لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-16, 02:14 AM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

بعد شهر من الأحداث ..

،،،،،،،،،،،،،

وليد ..
مقهور ...من رفض لطيفه له ..و رافضه ترد عليه او تطلع له لو راح عند أهلها وبعد أبوها واقف معاها وقاهره ...بالحيل ...
اما ريتآج ...بعد آخر موقف بينهم حده زعلان منها ...آخر شيء توقعه ...منها الكلام الي قالته ....والي قاهرة أكثرحتى إعتذار ماعتذرت منه ...
،،
،،

لطيفه
الي معصبة من أبوها كل يوم يأجل روحة المحكمه وبعد رائد مطنش وغارق مع اسيل لشوشته ....وطبعاً اسامه غاسلة يدها منه ماغير ساكت ...وكل ماتسأل عن ريوف ..ومتى ناوي يردها.. له يطنشها ....ومايرد عليها. ...غلطت في حقها ..بس رافضه ترد عليها او تكلمها كم مرة دقت عليها ماردت ...
،،
،،

وريتاج
الي كل مايجي لها نفسيتها تتعب زيادة والي قاهرها ايش تأجيل زواج عصام وشوق ....آه فيها قهر وحسرة على حالها لو جلست
أكثر بتموت أكيد. ..من الي تحس فيه ..وليد آخر موقف صار بينهم تحسه حده زعلان منها وبعد..تحسه محملها فراقه عن لطيفه ...و..أكثر وقته مسافر وبرا ونادر وجوده ..وبذات مع مشاكل عمي ليت يجلس برا على طول بدخلته البيت عمي على طول يهاوش يجلس والبيت .. حدة يتكهرب . ...
،،
،،


أسامه
الي مايدري وش يسوي ...لا هو راضي يكمل حياته معاها ولا هو راضي يطلقها ...بعد ماعرف الحقيقه ومايرفع ضغطه غير يوم ترسل له ...انه بتزاور أخوها والسواق هالي أسمه عناد .. ..بس يالله هانت اليوم
الدكتور ...قاله عن حالة سمير وبشرة بتحسن صحته ...يعني
الحين يطلقها وضميرة مرتاح ...واليوم بيأخذونه لسجن ...
وبيقابله ...هناك ...وبيتفاهم معاه ....
،،
،،
،،
،،
ريوف
تحس بثقل في بطنها غريب ...وفي هالشهر بطنها كبر اضعاف
الحين على حسبتها تتدخل السادس ...وبعد مستغربه حيل ..
زوجة أبوها ابد ماتتعرض لها ..معقولة خايفة من سمير يزعل منها ..يالله.اهم شيء انفكيت منها ...كنت خايفه بعيشتي معاها
...
بس الحمدلله كافيه خيرها وشرها ....حتى الكلام ماتحكي معي
ام اسامه بس ماغير أرسل له كل يومين ثلاثه اني بزور اخوي ..ومرة يحن علي و يرد انه موافق . ومرة يطنش وإذا طنش أطر انثبر مكاني ....مابي مشاكل معاه يكفي كل يوم وانا ماسكه على قلبي...خايفة من سجن أخوي ..حياتي قلبي يتقطع عليه بدل مانفرح بطلعته للبيت يروح للسجن ...

،،
،،
سآمي انشغل مع قضية ابوه الي حدها كبيرة ..بس كان يحاول
وهو عارف ايش ....عقوبتها ...آه ي انه قلبه موجوع حده ...
...عنده جلسة محكمه ...بكرة ....
يآرب مايكون عقوبته قصاص يآرب .... ..
اما غلا هذي سالفتها ثانيه....تعب من كثر ماترمي حكي وتهديد
ورافضة تصدق ..وبعد موت أبوها صايرة عدوانيه أكثر من أول بعد ...وهو مكبر عقله ومقدر وضعها بس والله مايدري لمتى بيتحمل بعض مرات يطلع من الشقه عشان يخاف عليها منه لا يأذيها ...وبدريه بعد مكمله الناقص
يشوف العتب واللوم ..في عيونها
بس مافي يجلس يبرر ...وهم رافضين يسمعونه ...مطنشهم على الأخير ....واهم شيء أبوه الحين ...وبعد يلتفت لهم الثنتين. ..
وهم يعرفون مين سآمي ....
،،
،،
غلا
آه مر شهر على موت ابوها وهي تحسه كنه الحين ...
صعب تفقد اغلى الناس صعب ...آه يبه ...بس الحاجة الوحيدة
الي منسيها حزنها بنتها ...الي تحاول تشغل وقتها بهتمامها فيها اما سآمي ذا ودها تنتقم منه ... بس آه وش بيدها تسوي ..
،،
،،
شوق
طبعاً ..طفشت ..حتى عصام رضي عليها .الاخ مسوي زعلان ومايرد على اتصالها .ليه وافقت امها في الرأي ...وتأجل زواجهم ...بس الحمدلله قلبه كبير ..ورضي اخيرآ
،،
،،
رائد
طبعاً لا أحد يسأل عن أحواله الولد طاير ...حده ومبسوط على الآخر ...وكل مافي احد تكلم عليه قال مناك قادمك معرس ..
أسيل
آه كل مايجي لها تنصدم ازود ...في شخصيته ..تحس قلبها
بيوقف في يوم ..من المقالب الي مسويها فيها ...
،،
،،
...ناصر ومنيرة حالهم مثل ماهو....لامنيرة راضية تنسى
الي صار ..ولا ناصر عاد أعطاها اهميه ومنشغل عنها طول الوقت مع اخوياه ...في الاستراحات ....


. في شقة سامي..
غلا
.ناظرت غرام الي تصيح قالت بحنان : خلاص يمه اسكتي الحين اسوي لك رضعة ... ... وحملت الزمزميه ..
واتجهت للباب فتحت الباب.وقفت وهي تسمع صراخ سامي وهو معصب ....
..
قال بقهر وهو يناظر أخته : لا بدريه ماهو من جدك الي تقولينه لي شهر أحاول اكبر عقلي عليك ...غلا عارف ان عقلها قاضي من مطبي .. بس انتي ..لا أكيد عقلك أكبر..
وبصرخة قرب منها .. اشلون بالله أبلغ عنه واوديك له لاتنسي كنت مرجعك بيتك ...ومعترض على جلوسك هنا ..

بدريه بغصه وهي تناظره تحسه صادق بس ماتدري ليه مصدقه غلا أكثر قالت بحيرة : مدري اصدقك ولا اصدق غلا. .

ام سامي بقهر : صدقي اخوك وسامي مستحيل يبلغ عنه وان
بلغ تراه ماغلط...


لا لهنا..ماتقدر تسكت والله لا تزلزل عليهم المكان ضربت الباب بقوة ...وطلعت عليهم مثل الاعصار وهي معصبه حدها : لا
ي شيخه الي يشوفكم يقول ماشاءالله النور يشع منكم ...والي مرمي في السجن مظلوم و كان امام مسجد وانا مدري ...

سامي بعصبيه : غلا احترمي حالك مدام للحين ساكت عنك
وارجعي .. غرفتك وانتي ساكته ...

ام سامي بعصبيه وقفت وهي تناظر سامي: خلها بالله اشوف وش عندها واعرفها قدرها وخشمها ذا الي رفعته على الفاضي
علينا ...شوفي ماهو كل وقت اسمعتس تحذفي علينا كم كلمه واسكت عنتس ..قلت حرام اقدرها البنت أبوها متوفي وبعد مهما
كان مرة ولدي ...بس صراحة انتي محدن يتجمل فيتس ماغير مطوله لسانتس علينا وعلى رجلك .. مفروض ابوك مات مافيه سند غير رجللك آلحين احترمي حالتس عشان تحصلي الاحترام منا شافت سامي متضايق وكن كلامها ماهو عاجبه قالت بقهر :والله لا تطلع فوق راسك بعد ..وانت ماغير ساكت دلع فيها بس لابو حبن يسوي فيك هالسوات ..


غلا
حست بقهر ..فعلاً ماعندها سند الحين غيره ...مين بيتحملها ...
وبعد بنتها بنتحرم منها لو طلبت ..تروح بيت أبوها ...
وخالتها آه مستحيل تسكن عندها ..لأنها تعرف رجلها وكيف كان علاقته بأبوها ....ناظرت سامي وهي تبلع الغصه ...

دخلت المطبخ ..وسخنت مويا وسوت لبنتها رضعه ...وهي تفكر ليه ماتروح. .بيت ابوها وغصب عنه يوافق ...وتربي بنتها وتعيش هي وبنتها وبس وتنفك من هالعايلة الي دمروهم ....
طلعت ماشافت سآمي معاهم ....مشت لغرفتها ....وهي ماسكه نفسها غصب ...أول مادخلت... شافت سآمي جالس على السرير..وحامل بنته في حضنه ويبوس فيها ...قربت منه وتكفت
..تناظره ...شافته مانزلها ...قالت بسخرية: .فيض الحنان مطول عند الأخ

سآمي ناولها من غير مايرد...عليها . حملتها وجلست على السرير .. ...ترضعها ...ومنزلة رأسها تناظر بنتها
عارف...انها ماسكه نفسها غصب قال بهمس: معقوله غلا
مصدقه اني انا الي بلغت عنه .....ولا تبي حجه بس عشان تتبلي علي ...ويكون لك عذر ...للتطويل اللسان ....

غلا ناظرته وببرود يقتل:كويس وانت تعطي حالك احتمالات
.ونزلت.ناظرها للأرض وهي حزينه : ليت ماعرفناكم
ولا كنتم جيران لنا صدقني كنا بخير ...وابوي معي

سآمي قال بقهر :ابوك هذا يومه ومكتوب له وهو في بطن امه ..وعلى المجوره كلنا تضررنا ....

غلا ناظرته وقالت بغصه : بروح بيت أبوي

سامي فتح عينه بصدمه: أشلون وانتي لحالك

غلا هزت رأسها : لا مو لحالي غرام معي ...

سامي بحده : لا ...
غلا بقهر : سامي تكفى لا تزيدها علي ...خلاص بأخذ بنتي وبطلع من حياتك ...يارجال لاتجبرني على العيشة معك ..
سامي وقف : أبشري بعزك والله ماردك وفعلاً حقك ..ماحدن على الثاني من الخلق مجبور والحين مستعد اوديك .. بس بنتي والله ماتطلع من هنا ...وانا ولد وافي . ..
غلا
لا لا ماتبي كذا .تموت بدونها ...قالت بعصبيه: هذي الوحيدة الي مصبرتني على الي انا فيه والي صار لي اشلون تحرمني منها
صاحت بوجع سآمي انا خسرت أمي والحين خسرت أبوي
مافيني أخسر بعد بنتي ..

سآمي بحده: بنتك مافي حد منعك منها بس انتي ماهو مقدرة النعمه الي في يدك ي غلا قرب منها وقال بتهديد
المرة الي فاتت بعدتك عنها وانتي باقي على ذمتي اما الحين لا والله ماتطلعي من هنا غير بالطلاق واقطع اي شيء بينا خلاص ..كبرت عقلي المصدي أكثر من اللازم ..وصبري عليك ...لهنا ...وخلاص ودي اعرف وش تبي وهذا قفل وهو يأشر لراسه ..وأكثر وحده تعرفه لو قفل والله بالحسرة ماتشوفيها ....وتعرفي علومي زين ومجربه ي غلا ....

غلا بسرعة قاطعته : لا لا خلاص موافقة أعيش
مع بنتي ان شاءالله وين عادي خلاص انسى السالفة ...بس خلني في حالي وأنت في حالك ....
سآمي قرب منها وابتسم بسخرية وهو يشوف كيف وجهها انخطف وخافت يوم شد شوي عليها ...قال بهمس: الوقت الي تبي تروحي بيت ابوك الله يرحمه انا جاهز ....
غلا ناظرت عيونه ..وهي تشوف الانتصار ...يعرف كيف يخليها تبلع لسانها ...نزلت نظرها لبنتها الي في يدها .ووهي
مطنشه وجوده ..آخخ يمه يعرف كيف يكسر ظهري ....أشلون اقدر ابعد عنك لا والله يمه بتحمل وبتحمل عشانك بس ...

رفعت راسها وهي تشوفه ...متجهه للسرير ...ورمي حاله في مكانه وقال بجمود:لو تصيح غرام طلعيها الصالة بكرة واري محكمه من بدري مابي ازعاج ....
غلا
هزيت رأسي بقهر ..ليته بكرة ينحكم بالموت ان شاءالله ..
وتعرف كيف حرقة القلب ....


.
،،
ريتآج طلعنا السوق ...نقضي لرمضان الي مابقي منه غير يومين ...بس آه ندمت إني طلعت ....مع حسام ...جنني اسمعووا وش يقول
: ريتاج خلي شوق تحترم حالها كل مأخذت شيء قلدت

ريتآج ناظرت العربة حقتنا وحق حسام الي حلف مانقضي معه فيها وانا اعصابي مقفله من حسام: بالله وش مقلدتك فيه


حسام رفع جالكسي : هذا وشهوو بالله ها شوفي نفس الي عندي

شوق بقهر :ليه محتكر لك ...وانا مدري
حسام : ايوه خاص فيني بعد ...ويالله بسرعة رجعيها ...

ريتاج مديت يدي واخذته عشان اريح نفسي : هيا ارتاح اوك

حسام ابتسم: آكيد برتاح وخلوكم ثاني مرة تقلدون شيء

شوق بقهر وهي تشوف ريتاج رجعته : ريتاج لا مجنونه لو سمعتي حكيه هاتيه

ريتآج بقهر: خلاص شوق فكينا تكفين

شوق وهي حدها متنرفزة من مبزرة حسام : ريتآج لا تنسي الحلا اشلون بالله ...
ريتآج قالت بهمس : خليه يفارق وناخذه بس لو جلسنا نعانده والله مانخلص تعرفيه بثر .....

حسام : آه ي الحش فيني يمه يمه ...وش تقولون ...

شوق قالت بقهر: خلاص مانبيه حنا وأنت عليك بالعافيه ...

حسام بسرعة مد يده وخذ وحطه في عربتهم : لا والله حلفت
تأخذونه
ريتاج بقهر:لا ي شيخ ..
حسام ضحك وهو يدف عربته : يالله اوفف شوفي الزحمه كيف عند المحاسب ...يالله الحقوني الله يعين نمسك سرا ...اتوقع الفجر نطلع. ...
شوق عضت شفتها بقهر تذبحه ياناس ...ولا شهو تسوي
كلها ساعة ورجعوا البيت .....
ريتآج أول مادخلنا كان عمي معصب وليد واقف قدامه وخالتي واقفه بينهم ..تهدي عمي اللي ثاير بقوة ماهو قلت لكم حريقة تشب لو يتلاقون .......ناظرت شوق الي تناظر ابوها وليد بخوف قربت مني وهمست :الله يستر ابوي معصب مرة

ريتاج هزيت رأسي وانا خايفة أكثر منها ...فتحت عيوني بصدمه يوم عمي قرب من وليد ..والله بيضربه شكله .. .
قرب منه وصرخ وهو معصب : بتفضح حالك مرة تخلعك ..
الله يقلعك لو تسكت على هالمهزله ..الرجاجيل يسألوني جالسين و انا رأسي بالأرض ..
وليد بعصبيه قاطعه: يبه قلت لك طلاق ماراح أطلق من كيفي لو ايش بتخلع تجلس تنتظر حكم المحكمه ...خلاص خلني في حالي ..يكفي يبه ...والله جاي تعبان توني من سفر ...

ام وليد بخوف :تكفى يمه اسمع كلام ابوك .. هالمرة وطلق وفكنا

وليد هز رأسه بعناد: يمه طلاق ماراح أطلق

ابو وليد بعصبيه أكثر : أشلون يعني ...تروح وتجلس وتسمع
للقاضي وهو يقولك البنت خلاص رافضة وجودك في حياتها ...وين كرامتك ...وين مرجلتك ..ابوها داق علي مره ثانية وقال للمرة الثانية ...خله يعز نفسه ..ويفكنا من المحاكم الي مشوارها طويل ..والبنت عايفة مصيره بيطلقها بس يختصرها علينا وعليه
وش تنتظر حكي بعد هالحكي ..والله لو انك رجآل ماتجلس على ذمتك دقيقه ....

وليد بعصبيه : يقول الي يقوله هي كلمه وحدة طلاق مراح اطلق ولطيفه تهدا ومصيرها ترجع تشرف بيتها ..وشروطها مجابه وابيع الكل عشانها وناظر ناحية ريتاج ...يبي أبوه يفهم ...ويقتنع ...انها لو طلبت يطلق ريتآج موافق...

ابو وليد بعصبيه قرب منه وأعطاه كف الكل صرخ من قوته : وانا ولد ابوي ترد علي كذآ ي وليد ..
تبيع أهلك عشان مره ...الله لايبارك فيك من ولد ..وناظر مرته ليتك ماخلفتيه ...وقف في وجهي وفضل بنت الناس علي ...
وليد ناظر ريتاج ...ونزل رأسه ..وهو يحس بذل وقهر ...بس يوم سمع كلام أبوه الأخير وهو يكلم امه جن بسرعة قرب منه وهو يمسكه ويسلم فوق راسه ويده : والله آسف يبه ...تكفى لا تزعل مني والي تبيه يتنفذ آلحين ..

ابو وليد قال بحده وزعل: خلاص خلك على الي في رأسك وسوا الي تبي ..انا مالي فيك .و.عساهم عيلة الراشد ..يبهذلونك من محكمه لمحكمه ...

وليد قال وهو مغصوب : يبه من بكرة بروح واطلق ..بس تكفى
لا تزعل ....
ابو وليد نفض يده ودخل غرفته .وهو زعلان منه .
وليد قرب منه : يمه تكفين اقنعيه يرضى علي ويبشر بعزه
ام وليد بزعل وقهر: وش تبيني اقوله بالله الحين ي خسارة بس وليد مسبب لنا مشاكل عشان وحدة عافتك.. ولحقت زوجها ... ...
.......
ريتآج
كنت مصدومه ...من الكف الي آخذه ..أول مرة اشوف وليد ..كذا مكسور...والله على كلامة الوقح ..بس كسر خاطري ...
نظرته تذبح ..لي يوم أعطاها عمي الكف ..والله من غير حس دعيت على عمي ...وبعد كلام خالتي كملت الناقص قربت منه ..وجلست جنبه وهو منزل رأسه بين كفوفه ..ويناظر الأرض ..قلت بهمس : لا تسمع كلام عمي وخالتي وتطلق ..وأنت مغصوب ...لطيفه ماتستاهل ..

وليد طالعها وقال بضيق: لازم أطلقها عشان ابوي يرتاح وينبسط وبينسبط أكثر بتصيرالست ريتاج الكل في الكل و الزوجة الوحيدة لولده ويضمن حياتها وسعادتها ..ومافي حد ينغص عليها ..والله حوبة لطيفه ماتعداكم ...

ريتآج ..حسافة يوم فكرت تشفق عليه .. هذا عيب قلبها
إذا حب .يحب يتغاضى عن أشياء واجد...
وقفت وهي مجروحه ....منه حيل ...طلعت غرفتها ....

وتمددت ..وهي موجوعه حدها ..منه ..هذاجزاها ..يعني..عدلت جلستها يوم شافته دخل ...عليها ندمت ..إنها ماقفلت الباب ...لأنها بصراحة مافيها تتحمل كلمه زيادة منه ..قالت بسخرية
يوم جلس على السرير : تكفى وليد إذا جاي ترمي كم كلمة حلوه تكفى اعفيك ...

وليد ناظرها وابتسم بحزن: كلمه حلوة ..

ريتآج بسخرية :ايوه وانت تعرف تقول غير كلام حلوو ماشاءالله من حلاوته اجلس اتلذذ به .بعد...
وليد قال بحزن عليها : آسف بس والله من ضيقي ماعندي غيرك

ريتاج بقهر صرخت وهي تقاطعه : ايوه الحيطه الهبيطه انا الي تفك فيه عصبيتك

وليد قال بتريقه ماهي وقتها:قلتيها حطيه ...

ريتآج سحبت المفرش وقالت بغصه: يوم تطلع قفل آلنورمعك ..
وليد بسرعة مسك يدها وجلسها غصب ...وقال بهمس :تكفين..لا تصيري انتي معاهم ...ولا اقولك ..خلينا نطلع ..من هنا احس بضيقه مايعلم فيها غير ربي ...ولو تطلعيني منها بكون ممنون لك
ريتآج ناظرته بصدمه : آيش ...تطلع وانت دوبك وسكتت مافيها تكمل

وليد إبتسم : متكفخ ...

ريتآج عقدت حواجبها ..صدق صدق تحسه استخف و من توصارت مشكله وش كبرها وتكفخ .وبعدها سمعها كلام يسم
البدن والحين جاي يبي يطلع ويبتسم بعد ..وصفقت يد بيد وهي مصدومه : عقلك بوه شي اكيد .آه ..عليه العوض ومنه العوض انا خلاص غاسلة يدي منك....

وليد وقف ..وأخذ العباية ..ورماها عليها بقوه وقال بقهر وهو يمد يده ويوقفها غصب عنها : امشي قدامي يالعاقلة ..

ريتآج بقهر فكت حالها منه وهي معصبه:وليد بلا جنون
وليد لبسها العباية غصب عنها وقال : قلتيها مجنون
أمشي ساكته ..
ريتآج نزلت طرحتها الي لبسها هي بطريقة تغث ..وهي معصبه حدها أشرت للباب :وليد برا

وليد بحده : أقسم بالله لو ماتمشي معي آلحين. ..لا ...
ريتآج قاطعته بقهر: ايوه هذا أنت حاط حيلك بس علي وتحلف يالله هاا كمل ..اسمعك
وليد زفر بضيق ورفع رأسه وهو يهدي حاله: ريتآج امشي تكفين والله شوي وانفجر من الي انا فيه ...
ريتآج عضيت شفتي بعجز ..تعبت مافيني على و ليد ...والله.
تعبت من تحكمه فيني ..سويت طرحتي ..ولبست العباية زين
وقلت بعجز: نشوف نهاية جنونك لوين ....
وليد أشر لها تمشي قدامه ساكته .....
،،
،،
،،
عند اسامه
جا قاله العسكري انه خلاص ...سمير موجود في المركز

وقف ..وراح له ...

أول مادخل شافه قدامه جالس ..رد السلام بجمود

سمير رفع نظره له ..



كتتتتتتتتتتتتت

&نـــونـي بنت الجنوب &

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

الله يرحمك يامن اوجعني فراقك


ي حلوين نزل البارت
ان شاءالله يعجبكم
ولا تحرموني ردودكم
المهم حبايبي لا احد يمدح بطولات عيالي اسامه وليد خايفة عليهم من العين
من حقي اخاف عليهم رجال اسم الله عليهم ]

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 04:58 PM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270110
المشاركات: 607
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلورنسيا عضو على طريق الابداعفلورنسيا عضو على طريق الابداعفلورنسيا عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلورنسيا متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

اعتقد ريتاج من حقها زوج يحبها
ارجوا ان تجده بعيدا عن وليد مشكورة

 
 

 

عرض البوم صور فلورنسيا   رد مع اقتباس
قديم 25-11-16, 07:11 AM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورنسيا مشاهدة المشاركة
   اعتقد ريتاج من حقها زوج يحبها
ارجوا ان تجده بعيدا عن وليد مشكورة

هلا وغلا فلورنسيا
أنا معك في كلامك ودي أبو قلب فندق يخسر الثنتين
وهن ربي يعوضهن بأحسن منه
أما رهف إن شاء الله تترك أسامه وتتزوج اللي يحبها
ويعوضها وخلي وليد وأسامه يموتون قهر
قال أيه نوني تدافع عن عيالها والله إن سامي طلع أرجل منهم
مالت على وليد وأسامه وأبوانهم من شابه أباه فما ظلم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 12:31 AM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 


سبحان الله العظيم
ولا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادة اللهم بلغت اللهم فاشهد

&
&
&
@ الثالث الخسمون @
&
&
&
&
&
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الفل ي عسولات
وتهنئة خاصة. . للمنتدى المجاور .. بمناسبة الذكرى التاسعه لتأسيس. . واشكر المشرفه فيتامين سي ..على نقلها وجهودها ...التي تبذلها ..ومهما شكرت وقلت ما اوفيها حقها وحق المنتدى المحب لقلبي .. و سعيدة جداً بنقل روايتي لهذا المنتدى الراقي .وشكراً من القلب على شعار التميز.. . والتفاعل مع الروآيه ..
&والبآرت أهداء لهم بهذي المناسبه &



.



،،
،،
قال بصوته الخشن: السلام عليكم
رفع نظرة ..له وهو يرد السلام ونزل رأسه
مايدري وش يقول ...بس الي صار صار وخلاص.. ماينفع فيه الكلام الي يفكر فيه الحين ريوف ..جلوسها عند امه ماهو.... مريحه ...رجع رفع رأسه وهو..يرفع يده يوم شافه بيتكلم قال وهو ينخيه: انا عندك سوي الي تبي وحقكم بعد ومحدن يلوم ..
اسامه جا يقاطعه سمير بسرعة قال:تكفى قول الي تبي بس أول
اسمعني ...تكفى ي اسامه طلبتك تروح الحين لريوف ..وتخليها عندك بس لما اطلع ..شافه بيعترض..قال بقهر.. والله صعب علي انزل من قيمة... اختي بس الي حدني أصعب ..و عناد والله ماقصر.. عرض علي مبلغ ..عشان يأجر لها شقه... ويبعدها عن أمي ... بس مارضيت صعب اخليها لحالها ..وريوف ماهي بهالقوة الي تنترك لحالها وانا الله أعلم كم محكومتي وصراحه ماعندي حد اضمنه كثرك وبذات بعد كلامها عنك ..... قبل أقولك سألتها قلت لها كيف أسامه... معك قالت ماقصر... قلت لها أشلون رماك طيب.. وانتي في هالظروف وحامل بعد قالت الله .. يهديك ي خوي بعد .. الي سويته معاد قدرت أجلس عنده..وانا اشوف الضيق في عيونه ...طلبت ارجع بيت أبوي مالي وجهه بعد سواتك . ...إلا هو رجآل وانا عارف انك رجآل ...والحين طلبتك ترجعها لما أطلع بس عارف انك زعلان على أخوك بس ...والله هالشهر الي جلسته
عند أمي قلبي مخلوع عليها ..بس مالقيت لك فرصه اشوفك وكل ماقلت لعناد يدق عليك يقول انك ماترد ...
...وبغصه أمي تعبانه نفسياً وماتتأمن من كثر قهرها من ابوي الله يرحمه...ماتدري وش تسوي .. ولا تفكر في سواتها إلا حد بعقلها بيكون هذا مصيري .. ..والحين عناد بيعرضها لدكتور ...نفسي ...بس لما هذاك الوقت ..ماضمن وش يصير .....

أسامه
كان يسمع كلامه ..وهو محتار ...بس صدق مرجلته تحكم عليه انه يردها لما أخوها يطلع ..وبعدين قهره يوم يقول عناد بيأجر لها سلامات الأخ من متى صاير وصي عليها وبعدين متى كلمه يذكر هالفتره مافي غريب جاه ..شكله يكذب الخايس .......بس
فيه شيء مستغربه في ريوف دايماً. ..ماتتكلم فيه على الي سواه فيها ..لو وحدة غيرها كان على طول تشكت يوم شافت أخوها ...قال بضيق: ابشر أطلع من هنا لريوف على طول
سمير براحه : والله مانساها لك والحين انا عندك سوي الي تبي

...
،،
،،

في الغرفة حابسه حالها . ...

دق جوالها ..أخذته شافت رقم اسامه ..استغربت من زمان مادق..أخذت نفس عميق ..وردت : الو



أسامه وهو طالع من المركز ..قرب من سيارته وركب قال بجمود : جهزي حالك بمرك وبأخذك معي

ريوف فتحت عينها بصدمه : وشهوو


أسامه بضيق: عندك عشر دقايق يالله مع السلامة

ريوف بسرعة : هيي وين بتأخذني ؟
أسامه بحده:اخصلي علي بسرعة وقفل في وجهاا .....

ريوف حست بقهر أشلون يرميها والحين يرجع يأخذها كذا ..
الحين يقال بطاوعة لا والله ماجلس ..كذا مرة ابعدي ومرة جاي لك..وش ذا التناقض ..مسكت جوالها وهي تفكر تدق عليه ..
بس تدري بحالها جبانه ..وماتقدر تتكلم ..وتجادلة ...خليها ترسل له ..فتحت الواتس وكتبت ((لاتعب حالك وتمر ماراح اطلع لك))انتظرت الرد ..مافي طنشها ..والي قهرها زود فتح الرساله بس مابه رد...طيب أسامه ... يقال بطلع معك هين ..
والله مانسى الترجي والذل ..الي ذليتني فيه ...آه ليت حد...
يوصلها المستشفى لسمير ..عشان تحس بالأمان والراحه ..
والله مافيها عاد تتحمل الخوف من مرة ابوها والحين اسامه جاي يكمل عليها .. ..طلعت الصالة ...وناظرت ام سمير الي قفلت السماعه بعصبية ...قالت بخوف: دقي على ولد اختك خلينا
يودينا لسمير بشوفه ضروري ...

ام سمير بقهرلفت لها وهي تصرخ : أخوك آلحين عارفة وينه توه عناد داق علي ويقول راح للمركز خلاص ...خسرت ولدي آه ي قلبي عليه ..

ريوف فتحت عيني بصدمه وانا اردد: خلاص يعني انسجن معاده بالمستشفى ...

ام سمير وهي تلبس العباية : بروح عناد جاي لي الحين
...مستحيل اشوف عيال الراشد يسجنون ولدي ...واسكت


ريوف بقهر : آه من عيال الراشد .....حسبي الله عليهم ...
جلست على الكنبه وانا احس بكره ..لاسامه وأهله كلهم ..آلحين وش يضرهم بالله لو سامحوه ...وقفت وانا اسمع صراح خالتي رحت أركض اناظر عند الباب فتحت عيني بصدمه وانا اشوف اسامه واقف في الحوش وخالتي تهاوشه ..جلست رواء الباب عشان عناد مايشوفني وبعد اسامه لو انتبه لوجودي ماظمن ردة فعله ..
ام سمير : بعد لك عين جاي يالله فارق مالك حريم عندنا

اسامه بحده: ي مره ابعدي شرك عني ترا ماسك حالي بالقوة عنك وناظر عناد بقهر خذ خالتك وتوكل

عناد بحده : أنت وشهوله جاي الحين


أسامه رفع حاجب بقهر: جاي لمرتي في شيء أستاذ عناد

عناد بعصبيه قرب منه: بعد ما رميتها جاي لها لك وجهه ي رجال استح ...والله سواتك ماحد يسويها ..ترمي مرته وهي حامل بعد ...

اسامه قفل عيونه بصبر تكلم وهو صاك على سنونه :يوم تكون ولي أمرها هذاك الوقت تعال تكلم يالله ابعد عني قبل ادفنك هنا
والله كلمه زيادة ماظمن لك وش يصير

عناد قرب منه بتحدي: تهدد بعد أقول توكل من هنا ولاتفتكرمالها سند ..بكون لها السند لما يطلع أخوها ....هذاك الوقت هو يتصرف معك .....

اسامه دفه بقوه وصرخ بعصبيه: يالله لو فيك خير أشوف تقدر تمنعني . ويالله تقلع عن وجهي .

ام سمير صرخت : جالس ي عناد تتهاوش عشان بنت الهنديه وانا قلبي واجعني على ولدي بشوفه

اسامه قال بحقد: والله لا أخليك تتحسري على شوفته ولا ماكون ولد الراشد ...وناظر عناد بحقد وقال بقهر شيء مالك حق فيه لل تدخل .وتسوي فيها ... ودخل لصالة ..وهو معصب ....


:
ريوف بسرعة شردت يوم شافته تقدم بيدخل البيت .. ....جلست على السرير ..وهي تحس بخوف وبعد بقهروحزن على سمير مسجون يآرب وش حاله الحين ي عمري عليك يا خوي ...مسحت دموعها الي نزلت ...رفعت راسها وهي تشوفه واقف قدامها بهيبته وقفت من غير حس ..ي ناس يفرض نفسه لحضر..غصب تهابه ...بلعت ريقها بخوف .....آلحين أكيد جاي يكمل علي ..وبذات مع تدخل عناد الله يهديه ليته سكت ...هو
يبي علي الزله ..من غير .....

قرب منها وقال بعصبيه:وش قايل من تو.. يعني ضروري تأخريني واقابل الزفت الي برا ...

ريوف هزت رأسها وهي تحاول تقوي حالها:مابي اروح معك

أسامه بحده : ولا انا ابيك تروحي معي

ريوف بغصه: وش الي حادك طيب

أسامه زفر بضيق : مالك شغل امشي ساكته يالله ماعندي وقت وهو يناظر الأرض تذكر شكلها ..وهي مرميه في الغرفة ..
هز رأسه يبعد عنه هالصورة ماهو في صالحها لو تذكر... ...آلحين... هو وعد ولازم يوفي بوعده ...تعوذ من إبليس وقال بحده : ماعندي وقت ريوف يالله وناظر الغرفة وهو يدور عباتها

شافها مرميه على التسريحه ..بسرعة قرب منها وهو يرميها عليها وقال بحده: اخلصي علي .....

ريوف مسكت العباية وقالت بتردد: وش تبي فيني أسامه

أسامه قفل عيونه بصبر: ماعندي استعداد اجلس ابرر لك هالوقت

ريوف جلست بعناد على السرير ...: ماراح أطلع من هنا
وبعد مافيني حيل اتحمل كلامك لو رجعت لك ..
اسامه جلس على السرير جنبها وقال : شوفي من مصلحتك تسمعي الكلام ...بدون عنادك الي ماله داعي..ومدام باقي مطول بالي عليك ياليت تمشي من غير مرادد لاني لو فصلت والله أخذك بطريقة ماتتمنيها ..أبد

ريوف ناظرته بقهر : يعني انت كل شيء غصب طردتني من بيتك غصب والحين بتردني له غصب وش ذا



أسامه وقف وهو يحس بضيق .من هالغرفة ومن هالظروف الي دايم تحده على شيء مايبيه :امشي ريوف اقسم بالله ماسك حالي غصب من هالغرفة ...لا تزيديها علي

ريوف عرفت قصده ..وقفت وقابلته وقالت : متضايق منها



اسامه قاطعها وهو يرفع يده: ريوف تكفين مابي اسمع شيء ..وبصرخة يوم شافها تبي ترد : وش فيك كذا ماهو خابرك بهالعناد أمشي قدامي يالله ...وشوفي اي شي يخصك هنا خذيها خلاص رجعه لهالبيت مالك ..بذات هالفترة ...
ريوف
انخرشت مكانها من صوته ...يالله مسبب لها رعب إذا تكلم بهدوء مابالكم ....اذا رفع صوته ...ي هو رعب حقيقي ...
لبست العبايه ..وأخذت جوالها ..ماحست إلا بيده وهو يجرها قالت بهمس: بشويش لا اطيح على وجهي وسكتت من النظره الي جحدها بها ......
ركبت السيارة ...وهي صادة وزعلانه ...ماتبي تروح معه ..
آه غبية حاولت.. تكلم سمير أكثر من مرة يأمن ..لها سكن ..بعيد عن امه وعن اسامه ..بس ماقدرت تزود عليه الحالة الي هو فيها..ودايم تمدح فيه عند أخوها وتحاول تبرر تصرفاته وهو مايستاهل ..بس والله لوتدري ..بالي بيسويه اسامه كان قالت له ..ماتوقعت أبد يرجع ويأخذها ..كذا أكثر شيء توقعته ورقتها في اي وقت توصل ...وصلت الشقه أول مانزلت وهي تمشي وراه دخلت ..تذكرت ....
كل شيء ..كم مرة في هالشقة انضربت ..كم مرة سمعت فيها
حكي ..محدن يتحمله ..كم مره صاحت محدن سمعها ...
جلست على كنبتها المعتادة..هي الوحيدة الي وحشتها وتحس بحنين لها ...شافته اتجهه للمطبخ ...كلها ثواني وطلع في يده ..كاس مويا ...شرب وخلاه على الطاولة قدامها ... واعطاها ظهره ..بيدخل الغرفة ...
ريوف
بالها عند اخوها ودها تسأله وخايفة قالت بتردد يوم شافته أعطاها ظهرها : اسامه
اسامه ناظرها من غير مايرد
ريوف :سمير

اسامه قاطعها وقال بحده : جزاه ولازم يأخذه..ومن مصلحتك ماتسألي كثير ..لان جوابي لك كل مرة نفس الشيء البلد له حكام وقانون ماهو كذا يرفع سلاح ويرمي على خلق الله ..وين حنا
عايشين فيه ...

ريوف قلت بقهر: والله من حر مابه سوى كذا والله يلوم الي
يلومه
قرب وجلس على الكنبه المنفرده وقال بجمود : اسمعي هالكلمتين زين لو تبي تعيشي بسلام معي سالفة اخوك هذي لا تفتحيها طيب
ريوف بعصبيه : اشلون انسى أخوي صاحي أنت

اسامه بحده : ماقلت لك انسيه قلت من مصلحتك لا تجيبي سيرته عندي ....وتبي تعيشي بسلام معي اسمعي الحكي الي بقوله كان بودي أجله لوقت ثاني لأنه ماهو وقته أبد توك راجعه لبيتك بس مافي مانع اقوله آلحين و يكون عندك خبر كيف بتكون حياتك معي ..رفع يده أشر على الشقه وقال ...
هذي كلها لك ولضناك ...الله يجيبه بالسلامة ان شاءالله ....
..
ريوف ناظرته برفعة حاجب مستغربه من كلامة الي ماهو مناسب ولا هو وقته اللي تبي تعرفه آلحين عن قضية أخوها بس وش تسوي مدام ضيع السالفة ماعندها غير تسكت وبس وبعد من متى هالحنيه الزيادة تذكره مايبيه الحين بعد يدعي له يجي بالسلامة ..المهم خلينا نسمع وش يغرد ....


اسامه حس بقهرمنها وهي تطالعه كذا ..وبذات يوم تذكر فزعة هالي اسمه عناد يوم يعرض المبلغ لاخوها : عدلي نظراتك هذي
عشان مافقد اعصابي ي ريوف ...
ريوف نزلت رأسي. ..مابي اطالعه ويعصب ... .

اسامه ناظرها يوم نزلت رأسه ...والله يحس بشفقة عليها .الظلم الي تعرضت له..ماهو قليل لا من الخبيثة مرة ابوها ...ولا منه ..اعتذاره بيكون انه يأمن لها كل شيء ..وماينقص شيء عليها هذا الي يقدر عليه بس اما من ناحية يعتبرها زوجة لا مايقدر يتقبلها في حياته على انها مافيها شي ينقصها من ناحية الجمال وبعد فيها صفه مميزه ..واي رجال يتمناها في زوجته إنها ماتطلع اسرار البيت وتحكي ايش يحصل .... ..بس سبحان الله قلبي ماقدر يتقبلها ...وهذا الشي غصب عني ماهو بيدي ..زفر بضيق وقال : حقوقك عندي بس مصروفك من أكل ولبس وسكن لا تطالبي بشيء ثاني وانا عافيك من اي حقوق تخصني و حياتي بعيشها بطولها الله لا يعوق بشر ..ومابي اي تدخل منك ..في اي شيء يخص حياتي ....إلا لونقص مصروفك تعالي قولي ي ولد الناس تراك مقصر وابشري بعزك بس غيره ماعندي ...وايه بعد مشاكل مع امي مابي ..لأني ماظمن ..وش تسوي يوم تدري
بردتك لي ..تراك من آلحين الغلطانه ...حتى لوهي الي غلطت عليك ...

ريوف ودي يسكت وينكتم معي غثيان والله من ..كلامه

وقفت بروح احس بكتمه وانا اسمع ....كلامه الي كله أوامر

بجمود : اسمعي باقي الأهم....
عضيت شفتي بصبر وجلست واشرت بيدي كمل ....

أسامه : إذا تزوجت مابي اي اعتراض لك حقك من ....

ريوف قاطعته :من مصرف يوصلك خلاص فاهمه كم مرة سمعتني هالحكي ...وتزوج الله يستر عليك

اسامه رفع حاجب وابتسم على جنب: شاطرة ..وقف وهو يقول حياك في بيتك خذي راحتك المكان مكانك والشقه كلها تحت تصرفك من اليوم ورايح .. وابتسم على القهر الي يشوفه في عيونها ..

ريوف صغرت عيونها بقهر: لا كريم ماشاءالله

أسامه ابتسم على جنب وقال :.من يومي كريم ويالله..قومي سوي شيء أكله وانتي ساكته

ريوف فتحت عينها بصدمه توه يقول انه عافيها من اي حقوق له قالت تذكره : ماهو توك ماتبي شيء مني وعافيني من كل شيء

اسامه هز رأسه وقال : لا هذا برا الإتفاق ...وناظرها وهو يستفزها خليني أستفيد من جلستك شوي ..ولا ابي اصرف عليك كذآ ...وهو يناظر في بطنها في اي شهر

ريوف بحقد: مدري ..ودخلت المطبخ ..وهي تفكر وش تسوي له
والله مايستاهل شيء ..بس آه ي قلة الحيله .....اممم ماعندي غير كبسة اسرع شيء ..وبعد تملي عينه ..هذي الفراغه ...
طلعت دجاجه .حطيتها تفك ...وحضرت القدر ...وجيت أشعل النار بس عيا يشتعل معي ...حاولت مافي ...طلعت له وشفته يناظر جواله ..قلت بملل:الغاز عيا يشتعل ..
اسامه وقف ..وجا يشوفه ..حاول يشعله ..بس عيا قال : انا بعد غبي مثلك أكيد الأسطوانة. .كلمت اففف وقتها والله ميت جوع. ..
ريوف عضيت شفتي بقهر وش يدرني حسبت به خراب او شيء نسيت عن الأسطوانة...رفعت كتوفي وانا ودي اقوله روح المطاعم ربي كثرها ...بس انكتمت وطلعت لصالة جا وراي ..وقال وهو يفكر :اممم يالله نروح مطعم ومنه بعد نقضي لرمضان ...مابقي شيء عليه



ريوف هذا مايحس ..اخوي توه مسجون وهذا يبي يوديني مطعم ويروح بعد فيني السوق قلت بضيق: روح بالعافية عليك ...
انا مالي نفس


أسامه هز رأسه : لا بتجي وبحده وانا وش قايل من تو مرادد وعناد مابي ..يعني لازم أعيد الإتفاق

ريوف قفلت عيوني بصبر: السالفة ماهي مراددد وعناد بس مابي اروح مكان ..
أسامه : أخذ دش والبس ثوبي اشوفك جاهزك قدامي ...ودخل الغرفة
ريوف
تمددت بعد ماختفى...جالسة اتخيل سمير ...أكيد ماراح يتحمل السجن ..آه ي خوي ضيعة حالك ...سمعت صوت محادثه وصلتني ...مديت يدي وأخذت جوالي فتحها كانت من لطيفه ((كل عام وأنت بخير ))
وشوي وارسلت الثانيه ((فاتحه المحادثه وبعد مطنشه ودي أعرف مين مزعلك انا ولا اسامه مفروض تحقدي عليه ماهو علي ولا عادي ترجعي له وانا حتى رد برساله ماتطيبي خاطري ))
فتحت عيني بصدمه وش يعرفها....اني رجعت ..معقول دقت على أسامه ...اي أكيد قالها....رميت الجوال ...
..
وشوي وشفت اسامه قدامي ...وهو متكشخ ..الأخ مصدق نفسه ..ابتسمت على نظرة القهر. ..في عيونه انصدم توقع يطلع يشوفني لابسه العباية ..قال بقهر:الاخت ناويه تنام

ريوف جلست وانا أقول : ليت والله تخليني انام وبكون لك من الشاكرين

أسامه بقهر اشر لللباب:قدامي يالله

ريوف وقفت ولبست العبايه وقلت :أنت قايل للطيفه اني رجعت لك
أسامه ناظرها شوي وقال : ايوه فيها شيء ..

ريوف هزيت رأسي : لا مافيها شيء بس ماغير الله يعينك أمك بتزعل أكيد

أسامه : ان شاءالله خير ..

ريوف هزيت رأسي ..وانا ودي اقوله ليه تكرهني امك وش مسويه لها ..أنت وعارفة سبب كرهك لي ...بس امك والله لو كرهتني بعد ماسوى اخوي سمير سواته برائد بقول من حقها بس لا كرها لي من أول ماحطت عينها بعيني ...
ركبت السيارة. ...وانا متضايقة مابي هالروحة أبد....
تصدقون عندي فضول ...أعرف رائد واسيل ساكنين وين

..ولو ساكنين عند امه ..وش موقفه يوم يروح أسامه ..واسيل موجودة ..
وصلنا مطعم ..باين انه فخم ..حسيت بقهر ..احسه يحتفل. ..بدخول اخوي السجن ..ايه والله هالروقان كله مقد شفته عليه .من يوم ماتزوجته .....
غير اليوم ..إلا من متى اسامه يعزمني ..أول ماحجز طاولة
دخلنا أول ماجلسنا ..شفته رفع المنيو وهو يأشر: خذي الي عندك واختاري ..
ريوف هزيت رأسي وقلت بضيق: مالي نفس في شيء ..
أطلب لنفسك عليك بالعافية شفته يناظرني من غير مايفتح فمه مدري وش عنده اليوم مع هالنظرات احسه ..عنده شيء وده
يقوله بس مدري وش راده ..نزل نظره للمنيو ..وقال بهدوء: اطلب لك على ذوقي وعساه يعجبك ...
بعدالطلب ..مسك جواله ..وجلس يقلب فيه ...
ريوف..
والله احتفالك هذا لااخربه الحين ..ايه هذا الوقت المناسب ...
في البيت مقدر افتح فمي بكلمه...لأني أخاف من ردة فعله ..لكن هنا متأكده. .مايقدر... حتى يرفع صوته ...قلت وانا ابي قلبي يبرد شوي يوم اخرب عليه احتفاله : أقول أسامه
رفع نظره لي من غير مايرد كملت وانا ...بايعه اليوم عمري :وش احساسك وأنت رايح لبيت أهلك واسيل موجودة حسيت وجهه قلب بسرعة وحمر من عصبيته ....ايوه كذا ..ابتسمت بشماته ...حلفت تكمل احتفالك ...بس جسمي رجف ....من كلمته
صاك على سنونه بقهر وشد يده بقوه وقال : ربي رحمك بهالمكان إلا الرد بيكون شيء كان يخليك ماهو بس تبلعي لسانك
تبلعي العافية بعد وبتهديد حسك عينك اسمع اسم اسيل يتكرر عاد البنت صارت على ذمة أخوي. .ومعاد اشوفها إلا أخت لي ...

ريوف
رفعت حاجب وانا منتصرة ...والله يقول أخت وهو وده يذبح نفسه قبل يذبحني ..كررت كلمته بستفزاز: قلت لي صايرة أخت

اسامه صغر عيونه : ايوه عندك شيء ثاني

ريوف هزيت رأسي بدون صوت ...شوي والأكل وصل
تصدقون انفتحت نفسيتي ...وصار العكس سبحان الله انا الي أكل وهو ماغير يحرك الملعقه ...ماحط في فمه شيء ...
قلت بشماته أكثر :علامك توك جيعان

أسامه رمى الملعقه بقهر وقال: لو كملتي أكلك أمشي خلينا نطلع من هنا ..

ريوف هزيت رأسي : لا باقي ماكملت ..واشرت على الأطباق وبعدين حرام طالب وينرمي كذا ليه ماتأكل

اسامه بحده مايبي يوضح لها انها سدت نفسه بسؤالها الغبي :ماحب أكل المطاعم ..

ريوف وهي تأخذ لقمه بالملعقه وتأكل : ليه والله طعمه لذيذ بلعت القمه وهي تقول لايكون سديت نفسك عن الأكل بسؤالي



أسامه بيكون خسران لو يوضح لها مد يده ورجع سحب ملعقته وقال : لا ي شيخه مجنون لو اعيطت اهميه لسؤالك
وجلس يأكل غصب ...

ريوف ودها تقدر ترد عليه وتقول والله سؤالي خلاك تنتفض من قهرك..بس هالمرة ماراح تجي سليمه والله ماغير يغرس هالشوكه جنب صحنه في صدرها قلت اضيع السالفة: اليوم ضروري روحة السوبر خليها بكره يمدي بعد

أسامه بحده: بكرة عندي استلام ماهو فاضي ...
وبعدين وش عندك ...خلينا نقضي ونرتاح والله يعين على الزحمه ...وقف شبعتي أمشي قدامي يالله ...
ريوف : اي الحمدلله وبعدها رحنا غسلنا ..وطلعنا للسوق ...ونزلنا أخذ عربية ...
وقرب مني ..وهو يقول:انتبهي تنسي شيء ترا عزايمي كثيرة
في رمضان وهالله هالله...ابي تبيضي وجهي ...

ريوف هزيت رأسي وانا اردد الله يعيني ...بس حسيت بحزن هذاك العام كنت مع سمير ..اقضي يالله يومها كان تهريب روحتي لسوق ...امه حلفت عليه مايروح فيني ..ماغير هي تروح معه ..وبعدها جا غرفتي وعرض علي ..قال امشي نروح ونأخذ أغراض الحلى الي امي ماتعرف لها ونخلي لها المقاضي الكبيرة حسيت بصوت اسامه فوق رأسي صحاني من الي كنت فيه ناظرته بصدمه : لا أسامه خذ اصغر من هالمقاس وش ذا


أسامه هز رأسه وقال وهو يرفع الكرتون : ي بنت اقولك ضيوفي كثير برمضان كذا طبعي احب اعزم اخوياي برمضان على الفطور ...وهالمرة بريح الغاليه من عزايمي

ريوف صغرت عيوني بقهر: وتبدسني انا ..

اسامه ابتسم على جنب بثقل : واجب عليك ...

ريوف كنت ارمي في السله أشياء معقوله ..وهو يرمي وراي أكثر من كرتون ..ويوم اعترض يرجع يسندر راسي ... بعزايمه
وكرمه لخوياه ........

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 27-11-16, 12:33 AM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

ناظرت الطريق يوم طلعوابرا الرياض قالت بستفسار : وليد منكتمه من وقت ما طلعت السيارة ممكن الحين أعرف وين متجهين له

وليد بهدوء :بروح مكه وكاد ارتاح شوي ضايقة فيني الوسيعه ي ريتآج

ريتآج : مكه

وليد : ايوه ماودك في عمره وكاد قلوبنا شوي ترتاح

ريتآج : إلا ودي .وفي خاطري من مبطي ...

وليد عقد حواجبه :في خاطرك وليه ماقلتي من قبل

ريتاج صغرت عيونها وبدقه : أنت فاضي لي بالله

وليد بعتب :ريتآج مين يتهرب من الثاني انا ولا إنتي وشوفي أكبر دليل حتى إعتذار ماعتذرتي

ريتاح ناظرته :أعتذر ليه ماذكر اني غلطت عليك

وليد رفع حاجب: لا ي بنت العم غلطتي وتذكري آخر موقف صار بينا وتذكري وش غردتي به.. في مره عاقلة تقول لرجلها الحكي الي قلتيه ويالله انتظر اعتذار...منك تراه في خاطري لا
تبخلي علي ..

ريتاج ريحة ظهرها زود على المقعدة وقالت بنذاله: اعتذار تبطي ماتسمعه مني ...

وليد :افاا... ليه ي بنت العم ..وش فيكم كذا كارهيني
لهالدرجه انا رجآل ماتعاشر .....

ريتاج بضيق: وليد لو سمحت لا تجمعني مع أحد ..

وليد بسخريه :تغاري منها وهي مخليه لك كل شيء وطلعت من حياتنا كلها ..

ريتآج هزيت رأسي بقهر: لا موكذا ومين قالك غيرانه بالعكس والله اني زعلاته حيل على قرار الطلاق

وليد بضيق: ماهو كثر زعلي ليتها تكبر عقلها .وتعرف غلاها عندي

ريتاج ودي اسكته اكره شعوري هذا يوم احس فيه قلت بضيق : حاول مره ثانيه لاتسمع كلام عمي ...

وليد :خلاص مافي فايده هالمره صامله من غير حكي ابوي


ريتآج فتحت عيني بصدمه : وليد بلا جنون وش ذا الكلام
وليد بحزن:والله هذا الصدق

ريتآج :لك فرصه وليد ترجع تحاول ..

وليد هز رأسه : لا خلاص هالمرة لطيفه عايفة بقوه وشكل الطلاق هو الي بيصير ..

ريتآج ب : ليتك انت الي تكبر عقلك ولا تسوي شي تندمون عليه الإثنين نصيحتي لك اصبر شوي..

وليد بضيق : اعطيتها الوقت الكافي و مستعد أعطيها
لو تبي العمر كله بس مع ضغط ابوي ورسايلها ..وترجيها ي خوفي افقد اعصابي

ريتآج عضيت شفتي بقوه مابي اصيح بس غصب عني صحت ..احس بوجع ...وليد يحبها حيل حرام الي صار لي ولهم ...

وليد وهو يسمع شهقاتها قال بضيق : غريب أمرك تبكي عليها مفروض تفرحي الملعب لك لوحدك

ريتاج
صديت لدريشه ..وانا ضايقه زود من حكيه ...وش افرح به
آه بس ...
،،
،،
،،
،،
،،
اليوم الثاني
،،
،،
غلا حركت يدها على رأس غرام وهي مفزوعه : يمه بنتي
جسمها نار ...بسرعة سحبت جوالي ..ودقيت رقم سآمي
أول ماسمعت صوته قلت بخوف: وينك فيه بسرعه تعال
سامي وهو مفزوع:وراك

غلا بسرعة : غرام تعبانه جسمها نار ...خايفه عليها تكفى تعال بسرعة ولا أخذت لموزين وديتها بنفسي .

سآمي بعصبيه : انثبري مكانك الحين جاي

غلا : بسرعة تكفى
قفلت وانا ارددد ان شاءالله مافيها شيء ...حملتها وانا ادعي الله يخليها لي ...اموت لو يصير فيها ..شيء ..هذي حيلتي في هالدنيا ...قلت بهمس ...كيف مانتبهت انك مريضه ي قلبي
إلا توو ...دقايق ..وجوالي رن ...شفت رقم سامي
بسرعة فتحت الخط: ايوه

: انا برا
قفلت بسرعه ولبست العباية ...وطلعت وانا اسمع صياح ام سامي وين موديه البنت ..يمه دقي على اخوك قولي مرتك هربت ببنتك بسرعة ي بدريه هذي محدن يقدرعليها غير ربي سرعة يمه ..لا تبعد زود
قفلت الباب وراي وانا اتحمد الله على العقل ..أول ماوصلت السيارة ..
كان سامي يكلم جوال قفل وهو متضايق أول ماقفلت الباب قال بحده : بيضرك شيء لو رديتي على امي وقايله لها انك جايه معي ولا بنتك تعبانه ...

غلا طنشته مارديت عليه ...ادري فيه ما أكثر من كلام امه إلا هوو ولو رديت ماراح أخلص ...بس عصبت من هالزحمه ...وطالعته بقهر: دبر نفسك من هالزحمه البنت تعبانه

سامي بحده صرخ : كيف يعني اطير بالله اصبري شوي ..تفتح الاشارة الحين وتخف الزحمه

غلا بتهدد : والله مافيني اخسرها ترا اقسم بالله ي انت وعايلتك كلكم ماتجوون فيها شيء ...

سامي تعوذ من إبليس :غلا خلاص اسكتي

غلا
بسكت وبشوف ....نزلت نظري لبنتي وانا اقيس حرراتها بيدي ...: يالله البنت نار حياتي كيف تتحمل السخونه هذي يارب لطفك فيها
سامي ناظرها بقلق وقال : ربك ارحم فيها وان شاء تخف آلحين

غلا :والنعم بالله ...وبعدها تنهدت براحه يوم وقف السيارة قدام المستشفى ..بسرعة نزلت ..وسامي وراي يمشي ..وهو معصب ..سآمي بهمس: بشويش الله يفشلك انتظريني على الأقل

غلاصدق انه فاضي البنت تعبانه وهو يتشرههه.. .دخلنا عند الدكتور. ...وكشف عليها ..وكتب لها أدويه طبعاً سألت عن كل دواء بالتفصيل .. وقال لو ماتخف سخونتها نرجع فيها ...طلعنا ...
سامي بقهر : اقسم بالله الدكتور شوي ويصفقنا من اسألتك وش ذا كل شيء معترضه عليه

غلا بقهر :ليه تبيني أخذ دواء لها كذا لازم اسأل عنه
البنت صغيرة ماتحمل

سامي بسخريه : اخس اللي معاها شهادة في الطب وفاهمه كل دواء وحنا ماندري ي غبيه أكيد مارح يعطيها شيء يضرها ..

غلا رفعت يدها :بربر لما تتعب ..وايه بسأل مافيها شيء بنتي وخايفة عليها فيها شيء هذي بعد

سامي هز رأسه بعجز من هالدماغ عليها..وصلها البيت ونزلوا ..دخلوا الشقه ...على صراخ امه : وشهوله اكلمك ماتردي عليه
غلا ناظرتها بقهر مطوله بالها من اليوم ...طشنتها ومشت
لغرفتها ...حطت بنتها على السرير ..وفكت العبايه ..شافت
سآمي داخل عليها قالت بتهديد وهي تأشر لبنتها: بتسوي مشاكل تكفى أطلع مافيني ترا حدي ضايقه وخايفه عليها ..

سامي فتح عينه بصدمه : انا ي المفتريه الحين راعي المشاكل
آه بس ..والله بعض مرات ودي افرمك فرم ..بس اخاف ايتم بنتي

غلا بسخريه :كويس وانت عندك دم وتفكر في بنتك

سآمي : ايه بس لاتضمني على طول ترا بعض مرات افقد اعصابي وتصير أشياء ماهي في مصلحتك ..

غلا اكرة يوم يتكلم بتهديد : طيب برا بنام انا وبنتي ومانبي حد غريب يزعجنا ...

سآمي عض شفته بقهروهو يأشر على بنته: الحين انتي وهالنتفه صاير انا غريب عليكم وبعد ماتبون ازعاج شافها بترد قال بحده حتى انا بنام ..

ورمى حاله جنب بنته ..وهو يتأكد من سخونتها .. رفع راسه مفزوع ...من صوت غلا ...
: لاتلمسها الحين تصحى ومعاد ترجع تنام ...اففف شوف كيف صحت يالله وش اسوي فيك آلحين

سامي هز رأسه بقهر وقال وهو صاك على سنونه: الحين بتصحى من لمسة يدي وماراح تصحى من صوتك ذا انكتمي خلاص البنت نايمه علامك كذا بس مشتطه ..أستغفر الله
العظيم

غلا ميلت فمها وقالت :صوتي متعوده عليه بس لمسة غير لمستي ماهي متعودة ...
سآمي عقد حواجبه : غلا احسك تبيني ابعد عن بنتي صح الاحظ عليك هالشيء ودايم تصرفيني يوم اقرب منها ...ويوم احملها بعد اشوف الضيق في عيونك ..مجنونه لو هالشيء الي ملاحظه صدق ..

غلا
فعلاً تكره لما يقرب منها...تخاف عليها منه ...تخاف يحرمها منها سبب لها عقدة ...ايه هو السبب ..لدرجة تتضايق يوم يحملها او يلاعبها ..والي يقهرها يوم تضحك له ..وماتضحك لها ..والله تحس بغيرة من جد ...شافته يناظرها ينتظر جواب قالت بصدق: انت السبب

سآمي فتخ عينه واشر لنفسه: انا السبب وشلون

غلا بطفش: سآمي تكفى مابي اعيش في نكد ومشاكل عندك ابي اعيش مع بنتي وبس في هالبيت ي ليت تخليني في حالي وأنت في حالك..

سآمي
عض شفته بقهر والله هالبنت ...ماتقدر معروف ..ولا يبان فيها بعد جميل
كل مرة تثبت له....انها ماتستاهل قلبه ...حرام يكون يحب وحدة مثل كذا ...تعب وهو يتحمل ..قال بقهر: لدرجة تبعديني عن بنتي ..وش ذا القلب الي عليك حقد أعوذ بالله الله لايبلانا ..

غلا بقهر :يمه على القلب الرحيم نسيت سامي وش مسوي ماهو حرمتني ولا فكرت في ضعفي ...وانا مابيدي شيء اسويه روح بس وخلى عنك المثاليه الزيادة بس ...

سآمي رفع نفسه وهو يسند ظهره على السرير وقال بعصبيه:
بعدتك منا والطريق مثل سواتك الحين

غلا بقهر :المهم بعدتني وبس عنها وحرمتني منها ..شهر وانا اصيح ابي اموت عشانها ..جسمي كله يعورني. .وانا صابره واتحامل على نفسي واجي اشوفها وتقوم تطردني اخس طرده. .ولا لعبك بعصابي شيء ثاني. ...وكنت اشوف التلذذ في عيونك
والحين مجلسني .وبعد تهدد فيني ..ماتدري قد ايش مغصوبه بالجلسه هنا ...

سآمي قاطعها وهو يبيها تعترف لو مرة وحده إنها غلطانه : طيب الي صار مني وش سببه اعترفي ...

غلا اعطته ظهرها من غير ماترد ...وغطت رأسها. .بالمفرش وهي ماسكه دموعها ...ماتبي تذكر رفضها لبنتها ...
ودها يطلع من الغرفة ....لفت لبنتها يوم صاحت ..شافته يناظرها ..ماتدري وش يفكر فيه ...بس مدام يناظرها كذا أكيد عنده شيء ...
رفعت نفسها شوي ..وقربت بنتها منها ..وهي تحملها .....

: تبي تعيشي في بيت أبوك انا موافق وخذي غرام معاك بعد ولا تخافي اي وقت تحتاجي شيء انا موجود ...

غلا طالعته مصدومه توقعت بيقول شيء بس ماتوقعت هالشيء أبد كذا يقول لها موافق تروح لبيت أبوها وبعد تأخذ غرام معاها لا لا أكيد يكذب علي قالت وهي ماهي مصدقه :موافق بيت أبوي وبعد أخذ غرام

سآمي هز رأسه بصدق : ايوه موافق ولو تبي الحين مستعد اوصلك ..

غلا تحس بفرحه ودها تروح تعيش لحالها مع بنتها قالت بدون مراعاة لمشاعره :ماتصدق قد ايش فرحانه هذي امنيتي نعيش انا وبنتي بس .......

سآمي حس بطعنه قويه ...افف كارهه وجوده بالمرة قال بمكابره وهو يحاول يحافظ على كرامته المجروحه :فكرت فيها يوم قلتي لي امس قلت ليه ارفض أكون غبي لو أرفض ..بالعكس...البعد أفضل ..لي ولك ...لاني ماهو قادر اتحمل ..وجودك في حياتي وعلى ماظن رفضتك قبل من حياتي بس صارت ضروف بس الحين رجعت...فكرت بعقل وبعد غرام بتبهذل لو فكرت اتزوج مستحيل مرة الأب تجي مثل الأم ..
غلا خلت كلامه كله وقالت بقهر: لك بعد نفس تتزوج

سآمي أشر على نفسه بعزه :ايه اتزوج ليه ماهو رجآل شايفتني ...

غلا ناظرته بقهر : بشويش طيب لا يتشقق فمك وانت متحامي كذآ تزوج بعد عشر لو تبي

سآمي بستفزاز لها :مايجوز حدنا أربعه ...

غلا اربعه مالت بس ..قالت بقهر:متى ناوي توديني لبيت أبوي
سآمي وقف وهو يلبس ثوبه وسحب مفتاحه وجواله وناظرها وقال ببرود ظاهري : آلحين

غلا : لا الحين صعب ...خايفة غرام مريضه ...خلها يومين ..وبعدها وصلني ..

سآمي هز رأسه بضيق : على راحتك ...

غلا
أول ماقفل الباب...تحس انها في حلم ..معقوله ..وافق ..يوديها لبيت أبوها وتنازل بالسهولة .عن غرام ..يالله مو مصدقه ..
ناظرت غرام ..وانا اهمس بنروح لبيت جدو وبنعيش لحالنا ونفلها ..ونرتاح من سامي وامه ...صح غرام شافتها عقدت
حواجبها وبدت تبي تصيح قالت وهي تهزها خلاص مارضيتي في ابوك وجدتك آه ماتطلعي إلا مثلهم الله يعيني عليكم بس
.....وبقهر وهي تقلد صوته اتزوج مالت ...عليك تزوج مين راح ترضى بواحد مثلك ....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية