كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
(الواحد والستون)
ياكبر حظ
من يمسك إيديك ويسمعك
وأنا اتمنى
لو أشوفك ثواني
هو معك
كمل نصف دينه
وأنا معك
خلصت عمر
وما معي عمر ثاني
•
•
فهد /وعد ياماما اضل الوالد الشاطر اللي يرفع راسك
وعد ياماما مااكذب
أمل / وهذا فهد ولدي اللي ربيته قول لي كل شيء
وش صاير. مع عيال عماتك
فهد/ اول شيء انا اخذتني جدة عندها بالبيت. وجدة تشتري لي العاب وكتب. بس عيال عماتي يكسرونها وياخذون كتبي. ويقولون فهد كسر فهد رماها فهد دلوع انا ياماما سكت ماقلت لهم شيء على شانك بعدين جدة زعلت مني وماصدقتني لما قالت مو انا
أمل /وبعدين
فهد / رحنا مزرعة عمة هيفاء قلت لدانه تعالي نركب خيل
قال لي مابي اروح معك انت دلوع وشرير. وتركتني
انا رحت للاسطبل شوي الا عيال عماتي. عبدالرحمن ومنصورو وعزوز ونايف وعبدالمحسن وعبدالله جو وضربوني تخليي ياماما انا لحالي وهم كثير وانا ماضربتهم والله بس انا انقهرت وقمت وضربتهم والله ياماما تكسرت بعدين رجعوا. وضربوني كلهم وسحبوني خيلي ياماما من الاسطبل لين النافوره الكبيره اللي عند البوابه.
أمل /بسم الله عليك ضمته لصدره. محد راح يقرب منك
فهد /انا سحبت نفسيت ورجعت تخبيت ورى اشجار الورد اللي عند المراجيح ماصحيت الا بابا يسحبني ويعطيني كف.انا مظلوم. ياماما محد فكر. فيني اني مكسر. ولا انزف كلهم خانقوني صدقوا دانه والباقين ولا احد
سمع كلامي
تماضر ياماما اخذتني واتصلت بعمه مشاعل واخذوني للمستشفى
أمل /فهد انا بتصرف. محد يضرب ولدي وانا موجوده
فهد /احبك ياماما واحب عمه مشاعل واحب نواف ومنصور وسعود واموله
أمل /ومن اموله
فهد /سحب جواله بنت عمه مشاعل شوفيها ياماما
راحت الدموع منه ويفتح لامه صور
امل /فهودي كيف مدرستك
وانقلب مزاج فهد
فهد /مااحبها اكرهاا
أمل /ليه يافهد
فهد/ لان العيال يضحكون علي ويضربوني وانا ياماما مااضرب احد ولا اتكلم مع احد بس. هم كذا اي شيء بالفصل فهد كسره فهد خربه
والله ياماما. مشعل وفواز هم هم اللي يكسرون بالفصل والله انا شفتهم اول كانت فيه حوض اسماك وكسروه والاستاذ هاوشني وجا بابا بعد وهاوشني قالوا اني اضرب العيال بالفصل والله ياماما. يضربوني. هم ويحطون بشعري. علك وحلاو ويمعطون شعري بعدين يضايقوني بالحصص ياماما
ويضحكون علي. وانا ساكت بعدين ياماما ماعاد قدرت اتحمل. وضربت مشعل وفواز بس بوكس صغير والله بعدين جا بابا للمدرسه وخانقني
أمل / ليه تضربهم يافهد
فهد/لاتزعلين. ياماما اعرف اني غلطان بس هم سبوني وقالوا اني بنت
واني دلوع
أمل / طيب ولدي مو دلوع ولا بنت بس ليه شعرك كذا طويل. شعرك اطول من شعر حلا
فهد /باسها اسف ياماما بس مااحد يهتم قصيت ولا لا
نواف برى يسمعه عرف وش كثرولده يتالم وهو مو يمه
وكيف ظلمه مع عيال عماته
فهد /خاله. نوف. تقول. شعرك حلو
نواف /السلام عليكم. امسك. ذي السنادوش اللي تحبه
فهد /ماابغى
أمل /مو جوعان
فهد /الحين ماني جوعان
أمل /فهد انزل اذا مااكلت ماراح اكل انا
فهد /باس يدينها ونزل جاب السندرش وقرب العصير لها
ماما انا باكلك بيدي ارجوك
أمل/الله يخليك لي واشوفك كبير
فهد / ان شاءالله ياماما واكون طيار زي ماوعدتك واخذك انتِ وحلا بطيارتي اكل وامل ويسولف لها. صحت حلا وصارت تبكي واخذها فهد
بعد الظهر
أمل /فهد حبيبي ممكن تنزل وتاخذ حلا وتشتري لي قهوة
واشتر لك ولحلا معك فلوس
فهد /معي ياماما تبغين شيء ثاني
أمل /انتبه لحلا
فهد /ان شاءالله مسكها بيدها وطلع
امل /نواف
نواف /ياعيونه وروحه امري تدلللي
امل / متى بتتحمل مسوليه الحمدلله اني مامت صدق. ورجعت
حرام ولدك الوحيد تتركه كذا من له يانواف
نواف /اهدي اهدي سمعت كل كلامه وادري اني غلطان والله يخليك لنا. بس لاتعصبين ممنوع تعصبين
أمل / نواف ولدي كل ذا يصير فيه وهي تبكي ليه ليه تعبت منك يانواف ماعاد اقدر اتحمل
نواف /ضمها بقوه لصدره لاتبكين يابعد الدنيا كلها اهدي وماراح يصير الا اللي تبين
أمل /هذي وصاتي بفهد يانواف
نواف /لاتبكين الله يخليك هدت شوي
أمل / راح اجلها لين اطلع من هنا بس ماراح اسكت
نواف/اللي تامرين فيه وكل اللي تبغينه يصير بس اهدي لاتعصبين الله يخليك
هدت وتمسح موعها وبعدت نواف عنها
نواف/باسها على راسها حتى وانتِ زعلانه تجنننين
أمل /ماردت عليه
نواف/حبيبتي
فهد /السلام عليكم
أمل ونواف وعليكم السلام
فهد/ماما شريت لك موكا ولي بعد
حلا /وانا فهد
أمل /وانت وش شايله
فهد /دونات عادي ناكل منها
أمل / ايوه حط لحلا منديل
فهد /حط كاس امه ورجع جلس اخته وضبطها وطلع عند امه على السرير
أمل ظلت طول اليوم حاضنه فهد من خوفها عليه
بالليل نيمته بحضنها
أمل /نواف طلعني من هنا
نواف /ان شاء الله بكره
نامي الحين
الصبح حلا من صحت تبكي
نواف نزل فيها للدكتور وخلص اوراق امل وطلع لها
أمل / نواف ابي نزور عايله ابو سعيد قبل نرجع للرياض
نواف / اكيد نسلم عليلهم والطياره تنتظرنا
طلعوا ومشوا ونواف ضيع الطريق واتصل على ابو سعيد
وارسل له حميد ودله
حلا اول مادخلت اختفت راحت لحسام وعارفه المكان
دخلت أمل ل ام سعيد وساره
ونواف وفهد للمجلس سوالف
وحلفوا الا يتغدون عندهم ثم يمشون
قامت ام سعيد وجابت التعليقه حقت امل
أمل /يوم شافتها عرفتها وابتسمت
ساره /ام فهد من شكلك لها ذكرى وغاليه عليك
أمل /يس ذي هدية نواف لي لما حملت بحلا
كنا بماليزيا
كملوا سوالف وتغدوا وتعليقات سارة اللي تضحك
أمل /لازم تزوروني بالرياض ولا حتى بجدة
سارة ان شاءالله والله من زمان نفسي ازور الرياض
أمل /تنور فيكم ابيكم تزوروني واعرفكم على خواتي
ام سعيد /ان شاءالله الله يسعدك ويخليك لكل عين ترجيك استودعتك
الله الذي لاتصيع ودائعه وسلمت وطلعت
وعطوها بعد البوم حلا
بالطياره هدوء مافيه الافهد وحلا شوي يغني لها وشوي تبكي وعصب فهد وراح لامه وتركها
الرياض
نواف /نورت الرياض بام فهد
الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك أشقت لها حيل وبكت
ضمها نواف /لايابعد قلبي لاتبكين يفداك الكون كله
فيصل /الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك يابو بدر
فيصل /سلم على نواف واخذ حلا ودخلوا
ريما /الحمدلله على سلامتك والله ماني مصدقه وضمتها تبكي
نواف /وش جابها ذي
عبدالعزيز /سمعت فيصل لما قال لي
نواف/ والله من فلاحتك انت واخوك
فيصل / ياربيه ريما ريما خلاص اهدي فضحتينا بالمطار
أمل/ريما انا بخير اهدي
ريما / الله لايحرمنا منك مدري وش اقول امل امل
عبدالعزيز /سحب ريما
الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك
ريما / امل الحمدلله انك بخير
ريما /نسيت نواف كيفك وين بنتك
نواف /بدري الحين تذكرتيني ماراح تشوفينها. ومشى مع امل
وريما معصبه
فيصل /ههههههههههه. عارفه نواف
ريما /سامج والله
أمل /حرام ليه تسوي بريما كذا
نواف /تستاهل بعدين انا ماقلت لاحد بس فيصل ومحمد. والحين
عرفت كل الرياض بتعرف
أمل / هههههه لا ريوم ماتقول انت ليه ماتحبها
نواف/لانها مزعجه هي ونوف ازعجوني
انت وانت وانت
أمل /فديت صديقاتي والله
نواف /وانا
أمل /ههههههه فديتك
فهد /وانا
أمل /ههههههه ماصارت فديت فهودي
نواف/ الله يخليك لنا يارب
البيت
نواف/نور البيت بك يالغاليه
أمل /تسلم لي
تماضر /تبكي من دخلت أمل
أمل /تماضر خلاص لاتبكين اعرف وش بتقولين
تماضر / الله لايحرمنا منك ابد
أمل / تماضر لاتبكين افا ترى ببكي معك وين الضحكه الحلوه
طمنيني امك كيفها وخواتك
تماضر /الحمدلله كلنا بخير دامك بخير
أمل /تماضر ممكن. قهوتي من يدك
تماضر/انرسمت على وجهها الابتسامه من عيوني
دخل امل لغرفتها
نواف/ارتاحي اناطالع
أمل /وين فهد وحلا
نواف/يلعبون بالحديقه لاتخافين انتِ ارتاحي
نامت أمل ولاصحت على صوت فهد
فهد / ماما
أمل / عيونها حاول تجلس وجلسته جنبها
فهد /ماما ذا دفتري. خبيه لا احد يشوفه حتى بابا
انا دايم اخبيه مع هديتك بصندوق عمه مشاعل واقفل
عليه
أمل / مرتب وخطك تحسن بس ابي تكتب عربي اوكي
فهد /ان شاءالله ماما حلا جننتني تعبت انا
أمل /ههههههه طيب تحملها. لين تتعود
فهد / نزل وراح يلعب معها وجلست امل تقرا بالدفتر ورجعت نامت
نواف /بسم الله عليك. صح النوم
كيفك الحين
أمل /الحمدلله عندي صداع فضيع
نواف /سلامتك لازم تاكلين
أمل /اول باخذ لي شاور
أمل اخذت شاور وصلت الا نواف مجهز الصاله اللي فوق كلها ورد وشموع
أمل /جميله وانا اقول ليه تبغى نتعشى هنا
نواف/ اشتقت لك حيل.
تصدق ان عيني تشوفك أماني
الله يكبر في حنانك وقدرك
وإن قلت لك خذني وغير مكاني
مابي مكان يشيلني غير صدرك
أمل / هههههه صح لسانك
نواف/ زعلان
أمل /احسن انا تعبانه
نواف/جعل الوجع فيني ولا فيك
أمل /نامت حلا
نواف/من زمان
جلس يسولف لها رغم ان جو أمل مو مره
ثم شالها ورجعها للغرفه رجعت تقرا بدفتر فهد لين نامت
نواف /صباح الحب ياحبيبتي
أمل /صباح النور
نواف/كيفك اليوم
أمل /بخير الحمدلله دامني بالرياض انا بخير وصارت تبكي
نواف/افا وش فيك يالله صباح خير
أمل /أشتقت لعمي. سعود وخواتي وماماتي والبنات ولصديقاتي
نواف/وهم اكثر. فاقدينك لاتبكين
الا الباب
فهد /بالانجليزي هل يمكني الدخول
نواف/امسحي دموعك خلاص خلك قويه ابيك ترتاحين ثم نخبر الكل
نواف/فهد تفضل
دخل فهد شايل حلا سلم على ابوه وطلع لامه على السرير وحلا اي شيء يسويه فهد تسويه
فهد /صباح الورد ياحلا ماما بالدنيا
أمل /صباح النور يافهودي
حلا/الورد
نواف/انتِ الورد كله
فهد/ ماما ممكن تتفضلين معانا على السفره انا طلبت يجهزونها هنا قريب منك
أمل /ممكن يافهد بس اول بغير ملابسي
طلع نواف وعياله وامل اخذت شاور ولبست وطلعت لهم
بعد الفطور
نواف /حبيبتي الدكتور بعد شوي بيكون هنا على شان تطمن عليك
أمل /مو مشكله
شالها نواف ورجعها للغرفة
جا الدكتور وكشف وغير للجرح اللي براسها. وحرك يديها المكسورهه
أمل /فهد ممكن تاخذ حلا وتلعب معها تحت
فهد /اللي تامرين فيه وطلع مع حلا
أمل /نواف قرب هنا
نواف/هههههه اول شيء اهدي بليز لاتعصبين
أمل / المشكله عارف انك غلطان. وعادي عندك
نواف/ههههههه الله يخليك لي يارب
أمل /نواف تركته المره الاولى ورجعت لقيته منهار والمره ذ ي ستر الله
ورجعت له انت ماتدري عنه وبس تخانقه
ليه ماتسمع له فهد محتاج اللي يسمع له
تدري ان ولدك يراسل ولد بامريكا
نواف/ وش
أمل / بدري انت ماتدري عنه شيء
نواف/امل اهدي لاتعصبين. انا اعرف اني غلطان كنت بعالم لحالي
مدري عن نفسي حتى انا مااعرف اعيش بدونك يامل لاتتركينا
نضيع بدونك
ظل ضامها يهديهاوهي تهاوش لين هدت
أمل /ابي اجلس لحالي بليز اتركني
نواف / لا
أمل /نواف اتركني لحالي
نواف/لا
سحبت نفسها من حضنه وسحبت المفرش وصارت تبكي
نواف/ لاتبكين
أمل /اتركني لحالي بليز
نواف/ياربيه خلاص بتركك بس لاتبكين
نزل نواف وراح لمكتبه
الو فيصل ابيك الحين
فيصل / وش صاير انا نايم
نواف/ومن اللي يحاكيني
فيصل / ههههه وش السالفه
نواف /لاجيت تعرف بسرعة
فيصل /جايك جهزوا لي الفطور والقهوه
نواف/ماعندنا اخلص
سكر وطلع لفهد وحلا يلعبون جلس شوي عندهم وطلع للمجلس
فيصل /وش صاير جايبني بذا الوقت
نواف /مافيه شيء
فيصل /ماني رايق لهبالك اخلص
نواف/ام فهد معصبه اخر شيء بس مو هذا اللي جبتك على شانه
فيصل/سلامتها ماامدها ترجع تعصب فيها والله انك ماتستاهلها
نواف /لاوالله اجل يستاهلها متعب يعني
فيصل / وش جاب متعب الحين
نواف /رمى جواله على فيصل
فيصل /وش اسوي فيه
نواف /افتحه
فيصل /الرمز ماغيرته
نواف /لا افتحه
فيصل / فتحه وفتح الوتساب وقرى كلام متعب والقصيده
فيصل /ماشاءالله والله مدري ليه احب الشخص ذا يفرض عليك احترامه
نواف/ فيصل
فيصل / انت علمني السالفه وش تبغاني اسوي من الاخير
وماني مادحك
قال له نواف اللي قاله له الملازم نايف بابها وكل شيء
فيصل/هههههه كفوا والله هذا اللي يحب صدق مو انت بس جالس تبكي لي
و
طيب انا طالع اشوف لك السالفه الله يخليني لك بس وين حلا
نواف/مو تقول الاولاد احسن
فيصل / يليل وين ام فهد انت مامنك فايده
نواف/ههههههه
طلب منهم يجبون حلا وجا فهد شايلها
فيصل /بسم الله عليك قمر ياقلبي
فهد /عمي حلا حقتنا
فيصل / ههههه ادري ماراح اخذها وش رايك اخذك انت وهي ونطلع للثمامه
فهد / لا مابي بجلس عند ماما بعدين
جلس يلعب معهم لين اذن الظهر وطلعوا صلوا
نواف/ كيفك الحين
أمل /بخير الحمدلله
نواف/ انا اسف لاتزعلين
أمل / اسمع ابي بكره ان شاءالله تروح للمدرسة مع فهد
وتاخذ ورد معك
نواف/ بروح بس بلاس النظرات ذي هههه
أمل /ابي تغير. فصله وتكلم. مع المرشد
نواف/يتاملها
لو هو على گيفي عزلتك عن النآس
ومآ فيه عين غير عينـي تشوفك
وحـطيت لك بين الشـرآيين مجلآس
رآعيه محـل وقلبي آغلى ضيوفك
أمل /مالي مزاج لقصايدك وبليز والله لو تقول قصيده ثانيه بخلي لك البيت كله
نواف/ افا طيب. بتصل بالوالده بليز بدون صوت
نواف/الو مساءالخير. يام نواف
ام نواف /هلا بذا الصوت مساء النور وينك
نواف/ رجعت بيتي
كيفك انتِ
ام نواف /ليه تاخذ فهد وليه ترجع لبيتك مابي هبال يانواف
مابي نرجع زي اول ماصدقت انك تعيش
نواف/ يالغاليه اهدي انا تزوجت ورجعت بيتي عادي
ام نواف / نواف فيك. شيء
نواف/مافيني شيء. حرام. اتزوج
ام نواف /لا مو حرام بس من بتجي زي امل
نواف /الحين انا مو ولدك الوحيد
ام نواف /الا بس امل الله يرحمها بنتي بعد.
أمل /تضحك
نواف/ طيب انتِ تقولين عدل نفسك. هذاني تزوجت
وبكره ابيك تشرفيني وتشوفين العروس
ام نواف /بعد ماني جايتك. الغاليه وراحت وماعاد بيجي زيها
وصارت تبكي
نواف/يالغاليه لازم تحضرين بكره ولا جد بزعل. يرضيك ولدك وحيدك يزعل
وسكرت ام نواف
أمل /حرام عليك ياقلبي ياماماتي
نواف/ الوالده تحبك. اكثر مني هههه بنصل بهيفاء ونشوف
نواف /الو يسعد لي مساءك هيوفه
هيفاء /بعد روحي ذا الصوت احلى مساء دامني سمعك ودوم الوناسه
نواف/ههههه فديت اللي تحس باخوها
هيفاء/. وش السالفه مروق وراجع نواف القديم الله لايغير عليك
نواف/ تزوجت
هيفاء / فهودي كيفه
نواف/خليك من فهد. انا تزوجت ماتسمعين
هيفاء /مستحيل تتزوج
نواف/والله العظيم تزوجت وهذاني في بيتي مع العروس
هيفاء / مااصدق. انت تزوجت. أمل الله يرحمها بعد قصه حب
مستحيل ترجع تتزوج كذا
نواف/عمرك ماصدقتي. المهم انا متصل اعزمك بكره ان شاءالله بسوي كذا حفله صغيره على شان تتعرفون على العروس
هيفاء /اعتذر ماني جايه بعد مسوي لها حفله
وسكرت
نواف /ههههههههه احسبي ربع ساعة وكل خواتي يوصل لهم الخبر
مسك التلفون الداخلي وطلب فهد
وجا فهد يركض
فهد /سم بغيتني
نواف/وين جوالك.
فهد /بغرفتي
نواف/بسرعة روح جيبه بسرعة
فهد ركض وجابه مسرع وحلا وراه
نواف /اسمع اكيد عمتك هيفاء راح تتصل وتسالك اذا انا تزوجت ولا لا
فهد / ههههه فهمت عليك
نواف/ بكره ترى فيه حفله على شان يتعرفون على العروس
فهد / ماما. بتلبسين فستان زواج
أمل /هههههه لا لا. تستهبل انت وابوك ا مالي دخل
فهد /عمه تتصل
نواف /افتح الصوت وانتي ياحلا ولا صوت وحاضنها
فهد / الو وعليكم السلام ياعمه
هيفاء/كيفك يافهد
فهد/بخير الحمدلله
هيفاء /انت وين
فهد /بغرفتي رجعنا امس لبيتنا
هيفاء / فهد صحيح ابوك تزوج
فهد /يس ومعها بنت اموره حيل. صار عندي اخت
وبابا. الحين. عندها. بالغرفه
هيفاء / اسمع. خل تماضر تجهز اغراضك وباخذك عندي
يتزوج ابوك بكيفه بس ماراح اخليك تجلس عندها
فهد /واي
هيفاء. / تبكي. بعدين الواي ذي تجي عندي ولا ارسلتك لعمتك مشاعل
جلسه مع ابوك لا وسكرت
نواف/هههههه. تحريض
فهد / ذي عمه جوري
نواف/خواتي حاله استنفار
أمل /حرام عليك
حلا /عليك
فهد /الو
جوري / فهودي يسعد مساءك
فهد /ومساءك ياعمه
جوري /كيفك. ياحلو
فهد/ بخير الحمدلله. انا زعلان منك ياعمة
جوري /افا ليه الحلو زعلان
فهد /وين الطائره اللي وعدتيني فيها
جوري /ارسلتها لك ماوصلتك
فهد /لا ماوصلني شيء الا اذا احد اخذها
انا في بيتنا لاترسلين على بيت جدة
جوري / فهد ولا تزعل اطلب لك وحدة جديده فهد
بابا تزوج صحيح
فهد /ايوه تزوج ومعها بنت وانا وحت مع بابا وجبناها
جوري /بعد وصارت تبكي لا لا حرام
فهد / عمه بكره عندنا حفله لماما واختي
جوري /لا تقول ماما ذي اصير عمه
وماني جايه
وسكرت
نواف /خواتي قلبوا. علي الغداء جاهز
شال امل ونزلوا تغدوا
بعد الغداء
فهد /عمه مشاعل تتصل مقدر اكذب عليها
نواف/مو مشكله اول نشوف وش بتقول لك
فهد / هلو عمه ميشو
يس هير
فاين
نو نو
اوكي
وسكر
نواف / وش تقول عمتك
فهد /عمه تقول تبغاك تتصل عليها ضروري. الحين وتقول
انها جايه الليله بتاخذني معها لندن
نواف /هههههههه لامشاعل موصله معها
وراح لامكتب واتصل عليها
نواف /الو ميشو
اهدي لا انا لحالي بالمكتب
هههههههه لاتبكين ياقلبيي انتِ
لا
لا
مو هي
متى شفتيها
لا تكذب
مشاعل اهدي ماخبيت عليك شيء
اعرف انك تحبين امل
لا
لا ماراح اسمح انك تاخذين فهد
طيب لما توصلين بتشوفينها
هههههههه والله العظيم مو غادة
بلاشر دعاوي انا اخوك افا
فيصل يويله ان قال لك
طيب انتظرك وتوصلين بالسلامه انا حاجزك لك الطياره
تعالي ههههههه لاتتاخرين علي
بايات
طلع نواف صلى العصر ورجع
الا فهد يقرا قصه لحلا وامل تصحح له
نواف /انا طالع فهد سكر جوالك وممنوع تتكلم مع احد على النت لحد بكره وبنبه عليهم بالبيت مااحد يرد
أمل /ههههه ليه كل ذا
نواف /مابي تخرب المفاجئه
وترى محمد يمهد لعمي سعود. على شان بعد بكره ان شاءالله نزوره
أمل / اوكي
طلع نواف وامل مع عيالها
فهد /ماما ابي تشوفين شيء
وونزل يركض لغرفته
وحلا بتزل بتروح معه
أمل /حلا تعالي هنا وين رايحه
حلا /بلوح فهد
أمل / ارجعي اجلسي
أمل / تماضر وش صار على المربيه
تماضر /طويل العمر يقول انا المسؤله عنها لين توصل المربيه
أمل/ بس انتِ عليك مسواليات كثيره
تماضر /لا ماعندي وحلا ماتتعبني اهم شيء عندي انك بخير الملازم خالد
واستحت
أمل /صح تذكرت كيفه خالد بعد المغرب ابغاه
تماضر/ بخير
أمل /اذا مزعلك يويله
تماضر /لا لا
أمل / كويس ابي تطلبين الحلاق بعد المغرب ابي اقص شعر فهد.
وابي تتصلين بمحل ورد وشوفي كم عدد الاطفال اللي مع فهد بالفصل
ابغى مع كل ورد هديه صغيره
تماضر /واحلى ورد وهدايا تكون جاهزه بكره الصبح
أمل / تسلمين اخذي حلا معك
طلعت تماضر مع حلا وفهد جاي متحمس بلابتوبه
فهد /ماما ممكن اجي جنبك
أمل /ممكن اصلا ابغاك بكلام كثير
فهد شغل اللاب حقه وفتح
فهد/ ماما ذا جون صديقي
أمل / فهد ممكن اعرف ليه تعرفت عليه
فهد / ماما لاتخافين انا وعدتك ارفع راسك صح
أمل /صح يافهد
فهد /بقولك كل شيء ياماما وقال لها انه تعرف عليه
جون ذا ابوه يشتغل بمصنع طائرات امريكيه. وفهد كل تفكيره
بالطائرات وصار يتراسل معه ويسوي ابحاث ويتعلم منه كل شيء عنها
فهد /ماما ممكن بالاجازه نسافر امريكا ابغى نزور جون وعدني ياخذني
للمصنع واشوف الطائرات
أمل / ممكن يافهد
فهد /ماما تذكرين هشام صديقي
أمل /اتذكره. وش فيه
فهد /الحين يدري معانا بنفس المدرسه انا قلت لجده ابغى هشام معي
وجده اتصلت بالمدرسه بس ياماما ماحطوه معي بالفصل زعلان انا
أمل /هههههه ولا تزعل ياحبيب ماما انت
فهد / بغير غرفتك ل احلا طيار
فهد /الله يخليك لي ياماما تعيش ماما
انا بطل صح الحين صرت اتكلم عربي كويس واكتب شعر بس بس تراه سر ياماما
أمل /اوكي سر ماراح احد يعرف فهد بعيونك كلام تكلم ولاتخاف
فهد /ماما انا وعدتك مااضرب احد بالكارايته بس. بابا منعني اروح
لما ضربت عيال عماتي
أمل / اول شيء راح اتكلم مع عماتك بالموضوع ذا
ثاني شيء فهد انت تبغاها
فهد /اكيد ابغاها
أمل /اوكي نرجعك لها ابي ولدي شجاع وقوي
فهد / ماما ممكن اطلب طلب
أمل / ممكن
فهد /ماما ابغى اغير مدرستي مااحبها واكرها
أمل / ماراح اغيرها يافهد ذي احسن مدرسة
فهد /ماابي ياماما بغى اروح لندن لمدرسه داخليه ولا ارجع لها اكرها
أمل / وت مافيه مدرسه داخليه ومافيه لندن من وين طلعت لي فيها
فهد /بابا كان بيدخلني مدرسة يكليف بس عمه مشاعل رفضت
أمل /فهد بكره ان شاءالله بتروح للمدرسة
فهد /لا لاوصار يبكي
أمل /فهد انا اتكلم تسمع لما اخلص
حضنته فهودي بابا راح يروح معك بكره ويتكلم مع المدرسين
وراح نغير لك الفصل
فهد/بس ياماما
أمل / اسمعني فهد اول شيء بكره ان شاءالله تدخل لزملاءك وتوزع عليهم ورد
فهد /نو نو نو يضربوني. ويسبوني واعطيهم ورد
أمل /هههههه اهدى هم يحبونك ويبغون يكونوا اصدقاء معك
فهد /لا هم يضربوني مشعل وفواز
أمل /بلا عناد. انا قلت يافهد. تروح بكره زي الشطار وتوزع الورد وتعتذر من الكلاس كله وذا امر
فهد /اللي تامرين فيه وباس يدينها
أمل /ثاني شيء ابي تتكلم مع كل البزران مابي تجلس لحالك مفهوم
فهد /ان شاءالله
أمل / فهد. لما يخطي احد ابغى ماتغلط انت تقلده بالخطا راح تكسب القلوب وتفرض احترامك اوكي
وين شموخ اميري
فهد / انا فهد بن نواف
ساكون مخلصا لديني ووطني وملكي
ان ان اكون فخرا لوطني والولدي
انا فهد انا فهد
أمل / ابي ولدي مقاتل طيار
فهد تحمس وعد ياماما ويدور بالغرفة فاتح يدينيه زي الطائرات
أمل /فهد
فهد /سمي
بعدالصلاة ابي تقص شعرك منت بنوته
فهد / هههههه بس حلو صح
أمل / اعرف تحب شعرك طويل مارام اقصه كله لاتخاف تحتى حلا بقص شعرها
فهد / ضمها يبكي لاتتركيني ياماما
أمل /فهد فهد اهدى ماراح اتركك ابد يالله ابيك تغير ملابسك وتروح تصلي
فهد /ان شاءالله
امل / تماضر ابغاك
تماضر / امري
أمل /ابغى تغير غرفة فهد واطلبي لي المصممه بكره
تماضر / طويل العمر طلبها على شان غرفة حلا وبعد المغرب بتجي اصلا
أمل /كويس بس مابي نواف بعد يعرف ابيها مفاجئه لفهد انا نسيت المواقع. بس لما تفضين اطلبي لي طياره له وابغى بعد طيارلا وشكال وابغى طقم لبس طيار وابي اسم فهد عليه
تماضر/ ان شاءالله عندي فكره نسوي للباب بعد مجسم ونكتب الطيار فهد
أمل /حلو بيطلع حلو وجلست تخطط مع تماضر
ريما / الو السلام عليكم
نوف /وعليكم السلام كيفك وكيف عيالك
ريما / بخير الحمد لله
نوفه عندك شيء اليوم
نوف /عندي ضيوف امري
ريما / كنت ابغاك تروحين معي مشوار بس دام عندك ضيوف
مو مشكله
نوف /وين
ريما / شوفي لا راحوا ضيوفك جيتك ولا تجيني
نوف/وراك سالفه
ريما / لاجيتك خبرتك
نوف /ريما انا شفت مشاعل. وتهاوشت معها ماله حق. نواف يمنعنا نشوف فهد
ريما / هههههه هين. ماعاد يقدر يمنعنا نهائي.خبرك قديم. حدثي اصدارك. بايات
بعد العشاء
نواف /يسعد لي مساءك ياحبيبي وباسها. ليه طالعه من غرفتك ارتاحي
أمل /انا بخير هنا ومليت من الغرفه
نواف/ وش ذا الزين. تعالي.
فهد /انا بعد قصيت شعري مو حلا لحالها
نواف / الحين شفت عيونك حلو القصه غير ملابسك وراح نطلع للملاهي
وطلب الخدم يجهزون حلا
أمل /نواف انتبه لحلا لاتطيح.
نواف/ هههه لاتخافين نسيت ترى بيجيك ضيوف مزعجين. بطلع اغير ملابسي
فهد/ بابا انا جاهز
نواف /مشينا
امل / نواف ماراح تقول لي. من
نواف/ريما
أمل /ههههه وانا اقول وش مسكه الملاهي حرام تصرف حلا
نواف/مابيها. تشوف بنتي. ونزل
أمل / اخذت شاور ولبست ملابسها وارتاحت تقرا. بدفتر فهد لين جت ريما
وطلعت
ريما / بعد السلام كذا بالله ارتاحي. مابي تتعبين. خلينا نروح غرفتك ماني غريبه
أمل /ريما الله يخليك بلاش دموع
ريما / خلاص ماراح ابكي وين القهوه
أمل/هههههه لو اغيب سنين ماراح تتغيرين جاهزه بس انتِ مطيوره
أمل /سوالف مع ريما وكل اللي صار لها
ريما /ياقلبي. بس وين بنتك بشفوفها
أمل /اخذها نواف مع فهد للملاهي
ريما /اكرهه زوجك والله حرمنا من فهد والحين بيحرمنا منها
أمل / هههههه وش فيك
ريما /بشكي لك زوجك شوفي بعد موتك المزعوم وبعد مافقت انا ونوفه
المههم قررنا مانترك فهد لحاله حنا خالاته صح
أمل /الله لايحرمني منكم ابد
ريما / المهم اول المشكله لما دخل فهد المستشفى لما ضربوه عيال عماته
رحت انا ونوف. للمستشفى بعد ماطلعنا من عنده الا نواف بوجهها انا ونوف ماقدرنا نمسك نفسنا وتهاوشنا معه. يا نوف تهاوشت معه ذاك اليومه ههههههههه
أمل /منتي قليلة شر
ريما /انا وقفني فيصل الا نوف تهاوشت مع نواف
والله لولا مشاعل كانت صارت كبيره هههههههه
المهم ومنعنا انتا نزوره بس لما كانت مشاعل هنا كنا نزورها ونشوفه
بس لما سافرت يادوب بالجوال وبالسر بعد
ريما /تماضر ذي والله. وش اقول عسل جد يامل مهما قلت عنها ماوفيتها حقها والله
أمل /اعرف ونوفه وش اخبارها
ريما /هههههه على خبرك بس صايره هيكل
وبعد ابشرك ماعاد عندها هوس شوبنق. وصارت
تداوم كل يوم
أمل /هههههه مستحيل
ريما /تغيرت كثير وبعدين تراها صحبه مع رحاب وهند خواتك
أمل / من زمان نوف تعرف خواتي وتتواصل معهم
ريما /اعرف بس الحين بزياده رحاب بعد تهاوشت مع نواف وبتاخذ فهد. بس نواف رفض ومنعها نفسنا
ايه جود اخيرا صار عندها بنوته حلوه
أمل /اخيرا ياقلبيه اكيد تجنن
ريما /انا شفت صورها مع نوف
اصلا جننتها نوف وعيالها
الحين يمكن عمرها سنه
أمل / نوف مجنونه اطفال
ريما /مره عاد بتولد وتزعجنا هههههه
والهنوف لها فتره بلندن مدري ماش
أمل / ليه ماش
ريما / تتضايق كثير كل تذكرتك بكت وماعاد داومت ولها وكرهت الرياض من بعدك والحين بلندن
أمل /وريم وعبير
ريما /ماشي حالهم ماعندهم جديد
تزوجت سارة اختي
أمل /مبروك الله يسعدها
ريما /الله يبارك فيك
خلصنا البنات باقي بس ناصر وعبدالعزيز
أمل / مو تزوج بعد دانه السديريه لايكون طلقها بعد
ريما / للاسف. طلقها تبين الجد والله ماراح يلاقي زي رشا
انا والوالده نبغاه يرجعها حتى نورة كلمته وطنش
أمل /انا اتذكرها مره عسل الا وش جابت على خبري حامل
ريما /ايوه كانت حامل يوم صار لك الحادث بالرابع. بس راحت البنت
أمل / الله يعوضها
ريما /انا اقولك طلع مطلقها ذيك الايام وانا كنت اقول البنت صايره عود مو سالفه حمل المهم انا مافضيت لهم كنت حزينه
انا بغيت اموت. يوم قال لي فيصل. انه مطلقها المهم خاصمته امي تعرفين امي تحب رشا
أمل/ وبعدين اخوك ذا ماراح يفلح بزواج صدقيني
ريما / الظاهر كذا للحين يفكر بنوف
أمل /مهبول ذا البنت متزوجه وعايشه حياتها
ريما / عاد عبدالعزيز مجنون المهم راح تزوج ريم
تعرفين جواهر زوجة اخوي محمد
أمل /مو مره بس شفتها مره عندك
ريما / تطلع ريم بنت خالتها المهم عله عله عله
وماكملت ثلاث شهور وطلقها
والحين خاطب وانا والوالده والوالد رافضين ونبغى يرجع رشا
أمل /انتِ اطلعي منها وهي تضبط
لا. صايره دبه وش ذا
ريما /لاتصيرين زي نوف. اعرف اني دبه
بس والله خذيت برنامج وماشيه عليه
ياجميلة تشبه اوصافك ثلاثة ..
القمر ، والنجم ، وشموخ الاميرة..
|