كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
في بيت ناصر بعد صلاة الفجـر .. دخل الغرفة شافها جالسة على السجادة تقرأ قران ....جلس على سرير بنته .. وقال بعد ماقفلت القران : شكلنا بنكسل سفرتنا وليد راجع الحين بالطريق
توه مرسل لي ...
منيره طالعته وهي تنزل الجلال :ليه حنا رايحين عشان وليد
ناصر :لا السالفة ماهي كـذا بس الي اقصده امي أكيد بتكنسل الروحه لانها بعد بتطمن على وليد.وشكل مشاكل حاصله من فعايله الزينه الله يستر
منيره :عادي مره ثانيه
ناصر : لا ان شاءالله رايحين مدام خاطرك فيها
منيره ابتسمت وهي تتمدد جنب سلطان وتسحب المفرش : والله خاطري فيها ..بس مدام به مشاكل عند اهلك اجلها حتى ربي يسهل
ناصر : لو جلسنا نتظر مشاكل وليد مع حريمه عزالله ماخلصنا ان شاءالله نمشي بكره بعد الفطور
منيره عدلت سلطان بالنومه وقالت بهمس: ان شاءالله
ناصر ناظرها وقال بقهر :شكل غرفة عيالك جازت لك حيل
شكلي بجربها انا بعد ..
منيره رفعت حاجب: حياك
ناصر ابتسم على جنب وقال: لا بكون اكرم منك وبقولك حياك في غرفتي ...شفتي الضيافه السنعه كيف
منيره رفعت يدها ببرود: لا مشكور وضيافتك وصلت....
تمسي على خير ...بنام وراي فطور ..
ناصر رفع حاجب وقال: صدقيني العزيمه ذي ماراح تكرر..
وقف بزعل واعطاها ظهره وهو مقهوركل مره تصده . ..
منيره حست فيه ..وقلبها وجعها عليه ...وبعد والله حتى هي تعبت من الصد .جلست وهي متردده :ناصر
ناصر من غير مايلف لها:هلا
منيره بتردد: اممم مدامها ماراح تكرر ماراح افوتها
ناصر لف لها وهو مصدوم قال بفرحه وهو ماهو مصدق الي يسمعه : صدق شهر مبارك ....وتهجد فيه الشياطين
منيره ابتسمت له: وكاد الحين شياطيني هاجده وبعد فيه شي ثاني الطفش له دور أكثر ماحصلت احد اتناقر معه
ناصر قرب منها و مسك يدها وقفها :افاا الحين مافقدتي غير
المناقر الي حاست حياتنا .
منيره صغرت عيونها وسحبت يدها: بعد جالس تغلط الحين
مناقرتي هي الي خربت حياتنا ولا عينك الزايغه لا انا برجع في قرراي ويالله اعطنا مقفاك ...
ناصر رجع مسكها وهو يضحك:مين قال هالحكي الله يهديك دايم تفهمي غلط حياك تفضلي ...
منيره رفعت حاجب : لا ي رجـال افهم غلط اوك بمشيها لك
مكبره عقلي اليوم للآخر. .حظك
ناصر بضحكه: فيك الخير ورفع يده شكراً يالله ..اخيراً رضت علي
منيره بأبتسامه : يالله فراقي مأثر فيك بالحيل
ناصر صغر عيونه : بدينا بالذل
منيره ضحكت بصوت عالي وهي فرحانه أكثر منه ... ...
@
@
@
@
@
اول ماصلوا الرياض قالت بتعب وضيق :بيت أهلي
وليد بضيق :كبري عقلك ي ريتاج وللمره الأخيره اقولها لك صدقيني لو وصلتك ماراح نخلص بتحصل مشاكل كثيرة حنا في غنا عنها
ريتآج بعصبيه : وليد ليه مو راضي تفهم انه خلاص فاض فيني
ورجعه معك والله لو تموت افهم عاد خلاص تعبت من كثر ماقول لك مابيك ..
وليد هز رأسه بقهر :كلكم ماتستاهلون والله ...وزين الي سويته فيكم وكل وحده رميتها لبيت أهلها
ريتآج عضت شفتها بقهر : عارف آيش مشكلتك ي وليد انك مأخذ في نفسك مقلب آلحين بالله مين رمى الثاني يآرب صبرني بس
وليد بحده : تبي بيت أهلك خلاص انثبري وبلى كثرة حكي
ريتآج : اي والله ابي بيت أهلي
وليد حس بقهر منها بتروح كذا ..يعني مايكفي خسر لطيفه
والحين ريتآج بس لا امله في عمه كبير ومصيره يرجعها مثل العادة.... وقف عند بيت أهلها ..أول ماتحركت تبي تنزل رفع
يده وناظر ساعته وقال بنذاله: اتوقع ساعتين بالكثير واشوفك
منوره بيتك انتظرك
ريتآج فتحت عينها بصدمه من وقاحته : شفت ماهو اقولك الي متعبك ي وليد هالثقه الزيادة
وليد بستفزاز:ان شاءالله افطر من يدينك بعد الله لا يخليني بس
ريتاج ردها له قفلت باب السيارة بقوه ..تكذب لو تقول
ماستفزها ..يعني لهالدرجه رخيصه ..في نظره واثق الأخ برجوعها هين ... دقت الجرس ...كلها ثواني والشغاله فتحت لها ...دخلت وهي تشوف أبوها وامها في الصاله ...حاولت تمسك حالها ...وهي تشوفهم يناظرونها مستغربين ..بلعت الغصه وردت السلام. ..ودها مايسألوها الي تبيه تتطلع لغرفتها ..وتختلي بنفسها بس .....وبعد تتمنى تحاول تقفل السالفة ..كلها لما يتزوج عصام وشوق ..بس أبد لو سكتت ماهو في مصلحتها وليد نذل وكذاب يقدر يسوي اي مصيبه ...وأبوها وقتها بيرجعها غصب ..
مثل العادة
أبو عصام وهو مستغرب شكلها ..يحسها ماهي طبعيه أبد قال بشك : امس داقه تقولي في مكه وبتجلسي أسبوع على كلامك عساه خير الي مرجعكم كذآ بسرعة
ريتآج ماقدرت تصبر صاحت من غير ماترد عليه
ابو عصام وقف وقرب منها وجلس على الكنبه وهو يضمها لصدره : وشهوله تصيحي كذا وليد فيه شيء صار شيء قولي
ام عصام مدت يدها وهي ترفع وجهه ريتاج وبخوف: يمه قولي وش فيه والله قلبي مخلوع ..وليد هوو سبب وجعتس صح
ابو عصام بحده : وش ذا الكلام ي مره وليد عاقل ومستحيل يضر بنت عمه .
ريتاج رفعت راسها وناظرت ابوها وقالت بقهر وهي تصيح : :ايوه هذا الي جاب اجلي الثقه الزيادة الي معطيها ولد اخوك
يبه كفايه ترخيص لي والله ماستاهل الي يسويه فيني ...
ابو عصام وقف وهو مصدوم من كلامها قال بعصبيه : وش مسوي فيك قولي
ريتآج طالعته وقالت بضعف: يبه تحملت بما فيه الكفايه وهذا اقصاي معاد فيني ...والي يذبح يبه زود ثقته فيك. انك بتردني له
بدون مايتعب حاله
....
ام عصام ضمتها لصدرها وبقهر طالعت زوجها :شفت قلت لك ان أخوك وعياله كلهن مافيهم خيربس مدري متى بتفهم والي بتسويه الحين أكيد بترجعها له صح مثل دايم والله ثم والله ي جاسم اني هالمره ماسكت ..ولو طلعت ريتآج بطلع قبلها
ابو عصام بعصبيه :يخسى اردها له وعارف بنتي مايطلع منها ...الغلط وصادقه أعطيته أكثره من حجمه هالوليد لكن هين
تفاهمي معه ومع أخوي ......
ريتاج تسمع حكيه ..وهي تصيح على صدر امها ...ماهي مصدقه
الي يقوله ابوها معقوله ..بيوقف معاها هالمرة ...همست لامها بروح لغرفتي امها هزت رأسها ومشت معاها لغرفتها
وهي تهدي عليها: خيره يمه خلاص لا تصيحي هذا ماعليه حسوفه
ريتآج مسحت دموعها : يمه والله مايستاهل حتى يصير ولد عم
ام عصام بقهر:الله ي..استغفر كنت بغلط وانا صايمه
بس ماعليك الحين قومي غسلي وجهك ..وصلي وارتاحي
وشوي ويأذن ونفطر وبعدها والله ي ريتاج بتافهم مع ابوك لو ماتحرك هالمره ويشوف لك مخرج من هالي اسمه وليد .......
