كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "
، ،
، ،
، ،
، ،
&البآرت الثالث والأربعون &
..
..
..
البآرت هذا هديه للحلوة
اللي طلت على روآيتي & شبيهة القمر & وتشرفت بطلتها
،،
،،
،،
،،
،،
فتح الدريشة وهو ناوي على اللي بينهم يكمل خلاص بس ماقدر يقولها ..قال بحده:انسي بنتك خلاص ...وبلاش هالحركات عارف كلها تمثيل
غلا وهي تصيح: اي تمثيل اللي تقوله تكفى سآمي
رده كان انه ...قفل الدريشه. بسرعة وحرك السيارة بسرعة جنونيه ..
غلا
وهي تصيح أشلون أنساها. ..حرام والله اللي يصير
خلاص ..قلت آسفة ..وغلطانه حدي ..ماله داعي هالقساوه كلها ......سويت العبايه زين ..واتجهت
للبيت حسيت الدنيا تلف فيني سندت حالي على الباب وانا احس بوحدة ..وقهر وكل شيء ..حاولت ا فتح الشنطه وأخذ.. النسخه ..وفتحت الباب بعد جهد...
دخلت وانا احس بطني يتقطع .علي بعد ... ..فكيت العباية
ورميتها على الكنبه وجلست عليها وانا اصيح منهارة ..
مارحم ضعفي حتى. ...آه احس بتعب وجع ..في قلبي
حرام اللي صار فيني منه ...تذكرت ملامح بنتي رجعت
صحت بقهر ...حرام سامي وجعتني حيل ...والله ماسامحك
على ذي العملة ..بسرعة طلعت جوالي من الشنطه ودقيت
عليه بس قفل في وجهي. ...رجعت دقيت عليه أكثر من
مرة نفس الحكاية...فتحت الواتس ..وارسلت له. .
))تكفى خذ الي تبي مني بس لا تحرمني بنتي مستعدة لا اي عقاب بس غير هالعقاب ..))
وبعدها انتظرت يرد علي بس وين آه وين ذا بيرد علي ...
حسبي الله عليه رجعت كتبت من ثاني
))سآمي بالعقل طفلة أشلون بتعرف لها تكفى
فكر بعقل ....ومستعدة اسوي اللي تبيه بس لاتحرمني
بنتي والله بموت بدونها ...تكفى ارحم ضعفي ..))
رميت الجوال . بقهر يوم مارد علي ...بس عندي
أمل بيحن علي... سآمي طول ...عمرة طيب ...معي وقلبه يحن
بسرعة حتى لو زعلته... يرجع هو يراضيني ....بس آه
صحت بقهر وين ذا يوم كان طيب ماقدرتي ...
النعمه الي أنتِ فيها ...ضربت خدي بقهر والله متحسفة
حدي وندمانه.... عضيت يدي بقهر ..وش اسوي..عادي
يطلق ...بس بنتي يرجعها لي ...مابي شيء غيرها ..
رجعت دقيت عليه مايرد ...تذكرت أبوي. ..بسرعة دقيت
عليه وفرحت يوم جاني صوته قلت وانا اصيح: يبه
اخذوا بنتي عني يبه تكفى تعال رجعها لي يبه بموت
دونها ...
راجح وهو مفزوع من صياح بنته قال بخوف عليها: مين
اللي أخذها ومن اصلة متى ولدتي وليه ماعندي خبر
غلا وهي مطنشه اسألته كلها اللي همها بنتها الحين قالت وهي
تصيح منهارة : سامي يبه مسوي ينتقم
راجح بعصبيه : وش ذا الانتقام الخسيس وبعدين وش مسويه فيه
عشان يحرمك من بنتك ولا يكون بعد لسى مصغر عقله على اللي بينكم قبل ...
غلا وهي منهاره: يبه الحين تجي يبه تكفى لو مرة انصفني
وقف معي والله بموت هالمرة لو وقفت ضدي..
راجح بعصبيه الحين وقت سامي وحركاته ..هوو يالله
يقدر يكمل شغلته في اسبوع ويالله يمدي قال بسرعة :
ان شاءالله اسبوع وانا عندك
غلا بصدمه : يبه وش اسبوعه أقولك تعال الحين بنتي يبه
تكفى يبه طلبتك هالمرة ماتردني خايبة مثل العادة ورجعت تصيح حرام والله
راجح قال بحزن عليها: خلاص بحاول والحين بدق على بدريه واتفاهم معاها
غلا مسحت دموعها :يبه لا تدق على بدريه دق على سآمي
بدريه وش بيدها
راجح : لا سآمي مافي حد يقدر..يتفاهم معه هي تقنع أخوها الصايع ذامسوي مرجله عليك وانا بعيد...
غلا زفرت بسخريه : يبه أنت اعطيته ذي الفرصه
طول عمرك تخاف منه ودي اعرف وش فيه يخوف عشان
ذا كله كلمه هوو شخصياً يوم اثبت لي يبه انك سندي
راجح بعصبيه: والله هذي كله من لسانك لو انك عاقلة
مثل الحريم كان آلحين بنتك بين يدينك ماهو مسوين اتفقات
وخرابيط ..والحين جايه تطولي لسانك علي بعد
غلا رجعت صاحت بقوة وقالت بحسرة: تكفى يبه لا تذكرني
والله ندمانه وغصب عني يبه لا تزعل مني والله مدري وش اقول
راجح قال وهو مستعجل : خلاص آلحين بقفل وان شاء الله
بنتك ترجع لك ...
غلا
قفلت من عنده وانا متأكدة انه ماراح يسوي شيء. ..ايه طول عمره
يخاف من سآمي ...رجعت دقيت على سآمي. ..مارد علي
تمدتت على الكنبه وانا احس ظهري وبطني ..كلهن
يلموني ....آه يآرب حنن قلبة علي ويرجع بنتي ..يآرب
مالي غيرك ..حسيت الدنيا سودة قدامي قفلت عيوني بتعب
وانا أتمنى ربي يبعد عني كل شر ويقر عيني ب بنتي
،،
،،
،،
،،
في السيارة
ناظرته طول الطريق .... يسوق ساكت ... ناظرته الطفلة
اللي في يدها وقالت بحسرة : وش ذنب ذي البنت
تنحرم من أمها
سامي بقساوه: أمها ماتبيها وبنفسها قالت هالشيء
ام سآمي بحده: وش ذا الحكي البنت مثل المجنونه في الشارع
تركناها وأنت ولا فكرت بها مرة وحيده حتى أبوها ماهو يمها أبد مدري وين الله قاطه فيه
سآمي بعصييه: الحين مسويه فيها الحنونه عليها يمه ...خليك منك بس ..وبنتي يمه لا تخافي ماراح تضايقك بشيء ...مدام ربي معطيني عمر ان شاءالله ماتحتاج أحد وإذا ربيتيها بعد مافيها شيء بنت ولدك مثل بنتك ماهو يقولون ولد الولد اغلى من الولد
ام سآمي بعصييه: وش ذا الحكي الي تقوله أقول عقلك بوه
بلى أكيد وش يعرفك تداري طفلة عمرها يوم ونص..
أقول رجعها لأمها ..وخلها لما تفطم وخذها الحين لازوم
ترضع من حليب أمها عشآن تعيش ...ومن ناحية حبي لها
أكيد بحبها بس ماهو لازم انا الي ادريها امها عايشة
سآمي بحده: الحليب الصناعي ربي كثرة ..
والحين بنزل الصدليه وبأخذ كل شيء تحتاجه ...
ام سآمي سكتت خلاص عجزت تقنع فيه..وهو رأسه
الف سيف مايغير رأيه...والله ماهمتها غلا
بس الآثم هذي في يدها بتروح فيها وكاد ....
وصلووا البيت ...ونزلت ...وهي تحمل هالطفلة في يدها
اول مادخلت شافت بدريه قدامها قالت بتعب:خذي يمه
انتبهي لها اخوك انهبل
قال بعصبيه وهو حامل الأغراض : مانهبلت هذا الي لازم يصير ...
بدريه بصدمه : لا يكون نفدت الاتفاق المجنون الي بينكم
سامي بعصبيه : انكتمي بس وانتبهي لها ساكته
بدريه بقهر: وش ذا الأسلوب الخايس حرام والله تحرمها من امها وتحرم امها منها بسبب اشياء تافهه بينكم ...
سآمي قال بسخرية : شوي واصدقك والله ان قلبك على غلا
اقول انثبري بس وانتبهي لها وخليك في الي مالك فيه
بدريه : لا لا أكيد أنجيت وش انتبهه لها ذي يبي لها حليب يبي لها مرعاه ومحد يوفرة لها غير أمها
سامي ببرود مصطنع: وأنت وش فايدتك يالله خليها تعوضك عن الي فقدتيه
بدريه ناظرت امها بصدمه : وش الي. يقوله ذا والله انك صادقة يمه الولد انهبل ..
ام سامي بحسرة: آه ي وليدي خلاص عقله طار وطيرته بنت راجح حسبي الله عليها من وقت مادخلت حياتنا ماتهنينا
سامي بصرخه : بنت راجح بح خلاص طارت بشرها وبخيرها
والحين معاد به غير هالبنت تنتبهوو لها
بدريه بقهر من تحكمه فيهم: هيي لو انتبهنا لها ماهو شرط حكم علينا لا حبيبي رحمه منا لأن مهما كان طفلة مالها ذنب ان ابوها سامي وامها غلا اللي مدري كيف قلوبكم على الي سويتوه في هالبرئيه
ام سآمي وهي تذكر غلا : حرام والله امها مثل المجنونه تضرب بالسيارة بس اخوك رأسه والف سيف مايرجع عن اللي يبيه
وناظرت سآمي الي بكل برود أخذ بنته من بدريه ودخل الغرفة قالت وهي تعلي صوتها شوي يمه الله يهديك رجعها لامها وخلها
تفطم وعد مني أخذها واحطها بعيوني إذا ربي أعطاني عمر.لحزتها...بس آلحين رجعها
وقف وهو يسمع كلام امه قال بقساوه: والله ماهو رجآل لو خليتها بعد تشوفها ...
بدريه قالت بسخريه: هييي ذي غلا والله لاتوصلها المحاكم وتذكر مالك حق تأخذها بهالسن ...وأنت عارف متى السن القانوني اللي تأخذه بوه
سآمي ضحك ببرود :تبشر بعزها وقتها ..
ودخل الغرفة وقفل الباب. ..وحط بنته الي توها سكتت
على السرير ..وقال بهمس: امك حدتني ...
حط يده في جيبه وطلع مفتاحه وجواله ...وشاف مكالمات
و رسايل. ..كان حاس انه منها . وطنش فتح رسايلها..بفضول..
ابتسم بسخرية وقال ابشري والله وبسرعة دخل الاستديوو مكان تصويرة للمحادثة الي قبل كاتبها فيها انها ماتبي الي في بطنها
وماتتشرف تكون ام لعياله ...
وارسلها لها ..وكتب تحتها ((ليت بعد هالرد معاد ترسلي شيء
وأكيد معاد راح ترسلي اللي وصلك يكفيك للآخر ))
ناظر بنته الي رجعت تصيح رفعها بحنان وقال بهمس...
آسف غصب عني يبه ..بس ماعليك ام مثل كذآ قاسية ماينفع تكون امك صدقيني وبتشكريني في يوم ...
حاول يسكتها بس وين البنت.. جيعانه وقف وطلع وهو حاملها
ودخل غرفة امه شافهم ينظرونه قال بحده : همتكم بدت يالله
ام سآمي بعصبية :أقول لا تكلمني كذا والله لو احلف ماتجلس لاانت ولا بنتك بهالشقه ولا تنسى الشقه شقتي ...
سامي عض شفته وقال بقهر: الله يسامحك يمه ماغلطت عليك
والشقه دافع معك فيها ..وإذا متضايقة عشان بنتي ..
...خلاص آسف ..انا بنفسي بنتبهه لها ..
وإذا كنت الحين ماعرف مصيري اتعلم
بدريه وقفت وأخذتها منه وقالت بحزن على حال البنت: والله عشانها بس إلا أنت وغلا ماهميتوني وخلاص فارق وبنتك بأمان بإذن الله وسكتت وهي تسمع جوالها يرن قربت منه وقالت بعد ما شافت الرقم :عجبك ذا راجح الحين وش أقول له
سآمي ميل فمه بسخريه : والله ي شين ماطريتي وعادي قولي له سامي اللي بينه وبين بنتك انتهي واشوف بالله يقدر يفتح فمه راح افتح له وجهه شوارع
ام سآمي : ايه ايه ارجع لسامي الاولي هذا هو انت مهما قلت الحمدلله ولدي عقل ولدي استطلب ...مصيرك ترجع سامي عربجي الحارة
سآمي
طلع وهو معصب ...وحالته حاله. ..من كلام أمه. ..يعني
الحين خلاص هو طلع غلطان...وغلا الي مسكينه ومظلومة
في السالفة ...رجع دوامه ...وهو متضايق....
|