لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-16, 01:41 PM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,542
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

السلام علييكم
مرحباا مليااار بكاتبتنا المبدعه واخر الاحزان ياارب.. والله يرحم امواتنا واموات المسلمين..
جيتك احلى مفاااجأه.. كنت اطل بين فتره وفتره هنا واقول ان شاءالله بترجع نوني.. وشكلي هالمره طولت وجابني الشوق لك وتفاجأت ان فيه جزء نزل منذ مبطي وانا لا أعلم هههه..اهم شي انك رجعتي والف الحمدلله على رجعتك لنا بالسلامه
انا كل الي كان في مخيلتي سامي لما اخذ بنته وترك غلا منهاره وراه
اما باقي ابطالنا نسيتهم هههههع ياليت وحده من الحلوات تعطيني مختصر للاحداث.. فيس الجده
ايه تذكرت سالفه ريوف ورائد واسامه
بس الي نسيته سالفه ريتاج وشهاب ووو.
سوري نوني العتب على العمر وانا جدتك..
سعييييده جدددددداااا بعودتك
وان شاءالله تكمل على خير..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 17-09-16, 04:35 PM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 296470
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: امواج الخريف عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امواج الخريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

مرحبا ......
كيفكم ان شاء الله بخير.....
في حد ممكن يفيدنى ويخبرنى عن موعد تنزيل البارت ياريت وبكون ممنونة له جدا
انا يوما امر على الرواية وشيك عليها بس للاسف ما بلاقي جديد
سامحونى ع الازعاج

 
 

 

عرض البوم صور امواج الخريف   رد مع اقتباس
قديم 20-09-16, 10:02 PM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 



آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
" الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

، ،
، ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الفل ي حبايب قلب نوني الي معنا هنا او في المنتديات المجاوره والي خلف الكواليس و حبيت ارحب بالمتابعين الجدد
الي أنظمو للروآيه ي زين طلتكم والله
وآسفه طولت عليكم واجد بس مثل مو انتم عارفين عيد وبعدها اسواق عشان المدارس وحوسه
الله يعين الكل
المهم الي سأل عن الكابتن ويقول ماله حس تراه متغلي شوي
وحب يسافر يفك عن نفسه شوي من هالحريم الي تتدبس فيهن
صح ان التوفي بنتي بس عتبانه عليها لاقدرت تكسبه ولا خايبة الرجاء ريتآج بعد قدرت
كلهن مقصرات فيه حقه وشكله بيجيب الثالثه وش رأيكم معاه حق صح
والبارت طويل حيل لا أحد يقول قصير والي متشوق الحقيقه متى تظهر اقوله شكله مع نوني ماراح يظهر شيء
وقراءة ممتعه

،،
،،
& البآرت الخامس والأربعون &
،،
،،
،،
لف بسرعة وهو يسمع صوت.. الباب الي تقفل... رجع ناظرها بعصبية وناظر جهة الدرج يوم أمه صاحت بأسم لطيفه ..قال وهو فاتح عيونه بصدمه : خربت عليكم الوداع شكلي وبعصبيه صرخ... وش افهم من هالحركه الحين انطقي ..

تحس حالها مرعوبه ..من الي صار ومن الي يقوله عضت شفتها بقهر يوم صرخ بقوه وهي تناظر جهة الدرج قالت بخوف وتوتر:تكفى تسكت لا تفضحنا

قال بعصبيه وهو وده يذبحها : لا افضحك الحين بالله أمثالك يفكر في الفضيحه بس حاول يمسك حاله عشان نفسه ..لا ينفضح زود قال بتهديد
أمشي قدامي ساكته وشغلي معك في البيت وناظر جهة غرفة رائد بحقد ...وبهمس مصيري أخذ حقي منك كله ...ي رائد أنت والزفته هذي ...والله لا اثور فيكم ولا افكر ...

ريوف
مشت وهي تسمع تهديده ...تحس فعلاً اليوم مجنون وشكله منهي حياتها ..بس على خوفها .حست بفرحه مايهمها آلحين ..شيء غير انه هجد ..ومافضحها قدام أهله .. يكفي طايحه من عينه وعين أخوها ...نزلت الدرج بسرعة .. ولبست العبايه بيدين ترجف ..

يارب وش هالصدفه وقته الحين يفتح رائد الباب ..والله لو ادري
انه نايم فوق كان ماطبيت غرفة لطيفه ... ناظرت لطيفه بحقد ليه ماقالت لها ان أخوها موجود...عضيت شفتي بفشله وانا أسمعه كيف قفل الباب...سويت غطاي وانا اسمع خالتي تقول
: وش فيه نزل معصب

ريوف بلعت ريقها بخوف وهزت رأسها بفشله :لا لا مو معصب بس شكله مستعجل مثل مايقول وراه دوام سكتت من نظرات ام أسامه تحس تبريرها غبي
ام أسامه بسخرية : لا بالله أقول الحقي رجلك بس وخلينا ساكتين أحسن
هزيت رأسي وانا مقهورة منها افف هذي علامها قالبه عليه بقوة قلت بهمس: مع السلامة ..
وطلعت وانا أقدم رجل وآخر رجل ..خايفة وجسمي كله يرجف ..الله يستر
وش العقاب اللي ينتظرني """"(هذا المقطع كتبه معي البيبي الله يهديه هو وهاللقافه فيه أكتب حرف يمد يده ويزود الحرف الثاني اللي مالة داعي بس الحين الحمدلله نام وانفكيت منه ) ويارب ريوف تنفك بعد من عصبية أسامه""" آسفه قطعت عليكم يالله نرجع للقصه
ركبت السيارة وهي تدعي الله أنه ..مايعصب .. عليها ..وينفذ تهديده قالت بدون حس يوم ناظرت كيف ماسك الطاره :الله يفكني منك الليله
وعضت شفتها يوم عرفت انهاا تتكلم بصوت مرتفع ...يوم ناظرها بعصبيه وقال : صدق انك******

دمعتها نزلت من قوة السبه اللي قالها.قفلت على أذونها من
صراخه وهي ترجف لو تجيها ضربه منه... وش الي خلاها تركب قدام من يومها تركب ورا..
صرخ .. بعصبيه
الله لا يبارك فيك ولا فيه... ضرب الطارة بقوة في بيت أهلي بعد ماتخلو فرصه تفوتكم يعني ....حرام والله الي يصير في بيت شريف تنجسوه بفعالكم الشينه

ريوف وهي تصيح من قوة الكلام الي يحذفه: اسامه والله تظلمني حيل ...و فاهم غلط والله ويوم طلعت فوق والله مادري فيه أنه موجود

أسامه بسخريه : ايه فاهم غلط مره وظلمتكم صراحه وكان الموقف كله صدفة ...يالله ماعليه تحصل واجد هالصدف

ريوف عرفت انه يتمسخر عليها ..احسن شي تسكت وماهو شي جديد انه يظلمها ...بس فيها خوف غير طبيعي ...من دخولها معه الشقة وهو بهالعصبيه ... ماهي مطمنه أبد له ... يآرب أنت .. معي ومالي حد سواك ...قفلت عيونها .. ورمت رأسها على الدريشه كلها دقايق وسمعت صوته المرعب: انزلي ..

بلعت ريقها بخوف ...تحس انهم وصولوا بسرعة ولا من الخوف اللي راكبها ...هزت رأسها ..بدون صوت سحبت شنطة اليد ..
ومشت وراه ...على طول توجهوو لشقه ..أول مادخلوو
جوالها رن ... في شنطتها فزت بخوف ...لفت بسرعة ..

شافته واقف يناظرها بعصبيه حست جسمها يرجف أكثر من أول
.
اسامه سند حاله على الباب وقال بعصبيه: ردي اشوف
وطمنيه قولي له الحمدلله عدت على خير ..والغبي أخوك اللي ابتلى فيني صدق كلامي ومشت السالفة ...عليه مثل كل مرة

ريوف عضت شفتها بخوف... مدام بدأ يذم ويسب .. نفسه أكيد ..انه ماهو بعقله خلاص وصلت به العصبيه حده مديت يدي وفتحت..
الشنطه وطلعت الجوال وشفت رقم مرة أبوي عقدت حواجبي ذي وش فيها جالسة تتدق اففف بس تذكرت المصيبة اللي ينتظر يعرف مين اللي داق ...قلت بتوتر: مرة ابوي ومالي مزاج ارد عليها يكفي هالبلاوي كلها من تحتها ...

أسامه بسخريه : بعد مالك مزاج تردي عليها بعد الفضيحه الي سويتيها لها وبقهر صرخ ... وبعد هذي لها نفس تدق على أشكالك وتطمن عليهن وايش الأخت متغليه ومالها مزاج بعد ...مفروض تخجلي من حالك وتحمدي الله ولسى باقي حد من هلك يسأل عنك والله لو وحده من هلي تسوي سواتك غير اذبحها

ريوف قالت بقهر من كلامه وسبه الي يوجهه لها من غير حق : أنت لي كذا قاسي وظالم ياخي افتكرتني وحده من هلك و.

. أسامه قرب منهاومسكها بعنف وبعصبيه قاطعها : وشهوو هلي لا لا أنتِ حتى الديوث مايتشرف فيك
ريوف عضت شفتها بألم بس تحملت ..لأنها عآرفة لو فتحت
فمها بكلمه بيعاند ويزيد عليها مثل العادة.....بس خلاص معاد فيها قالت بألم : آه فكني من شرك ي و لد الناس ..

أسامه بعصبيه مسكها من فكها وشد عليها وقال بصرخه: والله الشر علومك الي ماتسر حتى في بيت ابوي ما تفوتكم الفرصه وبقهر ليه ليه تسوي كذا قولي وش هوو مستفيده منه ..شوفيه أخذ غيرك وبكرة زواجه بعد مافكر فيك وهزها بقوه وبصرخه : قولي وش في مخك ذا تراكضي وراء واحد ماهو
صوبك أبد ماغير جالس يلعب عليك ..ويخليك تغضبي ربك على شيء مايسوى

ريوف
حست بتعب وراسها ثقل عليها فجأة
والدينا سودت في عليها ...قالت بهمس : ارحمني تكفى وسكتت
يوم هزها بقوه تحس الدوخه زادت عليها

قال بهمس يرعب وهو ينزل نفسه لها : وشهوو قلتي ارحمك مد يده ومسكها شعرها من وراء وقربها منه وبحده سألتك بالله كم مرة طحت عليك وانتي على... الجرم المشهود أشلون ...ارحمك يالله فسري لي اشلون بعد مظلومه .. شافها ماتكلمت صرخ بقوه .. خيخه شايفتني عشان أصدقك

ريوف هزت رأسها وهي تحس بتعب وخوف اليوم مالها مفر
ولا تقدر تشرد مدام إنه كذا متمسك فيها قالت بربكه ورعب حاولت تقوي نفسها وتطنش الدوخه الي لاعبه فيها ومدت يدها
ومسكت يده الي شاد فيها علي شعرها وقالت بألم : طيب ممكن تهدأ عشان تفهم وتصدقني

أسامه بدون حس رماها بقوة على الكنبه يوم حس بلمسة يدها على يده وصرخ بعصبيه : وش اللي افهمه واصدقه انك كل مرة تثبتي لي انك اوطى من قبل

ريوف اللي انفزعت من الرميه وحست ظهرها انقسم نصفين
صرخت بآآه مكتومه ...وهي تحس الدنيا سودة في عيونها ..

أسامه تذكر انها حامل ...حس بتنأيب ضمير مهما كان هالطفل مالة ذنب ..أو انه يتحمل بروح ...قال بجمود وهو يشوفها
ماسكه على ظهرها ومقفله عيونها وعاضة شفتها نزل على ركبه وقال بقلق : فيك شيء تعورتي

ريوف بصدمه فتحت عينها يسأل تعورتي ...لا لا ماصدق
أسامه فهم من نظرتها قال بسرعة: ماهو خوف عليك او عشانك
بس مابي اتحمل ذنب روح

ريوف ابتسمت بألم وهي تحس رأسها ثقيل عليها .قالت بهمس : كويس وفيك قلب وتحس بالذنب وتطمن لو طاح بتنفك أكيد

أسامه رجع وقف وقال بقساوه: على قولك بنفك منك ومنه ان شاءالله بس أهم شيء ماهو على يدي ..مابي أعيش باقي عمري
بتأنيب الضمير...
ريوف
بلعت الغصه وحاولت توقف .. تبي تبعد عن المكان اللي هو فيه
أول ماوقفت صرخت بالم يوم حست بسكينه تقسم بطنها آآه ذبحتها ذبح رجعت جلست وقالت وهي مقفله عيونها : شكل الخلاص جا ي أسامه وفتحت عينها وهي تشوفه يناظرها وهو عاقد حواجبه كملت ودموعها تنزل بس والله ذنبه في رقبتك طول عمرك...والله ذنبه في رقبتك ورجعت رأسها الي ثقل زود عليها على ظهر الكنبه .. ..

أسامه بسرعة قرب منها وجلس وقال بتوتر: وش تحسي فيه
ريوف هزت رأسها ماتبي تحكي او تقول شيء
بحده مسك وجهاا وخلاها تناظره: أقول ماهو وقت عنادك قولي وش تحسي فيه وين الوجع بالضبط

ريوف فتحت عينها و ناظرت عيونه الحاده وقالت بألم : لا تخاف صدقني ريحته من العيشة الي كان بيعيشها لأنه بيطلع يشوف الذل في طريقة مثل أمه ماراح بعيد

أسامه حس بقلق من حكيها يعني وشهوو..تسبب في نزوله
وقف وهو يحاول يساعدها: يالله اوديك المستشفى ..

قالت بعناد :والله ماروح خليه ينزل يرتاح وانت بعد ترتاح وليتني بعد انا ارتاح ..وش بنستفيد انا وهو من هالدنيا غير الشقى والحياة الي ماحد يحسدني عليها ...
أسامه عض شفته بقهر من عنادها الي ماهو بوقته أبد قال بصبر: ي بنت الناس أمشي وخلي هالعناد عنك

ريوف صرخت بعصبيه وهي منهارة: قلت لك ماراح أروح والتمثيل ذا مايمشي عليه والله مافي حد بيفرح مثلك يوم يطيح

أسامه أفضل شيء يسكت لأن لو رد عليها ..بيزيد الوضع قال بحده : خلاص انثبري مكانك بس تأكدي لو صار به شيء في ذمتك أنتِ وراح للغرفة

ريوف طنشته ماردت عليه وتمددت على الكنبه وقفلت عيونها وهي تدعي الله أنه يخف عنها ألم بطنها ...تحس حالها ودها تروح الحمام الله يكرم القارىء ...بس خايفة تنصدم ..هزت رأسها بخوف الله لا يقولها ..تحس بشفقة عليه ...على
انها ماتبي هالحمل ..أبد بس الحين والله تتمنى انه يثبت ...
لأنه هو الوحيد الي بيطلع يحبها وبيدافع عنها ...من الظلم الي عايشته ابتسمت بألم هذا إذا عشت لما يكبر وينصفني لأني وكاد بروح فيها في يوم من جنون أسامه...الله يفكني شره يآرب
تحس حالها متناقضه مره تبيه يثبت .. ومره لا
،،
،،
،،
،،
في بيت أم سمير

قلقانه وحالتها حالة ..يآرب ....ترجعه لي يآرب ...من أمس
طالع ..وماتدري وش صار به ...وبقهر : والخايسه بعد ماترد وتطمنها ان اخو رجلها به شيء او لا ....حسبي الله عليها طول ماهي عايشة هالبنت مستحيل ترتاح في حياتها

بس فزت بخوف يوم سمعت... صوت الباب يفتح.. أكيد انه هوو بسرعه قامت... وراحت قربت منه وهي خايفه ...لا يقول لها شيء يفزعها قالت بتردد وخوف : يمه عسى شيطانك ماخلاك تسوي اللي براسك

سمير ناظر أمه الي القلق باين عليها قال ببرود ظاهري : لو سويت اللي في بالك كان هالحين ماهو قدامك وبقهر والله ماخليه يتهنئ بهالزواج ولا ما أكون ولد أبوي


ام سمير بسرعه قربت منه وهي تطيح على رجوله بذل : يمه اموت والله اموت لو يصير بك شيء


سمير بسرعة نزل حاله ورفع امه من عند رجوله : يمه وش تسوي مااستاهل عشان ذا كله وقال وهو يطمنها وصدقيني لو بسوي شيء كان سويته من زمان
ام سمير وهي تصيح وابد ماهي مصدقته: تكفى يمه ماتضيع حالك بموت بموت والله
سمير سلم فوق رأسها وقال بجمود : يصير خير يمه وأعطاها ظهره وراح غرفته وهو يسمع صياح امه اللي قطع قلبه المحروق بس مايقدر لازم يأخذ حقه ولا بيكون ارخمه طول عمره حس حاله مخنوق من الغرفه ومن البيت كله رجع طلع وهو فرحان ماشاف امه قدامه في الصاله .
،،
،،
،،
،،
في شقة أسامه

من وقت ما دخل الغرفة وهو يحس بتأنيب الضمير.. اشلون نسي وسوى كذا فيها ...آه العصبيه اعمته ..وماخلته يفكر ...أبد
رفع يده ومسح فيها شعره القصير...بعجز .فك ازارير ثوبه العلويه وزفر بضيق. خلاص عجز من هالحياة اللي عايشها ...لازم يفكر شوي ...ويشوف حل لوضعه اللي ماهو عاجبه أبد ...
وقف وهو ناوي يطمن عليها ...طلع شافها متمدده في مكانها ...ومقفله عيونها قرب منها شاف نفسها منتظم ..حس براحة شوي ..انها قدرت تنام ..وان شاء الله تعدي على خير ...

حس بضيق وده يطلع من هالشقة كلها ...بس تذكر وضعها .. ويمكن تتعب وهو بعيد ...
نزل نظرة لها مره ثانيه وقال بهمس: مدري لوين بنرسي

ي بنت الناس ..لا انا قادر اتحمل الي يصير منك ولا قادر اتحمل
اخليك على ذمتي ...جلس على الكنبه مقابل لها ...ناظر ملامحها التعبانه ..حس بشفقة عليها وعلى حاله ...رفع رأسه للسقف وهو يتذكر الي صار في بيت أهله
زفر بقهر .. أشلون مظلومه ...وكل مره يشوفها على شيء
يأكد له أخلاقها ...كور يده بعصبيه ..
آه أشلون أسيل تأخذ واحد بأخلاق رائد ياربي بكرة ملكته وهو باقي يخوون ... آه ي قلبي المحروق على حالي وعليها ..
شاف جواله اللي رماه على الطاوله أول مادخل ..قدم حاله شوي وسحبه .. وارسل له ((صدقني تصرفاتك كلها ماهي رجوله ي رجآل بكره ملكتك وأنت تخون ومع من مع مرة اخوك اللي بليته فيها ))
رمى الجوال وقفل عيونه بقهر ..فتح عيونه على صوت المسج الي وصل ..
بسرعة سحبه وهو يناظر حول ريوف ...شافها تحركت
بس مافتحت عيونها. ..فتحه وحس دمه يغلي زود(والله إذا على الرجوله حدك لا تتكلم عنها لأن أبد ماهي يمك ..إلا بالله به رجآل يسوي سواتك مع مرتك حرام فيك هالضعيفه واي خاينه الي تتكلم عنها ي المريض خاف ربك في البنت حرام الي تسويه فيها والله إنها شريفة ومظلومه بس تفكيرك الخايس يصور لك ومن الحين والله لو تسوي فيها شيء بنفسي بقول لابوي عن سواتك فيها مستحيل اشوف البنت تتعذب معاك واسكت ))
فتح عينه بصدمه ..يعني تشكي له ...إيه أكيد ولا وش قصده بهالرسالة ...ناظرها بحقد ..وش يسوي فيها ...وقف بعصبيه وهو ناوي عليها ..كل شي حوله يأكد له

إنها على علاقه معه ..بس تعوذ من إبليس ورجع لوراء ..وهو
يشوف وجهاا ..
اللي يحس البراءة فيه ...هز رأسه لا أبد ماهي يمها ...وبحقد هن كذا يتمسكنن والخبث يمشي في عروقهن ...عض شفته ..بعصبيه ..
مفروض قبل يقتلها يقتل أخوه ...إيه يبرد قلبه منهم الإثنين حس حاله بيموت من القهر وشوي ويجن من اللي يسوونه فيه . ...رجع للغرفة ...وهو يستغفر ...جلس على السرير وهو يهدي حاله شوي ..ليته مارسل له شيء ..يكفي قهره اللي قبل الحين زاد عليه ...يوم دافع عنها ...صرخ بقهر: بس ماهو رجآل لو اسكت عن هالمهزله أكثر من كذا ... بسرعة وقف وفتح الدولاب وأخذ المسدس وقال بحده هذا الي بيخليها تعترف الخايسه من متى تشكي له ......

عند ريوف

من وقت ماسمعت صوت المسج ..وهي صاحيه
بس سوت حالها نايمه ..عشان مافيها عليه ...ويوم رمى الجوال وصرخ بسبه قويه بغت تفضح حالها ...بس صبرت وحاولت ماتفتح عيونها ..
..بس يوم وقف فوق راسها ...افتكرت اليوم بينفذ
تهديده الدايم. ..وبذات يوم حست أنه بيكشفها أنها مو نايمه
تنهدت براحه يوم أبتعد. ..والحين ماتت رعب يوم سمعت صرخته ..وهو يتوعد فيها ..يآرب هالرجال اليوم منهبل ...ناظرت باب الشقه ..وبتهور وقفت ..وسحبت العباية الي على الكنبه مرميه ...تشرد أفضل ...لها من
هالعيشه .وبسرعة لبست العباية ...وقربت من الباب
وبتهور حطت يدها على مقبض الباب بس وقفها صوت باب غرفة النوم يوم فتح
وقفت وهي متجمدة مكانها ....

أسامه اللي طلع وهو ناوي يحقق معاها وكاد يوم تشوف المسدس تعترف باللي بينهم ويعرف وش يقصد رائد..بهالرسالة
...بس انصدم من اللي شافه ..قال بعصبيه وهو يوجهه المسدس عليها : بعد على شينك بتفضحيني زود ...حلال الي بسويه فيكم والله
ريوف لفت له وبغى يغمى عليها وهي تشوف المسدس موجهه عليها ..جسمها كل يرجف قالت بتلكك :اسامه تعوذ من إبليس لا تضيعني وتضيع حالك قبلي
اسامه صرخ بقوه: انكتمي
قفلت عيونها برعب خلاص الموت الي تنتظره جا موعده وعلى يده بس والله مظلومه ..حرام تهزق روحها بسبب شيء هي ماسوته فتحت عينها بخوف شافت المسدس مصوب لها حاولت تتكلم مافيها ...تحس لو نطقت كلمه وحده بيكون رده رصاصه تزهق روحها استسلمت لمصيرها ...خلاص تنتظر متى ينهي عليها ......يوم حست بخطواته تقرب منها ..زود انكشمت على نفسها بخوف وصرخت من غير حس: طلبتك اعطني فرصه عشان اقدر اطلع الحقيقه
أسامه نزل المسدس ورفع يده و مسك كتفها ولفها بقوه ...ماحست إلا بالكف الي طبع على خدها تحس خدها تخدر من
قوته ...
قفلت عيونها بألم بس الحمدلله الي جاها كف ولا رصاصه
قال بعصبيه : أعطيك فرصه وتطلعي الحقيقه وانتي آلحين
بتشردي معاه في هالليل هاا وبصرخه أعلى لاتقولي الحين مظلومه بعد أكيد ينتظرك صح أكيد بس اخلص عليه قبلك واحرق قلبك عليه يال*****..ودفها عن طريقه وفتح باب الشقه ونزل مثل المجنون .. عشان يشوف رائد اللي ينتظرها وهي حضرتها بتهرب معه ...خلاص والله اليوم إلا يبرد قلبه ...فيهم

ريوف
أول ماشافته فتح باب الشقه وطلع . مجنونه لو تجلس دقيقه وحده عنده خلاص وصلت فيه يرفع المسدس عليها ..لا هذي مافيها كلام تهرب أحسن لها الروح غاليه مستحيل تجلس له دقيقه ....بسرعة طلعت ...
بس تذكرت انه تحت وبيكشفها ..بتهور طلعت للسطح ...

تنتظره لما يرجع الشقه وبعد النور يطلع وهذاك الوقت بتأخذ
لموزين وبتروح
لبيت أبوها واخوها غصب بيتحملها وبعد عندها أمل انه بيصدقها ...وبيشفق على حالها افضل من هالقاسي ..حست بخوف ..يوم جلست على الطوبه المحذوفه على جنب وهي تناظر يمين ويسار خايفه ...يآربي المكان موحش ماغير خزانات المويا ...وصحون الدش ...والدينا ظلمه بعد
تكورت على حالها وهي ترجف ..من خوفها ...يآرب
هونها علي ....لازم تقوي حالها شوي ..وكلها ساعات ويطلع النور..وبتروح لمصيرها الي متأكده ...انه ماراح يكون أحسن
من حالها الحين. ...بس وكاد أخوها يحن ويحس فيها...
ويطلع أفضل من الحجر ....ذا اللي انرمت عليه لسى ماهي مصدقه انها باقي حيه كل ماتذكر المسدس كيف مصوبه عليها
جسمها يرجف كله مجنون والله تأكدت آلحين ..بعد انه خلاص بايع حياته وحياتها ...

عند أسامه اللي طلع
وماشاف أحد أبد واقف عند باب العمارة ...رجع بسرعة
وهو يتوعد فيها والله لا يربيها من أول وجديد...ذي المنفلته..آكيد دقت عليه وقالت له يروح ...
أول ماقرب من باب الشقه شافه مفتوح على الآخر ومافي حد في الصاله بسرعه رجع للمر... وهو يتلفت حوله
كيف طلعت ماشافها باب العمارة واحد ..
حس بدمه يثور عليه : أشلون تسوي كذآ ....وكيف تتهرب من عنده ... .
عض شفته بقهر ...رجع لشارع .وهو منهبل ...يتلفت
بسرعه ماشاف أحد حس حاله منهارعلى الآخر ....ايه والله فضيحته اليوم
ليته خلص عليها قبل ماينزل ... عض شفته بقهر...
تلفت يمين شمال بعد مافي لها اي أثر. ...حس بفشله ..وهو يشوف
جاره وزوجته وبزرانه ...نازلين من السيارة ..ابتعد عن طريقهن ...
وهو متفشل ...بسرعة رجع الشقه وأخذ مفتاحه وبيشوف
أكيد انها قريبه وراء العماره مابعدت كثير بس أشلون طلعت
وهو برا حس حاله بينجن ..وبعد تأكد بنفسه أن رائد ماهو موجود ولا له أثر. يوم طلع ...واكيد مايمديه رجع لها ...حس فعلاً انه صار مجنون من كثر التفكير. ..وين راحت هال******...
ركب سيارته وجلس يسوق خفيف ....ويتلفت بس مافي اي أثر.لها والشارع فاضي ... ..
حس برأسه .دار ...من كثر مايلف على العمارة . وبيخلي الكل يشك فيه ..رجع ونزل
من سيارته ...وهو معصب ...مصيرها.. توقع في يده والله
هالمره مايتردد في ذبحها ....دخل العمارة .وهو يتلفت يمين ويسار.كانت هادئه بعد .. ماغير هوو يحوس في هالليل حسبي الله عليك ي ريوف
مثل مابهذلتيني كذآ ....وقف وهو محتار اشلون يدخل الشقه ..وهو ماهو عارف وين هجت هالمصيبه ...رفع رأسه للدرج
حس بشك معقول راحت لوحدة من الجيران. ..حس بعجز أشلون يعني يجلس يدق على كل الي ساكنين في العمارة . ويسأل حرمه المصون عندهم او لا...حط يده على شعره وهو يفكر وش الدبره في هالبلوه ...حس بشك ليه مايطلع السطح ...وبيشوف يمكن شردت له ...وبسرعه رقى أول درجه ...وهو يحاول مايطلع صوت مايبي ...أحد من الجيران يحس عليه ويقول وش عنده في هالليل في السطح ...حس بأمل يوم شاف باب السطح مفتوح. ..قرب منه ومشى ناحية الخزانات بس مافي لها أثر بعد ..

عند ريوف
اول ماحست بخطوات. ...حست برعب حقيقي .هي يالله مصدقت والرجال هذاك نزل الحين هذا ...لايكون . سكران
..ولا عنده شيء مخبيه هنا وطالع له ...يمه لو يشوفني وش يسوي فيني. .يآرب احفظني يآرب حست بغلطتها الي سوتها أشلون ..تهورت وطلعت من الشقة. ..والله الذبح فيها حلال آلحين. ..
ايه والله حلال ..مدام هي ضيعت حالها الحين يعني ليه ماواجهت مصيرها وخلته يذبحها وماتت وهي حافظه شرفها احسن من واحد الحين سكران يلعب فيها لعب ....حست بحاجه لاسامه يجي ينقذها على خوفها منه بس والله تمنته الحين يمها حتى لو يذبحها بس يجي يفكها من هالرجال اللي صوت خطواته تقرب منها ..
تكورت على حالها يوم حست انه خلاص قرب أكيد منها
بسرعة سحبت بلوكه صغيره بس اخخ طاحت من يدها وطلعت ...صوت ... قفلت عيونها بخوف ...آه آه وش سوت ..

عند أسامه
بسرعة لف لجهة الصوت ..وقرب بسرعة ...شافها قدامه متكوره ومنزله رأسها بين رجولها قال بعصبيه: حددتي مصيرك اليوم
ريوف رفعت رأسها ...بفرحه ماهمها وش يقول او ايش يسوي فيها اهم شيء انه اسامه ماهو حد ثاني ...وقفت بسرعه وهي تمسك فيها بفرحه
حست براحه على صدره ...
اسامه
اللي انصدم من ردة فعلها ..
توقع شيء ثاني أقل شيء ترجع تحاول تفلت منه ماهو تمسك فيه كذا ...

عقد حواجبه وهو يبعدها عنه وقال بتهديد: والله لو ايش اليوم محد يمنعني عن الي بسويه ...وبحقد لفيتي رأسي يال*****
ريوف ناظرته وهي لسى فرحانه ...قالت : والله على الخوف الي
عشته لو هو رجآل غيرك دخل السطح ماهمني وش تعمل فيني والحين جزاي والله وأقل بعد الي بتسويه فيني
على العمله الي سويتها صوب سلاحك مافي حد بيردك اليوم
أسامه صغر عيونه ...من الحكي الي تقوله
قال بقهر : الحين مسويه تتدهنين سيري اوك أمشي بس ومسكها بعنف من عند كتوفها ...وبصرخه قدامي ي ل******
ريوف

عارفة انه معصب ومن حقه بعد ..بس والله ماهي خايفه
يسوي الي يبي ...بس اهم شيء محدن غريب..لعب في حسبتها
حست بألم من مسكته لها ...حاولت تحرك كفها عشان يحس
انه شاد عليها بقوه بس لا ماغير زاد عليها ....كتمت صرخه
كانت بتطلع منها ..وبذات يوم همس لها: حسابك بيكون عسير صدقيني ....
دخلوو الشقه..بسرعة لفها له وناظرها ..احتار وش يسوي فيها
وكيف يبرد قلبه...حس بقلبه حن عليها يوم شاف يده كيف معلمه على خدها ...قال بهمس : مالي مزاج الحين بعد الدوخه الي دوختيني بس صدقيني والله الي رفع سبع سموات ماتعدي هالحركه وبسرعه ...سحبها معه للغرفة الفاضيه حاول في الباب يفتح بس تذكر انه قفلها بسرعة مد يده وأخذ مفاتيحه الي في باب الشقه وقرب منها مره ثانيه ...

مستغرب هالهدوء
قال بصرخه وهو يسحبها بعنف: هنا مكانك من اليوم ورايح مدام هذي علومك ي مسودة الوجههه
وقفل عليها ...بالمفتاح
ريوف تلفت يمين يسار في الغرفه الفاضيه. وهي باقي ماهي مصدقه يعني خلاص ماراح يذبحها والله يوم دخلت باب الشقه توقعت على طول تسمع صوت الرصاص وروحها تطلع ....رجعت تلفتت يمين ويسار في الغرفة هالعقاب ولا شيء من الي كنت منتظرته ..جلست في الزاوية وهي تحمد الله ...انه حكم عقله شوي ..هالمرة ..تنهدت براحه وباقي ماهي مصدقه انها باقي حيه مع الي مرت فيه ...
حست بحر ..وكتمه ...ناظرت الغرفة أبد مافيها تكيف...
ناظرت جهة التسليك حق التكيف بهمس كله عجزمايركب تكيف ولا على قرادة حظي ...
....
فكت العبايه ...وهي تتأمل يجيها شويه هواء ....
بس وين الغرفة حارة مره ...فرشت العبايه وتمدتت وهي تحاول تقفل عيونها وتنام ...بس وين تنام في هالحر ...آه ضروري تتهور وتسوي اللي سوته يعني ...دايم توقع حالها معه ....
غبية غبية بقوة بعد ....هييي وين وهالبهذله وين ...بس كل ماتذكر المسدس و خوفها يوم هي في السطح تحمد الله أكثر انه أعطاها عمر ثاني .. ..تقلبت وتقلبت بس وين يجيها نوم ...في ذا الحر ...وبعد الي صارمعاها ...ماهو قليل ... سبحان الله على حظها ايام البرد توها منتهيه ..



عند أسامه
اللي متمدد على الكنبه المقابله ...للغرفة ....
جالس يفكر ...في ضمتها له. . أول ماشافته و كلامها الي قالته له ...صدق مثل خبثها ماشاف ..عض شفته يوم سمع باب الغرفة يطق قال بصرخه: ي بنت الناس اشتري عمرك اليوم والله شوي واجن وافضي سلاحي فيك مدام ربي سلمك انثبري لا اسمع لك صوت ...
ريوف بقهر: تكفى شوف لك عقاب ثاني بس ارحمني من هالحر والله شوي واطق ..
...تذكر ان الغرفة مافيها تكيف ..ابتسم بخبث .. عز الطلب....قفل عيونه وهو مطنش دقها و مبسوط .حده..على الي هي فيه وكاد قلبه يبرد شوي ... ..آه هالليله كانت صعبه عليه حيل ....وهذا قليل اللي يصير فيها ..تذكر أنه كان بيضع حاله عشانها ..تعوذ من إبليس واستغفر ربه ...على اللي كان بيسويه ..بس والله العيشه معاها صعبه لازم يشوف حل ..ومايورط حاله أكثر...والله عارف حاله لو جلست معه أكثر هي مصيرها القبر وهو السجن ...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 20-09-16, 10:05 PM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 

طلع من البيت وهو متضايق دق على عبد الرحمن
: تخاوني نفلها بكم حركه

عبدالرحمن بصوت ثقيل : اكيد مخبول بالليل تفحط
صدق سامي يوم قال انك فاهم السالفة غلط

قال بغيض منه مايدري انه آخريوم فيه بيركب الموتر :أقول بلى فلسفه أمرك تروح معي ولا انثبر كمل نومك ي الدب

عبدالرحمن بطفش : لا تعال وبسرعه ترا العشى على حسابك

سمير بسخريه : ابشر بعزك

عبد الرحمن بشك : اسمع اطلب عشان نجي وهو جاهز عشان ماتجلس تدور أعذار اعرفك بخيل
سمير بقهر منه جالس يضيع وقته: أقول اطلع بس انا عند بابك

عبد الرحمن قفل وقام بسرعه غير لبسه وطلع له. ..
أول ماركب السيارة : سلام

سمير بجمود: عليكم السلام
عبد الرحمن : خير خير ي الأخو تكلمني بطرف خشمك ترا أنت الي عازمني والله لا أنزل الحين مدام هذي علومك
سمير ابتسم على جنب بدون نفس : وش مسوي الحين عشان ذا كله .و ماعليك الحين نرضيك بس لاتنسى التعزيز
عبدالرحمن ضحك بصوت عالي:وش تعزيزه الحين أنت مصدق ان به حد موجود في الساحة هالوقت عشان اعزز لك غبي والله وبعدين خلوو ...الغيرة من سامي أنت وخويك رويد
تبطون عظم ماتوصلون له ولحد يمسك الموتر مثل الكنق

صرخ بقهر:لا تجيب سيرة رائد الكلب وبعدين ماهو بخوييي ذا نذل بس مصيره يلقى جزاه الخايس

عبدالرحمن الحين تأكد ان سمير به بلى ...وطلعته الحين
وحركاته تأكد له الشي. ..صرخ أول مالف بالسيارة بقوه
: يالمجنون وش تسوي ماهو كذا التفحيط وبعدين لو تبي حد يفزع لك عند رويد كلم سامي والله يحوس خشته اماانا من الحين أقولك أبد أبد ماهو يمه ولا يم مشاكله نزلني حبيبي دقيت الباب الغلط

سمير قال بقهر : والله ودي اسوي هالحركه من زمان وماعندي وقت عشان احقق هالشيء إلا الحين وبعدين الخايس رويد مابي حد يفزع معي بنفسي بصفي حسابي معه ويوم دقيت عليك ابي حد يخاويني لاني ضايق لحالي

عبدالرحمن بشك : ياليل وش الي ربكني مع واحد مجنون مثلك وبعدين وش بينك وبينه أذكركم حبايب
سمير صرخ وهو يسرع في السيارة بقوه : مالك دخل ولعاد تجيب لي سيرته أبد ويالله انزل مدام تبي تنزل وفكنا ..
عبدالرحمن صرخ بخوف: يآربي وش الي طلعني معك وينك ي سامي اللي والواحد يركب معك وهو واثق وصرخ بقوه بشويش وقف السياره الله يأخذك

سميروقف السيارة ورجع رأسه على الطاره وقال بحسره: سامي والله اني ضيعته بسبب هالزفت

عبد الرحمن بقهر :اقول سمير لا تكذب علي وتسوي نفسك مسكين وان رويد هوو الي لعب بعقلك وقال نتهمه وأنت تشهد معي تراك تلفف بلد بحالها بحقارتك

سمير قال بصدق: والله لو غيرك ي الدحمي كان ردي بيكون غير عليه على هالكلمه قلتها وفي موضوع سامي في ذي انك صادق وانا اللي لعبت بعقل رائد عشان انتقم منه هالسامي كل مره يضحك علي ومسوي فيها ومافي فرصه افضل كان غير اشهد مع رائد...

عبدالرحمن بقهر وهو منفعل: ليه الحين جاي تقول كذا يوم انسجن ظلم مافتحت فمك ي الجبان

سمير قال بحزن: خلاص ها السالفه انتهت ورائد تنازل عن حقه وطلعه ..وربي خذ حقه مني ومن رائد
عبدالرحمن بقهر: مين الي طلعه رائد ولا قصدك أخوه العسكري
الي لم السالفه الا كان باقي مسجون لما الحين
سمير بضيق حرك السيارة وحركها وقال بقهر: خلاص ي الدحمي تكفى تسكت واسرع بقوه وهو ضايق وندم انه دق عليه

عبد الرحمن صرخ بخوف : سمير اعقل وسوق زين
وصرخ أكثر بخوف ماهو كذا انتبهه ي الغبي

سمير :وش فيك اليوم خايف ادري فيك بطل
ولا بطل وانت مع الكنق إلا وينه معاد يفحط اشوفه

عبدالرحمن ناظر الطريق برعب وهو ندمان انه ركب معاه قال بقهر منه : عقل من يوم ما صار آب يقول مايبي يضيع بنته وهو صادق والله وانا اليوم الي بضيع الله يأخذك

سمير ابتسم : ما شاءالله صار اب من متى هالرجال تزوج وخلف محد درى عنه
عبد الرحمن : لا انضل الرجال احسن
سمير ابتسم : لا ربي يرزقه وصدقني ربي خذ حقه منا شوفه
مرتاح وحنا واحد رايح لقبره واحد رايح للسجن

عبدالرحمن قال بصدمه: وش تقول أنت وعن مين تتكلم

سمير : ماقول شي انبسط حبيبي وبسرعه لف بقوه وه يصرخ
عبد الرحمن صرخ بصوت عالي:سمير انتبهههه الله يأخذك بتضيعنا ... وقف السياره
سمير وقف السيارة وقال بحقد: تتوقع اقدر بكرة اوصل له
عبد الرحمن بسرعة نزل وهو معصب : توصل لمين ي المريض جالس موسوس بي من وقت ماطلعت معك
سمير بضيق : ولا شيء امش اركب اوصلك البيت ولا الاستراحة
عبد الرحمن : انقلع مابي اركب معك
سمير : اقولك ي رجآل اركب والله معاد اسرع
عبد الرحمن دق على اخوياه كلهم بعيدين عن موقعه زفر بقهر وركب وهو يتحلف فيه : وصلني الاستراحه الله لا يبارك فيك غبي يوم طلعت معك
سمير ابتسم وباله بعيد ...وده يجي يوم العرس بسرعة ويبرد قلبه المحروق ...

.





اليوم الثاني
،،
،،
،،

في المستشفى
،،
،،
من امس مانامت وطول الوقت تصيح ..
حست بيد على كتفها وبهمس: يمه مايصير كذا الحمدلله ولدك الحين ان شاءالله أحسن وفي غرفة الملاحظه عشان ينتبهن له مفروض تفرحي والدكتور طمنا انه مايحتاج عمليه وقومي صلي لربك ركعتين أفضل من هالصياح ..

مسحت دموعها وقالت بحزن عليه: يمه انا تسببت فيه هاوشته وتخرع وطاح وصاحت أكثر يوم تخيلت شكله وهو يطيح قدامها هزت رأسها مستحيل ارتاح لما اشوفه قدامي يتكلم ..

ام خالد بهدوء: مكتوب عليه يمه وامشي آلحين خلينا نروح البيت نغير ملابسنا وتأكلي لك شيء ...
قالت بسرعه: والله مافارق لما يطلع من هنا ...
ام خالد بتقول شيء بس سكتت يوم شافت الدكتور جاي يمهم وقال بأبتسامه :اطمنكم بننقله لغرفة التنويم ونتابع حالته وان شاء الله كلها أسبوع ويطلع
منيره بفرحه : الحمدلله لك يآرب الحمدلله
وسكتت يوم شافت ناصر جاي يمهم ...
ناصر بتعب : السلام عليكم
ام خالد وهي تطمنه: هلا يمه ابشرك الدكتور الحين طمنا ...
وبينقله لغرفة التنويم ..

ناصر من الفرحه سجد لربه وهو يحمده ويشكره ..: الحمدلله
يآرب ناظر ناحية منيره وقال بجمود وهو يناظر اخوها الي جاي
وفي يده فطور : الحين خلاص ارجعي مع أخوك وامك وانا بترقد معه
منيره بعصبيه: وشهوو والله ماطلع من هنا إلا رجلي على رجله ذا ولدي فاهم ماهو ولد الجيران عشان تقولها بهالسهوله وناظرت اخوها الي عصب عليها
: أقول اقطعي هالسان ولا عرفت لك الحين

ناصر قال بحده وهو يناظر اخوها :خذها وروح فيها

منيره بعصبيه أكثر : والله على موتي ما اتحرك من هنا واللي فيها فيها اليوم وأشوف واحد فيكم يقدر يخليني أطلع من هنا

ام خالد بسرعة قربت منها وهي تهدي فيها لا يعصب أخوها أكثر والله ماغير يضربها قدام الخلق تعرفه عصبي ومايقدر يمسك أعصابه ناظرت ناصر وهي متأكده إنه أعقل من عيالها بواجد :شوف يمه مابي احرمك من ولدك او امنعك تترقد معه بس والله لو جيت للحق أمه تعرف له أكثر وبعد هي ام أشلون تقول لها كذا صعب تخليه وترجع البيت
ناصر بزعل:صدقيني ماراح اقصر معه واللي بتسويه له بسويه
له انا وازود وبعد بنتبهه له قالها دقه لها

منيره وهي تصيح: آلحين يقال انا المفهيه اللي مانتبهت له

ام خالد بزعل: مكتوب يمه يصير كذا فيه وأنت عاقل ي ناصر خابرتك
ناصر سكت يوم شافهم يجرون كرسي سلطان يطلعونه من غرفة الملاحظه بسرعه قرب منهم ونزل حاله وسلم عليه وهو نايم
منيره بعد بسرعه ركضت يمه ونزلت نفسها وهي تصيح : يمه سلطان ..رد علي
حست بيده تسحبها رفعت رأسها افتكرت ناصر بس شافت أخوها الي ضمها بسرعه وهو يهدي عليها وبهمس: تطمني لو فيه شي ماطلعوه وبعدين مفروض تنبسطي وهم مطلعينه لغرفة التنويم ...
منيره بخوف : ليه مايفتح عينونه طيب

السستر : ماما مافي خوف هو فيه نوم بس
بعدها دخلوه الغرفة ونقلوه على السرير...

منيره جلست يمه وهي تصيح: يمه سلطان افتح عيونك بس طمني تكفى والله أخذ لك الي تبي ...

ناصر بضيق : خليه يرتاح مدام انه نايم وش فيك ماتفهمين كذآ

منيره رفعت رأسه له وقالت بغصه: والله ان قلبك ملهوف أكثر مني عشان تشوفه يناظرنا ويكلمنا مثل أول

ناصر عض شفته وبحزن: ان شاءالله يتعافى ويرجع مثل أول خليه بس يرتاح الحين وروحي مع أخوك وامك وتعالي وقت الزيارة شوفيه
منيره رفعت يدها واشرت على الباب: روح أنت وتعال وقت الزيارة اما أنا والله مثل قلت رجلي على رجله وقربت منه وتمددت وضمته لصدرها واعطتهم ظهرها وهي تردد: اشوف حد يقدر يطلعني من عنده
ناصر فتح عينه بصدمه من الحركه ومن كلمتها الأخيره حتى في ذي تعاند ...هز رأسه بعجز وناظر أخوها وأمها وهو منحرج
بس لازم يكبر عقله شوي ويصير أحسن منها ...
حسون سحب امه وهمس لها: يمه امشي وهم يتفاهمووا ..مع بعضهم

ام خالد بقلق: اخلي أختك

حسون: لا تخلينها روحي جيبي اغراض لها وتعالي اجلسي يمها وبنفسي بوصلك قال كذا يبي يخليهم لوحدهم عنده آمل يتفاهموون.

انسحبوو بهدوء ..
قال بعد مافضيت الغرفة : ي بنت الناس مافيني اخلي ولدي عندك
قلبها قرصها من كلمته يعني الحين بيمسكها عليها عذر بس تظاهرت انه الكلام الي قاله مايهمها وببرود : أنت لسى باقي افتكرتك رحت معاهم ..
ناصر قرب من السرير ونزل نفسة شوي وباس ولده أكثر من مره ورفع رأسه ناظر عيونها وقال بهمس : بروح وقلبي ماهو
مطمن ..
منيره عضت شفتها ووهمست: الله يعينك

ناصر رفع نفسه ..وأعطاها ظهره .. بس وقف يوم قالت
: روح خذ ريماس عندك عشان ماتجلس تبكي وانا ماهو فيه اعرفها مستحيل تسكت وهي ماتشوفني او تشوفك

ناصرمن غير مايلتفت لها وبجمود: ان شاءالله
وطلع من عندها ...
وهي انهارت تبكي ضمت ولدها وهي تحمد الله انه لسى باقي بين يدينها كل ماتذكر المنظر اللي كان عليه قفلت عيونها تبي تنسى شوي ......أستغربت من انسحاب أمها من غير ماتقول شيء وابتسمت بسخريه يوم فهمت حركة امها وأخوها... الله الحين يعني بنرضى على بعض... موكنه من ساعه محملني المسؤوليه ...عضت شفتها يوم تذكرت كلام عمها...ابو رجلها امس يوم جاا
فرق كبير بين كلامه وكلام خالتها يوم جت ..ي هوو يبرد القلب سبحت الجوال وهي تبي تطمنها على سلطان ... بس حزنت حيل من كلام شوق...يوم تقول امها تعبانه من وقت مارجعت من المستشفى....الله يستر لا تنتكس

،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابو أسامه
عند ..رائد الي ..لسى ماهو مستوعب رسالة اسامه امس ..ي هوو
عصب وتنرفزحده ...الحين يرسل له ..ليه وده يعرف...وآه يحس بتأنيب ضمير لانه فتح الباب بس والله بدون قصد يوم سمع صوت اسامه عالي افتكر فيه شيء. ..بس انصدم من الي كانت مقابله له يوم تأكد... انها ماهي لطيفه ...رجع بسرعة ...
تذكر ملامحها ي هي جميله بشكل ...توقعها تشبهه أخوها...
بس طلعت غير ...والله لو انا مكان اسامه احطها فوق الرأس
ذي على الأقل عشان جمالها ...هز رأسه يبعدها عن تفكيره ...اقول رويد وش بك اليوم بتزوج اسيل ..وانت جالس تفكر في اخت الفقران أسامه ...بس والله انها صاروخ ...حس بغباء يوم
رفض يتزوجها ...تعوذ من إبليس وش يقول وش يفكر فيه ..جالس الله يقلعك ي اسامه من كثر ماصرت تشك فيني خليتني اوسوس ....وقف وهو معصب من نفسه
لا لا أكيد انهبلت ....يعني آلحين...بدل مايثبت له انه غلطان... في حقي وحقها... واقف معاها واخليه يعرف قد آيش هي مظلومه أكثر منه اقوم أفكر كذآ هز رأسه .. وهو يبعدها عن تفكيرة
يآرب أغفر لي.. يحس بنقص في رجولته.. وهو يفكر في زوجة أخوه ..مهما كان هذي بعد تنحسب عليهم صارت ومفروض يعدها أخت ويدافع عنها وعن الي يتعرض لها بسوء ...وقف وهو لسى عتبان على حاله ...ايه هو قهره تزوج الي يبيها ..بس انه يتحسر ويفكر في وحدة على ذمته لا هذي صعبه ونقص في
رجولته بعد .طلع من غرفته. ...شاف في وجهه لطيفه قال بضحكه : يعني كل ماطلع اشوف حد بوجهي
لطيفه ببرود : مين شفت غيري يعني
رائد تذكر وجهاا هز رأسه وهو يتعوذ خير
خير اليوم وش فيه حالف مايطلعها يعني من راسه ولا وش السالفه من توو وش قايل أعوذ بالله منك ي ابليس قال بقهرمن
تهوره وتفكيره الشين : ماغير خشتك ذي الخايسة. ..

لطيفه نزلت معه وقالت بسخريه وهي ناويه تقهره: أفضل شيء ان خطيبتك رافضه تسوي ملكه كبيرة وبعد شوق تقول رافضة تطلع لك قال آيش مره وحده للعرس والله من زين الخشه يقال تثيقل
رائد تذكر أسيل قال بأبتسامه : فديتها وفديت طاريها
خليها تسوي اللي تبي وش دخلك فيها عادي مستعد انتظر سنه وش حارك فيه ي حبي لها والله ولسيرتها

لطيفه بقهر: لا البنت مأخذ علقلكم كلكم ودي اعرف وش فيها زود واحد القهر باين عليه لدرجه معصب على الكل والثاني طايح لشوشته عندها والله ان مافيها زود ي الأغبياء

رائد فهم قصدها قال بعصبيه وهو يمسك كتفها بقوه : تكلمي عني بس ماهو ضروري تجمعي حد معي ولا اسمع هالكلمه مره ثانيه أخذ عمرك أسيل لرائد بس فاهمه والله ثم والله لو سمعتك اسم أسامه م اسيل أخذ عمرك

لطيفه بألم : انقلع أنت وهي وفكني أحسن لك
رائد بحده :ايه بفككك بس والله هالمره أخذ عمرك فاهمه لو اسمعك تقولي كذا مرة ثانية ...

نزل معصب ...يحس بقهر رجعت له بسرعة توه وهو يفكر في زوجة أخوه. .والحين الزفته ذي شبكت أسامه في اسيل وذكرته انها حبيبته .. صدق ربي مايرضى و رجعت الدقه له بسرعة...حس بقهر اشلون اسامه أجل .. وعصب زود يوم تذكر كلام لطيفه يوم قالت ماتبي تطلع له ...اشلون يعني هو من امس
مانام يعد الساعات والدقايق تقوم تحرمه ...من شوفتها ...لا أكيد لطيفه تكذب ..وبعربجه صرخ:أقول من كثر ماهو حابه هالزواجه تتم جالسه تألفي وتهايطي على رأسي ... بشوفها اليوم يعني بشوفها وموتي بحرتك ي الحسوده

لطيفه سمعته قالت بسخريه وهي تجلس على الكنبه: نشوف هالدلوعه وش يطلع منها وكلها ساعات وتشوف العجب بنفسك

رائد رجع لها وقال وهو يقهرها: ايه والله ماذبحك إلا دلعها وبعدين يالخبله البنت حلاها بدلعها ماهو مثلك شوفي كيف رجلك جاطللك عندنا من مبطي علامه لا يكون كرشك وجالس جنب اخت المدام من حقه الدلع انخلق لهن بنات جاسم ومن حقه يبلط عندها

لطيفه بقهرصرخت بعصبيه: رائد انقلع الله يأخذك أنت واخت المدام
رائد ضحك بصوت عالي : واحد صفر

لطيفه ندمت انها نزلت معه .قالت بقهر: صادق اسامه يوم قال انك خبيث

رائد بسخريه : اخس الضباط قايل عني كذا لا بحق والله أقول فارقي خليني أكل لي كم لقمه واروح اتجهز للحب

لطيفه ناظرت شكل اخوها هذا العربجي وش يجهزه قالت بسخريه : والله على كرهي لدلع خطيبتك بس والله رحمتها حرام انها تنرمي على واحد مثلك ي خي مابك شيء زين

رائد ببرود: الرجآل مخابر ....
لطيفه رفعت يدها وقالت: روح روح بس شوف لك صرفه اليوم لازم يطلع شكلك شوي ينبلع ولا بتنصدم الدلوعه قالتها وهي تقلد صوتها المايع ياياي حرام ي بابا ليش تكرهني كدا بليتني في هذا الرجال سوفاج طلقني منه مابيه

رائد صرخ وهو يقفز لفوق: ي ويلي على هاالصوت
قولي والله انها تحكي كذآ اروح ملح انا


لطيفه بشمزاز : يآربي حتى الللفاظ زينه ماااهي عندك وش ملحه
ي الغبي وبعد ليه فرحان أقولك تبي تخلعك صدقني

رائد : مالك دخل وبعدين وش يعرفك في الرمانسية أنتِ روحي
بس اطلعي الحوش وناظري للسماء وكاد طيارة تمر وتفتكري وليد فيها ويبرد قلبك شوي ... انه بعيد عن اخت المدام

لطيفه بعجز صرخت: رائد براااا والله ماتفطر معي

رائد ضحك وطلع وركب سيارته ...فعلا لازم اليوم يشوف صرفه يضبط فيها خشته ناظر وجهه في المرايا ..الله يسامحك يبه ضروري اطلع مثلك ...

،،
،،

،،
،،
في بيت ابو راجح
،،
،،

جالسة تنتظر أبوها عندها أمل يرجع ...قبل الأسبوع الي قاله
بس وين شكله أبد ماهو يمها ولا يفكر فيها بعد ..زفرت بضيق
. ...ودها تتكلم مع أحد
يشوف لها حل ...فيها تلبس عبايتها وتروح له ..البيت بس خايفة يطردها ....إيه لازم تروح والي فيها فيها ...

وقفت بتعب وهي تحس بدوخه وتعب ..وبطنها يتقطع تقطيع عليها .تحس حالها متبهذله ماكملت الاسبوع والده ويصير فيها
كذا ..بس فكرت انها مستحيل تخليها له والله ماغير تعيش بحسرتها .. وقفت بعجز كيف تروح له ايه تركب لموزين ... بس لحالها صعبه وبعد خايفة ...
جلست بتعب ..على الكنبه ...ماتدري وش تسوي. ...
تذكرت فاديه صديقتها ...بسرعة دقت عليها ...
فرحت يوم سمعت صوتها : الوو
قالت بصوت تعبان حيل : الووو فاديه تكفين بطلب منك طلب ...
فاديه :ابشري والله

غلا برجى: تكفين تدبري لي سيارة تكفين كلمي السواق
وتعالي معه ...ابيك تروحي معي مشوار
فاديه مستغربه : ابشري بس وين مشوارك طيب

غلا قفلت عيونها بألم : بعدين أقولك الحين بسرعة كلمي السواق وبسرعه بسرعة تعالي تكفين والله ماراح أنسى لك هالجميل....
فاديه : ان شاءالله مسافة السكه
غلا بلهفه :مشكورة حبيبتي

قفلت من عند فاديه وهي ماهي مصدقة انها بتشوف بنتها
ومجنونه لو رجعت البيت بدونها والله لا تأخذها غصب عن خشته الخايس...تحس بكرهه له أكثر من أول...حرق قلبها

وقفت غصب عنها من ألم بطنها ودها تعرف وش قصة هالمغص ملازمها من وقت ماولدت .حست . بدوخه ..مشت للمطبخ
وأخذت لها عصير وشربته وهي متأمله تتقوى شوي ..طلعت وهي تسمع جوالها يرن قربت منه شافت رقم فاديه. أخذته ..وبسرعة لبست العبايه ...وطلعت من غير ماترد عليها
وركبت السيارة ...وهي ترد السلام على فاديه ....
وسكتت متوتره وحالتها حالة وتحس جسمها كل يصبصب عرق ... ...حست بهمس فاديه ناظرتها
: وين تبي تروحي اعطي السواق العنوان ..

: ان شاءالله وهي متوتره قالت لهم العنوان
فادية شكت فيها انها ماهي طبيعيه قالت بقلق: غلا حبيبتي فيك شيء تحسي بتعب
غلا :لا لا بس انتي عارفه ولدت واحس بشويه مغص
فادية فتحت عينها بصدمه وهي تنزل عيونها لبطنها :من جد ماشاءالله وليه ماقلتي لي ..
غلا سكتت ماقدرت وش تقول لها
فاديه قالت وهي تحس فيها منحرجه: ماعليه حبيبتي ومبروك ماجاك ي العصلا لأن بطنك مابرز وقت الحمل مانتبهت انك ولدتي
غلا هزت رأسها بدون صوت وهي متوترة حدها
طول الطريق وهي تفرك يدينها في بعض ...أول ماوصولوا
ناظرت فاديه وقالت بسرعة: مشكورة حبيبتي وخلاص الله يستر عليكم
فاديه قالت بهمس: ماحبيت اسألك وين رايحه بس والله قلبي
ماهو مطمن وبعدين ولادة وتطلعي كذا مدري كيف والله ماقدرت ابلعها وبعد بنتك ماشوفها معك .قولي لي وريحي قلبي وين رايحه
غلا بتوتر بلعت ريقها : لا ي قلبي لا تقلقي عليه انا بخير وبعد ولدت لي حول الشهر عادي اطلع يعني وبكذب أكثر وبنتي عند عمتها بدريه خليتها في بيت أبوي
فادية بشك: طيب جايه هنا ليه
غلا هزت رأسها مستحيل تقول لها شيء مدت يدها وقالت وهي تطمنها : جايه شقتي ابي اسوي مفاجأة لزوجي
جاي من السفر ...وابي ارتب الشقه قبل يجي وعشان كذا خليت النونو عند عمتها وبكذب تعرفي سواليف الحريم

فاديه عقدت حواجبها: يعني هذي شقتك

غلا:ايه شقتي وكنت بيت ابوي عشان الولادة وبعد سامي مسافر

فاديه مافيها عاد تحكي ....ماتبي تحرجها أكثر بس والله ماهي
مطمنه توتر غلا مايقول هذي جايه تسوي مفاجاه لزوجها
قالت بهمس : الله يسعدك حبيبتي بس انا اشوف مدام انك تعبانه كذا كان خليتيه يجي هو لك وجيتو ..مع بعض لللشقه
غلا بغصه: لا تخافي كلها ساعه ويوصل ان شاءالله
فاديه بقلق:طيب أنزل اساعدك
غلا قفلت عيونها بصبر: ي قلبي ماله داعي و مشكوره حبيبتي روحي البيت قبل ابوك مايعصب
فاديه هزت رأسه بعدم رضى بس مافيها تحرجها زود

غلا
نزلت من السيارة ..واتجهت لشقه وهي تمشي غصب عنها بس
قلبها مذبوح على بنتها ولازم تصبر على كل التعب الي تحس
فيه ...أول ماوصلت قدام الباب حست بيدها ترجف وهي تمدها عشان تدق الباب ...بس هي صاحبة حق وشهوله تخاف. .مدت يدها بشجاعه للمرة الثانية .ودقت الجرس ..قفلت عيونها وهي تسمع صوت بدريه تقول مين ...قالت بتوتر :.......

كتتتتتتتتتتتتت
نوني بنت الجنوب
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
،،
،،
" الوتر أحبتي "
،،
،،
((ولا تنسوا أمي حبيبة قلبي من دعائكم
رحمك الله يامن اوجعني فراقك ))


 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 02-10-16, 01:58 AM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب

 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين
آللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

،،
،،
،،
البآرت السادس والأربعون
@
@
@
السلام عليكم
صباح الخير ي حلوين عندي شيء بقوله قبل قراءة البآرت ..
من اليوم ورايح اي بطل ماتظهر له اي احداث في البآرت اعرفوا ان مافيه احداث جديد له ....لأحد يسأل وينه ..
والي يسأل عن موعد البارتات أقوله مافي يوم محدد بس راح ينزل يا بدايه الأسبوع يا نهاية الاسبوع مدري متى بالضبط على حسب وقتي بس بإذن الله مايمراسبوع كامل بدون بآرت
اوعدكم إذا ربي أعطاني عمر وماحصلت لي ظروف قهريه
قراءة ممتعه بعد هالهذرة

،،
،،
،،
،
تنهدت براحة يوم عرفت صاحبة الصوت قالت بتوتر: انا

بدريه بسرعة فتحت يوم عرفت صوتها وهي مصدومة : وش جايبك ومع مين جيتي وهي تناظر وراها خايفة لو ابوها جاا
وبيسوي فضايح وبتروح فيها أكيد

غلا قالت وهي مطنشه وش تقول وتناظر الصاله بلهفه :وينها بنتي

بدريه بتوتر : معصب صح عشان كذا ماطلع معك ياويلي دايم
اروح ضحيه بسبتك وبسبة سآمي حرام عليكم والله

غلا عضت شفتها هذي مشوارها طويل قالت بصبروهي تفتح النقاب : تطمني جيت مع صديقتي بسرعة وبصوت عالي وينها غرام
وهي متجهة لغرفة ام سآمي فتحت الباب بدفاشه ..بس انصدمت وهي تشوفها متمدده نايمه لحالها رجعت ناظرت بدريه اللي واقفه تناظرها قالت وقلبها يدق بسرعه وجسمها يرجف ورجولها غصب واقفه عليها من الصدمه اللي منتظرتها بعد ماشافت بنتها في غرفة ام سآمي : وين غرام لايكون نفذ تهديدة وطلعها برا الرياض

بدريه فتحت عنيها بصدمه :هي هي ي الخبله وش تهديده الي نفذه البنت عند ابوها نايمه تطمني وهي تأشر على غرفة سآمي. ركضت غلا لللغرفه من غير ماتسمعها تكمل

صرخت أول مافتحت الباب...
: وينها بنتي اللي ماتخاف ربك
سامي فز وهو مفزوع من صوتها صرخ بعصبيه : وش
جايبك ومع مين جيتي

غلا مطنشه وش يقول وهي تشوف بنتها يوم فك المفرش نايمه بسلام جنبه بسرعة تقربت منها...مدت يدها بس حست يدها انخلعت من دفته لها بسرعة صرخت بألم : حرام عليك ماهو لهاالدرجه تمنعني حتى المسها
سآمي بسرعة حمل بنته وطلع الصالة وبصوته كله: بدريه تعالي خذيها وناظر غلا اللي جاية تركض وراه قال بقساوه وهو يأشر للباب :وأنتِ برا بسرعة

غلا بعصبيه : بطلع ي سيد سآمي بس بنتي قدامي

سآمي بصوت أعلى من صوتها: والله على موتي ماتأخذيها وبتنقلعي وغصب عن خشمك بعد
بدريه تقدمت من غلا وهي تبعدها عن أخوها تحس سامي ماهو طبيعي ...تخاف مع عصبيته ذي يأذيها ...والبنت شكلها تعبانه


ام سامي طلعت على صوت سآمي وهي مفزوعة شافت غلا
موجودة ناظرت بدريه اللي واقفه بينهم قالت بصرخه: عساكم البلى ان شاءالله صدعتوو رأسي ي تنفلع تعطيها بنتها وتفكنا ولا خلها تنثبر معاها وتجلس هنا و تربيها وبعد تفكنا من صدعتها ماغير تصيح...

سآمي عض شفته بقهر من كلام امه : وش تقولي يمه أعطيها بنتي ليه خبل ..
ام سآمي بعصبيه: والله الخبله اناالي ساكته على المهزله تصير الله يغربل ابوكم هوو الي حدني على العيشه إلا لو انا في حارتي آلحين كان ادور من بيت لبيت وماغير اترزق الله أفضل من مقابلة وجهك وجهه هالعوبه ...
سآمي وهو يحاول يمسك نفسه : يمه الله يخليك روحي غرفتك

بدرية بحزن على غلا وشكلها :حرام عليك ي سآمي صدقني لو تفكر شوي بعقل تعرف انه مستحيل البنت تقدر لها مثل أمها
تكفى خلها تجلس معاها لما يشتد عودها هذاك الوقت كيفك معاها

سامي بعصبيه صرخ وهو يرفع يده في وجهه بدريه: بلا كذب يقال الحين فكرتي في غلا والله عشان الشايب المخرف لايرميك لنا ...

غلا تحس نفسها خلاص تعبانه مافيها عاد تحكي تسمع حكيهم
وماهي قادرة ترد ..عينها من بنتها اللي في يد بدرية ...
تقربت منها بتعب وقالت وهي تصيح: هاتيها تكفين
وناظرت سآمي خايفة لا يسوي الحركه اللي سواها قبل شوي ويحرمها حتى تلمسها .. بس شافته على طول نزل رأسه للأرض يوم جت عينها في عينه..
حست براحة شوي ...حملت بنتها من يد بدرية وهي فرحانه
جلست على الكنبة بتعب وبفرحة في نفس الوقت ..ضمتها بحنان
حست براحه وقلبها يتقطع اشلون قالت بتعطي أبوها غلطة عمرها وجالسة تدفع ثمنها.....ضمتها اقوى من قبل حست بصوته الحاد : بتموت البنت في يدك
قالت بنكسار وهي تناظره : تكفى لا تحرمني ومستعدة للي تبي وهذا انا قدام أهلك أقولها مستعدة ي سامي لكل شيء بس تقسى كذا وتحرم أم من ضناها لا ذي صعبه ...والله مقدر اتحملها ...

سآمي ضحك بمكابرة وهو يصفق : لا لا شوي واصدق والله
أقول خلاص البنت وشفتيها يالله فارقي

غلا حست ودها تقوم تذبحه على حكيه ..آكيد ماهو سامي مبدل ..قالت بصرخه: علامك ماتفهم أقولك بنتي أشلون اخليها لك قولي كيف بتربيها ومين بينتبه.. عليها شافته بيتكلم بسرعة قاطعته لا تقول امي امك يالله تشيل حالها وبدريه ابوي بيرجع ان شاءالله واكيد بتنشغل معه قولي مين بينتبه لها سامي فكر بعقل شوي وبعيد عن الإنتقام هذي روح حرام تروح بسبة مشاكل بينا

ام سآمي : والله انك صادقة خذي بنتك بس وماعليك منه ذا الصايع ماغير يسهرمع الشله الهايته حقه ورامي بنته علينا وهي ماشاءالله عليها ماهي مقصر فينا بس تصيح ..

بدريه ناظرت أمها اخخخ تبي الفكه ليه امس طلبت منها فلوس عشآن تنزل الصدليه تأخذ لها حليب يوم سآمي تأخر ...

سامي آه ماسك اعصابه بالقوة امه جالسة تخرب عليه
كل شيء .يسويه ..قال ببرود ظاهري : يعني الحين أنتِ اللي فاضية وبتحطي بالك عليها
غلا قاطعته: وش فاضيه ذي ي مجنون انا امها

سآمي : امها لا ي شيخه توك تفهمي أقول اطلعي مدام النفس عليك طيبه

غلا بعناد : مارح اروح وغصب عنك بتتحملني
سامي حرك راسه ورفعه لفوق وقفل عيونه بصبر يبي يهدي حالة لا يذبحها قال بحده وهو صاك على سنونه: غلا برااا

غلا شافت وجهه اللي مايبشربخير قالت بضعف وهي تتمنى بعد انه يشفق عليها : أشلون ارجع ماعندي حد يوصلني

سامي: مثل ماجيتي روحي

غلا ناظرت ام سآمي اللي وقفت ودخلت غرفتها وهي معصبه وتسب فيهم وبعد بدريه الي انسحبت وراء أمها وقفت..أول ماقفلت الباب وحطت بنتها على الكنبه وقربت منه بخوف وهي تصيح : تكفى سآمي خلنا نتفاهم بهدوء

سآمي صد عنها مايبي يضعف ..بذات مع دموعها اللي ذبحته
من وقت ماجت ..قال بمكابرة:غلا روحي خلاص

غلا حست بصوته انه بدأ يحن شوي قربت منه وحطت يدها على كتفه وقالت بهمس: اسفة

سامي بسرعة دف يدها بقوة وبعد عنها وهو يصرخ: خلاص افهمي مابيك في حياتي

غلا ابتعدت وهي مفزوعة من صرخته ...عضت شفتها وهي
تحاول تلم شوي من كرامتها هزت رأسها وهي تهمس: خلاص خلاص بطلع
..رجعت ناظرت بنتها وقلبها يتقطع همست وهي تنزل نفسها لها ..غصب عني يمه ..والله ماودي اخليك بس حكم القوي

سامي حس بقلبة يوجعه شوي ويقول لها خلاص ...فكر يخليها و يعاقبها وهي عنده
هز رأسه بقوة ..لا لا ذي نسرة لو تضمن بس الرجعه بيرجع لسانها السليط ..أقوى من قبل .وبعدين اشلون يضعف ويفكر يخليها عنده هو وعد حاله يبعدها من حياته كلها
كور يده بقهر كيف يقدر .آآآه ...أفضل شيء لحالهم الطلاق ايه لازم أطلقها وقتها راح اقطع اي شيء بينا وهي بعد ينقطع آخر أمل لها ماهو مثل اللحين كل وقت وهي طابة شافها لسى توشوش بنتها .قال بحده : ي الأخت مطوله

غلا عدلت وقفتها وسوت الطرحة من غير ماترد او تناظرة
مشت ناحية الباب ..وقلبها مكسور ...حيل سامي انتقم منها اخس انتقام .. آه ي وجع قلبها. ..
رجعت ناظرت بنتها اللي رجعت نامت ..همست: استودعتك الله اللي ماتنام عينه
فتحت باب الشقه وطلعت ..طلعت جوالها من الشنطه وهي متفشلة من فادية انها ترجع تدق عليها ...بس وش تسوي ماعندها غير هالحل ...ماردت عليها ..حست بفشلة صدق الحين والله البنت من حقها تطفش ...بس رجع جوالها رن بسرعة وكان إسم فادية ينور الشاشه همست استغفر الله ظلمت البنت :الوو
فادية وهي متوتره: هلا غلا
غلا بخجل : ممكن اتعبك وترجعي لي توصليني البيت وبكذب لأني نسيت أغراض كثيرة حق المفاجأة الي بسويها لزوجي

فادية وهي تناظر السواق والرجال من الدريشة: حبيبتي والله مقدر السواق الحين مسوي حادث بالسيارة ونتظر ابوي يجي
غلا بصدمه : وشهوو حادث كيف طيب صار شيء

فادية:لا لا الحمدلله كلنا بخير بس السيارة شوي المقدمه انعدمت الحين ابوي يجي ويتفاهم مع اللي صدم فيه السواق ونجي لك على طول ...

غلا بفشله: حياتي تسببت انا فيكم

فادية: وش ذا الحكي الي تقوليه أقول خليك من ذا الهرج وهذا قدر والحمدلله حنا بخير والسيارة في ستين
وماعليك انتظري بس كلها نص ساعة ابوي يوصل ...ونجي لك

غلا حست حالها متورطه ...وماتدري وش تسوي ...تجلس وين في هالنص الساعة ...آلحين... حست برجولها ثقيلة عليها
ناظرت الأرض ...وين تجلس ...قربت من الدرج وجلست على الطرف ..وهي تناظر باب شقة سامي ...بنتها هنا وهي ماتقدر تدخل عندها عاد ..تحس هالمرة الطردة من قلب .. ومافي اي أمل عاد فيه ..خلاص قلبه صار حجر من ناحيتها ...شدت يدها بقوة ...وبقهر...كله مني كله مني ...انا السببب...
رفعت جوالها وهي تشوف الساعه. .عضت شفتها عدت النص
الساعة......يالله شكل البنت هاوشها ابوها ...وبسبتي ..آه تسببت في البنت وليت بفايده...فكرت تطلع وتأشر للموزين .بس لا صعب صعب تطلع معه تحس بخوف ...وماهي متعودة بعد ..ايه
تنثبر تجلس تنتظر ...حست بقيمة ام محمد آه ليتها ما انتقلت للديرة كان الحين وقفت معاها ...وماخلتها في هالشدة...
وقفت بسرعة يوم فتح باب الشقه الي مقابل شقة سامي ...
جسمها كشر من نظرة الرجآل اللي يناظرها ...وهو مستغرب ...قال بجمود: فيه شيء أختي

غلا عضت شفتها خير يسأل ..جالس طنشته وصدت تبيه يفهم انها مستحيل ترد عليه ...

قال مره ثانيه وهو يستفسر: اختي محتاجه شيء وقال بهمس شحاته صح نصيحه لك خليك عند الصدليه الي جنب العماره يمكن حد يشفق عليك ويعطيك المقسوم ..امم هنا ترا مافي حد يسكن في هالعماره غير المطفرين ...وشوفي جدرانها تشهد ...
غلا عصبت بقوة من حكي ذا الملقوف ...
مشت خطوتين وقربت من باب شقة سامي تبيه يفهم ..إنها جاية عشان تبي هالشقة
ماحست إلا بضحكته الي كلها سخريه: الله يعنيك على حالك

غلا فتحت عينها بصدمه يعيني على حالي أجل أنت وشهوو الله يأخذك وبقهر ويأخذ الهايت معك مالت عليه ملك كم ريال وشقه شااف حالة علي حسبي الله ونعم الوكيل نسي يوم يسرق فلوسي الخايس ... تحس بقهر منه ذلها وبزيادة وآه من ابوها ...من
أسبوع متصلة عليه وهووين لا حس ولا خبر ...ولا بعد تدق مايرد ...الله المستعان بس ...
رجعت جلست مكانها الأول وهي تدعي مافي حد ملقوف عاد يطلع من شقته ....خلاص يكفي ذا طلع لها قرون ...وماقهرها إلا يوم مسوي ينصح وين تجلس شكله عنده خبره في الشحاته الله يقلعه ...
فزت بخوف يوم جوالها رن ماتدري ليه انفزعت سبب لها رعب
الملقوف ...شافت رقم فادية ردت بسرعة وهي فرحانه جاها الفرج أخيراً : هلا

فادية : معليش حبيبتي والله تأخرت عليك بس كلها عشر دقايق ونوصل انا واخوي جاين لك

غلا عضت شفتها .. أخوها طيب وين ابوها حست بفشله أنها تركب مع اخوها ابوها عادي لأنه اكثر من مره روحت من الدوام معه بس ماعندها غير تشكرها وبس : مشكورة حبيبتي انتظرك
وهي تتمنى فعلا ماتتاخر تحس بتعب ..وفشله بعد من وقفتها هنا رجعت الجوال في الشنطه وهي تدعي جوالها مايطفى باقي فيه 2% ...يآرب سهل يآرب
سندت رأسها على الجدار...وهي تدعي ربها يصبرها ...

سامي
مقهور من وقت ماطلعت. ..كيف تجي كذا بدون ماتفكر ..ومع مين جاية بعد ...حس ودها يذبحها تطلع مع اي أحد كذا كان ... وده يسألها مع مين جايه.. بس خلاص هوو طلعها من حياته
وماله اي كلمه عليها ...كور يده وضرب يده الثانيه بقهر..
مع مين جت وده يعرف ...ومع مين روحت الحين رفع رأسه ...شاف بدريه واقفه تناظره ..رفع حاجب : خير

بدريه طنشته وقربت من غرام وحملتها دخلتها الغرفة عند أمها

سآمي وقف راح لغرفته أخذ دش بارد ...وكاد قلبه يبرد شوي ايه وبعد تذكر هي ...دايم تطلع مع صديقتها فاديه ..والسواق هو الي يجيبهم ..حس براحه شوي ....غير ملابسه وتعطر ...وأخذ جواله ...ومفاتيحه وطلع
انصدم من اللي جالسه قدامه ....يعني ماراحت طول هالوقت ..
غلا أول ماشافته صدت ...من غير ماتناظره
قال بعصبيه:وش ذي المسخرة ي بنت الناس حالفه تفشليني يعني قدام الجيران افهمي بنتك والله ماتطولييها لو تسوي آيش
غلا طنشته وهي تسمع جوالها يرن بسرعة ردت: الوو
فادية :يالله بسرعة اطلعي حنا برا

غلا : يالله جاية حبيبتي وبسرعة وقفت من غير ماترد عليه اعطته ظهرها ...ونزلت ..
سامي نزل وهو معصب وبعد بيشوف مع مين حضرتها تروح وتجي ... انصدم من الي يسوق ...يفتكر مع صديقتها جايه بس لا آلحين السياره غير والسواق سعودي بعد .قرب من السيارة بسرعة قبل ماتقفل الباب حط يده وقال بعصبيه : انزلي
...

غلا بفشله يوم شافته جاي وراها عضت شفتها اخخ طلعت كذابه قدام فاديه بس الحين مايهمها شي .بس عصبت زود يوم حط يده ومنعها تقفل الباب..قالت بقهر : ماراح انزل ويالله فارق لا تفشلني

سامي صرخ بعصبيه : أقول انزلي قبل مااذبحك هنا اليوم

قال بصوت خشن: خير ي الأخو وش عندك بتنزلها

سآمي عض شفته بقهر وطنشه ومد يده وسحب يدها بقوة وسحبها

غلا بقهر وهي تحاول تفك يدها منه همست له: خلاص بمشي معك فشلتني قدام الرجآل

صرخ بعصبيه: اترك البنت

سآمي رفع حاجب وبعربجه: أقول من أول اسوي حالي ماسمعك يالله توكل قبل ما اقهر قلب امك عليك

فادية حست بخوف وتذكرت كيف آخر مرة تهاوش مع المدير أجل أخوها وش يسوي فيه تذكرت امها عمى في عينك بسم الله على اخوي شافت اخوها بينزل مسكت يد اخوها وهي تهمس : تكفى لاتتدخل بينهم خلاص حرك بسرعة هذا مصيبه أعوذ بالله منه
:قال بنخوه: اترك البنت كذا معه لا والله ماهي علوم رجآل
فاديه صرخت بقهر : مالك دخل زوجها وهو حر امش عادل تكفى والله صدقني لو تدخلت أكثر بتروح فيها البنت

عادل زفر بقهر: قسم بالله انه ماهو رجال يحط حيله على مره ضعيفه ويفشلها كذا قدام خلق الله
فادية بقهر : على قولك ماهو رجآل ومن يومه مفشلها حسبي الله عليه ويالله حرك خلاص البنت ركبت مع زوجها

في سيارة سآمي
تحس بفشلة من اللي سواه ..قالت بقهر وطفش من صراخه عليها
: مالك دخل مع مين جايه مدام انك طردتني خلاص وش تبي فيني

سآمي عصب أكثر : يوم طردتك وطلعتك من حياتي ماقلت لك هيتي مع مين من كان تركبي

غلا بعصبيه : وين الهايته في الموضوع دقيت على صديقتي وقلت لها توديني لبنتي اللي حرمتني حسبي الله عليك ي الظالم بس لمين تتطلع مارحت بعيد ابوك قبلك وسكتت يوم صرخ بقوة
: انكتمي كم مره أقولك أهلي ماتجيبيهن على لسانك الزفر ذا وقبل ماتعيبي على ابوي ابوك وينه بالله مخليك كذا لا حسيب ولا رقيب مع مين تروحي على كيفك وش ذا الأبو بالله
غلا بقهر منه ومن ابوها ومن حالها الي وصلت له: صادق والله و أكبر دليل رماني على وأحد مثلك بس وش أقول دايم حظي ردي ويفضل أبوي وعلى رأسي بعد
سآمي شد بيدة بقوه على الطارة وقال بسخرية وهو موجوع من ردها : مهما صار فيك لسانك ينقط سم وكلامك مثل ماهو ..

غلا بقهر : أعطني بنتي وراح اريحك مني طول عمري

سامي ضحك بقوة:اي بنت أقول أنزلي بس وقفلي الباب زين وشغل الهايته خليه اوك ولا ذبحتك هنا ومحد درى عنك

غلا صرخت بكره له : اكرهك أكثر من كرهي لك أول



سآمي ناظرها بألم وميل نفسة شوي ومد يدة وفتح الباب لها وبهمس : ماقصرتي يالله انزلي ...

غلا ناظرته بقهر : بنزل ي سامي بس بدعي عليك لما ربي يأخذ حقي منك

سآمي صد ناحية بيت أبوه عض شفته وهو موجوع قفل عيونه من صوت الباب يوم قفلته ...فتح عيونه وناظرها وهي تدخل
بيتهم جلس قدام البيت ...شوي وده يروح لابوه يشوف وش اخباره وبعد من امس وهو ماهو مطمن من حلمه اللي شافه عن
أبوه ..حرك السيارة وقرب من بيتهم ونزل ..وهو متضايق ..
قرب من الباب وهزة مافتح له ...زفر بضيق : يالله هالباب يذكره ما يتسكر ...مد يده ودق الباب شوي وجاه صوت ينرفز حيل : مين
تعوذ من إبليس وهو يهدي حاله: انا افتحي بشوف ابوي
فتحت الباب وبدلع وهي تعلك : تفضل بس سوري ابوك نايم
وصعب اصحيه
ناظرها بقرف ...فرق بينها وبين أمه ...قال بحده: خليه نايم بس قولي له سآمي جاا يسلم عليك
وسكتت يوم سمع صوته : مين ي مره
ناظرها بقهر وده يحط حرته فيها هالكذوب قال بقهر: أقسم بالله حركات المبزرة ذي تنعاد ادفنك مكانك
صرخت بدلع وهي تبعد : وافي الحقني ولدك جاي يتهجم علي في بيتي

ابو سآمي رمى لي الشيشه يوم سمع صراخها وطلع بسرعة.. وهو يناظر ولده واقف في الحوش قال بعصبيه :جاي لما بيتها وتتهجم عليها ي الصايع
سآمي رفع حاجب وبسخرية ناظرها: الحين مصدق هالكذوب من توو قايله انك نايم والحين متهجم عليها الله المستعان كذبه وراء كذبه وبقهر ماتعجزي انتي ...

ابو سامي صرخ بعصبيه: اقول انقلع بس وخلها تقول اللي تبي ي العاق اللي أخذت فلوسي وسرقتها ولعاد رجعتها بدعي عليك
سآمي ابتسم بحسرة : لا شكل اليوم الكل بيدعي علي ومحد مقصر فيكم وبسرعة دخل يده في جيبه وسحب محفظته وطلع ألف ومدها له:هذي الف باقي الف عندي توصلك مع نهاية الشهر
وبجيبها بعد بنفسي مثل آلحين

وافي سحبها بقهر:مفروض تجيبها كاملة مثل مأخذتها وناول زوجته خذي الليله دلعي حالك
سامي هز رأسه بقهر هالزفته بقوة لاعبه في أبوه بس هين
أعطاهم ظهره ...ومشى بس وقف يوم سمع كلام أبوه
: قول لأمك بيتها انكتب بأسم الحلوة ذي ..
قفل عيونه بصبر ولف جسمه وناظره بقهر: غلطة عمرك يبه

ملاك عصبت : وش قصدك يعني
ناظرها بحتقار وهز كتفه ببرود وناظر أبوه : ابوي يعرف
قصدي ومشى بسرعة وهوو يتعوذ من إبليس لا يحط حرته فيها
ليه ابوه يسوي كذا وش عاملة أمه معه ...عشان يكون كذآ جزاها آخر شيء يتوقعه أنه يأخذ البيت منها ويكتبه باسم هاللي لاعبة بعقله ...حرك السيارة بعصبيه..واتجههه للاستراحة ...نزل
وشاف قدامه رائد. ..واقف يكلم . همس كملت اليوم معي والله بس..طنش واعطاه ظهره وكمل طريقه ....لداخل

رائد بسرعة قفل الجوال ومشى وراه بسرعة وقال بتردد : سآمي

وقف من غير مايلف له قال بحده: سامي يقولك تبي عمرك أبعد
عنه وبذات آلحين
رائد بسرعة تقدمه وقال برجى: تكفى مابي أكون خصم لك
أو عدو والي صار بينا انتهي ومستعد لااي شيء يرضيك ..
سآمي كور يده بقهر : يعني ناوي على حالك اليوم
رائد بحده: ليه ماتبي تسمعني او تفهم
سآمي لفه له ..ومسكه من ياقة ثوبه وصرخ عليه بعصبيه : وشهوو افهم انك غدرت وخنت أقرب خوي لك
رائد قال وهو مخنوق: غصب عني والله سويتها ولا كان شيء اعظم بيصير لك والله لو تدري إني حميتك باللي سويته
سآمي صرخ بعصبيه: آكيد مجنون وش اللي غصب عنك تتهمني بالسرقة وجاي تقول غصب وفيه اعظم بعد قولي وشهوو أعظم من السرقة ي ال.********.
رائد فكه نفسه منه وابتعد شوي وقال بحسافة: والله مستحيل تصدقني إني حاولت انتقم له بأ اخف شيء إلا كان ناوي عليك بشيء كبير ...بس خلاص آلحين هو مات ومفروض تسامحه
وتسامحني
سآمي عض شفته بقهر: اسامحه واسامحك طيب ورميتي في السجن كذآ تروح بلوشي
رائد بقهر: لاتنكر وقفتي معك وخليت أسامه يسأعدك إلا بتأخذ أكثر كان

سآمي بقهر قرب منه وأعطاه بوكس على فمه وبصرخه: بعد تمننن ي ال******
أول مادخل الإستراحة شاف سآمي ماسك في رائد ركض
بسرعة : تعوذ من إبليس ي سآمي
وقرب منه وفك رائد
سامي صرخ بقوة: فكني عمار خلني ابرد حرتي دايم توقفون في وجهي ..
رائد بألم في فكه قال بصرخه: للمرة الثانية ي سآمي تضرب
وتغلط علي بس بكبر عقلي بعد أكثر عليك

عمار وهو مبسوط من رائد : والله انك رجآل

سامي استفزة كلامه والدور اللي عايش فيه صرخ بقوه: كذاب والله كذاب خاين بعد غدرتني وانا اقرب لك من أخوك

رائد بوجع :قلت لك السماح بس أنت صاد وهذي آخر مره ي سآمي اقولها لك لو عندك بس معزة للعشرة اللي كانت بينا تكفى ي خوي سامحني وياليت تشرفني لزواجي بعد يومين

سآمي تف عليه بقهروبعصبيه: تف عليك ي الهامل معاد إلا هي تعزمني لزواجك

عمار بعصبيه :والنهايه ي سآمي خلاص الرجال أعتذر بدل المره الف وش تبي أنت

سآمي بصرخه: اللي أبيه انه ينقلع الحين من وجهي قبل أخذ قصاص فيه
رائد : رايح بس ماهو خوف منك لا خوف عليك والله
لأني عارف تهورك ولاتنسى الزواج
سآمي دف عمار بقوة وبصرخه: لسى تعزم ي ال*****
عمار بسرعة رجع وقف في طريق سامي وهو يصرخ على رائد ..انه يروح ..
سامي صرخ بقهر:عمار أبعد عني
عمار بعصبيه : مجنون لو بعدت عنك وأنت كذا امش قدامي
ودفه لقدام يبه يمشي معه ومايلحق رائد ..شاف عبد الرحمن طالع من الصاله قال بقهر : بدري كان صارت مذبحه وانتم مفهين
عبدالرحمن يوم شاف شكل سامي عرف ان رائد قابله ..قرب منه وقال : خير خير ان شاءالله
سامي أعطاه بكس على كتفه :ي ال***** ليه ماتقول لي أنه موجود هذي للمره الثانية تخيلني اتصادف معه
عبدالرحمن وهو ماسك على كتفه وقال بقهر : تراه بيتعشى معنا يالله فارق اجل من آلحين اقولها لك
عمار صغر عيونه بقهر: ماهو وقتك ي عبدالرحمن خلاص
عبدالرحمن قرب من سآمي وضمه : ي الخايس على ان الضربه وجعتني بس والله ماتهون علي امش ادخل ورائد احش رجوله لوطب هالاستراحه ...وبهمس ان شاءالله انك صدقتني

سامي فك نفسه منه وبقهر ناظره: ايه مره صدقتك

عمار بعتب : الله يهديك ي سآمي والله الرجآل مشتري مخوتك

سآمي قاطعه : عمار أقسم بالله كلمه زياده راح أمشي...


عبدالرحمن بسرعه وهو يدفه يبيه يدخل : وين وين تمشي اقول
امش بس وخلينا نتفق بكره نهجول ورفع يده بحماس ي بوي وحشني التعزيز ...تراني من الحين برسل لكل الشباب يحضرون ي أنهم يسألون عنك يقولون وينه مختفي الكنق .

عمار بعتب: عبدالرحمن انت ليه كذا كل ماقلنا الرجآل بدأ يهجد ترجعه للمعصيه هذي ..أعوذ بالله منك بدل ماتساعده يتوب عن اللي تسوونه والله بفعالكم المتهوره تروح أروح بريئه مالها ذنب ولا اروحكم تروح بسبب تهور يعني ماكفاكم يوم شفتو سامر كيف مات
عبدالرحمن: الله يرحمه والله انه سواق كان ضرب كتف سامي بس الكنق محد يقدر يتفوق عليه قدام ي ابوي ياهوو والله وحشتني الهجوله ..
عمار بقهر : سامي اقسم بالله مقهور منك جالس تسمع له وساكت وين الي وعدني انه يتوب فكربس في قلب امك يوم ينحرق ولا في قلب ام لا اي شخص يوم تحرق قلبها على ضناها والله ماغير تجيكم الدعاوي ....خافوا الله في انفسكم

عبدالرحمن همس لسامي:يالله بدأ آلحين هذا وش يهجده خلاص يارجال آسف وناظر سامي والله لو اشوفك تهجول ولا تفكر بس ماغير احوسك هنا مثل ماحست الحين رائد اخ ي هالولد متحمل ضرب من الكل ..امس وسمير يتحلف فيه
سامي ابتسم بسخريه: سمير اللي يتحلف فيه سبحان الله اذكره معاه دايم شفتم قلت لكم ماله خوي ..
عمار حس بقهرمن عبدالرحمن جالس يزود السالفه ..ويتمسخر
على النصيحه الي قدمها لهم ...قال بيأس منه: امشوو بس ..الله يهديكم وانت يوم يقودك هالمتهور على التفحيط اشوفك ساكت
ويوم جاب سيرة رائد تكلمت...
عبدالرحمن : ي رجال روق وفلها
عمار : امشوو بس والله بعض مرات أقول كيف انا أمشي معاكم
سآمي ناظر عبدالرحمن : الله يقلعك زعلت الشيخ وبدا يندم على مخوتنا
عبدالرحمن : آلحين نرضيه يالله قدام اركب موترك
عمار صرخ: عبدالرحمن
سآمي وعبدالرحمن :ههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية