كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
اليوم الثاني
،،
،،
في المدرسه ..
صرخت بفرحه: يالله افتكرتك اليوم ماراح تداومي
لسى ماهو مصدقه اروجه تداوم وبهمس حبيب القلب اليوم ملكته
أريج رمت الشنطه بقهر وفكت العبايه وقالت بغيض : أقسم بالله ي ريم كلمه وحده اموتك يكفي الي فيني
ريم هزت رأسها : والله باقي ماهو مصدقه افتكرتك مسويه محزنه وكنت ناويه اليوم اجي عندك اجلس معك
أريج بقهر :وع اسوي محزنه عليه الخايس راح لتافهه وخلى الدلع والأنوثة
ريم عقدت حواجبها:آلحين اسول تافهه والدلع والأنوثة فيك يوم شافت نظرتها احتدت قالت بتصريفه يالله ماعلينا ي قلبي المدرسه نورت بوجودك
وسكتت يوم شافت الابله مرت من عندهم ..وبهمس وع ي كرهي لها متكبره حيل وهي جايه من ديره بعد مالت
اريج بكره: الله يأخذها آلحين تطلع طقوسها المريضه علينا
في هالصباح ...تجي مانحضر الطابور
ريم بقهر: مع القويه ذي حد يقدر يفكر بس مايحضر افف ودي أعرف ليه متسلطه على شلتنا .
أريج : الله يأخذها ويفكنا .امشي بس ...خلينا ننفك من هالطابور العله ...المدارس الظاهر كلها معاد فيها طابور معاد مع ابله شموخ
بعدها بدقايق
أول مالكل تحرك بيدخل الفصول ..
صرخت بقوه : بنت وقفي على جنب
أريج همست لريم: يالله صباح خير ...لفت بدون احترام : نعم
ابله شموخ بحده: وش ذا المريول جايه فيه
أريج نزلت نظرها لمريولها ورفعت كتوفها ببرود: عادي مريول وماشوف شيء مخالف فيه
ابله شموخ:لا ي شيخه واثقه بعد ..أقول أمشي بس قدامي وبسرعه صرخت وانتي بعد وراها .. لا لا اليوم الكل على كيفه
ريم بشفقة على اريج: ليه تضيقي مريولك آلحين وش استفدتي يعني ماكفاك الي اخذناه هذاك الأسبوع ..
اريج بقهر: والله لا اطلع كل كلمه قالته من عيونها اصبري علي بس إذا ماربيتها القرويه ..... الله يأخذها جالستنا على الحبه
صرخت بعصبيه : وش تهذري معاها أمشي قدامي ..بنات آخر زمن جايه للمدرسه تقول حفله ..
أريج مشت وهي تتحلف فيها دايم تفشلها ...قدام زميلاتها ...
والله لا تخليها تبكي دم طيب ي انها ناويه عليها
؛؛
؛؛
؛؛
؛؛
؛؛
فتح عينه وهو يحس يصداع ذبحه ..جلس وهو يناظر المكان قدامه ..حرك رقبته وهو يحس بألم ...ناظر جهة الغرفة
الي محبوسه فيها ..وقف واتجهه لغرفته ...أخذ شور ولبس
وطلع راح للمطبخ ...فتح الثلاجة..وأخذ عصير وشربه
بعدها طلع للصاله وهو يناظر جهة الغرفة يحس .حاله مقهور
من هروبها ..ولازم يحقق معاها آلحين. ..امس حاول يبعدها عنه عشان مايخلص عليها ...قرب من الباب. .وفتحه..وناظرها
..متمدده على الأرض...ونايمه ...ابتسم بسخريه : ماشاءالله نايمه بعد وصرخ بنت اصحي
ريوف فزت مفزوعه تناظره تلفتت يمين يسار تذكرت امس آيش صار وليه هي آلحين هنا ...ناظرت وجهه شافت إنه مايبشر بخير....
أسامه ناظر وجهها كله عرق من قوة الحر والغرفة مكتومه ماقدر يتحمل جوها أعطاها ظهره وقال بحده : الحقيني الصاله
ريوف رجف جسمها بخوف وقالت بتوتر : ايش تبي قول هنا
مابي أطلع
اسامه ناظرها بسخريه:مكيفه على هالجوو
ريوف ودها تقول والله. ..جلوسها في الحر
أفضل من عذابه وتجريحه ...بس وقفت مابيدها حيله
رفعت شعرها اللي نازل ومضايقها ..وهي تحس بقرف من حالها .. ...زفرت غصب عنها يوم حست بهواء التكيف في الصاله...قالت وهي تناظره بخوف: ممكن أخذ دش وبعدها قول الي تبي
أسامه صرخ بعصبيه : انثبري أجلسي
ريوف جلست وهي خايفه
أسامه بعصبيه : ابي أعرف شيء واحد بس وين أمس ناويه تهربين فيه ومع من
ريوف بلعت ريقي بخوف ...يالله صدق جنيت على حالي ..
قلت بخوف وانا اناظر المسدس الي مرمي على الكنبه جنب الباب ..شكله ناسيه ..يآرب اصرفه عنه.. الله يستر لو يقوم يأخذه وترجع لها حالة الرعب الي عاشتها امس.. بس طمنت نفسها يوم شافته مايناظر حوله ابد ..لا لا شكله أبد ماهو منتبه له ..وراميه من امس وناسي عنه ..بلعت ريقي و قلت بصدق : والله بأخذ لموزين وبروح بيت أهلي
اسامه صغر عيونه وبقهر: لا ي شيخه بتروحي بيت أهلك ليه هم فاتحين بيتهم لك وانا مدري وبصرخه مرعبه :أقول بلى كذب وقولي وين متفقين تروحون...
ريوف فتحت عينها بصدمه: متفقه مع مين
أسامه وقف وقرب منها ونزل نفسه لها وقال بفحيح: مين اوك مسويه حالك ماهو فاهمه اقولك انا الي ضيعتي حالك عشانه وضيعتيني معك وبحده قولي وين كان رايحه ..وبسرعه بدون لف ودوران
ريوف بعدت نفسها شوي وقالت بخوف من قربه منها وهو كذا معصب : خلاص ارجع مكانك وصدقني كل شيء بقوله
اسامه رفع حاجب ومد يده ولف وجهاا : ميت عليك الله يأخذك رجع وجلس على الكنبه وقال بحده:يالله اسمعك
ريوف يآربي وش يفكني منه آلحين. ...قالت بخوف: والله مثل ماقلت لك ...بيت أهلي
اسامه عض شفته بقهر ...الخايسه جالسه تلعب عليه قال بصرخه: ريوف قلت لك الكذبه ذي أبد ماتمشي علي ولا تخليني اسوي الي اسويه مع السجناء اقسم بالله اخليك تنطقي غصب عن خشمك وحتى الحين معطيك فرصه
ريوف اي فرصه الله يأخذك بقهر وقفت:وش تبيني أقول اتبلى
على نفسي
اسامه بعصييه: اقسم بالله ي ريوف لو ماتقولي لوين مخططين
كان لا اقوم آلحين واعطيك وجهي الثاني..
ريوف بقهر: وش تقول أنت مره متفقين ومره مخططين ..وسكتت يوم شافته وقف ..وقرب منها ..
اسامه وقف ومسكها من كتفها بقوه وقفها من على الكنبه المنفرده وجلسها جنبه وقابلها وقال بحده : شوفي اقسم بالله مكبر علقي معك وماسك حالي بالقوة فانطقي احسن لك يالله بسرعة
ريوف بعدت حالها شوي وهي ترجف..خايفه منه حيل ...
ناظرت عيونه تبيه يرحمها بس وين ذا والرحمة وين قالت بخوف: وش تبيني أقول طيب قلت لك وماصدقتني
اسامه مسك وجهاا بعنف:قولي الي كان بيحصل ولا والله شوفي ذا بفضيه فيك وهو يأشر على الكنبه
ريوف ناظرت وين ناظر بلعت ريقي يوم شفت المسدس يعني مأخذ باله منه رفعت كتوفي بدون مارد مدري وش اقول. ..
اسامه نزل رأسه شوي وقال بهمس: خايفه عليه قولي مارح ينضر غيرك
ريوف بعدت شوي وقالت بقهر:ايش تقصد
اسامه بحقاره: اقصد خايفة على حبيبك
ريوف نزلت دموعها وبقهر: ليه كذا مخليني رخيصه وتقولها
عادي في وجهي ايش شايفني حرام عليك مبهذلني ومستقوي عليه
أسامه مد يده ومسح دموعها الي على خدها وقال بسخريه : معروفه هذي حركات الفاسقات ينزلن كم دمعه عشان الي قدامهن يصدقن بس انا لا اقسم بالله هذي ماتأثر فيني ولا تحرك
ساكن ونظرتي لك هي هي واطيه
ريوف انتفض جسمها من قوة الكلام الي تسمعه دفته بعنف وقفت وصرخت بقهر: اقسم بالله مافي اوطى منك وانت تسمع زوجتك هالكلام ...
أسامه فتح عينه بصدمه من ردها وقال : مافي اوطى مني
ريوف مسحت دموعها وبعدت بخوف لنهاية الصاله : وجعتك هالكلمه طيب ماهو انت تسمعني كلام أكثر من كذا ولا انا ماحس
أسامه وقف وعاد كلامها وهو صاك على سنونه: مافي اوطى مني
ريوف ناظرت الغرفه وهي ودها تطير لها بس مصيره يدخل لها المفتاح ومعاه رجعت ناظرته ونزلت رأسها مافيها تتكلم حاولت تبعد بس بسرعه قرب منها وحاوطها
قال بهمس: بمشيها بمزاجي بس تذكري مستحيل تمر كذآ والي يهمني الحين
اعرف وين كنتي رايحه معه هذا الي ابي اوصل له حالياً. .
ريوف ....
هزيت رأسي بيأس يوم رجع يحقق ...قلت بقهر: تبيني أظلم اخوك يعني عشان ترتاح
اسامه وده يكسر فمها يوم قالت أخوك هز راسه بعصبيه : والنهايه يعني
ريوف نزلت نفسها بخفه وبسرعه أبتعدت جلست بتعب على الكنبه تحس شوي وتنهار تعبت حيل من هالتحقيق على هالصباح ...قالت بعجز: شوف أنت تبيني اقول الي في بالك
أسامه ناظرها بقهر : الي في بالي هي الحقيقه اللي جالسه تنكريها
ريوف بقهر: اي حقيقه ماغير تقذف وتظلم والله حرام تخيل لو أختك لطيفه يصير معاها كذآ وتتزوج واحد مايرحمها مثل ماتسوي فيني آلحين وعلى الطالعه والنازله يقذف في شرفها
بترضى بالله ..والله ماغير تدوسه
أسامه ناظرها بتصغير: لا تقارني حالك باختي اختي شريفه عفيفه ماهو مثلك في بيت أبوك ومااحترمتي حالك
وبعد في بيت أهلي وانتي ماهو مقصره
ريوف
الكلام معاه ضايع قالت بعجز:فكر مثل ماتبي وقول الي تقوله خلاص تعبت والله
أسامه بعصبيه : يعني ماهو ناويه تتعرفي
ريوف بقهر صرخت : مجنون أنت وش الي أعترف فيه قلت لك
كنت هاربه لبيت هلي وبس هذا الي عندي وانت مابتي تصدق وراسك والف سيف اني رايحه ومخططه مع اللي في بالك وعقلك المريض يصوره
أسامه فتح عينه بصدمه من كلامها قال بقهر: بنت قد هالكلام آلحين. .
