لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-15, 06:49 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

::
:


في جناح وليد
فتح عيونه وهو يحس رقبته تألمه من نومة الكنبة ...

ااه راسه يوجعه بعد ...ي ترا الساعه كم ..ناظر الصاله حوله

رفع نظره لساعة اللي ع طولة البلازما استغرب اثنين

متى معقول نمت لما اثنين الليل ....ااه لاصلاة مغرب ولا

عشاء وقف بكسل يحس جسمه مكسرر اوف بكرا مثل هالوقت

عنده رحله ...اتجههه للغرفه انصدم يوم شاف النور جاي من

النافذه يعني اثنين الظهر ...معقول كله ذا نوم اااه من حقي انام

هالنومه من يوم مارتبطت في العله هذيك مانمت مثل الناس .
.
ااه عيبه كماه ان نومه ثقيل مره اذا نام مايصحى إلا احد يصحيه
وكمان استغرب من امه غريبه مافكرت تصحيه دايم تجي تتطل عليه يوم كان في غرفة الاولى
بسرعه راح اخذ شورر ونشف جسمه ولبس تيشرت ابيض وجينز رمادي ..وصل الصلاوات اللي فاتته وهو متحسف

انه راحت عليه جلس يستغفر ..بعدها وقف قدام المراياا شافها

مكسوره وجههه ماهو واضح من كثر التشقق اللي فيها

سحب العطر وتعطر واخذ المشط ورتب شعره القصيرر ..

طلع من الغرفه بعدها طلع من الجناح كله

وهو قرفان من حاله. ..ومقهور من لطيفه اللي مااعطته فرصه

...يفهمها ان زواجه من ريتاج ..غيرر بس رضى لابوه

..ومستحيل يقرب منها ..او يعتبرها زوجه له ...وهي في القلب وماغيرها يقدر يسكنه ....بس غبيه بزعلها وبعصبيته ماعطته فرصه يتكلم

ااه كل مايتذكر روحته امس لعندها ويذكر كيف كلمته

يعصب بقوه.....ااه من ابوه ..نكد عليه عيشته كلها. ..وخرب



تخطيطه ..ومستقبله كله اللي رسمه مع لطيفه ...ليتها تلطف علي
حاله بس ...شاف ابوه قدامه جالس يتغداء ندم انه نزل بس
الحين

ماينفع يرجع لازم يجلس شوي وبعدها ينقلع اي مكان اهم شيء

مايجلس مع ابوه كثيرر ويضغط عليه ...رد السلام وجلس

ابووليد رد السلام بزعل وبعدها رجع يأكل : تعال تغداء

وليد ناظر الأكل :مالي نفس

ام وليد وهي تناظره تحسه تعبان ونحفان بكثيرر عن اول قالت بحنان : يمه تعال كل لك لقمه صدقني راح تهلك نفسك وبدقه لزوجها ومحد مفتكر فيك

وليد تنهد بضيق وهو يوقف :الله يعين يمه

ابو وليد شافه بيروح: وين وين

وليد بقهر: ابي اطلع


ابو وليد :ا نثبر مكانك وهو يقوم اغسل واجي ابيك
وليد ناظرابوه وهو يتجهه لجهة المغاسل بعد ماختفى من

نظره قال بقهر : يمه ابوي لوين بيصل ودي اعرف


ام وليد بهدوء :اصبر يمه هذا ابوك ولازم تتحمل

وليد وهو يتنهد رجع جلس :ااه وش عندي غير الصبرر

ابو وليد رجع وجلس ناظره بحده : انت رجال

وليد فتح عيونه بصدمه حس ان ابوه عارف بعلاقته مع

ريتاج انه مقد اعتبرها زوجه له وشكله قصده كذا ولا وش قصده

اجل بهالكلمه لا لها الف معني عنده قال بتوتر: وش مناسبة

هالكمله يبه

ابو وليد بحده اكثر :وينها مرتك لك يومين ناطلها عند اهلها

وليد حس براحه افتكر شي ثاني ااه دماغه راح بعيد مره بس ااه اكره سيرتها في كل شي زفر بضيق بدينا قال بكذب : هيا طلبت مني تنام عن اهلها
ابو وليد بحده:وانت رجال تتطاوعها تنام عند اهلها وهي لسى توها معرسه مالها غير اسبوع ومن اصله ليه تنام عندهن حتى لو لها دهرر


وليد بضيق: يبه تبيني امنعها من بيت اهلها

ابو ناصرر بعصبيه: يالتيس ماقلت امنعها من حقها توديها بيت

اهلها بس النومه هنا فاهم ليتك رجال وتفهم حكيي بس وش اقول غيرر لاعبه فيك
هالطيفه الغريبه عنا وبنت عمك ماتدري عنها وين

وليد بقهر: يبه لطيفه ماهي غريبه عنا تراها زوجتي وكمان كان

صديقة شوق من زمان وبنت جيرانا

ابو وليد بعصبيه: اقول قم بس روح هاتي زوجتك واستح على وجهك

ولا تزعل عمك ااه ابني الكبير وهذي علومه أجل اشلون

الللوم الخبل ناصر
وليد

ناظر حوله ماشاف امه ..وينها تفزع له بسرعه اختفت ..

يدري انه امه جبانه ..وتخاف من ابوه .. وتكره تجلس لما يكون


يبي احد في موضوع... دايم تنسحب عكس الامهات اللي مفروض

يتواجدن في هالحظه ...وماتقدر تثني له كلمه ...وقف بعجزز

عارف لوو جلس.. زود وكاد يقوم عليه بالعصا.. ذي بجنبه..

قال بآخر محاوله: اقول وشهوله اروح لها وانا عندي رحله بعد خمس ساعات

احسن شيء تجلس عند اهلها حتى اجي من السفرر

ابو وليد بعصبيه:اقول جيبها هنا وانت انقلع لرحلتك

وليد وقف بعصبيه :سم يبه
طلع بعد مانزل النظاره ع عيونه ...من اشعة الشمس القويه ..

ركب السياره شغلها وجلس ينتظرها تسخن شوي سند نفسه على
المقعد
وهو يتذكر كيف ابوه لعب عليهم بهالزواجه فهمهم ع انه بس

معترض ع حاتم وخلاص تقفلت السيره لمدة اسبوعين وجمعهم

وصدمهم بفتح الموضوع مره ثانيه بس كان بطريقه ثانيه عجز

من ابوه ومن افكاره وتسلطه على العائلتين قفل عيونه بقهر


ابو وليد بعصبيه :انت ولا وهوو واحد منكم ياخذ ريتاج

ناصرر بسرعه فز: والله انا تعبت وانا اكرر اني مالي في الثنتين وبعدين زوجتي

واعرفها قشراا والله لا تحوسنا بمشاكلها معاها وصدقني ريتاج

ماهي قدها بتظلم بنت اخوك يبه


ابو وليد بعصبيه أكثر: اقول اقطع انت وهالهرج رجال طول

بعرض تخاف من مره تقدر تجيب فوقها ثلاث بس لها حقها وتنثبرر عليه
ناصرر: تكفي يبه والله منيره ماراح ترضى اعرفها

وبعدين وش فيه هرجك تغيرر كان بس تصريفه اشوفه قلب جد

ابو وليد بقهر : اخس على هالشارب تمشيك مره

وناظر وليد : ليتك انت بس ماتخيب ظني فيك مثل ماخيبه هالخيخه عند مرته

وليد بضيق : يبه اطلب الي تبي بس اتزوج ريتاج هذا المستحيل

بعينه اعذرتي يبه

ابو ناصرر بصدمه من عياله: وحتى انت بعد هذا كلامك ي خساره ماتوقعت كذا

وليد :يبه انا زواجي قريب باقي منه بس شهرين واقل بعد والله مقدرر

ابو وليد بسخريه يناظره :طيب ومين قال بيتأجل زواجك لو ملكت على بنت عمك

وليد وهو يحاول يهدي فيه مايبي يعصبه وينفذ اللي ناوي عليه : يبه صدقيني لطيفه مارح ترضى وانا صراحه مابي اكسر
قلبها وحرام يبه لسى مقد عرفت طيبها من شرها اقوم اتزوج عليها

ابو وليد : بس مو حرام تكسر كلمة ابوك اللي اعطاها عمك

ناصرر ناظر وليد: يبه لا تضغط علينا مثل ماقلت لك والله لوو

زوجتي ماراح تسوي مشاكل لهاا اني لاخذها بس حاس انها
بتنظلم يبه

ابو وليد بصرخه: انت انكتم مبسوط من حالك وانت كل ساعه

تعلمنا انك ماتقدر على زوجتك ي خي استح شوي

ليتني ماجبتكم وانتم كذا وبعدين اللي معاك ذي جزاها الطلاق ماهو بس تتزوج عليها
ناصرر : يبه وش ذنب عيالي افرقهن عن امهن عشان بنت اخوك
ذي
ابو وليد بعصبيه: انقلع عن وجهي قوم

ناصرر قام وهوو معصب

وليد صراحه احسد ناصر يقدر يتكلم مع ابوي بس انا لا حاولت ا تكلم وانا ابيه يهدا:يبه ياليت تفهم وضعي والله متأكد ان ريتاج
ماتبي غيرر
بندرشفت كيف جلست اسبوع كامل في المستشفى بعد موته ...
صدقني هي بترفض ...
..
ابو وليد :اوك أمش معي نروح نطلب يدها واذا رفضت

مايكون علي اللوم وماكسرت كلمتي قدام اخوي وصدقني مثل

ماقلت بترفض


وليد
وقف بثقه عارف ان عمه شخصيته ضعيفه ماهو مثل ابوه عشان

يقدر يغصبها قال ببرود: ابشر يبه صحي من سرحانه على رنة الجوال طنش وهو

يسب نفسه ليته ماراح ولا فكر يطاوع ابوه... انصدم يوم عرف

بالموافقه.. ..وين حبها لبندر طيب ..ولا خلاص ميته على الزواج

....طيب كان عشان لطيفه ...صديقتها ....ولا مافكرت فيها

...ايه مشفوحه وراء العرس بس هين معك وليد سحب جواله

يشوف مين المتصل شاف رقم ناصر..رماه فاضي والله ماعنده
سالفه من امس يدق وش عنده حضرته اوف منه ومن غلاسته .....حرك
سيارته وهو متجههه ..لبيتهم رجع سحب الجوال ويفتح ع

رقمها العله ذا ....كاره حتى يدق رقمها ..ولا عمره دق من اصله

بس ابوه دبسه فيه يوم ارسله له بعد الملكه ويقول هذا رقم زوجتك احفظه عندك


كل شي غصب ....يكرهها بشكل مايتصورر ..ويكرها سذاجتها ...

غبيه ماتحس لو رضت ترجع معي ....سمع صوتها اللي ينرفزه قال كلمه بس : اطلعي انا قريب من بيتكم

ريتاج
استغربت متصل ..بعد ماجلطني من يومين ... بيت ابوي

يكفي امي طول اليوم معصبه علي ..وكل شوي تقولي.... دقي

شوفيه ليه ماجاا ...ليه لهالدرجه بايعه كرامتي عشان ادق عليه.
.واقول له كذا ..تعوذت من ابليس ولبست عباتي ...وطلعت

نزلت شفت امي قدامي... جالسه تتقهوى وتناظر التلفاز

.تقربت منها بهدوء سلمت فوق راسها: يالله يمه مع السلامه وليد برا

ام عصام :ربي يحفظك ولا تجي كثيرر هنا اذا زوجك يتضايق

ويالخبله حاولي تكسبيهه قبل ماتجي لطوف وتأخذ ه مننتس

ااه ليتني اعطيتس شوي بس شفتي كيف ابوك مجنون فيني
اه بس مين يفهم

ريتاج ابتسمت بسخريه على حكيها قلت ببرود: ابشري

واعطيتها ظهري وانا اسوي نقابي زين طلعت شفته جالس في

السياره فتحت الباب بهدوء وركبت وانا ارد السلام


بس مارد علي وطنشني حرك بسرعه جنونيه يالله اهم شيء رديت السلام وهو بكيفه
وليد بحده وهو يناظر الطريق : ابوي يسألك قولي له انتي طالبه



تنامي عند اهلك فاهمه لو اسمع غير هالحكي ماتلومي غير

حالك

ريتاج وهي صاده تناظر حولها من الدريشه :ان شاءالله

وليد بقهر من برودها : ليتني اقدر اذبحك واريح عمري من خشتك ذي اللي ....تتبدست فيها

ريتاج بقهر وعصبيه خلاص طلعها من طورها ناظرته وبصرخه : نفسي اعرف ليه جيت وطلبتني من ابوي مدام لهالدرجه كارهني


وليد بسخريه : اخس البارده تعرف تعصب بعد وبعدين مافتكرتك كذا تبي زوج والسلام

وتوقعت ترفضي بعد حبك المزعوم لاخوي وقلت ارضي ابوي

وش بأخسر بس ااه لا جابها الله من جيه جيت طلبتك فيها
ريتاج بصدق: ايوه هذي هي ي وليد جاي عشان ترضى ابوك

صح طيب انا مثلك رضيت ابوي وعمي اللي جاا وغصبني


بهالزواح إلا انا مالي فيه ي وليد وترا حب بندر ماعمره كان

حب مزعوم لا حب حقيقي ومن قلبي بعد يعز علي اقول لك كذا


وانا على ذمتك صرت بس انت ماعطيتني مجال دايم تجرح

وماتفكر ...وانا اللي طلبته بس شوية احترام

وليد بعصبيه:هييي تووقعي اغيرر منه انك تحبي

عشان ماتبي تقولي قدامي هالحكي ترا والله ماشوفك ولا ابيك

ودي الفرقى الحين بس الشديد القوي اللي رادني على طلاقك


ريتاج ناظرت الطريق ودموعها ....تنزل بدون صوت

لامت نفسها مين هالوليد... اللي تفكر في كلامه ..ولا تفكر فيه
..عشان تبكي عشانه ...لا بس غصب عنها ..هي ماتكره مثل مايكرها ...هي تشوفه و لد عم واخوو بس زوج لا ...قالت وهي

تتنهد:الله يتمم لك زواجك من لطيفه وبعدها انا بنفسي ابي اوقف في وجهههه عمي واقوله اني مابيك الي اطلبه بس وقت تتحملني فيه وصدقني شوق وعصام يتم زواجهم ماراح تشوف خشتي


وليد بصرخه: ليه وبيسمعك هووو اسكتي بس مابي اسمع
صوتك ذا ولطيقه مثل ماحرمتيني منها مصيري احرمك تعيشي عيشه هنيئه

ريتاج : والله عيشتي بيد الله ومال احد سلطه عليها غيره هو سبحانه


وليد
سكت مارد عليها وصلووا البيت

ونزل معاها ..عشان يخاف ابوه يشوفها لحالها نازله يسوي


سالفه الله يصبره بس على هالعيشه ....ليته ينفك من هالبيت

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 19-11-15, 06:51 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


مثل ماكان يتوقع .....شاف ابوه قدامه ...
ريتاج وهي تفك النقاب والطرحه خلتها.... على كتوفها وتقربت من عمها وهي تسلم فوق راسه بهدوء: كيفك ي عم

ابو وليد بجمود: بخيرر اذا شفتك سنعه مع زوجك

ريتاج ناظرت وليد وشافته رافع حاجب ويناظرها بسخريه

وليد : يبه لا تتطلب الصعب منها
ريتاج

عصبت بس سكتت احترام لعمها ولنفسها كمان. .مستحيل تخلي

هالوليد ينتصر عليها ويطلعها غلطانه مهما كان تعرف كلمه

وحده بس تخليه يقلب عليه بدل ماهو زعلان كذا عليها قالت بهدوء ظاهري:انا فداك ي عم علامك زعلان مني


ابو وليد : وشهوله مخليه رجلك وبيتك ونايمه عند اهلك ذي علوم بنت جسام

ريتاج. .. ناظرت وليد ماتدري وش معبي راسه.. عليهاا حسبي

الله عليك....كنك تظلمني ..قالت وهي تتنهد : وش اسوي جالسه
احتري ولدك وهذني جيت يوم جاا لي ...وان شاء الله بنت جسام
ماتشوف منها غير السنع ....

وقفت وهي تحمل شنطتها اليد : عن اذنكم

وليد شاف نظرة ابو ماتبشر بخيرر

ابو وليد بحده وهو يناظره من تحت النظاره : قلت لي هي طلبت منك
وليد سكتت مارد
ولحقها معصب عليها ... يعني وشهوو ....جالسه تعاند يعني ..مومحذرها قبل مايدخلو البيت

ام وليد بقهر من زوجهاا : الله يهديك كم مره قلت لك لا تتدخل بينهن اكيد بتعلق بينهن الحين

ابو وليد بقهر : خليهم يعرفوو ان موضوع طلاقهم ماهو بيدهم وغصب عنهن يعيشووا مع بعض ويجيبو الوريث اللي يقربنا زود

ام وليد بعجز من تفكيره وطفش من الكلام اللي يردده: طيب وشهوله ناصر ماقلت شيء يوم زوجناه منيره جالس تتطالب وليد وغاثه في حياته

ابو وليد بجمود: لاني كنت محيرها واثق انها لبندر الله يرحمه
ام وليد سكتت
ابو وليد وهو يغير السالفه : ابولطيفه دقيت عليه مارد علي ماله داعي هالحركات
ام وليد بضيق: آكيد انه زعلان
ابو وليد : ماله داعي يرد طيب ولا مأخذ سواليف الحريم وقايم معهن .. خس الرجال اللي كذا
ام وليد متضايقه من حكيه :اقول اليوم انا رايحه ابي اشوف موضوع لطيفه شوق تقول رافضه ترد عليهن

ابو وليد ببرود: عادي لو رضت ولا مايهمني بنت اخوي

وصارت مرته ومافي قوه تخليه يطلقها غير اذا مت في ذمته عاد

ام وليد بضيق: طيب وش ذنبهن تكسرر قلوبهن هي وليد

ابو وليد: طيب وش ذنب بنت اخوي يطلقها عشان لطيفه

حقتكم ترضى لا والله من الحين اقولك ريتاج زوجة وليد مثل مالطيفه زوجته
=============================
===============

في الجناح

دخلت ناظرت الحوسه اللي صايرر ه بصدمه فتحت عيونها
على وسعها وهي تشوف اغراضها ...مقطعه بهالطريقه البشعه...ومرميه في كل مكان في الصاله ...ايش افهم من ذا كله ....قفلت عيونها من صراخه
وليد دخل
وهو يصارخ بكل صوته : ليه كذا تحبي تعاندي انا وش قايلك

ريتاج قالت بستفسار وهي مطنشه حكيه : قولي ايش هذا
وهي تأشر ع اغراضها

وليد مسكها من عند كتوفها وهزها بقوه : قولي اول ليه كذا قلتي لابوي

ريتاج ناظرت يده اللي ماسك بها كتوفها.. رجعت ناظرت وجههه وقالت وهي تتألم : وليد تكفى مابي مشاكل وانا ماقلت غير

الحق والله حاولت اكذب بس لما شفت عمي راد علي اللوم لا

اسفه مقدر اشوفه زعلان مني ولا يرمي علي كلام ويقلل من تربية ابوي عشانك

وليد بقهروهو يبعدها عنه : الله ينكد عليك حياتك مثل مانكدتي علي حياتي
بوجودك

وبصرخه : حسك عينك تخلي راسك براسي ترا انتي الخسرانه
من الحين اقولها لك اسمعي كلامي تقدري تعيشي مثل الناس بس تتفكري انك تعبي راس ابوي علي ... ترا مو في صالحك بالمره وابيك كمان من الحين ماتتعرضي للطيفه

ريتاج ضحكت بسخريه ع كلامه وش دخل لطيفه الحين :طيب اول خلها تعطيك وجهه وتكمل الزواج وابشر والله ماتعرض لها بالمره

وترا لاتنسى كانت صديقتي واتمنى لها كل خيرر

وليد بقهر وهو يصفقك يد بيد : شوفي كيف الخيانه صديقتك وافقتي تأخذي زوجها

ريتاج ببرود يذبح : نصيب وهذا نصيبي أخذك واخون صديقتي على قولك

وليد

بعصبيه وهو يعطيها كف..بكل قوته ....يبي يطلع قهره من برودها ...
ريتاج
انصدمت. .. اول مره احد يمد يده عليها ... ابوها وهو ابوها

ماعمره اعطاه مثل هالكف ناظرته ...نزلت راسها ومسكت على خداها وهي ترفع شعرها اللي نزل كله ع وجهااا قالت بغصه: ليه
وليد وهو يناظر اثار الكف على خدها قال بسخريه: نصيب وهذا

نصيبك تاخذي كف هالوقت ومو انتي راضيه على طول ترضي بنصيبك يالله ارضي أجل

ريتاج
جلست على الكنبه وحاولت تمسك نفسها ماتبكي قدامه ..شافته اختفى من عندهاا ودخل الغرفه .وسكر الباب ....رمت حالها على الكنبه وهي تبكي بقهر ..
وحزن وضعف ...وش اللي قلب حياتها كذا ...كان اسعد وحده

في الدنيا والحين مافي الظاهر في تعاستها ...هو مين وعشان ايش

..ترضى تعيش على هالمذله ...بس متأكده لو راحت بيت ابوها

راح ترجع اليوم الثاني ..يعني فضايح على الباطل ..

وصراحه ماتبي ..مشاكل مع العايلتين ..بس المره الثانيه لو

عادها ومستحيل تسكت له ..وهذا اخررفرصه ...له ان مد يده

علي. .ي كرهي لرجال اللي يمد يده على مره. ..وصراحه

كل مره انصدم فيه أكثر . ..
. طلعت العقد اللي... محفور عليه اسمه بسته .بعمق وانا اتذكر يوم لبسني هوو

تذكرت يوم لبسته وراحت في الجامعة
.

لطيفه : اخ ليه وليدوه ماجاب لي مثله

ريتاج بدلع: لا حياتي هذي هدية بندر ومستحيل حد يجيب مثله وبعدين وش هالتقليد

لطيفه :كذا احب اقلدك في كل شيء وهي تناظر شوق اللي أكلت

الكتاب اقول يالدافوره : قولي لاخوك يحس على دمه ومن



البلاد اللي هاج لها بس يجيب لي كذا هديه معبره مثل هالفاهي

ريتاج :لو سمحتي لا تقولي عنه فاهي وله اسم ست لطيفه

شوق :اقول اقسم بالله كرهتوني في اخواني اوف ابي أنفك منهن في البيت لاحقيني بسيرتهن هنااا

ريتاج بصدق :فديته بندوري ي زين سيرته
ماهو الغبي وليدوه اللي مسوي نفسه عاقل قال ايش كابتن مالت بس
لطيفه بفخر: ي قلبي طيار طيارفاهمتن علي ماهو حي الله

موظف في شركة ابوه مره يطرده ومره يقول مولازم راتب طايحه الميانه بينا

ريتاج بقهر: يطرده في عينك وهي تناظر شوق والله لو يسوي كذا في بندوري اخاصمه طول عمري

لطيفه :ياشينك بس وانتي تتدلعي اقول اخلعي ها العدسات تقول قطووه
ريتاج: انقلعي وش يعرفك انتي في الكشخه
لطيفه بضحكه :اخس والله وصرنا نكشخ
ريتاج بعناد:ايه كشخه وبقوه بعد
لطيفه : اقول استريحي بس والله لو هالفاهي كان لسى جالستن بيت ابوك

ريتاج بعصبيه : لا تقولي عنه فاهي كم مره قلت لكم لا تتكلمن عن بندر

شوق : الله يستر عليك من هالبندر ترى معطيته اكثر من حجمه ياهوو غثيث بشكل

لطيفه بضحكه عاليه :هههههههههه
رتياج عصبت من قلب وقفت وهي معصبه: ليه تغاروو من
حبي لبندر

ترا من جد والله لوو يقولي طبي في النار لاطب

لطيفه:روحي زين احرق نفسي وشهوله

ريتاج ناظرتها : طيب لو وليد قالك شيء تسويه ولا تتطنشي

لطيفه:والله لو اقدر عليه ومافي ضغط علي يبشر بس يكون

يطلبه بعقل ماهو كل شيء اقول له حاضرر وطيب مثلك يالخبله ماضيعك إلا حب هالبندر

ريتاج بثقه : بالعكس مين قال انه بيضيعني والله أجمل شيء صار في حياتي ان اسمي ارتبط بجنب اسمه

شوق بطفش منهن الثنتين : اقول والله لو تعرفووا اخواني ماتوافقوا عليهن احسن شيء راجعووا لكم كم كلمه ي الفاهين باقي نص ساعه وندخل قاعة الإختبار

لطيفه:تصدقي من كلامك عنهن احس اني تسرعت يوم وافقت املك على اخوك

لطيفه بثقه: والله ولا عمري حسيت بندم بالعكس على التهم

الكذابه اللي تتطلعها الشينه شوق احبه زود ربي يطول في عمره
يارب
لطيفه بنظره سخريه: البنت مره خفيفه صايرره

ريتاج وهي ترفع كتوفها بدلع عشان تغيضها ...

شوق :هيييي من جدكم انتوو صدقتووا والله اخواني مافي مثلهن

لطيفه بشك: مدري مصيرنا نعرف حقيقتهن بس ااه شكله بعد مايطيخ الفاس بالرأس

ريتاج :والله انا ماصدق فيه وخليه يسوي اللي يبي فيني حلاله وراضيه باللي يسويه فديت روحه

شوق وهي تناظرهن : تصدقووا اشوف حب ريتاج لبدر بزياده ويغث كمان وانتي يالطوف مسويه ثقيله على اخوي

لطيفه بصدق : ثقيله بس احبه الشين بس هو اللي شايف حاله علي
وقلت اسوي ثقيله بس ايش رأيك فيني بالله



شوق : يجي منك والله بس ترا ماهو شايف حاله بس هوو كذا

طول عمره كلامه قليل وترا والله عاقل ويحب يرضي ابوي وامي اكثر واحد في البيت
ريتاج بزعل: خيرر احس من ككلامك تقولي بندر هو العاق

شوق : لا مو كذا بس بندر الله يهديه شوي ينرفز ابوي بستهباله

وكمان مايمسع كلام احد ومتهورر

ريتاج بخوف:ايه متهورر بزياده بعد صراحه وبذات في سياقته والله اني اخاف عليه

لطيفه بصرخه : هههييي امشووو نسينا الإختبار وحنا جالسين نسولف ااه بس الحين الدكتوره بتنحس علينا عارفتها ام شباصه والله ماتدخلنا بسهوله.. ......
مسحت دموعي

اااه ليت هذيك الايام تعود ..وحشتني لطوف والله وحشتني جلستنا مع بعض إلا ماعمرنا اتفقنا مع بعض ...وحشني بندر اكثر واكثرر ...ااه والله بدونك حياتي مالها طلعم ....واخوك مايقصر فيني داخل إهانة وطالع إهانة. ..هذا االي تمدح لي مرجلته ...شوفة الحين استقوى علي ...ولا كمان في تتطور يمد يده علي

...رجعت بكيت وانا منهاره ....حاولت اكتم صوتي بيدي مابيه يسمعني ....

كتتتتتتتتتتتتتتتت

انتهي البارت بدون قفله شفتووا قد ايش احبكم
لا تحرموني ردودكم
وتأكدوا كل كلمه تكتوبها تسعدني كثيررر

نوني

لاااحلل ولا ابيح من يقتبس روايتي وينقلها بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي


استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 19-11-15, 06:55 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


هذه ثلاث بارتات اتسلوا فيها وبكره انقل لكم ثلاث بارتات
إن شاء الله وكل يوم بالمثل لمانصل مع الكاتبه
قراءة ممتعه لكم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 12:12 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


آللهم أنت ربي لا إله الا انت خلقتني وانا عبدك وعلى عهدك
ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفري فانه لا يغفر الذنوب الا انت

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "



&البارت السادس &


::
::
::
وليد

وهو جالس على السريرر ويزفر بعصبيه ..لسى قلبه مابرد ..وده

يمردغهاا زياده.. وكاد تبرد حرته منها ومن ابوه ...كور يده وهو

يضغط عليها يحس بألم فيها ...رامى حاله ع السريررر وهو
يناظر السقف ...قفل عيونه وهوو يحاول يهدي حاله...ابتسم

بسخريه ...وده يقول لابوه شوف ايش سويت في بنت اخوك ..

مديده وسحب جواله من جيب الجينز...رفعه وناظره وهو..

يشوف الساعه كم. ...ااه باقي ساعتين بس ويروح المطار ..

وقف وبسرعه راح اخذ ملابسه وحضر شنطه احسن شيء ان

هالمره رحلته بتتطول .. لمدة يومين ...احسن وده يهج ...ع طول... ماهو يومين بس
ليت يقدر زفر بضيق ورفع راسه للسقف قال بصدق يارب الصبر من عندك ...تحرك
وطلع وهوو ناوي يطلع بدري المطار اهم شيء يطلع من هالمكان

اللي خانقه ...فتح الباب وشافها وهي ممدده الكنبه وتناظر السقف .. قال بجمود : هذا اللي جنيتيه ع حالك تحملي

ريتاج بقهروقفت قدامه و صرخت فيه: قول اللي جناه ابوك في حقي

وليد بسخريه وهو يناظرها بتصغيرر : هذا هوو عندك روحي
قولي له هالحكي شافها ساكته خاف لايكون تروح تقول لها. ..ويفتح لسانه عليه ...
قال بتهديد حسك عينك اسمع منك كلمه باللي يصيرر في هالجناح
ريتاج
صدت بوجهاا عنه من غيرر ماترد عليه ....وجلست على الكنب بقهر


يوم شافها ....ماردت عليه طنشهااا ومشى وطلع برا الجناح

وبعدهااا طلع بر البيت كله ...

ريتاج

وهي تمسح دموعها ...حست انه يتشمت فيها ..رجعت.وقفت وهي

تتحسب عليه ....جلست في الارض وهي ترفع ملابسها في يدها

وتناظرها وهي تبكي ...ليه كل هالأجرام ...كله عشان وقفت في

طريقك انت ولطيفه ان شاءالله ماتصل ل......وسكتت ماكلمت الكلمه حرام

لطيفه وش ذنبهااا ...شافت بجاميهااا اكثرر شي نالت تقطيع ..
هي والبلايزز ..صدت بنظرها ..وهي تشوف العطرر ...مكسور

والعطر الثاني ماصار له شي وعلب التوله الصغيره .. اللي مرميه قريب منه ...

اماا المكياج مدت يدها وهي ترفع علبة الشدو تنثرر ع

يدهاا يوم فتحته ...صرخت صرخه مكتومه بقهر آه ....وليد ماتعبث

في اغراضها بس وليد كسرر ريتاج كلهاا. ..ابتسمت بسخريه

ذي مرجله ي سيد وليد ااه ي زمن صرت ....انذل وابوي عايش

واخوي عايش ...وقفت محتاره ..
...
وانا اناظر الارض والحوسه اللي عليها ...تعوذت من ابليس

وانا انزل نفسي وجلست الم الاغراض ...واخذت اللي تتساهل ..
تنرمي وجمعت الباقي ... هذا اذا فيه باقي ..مابقى غير ملابس قليله ...

من جد تصرفاته غريبه . اي حب يسوي فيه كذا ..ولا واحد في الميه توقعت بيسوي هالحركات
وقفت ودخلت المطبخ وفتحت الدرج الي مخصصص لادوات التنظيف ...سحبت كيس زباله الله يعزكم ....
..
ودخلت الملابس فيها الي مقطعه...ورجعت سحبت المكنسه وخميت الزجاج.....

والاغراض اللي انحاست من المكياج ...حسيت الارض يبي لها

تمسيح ...سحبت الملمع وجلست المع شوي ..وقفت

يوم سمعت اذان المغرب ....توضيت وانا استغفر...واصبر نفسي مصيرها تفرج .....

رفعت يدي يارب انت عالم بحالي ... فرشت السجادة وصليت بخشوع ...
=================================
===============


في بيت ابو غلا
::
::
::
حالها ماهوو احسن من حال ريتاج ...اااه مأخذه وجع عن حق وحقيقه ..ومن مين من..اقرب إنسان لها من سندها في هالدنيا ..

وعشان ايش عشان زواج ...من اللي يبيها او الصدق اللي

رضت فيه طيب هي وش ذنبهاا إذا ...أحد مارضي فيها غير .

هالعايله التعبانه ...ليه يجرها معاها ...شافته داخل وفي يده كيس

صدت بزعل

ابو غلا وهو يمد الكيس لها بأبتسامه وده تفرح فيه: شوفي هالفستان اخذته لك ان شاءالله تحبيه

رحت السوق وقلت ابي فستان ملكه .. .لحبيبة قلبي بنتي الوحيده
.
صرخت بقهر وهي ترمي الكيس بقوه : قلتها الوحيده ومسوي فيني كذا
ابو غلا بقهر منها:اقول خذيه بس وفكينا

غلا بقهر ليه مايفهم انها ماتبيه :والله ماخذه يبه لو تذبحني

والحين رايحه ادق على خالتي تجي تأخذني عندها بس قلت يمكن في امل تغيرر رأيك او تحن على بنتك الوحيده مثل ماتقول
ابو غلا بعصبيه وهوو كاره عمره يبي شراب بس غلس معاه ابو سامي مايدري وش فيه عليه قال... وهو ناوي عليها ..وبعدين هذا جزاه جالس من الصبح يفرفر... يدور لها فستان حلوو.. ويكون سعره مناسب للميزاينه حقته.. هذي غبيه ولا اشلون.. يعني ماتدري ان قيمة الفستان... نص راتبي التقاعد راح عليه بس عشان افرحها... ومااخليها ناقصه... قدام أهل رجلها بزعل : ترميه كذا
غلا بقهر: ايه لاني مابيه ولا ابي الزواج كله وصدقني ماارح عاد اخليك تشوف وجهي يوم اروح عند خالتي

ابو غلا بعصبيه : فيك خيرر اشوف قومي دقي على خالتك إلا
زوجها دايم مايشوفني قدامه

غلا صرخت وهي قلبها يوجعها على المردد لابوها بس غصب عنها لازم تتدافع على حالها : يبه الكل مايشوفك عارف ليه

يبه حرام عليك والله حرام خلاص ضر نفسك بس انا ايش ذنبي في ذاا كله

ابو غلا بسرعه راح للجوال اللي في الشاحن وفصله وخله في جيبه وقال بكل عصبيه :تعرفي ذنبك ايش ذنبك اني انا ابوك
والله انك محبوسه في هاالغرفه حتى يوم الملكه ...واشوف كيف تقدري تتطلعي وهوو يطلع من الغرفه

غلا بسرعه ركضت وهي تمسك يده وبصرخه: يبه يبه حرام
يبه تكفى لا تحبسني

ابو غلا وهو يدفها بعنف :ابعدي كم مره اقولك لسانك لا يطول

ي غلا بس لا انتي دايم عاقه وخلي عقوقك ينفعك الحين


غلا وهي تحاول مايقفل عليها: يبه تكفى يبه

يبه انا بنتك الوحيده لاتسوي فيني كذا ...يبه والله مستعده اسوي

اللي تبيه بس سامي لا تزوجني فيه بس كل توسلاتهات بات

بالفشل يوم رجع ودفها عنه بأقوى من قبل قفلت عيونها بقهريوم

سمعت صوت المفتاح في الباب عرفت الحين ايش مصيرهااا

جلست تصرخ لما تعبت حست ....

الدنيا سوده في وجهااااا .....ااه جسمها ارتخى ...وهي تحس كل طاقه في جسمها نفذت ....
===========================
==============
=========
بيت ابوو سامي

ابو سامي وهو يسحب نفس من لي الشيشه : خلاص ي ام سامي من بكرا جهزي المجلس

ام سامي بقهر : اي مجلس يرحم امك يجيب المرض

ابوسامي ببرود: معك قروش اكثرر مني صلحيه

ام سامي بفزعه: والله مابقي إلا هي صلحته انت ولا كفيك


ابو سامي بدون مبالاه:خلاص ماله داعي نروح بيت راجح نملك

مرتن واحده ونخلي عليه كل شيء ماهو يبي بنتا يتحمل أجل

ام سامي : لا وش ذي تملك لبدريه في بيت اللي يبيها فشله من الحاره وش يقولن

ابو سامي : عادي وش فيها ماهوو نبي نملك لبنته زود

ام سامي بثقه: لا سامي رافضهااا

ابو سامي بصرخه: اشلون
ام سامي بكذب :مدري علامه جاني وهو يقول مابي اتزوج مدري وش فيه

ابو سامي صرخ وهو رافع راسه وهو يناظر لفوق : انت ي سم

رجع صرخ اكثرر سامي وسمخ

سامي جالس فوق السطح عند حمامه ناظره من فوق والدخانه في يده نفثث منهاا بكل برود :خيرر يبه


ابو سامي بقهر وهو رافع صوته: ي الزفت تعال

سامي خاف ينزل ينكشف عند امه وينحاس منها : يبه قول من هناا اسمعك مافنيي اطلع مره ثانيه

ابو سامي بعصبيه : اقول انزل بس اللحين تكاسلت وانت بس تقول قرد من جدار لجدار
سامي بضحكه : افااا هالخشه وقرد
ابو سامي بصرخه: ي عله انزل

سامي
بسرعه نزل وهوو عارف ليه ابوه معصب اكيد امه قالت له اااه الحين بدل ابوه ماهو معصب امه راح تعصب اكثرر هههههه والله اني اشفق عليهن ...
وقف وقابله وهوو مسوي محترم:سم يبه

ابو سامي بحده: سم يسمك قول آمين

سامي وهو فاتح عيونه:: نعم اقول آمين وانت تدعي ليه شايفني الغبي راجحوه

ابو سامي وهوو يهدده بلى الشيشه اللي في يده: قسم بالله لو

ماتسطلب وتصير رجال وتمشي معي وتملك ع غلاا ذي ولا هذا بيلعب بخشتك


سامي وهو يناظر امه اللي تتبسم ي قلبي ثواني.. وتقلب
هالابتسامه صدقيني ....معليش ..خوخه احبك بس مقدر ارفض

الزواج ودي اتزوج وبعدين جايه ...كذا هذي ماراح... احصلها لو ايش بس خاف... من امه لا تحذفه بالفنجان ..اللي في يدهاا

قال وهوو مجهز نفسه لشرده : يبه امش وانا قدامك

ام سامي فتحت عيونها بصدمه: ايششش ي التسلب

ابوسامي :والله اني قلت هذي علومك
جالستن تحرشيه مايتجوز قولي بالله مين بيرضى بهالخشه ع
ولدس

سامي بقهر: يبه بلاش تجريح من اول وانت تتمسخر ع خشتي ..وبعدين والله اني مزيون

ياماا طيحت بناات وهو يرز عمره

ابوسامي بسخريه:قول ياما طيحت قرود مثل خشتك

المهم مانبي نتكفل بشي نرميها ع ابو غلا نملك عندهن لك ولاختك وبكرا خلك جاهزز

سامي بفرحه : تصدق بعض مرات احبك ايه وش لنا ب الخساير

ناظر امه اللي ودها تنفجرر بس جالسة تنتظر ابوه يطلع


تقرب منها وه يسلم فوق راسها قال بهمس: ابوي دفع أكثرر

تدفعي أكثرر اطنشهم كلهم

ام سامي عرفت انه جالس يلعب عليها قالت بقهر: قسم مو امتس لو ماطلعتها منك عرض ي الخايس وانقلع روح املك ولا
احرق وش دخلني بك
سامي وهو يضمهااا بس دفته قال بضحكه : افاااا خوخه زعلها شين كيف يبه لو زعلت منك هالحلوه

ابو سامي ناظرهم بسخريه وهو يرمي اللي في يده : انا رايح انام وبكراااا خلني اشوف علومن غيرر وبصرخه جننتني الله يجنننك

سامي بسرعه وقف معه خبل لو جلس عند امه آكيد بتتطلع قروشها منه: واناا معك رايح انام من امس مانمت

ام سامي : عادي اشرد مصيري اتوحد فيك يالخايس

سامي راح وهوو يضحك بصوت عالي

ام سامي بقهرر


ماتبي هالزواج ....يالله وافقت تزوج بدريه ع راجح ...بس

مافيها تعترض ...لان بنتها صارت فرصتها في الزواج قليله. ...
صرخت بصوتها كله: بدريه ي عله

طلعت بدريه الللي حاطه خلطه في وجهااااا

ام سامي بفجعه: هوووو وش ذا
بدريه بثقه : يمه هذي تخليني الق لق

ام سامي بسخريه: ترا مأخذه راجح يوم صاحي وعشره لا ماله لزوم هالحوسه كلها وخساير ع الفاضي

بدريه بضيق من بخل امها غصب اعطتها فلوس عشان تقضي والمهر القليل الللي راجح جابه ابوها أخذه كله ورجع منه شي بسيط مهر لسامي العله والباقي أخذه وماشافت شيء منه : يمه لقينا غيره وقلنا لا وبعدين عادي اي عروس تسوي هالاشياء

ام سامي وهي تكشها:امحق عروس روحي زين

ابوتس يقول الملكه حقتس في بيت راجح مرتن وحده عشان

يملكن لغلا وسامي وحاست بوزها بقهر ااه وش اسوي وابعدها عن اخوتس ذا الغبي اللي ماصدق


بدريه طنشت امهاا وهي تهذر ماتبي تتعب راسها ....خلاص اخيرآ تحققق حلمها .....راحت تكمل اللي بدت فيه ...
متى يجي بكرا متى ...مراح ترتاح حتى تشوف اسمها بجنب اسمه...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 21-11-15, 12:14 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


غلا
وهي تبكي من امس محبوسه طلعها صح من الغرفه بس حبسها في البيت واذا طلع قفل عليها .بالمفتاح...حمدت ربها انه ماعناد وطلعها من الغرفه ... حاولت تسرق جوالها ...بس ماحصلت له أثر من اصله كيف يمديهاا ..جالس لها .. في الصاله ..


والشي اللي مستغربته ....ماهو شارب وبوعيه... كمان وهو عادي بيرميها هالرميه... اااه ليتني بس اقدر اصل.. لام محمد ولا خالتي ....كيف اصل لهااا ..اه ليت ام محمد تجي ...بس وتدق علي الباب ...يمديني اكلمها ...من عند الباب... تسوي اي شي تفزع معي ....بس ااه ايش بيدها يطلع ...بعدين هي جبانه وماتحب تعلق مع احد..ومستغربه ليه ماجت وسألت عني ماهي من عوايدها اذا غبت عنها دايم تسأل....

وقفت بسرعه يوم سمعت صوت مفتاح الباب ...

قالت بصوت تعبان وانا احس خلاص مابقي وقت غير يوم : يبه تكفى اسمع مني

ابو غلا بصرخه:اقول انقلعي لا اسمع لك صوت

ترا حدي تعبان ..وقفل الباب بالمفتاح وأخذه معه ..ودخل الغرفه
غلا
ناظرته بقهر يعني ...صك عليها كل بابا.. ليه طيب ...والله اللي يشوفه يقول مسويه شيء... غلط عشان يرميها هالرميه ...جلست بقهر ع الكنبه المنهريه ...وهي معصبه يعني... اشلون تخترق الجدار عشان تتطلع ..ااه فيها كمان قهر من ام محمد ليه ماتجي تتدق عليها الباب ااه بس تستاهل ... هي لو قالت لها من وقت ماقال لها ابوها يمكن كان قدرت تساعدها بس. والله افتكرت تقدر تغير رأيه ....بدون فضايح والخلق تدري . وأكيد تدق ع جوالها تحصله مقفل ..لازم اليوم تشوف صرفه وتشرد عند ام محمد يمكن تنقذها ....ضربت راسها بقهر كيف نست انها مسافره ...ابها مع اخوها سلمان ..تمشيه تقول وعد بثينه بتمشيه لابها وسافرت معاهم.... شفتوا قد ايش بثينه ضدي... في كل شي يعني ماطلعت تمشيتها الا الحين ...ااه ماتت قهر... اكثر يعني اشلون .ناظرت غرفته.. وهي تبكي بحسره ...اه مافي وقت كلها يوم كيف اغيرر رايه كيف..رفعت يدها وهي تتدعي يارب ي حبيبي انك تسخر لي ابوي وتهديه ويفكنا من سامي واخته ....

حست بتعب تمددت على الكنبه ..و دموعها تنزل بس مين يحس ....
============================
=============
======
االيوم اللي بعده
الظهر
ام وليد وهي ترحب في ريتاج يوم نزلت : هلا حبيبتي

والله معليش لو ازعجتك الخدامه بس ودي تتغدي معي

ريتاج اللي لها يومين مانزلت ..وجالسه لحالها .... في الجناح ومن اصله كارها ....كل شيء ... بعد اللي سواه فيها وليد ااه كل ماتذكر كيف تجرا ...ومد يده عليها وهي ماسوت.. شيء عشان تستاهل هالكف ... ابتسمت مجامله : فديتك ابشري والله اتغداء معك واتقهوى زود وش ورانا

ام وليد : والله قلقت عليك امس مالك حس مره بس ماحبيت ازعجك و ااه من بنتي العوبه بس نايمه و رافضه تقوم ارسلت لها سوكيا تقول طردتها

ريتاج: هههههههه كان قلتي لي وانا ازعجهااا وانا نازله

ام وليد بقهر منها: فكينا منها الحين تقوم وهي مادتن بوزها قدامها شبرر
وطول اليوم تتذمر الناس ينامون وهي لا وهي راقدتن اربعه وعشرين ساعه

ريتاج بأبتسامه : فديتك الحين تجي الجامعه وكل شيء يتغيرر

وبطفش ااه مابقي شيء ويجي الكرف
ام وليد:الله يعينكم مابقي لكم شيء كلها هالسنه

رتياج : الله يعين وهي تناظر عمها اللي دخل من الباب

ابو وليد وهو جاي من الشركه : السلام عليكم

ردووا السلام

ريتاج وقفت باحترام سلمت فوق راسه : كيفك ي عم

ابو وليد بأبتسامه : هلا والله ماشاءالله اليوم صاحيه بدري

من امس ماشفتك

ريتاج
بقهر كان ودهاا تقول... تدري ليه مانزلت لان ولدك ..المحترم مد يده علي وكرهت اطلع واقابلك ....واتذكر انت سبب... فاللي
انا فيه الله يسامحك بس وقفت بزعل:يالله اروح اساعد سوكيا في تجهيز الغداء

ام وليد :روحي الله يرضى عليك

ابو وليد بأبتسامه : شفتي وجودها في هالبيت عافيه وانتي كيف مبسوطه
ام وليد بصدق : اي والله مبسوطه بوجودها بس كمان لطيفه كاسرتن خاطري

ابو وليد بببرود: ماعليه وليد قد الثنتين

ريتاج
دخلت المطبخ وهي متضايقه... كل ماشافت عمها تذكرت انه هو سبب عذابها....ليته خلاها في بيت اهلها. ..وخلى وليد يتمم
زواجه بخيرر ....زفرت بضيق وهي تناظر سوكياا

سوكيا جلست قابلتها وهي تقطع السلطه وبلغه عربيه مكسره:
بابا وليد يصارخ عليك صح
ريتاج انصدمت وش يعرفها ذي وماعمره كلمها قدام احد بصراخ قالت بستفسار: ليه تقولي كذا

سوكيا : انا في يسمع يوم رحت انظف غرفة شوق وهو صوت طالع مره و شوق زعلت كثير
كنت ابي اكلم بابا سلطان يروح يشوف انتا بس خفت يسوي
مشاكل وماما يتعب
ريتاج بسرعه: لا لا تقولي لأحد اوك وبعدين يصارخ لا ني زعلته قلتي لي شوق سمعت

سوكيا وهي تهز راسها
ريتاج تنهدت بضيق :الله يعين بس
شفت حسام دخل قلت وانا ارحب:هلا هلا والله ب رجال البيت من زمان هنا مقد شفتك

حسام ينبسط اذا قالت له رجال البيت :ماهو فاضي

ريتاج وهي رافعه حاجب : اخس الي مشغول حده وهي تناظر ملامح وجهه اللي تشبهه ملامح بندر حيل ..الكل يقول نسخه منه ابتسمت بحزن

حسام وهوو يجلس يقابلها:تعرفي رجال البيت
ريتاج ضربته ع كتفه بخفيف: اقول لا تصدق حالك

حسام : يحق لي اصدق وبعدين جالس مع ولد جيرننا في المقلط نلعب بلاستيشن

رتياج : طيب ابي العب معك

حسام :اوك بعد الغداء اجيبه ونلعب بس بشرط شوق ماتلعب معنا
ريتاج بأبتسامه :ابشررر نطردهااا ولا يهمك

وقفت لما شافت سوكيا تأخذ الصحن قالت : أنا أخذه كملي غرف الباقي

طلعت وهي ماسكه الصحن واتجهت لطاولة الأكل
ويوم تقربت .. انصدمت بقوه يوم شافت وليد جالس بجنب امه
...يالله متى جاا ذا ....حطت الصحن ع الطاوله وهي تدعي عمها مايحرجها ااااه ....ماكلمت دعوتها إلا عمها يناديها...لا لا ياربي .... مين مسلطه علي ..قالت وهو متضايقه حدها من تدخله فيهم :هلا عمي

ابو وليد بجمود :تعالي سلمي ع رجلك

ريتاج اخخخخ اذبحه مشت ناحيتهم وقفت بجنبه مدت يدهاا شافته يناظرها ببرود بعدها مد يده غصب وبس ي دوب ملامسه :الحمدلله على السلامه

وليد سحب يده بسرعه بحده :الله يسلمك

ريتاج رجعت لوراء

ابو وليد بسرعه :وين يبه اجلسي رجلك توه جاي

ريتاج قفلت عيوني بقهر يعني اشلون : رايحه احضر الغداء

ابو وليد :اجلسي بس تحضره سوكيا وشهوله جايبها اناا

ريتاج جلست وهي مكرهااا جلست تناظر الارض ماتبي تناظر جهة وليد فيها قهر منه ...شايف حاله بقوه ...حطت يدها ع خدها وهي تتذكر الكف....
وليد
وقف حس بضيق بوجودها ...

وكمان عارف حركات ابوه اكيد بيلزقها فيه الحين
ابو وليد بحده:وين
ريتاج بقهر ..ذا جالس لنا ياربي .. الصبر من عندك

وليد بضيق:رايح انام يبه يومين مانمت زين جدولي مزحوم

ابو وليد : قلت لك وش لك بهالشغله

وليد بضيق: يبه اللي نقوله نعيده كم مره قلت لك احبها

ابو وليد بعصييه: تعال صفقني بالعصا ذي في يدي

وليد تقرب منه وهو يسلم فوق راسها : تنكسر يدي ان شاءالله

ابو وليد :انثبر مكانك تغداء وروح نام

وليد شاف في وجههه ابوه الزعل وعارف اذا سوا هالشي بيرضى. عليه آكيد .. تقرب ... من ريتاج وجلس ع نفس الكنبه
ريتاج ناظرته بصدمه..اول مره يسويها ...ومن تو مسلمه عليه وهو يدوب لمس يدهااا من كرهه لها ..وش طرا الحين. .

وليد ناظرها واستغل سواليف ابوه مع امه وبهمس: خلاص عيونك بتتطيح وانتي كذا فاتحتها ..ماهو حب في وجهكك بس
عشان ابوي يرضى لانه توه زعل مني


ريتاج مثل همسه وهي تناظر عيونه بتحدي : ماهميتني
وليد رفع حاجب : لا ي شيخه

ريتاج هزت راسه بدون ماتتكلم . صدت عنه..ودها تقوم خلاص تحس نفسها. .ضايقه .....

حسام وفي يده موزه طالع من المطبخ : اقول ريتاجوه بعد الغداء اشوفك هنا مسنتره

وليد رفع حاجب : وليه ان شاءالله سيد حسام وبعدين ليه ماتجي تسلم

حسام بدون مبالاه وهو يجلس بجنب ابوه: والله طفشنا من كثر مانسلم عليك أربعة وعشرين ساعه هاج


ريتاج غصب عنها ضحكت فديتك حسام اعطيه يستاهل : هههههه

وليد بهمس:مبسوطه يعني

ريتاج هزت راسها :بقوه بعد

ابو وليد مبسوط من وليد مره لما حسام جلس جنبه: قم سلم ع
اخوك وعيب تكلمه كذا هذا بعدي في هالبيت


حسام يخاف من ابوه ع طول وقف وسلم فوق راس وليد بس وليد سحبه بقوه وهوو عاض ع شفته:اناااا ي النتفه تتمسخر علي وتضحك علي هذي وهو يشير عليها بسخريه

ريتاج بعدت شوي عشان ماتتعور منهم لان حسام يرافس بقوه وبهمس : هذي لها اسم بعدها
وقفت بضيق ....لما شافت سوكيااا قربت تكمل السفره

بعدها اللكل تجمع ع السفره وتغدا

وليد اكتفى اول واحد وقف وهو حالف يقهرر ريتاج هههه قال ايش تلعب مع حساموه ....انا ناقص كلام ابوي . مصدقت وانا اشوفه راضي عني ....قال بغيض لها:يالله ريتاج ابي انام

ريتاج مستغربه رفعت راسها وناظرته بستخفاف :

شافت في وجهه ابتسامه مالها داعي عرفت انه يغيضها جالس
رجعت تأكل وهي معصبه بس ناظرت عمها بطرف عينها شافته ماهو عاجبه بس طنشت وهي فيها قهر

من حركاته.. وش فيه ذا اليوم عصبت.. من قلب لما شافته لسى واقف غصب... عنها وقفت
يوم شافت ....عمها يناظرها
حسام بسرعه : لا لا وين وعدك لي وخليتيني اطرد سعود

وفي النهايه تروحي مع وليدوه

ابو وليد بحده: ولد وش تبي فيها

حسام : يبه بينا تحدي


وليد وهو يقهر حسام: روح زين خلي مرتي في حالهااا

ومسك يدها مجبرر قدام نظرات ابوه اللي يحسه انه وده يطيرر

من الفرحه كان وده يقول له لا تفرح... بس عشان ...نكسبك في صفنا

وتروح معي عند اهل لطيفه ...لان عمها وعدني... امس يوم كلمته.... بيحاول يقدر يقنعها

ريتاج
تحس يدهاا تألمها ماهو ماسكها ...طبيعي لا جالس يضغط عليها وش ذا لجبروت ...االي في قلبه قلت بهمس: ترا ماهو ملزم تمسكهاا
وليد سحبها.... معه وهوو متجههه لدرج قال وهو ينزل راسه شوي عشان تسمع همسه زين : ماهو حب في وجهك
بس عشان اكسبب رضى الكبيررر

ريتاج
بعدت نفسهاا... شوي ماهي متعوده ع قربه ...منها بهالطريقه قالت بقهر: اكسبه بس ماهو ع حسابي

وليد فك يدهااا يوم وصلوو قريب من جناحهم قال بستفزاز لها : معليش انتي السلم

اللي اقدر ارقى فيه عشان انال رضاه علي ويتحقق كل شيء ابيه .....

ريتاج

دخلت قبله وانا حدي معصبه ....جلست ع الكنبه وانا مولعه ..وش ذي الاسطوانه الجديده قال ايش يكسب رضى ابوه ع حسابي روح زين ..جالس تحلم
وليد
ناظرها بسخريه ...واعطاهاا ظهره ..ودخل الغرفه وهو يقفل الباب وراه ...اخذ شور بسرعه ولبس بجامه وتمددد .....الا جواله يرن
سحبه بطفش وشاف مين اخخخخخ وش ذا البلشه رد بضيق: خيررر

طلال بقهرمنه: ليه ماترد ادق عليك يومين وانت مطنش

وارسل واتس وكمان منطش وش ذي الحركات ترا ماهو انا اللي زوجتك ابوك حبيبي لاتقلب علي
وليد يسمع كلامه وهوو عاض ع شفته ويكور في يده قال بغيض: ليتك قريب مني يا******احوسك

ناصر بضحكه: لاني بعيد مأخذ راحتي ي الحبيب

وليد بطفش منه : شوف انت راعي طويله وانا لي يومين مانمت ف خلني انام وبعدهاا يصيرر خيررر

ناصر بسرعه بدون مقدمات : ابوك يبي يزوجني ع اسيل

وليد بقهرر صرخ: ايشششششش

ناصرر بقهر من صرخته: سمخ ان شاءالله

وليد :عيد ايش قلت

ناصرر بحيره : يبي يزوجني اسيل
وليد بقهر: لا يكون وافقت

ناصرر وهو محتار : لا ماوافقت بس اخاف يقنعني

وليد بعصبيه: ي الزفت ليه ماحترت يوم قال خذ ريتاج وش هاالمنذله اللي فيك ليه مدام تفكر تتزوح كان أخذت اللي جالسه برا وفكيتني

ناصرر اخخخ ندم انه قال له اللحين ذا وش يسكته
قال وهو يتهرب :وليد حبيبي عندي خط ثاني اوك
وقفل بسرعه

وليد رمى الجوال بغيض كيف الحين ينام بعد قهره ااه حسبي الله عليك ...سويت خايف من مرتك والحين ي ال*** مسوي محتار

طيب ي ناصرر اشوفك بس ....والله اطلع حركات المنذله من عيونك ...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية