كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
نزلت بسرعه ....وهي تشوف الصاله فاضيه . ...ارسلت رساله لاسيل ...مافيها حيل ترجع ترقى الدرج وتقول انها بتروح ....مع وليد ...وبسرعه سوت نقابها ع وجهااا... ورفعت العبايه على راسها وطلعت ...وهي تتعوذ من ابليس وتكون ...اعقل من وليد حتى لو قط عليها كم ...كلمه مارح ترد عليه . يكفي عصبته في الجوال...وبعدين..هي أكبر.. من انها تجلس تراددد في حكي ...مامنه فايدة غيرر وجع الرأس ....فتحت الباب سمت بالله وركبت ...بهدوء من غير ولا كلمة ....
وليد
بسرعه مشى فيها قال بعد ماطلع من السور .تبع بيتهم...: ليه ماخليتي ابوك يرجعك البيت
ريتاج بصدمه : من جد تبيني اجي وانت ماجيت لي كيف شكلي بيكون بالله . ..وانا داخله على أهلك
وليد :آه من اللي مسويه لنفسها قدر غصب ..ايه تعالي وش فيها انثبري في جناحك ...مثل كل مره يعني ...وش تفرق لو اني موجود اولا ماهو ترا ...وجودك وعدمه واحد عندي...
ريتاج ياربي وش فيه جاي منفس علي.. اللحين : استغفر الله العظيم
سكتت مارديت. عليه عارفه يحاول يستفزني ....بس انا واعده نفسي ...مارد عليه خلاص. ..خليه يقول اللي يبي مع نفسه ....
هذا نقصان عقل لو احد رد عليه ......
وليد بحده: اسمعي لوشفتي ابوي .. قولي ماتحبي تجي وانا مو.موجود ايه وبعد لاتنسي ترا انا كذبت عليه وقلت لسى مسافر .. .حصلت ضروف مناخية وعشان كذا تأخرت ....
فاهمه علي وبتهديد يوم شافها ساكته .. والله لو اسمع كلمه ...من هنا.. ولا من هنا ذبحتك
ريتاج ياربي الصبر ... قالت وهي تبيه يسكت : ان شاءالله
نزلوا شافوا قدامهن شوق جالسه تتفرج
رتياج تنهدت براحه يوم شافتها آه الحمدلله شكل عمي نايم ...تقربت منها وسلمت عليها وجلست
شوق بضحكه : هلا والله اللي غايبه وماترد على أحد
وليد بحده: ليه دقيتووا وماردت
ريتاج دقت شوق
شوق : لا لا اقصد رسلت واتس وهي مافتحت
وليد طنشهم الثنينن
ورقى فوق وهوو يسب في ناصر .. ....
كان مرتاح مستأجر له فندق ... وجالس فيه ....بس مايدري وش اللي خلى ناصر ...يروح اللمنطقه اللي فيها الفندق وشافه وهو طالع من باب الفندق .....كل مايتذكر كذبه عليه وانه
جااا تعبان... من السفر وماقدر يقابل أحد
يارب انه بس تفهم وضعي ولا يسوي حركاته اللي تقهر الواحد
طلع جواله من جيبه يوم سمع يرن شاف رقم ابراهيم رد بفرحه : حيا الله هالصوت
ابراهيم :الله يحيك ي بعدي
وليد : هلا والله
ابراهيم ضحك غصب عنه: خلاص ي رجآل عرفت انك فرحان بتصالي المهم انا اليوم وصلت الرياض وذا حاب تجي حياك لاني كلمت اخوي وجالس ينتظركم وان شاء خير للجميع
وليد وده ينط من مكانه يالله فرحان بشكل : الله يسمع منك
بكرة ان شاءالله تشوفنا قدامك ..
::
::
::
::
اليوم الثاني
وليد
اللي من كثر فرحته ماقدر ينام ...يارب ...تتسهل معاه
نزل بسرعه
شافهن كلهن متجمعين ...سلم على ابوه وامه
وجلس قريب من ريتاج عشان ابوه طبعاً ..اليوم لازم يكسبه
...قال بهمس: اطلعي فوق عشان ابي اكلم ابوي
ريتاج ناظرته مثل اللي تقول طيب ايش لي انا
وليد مايبي ابوه يعصب لو قال له قدامها عشان يعرف ..انه يخاف على مشاعر بنت اخوه ...آه هذي كيف تفهم
طنش وهو يقول : يبه اليوم موعدنا ان شاءالله
بعد العشاء
ابو وليد بضيق مايبي يتكلم قدام بنت اخوه قال بختصار : ان شاءالله
ريتاج الحين فهمت قصده يروحوا عند أهل لطيفه ...
دعت من قلبها يارب توافق ....
وليد شاف ابو متضايق ..آه الله يستر ..أكثر شيء خايف منه ابوه ...لا يعقد عليه السالفه. ...لو سمعوهم كم كلمه ......
وقف وقال : ريتاج تعالي ابيك شوي
ريتاج وقفت : ان شاءالله
مشت وراه وقالت بعد ماطلعوا : ايش فيه
وليد :انثبري في هالجناح حتى نروح اخاف من جلستك تحت مع ابوي يغير رأيه
ريتاج ببرود : اوك ماراح انزل
وليد : قولي يارب تتسهل معي
ريتاج جلست وببرود : يارب
::
::
::
::
في الشرقيه
رائد وهو يسلم على فهد اللي توه وصل
فهد بضحكه: ي الذيب كيف هربت منهن
رائد بقهر:قسم بالله بالعافيه قدرت افك عمري من النشبه واخوها
ومن أسامه اللي ذبحني وهو رافض يصدقني ...
فهد: والله انه حرق جوالي من كثر مايدق عليه
وشكله متحلف فيك وصدقني والله لا يجيبك ...
رائد : اهم شيء لي اسبوع وماقدر يوصل لي وصدقني مستحيل ارجع واتدبس
فهد : بتجلس كذا هارب حتى متي صدقني بترجع
رائد بضيق: المهم جبت اللي طلبته منك ...
فهد : ايه وهو يطلع ظرف الفلوس . احجز لجده بسرعه
... وانا مثل ماقلت لك راح اتواصل معك
واجيب لك الأخبار وان شاء الله تهدى السالفه وترجع ...
رائد ضرب على كتفه: صدق انك خويي
فهد ناظر المكان اللي جالس فيه : قلت لي هذي شقة هتان
رائد: ايه والله انه ماقصر استقبلني احسن استقبال
فهد وقف: امش ي رجآل خلنا نفلها في بحر الشرقيه قبل
مارجع الرياض ...
رائد :ايه لازم ترجع بسرعه عشان اسامه مايشك
انك ماهو موجود في الرياض ويشك فيك انك انت هربتني
وصدقني لو شك فيك آه كف منه يطيح سنونك
فهد بضحكه:ههههههه مثلك إلا كم سن طاح
رائد اعطاه بوكس على بطنه بقهر ...
فهد بألم : ي التعبان ..تقدر علي انا
رائد: امش بس
::
::
::
بعد صلاة العشاء
في مجلس ابو اسامه
دخلووا... وليد حده متوتر ...أكثر شي خايف من ابوه ...ومن لطيفه لو ردته لللمره الثانيه ..
بعد السلامات والضيافه
قال ابو وليد بجمود وهو يلعب بالسبحه في يده: شوف حنا جاين نحدد موعد لزواج ....يا ابو اسامه
وليد ما حب كلام ابوه على طول كذا كان وده يطيب خاطرهن بكم كلمه ....
ابو اسامه بزعل:بس ي سلطان بنتنا ..ماهي راضيه ان هالزواج يتم وعلى ماظن من حقها عرسها ماتم ولدك جاب عليها مره
ابو وليد بحده ..: ولدي تزوج على سنة الله ورسوله مافيها شيء
وليد بسرعه قاطع ابوه : ي عم حنا جاين نلبي اللي تتطلبه ولو
تبي مهر ثاني اعطيتها ...بس موضوع الطلاق تكفى .. لا تجيب طاريه
اسامه قال بهدوء: ندري فيك ي وليد ماتقصر الحين عمي ابراهيم جالس معاها والله يكتب اللي فيه الخير
ابو وليد عصب يوم ولده قاطعه بس بلعها ...وأكثر شيء عصبه وش مهره الثاني ذا ليه خلاص مابقي من الحريم إلا لطوف بس ماعليه ي وليد نطلع من هنا .....ودبرتك عندي
وليد حس بتوتر أكثر يوم ابراهيم طول كله ذا ..جالس يقنعها ...
يحس الوقت يمر ببطئ وخايف من ابوه اللي جالس وشكله معصب منه ...غصب عنه سوى كذا ...لانه شوي ويخرب عليه
طالت في إبراهيم يوم دخل
خلاص مافيني صبر قالت بدون حس: بشر
إبراهيم بأبتسامه عريضة : قوم الحقني
وليد وقف بسرعه ...ولحقه.: وين
إبراهيم : بدون سؤال
وليد مشى معاه وهو ساكت دخل الصاله وبعدها توجهوا
لمجلس الحريم شافها واقفه قدامه ماصدق نفسه ..تقرب منها بسرعه وضمها لصدره بدون حس منه
ابراهيم تقرب منهم وقال : ي رجآل اركد
لطيفه ابتعدت بخجل ...منه ومن عمها
وليد ناظره وهو ماهو مصدق: تكفى ابراهيم خلني اعبر عن
فرحتي
لطيفه ابتسمت
وهي تتذكر حكي عمها ..يوم يقول لها حاولي تكسبي وليد ماهو تضيعه من يدك ..هم اخذوه منك انتي استرجيعه...منهن ودافعي عن حياتك ماهو تسلميهن ...كذا ..
ايه لازم تكبر عقلها وتأخذ حقها بنفسها ....هين راح تأخذ حقها ثالث ومثلث ...
إبراهيم بضحكه : خلاص ي رجال ابي ا خليكم شوي
واروح اجلس مع ابوك وابوها احسهن ماراح يجيبوها للبر
وليد بسرعه: ايه تكفى هدى بينهن
ابراهيم : ماعليك وطلع
وليد ناظرها وقال ببحه: كذا ي لطيفه تتعبيني
لطيفه بدلع: تستاهل
وليد تقرب منها ومسك يدهااا وقال بحب : احبك
لطيفه ناظرت عيونه شافت الصدق ابتسمت بفرحه يعني وجود ريتاج ...مأثر في حبه لها ....قالت بضيق يوم تذكرت سيرة ريتاج : ليه سويت فيني كذا ليه
وليد جلس وجلسها بجنبه قال بحب: ي عمر وليد ترى والله غصب عني إلا انا مافكر حتى ازعلك
لطيفه بكت غصب عنها صح تحبه وتموت فيه بس صعب صعب عليها تسامحه على طول
وليد بسرعه ضمها لصدره : ليه ي روحي تبكي
مفروض اليوم فرحانين
وكمل برجى: تكفين... ماترديني موعد زواجنا بعد اسبوعين
لطيفه قالت وهي تبكي : لا مره قريب وانا لسى ماجهزت شيء
ووقفت كل الحجوزات
وليد : فديتك مستعد احجز لك اللي تبين من اول وجديد بس لاترديني الموعد بعد اسبوعين وهو يمسح دموعها قولي تم تكفين
لطيفه وهي مبتسمه :تم
وليد طالع عيونها بحب ماهو مصدق تضايق يوم سمع فتح الباب وتنحنح عمها
وليد وقف بضيق
: خلاص قايم من غير ماتتكلم
إبراهيم وهو يمسكه ويمشيه معه
وليد رجع ناظر لطيفه :بينا الو ..
لطيفه هزت راسهاا وهي تناظره ...غبيه يوم فكرت تخليه ....
آه وين بتحصل مثل وليد يحبها ....تنهدت بحرقه حسبي الله ونعم الوكيل على ابوه هو اللي كان بيتسبب لهن ...افف اكره .....
::
طلع
وهو يحس ابو معصب بقوه عليه
ركب السيارة وهو حاس ان ابوه بنيفجر فيه قفل عيونه على
صرخة ابوه
ابو وليد بعصبيه: ترى هذول معطيهن أكثر من قدرهن
وش المبلغ اللي اعطيتهن. قبل مانطلع .... تقول مهر من جديد
وليد : يبه تستاهل لطيفه وانا مستعد ادفع لها اللي تطلبه
وبعدين هذا هديه مني لها هي ماطلبت شيء ...
ابو وليد بضيق: بس كان قلت لي قبل مانطلع عشان أكون في الصوره
وليد ليه مجنون اقول ..لك : معليش يبه سحبت المبلغ
ونسيت ماقولك قبل
وسكتت ..وهو مبسوط آه فديت هذاك الوجهه ياناس ردت الرووح
فيه .....قال غصب عنه: يبه مبسوط حيل
ابو ليد يذكره: الله الله لا وصيك في العدل بينهن
وزود لازم تدفع لريتاج مبلغ مثل اللي دفعته الحين للطيفه
وليد بصدمه : ايششش
ابووليد: والله هذا اللي عندي
وليد بصدق: معليش يبه ماعندي واللي عندي يكفي للزواج
ابو وليد ببرود: خلاص اسلفك وترده لي
وليد قال وهو مقهور : خلاص ان شاءالله ادبرها ..و تبشر بنت عمي ندفع لها
ابووليد بضحكه : الله يخلف عليك فلسوك حريمك
وليد عصب زياده جالس يتريق فيه ....اللي يسمعه مايقول السبب في الي هو فيه .....وصلوا البيت
ابوه نزل وهو على طول مشى مايبي يشوف وجهاا
ويتنكد ...يبي ينسى لو اليوم انها على ذمته ..... ابتسم يوم تذكر لطيفه ....دق رقمها وهو ينتظر صوتها .....اللي وحشه
::
::
::
::
::
اليوم الثاني العصر .....
بيت ابو سامي
غلا بسرعه لبست العبايه يوم سمعت ام سامي تقول ان ابوها رجع
ام سامي : ي بنت ع وين
غلا : ابي اسلم على ابوي
شافت سامي داخل من باب الحوش وهو رافع حاجب ويناظرها مستغرب قال بببرود : وين
غلا وهي مستعجله : ابعد شوي رايحه اسلم ع ابوي
سامي بحده: الرجال توه راجع مع زوجته خليه يريح شوي
وبعدين انا تعبان ومالي مزاج تتطلعي
غلا بقهر: هييي الرجال اللي تحكي عنه تراه ماهوو غريب ابوي
... واروح الوقت اللي احبه... ومن ناحية انت تعبان وش علي فيك عندك بقالة مفلح ريح فيها ...
سامي بمزاج معكر: اقول ماهو وقت نكتك البايخه وارجعي مدام
النفس... عليك طيبه وهو يمسك... يدها ويمشيها معه لناحية غرفته
غلا بقهروهي تفك يدها منه:هيييي فكني ابي اسلم ع ابوي مو من حقك تحرمني منه
سامي سكر عيونه من قهره: ليه انتي تحبي الدراما كذا مين قال بيحرمك منه الحين
غلا بعصبيه: انت
سامي قفل عيونه وهو يحاول يصبر نفسه :الوقت ذا مو رايق لي انك تروحين
ام سامي وهي تناظرهن بسخريه : خلاص ي مره اسمعي كلام رجلك وشهوله العناد
غلا وهي صاكه ع سنونها: سكت امك احسن
سامي شد ع يدها وبقوه :ماهو انا اللي اسكت امي عشان مره لا تسوى ولا شيء
غلا بقهر دفته منه صدره وطلعت تركض لبيت ابوها
سامي ناظر امه بصدمه وبصرخه:ال*******
ام سامي بضحكه:غلبتك بنت ابوها هههههههه
اهب عليها من مره لعبة في.... صايع الحاره
سامي
دخل غرفتة من غير مايرد على حكي امه. ...صراحه طفش من
هالغلا ...مزودتها حيل .......وجالسه هاليومين تستهبل ....
بعد المناحه والعصبيه اللي كانت فيها. ...
غلا
وهي تتطق باب بيتهم وهي تسب ...كان تدخل ع طول وشهوله اللحين مقفلين الباب ....حست بقهر يوم تسمع ام كشه صفراء تقول مين
غلا بقهر: انا افتحي
بدريه فتحت الباب وهي ترحب فيها بدلع ماسخ:هلا تفضلي
غلا ....هوو علامها ...كذا انقلب صوتها قالت بعصبيه: اقول ليه مقفلين الباب الخارجي
بدريه بدلع : لسى عرسان وبعدين راجح يخاف علي مره
عشان كدا قالي البااب ع طول مقفل
غلا وهي تقلدها : كدا ... وبقهر اقول ام كشه صفراء ترى أعرفك ماهوو غريبه عنك عشان تتدلعي كذا بحكيك وهي تتدف باب الصاله
وبصوتها كله يبه
بدريه بقهر ....عمى ان شاءالله الواحد مايقدر يتغير يعني
اوف صدق حاره هيلق ....وبذات هذي ماينفع معاها إلا دج في الوجهه قالت بقهر وهي تلحقها وتقدمتها وبصوتها كله :
لو سمحتي
غلا ناظرتها وهي توقف في وجهاااا:خير خير
بدريه : اصبري دقيقه ابوك مريح في غرفتي وماحب احد يدخلها غيري
غلا جلست ع الكنبه المنهريه الي في الزوايه وحطت رجل على رجل وتكلمت وهي تحاول تمسك نفسها لا تقوم تمردغها: عشتوو قلتي غرفتك ...يالله أجل روحي وقولي له غلا هنا وبعدها تكفين لا اوصيك بالضيافه السنعه بس وجهك لا اشوفه بعدها وبدلع لاني مابي اتنرفز....زود ترى ماسكه نفسي بالقوة. .
بدريه بحده: هييي احترمي حالك وهذا بيتي
غلا : وبيتي قبلك
بدريه بغيض: بيتك بيت رجلك
غلا بضحكه عالية مستفزة :قلتي مين ي شيخه اسكتي بس لحد يسمع ويضحك عليكم أكثر
بدري بقهر: قصدك ان اخوي مايقدر يفتح بيت صح
غلا بستفزاز: صح
بدريه بقهر: والله لاقول له
غلا وهي تشير للباب :مايردك إلا هو
طلع ابو غلا ع صوت بنته وبدريه
شافها ابتسم وحشته حيل
: هلا هلا والله بحيبية ابوها
غلا وقفت بفرحه يوم شافته على ... ظلمه لها بس تحبه وتموت فيه: سلمت عليه وهي عتبانه عليه قالت بهمس:ليه يبه سويت فينا كذا
ابو غلا ابعدها شوي وهو يطالع وجهاا: ماسويت إلا الخير انا تزوجت ع سنة الله ورسوله ... وانتي زوجتك ..والحمدلله تسترتي هذا احسن شيء في وشهوو .... انا غلطان الله يهديك
غلا وهي تاشر على .. بدريه .. وبقهر: تسميها زواجه
الله يهديك انت دبستنا فيهن انا الاخ وانت الاخت
بد ريه بعصبيه : راجح لو ماتسكت بنتك صراحه ماراح اجلس لك في هالبيت
غلا بفرحه: عز الطلب والله يالله برا
راجح بحده : غلا
بدريه بقهر: هذا اللي ربي قدرك عليه
راجح بضحكه :ماعليك فيها هذي كذا من يومها مجنونه وماتفكر
في الحكي اللي تقوله
غلا بقهر: افااا انا مجنونه أجل سامي وش يصيرر
بدريه بقهر:عيب تحكي عن رجلك كذا
غلا : والله ان الجلسة مع خديجوه ابرك من جلستك يالله يبه انا رايحه شوي عند ام محمد مدام انها فرصه طلعت
ابو غلا يدري فيها.. قويه ومحدن .. يأخذ حقها وتقدر تربيهن كلهن ....قال بأبتسامه : الله يحفظك
غلا طلعت وفيها الصيحه
مولعه وقلبها نار ماقدرت تجلس أكثر. ..من كذا وهي تشوف بدريه.. مأخذه مكان امها ...وجالسه مع ابوها بدل امها صح امها ماتت ... وابوها من حقه ...يعيش حياته بس كان لقي غير ...بدريه والعايلة ذي اللي ....خربت حياتنا
شافت دريشة الغرفة حق سامي . . مشغل التكيف ...نزلت نفسها شوي للارض وبسرعه اخذت حجر ورمته على... الدريشه ومتأكده انه بينزعج
وبسرعه تخبت وراء الجدار يوم حست انه فتح الدريشه فيها ...الضحكة تحس نفسها طفله ع حركاتها..بس والله ودها ترمي حجر ثاني ويجي في نص جبهته بس بتنكشف أكيد. ..لما قفل الدريشه ...بسرعه مشت ناحية بيت ام مجمد ي هي وحشتها ....
.....
|