لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين* اللهم صل وسلم على نبينا محمد* صلو عليه* : : : : قبل كل شيء* كيفكم ي حبايب قلب نوني* والله وحشتوني حيل وحشتني

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-15, 02:23 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273812
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوني الحكمي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 57

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوني الحكمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Newsuae رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين*
اللهم صل وسلم على نبينا محمد*
صلو عليه*
:
:
:
:
قبل كل شيء*
كيفكم ي حبايب قلب نوني*
والله وحشتوني حيل وحشتني تعليقاتكم اللي كان تسعدني*
والحين رجعت لكم بعد مولدتي الاولى { اه يا عذابي } بمولدتي الثانيه يارب انها تنال على اعجابكم بعنوان {أعشق آنانيتك عندما تتمنآني لك وحدك } ( بنت النور 1405 )*
لا احللل ولا ابيح من يقتبس روايتي وينقلها بدون ذكر اسمي*

لا تليهكم الروايه عن الصلاة لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ وقت الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد*
:
:
:
:
البارت الأول*

استهتار ..طيش ...لا مبالاه ..وعدم المسؤولية*

هذي كلها تجتمع في مواصفات بطلي الأول
طلع راسه من الدريشه والهواء يلعب في شعره المكدش : هييي
لا واصيكم بالتشجيع طيب يالمهابيل*
واحد من الشله :والله ماغيرك مهبول انت وهالسيارة اللي بتموتك أكيد*

رد بضحكه عربجيه بحته : هع هع هع ان شاءالله انت تكون جنبي*

المعزز اللي جنبه وهو يناظر السيارة اللي تبي تتحرك قال بسرعه :سامي ماعليك فيه امش ي رجال قبل*
لا يتحرك فهد ترا ذا سباق لازم تحرك معه ماهو هجوله كلن لحاله*

سامي بضحكه عاليه :من جدك يالتيس خايف من فهد*
ااااه ابي اعطيه عشر دقايق بعد مايحرك صدقني بلحقه هوواء وبعدين بالله ذا حق هجوله ذا يالله سباق ويخب عليه وبعربجه خلي الهجوله لصحابها وهو يشيررلنفسه بغرور*

عبد الرحمن وهو يضرب في كتفه: قدها يالكنق*

سامي ناظر سيارة فهد اللي جالس فيها حرك سيارته وتقرب من سيارة فهد قال بسخريه : اقول مستعد للهزيمه*
فهد ناظره بتحدي:افاااا انهزم منك لا لا ماصارت ولا راح تصيرر وهو يناظر سيارته بستهزاء
عبدالرحمن وهويتكلم بصوت عالي:اقول فهيد لا توثق كثير من حالك ترا قدامك الوحش وبصرخه أعلى قدامك اللي ماله مثيل
سامي بستهزاء وهو يناظره : يأ كلك حبه حبه*
فهد بتحدي اكبرر:واثق صدقني وهوو يناظر سيارة سامي وبذات مع هالسيارة اللي مافيها فود*

سامي بضحكه عربجيه : هع هع هع أجل لسى ماتعرف المجنونه وبصرخه عاليه وهو يناظره اللي متجنعين : وش رأيكم بالمجنونه ي شباب
واحد من الجمهور اللي يشجع: مثل صاحبها*
سامي بغرورر: يالله حرك وصدقني ماراح احرك بعدك ع طول
وناظر جمهوره اللي يشجعه هيييي لكم مني اسوي لعيونكم كم حركة تفحيط ماصارت بس هالله هالله باللي يحبه قلبي لا اوصيكم وبسخريه وهو يناظرفهد صدقوني مأخذ فيه ثواني إلا هازمه

فهد حس بروح التحدي اكبر: مع بعض ي الاخو وصدقني مهزوم وانا عندي قاعده اللي يبربر كثيرر ينهزم*
سامي بضحكه كلها استفزاز : ههههه ابوك يالقاعده اللي مقتنع فيها يالله قدام أجل*
عبد الرحمن وهو يرفع صوت المسجل وبصرخه:الحقه ي كنق الهجوله*
سامي حس بالحماس*
وهوو يحرك السيارة.... باقوى سرعه ويسوي ....كم حركه غلب فيها فهد بسرعه.... اللي وقف ع جنب.... وهو يصارخ
ومعترض : هييي وش ذا*

سامي فك الباب ونزل :اقول اهجد احسن لك*


قلت من اول مانت قدي وشهوله تحرج نفسك*

فهد بصرخه اقوى : لا ي شيخ هذا اللي سويته تسميه سباق هذا موت بحق وحيقيقه تقفل علي الخط بستعارضك افرض صدمت بسيارتي فيك وقتها وش متسفيد ي اني ميت ي اني مرمي في المستشفى*
سامي بستفزاز:مدام كذا جبان وشهوله ترز عمرك تقرب منه وهو يضربه بحقاره على كتفه روح حبيبي مكانك عند الماما*
فهد بقهر وعصبيه : احترم نفسك*
سامي بضحكه :اه خفت صراحه اوك حبيبي راح احترم نفسي*
فهد بقهر ناظر عبدالرحمن : تبي عمرك ابعد عنه ولا تركب معه*
صدقني ذا مجنون بايع عمره
سامي بقهر:هييي انت جاي تتحدي ولا تتهاوش وبعدين وش حشرك بيني وبين خوييي عشان تبعده عني وبثقه هذا خوييي ومستحيل أشكالك يبعدنا عن بعض ولا وش رايك ي الدحمي*
عبد الرحمن بصدق وهو يضرب ع كتف سامي:وهذي فيها كلام*
سامي بوقاحه دف فهد من عند كتفه:يالله يابابا مالك مكان عندنا ونصيحه خلك من السباق والتفحيط مالك فيها صدقني وكمل كلامه بضحكه كلها سخريه ههههههه

فهد بقهر:لاتفتكر نفسك غلبتني في التفحيط راح تغلبني اني
اكفخك*
سامي بقوه تقرب منه ومسكه من عند بلوزته وهوو يهزه:قد حكيك ي ال****

عبد الرحمن بسرعه تقرب منهم وفك بينهم: وش فيكم ي شباب*

قلبتوها هوشه خلاص فهد حرك سيارتك وفارق ولازم من واحد مغلوب فيكم وش فيك قلبتها جد*

سامي : لا مو قبل مايدفع شرط المهزوم

فهد بعصبيه وهو يدف يده عنه : والله ماسوي لك شيء*

سامي بسخريه : اااه مسوي ذا كله عشان ماتبي تدفع الشرط*
وبسخريه ترا كله عشاء الللي طلبناه ماطلبنا منك شيء كبيرر عشان تجلس تصيح علينا*

فهد بصرخه : والله اعزمهن كلهن إلا انت ماتساهل انت وسيارتك ذي ولا اتشرف عاد اني احط راسي براسك*


سامي وهو يلف وجهه بحركه يسويها اذا بدأ فعلاً يعصب :اوف اوف اوف كلام كبيرر يال*****
وبسرعه لف له واعطاه بكس من غيرر ماينتبه له قال بحده : شوف اغلط علي امشيها لك بس المجنونه لا عشانها اجن عليك*
فهد مسك خشمه الللي صب دم وبسرعه جاا يرجع له البكس بس
كان سامي اسرع منه واعطاه الثاني اللي دوخه ونزل ع الأرض ع ركبته*

عبد الرحمن اللي بسرعه نزل للارض ومسك فهد قال بصرخه : موتت الرجال صدق مجنون
سامي ركب سيارته وهو مطنشهم ع الآخر حرك سيارته بسرعه جنونيه*
رجع الحاره ..ولما قرب من بيتهم شاف محمد ابتسم بخبث ايه جيت في وقتك نزل بسرعه بعد ماوقف السياره : هلا هلا حمود علومك*

محمد شافه عفس وجهههه:بخيررر*

سامي تقرب منه ازود :طلع اللي معك عشان نختصر السالفه*

محمد بخوف منه وبخوف من غلا راح تذبحه ولو رفض يعطيه اكيد هذا كمان راح يذبحه جلس يفكر شوي اااه اكيد طق غلا ماهو مثل طق سامي بسرعه ....دخل يده في جيبه واعطاه مية ريال وقال بقهر: نختصر ليه مانختصر*

سامي ناظر المية بعدم رضى*
محمد : والله هذا اللي معي

سامي قلبها في يده: ماعليه الجاي احسن*

محمد بخوف:طيب اللحين كيف أخذ اغراض لغلا اكيد بتضربني
سامي : من حقها تضربك ي خي توصي معك اغراض ماتجيبها وش هالبطره بالله*
محمد بقهر : هييي انت السببب أخذت الفلوس انا الحين كيف*
اجيب لها الاغراض

سامي بضحكه: خلاص قول لها تعطيك فلوس غيرها وش ييصيرر يعني بلا بخل كمان هي*

محمد بخوف منه بس فكر انه احسن حل انه يجب لها الاغراض ناقصه احسن من انه مايجب شيء قال بترددد وهوو يشوف شكله يخاف منه حيل عربجي بقوه بعد ناظر طوله وعرض أكتافه بس لازم يقول فكرته واللي فيها فيهاااا : اقول سامي وش رايك تعطيني خمسين من الميه وخمسين لك*
سامي طلع الميه من جيبه وناظرها قال بسخريه :ليت فيني والله بس مثل منت شايف ماهي مصروفه*
محمد بفرحه :ماعليه انا اصرفها بسرعه من البقاله وعد وعد ارجع لك الخمسين*
سامي بضحكه: معليش مافي ثقه*
محمد بمحاوله ثانيه:طيب وش رايك نروح جميع*
وكمان اعطيك العشره اللي امي اعطتني هي اخذ لك بكت دخان*
سامي*
ناظره بخبث: طيب روح خذ لي بكت دخان بالعشره وارجع اعطيك الخمسين
محمد بقهر: تعب علي ارجع مرتين مره اروح اشتري دخان ومره اروح اصرف
سامي بكذب: ماعليه انا عندي صرف صدقني ماراح ترجع تصرف*
محمد بغباء: احلف طيب*
سامي بخبث: اقسم بالله ماتصرفها روح بس يالله قبل ماغير*
كلامي وأخذ الميه كامله
محمد بسرعه راح يركض وهو متشككك في كلامه ....بس وش يسوي عنده آمل انه يكون صادق معه ...وينفك من غلا ولسانها الطويل....آه يخاف منها اذا عصبت عليه. ..بس امه دايم تقول له ان قلبها طيب ...ولازم تساعدنا وحنا نساعدها عشان نقدر نعيش ..... بس وينها وين الطيبه اللي تحكي عنها امه .....


سامي*
مات ضحك غبي من جد ...هالورع ...والاغبى اللي مشغله قال ايش ييوصل طلبات فرحان بعمره ....
شافه رجع يركض ناحيته وقف وهو يمد يده :يالله هاتي البكت

محمد بشك : طيب هاتي الخمسين اول*

سامي بقهر مسك يده وشد شوي عليها وقال بنرفزه: بتعطيني الدخان ولا اعطيك طراق تتطيح منه*

محمد بسرعه اعطاه هوو وبعد شوي عنه وهوو خايف بس تقرب من بيت غلا قال بصرخه:روح يالسارق*
والله لاقول لخالي سلمان عنك واخليه يدخلك السجن
سامي*
طنشه ودخل البيت هههههه ملطشه هالولد اخخخ كسبت مية ريال وبكت دخان اااه مافي احلى من الفله ذي*
شاف امه جالسه تتهاوش مع بدريه أخته ذي الي ناشبتن في حلقه
نفسه يوم يدخل البيت مايشوفهم يتهاوشون*
قال بستهتار : خدوج ريحي نفسك وزوجيها*
ام سامي : آه وفيه حد دق بابنا وليته فيها ع جلستها فايده شوف بنت العله ذا جارنا كيف تتطلع مكسب ذهب وهذي فالحتن مره تصبغ حواجبها ومره شعرها
.سامي بضحكه :عندها أمل تتزوج*
بدريه بقهر منهن دايم يحبون ينغصون عليها ويذكرونها انها شوي وتصل الاربعين وهي لسى ماعرست قالت بقهر:انت وش فيك معلق ع هالموضوع ان شاءالله يجي هالمعرس وانفك منكم ومن الحاره المعفنه ذي
خدوج وهي ترميها بالشببب : والله ماغيرك معفن*
وينه ي حسره هالمعرس قولي ومن اصله من يبي هالخشه*

سامي ناظر امه وبسخريه: يمه حرام كذا في الوجههه ترا بيبي ماارضى عليها وبسخريه وهو يلعب بحواجبه حرام يمه كله ولا المعايرر
بدريه بعصبيه: انقلع مابيك تتدافع عني ي السربوت*
سامي بدون مبالاه: اقول انتي وهالخشه اعطينا مقفاك خلينا نجلس مع خدوج ع رواق وحشتيني الللعجيززز*
ام سامي بصرخه : لا لا انت لا ماتجلس معي يالله فارق مابي
اشوف وجهككك
بدريه بضحكه :هههه خايفه والله من السرقه اللي بتحصل*
سامي ناظر امه:افااا يمه معقول انتي تفكري في الفلوس صراحه صدمه لي وكمان الصدمه الأكبر انك تشكي في اخلاقي يمه انا سارق لا لا صراحه هذي فيها علوم وماراح ارضى إلا بمبلغ محترم من يدك ي قميل*

ام سامي وهي ترفع فنجان القهوه وبعصبيه : قسم بالله بهذا لو ماتنقلعن عني يكفي هالبضاعه مكدسه عيت تنفق*
سامي بضحكه: يمه خلي بدريه بدل ماهي جالستن كذا خليها تتدور في الحاره فيها ماهي احسن من بنت راجح هي وصحونها*
وتذكر يوم اخذ فلوسها وضحك بصوت عالي ههههههه

 
 

 

عرض البوم صور نوني الحكمي   رد مع اقتباس

قديم 14-11-15, 02:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273812
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوني الحكمي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 57

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوني الحكمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد:نوني بنت الجنوب

 

شافها جايه ع وحده غريبه وليد ماقد جاااا قال بعد ماااملك رايح مشور بسيط وراجع تذكر كيف خلاه يملك عليها غصب*
ضحك بمكر وهو يرجع بذاكرته وراء ...

...دخل الصاله وشافهم قدامه رد السلام وجلس*
اللكل رد السلام عليه*

ابو وليد :اسمعووا اليوم جاين خطاب لبنت عمكم*

وليد بأبتسامه :الله يتمم لها*

ناصر بستفسار : مين فيهن*

ابو وليد : ريتاج

وليد بصدمه: ايششششش*

ابووليد :علامك منفجع كذا*

وليد بصدمه: يبه ريتاج تموت في شيء اسمه بدر*
مستحيل توافق على اي خاطب من اللي بيتقدم لها والله توقعت اسيل*

ناصرربتريقه:اقول خلك بس من حب المسلسلات مستحيل البنت تجلس كذا وبعدين وشهوله تربط نفسها بواحد ميت ومستحيل
يرجع وكمان لاتنسى لسى صغيره*

ام وليد بحزن: الله يرحمه*

وليد بعصبيه: انت ليه ماتعرف تحكي*

ابو وليد بحده: والله شكل منيره اليوم ريحته من التمردغ*

ناصربقهر: افاا يبه وش هالحكي رجال طول بعرض اتمردغ من مره

وليد بنغزه: افاا صراحه كبيره في حقك طيب وش اللي نسمعه دايم*
ناصر بزعل: اقوم أحسن وقبل ماروح ابي اقولكم عادي اي رجال ومرته تحصل بينهم مشاكل*

ابو ناصر بحده : انثبر مكانك وخلني أكمل حكييي وخلنا منك ومن مرتك اللحين

ناصر رجع مكانه بزعل:عارف وش بتقول تتطمن ماراح نحكر عليها تتزوج الله يستر عليها
وليد بجمود: محد بيحكر عليها بس آخر شيء اتوقعه انها توافق ع غير بدر*

ابو وليدرجع تكلم مره ثاينه:اقول اليوم جاي خطاب لريتاج
وياليت مافي احد منكم يعترض*

ام وليد وهي تبكي قاطعته :كان من نصيب بدر بس سبحان الله القدرفرق بينهن*

ابو وليد بجمود: الله يرحمه*

وليد تقرب من امه وحط يده ع كتوفها:يالغاليه ادعي له*
وربي يجبر كسرك وكسرنا كلنا*

ابو وليد: وليد سمعت وش قلت*

وليد بدون اهتمام: ايوه ومستحيل اوقف في طريقها الله يسعدها

ناصرر وقف من ثاني يوم شاف زوجته تتتدق :خلاص يبه انا استوعبت وبعدين وش ابي فيها عندي اللي يكفيني وكرهني في جنس حواء كلهن وهذي حبه على الخشم تكفى خلني اروح مابي اتكوفن ع قولك*

ابو وليد بضحكه : روح الله يستر عليك بس لاتنسى اليوم موعدنا في مجلس عمك*

ناصر : يبه وشهول نرتز*

ابووليد بحده : تجي ومن فوق خشمك
ناصر بضيق يدري اللحين بتسوي له سالفه منيره لانه وعدها
يتعشون في مطعم : ابشر يبه*


ابو وليد*

ابتسم بمكر ...لازم كلهن يرتزن ....طيب اوريكم ماهو سلطان لو ريتاج صارت لحدن غيرك انت ولا الكبتن وليد وهو يناظره بمكر ..
تنهد وهو يتذكر بدر ...عارف ان امه تعبانه نفسيتها حيل وبقوه بعد ..ورافضه تتقبل ان بدر خلاص... راح بدون رجعه ...حتى هو جالس يغصب نفسه ع هالشي ...بس مهما كان لازم يصبر على قضاء الله ...ولازم يمشي العائله هذي كلها. ..على كيفه واللي يبيه ..لانهم كلهم مايفهمن مصلحتهم ...ومافيهن رجاا عيالي واخوي وعياله ...كلهن مايفكرن*
ناظر وليد وبحده : وانت لاتنسى اوك ولا تتطلع لي حجج رحله ومارحله والله لو ايش تحضر وغصب عنك*

وليد : الله يهداك يبه مين قال ماراح احضر بأبتسامه ناظر امه وحتى انا ان شاءالله راح افرح امي بزواجي قريب*

ابو وليد بهدوء: متى قلت لي حددت انت ومرتك*
وليد بأتبسامه فرح : بعد شهرين ان شاءالله*

ابو وليد وقف : امش نروح نصلي العصر وبعدها نتجهز ونروح بيت عمك نجلس في مجلسه
وليد بضيق : يبه احسه بدري*

ابووليد: وكاد يحتاج شيء ولاتنسى عصام ماهو هنا مافي احد*
يساعده غيرك*

وليد بنخوه : يبشر والله*
:
:

بعدها في مجلس الرجال واللكل متجمع
بعد الضيافه والعشاء*
ابو حاتم : حنا جاين وطالبين يد بنتك ياابوو عصام*

ابو عصام بأبتسامه: ياهلا فيكم والله ولنا الشرف بس لازم من تشاور البنت*
وبعدها ابشر باللي يسرك وياليت ماتقول لاحد عن الخطبه حتى نرسمها بموافقه البنت*
ابو حاتم : ابشر لك ماطلبت وخذووا راحتكم وان شاء الله مايصيرر إلا الي يرضينا ويرضيكم*

ابو وليد بهدوء وهو يناظر حاتم ويرجع يناظر عياله قال بقهر والله معاد إلا هي ادخل واحد مثل ذا في العائله قال وهو ناوي يحكر اخوه : افااا ي ابو عصام ترضى تزوح بنتك من غريب وعيال عمها موجودين
ابو حاتم بصدمه من حكيه : اللي متزوجها من عيالك مات*

ابووعصام متفشل يناظرهن ساكت*
ابو وليد بحده : بدر مات ناصر وليد موجودين وش فيك الله
يهديك*

ناصر بصدمه ناظر وليد اللي مصدوم اكثر منه: يبه وش فيك الله يهديك انا متزوح وليد مملك*

ابو وليد ناظره بعصبيه*

ناصر بعدها انكتم بفشله*

ابو حاتم بزعل: والله حنا جاين على ان ابوها وافق على الخطبه بس نتظر الموافقه من البنت ولا ايش ي ابو عصام*

ابو وليد بسرعه: والله هذي علومنا البنت لولد عمها وهذا اللي عندنا يابو حاتم*

ابو حاتم بضحكه :يارجال هالعادة اندثرت من زمان

ابو وليد بحمق : اندثرت عندكم اما عندنا نتوارثها لعيال عيالنا

وليد بهمس لابوه: يبه حرام خل البنت تأخذ نصيبها لا أنا ولا ناصر يبيها وبعدين من متى ان هالعاده بينا ماهو انا مأخذ من
برا العائله وناصرر بعد*
ابووليد بحده وهو خايف لايكون يسمعن حكيه : انكتم*

ابو حاتم بقهر: وش علومك ي ابو عصام*

ابو عصام ناظر اخووه اللي يناظره بحده قال وهو مجبرر :*
ماعندي علوم غير علوم ابو وليد هذا اخوي الكبيرر وكلمته تمشي علينا كلنا*
ابو وليد ناظره بأبتسامه ثقه: تسلم ي خوي ورجع ناظر ابو حاتم
وقال بأبتسامه سخرية تقهوى ي رجال واعطنا االعلوم الزينه*
ابو حاتم طنشه وهو يناظر ولده اللي ساكت من وقت ماطب هالمجلس عارف انه طاير من الفرحه اللحين لانه جاي معه وهوو مايبي يحس نفسه معصب :قوم يبه وتقرب من ابو وليد ماتجوز خطبه على خطبه ي سلطان*
ابو وليد بهدوء: حنا اللي خطبنها قبل ولا لا ي ابو عصام*
ابو حاتم بقهر ناظر ابو عصام: وشهوله ماقلت لنا ان بنتك مخطوبه ومخلينا نجي ع الفاضي ولا بس مشتهين تنقصووا من قدرنا*
ابو وليد : ماعاش من ينقص من قدرك*

ابو عصام : خلاص ي ابو حاتم مالك نصيب عندنا وان شاء الله تلقى لولدك اللي تسعده طول عمره

ابو حاتم طلع وطلع وراه ابو عصام وهو متضايق

ابو وليد
ناظر عياله شافهم كل واحد معصب من جههه ..قال بضحكه: علامكم تقول ذابح لكم أحد*

ناصر بقهر: يبه وش اللي سويته ترا من الحين اقولها لك ها الموضوع كله مالي فيه لا ناقه ولاجمل

ابو وليد طنش حكيه وهو يناظر وليد اللي شكله معصب من قلب

وليد وهو يناظر بااب المجلس يخاف عمه يدخل : يبه انا من
اللحين مالي شغل ابي لطيفه ومستحيل اتزوج عليها*

ابو وليد بضحكه : مافي احد بيتزوج ريتاج بس كذا ابي اصرف ابو حاتم ذا اللي مو مرتاح له ولا لولده اللي بس يناظر في جواله
بالله انتوو ترضون ع ريتاج تأخذ مثل ذا اللي من وقت مادخل مانطق كلمه وش ذا الرجال*
ناصرر : يبه لا يكون اطرم*
ابو وليد بقهر من هالولد:والله ليتك انت اطرم*
ورجع كرر كلامه محدن بياخذها كلها بس تصريفه*

ناصر براحه: الحمدلله قلت انا ابوي متسحيل يخرب علينا حياتنا*
وحرمينا يزعلن منا*

ابو وليد بقهر: استح بس قال حريمنا يزعلن منا صدق مابه رجال*

ناظر اخوه وهو داخل وقف : يالله حنا نتستأذن يااابو عصام
ابو عصام بضيق :اجلسوواخلونا نسولف*

ابو ناصر: خلاص بعدها ان شاءالله نتفق ع كل شيء*
شاف اخوه متضايق عارف انه فشله بس هذا كله لمصلحة ريتاج لانه والله ماهوو بذاك الزود هالحاتم وعاز عليه انها*
ماتكون لواحد من عياله*

صحي على سرحانه ع صوت جواله يرن شاف ام وليد تكلمه*
: هلا والله*

ام وليد بضيق : تعال انت ودنا البيت وابيك كمان تأخذ ريتاج معنا*
ابو وليد وهو صاك ع سنونه: وين وليد*

ام وليد بضيق : مدري عنه ندق عليه جواله مقفل والبيت كله فضي وفشله نروح ونخليها بيت اهلها*

دور عذر لاخوك وقول له إن وليد عنده شيء ضروري*
ومايقدر يأخذها وانت تأخذها بداله

ابو وليد بحده : وش هو الشي الضروري ي مره اللي يخليه يخيلي مرته في ليلة زواجه*
ام وليد بضيق : اي زواج الله يسلمك كله جاا بسرعه وغصب الله يهديك بسابو وليد بعصبيه: كلكن ماتفهمن
وقفل في وجهااا وش اللي يقوله لاخوه انه هو اللي يبي يوديها البيت معاهم .....الله يسود وجهك ي وليد ال*****...هين شغلك عندي ...ولا ماكون ابوك ي ال***** انا كذا تفشلني عند اخوي جالس لما الساعه وحده وشوي احتريك ...وفي النهايه هذي علومك .....*

 
 

 

عرض البوم صور نوني الحكمي   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 02:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273812
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوني الحكمي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 57

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوني الحكمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

ريتاج
ناظرت الجناح ....اللي انرميت فيه...وانا مومصدقه ..حالي اني ارتبطت بغير بدر...كل شيء بسرعه صار ...ي دوب وقعت على الملكه ...إلا ابوي يصدمني يقول امشي بيت رجلك.. ...ليه مايحسووو اني رافضه الزواج كله حتى من اللي يجيون يخطبوني من برا العائله ويوم اتزوج اتزوج اخو بدر ...ي هي قويه ...ليه كذا طيب ..وش كان راح يصير لو خلوني مع ذكرياتي وحياتي االلي ابيها وراضيه فيها ..ويوم ابوي ضغط علي وعمي كمان اللي شرط علي إذا رفضت عصام ماارح يأخذ شوق ....وافقت غصب عني لاني عارفه رفضي .. بيسببب مشاكل وبيحرم عصام من شوق ....وهالكلام قاله لي عمي سر ماقلت لحد من اهلي ..ان رفضي بيكون فيه ضحيه عصام وشوق ااه والشي اللي خلاني اوفق كلام عصام لي قبل ماقابل عمي سبحان الله كأنه حاس بتفكير عمي ...بس مو كذا على طول ..وتخيلوو مين اللي جابني هنا عمي يوم اعترضت*
قال ... معليش وليد راح ....مستعجل عنده رحله*
وقالي اوديك البيت ..بس صدقيني راح يجي يشوفك قبل مايطيرر*
اااه حسيت نفسي خبله كيف راح عنده رحله وكمان يقول راح يشوفني قبل مايسافر انتووا فهمتووا شيء انا لا والله مافهمت بس مافي إلا ابوي فهمه وصدقه بعد ....اكيد سلطان يقول شيء وحد يقدر يقول شيء بعده ماحسيت الا ابوي يقول*
.... امشي بدون منازع ...وصلني الجناح وهو يقول*
..انتظري رجلك راح يجي اللحين . إذا امده تخيلوو بس الموقف
اللي انا فيه ..... ليته مايمديه ع طول ..مابي اكون لرجال غير بدر .....شفته يطلع جواله ويدق طلع وبسرعه رجع وهو يقول يالله اطلعووا من عندها... لان وليد راح يجي قبل موعد رحلته ....واسمعووا المسخره ... وين.... عشان مايزعجنا ابتسمت بسخريه على حكي عمي ..مرت ساعه ...واثنين ...وهو لسى مااجى والا بيه يجي ...ااه يبه ليه كذا ماعمرك قسيت علي ولا نكدت علي .....واليوم تجي بنفسك تقولي عادي ..وش فيها لو رحتي مع عمك الرجال.... مو فاضي ..جلست ابكي على حالي وانا أتذكرر.... محاولتي المستميته وش صار معي يوم ... اانغصبت على وليد ...
ليت اللي سويته جاب فائده ...بس كان أذن من طين وأذن من عجين ...ولا واحد افتكرر فيني اذكر يومها كنت
جالسه في غرفتي ....مقاطعه كل أهل البيت ..ياناس ليه مايحسووا ...كيف أخذ اخو بدر ...كيف .....ومين أخذ زوج صديقتي اللي مملك عليها له حول السنه ..وزواجهم اللي قريب حيل اللي تأجل بسبب وفاة بدر
والله حرام ...وليد وش ذنبه هو ولطيفه ...ليه ي عم كذا تحكم وتنفذ..سندت رأسي على السريرر ..وانا امسح دموعي اللي ماجفت من وفاة بدر..ليت اقدر اسوي شيء ...ايه الحل عصام اخوي هوو اللي يبي يوقف في وجههه ابوي وعمي*

بسرعه أخذت جوالي ودقيت رقمه جاني صوته قلت وانا ابكي: طلبتك ي خوي*

عصام بفزع في صوته :فديتك وش فيه
ريتاج : الحق علي تكفى شوف لك صرفه وتعال

عصام : قولي وش فيه ترا حدي مفزوع*

ريتاج : دريت ابوي وعمي وش بيسووا فيني*
عصام بهدوء: ايه قالي ابوي*

ترا والله يبون مصلحتك لا تجلسي كذا على ذكرى بدر وابوي مهما شد عليك ترا مافي اطيب منه*

ريتاج بصرخه:مابي وتخيل أخذ مين اخذ اخوه اللي يبي يتمم زواجه بعد قريب وعلى مين صديقتي عارف وش معنى صديقتي*

عصام بضحكه:احسن شيء وهي صديقتك تكونوا متفاهمين مدام عارفين بعض وليد مايتعب معاكم الله يعنيه بيصير زوج الثنتين لطيفه وريتاج هههههه

ريتاج بقهر: عصام انت فاهم الكلام اللي تقوله*

عصام بهدوء:اسمعي ي ريتاج صدقيني وليد مافي احسن منه*
طول عمره رجال ومتأكد انه بيقدر يفتح بيتين وصراحه ماراح تحصلي احسن منه*

ريتاج بقهر:عصام لاتنسى وليد متزوج حرام يخلي زوجته
عشاني*
عصام بهدوء: مين قال انه بيخليها أكيد انه قادر يفتح بيتين

ريتاج بعصبيه منه :اقول انت جالس تكرر نفس الكلام ولا خايف لو ارفض وزواجك من شوق مايتم وانا بالطقاق صح*

عصام بهدوء: شوفي تبي الصدق والله فكري فيها بعقل اذا*
رفضتي اكيد عمي بيغلس علي وتعرفي انتي طبعه الله يهديه بس اذا ا انتي مصممه على رأيك الله يقدرني على فراق شوق لاني مستحيل أخذها وانتي عارفه المشاكل اللي بتصيرر بعد رفضك
ومن الحين انا معك*
ريتاج وهي تبكي : طيب ليه كذا حرام والله اللي يصيرر فينا من عمي ذا*
عصام :وش نسوي هذا عمي وهذا ابوي وتعرفي انتي قد ايشش ابوي لو عمي يقوله اذبح حد فينا صدقيني يسويها وهوو مبسوط بس يرضي اخوه*

ريتاج: وانت اكيد معاهن عشان شوق صح وانا في ستين داهيه*

عصام ابتسم : تدري قد ايش اموت في شوق وتدري انها مسمى لي من يوم هي صغيرره شوق لعصام وعصام لشوق*

ريتاج بحزن:وبدر لريتاج وريتاج لبدر ماهو لوليد
عصام :حبيبتي بدر مات وانتي من حقكك تعيشي حياتك*
وماعندك إلا وليد ترضي فيه لان عمي مستحيل يوافق على احد من برا العائله شوفة عينك يوم جاا حاتم ابوي قال انه اعترض
ريتاج: بكت من قهرها وبصرخه:مابي لا حاتم ولا وليد*
عصام بحزن: ريتاج خليك عاقله مثل ماانا خابرك*

والله راح تشكرين عمي وابوي يوم ترتبطي بواحد مثل وليد والله
رجال لوو عندي شك واحد في الميه انه بيذلك صدقيني ماراح اوافق وبدل شوق عشره بس انتي تكوني مرتاحه ي بعد قلبي
غيداء سكرت الجوال في وجهههه*
وهي تبكي منهاره ...اتصلت تتطلب الفزعه منه . طلع العكس...جلس يحاول فيها انها توافق ...والله هي تعرف وليد يحب ..لطيفه بجنون ...يأما شوق قالت لي انه دايم يسأل اذا جت عندهم*
وكمان كان نحس بحب لطيفه له ..حتى يوم نحرجها انا وشوق ونجلس نغلس عليها ...تغير السالفه ...او تعصب علينا. ...والله حبهم بري ...ونقي مافي شيء حرام ....ويغضب رب العالمين لا مكالمات محرمه ولا ...غزل ..ولا أشياء تنقص من قيمة الوحده .....وتصيرر ماتسوى شيء .....وفعلاً وليد رجال ...يموت فيها ويحبها بس والله ماعمره ...تعرض لها او ضايقها لما نتجمع عند شوق ويوم تخرجت من الثانوي خطبها على طول .
و اذكر انا وشوق يأما لقينا دفاتر مكتوب عليها... حرفها ويكتب
اشعارر فيها . ....حرام حب شريف مثل هذا يروح كذا ....لاني عارفه ومتأكده..... اللحين لطيفه مستحيل تكمل الزواج
. ...
ااه على ايامنا انا وشوق كان اشطن منا مافي. ..وبعدها عقلنا من اللي شفناه منه ....وانا حرمت ادخل بيت عمي لمدة سنتين .....وهذا كله ليه .....جاا ومالقي الدفتر تبعه ....وحنا سرقناه*

عشان نبتزه يعطينا فلوس ....وعشان نهددده ان كشفنا حبه للطيفه .... بس اذكر يومها تكفخنا .....وحنا اللي اعطيناه الدفترر ..وكمان حنا اللي دفعنا فلوس عشان بس يرحمنا من الطق..وبعدها حلفت معاد اكشف عليه... وتغطيت منه وانا صغيره ..ي دوب ادخل صف سادس ...بس اللي مطمني في السالفه.واثقه بعد ان وليد مستحيل ..يعتبرني زوجته. واكيد راح يتفهم ...واكيد راح يحترمني مثل شوق. ..لانه طول عمره محترم .....ولا يحب يجرح أحد....ودايم اللكل من العايله يمدح فيه وفي أخلاقه ...وراح افهمه اني وافقت عليه بس عشان عصام وشوق ..وابيه يوقف معي حتى ....يتم زواجهم وبعدها ..نفترق ايه راح اتفق معه على كذا متأكده انه. ..راح يوافق ويوقف معي حتى تنتهي هالسالفه ...ويرجع للطيفه الله يسعدهم مع بعض ..والله مايستاهلوا اللي حصل فيهم .نبهني من تفكيري صوت الباب ناظرت صوبه يوم دخل علي وشكله متبهذل ....ابتسمت بشفقه ع حالي وحاله ..حسيت بتوتر لما قرب وتكلم ليته ماتكلم صدمني فيه صراحه وخيب كل اللي اعرفه عنه وخيب ظني فيه ......اااه هذا شكله بداية ....مشواري معاه اللي ....مايبشر بخيرر..رفعت راسي له وانا مصدومه من االي يقوله...........

:
:
:
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتت*
نوني*
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه*

**

 
 

 

عرض البوم صور نوني الحكمي   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 02:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273812
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوني الحكمي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 57

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوني الحكمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

حبايبي ابي رأيكم
وان شاء الله اكمل تنزل البارتات
اذا شفت ردود ان شاءالله
وانا الكاتبه بنت النور بس اسمي لسى ماتعدل
هنا

 
 

 

عرض البوم صور نوني الحكمي   رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 07:00 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

السلام عليكم ‏

مبروك الرواية الجديدة نوني وأتمنى تتمميها على خير وبدون ما تنقطع ولا تيأسي والبنات إن شاء الله بيدعموك ‏

اتعاطفت كثير مع رتاج موقفها صعب خصوصا إن وليد يحب لطيفة والباين إن الجاي أقسى عليها بس ما فهمت بدر كان متزوجها رسمي أو عقد بس ‏
يا خوفي حتى لطيفة تنقلب عليها ‏

متابعة معاك إن شاء الله لو ما قطع النت فيا ريت تعطينا مواعيد التنزيل وما تربطي اكمالها بالردود وتستمري ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية