لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-02-16, 01:05 AM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

بيت ابو وليد ...


ابو وليد دخل وهو معصب ناظر زوجته : شفتي وين وصلنا ولدك عمه رده وقدام الغرب ..بعد

شوق بخوف من عصبية ابوها ي خوفي بتجي علي قالت وهي تقرب منه :ييه حبيبي خلاص تكفى عشاني بس ..وصدقني لو فيه نصيب بتأخذه لو ايش

ابووليد ناظرها وقال بقهر: وش تأخذه عمك اعطى الرجال كمله ...آه والله ان عمك كسرني حيل اليوم يرد ولدي ويرحب في الغريب...وش به عقله ضرب كذا ...

ام وليد تنهدت براحه ....ودها تقول له خلاص يكفي قهر وتخريب..بيوب ....وحريم عيالك ربي نصرهن عليك .....بس وقفت وهي مطنشه والحمدلله تطمنت ..ماهي مرتاحه كان لهالزواجه وبذات كاسرين ظهرها عيال ناصر . ...

شوق بخوف يوم ..شافت. امها تركت... ابوها كذا أول .. مره دايم تهديه لو عصب ...ومافي حد يعرف له إلا هي ..بس
ناظرت وليد بقهر على كلامه الي قاله

:صدقت يبه ان ناصر هامل ..شفته كيف الغبي يخطب ..يعني عادي الوضع عند بعدها بلع السفرة كلها بدون احساس وعض
شفته... بقهر ..وطالع مبسوط بعد ....كور يده وهو وده يلعب
في وجههه ...
شوق بقهر :بدل ماتهدي الوضع جالس تحرشه زياده

وليد طشنها وقف ...وهومقهور ..ماله خلق شي خطته كلها فشلت ...آه بس ....ركب الدرج وهو مقهور حده ..قفل عيونه وهو يتذكر ..انه مقفل على ريتاج ...اتجهه على غرفتها ...وهو يناظر الممر فاضي ارتاح .. مايبي يتصادف مع لطيفه وتعلق فيه اسأله لما تشوفه يفتح الباب يدري يحركته مالها داعي...بس آه غصب عنه سوى كذا ..بس ليت بفايدة ..فتح الباب وهو مايدري وش يقول لها ..وبعد معصب حصل ...مثل ماتمنى ...بس مثل دور الي جاي يبشرها وهو موجوع .. حط يده على مقبض الباب وفتحه ودخل وهو يناظرها جالسه ومنزلها رأسها وتصيح ..وعلى طول ناظرته بنظره كسرة قلبة وهو يشوف عيونها الي صايرة حمراء من كثر صياحها قرب منها ..وقال بهمس وهو ينزل نفسه لها وبوجع : وش بشارتي

ريتآج رفعت رأسها وناظرته بخوف :وش صار وليه كذآ سويت فيني
..
وليد مد يده وحطها على فمها عشان ماتكمل وهي تسأله
يكفي صدمته من ان خطته مانجحت أبد. ...قال بهمس:لا تسألي كثير اللي تبيه صار وش تبي بعد ...

ريتاج عقدت حواجبها :اللي أبيه وسكتت ناصر رفض يروح معاكم. . يخطب صح ...
وليد هز رأسه بلا: لا ابوك رده ورحب في رائد

ريتاج بصدمه : ابوي الي رده حست بفخر أخيراً ابوها قدر يوقف في وجهه عمها ...بس ماحبت كلمته الأخير قالت بهمس : رحب في رائد يعني أعطاه.. الموافقه ولا آيش وكيف من غير ماتدري اسيل

وليد مد يدها ومسح الدموع الي على خدها : مدري بشيء غير الي قلته لك وخلاص يكفي صياح... لاتخافي الي تبيه بيحصل ...
وبحسرة.. شفتي .. وعدتك وفيت ...لوخليتك تروحي تسوي مشاكل وقتها ابوي بيزعل منك وبعد يمكن تكبر المشكله وتخرب.. بعد على عصام وشوق ورفع حاجب وهذولا هم الي كاسرين ظهرك صح .......ومخلينك تتحملي وجودك على ذمتي ..
ريتاح تحس بالكذب ..في كلامه ..وليد يسوي شيء يبسطها لا دايم ضدها ...قالت بصدق : صدقني كلامك كله ماقدرت ابلعه

وليد رفع حاجب وهو مقهور :افاا ماهقيت ردك يكون كذا
وبسخريه قلت ابي بشارة ماهو عدم تصديق ..
..
ريتآج رفعت جاحب من حكيه تحلف انه يكذب ..محد يعرفه قدها رفعت كتوفها بدون مبالاة : تبيني أكذب عليك واقولك ماقصرت ومشكور ...هزت راسها لا مقدر الكذب هذي صفه محكورة لك وميلت فمها بسخرية أكثر ...ومتميز فيه.. بعد
وليد حس بقهر من كلامها بس مسك حاله عشان يثبت لها ...عكس الي قالته مثل البرود وقف : اوك ي حلوه على راحتك
ومد اصبعه على خدها وضرب مرتين أحلام سعيده

ريتآج دفت يده بقوه وهي متنرفزه : كم مره قلت لك أكره هالحركه تسويها. .

وليد ابتسم على جنب وهو يشوف وجهاا المحمر قال بسخريه : صايره شيء صعب اقوله وهز رأسه

ريتاج صرخت وهي مقفله عيونها: وليد برا مابي اسمع شي منك يكفي .....

وليد قرب منها بسرعه ومسك وجهاا بشده وقال بعصبيه :كم مره قايل لك لا تطرديني من غرفتي ...وصدقيني.. لو فيه طرد مافي غيرك ..يستاهله

ريتاج بألم مسكت يده ودفتها عنها بقوه وقفت وهي تصرخ :ماانتظر تطردني من الحين والله ماجلس دقيقه

وليد بسخريه :اوك واقولها لك لو فعلاً انقلعتي ..بيت ابوك والله ي شوق يحلم اخوك يشوفها وبذات مع الترحيب الي ابوك ماقصر فيه .اليوم ...ودفها عن طريقة بقوه وطلع معصب ....

انهارت بعد ماطلع. ...حست بقهر ..ليه دايم يقهرها
آه ليت عندها القدرة فعلاً وتنقلع من هنا ..وفي ستين داهيه شوق وعصام ..بس ماتقدر ...بذات هذولا الاثنين ..ماتبي تسبب لهن مشاكل يكفي .موقف ابوها اليوم الله يستر بس منه ..مسحت دموعها خلاص ريتاج هانت ....كلها شهور استحملتي الكثير ....
لازم اهدي وليد ..ماهو ناوي على خير. .جالس يلف ويدور..ماهي مرتاحه أبد ....

عند وليد
الي دخل وشاف لطيفه ..زعلانه ومعصبة .. وقفت اول ماشافته
: صدق الكلام الي قالته لي امي عمك وافق على رائد
وليد هز رأسه بقهر ..وجلس على السرير وهو يرمي ..الشماغ

..لطيفه بعصبية : ذا مايحس ولا اشلون ..يعني مايفكر بالي بينا

وليد بحده :لطيفه تكفين مافيني اسمع صوت صارخك وذا ودك ..في مشاكل اوديك عند اخوك وتفاهمي معه ...

لطيفه بقهر ..من رده عليها ...:هذا ردك علي ..أجل يالله قوم ودني له ...عشان اعرف كيف اتفاهم معه على قولك.

