كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
سبحان الله العظيم
ولا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادة اللهم بلغت اللهم فاشهد
&
&
&
@ الثالث الخسمون @
&
&
&
&
&
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الفل ي عسولات
وتهنئة خاصة. . للمنتدى المجاور .. بمناسبة الذكرى التاسعه لتأسيس. . واشكر المشرفه فيتامين سي ..على نقلها وجهودها ...التي تبذلها ..ومهما شكرت وقلت ما اوفيها حقها وحق المنتدى المحب لقلبي .. و سعيدة جداً بنقل روايتي لهذا المنتدى الراقي .وشكراً من القلب على شعار التميز.. . والتفاعل مع الروآيه ..
&والبآرت أهداء لهم بهذي المناسبه &
.
،،
،،
قال بصوته الخشن: السلام عليكم
رفع نظرة ..له وهو يرد السلام ونزل رأسه
مايدري وش يقول ...بس الي صار صار وخلاص.. ماينفع فيه الكلام الي يفكر فيه الحين ريوف ..جلوسها عند امه ماهو.... مريحه ...رجع رفع رأسه وهو..يرفع يده يوم شافه بيتكلم قال وهو ينخيه: انا عندك سوي الي تبي وحقكم بعد ومحدن يلوم ..
اسامه جا يقاطعه سمير بسرعة قال:تكفى قول الي تبي بس أول
اسمعني ...تكفى ي اسامه طلبتك تروح الحين لريوف ..وتخليها عندك بس لما اطلع ..شافه بيعترض..قال بقهر.. والله صعب علي انزل من قيمة... اختي بس الي حدني أصعب ..و عناد والله ماقصر.. عرض علي مبلغ ..عشان يأجر لها شقه... ويبعدها عن أمي ... بس مارضيت صعب اخليها لحالها ..وريوف ماهي بهالقوة الي تنترك لحالها وانا الله أعلم كم محكومتي وصراحه ماعندي حد اضمنه كثرك وبذات بعد كلامها عنك ..... قبل أقولك سألتها قلت لها كيف أسامه... معك قالت ماقصر... قلت لها أشلون رماك طيب.. وانتي في هالظروف وحامل بعد قالت الله .. يهديك ي خوي بعد .. الي سويته معاد قدرت أجلس عنده..وانا اشوف الضيق في عيونه ...طلبت ارجع بيت أبوي مالي وجهه بعد سواتك . ...إلا هو رجآل وانا عارف انك رجآل ...والحين طلبتك ترجعها لما أطلع بس عارف انك زعلان على أخوك بس ...والله هالشهر الي جلسته
عند أمي قلبي مخلوع عليها ..بس مالقيت لك فرصه اشوفك وكل ماقلت لعناد يدق عليك يقول انك ماترد ...
...وبغصه أمي تعبانه نفسياً وماتتأمن من كثر قهرها من ابوي الله يرحمه...ماتدري وش تسوي .. ولا تفكر في سواتها إلا حد بعقلها بيكون هذا مصيري .. ..والحين عناد بيعرضها لدكتور ...نفسي ...بس لما هذاك الوقت ..ماضمن وش يصير .....
أسامه
كان يسمع كلامه ..وهو محتار ...بس صدق مرجلته تحكم عليه انه يردها لما أخوها يطلع ..وبعدين قهره يوم يقول عناد بيأجر لها سلامات الأخ من متى صاير وصي عليها وبعدين متى كلمه يذكر هالفتره مافي غريب جاه ..شكله يكذب الخايس .......بس
فيه شيء مستغربه في ريوف دايماً. ..ماتتكلم فيه على الي سواه فيها ..لو وحدة غيرها كان على طول تشكت يوم شافت أخوها ...قال بضيق: ابشر أطلع من هنا لريوف على طول
سمير براحه : والله مانساها لك والحين انا عندك سوي الي تبي
...
،،
،،
في الغرفة حابسه حالها . ...
دق جوالها ..أخذته شافت رقم اسامه ..استغربت من زمان مادق..أخذت نفس عميق ..وردت : الو
أسامه وهو طالع من المركز ..قرب من سيارته وركب قال بجمود : جهزي حالك بمرك وبأخذك معي
ريوف فتحت عينها بصدمه : وشهوو
أسامه بضيق: عندك عشر دقايق يالله مع السلامة
ريوف بسرعة : هيي وين بتأخذني ؟
أسامه بحده:اخصلي علي بسرعة وقفل في وجهاا .....
ريوف حست بقهر أشلون يرميها والحين يرجع يأخذها كذا ..
الحين يقال بطاوعة لا والله ماجلس ..كذا مرة ابعدي ومرة جاي لك..وش ذا التناقض ..مسكت جوالها وهي تفكر تدق عليه ..
بس تدري بحالها جبانه ..وماتقدر تتكلم ..وتجادلة ...خليها ترسل له ..فتحت الواتس وكتبت ((لاتعب حالك وتمر ماراح اطلع لك))انتظرت الرد ..مافي طنشها ..والي قهرها زود فتح الرساله بس مابه رد...طيب أسامه ... يقال بطلع معك هين ..
والله مانسى الترجي والذل ..الي ذليتني فيه ...آه ليت حد...
يوصلها المستشفى لسمير ..عشان تحس بالأمان والراحه ..
والله مافيها عاد تتحمل الخوف من مرة ابوها والحين اسامه جاي يكمل عليها .. ..طلعت الصالة ...وناظرت ام سمير الي قفلت السماعه بعصبية ...قالت بخوف: دقي على ولد اختك خلينا
يودينا لسمير بشوفه ضروري ...
ام سمير بقهرلفت لها وهي تصرخ : أخوك آلحين عارفة وينه توه عناد داق علي ويقول راح للمركز خلاص ...خسرت ولدي آه ي قلبي عليه ..
ريوف فتحت عيني بصدمه وانا اردد: خلاص يعني انسجن معاده بالمستشفى ...
ام سمير وهي تلبس العباية : بروح عناد جاي لي الحين
...مستحيل اشوف عيال الراشد يسجنون ولدي ...واسكت
ريوف بقهر : آه من عيال الراشد .....حسبي الله عليهم ...
جلست على الكنبه وانا احس بكره ..لاسامه وأهله كلهم ..آلحين وش يضرهم بالله لو سامحوه ...وقفت وانا اسمع صراح خالتي رحت أركض اناظر عند الباب فتحت عيني بصدمه وانا اشوف اسامه واقف في الحوش وخالتي تهاوشه ..جلست رواء الباب عشان عناد مايشوفني وبعد اسامه لو انتبه لوجودي ماظمن ردة فعله ..
ام سمير : بعد لك عين جاي يالله فارق مالك حريم عندنا
اسامه بحده: ي مره ابعدي شرك عني ترا ماسك حالي بالقوة عنك وناظر عناد بقهر خذ خالتك وتوكل
عناد بحده : أنت وشهوله جاي الحين
أسامه رفع حاجب بقهر: جاي لمرتي في شيء أستاذ عناد
عناد بعصبيه قرب منه: بعد ما رميتها جاي لها لك وجهه ي رجال استح ...والله سواتك ماحد يسويها ..ترمي مرته وهي حامل بعد ...
اسامه قفل عيونه بصبر تكلم وهو صاك على سنونه :يوم تكون ولي أمرها هذاك الوقت تعال تكلم يالله ابعد عني قبل ادفنك هنا
والله كلمه زيادة ماظمن لك وش يصير
عناد قرب منه بتحدي: تهدد بعد أقول توكل من هنا ولاتفتكرمالها سند ..بكون لها السند لما يطلع أخوها ....هذاك الوقت هو يتصرف معك .....
اسامه دفه بقوه وصرخ بعصبيه: يالله لو فيك خير أشوف تقدر تمنعني . ويالله تقلع عن وجهي .
ام سمير صرخت : جالس ي عناد تتهاوش عشان بنت الهنديه وانا قلبي واجعني على ولدي بشوفه
اسامه قال بحقد: والله لا أخليك تتحسري على شوفته ولا ماكون ولد الراشد ...وناظر عناد بحقد وقال بقهر شيء مالك حق فيه لل تدخل .وتسوي فيها ... ودخل لصالة ..وهو معصب ....
:
ريوف بسرعة شردت يوم شافته تقدم بيدخل البيت .. ....جلست على السرير ..وهي تحس بخوف وبعد بقهروحزن على سمير مسجون يآرب وش حاله الحين ي عمري عليك يا خوي ...مسحت دموعها الي نزلت ...رفعت راسها وهي تشوفه واقف قدامها بهيبته وقفت من غير حس ..ي ناس يفرض نفسه لحضر..غصب تهابه ...بلعت ريقها بخوف .....آلحين أكيد جاي يكمل علي ..وبذات مع تدخل عناد الله يهديه ليته سكت ...هو
يبي علي الزله ..من غير .....
قرب منها وقال بعصبيه:وش قايل من تو.. يعني ضروري تأخريني واقابل الزفت الي برا ...
ريوف هزت رأسها وهي تحاول تقوي حالها:مابي اروح معك
أسامه بحده : ولا انا ابيك تروحي معي
ريوف بغصه: وش الي حادك طيب
أسامه زفر بضيق : مالك شغل امشي ساكته يالله ماعندي وقت وهو يناظر الأرض تذكر شكلها ..وهي مرميه في الغرفة ..
هز رأسه يبعد عنه هالصورة ماهو في صالحها لو تذكر... ...آلحين... هو وعد ولازم يوفي بوعده ...تعوذ من إبليس وقال بحده : ماعندي وقت ريوف يالله وناظر الغرفة وهو يدور عباتها
شافها مرميه على التسريحه ..بسرعة قرب منها وهو يرميها عليها وقال بحده: اخلصي علي .....
ريوف مسكت العباية وقالت بتردد: وش تبي فيني أسامه
أسامه قفل عيونه بصبر: ماعندي استعداد اجلس ابرر لك هالوقت
ريوف جلست بعناد على السرير ...: ماراح أطلع من هنا
وبعد مافيني حيل اتحمل كلامك لو رجعت لك ..
اسامه جلس على السرير جنبها وقال : شوفي من مصلحتك تسمعي الكلام ...بدون عنادك الي ماله داعي..ومدام باقي مطول بالي عليك ياليت تمشي من غير مرادد لاني لو فصلت والله أخذك بطريقة ماتتمنيها ..أبد
ريوف ناظرته بقهر : يعني انت كل شيء غصب طردتني من بيتك غصب والحين بتردني له غصب وش ذا
أسامه وقف وهو يحس بضيق .من هالغرفة ومن هالظروف الي دايم تحده على شيء مايبيه :امشي ريوف اقسم بالله ماسك حالي غصب من هالغرفة ...لا تزيديها علي
ريوف عرفت قصده ..وقفت وقابلته وقالت : متضايق منها
اسامه قاطعها وهو يرفع يده: ريوف تكفين مابي اسمع شيء ..وبصرخة يوم شافها تبي ترد : وش فيك كذا ماهو خابرك بهالعناد أمشي قدامي يالله ...وشوفي اي شي يخصك هنا خذيها خلاص رجعه لهالبيت مالك ..بذات هالفترة ...
ريوف
انخرشت مكانها من صوته ...يالله مسبب لها رعب إذا تكلم بهدوء مابالكم ....اذا رفع صوته ...ي هو رعب حقيقي ...
لبست العبايه ..وأخذت جوالها ..ماحست إلا بيده وهو يجرها قالت بهمس: بشويش لا اطيح على وجهي وسكتت من النظره الي جحدها بها ......
ركبت السيارة ...وهي صادة وزعلانه ...ماتبي تروح معه ..
آه غبية حاولت.. تكلم سمير أكثر من مرة يأمن ..لها سكن ..بعيد عن امه وعن اسامه ..بس ماقدرت تزود عليه الحالة الي هو فيها..ودايم تمدح فيه عند أخوها وتحاول تبرر تصرفاته وهو مايستاهل ..بس والله لوتدري ..بالي بيسويه اسامه كان قالت له ..ماتوقعت أبد يرجع ويأخذها ..كذا أكثر شيء توقعته ورقتها في اي وقت توصل ...وصلت الشقه أول مانزلت وهي تمشي وراه دخلت ..تذكرت ....
كل شيء ..كم مرة في هالشقة انضربت ..كم مرة سمعت فيها
حكي ..محدن يتحمله ..كم مره صاحت محدن سمعها ...
جلست على كنبتها المعتادة..هي الوحيدة الي وحشتها وتحس بحنين لها ...شافته اتجهه للمطبخ ...كلها ثواني وطلع في يده ..كاس مويا ...شرب وخلاه على الطاولة قدامها ... واعطاها ظهره ..بيدخل الغرفة ...
ريوف
بالها عند اخوها ودها تسأله وخايفة قالت بتردد يوم شافته أعطاها ظهرها : اسامه
اسامه ناظرها من غير مايرد
ريوف :سمير
اسامه قاطعها وقال بحده : جزاه ولازم يأخذه..ومن مصلحتك ماتسألي كثير ..لان جوابي لك كل مرة نفس الشيء البلد له حكام وقانون ماهو كذا يرفع سلاح ويرمي على خلق الله ..وين حنا
عايشين فيه ...
ريوف قلت بقهر: والله من حر مابه سوى كذا والله يلوم الي
يلومه
قرب وجلس على الكنبه المنفرده وقال بجمود : اسمعي هالكلمتين زين لو تبي تعيشي بسلام معي سالفة اخوك هذي لا تفتحيها طيب
ريوف بعصبيه : اشلون انسى أخوي صاحي أنت
اسامه بحده : ماقلت لك انسيه قلت من مصلحتك لا تجيبي سيرته عندي ....وتبي تعيشي بسلام معي اسمعي الحكي الي بقوله كان بودي أجله لوقت ثاني لأنه ماهو وقته أبد توك راجعه لبيتك بس مافي مانع اقوله آلحين و يكون عندك خبر كيف بتكون حياتك معي ..رفع يده أشر على الشقه وقال ...
هذي كلها لك ولضناك ...الله يجيبه بالسلامة ان شاءالله ....
..
ريوف ناظرته برفعة حاجب مستغربه من كلامة الي ماهو مناسب ولا هو وقته اللي تبي تعرفه آلحين عن قضية أخوها بس وش تسوي مدام ضيع السالفة ماعندها غير تسكت وبس وبعد من متى هالحنيه الزيادة تذكره مايبيه الحين بعد يدعي له يجي بالسلامة ..المهم خلينا نسمع وش يغرد ....
اسامه حس بقهرمنها وهي تطالعه كذا ..وبذات يوم تذكر فزعة هالي اسمه عناد يوم يعرض المبلغ لاخوها : عدلي نظراتك هذي
عشان مافقد اعصابي ي ريوف ...
ريوف نزلت رأسي. ..مابي اطالعه ويعصب ... .
اسامه ناظرها يوم نزلت رأسه ...والله يحس بشفقة عليها .الظلم الي تعرضت له..ماهو قليل لا من الخبيثة مرة ابوها ...ولا منه ..اعتذاره بيكون انه يأمن لها كل شيء ..وماينقص شيء عليها هذا الي يقدر عليه بس اما من ناحية يعتبرها زوجة لا مايقدر يتقبلها في حياته على انها مافيها شي ينقصها من ناحية الجمال وبعد فيها صفه مميزه ..واي رجال يتمناها في زوجته إنها ماتطلع اسرار البيت وتحكي ايش يحصل .... ..بس سبحان الله قلبي ماقدر يتقبلها ...وهذا الشي غصب عني ماهو بيدي ..زفر بضيق وقال : حقوقك عندي بس مصروفك من أكل ولبس وسكن لا تطالبي بشيء ثاني وانا عافيك من اي حقوق تخصني و حياتي بعيشها بطولها الله لا يعوق بشر ..ومابي اي تدخل منك ..في اي شيء يخص حياتي ....إلا لونقص مصروفك تعالي قولي ي ولد الناس تراك مقصر وابشري بعزك بس غيره ماعندي ...وايه بعد مشاكل مع امي مابي ..لأني ماظمن ..وش تسوي يوم تدري
بردتك لي ..تراك من آلحين الغلطانه ...حتى لوهي الي غلطت عليك ...
ريوف ودي يسكت وينكتم معي غثيان والله من ..كلامه
وقفت بروح احس بكتمه وانا اسمع ....كلامه الي كله أوامر
بجمود : اسمعي باقي الأهم....
عضيت شفتي بصبر وجلست واشرت بيدي كمل ....
أسامه : إذا تزوجت مابي اي اعتراض لك حقك من ....
ريوف قاطعته :من مصرف يوصلك خلاص فاهمه كم مرة سمعتني هالحكي ...وتزوج الله يستر عليك
اسامه رفع حاجب وابتسم على جنب: شاطرة ..وقف وهو يقول حياك في بيتك خذي راحتك المكان مكانك والشقه كلها تحت تصرفك من اليوم ورايح .. وابتسم على القهر الي يشوفه في عيونها ..
ريوف صغرت عيونها بقهر: لا كريم ماشاءالله
أسامه ابتسم على جنب وقال :.من يومي كريم ويالله..قومي سوي شيء أكله وانتي ساكته
ريوف فتحت عينها بصدمه توه يقول انه عافيها من اي حقوق له قالت تذكره : ماهو توك ماتبي شيء مني وعافيني من كل شيء
اسامه هز رأسه وقال : لا هذا برا الإتفاق ...وناظرها وهو يستفزها خليني أستفيد من جلستك شوي ..ولا ابي اصرف عليك كذآ ...وهو يناظر في بطنها في اي شهر
ريوف بحقد: مدري ..ودخلت المطبخ ..وهي تفكر وش تسوي له
والله مايستاهل شيء ..بس آه ي قلة الحيله .....اممم ماعندي غير كبسة اسرع شيء ..وبعد تملي عينه ..هذي الفراغه ...
طلعت دجاجه .حطيتها تفك ...وحضرت القدر ...وجيت أشعل النار بس عيا يشتعل معي ...حاولت مافي ...طلعت له وشفته يناظر جواله ..قلت بملل:الغاز عيا يشتعل ..
اسامه وقف ..وجا يشوفه ..حاول يشعله ..بس عيا قال : انا بعد غبي مثلك أكيد الأسطوانة. .كلمت اففف وقتها والله ميت جوع. ..
ريوف عضيت شفتي بقهر وش يدرني حسبت به خراب او شيء نسيت عن الأسطوانة...رفعت كتوفي وانا ودي اقوله روح المطاعم ربي كثرها ...بس انكتمت وطلعت لصالة جا وراي ..وقال وهو يفكر :اممم يالله نروح مطعم ومنه بعد نقضي لرمضان ...مابقي شيء عليه
ريوف هذا مايحس ..اخوي توه مسجون وهذا يبي يوديني مطعم ويروح بعد فيني السوق قلت بضيق: روح بالعافية عليك ...
انا مالي نفس
أسامه هز رأسه : لا بتجي وبحده وانا وش قايل من تو مرادد وعناد مابي ..يعني لازم أعيد الإتفاق
ريوف قفلت عيوني بصبر: السالفة ماهي مراددد وعناد بس مابي اروح مكان ..
أسامه : أخذ دش والبس ثوبي اشوفك جاهزك قدامي ...ودخل الغرفة
ريوف
تمددت بعد ماختفى...جالسة اتخيل سمير ...أكيد ماراح يتحمل السجن ..آه ي خوي ضيعة حالك ...سمعت صوت محادثه وصلتني ...مديت يدي وأخذت جوالي فتحها كانت من لطيفه ((كل عام وأنت بخير ))
وشوي وارسلت الثانيه ((فاتحه المحادثه وبعد مطنشه ودي أعرف مين مزعلك انا ولا اسامه مفروض تحقدي عليه ماهو علي ولا عادي ترجعي له وانا حتى رد برساله ماتطيبي خاطري ))
فتحت عيني بصدمه وش يعرفها....اني رجعت ..معقول دقت على أسامه ...اي أكيد قالها....رميت الجوال ...
..
وشوي وشفت اسامه قدامي ...وهو متكشخ ..الأخ مصدق نفسه ..ابتسمت على نظرة القهر. ..في عيونه انصدم توقع يطلع يشوفني لابسه العباية ..قال بقهر:الاخت ناويه تنام
ريوف جلست وانا أقول : ليت والله تخليني انام وبكون لك من الشاكرين
أسامه بقهر اشر لللباب:قدامي يالله
ريوف وقفت ولبست العبايه وقلت :أنت قايل للطيفه اني رجعت لك
أسامه ناظرها شوي وقال : ايوه فيها شيء ..
ريوف هزيت رأسي : لا مافيها شيء بس ماغير الله يعينك أمك بتزعل أكيد
أسامه : ان شاءالله خير ..
ريوف هزيت رأسي ..وانا ودي اقوله ليه تكرهني امك وش مسويه لها ..أنت وعارفة سبب كرهك لي ...بس امك والله لو كرهتني بعد ماسوى اخوي سمير سواته برائد بقول من حقها بس لا كرها لي من أول ماحطت عينها بعيني ...
ركبت السيارة. ...وانا متضايقة مابي هالروحة أبد....
تصدقون عندي فضول ...أعرف رائد واسيل ساكنين وين
..ولو ساكنين عند امه ..وش موقفه يوم يروح أسامه ..واسيل موجودة ..
وصلنا مطعم ..باين انه فخم ..حسيت بقهر ..احسه يحتفل. ..بدخول اخوي السجن ..ايه والله هالروقان كله مقد شفته عليه .من يوم ماتزوجته .....
غير اليوم ..إلا من متى اسامه يعزمني ..أول ماحجز طاولة
دخلنا أول ماجلسنا ..شفته رفع المنيو وهو يأشر: خذي الي عندك واختاري ..
ريوف هزيت رأسي وقلت بضيق: مالي نفس في شيء ..
أطلب لنفسك عليك بالعافية شفته يناظرني من غير مايفتح فمه مدري وش عنده اليوم مع هالنظرات احسه ..عنده شيء وده
يقوله بس مدري وش راده ..نزل نظره للمنيو ..وقال بهدوء: اطلب لك على ذوقي وعساه يعجبك ...
بعدالطلب ..مسك جواله ..وجلس يقلب فيه ...
ريوف..
والله احتفالك هذا لااخربه الحين ..ايه هذا الوقت المناسب ...
في البيت مقدر افتح فمي بكلمه...لأني أخاف من ردة فعله ..لكن هنا متأكده. .مايقدر... حتى يرفع صوته ...قلت وانا ابي قلبي يبرد شوي يوم اخرب عليه احتفاله : أقول أسامه
رفع نظره لي من غير مايرد كملت وانا ...بايعه اليوم عمري :وش احساسك وأنت رايح لبيت أهلك واسيل موجودة حسيت وجهه قلب بسرعة وحمر من عصبيته ....ايوه كذا ..ابتسمت بشماته ...حلفت تكمل احتفالك ...بس جسمي رجف ....من كلمته
صاك على سنونه بقهر وشد يده بقوه وقال : ربي رحمك بهالمكان إلا الرد بيكون شيء كان يخليك ماهو بس تبلعي لسانك
تبلعي العافية بعد وبتهديد حسك عينك اسمع اسم اسيل يتكرر عاد البنت صارت على ذمة أخوي. .ومعاد اشوفها إلا أخت لي ...
ريوف
رفعت حاجب وانا منتصرة ...والله يقول أخت وهو وده يذبح نفسه قبل يذبحني ..كررت كلمته بستفزاز: قلت لي صايرة أخت
اسامه صغر عيونه : ايوه عندك شيء ثاني
ريوف هزيت رأسي بدون صوت ...شوي والأكل وصل
تصدقون انفتحت نفسيتي ...وصار العكس سبحان الله انا الي أكل وهو ماغير يحرك الملعقه ...ماحط في فمه شيء ...
قلت بشماته أكثر :علامك توك جيعان
أسامه رمى الملعقه بقهر وقال: لو كملتي أكلك أمشي خلينا نطلع من هنا ..
ريوف هزيت رأسي : لا باقي ماكملت ..واشرت على الأطباق وبعدين حرام طالب وينرمي كذا ليه ماتأكل
اسامه بحده مايبي يوضح لها انها سدت نفسه بسؤالها الغبي :ماحب أكل المطاعم ..
ريوف وهي تأخذ لقمه بالملعقه وتأكل : ليه والله طعمه لذيذ بلعت القمه وهي تقول لايكون سديت نفسك عن الأكل بسؤالي
أسامه بيكون خسران لو يوضح لها مد يده ورجع سحب ملعقته وقال : لا ي شيخه مجنون لو اعيطت اهميه لسؤالك
وجلس يأكل غصب ...
ريوف ودها تقدر ترد عليه وتقول والله سؤالي خلاك تنتفض من قهرك..بس هالمرة ماراح تجي سليمه والله ماغير يغرس هالشوكه جنب صحنه في صدرها قلت اضيع السالفة: اليوم ضروري روحة السوبر خليها بكره يمدي بعد
أسامه بحده: بكرة عندي استلام ماهو فاضي ...
وبعدين وش عندك ...خلينا نقضي ونرتاح والله يعين على الزحمه ...وقف شبعتي أمشي قدامي يالله ...
ريوف : اي الحمدلله وبعدها رحنا غسلنا ..وطلعنا للسوق ...ونزلنا أخذ عربية ...
وقرب مني ..وهو يقول:انتبهي تنسي شيء ترا عزايمي كثيرة
في رمضان وهالله هالله...ابي تبيضي وجهي ...
ريوف هزيت رأسي وانا اردد الله يعيني ...بس حسيت بحزن هذاك العام كنت مع سمير ..اقضي يالله يومها كان تهريب روحتي لسوق ...امه حلفت عليه مايروح فيني ..ماغير هي تروح معه ..وبعدها جا غرفتي وعرض علي ..قال امشي نروح ونأخذ أغراض الحلى الي امي ماتعرف لها ونخلي لها المقاضي الكبيرة حسيت بصوت اسامه فوق رأسي صحاني من الي كنت فيه ناظرته بصدمه : لا أسامه خذ اصغر من هالمقاس وش ذا
أسامه هز رأسه وقال وهو يرفع الكرتون : ي بنت اقولك ضيوفي كثير برمضان كذا طبعي احب اعزم اخوياي برمضان على الفطور ...وهالمرة بريح الغاليه من عزايمي
ريوف صغرت عيوني بقهر: وتبدسني انا ..
اسامه ابتسم على جنب بثقل : واجب عليك ...
ريوف كنت ارمي في السله أشياء معقوله ..وهو يرمي وراي أكثر من كرتون ..ويوم اعترض يرجع يسندر راسي ... بعزايمه
وكرمه لخوياه ........
|