لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-16, 12:37 AM   المشاركة رقم: 221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

اول يوم برمضان ..
::
::
في شقة ريوف ..
اافف الضيقه زادت عندي من وقت مادق علي... اسامه وهو في الدوام يقولي تجهزي بنفطر عن أهلي ...وانا أكيد بقول ان شاءالله ...وش عندي غيرها حتى إعتراض مقدر أعترض ..
يآربي مايدري بالعلاقة بيني وبين أهله ماهي زينه .. يقوم ...يحرجني ..
والله يعين على كلام امه ونظراتها ....سمعت صوت الباب يفتح ويتقفل ..زفرت بضيق ..اوف شرف ...عدلت جلستي على ..السرير ..وانا احس بثقل في حركتي ...الله يعيني على هالحمل ..وبعد ظهري الي مدري وش فيه بس قايم علي ....طالعته يوم دخل ..
:وهو يرمي مفتاحه وجواله : السلام عليكم

ريوف بخوف من حضوره : عليكم السلام

أسامه قرب وجلس على السرير :كل عام وانت بخير وشهر مبارك والله يتقبل صالح العمال

ريوف رفعت حاجب وانا مستغربه معاملته لي غريبه غير عن قبل يدق علي من الدوام ويسأل و صار لاتكلم ناظرني بنظره عكس أول كان يناظرني بحتقار قلت بهدوء : وأنت بخير والله يجعله مبارك على الجميع ..آللهم آمين
أسامه : جاهزة نروح آلحين ..

ريوف طالعت الساعة وقلت : باقي تونا صلينا العصر خلها تجي اربعه ونص نروح ..

أسامه وقف وقال:أخذ شور ونروح ....جهزي حالك ..

ريوف وقفت ورحت للمطبخ جهزت الأكل الي بأخذه معي ..والله يستر أمه لاتكبه في وجهي ..تسويها والله بعد ماغلفت الصحن زفرت بضيق..وانا اسند ظهري على الكونتر...ودي اقوله مابي أروح. .
بس عارفة رده ..يكفي المحاوله الي حاولتها في الجوال ورفض راح يرضى آلحين ...الله يعيني وبس . رحت تجهزت على السريع ...والأخ باقي يأخذ شور ....طلعت الصالة انتظره ..
وشوي وشفته جاي ....وهو لابس ثوبه ..وعطره سابقه ..قلت بآخر أمل : اسامه ليتك تعفيني من هالروحة ..

اسامه بحده : خلاص ريوف وش قايل لك في الجوال ابوي داق وعازمني تبيني ارفض عزيمته لا والله مارده

ريوف تنهدت بضيق : عزمك أنت



اسامه قاطعها :قال انت وزوجتك ماقال لحالك
ريوف بقهر وقفت: ودي اعرف ليه تبيني اروح ومصمم عل روحتي ماهي العادة ..أسامه تبي الصدق تصرفاتك غريبه معي
أسامه
أبتعد ..مايبيها تكشفه ...فعلاً هالمره مصمم على روحتها ...ويدعي الله انه يتقبلها في حيايته ...ويقدر ينسى كل شيء يوجعه ...
قال وهو متنرفز من عنادها :حتى انتي وش فيك من وقت مارجعتي صايرة غثيثه غير العادة ماسمع لك صوت او إعتراض
ريوف بغصه :تحب تشوف امك تذلني صح

أسامه بحده :بلا وسوسه زيادة ..

ريوف
وسوسه حسبي الله ونعم الوكيل ... مشيت معه ...مغلوب على أمري ...آه ي سمير ..لتك تشوف حال أختك بس أول ماركبنا السيارة ...قلت : شوف انا مشيت معك لبيت أهلك وانا مور اضيه على هالروحه .و ابي منك مقابل

اسامه ناظرها وهو رافع حاجب : آللهم اني صايم

ريوف بقهر :ماتبي تعرف ايش المقابل

أسامه تنهد بصبر: يالله اسمعك

ريوف بتردد وخوف : بزور اخوي في السجن
اسامه فتح عينه بصدمه : وشهوو لا والله ماتزوريه
ريوف بقهر : ليه تحلف طيب وش المشكله في زيارتي له

اسامه بعصبية: بالله آلحين تبي المركز كلهم يعرفون ان زوجتي جايه تزور أخوها

ريوف بقهر : مدام انك متفشل وماتبي توديني خلني اروح مع عناد ومرة أبوي

اسامه عصب من جد آلحين قال بقهر وهو يحاول يمسك نفسه: مابي اجرح صيامي عشانك بس لي تفاهم معك في هالموضوع وبقهر قال ايش عناد يوديني طيب ريوف نتفاهم لا رجعنا .....
ريوف
صديت بزعل ....وكلها دقايق وصلنا ...وشوفوا الإستقبال البارد من أمه ...قهرتني والله ناظرت اسامه الي جلس بالصالة ...قربت منه ..وجلست كذا عناد لأمه...
قلت بهمس: نفطر ونروح طيب
أسامه هز رأسه من غير صوت ...وهو يناظر ابوه الي جاي ومعاه اغراض بيده ...بهمس : قومي سلمي عليه
ابو اسامه قرب وهو يرحب : هلا هلا
أسامه سلم فوق رأسه .وبعدها ريوف سوت مثله
وبعد السلامات
ابو اسامه بحده: وينه رائد باقي شوي ويأذن ماله حس

ام أسامه الي طلعت من المطبخ ...وهي تأشر للشغاله تحضر
السفرة قالت : الحين بينزل بس عشان ريوف جالسة بالصالة ماقدر...يالله تعالي الغرفة الثانيه ولا ادخلي المطبخ ...
ريوف
حسيت بفشله ...يعني انا السبب انه تأخر ...يالله غبيه من جد الرجآل أكيد بيجتمع مع أهله اجلس له بالصالة ...ليه
مشيت للمطبخ ..وانا اسمع صوت لطيفه ترحب في اسامه ..دخلت المطبخ وقفت وانا ..احس بغربه بهالبيت اكره وجودي هنا .. لفيت على مسكة لطيفه لي : وش ذا التغلي ي قلبي لهالدرجه قلبك قاسي
ريوف عضيت شفتي مدري وش اقول لها بس عارفة نفسي لو تكلمت صحت ...
لطيفه : اسفه ريوف والله ضايقه حدي بعد زعلي لك ..وبعدين ودي كذا بعد الفطور نجلسه جلسه حلوة ..ونروح المسجد نصلي صلاة التراويح وش رايك....

ريوف جيت ارد شفت اسيل ...دخلت علينا وهي ترد السلام ..سلمنا عليها ...ناظرتها حسيت بشيء وجعني مدري ليه ..
معقول لاني ادري ان أسامه يحبها ...هزيت رأسي اطرد هالتافهه من رأسي ...بعدين وش فيني البنت متزوجه وانا جالسة افكر كذآ...
بعدها فرشنا السفرة ..وكلها دقايق ...والأذن اقام ..
اللكل فطر ..وبعد الفطور الي راح يصلي والي لم السفرة
بعدها تجمعنا كلنا في الصالة الثانية ...على الحلا والقهوة ..
ريوف حسيت لطيفه باردة حيل مع أسيل ..ويالله تكلم معاها
عكس يوم تكون معي ...
اسيل برقه : اقول ريوف في اي شهر
ريوف : السادس ..

اسيل بصدمه: ايش احس بطنك كبير مرة افتكرت والله شهرك ..

لطيفه : قولي ماشاءالله

اسيل رفعت حاجب : على وشهوو احسدها يعني والله ماغير تعب وثقل عليها ولا لا ي ريوف ..

ريوف مدري وش أقول احترت ..وصادقه اسيل تعب والله ابتسمت لهم بدون مارد أفضل شيء. .صراحه احس لطيفه أبد ماهي طايقة أسيل بالمرة بعد ...سبحان الله عكس ام اسامه الي شايله فيها ..وطول ماحنا في المطبخ وهي تحلف عليها ماتشيل شيء .....

..
..
في الصالة

ناظرته وقالت بقهر :يعني للمرة الثانيه ي اسامه عاندت ورجعتها لك حتى من غير ماتشاور نفس الزواج تزوجت وماشاورت لمتى اسامه اتحمل كل مرة صدمه منك
اسامه بضيق قال : يمه البنت مالها أحد غيري وش اسوي أخوها
مثل مانتي خابرة منطول بالسجن ....
ام اسامه بعصبيه: عساه البلى ان شاءالله وبقهر ماراح ننفك ي اسامه من هالعايله .....

ابو اسامه وهو يتقهوى:ي مرة ماتعرفي تسكتي خلاص رجعها وش فيه يعني خربت الدنيا ...ومدام هو راضي خلاص خليه يعيش حياته مثل مايبي ..

رائد قال بتعراض :يمه والله الصدق البنت مالها ذنب حاطه عليها

أسامه يحس بضيق يوم رائد يتكلم عن ريوف ..وده يقول له مالك دخل مدام السالفة فيها ريوف .....

ام اسامه بقهر: يالله ها حطوا علي ....آلحين عشانها الله ماهو انا الظالمة في عيونكم وهي المظلومه. .

اسامه سلم فوق راسها ومد يده لكتوفها وقربها منه :حقك علي والله وآسف ماشاورتك بس والله مثل ماقلت لك في الي حدني يالغالية
ام أسامه ناظرته بقهر : للمره الثانيه ي اسامه تكسر عيني

اسامه :ماعاش من يكسر عينك واطلبي تتدلي طلباتك أوامر ..

ام اسامه :مدام طلباتي أوامر عندي طلب لك
اسامه اشر على خشمه: ابشري من هالخشم طلبك يتنفذ
ام اسامه بحده : خذ بنت خالتك أريج

رائد وقف بعصبيه وهو معترض : لا اريج لا فاهمين ...

أسامه ناظره بصدمه صح امه صدمته بطلبها بس ماهو مثل صدمته برائد وفزته تقول مقروص قال بحده : علامك اشتطيت كذآ ..

رائد بقهر وعصبيه: والله ي اسامه انصحك خلك على زوجتك وابعد عن وجع الرأس والزوجه الثانية وش لك فيها ..

ام اسامه بعصبية : انقلع مالك دخل ..ويوم أجي اطلب منك تتزوج على مرتك قول هالحكي فاهم

ابو اسامه وقف :انا رايح اقضي لعمالي أفضل لي ..وانتي اجلس زوجي في عيالك وخربي بيويتهن ...بعد ..

ام اسامه رفعت يدها بدون مبالاة وناظرت رائد الي يهدد صرخت بعصبيه : بتنثبر بدون اعتراض ولا خذ مرتك وانقلع عن وجهي ...خلاص قلت لك مالك دخل ...

رائد بقهر ناظر اسامه مايبيه يسمع كلام امه: للمرة المليون ي اسامه اقولها لك لا تتسرع ...تكفى ي خوي ..
ام اسامه وقفت وهي معصبه : فارق من وجهي بسرعة ...


في الصالة الثانيه

لطيفه وقفت وهي مفزوعة: بسم الله وش فيه ...
صوتهم كذا عالي ..

ريوف الله يستر ...بس سكتنا كلنا وحنا نسمع رائد ينادي زوجته بصوت عالي ...شفنا اسيل طلعت ...بسرعة ...
لطيفه مشت بسرعة بس وقفت وهي تناظر ريوف :تعالي مافي أحد أكيد طلعوا اسيل ورائد ...

ريوف هزيت رأسي وقفت ...ومشيت معاها ..طلعنا لصالة
وشفنا ام اسامه وهي معصبه واسامه جالس يهدي فيها ..

لطيفه :عساه خير علامه رائد صوته عالي وبعد انتي يمه ليه كذا معصبه ...

ام اسامه بحده : شيء مالك فيه لا تسألي عنه ..
وناظرت اسامه وأنت فكر في الي قلته لك ... ولا تجي هالمره الا بالرد ..

اسامه ناظر ريوف وقال: ابشري ي الغالية ..وتم من الحين لو
تبي بعد ..
لطيفه بفضول: والله اموت لو ماتقولون لي ...

اسامه ضحك بصوت عالي : ههههههه أجل روحي موتي محدن قايل لك

ريوف
والله حتى انا جاني فضول ...أعرف. .ي ترى وش بينهم الله يستر ...وش ناوين عليه ...يالله ماعلي ..فيهم. ...طالعت اسامه وهو يضحك ي باسط ...كل هالضحك ليه آلحين. ...
أسامه وقف : يالله ريوف ..

لطيفه مسكت فيها معترضه :لا بينا مخطط انا وريوف الليله ومستحيل تخربه ...

اسامه عقد حواجبه : يعني كل ماجبتها هنا تنشبي لي كذآ ..

لطيفه : أيوه عندك مانع سيد اسامه ولا غيران عليها

اسامه بسخريه :ايوه غيران

لطيفه بقهر: حرام عليك أكيد بترميها بالشقه وبتروح الاستراحه مثل عادتك ..

ريوف تذكرت نظرات امه قبل تفارق الجلسه ...لا والله ماجلس

وقفت وانا اقول :معليش ي قلبي مرة ثانيه
لطيفه بضيق :ليه ريوف

ريوف : حدي تعبانه ولا اقولك ليه ماتجي معنا انتي ...

لطيفه : لا لا حلفت ماطلع اي بيت لما أطلق واقضي عدتي بعدها بفلها ...وكذا بنشب لك ولا يهمك ....

اسامه بحده: مجنونه .. وش ذا الكلام

لطيفه :هذا الصدق ..والله مابي غير الطلاق .. وتكفى لا تبدأ كلامك كله ماراح يغير شيء ....


أسامه اشر لريوف تطلع وراه وهو متضايق من حال أخته
....
ريوف قربت من لطيفه : فكري في حياتك مرة ثانيه لطيفه ولا تأخذي قرر تندمي عليه ..

لطيفه بصدق: والله الندم بعينه يوم اجلس على ذمته

ريوف لبست العباية .وهي تقول: الله يكتب الي فيه الخير لك
حبيبتي ...وطلعت بعد ماسلمت عليها ...
ركبت السيارة ...وطول الطريق ساكتين .
..
وصلها البيت ورجع طلع بسرعة ...جلست على الكنبة ..وهي
تفكر وش الي طلبته امه منه .....ي ترى .....

،،
،،
،،
في سيارة رائد

قبل تنزل بيت أهلها قالت بحزن :ليه طيب أمك تزوجه حرام البنت ماتستاهل والله طيبه مرة ..

رائد بقهر وهو يضرب الدركسون: المشكله ماهو في سالفة الزواج المشكله في اريج بس على جثتي لو أخذها

أسيل تذكرت الخرابيط الي ترميها كان اريج وخويتها يوم ترسلها قالت بشك: يعني الحين انت مخلي سالفة الزواج كلها ومعترض على البنت بس ..

رائد هز رأسه بقهر:اي والله ماتصلح مره ..لأسامه

أسيل عضت شفتها : ممكن اعرف ليه اعتراضك على اريج

رائد : تكفين انزلي الحين وبمرك بعد السحور ...

أسيل

نزلت وهي مقهورة ..مصيرها تعرف ..وش قصة اريج معاه ..
ليه هالعصبيه كلها من يوم ماتزوجته ماقد شافته معصب مثل الحين ..


،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،

في مكه
اخذو عمره ..وبعدها استأجر فندق قريب من الحرم ...
طلع يأخذ أغراض ..دق على لطيفه ...عنده أمل تسمع كلامه وآخر فرصه يعطيها مثل ماوعد أبوه ... سمع صوتها بعد ثالث رنه استبشر خير مدام ردت عليه .....

: السلام عليكم
لطيفه بسخريه: سبحان الله تونا في سيرتك

وليد : عساه خير

لطيفه ميلت فمها بسخريه : الخير بعلمه ...ي رجال
وليد وهو يناظر المكان قال : الله ي لطيفه ودي تكوني معي في هالمكان الطاهر ..مكه اجواها غير كلها راحه وطمنينه

ليطفه : في مكه أنت ....


وليد : اي والله ..

لطيفه قالت وهي تترجاه : سألتك بالله وأنت في هالمكان الطاهر ..انك ترمي علي يمين الطلاق تكفى ي وليد مالي في المحاكم ...
والله عيشة معك ماعاد لي ...وتذكر الي بينا وقدره تكفى ...لا تبهذلني معك ي وليد ..وتخليني ادعي عليك بدل مادعي لك

وليد قاطعها وهو موجوع : لطيفه صعب الي تتطلبيه مني ليه مو راضيه تحسي فيني ...

لطيفه : تكفى ي وليد لا ترمي حالك علي أكثر وتتأمل..اني برجع لك .والله لو تنطبق السماء على الأرض مارجعت لك لو اجلس طول عمري معلقه ...والله يعز علي أقولك عايفتك بس الصدق هذا هو وعايفه كل شيء يخصك بعد .....

وليد قاطعها وهو معصب: حدتيني على اقصاي ي لطيفه ..وتذكري انتي الي بعتي والحين ابشري بعزك ..روحي وانتي ((طلاق طلاق طلاق )) وصك الطلاق يوصلك وقت مارجع الرياض .وقفل الجوال ..وهو معصب .ليته مادق ...عليها ...بس
لمتى بيأجل وهي كل مرة ترمي كلام اقوى من قبل....رفع رأسه وناظر السماء وهو يدعي الله يصبره على فراقها ..عض شفته بقهر أشلون يقدر يعيش بدونها ....


عند لطيفه

قفلت وهي ماهي مصدقه الي قاله ...اخيرا تطلقت ...
بلعت الغصه ..وهي تردد افرحي لطيفه لا تصيحي رفعت يدها لوجها وهي تترجف ..اذبح عمري
لو صحت عشانه ...ايه امنيه وتحققت .يارب لك الحمد يآرب اليوم دعيتك وانا صايمه خذ حبه من قلبي والحين يآرب نسني هوو ...خلاص لطيفه اعتبريه شيء وانتهى في حياتك ..
حست بدمعتها على خدها نزلت غصب مسحتها وهي تحس الرجفة زادت ..وجسمها كله ..ولع من الحرارة ..وقفت وهي تحاول تقوي حالها ...اتجهت لغرفة امها .. شافتها متمدده على السرير قربت منها ...وتمددتت جنبها وقالت بغصه وهي ترجف بضعف : وليد طلقني شافت الصدمة بعيون امها رفعت يدها وهي تقول تكفين يمه مابي اسمع اي شيء ...اللي فيني يكفيني ....

ام اسامه ضمتها لصدرها وهي تردد:خيره يمه خيره سمعت شهقتها ..قالت بغصه: ليه يمه ماهو هذا الي تبيه ..

لطيفه وهي تصيح: ايه هذا الي ابيه بس فيه شيء يوجعني يمه هنا وهي تأشر لصدرها
ام أسامه بحزن : حسبي الله ونعم الوكيل في الي خرب حياتك ...

،،
،،
،،
في شقة ناصر
لحقها المطبخ وقال وهو يحذرها: تكفين لا توضحي لأمي وشوق انا بينا زعل تراه جايه وهي ضايقه حدها ...من المشاكل الي صايره في بيتنا ..

منيرة هزت رأسها ببرود وهي تصب العصير: ابشر ولا يهمك

ناصر هز رأسه وقال وهو مبتسم :ترا مستبشر في هالشهر الفضيل قلبك يحن شافها بترد قال بسرعة تكفين أجلي ردك عشان العصير هذا مايرجع على وجهكك

منيره صغرت عيونها بقهر وبسرعة ابتسمت بخبث : طيب ليه العصير ترجعه لوجهي وانت ماسمعت الرد وكاد يعجبك ..

ناصررفع حاجب وبقهر : يعني كان لك نيه ترضين

منيره ابتسمت وهي تشوف القهر: كان بس آلحين لا
وامش بس تأخرنا على أهلك
ناصر ابتسم ومشى وراها ....
قرب وجلس جنب امه وحط يده على كتوفها :ليه الغالية كذا ضايقه ..

ام وليد بغصه:أقولك ضربه والله قلبي موجوع عليه
رجآل طول بعرض ينضرب قدام زوجته

ناصر : يستاهله أكيد هالوليد

ام وليد ضربت على صدرها :وشهوو انا جايه اشكي لك
تقوم تقول كذا ...
شوق مسكت ضحكتها ناصر دفش في الكلام بشكل ماعنده أسلوب أبد بدل مايهدي عليها عصبها زود ماقدرت تمسك ضحكتها عاد : هههههه

ناصر مسك ضحكته وقال:شوق انكتمي وناظر امه اسف ي الغاليه ابي اونسك بس

ام وليد بعتب : تبي تونسني تقوم تتشمت في أخوك وتقول يستاهل الي جاه

شوق : اخخ يقال الحين تصلحها تكفى تسكت لعاد تجيب العيد أكثر ..

منيره ناظرت ناصر وشوق بعتب وقفت وجلست جنب ام وليد وقالت بحزن عليها: تطمني ي خاله ..وروحته لمكه خيره والله
وان شاء الله ربي يهدي على قلبه ويرتاح

ناصر : أقول يمه وش رايك نلحقه لمكه والله العمره كلنا نحتاجها وناظر منيره ...

ام وليد :والله يمه ماحد يكره هالشيء ..
ودنا في العمرة ...

شوق وقفت بحماس : اي والله شور زين ي ناصر
ناصر ناظر منيره وقال : هاا وش رايك ي ام سلطان

منيره هزت رأسها بالموافقة

ناصر إبتسم بحماس : اقول يمه مدام الكل راضي وش رايك نسحب على الشايب مانأخذه معنا

ام وليد بعتب : ورا مانأخذه

ناصر بضحكه : عشان اخاف يضرب ولدك زود لو شافه ..

ام وليد بزعل:جالس تتريق بخوك ي ناصر مابي عاد أسافرمعك

ناصر بسرعة قال : يمه والله ابيك تضحكي

منيره بقهر :وش فيك اليوم
شوق قربت من امها وهي تترجى :تكفين يمه نبي نروح عمره

ام وليد ودها في العمرة وبعد بتشوف وليد ...قلبها محروق عليه وماتدري كم بيجلس هناك.....لازم تتطمن عليه ...يكفي صوته يوم دق عليها اليوم ..مره ضايق وتعبان. ..
قالت : دق عليه يمه وقول له بجيتنا وكاد يستانس ....

ناصر : ابشري يمه وهمس لشوق توقعي فعلاً يستانس ولا بنكد عليه مع بنت العم ..

شوق رفعت كتوفها:والله مدري بس اخوك نحيس من يومه


ناصر دق عليه ومارد ...قال بهمس : من أولها كذآ

،،
،،
،،
في مكه ..

ريتآج
مستغربه ..من وقت ماطلع بعد الفطور ..ما رجع ..غريبه طول
طالعت الجوال ..شافت ..الساعة باقي شوي وتصل 12
معقول كل ذا ...برا ..دقت عليه ..مارد .. ..الله يستر ...رجعت دقت عليه بعد مارد ...شوي وسمعت صوت الباب ...تطمنت جلست شوي ماتبي تتطلع له .ويفتكر مقطعه حالها عليه ويشوف
نفسه زود ..يكفي طول الوقت ساكت والضيق باين عليه.. وبعد الحين.. اتصالها الي طنشه ...سمعت صوته يكلم وبعد اسبيكر ...وقفت بقهر يرد على جواله وانا مطنشني .. بس وقفتني المحادثه .....
:ناصر تكفى ابد ماهو فايق لك
ناصر ضحك بصوت عالي:هههههههههه اقول شايل بنت العم معاك ويقولون طاير فيها ...امي جايه تشكي منك تقول نسيتها مع بنت جاسم ..اخخ هبلت فيك ريتآج تذكر يوم تقول مابيها والحين مسفرها وحركات ..ي شيخ خف علينا ...

وليد بقهر عض شفته وقال بحسره :آه لو تدري وش نيتي كان قلت بسفر بنت جاسم وكاد . سلطان يرضى علي ويروح معي عشان لطيفه يوم أجيب جاهه.. بس آلحين خلاص طلقت لطيفه ...ومعاد يفيد شيء ...وبرجع الرياض ان شاءالله
ناصر بحده قال: نيتك خايسه يالنذل المهم انثبر مكانك وعدت امي بعمره وقفل ..

ريتآج
حسيت بصدمه من رده ....مسفرني الحين عشان يبي عمي يروح معاه ..للطيفه ..لها الدرجه مستغل وجودي معه ..
فتحت الباب بقوه وقلت بعصبيه :
،،
،،

كتتتتتتتتتتتتت
هذا البارت ونزل على اني زعلانه عليكم حيل ..فرحانين وجالسين تتشمتون في ولدي ..عشان الكف الي جاه ...آه بس ودي اعرف وش فيكم على عيالي ولا فيتامين سي جالسه تتريق فيه تقول..قلبه فندق افاا وهذا وهو متأمل فيك يقولي قولي لخاله فتوو تدور لي الثالثه ..وكاد تكون أعقل من الثنتين الي ابتليت فيهن ..اخخ بس صدمه كانت له ولي ولا وليدي الثاني أسامه بكري ..
ودكم ...تتنأوبون عليه بالعقال.... ليه كذا وش ذي القساوه ...
ودي أعرف وش هم مسوين فيكم بس ...آه.كنت من كثر زعلي ناويه اسحب عليكم ...ومانزل بارت ..بس عشان وليد نزلت لكم جا وقالي ..يمه ماعليه نزلي لهن بآرت مهما كان بردها لهن بالطيب ...واخوي أسامه ..رجآل ومايأثر فيه عقال ..ومهما كان مايحط عقله مع عقل الحريم ... ياربي شفووا بس المرجله
صدق ربيت ... اسم الله عليهم عيالي الله يستر عليهم من الحسد بس ...ويالله لو تبغون رضاي شدوا الهمه وزوجوه الثالثه تكون سنعه ...واسامه بعد زوجوه .. ثانيه بدل ام دمعه ريوف
&
&
وايه بعد ترا البآرت طويل حيل لاحد يقول قصير لان هذا الي في استطاعتي
& نـــونـي بنت الجنوب &

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
الله يرحمك يامن اوجعني فراقك

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 01:21 AM   المشاركة رقم: 222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270110
المشاركات: 607
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلورنسيا عضو على طريق الابداعفلورنسيا عضو على طريق الابداعفلورنسيا عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلورنسيا متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

اسامة وامة عقابهم سيكون بالزواج
من اريج وليد انشاء الله سيخرج خالى
الوفاض لاطال عنب الشام ولابلح اليمن
شكرا فيتامين سى على مجهودك

 
 

 

عرض البوم صور فلورنسيا   رد مع اقتباس
قديم 06-12-16, 12:16 AM   المشاركة رقم: 223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادة اللهم بلغت اللهم فاشهد
&
&
&

& البآرت الرابع والخمسون &

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ي الغوالي
امم حبيت اوضح شي في البآرت الي قبل نزل ...وقت ماوليد طلق لطيفه ...
كتبت كلمة (طلاق).. بدل كلمة( طالق ).اخخ من كثر ماقلبي عورني على التوفي مانتبهت ان الكلمه انطبعت غلط والله توني انتبه جننني هالجوال ..
فيه قاموس عيا يروح منه ونسخ لي الكلمه وبعد أكثر من مره من غير مانتبه .والبارت نزل بدون مراجعه لضيق وقتي .حبيت أوضح لكم عشان مافيني . ارسل للمشرفة تعدل ..مشوار يبي له هههه
وبعد وش ذي السب كله على ولدي والله ماهو في مصلحتكم لو ضاق خاطري عليه^^
يالله اشوف أعتذر للكابتن ولا ببدا بحركات النذاله معاكم ^^ ...

&
&
&
طلعت وهي مصدومه من الكلام الي قاله صرخت بعصبيه : مثل كذا حقارة ماشفت

ناظرها ورمى الجوال ببرود يذيح وقال : افترقنا خلاص طلقتها حدتني على اقصاي

ريتاج فتحت عينها بصدمه اكثر تحس انها شوي وتنجن قالت بقهر : بعد لك عين تشكي علي ..هزت راسها بحسره والله ماشفت مثل.. رجآل اناني مسويني سلم لك ولحياتك مع لطيفه
وجايبني حتى لبيت الله لغرض لنفسك حسبي الله عليك وليد مثل مارخصتني وبصرخه وبعد تقولها كذا لناصر بكل برود ..ماتفكر على الأقل اني بنت عمك شافتها يناظرها بدون مايرد كملت بتشفي :والله ي وليد فرحانه في الي صار لك ..وعساك من هالحال وازود ..

وليد هز رأسه بحسافه: بعد مالعبتي بحياتي جايه تتشمتي .
.

ريتاج عضت شفتها بقهر :لعبت بحياتك ي رجآل فوق واعرف قدرك زين ترا أنت الي رامي حالك علي ...وتذكر مشكلتك مع لطيفه وش سببه ..
وليد ببرود ظاهري : سببه واضح ماغيرك


ريتاج صرخت بعصبيه معاد تشوف من قهرها : سببه كذبك ي ابو وجهين لكن لطيفه كفوو طلعت وان شاءالله انا ماهو بأقل منها ....طلقني وليد

وليد وقف ..ودفها عن طريقه واتجهه للغرفة وهو قرفان من حاله ..أبد ماتوقع تصير حياته كذا ....والحين ذي أبد ماهو وقتها رأسه صدع من صراخها وصياحها ...

ريتآج لحقته وهي تصرخ بعصبيه : طلقني آلحين

وليد مسكها من عن كتوفها بقوه : شوفي ترا الي فيني يكفي ياليت تطلعي وتقفلي النور معك

ريتاج بعناد : أقسم بالله تطلقني ومن فوق خشمك بعد

وليد بعصبيه : ريتآج تجلسي ساكته ي تطلعي يكون أفضل

ريتاج ضحكت بسخريه وهي مقهورة: اسكت ليه بعد هالي سمعته أقدر عاد اسكت وليد أنت مو عارف وش سويت فيني دمرتني فاهم ايش دمرتني كل مرة انصدم بشي أقوى من الي قبله وش الي تبيه مني تكفى فكني من حياتك كلها والحين بعد وابي ارجع الرياض ولا دقيت على أبوي يجي والي فيها فيها
والله جلسه معادني بجالسه هنا لو آيش
وبسرعة لمت اغراضها ولبست العباية وقالت بحده: يالله رجعني لبيت أهلي ...ولا أقسم برب العزه مايردني عن رقم أبوي شيء ..

وليد مسك على رأسه ..أبد ماهو فايق الحين لريتاج .. قال وهو صاك على سنونه: صدقيني اليوم بذات لا تسوي فيها ..ماهو في مصلحتك أبد تراي حدي ماسك نفسي عليك بالقوه مابي اذلك والله

ريتآج بقهر: انت عاد بقيت شي ماهو بش ذليتني دمرتني اقولك ...بس وش أقول طول عمرك واطي وبتفضل واطي ي وليد عافتك لطيفه والحين انا سبحان الله لاهي قدرت تكمل معك ولا انا بقدر ...

وليد وقف بعصبيه قرب منها ومسك فكها بقوه وشد عليه قال وهو صاك على سنونه : واطي ي ريتآج كبيره حيل هالكلمه ..

ريتآج هزت رأسها بألم تبيه يبعد يده ..أول مارخى يده قالت بتحدي :صدقني الكلمه ماهي لايقه إلا عليك وبعد حقوق محفوظه لك
وليد قفل عيونه بصبر وزفر بضيق وهو يحاول يهدي نفسه مايبي يزود عليها الي قاله ماهو قليل في حقها بس والله غصب عنه قال كذآ يوم ناصر بدا يرمي حكي وجلس يزبد له وانها جابت رأسه وبعد كان مقهور يحس هي السبب لفراقه من لطيفه مايدري كيف طلع من هالحكي قال بهدوء
:بمشيها لأني مقدر وضعك بس ي ليت تعطيني فرصه افهمك وش اقصد كان والله يعلم اني قلتها بدون قصد

ريتآج ناظرته بتحقير وهي تهز رأسها تبيه يبعد يده أول مارخى يده قالت بستفزاز له : بعد لك عين تكذب يالله وضعك ابد ماهو طبيعي .....

وليد صرخ بقهر ماهي ترضى : ريتآج لا اطلع حرتي فيك .
.
ريتآج قربت بتحدي منه : سبحان الله ماتقدر تحط حيلك إلا علي ..وغيري مسح فيك البلاط لاكن مقيوله الي ترخص عمرها تستاهل ..كملت وصوتها يرجف ماتبي تصيح لكن والله ي وليد معاد لي جلسه معك لو تموت قدامي ...والعايله الي رخصت عمري عشانهم في حريقه تحرقهم كلهم ..من اليوم ورايح بسيؤ مثلك في الانانيه ..

وليد رفع يده بتهديد: ريتآج للمره المليون اقولك ابعدي عني بس انتي رافضه تسمعي ومن آلحين حطيها في راسك طلاق والله ماطلق لو تموتي وعساك تجلسي العمر كله معلقه

ريتآج : قلت لك بتطلق ولا الي بدت فيه لطيفه أكمله أنا وأنت عارف قصدي ..

وليد صغر عيونه بقهر: وش قصدك

ريتآج بقهر : قصدي المحكمه ي وليد ..وبخلعك ماعليك حسوفه
ي اشباه الرجآل

وليد بعصبيه دفها بقوه على الدولاب : اشباه الرجآل قد هالكلمه رفع يده بتهديد والله لاتتحسفي على هالكلمة ولا ماكون وليد

ريتآج قفلت عيونها وهي تحس كتفها انخلع من الدولاب تحملت على الوجع ولبست العباية طالعته بغيض : صدقني مهما تحسفت ماهو قدي التحسف الي احس فيه آلحين
ليت ماضيعت سنه من حياتي عشان شيء مايستاهل وقالت وهي ناويه تحرق دمه تدري فيه غيوري درجه أولى حتى لو مايحبها بس أنانيته تحكمه... لكن الله يعوضني بالي ينسيني هاللي صار منك ولد عمي ...

وليد عض شفته بقهر :ناويه على عمرك اليوم وش ذا الحكي
معاد به حيا ...

ريتآج تحس بقرف حتى من صوته :وليد رجعني الرياض آلحين

وليد تمدد على السرير وقال بحده :أهلي جاين انثبري مكانك

ريتآج صرخت بعصبيه :والله لو مين جاي ماجلست
وبسرعة اخذت جوالها بتدق على أبوها ...يجي لها

وليد فز بقوه وبسرعة سحب الجوال ..منها وقال بحده:تقلعي قدامي ..بسرعة أخذ أغراضهم وطلعوا ..
طول الطريق ماحد تكلم على الثاني ......
ريتآج
تحس بذل وقهر ..بلعت الغصه ...وهي تحلف ماتنزل دمعه ويشوف ضعفها ...وليد حطمها ..على الآخر ..
قفلت عيونها وهي تحرقها ...رن جوال وليد ...

وليد سبحه وناظر رقم ناصر قال بقهر وهو عاض على شفته: وش أقول له بالله...

ريتآج قالت بوجع وهي مطنشنه كلامه : آه ليتني اختصرتها على عمري من أول ليله ي وليد ولا رخصت نفسي لهالدرجه ..

وليد بقهر :آلحين قولي لي وش اقول لهم والله متفشل من شوي داق علي يبي يجي والحين أقوله انا راجع والحين أكيد ناصر داق. بيأكد لي

ريتآج بغصه :قوله الغبيه الي لعبت عليها واللي كان سلم عشان توصل لهدفك كشفت لعبتي وحلفت يمين ماتجلس دقيقه
على ذمتي يمكن تجمع شوي من كرامتها الي داسها ولد عمها

وليد هز رأسه بقهر:صدق غبيه انتي وهالحكي ..ليه ماهو راضيه تفهمي اني ماقصد وقتها كنت معصب ومدري وش اقول .
ريتآج قفلت على اذونها وقالت بقهر: مابي اسمع صوتك

وليد زفر بضيق .ورفع جواله وأرسل له ((حنا في الطريق
راجعين الرياض))
أول مآذن الفجر ..وقف عند مسجد ....
قال بتعب:نزلنا نصلي

ريتآج نزلت من غير ماترد عليه ..بعد الصلاة

ركبوا السيارة وريتاج حاولت تنام بس ..آه بعد الي صار كيف تنام ...ناظرته بطرف عينها ..شافته يسوق وهو هادي عكس يوم طلعنا كان معصب حده ....
قفلت عيونها وهي تدعي الله تنام ....تبي تهرب من واقعها ...

: ممكن نتفاهم

ريتاج طنشته

وليد : هالمرة أكيد صامله في قرارك ...

ريتآج فتحت عينها وقالت بحده : ماعمري كنت صامله مثل هالمرة

وليد تنهد بضيق : خلينا نتكلم بالمنطق شوي وهجدي شيطانك شوي ..وفكري في كلامي قبل نصل الرياض ..
شافها ساكته ماردت عليه كمل كلامه امم صدقيني طلاقنا ماراح يأثر إلا في عصام وشوق ...وانتي مضحيه هالوقت كله عشانهم والحين جايه
ريتاج قاطعته بعصبيه: لا تسوي معي نظام الحشر قلت لك مايهمني أحد ضحيت بما في الكفايه ماشوف أحد فكر فيني ...كلن يفكر بمصلحته وانا من اليوم ورايح معاد افكر إلا في نفسي ..

وليد مقهور منها ..ليه ماهو راضيه تفهم عليه. قال بحده : في ستين داهيه بعد لطيفه مايهمني عاد شيء خلاص عفت الحريم بعدها ...

ريتآج قفلت عيونها بقهر ...اجرح زود ..بعد خلاص ماعاد
له هالرجآل شيء زين اذكره فيه......

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 06-12-16, 12:17 AM   المشاركة رقم: 224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 


في بيت ناصر بعد صلاة الفجـر .. دخل الغرفة شافها جالسة على السجادة تقرأ قران ....جلس على سرير بنته .. وقال بعد ماقفلت القران : شكلنا بنكسل سفرتنا وليد راجع الحين بالطريق
توه مرسل لي ...

منيره طالعته وهي تنزل الجلال :ليه حنا رايحين عشان وليد

ناصر :لا السالفة ماهي كـذا بس الي اقصده امي أكيد بتكنسل الروحه لانها بعد بتطمن على وليد.وشكل مشاكل حاصله من فعايله الزينه الله يستر

منيره :عادي مره ثانيه

ناصر : لا ان شاءالله رايحين مدام خاطرك فيها

منيره ابتسمت وهي تتمدد جنب سلطان وتسحب المفرش : والله خاطري فيها ..بس مدام به مشاكل عند اهلك اجلها حتى ربي يسهل

ناصر : لو جلسنا نتظر مشاكل وليد مع حريمه عزالله ماخلصنا ان شاءالله نمشي بكره بعد الفطور

منيره عدلت سلطان بالنومه وقالت بهمس: ان شاءالله

ناصر ناظرها وقال بقهر :شكل غرفة عيالك جازت لك حيل
شكلي بجربها انا بعد ..

منيره رفعت حاجب: حياك

ناصر ابتسم على جنب وقال: لا بكون اكرم منك وبقولك حياك في غرفتي ...شفتي الضيافه السنعه كيف


منيره رفعت يدها ببرود: لا مشكور وضيافتك وصلت....
تمسي على خير ...بنام وراي فطور ..
ناصر رفع حاجب وقال: صدقيني العزيمه ذي ماراح تكرر..
وقف بزعل واعطاها ظهره وهو مقهوركل مره تصده . ..

منيره حست فيه ..وقلبها وجعها عليه ...وبعد والله حتى هي تعبت من الصد .جلست وهي متردده :ناصر

ناصر من غير مايلف لها:هلا

منيره بتردد: اممم مدامها ماراح تكرر ماراح افوتها

ناصر لف لها وهو مصدوم قال بفرحه وهو ماهو مصدق الي يسمعه : صدق شهر مبارك ....وتهجد فيه الشياطين

منيره ابتسمت له: وكاد الحين شياطيني هاجده وبعد فيه شي ثاني الطفش له دور أكثر ماحصلت احد اتناقر معه
ناصر قرب منها و مسك يدها وقفها :افاا الحين مافقدتي غير
المناقر الي حاست حياتنا .

منيره صغرت عيونها وسحبت يدها: بعد جالس تغلط الحين
مناقرتي هي الي خربت حياتنا ولا عينك الزايغه لا انا برجع في قرراي ويالله اعطنا مقفاك ...


ناصر رجع مسكها وهو يضحك:مين قال هالحكي الله يهديك دايم تفهمي غلط حياك تفضلي ...

منيره رفعت حاجب : لا ي رجـال افهم غلط اوك بمشيها لك
مكبره عقلي اليوم للآخر. .حظك

ناصر بضحكه: فيك الخير ورفع يده شكراً يالله ..اخيراً رضت علي
منيره بأبتسامه : يالله فراقي مأثر فيك بالحيل

ناصر صغر عيونه : بدينا بالذل

منيره ضحكت بصوت عالي وهي فرحانه أكثر منه ... ...
@
@
@
@

@
اول ماصلوا الرياض قالت بتعب وضيق :بيت أهلي

وليد بضيق :كبري عقلك ي ريتاج وللمره الأخيره اقولها لك صدقيني لو وصلتك ماراح نخلص بتحصل مشاكل كثيرة حنا في غنا عنها

ريتآج بعصبيه : وليد ليه مو راضي تفهم انه خلاص فاض فيني
ورجعه معك والله لو تموت افهم عاد خلاص تعبت من كثر ماقول لك مابيك ..

وليد هز رأسه بقهر :كلكم ماتستاهلون والله ...وزين الي سويته فيكم وكل وحده رميتها لبيت أهلها

ريتآج عضت شفتها بقهر : عارف آيش مشكلتك ي وليد انك مأخذ في نفسك مقلب آلحين بالله مين رمى الثاني يآرب صبرني بس

وليد بحده : تبي بيت أهلك خلاص انثبري وبلى كثرة حكي

ريتآج : اي والله ابي بيت أهلي

وليد حس بقهر منها بتروح كذا ..يعني مايكفي خسر لطيفه
والحين ريتآج بس لا امله في عمه كبير ومصيره يرجعها مثل العادة.... وقف عند بيت أهلها ..أول ماتحركت تبي تنزل رفع
يده وناظر ساعته وقال بنذاله: اتوقع ساعتين بالكثير واشوفك
منوره بيتك انتظرك

ريتآج فتحت عينها بصدمه من وقاحته : شفت ماهو اقولك الي متعبك ي وليد هالثقه الزيادة

وليد بستفزاز:ان شاءالله افطر من يدينك بعد الله لا يخليني بس

ريتاج ردها له قفلت باب السيارة بقوه ..تكذب لو تقول
ماستفزها ..يعني لهالدرجه رخيصه ..في نظره واثق الأخ برجوعها هين ... دقت الجرس ...كلها ثواني والشغاله فتحت لها ...دخلت وهي تشوف أبوها وامها في الصاله ...حاولت تمسك حالها ...وهي تشوفهم يناظرونها مستغربين ..بلعت الغصه وردت السلام. ..ودها مايسألوها الي تبيه تتطلع لغرفتها ..وتختلي بنفسها بس .....وبعد تتمنى تحاول تقفل السالفة ..كلها لما يتزوج عصام وشوق ..بس أبد لو سكتت ماهو في مصلحتها وليد نذل وكذاب يقدر يسوي اي مصيبه ...وأبوها وقتها بيرجعها غصب ..
مثل العادة
أبو عصام وهو مستغرب شكلها ..يحسها ماهي طبعيه أبد قال بشك : امس داقه تقولي في مكه وبتجلسي أسبوع على كلامك عساه خير الي مرجعكم كذآ بسرعة

ريتآج ماقدرت تصبر صاحت من غير ماترد عليه

ابو عصام وقف وقرب منها وجلس على الكنبه وهو يضمها لصدره : وشهوله تصيحي كذا وليد فيه شيء صار شيء قولي
ام عصام مدت يدها وهي ترفع وجهه ريتاج وبخوف: يمه قولي وش فيه والله قلبي مخلوع ..وليد هوو سبب وجعتس صح

ابو عصام بحده : وش ذا الكلام ي مره وليد عاقل ومستحيل يضر بنت عمه .

ريتاج رفعت راسها وناظرت ابوها وقالت بقهر وهي تصيح : :ايوه هذا الي جاب اجلي الثقه الزيادة الي معطيها ولد اخوك
يبه كفايه ترخيص لي والله ماستاهل الي يسويه فيني ...

ابو عصام وقف وهو مصدوم من كلامها قال بعصبيه : وش مسوي فيك قولي

ريتآج طالعته وقالت بضعف: يبه تحملت بما فيه الكفايه وهذا اقصاي معاد فيني ...والي يذبح يبه زود ثقته فيك. انك بتردني له
بدون مايتعب حاله
....
ام عصام ضمتها لصدرها وبقهر طالعت زوجها :شفت قلت لك ان أخوك وعياله كلهن مافيهم خيربس مدري متى بتفهم والي بتسويه الحين أكيد بترجعها له صح مثل دايم والله ثم والله ي جاسم اني هالمره ماسكت ..ولو طلعت ريتآج بطلع قبلها

ابو عصام بعصبيه :يخسى اردها له وعارف بنتي مايطلع منها ...الغلط وصادقه أعطيته أكثره من حجمه هالوليد لكن هين
تفاهمي معه ومع أخوي ......
ريتاج تسمع حكيه ..وهي تصيح على صدر امها ...ماهي مصدقه
الي يقوله ابوها معقوله ..بيوقف معاها هالمرة ...همست لامها بروح لغرفتي امها هزت رأسها ومشت معاها لغرفتها
وهي تهدي عليها: خيره يمه خلاص لا تصيحي هذا ماعليه حسوفه

ريتآج مسحت دموعها : يمه والله مايستاهل حتى يصير ولد عم

ام عصام بقهر:الله ي..استغفر كنت بغلط وانا صايمه
بس ماعليك الحين قومي غسلي وجهك ..وصلي وارتاحي
وشوي ويأذن ونفطر وبعدها والله ي ريتاج بتافهم مع ابوك لو ماتحرك هالمره ويشوف لك مخرج من هالي اسمه وليد .......

@
@
@
@
@
@

في شقة اسامه
في المطبخ ..
جالسه تلف السنبوسه ..وتفكر في أخوها. .وش مسوي ..حست بضيقه .طالعته واقف قدام الباب.بطوله .....
رد السلام وسحب كرسي وجلس ..قال بهدوء : وش فطورنا اليوم

ريوف طالعته وهي مستغربه انه يجي ويسأل دايم تسوي أكل ويأكل من غير مايعلق ..أو يسأل وش هي الطبخة : سنبوسه وشوربه وبعد احتمال اسوي مكرونه وسويت حلا بعد ..تبي شيء ثاني عادي قول اسويه وبسخريه وكاد احلل الجلسة

أسامه : لا مشكورة هذا يكفي وبعد الكلام الأخير مابي أسمعه مره ثانيه
ريوف
بعد مشكوره .ويشرهه على كلامي .. كملت لف ..وانا مستغربه جلسته عندي بالمطبخ ..خابرته مايحب يجلس في مكان جالسة فيه ...والله احسه متغير حيل ..وش الي غيره كذا ..كملت آخر وحده
ووقفلت الحافظه ...وسندت ظهرها على ظهر الكرسي وقالت بفضول : فيه شيء متغير فيك أسامه

أسامه رفع حاجب وقدم نفسه شوي وسند على الطاولة : آيش الي تشوفيه متغير فيني

ريوف نزلت نظرها تخاف تأخذ وتعطي معاه.. ..سبب لها فوبيا ..وقفت وهي تحمل الحافظه وتحطها على الكونتر شافته باقي ينتظر جوابها :خلاص خلاص أنسى
أسامه يحسها خايفه منه قال : تدري وش الي يقهرني فيك
ريوف : اتوقع كل شيء يقهرك فيني

أسامه رفع حاجب وقف قرب منها :لا فيه شيء يقهرني زود ..كمل وهو يشوف وجهااا انخطف زيادة تنهد بضيق :هالضعف الي اشوفه فيك

ريوف صدت عنه وهي تلهي نفسها بالشوربة .....
قالت بتوتر: فيك شيء متغير بس مدري وشهو رد على سألي لا تجلس تضيع ...


أسامه : تدري ليه متغير ..

ريوف قاطعته : شفقه صح ..بس معقول الحين طرا لك تشفق الي أعرفه كان ماتقصر أبد ولا تخلي فرصه إلا تجرح وتمد يدك والحين فجأة كذا صرت تشفق ...شيء مايدخل العقل

اسامه قال بندم : الله يأخذ حقك من الي ظلموك

ريوف فتحت عينها بصدمه من كلامه ..جت بتتكلم ماعطاها فرصه طلع على طول من المطبخ ......
رجعت تكمل شغلها ..وهي تفكر ..في كلامه طيب ماهو هو أول وأحد ظلمها ...معقول يدعي على حاله ..ولا قصده شيء ثاني
..افف تعبت والله ....
@
@
@
في بيت ابووليد

دخل البيت ...وهو قرفان من نفسه ..سلم على امه وشوق على السريع وقال بتعب:بنام يمه مابي أحد يزعجني وناظر شوق صحيني للصلاه طيب

ام وليد قالت بقلق: يمه فيك شيء ...وبعدين وينها ريتآج ماهي معك


وليد بضيق: ريتآج تبي تفطر عند أهلها وتطمني ي الغالية مافيه شيء وخلاص بشري ابوي وقولي له لطيفه طلعت من حياتنا وخليه ينبسط بالحيل ...هذا الي تمناه تحقق آلحين

ام وليد بعتب: خلاص وليد مايصير تتكلم عن أبوك كذآ

وليد عض شفته بوجع: وش قلت يمه ماغير الي كان يبيه ويتمناه

ام وليد : روح نام وعين من الله خير ولا قمت لي كلام معك ..

وليد قرب من امه وسلم فوق رأسها وانحنى وسلم فوق يدها: والله يمه مايهمني غير رضاك وادعي يمه ربي يريح قلبي والله
موجوع مدري من وين احصلها
ام وليد بقلق: بينك وبين ريتآج شيء صح تكفى وليد لا توجع قلبي عليك زود ..يكفي خوفي عليك يوم أبوك مد يده الحين وش يسوي فيك ..لو زعلت ريتآج ...تكفى أول ماتصحى من النوم روح وطيب خاطرها ولا انا بدق عليها وادري فيها ماتردني ...

وليد هز رأسه من غير مايتكلم ..وطلع لغرفته ...وهو تعبان ..

شوق بشك: الله يستر يمه ولدك أكيد مهبب شيء ثاني حنا ناقصين الله يهديه

ام وليد بقلق: الله يستر قومي بس شوي ويأذن خلينا نحضر الفطور

الكل فطر وبعد الفطور ..تجمعوا ...على القهوة
ابو وليد بحده: ولدك لا فطر ولا جا يسلم بعد ولا لايكون مسوي مقاطعه عشان لطيفوه. ..

ام وليد بتوتر وخوف: الله يهديك تعبان وارسلت له فطور لغرفته ينام شوي ويقوم يسلم عليك ....لا تشرهه عليه تراه ضايق حده

ابو وليد بسخريه : وش الي مضيق وولد أمه

ام وليد بضيق : طلق لطيفه ومن حقه يضيق مهما كان زوجته وبينهم عشره ...
ابو وليد : هاا قلتي لي طلق لطيفوه وبسخريه اي عشره بالله الي تقولي عنها ماغير يوم هنا وشهر بيت أهلها والحين

قطع كلامه رنة الجوال ..شاف رقم أخوه رد : ارحب

ابو عصام بحده : وينه وليد ادق عليه مايرد ..

ابو وليد صغر عيونه وقال بستفسار : عساه خير

ابو عصام بعصبيه:وين الخير بالله وهو ماصان بنت عمه

ابووليد وقف بعصبيه : وش تقول



ابو عصام بحده : والله حسافه فيه ريتاج افتكرت معطي بنتي رجآل بس طلع ولدك ارخمه ...ومايستاهل بنتي ...كفوه الي تذله وتنقص مرجلته في المجالس وتخلي الرجآجيل تحكي عنه

ابو وليد بعصبيه : وش هالكلام ي جاسم يهون عليك وليد تقول عنه كذا ..

ابو عصام بعصبيه : ولدك مابقى له جميل ينذكر ...
يالله مع السلامة
ابو وليد قفل الجوال وهو معصب ...صرخ بعصبيه : شوق بسرعة قولي لوليد ينزل بسرعة ...
صرخ بعصبيه : بسرعة
ام وليد هذا الي خايفة منه قالت وهي تحاول تدافع عنه: وش فيه بعد ي سلطان حرام عليك الولد تعبان حده وانت ماغير حاط عليه والحين أخوك بعد ماقصر الله يسامحه ...وآكيد السالفة بسيطه ...آلحين

ابو وليد بعصبيه :قالك وش مسوي في بنته عمه أخوي داق علي وهو زعلان حده ...ماهي بالعادة يكلمني كذآ. ..

ام وليد : لا والله ماقال لي شيء ماغير قال انه طلق لطيفه بس
وبعد لا تكبروها انتم خلوها هم يحلونها ولو فيه شيء .
..

ابو وليد بعصبيه :يطلق لطيفه ويقوم يرمي بنت عمه .. طالع شوق بعصييه :بعدك واقفه وش قايل انا ..

شوق بخوف : يبه خله ينام تكفى ويوم يقوم تفاهم معه الحين مايصير وحالتك كذا ....

ابو سلطان طنشهم وبسرعة ....رقى الدرج واتجهه... لجناحه
وفتح الباب بقوه وهو يصرخ : نايم بعد
وليد جلس مفزوع من دخلة ابوه عض شفته وهو متوتر أكيد وصله العلم ....

ابو وليد قرب منه وهو معصب: وش الي سويته رامي بنت عمك
عشانك طلقت لطيفوه ..جالس تنتقم مني فيها هذي علومك ي الرخمه ....تطلع حرتك في مره ضعيفه مالها قوه ...

وليد قفل عيونه بصبر : يبه والله العظيم هي طلبت اني اوديها وبعدين وش انتقامه

ابو وليد بصرخه: وشهوله طلبت تروح وتقول ماتبي عاد ترجع لك كذا رايحه بيت أهلها ...

وليد بقهر :مدري عنها وبعدين مين قال معاد براجعه والله ماغير ترجع



ابو وليد بحده : اشوف كيف ترجع والله مثل مافرطت في الجوهرة الي بيدك مصيرك تتحسف وقول ابوي ماقال وخلي بنت الراشد تنفعك ...واجلس بعد سوي حداد في هالغرفه عليها ..

وليد بقهر : امداها وصلت لك الحكي ..بنت أخوك ....
ابو وليد رفع العصايه وقال : والله ودي بهذي على ظهرك وكاد تعرف علوم الرجآل ي الرخمه ......

ام وليد قربت من سلطان وهي خايفه لا يسويها ويمد يده مره ثانيه عليه ...اشرت لوليد يسكت ومسكت زوجها وهي تحاول تطلعه من الغرفه وتهدي عليه : استهدى بالله

ابو وليد قال بحسره: والله ماغير ولدك يتحسف

ام وليد : ماعليه اي زوجين تحصل بينهم بس أنت لا تكبرها وهي ان شاءالله محلوله بإذن الواحد الأحد

شوق
واقفه عند باب غرفتها .تطالع .ابوها وهو نازل من الدرج مع امها ...وهي ماسكه على قلبها والله ماغير تروح فيها هي ...وعصام ...آه وقتكم ي ريتاج وليد ...الله يستر ...بس




عند وليد بالغرفة
سند ظهره على السرير..وهو معصب ..وقرفان من حاله ..

وش هالحاله الي هو فيها ...سحب جواله ..ودق على ريتآج
يبها ترجع البيت ..وينفك من مشاكل أبوه ...بس ماردت ارسل لها ((تجهزي جاي لك ))

ردت له (( طلقني ))
رمي الجوال على الجدار وهو معصب ...كره هالكلمه من كثر ماتنعاد عليه ..وقف ..وهو يأخذ جواله قلبه بيده ..عض شفته بقهر ..
تشطب تشطيب ..توه مطلعه (آيفون بلس 7)
بقهر رماه مره ثانيه ...ورجع جلس على السرير ..وهو يزفر بضيق ..وش الي سواه عشان يصير فيه كذآ ..دخول ريتاج حياته بالغصب ..وبعدها يوم قدر يتقبلها تبي تبعد وبعد لطيفه غصب تممت الزواج والحين غصب خلته... يطلقها والحين ريتآج بتكمل نفس الموال .. يآرب الصبر بس ...ولا أبوه هذا شيء ثاني ماله حل .......

@
@
@
@
@
@
@
بعد صلاة التراويح

رجع الشقه ..وجلس على أول كنبه وناظرها وهي تأكل حلا قال بهدوء : وش ذا البخل جاملي على الأقل واعزمي ...

ريوف ناظرته مستغربه وش يقصد شافته يناظر صحنها قالت بهدوء : تبي

اسامه رفع حاجب وقال : المشاور بخيل

ريوف وقفت : الحين بجيب لك
وراحت المطبخ .وقطعت له ...وطلعت ..واعطته ..وصبت له فنجان قهوه ومدته له

اسامه أخذها منها حط الفنجان وصحن الحلا على الطاولة
ريوف ناظرته مستغربه توه يقول يبي ....طنشت وكملت صحنها

..اسامه بجمود : أمس قلتي شي ماحاسبتك عليه ياليت ي ريوف معاد اسمع اسمه ...عشانك بس ...

ريوف تذكرت موضوع عناد قالت بغباء مزيف : الله يهديك لا أكلت الحلا واعطيتني رأيك ولا انا فاهمه عن وشهوو تتكلم
ذوق بالله واعطني رأيك ...
أسامه وقف وجلس على نفس الكنبه وقال بتحذير: أقول الفهاوه هذي ماهي علي والله ثم والله ي ريوف لو اسمع اسم عناد ينذكر على لسانك ي ويلك مدام باقي على ذمتي أحترمي حالك عشان
أحترمك

ريوف ناظرته بخوف وبهمس :طيب كيف اشوف أخوي أنت مو راضي توديني ...

أسامه بحده: أخوك قال لااشوف ريوف تجي تزورني

ريوف بسرعه:كذاب مستحيل سمير يق....وسكتت وهي تشوف العصبيه بعيونه

أسامه بعصبيه : كذاب مره وحده

ريوف بلعت ريقها تكره خوفها منه قالت بذل عشان تتقي شره : آسفه
أسامه حزن عليها يحسها ميته رعب قال وهو يقفل السالفة :خلاص اتفقنا

ريوف بفهاوه : على وشهو

أسامه قفل عيونه بصبر: تصدقين مافي احد ينرفزني مثلك
فيك فهاوه ولا تتصنعيها ..
ريوف نزلت رأسها بضعف ...مافيها تقول شيء
وقفت بتروح الغرفة
أسامه ناظرها وهي معطيته ظهرها قال بحده : باقي ماكلمت كلامي ارجعي مكانك واسمعي الي بقوله ..

ريوف قالت من غير مايناظرها :عارفة وش بتقول خلاص فهمت عناد ماذكره لفت له وقالت وانا يوم ذكرته عشان بس اشوف أخوي ...بس أنت مثل العادة تشك فيني وبعد ماهو راضي على روحتي لأخوي وانا ماعندي غير الصبر ..لمتى الله أعلم وبغصه الله يفك ضيقة أخوي وارتاح من كل شيء ...

أسامه اشر لها تجلس جلست على الكنبه المنفرده وطالعته تبيه يخلص
اسامه بجمود: ايوه كذا خليك عاقلة ومد يده وأخذ صحن الحلاااا وذاق منه وقال : تسلم يدك ...
ريوف ودها تقوله بدري .....وبعد مستغربه ...ليه الحين يفتح سالفة عناد ....العصر في المطبخ ماجاب سيرة عنه ...المهم خلينا نفهم وش يبي الحين ....
اسامه : عشان ترتاحي معي لأكثرقطع كلامه رنة الجوال

ريوف هزت رأسها بدون صوت ...الله والراحه

:هلا ي الغاليه
أكيد امه الي تدق ...الله يستر لا يكون عندهم عزيمه ولا شيء
..والله مالي نفس اروح ..وايه بقوله له ماودي ...أروح ...
.طالعته عاقد حواجبه ...وجالس يسمع كلامها بذمه ..معقول الموضوع الي تحكي فيه مهم لهالدرجه ...
:ابشري ي الغاليه اوك بكره وانا عندك ونروح والله يكتب الي فيه الخير ....يالله بحفظ الله قفل الجوال
ريوف أول ماقفل قالت : يالله قول ايش تبي بروح اريح شوي

أسامه إبتسم بسخريه : معقول لهالدرجه تبي تعرفي وكاد مايعجبك الي ابي أقوله لك ..
ريوف قالت بهمس: قول عادي مايضر

أسامه : بتزوج

ريوف طالعته بصدمه .: وشهوو

أسامه طالع عيونها بيشوف تأثير كلمته عليها شاف الصدمه على ملامحها قال بهدوء :انتي عارفه وضع حياتنا صح

ريوف هزت رأسها بدون صوت ..

اسامه :تمام مدام انك عارفه الوضع بقولك بتزوج ومن حقي
لأني والله ي ريوف صعب وضعي ....لاتلوميني فيه

ريوف قاطعته بغصه: تزوج ومالي حق الومك وعارفة الوضع بينا ... وعارفة انك مغصوب علي ...وعارفه بعد آلحين ان أخوي هو الي حدك ترجعني ..وبعد متأكده من هالشيء ..بس
تدري ايش غلطي يوم دافعت عنك عنده ..ليتني ي اسامه
مارفعتك عنده مير لو ادري أنه ان مدحي بيجي على رأسي وارجع لك مره ثانيه كان قلت الي بخاطري كله له ...وكاد يدبر لي مكان أجلس فيه

.

أسامه زفر بضيق وقال : والله العظيم مافيني اتقبل حياتي معك شيء فوق طاقتي ..أبي شيء ينسيني الي صار ...انا عارف انك ..

ريوف رفعت يدها مقاطعه ...تبيه يسكت : قلت لك أسامه تزوج بدون ماترمي اي كلمه والله بدعي لك ربي يسعدك بعد ...مع الي بتختارها ......

أسامه وقف وقرب منها وجلس مقابلها في الأرض على ركبه وقال بصدق وهو ماسك يدينها : أقسم بالله ماتنذلي وانا موجود طلباتك أومر لك بيتك ولها بيتها ..ونزل رأسه وقال بأسف : آسف والله بس ماعندي غير أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مرة ابوك الي تبلت عليك و ضيعتك وضيعتني معاك ...وانا الصورة الي شفتك فيها مقدرت أنساها واتغاضى ...وامشي حياتي ...رفع رأسه وطالع عيونها وهو يشوف الدموع فيها قال بهمس وهو عاض شفته: شيء مقدرت اتقبله ...

ريوف مسحت دموعها وقالت بصدمه : اسامه الي أفهمه من حكيك أنك مصدق اني ..
اسامه قاطعها وهو يرفع يده : ايه مصدق انك بريئه الله لا يسامحها ..ظلمتنا جميع ...بس الوضع الي كنتي فيه هو الي منكد عليه ومخليني انفر منك ...

ريوف هزت رأسها مو مصدقه وقفت مثل المقروصه وصرخت بقهر وغيض.: الله لا يسامحها ولا يسامحك بعد
حسبي الله ونعم الوكيل ...
اسامه طالعها مصدوم من صراخها وقف وقال بحده :تذكري انه به جيران

ريوف بقهر : قولي أشلون عرفت الحقيقة

اسامه قال بجمود: سمعتها بنفسي يوم وصلتك و رجعت بعطيك جوالك وقتها عرفت كل شيء ...
ريوف قربت منه بقهر وضربته على صدره : صدقت يوم سمعتها طيب وانا جالسة احلف لك يمين وانت ماغير تذوق فيني المر وحالف ما تصدق والحين بعد جاي وتبي تتزوج تكمل الي بقي حتى كلمة آسف ماسمعتها منك ولا إعتذار يجبر بخاطري وعلى إنه والله مايكفي الي سويته فيني ماهو قليل ....

اسامه بعدها عنه وقال بحده:الي صار مني كان ردة فعل .. ولو غيري صدقيني والله ثم والله مايرضى يطل بوجهك بعد ويرميك ولا يفكروالزواج من حقي أختار وشد على هالكلمة
ريوف مسحت دموعها : مشكور ماقصرت وأنت تحملتني ...وطول عمرك رجآل وينشهد لك وشهادتي فيك مجروحه .. ولو على زواجك ي أسامه والله مايهز فيني شعره ...
و مثل مانت ماقدرت تتقبلني بحياتك انا ماقدرت اتقبلك بعد الشعور متبادل بس فيه سؤال وهي تقرب منه بجراءة عكس العادة : مين العروس


أسامه قال بجمود: بنت خالتي اريج

ريوف رفعت رأسها وطالعت عيونه : امك مرشحتها

اسامه هز رأسه بلا : أمي مالها دخل انا طلبت

ريوف : يعني نسيت الي تحبها وصرت تختار بعد

اسامه بعصبيه:ريوف

ريوف بسخريه: اختيارك هالمره كفوك تصدق

اسامه بحده: وش قصدك

ريوف رفعت رأسها وناظرت عيونه : مبروك وعلي يمين ماغير احضر بعد ولا يهمك ..مدام العروس أريج. ..
وأعطته ظهرها ..ودخلت الغرفه رمت حالها وهي ترجع بها الذاكره ليوم زواج رائد واسيل
كانت .تعدل مكياجها في صالة الحمام الله يكرم القارئ بعد مانحاس والسبه اسامه ..آه كل ماتذكر الكف الي أكلته قدام أهله تحس بذل أكثر .....سمعت صوت من الحمام على خفيف ..
: أقسم بالله ي رائد لاخرب زواجك ولا ماكون أريج
وتذكر هالشيء انا كذا تلعب علي وترمي بنت خالتك عشان الي ماتسمى هين اوك اوك خلك مذكر هالشي .
: آيش طيب طيب انتظر المفاجأة وتذكر حضوري ماراح يروح عبث اوك اضحك وانبسط ... وانتظر بس عارف والله لا أخليك تندم على الساعة الي فكرت فيها انك تلعب علي ...ي العريس .

.

ريوف حسيت بصدمه من الكلام الي سمعته ..وبعد أشلون مدخله جوال في قاعة افراح ..حسيت حالي مثل البلهه يوم فتحت الباب وانا ... واقفه قدامها
اريج طلعت من الحمام شافت ريوف قدامها قالت بنفس خايسه :كملت بعد اففف ..وطلعت وهي معصبه
سبحان الله بعدها بشوي البنت الي تهدد جايه وهي تصيح ومعاها الخبر الشين الي أخوي ..كان المتسبب فيها ولهيت ولا فكرت عاد بهاالسالفة...و آلحين يوم ذكرها اسامه تذكرت من هي اريج قادر ربي يقهرك ي اسامه مثل ماقهرتني ...وان شاءالله تندم وقتها ...يآرب حتى إعتذار استخصره فيني ...كرهته زود ..

ودي كان على الأقل اشوف الندم بعيونه ... وكاد قلبي
يبرد شوي .......

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 06-12-16, 12:18 AM   المشاركة رقم: 225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

اليوم الثاني


في بيت ابو اسامه
،،
،،
وقفت في الصاله وهي تصرخ على الخدامه: بسرعه جيبي البخور مافي وقت الحين اسامه بيجي

رائد نزل ..وهو معصب مابيده شيء ..وده يرسل رسالة لاريج بس ويهددها بس يدري فيها راسها قوي ولا راح تعطيه وجهه مصدوم اشلون بهالسرعة كل شيء صارفي يومين امه كلمت خالته وخلاص راحين الحين يخطبون قال بقهر..: يمه والله ان هالخطبه من وجهة نظري مالها داعي

ام اسامه بحده : وجهة نظرك لك فاهم وشي مالك فيه لا تحشر حالك

لطيفه ناظرت امها وهي ضايقه ماتدري تزعل على نفسها ولا على ريوف وش ذا الحظ عندها عقده من الي يتزوج على مرته : يمه والله حرام قدري وضع هالضعيفه الحين ودي اعرف ليه بتزوجي أسامه

ام أسامه ببرود: بفرح بولدي مثل كل ام ودي اسوي لها عرس ماينحكى فيه
رائد بقهر : يعني أول ماصار له عرس ماهو صار له عرس وفرحنا به ....

ام أسامه بعصبيه:تسمي الي صار عرس حرام عليك بعد ماجلست عنده الله اعلم كم

رائد قاطعها بقهر : يمه والله هالزواجه ما تتم مدام اني موجود وبحوس الدنيا عليكم وطلع وهو معصب ....رن جواله وشاف رقم اسيل ..رد بسرعة :هلا

أسيل بدلع : رودي كيف افطرت زين وانا مافطرت معك

رائد إبتسم غصب عنه ي ناس تنسيه ضيقته : امم تبي الصدق والله ماقدرت وانتي الله يسامحك رايحه ومخليتني وحيد

أسيل ناظرت ريتآج الي مسرحه :غصب عني وأنت عارف الوضع

رائد شاف سيارة أسامه وقفت قال بسرعة : ايه والله عارف يالله بقفل جاا أسامه ..

أسيل بسرعة قالت :رايحين تخطبون له

رائد بقهر : ايوه يالله مع السلامة ...
وبسرعة تقدم منه وهو معصب ...
....
.نزل من السيارة شاف رائد قدامه ..معصب قرب منه وهو عاقد حواحبه: وش فيه

رائد بقهر قرب منه : للمره المليون أقولك ي أسامه .. بنات خلق واجد بس اريج فكك منها والله ماتصلح لك ...

اسامه بشك : ليه بالذات عليها معترض قولي عشان اعرف كيف اتصرف والغي زواجي كله منها

رائد
طالعه بخيرة صعب ..يفضح بنت خالته ..وبعد اخوها خويه
صعب والله وبعد ماراح يخلص لو يعرف انه بينهم علاقه بيحط عليه أسامه مثل قبل وكاد بعد يغصبه على الزواج منها ..والله ماغير يخسر اسيل قال بعجز : اقولك كنسله وبس من غير ماتسأل ليه ....

أسامه مسكه من ياقة بلوزته : في شيء عندك قوله ولا انقلع عن وجهي
رائد قال بقهر وهو مغصوب على الي بيقوله :أحبها وسكت وهو يشوف نظرات القرف في عيون أسامه بس فجأه تحولت لابتسامة خبث ...

أسامه انصدم من رده ..بس عارف انه كذوب ..ويبي يخرب عليه ومجرب بعد والخساسه صفه فيه قال بخبث : قلت لي تحبها ي رجال عز الطلب هذا الي ابيه وكاد أخذ حقي لو مره
وحده منك

رائد وده يسطره ..قال بعصبيه : غبي وطول عمرك بتظل غبي
أسامه ضرب على كتفه بسخريه:خليت الذكاء لك وبحده شد مسكته على كتفه والله لو اسمع كلام تافهه زي وجهك في موضوع الخطبه اقسم بالله ي رائد بتشوف شي مايسرك واي شي في بالك طلعه اوك وساختك خلها بعيده عني ودفه عن طريقة ...واعطاه ظهره...وداخل للبيت ...
على كلام لطيفه
:يمه توقعت أول وحده توقف بصف ريوف انتي سبحان الله على الي صار لك من مرة أبوك

ام اسامه قاطعتها بعصبيه وهي ترجف ماتبي تذكر وش صار لها تحسس من هالموضوع : لطيفه انكتمي لا اسمعك هالكلام مره ثانيه فاهمه وضع ريوف يختلف عن وضعي وانا ماظلمتها بس ودي اختار لولدي مثل لي أم ..
أسامه بحده ناظر لطيفه وقال : لك الحق كله ي بعد رأسي وهذا انا تحت شورك

لطيفه وقفت وهي متضايقه طلعت لغرفتهاا ....

رائد ركب سيارته وضرب الدركسون بقوه :والله ي خوي الوساخه بتشوفها على اصولها مع هالي ماتسمى ....رفع جواله بترددد ...وده يدق عليها ويهددها ...بس عارف خبثها ....ماينسى تهديدها يوم زواجه وش بتسوي ...والحين جالس على أعصابه ودايم ..يوسوس خايف لا تخرب علاقته في أسيل ..
وآه لو تدري والله ماغير تصدق على طول ......
@
@
@
@
@
@
في بيت ام فهد
بعد ماكلم عمها وأخوها ..واتفقوا

قال عمها :لو تبي نظره شرعية مستعدين

أسامه قال بهدوء:ياليت ..عنده فضول يشوفها


دخلت غرفتها بعد ماعطت الموافقه .... وهي ماهي مصدقة ...توقعت اذا فيه خطبه بتكون من رائد ماهو من أسامه. ..ابتسمت بخبث آلحين جاي الإنتقام ي رائد ..والله ماغير احوس حياتك ....
زواجي من أخوك بيسهل لي كل شيء ...طيب والله لاخرب حياتك ...مثل ماكسرت قلبي الي حبك ....وماراح يحب غيرك ..
سمعت صوت أخوها فهد ينادي إسمها

: تعال فهود
فهد دخل والابتسامة على وجهه : قومي ي حلوه خطيبك بيشوفك
أريج فتحت عينها بصدمه:ايشش

فهد : يالله بسرعة

اريج :ماهو مستعده فهود تكفى صرفه

فهد بخبث:عمي في السالفة وتعرفي ل قال كلمه يالله

أريج .زفرت بتوتر ..قالت بهمس: طيب ثواني بس ...
فهد هز رأسه وطلع ينتظرها برا الغرفة وشوي وشافه طالعة مسكها بيدها ومشى معاها للغرفة وبسرعة راح لأسامه
وقال له يتفضل
أسامه دخل وهو متوتر ...ناظرها جالسة قدامه
..رفعت راسها ناظرته ورجعت نزلت رأسها وبسرعة وقفت وطلعت
فهد ضحك بصوت عالي : اسرع نظرة هههههه امش امش ي ولد الخاله .....
أسامه إبتسم له وهو متوتر بعد وهو رجال والله مايلومها ..أبد

@
@
@
@
@
سوت نفسها نايمه يوم دخل ...
حست بثقله يوم جلس على السرير ..
قال بهدوء : قومي تسحري جبت معي أكل

ريوف قالت بهمس :مالي نفس وطالعته وهو كاشخ قالت بفضول :وش صار معك

اسامه قرب منها وقال : لا يكون غيرانه ...

ريوف طالعته بقهر :لا ماهو كذا بس احس بتعب

أسامه بقلق: وش تحسي فيه

ريوف : مدري كذا احس اني تعبانه وبس ..

أسامه مسك يدها وقال: طيب يالله تسحري .. وبعد أخذت لك موعد بكرة ان شاءالله نروح ..

ريوف ناظرت عيونه بحيره :موعد آيش

أسامه اشر لبطنها: نشوف ولد ابوه كيف وضعه

ريوف مصدومه ماهمها الحين غير كلمته : يعني معترف فيه وتبيه

أسامه عض شفته بندم : وش تقولين انتي بالله هذا كلام قومي الله
يهديك وبعد خليها في بالك اني ابي هالطفل وخليك من الوسوسه
ريوف
ناظرته بقهر ...للمره الثانيه يقول عنها موسوسه ..ي ناس بيجننها هالرجال ماهو كان رافض وجود هالطفل ..احسه يغلط ومايبي يتعرف بغلطه ..ذبحه الغرور ...
.وقفت يوم نادى بأسمها ..طلعت الصالة ،،شافته يفرش السفرة بحماس : ماشاءالله شكل نفسك مفتوحه

أسامه قال بنذاله : ايه مفتوحه .والسبه شوفتي لأريج

ريوف ابتسمت على جنب بسخريه :ماشاءالله امداكم على ا لنظره الشرعية بعد ..

أسامه هز رأسه وهو يأشر لها تجلس ..

ريوف مسكت الملعقه ومدت يدها وهي مالها نفس: أنت طلبتها

أسامه عقد جواجبه : وشهوو

ريوف : النظرة

اسامه ببرود: ايوه

ريوف هذي الي بتأخذ حقها من عيونه وبتكون شماتي عليك ي أسامه شيء يثلج الصدر قالت بسخرية : ان شاءالله عجبتك بس
أسامه بأبتسامه : تمشي الحال انتي أحلى منها بواجد يالله
افرحي الحين يقولون مرته الأولى أحلى مين قدك ..

ريوف انصدمت من رده ..توقعت يمدحها أقل شيء عشان يقهرني : اهم شيء جمال الروح وبسخريه ميلت فمها وان شاء الله تكون الشريفه الي تدورها بس

اسامه طالعها بحده : تذكري انها بنت خالتي فاهمه لاسمع هالحكي مره ثانيه .....

ريوف بلعت ريقها بخوف . بعض مرات تندم انها تتكلم معه ..او ترد عليه واو تفكر تنتقم منه أبد ماهي قده : ماقصدي شيء بس كنت تقول اني ماهو شريفه وبتأخذ

أسامه قاطعها بحده : خلاص ريوف كلي ساكته

ريوف رميت الملعقه وقمت وجلست على الكنبه ..وقلت بوجع..: أمك فرحانه صح

أسامه شرب مويا وقال ببرود : مدري

ريوف : أكيد بتفرح لك العروس بنت أختها

أسامه : يمكن

ريوف بفضول : متى زواجك
أسامه : مدري ماحددناا بس الملكه ثاني العيد ...

ريوف هزيت رأسي ...احس بشيء يفرحني أخيراً بنتقم منك ي اسامه والله بتعرف مين الشريفة الي تدور عليها .. ..بس فيه شيء ..مخوفني من دخول هالبنت حياتي والله ماهي سهله ...على اني ودي اسامه يأخذها ويعرف كيف وقتها الظلم والخيانة
أسامه عقد حواجبه :ايش عندك كذا تطالعيني ...
.
ريوف هزت رأسها : مافيه شي و الله يتمم لكم
اسامه بضحكه : آللهم آمين

ريوف بقهر ناظرت ابتسامته العبيطه : خير تضحك

أسامه مد يده وخربط شعرها :بسألك فيه مشط عندك

ريوف بسرعة رفعت شعرها النازل بعشوائيه :سخيف

أسامه مسك يدها وشد عليها وقال وهو ماسك ضحكته:مين الي سخيف

ريوف ناظرت عيونه أول مره تشوفه كذا مبسوط ..لهالدرجه شوفة أريج ابسطتك قالت بقهر :أريج

اسامه فكها وهو ميت ضحك : هههههههههه ي شينها غيرة
الحريم ..لسى ماتزوجت وهذي علومك
ريوف حست بقهر جالس يضحك عليها ....أعطته ظهرها ودخلت الغرفة ...وهي معصبه ..

اسامه صرخ بصوت عالي : على هونك

،@
@
@
بعد يومين

في شقة سآمي

دخل الغرفة شافها جاهزة قال بوجع : يالله وهو يحمل أغراضها

غلا وقفت بدون ماتتكلم مشت معاه ...

ام سامي يوم شافت سامي حامل الشنطه صرخت بقهر : وين وين على الله

سآمي :بودي غلا لبيت أبوها

ام سامي ناظرت غرام الي حاملتها غلا : يكون أحسن بس لوحدها غرام مالها روحه معاها
غلا صرخت بقهر وهي تضم بنتها لصدرها بتملك: والله لو تموتي ماتقدرين تأخذيها مني

ام سامي بصرخه اعلى من صرختها : سآمي خذها بسرعة

سامي تنهد بضيق وناظر غلا :



@
@
كتتتتتتتتتتتتت
& نـــونـي بنت الجنوب &

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
الله يرحمك يامن اوجعني فراقك

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية