كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
اليوم الثاني...
،،
،،
ناصر
رجع من دوامه ...وهو قرفان ..و متضايق ..زود منها ..
جالسة في بيته ولا هي معبرته ..آلحين هو اعتذر وقال لها مليون مرة .آسف. ...وحاول يرضيها بكل الطرق .وش تبي بعد ...شافها قدامه في الصالة مساكه جوالها ...وتكلم ......
جلس على الكنبه واشر لها تقفل .. ..وقال بضيق :جهزي غداي على بال مأخذ دش
منيره بسرعة اعتذرت من بنت خالتها وقفت من غير ماترد
عليه ..دخلت المطبخ ...وبدت تجهز الأكل. كلها دقايق وشافته
دخل وراها...وجلس على كرسي الطاوله ...وقال وهو يتافف: باقي ماجهزتيه .. وش طالب انا مفطح وانا مدري....
منيره ببرود يقتل: كان خذت لك جاهز وفكيت عمرك من الانتظار
ناصر رفع حاجب من ردها وقال بقهر : ودي اعرف وش مستفيده من الي انتي فيه غير لا أنتي مرتاحه ولا انا ...
منيره ابتسمت على كلامه: الحمدلله مرتاحه وراضيه عن نفسي
وانت كيفك ...
ناصر زفر بعصبيه :بعد تلومني يوم اقول بتزوج ...
والله اني غبي يوم فرطت في بنت عمي
منيره ناظرته بصدمه من الكلام الي قاله وبعصبيه صرخت البرود الي متظاهرة فيه طاركله ... :حتى وهي
متزوجه ....متحسف عليها بعد .والحين بتجلس كل مرة تذكرني
وبحسرة والله غطلة عمري يوم رجعت لك .بس والله كسرت
ظهري بعيالي ....
ناصر حس بندم على كلامة بدل مايحاول يرضيها يقوم يزيد وهي موناقصه .بينهم ....... بس استفزته بقوه قال بحده وهو يقطع هالسيرة الي دايم تفتح طريق مايتسكر من المشاكل: خلاص قصري صوتك والبنت معاد يجي طاريها أبد وصادقة آلحين هي على ذمة رجلها الله يستر عليها ...
منيره صرخت بقهر وهي تدفه عن طريقها .. : الحين مين جايب طاريها انا ولا أنت وبعد متحسف .....أعطته ظهرها وكملت شغلها ..بقهر ...
ناصر تعوذ من إبليس وهو يشوفها تاخذ الصحن وتغرف بعصبية . الحين لو يعتذر مستحيل تعطيه... وجهه وهي كذآ.. معصبه طلع من المطبخ ......جلس على الكنبه... في الصاله وهو مقهور من نفسه ..أشلون...قال كذآ... شافها طلعت من المطبخ وقف بسرعة وقف في وجها مايبيها تروح يبيها تقابله على الغداء الي انسدت نفسه منه وهو مالمسه قال بأسف:والله
آسف شافها ماناظرته حتى قال بصدق اوعدك والله معاد اطريها أبد ...والله مالي غنى عنك ..وانتي عآرفة هالشيء ..متأكدة منه ... شافها ماتحركت ولا عارضت انه واقف في طريقها ...قال بهمس وهو متأمل انها حنت عليه . بس انصدم يوم طالعتة شاف نظرة التعالي الي يكرها ..وينفر بسبتها ....
منيره ناظرته وراسها مرفوع بشموخ:والله ي ناصر معاد تهمني بشيء .والحين.اسيل طريتها ولا لا بعيدة عليك لو تموت ماتاخذها...أخذها الرجآل الي مكتوبه له
قال بحده :قلتيها مكتوبه له .وشهوله مسويه ازمة في حياتنا أجل
منيره ابتسمت بسخريه : روح تغداء بس الأكل برد
....
ناصر قفل عيونه بصبر:طيب تعالي كلي معي
منيره ببرود ظاهري: برسل لك العيال ....
ناصر أعطاها ظهره ..وسحب شماغه وقال بقهر : أروح اتغدا عند أمي ابرك ...
منيره : الله يعينك على مسافة الطريق .. سكتت يوم لف لها وناظرها بعصبية ..ابتسمت غصب عنها ...يستاهل ...عشان يتوب .. .
،،
،،
،،
،
في شقة أسامه
،،
،،
ريوف
جالسة على السجادة وتدعي ..الله يشفيه لها ويقومه بالسلامة
وترجع تعيش معه وراسها مرفوع ...آه كل ماتذكر شكله تصيح ...لها ثلاث أيام تنتظر خبر يفرحها ..عشانه .. ..يآرب انك ترفع عنه يارب..واثقه في أخوها بيصدق أكيد يوم يسمع كلام...امه بيصدق .... يعرف كيف العلاقه بينهم ...ماهو مثل اسامه يفتكر علاقتهم زينه مع بعض ومتفقين على الي صار .رجعت رفعت يدها يآرب ي حبيبي ترجعه لي أخوي معافى .. وياخذ حقي من كل الي ظلموني
: يأخذ حقك من مين بالضبط
لفت مصدومه وهي تناظره متى دخل وكيف ماحست عليه ..
قالت وهي توقف وترفع السجادة من على الأرض ..وفكت الجلال..وقابلته وهي تنزل الجلال من على رأسها قالت بقهر من سؤاله : من الي ظلموني .... ..
اسامه ابتسم على جنب بسخريه : إذا فعلا خالتك ظلمتك حقك ربي يأخذه منها ..
ريوف ناظرته بخوف : ومنك
اسامه ببرود : ومن أخوك بعد ..
ريوف هزت رأسها بقوه : لا أخوي ي قلبي انخدع بكلام امه وصدقه وبعد عاذرته اللي شافة ماهو قليل
أسامه قال بقرف والصورة تنعاد عليه يوم دخل وشافها قال بحده :وانا بعد الي شفته ماهو قليل وعشان كذا اسمعي الي بقوله لك. واشر لها تجلس ...
ريوف حسيت بخوف من الي بيقوله جلست وين ماقال لها وبهمس : قول ..اسمعك
أسامه بحده : شوفي ي بنت النآس العيشه مع بعضنا شي مستحيل .... ولا انا عندي القدره أسامحك على الي شفته ... بتقولين مظلومه ومدري ايش من هالكلام الي اسمعه منك على طول بقولك في رب يحاسب .. إذا كنتي.. ظالمه واذا كنتي ..مظلومه يأخذ حقك انا صعب أكمل معك ... ولا قادر اصدقك واكذب عيوني وخلاص كفايه الي علي سويته ..وكان غرضي من هالزواج احمي اخوي بس اخوك طلع ماهو كفو وغدر ..والي عندك .. شيء ... واحد الي هو (هالطفل) بيجي على الدنيا وهو ماله ذنب وبعد مالك ذنب عشان هالحمل الي صار ربي كتبه وقدره اللهم لك الحمد زفر بضيق وكمل وهو يشوفها منزله رأسها للأرض وتمسح دموعها الي من وقت مابدأ ..ماوقفت .. ومصروفه ومصورفك... لما باب بيتكم يصلك ...وكل شيء تحتاجيه انا موافق عليه بس اني أقدر أكمل معك حياتي لا مقدر
اتحملك أبد عشان كذآ قومي تجهزي اوديك لبيت أهلك ..
ريوف
كان يتكلم ويتكلم ...وانا أسمعه مافيني اقاطعه ..ولا عندي شيء اقوله وبعد كلامه سكاكين تقطع فيني بدون رحمه ...بس لما قال بيتكم قلت أكيد بيأخذ لي بيت انا ولدي فرحت من قلب ..مستعده اعيش لحالي وبعرض على سمير يسكن عندي بعد يوم يطلع من المستشفى عضت شفتي بألم يوم تذكرت بعد المستشفى السحن ..بس رفعت رأسي بقوه وناظرته وهو يقول بيت أهلك لا اموت والله ...آه ي حسرتي ...بيت أهلي من فيه بالله غير الحيه
ناظرته بضعف وانا اترجاه بعيوني خلاص مو لازم بيت لحالي ابي بس يوم يطلع أخوي يرجعني لبيت ابوي .قلت بذل وانا امسح دموعي الي رافضة توقف ..: تكفى تحملني حتى أخوي يطلع بس لا ترجعني لزوجة أبوي ..
اسامه ضحك بسخريه : اخوك يطلع ليه مين قالك اول مايكتبوا له خروج يشرف.. بيته اصحي من خيالك ... السجن ينتظر أشكاله
لانه مستحيل رائد يسامحه على عملته وبعد الحق العام وين راح ..
ريوف قلت بهمس :ضروري تذكرني ...
أسامه بحده : ايه بذكرك وش مسوي أخوك
ريوف بحزن عليه : حتى بعد حالته هذيك ماراح ترحمه
اسامه هز رأسه :مستحيل أخوك قضيته ماهي سهله ..كان بيتسبب بقتل فاهمه
ريوف بقهر من كلامه :ماقتله حرام عليك تتبلى عليه ..
أسامه بعصبيه : كان بيقتله ...وبعد رميه بالرصاص على الحضور في القاعه ..هذي كلها ضده ... ومسجله عليه ...
ريوف عضت شفتها بعجز ماتدري وش تقول مسكت يده برجى وهي تطالع .. عيونه تدور الرحمه: تكفى تحملتي بس لما يطلع من المستشفى ..عارفة بيروح السجن وقتها بس راح يأمن لي مكان بعيد عن أمه ..كان تقول كلامه ملخبط ..بس تبيه يرحمها ..
أسامه سحب يده بقساوه:لا ويالله مافي وقت ودي اوصلك وارتح من هالهم كاتم على صدري..خلاص خلص كرمي معك لهنا وبس ....
ريوف
آه زوجة ابوها وش بتسوي فيها لو شافتها والله ماغير تذبحها تذكرت كيف كان تضربها تذكرت الحرق الي حرقتها فيه بسرعة .رفعت كم بلوزتها وهي تأشر على كتفها من فوق وكاد قلبه يحن : شوف شوف هذي علامه منها حرقتني ليه مانظفت السطح كنت يومها تعبانه حيل سخونتي مرتفه مارحمتني قلت لها والله جسمي مولع مقدر انظفه تدري وش قالت ابشري الحين اولع فيك عن حق وهاا شوف كيف حرقتني بدون رحمه ...شافته يناظرها بدون اي تعابير على وجهه ويناظر مكان
الحرق ببرود قالت بأمل أخير وهي ..
تجلس على الأرض وهي تسمك رجوله بذل: تكفى لا ترميني لها تكفى والله ماغير تذبحني لو رجعت لها ..ماهو عشاني عشان
ضناك ...رفعت راسها وهي تصيح ... اخاف منها ي اسامه تكفى ارحمني وارحم ضعفي ..واعتبرني ماهو موجوده في حياتك...مابي حتى مصروف بس لا ترجعني لها وروح شوف حياتك مع الي تبيها بس تكفى لا ترميني عندها تكفى ...
اسامه يكذب لو يقول ماشفق عليها وبذات يوم شاف حرق كتفها
نزل نفسه وهو يرفعها وقال قال بجمود وهو يقسي قلبه : مع
الأسف الي ابيها خلاص راحت علي ..وبعد كل هالكلام قلتيه .. مايمشي عندي ومالك مكان في هالبيت وبعدين ليه مرخصه كذآ حالك يمكن طلوعك من هنا خير لك ..
ويالله عندك خمس دقايق خذي اغراضك وانا انتظر في الصاله وبقساوة أكثر حياة عندي لا تتأملي فيها ...ومدام قدرتي تعيشي هذيك المدة كلها عندها راح تتحملي آلحين ..
ريوف قلت وانا اذكره: تذكر أنت وعدت سمير ماطلقني ولا ترجعني والله يومها في المستشفى وقت التحليل إذا كنت ناسي انا أذكر ... تكفى أسامه خلك على كلمتك ....
اسامه : صادقة وعدته وكنت عند وعدي بس مثل ماقلت لك هو غدر فيني وصوب أخوي وكان مقصده قتله وانقض وعده لي والحين ماله شيء عندي وهو الي بدأ وخون .شافها زادت في صياحها قال ورأسة صدع من صوتها .... بتطلعي من حياتي ولا أشلون ..ي شيخه افهمي مابيك ولا ابي أكمل معك حتى لو كنتي مظلومه مابيك في حياتي أبد .......
ريوف
صاحت أكثر من الكلام. اللي قاله بس وش ترتجي منه طول عمره قاسي وماعنده قلب وقفت وهي تحس الدنيا تلف فيها وخايفه من الي مقبله عليه .....ماتخيل حياتها مع مرة أبوها
أشلون تعيش معاها وبذات هالفترة وسمير في المستشفى
آه والله لا تكفر فيها ... سمعت صوته يستعجلها ...يبيها تطلع
قربت من الدولاب ...وأخذت الشنطه رمت باقي ملابسها فيها
ولبست العباية ..وطلعت وهي تحمل الشنطه ..ناظرته ..
جالس ..ويناظرها بحده ..وقفت من غير صوت ...
أسامه أول ماشافها ..طلعت من الغرفة وقف على طول ..وقال بحده: يالله ..
ريوف مشت معاه وهي تقدم خطوة وترجع خطوه ماتبي ترجع أبد ...لبيت أبوها ...
ركبت .السيارة..وهي ترجف ...قالت وهي تدور اي عذر تخليه يرجع عن كلامه .. :أسامه
اسامه بجمود ناظرها في المرايا : أيوه
ريوف بلعت ريقها بخوف وتتمنى تمشي عليه الكذبه ويحن عليها مثل كل مرة إذا تعبت ...: احس بتعب مدري وش فيني
ي خوفي الحالة الي قبل ..ترجع لي ...
أسامه بجمود :عادي كلي زين ماراح يصير فيك شيء اماا لو تجلس تتدلعي وترفضي الأكل أكيد بتتعبي ومافي حد غير بينضر ...
ريوف عضت شفتها بقهر وبعجز : بس انا تعبانه صدق أسامه
أسامه بقساوه: ريوف كفايه دلع .....
ريوف
دلع ي الظالم ....اي دلع بالله آه .. حد يروح للموت برجوله ...سندت رأسي على الدريشه ..وانا أدعي الله يحميني من زوجة .. ابوي ...مابي منها شيء غير انها ماتأذيني قفلت عيوني وانا أعيد شريط حياتي معاها ...آه ي هو موجع ....
: يالله انزلي ... وفتح الباب ونزل
ريوف ناظرته برجى أخير يوم فتح الباب يبيها تنزل ...
تمنت ..يحن عليها بس آه ماغير النظرة القاسيه الي من يوم تزوجته ماشافت غيرها...نزلت من غير ماتتكلم ..
مدت يدها تبي تأخذ الشنطه
أسامه : خليها بأخذها أنا ...
ريوف هزت رأسها وتقدمته تمشي تحس حالها مثل الي رايح لمنصة الإعدام....
أسامه مشى معاها ..ودق الجرس...
شوي وسمع صوت ام سمير تسأل مين ..
قال بجمود: انا ...
ريوف يوم سمعت صوتها حست برعب ..ودها تمسك فيه وتقوله تكفى ..تراجع عن قرارك ..
بعدت خطوه يوم فتحت وطلعت لها وهي لافه الجلال على راسها ومنقبه ...يآرب تخاف من نظرة عيونها .....
مرعبة ....
ام سمير وهي تناظر ريوف ..واسامه قالت بجمود: يالله خير ..
أسامه : السلام عليكم ..
ام سمير : عليكم السلام ..
أسامه بحده : هذي الأمانه ورجعت لكم ..مع الأسف ولدك خان ورجع في وعده وانا مشيت على طريقته ورجعت لكم البنت ...
.
ام سمير بجمود طالعت ريوف ..من غير ماتتكلم ...
اعطتهم ظهرها ودخلت ..وخلت الباب مفتوح .....
ريوف ..طالعت أسامه برجى أخير ..تبيه يحن عليها ..ولا يرميها هالرميه ... بس وين ذبحني يوم قال :يالله ادخلي وشدوو الهمه على ضحيه ثانيه وكاد خبل وتضرب معكم هالمرة ...
ريوف هزيت رأسي بعجز. .منه ..ومن تفكيرة ...مشيت وانا أحمل الشنطه ..ودخلت ...وانا اشوفها قدامي جالسه في الصالة ..اتجهت لغرفتي . وانا أدعي الله إنها ماتتعرض لي. ...بس وقفت يوم كلمتني ...جسمي كله رجف من خوفي منها ....
:
أسامه
رجع السيارة ..وهو يسمع رنة جوال ناظر وراء ....
شاف جوالها ..شاف رقم اخته لطيفه .....زفر بضيق ي ربي
متى تنتبه له دايم راميته
نزل وأخذه ورجع فيه للبيت شاف الباب باقي مشرع ...
تقرب منه ..وهو يبي يناديها .. عشان تأخذه بس وقفه كلام.... خالتها ..: ماتحملك حتى هوو ..سبحان الله مالومه بنت الهندية مين بيتحملها مافي إلا أبوك الغبي الي رخص في بنت عمه ...وخذ عليها بنت الفراشه ..وبقهر صرخت ليه مارديتي على ..الجوال كان نقذتي أخوك ...اقسم بالله ي ريوف لو يصير في سمير شيء ..ماغير تلحقيه ....والسجن الي ينتظرة والمصايب الي تسببتي فيه له ..
يعني حابه تنتقمي مني في أخوك ي الخبله هذا سندك اشلون طاوعك قلبس ...تشوفي اتصالي وكلامي الي مسجلته لتس ..وتطنشي ..اقولتس بيذيح الرجآل وانا غلطت في حقتس.. وبدق على رجلك وبقوله كله مني ترا البنت مظلومه.....حاولي تسوي شيء .حلفت لتس بقوله ..بس .ماغير مطنشه كل اتصالتي ورسايلي ... بس تفتكري ولد الأكابر.. راح يخليك عنده ..بعد ما اخوك كان بيتسبب في موت أخوه...... لو رديتي علي كان قدرتي يمكن تنقذي حياتس على الأقل ...ماهو ترجعي ذليله مثل ماطلعتي ذليله .....من هالبيت لكن هالمرة ي ريوف بيكون انتقامي غير ...لو صار في أخوك شيء بس أحمدي ربك اليوم الدكتور طمني عنه ...وعن حالته ...وقربت منها ...بقهر..
ريوف وهي مفزوعة حدها منها تشوفها معصبه متأكدة انها بتطقها قالت بسرعة يوم قربت منها حطت يدها على بطنها وهي تحميه : حرام عليك لا تأذيني انا حامل ..
ام سمير انصدمت : وشهوو ..حامل صفقت يدي بيد .. معقول
قدرتي على الرجآل ..وهو شايفك بهذاك المنظر.. صدق حظتس مثل حظ أمتس ..لكن هي انتصرت في البداية وبعدها ماتت وابوك
رجع لي وانتي حاولتي تلعبي على الرجال ...ومدري كيف غسلتي مخه ..ونسيتيه يآرب ي قوة عينتس اشلون لعبتي عليه .. انا وانا مدبرة كل شيء ومخططه له وصدقت فيتس انتس وحدة **** ......من منظرتس .. أجل هو أشلون ..بس يالله بعد خسرتي في الأخير مثل أمتس ....حملتي وبعدها رماك... مهما كان رجال ومستحيل يسكت على شافة .. وناظرت بطنها ..والله لو اخوك مايطلع منها ..لاحرق قلبك على ضناك الي انتي حامل فيه .........مثل ماحرقتي قلبي على سمير ...أدعي ربك بس انه يقوم ....وانقلعي غرفتس لا اشوفتس هنا أبد ...لما اخوك يصحى ويقلعتس بعيد عني ........
أسامه مصدوم من الي يسمعه. ... ........
،،
؛؛
؛؛
؛؛
كتتتتتتتتتتتتت
،،
،،
تحذير لا اشوف اي دعوة لعيالي أسامة وليد ...
اما باقي الأبطال خذوا راحتكم فيهم
وبذات سآمي لا احد يقصر فيه .. خذوا راحتكم فيه على الأخير
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
الله يرحمك يامن اوجعني فراقك
|