كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
شوق طلعت من غرفتها وهي متوتره.. بذات من يوم دخل عليها وليد يقول لها ابوهاا تحت مارجع الشركه ...يارب تعدي هاليوم ع خيرر ....
ابوها مقدور عليه بس لطيفه اااه مدري وش تسوي لما تشوف ريتاج معي الله يستر لا تحوسنا بعصبيتها ..يارب مدري مع مين أكون كلهم صديقاتي ...نزلت وهي حدها خايفه اخخخخ فعلاً مثل ماقال وليد جالس وكمان شكله ..مقفل بالمره ...الله يستر لا ترتبك وتفضح الدنيا ...لان عندها خوف غير طبيعي من ابوها ...تقربت وهي ترد السلام وتسلم فوق راسه باحترام : كيفك يبه
ابو وليد بحده وهو يناظر ها : وين على الله لابستن عباتك
شوق بخوف وهي تناظر وليد وريتاج اللي نازلين من الدرج: لا بس ريتاج عزمتني على الغداء في مطعم
ابو وليد : كذا بدون استئذان
شوق بتوتر : لا بس هم قالوا لي
ابو وليد بحده : اقول ارجعي غرفتك وخلي الرجال مع مرته وناظر وليد وريتاج ويالله انتم روحوو الجو مايتعوض
ريتاج تقربت منه وهي تسلم فوق راسه: لا ي عم طلبتك تكفى خلها تروح معنا بس هالمره لاني مسويه حفله ونبي نحتفل جميع في مطعم وعازمتهم كلهم على حسابي
ابو وليد ناظر وليد : رايح معاهن وزوجتك اللي تتدفع ااه بس يالمرجله
ريتاج بسرعه: عم هو اللي يعطيني الفلوس يعني كنها على حسابه وناظرته بأبتسامه ولا انا من فين لي وبعدين انا الي اقترحت الغداء عشان كذا العزيمه ع حسابي وبتوتر حفله ي عم
ابو وليد بقهر ماهو عاجبه طلوع شوق معاهن بس ماعليه مدام فكرت تعزم وليد اكيد حالهن احسن من كان يتوقع بس يعرف ولده عنيد قال بشك: وش حفلته في هالظهر
ريتاج اخخ وشي الي خلاني اقول حفله قلت بسرعه: الجووو مره يجننن وعشان كذا حابه اعزمهم بس حنا البنات نقول للعزيمه حفله وبضحكه مصطنعه تدري فينا كل شيء عندنا نقول عنه حفله
ابو وليد بحده:فارقوا أجل وبقهر ناظر شوق والله ماله داعي روحتك اقول انثبري وخلي المره تروح تحتفل مع رجلها
ريتاج بقهر منه: تكفى ي عم شافته ساكت وهو ماهو عاجبه
بسرعه سحبت يدهااا وطعلووا
وليد
طول الوقت ساكت...ادري لوقلت كلمه ابوي بيقلب علي ...وبيعصب...تقدمت وركبت سيارتي وخليت شوق وريتاج يتسايرن مدري ايش فيهن جلست انتظر دقيت بوري قهروني
الخبلات جالسين يسولفن شفتهم تحاركو جاين بس ..ناظرت
ريتاج وهي متجههه تركب قدام بسرعه تكلمت وانا افتح الدريشه : هييي وراء الله لايهينك
ريتاج ناظرته بصدمه وقفت وهي ترفع يدها : آسفه
شوق بقهر ناظرت ريتاج وبهمس والله مايستاهل حد يروح يتوسط له
ريتاج هزت راسها بهدوء:ماعليه امشي بس
وركبوا السياره
وليد يبرر بحده : مو ناقص اكثرر لو شافك احد من اهلها وانتي راكبتن معي قدام ويقولها آكيد بتزعل زود
ريتاج وهي ترفع يدها عشان يسكت خلاص يكفي تجريح قالت وهي شوي وتبكي: اوك فاهمه عليك ماله داعي تبرر
شوق ناظرتها بحزن مسكت يدهاا وهي تضغط عليها
ريتاج هزت راسها بدون صوت انه ماهمها ..مهما قال يقول
كيفه مايهمني بس صدمها بكلامه الاخيره
وليد بحده: قولي لها عن حياتنا مع بعض ان مو مثل الازواج لا تنسي اوك
شوق حست نفسها منحرجه ولامت وليد حيل انه كذا تكلم قدامها
ريتاج وهي لسى مصدومه من حكيه آخر شيء تتتوقعه يقول لها كذا قدام شوق طيب ماهوو طالب منها انها ماتطلع اسرارهم قدام أحد وش اللي تغيرر اللحين وهو قال لها في الجناح قبل مايطلعوا ماله داعي الحين يرجع يكرر قالت وهي ماسكه نفسها لا تنفجر: باقول من غيرر توصيه
وليد لسى مسترسل في تجريحه :ايه وكمان جناحها قولي لها انك مادخلتيه وجالسه في غرفة لحالك اوك
ريتاج طنشته وماردت عليه
شوق بقهر: خلاص وليد كفايه
وليد بحده : لا ماهو كفايه ابي اصلح حياتي معاها وش فيكم ماتفهمن
شوق بعصبيه: صلح بس ماهو كذا
بهالطريقه ترا مثل مالطيفه زوجتك ريتاج زوجتك وبنت عمك بعد
وليد بغيض : انا استاهل أخذتك معنا
شوق بقهر : استغفر الله بس
ريتاج قالت بهمس :الصبرر يارب
بعدها الكل سكتت لما تكهرب الجوو
=============================
============
======
بيت ابوسامي
غلا
فتحت عيويني وانا اناظر الدريشه ..كان النور داخل منها.. بقوه
لفيت جسمي حسيت بشي صلب وراي جلست بصدمه من اللي اشوفه ذا متى جاا وكيف جاا نام جنبي ماحسيت فيه ...
ناظرني بنص عين مفتوحه ....
بصوت ثقيل : وش مصحيك ارجعي نامي لسى بدري
غلا كنت اناظر المكان بصدمه يعني خلاص انا من جد اللي كنت فيه هذاك مو حلم ...يعني فعلاً انا زوجته ..وجالسه في غرفته قلت بتوتر : يعني ماكان حلم
سامي لف واعطاه ظهره:مع الأسف
غلا
نزلت من السريرر ...وانا احس بخوف مدري وش فيني ..قايمه من النوم فيني خوف وتوتر ..ليته حلم ليته ااه دخلت غسلت
وضيت وصليت الظهرر
جلست بالعبايه بعد ماصليت .. وش اسوي ياربي ودي اروح بيت ابوي ..
سويت الطرحه زين. .ولبست نقابي وطلعت من الغرفه الجو كان مطر والحوش كله غرقان ...وبسرعه مشيت لللباب الشارع ...واتجهت لبيت ابوي وانا احس عظامي تتراقص من البرد شفت بابا بيتنا
اه وحشني والله ...بس خاب ظني يوم جلست ادق وادق مافي احد رد ..معقول ابوي نايم وام شعر اصفرر ...داورت ورا البيت ..ابي اطق على الدريشه ...بس مافي رد كمان ...معقول طلعوا طيب وين راحوو في هالبرد...ااه يبه كيف يهنئ لك تتطلع تتمشى وتنبسط وانت حتى ماتدري وش صايرر مع بنتك. ....مقهوره كمان مأخذ الجوال معه .. كنت كمان جايه ابيه ...
عشان اكيد في ناس يطلبون الحين ...وانا جوالي مرمي عنده وش اقول انا في ستين داهيه ماراح استقبل اي طلبات اي وراح اكلم ام محمد خلي ابوي يعرف كيف راح ينقطع المصروف عشان يعرف قيمتي اللي رخصها وكمان اللي عندي مايأخذ تعبي .رحت لبيت ام محمد وانا عندي أمل أنها جت بس خاب أملي يوم دقيت ومافتحت رجعت وفيني غصه .يعني اشلون كل شيء ضدي.
رجعت للبيت سامي خايبه ...دخلت الحوش شفت امه القشرا ..طالعه من المطبخ ....وفي يدها صحن خضارر ...ولابسه جاكيت يضحك شكله ..من وين جايبته ذي
ام سامي بصوت عالي: من وين جايه ي الهايته
غلا وانا مولعه حدي : تكفين مو ناقصه
ام سامي بصراخ: قولي من فين جايه ولا تقولي من بيت ابوتس
ترا توها بدريه متصله علي تقول رايحين يتمشن
غلا بقهر منها ومن بنتها يعني راح يمشيها مصدقين حالهم هذولا وبقوه بعد قلت بغيض : مالك شغل فيني اروح اجي
ام سامي بصراخ أعلى وهي تتقدمها :لا حبيبتي كله ولا سمعة هالبيت مدام انك جالستن فيه تحترمي حالتس المايل ...
غلا بقرف:اخس ي السمعه اللي تفوح عطرر اقول ابعدي عني
ام سامي بسرعه دفتها ودخلت قبلها الغرفه
وبصرخه : انت يالثورر يالغبي قوم قامت قيامتس شوف مرتس وين كانت قوم يالمفهي قوم وهي تسحب المفرش منه
غلا
كنت واقفه عند بااب الغرفه وانا ناظرها بصدمه وش هالمسرحيه مسويتها الحين ....وأكثر شيء مصدومه من السب اللي تسمعه ولدها
. ..
سامي بنعاس وهوو يرفع شعره من على عيونه : وش فيه
ام سامي بعصبيه : اقول قوم اصحى شوف زوجتك من وين جايه
غلا تناظرهم ببرود بتشوف نهاية هالمهزله وين ...
سامي عشان ينفك ناظر غلا :وين رحتي
ام سامي وهي ترفع يدها وتكشه : هذي قوتك مالت بس وهي تقلد صوته وين رحتي الله يخلف علي بس
سامي ناظر امه بعجزفيه النوم قال عشان يخلص وبحده شوي :انطقي
غلا ببرود: بيت ابوي
ام سامي بسرعه:والله تسذب والله ترا بدريه وابوها طالعين من الفجرر لو مو مصدقني خذ البلى ذا ودق عليهن
سامي ناظرها بشك وبدا يصحصح:غلا وين كنتي
غلا بعناد : مالكم دخل مدام كذا مسوين
سامي لف راسه خلاص إذا سوى هالحركه دليل ع انه معصب رجع ناظرها وبحده : غلا انطقي قبل ماقوم
غلا شافت فعلاً بدا يعصب خافت يستفردو فيها هو وامه :والله رحت بيت ابوي دقيت عليهم الباب ومافي أحد
رد علي بعدها على طول رديت البيت إلا وين اروح من
هالظهرروسكتتت ماقالت انها راحت بيت ام محمد
ام سامي بحقاره: والله مدري اللي هايتين مالهم وقت
غلا بسخريه: لا الهايته هذي حقوق محفوظه لولدك وهي تشير له بتصغيرر
سامي بعصبيه: لو يقوم الهايت على قولك قسم بالله ماراح يعجبك
وناظر امه خلاص يمه روحي وانا اعرف اتفاهم معاهاا
ام سامي طلعت وهي تحس بنتصار ..اكيد راح يبرد خاطرها فيهاا...اكيد ...ايه هو عصب ..ولو عصب شين..بس ليتها ماتلعب
بس في عقله تعرف ولدها خفيف وراح..تكسبه في صفها ..احسها ماهي سهله ..وقوية عين ماتخاف ..كذا ترادد كلمه بكلمه ...مالت عليها بنت السكيرر دخلت عند زوجها ...اللي نايم مايدري بالدنيا فين ..صرخت بقهر.: .ليتك الساحق يوم بليتني بهالبليه ...قوم تغدا عساه مايدحرر
..
..
..
عند غلا
سامي بحده:شوفي بينا كيفك قولي اللي تبيه مايهمني ولا يحرك كلامك فيني شعره ولا هو انا اللي افكر في حكيك
بس قدام امي تحترميني وغصب عنك وبعدين انا ماغلطت عليك عشان توجهي لي الحكي من امس وانتي تسبي وساكت عنك ترا كله بكيفي ...ومقدرك لانك اول ليلة عندي
غلا فيها قهر من اللي هي فيه ومن حكيه قالت بعصبيه:اقول اللي ابي محد يقدر يقولي ايش اقول قدام احد او بدونه وتقدير منك مابيه
سامي دف المفرش بعصبيه وقف وتقرب وبسرعه مسك يدها
وجرها بقوه لسرير وهو يدفها عليه وبحده: لا ي روح ابوك ماهو على كيفك مدام انا مأذيتك في شيء تحترميني وغصب عنك
غلا وهي تحس كتفها انخلع صرخت بقهروهي تبعد لنهايه السريرر وتلزق في الجدار : وجودك معي اكبر أذيه
سامي ببرود: ابوك اللي رماك ماهو انا اللي جيت لما بابكم
وطلبتك ترا تفرق لك الحق اذا جيت انا وغصبت ابوك
غلا بصرخه وهي تقاطعه:وانت ماصدقت خبرر يالصايع ان واحد يبي يزوجك بنته
سامي وهو مبتسم بخبث: اكيد ومافي احد في مكاني يرفض بذات إذا حلوه مثلك ورجع جلس ع السريرروهو يناظرها بخبث
غلا بسرعه وقفت على السريرر : لا تقول حلوه وابعد عني
سامي بضحكه وهو رافع راسه يناظرها: طيب شينه
غلا بقهر:سامج وربي وناظرت الغرفه وهي
تتدور لشي ترميه فيه بس هو فهم ع طول قال بضحكه وهو يمد يده ويمسكها ويخليها تجلس غصب عنها :سلاحك مايخوف هههههههه ولا يهز فيني
غلا بعصبيه : ابعد عني والله ماهو كل مره أسكت لك
لاتفكر قدرت علي اول تقدر علي اللحين وسلاحي اللي تتمسخر فيه والله فيني اعطيك منه حتى تعض الارض
سامي بطفش منها فكهاا و تمدد : خلاص خلاص صدعتي راسي أعوذ بالله ماتعرفي تسكتي انتي
غلا بصرخه: لا وهييي كمان امك لاتفكر تجلس تشككك في
اخلاقي قسم بس أحد يتكلم علي بكلمه احوسه
سامي جلس وبقهرر سحبهااا لها وهو يقربها منه وبحده : تحوسي مين
غلا حاولت تفك نفسهااا وبعصبيه:مين يتكلم علي بكلمه
سامي وهو صاك ع سنونه : ومين اللحين الللي تكلم
غلا بغيض من قربه: امك
سامي وهوو يحط يده ع رقبتها :شفتي السلك اللي هددتيني فيه ترا هالمره اناااا الفه ع هالرقبه اوك
غلا بدون خوف منه : روح زين وهي تفك نفسه بقوه منه
ماهو انا اللي اخاف وصدق اللي اقوله قول لامك لاتحاول تشكك في اخلاقي لاني عشت طول عمري محترمه نفسي وربيت نفسي بنفسي
سامي بأبتسامه :طيب يالمتربيه ممكن ننام وغطى راسه بالمفرش رجع فتحه وهوو يشوفها واقفه ع راسه قال
بضحكه ي غبيه حنا عرسان
غلا بغيض منه يقهر بشكل قالت وهي ودها تذبحه : هذا بلى ابوك ي عقاب
حست برجفه في جسمها من البرد قالت بقهر :ياربي حتى دفايه مافي ....
سامي بضحكه: اخخ لو مفتاح بيتكم موجود كان جبت اللي عندك
غلا بقهر: تبي تجيب حقتنا بدل ماتقول اشتري لك وحده
سامي : وش اسوي تبيني اكذب عليك واجلس اهايط اني ابي أخذلك الحال مطفر حده
غلا بسخريه ناظرته
قد شافت حقاره بس مثل كذا مقد شافت
جلست على الارض وهي تفك الشنطه تبي تلبس شيء دافي ...ماتدري وش اللي تحس فيه برد غير طبيعي في هالظهر ...
فتحت الشنطه وهي تتدور لها بجامه دافيه غير اللي لابستها وهي تقلب في الملابس القليله اللي في الشنطه بسرعه انتبهت للجوال اللي مرمي تحت الملابس ...بسرعه سحبته بفرحه يمه جوالي
سامي ناظرها بتريقه: ليه اول مره تشوفيه
شافها مطنشه وتناظر جوالها قال بسخريه وهو يوقف : الله يهنيكم في بعض
واعطاهااا ظهره وهو يسمع صراخ امه بيطلع يشوف ايش فيه ..
اكيد هي وابوه يتهاوشون ....وكمان حده جوعان
غلا
تنفست براحه وانا اشوفه طلع ...اه ليتك تتطلع من حياتي كلهاا سخيف بشكل..بسرعه فتحت جوالي وانا عيني على البطاريه ايه يكفي اني اكلم ام محمد ..بسرعه دقت رقمها وهي تحاول تمسك نفسها ماتبكي
جلست تنتظر سمعت صوتها وهي ترحب فيها
ام محمد: هلا والله ببنتي اللي قاطعه ومقفله جوالها
غلا بغصه: متى جايه
ام محمد بخوف : وش فيه
غلا بغيض وهي تمسح دموعها اللي نزلت :ابوي زوجني
ام محمد بصرخه: ايششششش
غلا سمعت صرختها قالت بقهر: ااه ابوي حطمني وذبحني
ام محمد وهي معصبه: غلا ماهو وقت سماجتك الحين قولي
الصدق وش زوجك
غلا بصدق: والله زوجني وتصدقي لمين لصايع الحاره
ام محمد بصدمه أكثر :غلاوي حبيبتي انتي الللي تحكيه صدق
غلا خلاص انفجرت ماقدرت تكابر اكثرر وهي تبكي منهاره: ايه صدق رماني ومافكر واليوم رحت عنده ماحصلته خلاني وراح فاهمه علي كيف راح ومافكر في بنته قطعه منه ...شفتي اب مثل ابوي ..
ام محمد وهي تسمعها منهاره: غلاوي حبيبتي ابي افهم حبه حبه وش اللي صار بالضيط
غلا بصرخه : اقولك زوجني له غصب عني
ام محمد بصرخه أعلى: ليه ي خبله وافقتي ليه ضيعتي نفسك كذا ليه مادقتيي علي ولا على خالتك ولا عماتك
غلا وهي تبكي بقوه: سحب من الجوال وحبسني كنت ابي ادق عليك وابي خالتي بس عماتي مستحيل احد يفكر فيني من اصله وينهن وحده هاجه مع زوجها آخر الدنيا والثانيه تخاف ع سمعتها وبرستيجها قدام اهل زوجهاااا
ام محمد بغيض :طيب كذا زواج من غير محد يدري كيف ذي تجي
غلا بسخريه: مين بيجي قولي هو أحد يدخل بيتنا غيرك اللكل يخاف من بيت السكيرر
ام محمد خلاص مراح تزود عليها في الحكي :خلاص حبيبتي
ابي اكلم اخوي وراح نرجع الرياض ويصيرر خيرر
غلا بسخريه : وش بتسوي ابوي خلاص حكم ونفذ
ام محمد وهي حزينه عليها : اعطيني بس رقم خالتك وخليني ادق عليهاااا تجي تأخذك من الهم اللي انتي فيه
غلا رجعت تبكي :ماارح اقدر اطلع من عند سامي تعرفي انتي مجنون واخاف يسوي مشاكل وعاد انتي تعرفي زوجهاا كيف يكره اي شيء من جهة ابوي ....
ام محمد : خلاص ي قلبي هدي حالك ومصيره ابوك يصحى من الي هو فيه
غلا بصرخه : بعد ايششش بعد مادمرني
ام محمد :اصبري وربي معك ومثل ماقلت لك ابي أكلم سلمان يرجع فينا ومستحيل اخليك والله ولو وصلت اخليه يرمي ال*****وابوه في السجن من البلاوي اللي مسوينها في الحاره
غلا بقهر : سلمان يرميهم كذا صدقيني مايقدر يسوي شيء هذولا شياطين مايمسك عليهن شيء
سامي الللي دخل من غير ماتحس فيه وهي تقول اسم سلمان ولع من غيضه سحب الجوال بسرعه قال بعصبيه : هاتي يال **** وقفل في وجهه ام محمد
قال بقهر وهو يرفع الجوال هذا انسيه مدام هذي حركاتك وسلمان الضابط تبعكم اشوف ايش يسوي وبصرخه قسم بالله اشوفك بس تذكري هالرجال ذبحتك انا موديوث عشان اسمعك تذكري اسم رجال واسكت وبصرخه ارضي خلاص وبعدين انا ماهو
بهذا السواء عشان تسوي كذا وقولي لها لا تتفاخر باخوها كذا
يقال حنا مجرمين وبصرخه أعلى شوفي ترا مجنون اسوي اي شيء وانتي ماتعرفي لسى سامي
غلا بقهروقفت وقابلته وهي تصرخ: ماحد يعرفك مثلي يال******
سامي لف راسها وهو يهدي نفسه قاطعها: شوفي جالس اطنش السب اللي تسمعيني فيه بكيفي
طلع من الغرفه كلهاا يروح يجلس مع امه احسن من مقابلتها
رجع عند امه جلس وهو متضايق
ام سامي بغيض: عريس وكذا خشتك
سامي بقهر: اي عريس يمه هذي لسانه طويل
ام سامي وهي تحرشه: وانت كذا ي حظي اعطها بس شوي من جنونك قسم تتوب
سامي وهو مبتسم : لا العصلا تجنننن بلد وبعدين حرام توها داخلتن علي
ام سامي بقهر وهي تشوفه مبسوط منها:اخخخخ ياربي عيالي كلهن تزوجو زواجه تقطع الرزق
اوف كل ماذكر زواج اختك بدريه كذا بدون حس ولا صوت تقول بايره اخخخ كله من دوابير ابوك
سامي وهوو يلعب في جوال غلااا : طيب ماهو اعطانا بنته بدون زواج وش فرقت غلا عن بدريه
ام سامي بحده :تقارن ال*****باختك بدريه
سامي وهو يغيرر السالفه لو رد على ..امه آكيد ماراح يخلص وبتجيب مية سبه فيها بس عنده اللي ينسيها غلا واللي جابها ويخليها تهج بالمره بسرعه قال بستهبال: اقول خوخه ولدك العريس مفلس حده ويبي يمشي مرته الشايب راجحوه ماهو احسن مني
ام سامي بسرعه فزت : ااروح اقيل احسن
سامي بضحكه عاليه: هههههههههه
رجع ناظر الجوال وفيه قهر من هالجاره تستعرض باخوها واقسم احوسه هالاخوو معاها اللي اصبعي اطول منه وبقهرودي اعرف كيف قبل في العسكريه وانا اطول واعرض وانا كل مره يشوتوني اخخخخخ عليه حظ ولد ال ************* رجع قلب الجوال
في يده وهو يناظره بخبث هذا كم يسوي لو بعته اخخخ العصلا وش تسوي فيني لو بعته هههههههه بس عند المجنونه كل شيء يهون
خليني اقوم اشوفها زعلتها ... وصرخ بعربجه ي لبي قلبك .. ياالعروس ....بسرعه سكت اخخخ الله يستر لا خدوج تسمعني قسم مايردني الا باب الشارع انا والعصلا جميع......
غلا
من وقت مانقلع من عندهااا ...اخخ جالسه تأكل في نفسهااا ..وش تسوي تقوم تلحقه وتوريه شغله ....ااه فيها قهر محد يعلم فيه غير ربي
توها فرحانه ان ابوها ترك لها الجوال في الشنطه يجي
هذا ياخذه كذا حست نفسها ترجف وتعبانه وبردانه برد غيرطبيعي ....وراسها ذبحها ..وقفت ومشت ناحية السرير و. تمددت .. بضعف وتكورت ع حالها وجسمهاا كله يرجف ومافيها حيل تقوم ...اه تحس بعظامها كلها مكسره
تكسيرر...من وقت ماقامت وهذا حالها بس الحين اقوى اه .مافيها حيل حتى تتتطلع وراه وتخليه يرجع جوالها قفلت عيونها بتعب
وهي تتحلف فيه ولد خدوج ال********والله ماخليه له هو وامه
|