ريوف بقهر : سوي الي تبيه مايهمني ويوم شافته ناوي عليها صرخت بكذب وهي تمسك على بطنها تدري هذا الي بيفكها منه : آآه بطني
أسامه قال بقهر: طيب يا ريوف مصيري اخليك تقولي وش اللي ناويه عليه كان أعطاها ظهره ودخل غرفة النوم وهو مقهور ومعصب ماقدر يطلع منها ولا كلمه....وده يروح لرائد ويعطيه كم بوكس ويخليه يخر الأول والأخير...الله يقلعه لمتى يسكت له ..وهو جالس يلعب من وراه حس حاله مخنوق. ..يآربي اي رجآل يتحمل الي يتحمله ..راح يريح حاله ويرميها لبيت أهلها ويرتاح .....
،،
،،
،،
في المستشفى
قفل بعد ماعتذر من عمه يوم عزمه للملكه حس بنظراتها كلها شماته وسخريه .. رفع حاجب وقال : سلامات تناظريني كذآ
منيره بسخريه : ي حرام مقهور وبنت العم راحت عليك
ناصر تتأفف بطفش من هالغبيه :الله يسعدها وليه انقهر وانا
مرخصها وبعدين مين قال راحت علي باقي ماملك عليها فيني
اوقفها هالملكه وأخذها
منيره عضت شفتها بقهر ودها تولع فيه وفيها نزلت نظرها لولدها النايم وهي تحاول تنسى قهرها شوي ...بس وين تنسى آه بس خلاص هي تقول ناصر مايهمها وشلون ترخص عمرها وتقول له كذا غبيه لسانها دايم يفضحها
ناصر بهدوء وقف : بروح اجيب لي كوفي تبين معي
منيره طنشته
ناصر هز رأسه بقهر وطلع ....شاف أخوه وليد جاي
سلم عليه ..ودخل قال لمنيره تتغطى ..عشان اخوه يدخل
وبعد ماسلم وتطمن على ولد أخوه طلع وقال وهو يناظر ناصر اللي يمشي معه : آه ي خوي وضعك مايخلني اتكلم بس والله فيني قهر منك ودي اموتك يوم فرطت في أسيل
ناصر بعصبيه: مجنون أنت تبيني اظلمها معي وانا مابيها
وليد بقهر:ماهو لازم تأخذها ي الغبي كان خطبتها وطولت في الخطبه حتى وضعي يستقر مع أختها
ناصر بقهر : أقول جيت اديت واجبك وشفت سلطان يالله فارق ماهو فاضي لك والله ..انا ينخرب بيتي عشان بيتك يعمر أناني مثلك ماشفت
وليد بقهر: الحين يقال بيتك عامر ماشاءالله
ناصر بحده : مين الي خربه وجلس يقر على رأسي ...
وليد بغيض : ليت جاا بفايده بس ..يالله بحفظ الله ...
،،
،،
،،
،،
،،
بعد صلاة المغرب ..
في شقة ريوف
توضت وصلت المغرب ..وهي باقي
مستغربه من وقت ماطلعها الظهر ..ومعاد رجع حبسها ...على
شافته طالع من غرفته متكشخ على الآخر ...وجهه معصب يالطيف الطف .. ..
اسامه بقرف ناظرها واشر للغرفة الي كان محبوسه فيها: يالله ادخلي
ريوف بقهر حسدت حالها اف وش ذكره ولا لأنه طالع وخايف ترجع تهرب شكاك صدق ومريض بعد ..آه بترجع للحر والقرف وقفت بعجز ماتقدر تقول شيء ..غير أنها تدخل أول مادخلت الغرفة سمعت صوت الباب يتقفل بالمفتاح جلست على الأرض بضعف ...ليه كذا شخصيتها ضعيفه ..تكره هالصفه فيها من زمان ...الكل حاط حيله عليها ...تذكر امها كذا ضعيفه حيل كان زوجة ابوها تضربها ضرب ..وهي ماتقدر تسوي شيء. ..
ماغبر تشكي عند أبوي الي ماعمره نصفها ماعنده غير اصبري ي مره ..عشاني ...
،،
،،
،،
،،
وصل بيتهم وقف السيارة ..ونزل ...وهو متضايق...
أول مادخل البيت شم ريحة البخور قفل عيونه بقهر ...تعوذ من ابليس وهو يردد خلاص اليوم اسمها بينكتب جنب اسمه خلاص
طلعها من بالك...
: الحمدلله افتكرت أنت بعد ماراح تجي
لف وناظره إبتسم بشماته يوم شاف بلوزته عليها نقط دم وبعد شفته مجروحه : مين مسوي كذا فيك صارحه أبي اشكره برد قلبي الذيب ..
رائد بضيق وألم في فكه وبعد الليله ملكته الحين وش يقول لهن قال بقهر: حادث بسيط
أسامه ببرود هز كتفه وجلس على الكنبه اللي وراه وقال : طيب اخلص علينا أبوي في الطريق
رائد قرب منه ونزل نفسه شوي وقال بهمس: ودك فيها
أسامه انتفض في مكانه من كلامه قال بعصبيه:وش تقول أنت
رائد رفع نفسه وقال بهدوء: هذا الصدق ودك فيها الحين أكنسل كل شيء خلاص نفسي عافت التحديات وكل شيء. .
طلعت من المطبخ والمبخره في يدها وسمعت آخر شيء قاله قالت بصرخه : الحين تكنسل بعد مالمعازيم نصهن في مجلس أبوها
ناظروا امهم ...بصدمه
رائد قال بتردد: مافيها شيء يمه لسى على البر
ام أسامه ناظرت أسامه وبقهر : إذا بتكنسل عشان أخوك
تتوقع يوافقون عليه يوم ترفض بنتهم يوم الملكه
أسامه ناظر أمه بصدمة وش يعرفها قال بقهر:مين قال بأخذها
ولا أبيها وسكت . يوم شاف أبوه دخل عليهم
ام أسامه قربت منهم وقالت بهمس : امشوو قبل مايصل الحكي كله لأبوكم وناظرت رائد بقرف: كل مره هوشه واحد مصفقك انقلع غير ثوبك وتشخص وامش قدامنا قبل مايشوفك ابوك ويسوي سالفة ومشت ناحية زوجها وهي ترحب فيه ..
هز رأسه ومشى بس وقف يوم همس أسامه : مسوي فيها رجال
ويقال ترجع على حقارتك الحقير حقير
ناظره بقهر من كلامه همس له : صدق ماهو كفووو وبعناد
الحقارة بعد نص ساعه ان شاءالله تشوفها
أسامه عض شفته بغيض ورجع جلس مكانه ...مجنون لو يصدقه أكيد بيضحك عليه ...محد يعرفة قده ..يكفي شايل حقارته وساخته ..ومستر عليها ...حس دمه يثور يوم تذكر الحمل. .يالله وش الدبرة ..وينفك من الي هو فيه ....رفع رأسه وزفر بضيق ...الليله ارميها لبيت أهلها وكيفهم معاها والي في بطنها مصروفه يجيه كامل إيه هذا الي بيصير ان شاءالله .. ....خلاص الي ضحى عشانه طلع ماهو كفوو..قطع تفكيرة صوت ..
أمه وهي تقول بحده:ساعة اكلمك ...
ناظرها بتعب:امري وش تأمرين عليه يالغاليه
ام أسامه بزعل: ياليت تصير عاقل أفضل من أخوك وإذا بدا
يسوي حركاته ويفشلنا وقفه عند حده وتصرف بعقلك ي اسامه لا يجرك قلبك وتمشي مع المجنون فاهم علي صح ...
أسامه هز راسه وقال بوجع: ماعليك أسيل إذا ماكانت لرائد ماهي لي يمه
ام أسامه سوت الطرحه على شعرها وقالت بغيض:آكيد ماهي لك
مدام رأسي يشم الهواء وخليك على بلاك الي بليت حالك فيه
أسامه : يمه ياليت لا تحكمي وأنتي ماتعرفي الظروف
ام أسامه بسخرية:وش ظروفك مسوي فيها رجآل وفازع
غبي مثلك ماشفت
أسامه همس بضيق: فعلاً غبي
ومشى طلع من الفله و ركب سيارته ...وجلس ينتظرهن فيها
انتظر وانتظر ..حس بطفش ..ودها يشرد ومايروح معاهم ...بس آه وش يفهم أبوه...إلا رائد مافكر فيه ...أبد
أول ماشافهم طلعووا حرك ..قبلهم على طول ...وهو يتمنى يحصل شيء وماتتمم هالملكه ....
،،
،،
،،
،،
،،
في بيت ابو عصام
في مجلس الرجآل
ابو عصام متوتر حده خايف لو أخوه يخرب عليهم ...
ناظر وجهه مايفسر بخير أبد وبذات يوم وصولوا أهل المعرس ...الله يستر ويكمل هالليله على خير
وليد يحس بقهر ذبحه وهو يسمع المملك يكلم رائد ..يحس بزواجه رآح ينهي اي امل له في ريتآج ... ناظر أبوه بعد حاله ماهو أفضل منه ..
،،
،،
،،
،،
دخلت عليها الغرفة ..وقالت بسخرية: مسويه ذكيه
وجايبه اليوم الكوفيرا تسوي تنظيف لبشرتك عشان يكون عذرك معك
ناظرتها بتوتر وخوف خلاص المملك في المجلس ومافيها عاد تتراجع بس قوت نفسها وقالت : قلت لكم مادور عذر بس ودي يشوفني بفستاني يشوفني كذا كيوت أكثر افف خلاص اسكتي حدي متوتره. .
ريتآج هزت رأسها : اوك ي الكيوت نشوف أخرك ايش
أسيل بضيق :مابي أشوف أحد لاااحد يطلع اوك ..
ريتآج ابتسمت : تطمني مافي حد بيطلع لك .. ولا حد جاي
هالملكه الغريبه غير .. امه .. و خالتي وشوق
اعتذرووا...عشان ولد ناصرامس طاح وتعور وفي المستشفى
...الحين هم ...
همست : الله يشفيه..وبضيق طيب إذا امه قالت خلو عروستنا تنزل ترى صرفيها اوك مابي أنزل أبد
ريتآج هزت رأسها وطلعت وهي حزينه همست وش ذا الحظ علينا ي بنات جاسم ...آللهم إني استغفرك وأتوب أليك ..
أول مانزلت وصت الخدامه تطلع معجنات وعصير لغرفة أسيل ... وبعدها اتجهتت للمجلس ...دخلت وردت السلام
بهدوء وقربت من ام أسامه سلمت عليها وهي تشوف الكره في عيونها ...جلست قريب من أمها. ..
ام أسامه بضيق: وين عروستنا ولا ناويه ماتنزل
ام عصام بغرور: لا ماتبي تنزل وبكره ماهو بعيد
بتشوفيها ان شاءالله
ام أسامه هزت رأسها بزعل من هالي يصير: على قولك بنشوفها
ريتآج
ناظرت امها وام أسامه سبحان الله كلن ماهو طايق الثاني
وش ذا الزواج اللي بيتم وهو كذآ...حسبي الله عليك ي عم كله منه لو حنا مرتاحين منه كان ماصار كذآ
ام عصام بدقة: وين اخت المعرس ولا لا يكون ماهي راضيه على العروسه
ريتاج حست بفشله من كلام امها الحين وش دخل لطيفه أكيد الحين ذي ماهي مقصره بترد عليها برد أقوى قفلت عيونها بألم من ردها ...
ام اسامه بقهر: والله أخت المعرس يكفيها اللي جاها منكم
ام عصام بقهر : وش جاها منا ..والله لا جينا دقينا على باب رجلها ولا غصبناعليه يأخذ بنتنا جاا هو يمنا ودفع فيها مهر قد مهر بنتس مرتين وإذا كان عندس شيء في قلبس لا تحطيه علينا حطيه على رجل بنتس
ريتآج حست بخوف من رد أمها أكيد أبوها بيعصب الحين وبيفكر انها سوت كذا عشان تخرب كل شيء ...والله لا ينخرب بيت أمها اليوم ..
قالت بسرعة قبل ماترد ام اسامه: ماعليه ي خالة حقك علي
وبنتك بإذن الله قريب بتعيش الحياة اللي تمنتها مع رجلها
ام عصام بقهر من رد بنتها غبيه طول عمرها سلبيه
وماتعرف تأخذ حقها ولا تتدافع عن حالها ...
ام اسامه يوم سمعت رد ريتاج سكتت ..وهي مقهورة...
ريتاج وقفت يوم جوالها رن برقم أبوها بسرعة
طلعت ..وشافته واقف عند المدخل وفي يده الدفتر ...
قربت منه ...وأخذته منه ....وهي تسمعه يقول: بسرعة خليها توقع...
طلعت فيه بسرعة ..دخلت الغرفة ...وقالت وفيها الغصه: يالله ي قلبي وقعي
اسيل ناظرت الدفتر ...وببرود مصطنع سحبته وقعت بسرعة
ريتآج أخذته بدون ماتتكلم ومشت ناحية الباب
أسيل بغصة:مافي مبروك
بسرعة لفت لها وقالت والدموع عالقة في عيونها مبروك ي روح أختك وقربت منها وباستها وهمست لها صدقيني بتنبسطي معه
همست لها : مايهمني اهم شيء أبعد عن عمي وتحكمه
هزت رأسها وطلعت. ..بسرعة...
أعطت أبوها الدفتر...وراحت المطبخ....سحبت كرسي
وجلست ..ناظرت الخدامه بتعب: هاتي لي قهوة ..
: اوك مدام
آه تحس بصداع ذبحها ذبح ....خلاص اسيل وتزوجت ..
والحين هي بذمة رجآل ..ابتسمت بنصر والله اعطتك اسوله ضربه ي عم باقي أنا ان شاءالله قريب ...نبها صوت الجوال
رفعته شافت رقم وليد ..عضت شفتها وهي تهمس متى انفك منك شافت الخدامه تقرب منه حلى بعد رفعت يدها : لا لا مابييه بس قهوه ..وردت بهمس: الووو
قال بقهر : مبروك والله وتحقق اللي تبيه
رفعت حاجب : الحمدلله والنصر قريب لي
سند ظهره على مرتبة السيارة وقال بقهر: فيه أكثر من كذآ نصر
سحبت كوب القهوة من يد الخدامه وقالت ببرود مصطنع:ايه
ومصير الحق يرجع لأصحابه
وليد بحده : اي حق لك عندي
ريتآج هزت رأسها :الحق ماهو لي الحق للطيفه واليوم وعدت أمها
وليد صرخ بقهر: ليه وش شايفتني عشان تجلسن تتعازمن علي
ريتآج ضحكت بقوة: حلوة ذي وبعدين مين قالك انا نتعازم عليك بالعكس أشوف كل وحدة تبي الفكه منك
وليد بعصبيه : ريتآج احترمي حالك اوك ولا تتكلمي عن غيرك
ابتسمت بتشفي : اوك ممكن تقفل وتخليني أكمل فرحتي بأختي
وليد زفر بضيق: أنا أحاول أدور شيء يقربنا وأنتي عكسي تماماً
ريتآج بسخريه : قصدك تكذب
وليد بقهر: كذبي اللي إنتي ذالتنيي عليه مصلحه لحياتنا
صرخت بعصبيه :حياة معك مابيها خلاص افهم ي ولد عمي
بغيض ركب سيارته و ضرب الدركسون بقوة وقال وهو صاك
على سنونه: وحياة بدوني مالك ي بنت عمي وقفل في وجهاا ...
وبسرعة حرك وهو معصب وش تبي توصل له هالريتاج ...
رفع جواله ودق على لطيفه يبي يمر عليها ويأخذها بعد ماردت رمى الجوال بقهر ...ضيع حياته عليهن وهم مايستاهلن
|