لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-16, 03:45 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

ناظرته وهو معصب لسى ..قالت وهي تفرش السفرة : ي رجآل روق اليوم ..ضربك بكرة تضربه..والدنيا كذآ أخذ وعطاا
سامي عض شفته وش يسوي فيها جالسة تتمسخر..عليه
فرصة وجتها ....
ام سامي قالت بخوف: بسم الله يمه من ضربك ....
غلا وهي تناظر سامي وتلعب بحواجبها:قولي دبغة
والله ي دمه صب وعيا يوقف إلا بالعافية ...
ام سامي بخوف: يمه ماهي بالعادة ..دايم انت اللي تضرب
وعسى ماعورك واجد
غلا وهي تناظر سامي وفيها ضحكه ..: والله إني صادقة وبعد رفض يقول ..ليه طقه ..شكل ولدك حرق دمه. .والرجال مسكين مقدر يتحمل ...
سامي قال بقهر: انكتمي أحسن لك وناظر امه ماعليك هوشه بسيطه وانتهت ..بشرها ..خلاص وشوفيني قدامك مافيني الا العافية
ام سامي مدت يدها ومسكت كتفه بحنان : يمه ماعندي بعد الله غيرك الحين ...
غلا بستفزاز : والله لو جلس على الهوشات الي يسويها
عزالله جلستي وحيدة ولدك بعد هالدبغة حصلها ..اتوقع الثانيه بعزيك فيه ..
ام سامي بقهر رفعت يدها: بسم عليه لا تفاولي ...والله يأحذ اي أحد منكد على ولدي ...وناظرته وش اسمه
غلا رفعت حاجب شكلها بعد تقصدني بس طنشت وقالت :لا تقول لها تكفى الرجآل بيروح فيها من هالدعاوي
اللي بتجيه ..وصدقيني ولدك غلطان حرام تدعي عليه
سامي ناظرها .مسويه تسهبل حضرتها ولا وش سالفتها
قال وهو صاك على سنونه : غلا لو ماتعرفي تمسكي لسانك فارقي أحسن خليني اتغدى ...
غلا حزنت عليه ..: خلاص كل بالعافية
وصرخت يالله نسيت ...ملكة بنت خالتي اليوم
من يومين خالتي دقت علي ..مدت يدها لناحية خدوج يالله اعطيني سلف .. وناظرت سامي.وعد ذا الرجال قدامك ..يخارجك .....

ام سامي وهي غاصة باللقمه: وشهوو اقول مناك بس ماسلف أحد انا
سامي عصب بقوة....وبعدين يعني كم مرة قايل لها شغل الاستفزاز ذا مايحبه ..ومحذرها فلوس امه ماتذكرها الحين وش يسكت امه بالله ...قال بحده:ماعليك فيها يمه
هذي من يومها كذا ماعمرها سوت شيء سنع
ام سامي ناظرت غلا : في ذي صادق والله وبقهر وش علامتس على دراهمي بتصرفيها
غلا عضيت شفني بقهر ...الحين قايمه ضدي..: افا ماهاقيتها منك بعد مافزعت معك ...افتكرت ..تعطيني بعد من غير سلف . ..الله يسامحك ي خدوج ..والله ان قلبي بدا يميل لك بس يالله الحين لو ايش ماخذت منك ريال لا تحاولي
سامي حس بقهر جالس تتمسخر على امه ..صرخ بعصبية: غلا
غلا: خير خير تصارخ علي وبعدين انا وخدوج وش دخلك فينا
ام سامي بقهر: خالتس تخلخت عظامتس ان شاءالله
غلا صغرت عيونها : شفتي ان الزهايمر لاعب بحسبتك مرة قايله لي ياولك تناديني بخالتي والحين زعلانه ليه قلت لك خدوج
صراحه ماعرفت لا لك ولا لولدك ...ذا اللي منفس علي ...
سامي بعصبية:غلا اااااا انقلعي قومي عن وجهي
غلا قاطعته بصرخة وهي ترمي الملعقه بعصبية:قايمه خلاص ومخلية لكم المكان بعد أنت وامك
سامي ناظر الملعقة الي حطت قريب من امه .وقال بعصيية: ربي رحمك والله لو حطت فيها لا اقوم انهيك من على الدينا
غلا بعصبية راحت لغرفتها ..وهي معصبة ..مايستاهلوا هذولا
حد يعطيهن وجهههه ...
صدق ما يبان فيهم معروف ..وبعدين في وشهو غلطت هي الحين طلبت سلف ..واكيد راح تخارجها من الفلوس اللي يعطها سامي ..ضحكت على حالها ..وش فيها صايرة ..شحاته
تذكر أول ترفض تأخذ من أحد ريال ...هزت كتوفها بدون مبالاة هو الي قعدني في البيت. ..أجل يتحمل .يجيه مني ...
بس حرام والله حسيتها خايفة على فلوسها بقوم اطمنها ..اني مابي منها شيء .

سامي ..ناظر امه :كلي يمه وماعليك فيها ...وفلوسك محد يجي يمها ...أبد ومن بكرة ابي افتح لك حساب واودعها بعد

ام سامي : تخسى بنت راجح ماتقدر تأحذ ريال ماقدر رجآل بشنبات تجي هي لا تخاف ..وفلوسي عندي ماعليها شيء
سامي ناظرها يوم طلعت من الغرفة ..بس طنش ...ونزل رأسه وكمل أكل

غلا
كانت طالعة ...وهي تبي تقول لهاا ...انها تمزح ومستحيل
تأخذ فلوس منها ...واللي مفروض ..يعطيها سامي ..وملزوم بعد ..بس سمعت كلام سامي ..وامه ..رجعت وهي مقهورة
الحين هذولا صادقين في الي يقولونه ....وسامي بعد خايف مني على فلوس امه وبيودعها لها .....جلست على السرير ..وهي تحس بضيقه ...بس تستاهل ..هي اللي اعطتهم وجهه ...
ومطيحة الميانه معاهم ..وين غلا اللي ..آخر همها سامي وأهله
حست بكره لهم ..ليه خايفين منها ..توقعت امه تقول كذا عادي بس سامي ...لا والله مصدومه فيه ....
في الصالة
سامي وقف:الحمدلله
ام سامي :هووو مااكلت زين ...
سامي : ابي اريح شوي ..وبعدها.انزل ادفع إيجار اليوم وبكرة ..
ام سامي :يمه لو جلسنا كل يوم ندفع 300 ريال في اليوم لهاالغرفتين قسم بالله فلست ...وانا دارهمي مابي انفقها كذا
سامي بضيق : يمه دراهمك ماقربت منها ...غير أخذت
500 بس لاول يوم سكنا فيه ومن بعدها استلمت الراتب...وجالس ادفع منه
ام سامي بقهر :الراتب بيكمل وبترجع لدراهمي ..
سامي :لا يمه ..من بكرة ادور ..شقة سكن إيجارها بالشهر
ونفرشها ونسكن فيها قال بتردد بس يمه لو احتجت لمقدم لشقة واكيد بيكون ..مبلغ ..هذاك الوقت ماعندي غير فلوسك قالها وهو متوقع تفلعة بعلبة الشطه اللي قدامها ...من تو كرشت غلا تجي عليه هووو ...
ام سامي بضيق :الله يعين بس بتقصدها كل شهر ..ألف. ..
سامي ضحك من خاطرة على امه:ايه ارجعي خدوج الي اعرفها الي من اسبوع ما حببتها ابد
ام سامي سكتتت
سامي ضحك وهو يسحب يدها ويسلم عليها :أبشري بالي يزيدك بعد ي ام سامي ..
ام سامي: قوم راضي مرتك ...ترى ماقصرت فيني ... ..وبعد اعطيها سلف ..لوتبي .....
سامي عض شفته يوم ذكرته فيها ...الحين ..تطلع عيونه ....
بطول لسانها... وليه سويت فيني كذا قدام امك ...وليه صرخت فيني ومن هالكلام اللي يرفع ضغطة ..
وقف ..وقال بقهر: والله انا الي احتاج السلف .منك يمه ابي اتزوج ...
ام سامي بصرخة: ارتاح من مرتك تجيني أنت انقلع والله ولا ريال لا لك ولا لهاا ...وزواج مالت عليك أنت وابوك
مسوين فيها ..يقال
سامي رفع يده :هدي هدي وهو مساك ضحكته ....
بعدها راح ...غسل يده ودخل الغرفة...شافها تناظره ...بقهر ..جلس جنبها
غلا بزعل : ابعد عني
قربها منه غصب وقال بحزن عليها : عارف انك سمعتي ..وش قلت ..بس والله ابي امي تتطمن ..على فلوسها ..احسها بيصير فيها شيء ...لو نقص منها ريال .....والحين الي بقي من راتبي كله لك ... واوديك السوق ....و.خذي الي تبين . شافها مطنشة ... ماترد عليه
قال بهمس :غلاي ماحب اشوفك كذا
غلا ناظرته ..وقالت بكسرة نفس:والله كنت امزح إلا الحمد لله ماذل حالي لاحد وأنت عارف هالشيء ...
وبعد مابي لا اروح السوق ولا شيء .....ومن اصلة ماحب احضر مناسبات ....
سامي وقف : اوك انا اشتري لك احسن فستان
غلا صرخت :لااااا تكفى ...والله ماروح احسن...
سامي عض شفته : افاااا لهالدرجه ذوقي خايس
غلا : اي والله قولي ايش جبت شيء عليه القيمه
سامي وهو يلعب بحواجبه : في ذي صادقة وبذات أنتِ
غلا بقهر : سآمي لا تزعلني الحين على الزعل الي فيني
سامي ابتسم لها :...افاا والله الكنق مرته زعلانه منه ماتجي ذي أبد اروح لك فدوه ....
غلا تحسه يتمسخر عليها قالت وهي ناوية عليه :سامي شكلك اليوم بتخسر لاني قررت قرار خطير الحين .. وكاد ارد شوي من كرامتي ....اللي هدرتها أنت وامك
سامي: خلي امي على جنب ..وقولي وش هالقرار الي بيخسرني وبيرجع لك كرامتك ست غلاااااا
غلا:انت من امس جالس تصارخ علي ومفروض
مع كل صرخة وكلمه ضايقتني ...تأخذ لي شيء ...
ورفعت يدها في وجهه ..بتهديد ..ترى حاسبتهن زين ...
وياويلك ترفض
سامي عض اصبعها الي رفعته في وجهه....
غلا صرخت بألم .....:آه
سامي شد زيادة وقال وهو شاد بسنونه:قولي اتراجع عن قراري
غلا بعناد وهي تحس بالم لانه شاد بقوة بذات يوم سكت
: بس مافيها تتحمل صرخت بقوة: آه فكني واتراجع ولا بارك الله فيه من قرار فك يال********
سامي طاح على ظهره وانسدح على السرير ..وهو ميت ضحك
قال :ههههه كم مره قايل هالسب خليه ..
..غلا بقهر وهي تناظر اصبعها الي لونه صار احمر واسنانه باينه عليه قالت وهي مقهورة: حشا ماهو ادمي ... وضربته بقوة على صدرة
سامي رفع رأسه بالم وهو ماسك على صدرة: آه
غلا بقهر: شوف اصبعي كيف سويت فيه والحين من ضربة بسيطة تصرخ ....ليه انت كذا ....متهور ...ودفش في كل شيء ....
سامي ...سحب يدها وناظرها ...شاف سنونه واضحة عليها ...باس يدها وقال بضحكه : عشان تتوبي ..بس
غلا بقهر: والله لا أخذ حقي منك ي سيد سامي الوعد في السوق
سامي ضحك:ههههههه لسى باقيه على قرارك الي بيفلسني ...
غلا سحبت يدها منه وقفت وقالت : بلا تراجع ... ...
سامي جلس بقوة وهو يأخذ نفس : عيوني لك غلاااااااي ..
غلا رفعت حاجب .تعشق اسمها منه صايرة ..وبغرور : ايه كذآ ..
سامي ابتسم لها .:اوك ي حلوة اشوف أمي ..إذا تبي تروح معنا .غلا هزيت راسي بدون صوت ..رحت اتجهز ...وانا افكر ..في هدية لبنت خالتي ...وبعد ليت ام سامي تروح معي بيت خالتي
طلعت وانا لابسه العباية ...شفتها جالسة تتقهوى
قلت : ليت تروحي معي بيت خالتي
ام سامي :هوو واترك فلوسي هنا لا مالي في هالروحه
سامي ناظر غلا : حتى السوق رفضت تروحه ..

،،
،،
،،
،،
،،
،،

بيت ابو وليد. ..
قالت بقهر:شوق حرام عليك ...الكوفيرا شوي وتصيح منك
شوق بعصبية: والله المكياج أبد ماهو ضابط على وجهي
عزالله ..الرجال هج
ريتآج بطفش:والله اظمنه لك مايهج وبحذره بعد حتى لو ماحب شكلك مايعلق بشيء
شوق صرخت بقهر:الحين يقال تطيبي خاطري ...
ريتاج ..رفعت فستانها الطويل .وبقهر ..انا طالعة وأنتِ كيفك ...أول ماطلعت من غرفة شوق ..شافت قدامها لطيفه وهي لابسه العباية توها جت ....ارتاحت ..يوم شافتها توقعت ماتحضر .....
لطيفه اول ماشافتها حست بقهر ...وبذات مع شياكتها ....
طشنتها ودخلت على شوق ..وهي تناظرها ..قالت بنبهار :واو طالعة حلوة .
شوق وهي مو مصدقتها: صدق ..حلوة طلعت بذمتك احس في شيء بوجهي ماحبيته ..ماهو كنه كثير شوي شوفي من هنا
احس مكثرة بودرة مدري شوفي زين
لطيفه ابتسمت عليها وهي تخربط في الحكي :وش تقولي أنتِ والله حلوة طالعة
شوق بعجز هزت رأسها : اوك..طيب اجلسي عشان يمديها تعدلك ....
لطيفة
ابتسمت لها وجلست والله عشانها جاية ..إلا نيتها خلاص ترتاح من وليد ..ومن هالبيت كله ...بس بعد تفكر ..
وش يصير فيها لو تطلقت ..أكيد بتكون خسرانه ...آه ليت
..جلست على رأيي كان شوي حافظت على كرامتي ..
ناظرت الكوفيرا الي تسألها كيف حابه يكون مكياجها هزت رأسها وهي مو معاها :على كيفك سوي اللي تبي ....
كملت بهمس لو ايش ماصار ماوصلت لجمالها
الكوفيرا:شوو
لطيفه هزت راسها :سلامتك وسكتت وهي متضايقه فعلاً
تحس .بستسلام .... غريب عليها ....وتحس حالها ماهي لطيفه القوية لا وليد كسرها حيل ..قفلت عيونها ..وهي تذكر يوم جا
لها بيت أهلها ...طلعت معه عشان شوق بس ....
طلعت السيارة بدون ماتتكلم
وليد : افا مافي الحمدلله على السلامه ماستاهل يعني
لطيفه بسخرية : إلا تستاهل حبيبي ..وسكتت شوي .يوم شافت ابتسامته ..قلت ..لي مغصوب وبتعدل عشان ابوك
معقول ابوك متخبي فوق ..جنب الجناح وأنت جالس تمثل عليه وانا مدري
وليد :لطيفه انا يوم قلت لك كنت صادق وبعدين خلاص انا مستعد أعدل اقولها لك للمليون مثل مالك لها لا ابوي ولاشي
الحين ...
ولوتبي تكسبي قلبي. ..لا تجلسي كل وقت تذكريني فيها
ليت لو جلست معك ماتذكريها أبد ....
لطيفه ناظرته بحسرة : ليت يوم جيت رديتك وكسبت حالي
وليد مد يده ومسك يدها وقال بهمس: واهون عليك
لطيفه ناظرت الدريشه : ايه تهون مثل ماهنت عليك
وليد :اقسم بالله ي لطيفه غلاك محدن يصل له وش تبين أكثر
لطيفه رفعت يدها تسكته :خلاص تكفى شبعت من كذبك
حست بصوت الكوفيرا تكلمها ناظرتها ..وقالت بهمس :خلاص
كملتي
هزت رأسها واقفت تشوف حالها. .ابتسمت برضى ..
على شكلها ...رفعت رأسها بغرور..ماهو جمال ريتاج
اللي ينقص ثقتي في نفسي ....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 18-02-16, 03:48 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


وهي طالعة من المطبخ ... .وكان عينها على..
على المبخرة الي في يدها واليد الثانية تحط عود على الفحم .....شافت وليد في وجهاا ..قالت بفزع وهي ترجع لورا.... :يمه ربي ستر كان طاح من يدي ... فجعتني ...حرام عليك كذآ طبيت
،،،،،
أول ماشافها ..حس روحة رجعت له ...قال وهو مسوي ثقيل شوي عقد حواجبه .. : وين ميري
ريتاج بهدوء: أرسلتها للمجلس تحط الضيافة
ايش تبي منها
وليد وهو يناظر المبخرة اللي في يدها :ابيها تشعل لي فحم
ريتآج رفعت حاجب وقربت منه ..:تبخر بهذا
وزودت عود وقالت بهمس.. كان اقتصرتها وقلت هاتي الي في يدك ماهو مشوار تتطلب لسى ميري تشعل لك رفعت رأسها وابتسمت له وهي تشوف وجهه وبهمس ترى مكشوف عندي .
. حطت المبخرة بعد مابخرته ..رفعت يدها وسوت له الشماغ وقالت بهمس: كذا تطلع اوسم ..تحب شكله حيل ..بالشماغ
وليد رفع حاجب وابتسم على جنب و.قال بهمس :وذي بعد كاشفتني فيها بعد ،،، وقربها منه . وضمها لصدرة بدون ما يعطيها مجال تترد
وهمس لها معليش اذا ضياقتك بقربي بس مافيني ماعبر لك وش احس فيه ... وبعد عنها بسرعة . اول ماسمع ..صوت أمه تصارخ على ميري ...ابتسم : ي ذي الميري الضايعة اليوم. .. تركها وقبل مايطلع لف ناظرها شاف وجهاا الأحمر ..
غمز لها وطلع ...

ريتاح ماتدري ايش تقول ..حست بخجل من قربه منها ....تركها
ملخبطه في مشاعرها صوبه ...تكذب لو تقول ماوترها ...وحرك في قلبها شيء صوبه. ...صارت تخاف ..من قربه منها ..لا
تتعلق فيه ..
حرام الي يسويه فيها ..ماهو كذا اتفاقهم .....ايه ماهو كذا ولا هذا وعدهم لبعض ...وبعد لطيفه هنا نسي يعني ..لو طبت و شافتهن.
.الحين ماكفى أمس. ..ولا خلاص صار ما يفكر .آه يعرف كيف يخلي الوحدة تتعلق فيه ....هزيت رأسي وأخذت المبخرة وطلعت ..وانا متوترة ..حدي ...لازم اوقفة عند حده ولا عز الله ماتطلقت ...ولا لي حيل في شغل الضراير ......

،،

،،
،،
،،
،،
في مجلس الرجآل ...
استغل جلستهم مع بعض قبل مايجوو الضيوف. ..قال بحده وهو مصمم على اللي باله : اسمع .بحول الله وقوته نروح بكرة لعمك ونطلبه يد اسيل من ثاني...وتعتذر على سواد وجهك
ناصر
ندم انه جاا بدري ...هو كل مره يتهرب ...مايبي يجلس معه .... عشان مايرجع ويفتح السيرة قال بضيق: يبه ماطفشت من هالسالفة .
ابو وليد بحده: لا ماطفشت مدام مرتك كذا مسويه فيك
وشوف اللي ماتستحي ولافكرت تجي تطيب خاطر ..امك وتحضر ملكة أختك ....
ناصر قال وهو يدور لها عذر: يبه والله انها ضايقة من بعد ما
سقطت ضناها وبعد يدها توجعها ..لسى
ابو وليد بحده : ربي .... ماكتب له يتم تجلس كذا معترضه ...
ولو هي مثل الحريم ..اللي فيهن خير كان فكرت بعقل ..وش بيضرها من بزر مثل اسيل ....
ناصر :يبه الحريم مايفكروا كذآ
ابو وليد بعصيية : وأنت وش لك في سواليف الحريم اجزم بس وماعليك ومثل ماقلت لك بكرة نروح وتخطبها وعصب عنك تملك عليها
وليد
طول الوقت وهو يفكر ..ليت فعلاً ..اسيل توافق عليه ..
يكون حلوو ضرب عصفورين بحجر واحد عصام متزوج اخته واسيل متزوجه أخوه ....يعني طلاق .ريتاج صعب صعب ...ابتسم بخبث ....والله ي رتياج مردك لي وحدي .....ابتسم وهو يأيد ابوه: اي والله ي ناصر شوف حالتك كيف وصدقني أول ماتزوج اسيل منيرة بترجع لك
من غيرتها شوف انا حريمي كل وحدة تتمنى ابيت عندها
ولا اعطيها وجهه وانا ماهو يمهن أبد أفكر في الثالثة بعد
ناصر عقد حواجبه. .معقول منيره ...راح تحس بغيرة إذا تمم زواجه من أسيل. ...وفعلاً تسوي مثل مايقول وليد قال بحيرة :الحين خلونا في عصام وشوق وبعدها يحلها ربي وقف وهو متضايق
وليد ناظر ابوه بنتصار بعد ماطلع ناصر: شفت يبه لفيت مخه المصدي ذا
ابو وليد بسخرية : ماقصرت بس والله ي بوك
مو كنك كذبت واجد قلت لي حريمك يموتون فيك والله اني شايف كل يوم وحده هاجة لبيت أهلها .....وضحك بقوة يوم شاف وجهه وليد تفشل وماعرف يرد......هههههههه
وليد .. عض شفته ..مايدري وش يقول .له .بس فرح يوم جاا حسا م يركض يقول انهم وصولوا .وقف بسرعة وهو يتهرب : شكلهم جوو خلني اطلع استقبلهم .....
،،
،،
،،
،،
في مجلس الحريم

غلا ..وهي مستحية ...تناظر الضيوف .الي قايلة لها اسيل انهم جاين مع امها .همست لها
: ماشاءالله امك ماخلت حد الا عزمته وبعد خالتي تقول مقتصرة على الأهل
اسيل فتحت عينها بدلع : يعني للحين ضيوف ماما مسوين زحمه
غلا :اي بالله مسوين زحمه
اسيل وهي تنعم صوتها : ماما تعرف ناس واجد وهذولا ماهو كلهم بعد
غلا عوجت فمها : وع والله اكرهك يوم تتكلمي ليتك ساكته على طول
اسيل فتحت فمها بدلع :ايش وع لي انا
غلا بقهر عضت شفتها :يمه يمه تكفين اسكتي خلاص
بطني بدت تقلب علي ...
وناظرت ريتاج الي مشغولة في الضيافة أشرت لها
وجتت قالت بقهر: أختك ذي من امك وابوك متأكدة
ريتاج جلست بتعب جنبها : ايه
غلا : سبحان الله فرق في كل شيء وهي تناظر ملامح ريتاج
اسيل بقهر: ايس قصدك ممكن اعرف افف
غلا وهي تقلد صوتها :افف مالت .. وبحده ..والله قصدي انك ماخذيتي من أختك لا عقل ولا شكل
اسيل حاست فمها بدلع :كذا تقوليها في وجهي سوفاج صدق
غلا كشرت بوجهاا:وع ثم وع ريتاج تكفين روحي فيني لشوق
اسيل سبلت عيونها . وقفت اقوم أجلس عند ماما احسن وقفت .وهي مطنشتهم ....
ريتاج اببتسمت على كلام غلا ..تحسها كذا تعطي في الوجهه بدون مجاملة .قالت بضحكه : ابشري يالله نطلع لها الحين بس لا اوصيك غلسي عليها ....مثل مانكدتي الحين على اسيل ...
غلا : لا الدلوعة حقتكم ذي ماهو بس انكد عليها ودي افرك خشتها .وافقع عيونها ...اللي تسبل فيها ...امم شوق ابشري لاتوصي ...وطلعنا شفت خالتي في الصالة
تكلم ميري ..ابتسمت لها ي حبي لها قربت مني وهي تقول
: يمه والله اني فرحانه انك جيتي
غلا :فديتك والله وبعد انا افرح يوم احصل فرصة وازورك فيها
ام وليد بعتب:بس ماتجي يمه كثير آخر مرة شفتك يوم زواج وليد وانا مافيني اطلع واجي ازورك قالتها بغصة .....
غلا قربت منها وسلمت فوق راسها :ابشري ي خالة ان شاءالله ازورك على طول وتجي تزورني أول مانقل شقتي الجديدة
قلت لها كذا عشان تعرف ..اني ماهو في الحارة لسى ..
اللي زوجها معترض ..على جيتها هناك ...

وناظرت ريتاج الي ساكته ..امشي ننطلع للعروسة ..
،،اول مادخلنا عند الغرفة شفت لطيفه وشوق سلمت عليهم
وباركت لشوق بس قلت وانا مستغربة :وين منيره وحشتني والله
ريتاج : تعبانه
لطيفه بدقة: مسكينه منيره فوق تعبها مصدومه ..شكل اي أحد يتزوج من هالعايلة مكتوب عليه ينصدم وتجي الثانيه على راسها
عقد ت جواجبي مو فاهمه وقلت بخوف :بسم الله ايش فيها
لايكون فيها شيء قوي منعها من انها تحضر
لطيفه ناظرت ريتاج وهي مقهورة :لا بس في ناس يرموا حالهم كذا بدون مايفكروا انهم يجرحون مشاعر الغير...ويخربوا حياتهم والمضحك في ذا ايش مابيه وراح اطلع من حياتك
بس يثبتوا العكس حنا الي نطلع وهم اللي يأخذوا مكانا
غلا حسيت السالفة بتنقلب هوشة من كلام لطيفه ..
ندمت إني سألت ...خليني اغير السالفة أحسن ..:اخخ ي شوق ماهو مصدقة انك عروس يختي حالك كان ينشفق عليه
والله مخطوبة مع وقف التنفيذ
شوق بقهر: انقلعي الحين ارتاح من ريتاج تجي أنت....
ريتاج
عضيت شفتي ....بقهر...جالسة ترمي كلام كبير ...
بس ماعليه ناظرت شوق الي خايفة اسوي مشكله مع لطيفه وانا اطمنها ...وحبيت يوم غلا غيرت السالفة انسحبت
بهدوء من غير مارد عليها بشيء ....حياتي ي اسيل
اشفق عليها يوم ..أسمع أحد يتهمها انها هي الي خربت حياة ناصر ومنيره . الله المستعان ....
،،
،،
،،
،،
،،




بعد الملكه
عصام وده يطير من الفرحة ..همس لوليد يوم بارك له
أقول تفعل في ولد عمك خير خلني الحين ادرعم على أختك
وليد ضحك: بعد تدرعم آه ي شوق على هالحظ
عصام بقهر: اقول بلا هياط وشوف لي الطريقة ولا اي مصيبة خلني اشوفها ....
وليد ابتسم بستفزاز: أصبر الزواج بعد سبعة شهور وشهوله مستعحل ....
عصام قال بتهديد : أقول قسم بالله لو ماتشوف لي صرفة اشوفها اليوم ..أختي تروح ....معي والله لايعوق بشر ...
وليد وقف : لا مدام كذآ أبشر على هالخشم
عصام رفع حاجب : ايه ناس لابد تشد عليهم
وليد طنشه ..وطلع ..
ودق على ريتآج
وقال بهمس: شوفي لنا طريق ابي ادخل عصام لشوق
ريتاج وهي واقفة عند مجلس الحريم :اوك الحين اشوف لكم الطريق وبعد ادخل شوق المجلس ...الثاني ..
وقفلت ..وهي طالعة الدرج بسرعة . ودخلت الغرفة..
ماناظرت حول لطيفه أبد .و.ابتسمت.. لغلا وهي تقول: يالله ننزل بنت خالتك وناظرت شوق :يالله ي العروس اخوي ينتظرك في المجلس
شوق بخجل :ماهو قادرة خليه يأجلها للزواج مرة وحدة
ريتآج فتحت عيونها بصدمه: الحين متى يجي أخوك ومدري ايش وفي النهاية كذآ علومك أقول قدامي بلى سماجة
شوق ناظرتها وهي معصبة ..
غلا بضحكه : اخخ ي بنت الخالة مسوية ثقيله علينا وأنت من داخل ترقصي سامري ....
شوق ناظرتهن بقهر ... والله تحس بخجل فعلاً ..بس
تحركت معاهم.. وهي ..متوترة ...حدها ...ومستحية وحالتها حالة ...بس سوت حالها قويه عشان ريتاج وغلا مايجلسوا يتمسخروا عليها .....دخلت معاهم الغرفة..وهي تسمع صوت الحريم ..في المجلس الكبير. .... غلا بعدها انسحبت ..
،،
،،
،،
،،
،،
عند ريتاج
بعد ماضبطت شوق . . طلعت وقفت عند المدخل الثاني تنتظر
دخول ...عصام وليد
زفرت براحة طفشتها شوق يقال خجلانه ...وهي تكذب
لو لا الحيا لاقامت تردح على قول غلا .....شافت أخوها مقبل ....
حست بفرحة وهي تشوف سندها ...قربت منه ...وهي فرحانه حيل .ونست ضيقها كله .....ضمته ....وعيونها دمعت من الفرحة ذا سندها ي ناس تحبه ...وتحب حنانه عليهم ..

: مبروك ي قلبي
عصام سلم فوق رأسها :الله يبارك فيك ي الغالية ...
وليد سبحها من حضنه: ماهو كنها امسخت
ريتاج مسحت دمعة الفرح الي نزلت هزت رأسها : فرحتي اليوم غير آه ي خوي مبسوطه حيل
وليد ابتسم لها ...وناظرها بحب ..حس بفرحة مع فرحتها ..

عصام وهو ينزل عقالة ويهدد : اقول وين مرتي خلاص الصبر فاض بي ....
وليد دفه قدامه :امش ي الفضيحه
ريتاج ضحكت على حركات أخوها ..ي ناس تعشقه ...
عصام .
..يحس حالة فرحان حيل ..بس ناظر وليد بحقد ..يوم تذكر عرسة بيتأخر ..اول مادخل ..شافها قدامه منزلة رأسها
قال وهو فرحان : فديتك والله ي الحب .أخيراً شفتك..ولف بيقفل الباب بس شاف وليد وريتاج جاين .. وراه
... انقلعوا برا وشهوله داخلين ورأي. ...
وليد ناظر ريتاج بصدمه.......
. ........
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت ..ي حلوين ....

انتظروني يوم الثلاثاء بإذن الله
،،
،،
&نـــونـي بنت الجنوب &

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها
بدون ذكر اسمي ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام
حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 18-02-16, 07:27 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270110
المشاركات: 607
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلورنسيا عضو على طريق الابداعفلورنسيا عضو على طريق الابداعفلورنسيا عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلورنسيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

سلمت يداك حبيبتى
اتمنى ريوف ربى ينصفها
وتاخد شهاب احسن من
الهم الى معها

 
 

 

عرض البوم صور فلورنسيا   رد مع اقتباس
قديم 19-02-16, 04:56 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 175498
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: عابرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدArmenia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

عندي احساس ان لطيفه بتتطلق وتاخذ شهاب

 
 

 

عرض البوم صور عابرين   رد مع اقتباس
قديم 23-02-16, 08:02 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 



لاإله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير
استغفر الله العلي العظيم

آللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،،
،،
،،

البآرت السابع والثلاثون
،،

،،
،،


السلام عليكم كيفكم ي عسولات .. حابة اقولكم شيء قبل القراءة
سوري حباببي والله مقدر التزم بموعد ثابت إلا هو ..جمعة وثلاثاء ... والله حاولت بس ماقدرت ..احسه التزام وفي ضغط علي بقوة...والكتابه يبي لها رواق ..ومزاج ..وانا مابي انضغط وأكتب اي كلام ويطلع ماهو بالمستوى المطلوب الي مايرضيكم .. وآه من مزاجي اللي بعض مرات يكون معكر وقتها اكره شيء اسمه كتابه ... ...وي دوب امسك الجهاز إلا رميته وانا ماكتبت حرف.... ف عشان كذا شفت افضل شيء احدد لكم كل نهاية بارت متى انزل
بعد الكتتتتت اللي تعشقونه .....ههههههههههه ... وخليكم واثقين ان شاءالله راح تكتمل مدام ربي ...معطيني عمر
...وفيه شغله حابه اقولكم .واطلب منكم بعد ياليت لاحد يقول .شخصية تركي مثل اسامه لا بعيده كثير عن شخصية اسامه لا تقولون انه مثله ابد خلاص تركي انتهت قصته وهذا قصته تختلف من كل النواحي ...
واكرر واقول ... لاحد يقارن بين ابطال الرواتين علقوا على ابطال هذي الروآيه هذايك الروايه لها صفحه .الي حاب يعلق على. ابطالها ......
.. ..ومشكورين ي أحلى فانز على الردود هناا وفي المنتديات المجاورة وكونوا متأكدين دايماً أقراها
كامله ...واقولكم بدونكم وبدون دعمكم كان نوني ماقدرت تكمل ..مع اللي تمر فيه .....
،،
،،
وبعد تحيه لحزب ريتاج
وحزب لطوف حبيبة قلبي ....
ونشوف مين اللي بينتصر في النهاية ^^^ ويارب لطوف.
ويالله ي عسولات قراءة ممتعه للجميع. ...
،،
،،
،،
،،

ريتاج حست بفشله. .من تصرف أخوها. . ناظرت وليد
اللي باين شكله مصدوم أكثر،،،منها ...
وليد وهو فاتح عيونه:تقولها صادق
عصام بسرعة: يالله يالله برااااا بذات أنت ماهو طايق اشوف وجهكك
شوق
خافت ..من كلام عصام ..ايش فيه ..كذا يتكلم على أخوها
بس ارتاحت يوم سمعت رد وليد ...يعني مازعل
وليد عض شفته : بنطلع بس خمس دقايق واسحبك غصب عنك
..
عصام قفل في وجههه ..ولف لها. ..وناظرها بحب ..
ي ناس ماهو مصدق ....قرب منها بدفاشة : حي الله هالوجهه
ارفعي راسك خلينا نشوفك زين ...
شوق عقدت حواجبها ..يتغزل في وجهاا ويقول لها ارفعي خلينا نشوفك زين ....وش ذا العقل الي جاي به من أمريكا ...
عصام شافها لسى منزلة رأسها قال ..: افاا كل ذا خجل
طيب كم أعطيك ...وترفعي وجهكك يالله ترى كريم حدي
وابوي ماشاءالله من فرحته بجيتي كل يوم يرمي علي مبلغ ...
شوق لا لا لهنا وبس رفعت رأسها وقالت بصدمه :تعطيني فلوس ..
عصام فكها ضحك على صدمتها قال وهو يناظر ملامح وجهاا ..اللي يعشقهااامن صغره ..:ههههههه وش اسوي اخوك النشبه بيرجع ...وأنتِ بتضيعي الوقت بالحياا ...الي ماله داعي
ومبروك ي قلبي
شوق رفعت جاجب : توك تبارك ..
عصام انبسط حيل وهي تكلمت معه ...قال بتريقه :صدق الفلوس تخلي الواحد يطخ ...
شوق
تنقهر من هالحركات ليه...يحبون يستفزونها كذا...وآخر شيء يطلع نفس الأسلوب هو بعد ..شكل.العايله كل أبوها فيهم هالطبع
وقفت بقهر : انا اللي بطلع قبل مايطلعك وليد وخلى وفلوسك لك مابيها
عصام وقف بسرعة: وانا ولد ابوي شكلي زعلت الشوق
والله جالس أخذ بنصيحة خويي قالي ..طيح الميانه معاها من أول مره ولا بتتعب ..
شوق صغرت عيونها : الحين جالس تتطبق نصيحة خويك
عصام وهو ماسك ضحكته :اي والله وشكل نصيحته بتجي على رأسي
شوق قالت بقهر وهي تعطيه ظهرها : اوك خلي خويك ينفعك هو والنصائح يعطيك ...
عصام بسرعة مسكها وقال بحب: والله اموت فيك وش فيك
كذا عصبتي ...روقي ي عسل اخوك حاسب علي الوقت ..
شوق خجلت ...وبسرعة رجعت نزلت رأسها
عصام بسرعة : هاا شفتي رجعتي نزلتي رأسك
أجل ماينفع ...فيك إلا ...وسكت وهو يشوف الباب ينفتح ويدخل وليد .... ..
رفع حاجب وقال بقهر:خير خير ي الاخو مدرعم
وليد رفع ساعتة وناظرها :لك أكثر من عشر دقايق
يالله اطلع ...الحين بيزفونها للحريم وبعدها اجلس معاها ...
شافه بيتعرض قال ترا أحمد ربك بترجع فاقتصرها
واطلع ...قبل مايعصب عليك ابوي ...اذا امي تضايقت
عشان تأخرت ماطلعت لضيوف
عصام بقهر: يعني حتى امك نشبه
،،
،،
،،
في المرر جاين كان ..عشان يزفون شوق ويباركون لهم
ريتاج حطت يدها على فمها يوم سمعت رده ..وهي تناظر خالتها اللي ابتسمت ..قالت بآسف: دومه كذا دج في كلامه
ام عصام الي بعد تفشلت : والله جاي مستخف مدري وش بلاه
ام وليد ابتسمت وقالت : ماعليه عريس ماينشرهه عليه و دخلت عليهم وقالت بأبتسامه : اي والله بنشب لك وبأخذها
عصام انصدم من دخولها ومن ردها عليه يعني سمعت يالله ..وش فيني ...كذا ماعرف أثمن كلامي كله من وليد ..ناظره بحقد و قرب منها وسلم فوق راسها بخجل : انا افدك تغفري
الزلة ...والله ولدك حدني ...مغلس علي من مبطي
وجت عليك الغاليه ...

وليد بستفزاز :يمه لا تسامحيه وازعلي منه ذا من بدايتها مسوي فيها وداخل ينتقم يقال مني ...
ام عصام اللي واقفه ناظرت وليد بحقد ..ماتدري ليه ماتطيقه ..
قربت من عصام وهي تبارك له بحنان وبعد سلمت على شوق ..
وباركت لها ..
وليد :يالله يالله
عصام صغر عيونه وناظر ريتاج :معاد اقول إلا الله يعين اختي
عليك بس ..
م وليد :ماعليك في وليد الحين بس تتطلع للحريم واوعدك تجلس معاها للفجر
عصام بفرحه سلم فوق رأسها : تسلمي ي خالة والله مدري كيف مخلفه ذا الجامد



،،
،،
شوق انزفت ...للحريم ..
وهي تحس بخجل .....
وبعدها ....الكل قام للعشا.....
غلا بهمس لريتاج بعد مافضي المجلس : كيف شوق كان
ريتاج بكذب : الحيا كله راح وغصب طلعتها لزقة أعوذ بالله
تخيلي استنجدت بوليد عشان يطلعها ومانفع فيها الا عقال
وليد
غلا :اخخ وش ذا ي شوق فشله

شوق بغيض :هالمره ماراح ارد عليكم ..وبكبر عقلي ..بس أنت ي ريتاج بعلم عليك عصام
غلا بضحكه : والله اني كنت مكذبتها .. بس الحين لا والله
صادقه شكلك غصب طلعتي..مدام كذآ تقوليها بطلاقة عصام انا جلست شهر مقدر انادي اسم زوجي
شوق بقهر : أجل وش تناديه
غلا بضحكه : أشر له يفهم ع طول فيهم ربي يطول في عمره
شوق بقهر: روحوا تعشوا وفكوني
ريتاج : وهذي تجي نخليك لحالك ..
شوق بغيض:مابيكم تجلسوا معي نادوا لي اسيل المايعه أفضل منكم
غلا بستفزاز : سمعتوا وش تقول نادوا لي عصام صدق مافيها حيا
ريتاج بضحكه : ايه سمعت ....
شوق صرخت بقهر: انقلعوااااا
ريتاج مدت يدها لغلا امشي حبيبتي ...هذي محد يسوي فيها معروف....
غلا رحت معاها وانا ميته ضحك على شوق.. شفنا اسيل تضبط حالها في المرايا ...
قلت : والله حلوة مايحتاج
اسيل بدلع : عارفة حالي
غلا : يالله تعشي معنا بس
اسيل بدلع :لا ماكل دهون في الليل جسمي يخرب
غلا ناظرت جسمها : وش يخرب فيه معصقلة بتموتي ..امشي بس وخلي عنك هاالمياعه اللي مخربه عليك
اسيل : لا ماحب اللحم ورفعت يدها يدي تصير ريحتها ياي
مقدر أقول خلاص روحوا انتوا ايش تبغوا فيني اففف
منكدين علي هنا وفي المجلس. ...
ريتاج بحده : الله يكرم النعمه قولي
اسيل : الله يكرم النعمه ...بس ماحبه تيب غصب هوو
غلا :تيب آه بس الحجه ماهو عليك والله
ريتاج :امشي من الصبح واقفه على رجولي ماكليت شيء
غلا هزت رأسها : انسدت نفسي مابي عاد بعد ماطلعت أختك هالعيوب كلها ..امشي بس ..نتقهوى ...ونحلي ...
ابرك ...ولا روحي ازنطي لحالك
ريتاج بقهر : وحده الفاظها سوقيه والثانيه أول ماتحكي ودك تذبحيها..
غلا :روحي بس الي لسانها ينقط سكر
اسيل ناظرت غلا : ريتاج كدا هي ثقيله دم
غلا: وعععع يقال تردي الحين ليتك سكتي ابرك
ريتاج راحت عنهن هذولا فاضين لو جلست ..معاهم بتضيع وقتها ...دخلت المطبخ ..وهي تأكد على ميري تشعل فحم وتبخر الضيوف ...بعد العشا..وتسوي قهوة زيادة ...

طلعت شافت ام لطيفه ...و لطيفه يتكلمون عند الممر ويوم شافوها سكتوا .. بس لفتتها كلمة لطيفه : يمه والله مو حلوة رائد على شينه احسن منها ..هزت رأسها وهي ماهي عارفة وش يقصدون .
لطيفه بقهر بعد ماراحت ريتاج : افف منها ذي بعد ..ضروي تتطلع الحين ...

ام لطيفه وهي تسحب فاين : امشي بس ساكته
لطيفه بقهر :يمه والله ولدك ذا لو فعلاً ابوي راح معه بذبحه
ام لطيفه وهي ترتب حالها على المرايا :خلاص الموضوع في يد ابوك تعرفيه مايتراجع
وانا متأكدة بينرفض ....شفتي ام ريتاج كيف سلمت علينا مجاملة بس
لطيفه بقهر:ليه حنا الي ماخذين رجل بنتها مالت عليهم ..بس مو كنهم هم الي قاهريني وحارقين قلبي . ..
ام لطيفه قالت بهدوء: خلاص كم مره قايله لك لا تتعبي حالك وابتسمت لام وليد يوم اقبلت عليهم بهمس خلاص فكيها شوي.
...

،،
،،
،،
،،
في سيارة سامي
،،
،،

غلا ركبت السيارة بتعب
: هاا كيف انبسطي
غلا :كثير بس آه ودي ارقص ..بس خالتي عيت علي
سامي فتح عينه بصدمه وقال بحده :ليه أنتِ ماعندك احساس وش ذي ترقصي ...

غلا : خير خير وش فيها يعني بيطح ولدك من رقصه
سامي عض شفته بقهر وش يسوي فيها ذي أبد ماعندها عقل ولا وش السالفة قال بقهر:يعني الدكتورة الحين وش قايلة حملك معرض للاجهاض
غلا : وين ذا الكلام يوم لي شهرين الحين شوي وادخل الخامس
خلاص شوفه بدا يسنتر قدامي و هانت باقي ثلاثه شهور
وارتاح
سامي بقهر:ي سلام شهر وين طيرتيه ولا ناويه تولدي في الثامن عشان صدق مرحلة خطر ...
غلا ابتسمت : اخس عندك معلومات بعد ماهو هين اتاريك وبعدين ..التاسع لا تحسبه
سامي :آه تصدقين احسك صاير غبية ومدري كيف فيك استهبال يقهر .. ولعلمك بعد.هذي المعلومه معروفه من زمن جدي
غلا ضحكت :ههههه شفت كيف يوم ..كنت اقولك سامي خفف من استهبالك....آه كنت تحلف إلا تجننني لما صرت نسخه منك والحين تحمل....
سامي ابتسم :لا والله ماهو مثلك ابد أنتِ بغباء
غلا : اخس ي الذكي ...اقول سامي ي شينك وأنت مسوي عاقل
سامي رفع حاجب وبتهديد وزود السرعة :والله انك صادقه في ذي والحين تحملي جنوني ....

غلا صرخت بخوف: هييييي حرام عليك ولدك ولدك
والله انت بضيعه
سامي خفف السرعة هو يضحك. ...
غلا بقهر :اكرك سامي لما تسوي كذا

سامي :ماجبتي شيء جديد ماهو على طول كارهتني
غلا : يمه يمه على الي يتمسكن ويمثل دور الضيعف الي ماكلين حقه اقول سامي ماهو علي اوك ..مثل على امك ذا الدور
سامي ابتسم : المهم أول ماوصلتك بيت خالتك دق علي صاحب الشقه ورحت دفعت له مقدم إيجار وخلاص من بكرة بنعزل
جهزي اغراضنا ....
غلا بقهر : ليه دفعت قبل ماشوفها يمكن ماحبها
سامي :شفتيها في الجوال يكفي ....
غلا بسخريه :بالله ذاك تصوير مصورها تقول ماسكه فيك كهرباء الغرفة كلها تتتهتز جابت الي حول ....
سامي عض شفته بقهر:اقول بلى هياط الحمدلله وحنا حصلنا شقه بهالسعر .....والشقه ماعليها كلام ....وبعدين لو سمحتي هذا تصوير احترافي .. وش يعرفك فيه أنتِ ...
غلا : امحق احتراف ...وبهمس بفلوس.. امك تخلينا ندفع مقدم لبيت ملك ...ماهو إيجار ....
سامي صغر عيونه : سمعتك .اوك
غلا بدون مبالاة :مر بس خذلي عشا
سامي :ليه ماعشوك بيت خالتك
غلا :لا ماتعشيت سدت نفسي وحده دلوعه .. طول الوقت ياي سوفاج مابي .ايش هدا ليه انتم كدا .... دلع ماسخ .....آه بس لو يفكوني عليها
سامي ضحك من قلب :ههههههههههه يعني الحين كل ذا قالته
وبعدين وش دخل الأكل عشان ماتتعشي
غلا وهي تذكر اسيل ودلعها قالت بغيض:اي والله دبلت كبدي ودي ازنطها زنط ...دلوعه حيل وسدت نفسي من العشا أقولك

سامي ابتسم : حلوو البنت تكون دلوعه ...وبدقة لها يبيها تفهم ...الرجآل يموت في الدلوعه ..وي حظ من يحصل دلوعه تعيشه كذا بس سكت من الضربه الي جته
غلا عضت شفتها بقهر ..وش ذا الغباء فيني اذكر المرة عند
الرجال ...طارت عيونها من كلامه قالت بصرخه وهي تضربه : نعم نعم أقول استح على وجهكك
سامي بضحكه : بسم الله ايش فيه
غلا بقهر:سق وانت ساكت قبل ما اوريك الدلع على اصوله
سامي بهمس:ليت والله بدل دور العربجيه الي دبل كبدي انا .صدق.....
غلا بصرخه:سمعتك والله ...وهذا انا عجبتك ولا
سامي كمل عنها : انقلع صح
غلا ابتسمت :انت سبيت نفسك بنفسك مالي دخل
سامي : قولي بس وش حابه تأكلي
غلا وهي تقلد اسيل مدت يدها وحطتها على يده وبدلع : على كيفك سم سم
سامي عفس وجهه :الله يسم العدوء وش ذا الدلع الللي يغث ..
غلا وهي ماسكه ضحكتها ...:ماعرفت لك طولت الساني شوي قلت عربجيه تدلعت قلت وش ذا الدلع. ..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية