعبدالملك يسوي لها كمدات
كفوا والله باخوي عزوتي مو اللي معي خايفين من الشرطه واذا جت يعني
سارة /امل هنا لازم تتبعبن التعلميمات مو مشاكل
امل /وانا وش سويت اصلا خرب بلوزتي وخرب ابو مودي شايف نفسه ومغرور
محمد/يلتني معكم حتى اشوفها هههههههه
بروح لشارع اكسفور
.... شوي شوي اي اي
... ياطويل العمر نظفت الجرح تامر شيء الافضل نطلب الدكتور على شان نتطمن
...خلاص كله جرح بسيط
.....وش صار ماتبغى تقول لي
..... وش اقول ابد وانا زي كل يوم بالسبورت مريت شارع ريجينت ستريت
انا كنت سرحان وصدمت في بنت ومن ردات الحظ كانت سعوديه ياخي وين ماتروح تلاقي سعوديين
....ههههههه من جد لندن مليانه المهم كمل وش فيها البنت
... البنت الظاهر معها اخوانها معم ايس وانكب على البلوزه وعصبت علي
ماعطيتها وجه واخذت لي مويه ماحسيت الا بعلبة الكولا براسي
تخيل رمتني ولا وصابتتي
....ههههههههه اوما مستحيل بنت تسويها
......والله لا ماشاءالله رميتها براسي على طول لا وتضحك وتقول انتقام بسيط.
....مسترجله بويه اجل
.... لا والله الا بنت وعلى اخر موديل وعطر واكسسورات بعد ههههههههه
ياراسي بس ماخليتها رميتها بنفس العلبه وبرجلها وصارت تبكي تناقض
....ههههه فاتتني السالفه المهم صامل نسافر ولا نهون
.... لا والله صامل عندي كم شغله اخلصها قبل الكليه
بعدين لاتنسى نزوز الوالده قبل
سعد/خاله. وش فيك الاخلاق قافله من الظهر ماصارت موقف
أمل /سعود لاوالله بس تعبانه مانمت من بيشو وابي انام لين اوصل للرياض
سعد/علينا يخاله
امل / خلهم يجيبون لي مفرش برد
محمد/ اموله فيك شيء
امل /لايقلبي بس نعسانه. لاتخاف علي
الرياض
امل من رجعت وهي تنام تصحى صلي وترجع تنام
هند/اموله اصحي ماصارت سفره
امل /تعبانه ابي انام
هند/ لايكون عندك حراره
امل /لا بس ابي انام
هند/لازم تاكلين.
رحاب /جبت لك شوربه اكلي وارجعي نامي
امل /ماني مشتهيه
رحاب/لك يومين مااكلتي لازم تاكلين ولا اخذتك للمستشفى
امل /لا لا مستشفى لا هاتي الصحن
صارت تاكل.
هند /ههههه يوه منك لازم تهديد ماقلتي كيف لندن
امل /حيل جميله
وصارت تسولف
رحاب /طيب اخذي شاور وانزلي تحت
امل غريبه البيت هادي
هند/وين هادي بس خف الازعاج لان الكل رجع بيتهم مدارس نسيتي
امل يوه نسيت
رحاب /خلود وريم تحت. تعالي تقهوي معنا
امل /وين هشوم وجوجو
هند/تحت لاتخافين
كملت باقي الاسبوع نايمه او ترتب اغراضها مرهقه
اليوم اول يوم جامعي لاموله
رحاب/صباح الورد ياحلى ورده بذ الكون اصحي تراك متاخره
امل /فتحت عيونها صباح النور يام مشعل
رحاب/يالله بسرعة تجهزي ريم جهزت لك الفطور انزلي بسرعة
امل/طيب بس طلعي ميشو من الغرفة ههههههاحاس اوم الدنيا
رحاب/يبغى يساعدك هههههههه
أمل /اهذت شاور بسرعة سوت شعرها ولبست تيور اسور وبلوزه لونها ازرق من شانيل ولبست عقد لولو ورسمت عيونها وروج وبلشر واخذت شنطتها ونزلت
ريم /بسم الله عليك يارب احفظها من كل شر وش ذا الزين. قريتي اذكارك
أمل /قريتها صباح الورد
ريم /صباح النور اكلي والسواق ينتظر برى
امل اكلت فطورها بسرعة ولبست عبايتها. يالله بروح للجامعة تامرون شيء
راحاب وريم /سلامتك انتبهي لنفسك وان بغيتي شيء اتصلي
امل /تراني رايحه للجامعة مو حرب وهذي هند تتصل
راحت للجامعة يوم عادي اغلبه بالاطلاع والاكتشاف
رجعت اخذت شاور لبست بنطلون جنز وبلوزه ورديه
وربطت شعرها ذيل الحصان الا محمد يتصل
امل /الو يالغالي
محمد/ياقلبي انا على اللي كبرت وصارت بالجامعة
امل /كني رايحه حرب كل شوي وحده من خواتي متصله هههههه
محمد/والله نفسك ازعجوني من كثر مايتصلون علي خواتي مااهتموا بعيالهم لما دخلو للجامعه بس كلنا اليوم خايفين عليك
امل /لاتخافون والله كل شيء زين
محمد/طيب ياحلوتي نامي وارتاحي
امل /لا ماني نايمه بتصل بامي مزنه ثم بطلع مع عمي سعود
محمد/سوي اللي تبغين اهم شيء راحتك.
سكرت من محمد اتصلت على امها مزنه
امل /الوا
مزنه/الله حيها فديت بنتي اللي كبرت
امل /انا صرت طالبه جامعيه
مزنه/كيف اول يوم
امل /ماعليه حوسه وكذا
مزنه انتبهي لنفسك ولدروسك نبي معدل زين
الحين ارتاحي ونامي
امل /ريوم داومت اليوم
مزنه /لا ماداومت
امل /ظلم انا اداوم وهي لا
مزنه / انا ماخليتها تروح ابي تساعدني على شان العزيمه الليله
امل /عزيمه وش
مزنه/ ابد تماميم تركي
امل /حرام وانا متى يمدي اجي ليه ماقلتوا لي
هيا/ياقلبي كله عشاء عادي وبعدين ماحددنا حنا انتي عارفه زوج اختك مزاجي
امل /بقول لعمي بجي لكم الليله.
هيا/ لاتجين ولاتتعبين عمامك معك كله عشاء ارتاحي
امل /طيب
صلت الظهر ونزلت تحت لعبت مع البزران لين جى عمها سعود جاي
العم سعود/ ياقلب عمك اللي داومت بالجامعةً
امل /انا كبرت خلاص ماني صغيرونه
العم سعىد/هههههه عندي لسى صغيرونه على قولتك كيف الجامعة
امل/مو شينه بس ابغى فتره لين اتعود عليها
العم سعود/الحين ابي تنبسطين
تغدوا سوالف وامل مبسوطه حيل
العم سعود/الحين خلينا نروح للسوق
امل /ليه
العم سعود/ابي تاخذين كل شيء تبغين ابيك احلى بنت بكليه الحقوق كلها
امل /الله يخليك لي يالغالي بس مابي اكلف عليك انا شريت من لندن
