كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
فتحت عينها ..وهي تحس بثقل برأسها. ..
ناظرت حول الدريشه .انصدمت..الدنيا لليل بعد ..يالله من متى نايمه ..تحركت.. شافت سامي جالس على جواله ...قالت بصوت ثقيل من النوم :الساعة كم مارد عليها رفعت حاجب ..مستغربه ..وش فيه..
ذا بعد يالله مع نفسه ..وقفت ..وهي تدور على جوالها. .شافته مرمي على الطاوله ....أخذته فتحت عينها بصدمه الساعة عشرة في الليل نايمه قبل الظهر ...يالله كم فرض راح عليه....استغفر الله وبقهر ناظرت سامي: وشهوله ماصحيتني للصلاة
بس بعد مارد عليها .. .هزت رأسها ..وهي تتأفف ..وراحت الحمام الله يعز القارىء ..ناظرت المرايا ..عيونها منفخه من كثر الصياح والنوم بعد ..شدت على رأسها وهي تحسه يوجعها حيل ..توضت وطلعت ..فرشت السجاده . .وهي تحس بتأنيب ضمير ..كم فرض فوتته ..كبرت وبدات تصلي ...
وبعد ماكلمت صلاتها ....وكل الفروض اللي راحت عليها .. ..وقفت ..وفكت الجلال وهي تستغفر. ..وقالت بصوت تعبان :من متى هنا .
...نفس الحكايه .. مارد عليها ....ابتسمت بسخريه شكلهم ماقصروا ترسوا رأسه ..يالله الله يعينه على حاله،،،،مدام بيسمع منهن وبيصدق ...من غير حتى مايسأل ..هزيت رأسي وانا استغفر حرام يمكن اظلمهن ..وزعله من شيء ... ثاني
او متهاوش مثل العاده مع أحد....طلعت من الغرفة ورحت المطبخ ..فتحت الثلاجة. ناظرتها محتارة ..ودي في شيء دسم ...لي يومين مأكلت شيء ...اممم كبسه ايه ودي فيها ..
خليني اروح أسأله اذا يبي معي ..اسوي بس إذا لحالي مابي
اسوي اي شيء خفيف ..وبس ....رحت الغرفة ..وانا اناظر جهة غرفة خدوج الباب مفتوح والنور ظلام ..شكلها نايمه ..دخلت الغرفة وجلست على السرير بدفاشه... ناظرني بحده ..لا لا ابد الرجآل ماهو ب خالي ابد والله ....قلت وانا مطنشه نظرته: وش رأيك في كسبه كذا يحبها قلبك ....
سآمي بحده : مابي منك شيء وفارقي لأني بكل صراحه ماهو طايقك ...
غلا عقدت حواجبي. ..وقلت وانا أكرر كلامه:ماهو بطايقني ليه سلامات منفس عليوش مسويه ..نايمه طول اليوم كافية شري عنك ......
سامي بحده: غلا قلتي تبي كبسه صح يالله فارقي سوي وتسمممي بس بعيد عني ... ..
غلا
وقفت وانا مقهورة ..أكره لما يقلب علي كذا ...وبعد بدون سبب ...رحت المطبخ ...وسويت لي سندوتش بيض ..خفيف..
وصبيت لي عصير في كاسه ..وشربت وانا مقهورة .....
كملت عشاي..وناظرت الصاله الي تصفر مافيها ولاقطعة أثاث. .ليت بس فيها فرش ..والله لا اجلس فيها ولا اذل حالي له ...
دخلت الغرفة ..وتمددت بطفش اعطيته ظهري وقفلت عيوني وانا أفكر ...وش قايلين له. ..من زمان سامي ماقلب علي كذآ ..متعوده هالوقت نسهر ..مع بعض ..ويجلس يهايط علي ...ببطولاته الفاضيه ...اللي ولا يوم صدقته عضيت شفتي بقهر وش فيني بعد انا صايرة ارتجي كلمه حلوة ولاسهره مع سامي ....
بحده : وش قايل لك انا وشهوله العناد
لفيت له وناظرته .وعقدت حواجبي وقلت وانا استفسر:وش قايل
بسم الله وش بعد اللي عاندت فيه
سامي بصرخه :قايل لا تطولي لسانك عليهم وتحملي اي كلمه
غلا جلست بقهر وناظرته وهو مسند حاله على السرير :ي سلام منفس علي الحين ومسوي فيها ..عشان دافعت عن حالي ...
سامي بقهر:الحين الكلام الي قلتيه دافعتي فيه عن حالك .
غلا :ايه دافعت ولا تبي أختك تجي وتفك لسانها وتجلس تقط كم كلمه واسكت سآمي اقولها للمليون لك ان إنسانه ماسكت عن حقي ابد ....وهذا طبعي ومقدر اغيرة عشآن أحد
سآمي صك على سنونه بقهر : يعني السالفة تحدي
غلا بحده : لا ماهو بتحدي ...بس هذا طبعي وبعد أنت مفروض تسمع من الطريفين وبعدين تحكم ..يمكن أختك كذابه
سامي بعصبية قاطعها : احترمي حالك اختي ماهي بكذابه بس أنت بلاك عليها ليه وليه ابوك أخذها حبيبتي مفروض تفرحي واختي لسى عايشة معه ...اللي مافي قرش دخله حلال على بيته
وانا الي في نظرك صايع وهايت الحمدلله ماعمري دخلت على بنته قرش حرام. ..
غلا
بصدمه من تهجمه علي وعلى أبوي. ..وش قايله عشان كل ذي
العصبيه بس كلمته الأخيرة وجعتني حيل عن ابوي قلت وانا صادقه في كل كلمه قلتها : طيب ممين اللي دله على الحرام
وخلاه مايفكر ..يأكل أختك إلا بالحرام يالله انطق ...
سامي قال بحده:لا تقلبيها الحين علي ..قولي بس ليه كذا ماتسمعي الكلام ...وهذا وانا محذرك ...بس..يالله ابي اسمع من الطريفين قولي وش اللي دافعتي فيه عن حالك
غلا هزت رأسها. . بحسافه كل مابدت تعطيه شوي من تفكيرها وانها ..بتسلمه قلبها قلت بسخريه :ماله داعي أقولك... وش قايله لهم خلاص الكلام الي قالوه صادقين فيه ..وانا سويت فيهن مثل ماقالواا ..يالله خلاص طلعت االي في خاطرك تصبح على خير
وهي ترجع تتمدد وتعطيه ظهرها ....
...سامي حس بقهر من برودها ...ماتوقع كذا ..ترد عليه ..
بس طنش ..وسحب المفرش ..وأعطاها ظهره هو بعد ..وهو مقهور ..
كل ماتذكر كلام بدريه اليوم الظهر اول مادخل عليهم ..يعصب طفش من كثر مايقولون غلا سوت وغلا قالت ..وغلا قليلة أدب وغلا مطولة لسانها...
أول ...م دخل رحب فيها...وجلس شوي وسأل عن غلا
بدريه :ماهي فيه بعد ماسمعتنا كم كلمه الله يهديها راحت وخلتنا
وهي تبكي حرام ي خوي الي تسويه فيني مرتك معصبة ومسويه فيها ليه بس جيت عند امي والله تقول البيت بيتها ومدري ايش
وحنا عارفين إنه بيتها بس آه الزمن حد أمي وخلى اللي مثل غلا يتكلم علينا
سامي بصدمه : قالت كذا ... وناظر امه يبيها تقول الصدق بس بعد امه أكدت كلام بدريه. ..
الي ردت : دايم مرتك متمردة ماتعرفها يعني عشآن تسأل الحين ...
بدريه :ماعليه يمه هي تكرهني عشان متزوجه.. ابوها ماعليك ي سامي مني بس تكفى امي لا تسمعها اي كلمه تغثها مثل اليوم ..
سامي بعصبيه :هذا وانا موصي عليها
بدريه : والله ي خوي هذي لا تجي فيه توصيه ولا تحذير البنت كارهتنا أولنا أنت ..ولا نسيت ي خوي ..بتطيح ضناها لأنه منك ..
ام سآمي :اسكتي خلاص ماله داعي تفتحي هالسيرة
سامي
ناظر امه..وهي تسكتها اكيد ماتبي بدريه تذكرني بالسالفة ذي اللي تدري امي قد ايش موجوع منها ...بس لا يمه من غير تذكير منغصة علي حياتي ..يوم مره ترفض ...أكون ابو عيالها توجع حيل ..تنهد بقهر ..آه ..ليت ماهي حامل ..والله لا يرميها ولا يفكر ..يكفي كلامها الي كله سم ولا عمرها يوم سمعته كلمه حلوة تشفع لها عنده ... ..بس هين ي غلا شغلك عندي ..ناظر اخته بدريه وقال بأسف:ماعليه
وان شاء الله مايكون خاطرك إلا طيب ..وطلع ...من البيت .كله ..لما بدريه راحت رجع ..مايبي يتصادم مع غلا قدامها ...
بس رجع ولسى نايمه .....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
اليوم الثاني الصبح
،،
،،
،،
في الديرة
آه ..مانامت من امس ..خايفة وتحس بغربة...بعد ومستوحشه المكان ...ليت طلبت تنام مع الجده ..بس من الليله بتطلب منها. .تنام عندها لو ماجى اسامه ..ماهي مستعده..تعيش حالة..الخوف
والرعب الي قضتها أمس. .طلعت وهي ناويه تصلي وترجع تنام مدام خلاص إذن الفجر ..هنا الصبح ماتخاف ..بس الليل عندهم موحش مره ..طلعت وهي تناظر الحوش ...بخوف..
بسرعة راحت توضت ...ورجعت الغرفة تصلي ..
وبعدها تمددتت براحه وهي تشوف آلنور من الباب....
بس كلها دقايق....سمعت صوت الباب يدق ..وقفت بخوف ...
وقالت بهمس : مين
الجده :يالله حضري لي قهوتي ..
ريوف قفلت عيوني بصبر .الحين كيف اقدر انام والله انها بتجلس لي وبتنقد علي طول الوقت ....فتحت الباب بالمفتاح
وقلت بهمس يوم شفتها في وجهي :ابشري الحين وطلعت من الغرفة ورحت المطبخ. ..عضيت شفتي بقهر ...يعني الحين خلاص ...ماتشرب قهوة إلا من يدي...آه وماقهرني إلا بنتها الملقوفه ذي معاد شفتها أبد امس بطوله ماجت. ..سويت قهوه وطلعت ...حطيتها جنبها
وقلت تفضلي ....واعطيتها ظهري ....بس وقفت يوم تكلمت ......
الجدة بحزم:وين وين
ريوف : ابي انام شوي ..من امس ماهو نايمه ...
الجده بقساوة : ماهو بوقت نوم الحين ..هالوقت وقت شغل يالله روحي حطي للغنم أكل شوفيه عندس في الزوايه ..
وبعدها اسحبي حوض المويه...وارمي الي فيه ....وغيري عندك من الحنفيه ...وبعدها شوفي اي غنمه فيها حليب احلبيه وسخنيه لي ..وسوي لي قرص عليه ...وبعد نظفي زبل الغنم من مبطي ماهو منظف ...
فتحت عيني بصدمه : احط أكل واحلب بعد هزيت رأسي لا لا والله ماعرف أخاف منهن ...
الجده بحده:وش اللي ماتعرفيه أقول روحي بس سوي الي قلت لتس عليه ..ولا ليه اسامه مخليتس ماهو عشان تساعديني ...
ريوف ..
مدري وش اسوي ..ذي جالسة تطلب مني شيء ماعرف ..له ..انا خايفه منها ...وهي في الشبك اقوم أدخل لها وبعد احط أكل ..
والي ذبحني أكثر انظف. ..تحتها ...وش ذي المذله الي وصلت لها ..... حسبي الله عليك ..ي اسامه مثل مابهذلتني كذآ. ..
مشيت بعد ماعرفت لو اعترضت لبكرة والله مايصير غير الي هي تبيه ...قربت من العلف المخصووص لهن ..حملت مكعب منهن ...ودموعي احسها على خدي. ..لا ذي شكل تجبرها علي غير عن الكل وبعد متفرعنه أكثر منهن كلهن .....فتحت الباب حق الغنم وانا ارجف ...وخايفه بعد ناظرتها ..ابيها تحن علي او تغير رأيها ....بس مافي غير نظرة القسوة. ...الي ماعمري شفت غيرها ...أول مادخلت حسيت كله هجم عليه يبي الي في يدي..رميته في الطرف وصرخت بخوف..:يمه ...وطلعت اركض ....
الجده بعصبية : وش ذا اقول ارجعي كلمي شغلتس اللي طلبته منتس والدلع اتركيه
ريوف بقهر ..ذي ماتفهم ولا ايش قلت بصدق : والله ماعرف لها
خلاص حطيت الأكل لها بس المويا والحليب والنظافة ذي مقدر ...
الحده بحزم:بتدخلي وغصب عنتس ...يالله بسرعة غيري المويا
لهن ..ويالله عشان كملي شغلتس بسرعة عشان تسوي فطوري الي طلبته منتس
ريوف عضيت شفتي ..بقهر..ورجعت دخلت الشبك وانا خايفه ..قربت من الصفيحه الحديد الي بها مويا ..نزلت يدي شوي ..ومسكت بدايتها ميلت فيها ...لما نزل المويا كله ...سبحتها ... للخزان الي قالت عنه... وفكيت المويا ..وانا عيني على الغنم الي ملتهي بالأكل. .يآرب مايقرب مني ..حتى أكمل الي في يدي...وبسرعة قفلته يوم شفت الحوض باقي شوي ويطلع من الماء بسرعة قفلته قبل ماتهاوشني ... ....
رجعت خرطوم الماء مكانه ...بس الحين جا الصعب أشلون احلب ...وبعد انظف ناظرت الأرض بقرف ...
والله مافيني طلعت من الشبك وقلت بقهر:سويت كل شيء بس اني امسك الماعزواحلبها وانظف تحتها والله مقدر ...
الجده بعصبية : بعد تحلفي علي ...
ريوف بغصه: والله ماعرف ...اطلبي اي شيء ثاني واسويه غير هالطلب...
الجده بعصبية: عساتس ان شاءالله ماتعرفي دوم .. فارقي عن وجهي مدام كذا عوبه وشهوله رازتس رجلك عندي كان أخذك معاه ...
ريوف والله اني أتمنى أكثر منك ...أعوذ بالله تقهر هالعجيز ..ليه يآرب هالحظ علي مافي حد يحبني .....وكلن يغلط علي ..ويذبح بعد في غلطه...شافت جوالها ..في الشاحن ..سحبته منه ..ودقت
عليه بشوفه وين ..خلاص مافيها ..تتحمل أكثر. من كذآ. .
يرجعها ويجلس عند جدته هو بالعافية ....انتظرته وهو يرن
..بس مارد ...رجعت دقت عليه مره ثانيه ..خلاص معاد عندها صبر للجلسه هنا. ..
عند اسامه
....الي متمددد على الكنبه ..بتعب ...سمع جواله ..مثل الحلم ..فتح عينه وهو مايدري متى غفت عينه ..توه صلى الفجر ..وتممدد شوي ..ويبي يروح دوامه ...سحبه بس وقف رن . ..حس بألم في رقبته من الكنبه ..رجع الجوال يرن بسرعة مره ثانيه وهو في يده ..شاف رقم ريوف ..استغرب ماتدق عليه أبد. .رد وهو يرفع يده ويمسك على رقبته بألم بجمود:ايوه
ريوف بخوف من صوته المرعب : تعال الحين
اسامه عقد حواجبه وقال بعصبية:الحين مزعجتتي ومصحيتني عشان تقولي تعال انا يالله قدرت انام لي ساعة ..طول الليل وراسي ذبحني ...وبصرخه ..ليه ماتفهمي اقولك تنثبري حتى اجي ... لك وبعد ازيدك من الشعر بيت ... طول هالاسبوع بتجلسي بعد لحالك عند جدتي لاني ماهو براجع ولا ابي أطلب إجازة بعد ..يالله اشوف تدق علي ولا تزعجيني مرتن ثانيه
ريوف صرخت برجى : اسامه لا لا تكفى. ..خذني من هنا ...مابي اجلس ..وانا ..عارفة قد ايش ودك تنتقم مني
بس ماهو لهالدرجه انك ترميني كذا وقالت وهي تصيح جدتك تبيني .. انظف حوش الغنم. ..وبعد احط لهن أكل ..اسامه ماهو لها الدرجه تذلون فيني خلاص .وليت على حق ..او اني مسويه شيء عشان ذا كله وبقهر .تعبت تكفى تعال وارمني في الشقة
ولا تسأل علي أبد بس خذني من هنا...عشان خاطر اللي تغليهن
..
اسامه بحقد : اللي اغليها اليوم خلاص راحت.علي ..وبقساوه.. قليل الي تسويه فيك وبعد انا موصيها لان هذا مكانك ...والمفروض من أول راميك هناك عشان تعرفي قد ايش اللي سويتيه... ماهو سهل وحرام العيشة الي كنتي.. عايشتها الحين حقك هالعيشه صح. ..وليت بعد تبرد قلبي شوي ..وقفل في وجهاااا
ريوف عصبت من كلامه ..لا مافيها تتحمل ..ذا كله
بسرعة فتحت رقم ام سامه ....
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت
انتظروني يوم السبت ان شاءالله
&نـــونـي بنت الجنوب &
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
|