كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
" الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "
البآرت الأربعون
،،
،،
طلعت وراه وانا مفزوعه على صوت خالتي ...
دخلنا الغرفة وهي تصيح ...بسرعة ..سامي قرب منها وجلس يهدي فيها وقال بخوف : بسم الله يمه وش فيه ..
ام سامي بقهر وهي تناظر غلا: يالله افرحي بدريه طيحت ضناها بسبتك وبسبة دعاويك ي الظالمة استخسرتي فيها ضنا
غلا انصدمت من الي تقوله ناظرت سامي اللي بعد وجهه تغير قلت :الحين انا الي دعيت عليها عشان تسقط
سامي بعصبيه : أجل مين
غلا بعصبية صرخت:أنت لا تكلمني أبد فاهم
و بقهر والله ي سامي ساكته ماهو حب في وجهكك بس ابي
سامي قاطعها بحده وهو يرفع يده :عارف تنظري تعطيني ولدي وتنقلعي من حياتي ماهو هذا الاتفاق خلاص حافظه من كثر مايتكرر علي كل يوم .
غلا هزت رأسها : لا حبيبي هالحكي كان زمان من الحين منقلعه الله لايعوق بشر ...
ام سامي بحده ناظرت ولدها:هوو تقول هالحكي صادق وش اللي تعطيك ولدك وناظرت غلا صدق انتس قاسيه كيف تقدري
تفرطي في ضنانتس وش ذا الجور الللي أنتِ فيه خافي ربك
ي مره وشلون يهون عليتس تقولي كذآ ..
غلا ناظرت سامي وقالت بقساوة: ماهو بجور ..بس ضنا من ولدك مابي
سامي حس بقهر قالتها قبل له بس بينه وبينها والحين قدام امه بعد بدون مراعاة لمشاعرة قال وهو صاك على سنونه :ولا هو يبي ام مثلك تكون له ..
غلا ببرود ابتسمت :ي شيخ بالطقاق
ام سامي ناظرت ولدها:ي حرم اختك مقطعه نفسها عشان ضناها الي طاح وذي الي ربي مكرمها ....بدل ماتحمد جالسه ولا همها تقول بالطقاققق وبعصبيه.. الطقاق الي يطق راستس ي الخايسه
ولد ولدي انا الي بربيه ولا هو في حاجتس ..
غلا بقهر ناظرتها خلاص طفشت وهي ساكته عن ذي العجيز اللي مدري وش قلبها كذآ .. :شوفي قسم بالله ساكته لك بالقوة ياليت ماتغلطي علي عشان ماغلط عليك
سلمي قرب منها ومسكها بقوه من عنده رقبتها وبقهر:تغلطي على مين فكري بس ارمي كلمه اقسم برب الكون ي غلا ادفنك مكانك ....ولا مفكر في ولد ولا في شيء ذي امي فاهمه
ادوسك.. وادوس اللي يغلط عليها
غلا بعدت عنه وهي قرفانه منه ومن امه ...قالت بعصبيه :تدفن مين ليه قالوا لك اللي على ذمتك مثل الي قدامك واقفه تنضرب وتسكت عن حقها ...
ام سامي بقهر : قصدتس مني ي الي ماتخافي ربك
حسبي الله عليتس مثل ماقهرتني ...الله يقهرك
سامي بعصبية اعطاها كف ..وقال بصرخه :اقسم بالله ي غلا
لو ماتعتذري منها لأكون منهيك اليوم
غلا بعصبية وقهر من الكف ..مدت يدها بتعطيه كف
بس.. سامي ..بسرعه لف يدها وهو معصب : والله اكسرها لك
لو انمدت ثاني ..
غلا صرخت : والله لااخذ حقي ... هذا ثاني كف أخذه منك اليوم
وبتهور قربت منه وهي ماهي مفكرة ...بأن الي قدامه اقوى منها
بس ماهمها صرخت بقهر يوم قيد حركتها : والله ماهو بنت راجح لو مأخذته وصرخت مرة ثانيه أبعد عني ...
سامي ابعدها عنه وهو بعد خايف لا يشد عليها ويتعور بطنها وهي جالسه تقاويه ...تبي تمد يدها عليه ...قال بصرخه يوم طفش :غلاااااا والنهاية
غلا الي معصبة وحالتها حالة... وماتدري وش تسوي ...مقهورة من الكف الي تحس بذل منه صح ماهو أول مره يمد يده
بس هي حلفت لو مد يده مره لاتأحذ حقها وتذله مثل ماذلها
حست بصرخته الي فجرت رأسها. ..بعدها حست بألم ..خلاها تنحني ...وقالت وهي مقفله عيونها : ليت ينزل الحين
سامي بسرعة قرب منها وقال بعصبيه : وش تقولين ي مجنونه
ومشاها غصب عنها.... للغرفة ومددها على السرير غصب ..
وقال بعصبيه : انا رايح بأمي ولي كلاك ثاني معك ..
غلا وقفت بسرعة والله ماجلس ودني بيت أبوي ..
سامي بقهر : اجلسي الحين ارتاحي وبعدين روحي بيت ابوك وفكينا ...
غلا صدت عنه وهي تسحب العبايه ..بدون ماترد عليه. ..
كاره كل شيء ...خلاص ...من أصله من متى هي تتحمل الذل
وتسكت لا بعيد عليهم ....والله مايذلوني ...وانا بنت أبوي
مشت قدامه وهي رافعه رأسها بشموخ ... شافته مسك امه ونزل بعدها ...وهو معصب ..
ركبت السياره....وهي تحس بألم قطعها تقطيع ..همست شكلي بلحق أخته. ..طنشت امه الي جالسه تسب وتهاوش ..والي مقهورة منه حتى ما يدافع. ...عنها.. بكلمه ..وده تعرف وش بلاه كذا وليه كذا قالب ..الفترة الي فاتت كان زين معاها وبعد امه زينه معاها .......يالله مع نفسه أول ماوقف السيارة
نزلت أول وحده ..بس انصدمت يوم نزلوو واري ..خير
أكيد بنتهم في المستشفى. ..ليه نازلين وراي ...بس طشنت
دخلت الصالة ...انصدمت وانا اشوف بدريه ..متمدده قدامي
على الكنبه ...وبعد بالعبايه ...يعني معقول لسى مارحت
قلت بقهر :وش تنتظري روحي وكاد يلحقونه ويعطونك مثبت قفلت عيوني من الصوت الي جاا من وراي
: يمه يمه على ذا الكذب ..والله انتس فرحانه ...
بدريه اللي انهارت تصيح .
.قلت بقهر وانا اناظر ابوي ومطشنه كلام خدوج :روح فيها يبه ..
ابو راجح قاطعها ..: وش الي بيسوونه يعني الولد طاح وطالعين تونا ...من المستشفى وهذي دخلتنا بس مافيها حيل تمشي للغرفة قالت بتريح هنا ...وبغصه ولد ي غلا كان أخوك راح
غلا حسيت بحزن غصب عني مدري ليه قلت : الله يعوضك يبه وقربت منه وضميته وصحت على صدره ..
بدريه بقهر وهي تصيح : شوفوا كيف بعد تمثل والله أنتِ السببب ...طول عمرك ماتبي أخو مني ...الله ينتقم منك
مابي أدعي على إلي في بطنك تفقديه مثل مافقدت ضاني عشان أخوي بس. ...
غلا شديت بيدي على ثوب ..ابوي بقهر ..شوفوا كيف ..جالسة تدعي علي ...
رفعت رأسي من صدر ابوي وناظرت سامي الي واقف..
بدون مايتكلم...ابيه يرد يدافع ..بس لا حياة لمن تنادي. ..ناظرت ابوي بصدمه من كلمته
: افاا ي غلا ماتبي اخوو لك وسند بعدي ليه يبه أنتِ قاسية
والله لا تطلعتي مثل امك ولا مثلي ...ومفروض تكوني فرحانه فيه مثل فرحتي يوم بشروني انه ولد وبغصه بس ماكتملت فرحتي خسرته بعدها بيومين ...
غلا هزيت رأسي مقدر انكر شيء انا مرة قلتها وانا معصبة
وبعد كنت مقهورة ..وقتها بس الحين لا لا والله. .ماهو كذا
ولا تمنيت يوم من قلبي ان هالروح تروح ...قلت بأسف : يبه
والله مو
راجح بوجع قفل على فمها ..: ليتك ماجيتي هالوقت ...
قلبي شايل عليك كثير ....
سآمي يكذب لو ماحزن عليها ..حسهم كلهم عليها ..
بس قسى قلبه وطنش ..لازم لها تربيه ..وتعرف قدرها بعد...
غلا قفلت عيونها وهي مصدومه أكثر وأكثر قالت بهمس بعد ما ابوها ابعد يده عن فمها ..: ليت يبه مت قبل ماسمع منك كذآ
بدريه بقهر: شوفوا كيف الحين يقال مقهورة آه قهري على حالي خسرته وبسبتك ....
غلا بعصبيه ناظرتها : والله لو وضعك عير وضعك الحين
كان عرفت كيف افقع وجهككك
راجح بعصييه : غلاا جايه بيتها خيلك محترمه
غلا فتحت عينها بصدمه ..وبهمس :بعد بيتها ....بس لا مو هي الي تخلي هالاشكال تكسرها قالت ببرود ظاهري :وبيتي بعد ومن الحين جالسة فيه وغصب عن الكل ...
بدريه بصدمه : نعم وصرخت بقوه راجح من الحين اقولك
ي انا هي ...
راجح طلع وهو مقهور على ولده ...ومطنشهم فخار يكسر بعضه .. ...
ام سامي جلست قريب من بنتها وهي تهدي فيها: خلاص يمه
ماعليتس فيها هذي سفيهه
غلا ناظرت سآمي اللي ..من وقت مادخل هذي وقفته مافتح فمه بكلمه حتى كلام لاخته ماحكى قالت بسخريه : الأخ تحول صنم
سامي رفع حاجب و طنشها وناظر بدريه ..وقال بجمود.: معوضه ان شاءالله
بدريه بألم وجع ..وهي تمسك على بطنها وصاحت زيادة : فقدته ...غضب عني مدري مدري كيف مانتبهت ..وطحت والله اني محافظه عليه آه كان ولد ي سامي ..
سامي بحزن عليه قرب منها وسلم فوق راسها : قدره كذا وخلاص هدي ...وربي قادر يجبر قلبك ويعوضك ..
غلا ناظرتهم بسخريه : حبابيي بعد هالتجمع العائلي ...
والمواساه لبعض ...تكفون مابي اشوف رقعة واحد في بيت امي ..قالتها وهي ودها تقهر بدريه أكثر. ..هم الي غلطوا عليها في البدايه. ..والحين يستاهلوا طولة لسانها ...
سآمي عض شفته بقهر :بعد اشوف مستقويه بزيادة
غلا بعدت العبايه ببرود وجلست على الكنبه وحطت رجل على رجل وقالت : اكيد بتسقوي في بيتي جالسة وأكيد بكون حر واسوي إلي أبي...ويالله بدون تضيع وقت فارقوا ..وناظرت بدريه ...ويالله مدام لابسة عباتك... روحي ارتاحي عند امك كم يوم او العمر كله ياليت بعد. ...آه بس شكل ذي الامنيه ماراح تحققق ..بس ماعليه ...الله يعين نتحمل ولنا الأجر ...
سآمي هز رأسه بحسره والله ذي مايفيد فيها شيء
. ...
بدريه بعصبيه : ادري فيك شمتانه وفرحان بس والله اني عظمه في بلعومك وكلمه مني لابوك شاتك برا الحارة كلها ويالله فارقي أنتِ خليني ارتاح في بيتي...ومن الحين بقولك لا تفرحي كثير بإذن الله أحمل على طول ويجي للي يحمل إسم أبوك
ام سامي ناظرت سامي : خذ مرتك وفارق خليني اجلس مع أختك ..اليوم ...
غلا بقهر: بعد مقررين واثقين بعد اني بروح معه
سامي بتحدي :آكيد ...وقرب منها وهمس : الإنفاق لسة باقي ..
مانتهينا منه ..
غلا ناظرت عيونه. ..قالت بغيض : روح توكل وبعد اربعه شهور تعال ..ويكون خلاصين من الإتفاق ...
ومثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف ....
سامي هزر رأسه بلا ..ورفع كتوفه : معليش مقدر
اتفاقنا ..من أول ماهو كذا وماعندي استعداد اضحي بولدي
لو خليتك هنا لحالك صدقيني بتسوي مصيبه من مصايبك فيه
يكفي دعاويك جابت الضعيف ولد اختي
غلا ناظرت بدربه اللي رجعت تصيح ...من كلمة سامي الأخيره .وقفت وهي متنرفزه. . انا استاهل مضيغه وقتي معكم ..
سامي بسرعة مسك يدها وببرود: قدامي ي حلوه ...
غلا بقهر : فكني اقول وروحه ماراح اروح معك وانتهينا من الحين خلاص ...
سآمي ابتسم على جنب : لا يروح ابوك رجلي على رجلك وغصب عن هالخشم
وهو يمد يده ويمسكه ...ونزل نفسه شوي وقال ...بهمس ابوك ماهو بطايقك أفضل لك تجي معي صدقيني بيغثونك أكثرويكفي فشله قدامهم من أبوك ..والله وقلبي شايل عليك بس شفقت عليك قالها بشماته ...
غلا بعناد: مالك دخل. ...خليه يقول الي يقوله حلال عليه
سامي رفع كتوفه : اوك كنت شافق عليك بس يالله من يومك .. ماهو وجههه نعمه ...واعطاهم ظهره وطلع ....وهو يسمع
صراخ بدريه عشان يأخذها ...
غلا
فرحت أخيراً فك عني ..ناظرت ريا وسكينه وقلت : رجا بدون نوح و صياح واعطيتهم ظهري وانا اسمع صراخ ....
بدريه وامها مع بعض معترضين ليه جالسه .....دخلت الغرفة. ..انصدمت ...من الأثاث الي قدامي .. بعد فرشتها كنب
.....ي سلام إلبنت مأخذة راحتها بقوة في بيتنا ...
يالله خليها تجلس تكرف ...فيه ...وانا اجي والقى .. مكان
يفتح .. النفس ....رميت حالي على الكنبه ..وانا مبسوطه أخيراً
ارتحت من سامي ..باقي أخته ان شاءالله اطيرها قريب ..
حسيت بحركه في بطني. .حطيت يدي عليه وانا أدعي يعدي هالشهور على خير ..وارجع مثل قبل لا سامي ولا أحد في حياتي ...خلاص تعبت ...من كل شيء. .....
|