العم سعود/وانا قلت اشتري يالله انزلي اختاري كل شيء تبغين
لين المغرب وهم بالسوق
امل / خللصت
العم سعود/خلينا لبعد المغرب واخذي بعد
امل /لالاخلصت كل اللي ابغى الله لايحرمني منك ابد
العم سعود /اكيد خلصتي
امل /اكيدين
العم سعود/اجل مشينا دام اميرتنا خلصت اغراض
بالسيارة / خلاص مقدر افتح عيوني
العم سعود/نامي لين نوصل للبيت
امل /لا بسولف معك
جلست سوالف ثم صارت تغني الاماكن. لان عمها يحبها
العم سعود /اموله من بكره ان شاء الله محمد راح يوديك للجامعة ولاخلصتي يرجعك اخاف تروحين مع السواق
امل/اللي تامر فيه
ونامت ماعاد حست
ولا صحت الا بسريرها
مر الاسبوع سريع الجامعه مافيه جديد
الا كل صبح امل هواش مع محمد ولد عمها
ريم /الو بتجينا الاسبوع ذا
امل /يالله مسى خير لا ماني جايه والاسبوع اللي بعده بعد. خير وش عندك
ريم /وش عندك
امل /اليوم عندنا عزيمه. وبكره جمعة عمامي والاسبوع الجاي جمعه خواتي بالاستراحة
ريم /طيب
نزلت امل تساعد خواتها وسوالف مع بنات خواتها. لين جو بنات عمامها
وراح اليوم بسرعة نامت امل ثاني يوم صحت واخذت شاور. ولبست وعلى بيت هند من العصر سوالف مع خواتها ثم راحوا للعشاء في بيت العم سعود
سوالف مع بنات عمها عن الجامعه
امل /حرام مااحد معي بالجامعه بس انا لحالي
عهود /بلاك مقروده هههههههه حنا بالامام. وش موديك لسعود
افنان /ههههههه من جد وش رايك تداومين معنا يمكن تغيرين رايك وتحولين
امل /لا سلامات اصلا حتى لو جيت عندكم بالامام محد مستوى اول
غدي /الاصح محد اول سنه جامعة الا انتي مع الشباب
صيته /هههههه اموله روحي مع الشباب ادرسي معك محمد ورائد ومشاري
امل /كل شيء الا النشبه محمد يويل قلبي كل صبح وانا هواش معه ليتني مع مشاري ارحم منه المشكله عمي لازم مااروح الامعه
غدي /ههههههههه هين اموله نشوف
امل/ ياسامجه وش رايكم نطلع بكره للثمامة
البنات /يليت من. زمان
امل /طيب دام كلنا نبغى من بيودينا
افنان /مستحيل ابوي يوافق نروح لحالنا
امل /اذا على عمي سعود امره عندي. بس من يودينا
هنادي/انا علي ترامس القهوه والشاهي
عهود /وانا علي المشروبات والحلا
افنان /وباقي اغراض الطلعه نكملها انا والتوام
غند/بس من بيودينا بقول لمحمد
امل /اذا محمد بيودينا ماتي رايحه بيجيك لنا ويطقطق
صيته /خلاص بقول لحسام وريان ياخذونا
امل/وانا بجيب احلى حلويات الوعد بكره العصر لاتنسون تمروني
غند/ههههههه لا بنساك اصلا اهم شيء انتي
فعلا امل اخذت الموافقه من عمها سعود واخذها مع البنات وراحوا للثمامة فلو امها بعد المغرب جلسوا على الرمال ولعب وهيال ورجعوا متكسرين
الصبح
محمد/لي ساعة انتظرك خير سواق عندك
امل /والله كنت نايمه
محمد/هذا المطامر على الرمال والخيل تطيح براسي راحت محاضرتي علي بسبتك
امل /لاتزعجني خلاص والله عرفت
محمد/متى الله يفكني منك
امل/ويفكني منك وضربه على راسه
باقي اللسبوع مر عادي بالجامعه
الاربعاء/
امل /الو هلاريوم وش عندك ارعجتيني عندي محاضره
ريم / بتجين عندنا اليوم ولا لا وهي معصبه
امل /خير وش عندك
ريم /انتي خبله ولا غبيه ولا وش وضعك
امل /ليه وش السالفه
ريم /اليوم ملكة حنين بنت عمتي وبندر له ساعة عند الباب ينتظرك اطلعي له وتعالي بسرعة
امل /ماجهزت اغراضي ولاشريت فستان ولاسويت شيء ماني جايه
ريم /تعالي بملابسك اللي عليك وفيه اصلا ملابسك بالدولاب وامي شاريه لك فستان اخلصي تعالي نتظرك على الغداء
طلعت امل
بندرر/اخير خست بذا الشمس
امل /عندي محاضره ياخي وش عندكم
بندر/مافيه شيء ماعندي الا محاضره قلت امرك واجيبك مشتاقين لك
امل /ضربته على كتفه مو علي يابندر انت وريم وراكم بلاء
بندر /ماورانا شيء وش فيك لاتضبين وصارت بالشنطه تضربه
امل /اعترف وش وراكم
بندر/تراني اكبر منك ترى
امل / اعرف بس هين وراكم شيء ماتمشيء علي حركاتكم
وصلت المزاحميه
ولما دخلو الا البيت كله زينات
امل /ضرب بندر بشنطتها عارفه وراكم شيء
مزنه /بسم الله على اللي كبرت وصارت بالجامعه فديت قلبك
امل /الله يخليك لي ولايحرمني منك ابد كل ذا على شاني وبعض الناس كل واحد يصرفوني
ريم / وش نسوي فيك لازم نجيبك
خالد/ عقبال مانسوي حفل تخرجك. ياقمر
فيصل /فديت اللي تدرس حقوق
اتحتفلو في امل وضحك وتعليقات على ريم وبندر.
راحوا لصلاة العصر ورجعوا سوالف وقهوة
مزنه /اموله اطلعي جربي فستانك نبغى نشوفه عليك
طلعت امل ولبست الفستان
فستان طويل لونه بنفسجي مشدود مع الصدر وبخيوط فضيه تلف على الكتف ونازل ضيق ويتوسع بطبقات من تحت
ونزلت
بندر وخالد يصفرون
فيصل /قلت لكم بيكون حلو
مناير /والله انا خفت مايضبط.
نورة /ههههه والله يوم جبناه من المشغل ماش ماعجبني بس الحين مره جميل فديت اللي لبسته
ريم/حركات ناس ينشرا لهم من الشرقيه وناس على الجاهز من اسولق مكة
امل /تستاهلين هههههههه
مزنه /كيف عجبك الفستان
امل /مره جميل. الله يخليك لي يارب ولايحرمني منك ابد
مزنه /ذا من فيصل اللي شرى القماش وانا وهو اخترتا الموديل
بندر /وتراني معهم. حست بالسوق والمشاغل
امل /فصول الله لايحرمني منك مشكور حيل فديت ذوقك انت يابعدهم
هادي /انتي ياقلب اخوانك واذا مادلعناك من ندلع
ريم /انا
خالد / تسنعي وندلعك
نوال/ياقمر انتي بسم الله عليك بسرعة غيري على شان نطلع للمشغل
طلعوا على المشغل
امل /سوت كيرلي لشعرها. وسوت ميكب خفيف ناعم ظل بنفسي عادي مع شوي ذهبي واضاءه ورسمت حواجبها وعيونها وروج وبلشر وسوت تاتو بكتفها وجلست تنتظر الباقين
رجعوا قبل العشاء بشوي
ولبست وتعطر ونزلت اللاخوانها. جالسين مع امها
هادي /يارض احفظي ماعليكي بسم الله عليك عروس ماشاءالله
سلمان /عمة والله كنك عروس وشغل اغنيه وصار مع بندر يرقص وباقي اخوانه
امل /احرجتوني خلاص
مزنه ا/ ههههه والله كنك عروس يارب ازفك قريب
عبدالله /والله امه داعيه له اللي بتكونين من نصيبه
صورت مع اخوانها وطلعوا للملكة
امل /من جو وهي حاسه فيه شيء غريب
امل /ريم. فيه شيء
ريم /وش فيك انتي ياوم احساس لاتصيرين شكاكه تعالي ارقصي معي بس
امل /بس برضوا قلبي يقول فيه شيء
رقصت مع ريم. وجت عمتها ومسكت امل وصارت تراقصها ثم بناتها بعد.
امل بنفسها /الوضع مو طبيعي ابد عمتي من جيت وهي بس. تراعيني بزياده
وجلست وسرحت تفكر. وليه امي واخواني مهتمين بلبسي بزياده ومسوينه فخم. رجعوا للبيت
غيرت امل وعلى غرفة امها بس حصلتها نايمه ورجعت راحت لغرفة نوال الا هي حايسه مع عيالها
امل /ممكن ادخل
نوال /اكيد حياك
امل/اساعدك
نوال /لاياقلبي خلصت
جلست تسولف معها شوي
امل /ام ريان بالله وش السالفه لاتصرفيني زي ريم علموني
نوال /هههههه مافيه سالفه
امل /الا فيه سالفه الفستان الفخم سالفه حركات عمتي وبناتها بالملكه.
نوال / اسمعي انتي استعجلتي حنا مقررين نقول لك العصر ههههههههههههه
امل /وحنا فيها الحين ابي اعرف
نوال /ابد عمتي خاطبتك لولدها محمد من واهلي بالشرقيه ولاقالوا لك ورجعوا حقوا بالموضوع الاسبوع اللي للي فات
امل /هههههههههه
وانا اقول. كنك عروس وفستان فخم وعمتي وبناتها
كله على شان محميد
زواج مابي اتزوج ومابي محمد ومليون مره قلت لاتجيبون لي طاري الزواج
نوال /اموله. ترى محمد والله ولد ماشاءالله عليك مافيه زينه ولد كويس فكري على الاقل
امل /مابي حتى افكر مابي اتزوج مو غصب هو
نوال /لايكون انخطبتي لواحد من عيال عمامك
امل / شوفي محمد لا اول واحد ولااخر واحد يخطبني وانا مابي اتزوج. لاتحدوني ماعاد اجي هنا كد مره اجي جايبن لي واحد شاكين لكم الحال انا مابي اتزوج
بندر/وش فيك معصبه
عبدالله /عرفت
نوال /ايوه والتعصببه على شان الخطبه
امل طلعت معصبه
العصر
مزنه /امل. فكري مو بس لا. ولد عمتك مافيه عيب
امل /يالغاليه ماقلت فيه عيب انا مابي اتزوج. بندر ابي ارجع للرياض
بندر /سيارتي خربانه
امل /خالد
خالد /انا مواعد العيال وطالع الحين
امل /حركاتكم ذي ماتمشي.
مناير /هدي وراك شابه
امل / كرهت سيره الزواج ذي
ومسكت جوالها واتصلت بمحمد اخوها وجى مسرع
امل /انا ماشيه
بندر/اقول يمه. اخاف بنتك. تبغى من عيال عمها
امل /بندر والله ان ماسكت ماتشوف طييب
ريم / هيه الحين مسويه سالفه يوم رفضت ولد عمك والحين مسويه مشكله
امل/ محد يفهمني مابي اتزوج لين اخلص جامعة
وقلت لعمي علي وقال اللي تامرين فيه فهمتوا
وطلعت لبست عباتها وسلمت وطلعت
ريم /بنتك شايفه نفسها والله والله كل البنات يتمنون محمد مزيون وبزنس
مزنه هي اللي بتتزوج مو انتي
يمكن حنا زدنا عليها الضغط
نوال /قلت لكم بتعصب محد طاعني. كل مره تجي تصايقونها خطبه خطبه
عبدالله /بس حنا خايفين عليها ومنى عيونها نشوفها عروس
نوال / توها صغيره والله اللي كاتبه بيصير انتم عارفين امل عنيده خلوها خلاص

 
 

 

عرض البوم صور ااهات  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أستودعتك, الله, الذي, بقلبي, وضعك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t201783.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-02-16 05:10 AM


الساعة الآن 09:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية