كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
بعد أسبوع
،،
،،
،،
في شقة سامي الجديده
غلا جلست على السرير بتعب ...يالله انكديت في هالاسبوع
صح سامي ماقصر جاب عمال ينظفوا الشقة ...قبل جيتنا
بس ماهو بذيك النظافة ...بس آه الشقة تصفر مافيها غير سرير نوم لخالتي ...وغرفة نوم لنا ...لسى يبي لها أثاث. .
دق جوالي. ..رفعته كان سامي : هلا
سامي : كيفكم وش مسوين
غلا :بخير الحمدلله امك توها افطرت .والحين بسوي قهوى ونتقهوى ..
سامي :حلوو ..اوك ترى بدريه جايه بعد شوي ..وصفت لهم المكان ...
غلا حست بوزي وع وش جايبها ذي ..بس تذكرت إني بشوف أبوي : اوك
سآمي برجى : تكفين غلا اي كلمه كذا ولا كذا طنشي عشاني
غلا حست بوزي وقلت : ولا يهمك ازهلها وسكتت يوم سمعت جرس الشقه قلت بصدمه مسرع وصولوا
سامي :آيه من أول دقوا علي وتوني افضى اعطيك خبر بس تأكدي قبل تفتحي اوك
غلا :ان شاءالله وطلعت وانا متشوقه أشوف أبوي ...
بس تذكرت سامي يقول تأكدي قبل ...قلت مين جاني صوتها المتذمر: افتحي بسرعة خست من الحر
حست بوزي اففف وفتحته ..وانا انتظرها تدخل وبعد أبوي
ودي اشوفه ....قلت بقهر يوم دخلت لحالها. ..وينه ابوي
بدريه :عنده شغل ..وبعدين لما يجي لي بينزل يسلم على أمي
قالتها وهي تغيضها ...
غلا
يسلم على امك طيب ..وبنته ...ليه م سأل عني .بس حاولت امسك أعصابي .. ..وقلت بهدوء: تفضلي خالتي داخل ...
دخلت ...وانا رحت المطبخ سويت قهوة .عشاني وعشان. خالتي طبعاً ذي والله مافكرت فيها ولا افكر اضيفها بعد .....أول مادخلت قالت خالتي
: ابوك ذا نشبه حرمني من بنتي ...يالله شفتها ..
بدرية بدلع: حرام عليك يمه يموت فيني مفروض تفرحي ان بنتك تزوجت وأحد يعشق التراب الي تمشي عليه
غلا عضيت شفتي بغيض.. يمه يمه اسمعوا بس ..آه ابوي وش معجبه فيها عشان يلزقها فيه كذآ ولا يعشقها مثل ماتقول ..حطيت الصحن وقلت : الله أعلم
بدريه بقهر:يعني وش بيشغلني عن امي غير روروا
ام سامي ميلت فمها : ي شينتس وأنتِ تتدلعيه أكبر مني عساه الوجع ... ان شاءالله اللي حرمني منتس ي الهفه وأنت مطاوعته ..
غلا فاتحه فمي ..بصدمه مو مستوعبه اسم الدلع تذكرت شيب ابوي ... قلت : ي هي قويه ابوي صار روروا يآرب الطف فينا بس وناظرت خالتي بعتب خاله لا تدعي عليه ادعي على بنتك وانا ارفع حاجب اغيضهاااا...لو تبي تجي والله مافي قوة تمنعها عن امها ....
بدريه ناظرتها بقهر: بدلعه غصب عنك فاهمه وبعدين فارقي خليني اجلس مع امي شوي. ..اففف
غلا جلست على السرير ...جنب خالتي من الناحية الثانيه ...وحطيت رجل على رجل وقلت وانا اغضيها:معليش البيت بيتي.. والمكان الي احبه أجلس فيه ورفعت حاجب .. ...
ام سآمي بقهر: ماهو بيتس انا اللي مستأجرته
غلا انصدمت من رد خالتها ...بس سكتت ..هي وعدت حالها معاد تغلط عليها ...بس ذي الضفدع والله ماتسكت لها ...
آه اسمعوا وش تقول .....كورت يدي بقهر ...
بدرية بقهر: يمه ذولا بيخمون دراهمك وأنتِ كل مره مسكنتهم في مكان ...اسمعي الحين وش تقول البيت بيتها وأنتِ اللي خسرانه ومكلفه عمرك حرام والله ..شقى عمرك يضيع كذا ارتحتي من ابوي تطلع لك هالسعلوه
غلا بعصبية:انا سعلوه ي ال ****** وبقهر كملت قول دارهم امك محد جا يمهاا ...وناظرت خالتي ابيها تتكلم بس لا ساكته ..وش فيها تنمرت علي يوم شافت بنتها ....
بدريه بسخرية : أجل من وين لا تقولي سامي ترا كله راتبه مايعدي سته الف ..يالله يكفيكم يومين يقوم الحين يحجز شقه
بذاك الكلام ...فارقي بس و فكينا مشاكلك
غلا وقفت بعصبيه وقلت وانا مقهورة منهم حرام وهو جالس يتعب ويحط القرش على القرش وفي النهاية ذا ردهم: والله إذا أخذ اخذ من أمه مافيها شيء ...وبعد هي ساكنه معه ومافيها شيء لو اعطته ومصيره يرجعها لها وعلى طاري المشاكل أنتِ اللي جايخ بشرك لنا .....
بدرية بقهر : امه حبيبتي وو واجب عليه يسكنها ويصرف عليها
بعد مايجازيها ....ماهو أنتِ اللي تصرفي ...عشان تجلسي تحاسبي عليها ...وإذا جيت بشريي على قولك من حقي خايفة على دارهم امي تبيني اشوفها تصرف فيها عليك واسكت ...
ام سامي ناظرت غلا وقالت : والله انك صادقة فلوسي كلها بتروح .....وهم ماغير أكل من المطاعم وهاتي ي بلع الليل كله وهم ساهرنين و ضحكهم واصل لعندي.. وكله على ظهرتس ي خدوج ....والحين الشقة تبي أثاث ..عزالله فلست ...
غلا بقهر ليه لما تشوف بنتها تنقلب كذآ ..وهي معي لحالنا وش زينها ..بس والله ام سامي مالومها هذا طبع فيها بس الخايسة ذي اللي جايه بشرها وتحرش امها علينا ليه ....وقفت بقهر ذولا حرام ارد عليهم ..رحت غرفتي ..وتمددت .وصحت بقهر آخر عمري ذولا يجلسون يذلون فيني ويحاسبون علي .كله منك
ي سامي ...انت الي حرمتني وظيفتي ...الا كان حطيت الحين في عيونهن ملح ورديت عليهن الرد الي يبرد قلبي ....وبعد..حزنت على سامي والله ......حرام .. جالس يحط راتبه كله
عشان مايحتاج فلوس امه مثل ماقالي..معقول أخذ وانا مدري ..يجي بس واسأله ....عشان أكون في الصورة ....
واعرف ادافع عن حالي .....كرهت كل شيء ودي اطلع من حياتهم اليوم قبل بكره ....وطيب ي بدريه كلها اربعه شهور وراجعه لك والله اكرهك عيشتك واقص هاللسان الطويل عليك ..
وناظرت بطنها ..وبقهر أنت بعد اطلع ودي انفك بسرعة
بس مدري ليه احس بحساس غريب علي ملازمني من يوم بدا يتحرك في بطني .. احس صعب اتنازل عن ...ولدي ولابنتي ..
كيف برميه كذا ..هزيت رأسي وانا ابعد عني هالافكار ..كلها.
..غلا لازم تقسي قلبك عشان تنفكي من هالعايلة ...
وكم مره وعدتي حالك ماتفكر ي كذا ...
وبهمس طيب سامي ....والي احسه صوبه ....هزيت رأسي ..لا خليك قويه ..وبينكم اتفاق ...خلاص ...مسحت دموعي ....
وسحبت المفرش وغطيت حالي انام احسن من الجلسة معاهم ...
،،
،،
،،
،،
بعد صلاة العصر ...
في بيت ابو وليد
دخل جناحه على صوت صراخها ...على اللي تكلمه في الجوال
عقد حواجبه مستغرب....
لطيفه أول ماشافت اسامه قفلت الجوال ورمته بقهر :غبي مدري كيف يفهم
وليد قال بتعب :سلامات ليه هالعصبية كلها ..
لطيفه وقفت وقربت منه ..: ماعليك حبيبي أنت ارتاح الحين
وخلك من التافهه رائد
وليد بفضول : كل ذا العصبية والموضوع تافه
لطيفه بقهر : مابي انكد عليك الحين حياتي وانت جاي من سفرك تعبان بس مدام ودك تعرف اسمع بالله الغبي ذا يبي يخطب اسيل بنت عمك ....ناسي اللي بينا ...
وليد بصدمه ...اشلون وكيف يخطبها ....لا مابقي له غير هالامل ...لا لا بسرعة نزل ...وشاف ابوه في الصاله ...بسرعه قال له انه يبه وراح المكتب معه ....
في الدير
،،
،،
جالسين تحت ...النخله ...
ريوف
الجوو يجنن اليوم مطر من الصباح ..وكان قوي حيل..وبعد .فرحانه أكثر لانه اخر يوم لنا هنا ...طلعت جلست مغصوبه ..معاهم بعد ماسمعني السيد... كم كلمه ... عشان اطلع معاهن..صرت أكره جلستهم .من تذمرهم
اما الجده ذي سالفتها سالفة معي ....صح ماتتكلم علي صايرة
بس ماحب نظراتها لي ..احسها تشوفني ولا شيء. .. ناظرت يد اسامه الممدوده بالفنجان ....أخذت الدلة وصبيت له
اسامه رفع الفنجان وتقهوى :اليوم الجو مايتعوض ...صراحه حق تتطعيس ...وتمشيه ....
الجده بجمود: هالمره طول شهاب علي علامه أبوك معاد يفكر إني لحالي ..وابي من يونسني ...على قصوره اشوفه بالحسره
يقوم يأخذ عني شهاب بعد
اسامه حس بزعلها ..قال بشفقة عليها: ماعليه يمه أبوي والله مطمن وحنا عندك ..وبعد غصب عنه مخلي شهاب يسافر بداله عشان الحلال اللي يبوونه من برا الديرة وهو مافي حيل سفر ...و كلها أسبوع ان شاءالله ويجي عارفة ابوي مايثق في حد غيرة ...وبعد مشاركه ..وحلالهن وأحد ..وانا الحين برجع أخذ إجازة وبرجع اجلس عندك لما يجي شهاب ولا يهمك ..
وان شاء الله ماينقصك شيء وانا موجود....
ريوف ابتسمت ..بنفك منه أجل اسبوع الحين يوم ارجع الرياض اكيد ماراح يرجع يأخذني.. معه ويرجع لحاله يجلس عند جدته ب هي فرحه لي .. ...وبعد الملقوفه اليوم ماجت ابد...اللهم لك الحمد....بس فتحت فمي بصدمه من كلامه الأخير ...
: ورويوف بتجلس عندك ان شاءالله .....
انا مثل ماقلت لك اشوف اوضاع دوامي وجاي ...كلها يوم او نص يوم .. ...ان شاءالله وانا عندكم. ...
..وشهوو اجلس ...آه .اشلون اجلس. ..هنا ...بس سكتت
مافيني اعترض ...قدام جدته ..والله بتأكلني بلسانها .. بس فرحت بردها .
الجده بجمود وهي توقف : خذ مرتك معك وانا ماعلي قصور طول عمري ساكنه لحالي وماعلي خوف ...بس يوم نقدت على ابوك عشان أحب جلسات الصقر ....
اسامه : افا يمه تقوليها في وجهي خلاص اخذ مكاني شهاب... بس ماعليه بطنش ..وبتجلس عندك ريوف وشهوله أخذها وهو كلها يوم واحد بس وتشوفيني قدامك وبعد خليها تساعدك وتشوف طلباتك
الجده ناظرت ريوف بتصغير : خير ان شاءالله يالله ابروح اقيل
شوي
ريوف تابعت الجده بقهر ..لما دخلت غرفتها ناظرته وانا فيني غصه :والله ماجلس هنا بعد وجدتك ماهي طايقتني أبد
اسامه بعصبية :وشهوو تحلفي بعد
ريوف بقهر :وش اسوي شوفها كيف ردت عشان جلوسي هنا ماتبيني ولا طايقتني ابد
اسامه بعصبية : مره امك ماتحبني ومره جدتك ماهي بطايقتني
وش القصة معك
ريوف هزيت رأسي وانا ماسكه دموعي مابي اصيح قدامه ..:لا قصة ولا شيء بس مقدر أجلس هنا وبعد المكان يخوف ..
اسامه عقد حواجبه : وش الي يخوف فيه هنا أمان أكثر كلن في حاله ....
ريوف :انا عارفة انك تكرهني وماودك بشوفة وجهي وتبي الفكه مني بس عندي حل يرضيني ويرضيك .. تكفى ماتخليني هنا رجعني الشقة وأنت خذلك شقه ثانية
عشان أهلك مايحسون اذا رجعت جلست عندهم تكفى اسامه الله يخليك لا تدور اعذار عشان تنفك من خشتي وتقوم.. ترميني هنا وصاحت غصب عنها ..
اسامه ناظرها وقال وهو منهي حديثة :اقول بلا دراما مامنها فايده وبتجلسي وغصب عنك
وكلها يوم ..وراجع لك ماقلت بخليك هنا على طول بس حتى شهاب يرجع...جلستنا هنا
ريوف مسحت دموعي بقهر: طيب ليه بنتها صيته ماتجلس وبعد واشوفها على طول هنا و جالسة عندنا ..وماتقصر ..ماله داعي جلوسي والله
اسامه : ورعانها مين يبات عندهن مافي غيرك فاضي
وتقدري تنومي عندها وبحده خلاص اختصريها على عمرك وعلي وماله داعي تحاولي. ..بتجلسي ومن فوق خشمك
ريوف بعصبيه من كلامه اللي ينرفز : ماهو جدتك دايم تنام من حالها ..قول انك تبي الفكه وبس
اسامه بيرد بس ....قطع عليه صوت جواله شاف رقم ابوه .. رد وهو يرحب : هلاوالله بالغالي
ابو اسامه وهو مستعجل : هلا هلا المهم تعال دقيت على امك
تقول باقي في الديرة
اسامه :ايه يبه جالس عند جدتي ترا حدها ضايقة بدون شهاب ..
ابو سامه :ماعليه يومين وتشوفه قدامها وقول للغاليه لا تحط في نفسها وان شاء الله اذا فضيت جيت جلست انا وامك بعد عندها نغير جووو المهم الحين داق عليك ابيك تجي بسرعة
اسامه بعد اذا فضيت يالله مطولها هالجايه ..
اسامه عقد حواجبه: ايش فيه يبه
ابو اسامه :بنخطب لاخوك الليله موعدنا ..مع الرجآل
اسامه شد على الجوال بغيض قال وهو صاك على سنونه: بالبركه ايش المطلوب
ابو اسامه بحده : تجي معنا وش فيك معاد تعرف علوم الرجاجيل
ولا أخوك ماله حق عليك ...تروح معه ويالله بسرعة حرك مواعدين الرجال بعد صلاة العشاء ... ...
اسامه وهو مقفل عيونه بصبر: ابشر يبه ساعتين تشوفني قدامك
... ان شاءالله و ناظرها بحقد ..ليته
يخليها تجلس هنا على طول كارها وكاره وجودها الي حرمه من اللي يبيها ...
ريوف بخوف لما وقف : وين رايح لا تقول الحين بتروح وتخليني
اسامه بعصبية :والله انها جتني من السماء لو دراي كنت من أول
رميتك هنا ..وراح غرفة جدته سلم عليها ..وطلع ...وهو معصب ...
ريوف
صاحت بقوة ..ماتبي تجلس هنا ...والله شكل جديته ماهي
هينة بترجع لها عذاب ....مرة ابوها ...مسحت دموعها
وتنهدت ريوف يعني الحين اسامه اللي مريحك ماهو هنا
ولا هناك كله عذاب....سمعت صوت السيارة يوم حركت ..وقفت بقهر ...وراحت الغرفة ...وهي تدعي عليه بقهر ..
مثل ماتركها وحيده كذآ .....
،،
،،
،،
،،
في شقة ناصر
له أسبوع محتار ...مايدري يسمع كلام ابوه. اللي كل يوم يعيده ويزيد فيه ..ولا يحاول في منيره ..ترجع له ..طفش ..من كثر مايدق عليها ماترد ..
حس بقهر وقت المصروف ...ترسل له ...بس كذا لا
فتح الواتس ..شاف ظهورها من دقايق ارسل لها بتهور وعصبية (( آخر فرصة لك والله ولا بيصير شيء لا راح يرضيني ولا يرضيك ))
ثواني وصله الرد عض شفته متحسر على حاله . آكيد بيكون ردها كذا مدام ارسل لها هالرساله
... ((بالناقص مايهمني))
بوجع كتب لها (( خربتي حياتنا بعنادك ودي اعرف هالعناد وين بيوصلنا ))
ارسلت له ((خلاص مالي شغل في حياتك اللي انتظره منك ورقة
طلاقي بس ))
بعزة نفس ..ارسل لها (( بتجيك اول مأخذ عيالي منك ))
ثواني وشاف رقمها ينور الشاشه رد ....قفل عيونه من صرختها
: ماتقدر تحرمني منهم والله اذبحك
ناصر بصرخه اعلي : ايوه وانا انحرم منهم عادي
منيرة بعصبيه ...:ناصر ليه حاب تقهرني كذا وش مسويه فيك عشان كل ذا الانتقام ناصر ارحمني خلاص ...
ناصر عض شفته وهو يسمع كلامها قال بمحاوله أخيره: ي بنت الناس السالفة ماهي انتقام بس انا مالي ذنب انحرم منهم
وبصرخة عيالي ذولا مثل ماهم عيالك طفشت وانا كل يومين واقف عند بيتكم وانتظر حد يطلعهم لي ارحميني أنتِ قبل
طفشت وانا اقول متى تعقل وتفكر مره صح
منيره بقهر : ناصر خلاص خليت كل شيء وقلت لك تزوج والله يستر عليك بس اللي ابيه عيالي هذي صعبه بعد علي حرام والله ولا اقولك لا تطلق خلاص راضيه أكون معلقه بس عيالي ماتأخذهم
ناصر قال بهمس:طيب وانا مكان عندك عض شفته بندم مايبي يذل حاله أكثر ....
منيره بشوق له انت حبيبي بس كسرتني قالت بمكابرة:مالك وجود في حياتي اللي يفكر يبيعني ابيعه ولا أفكر
ناصر قفل عيونه وجعته بردها ليته ماسأل قال وهو منهي المكالمة: اي وقت عيالي أخذهن منك انتظري اتصالي وغصب عن خشمك بعد واذا أنتِ عايفة العيشة معي انا عايفه أكثر
سمع صرخة الاعتراض قفل في وجهاا.....وهو معصب دق
على ابوه وقال له : يبه انا جاهز اليوم ...نروح
ابو وليد وهو معصب: الحين بتخطب سبقك اللي أرجل منك وأنت اجلس انتظر متى مرتك تحن عليك وتعطيك إشارة. .
الرخمه .
ناصر فتح عينه بصدمه : مين اللي سبقني . وخطبها ...
ابو وليد بعصبية : لك عين تسأل قفل في وجههه وهو ثاير...
ناصر تنهد بضيق من وين يحصلها من ابوه ولا من منيره ...
ناظر المحادثة الواتس اللي وصلت..انصدم من محتوى الرساله
(( تعال لهم اي وقت تلقاهم جاهزين وربي يحفظهم واثقه فيك انك بنتبهه لهم أكثر مني ))
زفر بعصبية ..كذا ي منيره ......اخذ مفتاحه وراح لبيت ابوه
يشوف الحريقة اللي تنتظره ...آه على التهزئ اللي بيسمعه الله يعينه ...بس والله انه انفك...من ذي الخطبه اللي ناشب له فيها ..
...
|