كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
في المستشفى
،،
،،
،،
سآمي رفع ساعته وناظر امه وقال بتوتر : يمه كل ذا ولادة
بدريه ناظرته ودها كانت محلها وراجح كذا قلقان عليها
بس استغفرت الله ...وهي تدعي انها تقوم بالسلامه ..وربي يعوضها على الي فقدته ...يالله كل ماتذكر انها فقدته تتألم
قالت وهي تطمنه: ماعليه الصبربس ي خوي .. فيه كذا حريم تتعسر ولادتهن ماعليك ان شاءالله تقوم بالسلامة
سامي هز رأسه مستغرب من بدريه وش ذي الحنيه نزلت فجأة وهي من تووو متهاوشه معاها بس ...الحين ماهو وقت يفكر في بدريه وتصرفاتها ....خايف وحالته حالة لها ساعتين داخله غرفة الولادة ولا حس ولا خبر...ناظر امه اللي تقول
: يزين حريم أول الوحده تولد في بيتها وبسرعه ربي يسهل عليها
وتقوم بعد تطبخ غداها وتخم بيتها . ...ومن يوم جت هالمشافي ماشفنا خير الوحدة تعض الأرض لما تولد ...وتروح بيتها يالله اسبوعين وتقدر تمشي بعد ...
حس بتوتر.. من كلام امه أكثر. ..خايف عليها ...حيل ..فز يوم
الباب فتح وبسرعه تقدم.. للستتر اللي طلعت ..قال بخوف : بشري
: مبروك مدام ولدت
ام سامي بفرحه: وش جابت ان شاءالله السند ..
سآمي بفرحه: مايهم اللي هو هو أهم شيء قامت بالسلامه
: بنت
ام سامي حاست بوزها :هوو ودنا في الولد والله
بدريه بحسرة:طيحته الولد انا يمه
سامي حس بضيق من كلامهن ...قال : بشوفها الحين
: لا لا ينقل غرفة تنويم بعدين شوف
هز رأسه وهو فرحان انها ولدت بنت ولد مايهم اهم شيء طلع متعافي . ..
،،
،،
،،
،،
،،
في شقة اسامه
قفلت وهي ضايقه ...مافيها تروح للحنه ماهو لازم تحني
الله يهدي لطيفه حنت عليها بالقوة إلا تجي ...وبعد مستغربه
اسامه من وقت مادري بالحمل مارجع البيت...مرتاحه كثير
وهو مو فيه ..يالله
كل ماتذكر كلامه يوم دري عن الحمل ..قلبها ينحرق ..
حطت يدها على بطنها وقالت بهمس: ليتك تجي يمه وتعيش احسن من عيشة امك وي خوفي يوصلك نحسي ...
ابتسمت بسخريه اشلون بتزين عيشته وهو لسى توه ينفخ فيه الروح وابوه رافض وجوده بعد زفرت بقوة .. وهي ترجع تلمس بطنها بس ربك كريم يمه قادر يسعدني ويسعدك رن الجوال في يدها نزلت نظرها للشاشه... شافت رقم خالتها تدق ..حست بضيق ...ندمت يوم فكرت تدق عليها..بس كان في لحظة غضب ..يالله خليها تدق لما تمل ...ماراح ارد عليها وانغص على عمري بصوتها ...اتجهتت للمطبخ ..وحضرت لها أكل. خفيف وطلعت الصاله وفتحت التي في ...وجلست تتابع برنامج ..
وهي محتارة ترجع تدق او لا ...جالسه تلوم حالها ليه ماعندها القوة اللي تخليها ترد عليها وتتكلم بعد ...ليت القوة الي جتها قبل أسبوع ترجع لها ....رجعت تأكل ونفسها منسده ي دوب ترفع الللقمه إلا تسمع صوت المفتاح في الباب.. ...همست يآرب ابعد شره عني وفكني منه ومن لسانه ...
رجع البيت وهو قرفان..وحالته حالة ...ناظرها جالسه تأكل
وقف وقال بقهر: بكل برود تأكلي عادي وانا منحرق وحالتي حالة ماسك توكيل عن اخوياي كله ابي انسى والتهي وابعد عن هالبيت ...
ريوف رفعت رأسها وناظرته وهي مقهورة من ذي القساوة فيه
قالت ببرود : وش اسوي اذبح عمري يعني
اسامه قرب منها بسرعه ومسك شعرها وهزها بعنف : هيي لاتفكري حامل بسكت عنك لا بالعكس ماودي فيه عشان احافظ عليه خلي في بالك هالشيء. .
ريوف حطت يدها على يده وهي تحاول تفك شعرها من يده وقالت بغصه: يالله وصلت فيك .. تقتل شيء منك
اسامه فك شعرها وناظرها بشك .. وقال بوقاحه: وش يدريني انه مني ...
ريوف فتحت عينها بصدمه تصل فيه لكذا لا والله الشي ذا ماينسكت عنه قالت والدموع عالقة في عيونها : اذا ربي كتب وربي تمم هالحمل الله لا يهينك وقتها اقرب مستشفى وسوى تحليل وتأكد بنفسك ...وبس وقتها صدقني والله بأخذ ولدي وماتشوف رقعة وجهي ولا وجهه
اسامه ضحك بقوة: ههههههههه اخس يقال تهددد اقول ليت
يتنفذ هالتهديد الحين ...وانفك منك ومن للي في بطنك بعد
ريوف وقفت وقابلته وقالت بغصه: اللي في بطني
ولدك رضيت ولا مارضيت
اسامه بعصبيه : اشلون صار كذا
ريوف يالله رجع يقول أشلون : قدرة ربك على كل شيء
أسامه تعوذ من ابليس وجلس يستغفر ..وقال بحده : اسمعي الحمل ذا لو تم ..بأخذ لك شقه مع ولدك واجلسي فيها ومصروفك يوصلك لما عندك انا مالي شغل فيكم ..غير المصروف الي يمشي لكم بس
ريوف : ليت من الحين تسوي هالشيء. . وتأخذ لي شقه واسكن لحالي ...وماعليك صدقني مافي حد بيدري إني مو ساكنه معك هنا ولو أهلك فكروا يزروني في يوم اكيد قبلها يعطوني موعد
وبطر هذا الوقت اجي لشقتك والله يعنيك تتحمل وجودي لما أهلك يروحون ...
اسامه بملل من الي تقوله :اقول بلى تخريف وفارقي عني الحين
ودخل الغرفة ...ورمى حاله على السرير...يآرب ..الطف
كيف اخلف من وحده ماضيها مايشرف ...ومع مين مع أخوي. ..قفل عيونه ورفع يده على رأسه وشد شعره وهو يحس رأسه
بينفك ...يآرب يحصلها من زواج آسيل من أخوه ولا من هالحمل اللي ماضرب له حساب أبد ولافكر بيوم يخلف منها
انا اخلف من هالحثاله ...سحب المخده من تحت رأسه وحطها على وجهه بقهر وده يذبح عمره ولاتكون ام عياله ...مايتخيل أبد ...يكرها والحين زاد كرهه لهاا ....
،،
،،
،،
،،
بعد مانقلوها لغرفة التنويم
يالله حست حالها ..خلقت من جديد ألم ماعمرها ذاقته
ولا شيء يوصفه ...اللهم لك الحمد ...شافت السستر
تلف بنتها وتناولها.. عشان ترضعها أخذتها منها ...
وشافت ملامح وجهها صاحت غصب عنها ..
ضمتها لصدرها وبدت ترضعها ...حست بحب لها المخلوقه
في يدها ...ضمتها بحنان وهمست ...مدري اشلون اوفي بوعدي يمه بعد شوفتك ..رفعت رأسها للي دخل شافت سآمي. ..
وامه وأخته. ..نزلت رأسها لبنتها ...
سامي وهو يناظرها ويشوف كيف ضامه بنتها لصدرها ويحس بالخوف في عيونها قال ببحه : الحمدلله على السلامة
غلا بتعب وخوف بعد لا يأخذه الحين : الله يسلمك
ام سآمي ببرود : مبروك على أنه كان ودنا في الولد..
بس ماعليه مدام جاا الولد تجي البنت ...
سآمي ابتسم بسخريه : سبحان الله وين اللي ماتبيها اشوفك ضامتها بعد
غلا مالها وجهه تتكلم ..سكتت ونزلت نظرها لبنتها ...حست بقرب سامي منها نزل نفسه شوي ..وأخذ بنتها منها حست
بروحا تنسحب منها ...أشلون لو أخذها على طول ..
سامي باسها بحنان ابتسم لها وهو يناظر ملامح البريئة
رجعها لها وقال بهمس : تودعيها ...عندك اليوم بس ...
غلا حست روحها تنشطر من هالكلمه قالها ...بس لازم
تقسى شوي...عشان تنفك من هالعايله نزلت عيونها لبنتها
آه مافيها ..تبعد عنها سبحان الله كانت تبي تولد بسرعة عشان تنفك والحين تمنت ماولدت عشان تضمن جلسوها في بطنها
بس تكون معاها. ...حست بتعب وماتدري وش يقولون ولا هي يمهم أبد ...ضمت بنتها لصدرها وقفلت عيونها بتعب ...
وماحست فيهم بعدها ......
،،
،،
،،
،،
نزل سلطان من السيارة وقال بجمود : قول لماما بابا يبيك ضروري من عند الباب
سلطان : طيب خلى ريماس تنزل معايه
ناصر بحدة: كيف تنزل وهي نايمه
سلطان مو راضي يتحرك بدونها : لا تنزل ريماس
ناصر عصب : وبعدين يعني ..بسرعة طير لامك
ورجع ركب السيارة وهو يتمنى ماترفض ...عنده آمل كبير
يوم درت بزواج آسيل يكون عقلها ..طخ شوي ...خلاص مل
من هالحالة
ولما طنش السالفة يحسها طولت أكثر.ناظر ريماس النايمه فرح يوم نامت عذر عشان يشوفها بس يآرب ماترسل أخوها مثل العادة..بذات يوم شاف سيارته الواقفه ...يعني موجود ..نزل يوم شاف سلطان
رجع يركض
سلطان وهو تعبان من الركض : بابا ماما تقول مصدعه
ناصر عصب ..بسرعة سحب جواله ودق عليها ..
سمع صوتها قال بعصبيه: بنتك نايمه أشلون ادخلها بالله
منيره بتعب:الله يهديك ضروري تتأخر لما وقت نومتها كان جبتها ابكر شوي
ناصر عض شفته بقهر: الحين وقت عتاب ليه تأخرت يعني انا السببب خليتها تنام يالله كل شيء ترميه علي
منيرة ابتسمت وش فيه ذا مشتط كذا ..قالت بهمس: خلاص نازلة وقفلت ...
ناصر سكر وهو معصب ...يبي له شوي وينفجر ...
من الحاله الي هو فيها يتعذب يوم يأخذ عياله ويتعذب يوم يرجعهن ..لمتى بيتحمل يعني ...
نزل نظره لسطان وهو يقول: بابا ماما وراء الباب تقول اعطاها ريماس ..بسرعة
ناصر فتح باب السيارة وحمل بنته واتجهه للحوش ..
ودخل شافها واقفه وراء الباب ..يالله من زمان عنها ..
حس بشوق لها. ..يحس العصبية الي من توو راحت كلها.
قرب منها وقال بهمس: أشلونك
منيرة رفعت حاجب من توو يهاوش والحين أشلونك قالت : توو الناس ولا لايكون مو أنت الي معي من توو على الجوال
ناصر ابتسم : شوفتك نستني حالي بعد
منيره حست بفرحة يوم قال كذا تحس .. بدونه ضايعة مرة
بس لا لا مو هي اللي تطخ من كم كلمة قالت بسرعة وهي تخفي توترها من كلامه : هاتيها عنك
ناصر نزلها لها وقال بهمس: متى ناويه تحني
منيره ابتسمت بسخرية : لسى عندك أمل
ناصر قال بوجع من ردها: لآخريوم بعمري....
منيره مسكت يد سلطان وقالت بسرعة : تصبح على خير ...
واعطته ظهرها ودخلت البيت وهي تسكت سلطان لا يصحى حسون ويحوسهم ماهي ناقصة ...
ناصر تنهد بتعب يالله يحس حالة كل مايجي يتعقد ..وش الي يسويه ويرضيها ...لا هو قادر يطلقها مثل ماتبي ولا قادر يتحمل هالعيشه ...
|