كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
(الثالث والخمسون )
أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
•
•
قبل الورق وانتِ في بالي قصيدة
وبعد الورق ضيعت انا كل الأشعار
•
•
ام نواف /امل اعذرينا والله من فرحتنا
امل/ مسحت دموعها وراحت لها وضمتها
نواف /امل مشينا لان. ماراح يوقفون جوري انتِ ومشاعل خلاص ماصارت الحمدلله الله شافها وحامل ادعو لنا بدال البكاء ذا
مشاعل /انا اسفه نواف اعذرني وطلعت فوق
جوري/ سلمت على راس نواف وانا اسفه وطلعت تبكي
نواف /يالغاليه امل لازم ترتاح اعذرينا. نستاذن
هيفاء اخذي فهد تراه جنن امه
هيفاء /ماعليك منه باخذه معي وهو يلعب بحضنها
نواف وامل سلمو وطلعوا
امل /نامت بالسياره من التعب
ولاصحت الا نواف ينيمها على السرير فتحت عيونها نواف
نواف /عيونه وروحه ودنيته امري تدللي
أمل /عطشانه
نواف / ابشري. عدل جلستها وجاب كاست المويه واسقها
أمل / اقدر اشرب بنفسي والله
نواف / لا دامني معك انا اللي اسوي كل شيء فديت الخجلانه انا
سولف معه شوي ونامت
نواف /طلع للمكتبه وجلس
ثم رجع ونام
اليوم الثاني
امل /صحت شافت الغرفة غير نواف وين حنا
نواف /ضمها في بيتنا ياروح نواف. وش فيك
أمل / نزلت من السرير اخذت شاور ولبست. بس ماهي غرفتهم المكان غير
ثم طلعت وقفت
نواف /حضنها من ورى. ذا بيتنا الجديد. وشالها وصار يلف فيها البيت كله
نواف /عجبك البيت الجديد
أمل /جميل ورايق عجبتي غرفة فهد حيل
نواف / اول الحين لازم تاكلين. وترتاحين
بعد الفطورشالها نواف لغرفه فاضيه
نواف /ذي غرفة حبيبة ابوها. انا اللي بصممها واختار لها كل شيء
أمل /حلو واسعه واهم ان غرفهم قريبه من غرفتنا
نواف /على شان ماتقلقين عليهم.
بدور لها اسم جميل
أمل بطلع للغرفه ارتاح
نواف /حياتي العصر ان شاءالله راح نطلع لام صالح على شان تشوفك
امل /يصير خير
نامت امل.
ونواف/ طلع للشركه ورجع العصر
واخذها وطلعوا لام صالح
اول مادخلو لها سالتهم. ثم كشفت على أمل
ام صالح/ الحمدلله صحتك بخير والجنين بخير ارتاحي وانصحك لا تجلسين بالاجتماعات. والله يسهل ولادتك على خير
نواف /ياخاله الله يسعدك بكل بشيء تتمنين وذي مني. لك والله مااعرف انا وزوجتي كيف نشكرك
ام صالح /ياولدي جزاي من الله واللحمدلله لللي فرحكم
ورفضت هدية نواف خذت اجره الكشف وطلعوا
أمل /نواف ياقلبي
نواف/ عيونه ودنيته ومسك يدها وباسها امري تدلللي
أمل /خليك لي يارب ولايحرمني منك ابغى ازور عمي دامنا قريب منه
نواف /اوكي نزور عمي بس اسمعي ماراح نطول على شان ترتاحين
أمل /ان افتكينا من حلوف عمي ماراح يطلعنا قبل العشاء
نواف /ماعليك انا بكلمه ويتفهم وضعك
وعلى بيت العم سعود والمغرب ياذن نواف راح للمسجد وامل دخلت
اول ماشافوها بنات عمها صياح وبعد قلبوها بكي واللي خفف الامر ان بالاسبوع وبس غند وغدي والبيت هادي على غير العادة
دخلت سلمت وصلت والبنات يبكون
أمل /بالله وش يبكي
غند /فرحانين لك والله
أمل /شوفي عمي جا من المسجد
غدي /وش فيك مليتي منا ماعاد نبكي. بس خليك عندنا
أمل /انا جايه اسلم على عمي وارجع للبيت مااتحمل اطول واناجالسه شوفي لي عمي
غند/ راحت تركض الا ابوها داخل المجلس مع نواف
ورجعت مسرعة
اموله اموله دخل للمجلس الكبير مع زوجك. بروح اجهزه القهوة. تقدرين تروحين اخواني مو هنا
أمل / غريبه وين القبيله مختفيه
غدي /بالشرقيه
وطلعت امل للمجلس
نواف /توه يتكلم ويمهد للموضوع الا امل داخله عمها اول مادخلت ماانتبه لها العبايه واسعه بس لما قربت وحضنها صار يبكي باين الحمل
العم سعود /الحمد لله الحمدلله. ونزلت. دموعه الله قر عيني فيك بخير. والحمدلله. على انك حامل وانا اقول وش فيه نواف من اليوم يلف ويدور
نواف /وقف وسلم عليه. الله يخليك لنا
امل جنب عمها. ويسالها
بعد ساعة
نواف /عمي. نستاذن حنا.
العم سعود /مافيه لازم العشاء تعشون ثم ترجعون بيتكم
لي اربع شهور ماشفتكم لكم حق
أمل /عمي ماتقصربس انا تعبانه والله مااقدر
نواف /سلم على راس العم سعود والله ياعمي مانقدر امل ممنوع عليها التجمعات. وتتعب بعد.
العم سعود / طيب اول ابيك يانواف بكره تجيني بالمكتب.
وبعد يامل. ابيك ماتتحركين طلعت مافيه وخواتك بقول لهم يويل وحده تجيب لك بزرانها خواتك وبس وبعد يزورنك ببيتك والله ماصدقت تحملين اهتمي بنفسك وانا بجيك. كل يوم مابي تتضايقين مابي تبكين نواف ماراح يقصر لاتتعبينه معك. اسمعي الكلام
امل /الله يخليك لي يارب ولايحرمني منك. وسلمت وطلعت وطلع معهم لين الباب
العم سعود/الا ولدك وينه ماشفته
نواف /عند عمته. زعلان لاجيتك علمتك بعلومه ومشى نواف
امل /تعبت.
نواف /بسم الله عليك. ورجع الكرسي واسترخت
أمل /مااتصلت على هيفاء اشوف فهد
نواف /. لا انت ارتاحي يلعب واكيد ناسي الدنيا
لما وصلوا للبيت شالها وطلعها فوق.
وغير ملابسها. وصلت ونامت.
ولاصحت على على صوت مشاعل ونواف عندها يسولفون
امل /البيت كبير. وقفت على هنا
مشاعل/ هههههههههه تدرين كنا تحت. وماش. ماارتحنا وجينا عندك وزان الجو
وجلست جنبها سلمت عليها وحضنتها الله يسعدك ويقر عينك بالاموره الجميله.
أمل /قال لك انها بنوته
مشاعل /وبيسميها. مشاعل. ههههههههههههه
نواف /امل بسميها على عمتها
امل قامت. وراحت للحمام واخذت شاور وغيرت ملابسها. وطلعت لهم
مشاعل /ماقلتي رايك في الاسم
أمل / ابوها وسماها. خلاص. وبعدين يارب تجي زي عمتها
مشاعل /ضمتها ابيها زي امها.
امل /اي
نواف /وش فيك بسم الله عليك
أمل /تحركت اخيرا
نواف /بالله وقرب لها ويبكي
نواف /انا بابا تحركي
مشاعل / ميشه. انا عمه بليز تحركي على شاني
أمل /بعدو عني خوفتوها ونامت.
نواف /خافت منك بعدي عنها وشال امل ورجعها
للسرير وجلس جنبها
مشاعل/ ارجع لبيتي احسن.
امل /مشاعل تعالي سولفي معي.
مشاعل /ام فهد بشكي لك. بس صرفي بعض الناس
نواف /بعض الناس طالع اصلا فيصل تحت ينتظرني
طلع نواف وامل ومشاعل سوالف
ثم قالت لها ان امها تبغاهاترجع تعيش عندها بلندن. وانها ماتبغى
ثم تعشوا ورجعت لبيتها
اليوم الثاني مافيه جديد بس خواتها. زاروها. وبعد عمها سعود وعممها علي
وانتهى اليوم
العصر نواف متصل. يقول عنده شغل كثير. وماراح يرجع الا اخر الليل
امل / بتنزل للحديقه الا فهد جاي مسرع.
امل /وين وين. تعال مافيه سلام لماما
سلم وهو معصب وعلى فوق
طلعت الا هيفاء جايه
سلمت عليها وكملوا للحديقه وجلسوا
هيفاء /كيفك
امل /بخير الحمدلله
هيفاء /كيف امورتنا
أمل /بخير الحمدلله. قبل امس تحركت هاديه مو زي فهد
هيفاء /ياقلبي. دخلتي الخامس صح
أمل /ايوه من يومين
هيفاء /الله يتمم عليك ويسهل ولادتك وتقومين لنا بالسلامه
اهتمي بنفسك لاتعصبين وفهد ماعليك منه. وش رايك اخذه عندي لين تولدين
أمل /لا. وش فيه. معصب لايكون مسوي شيء
هيفاء /ابد متضارب مع عيالي وشلته بالقوه وجبته
امل /دللته بزيادته لازم ارجع من اول وجديد
هيفاء /ماعليك اهم شيء انتِ استاذن انا
امل /وش فيك مستعجله ماامداك
هيفاء /مره ثانيه ياقلبي. يس جايه فهد مارضى يروح مع السواق. عازمه صدييقاتي
امل /اوكي
طلعت هيفاء وامل. طلعت فوق صلت المغرب. وقرت اذكارها وقرت قران. ثم تمددت على سريرها
قالت حيبوا لي فهد
جابوه وقف عند الباب
امل /تعال. هنا
فهد /ماابغى.فهد زعلان
امل /تعال هنا بسرعة
فهد عارف ان عصبت امه يويله
جا وباس يدينها وعلى حضنها
أمل /وين بوسة ماما
فهد /باسها بكل مكان
أمل /خلاص. يالله قول لي وش سويت في بيت عمه
فهد صار. يتكلم ويسولف.
واخر شيء بث كذا
أمل / وليه ضارب منصور ودانه وعزوز ونيوف
فهد /ماما انا ماني دلوع ليه كل شوي انت دلوع. ولما عمه جابت لي هدايا والله ضربوني وكسروها ليه
ماني دلوع. وابغى لي اخوان زيهم كلهم عندهم الا انا ليه ماتحبوني ثم كمل. هوشت بالانجليزي
امل /فهد
فهد /سمي مامي
أمل/مايحق لك تضرب. البزران على شان قالوا لك كذا
وبعدين ليه تبكي
فهد /فهد زعلان
أمل /وفهد ليه زعلان
فهد /لان انا انا ابغى لي اخوان العب معهم وماعاد ابغا مع عيال عماتي وابغى لما احد يضربني يجي ويضربهم معي
أمل /ههههههههه. فهد. وقربته لها. انا بجيب واحد بس مااقدر اجيب لك كثير
فهد /ليه ليه ليه وعلى حضنها يبكي
أمل /فهد واحد بس اختار بنت ولا ولد
فهد /ابغى بنت زي. دانه
جيبها بكره على شان اخذها معي لبيت جدة واقول لدانه اناعندي دانه ماعاد ابغاك.
الا نواف./داخل الا امل ميته ضحك
نواف /عسى دوم الضحكه ياروح نواف وباسها
وسحب فهد بحضنه وقربها له
أمل /اسمع ولدك وش يقول
فهد قول لبابا اللي قلته من شوي
فهد رجع قال نفس كلامه
نواف /ههههههههههه بتاخذها معك
فهد /ايوه. وبعطيها العابي. وبشتري لها سكوتر بنك
نواف /فهد تعرف اختك كيف بتكون
فهد/ بتكون زي دانه
أمل / لا راح تصير زي بدر ولد عمه ندى نونو صغيرون
فهد /زي بدر ماابغى بس يبكي ولا يتكلم ولا يمشي ماابغاه ابغى اختي زي دانه العب معاها.
نواف /اموله نامي انتي وشال فهد
طلع معه لين نام ثم رجع لامل. الاهي نايمه
غير ملابسه.
جلس يخلص كم ملف معه.
أمل /نام فهد
نواف / وسوينا اجتماع مغلق على الحليب.
تحمس ولدك وشرب كاستين
أمل /هههههههه فيها العافيه ان شاءالله. اعرف حليب بشكولاته
نواف/ يس ندلعه يوم مايضر
امل /نوافي لازم نشد عليه فهد حنا نضره كذا.
نواف /اللي تامرين فيه. كيف دلوعت ابوها
أمل /ماتحركت ابد يمكن زعلانه فهد لما اقرا قران يهدى يتحرك كثير من وانا بالرابع. انا بالخامس وماتحرمت الا مره
نواف /بتتحرك فديتها. ياقلب ابوها ودنيته
امل /صار تشد على فهد كثير من دخلت بسادس لها اسبوع وهي منقلب مزاجها تحاول تحمل فهد مسوليه نفسه ويعتمد على نفسه يكون. قوي
نواف /حبيبتي. كيف شفتي الديكوات الاوليه
أمل /حلوه
نواف/ اموله لك كم يوم منتي عاجبتني. وش فيك اعرف تبكين من وراي وش فيك بالله
أمل /نواف انا شفت حلم خوفني
نواف /بسم الله عليك عسى خير ان شاءالله
امل /شفت اني واقفه مكان. واسع وكانت ملابسي بيضاء جاني ابوي سلمان وسلم علي ومسكني واخدني ومشينا الا شخص. واقف نفس محمد اخوي وذي على اوصاف خواتي ابوي عبدالله. قال له ذي الامانه اللي سلمتها لي
ثم مسك يدي وعطها ابوي. عبدالله وهو. مسكني وصار يمشي يقول باخذك معي
وامل صارت تبكي. انا احس اني بموت. نواف وصاتك فهد.
نوف / بسم الله عليك وضمها وهو مو مو مرعوب الا منهار بس مسوي القوي كلام امل. شيء مو زين ابد كلام الميت زي مايقول حق
نواف/ اهدي واذكري الله لاتوسوسين ذا حلم وعلى شان الحلم ياثر عليك
ويمكن عندك اكتئاب حمل. وش فيك الله يطول بعمرك وتفرحين بفهد واخته. ونفرح بعيال عيالهم بعد
امل/ ان شاءالله
مسح نواف دموعها. ثم نزل معها. للمسبح. لين هدت وروقت
نواف /يالدلوعه. اكان قلتي مشتاقه نسبح سوى
أمل / شايفه الخوف اللي بعيون نواف. ومشت له. الوضع قالت بنفسها اذا صدق الحلم ابغى اخلي اخر ايامي. سعيده
أمل/ بدات تهيئ فهد على بعدها ويتحمل مسوليه نفسه
يرسم طموحه. وبعد صارت تكتب له تذكار. فيه نصايح وخواطر
وصور كلام من أمل لولدها
نواف انشغل بتجهيز غرفة بنته
نواف يشوف امل. تودع تتصدق كثير توزع فلوس كثير بنت لها مسجد ولفهد ونواف.
ماقال لها شيء قال ذي اشياء كويسه وبالعكس. يصار يوزع صدقات وهي ماتدري لها
بعد تحاول تساعد المحتاجين
فهد /يعصب احيانا
أمل /غير ملابسك بنطلع انا وانت مشوار
فهد /ماما انا اسف ماعاد ازعلك
امل فهود اطلع غير ملابسك بسرعة
طلعت لمحل العاب ماخذه موعد على شان يفتحون قبل موعده
اشترت العاب كثيره. وطالبه كيك وحلويات وزينات
ثم طلعوا لجمعية الاطفال الايتام انسان
أمل /عضوة فيها من زمان
بس اول مره تزورهم مع فهد
اول مادخل فهد شاف البزران كثير
امل /فهد ليه واقف روح العب معهم
فهد /ماما اقدر العب
أمل /تقدر روح
راح فهد يركض وصاروا يلعبون ثم. جهزوا لهم الحفله
وفهد انبسط اكثر من الاطفال
وتغدوا معهم ورفض يرجع للبيت. يلعب معهم
أمل /فهد لازم نرجع للبيت
فهد /بس شوي. راح نلعب شوي كورة
أمل /فهد ماما تعبانه وعد نجي كل اسبوع هنا
فهد /طيب لازم اقول لهم اني برجع للبيت ماما اقدر اعطي. هشام كتابي
فهد جايب معه كتاب قصه كان يبغا يقراها عندهم
أمل /اكيد تقدر ونقدر ناخذه يشتري الكتب اللي يبغا
فهد /صدق طيب بقوله وراح يركض مبسوط
رجعوا للبيت امل اخذت شاور وتمددت بسريها
فهد/ حمموه وغير ملابسه وجالس يحوس بكتبه
جمع له كتب وحطها بعلبه ولفهوها بشكل جميل. وطلب يحطون فوقها ورد. وقال بقول لماما نرسلها لهشام
وطلع يركض لغرفة امه
استاذن يدخل
أمل /تعال هنا
فهد /طلع على السرير وباسها. ماما اقدر يعني
أمل /لاتلف وتدور قول
فهد /اقدريعني اقدر ويحرك يدينه ارسل هديه لهشام انا ابغى اعطيه كتب لاني كنت اتكلم معه عنها وقال انا احب القراءه
امل /طيب تقدر ترسل له هديه ومو هشام بس تقدر ترسل لجميع الاطفال هدايا من فهودي لهم
فهد /صار يسولف ومتحمس . مبهور فيهم
فهد /ماما انا مو حلو
أمل /ليه واي
فهد /ماما فهد دايم يبكي يعصب ويكسر اغراضه فهد دلوع
ماما تصدقين هشام ماعنده ام واب زيي وماعنده اخوان بعد. بس ماما
هو احسن مني ممتاز بمدرسته يقرا اسرع مني. يتكلم عربي كويس
بعد مايبكي زيي ابغى اصير زي هشام
أمل /فهد. مولازم يكون عندك اخوان على شان تكون سعيد. الله عطاك نعم كثيره فاهم علي
فهد/ يس مامي اعرف وعد ياماما ماابكي خلاص مااكسر شيء احافظ على العابي وعد ياماما ارفع راسك فيني وعد ياماما اصير عاقل واصير زي هشام
امل / ابغى ولدي شامخ ورافع راسي. ابغاك شجاع عاقل متفهم تتحمل المسؤوليه اتطمن عليك. ومااخاف
وعد رجال يافهد
فهد /وعد رجال ياماما وضمها ابغى أصير طيار
بعد العشاء نواف رجع
غير ملابسه الا امل نايمه
راح لغرفة فهد الا فهد يرتب غرفته
وقف نواف /مستغرب بالعاده مقلوبه فوق تحت. والخدم مالهم شغله الا يرتبون الغرفه والممر من الالعااب وللكتب
ولامدخل شيء وحايس اوم البيت كله
نوف /انت فهد ولدي
فهد /بابا انا فهد وش فيك ماعرفتي
وجا بهدوء وسلم. وباس يدينه وراسه وخشمه وعيونه
نواف /وش وش ذا التغيرر
فهد/ بابا وعد رجال. ماعاد اسوي شيء يزعلك انا وعدت ماما
نواف /ضمه بقوه كفو والله. وشاله وطلع فيه لعب معه كوره ثم ركب فهد على المهر وصار يتمشى بالحديقه ونواف يقصد فيه
فهد /بابا ابغى اصير زيك شاعر واكتب بماما قصيده واقول لها فهد يحبك كثير
نواف /بعد قلبي ولدي اللي يبغا يصير شاعر فديت قلبك وكلك
راح نكتب لها قصيده
دخل معه وعلى غرفته غير ملابسه. وفتح دفتره كتب
بالانجليزي
ماما انا احبك كثير ابقي سعيده من اجلي
فهد لايعرف معنا الحياة الا وانتِ بقربه
وابي كذالك من اجلنا ابقي بخير نحبك.
ورسم قلب و وسوو شموع على شكل قلب
وطلبو كيك ايسكريم اللي تحبه امل
وورد امل صحت اخذت شاور وهي مخنوقه. وتتالم. واللي زادها. بنتها وماله نفس بشيءً
رجعت بتنام
الا وحده من الخدم جت وعطتها كرت
مرسوم عليه قلوب
ماما نحبك تعالي مع الورد ياماما
وطلعت الاورد منثور مشت مع الورد بالممر
كل شوي قلب وفيه كرت عليه بيت شعر
ابتسمت امل وكملت
امل فديتهم. ومفاجئتهم ولين وين وقفت عند الباب
الا الكرت اللي كاتبه فهد
دمعت عيونها وضمته لصدره وباسته
وفتحت الباب
فهد ركض لامه. وحضنها
ونواف حضنهم الاثنين
أمل /الله لايحرمني منكم ابد
فهد /ماما كيف المفاجئه
أمل/ نزلت لمستواه. مره جميله يافهد. فديت ولدي الذوق
نواف/ وابوه بعد. منبع الذوق كله
الأرض قبل و بعد ما تغرب الشمس
هذي حياتي معك
|