كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،،
،،
،،
البآرت السابع والأربعون
،،
،،
،،
،،
فتحت النقاب وقالت بحده: الخير ماهو يمنا مدام هذي علومكم أنت وأخوك ..
عض شفته بقهر ...مايدري وش يقول بس مسك حاله وقال تفضلي يمه أجلسي وعيني من الله خير
ام اسامه جلست وهي متضايقه : ايش اللي وصلكم لكذا لدرجة اخوك وصلني ورفض يطلع شقتك حسافه ي أسامه صدقت في أخوك على طول من غير حتى ماتسمع منه
اسامه قال بضيق : يمه هذي سالفة طويله وماهو وقتها أبد آلحين وقلت لك من قبل خلاص الي بيني وبين بنت الناس الي مو راضيه عليها بينتهي وبتشوفي لي البنت الي تختاريها
ام اسامه بسخريه :كذآ تقولها بسهوله ومن أصله مين قالي ان وجود البنت مضايقني الي مضايقني شيء وأحد ليه خليتوو مره تفرق بينكم ليه ودي أعرف وبقهر تعبت اسمع كلام من خالتها يقهر ويوم أجي اسألك تنكر.. ويوم شفت اللي صاير بينك وبين أخوك سألته وقال أسامه مريض بالشك ...وجالس يلفق فينا تهم على الباطل البنت شريفة وانا اشرف بس مايبي يصدق وسكتت وهي تشوف المدرعمه عليهم ...
:
قالت بلهفه : ايه وهو صادق والله ..وهالي جالس يمك حالف يممين إلا بينا شي ...وسكتت وهي تشوفهم يناظرونها بصدمه وفي نفس الوقت كره ..قالت بسرعة وهي تناظر اسامه: سمعت امك وش تقول وقلت اطلع ادافع عني نفسي وكاد تصدق اني
بريئه
وقف وصرخ بقهر : أشلون تسمحي لنفسك تطلعي وتتكلمي بعد
ريوف بقهر : قلت لك سمعت الكلام عني وقلت بحاول يمكن حد يصدقني .. حرام عليك حتى عن نفسي ماتبيني أدافع
اسامه قرب منها بعنف وده يذبحها
ام اسامه وقفت بسرعه وقفت في وجهه : أسامه وش فيك تحط حيلك على مره هذي تربيتي لك ..
أسامه يحس حاله مقهور ومتفشل قدام امه أبد ماعمره تخيل هالموقف يعني ينفضح كذا وهو ناوي الليله يرجعها لبيت أهلها
ريوف ناظرت ام اسامه وهي مستبشرة فيها خير وقالت: مالومه ي خاله والله بس كان مدبره صح من مرة أبوي اشوف فيها يوم وهي من حقه يصدق الي شافه ماهو قليل ..وايه بعد ولدك ماقصروطول عمري بشكره على الي سواه معي يكفي ستر علي وسكني في شقه وماهو مقصر بس ماغير رافض يصدق الحقيقه ومع الأسف مصدق مرة أبوي ...
أسامه انصدم توقع تشكي لها ماهو تشكره ..بس مهمها قالت مايهمه غبيه لو فكرت أنها تجيب رأسه بهالطريقه ...قال بحده: خلاص يمه كل شيء بيتصلح واليوم برجعها لبيت أهلها والباب هذا يتسكر كله ...
ام أسامه قالت بقهر :كذا ترجعها وأنت ماهو ضامن وش تسوي فيها مرة أبوها ...
ريوف ناظرت ام اسامه وهي محتاره هالمره حيرتها مره توقف معاها ومره شديدة ...
أسامه بقهر: يمه الله يخليك من أول انتي مالك يد في هالسالفه كلها والحين تكفين يمه شيلي يدك منها وانا بطريقتي أعرف كيف اتفاهم مع الأشكال هذي ومنها لمرة أبوها ينطقوومع نفسهم
ام أسامه ناظرت ريوف وقالت بقساوة: لو مو الي بطنها كان قلت مره تفرق بين إخوان لا بركه فيه بس مدام ولدنا عندها لا تنثبر عندك لما تولد وبعدها الباب الي دخلت من تطلع
ريوف
ابتسمت بسخريه ..يالله توي وانا محتاره فيها سبحان الله
آلحين خايفه على الي في بطني ..قالت بقهر: اللي يسمعك يقول فعلاً انا فرقت بينهم ..وبعد ي قو قلبك تأخذي ضنا من امه ليه
وش سسويت لك
اسامه بعصييه:أقول انكتمي ويالله البسي عباتك ..
ام اسامه لبست الطرحه وقالت بحده وهي تناظر اسامه ومطنشه
ريوف :قلت لك تجلس لما تولد وبعدها في ستين داهيه
اسامه قال بعتراض : يمه
ام اسامه قاطعته بحده :أقسم بالله لو يصير وخالفت الي قلت لك
عليه هالمره بغضب عليك ومن قلب ي أسامه يكفي الي سويته في العايله وهي تناظر ريوف بتصغير ...
أسامه نزل رأسه بعجز مايدري وس يسوي. ..ياربي وش طلع امه اليوم له ...رفع رأسه بصدمه من كلام أمه
وبكره لو ماتحضر العرس بعد بزعل ي أسامه
وناظرت ريوف وبحده : حياك بكره على العرس وبعد ي اسامه جيبها عشان تسويها الكوفيرا معنا وبدون اعذار يكفي اليوم ماشفتك في الملكه يالله مع السلامه
اسامه بسرعه حرك وراء امه نزل
ريوف
جلست على الكنبه... وهي مخنوقه حدها تحس.. بكره لها قاسيه وبقوه بعد ...بعد كلامها السم الي سمعته لها ..تقول لها حياك يالله اي ناس هذولا ماعمرها شافت كذا ولا بتشوف ..
حطت يدها على بطنها يعني آلحين انت.. بعد بيحرموني منك ..
ناظرت أسامه الي دخل وقفل الباب وجلس مقابلها وقال بغيض:اتحملك باقي يالله اي حكم ذا
ريوف بسخريه هزت رأسها :والله باقي مصدومه افتكرت على كلام لطيفه انها تعرف دوابير زوجات الأب لا كرهووا
ومجربه بعد .وعضت شفتها بألم. .بس ...
اسامه بحده قاطعها : طيب ممكن أعرف وش يعرف امي بالحمل
ريوف ايه صدق وش يعرفها قالت بصدق : مدري اممم
وتذكرت كيف طلبت من لطيفه الجاهز أكيد هي قالت لها بس ..هي ماقالت لها بالنتيجه يالله ي لطيفه الله يسامحك ...بس
اسامه بعصبيه صرخ : انطقي كيف امي درت
ريوف يالله الحين نشب لي قالت بطفش: أنت ماغير تحقق يالله ماتعجز
أسامه بقهر : وليت طلعت بشي على هالتحقيق أقسم بالله مثلك ماشفت
ريوف وقفت وقالت بقهر : ومثلك ومثل عائلتك ماشفت
قلت جاا الفرج وكاد امه توقف معي لانها مجربه بس آه
ي حسافه والله اني ندمت اني طلعت من الغرفه ليت انثبرت وماسمعت الكلام الي قالته آه
أسامه بحده: تدري ليه محد بيوقف معك الآن الكذب باين عليك وشكلك مفضوح والتهمه عليك ثابته
ريوف ابتسمت بألم : لا ماهو كذا إلا قول لأني حطيت مع ناس قلوبها قاسيه وماتخاف الله فيني وفي ضعفي لكن ربك كريم مصيره يأخذ حقي
أسامه بعصبيه:انقلعي عن وجهي ريوف قبل ما أخذ عمرك اليوم
ترا حده قلبي مليان عليك
ريوف ابتسمت بألم : من يومه مليان بس تصدق ليه لأنك تبي
تظهراني فعلاً فيني عيوب الدنيا كلها عشآن ايش ماتحس أنك ظالم أحد. ..
اسامه صرخ بقوه: ابعدي ي ريوف
ريوف وقفت وابتعدت عنه بس مادخلت الغرفة الي كان محبسويه فيها. ..حرام تجلس في الحر وهو متنعم ..دخلت غرفة النوم ..وجلست على السرير ..
وهي تعض يدها ندم ليه طلعت وقابلت امه ليه ....آه لو فكرت بس شوي ...شوي بس كان ماسمعت الكلام الي ذبحها زود ..يارب ليه الكل ضدها. ..ليت على هالعقاب سوت شيء رفعت رأسها وقالت بهمس يآرب أنت معي وتكفيني يآرب طلع برائتي يآرب وتمددت بضعف وهي تصيح ..تعبت ..خلاص
كل يوم يمر عليها اقسى من قبل .....
،،
،،
،،
في السيارة
قال بضيق : يمه حرام عليك والله ماطعتك اجيبك هنا غير يوم وعدتيني ..انك تفهمي اخوي أني مظلوم
ام اسامه بضيق: خلاص رائد مدام انك واثق من حالك
خلاص ماعليك والعقرب الي دخلت بينكم هذي وفرقت بينكم يجي لها يوم وتطلع وبقهر والله جيتي لهنا في هالساعة كان بيوديها لبيت أهلها بس تذكرت كلام لطيفه يوم قالت إنها حامل
وبعدها حلفت على اسامه مايوديها غير يوم تولد وتعطينا ولدنا وتفارق الله معاها ..
رائد مصدوم من كلام امه قال بقهر:يمه حرام والله أقولك البنت بريئه وش فيكم عليها كذا ..وبقهر أكثر يومه لا تخليني ان حكيت لك ...كل شيء معنا. ..
ام اسامه بشك : والله من كثر ماتتدافع عنها صرت اشك فعلاً بينكم علاقه
رائد حس بصدمه أكثر وقال :لا لا يمه أقسم بالله العظيم مابيني وبينها شيء ...ومثل ماقلت لك وحكيت القصه لك بالكامل
ام اسامه هزت رأسها وهي تستغفر : طيب خلاص انكتم أكره يوم اتكلم في عرض أحد او اظلم أحد
رائد فتح عينه بصدمه أكثر من كلامه امه : يمه طيب يوم تأخذي ولدها ماهو ظلم بعد
ام اسامه بسرعه : ماظلمتها بس كذا كذا اسامه بيطلقها اخوك أبد ماهو طايقها وتبييني اترك الي في بطنها يتربى عند خالتها والله تبهذله لا لا ولد اسامه يعيش ملك في بيت أبوه وهي أكيد بيجي لها ولد الحلال. ..
رائد يحس بعجز مايدري وش يسوي . قال بحزن على حالها : يمه البنت أخوها متحلف فيها والله ماغير يذبحها
ام اسامه بقهرمنه : في ستين داهيه قلت لك مليون هي وأهلها ينطقوو وانت ي الغبي فكر في حياتك مع أسيل لأن هالاشياء والله ماغير تأثر على حياتك معاها
رائد فكر في كلام امه فعلا ..لو استمر زواج أسامه وريوف .. ..يمكن ...وقتها المشاكل تأثر على حياته مع أسيل....ايوه لازم تطلع من العيله كلها...
ام أسامه يوم سكت عرفت ان كلامها جاز له قالت بسخريه : ان شاءالله دخل في هالرأس المتهور ...
رائد ناظرها وابتسم. ....
،،
،،
فزت بخوف يوم دخل وجلس عند رجولها وناظرها وقال بوجع: لمتى بتحمل ي ريوف
ودها تقول له ...طيب آيش عني انا عاد أنت محد يجرح كرامتك محد يسمعك كلام يهزك في مكانك من قوته ويشطرك شطر ...
أنت عايش معزز مكرم أفضل مني أتوقع في اي لحظه انطرد
هزت كتوفها وهي ماتدري وش ترد عليه ..دفت المفرش ..ورفعت حالها على ظهر السرير وهمست له وهي تناظره كيف زعلان : هالمره لاتسمع كلام أمك وفك نفسك ويالله انا جاهزة ودني بيت أهلي ...
اسامه ناظرها وقال بضيق: على ماظن سامعه ايش قالت
ريوف وهي تجس بذل:عادي صدقني بترضى ...بعدها
أسامه بقهر: ماتعرفيها باقي والله لو قالت كلمه ماترجع فيها
ريوف هزت رأسها بعجز وقفت:على العموم اناجاهزة وقت ماترضى امك ودني لأهلي وطلعت للصاله ..وجلست على الكنبه
وهي ماتدري وش تسوي ..كل مايجي حياتها تتبهذل أكثر وأكثر ...صاحت بضعف ...حرام الي يصير فيها ..ذلوها واجد ...حسبي الله عليهم ...
،،
،،
،،
،،
،،
من وقت ماقفلت من عنده طلعت غرفتها وهي مقهورة ..ومعصبه ...طيب هين لو فيك خير تمنعني عن الي بسويه سيد وليد بقهر ناظرت جوالها ودها تسمعه كم كلمه يحبها قلبه ....بس آه مافيها تصدع رأسها أكثر تقلبت بقهر عيا حتى النوم يجيها ........سمعت دقت الباب قالت بضيق : اسيل ادخلي ...
: كيفها حبيبة أبوها
فكت المفرش وجلست وهي مفزوعه : هلا يبه ..آيش فيه .
أبو عصام إبتسم : بسم الله عليك لا تخافي مافي شي غير زوجك ازعجني ويقول خلي ريتاج تجي المجلس ..
عضت شفتها بقهر ...يعني الحين يقال يحرجني مع أبوي. .
قالت بقهر : جاي الحين غريبه وانا قايله بنام هنا عشان اسيل
ابو عصام : لا لا جاا يعتذر مني انه مايقدر يحضر الزواج عشان
عنده رحله العصر ...ومايمدي يجي إلا اليوم الثاني بعد الزواج ....وقال بيسلم عليك قبل يسافر
ريتاج ودها تذبحه ماهو طول عمره يسافر من غير مايسلم ...يعني مسوي فيها آلحين راعي واجب ...آه بس الله يصبرني ..هزيت رأسي : ان شاءالله يبه آلحين أنزل له ...أنت روح نام ي الغالي ..
ابو عصام بتعب :اي والله بنام وبعد عزابي اليوم امك طردتني تقول بتدوع دلوعتها وبتنام عندها يالله تصبحي على خير
همست له وانا بالي بعيد : وأنت من أهله ...وقفت وناظرت بجامتي تنفع انزل بها ...ناظرت وجهي لسى باقي فيه آثار المكياج ....تنهدت بصبر ..ونزلت وانا متضايقه مابي اقابله واتعب حالي عارفته بضياقني ويروح وانا أجلس أكل في نفسي مثل كل مره .. ...
دخلت المجلس شفته جالس قدامي على أول كنبه ومعصب بعد رفعت حاجب ..
ورديت السلام
وليد ناظرها وقال بجمود:عليكم السلام
ريتاج قربت منه وجلست على نفس الكنبه وقالت بهمس: الحمدلله على سلامة ولد أخوك
وليد بجمود: الله يسلمك
ريتاج ناظرته وبهدوء: ليه مانمت وبكره وراك سفر ....
وليد رفع حاجب وبقهر: لا ي شخيه لا تحسسيني الحين انك
مفكره في راحتي ...
ريتآج ابتسمت غصب عنه تحسه انه مقهور ....وده يذيحها
قالت ببرود يقتل : بسم الله علامك شايل علي كذآ
وليد بقهر: بعد تسألي وبحده ريتاج وش تبي
ريتاج ابتسمت بستفزاز : بسم الله فيك شيء أكيد مين الي طالب الثاني آلحين و منزلني من غرفتي ومزعج أبوي بعد
وليد بقهر: ريتاج خلى عنك هالأسلوب اوك ..وبعد ليه ماتكبري عقلك وتفكري في حياتنا مثل ماانا جالس أحاول أن الأمور تزين بينا
ريتآج ناظرته وبهدوء:حنا اتفقنا وليد وماله داعي نتكلم الحين في اي شيء خليني انبسط في زواج أختي تكفى لا تنكد علي
وليد فتح عينه: يعني آلحين لو تكلمنا عن حياتنا تنكد عليك
ريتآج : خليك من جوابي قولي تجي تتعشى معي ..
وليد فتح عينه بصدمه :آيش
ريتآج ابتسمت على تقاطيع وجهه وهو مصدوم وقالت بأبتسامه :فيها شيء اني اعزمك وهزت راسها بدلع اف لا يكون شايفني بخيله
وليد هز رأسه بلا وهو مصدوم باقي تعزمه على العشى ...
ريتآج ضحكت غصب عنها :هههههه اوك أجلس كذا مفهي يالخفيف لما أجيب العشى ...طلعت وهي باقي تضحك عليه
وبسرعة أخذت من الحم والرز الي باقي وسخنته وأخذت صحن سلطه وصحن ورق عنب ومعجنات وبيبسي وطلعت وهي شايله الصنينه في يدها .فكرت بعقل يوم شافته معصب ...متحبت تزيد الجو ..بينهم وبذات وهي تعرف انه مسافر ...على الفجر ...دخلت وحطت الصنينه في الأرض وقالت : حياك تفضل
وليد وقف وراح غسل يده وجاا وجلس بهدوء ..
ريتآج مدت الملعقه وقالت بهدوء: سم ..
وليد أخذها من يدها وهمس: وش اللي ناويه عليه ريتآج
ريتاج ناظرت عيونه ووقالت : كل آلحين
وليد مد يدها وكل ..وحس نفسه انفتحت يوم شافها بعد تأكل ...
وبعدها بدقايق. سند ظهره على الكنبه وقال : الحمدلله
ريتآج حطت الملعقه وقالت بهدوء: في حلى يحبه قلبك
اجيبه لك آلحين
وليد ناظرها بحب وقال : بعد هالاكل حلى لا خلاص الحمدلله شبعت
ريتآج : ودي فيه وماحب أكل لحالي
وليد بسرعة : ابشري بعزك روحي جيبي حلاك
ريتآج ودها تضحك ..عليه تحسه طاير ..من الفرحه
وقفت وراحت جابت حلى وقهوه ..وجلست جنبه .صبت قهوة وقطعت قطعة حلى وناولته : تفضل
وليد أخذها منها وأكل شوي و حطه على الطاوله وقال بهمس:ريتآج حسي فيني شوي
ريتآج ناظرته بعجز وهي ودها تقول له تكفى لا تبدأ مابي اسمع اي شيء على الأقل اليوم بس غصب عنها قالت يوم شافته انه مستحيل يسكت الا يوم تقوله الصدق والي في خاطرها: وليد بيني وبينك أشياء واجد صعب نقدر نعيش مع بعض ...
وليد بسرعة : قصدك بداية حياتنا ومعاملتي لك أقسم بالله ي ريتاج لا اعوضك ...ولك الي تبيه ..وحقك علي ..
ريتآج هزت رأسها بلا: لا بينا لطيفه وبينا بندر والكلام الي قلته
وليد عصب وقف : لطيفه زوجتي مثل مانتي زوجتي بس بندر الله يرحمه خلاص ريتاج كم مره أقولك طلعيه من حياتك
ريتآج رفعت رأسها وناظرته : وليد لا تقاطعني واجلس وافهم ايش بقول و فهمني الحقيقه الحين صدق مثل ماقلت ان بندر فعلا جاا خطبني عشانك ولا تكذب مثل عادتك
وليد وهو يتهرب : خلاص ريتآج سالفة وانتهت وبعدين آلحين
وش طرى عليك
ريتاج بغصه: قولي ي وليد بندر بعد كان مغصوب علي
وليد بغيره: وش يهمك فيه خلاص افهمي عاد انك لي والي يهمك مفروض انا وبس
ريتآج ناظرته وهي ودها يكون هالمره فعلاً كذاب ..ومايكون بعد بندر مغصوب عليها مثل ماقال ...وايه أكيد كذاب لأنه دايم تسمع شوق تقول ان أبوي يقول في البيت ريتآج لبندر وبندر لريتاج ....قالت وهي تبي تفشله: ايه تكذب أكيد وليد والدليل دايم شوق تقول ان بندر يبيني وبعد تقول البيت كله يقول إني محيرة له
وليد شافها تناظره تبيه يتكلم ..غبي لو يسكت لازم يقول . لها ..الحقيقه ..وبعد وكاد قلبها ..يميل له ..يوم تعرف ان بندر مايبيها ويوم أخذها عشانه بس ...قال بجمود: تبي تعرفي الحقيقه وتبي تعرفي ليه شوق تقول لك كذآ اوك . ورفع أصبعه..والله العظيم اني صادق في كل كلمة اقولها لك ..اسمعي قبل خمس سنوات يمكن او اكثر لاني وقتها باقي في الجامعه ..يومها ابوي جا وقالي بكره جهز حالك ..نروح نخطب بنت عمك ريتاج ...
عض شفته يوم ناظرها كيف خايفه من الي بيقوله بس لازم يكمل قال ببحه ..وطبعاً انا وقتها
رفضت ..وابوي عصب وصارت مشاكل المهم بعدها ابوي طردني ...يوم كنت بطلع خلاص ..امي تعبت ..علينا ...
وقف اخوي بندر وقال انه يبيك ..ومن زمان وده فيك بس يبيك تكبري شوي وتكملي الثانويه .وكمل بصدق وهو كان مايبك
يبي غلا بنت خالتي ....مره شافها عند امي واعجب فيها ..
ريتآج بصدمه:غلاااا
وليد :ايه غلا وحلف يأخذها الثانيه ولازم أول يرضي أبوي عشان كان عارف أنه ماراح يوافق عشان أبوها وسمعته قال حلوو ارضيه وأخذ بنت أخوه وبعدها أكيد ماراح يرفض يوم اروح اخطب غلا اهم شيء آلحين اوصل لريتاج عشان غلا ..وبعد لازم يكف هالمشاكل صايره
ريتآج حست بالدينا تلف فيها ومن الكلام اللي تسمعه ...
قالت وهي عندها امل انه يكذب : وليد أشلون اصدقك انه مايبيني وانه يبي غلا .وهو يوم الملكه كان فرحان وبعد كلام شوق أكبر دليل
وليد ناظرها وعارف انه يكسرها بهالكلام بس لازم تعرف ..: اصبري ويجيك كل الي تبي تعرفيه . تصدقي ايش قالي يوم الملكه بعد ماشافك قال بنت عمي بريئه بس القلب لاحب حب معاد يشوف غير الي يحبه وبإذن الله ماقصر معاها ولا اكسر قلبها في يوم وان شاء الله بنفس راضيه اخليها تخطب لي غلا وتقنع أبوي بعد
ريتاج صرخت وهي تقاطعه:دقيقه دقيقه أنت جالس تتكلم عن حالك وعن حياتي معك بالضبط
وليد ابتسم بألم : صدقيني نفس الحكايه كان بتنعاد لو ربي كتب لك نصيب مع بندر انا طلبت منك ووقفي معي عشان لطيفه وهو يبيك توقفي معه عشآن غلا ..وبعد ..ودك تعرفي بعد ليه شوق كان تكرر عليك هالكلام انك محيره له ومن هالحكي لأنها عآرفة بحبي للطيف .
ريتآج قالت بألم : كلنا عارفين بحبك للطيفه
وليد هز رأسه وكمل : وشوق ماتبي تخسر لطيفه ..وكان ودها تلزقك غصب في بندر وكان تتمنى تكوني لبندر وكان تقول متاكدة ي بندر لو أخذتها بتنسيك غلا والي جابها ....وناظر عيونها بحب وهي صادقه الي يأخذك ينسى عمره بعد ...
ريتآج تحس بكلامه يذبحها ليتها ماسألت ولاعرفت هالحقيقه كلها همست له وهي مصدومه :يعني الفرحة هذيك كلها تمثيل. .
وليد : خلاص ريتآج الله يرحمه وهذا الشيء انتهى وانتي الي حديتني أقوله
ريتاج ناظرته وهي تهز رأسها : يعني كلكم كان مغصوبين عليه وكان السلم الي يصولكم ...ليه طيب
وليد : ماله داعي الحين هالكلام ...ريتآج
ريتآج ضحكت بسخريه : تصدق ان غلا بعد خويتي ...
واحبها وبعد لطيفه صديقتي المقربه والروح بالروح ي الله شوف كيف لعبة القدر ...يعني كان لو بندر عايش كان جاب غلا على رأسي يعني نفس الحكايه ...دايم انا الداخله ...على حياتكم
مع الي تتمنوهم .... مسحت دموعها الي نزلت غصب عنها ونزلت رأسها بوجع ...
وليد حس بشفقة عليها وقرب منها وقال وهو يرفع رأسها : والله ي رتياج لو تعرفي غلاك بقلبي
ريتآج وقفت ورفعت يدها مقاطعه للكلام اللي بيقوله : خلاص وليد بجلس لحالي تكفى
وليد وقف وهو مقهور للحاله الي وصلو لها : اوك على راحتك
..ودعها وهمس تكفين لا تزعلي حالك وفكري في حياتك آلحين ولا تضايقي حالك على شيء مضى ...
ريتآج
ناظرته وهو طالع ...مازعل حالي ...آه ليت عشت على الوهم الي كنت عايشته ....ولا عرفت بهالحقيقه ....حاولت تكذب وليد مثل كل مره بس هالمره ...لا لا مصدقته وتحس كل كلمه قالها ...صدق ...آه ي حسرة قلبي.يعني حتى شوق متفقه معاهم وتكذب عليه وقول العيله مسميتكم من كنتم في ...بسرعة طلعت غرفتها .
صغار لبعض ....آه كله كوم وفرحة بندر يوم الملكه كوم ثاني ....وبعد كلامه و كذبه عليها يوم شافها ..يعني كله طلع كذب في كذب ..وانا وقتها مصدقه عمري ..انه منتظرني هالسنوات كلها ....طلعت غرفتها ...وبسرعة فتحت الدولاب ..وأخذت صندوقها الي فيه صورها يوم الملكه وحرقته من غير حتى ماتناظر في وجههه ...بعدها
شافت العقد اللي لبسها ..فيها يوم الملكه ....وهو تذكر كيف مبتسم ويسمعها احلى كلام مدح . انهارت تصيح ..رجعت ناظرته ..فكرت ترميه بس حرام ترميه ..الشغاله تأخذه أفضل وبعد تكون له صدقه ...ورفعت رأسها بشموخ وهي تمسح دموعها الي رافضه توقف ... والله ماتكسروني ي عيال عمي .....بس آه القلب موجوع حده منهم ...آه قلتها بوجع ..وقفت بسرعه وراحت لغرفة أسيل شافت امها واختها نايمين ...جنب بعض ...بسرعه قربت منهم
وتمددت معاهم وقفلت عيونها وهي تتمنى تنام بعد الي سمعته ..
،،
،،
،،
اليوم الثاني
في شقة أسامه ...
طلع من الغرفة وهي يحس بصداع ..ذبحه ...امس طول الليله مانام ..اشلون ينام واليوم خلاص فقد كل أمل له ...
دخل المطبخ شافها قدامه جالسه تفطر ..أخذ له كوب مويا وحبوب صداع ..وسحب الكرسي وجلس ..وهو يفرك رأسه بيده...قال بضيق: ودي أعرف آيش قال لها رائد
ريوف رفعت الكوب وشربت العصير يوم سمعته يقول كذا نزلت الكوب بقهر ...الله أعلم آيش قايل هذاك بعد لأمه وجايه متحاميه علي زود بلعت العصير وهي تحسه مر ..وقالت بغصه:الكتاب باين من عنوانه
أسامه عقد حواجبه وناظرها مستغرب من ردها
ريوف ابتسمت بقهر: آكيد ماهو مقصر والدليل امك كيف كان كلامها
أسامه ابتسم بسخريه: ي قلبي يوم طلعتي مدرعمه افتكري جايه توقف معاك اخخخ كل ماذكر طلعتك اضحك
ريوف حست بعصبيه جالس يتمسخر عليها ....قالت بألم : توقعت فيها خير وبتوقف مع المظلوم بس مع الأسف اتاري الولد طالع لأمه
أسامه فتح عينه بصدمه من ردها بسرعة سحب كوب المويا الي قدامه على وجهاا على طول وقال بصرخه: هيي اصحي
ريوف شهقت بفزعه من برودة المويا
أسامه كمل بعصبيه: من أول جالسه تحذفي كلام أكبر منك وانا مطنش بس توصل لأمي لا أخذ عمرك واحمدي ربك جت على
كذآ ...
ريوف ..
وقفت وأخذت فاين ونشفت وجهاا ..وهي تحس بقهر ...ناظرت العصير ليتها عندها القوة عشان تقدر ترمي ذا في وجهه بعدد
شافته معطيها ظهره ...وطلع من المطبخ ...تعوذت من إبليس وجلست وكملت فطورها..وهي نفسها منسده بس غصب عنها من الصبح الدوخه ماخلتها ...بسبب قلة الأكل. ..
،،
،،
،،
،،
في بيت ابو عصام
الساعة 2 /م
ريتآج
دخلت الغرفة وهي معصبة على أختها : سؤال ماتبي هالزواج ليه وافقتي
رمت المفرش ببررود :خير وش فيه
فتحت عينها بصدمة: وش فيه الكوفيرا لها ساعة مسنترة تحت وحنا كل مارسلنا لك الشغالة قلتي لها شوي وتطلع من أمس وهذي علومك ومطلعه أعذار. ..فيه فرق ي غبية امس كانت ملكه وفي بيتك الوقت الي تحبي تكمل لك .. بس الحين لا وراك روحه لصالة وزفة وحوسة وش ذا البرود اللي فيك مو خابرتك كذآ
دايم ودك بالزين ...
ناظرتها بألم : امس طول الليل تصيحي صح ...وجعك وليد ...حيل صح ...
ريتآج بلعت ريقها ...وقالت وهي تتهرب: أقول أمشي بس وفكينا من لقافتك ....
وقفت أسيل ومرت من عندها ...رجعت لفت لها وناظرتها امممم ماذكر يوم زواجك تجهزتي وتسنعتي من بدري
اذكر الدموع تسيل ....
ريتاح قالت بسرعة : كذابه والله كنت يومها فرحانه
ومبسوطه لاتنسي وافقت على بندر وسكتت تذكرت كلام وليد والخدعه الي عيشوها فيها عيال عمها ...
اسيل ..شافتها سكتت ..قربت منها وهمست:ماقصد بندر اقصد الكابتن
حست بغصة من كلامها ...بس رفعت يدها وهي مطنشه : يالله بسرعة خذي شور عشان تطلع لك وقربت منها وهي تمسك وجهاا وبغصه:لا يكون حاقدة علي يوم قلت لك أفضل وافقي عليه انتي عارفة اني ابي مصلحتك
اسيل ناظرتها بشفقة ليه تقسى على أختها وش ذنبها وبعدين
خلاص صارت زوجته قربت منها وباستها وقالت بدلع مصطنع: لا قلبووو بدعي لك لأنك اقنعتيني اوافق على رودي
ريتآج كشرت بوجها وضربتها على كتفها : اكرهك لما تحكي كذا ويالله بسرعة بس اخلصي علينا ورانا معازيم
،،
،،
،،
،،
،،
،،
بيت ام أسامه
بعد المغرب
صرخت بصوتها كله: ماهو غصب مابي أروح اوف ماتخيل انه خلاص تزوجها واتعب حالي عشانهم
ام أسامه بعصبيه:لا لا صرآحة مره زودتيها أمشي بس خليها تسوي لك بسرعة مافي وقت وبصرخة وبعد الغبية مرة أخوك ماجت باقي هي بعدوش ذا الزواج البارد من حقها الكوفيرا تعصب أخذنا من وقتها على الفاضي
لطيفه بقهر : أحسن فكت نفسها ريوف من زين المعارس عشان
تتعب حالها وع كل ماتخيل أسيل ورائد على الكوشه تقلب بطني .
ام أسامه بعصبيه:لطيفه أحسن لك تسنعي قبل ماعطيك الوجه الثاني ترا والله ماسكه نفسي عليك بالقوة ...ومابي فضايح قدام أهل ابوك وبقهر امشي لا تسمعك عمتك صيته
دخل على الصوت العالي صرخ بعصبية: وش فيها اصوتكم كذا طالعة أهلي في المجلس وأنتم اصواتكم لما عندنا
ام أسامه بعصبيه : ربي بنتك
ابو أسامه بحده ناظر لطيفه بحده : وش فيك أنتي بعد
لطيفه بقهر : مابي أحضر هالعرس
ابو اسامه بعصبيه: أقول أقسم بالله هي كلمة وحد لو ماتتسمعي كلام امك وتكبري عقلك لا اربيك من اول وجديد بدل ما توقفي مع امك وتوجبي المعازيم وتفرحي لأخوك تكون هذي علومك
كلها عشان غيره أعوذ بالله منك
لطيفه بهمس : الله المعازيم آلحين كلهن أهلك الي طفشت امنا فيهم ولفت تبي تطلع . عشان تتجهز غصب عنها آلحين مدام تدخل فيها الرأس الكبير... شافت رائد داخل وهو مضبط حالة قالت بقهر : ماهو كنه بدري افف على وشهوو مستعجل
لاحق على الغثيثه اللي بتأخذها
رائد ناظر قميص البيت اللي لابسته وقال بقهر : بدري من عمرك وانقلعي روحي تكشخي حسسووني أنه زواج مافيكم خير لا أخ ولا أخت ..ماغير حلوة اللبن معي وهالشايب ...
الحلوو
ابواسامه قال بعصبيه :دق على أخوك وشوفه فين
ام أسامه بقهر: اسامه خلوه علي هو مرته ....
لطيفه وهي مقهورة ...مرت من عنده وبسخرية ميلت فمها:الله والزوجه الي الكل يهاوشنا عليها ...بقرف وع بتنفجر من دلعها وصوتها ....
رائد ميل فمه بقهر: مالك شغل وصوتها بيكون لي طرب
لطيفه .. فتحت عينها بصدمه :طرب اخخخ بس
وطلعت الدرج...وهي تسب ..على ريتآج وعلى عائلتها كلهن
فيها قهر ...آخر شيء يناسبونهم آه بدل ماتنفك تندبل زيادة وش ذا الحظ الي شابكها فيهن ..وبقهر والخايس الثاني خلاص دق مرة وحدة حرام يرجع مره ثانية. ... يدق . لكن طيب هذا وجهي لو رجعت لك وليد ولا رديت عليك. ....وبعاند لبست بسرعة وسوت حالها هي وطنشت الكوفيرا الي أمها جايبتها ...
ايه خليهن يحسووا انها ماهي فرحانه ولا هي موافقة على هالعرس كله ...نزلت بسرعة بعد م شافت حالها قابلت أمها عند الدرج
ام أسامه بصدمة : أجل ليه جايبة كوفيرا
لطيفه :خليها لك لأنك فرحانه بولدك أما انا ليه اتعب حالي واتعب بشرتي بالمكياج الي بتسويه لي وانا كارهه هالزواج كله
ام أسامه صفقت يد بيد وهي مقهورة منها وبهمس : لا حول ولا قوة إلا بالله ودي أعرف كم عمرك على هالعناد وتصغير العقل
لطيفه ابتسمت بنصر انهن خلاص فكووا عنها :والنعم بالله
والسالفة ماهو تصغير عقل بس مابي هالعروس لاخوي
رائد نزل وهو متكشخ بالبشت سمع كلامها الأخير وقال بزعل: مشكورة
لطيفة حسته فعلاً هالمرة زعل وحست بعد نفسها سخيفة بقوه .. قلبها وجعها عليه قربت منه وهي حزينه عليه هوو وش ذنبه تنكد عليه مهما كان هذا أخوها وتحبه غير غير عن الكل مافي حد يفزع معاها في الشين والزين غيره ..حطت يدها على كتفه ورفعت نفسها شوي وهي تسلم فوق رأسه وقالت بهمس : مبروك يالغالي
رائد بزعل:الله يبارك فيك
لطيفه ابتسمت : اخس ي ثقيل ومسوي فيها زعلان أقول فك الخشه أبد ماهو لايق ...
رائد ابتسم بحب لاخته: يالله بسامحك هالمرة بس عشان اسولتي
لطيفة حاست بوزها : وع ي شين ماطريت
رائد هز رأسه : ماتعرفي شيء أسمه مجاملة انتي
ليطفه ضحكت : ههههه لا وتعال يالمعرس وهي تشبك يدها في يده رفعت رأسه له وقالت بضحكه بزفك انا ونخلي أسيل تمشي ورانا
رائد بسرعة دفها على الكنبه وبقهر: فارقي معاد إلا هي انزف مع خشتك واخلي القمر ورانا
لطيفه بقهر : وجع ان شاءالله لك ولها غبي كذا تدفني وكاد حامل والله ماسامحك لو صار به شيء
رائد :أمشي بس وأول ماتوصلي قولي للحب بجلس معاها قبل
الزفة يكفي شوفتها انحرمت منها ...
لطيفه بقهر: عندك جوال ارسل لها. ..
رائد بزعل: ماهو عندي رقمها
لطيفه بسخرية: اخخخ بعد حتى الرقم رفضت تعطيك هوو
رائد صغر عيونه وهو مقهور : أقول بلى شماته ولو عندك رقمها اعطيني هوو بسرعة
لطيفه بكذب : ماهو عندي ...ولا ابيه يكون عندي
رائد عض يده بقهر: وش اسوي فيك من توو تعذرتي والحين رجعتي تحذفي كلامك السم ونفض البشت بقوة وطلع
لطيفه ضحكت بصوت عالي ... وبسرعة طلعت جوالها من الشنطه وأرسلت له الرقم ... ...وكتبت (( بدعي لك ان ربي يصبرك على مقبل عليه ))
|