كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
البارت الثامن والستون
للشـوق شـبَّة لاح فيني سنـاهـا
وأنا لنيـران الهـوى دوم شبَّــاب
يا مبتــدأ دنيــاي ويا منتهـاهــا
يا قمرتي لو القمر حي ما غاب
•
مصعب / وش ذا الزين
متعب /لانتاخر على موعدنا
طلعوا بالسيارة
مصعب /وش اخبار مكتبنا بلندن
متعب / مره جميل عبدالله ماشاءالله عليه
كشوفاته كلها مضبوطه امس راجعتها
مصعب /من زمان عن محمد وش اخباره
متعب / ماعليه اذا حاكيته نتكلم بالشغل وبس
وش عندك تلف وتدور
مصعب /مافيه شيء خلنا نخلص شغلنا الحين
خلصوا موعدهم وطلعوا
بس متعب جاه خبر ان عمته توفت ووطلع للرياض
مع مصعب وعلى العزاء
نواف جاي مع فيصل للعزاء
عزوا وجلسوا
الا متعب. جاي مع سعود ومصعب
وعزوا وصاروا يسلمون على عمامهم وكذا المجلس مليان
نواف /شوف شوف بعض الناس جاي اكيد على شان امل جاي
فيصل / وش دخلك لو تزوجها بعد انت طلقتها ولاعاد لك دخل فيها بعد لك وجهه تكلم عنها كفايه يانواف
نواف / امش لاطلع ابي اكلمه
فيصل /ماراح اتركك زي ذيك المره
متعب جلس شوي وطلع مع مصعب
متعب /وش جاب النشبه ذا هنا
مصعب / ماعليك منه مشينا
نواف /متعب ممكن نتكلم مع بعض
متعب /مابيننا كلام وانت عارف
نواف / الا بيننا خلنا نطلع من هنا
فيصل / اسمع انت وهو. تتكلمون زي الناس تكسير مانبغى
متعب /محد يدور الشر غير اللي جنبك
فيصل /اعرف ماوراه الا المصايب ماراح اتركه
طلعوا الاربعه وجلسوا بمطعم
متعب /هات ماعندك مصعب وفيصل عارفين كل شيء
نواف/ مابيك تقرب لامل
متعب / يليل وانا جيتها ولا شفتها اخرمره شفتها مرميه بابها.
والله كان ودي اخذها ولاعاد اتركها معك
فيصل /نواف مايحق لك تتكلم عن امل ولا انت مسول عنها
نواف /حتى ولو هي ام عيالي وانا حر
مصعب /منت حر. وللعلم بالشي متعب مامعه خبر وانت جاي تدور الشر
متعب / وش السالفه
فيصل/مامعك خبر ان أمل تطلقت من نواف
متعب / وش تقول. ياحقير وقام ومسك نواف من ياقت ثوبه ورفعه فوق
ليه توجع قلبها وانا حذرتك
فيصل مسك نواف ومصعب مسك متعب
متعب /حقير والله ودي اطلع فضايحك كلها بس والله مامنعني الا هي
فيصل /ههههه جا اللي يبرد حرتك وطلع فضايح نواف
مصعب / اسمع مالك دخل بامل ولايحق لك تتكلم عنها اصلا
متعب / نواف ابعد عن امل والله ان قربت منها ماتلوم غير نفسك
نواف/ بتتزوجها
متعب /شيء مايخصك
وطلع
متعب / وانت من متى تعرف. وماخبرتني
مصعب / اول ماعرفت خفت عليك وبعد قلت اتاكد
ولماقررت اقول لك رجعنا
متعب / من متى مطلقها
مصعب /لها. ست شهور الحين وعايشه مع عيالها في بيتها الخاص
متعب / وليه مامعي خبر الو
السلام عليكم يابو عبدالله كيفك
محمد/ حي الله. ذا الصوت وعليكم السلام بخير الحمدلله
متعب / اخبارك
محمد /الحمدلله كل شيء زين
متعب / وينك فيه اذا منت مشغول جيتك
محمد/ الله. يحييك. تعال الحين وياهلا ومرحبا فيك
عندي عشاء وذي الساعة المباركه اللي تجيني فيها
متعب /لا مابي احرجك من ضيوفك
محمد / لا لا وش تحرجني مابه غريب بس عماني ورجال خواتي وعيالهم
متعب / والله من زمان. عن العم سعود
محمد /انتظرك. تدل البيت
متعب / اذا ماعرفت اتصلت عليك
طلعوا على بيت محمد. وتعشوا سوالف
متعب /شاف فهد. ولد الغاليه
وطلع
بعد يومين.
متعب / الو السلام عليكم
العم سعود/ هلا والله بذا الصوت وعليكم السلام
متعب /عمي عندك شيء المغرب ولا ازورك
العم سعود /الله يحيك انا فاضي الحين. تعال تغدى معي انا وعمك علي
متعب جايك
طلع متعب مع مصعب
بعد الغداء
خطب متعب رسمي
العم سعود/شوف يامتعب ان وافقت ولا ماوفقت انا بزوجها غصب
محمد /وانا بعد بس نقول لها للعلم بالشيء
متعب / لا لا لازم رايها
محمد / امل ماراح تلاقي احسن منك وافعالك تشهد وانا متطمن عليها
والله يوفقكم ويسعدكم
متعب / والله امل بعيوني
العم سعود/ تسلم وماتقصر يابو عبدالعزيز
متعب /انا عندي بنت لازم تعرف. وبالنسبه. لعيالها
بعيوني. وانا بالاصل مثل ماتعرفون. عايش بامريكا
وماعندي نيه ارجع لان كل اعمالي هناك
محمد / عارفين. يامتعب وهي بنكون زوجتك. وبكيفكم
متعب/ وش تامرون مهر أمل
العم سعود/ انا عن نفسي مابي شيء ولا ابي لها لا فلوس ولاتهمنا
ابي شيء واحد امساك بمعروف او تسريح باحسان ابي ماتوجع قلبها ابد
ولا اتركها بحالها
متعب / أمل روحي اللي اعيش. فيها وومابي اوعد بس مايجيها ضيم وانا حي
محمد / تراني عرفت انك اللي لقيتها بابها وش اقول
العم سعود/ الله يسعدها. معك
العقد الاسبوع الجاي. ومابي زواج
متعب /. عمي والله اسوي لها زواج ماصار بالرياض كلها
محمد / انا وعمي مانبغى زواج وامل اكيد. حفل بسيط واخذ زوجتك والله يسهل لك
متعب /بس انا ابغى لها طلع متعب واتصل بسلطان ويستعدون
محمد /الو أمل وينك
أمل /هلا ابو عبدالله انا في بيت هند انا وخواتي
امرني وش بغيت
محمد /خلاص جايكم. من عندك
أمل / نورة وريم ورحاب. ومها وهدى
محمد/زين جايكم
طلع محمد وعلى بيت هند
دخل وسلم وسوالف
محمد /أم فهد تعالي جنبي
أمل / امر تدلل ايه اول. كنت من شوي اقول لخواتي ابي اشتري لي مزرعة صغيره عيالي جننوني يبغون حيوانات والحديقه ماتتحمل واجد
محمد/ بعدين اشتري اللي تبغين اسمعي. فيه رجال كفو خطبك
وانا وعمي عطيناه لا انتِ اول وحده تتطلق ولاااخر وحده وعيشي حياتك
ومن تطلقتي ومن خطبك قلتي لا وذا مافيه ارده والاسبوع الجاي ان شاءالله نعقد لك
أمل / لا والله. تزوجوني كذا قلت لكم ماعاد ابي اتزوج كرهت الزواج كله
نورة/ زي مافيه. الشين فيه الزين لاتظلمين الرجال
أمل /جاتني عقده
محمد/ ماراح ارد متعب ماجابك من ابها الا هو حنا كلنا نحسبك ميته الا هو
يدورك لين حصلك. انقذك مرتين. وذا والله الرجال اللي يعتمد عليه
أمل /متعب انقذني
محمد /قال لهم اللي عرفه من الملازم نايف
أمل / تبكي
محمد /انا وعمي قلنا مانبغى زواج ومتعب مصر يبغى لك زواج ماصار بالرياض
الله يوفقك مع متعب يامل
أمل /محمد مابي زواج فشله
هند /وش فشلته. مو عيب ولاحرام واللي يقوله متعب. قولي ان شاءالله واسكتي
رحاب /مبروك ياحلا عروس والله يهنيك بمتعب
يستاهل والله ييسعدكم يارب باركوا لها خواتها
محمد /ايه تراك بتسافرين معه امريكا الا اذا غير رايه
نورة /ماعليك منها المره تروح مع زوجها وين مايروح
أمل /طيب استاذن اكيد عيالي ورجعوا من جدتهم الحين
وطلعت
رحاب /خلوها. ماعليكم بس لازم تخاف بس متعب بيعرف يبجيب راسها المره ذي
أمل / في بيتها نامت حلا وراحت لفهد بغرفته
فهد /مامي متى نسافر
أمل /وين وش الطاري
فهد / بس كذا مليت ابي نسافر قبل تخلص الاجازه ولا ابي اسافر مع عماتي
جدتي. قالت تعالوا معنا. فرنسا وعمه مشاعل بعد انا قلت اصلا ماما تقول بنسافر لان جده احرجتني
أمل /ههههههههه طيب بنسافر امريكا يافهد وبنسكن هناك
فهد / يعني ماعاد نرجع هناك طيب وبابا
أمل /فهد وش قلت لك بخصوص بابا
فهد / تذكرت. ايه انا شفت ذيك اللي اختي ساكنه عند جدة
أمل / فهد انا وش قلت بخصوص صيته
فهد / اسف ياماما هي ماتعرف تتكلم لا انجلش ولا عربي. جدة جايه لها مدرسة وانا ياماما مااتكلم معها ولا اجيها
أمل / انا راح اتزوج وراح نتقل لأمريكا
فهد / يعني ماراح نرجع نعيش سوى زي اول
أمل / لا يافهد
فهد /طيب لاتتركيني ياماما وصار يبكي
أمل /ماراح اتركك وش فيك ضمته لين هدى ونام وجلست طول الليل حاضنته
رجعت غرفتها تفكر وتبكي متعب وصارت تتذكر كل شيء بحياتها
راحت امل وسوت التحليل وخواتها مشغولين استعدادات.
متعب حجز فندق الرزد كالرتون
واختار كل شيء أبيض
أمل / محمد كيف كذا على كيفكم وشلون
محمد/ اختاري لك أسبوعين جهزي فيها
تبين تسافرين اسرع لك اخذي وحده من خواتي ولا عيالك المهم خلصي اشغالك
أمل /والله مايمدي
سكر محمد وامل
اتصلت بنوف
نوف /الطيب عند ذكره اسمعي جهزي نفسك انا بسافر بكره فرنسا ومنها لنيويورك انا وجود بنجهز معك
والهنوف وريم بيسافرون معانا يعني فله من اللاخير ياحلا عروس
أمل /احراج ههههههه بس كنت ناويه اسوي العمليه.
نوف /ههههه مايمدي ودي اقولك بس خليها بعدين المهم اخذي عيالك معك باخذ عيالي. باي انتظرك بكره
أمل /اعرف مو من نوف من متعب بس غريبه مااتصل ولاحتى ارسل لي شيء
متعب / ام متعب مااوصيك عليها. وذي البطاقة تختار اللي يعجبها وانتِ ياجود اهم شيء لاتتعب انا حجزت لها كل المحلات تجي وتختار
جود/ والله ماني مصدقه للحين الله يسعدكم ياحلى اثنين
متعب / اخذوا اموله معكم
نوف /ههههههه ابشر وتراني فاهمه قصدك ابشر
متعب /يجي منك احيانا. يالله انا مشغول لاتزعجين اموله الكبيره ولا الصغيره
سافرت امل وعيالها وجود ونوف ومعهم اموله
اول لباريس ولندن ثم طلعوا نيويورك
سوالف وضحك وقضوا احلى جهاز ريما وريم ماسكين امل ونوف تعليقات
خلصت اغراضها كلها وشرت لعيالها ولامل
نوف /جود خلاص ماصارت اغراض
جود /اسكتي ابيها هديه لامل ومتعب وبنرسلها لهم للجزيره وش رايك
نوف / موافقه. اسمعي. خلينا نطلع نشتري. بكره الصبح. وامل نايمه
جود / مايمدي نروح لواشنطن. ولا كان رحنا نشوف البيت
نوف /ماعليك متعب احرص مني ومنك وسعود يقول خلص البيت من زمان
رجعوا للرياض
المطار / محمد ومتعب بالاستقبال
اول مانزلوا رنزلت تركض امل بابي بابي
ونزلت حلا وتتفرج شالتها المها ونزلت فيها سلمت على عمها
وشالها متعب ومشى
أمل / نازله مع جود وشافته شايل حلا ويمشي
فهد نزل يركض. وعلى خاله وراح معهم ويتكلم مع متعب
جود / وش فيك عادي
أمل /مافيه شيء
جود/ هههههه اعرف توقعتي يكلمك
أمل /ايوه اول ماقال لي محمد توقعت يكلمني. وحتى بعد العقد.
جود / متعب قال لي مايبغى يكلمك الا يوم الزواج مدري وش فيه
ضايعه علومه ترى
رحاب / بكره زواجك ياحلى العرايس وش فيك
أمل / مابي زواج وحفله كذا خايفه وبعدين كيف بالزفه
رحاب / امل انا عارفه شعورك. ومحمد كلم متعب
فكري فيها يامل متعب ترك كل الدنيا على شانك وضحى بكل شيء
ومتعب يبغى زواج بيفرح ويترك الحزن مايستاهل منك تضحيه صغيره
أمل /الا يستاهل روحي بعد بس انا منحرجه على شان رجلي وكذا
رحاب /. ماعليك بتتسهل روحي نامي ولا انيمك زي بنتك
أمل /مااظن بيجبني نوم
رحاب /لازم تنامين
ايه ترى ام نواف والبنات بيحضرون لعيونك
تدرين فهد. من قال له خاله ان متعب طيار وضايعه علومه وراح مع مصعب للطيارات وجاني امس متخرفن يعني تطمني وفهد وحاب متعب واصلا متعب من اجل عيونك. حاب العايله كلها وحلا ماعندها مشكله العاب وحيوانات ومعكم. وبنته مره اموره امل تراها كاسره خاطري ذا البنت. تكفين لاتخلينها ودي تتعلم عربي مدري يوم شفتها مع نوف وعيالها ويتكلمون وهي ماتعرف وش يقولون. ضاق صدري عليها
أمل /هههههه بعيوني. باخذ لي منوم وانام
وراحت لغرفتها بدلت ملابسها وسحبت جوالها
شافت البنات موحدين العروض ودخلت للقروب تهاوشهم
نوف /نامي وراك زفه بكره. شوفينا نجهز. لبكره
ونزلت صور
الهنوف /نامي
طلعت من القروب شافت رسايل كثيره مااهتمت بالاسماء
الا رقم غريب ومميزز
فتحت لازم تنامين يالغاليه
لاتشيلين هم دامني موجود
ولاتخافين بالزفه
يالله نامي ياحلوه
أمل /متعب
متعب / ياروحه خلي الكلام لبكره نامي الحين
سكرت الجوال وصارت تبكي
كيف اكيد متعب ماعاد يحبني زي اول. اخاف اقصر بحقه
خايفه خايفه بكت ونامت
أمل / صحت قبل الظهر
الا رحاب مشغوله تجهز الغداء
ومعها دلال
أمل /مساءالخير وش ذا كله
دلال /مساءالنور يااحلى عروس
رحاب /ابد خواتي بيجون يتغدون هنا وكل وحده بتجيب معها اكل
مانبي اكل مطاعم
أمل / طيب الخدم يسوون ارتاحي
سوالف وضحك وامل تساعدهم
وتجمعوا خواتها وضحك وسوالف وتعليقات على امل
أمل / خلاص ياهند ماصارت حرام
نورة / ههههه خلاص بنسكت وين فهد ماشفته
رحاب / مصرفته قبل تدري امل
أمل / وين اعترفي. ولدي وين
رحاب/بالحفظ والصون ماراح احد ياكله يالخوافه
مشغول مو فاضي لك ههههه فديته
أمل /رحاب
رحاب /اخذه محمد معه ارتحتي
أمل /قوليها من الاول وين خلود ماجت معكم
دلال / افنان ولدت امس وراحت تشوفها وبتجي مع بناتها المغرب
أمل / لاتضحكون علي بس والله خايفه.
ابي الغي الزفة. مو لازم
هدى /مافيه. حنا قبل متعب نبغى نزفك وبعدين ترى حتى الشبكه للحين مالبسك
اهجدي
بعد العصر جت نوف وبناتها ومعها امل بنت متعب
نوف /ذا فستان حلا
بيطلعون يجننون
نورة/ياحبك للحركات ذي
نوف /كثير انا مطقمه بناتي مع حلا وامل
ابيهم يمشون قدام العرسان
ثم جت علب
ست لونها بيج
وباقي خمس علب اكبر لونها أبيض والورد عليها ابيض واخضر
أمل /وش ذا كله
نوف / البيج مني ومن سلطان وعيالنا
والابيض هدايا العروس من العريس
هدى /اموله افتحي هدايا متعب
نوف/ بعد انا ابغى اشوف
فتحت امل خمس اطقم الماس
فساتين. ومجوهرات وعطور
وعلبه صغيره لحلا. فساتين ومجوهرات
أمل /تجنن
نوف /مره. مسكت حلا ولبسهها نفس الفستان اللي على امل.
وصورتهم مع بعض
نوف / وش رايك
نورة /ماشاء الله نوف ابدعتي
كملوا فتح الهدايا. جاتهم الجوهرة وجود وريم وريما وعبير والهنوف وبدالرقص.
عاد ريم تغني. وريما ونوف مسكو أمل يرقصون
وبعد العشاء بدوا يستعدون وعلى الفندق
متعب / مصعب انا متوتر لا توقف على راسي
مصعب / هههههه ياعريس اخيرا والله وبزفك بيدي
متعب/ انا خايف واصل حدي وبعد كل خوفي عليها
مصعب / برتاح منكك الله يسعدكم يارب
طلعوا وبدت مراسم الزواج لحلى اثنين
من اول ماتدخل بوابة الفندق الاناره بيضاء وليزر متعب وامل
واللوان وكل الفندق ورد ابيض
أمل /بفستانها الناعم مره وزاد من النعومه الطقم الفخم. اللي لالبسته نزلت مع التصوير
العرض بالشاشات الداخليه. نزلت بهدوء وقدامها العنود والمها وحلا وأمل
وقفت بالجلسه اللي قدام باب القاعة
وبدت المصوره تصور
بس امل والبنات الصغار
جت ام متعب وسلمت عليها الا متعب داخل معه محمد وفهد
لبسها الشبكه وصور معها والبنات وفهد
ثم. السقف كلها صار ينزل عليهم ورد منثور
أمل /يجنن
متعب / باقي شوي ونخلص مسكها ورجعوا فتحوا الباب
وقفت امل ومتعب وبدت الزفه الثانيه من فنان العرب محمده عبده
دخلوا
متعب /تعبتي
أمل /شوي
متعب ماسك يدها هو نفسه خايف بس اهم شيء امل عارف وضع رجلها ماتتحمل تمشي كثير
والممر طويل
وقف
جود جت وعطته المكيروفون
متعب
ونور القمر ضوا..وأجهر لي العين..
سبحان من ساق القمروعدد اوطانه..
توي عرفت إن القمر يمشي برجلين..
وتوي عرفت إنه مغير مكاااااااااانه...
الله.. يازين اللي احضرت هالحين..
والله على نور سطع في كل خاااانه..
لو تطلع من الغرب..تشرق لها الصين..
ولو مرها القمري..نشد لها الحااااااانه..
أمل ترى في اسلووبها رقه ولين..
وأمل عن الزلالالات..تملك حصااانه..
رمز الحلا أمل وهي شيخة الزين..
لو جيت ابوصفها.. احلى من الدااااااانه..
جووري.. ونرجس..فله.. ورياااااااحين..
ذي سلة بالطيب..بالحييييل..ملياااااااانه..
من قااال انا شفت فالكووون حلووووين
أمل حلاها غيير عن كل سكااااااانه...
شالها. والبنات يصيحون
ومشى لين وقفها على الكوشه
أمل /متعب لا لا
متعب /ادري تعبتي هههههه
جود /لا تفضحنا اركد
جلسوا بالكوشه شوي
تصوير وسلام. ورقصت نوف وبناتها.
والجوهره وجود
وباقي خواته
وامه بعد وقام متعب وامل
وطلعوا للجناح الملكي.
متعب اول ماطلع من القاعة شالها
وامل مستسلمه ماعاد قالت شيء
حطت راسها على صدره وهو يمشي فيها
متعب /مبروك ياحلى مافي الكون كله
أمل /الله يبارك فيك
متعب / تدرين للحين. ماني مصدق انك لي
أمل / ضاعت علومها ماش من اول ماعرفت متعب وهي تضيع بعيونه
كلامه رسميته نعومته
متعب / جاب العصير
ارتاحي ثم نصلي ركعتين
وامل ساكته
متعب نزل شماغة وقامم وراح توضى ورجع معه سجادتها
اخذتها امل وصلت وراه
بعدها حط متعب يده على راسها ودعاء
وهي من قلبها تدعي
بعد ماخلص نزلت امل جلال الصلاة
شالها متعب وجلسها على طاولة العشاء
متعب صراحة الفستان جميل
أمل منزله راسها ومستحيه
متعب. ليه ساكته
أمل /ولاشي ماعندي شيء اقوله
متعب / هههههه شوفي انا بعد ضايعه علومي مااعرف وش اقول
هدوء خلصوالعشاء
أمل تتامل متعب اللي يمشي بثوبه بدون شماغ وشعره على كتوفه
عيونه الواسعه ابتسامته اللي تسحر
متعب /حبيبتي تبغين تبدلين
أمل/الا ورفعت فستانها ومشت اخذت شاور سريع ولبست قميص نوم ملكي فخم وتعطرت وتركت شعرها وبس حكل وسط العين وروج هادي
متعب /بنجلس هنا كم يوم ثم نطلع للجزيره
أمل /مو مشكله
مرت فتره هدوء وسكون متعب حاضنها يبغى يصدق انها معه وبحضنه ماعاد يبكيها كل ليله ويشتاق لها. هي حلاله ماعاد هي لغيره نزلت دمعه من عينه
وضمها اكثر لحضنه
أمل / متعب
متعب /عيونه وروحة وكل دنيته تدللي
ليه ساكته
أمل /خلاص راح الكلام
متعب / تدرين اني حضرت زواجك من نواف
كان ودي يومها ازفكك بيدي وتركت الرياض كلها على شانك
بس رجعت شفتك بلندن
ماقدرت ماحسيت ذاك اليوم الا انا. اشيلك
اعرف خفتي. ذاك اليوم كنتي ترجفين
ورجعت شفتك كذا مره بفرنسا.
وين مااروح اشوفك قدامي
ولما تعبتي ايام ماولدتي بفهد كنت مع نواف
وبعدها بعد حاولت اصبر واتحمل بس ماقدرت
تعرفين وش اكثر شيء رجعني للحياة
انتِ يامل
أمل /بس انا كنت بعيده. عنك
متعب / ماكنتي بعيده. بالعكس كنتي اقرب شخص لي
تحاكيني كل ليله. احس فيك معي.
وبعد اموله الصغيره صارت كل حياتي
عشت على شانكم انتم الثنتين
لما قال لي. نواف انك توفيتي ماصدقته
كيف متي وانتِ معي ماتفارقيني جلست شهر احاول اصدق بس مادخلت براسي حاكيتك ورديتي علي رجعت للرياض وسالت وبحثنا لين قالوا لنا انك بابها. وسافرت لك وفعلا حصلتك بس كنتي ماتحسين فيني
امل انت جيتني بالمستشفى
متعب / ايوه وقفت قدامك ماقدرت خانتي دموعي
أمل / حسيت فيك بس ماصدقت نفسي
متعب ضمها لصدره اكثر ولما تطمنت ان نواف ومحمد صاروا عندك رجعت سافرت
انا كنت. اعرف فضايح نواف. من قبل ياخذك وبعدها بعد بس لما شفتك سعيده معه قلت يمكن خلاص تغير وتعيشين معه بسعاده
أمل / رفعت راسها لمتعب ومسحت دموعه وحضنته بقوه من قال لك اني كنت سعيده مع نواف
متعب / امل بالله لاتبكين طول السنين اصبر نفسي انك سعيده معه قلت مااختارته امل الا تحبه ماتركتني الا تحب نواف وسعيده معه
أمل /انا مااخترت نواف هو فرض نفسه. انت ماعرفت كيف تزوجني نواف
متعب لا لما عرفت انك تزوجتي سالت عن نواف نفسه بس كيف الزواج لا
أمل / انا احبك انت ماعمري حبيت نواف وقالت له كيف تزوجت نواف
انا لما تزوجت نواف وشفت عمي والكل مبسوطين سكرت على مشاعري ورضيت بنصيبي وحاولت احب نواف اول شيء كان كل شيء حلو لين حملت بفهد بعدها انكسر كل شيء مدري يمكن حبه لي جنون كان يراقبني حتى في بيتناكنت احاول امشي قدر مااقدر اشغلت نفسي بالكل مثلت اني الزوجه السعيده بس بعد مارجعت كنت مقرره اطلب الطلاق بس انصدمت بالحمل انا كنت اخذ موانع وهو مايدري بس الله كتبه
متعب / ضمها بقوه لصدره وبكاء وهي تشاهق لاعاد تبكين يكفينا الحزن.
أمل /بقول شيء تذكر لما كنا بالفيصليه قبل تسافر
متعب /اذكر ذاك اليوم اللي ندمت فيه عدد شعر راسي
ادرين اني مهبول ليه لما وافقتي خليتك ترجعين
أمل / انا كنت موافقه صدق مو من قلبي لان قلبي رايح فيها ماقدر يقرر
انا لما اشوفك تضيع علومي مقدر اتكلم وذاك اليوم ماقدرت اتكلم كثر اللي قلته انت كنت لابس لبس الطيران ورحت فيها
متعب /هههههههه
تركته على شانك
كنت الوم الطيران اللي خذاك مني
أمل / كنت ابي عمي ولا محمد ياخذ القرار عني زي المره ذي
كنت ابغاك بس مابي اكسر كلامي لما كنت رافضتك كثير وكنت اقول وش بيقول عني
متعب / مجنونه كل السنين ذي فراق على شان عناد ووماتقدرين تاخذين قرارومابي اكسر كلمتي
سحبها لحضنه وصار يبوسها.
اليوم الثاني
بعد العشاء
ام متعب وجود والجوهرة وسلطان ونوف
جو للعرسان
امل لابسه فستان منفوش بيج وطقم الماس ناعم. وشعرها كيلي مرفوع من قدام
متعب بثوب بدون شماغ
سوالف وضحك وطلعوا
متعب / الوالده مو مصدقه هههههههههههه
أمل /مره وجود بعد
متعب / وانا بعد مو مصدق تعالي اصدق
أمل /متعب اتركني ههههههه
متعب /لا وشالها
أمل /نزلني
متعب /بخليك كذا فوق
أمل / نزلني بليز
الاجوال متعب يرن
متعب /هههههه المتصل متضامن معك بس برضوا ماراح انزلك
أمل /متعب بليز رد على الجوال
نزلها وجلسها بحضنه ورد الو يابو عبدالله خربت علي
محمد/ههههه وش فيك
متعب /قايل اللي متصل يحبها
محمد /انا تحت مع عمي سعود وعمي علي ماراح نطول ياعريس
متعب /الله يحييكم انتظركم انا وحبيبتي
طلعوا ودخلوا فهد على طول لامه
أمل /اشتقت لك
وسلموا وجلسوا
أمل جنب متعب وجنبها العم سعود والجهه الثانيه العم علي ومحمد
وفهد
متعب / فهد تعال هنا
وقام وجلس بحضنه
ومتعب يسولف له
وامل مشغوله مع عمها سعود
محمد /اقول يعمي مشينا كنا صفر على الشمال اول متعب يسولف معي واثره من اجل عين. والحين عطاني سيفون وامل معها عمي سعود ومتعب وكملها فهد ماراح تدري عنا
أمل /حرام يامحمد
متعب /ههههههه اكيد لامل. مو لسواد عيونك
محمد /هونت رجع اختي
متعب / عمي. ترد عليه ولا اخلي فهد. يرد
العم سعود/ هههههه محمد
محمد /فهد. جب امك ومشينا
فهد /لا. خل ماما مع عمي متعب مشينا حنا نروح لعمي مصعب خالي بليز
محمد / ههههه. مشينا يالله الظاهر بنسكن عند مصعب وطيارته
وطلعوا
العم سعود/ أمل مابي دلع انتبهي لزوجك ولاتهتمين نبيك مبسوطه ولا تخافين على عيالك ولاتتعبين متعب معك. ومايحتاج اوصي متعب
أمل / وليه وانا مو بنتك تغليه اكثر مني
متعب /هههههه غيره يعني
العم سعود/. علي مشينا. ونخليهم يرتاحون
سلموا عليهم ونزلوا
متعب /فديت الغيوره
أمل / عمي انا. موعمك
متعب / اوكي. نو بربلم
ثم انقلب يتكلم انجليزي
أمل قامت وغيرت ملابسها
ومتعب جالسها بحضنه
أمل /غريبه.
متعب / باستفهام وش الغريب تطمنت على اموله بتجننها نوف زي كل مره وقلت ترسلها للوالده
أمل / مو امل. ولاقصيده غريبه
متعب /ههههههه ماسك نفسي اعرفك ماتحبين كل كلامي شعر
تعال قرب لي أنا حيل مشتاق
والشوق في جوفي تعدا حدوده
صدري بعد غيبتك يادنيتي ضاق
لأنك ربيع العمر وأجمل وروده
لك في حنايا القلب ليلِ ومشراق
ولي في خفوقك شيء. نادر وجوده
ياأغلى بشر تمحورت فيه الأشواق
يامسك قلبي. عنبره وإنت عوده
متعب / حبيبتي اصحي ورنا طيارة
فتحت عيونها بدلع حبيبي بس شوي
شالها متعب وصار يبوسها ودخلها غرفة الملابس
اخذت شاور وطلعت تجهز وطلعوا على المطار
امل / جلست بالطيارة وسالت المضيفه عن متعب المشكله اقلعت الطيارة
مسكتها المضيفه وراحت للمكان الطيار
امل /متعب وش تسوي
متعب /ههههههههه لاتخافين ماراح نطيح. مانسيت الطيران بس حبيت اني اللي اسافر فيك سلم للطيار ومسكها ورجع داخل
أمل حضنته مفاجئه حلوه وانا اقول وينه
متعب / الله لايحرمني منك ولا من ضحكتك الحلوه بلندن بنروح على طياره انا وانتي بس
اسمعي يادنيتي. لما نوصل لندن انا مجهز لك مفاجئه
أمل /ابي اعرف مقدر انتظر لين نوصل لندن
متعب / ههههههه لا ماراح اقول
لندن / طلعوا للفندق
متعب شوفي وش في الغرفة بعد ساعتين راح اجي اخذك
دخلت فستان ابيض ومسكه وكل شي جاهز
فتحت الكرت حبيبتي انتي اجمل عروس انتظرك يادنيتي
الخدم جاهزين وبدوا يشتغلون على الشعر والمكياج
بسرعة خلصت ولبست الفستان رجعت لشنطتها طلعت الطقم ولبسته
تعطرت ومسكت جوالها كتب له انا جاهزه
رد عليها انا انتظرك. تحت
نزلت بهدود الا هو واقف ببدلته السوداء السموكي
راحت امل فيها. شالها وطلع الا العربه تنتظرهم
أمل /متعب مقدر اعبر
متعب /اهم شيء مابي دموعك ياعساني فدوه لك العربه الملكيه تمشي بشوارع لندن ثم وقفت امام بيت جميل
متعب. حبيت بس انا وانتي. مابي احد انتي معي يكفيني وبعد فيه واحد ثاني بالجزيره واحد بواشنطن في بيتنا متعب انبسط لما ساف العقد اللي اهداها ايام للحين محتفظه فيه مانسى ذاك اليوم رغم انه حزين بس الحين هم فرح وخلد ذكرى جميله
امل /لا لا متعب يكفي استحي كذا
متعب/هههههه احبك واعشقك مسكها بيدها ودخلوا للبيت
جلسوا اسبوع بلندن ثم سافروا للجزيره بعد سوى حفله صغيره على الشاطى
أمل / جالسه على الرمال. البيضاء تتامل الغروب
جا متعب وجلسها بحضنه اموله بنسافر اليوم
أمل /وين
متعب / عندنا موعد ثم نرجع هنا
أمل /اشتقت لعيالي.
متعب / هم ينتظرونا وشالها ودخل غيروا ملابسهم وصلوا
امل جالسه على سجادتها تقرا الاذكار
متعب خلصتي قبل نسافر فيه مكان ابغك تشوفينه
وشالها ونزل تحت
وفتح الباب الا كل المكان صورها
وفيه شاشه
أمل /وش ذا
متعب /انا اسف تتذكرين لما قلت انك تحاكيني كنت انزل هنا واسولف معك
وجلس على الجلسه وجلسها بحضنه وشغل الشاشه
اول شيء صورها لما كانت بالجامعه وصورتها لما كانت بلندن وضحك متعب
متعب امل تذكرين لما كنتي بلندن ورميتي على ولد علبه كولا
أمل /تذكرته. ودي ذاك اليوم اني متضاربه معه شايف نفسه
متعب /هههههههههه. تعرفين ذا. وغير العرض لصورته ذاك اليوم بدون نظارت
أمل /ههههههه مو معقول انت
متعب /انا ولللحين راسي يوجعني من ضربتك
أمل /انحرجت وصارت فرواله. ضمها متعب
يستأذنگ قلبي ؟ يبي يفتح الباب
وده ؟يجـدد ثـورة الـحب والشوق
عقبگ قسم بالله ؟ لوغاب من غاب
ماهـزني عقبگ من الناس مخلوق
أمل / احبكك كثير
متعب /
روحي وروحك يالغلا ضمها الشوق
في روح واحد بالهوى ضم روحين
من ياصف العاشق لياصار معشوق
هــــي قمة الاشواق بين المحبين
أمل /ظلم لازم اتعلم اقول شعر
متعب اعلمك
سافروا لوشنطن وسوو ت امل عمليه رجلها
واخذوا عيالهم ورجعوا للجزيره
وامل صارت تمشي طبيعي واحلى عايله
أمل /حبيبي عزوز يبكي اتركني. ابي اروح له
متعب /المربيه موجوده
امل /ههههه وش فيك بيصحي سعود ويصير ازعاج
متعب /ماراح اتركك ممشتاق لك ماصدقت خلصتي الاربعين وش رايك.
واصلا التوام كذا يصحى واحد يصحى الثاني وش رايك نترك عيالنا ونسافر ويغمز لها
أمل /هههههه ابي والله بس اموله تعبانه لما تكون بخير نسافر
بترك عزوز وسعود عند رحاب
متعب/حبيبتي بقولك مفاجئه
أمل / صارت تبوسه. قول
متعب /انا رجعت للطيران
ضمته أمل بقوه. مبروك مبروك الحمدلله اخيرا
متعب/ والثانيه. راح نرجع للرياض
امل /ضمته اكثر. احلى مفاجئه الله لايحرمني منك
متعب ولامنك وعلى شان كذا ابي اسافر معك. قبل نرجع للرياض
أمل /والله ما اردك. وتم. ابي اروح بلجيكا
متعب / من عيوني وضمها بقوه
…..
موني علي
وكوني أكثر من إحساس ..
أنا ولي أمرك
وخلّك وكلّك !
ولا تناديني
مثل باقي الناس ..
ضيفي مع إسمي دوم
ياء التملك
|