وليد بدون نفس : لطيفه صدقيني عصبيتك ذي كلها بدون فايده تذكري الي صار كلام رجآجيل ...وماينرجع فيه عشان مره

لطيفه حست بقهر من كلامه...لانه هذا الصدق...والله لو تفحط
بعد ابوها معاد رجع في كلمته ...آه ي قهري بس..قالت بصرخه :والله ماحضر زواجه من بنت عمك الزفت ذي

وليد بعصييه صرخ عليها:لطيفه احترمي حالك أنا ماعمري
غلطت على أحد من أهلك

لطيفه بسخريه: ي ويلي اللي مسوي فازع على أهله اقول اعتترف.. بس لأنها أخت حبيبة القلب

وليد وقف وهو معصب : والله من كثر ماتعيدي وتزيدي في هالكلمه شكلها بتصير
لطيفه حست بعصبية من رده قالت بصرخه وهي تشوفه طالع من الغرفة :وين وين رايح ...بس كان الرد صوت الباب القوي ..عصبت وجلست على السرير وهي تزفر بعصبيه الله يفكني منك ي ريتاج وآه .اشلون الحين ..اسيل تكون خطيبة رائد ..يعني يالله فرحت عشان اسامه طخ عنها ..يطلع لي رائد ..يالله الصبر من عندك يآرب. .
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابو ..اسامه
رائد دخل وهو يرقص ...وفرحان ..قرب من امه الي جالسه
تناظره ببرود ...: يمه باركي لي والله ابوها أعطانا الموافقة

ام اسامه بصدمه وهي ماهي متوقعة اللي قاله تو رائد :وافقوا

رائد :ايه يمه والله ابوها أعطانا الضوء الأخضر

ام اسامه :ابوها اللي أعطاك الضوء الأخضر افتكرت موافقة البنت .. اقول استريح بس شيخه ماراح توافق ابد حتى لو وافق أبوها ..

رائد بقهر :يمه ليه كذآ وش ذا التحطيم ...

ام اسامه بقهر:قول وين بس أبوك ...ماشوفه دخل معك ..

رائد :جاي مع اسامه انا جيت قبلهم وطرت عشان ابشرك ..
بس آه منك ي الغالية دايم تعطيني بوم في الجبهه ...

ام اسامه .ودها... تعرف ليه كذا متعلق بذي الاسيل وهو مايعرفها أبد ....ولقد شافها قالت بجمود :إذا ربي كتب وافقت ... أطلب نظرة عشان ذا زواج ي رائد ماهو بلعب ولا مثل خرابيطك اللي دايم تكون تبيها وبعد فترة ترميها ....

رائد : وش خرابيطه يمه ..لا لا وبعد واثق من إختياري من غير نظرة

ام اسامه عقدت حواجبها: وين شايفها عشان ذي الثقه
رائد وهو يوقف :ماشفتها بس كذا دخلت مزاجي من كلامكم عنها ...


رجع البيت ..وهو مصدوم. ..كان عنده آمل. .ولو شوي ..يوم
أعترض ناصر...بس آه ي حسرة...الأمل ضاع ..بكلام ابو عصام. .. آه ...ي وجع قلبي. ...حاول يضغط على روحه. ويكمل الجلسه معاهم .......رمى حاله
على الكنبة. ...مسك على رأسه وهو يهمز عليه بقوة ...
همس ...وش بتوصله ي رائد. ...عاد عض شفته متحسر. ..ليت جلست صامل و مافزعت. ..كان ماضيعت أسيل من يدي...
راح المطبخ وأخذ بندول مع كوب ماي ...واتجهه لغرفة النوم
يدور النوم ...ولا له خلق يرجع للديرة ابد....خليها في ستين داهيه ماحد جاب لي... الكدر غيرها ....
،،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 29-02-16, 01:07 AM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


فتحت عينها ..وهي تحس بثقل برأسها. ..
ناظرت حول الدريشه .انصدمت..الدنيا لليل بعد ..يالله من متى نايمه ..تحركت.. شافت سامي جالس على جواله ...قالت بصوت ثقيل من النوم :الساعة كم مارد عليها رفعت حاجب ..مستغربه ..وش فيه..
ذا بعد يالله مع نفسه ..وقفت ..وهي تدور على جوالها. .شافته مرمي على الطاوله ....أخذته فتحت عينها بصدمه الساعة عشرة في الليل نايمه قبل الظهر ...يالله كم فرض راح عليه....استغفر الله وبقهر ناظرت سامي: وشهوله ماصحيتني للصلاة
بس بعد مارد عليها .. .هزت رأسها ..وهي تتأفف ..وراحت الحمام الله يعز القارىء ..ناظرت المرايا ..عيونها منفخه من كثر الصياح والنوم بعد ..شدت على رأسها وهي تحسه يوجعها حيل ..توضت وطلعت ..فرشت السجاده . .وهي تحس بتأنيب ضمير ..كم فرض فوتته ..كبرت وبدات تصلي ...
وبعد ماكلمت صلاتها ....وكل الفروض اللي راحت عليها .. ..وقفت ..وفكت الجلال وهي تستغفر. ..وقالت بصوت تعبان :من متى هنا .
...نفس الحكايه .. مارد عليها ....ابتسمت بسخريه شكلهم ماقصروا ترسوا رأسه ..يالله الله يعينه على حاله،،،،مدام بيسمع منهن وبيصدق ...من غير حتى مايسأل ..هزيت رأسي وانا استغفر حرام يمكن اظلمهن ..وزعله من شيء ... ثاني
او متهاوش مثل العاده مع أحد....طلعت من الغرفة ورحت المطبخ ..فتحت الثلاجة. ناظرتها محتارة ..ودي في شيء دسم ...لي يومين مأكلت شيء ...اممم كبسه ايه ودي فيها ..
خليني اروح أسأله اذا يبي معي ..اسوي بس إذا لحالي مابي
اسوي اي شيء خفيف ..وبس ....رحت الغرفة ..وانا اناظر جهة غرفة خدوج الباب مفتوح والنور ظلام ..شكلها نايمه ..دخلت الغرفة وجلست على السرير بدفاشه... ناظرني بحده ..لا لا ابد الرجآل ماهو ب خالي ابد والله ....قلت وانا مطنشه نظرته: وش رأيك في كسبه كذا يحبها قلبك ....
سآمي بحده : مابي منك شيء وفارقي لأني بكل صراحه ماهو طايقك ...
غلا عقدت حواجبي. ..وقلت وانا أكرر كلامه:ماهو بطايقني ليه سلامات منفس عليوش مسويه ..نايمه طول اليوم كافية شري عنك ......
سامي بحده: غلا قلتي تبي كبسه صح يالله فارقي سوي وتسمممي بس بعيد عني ... ..
غلا
وقفت وانا مقهورة ..أكره لما يقلب علي كذا ...وبعد بدون سبب ...رحت المطبخ ...وسويت لي سندوتش بيض ..خفيف..
وصبيت لي عصير في كاسه ..وشربت وانا مقهورة .....
كملت عشاي..وناظرت الصاله الي تصفر مافيها ولاقطعة أثاث. .ليت بس فيها فرش ..والله لا اجلس فيها ولا اذل حالي له ...
دخلت الغرفة ..وتمددت بطفش اعطيته ظهري وقفلت عيوني وانا أفكر ...وش قايلين له. ..من زمان سامي ماقلب علي كذآ ..متعوده هالوقت نسهر ..مع بعض ..ويجلس يهايط علي ...ببطولاته الفاضيه ...اللي ولا يوم صدقته عضيت شفتي بقهر وش فيني بعد انا صايرة ارتجي كلمه حلوة ولاسهره مع سامي ....
بحده : وش قايل لك انا وشهوله العناد
لفيت له وناظرته .وعقدت حواجبي وقلت وانا استفسر:وش قايل
بسم الله وش بعد اللي عاندت فيه

سامي بصرخه :قايل لا تطولي لسانك عليهم وتحملي اي كلمه

غلا جلست بقهر وناظرته وهو مسند حاله على السرير :ي سلام منفس علي الحين ومسوي فيها ..عشان دافعت عن حالي ...

سامي بقهر:الحين الكلام الي قلتيه دافعتي فيه عن حالك .

غلا :ايه دافعت ولا تبي أختك تجي وتفك لسانها وتجلس تقط كم كلمه واسكت سآمي اقولها للمليون لك ان إنسانه ماسكت عن حقي ابد ....وهذا طبعي ومقدر اغيرة عشآن أحد

سآمي صك على سنونه بقهر : يعني السالفة تحدي

غلا بحده : لا ماهو بتحدي ...بس هذا طبعي وبعد أنت مفروض تسمع من الطريفين وبعدين تحكم ..يمكن أختك كذابه

سامي بعصبية قاطعها : احترمي حالك اختي ماهي بكذابه بس أنت بلاك عليها ليه وليه ابوك أخذها حبيبتي مفروض تفرحي واختي لسى عايشة معه ...اللي مافي قرش دخله حلال على بيته
وانا الي في نظرك صايع وهايت الحمدلله ماعمري دخلت على بنته قرش حرام. ..

غلا
بصدمه من تهجمه علي وعلى أبوي. ..وش قايله عشان كل ذي
العصبيه بس كلمته الأخيرة وجعتني حيل عن ابوي قلت وانا صادقه في كل كلمه قلتها : طيب ممين اللي دله على الحرام
وخلاه مايفكر ..يأكل أختك إلا بالحرام يالله انطق ...
سامي قال بحده:لا تقلبيها الحين علي ..قولي بس ليه كذا ماتسمعي الكلام ...وهذا وانا محذرك ...بس..يالله ابي اسمع من الطريفين قولي وش اللي دافعتي فيه عن حالك


غلا هزت رأسها. . بحسافه كل مابدت تعطيه شوي من تفكيرها وانها ..بتسلمه قلبها قلت بسخريه :ماله داعي أقولك... وش قايله لهم خلاص الكلام الي قالوه صادقين فيه ..وانا سويت فيهن مثل ماقالواا ..يالله خلاص طلعت االي في خاطرك تصبح على خير
وهي ترجع تتمدد وتعطيه ظهرها ....
...سامي حس بقهر من برودها ...ماتوقع كذا ..ترد عليه ..
بس طنش ..وسحب المفرش ..وأعطاها ظهره هو بعد ..وهو مقهور ..
كل ماتذكر كلام بدريه اليوم الظهر اول مادخل عليهم ..يعصب طفش من كثر مايقولون غلا سوت وغلا قالت ..وغلا قليلة أدب وغلا مطولة لسانها...

أول ...م دخل رحب فيها...وجلس شوي وسأل عن غلا
بدريه :ماهي فيه بعد ماسمعتنا كم كلمه الله يهديها راحت وخلتنا
وهي تبكي حرام ي خوي الي تسويه فيني مرتك معصبة ومسويه فيها ليه بس جيت عند امي والله تقول البيت بيتها ومدري ايش
وحنا عارفين إنه بيتها بس آه الزمن حد أمي وخلى اللي مثل غلا يتكلم علينا
سامي بصدمه : قالت كذا ... وناظر امه يبيها تقول الصدق بس بعد امه أكدت كلام بدريه. ..
الي ردت : دايم مرتك متمردة ماتعرفها يعني عشآن تسأل الحين ...
بدريه :ماعليه يمه هي تكرهني عشان متزوجه.. ابوها ماعليك ي سامي مني بس تكفى امي لا تسمعها اي كلمه تغثها مثل اليوم ..
سامي بعصبيه :هذا وانا موصي عليها

بدريه : والله ي خوي هذي لا تجي فيه توصيه ولا تحذير البنت كارهتنا أولنا أنت ..ولا نسيت ي خوي ..بتطيح ضناها لأنه منك ..
ام سآمي :اسكتي خلاص ماله داعي تفتحي هالسيرة
سامي
ناظر امه..وهي تسكتها اكيد ماتبي بدريه تذكرني بالسالفة ذي اللي تدري امي قد ايش موجوع منها ...بس لا يمه من غير تذكير منغصة علي حياتي ..يوم مره ترفض ...أكون ابو عيالها توجع حيل ..تنهد بقهر ..آه ..ليت ماهي حامل ..والله لا يرميها ولا يفكر ..يكفي كلامها الي كله سم ولا عمرها يوم سمعته كلمه حلوة تشفع لها عنده ... ..بس هين ي غلا شغلك عندي ..ناظر اخته بدريه وقال بأسف:ماعليه
وان شاء الله مايكون خاطرك إلا طيب ..وطلع ...من البيت .كله ..لما بدريه راحت رجع ..مايبي يتصادم مع غلا قدامها ...
بس رجع ولسى نايمه .....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
اليوم الثاني الصبح
،،
،،
،،

في الديرة

آه ..مانامت من امس ..خايفة وتحس بغربة...بعد ومستوحشه المكان ...ليت طلبت تنام مع الجده ..بس من الليله بتطلب منها. .تنام عندها لو ماجى اسامه ..ماهي مستعده..تعيش حالة..الخوف
والرعب الي قضتها أمس. .طلعت وهي ناويه تصلي وترجع تنام مدام خلاص إذن الفجر ..هنا الصبح ماتخاف ..بس الليل عندهم موحش مره ..طلعت وهي تناظر الحوش ...بخوف..
بسرعة راحت توضت ...ورجعت الغرفة تصلي ..
وبعدها تمددتت براحه وهي تشوف آلنور من الباب....
بس كلها دقايق....سمعت صوت الباب يدق ..وقفت بخوف ...
وقالت بهمس : مين
الجده :يالله حضري لي قهوتي ..

ريوف قفلت عيوني بصبر .الحين كيف اقدر انام والله انها بتجلس لي وبتنقد علي طول الوقت ....فتحت الباب بالمفتاح
وقلت بهمس يوم شفتها في وجهي :ابشري الحين وطلعت من الغرفة ورحت المطبخ. ..عضيت شفتي بقهر ...يعني الحين خلاص ...ماتشرب قهوة إلا من يدي...آه وماقهرني إلا بنتها الملقوفه ذي معاد شفتها أبد امس بطوله ماجت. ..سويت قهوه وطلعت ...حطيتها جنبها
وقلت تفضلي ....واعطيتها ظهري ....بس وقفت يوم تكلمت ......
الجدة بحزم:وين وين
ريوف : ابي انام شوي ..من امس ماهو نايمه ...

الجده بقساوة : ماهو بوقت نوم الحين ..هالوقت وقت شغل يالله روحي حطي للغنم أكل شوفيه عندس في الزوايه ..
وبعدها اسحبي حوض المويه...وارمي الي فيه ....وغيري عندك من الحنفيه ...وبعدها شوفي اي غنمه فيها حليب احلبيه وسخنيه لي ..وسوي لي قرص عليه ...وبعد نظفي زبل الغنم من مبطي ماهو منظف ...
فتحت عيني بصدمه : احط أكل واحلب بعد هزيت رأسي لا لا والله ماعرف أخاف منهن ...

الجده بحده:وش اللي ماتعرفيه أقول روحي بس سوي الي قلت لتس عليه ..ولا ليه اسامه مخليتس ماهو عشان تساعديني ...
ريوف ..
مدري وش اسوي ..ذي جالسة تطلب مني شيء ماعرف ..له ..انا خايفه منها ...وهي في الشبك اقوم أدخل لها وبعد احط أكل ..
والي ذبحني أكثر انظف. ..تحتها ...وش ذي المذله الي وصلت لها ..... حسبي الله عليك ..ي اسامه مثل مابهذلتني كذآ. ..
مشيت بعد ماعرفت لو اعترضت لبكرة والله مايصير غير الي هي تبيه ...قربت من العلف المخصووص لهن ..حملت مكعب منهن ...ودموعي احسها على خدي. ..لا ذي شكل تجبرها علي غير عن الكل وبعد متفرعنه أكثر منهن كلهن .....فتحت الباب حق الغنم وانا ارجف ...وخايفه بعد ناظرتها ..ابيها تحن علي او تغير رأيها ....بس مافي غير نظرة القسوة. ...الي ماعمري شفت غيرها ...أول مادخلت حسيت كله هجم عليه يبي الي في يدي..رميته في الطرف وصرخت بخوف..:يمه ...وطلعت اركض ....

الجده بعصبية : وش ذا اقول ارجعي كلمي شغلتس اللي طلبته منتس والدلع اتركيه

ريوف بقهر ..ذي ماتفهم ولا ايش قلت بصدق : والله ماعرف لها
خلاص حطيت الأكل لها بس المويا والحليب والنظافة ذي مقدر ...

الحده بحزم:بتدخلي وغصب عنتس ...يالله بسرعة غيري المويا
لهن ..ويالله عشان كملي شغلتس بسرعة عشان تسوي فطوري الي طلبته منتس
ريوف عضيت شفتي ..بقهر..ورجعت دخلت الشبك وانا خايفه ..قربت من الصفيحه الحديد الي بها مويا ..نزلت يدي شوي ..ومسكت بدايتها ميلت فيها ...لما نزل المويا كله ...سبحتها ... للخزان الي قالت عنه... وفكيت المويا ..وانا عيني على الغنم الي ملتهي بالأكل. .يآرب مايقرب مني ..حتى أكمل الي في يدي...وبسرعة قفلته يوم شفت الحوض باقي شوي ويطلع من الماء بسرعة قفلته قبل ماتهاوشني ... ....
رجعت خرطوم الماء مكانه ...بس الحين جا الصعب أشلون احلب ...وبعد انظف ناظرت الأرض بقرف ...
والله مافيني طلعت من الشبك وقلت بقهر:سويت كل شيء بس اني امسك الماعزواحلبها وانظف تحتها والله مقدر ...

الجده بعصبية : بعد تحلفي علي ...

ريوف بغصه: والله ماعرف ...اطلبي اي شيء ثاني واسويه غير هالطلب...

الجده بعصبية: عساتس ان شاءالله ماتعرفي دوم .. فارقي عن وجهي مدام كذا عوبه وشهوله رازتس رجلك عندي كان أخذك معاه ...

ريوف والله اني أتمنى أكثر منك ...أعوذ بالله تقهر هالعجيز ..ليه يآرب هالحظ علي مافي حد يحبني .....وكلن يغلط علي ..ويذبح بعد في غلطه...شافت جوالها ..في الشاحن ..سحبته منه ..ودقت
عليه بشوفه وين ..خلاص مافيها ..تتحمل أكثر. من كذآ. .
يرجعها ويجلس عند جدته هو بالعافية ....انتظرته وهو يرن
..بس مارد ...رجعت دقت عليه مره ثانيه ..خلاص معاد عندها صبر للجلسه هنا. ..
عند اسامه
....الي متمددد على الكنبه ..بتعب ...سمع جواله ..مثل الحلم ..فتح عينه وهو مايدري متى غفت عينه ..توه صلى الفجر ..وتممدد شوي ..ويبي يروح دوامه ...سحبه بس وقف رن . ..حس بألم في رقبته من الكنبه ..رجع الجوال يرن بسرعة مره ثانيه وهو في يده ..شاف رقم ريوف ..استغرب ماتدق عليه أبد. .رد وهو يرفع يده ويمسك على رقبته بألم بجمود:ايوه

ريوف بخوف من صوته المرعب : تعال الحين
اسامه عقد حواجبه وقال بعصبية:الحين مزعجتتي ومصحيتني عشان تقولي تعال انا يالله قدرت انام لي ساعة ..طول الليل وراسي ذبحني ...وبصرخه ..ليه ماتفهمي اقولك تنثبري حتى اجي ... لك وبعد ازيدك من الشعر بيت ... طول هالاسبوع بتجلسي بعد لحالك عند جدتي لاني ماهو براجع ولا ابي أطلب إجازة بعد ..يالله اشوف تدق علي ولا تزعجيني مرتن ثانيه

ريوف صرخت برجى : اسامه لا لا تكفى. ..خذني من هنا ...مابي اجلس ..وانا ..عارفة قد ايش ودك تنتقم مني
بس ماهو لهالدرجه انك ترميني كذا وقالت وهي تصيح جدتك تبيني .. انظف حوش الغنم. ..وبعد احط لهن أكل ..اسامه ماهو لها الدرجه تذلون فيني خلاص .وليت على حق ..او اني مسويه شيء عشان ذا كله وبقهر .تعبت تكفى تعال وارمني في الشقة
ولا تسأل علي أبد بس خذني من هنا...عشان خاطر اللي تغليهن
..

اسامه بحقد : اللي اغليها اليوم خلاص راحت.علي ..وبقساوه.. قليل الي تسويه فيك وبعد انا موصيها لان هذا مكانك ...والمفروض من أول راميك هناك عشان تعرفي قد ايش اللي سويتيه... ماهو سهل وحرام العيشة الي كنتي.. عايشتها الحين حقك هالعيشه صح. ..وليت بعد تبرد قلبي شوي ..وقفل في وجهاااا

ريوف عصبت من كلامه ..لا مافيها تتحمل ..ذا كله
بسرعة فتحت رقم ام سامه ....
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

انتظروني يوم السبت ان شاءالله


&نـــونـي بنت الجنوب &


لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 06-03-16, 08:32 AM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


أصبحنا وأصبح الملك لله

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

البآرت التاسع والثلاثون
،،
،،
،،

بسرعة قفلت من غير ..ماتضغط ..وش بتسوي كان ..يعني
الحين هذي الي بتفزع معاها ...لا بتصبر أفضل لها ..وبتشوف
ايش نهاية ذا كله لا لا وين فيها عاد صبر بتدق على لطيفه. .وين راحت ذي عن بالها ..بسرعة فتحت رقم لطيفه ..ودقت وهي تدعي انها صاحية ..وترد عليه فرحت يوم سمعت صوتها : الو
بصوت تعبان: هلا

ريوف بفشله: نايمه صح آسفة والله بس

لطيفه ..بقلق على وليد الي من الليل طلع معاد رجع وتدق عليه جوالة مقفل ..: لامو نايمه .جالسة انتظر زوجي

ريوف... محتارة تقول لها أولا بس لازم تقول لهاولا العجيز بتأخذ راحتها أكثر وبتذوقها الويل قالت بغصة:لطيفه تكفين كلمي أخوك خليه يفكني من هالمكان وصاحت غصب عنها جدتك ماهي مقصرة فيني ..تخيلي تبيني انظف واكرف مكان الغنم ....

لطيفه بصدمه جلست ورفعت شعرها الي نازل على وجهاا : وشهوو .وش ذا الكلام وبعد الغبي اسامه اشلون يخليك هناك ويرجع بعد وسكتتت ...وهي تسمعها تصيح.. وفي نفسها ولا كله ذا تاركك هالضعفية وجاي يمثل ويعبر عن فرحته.. يعني ليه خطب اخوه ست الحسن والجمال ..و حضرته يبين انه ماهمه .آه ي حسافة على أخواني ماافكروا إلا في هالمايعة وبقهر رائد وبلعتها بس ذا الغبي وش عنده عاد خلاص تزوج وفك عمره وش يبي بعد ...
ريوف مسحت دموعي وانا انتظر منها كلام بس طولت ساكته قلت بهمس : الووو

لطيفه :معك حياتي. ..


ريوف :تكفين لطيفه.. سوي اي شيء خليه يفكني من هناااااا
بس بعد لا يحس إني متصلة عليك ..اول قايلة لك شيء. ..
الله يخليك مابي مشاكل

لطيفه بقهر من أخوها ..قالت بحزن عليها وهي تصيح:ابشري حبيبتي ..وماعليك في جدتي هي من يومها كذا قاسية وماتتعاشر ...جدي مات ..وهو مغبون منها وان شاء الله مافي مشاكل وبتصرف من غير ما اخلية يحس إنك متصلة علي

ريوف قلت بأمل : مشكورة حبيبتي يالله اخليك مع السلامه
وآسفة على الإزعاج على هالصبح

لطيفه بأبتسامه : فديتك مابه إزعاج ومثل ماقلت لك خليك من العجوز وصدقيني اسامه بس حضر امس الخطبة حق رائد وراجع اليوم أكيد ويالله ي قلبي ربي يحفظك

ريوف
عضيت شفتي ...يحضر خطبة أخوه. ..الله يستر ..
قفلت من عندها ... .شفت الساعة لسى توها ثمنيه ...تمددت
وانا اغطي حالي ا بالمفرش يالله خطبة أخوه. ..بس تأملت خير مدام إنه يشوف اخوه خطب ولا فكر فيني وكاد يصدق إني .. مظلومه ...وهو بعد مظلوم .....شوي وسمعت صوت صيته تنهدت.... براحه أخيراً جت ..شوي... تشيل عنها....وتفكها من هالعجيز. ...قفلت عيوني... وانا اتمنى
لو أنام شوي..كل شيء غريب علي حتى هالغرفة ...
المرعبة ماقدرت أخذ ...عليها
،،
،،
،،
،،
،،

عند لطيفه الي قفلت وهي مقهورة أكثر من قبل. .آه ي اسامه مخلي القمر ...وجاي هنا ..وتارك ..زوجتك .....وجالس
هناا بدون ماتفكر فيها ..عشان التافهه ....اللي في بالك ..آه ي حسافة والله دقت على امها ...بس ماردت أكيد. .باقي نايمه...جلست وراح بالها لوليد ....معقول نايم عندها وانا قلقانه عليه ...والله لو يطلع نايم عندها وانا هنا على نار ..
بيكون آخر يوم لي معه ..ابتسمت بسخرية ماهو كل مرة تقولي كذا لطيفه ..وكلمة منه ترجعك له ركض ..آه ليت ذا يقسى ...
سحبت جوالها مره ثانيه ودقت على رقم وليد. .نفس الحكاية أعطاها مقفل ...رمت الجوال بقهر : اففف لمتى يعني ...بقدر اتحمل تمدتت وهي تسحب المفرش في ستين داهيه. .من البارح
في الليل وهذا حالي منك ..افففف ..رن جوالها فرحت تتفكرة وليد شافت رقم امها : هلا يمه
ام اسامه الي توها صحت من النوم: هلا حبيبتي
لطيفه بقهروهي تذكر سالفة امس واللي الحين بسبتها وليد زعلان : شفتي وش صار مع رائد يمه آه عليه حظ الخايس
وليد قالي أبوها بعد أعطاه الموافقة آه يمه معي قهر منهم


ام اسامه بجمود : متصله من صباح الله خير
عشان رائد وخطبته ...يعني بتصالك ذا ييغير شيء

لطيفه بقهر : يمه حرام عليك أنتِ بعد ..هذا وانا اقول امي صافه معي ..وبعد ليه امس دقيت عليك يمه مارديتي والله على نار
جالسة انا

ام اسامه بحده :اقول فارقي.. ابوك شوي ويرجع يبي فطوره وانا توني اصحى ...بعد ماكلمل ارجع لك لأن مشوارك طويل حيل

لطيفه عضت شفتها وهي تذكر ريوف :آه كنت بنسى اللي متصله عشانه
ام اسامه عقدت حواجبها : خير آللهم اجعله خير وبحدة لو تقولي عن الخطبة بقفل في وجهك

لطيفه اخخخ حتى أنتِ يمه ..بس ماعليه قلت بقهر: لا والله بس وين يجي الخير والأخ اسامه رامي زوجته
ام اسامه بحده :وش تقولي أنتِ

لطيفه بقهر : يمه .. ريوف جدتي مسويه فيها العمايل بسبب السيد اسامه جاطلها هناك والحين متصله علي تشكي تصيح وحالتها حاله والله يمه مفروض تهاوشيه يوم جاا بدونها

ام اسامه بصدمه :تارك زوجته وراجع بدونها

لطيفه : حتى أنت ماتدري يمه

ام اسامه :اي والله مادري افتكر يوم جاا آمس ..مخليها في الشقة وجاي بدونها مثل العادة وبعصبية..حسبي الله عليه الحين وش يقولوا عنه ..والله ان صيته ماترحمنا بيت بتدوره وهي تقول
ولد شيخه رمى عروسه ...آه بيجيب أجلي هالولد ودي اعرف
وش بلا عقلة كذا صار ...

لطيفه بحزن على حال ريوف :يمه مو مهم وش يقولون اقولك البنت ذايقة الويل مع العجيز ....والله تقول تبيها تنظف الزبل وتوها تشرد الغرفة وتقفل على حالها منها ... الخبل لو تاركها عندعصابه بيكون أرحم لها ...

ام اسامه بعصبية : بعد .تكرف لهن..آه هذي علومها والله ...
وماهي بغربية عليها ....
الحين ادق عليه واعرف قصته مع ذي البنت. اللي مسوية لي قلق ....وقفلت بعصبية وهي تدق عليه أكثر من مرة
بس مايرد ....عصبت ..وقفت راحت المطبح ..تسوي فطور .لابوه وبعدها لو مارد. .تخلي رائد يروح فيها لبيته وتعرف كل شيء اليوم ..بدت تحضر فطور زوجها . والعمال مثل ماوعدته ..وبسرعة جهزت كل شيء ..هي والخدامه ..وشوي جاا وأخذه وطلع. ... ..بسرعة طلعت لفوق ..ودخلت غرفة رائد وهو نايم ...قربت منه ...وصحته وهي معصبة : انت بعد قوم ...

رائد مثل الحلم ..فتح عينه شاف امه قدامه قال بصوت ثقيل من النوم :وش فيه يمه الله يهديك توني انام ...وقفل عيونه يوم فتحت النور يمه قفلي تكفين

ام اسامه بعصبية :انقلع قوم قدامي. ..ابيك
توصلني لاسامه بسرعة

رائد ناظرها بصدمه :الحين يمه وش تبي فيه ..
روحي يمه كملي نومك ولو حالمه فيه ...بقولك لاتخافي تراه ابو سبع اروح ولدك بطل...وضحك على شكل امه الي تناظره بقهر

ام اسامه بعصبية:اقول والله ماهو بوقت سماجتك ...قوم انقلع عندك خمس دقايق اشوفك قدامي في الصالة...واعطتها ظهرها وطلعت من الغرفة

رائد ...جلس وهو معصب رمى المفرش مغصوب .. يدري امه ماراح تخليه .يرجع ينام....
بسرعة غسل وجهه وغير ملابسه .ونزل شافها قدامه
لابسه العبايه قال بقهر : آه مقهور يمه توني احلم اني عريس وبقاي شوي وانزف ...على الحب ...آه ليت انتظرتي شوي بس
لو خليتيني اشوف اسوله كان بروح فيك المريخ لو تبي ...


ام اسامه ضربته بقوه على ظهره :اقول امش بس وخلى أحلامك على جنب.....
رائد آه يمه ...الله يهديك عليك ضرب ماهو صاحي مشى معاها مغصوب ....

وكلها دقايق وصولوا ..لشقة اسامه ..نزلووا
ودقووا الجرس ...ام اسامه بعصبية : وش جرسه كذآ دق وجلست تضرب بقوة على الباب ....
رائد وهو يناظر الشقه الي على يمينهم بفشلة.:يمه عز الله جاره طلع بعد
ام اسامه بعصبية :خلى الي يبي يطلع يطلع ...مايهمني ..
بعد سواي أخوك الي بجيب أجلي معاد يهمني أحد

رائد عقد حواجبه :وش مسوي الضباط حق هالعصبية

ام اسامه طنشته وجلست تدق.
،،،،،،،

فتح عينه ..وهو يسمع صوت الدق القوي وقف وهو مفزوع .. .حس بألم في ظهره ورقبته من نومتة الغلط ..بسرعة
راح للباب وهو متوتر من الي جاي الحيت ويدق كذا اول مافتح انصدم من الي واقفين قدامه قال بفزع: خير الله اجعله خير

ام اسامه بعصبيه :من وين يجي الخير مدام هذي علومك وبصرخه ليه ادق عليك ماترد ..
.
اسامه بصوت ثقيل وبعد لسى مصدوم : تفضلوو اول مادخلوا قفل الباب وقال معليش يمه داقه علي والله ماسمعته أبد. . كنت نايم و راسي قايمه علي مثل العادة ..وماحسيت ..بحالي ..

ام اسامه بعصيه :الجوال يعطيني مقفل...

اسامه بكذب : مابي إزعاج من دوامي انتهت إجازتي وهم يبوني أحضر

ام اسامه بعصييه : لا دوامك يجلسون يتحايلون عليك عشان تداوم ويجلسوا يدقوا عليك وانت تقوم تقفله ...هيي مين حضرتك يعني أكيد بيفصلوك ولا همهن..إلا قول مقفله من مرتك ....ي ال*****

اسامه بصدمه من كلام امه أول مرة تسبه كذا بعد ...وبعد شو يعرفها .. قال بقهر وهو يناظر رائد : مرتي وش دخلها

ام اسامه بعصبيه : وش دخلها طيب مين الي جاطلها في الديرة وجالس هنا وجدتك كارفتها كراف ...وبقهر اسامه وش قصتك
مع ذي البنت زواجكم أبد ماهو طبيعي ..إلا عريس ماكمل شهر
مخلي زوجته شغاله لجدته وهو حضرته هناااا
وش الي تحس فيه ..انت قولي عشان أكون على بينه ..

اسامه بقهر من ريوف ...ومن سيرتها .وبعد يحس حاله معصب من كلام امه قدام رائد ناظر رائد اللي منزل رأسه ويناظر الأرض قال بغيض : يمه وش فيك الله يهديك ظالمه جدتي ..والله مدلعه البنت ..على الآخر

ام اسامه بسخرية : اي ودليل الدلع حق جدتك البنت متصله تصيح وتبكي وبصرخه زبل الغنم ي اسامه تهون عليك مرتك لهالدرجه .
والله حتى لو فيها بلاوي الدنيا .مايصير الي جدتك مسويته فيها وبصرخة انقلع روح جيبها ولو مافيك تتحملها طلقها وارمها لأهلها وماعليك فيها ...بس تذلها كذا لا والله مارضى ولا راح اسكت عنك ...

رائد رفع راسه وناظر ..اسامه ..معقول معذب البنت ..
وجالس ينتقم منها ..قال بحده :صادقة امي لو مو قدها طلقها وريحها منك ..

اسامه بعصبيه وهو صاك على سنونه : آخر واحد يتكلم علي هو انت فاهم وناظر لامه وهو يحاول يهدي حاله يمه الله يهديك وش ذا الكلام وبعدين ماعليك في ريوف ..طبعها دايم تكذب ..وهذا الي مخليني متحسف إني أخذتها...تعرفيني يمه
اكره في حياتي الكذب ...
وصدقيني جدتي ماصار هالشي منها أبد وجلستنا كلها اسبوع
بس يرجع شهاب والحين انا رايح بس آه دايم هي كذا تستعجل وتهول الشي


رائد ناظره بسخريه على التهمه الي لفقها في البنت ..
اول مرة يحس بشققة عليها ..مايدري ليه قلبه عوره عليها حرام ..البنت مظلومه مثلي وأكثر يمكن . كنت أول أفكر انها متفقه مع العجيز بس بعدين تذكرت ..أكثر من مرة كان تتصل بسمير يفزع لها من امه وكان يقطع سهرته ويرجع البيت. .عرفت انها من دوابيرها قلت بعصبيه : صدقني ماتكذب ...وجدتي قاسية من يومها

اسامه قرب منه ومسكه من بلوزته بقوه :قلت لك مابي سامع صوتك وجدتي لا تغلط عليها لا اذبحك

ام اسامه قربت منه فكت رائد منه وبعصبيه صرخت : ابعد عنه وهو صادق والله البنت ..ماتكذب.. محد يعرف جدتك مثلي ..حاولت تسوي فيني مثل ماسوت في ريوف الحين بس وين انا أسكتت لها ..رحت لها وانا مشحونه من مرة ابوي للنهايه يعني ماكنت قادرة اتحمل يجي منها هي بعد ..وقفت لها بالمرصاد لما ربي فكني من العيشة معاها ومن ذيك الديرة كلها ..يالله روح لها ..واجلس معاها مدام مسوي فازع لما يجي ولد عمتك ولاتخاف عجوز النار ماينخاف عليها ..تخوف بلد.... ولاالحين خليت رائد يمسك
فيني ... درب للديرة وانا أخذها من هناك ...
رائد :ابشري يمه والله الحين ....
اسامه
حس حاله معصب بالقوة ...قال بغيض: يمه الحين اروح ومايصير خاطرك إلا طيب ..وقرب منها بيسلم فوق رأسها

ام اسامه صدته و ناظرت رائد: يالله .... وطلعووا

اسامه حس حالة بينفجر ..امه صايرة تزعل من والسببب هي ..آه الحين تصده بعد عشانها ..طيب ريوف و..بسرعة. راح لغرفة النوم .وأخذ دش ..و.حرك سيارته. ..واتجهه لديرة ..بعد ماكلم زميله عشان يسوي توكيل عنه ....قسم بالله لايبرد قلبه فيها انا كذا تسوي فيني . تروح تشكي .....من ورايي...
.....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 06-03-16, 08:35 AM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

في بيت ابو وليد
،،
،،

نزلت وهي تلف الجلال على كتوفها ..وقفت وهي تسمع شوق
معصبة ..ابتسمت بسخرية من الكلام الي تسمعه ....

:والله يمه قهرني جالس يحرض ابوي ...ودي اعرف
وش مستفيد منه ..ولا عاجبه حاله بين الثنتين عشان بعد يدبس ناصر

ام وليد :مدري يمه ...وحتى يوم قال لابوك
عشان خطبة اخو زوجته عاتبته وعصبت عليه ..بس قال كان وده اسيل لاناصر زوجته ماهي مريحته ..وبعد ماهو مرتاح لاخومرته ...يقول صايع ...ومايبي اسيل تتبهذل معه ...

شوق :والله يمه كذوب ..مدري وش فيه وليد صاير كذا ..وسكتت وهي تشوف ريتآج الي قالت :من يومه كذوب . سكتت قالتها بقهر ..بس ناظرت ام وليد شافت الزعل في وجهاا يعز عليها خالتها تزعل منها قالت بأبتسامه مزيفه وهي تحاول ترقع كلمتها :اقصد وليد مسوي كذا مايبي حد منا يطلع برا العايله وبسخريه يخاف على بنات عمه ..السالفة ماهو كذب او شيء بس سكتت وهو تشوف الزعل في وجهه خالتها. ..
ايه تسكت وتنطشن أحسن
ام وليد بعتب: آكيد يمه مهما كان انتم بنات عمه ويخاف عليكم

ريتآج ابتسمت ..لها مجاملة ...آه ي خالة والله ولدك ...كذاب قليلة عليه...شافته ...وهو داخل من برا وثوبه عليه بس مبهذل شوي .. ...
وشكله بعد نايم ..غريب وين نام .ذا ..يالله ماعلي ..
..
وليد
اللي توه دخل الصالة من امس طلع زعلان راح للمجلس ونام
فيه ..دخل الصالة شافهم قدامه ..قال بنفس خايسة وهو يجلس جنب ريتآج ...فيه قهر من امس منها ...ومن الحالة الي وصل لها بسبتها ..: وش الغداء
ام وليد : رد السلام يمه والغداء ...كل خير .. . وبستفسار من شكله :يمه نايم في المجلس صح

وليد بصوت ثقيل من النوم:ايه يمه كنت جالس سهران اناظر مبارة وراحت علي نومه

ريتاج بسخريه : مباراة طيب اي فريق..خسران ورفعت حاجب ..

وليد بقهر عض شفته : آكيد الفريق اللي أكرهه لأن فريقي دايماً ماينهزم
ريتاج ببرود: الحمدلله وهو وفاز والله يزدك ثقة فيه ...

وليد رفع حاجب ... وقال :لا ابشرك فاز وفاله الكأس بعد

حسام الي يلعب بلاستيشن :اي مباراة تقصدها ادري ان فريقك خسر من أول بطوله ولا يكون ي الغبي تشجع فريقين

ريتاج ضحكت بقوه: ههههههههههه بعد من الأول طلع فريقك

وليد بقهر من حسام ومن ضحكة ريتاج المستفزة قال وهو صاك على سنونه:انا كم مرة قلت لك لا ...تتدخل في شيء مايخصك

حسام : بسم الله انا تدخلت في شيء يخصك الحين الي قلته ان فريقك طلع من أول .. حسبت الكبر أثر عليك وقلت اذكرك

وليد بعصبيه : لا تطمن تمام التمام

حسام بضحكه وهو يناظر ريتاج مبسوط وهي جالسة تضحك غمز لها انه بيزيد عليه :الحمدلله والله ي خوي طمنتني

وليد رماه بالخداديه وبعصييه صرخ : قوم انقلع من وجهي قبل ماقوم لك
حسام بقهر صد الخداديه :والله مانقلع ابوي قالي مثل مالوليد في هالبيت لك .....

وليد فتح عينه بصدمه:بعد ..

ام وليد بضيق : وليد وشهوله حاط راسك براس ذا البزر
خلك منه ...الحين ....

وليد بقهر :يمه ذا بزر والله كلامه يستفز وبعدين مايحترمني أبد

شوق : خلاص روح حسام غرفتك كمل لعبك ...وفكنا. .

ريتآج وهي ناويه تغيضه :حسام قلت لي تبي سكوتر
اعتبرة جاك هديه مني بسبب خسارة فريق وليد ....
وهي تقصد خراب خطته ....

حسام نط بفرحة: تقوليها صادقة


ريتآج : افاا وانا قلت لك شيء كذب

حسام بفرحة وحماس : ابد والله

ريتآج ناظرت وليد وميلت فمها بسخرية: أكره في حياتي الكذب ولا اطيقة ومستعده اسامح اي شخص إلا الي يكذب علي ..
وليد فهم الدقه عدل قال بحده : لو فيك خير اشوف خذي له

حسام نط بقهر : يمه شوفي ولدك وشهوله الحين يرفض

ام وليد بستفسار: وشهوو هو يمه اللي تأخذه لك

وليد بعصبية: خطير يمه ذي اللعبة والله ..لو طاح منه تكسر وهذا معصقل بيروح فيها وبعد الحارة كلها سيارت أول مايلعب فيه بالشارع يمكن سياره تصدم فيه ولا ماهو عارفة ي ريتآج للي صار بسبته عشان تبي تشتري له

ام وليد بخوف:بسم الله عليه لا والله مانبي ذا البلى

ريتآج سكتت ماتكملت يوم خالتها قالت كذآ


حسام بعصبيه وهو يصيح : والله يكذب بس مقهور ليه ريتآج هي اللي بتأخذه لي ....

وليد بعصييه : أقول كلمتي تمشي عليك وعلى ريتآج بعد
وناظر ريتآج وأنتِ بعد اشوف خذي له أقسم بالله بيكون
حسابك وحسابه شيء ثاني ...وهي كلمة وانتهت مافي ..سكوتر


حسام صاح بقوة ...وجلس يصارخ عليه ...
ريتاج ناظرت وليد بتحدي يعني السالفة كذ : ماعليك ي حسام حبيبي والله لا تأخذه ولا ماكون بنت جاسم ..

وليد بعصبية وقف :السالفة تحدي يعني ..

ام وليد وقفت بخوف لا يقرب منها ويبلي حاله اليوم قالت وهي مستغربه من عصبيته الزيادة :يمه استهدي بالله وش فيك كذا اليوم مشتط ماهي العادة وهذا وانا اقول وليد طالع لي ..حليم ..وعاقل ..وبعد ريتآج مستحيل تأخذ له شيء في أذية له تطمن

حسام زاد في الصياح يوم سمع كلام أمه ..

وليد بقهر من صياح حسام : يمه يطلعوا الواحد من طورة

ريتآج حطت رجل على رجل وقالت ببرود: بسم الله وش سوينا عشان تقول طلعناك من طورك تعوذ بس من ابليس هذا هو لاعب بحسبتك أكيد...

وليد صرخ بعصبيه : ريتآج

ريتآج :بسم الله ليه تصارخ باسمي تراني جنبك ...


ام وليد ناظرت ريتآج بعتب :كلكم راكبكم ابليس تعوذو منه
حسام صرخ بقوة :مالي شغل ابي اسكوتر

وليد بسرعة قرب منه ومسكه كفخه وهو يسمع صارخ... امه وشوق ..وريتاج ..فيه حره من أول ....دفه بقوه بعد مابرد قلبة بكم كف عدل وجههه. . ....
: هذا فعايلك بأخوك وانا حي

وليد نزل رأسه مايدري وش يقول له ... الحره من حريمه طلعها في حسام ....

ام وليد بسرعة تدخلت وقفت في وجهه ابو وليد وقالت بخوف:انا قلت له يربيه لسانه طويل ومايحترمني

ابوليد بصرخة افزعت الكل:ليه ماعنده ابوو وناظر وليد ثاني مرة ي وليد ...شايف اللي تسويه في أخوك ...

وليد ناظر ... حسام وهو يصيح بقوة ..حزن عليه ...والله راح ضحية استفزاز ريتاج له. . ..قال بأسف:اسف يبه ونزل حاله شوي من حسام وقال بآسف:والله انا الي بأخذة لك بس خلاص حقك علي ...
حسام وهو يصيح : صدق ..

وليد :والله العظيم والحين بعد الغداء نروح ونأخذه وش تبي بعد
حسام ناظر ابوه وقال وهو يصيح فرحه وألم :خلاص يبه
سامحته......

ابو وليد بحزم: حطوواالغدا وناظر وليد بزعل ...

ريتآج انقهرت من حسام ..ودي كان ..عمي يبرد قلبي شوي في وليد ..صدق هالولد يقهر بشكل ....
رحت مع خالتي أجهز السفرة ..
وبعدها كلنا جلسنا وانا قمت أول وحدة ...مالي نفس من اصله

ام وليد : بسم الله يمه امداك تقومي ..

ريتاج ابتسمت لها : بالعافية عليكم ان شاءالله بس يالله يمدي بروج بيت أهلي. .وناظرت عمي اللي احس وجهه انقلب. ..بس طنشت ..واعطيتهم ظهري ...

وليد وقف بسرعة ولحقها وقال بحده : ليه رايحة من بدري كذآ

ريتاج لفت له وقالت بسخرية : امممم رايحه أبشر آسيل ان ولد عمها الكابتن وقف معاها ...وبعد زعلان على ابوه واخوه ليه جاين يخطبوا مره ثانيه ..قربت منه وحطت يدها على صدرة بدلع واو وليد صراحة شي ينحسب لك ...هالمره ...

وليد حس بتوتر حاس انها الحين كاشفته بقوة بعد ...بلع ريقة
...وقال ببرود مصطنع : ولوو كم عندنا أسوله
ريتآج ميلت فمها بسخرية : كفوو من يومك

وليد رفع حاجب :ماحتاج شهادة منك

ريتاج رفعت كتوفها ببرود : صادق مايحتاج لأنه أكيد بتكون مجروحه فيك وابتسمت

وليد بغيض :لاتطولي عندهم

ريتآج : بنام عندهم ....وطلعت لفوق قبل تسمع رده ...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 06-03-16, 08:36 AM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


أول ماوصل الديرة ....بسرعة نزل ..وهو وده يبرد قلبه
هي قد الحركة الي سوتها ....تتصل بأمه ..يصل فيها العناد
لكذا ...وش بتوصل له ذي الغبية ...يعني غصب تبي اللكل
يدري بالعلاقة إلي بينهم ...دخل الحوش. ...وهو يتمنى
مايشوف حد ...عض شفته وهو يشوف عمته .. وجدته جالسين
يتغدون ...قرب منهم ورد السلام

الجدة :عليكم السلام

صيته : اقلط اقلط يمه جيت بوقتك سم

اسامه بجمود : بالعافية عليكم ومابي والله. ..وتلفت حولة ماشافها قدامه ...

الجدة رفعت رأسها وشافته يدور بنظرة عليها قالت بسخرية : تدور على العوبة يمه وش بلاك وحدك على ذي البنت والله مافيها صلاح ...كل ماطلبت منها شيء قالت ماعرف له ..
وراحت نامت لما الحين ولعاد صحت صيته من شوي دقت عليها ولا ردت عليها أبد ....متخبه في ذي الغرفة يقال بنذبحها..

صيته : اي بالله دقيت قبل شوي ابيها تأكل معنا ماردت ....

اسامه عصب يعني السالفة كذب .مثل ماتوقع ...وقال ايش مشغلينها ومدري ايش والحين بعد مطنشه عمته ..هين ..
أعطاهم ظهره واتجهه للغرفة هز الباب ..مافتح
بعد مقفلة ...دق أكثر من مرة ..بقوة .. ريوف
اللي فتحت عينها وهي منزعجه ..من الدق اللي من أول متواصل
بس الحين خلاص مافيها عاد تطنش ...
وقفت بكسل وهي تقول بصوت كله نوم :طيب طيب جاية وفتحت الباب انصدمت من الي تشوفة قدامها. ...
قالت بهمس ...أسامه وهي تبعد ..بخوف ...

اسامه دخل وقفل الباب وبسرعة قرب منها ...
قال وهو شاد على سنونه:تتصلي بأمي ..يعني إلا غصب تنكشف علاقتي فيك وبحدة أكثر وهو يحاول يخفض صوته مايبي الي برا يسمعون من زين العلاقة لو انفضحت وبعد اللي اشوفه نايمه ومرتاحه وين الي مكروفه.. صدق كذوب ولا عمرك صدقتي بشيء. .

ريوف الي تحس بخوف وتوتر. ..وش الي سوته بعمرها ..بس هزت رأسها يوم قال إنها دقت على امه قالت بربكه وهي تبعد لنهاية الغرفة :لا لا والله مادقيت على أمك وبعد والله جدتك....

اسامه فتح عينه بصدمه وقاطعها بعصبيه : بعد تحلفي كذب

ريوف بخوف وهي ترفع يدها وتحلف : اقسم بالله ماقلت لها ولا دقيت عليها

اسامه هنا جن بقوة بعد تقسم ..صرخ بعصبيه : أجل وش يدري
امي وصرخ وهو يقرب منها كيف دريت أجل
ريوف وهي مرعوبه من قربه منها كذا ...حاولت تبعد بس الجدار وراها خلاص ..دفت نفسها لجهة اليمين عشان تقدر تبعد حالها عنه .. بس حست بيدينه تحاوطها لا لا موتي أكيد اليوم ...
اسامه بحده :انطقي كيف عرفت

ريوف بلعت ريقها وقالت بخوف : قلت للطيفه بس والله و شكلها هي اللي قالت لها ... مدري واللهانها بتقول لها افتكرت هي تتصرف بس مو كذآ ...والله آسفة ...

اسامه رفع حاجب : لا بالله صادقة مافتكرتي بيكون تصرفها كذا وصك على سنونه وقال وهو وده يذبحها تمنى انه

ماهو في بيت جدته ...إلا يعرف كيف يربيها كان قال بغيض وهو يناظر وجهاا المرعوب : تصدقي مين الي فازع معك هالمرة

ريوف هزت رأسها وهي مرعوبه ....من الي بيقوله قالت بحسن نية :امك وأنت زعلان عشان كذآ خلاص آسفة والله بس كنت مقهورة الصباح والحين خلاص مستعدة أجلس

اسامه ابتسم على جنب بسخرية :قايلة أمي لا ي قلب امك
((حبيب القلب ))
ريوف يوم قال كذا ..حسيت الدنيا سودة في وجهي ..
حاولت ابعد وجهي لأني متأكد بيجي كف منه ...بس انصدمت يوم ناظرني بقرف .وبعد شوي عني

اسامه هز رأسه بحسره :ليت فيني ارميك هنا على طول ..
وجلس على السرير وحط يده على رأسه ..كلها ثواني ورفع رأسه وناظرها ..وهي خايفة قال بوجع: آه شكل مصيري مرتبط فيك على طول مدام أمي واقفتن في صفك

ريوف امه معي ...وشلون أذكرها ماتحب تشوف وجهي
قلت بهمس من غير ماحس بنفسي : قدرك كذا

اسامه عض شفته بوجع. . ..وقال وهو متحسر : وافقت عليه
أملي كله ضاع آه السبه أنتِ ..ليه ليه دايم تسببي في أذيتي
وش مسوي فيك ...عشان ذا يحصل لي..بسببك ...

ريوف ..عقدت حواجبي. ..من تغير السالفه ...من تو معصب علي .. ليه دقيت على أهله ..والحين فجأة .لخطيبة أخوها اللي ...خطبها قلت بقهر منه
ومن كل شيء :والله لو أخوك رجآل ماراح خطب وحدة يبيها اخوه ....

اسامه ناظرها بسخريه : لا لا لا توك تعرفي ان رائد ماهو برجال طيب وين يوم تخلى عنك ليه ماقلتي عنه ماهو رجآل
ولا خلاص ضمنتي إنك تزوجتي وخلاص ...أهم شيء لقيتي وأحد يستر عليك ..وابتلى ...بقذارتك ......

ريوف بصدق: والله مابيني وبينه شيء عشان يتخلى عني
واقسم بالله العظيم دايم عند أخوي ولا عمرة تعرض لي ي اسامه
قاطعها بحده: من شوي ماهو رجآل والحين طايحه مدح كله عشان تبعدي الشبهه عنك بصرخة وهو ناسي حاله
انه بيت جدته وطيب ..وش المنظر الي دخلت وشفته قولي
هذا مايتسمى تعرض ولا هذا شيء ثاني في نظرك ي الواطيه...

ريوف رفعت يدها وهي تسكته وتذكره بالمكان اللي هم فيه ...قالت بوجع : تكفى اسامه اسكت ..وانا استاهل دقيت على لطيفة ليت جلست على نظافة زبل الغنم حق جدتك أهون من الكلام اللي سمعتني توووو


اسامه وقف..وقرب منها ونزل نفسة لها وقال بفحيح :آكيد يكون مناسب لك المكان .....وبعد اقذر منه ...

ريوف ناظرت عيونه ...الي ماعمرها شافت فيها ..غير نظرة الكره والقساوة ...قالت بهمس :الحمدلله مظلومه ولا ظالمة

اسامه أبتعد ..عنها وهو يحس ..بكلمتها ....طالعة من قلبها ..وبعد الصدق فيها ... بس هز رأسه ..لا تلعب عليك هذي خبيثة ..قال بسخرية :آه يمكر الحريم ....وقطع عليه دق الباب ابتعد عنها وهو عاقد حواجبه فتح الباب شاف عمته قدامه قال بتوتر : هلا عمه
صيته بقلق وفضول : يمه علامك صوته طالع كذآ
اسامه بفشلة : لا بس معصب على خوي في الجوال طالب منه يمسك توكيل بدالي ورافض يستلم عني ...
صيته بعد م تصديق رفعت حالها وحاولت تناظر ريوف
:هاااا الله يعين لو مرتك صحت خلها تتغدى ...

اسامه تضايق من حركة عمته فضولها ينرفز :ان شاءالله
ورجع قفل الباب وقال بهمس: عجبك الحين وجلس على السرير .

ريوف اول مره احب فضول ذي الصيته والله هجده .
بس آه صدق فكرة كانت غبية ومتهورة بعد يوم فكرت
اني افزع بلطيفه الله يسامحها بغيت أروح فيها ...
...
،،
،،
،،
،،
عند منيره

ناظرت عيالها المحبوسين ..في الغرفه عندها الله يهدي أخوها مسوي رعب للعيال ..وبعد اليوم عنده عزيمه ..ومشتط وحالته حاله.. ..وحبستهم عشان مالقى عذر ويعصب ....عليهم...
ودها تعرف ليه كذا متضايق من وجودها ...هي وعيالها حبيبي ي خالد وينك ليتك هنا ...والله أنت الحنون .صدق...ناظرت ...

سلطان الي ..قرب منها وقال بطفش: ماما ابي اشرب مويا

منيره : كذاب بتنزل معاد بطالع أعرفك
سلطان بقهر : ماما بنزل العب مع فراس..في الحوش..

منيره بعصبيه : أقول ناوي تتكفح أنت اليوم كم مرة أقولك عند خالك عزيمه ..واخاف تسووون إزعاج في الحوش

سلطان : افف بابا ليه مايجي صار

منيره بقهر : ابوك ماهو فاضي جالس يدور عروس

ريماس ببراءة : عروسه ابي عروسه

منيره بسخريه : اوك احضري بعدين عرس أبوك وشوفي العروسه اللي بيجيبها ..مالت عليه .....الخايس صاير تطنيشه يقهر...

سلطان ..وقف ..وراح جهة الدرج وأخذ المفتاح ...
وبعناد يحاول يفتح الباب بس ماوصل له ..
مينره صرخت بعصبيه: والنهايه يعني ...

سلطان صاح بقوة ..وهو يجلس في الأرض
عرفت ان طفشان وبقوة بعد ..مايعاند كذآ إلا روحه طاقة ....سحبت جوالها ..بقهر ..ودقت عليه

:أول مارد عليها قالت بجمود: ليت تجي لعيالك تمشيهم شوي
طاقة كبدهم وأخوي ماهو فاضي عنده عزيمه إلا مايقصر ..
قالت كذآ عشان توضح له ان عياله ...يقدرون يعيشون بدونه ..

ناصر سمع كلامه كله وقال ببرود: ماشاءالله أخوك صاير
حنون عليهم يالله معذور اليوم مدام عنده رجاجيل ....

منيره رفعت حاجب : الكل مايقصر الحمدلله يفكروا فيهم
أكثر منك بعد ..

ناصر إبتسم بسخريه : والله فيهم الخير ويالله دقايق وجاي لهم
وبهمس ...وحياك معاهم. ...لو تحبي ..طبعاً

منيره قالت بمكابره: الله لا يحدني لك

ناصر : اوك على راحتك ...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية