لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-15, 12:19 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


بيت ابو غلا

غلا متكوره ع حالها وهي تبكي من شوي ابوها جاب لها الدفتر

وقعت غصب عنها ...والله هي تحب ابوها أكثر من نفسها بس

اليوم كان صدمتها... فيه كبيره كيف... يبيعها لواحد.... مثل كذا

ودها تعرف. .اه كل شيء مره عليها مثل الحلم بسرعه صارت

زوجته كيف وليه ااه يبه توقعت انه حلم الي تمر فيه... بس طلع

....جد كان يحكي ..والله توقعت ..انه ماهوو في عقله لانه

...دايم يقول أشياء بس ماينفذ ويطنش .. ..وافتكرت ابوي بيحميني

من كل ...ماتوقعت بيرميني على الشوك بيده ....ليه يبه كذا

ليه خاب ظني فيك والله ..كذا ترميني هالرميه ...نزلت عيوني

ليدي وانا اناظرها كيف معلمه من ضربه لي ...بالعقال ...ليه

اليوم الصبح عارضت ...بقوه ...عصب علي وضربني
بعنف ...ااه كم مره انضربت منه بسبب هالزواجه

..والله ابوي ماهو طبيعي.. كله بس عشان يأخذ بدريه ...عارفه

مآصدق وأحد يقبل فيه .... محدن رضي فيه ودايم السكير والسكيرر .....
بس انا رحت الضحيه ...طيب ي سامي.... الزفت جنيت على

حالك يوم طلبت يدي...ااه انت كفووا عشان تطلب يدي ... ..وع كل ماتخيل اني زوجته اعصب ...

مقهوره ومولعه ...ااه والست بدريه ..الحين طايره من الفرحه

...ياربي اكره هذي العائله كلها كيف اللحين اصير

زوجة ولدهم ااه من ولدهم .مابيه والله مابيه مسحت دموعي اللي ماجفت من وقت مابوي صدمني

سمعت صوت الباب ينفتح رفعت راسي ناظرت ابوي واقف ويناظرني بحده
:
ابو غلا بأمر : يالله زوجك يحتريك وابي كمان تفضي الغرفه رايح اجيب زوجتي
غلا بصدمه لاني مافتكرت اروح معه ع طول : اللحين اروح

معه كذا يبه حرام عليك انا وش سويت فيك عشان ذا كله قولي
...تراني بنتك ولحمك ودمك
ابو غلا ناظرها بحده: لا يكون تبي عرس
اقول مافيني على خسايرر اكثرر مطفر حدي وهم صدقيني ماراح يرضوا يسووا وانا ماسويت لبنتهم

غلا بعصبيه : مابي عرس ومابي ال*****

ابو غلا عصب لما سمعاها تسب سامي : اقول انا وش قلت من كثر بربرتك ذي

اللي ماارح تستفدي منها شيء وكمان لاتسوي نفسك

ماسمعتيني يوم قلت يملك وياخذك لبيته و يالله اقولك زوجك يحتريك وانا مرتي تحتريني

غلا وقفت بقهر وعصبيه وهي تمسح دموعها خلاص مدام كذا هي تقدر تتدافع عن نفسهاا من هالسامي وتشوف ايش

اخرتها معه :ماراح اسامحك يبه طول عمري
ابو غلا وهو مستعجل :ماعليه روحي بس

غلا بغيض :خلي بدريه تنفعك يبه والله ماوراها غير الاذيه

وبصرخه وهي تبكي والله ماسامحك والله سبحت العبايه اللي رماها علي لبستها

وطلعت مثل التايهه ..مدري وش اسوي كذا بين يوم وليله صرت

مرت سامي ..واللحين رايحه بيته ...يارب الطف فيني يارب
..سويت العبايه زين ولبست نقابي وانا اناظره واقف عند الباب ويناظرني

بستفزاز وبأبتسامه وقحه ... مدري احس اني متصلبه مكاني

...حتى نقابي ماتخيل اني ابعده قدامه ..ويشوف وجهي ..ياناس

اخس شخص عندي ..صرت اللحين زوجته

سامي وهو يتقرب منها بأبتسامه : امشي ي قلبي بيتك الشايب ترا مستعجل يبي البيت يفضى له

غلا
احس رجولي ماهي شايلتني ....ورافضه تتحرك ...حاولت اقدم
خطوه ماقدرت ااه كيف اقدر وانا رايحه لمكان كله وقاحه مدام هذولا ساكنينه ....هزيت راسي بلا وانا ابكي وارجع لوراء
سامي بسرعه تقرب منها وهو يمد يده لها قال بهمس: وين وين

غلا رجعت لوراء زياده وهي تبعد نفسها هزت راسها بدون وصوت

سامي بقلة صبرر :اشلون يعني

غلا بصوت يرجف:مابي اروح معك

سامي ناظر يمين وشمال بطفش : والحل طيب

غلا فكرت ليه ماتسطعفه يمكن يطلع احن من ابوها ويعتقها لوجهه الله حاولت تكلمه باحترام: نخيتك انا مابيك وابوي غصبني عليك تسوي جميل لو تقول لابوي مابي بنتك والله مانسى لك هالجميل

سامي حس بكلامه يقهر بس طنش ولا مايكون سامي لو ماطنش : اقول ليه اكذب انا ابيك وبحده خلاص امشي صدقني ماراح تستفيدي شيء من ذا كله

غلا بقهر : اقولك نخيتك

سامي بستفزاز لها:ماعليه انخيني في شيء ثاني وانفذه لك بس لا
غلا بغيض ناظرت باب الصاله وشفت ابوي طلع من غرفتي ومعه شنطه

ابو غلا وهو يحط الشنطه ع الارض قال وهو مقهور: لسى هنااا


سامي ببرود وهو يناظرابوها: رافضه تتحرك شوف شغلك مع

بنتك ولا ليه قلت موافقه وهذي علومها ترا بديت افصل واذا فصلت الله يبعدك عن سامي

غلا بقهر غصب عنها: إذا هذي اولها ينعاف تاليها والله اكون ناقصه عقل لو وافقت ع اشكالك

ابو غلا بسرعه اعطاها كف على فمها وبصرخه خذ وهو يناوله

الشنطه وسحب يدها وهو معصب خذ هالعاقه وكاد تربيها

سامي وهو يغيضها مسك يدها : ااخخ عجبك كذا قلت لك امشي معي
بالطيب رفضتي يالله أجل تحملي وسبحها معه غصب
غلا

مسكت ع فمي بيدي الثانيه مكان الضربه احس طعم الدم
...حسيت بحقد على

ابوي وسامي .....مشيت بدون صوت ..خلاص كفايه ..اللي

جاني وياليت في ....شيء نفع حاولت اسحب يدي بس هو شاد

عليها بقوه ورافض يفتح .....

دخلت ....بيتهم ..وانا اناظر الحوش ...بخوف وجسمي كله يرجف...

سامي شاف اهله مافي احد منهم ...في الحوش شكل امه مشغوله

مع بنتها بدريه .... احسن مايبها تشوف غلا معه.....

وتنكد عليه يدري فيها ماتتطيقها وهو الليله عريس ومايبي يتنكد

يكفي تحمل حركات البزره ذي .. حس فيها وهي تحاول تفك يدها

....شد عليها وهو يسحبها لجهة... غرفته اللي في الحوش في

الزاويه دف الباب برجله وبضحكة خبث : هلا هلا بعروستي

هذي اللي جت بسرعه كذا ومن غيرر تعب وبصرخة عربجه
وربي ام الفله
غلا بخوف ابتعدت عنه وهي لسى بغطاها

سامي تقرب منها وهو يبي يسحب الغطاء عن وجهاااا

غلا بصرخه: ابعد عني

سامي رجع وجلس على السريرر وهوو لسى كاشخ بالشماغ ناظرها بأبتسامه : يالله بعدت عنك بس بسرعه فكي خليني اشوف وجهكك واتمنى انه حلوو

غلا بعصبيه وهي ماسكه ع غطاهاا تحس نفسها مثل المجنونه ضايعه ولا تدري ايش تسوي قالت بشجاعه مصطنعه : بعيد عليك تشوف وجهي

سامي ضحك بقوه : ههههههههه اماا ذي قوي ي بنت ابوك

وهوو يتقرب منها وسحب الغطا بقوه منها وقف وهو يتنمقل في وجهااا اللي ذبحه ..رجع لو راء وقال بخبث وهو يغطي اعجابه بها :امممم يجي منك يالله نمشي حالنا فيك احسن من عدمه


غلا
ناظرته من فوق لتحت بعد مابعد غطاها عن وجهااا حسيته قد ايش حقيررر ...و مصدق حاله وكاشخ بالشماغ ..
ومضبط ومنعم ..قلت وانا مسويه نفسي قويه وانا فعلاً
قويه وماخاف من أحد واقدر اوقفه عند حده .ناظرته

بقهر وغيض ..وكلامه اللي مثل وجههه عصبني قلت بصرخه: انا تمشي حالك فيني ي ال*******


سامي وهو يتقرب منها وينزل نفسها لهاا وفرحانه وهي مارجعت غطت وجهاااا قال وهو يحط يده ع خدها : افاا من اول يوم سب لا كبيره هذي في حقي ...بس يالله طول عمري طيب وامشي للكل تجي عليك ي حلوه وهو يغمز لهاا

غلا بسرعه دفت يده بعنف و بعدت عنه بخوف وهي ترفع اصبعها تهددد : ياويلك تفكر بس تقرب مني يالصايع

سامي وهوو يسحب الشماغ من راسه ويرميه على السريرر

وفتح ازرير ثوبه العلويه :الصايع صبره قليل ترا فخلينا حلوين احسن

غلا وهي تناظر في ارجاء الغرفه المصديه ذي قالت بقرف:والله مستحيل اعيش هنا

سامي جلس على السرير وانصدم من حكيها توها ماتبيه والحين جالسه تفكر كيف تعيش هناا كويس أجل مدام رضت فيني والغرفه تنثبر ساكته فيها قال بسخريه: اخس مأخذك من قصر
ولا فله وانا مدري ترا سمسم نفس تخيط بيتكم

غلا بقرف وهي تناظر الغرفه: لا كذاب غرفتي في بيت ابوي
اكبر من كذا على فقرنا بس والله بيتنا احسن من هالغرفه
الخايسه

سامي بطفش: طيب يالله خلصينا واوعدك افرشها لا من ايكاا كمان
غلا بخوف هذا اللي خايفه منه : وشهوو

سامي وقف وتقرب منها : شوفي انا ماتزوجت عشان اجلس اناظرك ترا ابي احس اني متزوج بحق وحقيقه

غلا بسرعه ركضت لنهايه الغرفه : والله ماتقدر تقرب مني
والله لا اصرخ والم عليك العالم وبصرخه ي خي مابيك افهم عاد

سامي بسرعه تقدم منها: صرخي وكثري بعد اشوف احد بالله

يقدر يقرب من غرفتي وهوو يمسك يدهاا ويجرها له بعنف وهو يغني بصوته المزعج اجيبك اجيبك حتى لو تحت الحراسة

غلا بصرخه: فكنييييييييييي

سامي بسرعه كتم فمها بيده وهوو يحاوطها بيده ويشد عليها
غلا حست نفسها انكتمت خلاص بس غبيه لو تستسلم له ..حست انه ارخى قبضته وبسرعه دفته وشردت لنهايه الغرفه
=========================
===============

==========

عند بدريه

لا لا مو مصدقه نفسها ..ياناس عروس ...بحق وحقيقه ..
وخلاص كلمة عاانس ماارح تسمعها ....رفعت يدها الله يسعدك ي راجح مثل ماسعدت قلبي ناظرت امهاااا وقالت بفرحه الحين امشي معه

ام سامي بدون نفس : ايه امشي
وهي تناظر جارتهم والله تمنيت لبنتي احسن من هالنصيب
ام سعد: ماعليه احسن من تجلس لك كذا
بدريه بقهر نكدووا عليها قالت بسرعه: يمه اسمع صوت ابوي شكل راجح جاااا
ام سعد بضحكه : ههههههه البنت مطيوره
ام سامي بقهر حطت الجلال ع راسها و طلعت تشوف فعلاً كان راجح وزوجها بسرعه دخلت ولبست بنتها العبايه وطلعتها لزوجهاا اللي قابلها بضحكه

بدريه وهي مبسوطه وتشوف راجح قدامها كاشخ ...

مشت معاه وهي حدها طايره من الفرحه
دخلت البيت
وجلسوو قالت بخجل وين اجلس



راجح : تفضلي هنا وهوو يشير لغرفة غلا لانه احسن من غرفته
واوسع شوي
بدريه مشت معاه وجلست ع السريرر الصغيرر

راجح ناظرها بحب : مبسوطه

ناظرته بخجل :مبسوطه كثيررر
راجح وراسه مصدع اليوم ماشرب قام وهوو يبي بس كاس عشان يقدر يروق ولسى ابو سامي اعطاه وشفق ع حاله

بدريه عرفت انه يبي يشرب بسرعه تقدمته : لا اليوم بذات لا

راجح : معليش مقدرر

بدري : تكفى لا ترا والله اكره الشرب وياليت تشوف لك حل منه

راجح بضيق : طيب بس كأس وبعدها اوعدك اخفف منه

بدريه : لا لا وبعدين اليوم انا عروس ولازم تسمع كلامي
تكفي راجح
راجح باتبسامه :ابشري ي عيون راجح

بدريه ابتسمت بخجل

والله ماتبي اكثر من كذا ...تبي السترر ...بس ااه من راجح اللي

راح تقدر تغيره ..وتبعده عن طريق ابوها ...اللي جالس يتحكم فيه ..ويذله عشان هالسم اللي يشربه ...

بنته ام لسان خلاص ساميوه يقدرر يهجدها ويبعدها ...عن

طريقهم ..وهي تقدر تستفرد فيه ...وتعيش حياتها معه مثل ماتبي ومثل ماتحلم ...
==============================
===============
=========
::
::
عند عروستنا غلا

جتها قوه ماتدري كيف بسرعه دفته ..وهي ترجع تشرد لنهايه الغرفه

قالت بصرخه وهي تسحب سلك الشاحن وتلفه في يدها

: والله اخنقك فيه لو تقرب هاذني حضرتك
سامي مصدوم كيف قدرت هالعصلا تفك نفسها منه قال وهو يضحك: عاد الناس تهدد بسكين باله حاده انتي بسلك شاحن


غلا بصرخه : راح اخنقك صدقني وبسرعه صرخت بقوه
يوم شافته جاي صوبها والله اذبحك

سامي فز واقف تقرب منها وهو جالس يستخففف في اللي تسويه

قال بحده: بنت بلاش لعب ماهو وقته اللحين


كتتتتتتتتتتتتتتتتت

نوني

لااحلل ولا ابيح من يقتبس روايتي اوينقلها بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 12:29 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


استغفر الله العظيم التواب الرحيم
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "



&البارت السابع &

ألاياعمري الفاني ألا ياحقي المسلوب
متى عيني بليل الياس لذيذ النوم يهناها
متى يحالفني الحظ ويصحح وضعي المقلوب
يعدل قسوة الأيام وغلطه مارتكبناها
::
::
::

غلا وانا احس جسمي كله يرجف من نبرة صوته.. اللي تغيرت ...احس بخوف ..الله يسامحك يبه انفكيت مني بطريقه بشعه ...آه وش اسوي وانفك منه حسيت براحه شوي يوم رجع جلس مكانه ...ناظرت السلك اللي في يدي صادق ذا ماهو سلاح ...بس وش اسوي ماعندي غيره ..رجعت بنظري ادور ..ابي شيء اقوى مافي غير زجاجة عطرر بس بعيده عني ...ولو تقربت
منها اكيد بيمسكني . ..قلت وانا اناظره كيف جالس يناظرني بنظرات كلها وقاحه وخبث قلت بسرعه يوم شفته يرجع يقوم من السرير وبصوت عالي : والله كلامي ماهو لعب ارجع اجلس مكانك وانا ارفع السلك اللي في يدي

سامي جلس على السريرر وهو فيه الضحكه جالس يعطيها ع عقلهاا الخبله ذي مصدقه حالها بقوه بعد انه خايف من هاللي في يدهاا يالله وش ورانا الليل طويل مصيري اوقعك ي خبله : اوك
وهذا حنا رجعنا جلسنا

غلا بقهر منه وبعصبيه أكثر :هذا اللي عندي قسم لو تقرب مني اذبحك واذبح عمري بعدك

سامي صراحه بدأ يتنرفز وهذا ماهو في صالحها وبسخريه : لا ي شيخه وهو يناظر شكلها انتي يالبزر تقدري تسوي كل ذا اقول اهجدي احسن

غلا وهي تهز راسها بقوه: ايه اقدر والله اقدر انت لسى ماتعرفني


سامي بقلة صبر : شلون يعني

غلا صرخت من قهرها : اسكت تكفى مابي اسمع صوتك

سامي ناظرهاا بحده : طيب وش تبي
غلا بعصبيه: مابيك والله مابيك

سامي رجع لبروده : طيب والمطلوب

غلا بقهر من بروده:المطلوب ابي ارجع بيت ابوي مابي اجلس ولا دقيقه في هالغرفه المعفنه



سامي ناظر الغرفه ورجع ناظرهاابرفعة حاجب : افاا غرفتي معفنه وبستهبال انتي وش فيك طايحه تذمر.. في غرفتي ترا اقولك من اللحين سيارتي وغرفتي.. خط احمر.. وابي اضمك لهن فديتك يالعصلا والله شكلي ابي اعزك اكثر منهن تعالي ي قلبي

غلا بقهر وانا اسمع كلامه الي يجيب الغثى ودليل على همجيته : ابي ارجع بيت ابوي مابيك

سامي اخخ اوم البلشه : روحي مايردك إلا الباب وهو ماسك ضحكته

غلا بسرعه شردت ناحية الباب وهي تسوي العبايه زين من بعد مابهذلها لها

سامي بسرعه وقف وتقدمهاااا وسحب المفتاح اللي كان موجود
يوم قفله ماسحبه منه ...

ودفهااا لوراء قال بقلة صبر:احوسك هناااا والله لو اشوفك تعتبي
برا هالغرفه وهوو يسحب السلك من يدهاا بعنف ورفعه ولا بذا علي ظهرك ومن الحين اقولك ماراح تستفيدي شيء من ذا كله فاخلينا
حلوين مع بعض احسن لاني جالس اسوي نفسي محترم عندك
وهذا بحد ذاته إنجاز مع عقلي ذا وهوو يشير لراسه


غلا بعدت شوي عنه وهي خايفه منه تحس برعب حقيقي ليه مايفهم انهااا ماتبيه قالت بضعف لما شافت بدأ يعصب فعلاً ماعندها إلا تستضعفه يمكن يطلع احن من ابوها عليها : تكفى لا تغصبني ع شيء مابيه

سامي تقرب منها ومسكها بحنان قال بهمس : افاا مين يغصبك على شيء ماتبيه

غلا خلاص بغت تموت من قربه وبعدين تحسه كذاب من صوته اللي واضح في التلاعب
قالت بتوتر وهي تصد ماتبي تناظر وجهه :قول وعد

سامي بكذب:وعد

غلا وهي ماهي مصدقته غبيه لو تصدقه:طيب احلف لي
سامي برفعة حاجب : افااا لها الدرجه مكذبتني

غلا وهي تحاوول تلعب عليه عشان يمكن هالشي ينفعها: طيب مصدقتك خلاص بس تكفى فكني

سامي بضحكه : اكيد بتصدقيني لان الكنق مايكذب ويكره الكذب
ومايدله وهو يلعب بحواجبه ويناظر في ملامح وجهااا
غلا مو مرتاحه له وكمان خايفه قالت بتضمن فعلاً : طيب رجع
المفتاح مكانه
كان جوابه انه سحبها بقوه من غيرر مايعطيها فرصه حتى
فاتحة عيونها بصدمه من سحبته لهاا قالت بصرخه:
توك توعدني ي ال**********
سامي : والله وعدتك بس انتي ماصدقتيني وش اسوي يعني
غلا بصرخه : لا ي******
سامي قفل ع فمها وقال بهمس:ليه انتي كذا بدون اخلاق

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 12:47 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

غلا وهي تبكي وهو جالس يدخن بطريقه تستفز قالت وهي تمسح دموعها : ليه اخلفت وتوك توعد

سامي وهو ينفخ من سجارته ناحيتها وببرود: وانا لسى عند وعدي وش اللي سويته وخلفت فيه

غلا جلست وهي قرفانه من حالها ومن الوضع كله قالت بصرخه يمكن تشفي غليلها منه شوي

: كيف ترضى تقرب من وحده ماتبيك ولا تتطيق حتى سماع اسمك

سامي ببرود يقتل : والله مايهمني تبيني ماتبيني هذا ابوك اللي زوجك لي ولا انا ماعمري فكرت حتى اتزوج من اصله وهو يلعب بحواحبه عشان يغيضها أكثر

غلا بوجع وهي تمسح دموعها :ومين اللي خلا ابوي يسوي فيني كذا غيرر حبه لاختك وعشانه رخصني وانت مدام ماتفكر في الزواج ليه وافقت وبليتني فيك

سامي بستفزاز: والله مو ذنبي اذا ابوك رخصك عشان بدريه ترا
انا مالي ذنب مثلك قالوو تعال اجلس واملك جلست وملكت
وخلاص ي شيخه فكيها وخلينا نتونس وش شايله من الزعل
عيشي حياتك وفليها وهو يمد يده لها
غلا بعصبيه
صدق عديم احساس ...ياناس ودها تذبحه مأخذ الدنيا سهلات بزياده ...ليه طيب مايفكرر ...ان وحده ماتتطيقه يتربط فيها كيف قلت بغيض وانا ادف يده بعنف : وين كرامتك انا ادري ان الرجال اصعب شيء عنده لما مره ترفضه وانت كذا بدون احساس

سامي بضحكه لان عارف كلامها من قهرها : معليش والله دايم اسمع عن هاللي اسمها كرامه بس مو فاهمها وبعدين بلى كذب والله انك ميته وانتي زوجتي عارف هذا كله دلع بنات تتدلعي ي حبي للدلع انا تصدقين كنت دايم اقول لخوخه زوجيني بنت دلوعه والحمدلله حصلت اللي ابي

غلا لا لا لا هذا يبي يجلطهااا : والله ماسامحك والله على اللي سويته فيني والله يالصايع

سامي فز و جلس وقابلهاا ومسكها من يدها وهو صاك ع سنونه: دايم انبسط على
هالكلمه بس مدري ليه ماحبيتها منك حسك عينك اسمعها اوك
وكمان السب اللي من تو مابي اسمعه عاد وبسرعه ابتسم ابتسامه حقيره وهو يناظر يده شرسه شوفي كيف عورتيني

غلا بحده وهي تفك يدها منه وبصرخه: وانت حسك عينك تقرب
مني من ثاني

سامي وهو يحط يده ع خشمه وبتلاعب: على هالخشم ي العصلا

ناظر ملامح وجهاا مسويه مناحه مايدري ليه ...قال وهو ييضرب بيده على خدها مكان الغمازه : افتكترك ي ام لسان شينه رايح اخذ دش كذا ينعنش وراجع لك ي جميل السهره صباحي وفز واقف



غلا
رجعت تمددت ... وانا ابكي وش اللي صار معي ...ليه يبه ليه
وش اللي سويته فيني.. والله ماسويت خيرر...يوم رميتني عند ذا اللي مايحس ..ومأخذ السالفه مسخره ...رفعت يدي لوجهي...وانا امسح بقرف .....انا غلا ارتبط بواحد مثل ذا ...ااه ي حظي ونصيبي ...يارب انت قادر تفكني من هالبلوه اللي ابتليت فيها .جلست استغفر الله لاني عارفه هالضيقه كلها بتروح مع الاستغفار ناظرت... السقف وانا ابكي يارب.. ي حبيبي تساعدني على ها لحياة اللي دخلتها .يارب ... انا مالي غيرك وسواك ..رجعت استغفر ابي ارتاح ....بس وين تجي الراحه وذا صوته يجب المرض ااه اسمعووا كيف جالس يغني كمان مبسوط ااه ي قردي فيه ... سمعت صوت باب الحمام يفتح .. اكره اشوف .وجهه ...وصوته نشاز قهرني أكثر..من وين احصلها انا
...مر من عندي وهو لاف المنشفه على خصره والثانيه ينشف شعره....صديت عنه وانا
اناظرالغرفه ...الا كل شي ينطق فيها ...حق عزابي وكمان
السريررمره مبهذل . ..والله غرفته مافيها شيء ..يفتح النفس ..وكمان مخيف.. موقعها في الحوش عند با ب الشارع ...والله مايصلح اعيش فيها ...ياناس هي بنت لسا توها تدخل العشرين ويصيرر فيها كذا ...يكفي متحمله مسؤلية

بيت كامل كان وتصرف على ابوها ....احس بحيره مدري وش اسوي ...
حسيت بالمنشفه على وجهي صرخت بعصبيه: وجع ان شاءالله

سامي بضحكه : وش تفكري به

وبتريقه اقول مافي من الاطباق هذيك اللي تعطي منها الجيران

مدري تبيعيها منهم صراحه شكلك بخيله مفروض اليوم احسن
ليله عندك وتخلينا نأكل مالذ وطاب وتسوين هذيك الاطباق مثل مره شفت فلم يوم عرسهم قامت عروسته وحضرت له هذاك الأكل وأكلته بيدها بعد... شافها تناظره بستحقار وقرف ابتسم
وهو يمسك ع قلبه اه صدمه لايكون ماهو مصدقتني قسم بالله ماكذب ....

غلا ناظرته بقهر وسبته سبه قويه بدون صوت
والله اللي يسمعه يقول ...عايشه معه لي دهرر .وانا. توني لي بس ساعات ...يدوب ادخل ..عالمه الخايس. .. طنشت مارديت عليه وع ماتخيل أكله كمان بيدي ....صديت عنه وانا
اوقف .... اشوف الشنطه اللي... ابوي حط فيها ...ملابس . ..من
اصله ماعندي ملابس كثيرر غيرر كم جينز وكم تيشرت
..بس وش اسوي فلوسي ...اللي اطلعها... من الطبخ يالله ادفع منها ...الكهرباء ..ومصروف البيت ..ومقادير الطبخ اللي لحالها
تذبح ...سحبت بجامه .....مريت ساكته تحت نظراته اللي مسلطها علي ...ودي اصرخ فيه..بس عارفه البارد ..ذا ماينفع معه غير التطنيش ..دخلت الحمام ...احسن شيء ان الحمام الله يكرمكم داخل الغرفه يدوب عند المدخل. ..والله لو انه في الحوش كان مشكله بحد ذاتها ..ياربي صبرني بس أخذت... شور بارد ..جلست ابكي وابكي.. حتى دموعي حسيتها جفت ...سحبت المنشفه .. ونشفت جسمي على السريع ..ولبست وطلعت ..تنهدت بفرح يوم طلعت ماحصلته في الغرفه....
الحمدلله انفكيت من وجهههه ...جلست على السرير وانا متقرفه ...من كل شيء في الغرفه المعفنه ..اخخ على فقرنا بس والله غرفتي كان نظيفه وبيتنا كله هذا غرفته مكركبه بشكل ..ملابس وخرابيط مدري وش هي .ناظرت في الزاويه كان سديات..ولابتوب مكسر وحالته حاله ..يكفي ريحة الغرفه دخان بشكل ماحد يحتملها .اتوقع أهل البيت مسوين مقاطعه لها لغرفة محد يدخل ينظفها ولا ايش ااه ي غلا في ايش تفكري انتي جالسه يكفي ابتليتي فيه ..كل ماذكر اللي صارفيني ودي احرقه من غيضي ....
...اااه الله يعيني بس على اللي صار فيني ...بكيت ..انا ماستاهل يبه تسوي فيني كذا ..يبه ماعمرك حسستيني انك ابوي
وانا بنتك ...ااه يمه ليتك حيه يمكن كان قدرتي تردي عني ظلم
ابوي ذا ... يارب انت معي ومعيني بس هين والله لا اطلع حقي من ي سامي ال******
مسكت ع راسي اه صاحيه لي يومين ...حسيت راسي يوجعني من كثر البكي ..وعيوني خلاص مافيني افتحها واحس بألم في كل جسمي .
...
تمددت وانا اضم نفسي بخوف من المكان الغريب علي ...واحس برجفه في كل جسمي ......
================================
=============
=======
::
::
::
::

اليوم الثاني
جناح ريتاج


فتحت عيوني وانا احس بفرحه ان المغص خف عني استغفرالله اكرها لوجتني ... ..

حسيت بجوع ...تلفت يمين يسار باب الغرفه مقفله معقول نايم ..حتى اللحين .كيفه ينام ينفلق ..انا مالي فيه ..
دخلت المطبخ التحضري فتحت الثلاجه ...شفت فيها عصير لا مايصلح اشرب بارد وبطني يوجعني .. ..سحبت جالكسي
ناظرته بحيره ..ودي في قهوه ..بسرعه سويت لي كوب قهوه
حسيت اني مو راضيه ع الفطور من امس ذقت شيء من وجعي ...يالله خليني أكل الموجود مافيني حيل اسوي شيء
..جلست في الصاله فتحت التلفاز ..سحبت الريموت وجلست اقلب ...من قناة لقناة. .لا جديد ..غيرر
مسلسلات كلها ....حزن وصياح وصراخ .. ..وانا مافيني صراحه بس بالصدفه لقيت مسلسل كوميدي
...خليته عليه وجلست اتفرج ...اندمجت معه وكنت اضحك من غير حس ماحسيت إلا اللي واقف ويصرخ ع راسي فزيت بخوف

وليد وهوو صاحي من النوم ومعصب من صوت الضحك ذا اللي يسمعه هي تضحك وهو يبي يموت من قهره نوم مثل الناس مانام بذات بعد اتصال ا لزفت نويصر: وشهوله عليه
تضحكي هااا قولي ولا مبسوطه من الحياة الزنيه اللي انتي موهمه نفسك فيها

ريتاج ناظرته وضحكتها تختفي : الحمدلله على كل شيء

وليد تقرب منها بسرعه وبصرخه:شوفي شغل البرود ذا ينرفزني

ريتاج رفعت راسها وناظرته بهدوء :وش تبيني اقول طيب

وليد جلس على الكنب اللي مقابله لهاا وقال بحسره: بس سؤال ليه وافقتي
ريتاج بطفش من هالسؤال : انت ماعندك وقت لهالسؤال حتى وانت قايم من النوم ..
وليد بنرفزه: ردي ع سوالي بدون كثرة حكي



ريتاج وهي ترفع كوب القهوه وتناظر التلفاز ببرود: تبي قهوه

وليد بصرخه: ي ****ردي ع سؤالي

ريتاج وهي مطنشة السبه القويه اللي جتهااا وقالت ببرود أكثر من قبل : طيب ليه انت جيت وطلبت

وليد بصرخه : غبيه ولا اشلون كم مره اقولك توقعت ترفضي

ريتاج ناظرته وبصدق: وليد انا مالي ذنب والله وانا مابي غير بندر وراضيه اعيش على ذكرياتي معه ومبسوطه كمان ولما
تكلم لطيفه ابي اكلمها عشان افهمها .هالشي وخلاص هذا اللي عندي لاني طفشت من كثر ماتكررر ومن اللحين اقولك ماراح ارد عليك لو عدت هالسؤال

وليد بعصبيه: هي ترد علي من اصله عشان امثالك يكملها ااه ذبحتيني وفرقتي احسن قصة حب بيني وبينها
حسبي الله عليك
ريتاج بغيض : لا تحتسب علي ترا أكثر وحده مظلومه في هالسالفه انا
ولطيفه روح عندها البيت واكيد والله راح تقابلك صدقني لطيفه تزعل صح بس قلبها طيب ولو طيبت خاطرها بكلمتين راح ترضى وكمان قول لها ايش العلاقه بينا أن مثل الإخوان عايشن مع بعض شافته ساكت كملت بغصه أكثر
وياليت بس تحترمني ولعاد تمد يدك علي لا تكسرني اكثر مو انا مكسوره



وليد ناظرهااا وهو مقهور وده يذبحها مو بس يمد يده عليها
ومصدقه حالها ذي ..ان علاقتهم بتستمر مثل الإخوان ..مع زن
ابوه ...قال بسخريه: متأكده بنصيرر إخوان على طول
ريتاج بخوف وشك من كلامه:ايه آكيد

وليد بقهر: وابوي

ريتاج : مايدري بشي واذا سألك قول له الحمدلله عايشين
وهذي اشياء خاصه مفروض مال احد دخل فيها

وليد بسخريه: والوريث

ريتاج بقهر: نفسي اعرف يعني الحين الوريث ذا مراح يطلع إلا
منا حنا طيب عنده شوق وعصام وكمان ماشاءالله ناصرر
مخلف

وليد بقهر:ااه ا بتليت وبس

ريتاج قلت وانا مطنشه السم اللي يقوله: طيب ليه مانفكر بعقل وانت تخفف هذي العصبيه فيك عشان نقدر نوصل لحل ونخلي لطيفه كمان ترضى وانا وعد مني ي وليد ماتعرض لكم او احسسها اني زوجتك

وليد بحده: لا تقولي زوجتك


ريتاج ابتسمت عشان تمص غضبه :ابشر ماراح اقول اني زوجتك ولا ابي كمان والله بس القدر حكم

وليد: ليتك توصلي للطيفه وتفهميها بحياتنا واني مابيك ولا
متقبلك في حياتي


ريتاج حست كلامه سكاكين ...فيها صح هي ماتبيه ...بس ياليته ما يجرحها كذا ..مهما كان هي بشر وتحس..قالت بأبتسامه وهي تضغط على حالها : ابشر

وليد بقهر:نفسي اعرف بس شيء واحد ابوي كيف يفكر
ريتاج بهدوء:الله يعين لازم نسمع كلامهن ونرضيهن

حتى لو على حساب مشاعرنا وحياتنا

وليد بحده: ماتدري قد ايشش مقهور وانا اشوف لطيفه تروح من يدي والسبب انتي باي حق تاخذي رجلها عنها

ريتاج
تنهدت بعجزز ....ذا كيف يفهم ..اقوله انا مالي ذنب ..يرجع يرد علي اللوم ...
قلت بعصبيه لاني خلاص طفح الكيل : مأخذت حق احد انا حقك تقول هالكلام لو طلبت منك تعاملني كزوجه بس مدام كافيه

خيري وشري مفروض ماترجع علي كل شيء وكني انا االي تمنيت اكون زوجتك يكفي سكوتي عليك يوم ضربتني

وليد وقف وهو يزفر بقهر:احلمي تكوني لي زوجه وضربي لك ليتك ماسكتي كان حرقتي في الدنيا زود وكاد أنفك وقف واعطاها ظهر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 12:50 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

ريتاج
ناظرته وهوو معطيني ظهره ..عصبني كلامه ..يعني لو حرقت في الدنيا على قوله بيتغير شي لا بس فضايح على الفاضي ...وكمان متخيل اني ابيه ..قلت وانا صاكه على سنوني من غيضي احسه اليوم عصبني حيل : وانت لا تحلم بس اني اعتبرك زوجي

وليد رجع ناظرها من فوق لتحت بتصغيرر واضح: صدقيني لو ابي اصيرر زوجك بحق وحقيقه اقدر والحين وهو يناظرها بخبث

ريتاج انكمشت ورجعت لنهايه الكنبه بسرعه وهي تحس بخوف من نظراته قالت بربكه: خلاص روح الله يهديك خليت بينا الاحترام معدوم

وليد ضحك بصوت عالي:هههههههههه والله مسخره ي ام الاحترام

ريتاج
معقول يسويها لا لا ماظن ...بس كذا يخوفني وانه يقدر يتحداني ...ايه اكيد ..وبعدين والله لو يسوي كذا فيكون كذاب ..مايحب لطيفه ...ريتاج بلى هبل بس اكيد رد لكلامي .. وبعدين عندي عذر حسيت براحه ..اه

وليد
دخل ا لغرفه وهو متضايق كيف. ..قدر يقول كذا ..لا مستحيل ..وهومايبي غيرر لطيفه ....زوجه بحق وحقيقه ..وهذي مجرد ...تسكيته لابوي ..ايه بس الزفته تستفز ...الواحد بالكلام

..وتطلعه من طوره.. وبصراحه جلستها في حناجي.... ماهي عاجبتني ...لازم اكلمها اخليها ...تروح جناح بندر في آخر الليل لما اهلي يناموو..وتنثبر فيه وقت الصبح تنتقل هنا ...عشان محد ينتبه ....رحت آخذت شور بارد ولبست جينز وتيشرت
وعدلت شعري وتعطرت ناظرت الساعه باقي ع صلاة الظهر افضل شي انزل عند امي حتى ياذن واروح اصلي في المسجد ...

طلعت وانا اشوفها جالسه مكانها رجعت جلست مكاني وبجمود: من اليوم اجي ماشوفك قدامي هنا معسكره

ريتاج بصدمه:وين اروح طيب

غرفتك ومنعتني منها ومافي مكان غير هنا

وليد بحده: جناح بندرمكانك

ريتاج بفرحه: صدق ااه ودي من زمان والله بس خايفه من عمي
تكفى بسرعه جيب المفتاح

وليد بسخريه يناظرها : ماشاءالله قد حاولتي وطلع مقفول
ريتاج ببرود: ايه و طلع حظي شين كمان في هذا

وليد انبسط وهي موافقه علىاقتراحه افضل يصيرر كذا
لازم تبعد : طيب اشوف كيف اجيب مفتاحه من ابوي لانه عنده المفتاح
ريتاج بفضول : ليه عند عمي مفروض عند خاله
وليد بحزن وهو يناظر الارض :امي تعبت بس كان في غرفته تتبكي قام ابوي اخذ المفتاح عنده عشان يقدر يمنعها

ريتاج برجى : طيب تكفى جيبه بسرعه والله مراح انسى لك هالشي

وليد بفرحه يبي ينفك منها: طيب راح ادبره ان شاءالله

وايه كمان ابيك إذا لطيفه وافقت تكلمك ابيك تفهميها كيف حياتنا بالتفصيل وبرفعة حاجب لأن هي الوحيد اللي
المفروض تدري بكل شيء والاحق فيه ..

ريتاج وهي فرحانه يعني خلاص بترتاح من هالجناح الكئيب
بتروح غرفة بندر حبيبها. ..: قالت وهي تهز راسها :ابشر راح افهمها بكل شي بس ليتها ترد علي ولا اقولك اللحين رايحه اكلم شوق عشان نروح عندها وابتسمت بأمتنان شكراً وليد عشان بتخليني اجلس في احسن مكان في هالبيت كله

وليد بسخريه وهو يناظر فرحتها : غبيه من جد مطروده من
الجناح ومبسوطه

ريتاج بأبتسامه حزن: مطروده لاحسن مكان ليتك طردتني من زمان ي شيخ



وليد بطفش منهاا يكره يشوف وجهاا حتى ..يحس كل ما يناظرها كنه يخون لطيفه ...بس الزفته جميله واجمل من لطيفه حتى .....بس هوو قلبه عند وحده وبس ..ومستحيل يغيرها حتى

بأجمل بنات الكون ...و كمان يبي يبعدها مايبي ... يشوفها ..قدامه وينفتن فيها ...وبذات مع ضغط ابوه ..عليه
. ..
ليته يقدر يطلقها وينفك منها على طول . ماهو بس تبعد عنه بالمكان ..الله يرحمك ي بندر
....والله ي خوي غصب عني اسوي كذا ...بس مافنيي اتقبلها في حياتي .نزل بسرعه للصاله وهو يشوف امه
جالسه تسبح سلم فوق راسهااا وهو مبتسم : كيفها الغاليه

ام وليد بأبتسامه : نحمد الله ونشكره والجو اليوم ممطر الحمدلله ربي يجعله سقيا خير وبركه

وليد ناظر جهة الدريشه اللي مفتوحه : آمين يارب

وقال بهمس :وين ابوي
ام وليد : راح يتوضى وطالع يصلي
وليد هز راسه : اوك نطلع جميع
ام وليد بأبتسامه رضى :ايه يمه الله يرضى عليك حاول ترضى ابوك ع طول ترا يحبك والله ومعتمد عليك في كل شيء ومهما قسي وفرض عليك شيء بس تراه يغليك حيل فلا تقهره بشي
وليد هز راسه بحزن: افاا اقهره الله لا قالها يمه ماعندي غير ارضيه حتى لو على حساب هذا وهو يشير على قلبه
ام وليد بضيق : يمه ماخلصنا وبعدين ابوك ماظلمك ولا قال لك لا تكمل موضوع الزواج شوف هي بس ترضى صدقني بيسوي لك احسن زواج وبيرضيك صدقني بس هي تكبر عقلها شوي
وليد برجى: يمه ابيك تروحي عندهم وتتفاهمي معاهم
ام وليد بهدوء: ابشر اشوف يوم واروح وان شاء الله اجي والموافقه معي وش تبي عاد

وليد تنهد بضيق وهو يشوفه طالع من غرفته ويستغفر
قال بهمس: خير ان شاءالله ============================================
======


في جناح شوق
جالسه تقراء روايه ومندمجه مع الاحداث ...
سمعت طق على الباب خفيف ....بسرعه عدلت نفسها : ادخل
ريتاج دخلت وهي مبتسمه :هاي
شوق بأبتسامه :هايات
ريتاج جلست مقابله لها : وش مسويه وليه كذا ماتنشافي ي بنت

شوق وهي تتنهد : طفشانه حدي وجلست ادور روايه

ريتاج : ااه من زمان عن الروايات تصدقي كاره كل شيء الله يسامح اللي كان السبب

شوق فهمت عليها قالت بضيق :الله يعينا على تعسف ابوي
وابوك
ابتسمت بس آحسن شيء انهم قالووا شوق لعصام

ريتاج ضربتها بقوه : اسحتي ي بنت

شوق بضحكه :نسينا هاا ولا عادي اذكرك يوم الحب لبندرر الي سندرتي روسنا فيه

ريتاج ابتسمت بحزن : ليت هذيك الايام تعود وبعدين ماجلست اسندر راسك ع قولك إلا بعد ماصرت زوجته

شوق سكتت وسبت نفسها وش اللي خلاها تذكرها الحين صدقت امي يوم قال اني ماعرف اصفف حكي قلت بمواسه لها: ربك كريم وقادر يعوضك
ريتاج هزت راسها بهدوء : المهم جايه ابي اقولك خلينا نطب

على القاطعه ذي لطوف والله انها وحشتني تصدقي وكمان عجزت منها ماترد علي

شوق بتوتر وهي تتذكر تهديد لطيفه لريتاج:لا لا ماله داعي خليها تروق وبعدين

ريتاج :ماعليك انا مستعده اتحمل طول لسانها ولازم افهمها بكل شيء انه غصب عني والله وان حياتي وحياة وليد ماهي
مثل اي زوجين طبعيين

شوق بحيرة: اشلون لو ابوي يدري صديقني ماراح يسكت وترا
هوو ذكي وماينلعب معه واسألي وليد يأما كشف أشياء في البيت
وحنا كان مخبينها الله يهديه مسوي لنا رعب واكثر شيء اشفق على امي اللي هي الوحيدة متحمله كل شيء وصابره وماتقدر تقول كمله شخصيته ضعيفه حيل عنده

ريتاج بضيق : ااه ي شوق ليه نتعب أنفسنا بهالكلام وهو مارح يزود ولا ينقص شيء أحسن شيء مفروض نسويه ان نعيش باللي انكتب لنا وخلاص وبعدين وش فيها لو عشنا انا وليد بالطريقه اللي تريحنا...

شوق بشك: يعني انتي راح تكوني زوجه لوليد وترضي خلاص
فيه

ريتاج بسرعه : لا تفهمي غلط الله يهديك وليد للطفيه ولطيفه
لوليد
وانا بس مجرد ارضاء لعمي لاغيرر وان شاء الله فتره وعمي يعجزز لما يشوف ان ماجاه الوريث يقول لوليد يطلقني

شوق بسخريه: انتي من جدك والله لو ايش ماخلى وليد يطلقك ي

شيخه هو يبي يضمن انك ماتكوني لحد غيرر برا العيله فاهمه

ريتاج بغصه: ليتني انفك بس والله بعدها اوعده اني مااوافق على اي احد يخطبني واجلس كذا طول عمري وراح اكون والله سعيده
بس ااه وش يفهم ابوي وعمي وقبلهم أمي

شوق وهي ترفع الجوال وتطلع رقم لطيفه : طيب وش اقول لطيفه اللحين

ريتاج : يعني ردت عليك

شوق : ايه امس بس كان صوتها زعلان حيل وكمان هي تبي تشوفني

ريتاج:كويس أجل دقي عليها واعطيها موعد وبغصه بس لا تقولي اني معك طيب عشان ماترفض تقابلني ااه احس بوجع في قلبي يوم اشوف الحظر اللي مسويته لي
ولا تشوف رقمي وماترد ارسلت لها رسايل نصيه ماردت
شوق بحزن عليهن كلهن ماتدري ..تواسي مين ..فيهن
قالت بهدوء: مهما كان تخيلي نفسك مكانها والله صعب احسه انا
وصدقيني لطيفه بعد ماتجلسي معاها اليوم راح تفهم وترضى

ريتاج بزعل : طيب انا حاسه فيها والله و دقي الحين خليني اروح اتجهز اوك
شوق
هزت راسها ودقت رقمها وشوي وجاها صوتها
وقالت لها انها جايه بس وقفلت بسرعه

ريتاج
طلعت بعد مافهمت... انها وافقت تستقبل شوق ...ياخوفي تتطلع علي جنونها ..وتطردني اعرفها لطيفه دايم متهوره ...اكثر وحده
في شلتنا دايم تتصرف بهواش ...دخلت الجناح ماشفته وين راح وهو توه جاي من المسجد وقالي روحي كلمي شوق وانا انتظرك هنا كملت مشواري
للغرفه وشفته جالس على السريرر ويناظر جهازه

...قلت بهدوء : خلاص انا وشوق رايحين عند لطيفه وراح اقول لها الكلام اللي قلته لي

وليد من غير مايناظرها : طيب تروحوا كذا اخاف ترفض تقابلكم
ريتاح بقهر توه يقول روحي كلمي شوق عشان تروحوا عندها والحين يقول يخاف تقابلنا قلت بقهر : لا وافقت توها شوق اتصلت عليها



وليد بفرحه ناظرها وهو يقفل جهازه : جد ردت على شوق

ريتاج : ايوه وكمان لا تروح مكان عشان تودينا انت عشان عمي مايشك لو رحنا مع السواق

وليد وقف وقابلها وهو فرحان حيل انها ردت عليهم :لازم اشوفها طيب حاولي تقنعيها صدقيني مانسى لك هالجميل ولا اقولك الحين انا ابي ادق مدام فتحت جوالها

ريتاج ببرود وهي تناظر كيف فرحته ابتسمت بسخريه ماراح تنسى الجميل : ان شاءالله ماتنساه صدق وانصحك لا تتدق عشان يمديها تقابلنا ونشوف حل اخاف تشك وماترضى لان ماعندها خبر اني جايه مع شوق حست نفسها ضايقه وهي تحكي له اعطته ظهرها وطلعت بسرعه

وراحت أخذت لها لبس ودخلت الحمام الله يكرم الجميع
واخذت شورر ..ونشفت جسمها ولبست وطلعت ..وهي تنشف شعرهاا ..ناظرت وليد اللي مسنتر في الصاله ...غريبه ماتحرك
استغربت صراحه توقعت من فرحته يكون ينتظرنا تحت في


السياره حتى ياذن العصر ..طنشته وانا اجلس على الكنبه
والمنشفه في يدي انشف شعري القصيرر ...

وليد بطفش: ابوي تحت قد حذرت شوق وباقي انتي جاي احذرك
اوك وابي نطلع اللحين طيب
ريتاج بصدمه: اللحين نروح عند البنت في هالظهرلسى توها تصل اثنين
وليد : وش نسوي عشان نعطي ابوي حيله نقول نبي نتغداء برا والجو حلوو بارد وكمان يمطر فرصتنا
ريتاج حطت المنشفه وبصدق: وليد عيب نطب ع البنت اللحين
وليد بطفش: ي بنت افهمي عاد اقولك نروح مطعم نتغداء وبعدها ياذن العصر نصلي في المسجد ونروح شافها مبلمه قدامه قال بقهر
فاهمه ايش تقولي لو سأل قولي له تمشيه طيب مو تبلمي مثل كذا
وبحده ياويلك تقولي غير هالحكي ومو مثل قبل تخربي الدنيا

ريتاج هزيت راسي له من غير ماتكلم

ي كثرر بربرته هالادمي مايسكت كلمه وراء كلمه وقفت وانا .اخذ الشطنه الصغيره واطلع منها مرايا واناظر وجهي اللي خالي من اي مساحيق مديت يدي للعطرر
ورشيت شوي وبعدها استشورت شعري شوي عشان ينشف
اوف وش فيه ماينزل طيب احس اني متقيده قدامه بس هو ماهو معي جالس يناظر الارض ويفكر .لبست العبايه وقلت: يالله

وقف ع طول يوم شافني جاهزة ...تقدمني ...وهو يمشي
...ابتسمت
على فرحته ...والله حاسه فيهم يحبوو بعض ..مثل حبي لبندر ويمكن اكثرر من ..زمان وليد ..يحب لطيفه واذكرر قبل ماتغطى يوم حنا صغار دايم كان يجي ..وحنا نلعب شرعت في الحوش ...تبع بيتهم ..ويأما كان يطنشنا انا ...وشوق ويروح يكلم لطيفه ...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 01:27 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

شوق طلعت من غرفتها وهي متوتره.. بذات من يوم دخل عليها وليد يقول لها ابوهاا تحت مارجع الشركه ...يارب تعدي هاليوم ع خيرر ....
ابوها مقدور عليه بس لطيفه اااه مدري وش تسوي لما تشوف ريتاج معي الله يستر لا تحوسنا بعصبيتها ..يارب مدري مع مين أكون كلهم صديقاتي ...نزلت وهي حدها خايفه اخخخخ فعلاً مثل ماقال وليد جالس وكمان شكله ..مقفل بالمره ...الله يستر لا ترتبك وتفضح الدنيا ...لان عندها خوف غير طبيعي من ابوها ...تقربت وهي ترد السلام وتسلم فوق راسه باحترام : كيفك يبه

ابو وليد بحده وهو يناظر ها : وين على الله لابستن عباتك

شوق بخوف وهي تناظر وليد وريتاج اللي نازلين من الدرج: لا بس ريتاج عزمتني على الغداء في مطعم

ابو وليد : كذا بدون استئذان

شوق بتوتر : لا بس هم قالوا لي
ابو وليد بحده : اقول ارجعي غرفتك وخلي الرجال مع مرته وناظر وليد وريتاج ويالله انتم روحوو الجو مايتعوض

ريتاج تقربت منه وهي تسلم فوق راسه: لا ي عم طلبتك تكفى خلها تروح معنا بس هالمره لاني مسويه حفله ونبي نحتفل جميع في مطعم وعازمتهم كلهم على حسابي
ابو وليد ناظر وليد : رايح معاهن وزوجتك اللي تتدفع ااه بس يالمرجله

ريتاج بسرعه: عم هو اللي يعطيني الفلوس يعني كنها على حسابه وناظرته بأبتسامه ولا انا من فين لي وبعدين انا الي اقترحت الغداء عشان كذا العزيمه ع حسابي وبتوتر حفله ي عم

ابو وليد بقهر ماهو عاجبه طلوع شوق معاهن بس ماعليه مدام فكرت تعزم وليد اكيد حالهن احسن من كان يتوقع بس يعرف ولده عنيد قال بشك: وش حفلته في هالظهر
ريتاج اخخ وشي الي خلاني اقول حفله قلت بسرعه: الجووو مره يجننن وعشان كذا حابه اعزمهم بس حنا البنات نقول للعزيمه حفله وبضحكه مصطنعه تدري فينا كل شيء عندنا نقول عنه حفله
ابو وليد بحده:فارقوا أجل وبقهر ناظر شوق والله ماله داعي روحتك اقول انثبري وخلي المره تروح تحتفل مع رجلها
ريتاج بقهر منه: تكفى ي عم شافته ساكت وهو ماهو عاجبه
بسرعه سحبت يدهااا وطعلووا


وليد
طول الوقت ساكت...ادري لوقلت كلمه ابوي بيقلب علي ...وبيعصب...تقدمت وركبت سيارتي وخليت شوق وريتاج يتسايرن مدري ايش فيهن جلست انتظر دقيت بوري قهروني
الخبلات جالسين يسولفن شفتهم تحاركو جاين بس ..ناظرت
ريتاج وهي متجههه تركب قدام بسرعه تكلمت وانا افتح الدريشه : هييي وراء الله لايهينك

ريتاج ناظرته بصدمه وقفت وهي ترفع يدها : آسفه

شوق بقهر ناظرت ريتاج وبهمس والله مايستاهل حد يروح يتوسط له

ريتاج هزت راسها بهدوء:ماعليه امشي بس
وركبوا السياره

وليد يبرر بحده : مو ناقص اكثرر لو شافك احد من اهلها وانتي راكبتن معي قدام ويقولها آكيد بتزعل زود

ريتاج وهي ترفع يدها عشان يسكت خلاص يكفي تجريح قالت وهي شوي وتبكي: اوك فاهمه عليك ماله داعي تبرر

شوق ناظرتها بحزن مسكت يدهاا وهي تضغط عليها

ريتاج هزت راسها بدون صوت انه ماهمها ..مهما قال يقول
كيفه مايهمني بس صدمها بكلامه الاخيره

وليد بحده: قولي لها عن حياتنا مع بعض ان مو مثل الازواج لا تنسي اوك
شوق حست نفسها منحرجه ولامت وليد حيل انه كذا تكلم قدامها


ريتاج وهي لسى مصدومه من حكيه آخر شيء تتتوقعه يقول لها كذا قدام شوق طيب ماهوو طالب منها انها ماتطلع اسرارهم قدام أحد وش اللي تغيرر اللحين وهو قال لها في الجناح قبل مايطلعوا ماله داعي الحين يرجع يكرر قالت وهي ماسكه نفسها لا تنفجر: باقول من غيرر توصيه

وليد لسى مسترسل في تجريحه :ايه وكمان جناحها قولي لها انك مادخلتيه وجالسه في غرفة لحالك اوك
ريتاج طنشته وماردت عليه

شوق بقهر: خلاص وليد كفايه
وليد بحده : لا ماهو كفايه ابي اصلح حياتي معاها وش فيكم ماتفهمن
شوق بعصبيه: صلح بس ماهو كذا
بهالطريقه ترا مثل مالطيفه زوجتك ريتاج زوجتك وبنت عمك بعد
وليد بغيض : انا استاهل أخذتك معنا
شوق بقهر : استغفر الله بس
ريتاج قالت بهمس :الصبرر يارب
بعدها الكل سكتت لما تكهرب الجوو
=============================
============
======

بيت ابوسامي


غلا
فتحت عيويني وانا اناظر الدريشه ..كان النور داخل منها.. بقوه
لفيت جسمي حسيت بشي صلب وراي جلست بصدمه من اللي اشوفه ذا متى جاا وكيف جاا نام جنبي ماحسيت فيه ...
ناظرني بنص عين مفتوحه ....

بصوت ثقيل : وش مصحيك ارجعي نامي لسى بدري

غلا كنت اناظر المكان بصدمه يعني خلاص انا من جد اللي كنت فيه هذاك مو حلم ...يعني فعلاً انا زوجته ..وجالسه في غرفته قلت بتوتر : يعني ماكان حلم

سامي لف واعطاه ظهره:مع الأسف

غلا
نزلت من السريرر ...وانا احس بخوف مدري وش فيني ..قايمه من النوم فيني خوف وتوتر ..ليته حلم ليته ااه دخلت غسلت
وضيت وصليت الظهرر
جلست بالعبايه بعد ماصليت .. وش اسوي ياربي ودي اروح بيت ابوي ..
سويت الطرحه زين. .ولبست نقابي وطلعت من الغرفه الجو كان مطر والحوش كله غرقان ...وبسرعه مشيت لللباب الشارع ...واتجهت لبيت ابوي وانا احس عظامي تتراقص من البرد شفت بابا بيتنا
اه وحشني والله ...بس خاب ظني يوم جلست ادق وادق مافي احد رد ..معقول ابوي نايم وام شعر اصفرر ...داورت ورا البيت ..ابي اطق على الدريشه ...بس مافي رد كمان ...معقول طلعوا طيب وين راحوو في هالبرد...ااه يبه كيف يهنئ لك تتطلع تتمشى وتنبسط وانت حتى ماتدري وش صايرر مع بنتك. ....مقهوره كمان مأخذ الجوال معه .. كنت كمان جايه ابيه ...
عشان اكيد في ناس يطلبون الحين ...وانا جوالي مرمي عنده وش اقول انا في ستين داهيه ماراح استقبل اي طلبات اي وراح اكلم ام محمد خلي ابوي يعرف كيف راح ينقطع المصروف عشان يعرف قيمتي اللي رخصها وكمان اللي عندي مايأخذ تعبي .رحت لبيت ام محمد وانا عندي أمل أنها جت بس خاب أملي يوم دقيت ومافتحت رجعت وفيني غصه .يعني اشلون كل شيء ضدي.
رجعت للبيت سامي خايبه ...دخلت الحوش شفت امه القشرا ..طالعه من المطبخ ....وفي يدها صحن خضارر ...ولابسه جاكيت يضحك شكله ..من وين جايبته ذي

ام سامي بصوت عالي: من وين جايه ي الهايته
غلا وانا مولعه حدي : تكفين مو ناقصه

ام سامي بصراخ: قولي من فين جايه ولا تقولي من بيت ابوتس
ترا توها بدريه متصله علي تقول رايحين يتمشن

غلا بقهر منها ومن بنتها يعني راح يمشيها مصدقين حالهم هذولا وبقوه بعد قلت بغيض : مالك شغل فيني اروح اجي

ام سامي بصراخ أعلى وهي تتقدمها :لا حبيبتي كله ولا سمعة هالبيت مدام انك جالستن فيه تحترمي حالتس المايل ...

غلا بقرف:اخس ي السمعه اللي تفوح عطرر اقول ابعدي عني

ام سامي بسرعه دفتها ودخلت قبلها الغرفه
وبصرخه : انت يالثورر يالغبي قوم قامت قيامتس شوف مرتس وين كانت قوم يالمفهي قوم وهي تسحب المفرش منه

غلا
كنت واقفه عند بااب الغرفه وانا ناظرها بصدمه وش هالمسرحيه مسويتها الحين ....وأكثر شيء مصدومه من السب اللي تسمعه ولدها
. ..
سامي بنعاس وهوو يرفع شعره من على عيونه : وش فيه
ام سامي بعصبيه : اقول قوم اصحى شوف زوجتك من وين جايه
غلا تناظرهم ببرود بتشوف نهاية هالمهزله وين ...

سامي عشان ينفك ناظر غلا :وين رحتي

ام سامي وهي ترفع يدها وتكشه : هذي قوتك مالت بس وهي تقلد صوته وين رحتي الله يخلف علي بس


سامي ناظر امه بعجزفيه النوم قال عشان يخلص وبحده شوي :انطقي

غلا ببرود: بيت ابوي

ام سامي بسرعه:والله تسذب والله ترا بدريه وابوها طالعين من الفجرر لو مو مصدقني خذ البلى ذا ودق عليهن

سامي ناظرها بشك وبدا يصحصح:غلا وين كنتي

غلا بعناد : مالكم دخل مدام كذا مسوين
سامي لف راسه خلاص إذا سوى هالحركه دليل ع انه معصب رجع ناظرها وبحده : غلا انطقي قبل ماقوم
غلا شافت فعلاً بدا يعصب خافت يستفردو فيها هو وامه :والله رحت بيت ابوي دقيت عليهم الباب ومافي أحد
رد علي بعدها على طول رديت البيت إلا وين اروح من
هالظهرروسكتتت ماقالت انها راحت بيت ام محمد

ام سامي بحقاره: والله مدري اللي هايتين مالهم وقت

غلا بسخريه: لا الهايته هذي حقوق محفوظه لولدك وهي تشير له بتصغيرر

سامي بعصبيه: لو يقوم الهايت على قولك قسم بالله ماراح يعجبك
وناظر امه خلاص يمه روحي وانا اعرف اتفاهم معاهاا

ام سامي طلعت وهي تحس بنتصار ..اكيد راح يبرد خاطرها فيهاا...اكيد ...ايه هو عصب ..ولو عصب شين..بس ليتها ماتلعب
بس في عقله تعرف ولدها خفيف وراح..تكسبه في صفها ..احسها ماهي سهله ..وقوية عين ماتخاف ..كذا ترادد كلمه بكلمه ...مالت عليها بنت السكيرر دخلت عند زوجها ...اللي نايم مايدري بالدنيا فين ..صرخت بقهر.: .ليتك الساحق يوم بليتني بهالبليه ...قوم تغدا عساه مايدحرر
..
..
..


عند غلا
سامي بحده:شوفي بينا كيفك قولي اللي تبيه مايهمني ولا يحرك كلامك فيني شعره ولا هو انا اللي افكر في حكيك
بس قدام امي تحترميني وغصب عنك وبعدين انا ماغلطت عليك عشان توجهي لي الحكي من امس وانتي تسبي وساكت عنك ترا كله بكيفي ...ومقدرك لانك اول ليلة عندي

غلا فيها قهر من اللي هي فيه ومن حكيه قالت بعصبيه:اقول اللي ابي محد يقدر يقولي ايش اقول قدام احد او بدونه وتقدير منك مابيه

سامي دف المفرش بعصبيه وقف وتقرب وبسرعه مسك يدها
وجرها بقوه لسرير وهو يدفها عليه وبحده: لا ي روح ابوك ماهو على كيفك مدام انا مأذيتك في شيء تحترميني وغصب عنك

غلا وهي تحس كتفها انخلع صرخت بقهروهي تبعد لنهايه السريرر وتلزق في الجدار : وجودك معي اكبر أذيه
سامي ببرود: ابوك اللي رماك ماهو انا اللي جيت لما بابكم
وطلبتك ترا تفرق لك الحق اذا جيت انا وغصبت ابوك
غلا بصرخه وهي تقاطعه:وانت ماصدقت خبرر يالصايع ان واحد يبي يزوجك بنته

سامي وهو مبتسم بخبث: اكيد ومافي احد في مكاني يرفض بذات إذا حلوه مثلك ورجع جلس ع السريرروهو يناظرها بخبث
غلا بسرعه وقفت على السريرر : لا تقول حلوه وابعد عني
سامي بضحكه وهو رافع راسه يناظرها: طيب شينه
غلا بقهر:سامج وربي وناظرت الغرفه وهي
تتدور لشي ترميه فيه بس هو فهم ع طول قال بضحكه وهو يمد يده ويمسكها ويخليها تجلس غصب عنها :سلاحك مايخوف هههههههه ولا يهز فيني
غلا بعصبيه : ابعد عني والله ماهو كل مره أسكت لك
لاتفكر قدرت علي اول تقدر علي اللحين وسلاحي اللي تتمسخر فيه والله فيني اعطيك منه حتى تعض الارض
سامي بطفش منها فكهاا و تمدد : خلاص خلاص صدعتي راسي أعوذ بالله ماتعرفي تسكتي انتي
غلا بصرخه: لا وهييي كمان امك لاتفكر تجلس تشككك في
اخلاقي قسم بس أحد يتكلم علي بكلمه احوسه
سامي جلس وبقهرر سحبهااا لها وهو يقربها منه وبحده : تحوسي مين

غلا حاولت تفك نفسهااا وبعصبيه:مين يتكلم علي بكلمه
سامي وهو صاك ع سنونه : ومين اللحين الللي تكلم
غلا بغيض من قربه: امك
سامي وهوو يحط يده ع رقبتها :شفتي السلك اللي هددتيني فيه ترا هالمره اناااا الفه ع هالرقبه اوك
غلا بدون خوف منه : روح زين وهي تفك نفسه بقوه منه
ماهو انا اللي اخاف وصدق اللي اقوله قول لامك لاتحاول تشكك في اخلاقي لاني عشت طول عمري محترمه نفسي وربيت نفسي بنفسي
سامي بأبتسامه :طيب يالمتربيه ممكن ننام وغطى راسه بالمفرش رجع فتحه وهوو يشوفها واقفه ع راسه قال
بضحكه ي غبيه حنا عرسان

غلا بغيض منه يقهر بشكل قالت وهي ودها تذبحه : هذا بلى ابوك ي عقاب
حست برجفه في جسمها من البرد قالت بقهر :ياربي حتى دفايه مافي ....
سامي بضحكه: اخخ لو مفتاح بيتكم موجود كان جبت اللي عندك
غلا بقهر: تبي تجيب حقتنا بدل ماتقول اشتري لك وحده
سامي : وش اسوي تبيني اكذب عليك واجلس اهايط اني ابي أخذلك الحال مطفر حده
غلا بسخريه ناظرته

قد شافت حقاره بس مثل كذا مقد شافت
جلست على الارض وهي تفك الشنطه تبي تلبس شيء دافي ...ماتدري وش اللي تحس فيه برد غير طبيعي في هالظهر ...
فتحت الشنطه وهي تتدور لها بجامه دافيه غير اللي لابستها وهي تقلب في الملابس القليله اللي في الشنطه بسرعه انتبهت للجوال اللي مرمي تحت الملابس ...بسرعه سحبته بفرحه يمه جوالي
سامي ناظرها بتريقه: ليه اول مره تشوفيه
شافها مطنشه وتناظر جوالها قال بسخريه وهو يوقف : الله يهنيكم في بعض
واعطاهااا ظهره وهو يسمع صراخ امه بيطلع يشوف ايش فيه ..
اكيد هي وابوه يتهاوشون ....وكمان حده جوعان

غلا
تنفست براحه وانا اشوفه طلع ...اه ليتك تتطلع من حياتي كلهاا سخيف بشكل..بسرعه فتحت جوالي وانا عيني على البطاريه ايه يكفي اني اكلم ام محمد ..بسرعه دقت رقمها وهي تحاول تمسك نفسها ماتبكي
جلست تنتظر سمعت صوتها وهي ترحب فيها
ام محمد: هلا والله ببنتي اللي قاطعه ومقفله جوالها
غلا بغصه: متى جايه
ام محمد بخوف : وش فيه
غلا بغيض وهي تمسح دموعها اللي نزلت :ابوي زوجني
ام محمد بصرخه: ايششششش

غلا سمعت صرختها قالت بقهر: ااه ابوي حطمني وذبحني

ام محمد وهي معصبه: غلا ماهو وقت سماجتك الحين قولي
الصدق وش زوجك
غلا بصدق: والله زوجني وتصدقي لمين لصايع الحاره
ام محمد بصدمه أكثر :غلاوي حبيبتي انتي الللي تحكيه صدق
غلا خلاص انفجرت ماقدرت تكابر اكثرر وهي تبكي منهاره: ايه صدق رماني ومافكر واليوم رحت عنده ماحصلته خلاني وراح فاهمه علي كيف راح ومافكر في بنته قطعه منه ...شفتي اب مثل ابوي ..
ام محمد وهي تسمعها منهاره: غلاوي حبيبتي ابي افهم حبه حبه وش اللي صار بالضيط
غلا بصرخه : اقولك زوجني له غصب عني
ام محمد بصرخه أعلى: ليه ي خبله وافقتي ليه ضيعتي نفسك كذا ليه مادقتيي علي ولا على خالتك ولا عماتك
غلا وهي تبكي بقوه: سحب من الجوال وحبسني كنت ابي ادق عليك وابي خالتي بس عماتي مستحيل احد يفكر فيني من اصله وينهن وحده هاجه مع زوجها آخر الدنيا والثانيه تخاف ع سمعتها وبرستيجها قدام اهل زوجهاااا
ام محمد بغيض :طيب كذا زواج من غير محد يدري كيف ذي تجي
غلا بسخريه: مين بيجي قولي هو أحد يدخل بيتنا غيرك اللكل يخاف من بيت السكيرر
ام محمد خلاص مراح تزود عليها في الحكي :خلاص حبيبتي

ابي اكلم اخوي وراح نرجع الرياض ويصيرر خيرر

غلا بسخريه : وش بتسوي ابوي خلاص حكم ونفذ
ام محمد وهي حزينه عليها : اعطيني بس رقم خالتك وخليني ادق عليهاااا تجي تأخذك من الهم اللي انتي فيه

غلا رجعت تبكي :ماارح اقدر اطلع من عند سامي تعرفي انتي مجنون واخاف يسوي مشاكل وعاد انتي تعرفي زوجهاا كيف يكره اي شيء من جهة ابوي ....

ام محمد : خلاص ي قلبي هدي حالك ومصيره ابوك يصحى من الي هو فيه
غلا بصرخه : بعد ايششش بعد مادمرني
ام محمد :اصبري وربي معك ومثل ماقلت لك ابي أكلم سلمان يرجع فينا ومستحيل اخليك والله ولو وصلت اخليه يرمي ال*****وابوه في السجن من البلاوي اللي مسوينها في الحاره
غلا بقهر : سلمان يرميهم كذا صدقيني مايقدر يسوي شيء هذولا شياطين مايمسك عليهن شيء
سامي الللي دخل من غير ماتحس فيه وهي تقول اسم سلمان ولع من غيضه سحب الجوال بسرعه قال بعصبيه : هاتي يال **** وقفل في وجهه ام محمد
قال بقهر وهو يرفع الجوال هذا انسيه مدام هذي حركاتك وسلمان الضابط تبعكم اشوف ايش يسوي وبصرخه قسم بالله اشوفك بس تذكري هالرجال ذبحتك انا موديوث عشان اسمعك تذكري اسم رجال واسكت وبصرخه ارضي خلاص وبعدين انا ماهو
بهذا السواء عشان تسوي كذا وقولي لها لا تتفاخر باخوها كذا
يقال حنا مجرمين وبصرخه أعلى شوفي ترا مجنون اسوي اي شيء وانتي ماتعرفي لسى سامي

غلا بقهروقفت وقابلته وهي تصرخ: ماحد يعرفك مثلي يال******

سامي لف راسها وهو يهدي نفسه قاطعها: شوفي جالس اطنش السب اللي تسمعيني فيه بكيفي
طلع من الغرفه كلهاا يروح يجلس مع امه احسن من مقابلتها
رجع عند امه جلس وهو متضايق

ام سامي بغيض: عريس وكذا خشتك
سامي بقهر: اي عريس يمه هذي لسانه طويل
ام سامي وهي تحرشه: وانت كذا ي حظي اعطها بس شوي من جنونك قسم تتوب
سامي وهو مبتسم : لا العصلا تجنننن بلد وبعدين حرام توها داخلتن علي
ام سامي بقهر وهي تشوفه مبسوط منها:اخخخخ ياربي عيالي كلهن تزوجو زواجه تقطع الرزق
اوف كل ماذكر زواج اختك بدريه كذا بدون حس ولا صوت تقول بايره اخخخ كله من دوابير ابوك
سامي وهوو يلعب في جوال غلااا : طيب ماهو اعطانا بنته بدون زواج وش فرقت غلا عن بدريه
ام سامي بحده :تقارن ال*****باختك بدريه
سامي وهو يغيرر السالفه لو رد على ..امه آكيد ماراح يخلص وبتجيب مية سبه فيها بس عنده اللي ينسيها غلا واللي جابها ويخليها تهج بالمره بسرعه قال بستهبال: اقول خوخه ولدك العريس مفلس حده ويبي يمشي مرته الشايب راجحوه ماهو احسن مني

ام سامي بسرعه فزت : ااروح اقيل احسن
سامي بضحكه عاليه: هههههههههه
رجع ناظر الجوال وفيه قهر من هالجاره تستعرض باخوها واقسم احوسه هالاخوو معاها اللي اصبعي اطول منه وبقهرودي اعرف كيف قبل في العسكريه وانا اطول واعرض وانا كل مره يشوتوني اخخخخخ عليه حظ ولد ال ************* رجع قلب الجوال
في يده وهو يناظره بخبث هذا كم يسوي لو بعته اخخخ العصلا وش تسوي فيني لو بعته هههههههه بس عند المجنونه كل شيء يهون
خليني اقوم اشوفها زعلتها ... وصرخ بعربجه ي لبي قلبك .. ياالعروس ....بسرعه سكت اخخخ الله يستر لا خدوج تسمعني قسم مايردني الا باب الشارع انا والعصلا جميع......

غلا
من وقت مانقلع من عندهااا ...اخخ جالسه تأكل في نفسهااا ..وش تسوي تقوم تلحقه وتوريه شغله ....ااه فيها قهر محد يعلم فيه غير ربي
توها فرحانه ان ابوها ترك لها الجوال في الشنطه يجي
هذا ياخذه كذا حست نفسها ترجف وتعبانه وبردانه برد غيرطبيعي ....وراسها ذبحها ..وقفت ومشت ناحية السرير و. تمددت .. بضعف وتكورت ع حالها وجسمهاا كله يرجف ومافيها حيل تقوم ...اه تحس بعظامها كلها مكسره
تكسيرر...من وقت ماقامت وهذا حالها بس الحين اقوى اه .مافيها حيل حتى تتتطلع وراه وتخليه يرجع جوالها قفلت عيونها بتعب
وهي تتحلف فيه ولد خدوج ال********والله ماخليه له هو وامه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية