كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك الكاتبة نوني الجنوب
قالت بذل ..وهي منهاره.. : الوو ..الوو تكفى لا تقفل صاحت بقوة يوم ماسمعت له صوت .. نزلت الجوال بيأس ...حرام الي يصير فيني منك ي سآمي ..همست كسرتني بقوة ..بس والله
م اسامحك
على اللي سويته فيني .....زفرت بتعب وبقهر ماهو غلا الي تشوف هالمهزله وتتنازل بها السهوله ...رجعت صاحت من جديد ...بس آه ابوي كسر ظهري قبله.....ليه يبه ليه يبه وقت حاجتي ماشوفك ودايم..يلتوي ذراعي عشانك ....
حست بألم في بطنها ..آكيد بتتعب إلا وحده توها تولد
يصير فيها كذآ. ...آه يمه محتاجتك حيل...تذكرت ام محمد وينها ليه معاد تدق عليها ولعاد تسأل ...رجعت أخذت جوالها ودقت رقم ام محمد تبيها تفزع لها بس ناظرت الجوال بيأس يوم عرفت ان رصيدها مكمل والي بقي فيه شوية هلل..قالت بقهر : هذا وقتك أنت بعد ...
،،
،،
،،
،،
في الديرة
قالت بحده: ومتى ناوي يمه ولا جالس تحتري مرتك تحن عليك
وتوافق على الرجعه ترا والله قلبي محروق منها ودي اقهرها مثل ماقهرتني
قال بضيق من سيرتها ...ومن حنة ميمته عليه : يمه
الله يهديك علامس اليوم مشطته علي من وقت ماجيت وأنتِ معصبه ..ولو على الرجعه تطمني يمه والله لو ينطوني مليون عليها مارجعتها والاشكال هذي ماتقهرس خليتس منها ومن سيرتها
الجدة بحده : تزوج وانا معاد أجيب سيرتها أبد
شهاب بضيق: يمه فكينا تكفين ولا ترا بقوم آلحين
الجده بعصبيه: وتهدد بعد الحين ..هذا جزاي إني خايفتن عليك عقبي تجلس لحالك في هالبيت
شهاب إبتسم بحب وقرب منها وسلم فوق رأسها : الحين شايفتني مره عشان هالحكي
صتيه طلعت من المطبخ وهي حامله القهوة ..قالت وهي مبتسمه : شفت كيف خايفتن عليك
ناظر عمته وهو مبتسم : ايه تخاف علي بس ماهو لهالدرجه
الجده بقهر: ودي اعرف وشهوله ضارب عن الزواج
صيته وهي تصب القهوة: صادقه أمي وشهوله ماتعرس وتفرحنا بجهالك
شهاب عض شفته بقهر: عمه ابيك عون
الجده بزعل: تبيها عون ليه وشهو مسويه فيك غير اني ابي اشوفك مرتاح و صدت بزعل عنه
شهاب إبتسم و قال بحب لها: افاا يمه طبي واختاري وانا وراتس وين ماتختاري لصقرك مره
صيته صرخت بفرحه : تقولها صادق يمه والله الحين ادور لك ي الصقر
شهاب ناظر عمته بحب ..وميمته الي لسى صاده الله مايحرمه منهم هم اللي عوضوه عن يتمه ...قرب من الجده وقال بهمس: افاا يالغاليه لسى زعلانتن علي ..
الجده ناظرته بحنان : ليت فيني أقدر ازعل عليك أنت واسامه
اللي قهرني بهالزوجه اللي علق حاله معاها بس والله لااعوضه وانا أمه وان شاء الله عرسك وعرسه في يوم واحد بعد
صيته بزعل :حرام عليتس يمه والله إنها زينه ومافيها عيب
ومدام مرتاح معاها وش لنا به
الجده بعصبيه:وش يعرفتس انه مرتاح ترا ولدي ابد الراحه ماهي صوبه اعرفه من عيونه والله انه مغبون حده من ..ها الأجنبيه
صيته قالت بحزن على حال ريوف : يمه حرام عليتس وش
اجنبيه البنت بس جدتها هنديه إلا امها و ابوها سعودين ..
الجدة بقهر:وخالاتها وبنات خالاتها ماهو هنود
شهاب قال بستفسار : أشلون ذي ي عمه أسامه متزوج هنديه
صيته ناظرته :لا والله زوجته ماهي بهنديه إلا سعوديه يمه بس غير ان جدتها هنديه وكانت عندها عيال من زوجها الهندي بعدها مات و مدري وش صار ونزلت السعوديه ..وتزوجت سعودي ...وخلفت له ام زوجة أسامه هذي كل السالفة يمه
شهاب قال بجمود: ماعليه يمه كلنا وأحد وربي يسعده معاها هذا أهم شيء
الجده بضيق : وين يشوف السعادة معاها غير ماهي اجنبية عنا توها بزر ولا هي فاهمه شي غير مفهيه ماتدري وين الله قاطهه فيه ..
صيته حست بضيق من حكي امها ..هالبنت دخلت قلبها وماترضى عليها أبد قالت وهي تغير السالفة : قول ي الصقر هالمرة بنترك لك الخيار وكاد ترتاح معاها أحسن من بنت صاوي قطع الله سيرتها
الجده بسرعة قالت قبل مايرد : لا هو قال بيرضيني خلاص يوافق على اللي اقولها له وبس ..
شهاب بضيق :ابشري موافق من آلحين
صيته فتحت عينها بصدمه من حكي أمها : يمه أنتِ عينتس على
حد معين وماعندي خبر ...حرام عليتس جالستن ادور على البنت اللي تناسب صقرنا وأنتِ خالصه
الجده بجمود:ايه خالصه وبإذن الله هاليومين نروح لهن
صيته بقهر :من يمه
الجده ناظرت شهاب وقالت ببرود: بنت صاوي
شهاب فز واقف وبعصبيه : يمه وش ذا والله لو تنطبق السماء مارجعتها وتوني أقولس لو ينطوني مليون فوقها مارجعتها
وبعدين توس تقولي مقهورتن منها
الجده ناظرته ببرود: اقول اجلس وبعد الله لا قالها ارجعها لك ليه شايفني ضيعت عقلي ..
قال بحده: أشلون يمه أجل وأنتِ قايله بنت صاوي
الجده ابتسمت على جنب وتجاعيد الزمن بانت أكثرعلى وجها : أختها الصغيره
شهاب فتح عينه بصدمه: وشهووو
الجده كملت : ايه يمه خذ أختها الصغيرة وحرها وخلاها تشوف العز.. اللي انحرمت منه إلا وحده تعوف الصقر إلا أكيد مابها
عقل ..والحين ..خلي عقلها الناقص يرجع لها عساها القهر
شهاب نفض رأسه بقوه وهو رافض الي تقوله : لا لا يمه وش تقولي أنتِ والله لو على موتي مامشيت هالمره على شورك
يكفي الأولى يمه يكفي ...وزود ..
الجده ضربت بعصاها الأرض : وانا بنتك ي كاسر ..تقولها في وجهي .البنت بتأخذها يعني بتأخذها والله لا احر قلبها اللي عافتك
شهاب حس بقهر من كثر هالكلمه تتردد عليه عافتك وعافتك بس مسك نفسه لا يعصب ويزعلها ويدري بزعلها شين ..
صيته عضت شفتها من تفكير امها وقالت : يمه كلنا ودنا نتقم من اللي عافت ولدنا بس مايصل لهنا عارفة كم عمر اختها
الجده بحده : مابه شيء تزوجنا صغار وبعدين شهاب ماهو كبير توه في عز شبابه
أعطاهم ظهره وهوباقي .. مصدوم من كلام جدته .دخل غرفتة ..وجلس وهو معصب ..زفر بضيق... والله لو أيش مايوافق ..يأخذ أخت طليقته ..ليه مجنون ....هز رأسه وهو معصب ..من هالسالفة كلها. .
...تذكر كيف .. كانت تجي يم اختها وتلعب في الحوش يعني
توها تدخل 12...وش ذا الظلم اللي لسى باقي ..
في هالديرة و متأكد والله لو ميمته راحت طلبتها من صاوي
يوافق ...آكيد مايرد لميمته كلمه .والله لا يملك لهم الليله بعد
. تذكر ..يوم طلق مرته ...يومها ..فتح باب غرفته ...على الصوت الي جاي من الحوش ....ماحس اللي السواد اللي ينرمي عند رجله ..وهي تصرخ : والله مارجع له يبه
عقد حواجبه بحده وقال : وش فيه وسكت يوم صرخت
مره ثانيه وهي توقف: وش فيه ي شهاب انت عارف وش فيه
قلت لك مليون مره مابي هالديرة اكرها وأكره العشيه بس قلت لا والله مالي طلعتن منها ...
الجده بحده : الحين ي العوبه لو تطلقتي منه يقال بتهجي للمدينه اللي بتخربي بيتس عشانها
ناظرتها وهي تصيح : ايه بهج وبكمل دراستي اللي حفيدك حرمني منها هالجاهل ..إلا ماعنده غير الحلال
عض شفته بقهر من هالمهزله اللي جالسة تصير قدامه ناظر ابوها وقال بحده: خذ بنتك الحين وتوكل ولما يرجع عقلها هذاك الوقت البيت بيتها
صاوي بعصبيه: الحين يرجع لها وانا أبوها
قرب منه يوم شافه بيمد يده قال بحده: أكره ماعلي هالشيء فلا تستقوي عليها
صاوي قال بحده: شايفه ي العوبه انه رجآل ومايتعوض
إلا غيره داسك هو بعد..
رفعت رأسها بغرور: مابيه هالرجال وناظرته بتحدي خذها في
الوجهه ي ولد الناس عايفتك وعايفه عيشتي معك وش بعد ذا الحكي المفروض يصير
قال بجمود : مايصير غير اللي ودس فيه روحي وأنتِ طلاق
والي عافنا نعوفه ي بنت الناس ...
قالت وهي تحس بفرحه : كفيت وفيت وجهك ابيض
صاوي صرخ بعصبيه: والله ي مسودة الوجهه أخذتي الي تبينه
قال بتهديد وهو يناظر ناحية شهاب: والله وانا ابوك لا أخليها تتمنى ترجع للعيشه معك ولا ماكون ابوها
شهاب بشهامه:ماهو حكي ي ابو.... وسكت مايبي ينطق اسمها على لسانه كمل بضيق صدقني نصيب وفظ خلاص ...وكاد خيره لي ولها ..
سكت يوم شافه ساحب بنته بقوه ....ناظر جدته يوم قالت:
محدن خسران غيرها ..إلا مره عاقلة تسوي علومها ...
قال بجمود : مافي حد خسران فينا كلن ونصيبه في هالدنيا ...
وحنا نصيبنا مع بعض وقف هنا يمه ولو تحبيني أبد سيرتها ماتنفتح في هالبيت ....
وفاق من سرحانه على صوت عمته ..قال بهمس الله يسامحك يمه ...ذكرتني في أشياء ماودي أذكرها ...أبد. ..
قالت بأبتسامه : تفضل تقهوى وعين من الله خير وصدقني
بيت صاوي ماتأخذ منه أبد مجانين حنا عشان نسوي اللي تبيه
أمي. ..وبقهر آه ليت العوبه طلبت الطلاق قبل ازوج بنتي كان والله إنك أحسن من الي أخذته وخلاها تبعد عن نظري .
ابتسم لعمته وهي تتذمر : ماعليه زوج بنتك به خير ...
وكمل وهو يحاول يبين لعمته انه ماهو متضايق ..من الي صار ..يدري فيها تجلس قلقانه عليه...وبعد ريحني منها ام كشه
صيته ابتسمت بفرحه أخيراً مزاجه راق قالت بمزح: افاا
ذا ردك علي
ابتسم : وش تبني أقول لتس ي عمه بنتس في بيت رجلها وبعد مخلفتن له ...والله اليوم أنتي وامتس مدري وش فيكم إلا تزوجوني ...
صيته رفعت حاجب وبعتب: امتس ي شهاب يعني ماهو ميمتك بعد
شهاب بضيق: والله ميمتي وتاج رأسي بعد بس مير اللي طلبته مني ماجاز لي أبد
صيته: في ذي والله انك صادق والله بغيت اغص بالتمره يوم تقول خذ بنت صاوي ....آه عاد سلمى صغيره عليك واجد
وبعد اختها الكبيره وسوت اللي مايسر الحين ذي البزر وش تسوي بك
وكملت بضحك شكل مافي حد ينفق بنات صاوي غيرك
عض شفته بقهر:اقول عمه جبتي قهوه خلاص كثر الله خيرس روحي وراتس ورعان يبي لهن مداره ...
صيته ضحكت بقوه عليه ....وقفت وهي تدعي له من كل قلبها ...
اعطته ظهرها وقفت يوم قال : تكفين شوفي صرفه مع ميمه انا مافيني ارفض لها طلب ي خوفي بعد صلاة العشاء تشوفيني يم بيت صاوي اطلب يد بنته
ابتتسمت وهي تطمنه : ماعليك واعتبر هالسالفة معاد تنفتح أبد
والحين ريح شوي ورانا بكرة روحه للرياض عشان عرس رائد
هز رأسه وهو مو مرتاح ... يدري في ميمته
عسرة حيل ...ومافيه يرفض لها طلب ..أبد ..
تمدد ...وحط شماغه على وجههه ...وقفل عيونه. ...وهو متضايق من اللي طلبته ميمته ..
؛؛
؛؛
؛؛
؛؛
؛؛
بيت ابو عصام
،،
،،
ناظرت الحناء بعد ماغسلته وقالت بدلع: حلوو موو.. وشوق ذي ودي اذبحها ليه ماجت ...ولا مقهورة ليه ماوافقت على أخوها بنتحر لو تفكر كذآ والله
ريتآج هزت رأسها وهي أبد ماهي معاها تفكر ...في وليد ..وفي حياتها الباقيه معه
أسيل عقدت حواجبها : هييي وش فيك مفهيه من أول أحكي معك وأنت ماعندك غير هزفي هالرأس
ريتاج بدون حس: محتاره في وليد وافكر كيف يوم اطلق منه
وش بيصير في العائله
أسيل بسرعة رفعت رجولها على السرير وقابلتها بصدمه : ايش ايش هذي معلومات جديدة توني ادري فيها وبعدين مين مكذب عليك وقايل لتس انه بيطلقس
ريتآج عضت شفتها الحين يقال ماتغلط إلا عند نقالة الحكي ذي
أكيد والله مايطلع الصبح إلا كله كابته عند امها قالت بتصريفه: أقول ي زينك وأنت تحكي مثل أمي وتخلي الدلع والمياعه عنك
أسيل حاست بوزها بدلع : تموتي وتصلي لدلعي حبيبتي
ومدت بوزها قدام بدلع ينرفز ...
ريتاج بقرف : ي اني أكره هالحركه هابين فيها هاليومين مافي غير تمدد في هالشفايف....
. ..
أسيل بقهر : آلحين بتقولي ولا أشلون
ريتآج مسويه حالها غبيه: أقول ايش بسم الله عليك
أسيل بطفش: سالفة الطلاق من العفريت أقصد الكابتن
وع أكرهه وبذات يوم دريت أنه معزم على زواجي من أخوه المعصقل نويصروع ماتخيل إني مرته
ريتاج بحده وقفت : أقول ي ليت معاد تفكري في هالسالفة ابد
خلاص ان شاءالله بكره بتكوني بذمة رجآل ثاني ولو سمعك تجيبي سيرته ترى ماراح يرحمك حتى لو تعيبي فيه..
أسيل بدقه لها : ليه الأخت صاير معاها هالشيء
ريتاج بعصبيه: مالك دخل اوك وذا قلت لك لمصلحتك
اسيل بقهر : اللي يسمعك يقول الحين جايبه سيرة نويصر بشين زين قولي بضيع.. السالفه وبس.. وبيني وبينك ليتك فعلاً تنفكي من هالوليد وتشوفي حياتك ...هزت رأسها آه ليت أخو لطيفه هذاك الطويل الضخم يأخذك ....ونصير مع بعض خوات ومتزوجين إخوان الله كيوت
ريتاج أنصدمت تقصد أسامه أكيد ...آه لو تدري ان لطيفه قايله انه كان يبيها .. هزت رأسها وهي تصرخ عليها بعصبيه: وش كيوته استحي عليك وجهك الرجآل متزوج
أسيل وهي كاتمه الضحكه : عادي عندك خبره ماهو اول مره
تجي على مره
ريتاج لا لا بدت فعلاً تعصب من دلاخة هالبنت اليوم بعصبيه
صرخت: أولاً حرام تقولي كذا وانا على ذمة رجآل ثانياً ماهو بكيفي اذا نصيبي رماني على واحد متزوج
أسيل بستفزاز:الحين تقصدي اسامه ولا وليد
ريتآج بعصبيه: والله لو ماهو بكرة ملكتك كنت عرفت كيف اربيك ي غبيه محاسبه على كلمه تقوليها والله
أسيل فتحت عينها من قوة الكلمه الي قالتها: بسم الله وش قلت
ريتاج بزعل: أسيل ثاني مره لما تتكلمي فكري في الكلمه قبل ماتبديها .. ويالله تصبحي على خير بكره وراك قومه من الصبح وثاني مرة خليك على دلعك ابرك والسواليف الي مالها داعي خليك منها
أسيل ابتسمت : أخيراً حبيتي دلعي ..وبعدين ليه اقوم من الصبح مابي اسوي كوفير ولا شيء ...
ريتآج بقهر منها: لسى مصممه انه مايشوفك
أسيل : ايه ابيه يشوفني يوم العرس يختي احسها بايخه يشوفني وبكره يكون العرس خلاص كلها يوم يعني يموت
ريتاج : طيب ليه ماتكون الملكه في يوم واحد مع العرس
اسيل: ابوي رفض قايل قبلها بيوم عشان بيكون يوم العرس زحمه ومدري ايش تعرفيه وتعرفي تفكيره والله يعين على الي مقبله عليه مدري وش مخبى لي
ريتآج حست ان مزاجها قلب فجأة وصوتها بعد تغير تحس بنبرة الحزن فيها مهما خبت عارفه إنها ماهي راضيه على
هالزواجه وكانت هروب بس من عمي وتحكمه تنهدت بحسرة وهي تشوف أختها تناظر الأرض وتفكر آلحين تأكدت قالت بهمس: لعلها خيرة لك ي أسيل
أسيل هزت رأسها وهي تبلع الغصه ...هي ماهي معترضه على الزواج بس خايفه وافقت كذآ من غير ماتعرف شيء عنه
وبعد خوية أريج جايه ومحذرتها انها ترفض ...بس لا أكيد
محرشتها ...اريج كله ..ماتبيها توافق على ولد خالتها ...
تحس بخوف وترددد ...عضت شفتها وهي تمسح الدمعه الي خبتها عن ريتآج ...ورددتت كلمة اختها لعلها خيره ...
،،
،،
،،
،،
،،
دخل بيت أهله ...وهو يناظر حوله هالحوسه صايرة
رد السلام بضيق وهو يشوفها جالسه قدامه بين امه وأخته
ام أسامه فزت بفزع وهي تشوف يده ملفوفه : بسم الله يمه وش صاير عليك
اسامه ناظر ناحية ريوف بحقد :حادث بس الحمدلله جرح بسيط ماعليك يمه والله اني بخير ..
ام أسامه بحنان: سلامتك وربي ستر عليك
لطيفه : سلامتك حبيبي
أسامه : الله يسلمكم وناظر المكان وهو يغير السالفة : وش ذي الحوسه .. أنتم فيها
ام اسامه بجمود: آكيد بيكون حوسه المكان مدام به حناء
ناظر حوله بحده: وينهن الشغالات أجل
ام أسامه بحزن عليهم : مساكيين يكرفن من الصبح وقلت لهن يناموو وبكره وخير عندهن اليوم كله ينظفن فيه
وبعدين قول وش فيك جاي وحاط حرتك على النظافة
آلحين ...
أسامه بضيق : مابه شيء يمه بس تضايقت من هالحوسه ...وناظر ناحيتها ...منزله رأسها .نزل نظره.. ليدها شاف نقش الحناء الي يختلف كثير عن اللي سوته لها عمته صيته إبتسم يوم تذكر كيف تمدح حالها ومافي حد يسويه أحسن منها اخخ ياهي لعبت في يدها لعب يومها . .عقد حواجبه بضيق وهو وشله آلحين بهالخرابيط عشان يجلس يقارن بين هالحناء ولا الي سوته لها عمته ...وقف وقال بضيق: يالله روحي غسلي القرف ذا والحقيني السيارة
ام اسامه بعتراض : لا وين تغسله توها كملت منها خله شوي
ولو الحين لبست العبايه بتنحاس يدها ..انتظر شوي على بال مايزين حناها
اسامه بضيق: ماهو لازم هالحناء والله وبعد تعبان وراي دوام
لطيفه مسكت ريوف : مدام وراك دوام ممكن اليوم تترك لي الحلوة ذي ودي نتشاور على الزواج ومثل مو أنت عارف
سواليف بنات وبعد الحناء يزين في يدها وراح تعجبك أكيد وهي تغمز له
أسامه ليه مجنون اخليها معه في بيت وأحد قال وهو متنرفز : لا
لطيفه برجى : تكفى أسامه ...علامك صاير نحيس كذآ والله ماهو خابرتك كذآ أبد
أسامه وده يذبحها يوم شاف نظرة الشك في عين امه قال وهو يصرف :.. وينه رجلك عنك وشهوله نايمه هنا
لطيفه بقهر : تكفى لا تذكرني برجلي صاير صافن عند بنت عمه أربعه وعشرين ساعة ... والكذوب الطلاق الي كل مرة يوعدني به ماهو حاصل أبد
أسامه بحده : خليك عاقله ولا تشيشيه على طلاق البنت بتكون في رقبتك وش بيضرك منها إنتي لك حقك وهي لها حقها ..وكبري عقلك لو مرة
لطيفه بقهر: ايه تقول كذا هماك ماتحس فيني والله ي رائد على طيشه بس والله انه احن منك ي القاسي ...
أسامه عصب يوم قالت كذا وبذات قدام ريوف قال بحده: أقول والله العظيم لو بس وليد يشكي منك لا تعرفي هذاك الوقت كيف
يكون ردي على حكيك الحين
لطيفه آلحين تأكدت إنه متغير حيل قالت بحسرة : ليه أسامه متغير وش فيك
ام أسامه بقهر: شكله الزواج غيرة فعلاً إلا من متى ينافخ على اخته ويمد يده على أخوه ويكذب على أمه وناظرت حول ريوف بحده ....
ريوف
رجفت من كلامها ...ونظرتها لها ...الحين انا وش دخلني ناظرت اسامه الي باين عصب زود بسرعه رجعت نزلت عيونها للأرض وهي تتدعي الله يفكها اليوم ...من لسانه ..السليط ...أعوذ بالله بعد من أمه هي ناقصه آلحين تشحنه زود
يكفي الي هببته قبل ماتجي هنا
أسامه حاول يمسك حاله لا يعصب زود ويخلي امه تتأكد فعلاً إن فيه شيء زفر بضيق وقال : مافي شي مغيرني وبعدين الرجال ماغلط تزوج على سنة الله ورسوله
لطيفة بقهر: ليه يتزوج علي وش ناقصني بالله والقهر ..وين لسى توه مالك علي قام جاب وحدة على رأسي بس كله مني وافقت اتمم هالزواج
ريوف ناظرتها بصدمه: حرام ليه كذا تزوج عليك في فترة الملكه. . وسكتت يوم شافت نظرة أسامه .. بلعت ريقها وانكتمت
وش دخلها الحين تحشر حالها يالله اليوم هي جالسه تجني على حالها من بداية اليوم
لطيفه بقهر: اي والله كذب علي وقال إنه مغصوب وانا الغبيه
صدقته
أسامه بحده ناظر ريوف وهو يتحلف فيها: أقول انتي انكتمي وبيجيك اللي جاها وزود
لطيفه بقهر : وش قصدك يعني جالس تتشمت فيني آلحين وبعدين وش فيك عليها بالله بس منفس على البنت ..
اسامه عض شفته بقهر اليوم ذي حالفه تطلعه من طوره قال بعصبيه : مالك دخل بيني وبين زوجتي وانثبري على رجلك أحسن من هالحكي الزايد واللسان الطويل ذا اللي بيجيب أجلك اليوم
لطيفه بعصبيه: والله ماتحسن فيني اقولك مقهوره حيل
ليه ماتفزع لي وتفكني منه
اسامه فتح عينه بعصبيه وصرخ: واش افزع لك فيه ..رجال عازك ورازك وش تبي بعد واما سالفة المره الثانيه مافيها شيء ..ولا ازيدك من الشعر بيت حتى انا بأخذ الثانيه وناظر جهة امه
ام اسامه ميلت فمها بسخريه : أقول خلك من هالكلام الفاضي وبحده وردي جاك قبل في هالموضوع
اسامه : كلامي أبد ماهو فاضي وردك علي أبد ماجاز لي أبي
اتزوج يمه وهالمرة بختيارك ي الغاليه
لطيفه ناظرت ناحية ريوف اللي منزله رأسها ..عضت شفتها بقهر من امها الي تسمع كلام أخوها وماتهاوشه وبعد اخوها الي زودها حيل اليوم علامهم مايحسوون في هالمخلوقة
حرام والله كذا قالت بعصبيه: كلكم ي الرجآل نفس الطينه
ريوف بسرعة قاطعت لطيفه : لا أبوي كان مختلف عنهم كثير حنون مره
ام أسامه بدقه: صح مختلف عنهم واجد ومن كثر حنانه أخذ خدامه وحن عليها أفضل من زوجته أم ولده ومن هله
اسامه ناظرامه بصدمه ..وش عرفها. .لف رأسه على صوت ريوف وهي تقول: امي ماهي خدامه وجدتي كانت شغلتها شريفة الحمدلله مافيه شيء استعير منه
ام اسامه ابتسمت بسخرية : قلتي جدتك ناظرت اسامه ونعم
النسب والله ي اسامه
اسامه شد على يده يموت ويعرف وش عرف أمه. ..بس الحين مستحيل يقدر يسأل او يفتح فمه ماهو وقته أبد رجع ناظر ريوف وصرخ بعصبيه يوم شافها ترادد : يالله وش تنتظري
رجف جسمها من صوته ..قالت بهمس وهي تناظر لطيفه اللي دخلت قسم المغاسل مافيها تتأخر عليه خليها تروح تجيب العبايه
: دقايق بس أخذ عباتي
.
وبسرعة طلعت .الدرج ..تجيب العبايه من غرفة لطيفه
ناظرت الحناء في يدها بسرعة دخلت الحمام وغسلته
أسامه
عصب يوم تأخرت عليه ...تذكر ان سيارة رائد موجودة وهي طلعت فوق ..ناظر امه وقال بحده : رائد وين نايم ...
ام أسامه بقهر منه ومن ذي اللي جابها لهم وقايل زوجته : في غرفته يعني وين بيكون نايم
اسامه بعصبيه: الخيخه ذا نايم فوق والحريم هنا
ام اسامه بحده : محذرتن عليه مايطلع وتعرفه اخوك يوم ..كامل وهو ماصحي وبدقه الخيخه طلع احسن منك وجاب نسب يشرف وزواج على العلن ماهو مثلك ي العاقل ي المحترم
عض شفته بقهر وهو يحس حاله خلاص بينفجر من كلامها الي ترميه جالسه بس أفضل شيء يطنش .أعطاها ظهره ...وهو يناظر حول المغاسل لطيفه ماطلعت معاها ورائد فوق في غرفته وهي طلعت فوق بعد حس بشك أكيد ماراح يفوتون هالفرصه وقف بعصبية وبسرعه طلع فوق...شافها قدامه طالعة من غرفة لطيفه ...وفي يدها العبايه ....قال بصرخه : أشلون كذآ
تطلعي ..لفوق من غير ماتفكري انه يمكن يصحى ...ولا
متشوقه ..لهالصدفه تصير من مبطي ...وبجنون قرب منها وهزها انطقي قابلتيه صار شيء في غيابي
فتحت عينها بصدمه ....وهي تسمع كلامه هزت رأسها وبغصه
: لا لا مو كذآ والله وعضت شفتها وبهمس وهي تناظر حول الدرج وتذكرة :لا تنسى حنا وين قصر صوتك تكفى لا تجن الحين وتقول كلام أبد ماهو فيني ..ولا صار وطلعت أخذ العباية
اسامه بشك : طيب ليه تأخرتي كذآ
ريوف رفعت يدها :كنت أغسل الحناء والله
اسامه بعصبيه سحبها بعنف من يدها : امشي قدامي
سمع صوت صراخ اسامه. ..فز بسرعه وطلع وهو مفزوع ...
فتح الباب بس انصدم من اللي يشوفه ...بسرعة رجع قفل الباب
اسامه لف مصدوم من صوت الباب الي فتح ..ورجع تقفل بسرعة ......
،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
رحمك الله يامن اوجعني فراقك
دعواتكم لامي حبيبة قلبي
|