@
@
@
@
@
@
في شقة اسامه
في المطبخ ..
جالسه تلف السنبوسه ..وتفكر في أخوها. .وش مسوي ..حست بضيقه .طالعته واقف قدام الباب.بطوله .....
رد السلام وسحب كرسي وجلس ..قال بهدوء : وش فطورنا اليوم
ريوف طالعته وهي مستغربه انه يجي ويسأل دايم تسوي أكل ويأكل من غير مايعلق ..أو يسأل وش هي الطبخة : سنبوسه وشوربه وبعد احتمال اسوي مكرونه وسويت حلا بعد ..تبي شيء ثاني عادي قول اسويه وبسخريه وكاد احلل الجلسة
أسامه : لا مشكورة هذا يكفي وبعد الكلام الأخير مابي أسمعه مره ثانيه
ريوف
بعد مشكوره .ويشرهه على كلامي .. كملت لف ..وانا مستغربه جلسته عندي بالمطبخ ..خابرته مايحب يجلس في مكان جالسة فيه ...والله احسه متغير حيل ..وش الي غيره كذا ..كملت آخر وحده
ووقفلت الحافظه ...وسندت ظهرها على ظهر الكرسي وقالت بفضول : فيه شيء متغير فيك أسامه
أسامه رفع حاجب وقدم نفسه شوي وسند على الطاولة : آيش الي تشوفيه متغير فيني
ريوف نزلت نظرها تخاف تأخذ وتعطي معاه.. ..سبب لها فوبيا ..وقفت وهي تحمل الحافظه وتحطها على الكونتر شافته باقي ينتظر جوابها :خلاص خلاص أنسى
أسامه يحسها خايفه منه قال : تدري وش الي يقهرني فيك
ريوف : اتوقع كل شيء يقهرك فيني
أسامه رفع حاجب وقف قرب منها :لا فيه شيء يقهرني زود ..كمل وهو يشوف وجهااا انخطف زيادة تنهد بضيق :هالضعف الي اشوفه فيك
ريوف صدت عنه وهي تلهي نفسها بالشوربة .....
قالت بتوتر: فيك شيء متغير بس مدري وشهو رد على سألي لا تجلس تضيع ...
أسامه : تدري ليه متغير ..
ريوف قاطعته : شفقه صح ..بس معقول الحين طرا لك تشفق الي أعرفه كان ماتقصر أبد ولا تخلي فرصه إلا تجرح وتمد يدك والحين فجأة كذا صرت تشفق ...شيء مايدخل العقل
اسامه قال بندم : الله يأخذ حقك من الي ظلموك
ريوف فتحت عينها بصدمه من كلامه ..جت بتتكلم ماعطاها فرصه طلع على طول من المطبخ ......
رجعت تكمل شغلها ..وهي تفكر ..في كلامه طيب ماهو هو أول وأحد ظلمها ...معقول يدعي على حاله ..ولا قصده شيء ثاني
..افف تعبت والله ....
@
@
@
في بيت ابووليد
دخل البيت ...وهو قرفان من نفسه ..سلم على امه وشوق على السريع وقال بتعب:بنام يمه مابي أحد يزعجني وناظر شوق صحيني للصلاه طيب
ام وليد قالت بقلق: يمه فيك شيء ...وبعدين وينها ريتآج ماهي معك
وليد بضيق: ريتآج تبي تفطر عند أهلها وتطمني ي الغالية مافيه شيء وخلاص بشري ابوي وقولي له لطيفه طلعت من حياتنا وخليه ينبسط بالحيل ...هذا الي تمناه تحقق آلحين
ام وليد بعتب: خلاص وليد مايصير تتكلم عن أبوك كذآ
وليد عض شفته بوجع: وش قلت يمه ماغير الي كان يبيه ويتمناه
ام وليد : روح نام وعين من الله خير ولا قمت لي كلام معك ..
وليد قرب من امه وسلم فوق رأسها وانحنى وسلم فوق يدها: والله يمه مايهمني غير رضاك وادعي يمه ربي يريح قلبي والله
موجوع مدري من وين احصلها
ام وليد بقلق: بينك وبين ريتآج شيء صح تكفى وليد لا توجع قلبي عليك زود ..يكفي خوفي عليك يوم أبوك مد يده الحين وش يسوي فيك ..لو زعلت ريتآج ...تكفى أول ماتصحى من النوم روح وطيب خاطرها ولا انا بدق عليها وادري فيها ماتردني ...
وليد هز رأسه من غير مايتكلم ..وطلع لغرفته ...وهو تعبان ..
شوق بشك: الله يستر يمه ولدك أكيد مهبب شيء ثاني حنا ناقصين الله يهديه
ام وليد بقلق: الله يستر قومي بس شوي ويأذن خلينا نحضر الفطور
الكل فطر وبعد الفطور ..تجمعوا ...على القهوة
ابو وليد بحده: ولدك لا فطر ولا جا يسلم بعد ولا لايكون مسوي مقاطعه عشان لطيفوه. ..
ام وليد بتوتر وخوف: الله يهديك تعبان وارسلت له فطور لغرفته ينام شوي ويقوم يسلم عليك ....لا تشرهه عليه تراه ضايق حده
ابو وليد بسخريه : وش الي مضيق وولد أمه
ام وليد بضيق : طلق لطيفه ومن حقه يضيق مهما كان زوجته وبينهم عشره ...
ابو وليد : هاا قلتي لي طلق لطيفوه وبسخريه اي عشره بالله الي تقولي عنها ماغير يوم هنا وشهر بيت أهلها والحين
قطع كلامه رنة الجوال ..شاف رقم أخوه رد : ارحب
ابو عصام بحده : وينه وليد ادق عليه مايرد ..
ابو وليد صغر عيونه وقال بستفسار : عساه خير
ابو عصام بعصبيه:وين الخير بالله وهو ماصان بنت عمه
ابووليد وقف بعصبيه : وش تقول
ابو عصام بحده : والله حسافه فيه ريتاج افتكرت معطي بنتي رجآل بس طلع ولدك ارخمه ...ومايستاهل بنتي ...كفوه الي تذله وتنقص مرجلته في المجالس وتخلي الرجآجيل تحكي عنه
ابو وليد بعصبيه : وش هالكلام ي جاسم يهون عليك وليد تقول عنه كذا ..
ابو عصام بعصبيه : ولدك مابقى له جميل ينذكر ...
يالله مع السلامة
ابو وليد قفل الجوال وهو معصب ...صرخ بعصبيه : شوق بسرعة قولي لوليد ينزل بسرعة ...
صرخ بعصبيه : بسرعة
ام وليد هذا الي خايفة منه قالت وهي تحاول تدافع عنه: وش فيه بعد ي سلطان حرام عليك الولد تعبان حده وانت ماغير حاط عليه والحين أخوك بعد ماقصر الله يسامحه ...وآكيد السالفة بسيطه ...آلحين
ابو وليد بعصبيه :قالك وش مسوي في بنته عمه أخوي داق علي وهو زعلان حده ...ماهي بالعادة يكلمني كذآ. ..
ام وليد : لا والله ماقال لي شيء ماغير قال انه طلق لطيفه بس
وبعد لا تكبروها انتم خلوها هم يحلونها ولو فيه شيء .
..
ابو وليد بعصبيه :يطلق لطيفه ويقوم يرمي بنت عمه .. طالع شوق بعصييه :بعدك واقفه وش قايل انا ..
شوق بخوف : يبه خله ينام تكفى ويوم يقوم تفاهم معه الحين مايصير وحالتك كذا ....
ابو سلطان طنشهم وبسرعة ....رقى الدرج واتجهه... لجناحه
وفتح الباب بقوه وهو يصرخ : نايم بعد
وليد جلس مفزوع من دخلة ابوه عض شفته وهو متوتر أكيد وصله العلم ....
ابو وليد قرب منه وهو معصب: وش الي سويته رامي بنت عمك
عشانك طلقت لطيفوه ..جالس تنتقم مني فيها هذي علومك ي الرخمه ....تطلع حرتك في مره ضعيفه مالها قوه ...
وليد قفل عيونه بصبر : يبه والله العظيم هي طلبت اني اوديها وبعدين وش انتقامه
ابو وليد بصرخه: وشهوله طلبت تروح وتقول ماتبي عاد ترجع لك كذا رايحه بيت أهلها ...
وليد بقهر :مدري عنها وبعدين مين قال معاد براجعه والله ماغير ترجع
ابو وليد بحده : اشوف كيف ترجع والله مثل مافرطت في الجوهرة الي بيدك مصيرك تتحسف وقول ابوي ماقال وخلي بنت الراشد تنفعك ...واجلس بعد سوي حداد في هالغرفه عليها ..
وليد بقهر : امداها وصلت لك الحكي ..بنت أخوك ....
ابو وليد رفع العصايه وقال : والله ودي بهذي على ظهرك وكاد تعرف علوم الرجآل ي الرخمه ......
ام وليد قربت من سلطان وهي خايفه لا يسويها ويمد يده مره ثانيه عليه ...اشرت لوليد يسكت ومسكت زوجها وهي تحاول تطلعه من الغرفه وتهدي عليه : استهدى بالله
ابو وليد قال بحسره: والله ماغير ولدك يتحسف
ام وليد : ماعليه اي زوجين تحصل بينهم بس أنت لا تكبرها وهي ان شاءالله محلوله بإذن الواحد الأحد
شوق
واقفه عند باب غرفتها .تطالع .ابوها وهو نازل من الدرج مع امها ...وهي ماسكه على قلبها والله ماغير تروح فيها هي ...وعصام ...آه وقتكم ي ريتاج وليد ...الله يستر ...بس
عند وليد بالغرفة
سند ظهره على السرير..وهو معصب ..وقرفان من حاله ..
وش هالحاله الي هو فيها ...سحب جواله ..ودق على ريتآج
يبها ترجع البيت ..وينفك من مشاكل أبوه ...بس ماردت ارسل لها ((تجهزي جاي لك ))
ردت له (( طلقني ))
رمي الجوال على الجدار وهو معصب ...كره هالكلمه من كثر ماتنعاد عليه ..وقف ..وهو يأخذ جواله قلبه بيده ..عض شفته بقهر ..
تشطب تشطيب ..توه مطلعه (آيفون بلس 7)
بقهر رماه مره ثانيه ...ورجع جلس على السرير ..وهو يزفر بضيق ..وش الي سواه عشان يصير فيه كذآ ..دخول ريتاج حياته بالغصب ..وبعدها يوم قدر يتقبلها تبي تبعد وبعد لطيفه غصب تممت الزواج والحين غصب خلته... يطلقها والحين ريتآج بتكمل نفس الموال .. يآرب الصبر بس ...ولا أبوه هذا شيء ثاني ماله حل .......
@
@
@
@
@
@
@
بعد صلاة التراويح
رجع الشقه ..وجلس على أول كنبه وناظرها وهي تأكل حلا قال بهدوء : وش ذا البخل جاملي على الأقل واعزمي ...
ريوف ناظرته مستغربه وش يقصد شافته يناظر صحنها قالت بهدوء : تبي
اسامه رفع حاجب وقال : المشاور بخيل
ريوف وقفت : الحين بجيب لك
وراحت المطبخ .وقطعت له ...وطلعت ..واعطته ..وصبت له فنجان قهوه ومدته له
اسامه أخذها منها حط الفنجان وصحن الحلا على الطاولة
ريوف ناظرته مستغربه توه يقول يبي ....طنشت وكملت صحنها
..اسامه بجمود : أمس قلتي شي ماحاسبتك عليه ياليت ي ريوف معاد اسمع اسمه ...عشانك بس ...
ريوف تذكرت موضوع عناد قالت بغباء مزيف : الله يهديك لا أكلت الحلا واعطيتني رأيك ولا انا فاهمه عن وشهوو تتكلم
ذوق بالله واعطني رأيك ...
أسامه وقف وجلس على نفس الكنبه وقال بتحذير: أقول الفهاوه هذي ماهي علي والله ثم والله ي ريوف لو اسمع اسم عناد ينذكر على لسانك ي ويلك مدام باقي على ذمتي أحترمي حالك عشان
أحترمك
ريوف ناظرته بخوف وبهمس :طيب كيف اشوف أخوي أنت مو راضي توديني ...
أسامه بحده: أخوك قال لااشوف ريوف تجي تزورني
ريوف بسرعه:كذاب مستحيل سمير يق....وسكتت وهي تشوف العصبيه بعيونه
أسامه بعصبيه : كذاب مره وحده
ريوف بلعت ريقها تكره خوفها منه قالت بذل عشان تتقي شره : آسفه
أسامه حزن عليها يحسها ميته رعب قال وهو يقفل السالفة :خلاص اتفقنا
ريوف بفهاوه : على وشهو
أسامه قفل عيونه بصبر: تصدقين مافي احد ينرفزني مثلك
فيك فهاوه ولا تتصنعيها ..
ريوف نزلت رأسها بضعف ...مافيها تقول شيء
وقفت بتروح الغرفة
أسامه ناظرها وهي معطيته ظهرها قال بحده : باقي ماكلمت كلامي ارجعي مكانك واسمعي الي بقوله ..
ريوف قالت من غير مايناظرها :عارفة وش بتقول خلاص فهمت عناد ماذكره لفت له وقالت وانا يوم ذكرته عشان بس اشوف أخوي ...بس أنت مثل العادة تشك فيني وبعد ماهو راضي على روحتي لأخوي وانا ماعندي غير الصبر ..لمتى الله أعلم وبغصه الله يفك ضيقة أخوي وارتاح من كل شيء ...
أسامه اشر لها تجلس جلست على الكنبه المنفرده وطالعته تبيه يخلص
اسامه بجمود: ايوه كذا خليك عاقلة ومد يده وأخذ صحن الحلاااا وذاق منه وقال : تسلم يدك ...
ريوف ودها تقوله بدري .....وبعد مستغربه ...ليه الحين يفتح سالفة عناد ....العصر في المطبخ ماجاب سيرة عنه ...المهم خلينا نفهم وش يبي الحين ....
اسامه : عشان ترتاحي معي لأكثرقطع كلامه رنة الجوال
ريوف هزت رأسها بدون صوت ...الله والراحه
:هلا ي الغاليه
أكيد امه الي تدق ...الله يستر لا يكون عندهم عزيمه ولا شيء
..والله مالي نفس اروح ..وايه بقوله له ماودي ...أروح ...
.طالعته عاقد حواجبه ...وجالس يسمع كلامها بذمه ..معقول الموضوع الي تحكي فيه مهم لهالدرجه ...
:ابشري ي الغاليه اوك بكره وانا عندك ونروح والله يكتب الي فيه الخير ....يالله بحفظ الله قفل الجوال
ريوف أول ماقفل قالت : يالله قول ايش تبي بروح اريح شوي
أسامه إبتسم بسخريه : معقول لهالدرجه تبي تعرفي وكاد مايعجبك الي ابي أقوله لك ..
ريوف قالت بهمس: قول عادي مايضر
أسامه : بتزوج
ريوف طالعته بصدمه .: وشهوو
أسامه طالع عيونها بيشوف تأثير كلمته عليها شاف الصدمه على ملامحها قال بهدوء :انتي عارفه وضع حياتنا صح
ريوف هزت رأسها بدون صوت ..
اسامه :تمام مدام انك عارفه الوضع بقولك بتزوج ومن حقي
لأني والله ي ريوف صعب وضعي ....لاتلوميني فيه
ريوف قاطعته بغصه: تزوج ومالي حق الومك وعارفة الوضع بينا ... وعارفة انك مغصوب علي ...وعارفه بعد آلحين ان أخوي هو الي حدك ترجعني ..وبعد متأكده من هالشيء ..بس
تدري ايش غلطي يوم دافعت عنك عنده ..ليتني ي اسامه
مارفعتك عنده مير لو ادري أنه ان مدحي بيجي على رأسي وارجع لك مره ثانيه كان قلت الي بخاطري كله له ...وكاد يدبر لي مكان أجلس فيه
.
أسامه زفر بضيق وقال : والله العظيم مافيني اتقبل حياتي معك شيء فوق طاقتي ..أبي شيء ينسيني الي صار ...انا عارف انك ..
ريوف رفعت يدها مقاطعه ...تبيه يسكت : قلت لك أسامه تزوج بدون ماترمي اي كلمه والله بدعي لك ربي يسعدك بعد ...مع الي بتختارها ......
أسامه وقف وقرب منها وجلس مقابلها في الأرض على ركبه وقال بصدق وهو ماسك يدينها : أقسم بالله ماتنذلي وانا موجود طلباتك أومر لك بيتك ولها بيتها ..ونزل رأسه وقال بأسف : آسف والله بس ماعندي غير أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مرة ابوك الي تبلت عليك و ضيعتك وضيعتني معاك ...وانا الصورة الي شفتك فيها مقدرت أنساها واتغاضى ...وامشي حياتي ...رفع رأسه وطالع عيونها وهو يشوف الدموع فيها قال بهمس وهو عاض شفته: شيء مقدرت اتقبله ...
ريوف مسحت دموعها وقالت بصدمه : اسامه الي أفهمه من حكيك أنك مصدق اني ..
اسامه قاطعها وهو يرفع يده : ايه مصدق انك بريئه الله لا يسامحها ..ظلمتنا جميع ...بس الوضع الي كنتي فيه هو الي منكد عليه ومخليني انفر منك ...
ريوف هزت رأسها مو مصدقه وقفت مثل المقروصه وصرخت بقهر وغيض.: الله لا يسامحها ولا يسامحك بعد
حسبي الله ونعم الوكيل ...
اسامه طالعها مصدوم من صراخها وقف وقال بحده :تذكري انه به جيران
ريوف بقهر : قولي أشلون عرفت الحقيقة
اسامه قال بجمود: سمعتها بنفسي يوم وصلتك و رجعت بعطيك جوالك وقتها عرفت كل شيء ...
ريوف قربت منه بقهر وضربته على صدره : صدقت يوم سمعتها طيب وانا جالسة احلف لك يمين وانت ماغير تذوق فيني المر وحالف ما تصدق والحين بعد جاي وتبي تتزوج تكمل الي بقي حتى كلمة آسف ماسمعتها منك ولا إعتذار يجبر بخاطري وعلى إنه والله مايكفي الي سويته فيني ماهو قليل ....
اسامه بعدها عنه وقال بحده:الي صار مني كان ردة فعل .. ولو غيري صدقيني والله ثم والله مايرضى يطل بوجهك بعد ويرميك ولا يفكروالزواج من حقي أختار وشد على هالكلمة
ريوف مسحت دموعها : مشكور ماقصرت وأنت تحملتني ...وطول عمرك رجآل وينشهد لك وشهادتي فيك مجروحه .. ولو على زواجك ي أسامه والله مايهز فيني شعره ...
و مثل مانت ماقدرت تتقبلني بحياتك انا ماقدرت اتقبلك بعد الشعور متبادل بس فيه سؤال وهي تقرب منه بجراءة عكس العادة : مين العروس
أسامه قال بجمود: بنت خالتي اريج
ريوف رفعت رأسها وطالعت عيونه : امك مرشحتها
اسامه هز رأسه بلا : أمي مالها دخل انا طلبت
ريوف : يعني نسيت الي تحبها وصرت تختار بعد
اسامه بعصبيه:ريوف
ريوف بسخريه: اختيارك هالمره كفوك تصدق
اسامه بحده: وش قصدك
ريوف رفعت رأسها وناظرت عيونه : مبروك وعلي يمين ماغير احضر بعد ولا يهمك ..مدام العروس أريج. ..
وأعطته ظهرها ..ودخلت الغرفه رمت حالها وهي ترجع بها الذاكره ليوم زواج رائد واسيل
كانت .تعدل مكياجها في صالة الحمام الله يكرم القارئ بعد مانحاس والسبه اسامه ..آه كل ماتذكر الكف الي أكلته قدام أهله تحس بذل أكثر .....سمعت صوت من الحمام على خفيف ..
: أقسم بالله ي رائد لاخرب زواجك ولا ماكون أريج
وتذكر هالشيء انا كذا تلعب علي وترمي بنت خالتك عشان الي ماتسمى هين اوك اوك خلك مذكر هالشي .
: آيش طيب طيب انتظر المفاجأة وتذكر حضوري ماراح يروح عبث اوك اضحك وانبسط ... وانتظر بس عارف والله لا أخليك تندم على الساعة الي فكرت فيها انك تلعب علي ...ي العريس .
.
ريوف حسيت بصدمه من الكلام الي سمعته ..وبعد أشلون مدخله جوال في قاعة افراح ..حسيت حالي مثل البلهه يوم فتحت الباب وانا ... واقفه قدامها
اريج طلعت من الحمام شافت ريوف قدامها قالت بنفس خايسه :كملت بعد اففف ..وطلعت وهي معصبه
سبحان الله بعدها بشوي البنت الي تهدد جايه وهي تصيح ومعاها الخبر الشين الي أخوي ..كان المتسبب فيها ولهيت ولا فكرت عاد بهاالسالفة...و آلحين يوم ذكرها اسامه تذكرت من هي اريج قادر ربي يقهرك ي اسامه مثل ماقهرتني ...وان شاءالله تندم وقتها ...يآرب حتى إعتذار استخصره فيني ...كرهته زود ..
ودي كان على الأقل اشوف الندم بعيونه ... وكاد قلبي
يبرد شوي .......
|