كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
غلا
وهي تبكي من امس محبوسه طلعها صح من الغرفه بس حبسها في البيت واذا طلع قفل عليها .بالمفتاح...حمدت ربها انه ماعناد وطلعها من الغرفه ... حاولت تسرق جوالها ...بس ماحصلت له أثر من اصله كيف يمديهاا ..جالس لها .. في الصاله ..
والشي اللي مستغربته ....ماهو شارب وبوعيه... كمان وهو عادي بيرميها هالرميه... اااه ليتني بس اقدر اصل.. لام محمد ولا خالتي ....كيف اصل لهااا ..اه ليت ام محمد تجي ...بس وتدق علي الباب ...يمديني اكلمها ...من عند الباب... تسوي اي شي تفزع معي ....بس ااه ايش بيدها يطلع ...بعدين هي جبانه وماتحب تعلق مع احد..ومستغربه ليه ماجت وسألت عني ماهي من عوايدها اذا غبت عنها دايم تسأل....
وقفت بسرعه يوم سمعت صوت مفتاح الباب ...
قالت بصوت تعبان وانا احس خلاص مابقي وقت غير يوم : يبه تكفى اسمع مني
ابو غلا بصرخه:اقول انقلعي لا اسمع لك صوت
ترا حدي تعبان ..وقفل الباب بالمفتاح وأخذه معه ..ودخل الغرفه
غلا
ناظرته بقهر يعني ...صك عليها كل بابا.. ليه طيب ...والله اللي يشوفه يقول مسويه شيء... غلط عشان يرميها هالرميه ...جلست بقهر ع الكنبه المنهريه ...وهي معصبه يعني... اشلون تخترق الجدار عشان تتطلع ..ااه فيها كمان قهر من ام محمد ليه ماتجي تتدق عليها الباب ااه بس تستاهل ... هي لو قالت لها من وقت ماقال لها ابوها يمكن كان قدرت تساعدها بس. والله افتكرت تقدر تغير رأيه ....بدون فضايح والخلق تدري . وأكيد تدق ع جوالها تحصله مقفل ..لازم اليوم تشوف صرفه وتشرد عند ام محمد يمكن تنقذها ....ضربت راسها بقهر كيف نست انها مسافره ...ابها مع اخوها سلمان ..تمشيه تقول وعد بثينه بتمشيه لابها وسافرت معاهم.... شفتوا قد ايش بثينه ضدي... في كل شي يعني ماطلعت تمشيتها الا الحين ...ااه ماتت قهر... اكثر يعني اشلون .ناظرت غرفته.. وهي تبكي بحسره ...اه مافي وقت كلها يوم كيف اغيرر رايه كيف..رفعت يدها وهي تتدعي يارب ي حبيبي انك تسخر لي ابوي وتهديه ويفكنا من سامي واخته ....
حست بتعب تمددت على الكنبه ..و دموعها تنزل بس مين يحس ....
============================
=============
======
االيوم اللي بعده
الظهر
ام وليد وهي ترحب في ريتاج يوم نزلت : هلا حبيبتي
والله معليش لو ازعجتك الخدامه بس ودي تتغدي معي
ريتاج اللي لها يومين مانزلت ..وجالسه لحالها .... في الجناح ومن اصله كارها ....كل شيء ... بعد اللي سواه فيها وليد ااه كل ماتذكر كيف تجرا ...ومد يده عليها وهي ماسوت.. شيء عشان تستاهل هالكف ... ابتسمت مجامله : فديتك ابشري والله اتغداء معك واتقهوى زود وش ورانا
ام وليد : والله قلقت عليك امس مالك حس مره بس ماحبيت ازعجك و ااه من بنتي العوبه بس نايمه و رافضه تقوم ارسلت لها سوكيا تقول طردتها
ريتاج: هههههههه كان قلتي لي وانا ازعجهااا وانا نازله
ام وليد بقهر منها: فكينا منها الحين تقوم وهي مادتن بوزها قدامها شبرر
وطول اليوم تتذمر الناس ينامون وهي لا وهي راقدتن اربعه وعشرين ساعه
ريتاج بأبتسامه : فديتك الحين تجي الجامعه وكل شيء يتغيرر
وبطفش ااه مابقي شيء ويجي الكرف
ام وليد:الله يعينكم مابقي لكم شيء كلها هالسنه
رتياج : الله يعين وهي تناظر عمها اللي دخل من الباب
ابو وليد وهو جاي من الشركه : السلام عليكم
ردووا السلام
ريتاج وقفت باحترام سلمت فوق راسه : كيفك ي عم
ابو وليد بأبتسامه : هلا والله ماشاءالله اليوم صاحيه بدري
من امس ماشفتك
ريتاج
بقهر كان ودهاا تقول... تدري ليه مانزلت لان ولدك ..المحترم مد يده علي وكرهت اطلع واقابلك ....واتذكر انت سبب... فاللي
انا فيه الله يسامحك بس وقفت بزعل:يالله اروح اساعد سوكيا في تجهيز الغداء
ام وليد :روحي الله يرضى عليك
ابو وليد بأبتسامه : شفتي وجودها في هالبيت عافيه وانتي كيف مبسوطه
ام وليد بصدق : اي والله مبسوطه بوجودها بس كمان لطيفه كاسرتن خاطري
ابو وليد بببرود: ماعليه وليد قد الثنتين
ريتاج
دخلت المطبخ وهي متضايقه... كل ماشافت عمها تذكرت انه هو سبب عذابها....ليته خلاها في بيت اهلها. ..وخلى وليد يتمم
زواجه بخيرر ....زفرت بضيق وهي تناظر سوكياا
سوكيا جلست قابلتها وهي تقطع السلطه وبلغه عربيه مكسره:
بابا وليد يصارخ عليك صح
ريتاج انصدمت وش يعرفها ذي وماعمره كلمها قدام احد بصراخ قالت بستفسار: ليه تقولي كذا
سوكيا : انا في يسمع يوم رحت انظف غرفة شوق وهو صوت طالع مره و شوق زعلت كثير
كنت ابي اكلم بابا سلطان يروح يشوف انتا بس خفت يسوي
مشاكل وماما يتعب
ريتاج بسرعه: لا لا تقولي لأحد اوك وبعدين يصارخ لا ني زعلته قلتي لي شوق سمعت
سوكيا وهي تهز راسها
ريتاج تنهدت بضيق :الله يعين بس
شفت حسام دخل قلت وانا ارحب:هلا هلا والله ب رجال البيت من زمان هنا مقد شفتك
حسام ينبسط اذا قالت له رجال البيت :ماهو فاضي
ريتاج وهي رافعه حاجب : اخس الي مشغول حده وهي تناظر ملامح وجهه اللي تشبهه ملامح بندر حيل ..الكل يقول نسخه منه ابتسمت بحزن
حسام وهوو يجلس يقابلها:تعرفي رجال البيت
ريتاج ضربته ع كتفه بخفيف: اقول لا تصدق حالك
حسام : يحق لي اصدق وبعدين جالس مع ولد جيرننا في المقلط نلعب بلاستيشن
رتياج : طيب ابي العب معك
حسام :اوك بعد الغداء اجيبه ونلعب بس بشرط شوق ماتلعب معنا
ريتاج بأبتسامه :ابشررر نطردهااا ولا يهمك
وقفت لما شافت سوكيا تأخذ الصحن قالت : أنا أخذه كملي غرف الباقي
طلعت وهي ماسكه الصحن واتجهت لطاولة الأكل
ويوم تقربت .. انصدمت بقوه يوم شافت وليد جالس بجنب امه
...يالله متى جاا ذا ....حطت الصحن ع الطاوله وهي تدعي عمها مايحرجها ااااه ....ماكلمت دعوتها إلا عمها يناديها...لا لا ياربي .... مين مسلطه علي ..قالت وهو متضايقه حدها من تدخله فيهم :هلا عمي
ابو وليد بجمود :تعالي سلمي ع رجلك
ريتاج اخخخخ اذبحه مشت ناحيتهم وقفت بجنبه مدت يدهاا شافته يناظرها ببرود بعدها مد يده غصب وبس ي دوب ملامسه :الحمدلله على السلامه
وليد سحب يده بسرعه بحده :الله يسلمك
ريتاج رجعت لوراء
ابو وليد بسرعه :وين يبه اجلسي رجلك توه جاي
ريتاج قفلت عيوني بقهر يعني اشلون : رايحه احضر الغداء
ابو وليد :اجلسي بس تحضره سوكيا وشهوله جايبها اناا
ريتاج جلست وهي مكرهااا جلست تناظر الارض ماتبي تناظر جهة وليد فيها قهر منه ...شايف حاله بقوه ...حطت يدها ع خدها وهي تتذكر الكف....
وليد
وقف حس بضيق بوجودها ...
وكمان عارف حركات ابوه اكيد بيلزقها فيه الحين
ابو وليد بحده:وين
ريتاج بقهر ..ذا جالس لنا ياربي .. الصبر من عندك
وليد بضيق:رايح انام يبه يومين مانمت زين جدولي مزحوم
ابو وليد : قلت لك وش لك بهالشغله
وليد بضيق: يبه اللي نقوله نعيده كم مره قلت لك احبها
ابو وليد بعصييه: تعال صفقني بالعصا ذي في يدي
وليد تقرب منه وهو يسلم فوق راسها : تنكسر يدي ان شاءالله
ابو وليد :انثبر مكانك تغداء وروح نام
وليد شاف في وجههه ابوه الزعل وعارف اذا سوا هالشي بيرضى. عليه آكيد .. تقرب ... من ريتاج وجلس ع نفس الكنبه
ريتاج ناظرته بصدمه..اول مره يسويها ...ومن تو مسلمه عليه وهو يدوب لمس يدهااا من كرهه لها ..وش طرا الحين. .
وليد ناظرها واستغل سواليف ابوه مع امه وبهمس: خلاص عيونك بتتطيح وانتي كذا فاتحتها ..ماهو حب في وجهكك بس
عشان ابوي يرضى لانه توه زعل مني
ريتاج مثل همسه وهي تناظر عيونه بتحدي : ماهميتني
وليد رفع حاجب : لا ي شيخه
ريتاج هزت راسه بدون ماتتكلم . صدت عنه..ودها تقوم خلاص تحس نفسها. .ضايقه .....
حسام وفي يده موزه طالع من المطبخ : اقول ريتاجوه بعد الغداء اشوفك هنا مسنتره
وليد رفع حاجب : وليه ان شاءالله سيد حسام وبعدين ليه ماتجي تسلم
حسام بدون مبالاه وهو يجلس بجنب ابوه: والله طفشنا من كثر مانسلم عليك أربعة وعشرين ساعه هاج
ريتاج غصب عنها ضحكت فديتك حسام اعطيه يستاهل : هههههه
وليد بهمس:مبسوطه يعني
ريتاج هزت راسها :بقوه بعد
ابو وليد مبسوط من وليد مره لما حسام جلس جنبه: قم سلم ع
اخوك وعيب تكلمه كذا هذا بعدي في هالبيت
حسام يخاف من ابوه ع طول وقف وسلم فوق راس وليد بس وليد سحبه بقوه وهوو عاض ع شفته:اناااا ي النتفه تتمسخر علي وتضحك علي هذي وهو يشير عليها بسخريه
ريتاج بعدت شوي عشان ماتتعور منهم لان حسام يرافس بقوه وبهمس : هذي لها اسم بعدها
وقفت بضيق ....لما شافت سوكيااا قربت تكمل السفره
بعدها اللكل تجمع ع السفره وتغدا
وليد اكتفى اول واحد وقف وهو حالف يقهرر ريتاج هههه قال ايش تلعب مع حساموه ....انا ناقص كلام ابوي . مصدقت وانا اشوفه راضي عني ....قال بغيض لها:يالله ريتاج ابي انام
ريتاج مستغربه رفعت راسها وناظرته بستخفاف :
شافت في وجهه ابتسامه مالها داعي عرفت انه يغيضها جالس
رجعت تأكل وهي معصبه بس ناظرت عمها بطرف عينها شافته ماهو عاجبه بس طنشت وهي فيها قهر
من حركاته.. وش فيه ذا اليوم عصبت.. من قلب لما شافته لسى واقف غصب... عنها وقفت
يوم شافت ....عمها يناظرها
حسام بسرعه : لا لا وين وعدك لي وخليتيني اطرد سعود
وفي النهايه تروحي مع وليدوه
ابو وليد بحده: ولد وش تبي فيها
حسام : يبه بينا تحدي
وليد وهو يقهر حسام: روح زين خلي مرتي في حالهااا
ومسك يدها مجبرر قدام نظرات ابوه اللي يحسه انه وده يطيرر
من الفرحه كان وده يقول له لا تفرح... بس عشان ...نكسبك في صفنا
وتروح معي عند اهل لطيفه ...لان عمها وعدني... امس يوم كلمته.... بيحاول يقدر يقنعها
ريتاج
تحس يدهاا تألمها ماهو ماسكها ...طبيعي لا جالس يضغط عليها وش ذا لجبروت ...االي في قلبه قلت بهمس: ترا ماهو ملزم تمسكهاا
وليد سحبها.... معه وهوو متجههه لدرج قال وهو ينزل راسه شوي عشان تسمع همسه زين : ماهو حب في وجهك
بس عشان اكسبب رضى الكبيررر
ريتاج
بعدت نفسهاا... شوي ماهي متعوده ع قربه ...منها بهالطريقه قالت بقهر: اكسبه بس ماهو ع حسابي
وليد فك يدهااا يوم وصلوو قريب من جناحهم قال بستفزاز لها : معليش انتي السلم
اللي اقدر ارقى فيه عشان انال رضاه علي ويتحقق كل شيء ابيه .....
ريتاج
دخلت قبله وانا حدي معصبه ....جلست ع الكنبه وانا مولعه ..وش ذي الاسطوانه الجديده قال ايش يكسب رضى ابوه ع حسابي روح زين ..جالس تحلم
وليد
ناظرها بسخريه ...واعطاهاا ظهره ..ودخل الغرفه وهو يقفل الباب وراه ...اخذ شور بسرعه ولبس بجامه وتمددد .....الا جواله يرن
سحبه بطفش وشاف مين اخخخخخ وش ذا البلشه رد بضيق: خيررر
طلال بقهرمنه: ليه ماترد ادق عليك يومين وانت مطنش
وارسل واتس وكمان منطش وش ذي الحركات ترا ماهو انا اللي زوجتك ابوك حبيبي لاتقلب علي
وليد يسمع كلامه وهوو عاض ع شفته ويكور في يده قال بغيض: ليتك قريب مني يا******احوسك
ناصر بضحكه: لاني بعيد مأخذ راحتي ي الحبيب
وليد بطفش منه : شوف انت راعي طويله وانا لي يومين مانمت ف خلني انام وبعدهاا يصيرر خيررر
ناصر بسرعه بدون مقدمات : ابوك يبي يزوجني ع اسيل
وليد بقهرر صرخ: ايشششششش
ناصرر بقهر من صرخته: سمخ ان شاءالله
وليد :عيد ايش قلت
ناصرر بحيره : يبي يزوجني اسيل
وليد بقهر: لا يكون وافقت
ناصرر وهو محتار : لا ماوافقت بس اخاف يقنعني
وليد بعصبيه: ي الزفت ليه ماحترت يوم قال خذ ريتاج وش هاالمنذله اللي فيك ليه مدام تفكر تتزوح كان أخذت اللي جالسه برا وفكيتني
ناصرر اخخخ ندم انه قال له اللحين ذا وش يسكته
قال وهو يتهرب :وليد حبيبي عندي خط ثاني اوك
وقفل بسرعه
وليد رمى الجوال بغيض كيف الحين ينام بعد قهره ااه حسبي الله عليك ...سويت خايف من مرتك والحين ي ال*** مسوي محتار
طيب ي ناصرر اشوفك بس ....والله اطلع حركات المنذله من عيونك ...
|