كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
السادس والاربعون )
اللهم أجعله من البارين الصالحين
•
•
وطلع نواف طلع وجاب فهد
وبحضنه والعم سعود حاضن امل يسالها كيف ويسولف لها
نواف/ بعالم ثاني. ثم طلع العم سعود
ودخلو ا الباقين
مشاعل بعد ماسلمت على امل. هي وجوري يبغون فهد ويصورون ونواف. رافض انه يعطيه احد
نواف / خلني استوعب الليله هطولك ….
ماني مصدق ..
يميني. في يمينك ..!
هذا وجهكك ..؟
هذا رمشك..؟
هذا زولك ..؟
هذي شامتك الجميلة ..؟
هذا زينك
ثم شاله وجلس جنب امل
ومشاعل وجوري شغالين تصوير
جوري /امل بليز بس شوي اصور معه باول يوم ارجوك
نواف/ ولدي مو لعبه
امل /جوري اخذيه انتِ عمته
جوري /بسم الله عليك فتح عيونه لي شوفي ميشو فتح عيونه لي
وتصوير واخذته مشاعل ونفس الوضع ثم صورة جماعيه
نواف /مشاعل خلاص ماتنعطون وجه صار يبكي طفشتوهه
عطوه امل
ام نواف/ يابنتي ارتاحي والحمدلله على سلامتك.
وطلعوا كلهم
نواف /راجع لكم رغم انها حاولت تكون طبيعيه
امل / حاضنه فهد وماش بقلبها للحين موجعها كلام نواف
حضنت فهد وصارت تبكي
لما دخل نواف بالورد الاهي تبكي
نواف /بسم الله عليك انا اسف اوجعت قلبك اعرف
امل /من كثر مابكت صارت تشاهق نواف اخذ فهد وحطه بسريره.
رجع ضمها وقال لها كل شيء بقلبه.وحكى. لها اللي صار معه ومع متعب
أمل انا تعبان مااسوى شيء من غيرك سامحيني
ارجوك سامحيني
أمل /انا يانواف. تشك فيني و
نواف .لاتكملين كنت معصب والغيره من ان احد يحبك اكثر مني شلّت كل تفكيري
أمل /بس والله جرحتني
نواف/ انا غلطت سامحيني يام فهد على شان فهد. طيب
أمل /على شانه بس والله
نواف/ الله لايحرمني منك ابد وعد ماعاد ازعلك بحياتي. كلها ولا اضيفك
وعد ماانزل دموعك. ابد
ثم باسها على راسها ويدينها ورجع ضمها
وضل حاضنها لين هدت
أمل /بليز اتركني لحالي
باقي اليوم عادي ومااحد زراهم.
جلس نواف بالغرفة الثانيه
الباب
نواف /تفضل
الا الخدم يدخلو علب وررد ثم دخل فيصل
فيصل/ السلام عليكم. اسف تاخرت
الحمدلله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك
فيصل /ماوراك الا التعب. شوف اللي طلبت وين فهد
نواف/ اقول ماكنتك ناسي شيء
فيصل /كل اللي طلبت. جبته مالي دخل. وين فهد.
شاله وسمى عليه وجلس
فيصل /ماشاء الله ياقلبي بس. أمل يشبهك كثير
أمل /على نواف مايشبهني. ابد
فيصل /من زين ابوه الا عليك اقول يام فهد لا قمتي بالسلامه. تراني عازمك انتِ وفهد على زواجي.
أمل /مبروك. من سعيدة الحظ
فيصل /ماقال لك. الاخ اللي جنبك
نواف/ الاخ ماقال لها
فيصل /ابد خطبت موضي على طلبك والبنت وافقت. والامور مشت
أمل /الله يوفقك ويسعدكم عاد اول بنت سموها امل
فيصل /ابشري
نواف /مانسيت شيء
فيصل /ازعجتني والله مانسيت شيء كل الاغراض جبتها
قام وعطا امل فهد واخذ باقه ورد جوري ملون ومعها. علبه هدايا
فيصل /الحمد لله على سلامتك. وذي مني انا لك وهدية فهد بتوصل للرياض
فيصل /نزل لمستوى امل
اقول يام فهد وش فيه زوجك. معصب
أمل / فيصل انت ماهنيته ولا
فيصل /ههههههههههه. على شان كذا وش ناسي
اقول نواف انت اللي ولدت فهد
نواف/ لا
فيصل / انت اللي حملته كل الشهور. كلها
نواف /برضوا لا
بس انا ابوه ياخي. صرت اب
فيصل / اعرف. وباركت لك بالجوال. سلم عليه وهو يضحك وطلع من جيبه مغلق صغير
فيصل ذي هديتك يابو فهد مانسيتك وبعدين تستاهل من يطنشك. وطلع
فتح المغلف
نواف/ شوفي هديه فيصل شاليه بجدة
أمل /امسك العلبه فهد يبكي
فتح نواف هديه فيصل لامل. الا طقم الماس وتذاكر للمالديف لها ونواف
نواف/ والله ماتوقعت منه كل ذا
الله لايحرمني منه طلع والافيصل واقف يمسح دموعه
ومسكه نواف على قولته متلبس
نواف /الله لايحرمني. منك ياخوي
فيصل /اخير شفت ذا النتفه ولدك وصرت عم اخيرا
نواف /ههههههههه الحين. صرت عم من ولدي وين عيال اخوانك
فيصل/ انت غير اخوي وصديقي
نواف/ ونعم الاخ والصديق والعضيد
فيصل /يالله روح لامل راضيها ولاعاد تتعودها ام فهد والله ماتستاهلها
نواف/ توني مادحك تقلب علي ونزل فيصل ونواف رجع لامل
نواف/ نام
أمل /ايوه نايم
نواف /اخذه منها وجلس يسمي عليه ثم قرا عليه قران امل نامت
نواف نام وصحى لما سمع صوت فهد يبكي
شاله الا امل نايمه طلب الممرضات
اخذوه طلع نواف لانهم تاخروا
مشاعل/ يالله صباح خير وش عندك بالممر
نواف/ انتِ وش جايبك اصلا
مشاعل / ابد نواف تعب وجبت حطيتا اوكسجين. خلص اخذه احمد وقلت بطلع لكم فيك شيء اموله فيها شيء
نواف /لا مافينا شيء. أمل نايمه بس فهد
مشاعل /بسم الله عليه وش فيه
نواف/ مافيه شيء. بس يبكي وماعرفت وش اسوي فيه واخذته الممرضه وتاخرت
مشاعل / لاعادي يغيرون له ويرضعونه وراح يرجعونه لاتخاف
مشاعل /دخلت وهي تضحك ونواف قلقان وماانتبه لها
مشاعل / اموله وين فهود
أمل /بسريره كم الساعة
مشاعل3/ الفجر كيفك انتِ
أمل /بخير الحمدلله شوي تعب نتحمل وين فهد
مشاعل/ حطت شنطتها بحضن امل
أمل /حرام ولدي مولعبه
مشاعل /ههههههههه ياقلبي يناظر فيني. وهادي. بسم الله عليه
الا نواف /واقف وقلقان.
أمل طلعت ولدها وضمته
مشاعل /مافيه شيء وش فيك. خليه يقلقل شوي ههههههه يستاهل
امل /بس ولدي حرام
مشاعل /هههه ماخذه جاكيت نواف وحطيته تحته احمد مات ضحك وانا اخذه من النيرس
أمل /وليه تاخذه النيرس اصلا.
مشاعل /نواف هو اللي معطيها. لان فهد يبكي المهم انا اخذته. هههههههه واخذته وصار فهد يبكي
نواف /سمع صوته ودخل الا مشاعل شايلته
نواف /وش مسويه بولدي
امل /تخيل مخبيته. بشنطتها. ومر من جنبك وانت ماشفته
مشاعل /هاذي فايده الشنط الكبيره هههههههههههه. ياقلبي ذا النتفه. مااحلاها فهد فهد فتح عيونك انا عمه فهود
نواف/ جننتيه اتركيه
مشاعل /حرام انا اول مره اصير عمه خلني افرح. بولد اخوي
أمل /مشاعل بالله لاترفعينه قلبي مايتحمل
مشاعل /خذيه وصارت تبوس رجوله الصغيرونه
ثم صلت الفجر. واخذته حممته. ولبسته وامل ونواف يتفرجون
مشاعل /اسمعي انا طلبت له مربيه راح تجي اليوم
امل /نواف طلعني من المستشفى قبل يجي عمي
نواف /بس انتِ تعبانه
مشاعل /نسال الدكتور البيت اريح لها. دام هي بخير وفهود بخير. عادي. يخرجونها
مشاعل /نواف ماسمعت قصيدتك بامل اكيد فيه شيء جديد
نواف/ ماني قايل لك على موقفك معي
مشاعل /على شان تعلم التسيب اللي بالمستشفى وهي تبوس فهد
أمل /انا ابغى اسمعها
نواف /حاضنها على شانك انتي يام فهد باسها على راسها
وقال ..سنة مرت وبعد طول انتظارك
جيت ومليت أيامنا أفراح وأمال
ليلك كسانا راح وأقبل نهارك
وقلوبنا صارت بجيتك تختال
تغار منك الشمس والورد غارك
ونبدأ نحبك لو مضى عمرنا وطال
فهد كل القلوب بجيتك جت تبارك
والحب أرسلك من القلب مرسال
يافهد جيت وزان اليوم دارك
والفرح من زوده لنا صار همال
ويأمل ربي عطاك بإنتظارك
هذا ضناك لك عز وأمال فهد بميلادك أقبلت ونور نهارك
وقلوبنا صارت بجيتك تختال
أمل /الله يخليك لنا
نواف/ ويخليك لي انا وفهد
مشاعل /صح لسانك بس اعرف ذي تسكتني فيها
نواف/ اكيد. قصيدتي بامل لها لحالها
مشاعل /نواف ياخي ابي اتكلم مع امل. لحالنا. يعني كلام نسائي من ام لام ممكن. تخلي الجو
نواف / لا.
مشاعل /سامج
نواف /اشوفك صايره تتكلمين سعودي زين حلوه سامج منك.
مشاعل /هههههههههه امس جوري وهيفاء يعلموني
امل /عندي خير من يعلمك كل الكلام السعودي عبير ورحاب اختي
نواف /لازم نخليها مع خواتك اسبوع. تطلع لنا مشاعل سعوديه ميه في الميه وطلع
مشاعل /عادي ازور خواتك
أمل / اكيد. متى بتسافرين للرياض
مشاعل/ يمكن الاسبوع الجاي
أمل /متى مابغيتي اتصلي علي وانا اتصل بخواتي
مشاعل /ابي انسى لكنتي البريطانيه نهائي
أمل /ههههههههههههه. عبير بتعلمك جنوبي.
وخواتي بيعمونك جنوبي وكلام اهل الرياض.
ثم مشاعل /صارت تتكلم اول شيء عن فهد كيف
تهتم فيه واهم شيء انها عندها انها ماتتركع مع المربيه
امل /بس ذا شغلها
مشاعل /انتِ امه تعرفين انا لما ولدت نواف صح كنت اكره ابوه. بس برضوا ولدي انا
الوالده جابت مربيات وخدم بس انا رفضت انا اللي كنت اسوي كل شيء له
الا كنت مشغوله يجي دور المربيه
امل / ان شاءالله بس اعرف انك تبغيني بكلام ثاني
مشاعل /نواف تعبان
أمل /وش فيه
مشاعل /لاتخافين مافيه شيء بس ننواف لما يعصب مره يتعب وذا فيه من هو صغير المهم هو ضايق صدره لانك زعلانه منه
أمل /انا سامحته بس مو على شانه على شان فهد. ورجعت تبكي
مشاعل / بليز اموله لاتبكين مو زين لك
أمل / بليز اتركيني لحالي
مشاعل /اقول اتطمن على ولدي احسن لي
وطلعت
نواف/ وش عندها ميشو
أمل /على شانك تبغاني اسماحك
نواف/ ياقلبي فديتها اختي حبيبتي
امل/.....
نواف/ لاتغارين. انتي حبيبتي ودنيتي وكل شيء بحياتي. اسمعي الدكتور كتب لك خروج
بس جوري. تقول رافضه تقول ماجهزت الحفله. ولاتجهزت الاستقبال
أمل / انا مابي اجلس بالمستشفى تصرف انت
نواف/ هههههه اجل نختفي يومين لين تجهز اغراضها
أمل /انا اكره المستشفيات مااحبها
نواف /طيب ارتاحي والمغرب نطلع من لمستشفى
امل /ليه المغرب
نواف /اول شيء صديقاتك وخالاتي بيزورنك. انتِ وفهود
أمل /اوكييارب صبرني
نواف/ الحين نامي وارتاحي
نامت أمل.
ونواف /طلع للبيت. ارتاح شوي ورجع بعد الظهر
الا عمته جايه وجلست شوي وطلعت
ثم جاتهم ريم وريما وطلعوا
ثم جاتهم امه وخواته.
وجا عم نواف ثم جاهم خالاته.
ثم جت ام سلطان. ونوف وجود وجواهر وبعد سلطان
وطلعوا عاد الممر والغرفه كلها فل. ورد وهدايا
امل /نواف انا مخنوقه طلعوا الورد ولا انا بطلع.
نواف /وش فيك
باقي بس زيارة وحده ونطلع لللبيت
امل /خلهم بسرعة ورحم الله من زار وخفف هههههههه طفشت. والله
نواف /كل ذا كره في المستشفى
بتصل عليه اشوف وين العريس
امل /فيصل
نواف/ لا ذا امس زواجه وقال لي انه بيزورنا قبل يسافر نسيبك. زوج بنتك يسلك لنفسه ببنت عمه لين تحملين بزوجته
امل / متعب
نواف/ايوه. هذا هو جاي تحت
تزوج امس بنت عمه لنا
امل /بالله مابي اشوفه. ذيك المره.
نواف/ باسها والله متعب ماغلط. بشيء كل المشكله مني انا
على شاني عيب الرجال جاينا. هو وعروسته مو حلوه بحقنا مانستقبله
أمل / اللهم طولك ياروح
عدلت شعرها.
نواف/ طلع لين جى متعب سلم باركوا لبعض
بارك ل العروس
ودخلوا عاد متعب. جايب هدايا مالها. اخر.للحين بحسرته هدايا زواجها اللي رجعتها ولقاها فرصه يشتري للغاليه
متعب الحمد لله على سلامتك يام فهد
أمل /الله يسلمك ومبروك الزواج
متعب /الله يبارك فيك. عاد نمشي امورنا لين. تجي العروس
نواف /من تكمل 10 سنوات وانا مزوجك. ههههههههه
متعب /دام كذا. استعجلوا علينا
شال نواف فهد وعطاه متعب
متعب /بسم الله ماشاء الله. والله نواف صغير
ثم اذن باذنه وسمى عليه
اشر ل لنا طلعت. من شنطتها ملغف صغير حطته بمهاد فهد وعطاه نواف
لنا ماتحركت. ابد
متعب / بضلين مكانك سلمي على امل سلمت. عليها وفتحت الشنطه طلعت علبه صغيره وجابت من الهدايا علبتين وحطتها على السرير.
وسلمت على نواف وطلعت بكل هدوء
متعب /ماهي حق فهد واعذرنا على القصور
وطلع
نواف /هذا وهو مقصر. بعد. فتح المغلف لفهد ارض بابحر على البحر.
تحمس نواف. عطا فهد امه وهوًكمل هدايا متعب فتح هدايا امل
طقمين الماس كل واحد اغلى من الثاني. وفله بفرنسا طبعا حقته وعنده مافيه اغلى من امل. عاد بقلبه حسره هدايا زواجها للحين بمكانه
وفتح باقي العلب. هداياً شكولاته تبع مواليد وملابس
والالعاب
نواف /ههههههه من جد وهذا بقصور منه اسمعي فكري بهدايا فخمه نرسله له هو ولنا
امل /نواف ابغا اطلع للبيت
نواف /جوري راح تجي فيما ينزلون الاغراض
جوري تاخرت ونامت امل
وصحت الا نواف شايله فهد يبكي
أمل / ليه يبكي كم الساعه
نواف/ له ساعة ماوقف بكي تقربيا 2 ونصف
أمل/ وين المربيه
نواف /انا صرفتها وطاحت براسي امسكي يمكن جوعان انا غيرت له تخيلي هههههههههه
امل /جب لي ملابس ما اثق بغيارك
نواف /ليه تراني اعرف امل واضح تعرف ورافعه فهد بيدها وملابسه فوق تحت مالومه لما يبكي. بليز لاتلمسه ثاني مره
نواف /اول شيء مابي اتركه مع المربيه وبعد مابي ازعجك فتعلمت فيه
(السابع والاربعون )
قلبي وأعرفه
لا تعلَّق تعلَّق ..
أبيك تأخذني
على قد “قلبي” !
•
•
نواف /تمدد جنبها وهو يتامل فهد الهادي بحضن امه
نواف /كلهم يقولون يشبهني بس انا اقول يشبهك
أمل/شوف نفسك لما كنت صغير الا بشغله انفه ذي عمته العنود
والباقي نفسك نواف صغير
نواف/الله يخليك لنا وخليه
امل /وين عمي ماشفته اليوم
نواف /الا جا هنا بس لما كانوا خالاتي عندنا
ورجع بس طلع مع احمد وعبدالعزيز يقولون بيرحون لبر فرنسا. بيخيمون. ههههههههههه
أمل /هههههه قويه بر فرنسا برد
نواف /لاتخافين طالعين للريف يتمشون ويرجعون
ويمكن يطلعون لندن لمزرعه احمد ماني متاكد
أمل /رجعوا لي عمي عبدالله اخذوه ما علي منه
نواف/ هههههههه. خلي عمي ينبسط
نواف مسك يدين فهد الصغيرونه وصار يبوسها
ثم صار يصوره
امل/ امسك صوره طفشت
نواف /امسكي
فرش الورد بالارض ورتب الاالعاب ثم فكه من مهاده وحطه وكل شوي مغيره وضعه امل عجبتها الشغله اصلا هي تحب التصوير ومجننه عيال خواتها كيف بولدها
نزلت من سريرها
صارت اتغير ملابسه ونواف يعدل الديكور لين الفجر
نواف /هههههههههه تجنن الصور فهود انت بطل شاله ورجعه لسريره
نواف /تصدقين من زمان ماصورت كذا
لما يكمل اسبوع نسوي له جلسه ثانيه بالبيت
نواف /اكيد بس بيكون انا وانتِ معه
صلى نواف الفجر ونام. شوي واامل نامت بعد ماصحوا الا الظهر
نواف غير ملابسه وشال فهد اللي يبكي
أمل /صداع فضيع
نواف/ بسم الله عليك اخاف امسكي فهد طالع للدكتور
امل /تتالم طلبت المربيه وجت واخذت فهد
سووى لها تحليل لمستوى الدم ولقوه نازل.
وحطوا فيها دم
نواف /دخل شايل فهد لامل اللي مسترخيه
كيفك الحين
أمل /احسن الحمدلله
نواف /لاتخافين بنطلع بس لما يخلص كيس الدم
بعد ماخلص الدم امل غيرت ملابسها بجالبيه لونها ازرق
والتطريز اسم فهد بالابيض. وماهي واسعه ولا ضيقه. رفعت شعرها لبست نظارتها وطلعوا
نواف /الحمدلله على سلامتكم
أمل /الله يسلمك الا من امس جوري بتجي وينها
نواف/ مااعرف وراها مصيبه
امل /المربيه مره عاجبتني ذوق مشاعل. جميل
نواف/ انتِ على شانها بريطانيه معجبتك. ههههههه
أمل /يس معجبتني
نواف/ شوفي شوفي وش مسويه
مجنونه ههههههههههه
الشارع اللي قبل البيت مستاجره اللوحات الاعلانيه اللي بالطريق ومزينتها ببالونات والكم فهد
ووالكم نيو بيبي
أمل /اخذت فهد من المربيه وفهود شوف عمه وش مجهزه لك
الا هي واقفه على مهر ابيض ولابسه فستان ابيض وتاركه شعرها منثور نزلت وسلمت عليهم واخذت فهد
عبدالعزيز واقف مع طاقم التصوير
نواف/ والله ماتوقعت كل ذا وقفت مشاعل وام نواف قدام البيت
جوري وقفت الامشاعل جاهزه لابسه نفس ملابس جوري وشالت فهد وحطته بعربه صغيرونه مذهبه.
جوري/نور البيت كله بام فهد. الحمدلله على سلامتك
أمل /الله يسلمك من كل شر وسلمت على ام نواف وعلى مشاعل ثم صورو عند الباب. مشاعل انتظر
الا البابونات كثير ملت الحي كله
عبدالرحمن /ولد هيفاء جاي ومعه مهر صغير ابيض
وربطه به عربه. فهد
نواف/لا ولدي مو لعبه والله
مشاعل /بس شوي ولله
امل/ جلست جنب ام نواف وجالسه تتفرج
مشاعل/ طلعت على مهر وجوري طلعت على مهرها ومشوا في فهد
مو مسافه طويله لان البيت الجديد بينه وين بيت ام نواف مسافه قريبه بنفس الحي
وقفوا عن الباب. ونزلوا
ام نواف /نواف امل هذي هديتي لكم
نواف/ بس يالغاليه. انا ابي اسكن معك
ام نواف /البيت لفهد. الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم ابد
ضموها الاثنين
دخلت جوري ومشاعل الا ندى وهيفاء مجهزين الزينات بالبيت.
نواف /ليه مارجعوا ذولا
ام نواف /كلنا بنطلع لهم
عبدالعزيز /نواف انا بوصلكم
طلعوا بالسياره
ننزل نواف وساعد امه وامل واقفه تنتظر
عبدالعزيز جهز كمرته. نواف امسك امل ودخلوا
ودخل قبلهم
أمل / نواف
نواف/ وااااااو.
البيت دورين الدور الاول كله ورد وزينات ابيض وسمواي غير صور فهد.
الا ثاث اللي باين كلاسكي فخم حيل والورد. والفازات. كل شيء من افخم الانواع وارقى الماركات العالميه
نواف /سلم على يدين امه وعلى رجوالها الله لايحرمنا منك ابد
أمل بعد زيه سلمت بس داخت وسندها نواف
ام نواف/ وكم عندي نواف وامل وما اغلى منكم الا ذا الصغير هيفاء وندى. مبروك ياخوي
هيفاء/ شايله فهد مغيرين ملابسه. ملابس بيضاء ومطرز عليها تاج صغير واسم فهد
شالته جدته
ندى /الحمد لله على سلامتك يامل. ومبروك
امل /الله يبارك فيك والله يخليكم لنا ولاحرمنا منكم
ثم. نواف الصغير وشال فهد و راح فيه لسريره
نواف /وانا اقول هيفاء مشغوله
هيفاء/من جيت وانا ومشاعل من محل لمحل. نختار
مشاعل /اللي تعب زوجي حبيبي. ولا انتي تلعبين
عبدالعزيز وجوري ومعهم نواف وعيال هيفاء يصورون مع فهد
ثم طلعوا للحديقه الا عمها سعود وولده عبدالله واحمد وريما ونوف وريم
كملوا الحفله. امل دخلت.لانها خلاص ماعاد تتحمل
مشاعل / اموله. لازم ترتاحين تعالي اطلعي لغرفتك. خلاص اليوم ماعاد فيه استقبال
طلعت لغرفة النوم
واسعه الوانها بني مع ذهبي وبيج
دخلت الا ملابسها كلها مجهزه حتى الحمام منثور فيه الورد والفواحات. شغاله
مشاعل /كيف ذوقي بالله.
أمل /طابع بريطاني ملكي من شفته وانا عارفه انه ذوقك
مشاعل /ههههههه عجبك ولا لا هذا اهم شيء
أمل /مره جميل والله مشاعل والله جد انبسطت من اللاستقبال وكل شيء. الله لايحرمني منكم ابد وصارت تبكي
مشاعل / ضمتها. لاتبكين اعرف تفقدين خواتك واهلك بس حنا خواتك واهلك وكل شيء ترى عمي سعود بيطلع لك لما تغيرين ملابسك
امل /من متى صار عمك
مشاعل/ من اليوم رحمني وانا ابكي عبدالعزيز وجوري يقولون لي كلام ماافهمه قهروني. صرت ابكي عمي قال لي ورديت عليهم. قال لي وانا عمك ماعليك منهم. اسفهييهم. هههههههههه
امل /وانتِ تعرفين وش معنى اسفهييم
مشاعل /يعني بالانجليزي Let them
أمل /مشاعل حاولي ماتتكلمين انجليزي انتِ اكثر كلامك انجليزي
مشاعل /اعرف بس قدري وضعي اتكلم اللغه الانجليزيه اكثر من العربي فا انسى وتصير صعبه علي. تخيلي مااتكلم. عربي الا الا لما اتصلت على نواف وخالتي وجوري والباقي اتكلم انجليزي حتى احمد يتكلم معي انجليزي
راحت غرفة الملابس جهزت ملابس لامل
مشاعل/. كل شيء جاهز اليوم مدلعينك. اخذي راحتك
امل /اخذت شاور وساعدتها تماضر. لانها ماعاد تقدر تحرك
لبست ملابسها فكت شعرها
الا التلفون الداخلي.رفعوه الخدم ثم عطوه امل
أمل /لاخلصت يقدر يطلع
وين فهد
اوكي. انتبه له
وانا بعد
تمدد بسريرها الناعم حست انها دايخه بس تبغى تنام
الاعمها سعود داخل عليها
العم سعود/ارتاحي لاتتحركين
امل /انا بخير لاتخاف علي
العم سعود/ ارتاحي تعبتي اليوم
جلس يسوالف لها وهي بعد. يمكن حوالي ثلاث ساعات
نواف /ممكن ادخل
العم سعود /تعال يابو فهد
نواف /عمي طلبتك ولا تردني بلاشش الفندق والبيت كبير ابغاك معانا
امل /على شاني ياعمي. بليز
العم سعود /انا مرتاح بالفندق
امل /بليز على شاني انا. ابي اجلس معك وماتفارقني. وهنا الخدم يخدمونك باللي تبغى. بس خليك معانا
نواف:/واذا على شان فهد
العم سعود /لا والله على شان ام فهد ولا انت وولدك ماعلي منك
نواف/ افا بس انا وفهود مالنا قيمه
بحق ذي ياعمي
العم سعود /الله يسعدكم يارب.
نواف/ا للهم امين.
أمل /وين فهد
نواف/ بغرفة نايم من زمان. هو لو يفتك من عماته جوري ومشاعل كان بخير. المشكله مشاعل تاركه ولدها. وازعجت ولدي
العم سعود / فرحانين فيه الله يخليه لكم بسم الله عليه. لما تقول فهد يفتح عيونه
نواف /مشاعل بتنام عندنا تقول مااقدر. اترك الملاك ذا هههههههه
وجوري نفس الشيء احرجت عبدالعزيز. المهم فقدوا الامل منهم وطلعوا يسهرون. ههههه
امل/ بشوف فهد. وقامت وطلعا
العم سعود /ونواف طلعوا تفرجوا بالبيت مروا أمل. بغرفة فهد. وجوري ومشاعل عندهم صياح على فهد وامل تغير له.
نواف/ خواتي انهبلوا
دخلو لجناح الضيوف جلس عنده شوي. يسولف ثم طلع لغرفه
واخذ شاور ونام
نواف /اموله حياتي اصحي. حبيبتي يادنيتي
أمل /ياعيونها امرني
نواف/ احبك وباسها
امل سكرت عيونها
رجع يصحيها. عارف انها تتدلع. حضنها وصار يبوسها.
امل /خلاص والله صحيت هههههههههه
نواف /مو كل ذا نوم لازم تاكلين
امل/ اوك خلهم يجبون الاكل هنا
نواف /اول غيري انا طالع مع عمي سعود ويمكن مانرجع الا بالليل والوالده وخواتي بعد ساعة بيكونون هنا والحمدلله الثنائي نايم للحين
وفهد نايم بعد. ومع المربيه انتِ. اكلي واستعدي للاستقبال بعد الظهر
امل اكلت. واستعدت وطلعت لغرفة فهد جلست شايلته لين جئت ام نواف وهيفاء وندى
ونزلت تحت
سوالف الا جوري نازله لابسه وكاشخه سلمت وجلست
أمل / وين مشاعل
جوري /شفتها نايمه تركتها تعبت بعد الفجر
ام نواف /الله يهديها تتعب نفسها لازم ترتاح اليوم وماتتحرك من سريرها. وين ولدها
جوري / مع احمد
جلسوا سوالف وتعليف على جوري. وجاهم الضيوف
حريم طالعه وحريم داخله لين المغرب
أمل /انا خلاص ماعاد اقدر استقبل احد خلاص
نوف /هههههه انا تعبت. وانا مو ام النونو. الله يعينك.
ارتاحي.
طلعت أمل فوق وعلى الغرفة اللي فيها مشاعل
أمل /ميشو كيفك
مشاعل /بخير الحمدلله. لاتخافين بس على شان الووالده ماتزعل ضليت بسريري
أمل /لا ارتاحي. انتِ حامل لازم ترتاحين
مشاعل /ههههههه انا اعرف وين تعبي انا ممنوعه اركب خيل وانا مجنونه خيل
أمل /ههههههههه احمدي ربك انه ماراح النونو اجل
وطلعت لغرفتها
طلعت لها نوف وجلست تسولف لها
نوف /امل صحيح متعب. زارك مع لنا
أمل /ايوه زارني وجايب لنا هدايا. والله ماقصر وبعدين ترى نواف صار صحبه معه. واللي يضحك. بالموضوع. متعب خاطب بنتي اللي للحين ماحملت فيها ونواف بيزوجها وهي عمرهاا 10 سنوات لمتعب
نوف /وش وش علميني الاخبار كلها معك
أمل /اعرفك الكلام
نوف/ وعد مااقول لاحد. وعد بس علميني
أمل /قالت لها كل شيء صار
نوف/ انهبلت وقالت الها سالفه زواج متعب
وانها حاكتها لنا في امريكا وقال انه بالجزيره مطنشها
امل /ماعليك. يمكن يبغا يتعود عليها.
نوف /وش يتعود بس تبين الجد لسى واصلين. معك حق انا مهبوله والله
أمل /انتِ دايم مطيوره الا وين المها بشوفها
نوف /بكره ان شاء الله اجيبها تشوف عريسها ههههههههه
امل /لا والله. ولدي مخطوب خلاص راحت على بنتك. الا اذا الثانيه نفكر
نوف/ من اللي خذت زوج بنتي
أمل /دانه بنت عمته العنود
نوف /ايه صح ماشفتها وانا اقول فيه وحده ناقصه
المهم اتركك. ارتاحي
الجوهرة وخالتي يسلمون عليك وبكره ان شاء الله راح يزورنكم وبعد زوجة عمي ام لنا. وخوات لنا. مااعرف من بيجي ومن مو جاي
المهم خالتي وجود وجواهر. مني انا الباقي مااعرف على حسب برستيجهم
تدرين. انا احس متعب مستحيل يتحمل لنا وان كملت شهرين معه زين
امل /تفائي خير يمكن تضبط معها
نوف /بنت عمي وانا اعرف فيها هي شرق ومتعب غرب اهم شيء تزوج. والله يوفقه
يالله استودعتك الله
بطلع لمشاعل ياختي عسل عسل
امل /نوف. بليز ترى مشاعل ماتفهم كلام سعودي كثير لا تسوين حركات اعرفك
نوف /حرام عليك. انا مااسوي شيء
أمل /نوف انا حافظتك. روحي
امل / يكت بكت ونامت. ولا صحت الا جوري جايبه فهد يبكي
أمل /هاتيه هو يبكي انتِ ليه تبكين
جوري /لان فهد يبكي
انا شفت مشاعل نايمه. طلعت له اخذته. لما شافني صار يبكي ومابي المربيه وماعرفت ايش اسوي
أمل / هههههههه. لقافه.
نواف /انا هنا نايم
بلا ازعاج.
امل/ بسم الله وين طلعت منه
نواف نايم بالجلسه اللي بالغرفه
شالت امل ولدها وطلعت مع جوري لغرفة فهد
غيرت له ورضعته ورجع نام.
امل /اصلا ولدي هادي مايبكي
والله لو انك شايفه بنت مها اختي تخيلي تشيلين. تلعبين تبكي. كملت ست شهور وهي بس تبكي ليل نهار بس تبكي.
جوري /عذاب مو بنت ذي
جلسوا سوالف لين الفجر. ثم. رجعوا ناموا
اسبوع امل مشغوله بالاستقبالات وماتحتك بنواف كثير
نواف رجع للرياض مع العم سعود ومشاعل طلعت للندن تخلص اشغالها ثم تنقل للرياض
ريما رجعت امريكا.
ونوف وريم رجعوا للرياض
امل الوضع عادي عادي مبسوطه. بالوضع الجديد وتعودت على كونها ام وصارت تعرف وش يبغا فهد اكثر من قبل. ومع خوات نواف وامه ومبسوطه.
وزادت وناستهم. لما جاتهم العنود وعيالها
وجلست شهرين. بباريس. نواف كل فتره. يزورهم ويرجع
نواف /توه نور الرياض اخيرا مابغيتي ترجعين
أمل / تبي الحق والله مبسوطه هنا الوالده والبنات.ومابغيت اجي بس مشتاقة لعمي وخواتي
نواف /وانا لحالي برد. الرياض بس الحمدلله مشاعل معي
امل / ترى هناك برد بعد
طلعوا. وعلى البيت.
نواف /شايل فهد ويلعبه
امل /أشتقت للرياض حيل
نواف/ اللي اشتاق يرجع
أمل / الصراحه. انا من شهر وانا برجع بس لما قلت للوالده برجع انا وفهد ضاق صدرها تعرف لها مواعيد. وماهي راجعه لين تخلص كامل فحوصاتها وجلست عندها
نواف/ اوكي. وصار يسولف لها
امل /ضمته تبكي
نواف / احبك
انتِ ربيع الحب
وأنتِ بلاده ….وأنتِ سنين العمر والعمر غالي …!
أنتِ النظر بالعين
وأنتِ السعادة وأنتِ هواء قلبي
وروحي ومالي ..!
اليوم الثاني مشاعل من العصر وهي عندهم
امل /ماتت ضحك عليها صارت تتكلم سعودي احسن منها
امل /رحاب ماقصرت والله علمتك كل شيء
مشاعل /من جد حتى علمت احمد معي. يقول لي انتِ منين تجيبن الكلمات ذي
صراحة تبعت رحاب ودلال امل خواتك عسل حبيتهم وصرت صحبه معهم عاد رحاب وخلود غير غير
أمل /فهد مشتاق لعمته
مشاعل /وانا اشتقت له حيل وينه
امل /راح ينزلونه الحين الا نواف ماشفته
مشاعل /في لندن تركته
امل /اخذه منك
مشاعل /ايوه. اخذه وممنوع حتى ازوره ماراح يتحمله.
خله يشبع فيه بنشوف من الاخير من بيندم
والله اوريه اللي اسوي مايخطر على على باله ان ماخليته يحيبه لي ويترجاني اخذه مااكون مشاعل
أمل /كفوا يام نواف قداها واحمد كيفه
مشاعل /بخير الحمدلله تراه مبسوط هنا اكثر مني
بس مسوي فيها
أمل /اللي فهمته من نواف: انه اصلا زيك ولد وعاشت بلندن
مشاعل ايوه كان يدرس معنا بنفس المدرسه ودرسنا بالجامعه مع بعض انا ونواف واحمد وفيصل مع بنت عمتي البندري وغادة كنا قروب بس انا كنت ازور السعوديه هو لا مازارها الا بعد زواجنا
أمل /اجل حب طفوله
مشاعل /طلع كذا لاني ماعمري انتبهت له يعني فرند وخلصنا
نواف /من الذكاء اللي عندك من وحنا بزران وهي باينه بعين الشمس
لما تزوجتي وتركتيه انهار
–على هونك
أنا والشعروالليل العتيم
ونظرة عيونك ..
مثل: قلبك
مثل كلمة: أنا أحبّك
وطول العُمُر ما أخونك !
على هونك ..
|