كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
الله وأكبر الله وأكبر الله وأكبر لا إله إلا أنت الله وأكبر الله وأكبر ولله الحمد
أكثروا من التكبير في هالايام المباركه
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
" " الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "
&البارت الحادي عشر &
::
::
::
ماتمنيت البكاء يومأ ولكن هم الزمان بكاني
تمنيت ان... اعيش كما تريد نفسي
لكن عاشت ...نفسي كما يرد زماني
::
::
::
ناظر امة والشرر يطلع من عيونه يحس بصدمه ماقدر حتى ينطق ... او يحرك رجوله.. من اللي شافه ...
ام سميرر وهي تلطم في وجها طالعته وبسرعه قالت : الحق اختس فصحتنا ومع خويك
اللي دخلته بيتك حاولت ارده بس ماقدرت فيه يمه شوفت عينتس دفني
سميرر بسرعه دخل الغرفه وقال بصرخه:ي ال******
وش مدخلك غرفتة اختي
طبعاً رائد ماهو.. أقل صدمه منه ...وهو يشوف قدامه البنت الي فزت وهي تسحب مفرشها... وتغطي حالها فيه جااا يطلع بس شافه
في وجههه سميرر اللي ثايرر قال وهو يبررر: فيه حرامي
سمير بصرخه وهوو يمسكه ويعطيه بكوس على وجههه وبطريقه عشوائية من غير مايحس بنفسه : حرمي ي ال****** سبه قويه
رائد حاول يدافع عن حاله ويفهمه بس ماقدر ولا اعطاه فرصه ... مسك على خشمه اللي صب دم جلس على ركبه خلاص يحس بدوار رفع يده وهويبرر له: قسم بالله واسأل خالتي
وناظر في امه اللي تبكي
سميرر بصرخه : يمة جيبي المسدس خليني اغسل عاري
رئد حاول يوقف قال بصدمه: وش مسدسه ي خاله قولي له ليه دخلت ماهو انتي اللي فزعتي بي
ام سميرر بخبث الدنيا: حسبي الله علتيس اللي ماقدرت خويك و مارحمت ضعفي انت والخايسه هذي ومتفقين من وارنا
بس ربي فضحكم وطلعني من غرفتي آه حسرة قلبي عليك ي سمير ..
وطالعته وهي تمسح دموعها بخبث : هذا اللي ماشي معه هذا هو
خانك في وسط بيتك آه يمه ماتستاهل اللي يصير من خويك واختس الخاينه
سمير بصرخه وهو يرجف : يمه جيبي اللي قلت لتس عليه وبس وناظرريوف اللي ترجف وهي مغطيه نفسها بالمفرش واقفه في الزوايه خايفه وبصرخه طيب ابشري ي ل ****الحين يجيك اللي تستاهليه انتي وهالزفت والله لا اخليكم عبره لامثالكم
ريوف بصدمه ...وخوف من اللي يصيرر قدامها .... وهي تغطي وجهااا والبجامه اللي لابستها : والله مدري بشي ي سميرر والله هو دخل علي
سميرر بصرخه خلتها ترجف في مكانها وتسكت : انكتمي
رائد
مصدوم من اللي هو فيه جالس يشوف ...الوضع قدامه بصدمه
....ماهو قادر يسوي شي ...طلبت فزعته وجايه تنكر الحين
يعني ايش تتدبس لا ماهو انا اللي هذولا الخايسين يلعبن علي
قال بعصبيه: ي عجوز ابليس خافي ربك وقولي الصدق
ام سمير خافت سمير يصدق وهي ما تستفيد شي قالت بقهر: الصدق الحين تشوفه وبسرعه راحت غرفتها وطلعت المسدس بس لا مستحيل تضيع ولدهااا أكيد الحين معصب وحالته حاله ... وأكيد بيرميه هي تبي تتخلص بس من ريوف بلاها هيا
بخبرة فضت المسدس وابتسمت بخبث
وراحت لهن تركض.. وهي تناول المسدس سميرر.. اللي واقف
ومقفل على الباب ...عشان مايطلع رائد اللي ...كل ماحاول يطلع اعطاه بوكس ويرجع يعنف.. ويدوخه ..
سمير آخذ المسدس بعصبيه وبثقه ان رائد معاد بيقدر عليه وهذا مصوب عليه بيفضيه في راسه لو قدر يطلع من هنا اليوم قال بعصبيه : بتملك على الزفته هذي وتنقلع لا اشوف وجهك وجها ولا اغسل عاري هنا في هالغرفه وادفنكم ولا من شاف ولا من دري
رائد
لما شاف السالفه مسدس لا ...والله مايقدر فيهن أجل كذا ي عيال ابليس ... فكر بذكاء متورط متورط بس وكاد اسامه يقدر يسوي شيء
وقف بتعب وهو يترنح من الدوخه ..ومقهور من اللي هو فيه وش دخله بيت الفقر ذا
آه ليت الزمن يرجع.... شوي ..قسم مايطب هالبيت
قال بتوتر ليته بس يصدقه ويفهمه: اسمع ي رجآل ابي اتصل
بأخوي أسامه وبعدها لك اللي تبي
سمير.. وهوو مصوب بالمسدس عليه : تتصل عليه وتفضحنا زود
رائد ام البلشه ذا كيف يفهم: لاوصدقني بيصير اللي تبي
سيمر بصرخه : ي ***** دخلتك بيتي وتسوي فيني كذا
رائد مافي يفقد اعصابه أفضل شيء يهدي عليه لان اللي في يده ماينلعب معه ..موت بحق وحقيقه وهذي الحيه جالسه تحرضه بس فرح يوم سمعها تقول
ام سميرر: يمه خليه يتصل بأخوه وكاد يستر على التسلبه ذي ويتزوجها ويفكنا من اللي سودت وجيهنا ولا تبلش عمرتس فيهن
رائد بسرعه : ايه تكفى خلني اتصل
سميرر ناظر ...امه وهو يرجف من العصبيه ...متردد وده يثور فيه ويبرد قلبه بس يناظر امه مين لها لو انسجن بسبب هذولا الخايسين ...الوسخين ..
رجع ناظر ريوف اللي جالسه تصرخ وتحلف انها ماهو فاهمه شي ...ولا تدري عن بشي آه وده يتقرب منها ويبرد حرته بس
خايف يبعد عن الباب والزفت يهرب
قال وهو يبي يشوف ايش آخرتها معه : بسرعه دق عليه ي ل***انواع السب والشتم سمعه هوو وكمل ..
بصرخه صدقني مالك مفر تملك ومن فوق خشمك ولا دمك يطشر على هالبلاط
ريوف بصرخه خوف وهي تردد نفس الكلام : والله مالي دخل هو هو هو اللي دخل علي
سميرة بصرخه قويه : انكتمي لا افضي ذا في رأسك
رائد طلع جواله من جيبه ويده ترجف بسرعه دق على اسامه
تنهد براحه يوم سمع صوته قال بتوتر: تكفى ي خوي تعال بسرعه
اسامه اللي جالس في مكتبه ومتضايق من اللي يحققق معه ..
لف له رأسه. ..كل مره كذبه في كذبه قال وهوو كاره نفسه : رائد ماهو ناقص والله مشاكلك اللي دايم تورطني فيها
يكفي اللي عندي اللحين دار لي راسي
رائد برجي: اقولك هالمره ماهو مثل كل مره متورط حدي
شوي ويبكي يحس نفسه مقهور ويتألم من خشمه ومن ضلعته اللي يحسها انكسرت وخايف من ان سميرر يفقد اعصابه أكثر ويرميه برصاصه تموته
اسامه بخوف: وش فيه
سميرر سحب الجوال من يده وهو مصوب المسدس على رائد عشان مايهرب : تبي تلحق أخوك تعال بسرعه ولا قتلته
اسامه وقف بدون فهم: وش فيه متهاوش معاك شيء
سميرر بحرقه وده يبكي : ليته متهاوش وليته بعد ذبحني ولا سوى سواته تبي تعرف وش مسوي أخوك تعال شوف بعينك وصدقني مراح يرضيك
اسامه بسرعه سحب مفتاحه ومشى وهووقلقان على رائد
طلع شاف الجندي ... قال مشور حق ساعه .. وراجع اذا أحد
سأل عني ...رجع كلم سمير وين العنوان
ناول رائد بحرقه :خذ أعطه العنوان
رائد سحب الجوال : وجلس يوصف له آه بس دوخه ماهو عارف وين قال بتعب : دق على فهد وهو يجي معك يدل البيت
سكر وهوو يحاول فيه: تكفى ي سمير لا تضيع حالك وتضيعنا معك بسبب خطه مدبره من أمك
سمير بصرخه :لا تتكلم على امي لا اذبحك
ام سمير بقهر من حكيه وخايفه لا يصدقه سمير : خطه مني ولا
متفقين ..من ورانا .. وناظرت ريوف بتوتر .آه ي قهري على تربيتي فيتس يالخايسه وتقربت منها وجلست تضرب فيها ..شوفي كيف فضحتي اخوتس وفشلتنا وبصرخه قلت لتس يا سميرر من اول هالبنت ماتبي تجيبها للببر ...
سميرربصرخه:آه ليتني صدقتك
رائد بحزن على البنت اللي تصرخ بألم : قال ي خوك افهم
سمير بعصبيه : مابي اسمع صوتك لا اثور فيك
رائد سكتت كيفهم معاها اهم شيء انا اطلعها منها
سمير قرب منه زياده وهو مصوب المسدس على راسه وبصرخه : اخوك الزفت متى يصل
رائد برجفه وهو يناظره بخوف : صبر ي خي لسى داقين عليه تكفى ي خوي تركد
والله اني مظلوم واختك مظلومه مثلي
سمير بغيض رفسه بسرعه في بطنه : لا تقول أختك
رائد رجع جلس وهوو منحني خلاص يحس نفسه بيموت ذبحه
بها الرفسه اللي جته فجأة
ناظر العجوز وهو يتحسب عليها ...قفل عيونه مع صرخة البنت
آه رحنا فيها انا وهالبنت ..فرح يوم سمع... الجرس يرن
سميرر ناظر امه: يمه افتحي الباب بسرعه
ام سمير بسرعه دفت ريوف ..وسوت جلالها زين وغطت نص وجهاا فيه ومشت متجههه لللباب و فتحت... شافت اللي لابس عسكري هيبه ارتجفت في مكانها وبجنبه واحد زود ...
قالت وهي مسويه نفسهاا قويه: مين فيكم اخوو رائد
اسامه بسرعه: أنا
ام سمير ناظرت اللي بجنبه : أدخل لوحدك يكفي فضايح
اسامه ناظر فهد اللي يبي يعترض و مصمم يدخل قال بعصبه: خلاص فهد ارجع السياره وانا اشوف وش مهبب الزفت ذا
وجاين اللحين وراك
فهد بقهر..ي رجال انا اعرف سميرر أكثر منك ...وصدقني بتفاهم معه
ام سمير خايفه يدخلن كلهن ويقدرن على ولدها والسالفه تخرب وخطتها تروح على الفاضي : لا بس أخوه
اسامه بغيض: فهد خلاص ودخل وقفل الباب وراه عشان فهد مايلحقه ..
وبسرعه دخلل وراهاااا ..انصدم من شكل... رائد اللي خشمه
يصب دم واللي صدمه أكثر البنت الللي مغطيه بمفرش واقفه ترجف
في الزاويه .... كل شيء واضح قدامه ..حس بتوتر..وعصبيه في نفس الوقت من اللي يشوفه آه مايحتاح يسأل ايش فيه ....
كل شيء واضح قدامه
سميرر ناظره بعصبيه: وش جزاه .. قول يالعسكري المحترم ياللي تحافظ على أمن دوله وبحرقه قول وش جزاء اللي يخونك في وسط بيتك
رائد غصب نفسه وقف وهو يسند نفسه على الجدار وقال بصدق: قسم بالله مظلوم
أسامه بعصبيه تقرب من رائد واعطاه كف قوي خلى وجههه يلف لف وقال بصرخه: وش اللي مسويه ى ل*******
رائد وهو عاجز منهن صعب يفهمواعليه: والله مالي دخل امه فزعت بي وطلعت خطه منها وطحت انا فيها وأنا اخوك
ام سميرر ببكي : حرام عليتس وانا امس تظلم مرة كبيره
وناظرت اسامه : شوف انا ماسكتن ولدي لا يقتل أخوتس ويغسل عاره بس الحين نبي شي واحد تجيب مملك وتزوج اخوتس على الخايسة ذي وبس وتكفى مابي ولدي يضيع نفسه ويقتلهن بسبة هالسالفه انا مالي حدن غيره
ريوف صرخت بخوف أكثر يوم سمعت حكي ام سمير وخوف من اللي دخل لابس عسكري :لا لا والله انا مظلومه ماسويت شيء
اسامه زم شفته بقرف .. وهو يسمع صوتها ..ورجع ناظر سمير
الللي مصوب المسدس.. ويرجف يحسه .. شوي ويرمي ..قال بحكمه وخبره : تم ولكم اللي تبون بس بالعقل نحكي مملك في هالحزه وين نلقى وثانياً مافي ملكه بدون تحليل في هالزمن الحين خليني أخذ اخوي ...
وصدقوني من بكره الصبح أسحبه ونروح نحلل لهن وبعدها نملك
سميرر قال وهو يهز راسه :لا مايمشي علي هالكلام وهال**** لو طلع من هنا صعب يرجع
أسامه بصدق: والله لايجي ومن فوق خشمه وهذا أنا وعدت ولا خليته يعفن في السجن وفكر بعقل خلينا نلم الموضوع الحين
وبكره خير
سميرر تقرب منه : واذا
أسامه قاطعه وبصدق : والله هالبدله ماستاهل أجل البسها انا قسمت قبل مالبسها اني بعد الله حامي الوطن و المواطن وحقك عندي
سميرر ناظر امه مترددد
ام سميرر بدموع.. التماسيح: ماترضها علينا تتخيس سمعتنا
تكفى وانا امتس نخيتك تجيبه بكره ويملك عليها ولا نبي عاد نشوفهااااا وخلاص ي سميرر انا مصدقته
لان اللي مثله وهو يدافع عن دوله بروحه واللي مثله وشرواه ما يطلع منهن الشين
اسامه بضيق: تسلمي ي خاله
سميرر قال بتهديد : اقسم بالله لو مايجي بكرة أني لا اقتله لو
أطلعه من تحت الأرض وهذا شرف وانت اخبر
اسامه : مثل ماقلت لك لو ماجا والله لاخليه يعفن في السجن والحق عليه يقوم ..مثل غيره قولي وش تبي بعد
سمير قال بحده: نشوف وبعدها صدقني ماراح اعطيه فرصه لو خون فينا والله مايردني عنه شيء وهذاني حلفت
اسامه ضرب في صده بنخوه : مثل ماقلت لك عندي
وتقرب من رائد يوم نزل المسدس سمير ومسكه من بلوزته
وسحبه ....قدامه وهوو يسب فيه ومعصب عليه
وطلع شاف فهد قدامه معصبب
دفه عليه وهو يقول ساعده يركب هال******
وشغله عندي
عند سميرر
الللي بسرعه اتجهه لاخته ومسكهااا بشعرهاا واعطاها كف ورا كف ودفهااا وهي تصرخ على الأرض سحب حزام بنطلونه ونزل فيها ضرب بدون رحمه وهوو يصرخ : ليه سويتي كذا ليه ي ل*****
ريوف تحس نفسها خلاص راح تموت تحت يده آه صرخت
بوجع وظلم وألم وهي تسمع الخبيثه تحرضه عليها
صرخت وصرخت بس بدون فايده كل مره يزود الطق عليها
ام سمير لما شافت خلاص سميرر فقد اعصابه ... والبنت يمكن تموت في يده بسرعه تقربت منه وهي تحاول تبعده : خلاص لا
توسخ نفسك فيها ...بكرة يجي التسلب ويقلعها من هالبيت كله
سميرر اللي يصرخ بكل انواع السبب رجع رفسها بقوه
على ظهرهاااا
ريوف صرخت بوجع :آه
سمير ...رجع بيكمل عليها يحس نفسه ثايررر وميت قهر... وبذات يوم يسمع صوتها وهي تحلف كذب .....وتقول مظلومه
سميرربصرخه: مظلومه وهو وسط غرفتس قولي وش كان ناوي
يعمل هنا غيرر وساختكم ي وسخين
ام سمير مسكته بقوه : خلاص يمه والله مافيني عاد حيل عليتس وناظرت ريوف وداست على يدهاا بحقد: انتي سكتي خلاص
ريوف صرخت بألم ..ي ناس هي ماتدري بشي جالسه مثل كل مره في غرفتها .....وحيده ..فجاة حست بالشاب دخل عليها وفجاة سميرر لحقه وصار ذا كله بسرعه
قفلت عيونها وهي تحس نفسها بتغيب عن الوعي تتفكر نفسها خلاص ..راح تكون من الأموات الدنيا سودة... قدامها
ام سميرر مسكت ولدهاا
وطلعته وجلست مقابله له في اللصاله : شوف من بكره تدق على
التسلب واذا مارد روح له وفكنا من العله اختتس بعد اللي سوته مالها قعده في بيتي
سميرر دموعه نزلت غصب عنه قال ببحه: وش نقصت عنها عشان تسوي كذا ليه ليه ي ريوف ذبحتيني كذا
ام سميررر بخبث : من زمان اقولتس ماهي صاحيه لعوب
بس انت تقول يمه تظلميها وقالت وهي تزيد عليه شوف كيف دخلت التسلب غرفتها وحنا فيه أجل لو حنا ماهو فيه وش سوت استغفر الله بس مابي أخذ في ذمتي
سميرر بقهر : تأخذي في ذمتك وكل شيء واضح يمه
ام سميرر : يالله يمه روح نام وان شاء الله بكره تنحل
وننفك من غثاها
سميرر بغصه: مين يجيه النوم بعد ذا كله وبحده والله ماهو رجال لو نمت وانا لسى ماغسلت عاري ورجع وقف بعصبيه وده يذبحها
ام سميرر مسكته بقوه : اجلس وحرك عقلتس شوي
سميرر بقهر: اي عقل يمه هي بقت عقل فيني عاد
ام سميررر بخبث: ذبحتها طيب وش يصيرر بعدين
سميرر بعصبيه: يصيرر الللي يصيرر اهم شيء بردت قلبي وبس
ام سميرر :لا يمه والله بتندم لما تضيع شبابك اللي مثل الزهر
في وحده وسخه.. مافكرت في شرفها وشرف أهلها وبعدين انا مين لي قول عشان تروح بسبب .. بنت أمل اللي ذبحتني وهي
عايشه واللحين بفعلة بنتها ذبحتني وهي ميته
سمير بحرقه: ليت ابوي ماتزوج وجاب لي هالاخت
ام سمير بحرقه حب حياتها خانها وتزوج بنت الفراش اللي
يشتغل في نفس الشركه اللي يشتغل فيها كان ....قالت بحسره:آه أجل انا وش اقول يمه اوبوك ذبحني وأكثر شيء ذبحني يوم خلاني اربي حفيدة الهنديه ... وانا ماهو مسؤوله عنها
سميرر ناظر امه :ليتنا تخلصنا منها وهي طفله يوم جت
عندنا
ام سميرر : كيف نقدر و ابوتس جالس لنا ومدلعها شوف كيف عمايل دلعه لها معاد نقول غير ربي يرحمه هو ارتاح وحنا ابتلينا ... وكملت وهي تنفث سمها ..و دخلت غريب عليها وفي غرفتها ... وبوجودنا لا حيا ولا مستحى ....
سميرر رجع يهديد: لو بكره الزفت مايجي لا أكون ذابحه .....
.
ام سميرر بخبث وهي مسويه تبكي وتغطي وجهااا بالجلال : حقتس يمه تذبحهم جميع بس انا مين لي قول تكفى يمه ابيتس حولي ....
سميرر نزلت دموعه غصب عنه الشرف غالي حيل ...
ويوجع حيل ...آه مثل وجعه مافي ...والله فعلاً لو بكرة مايجي
بيكون تصرفه ثاني ....والله لا يشرب من دمه ....
ويبرد حرة قلبه ....وبعدها في سيتن داهيه ..اللي يصير يصيرر
|