كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد "
صلو عليه
" الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "
، ،
، ،
، ،
، ،
البآرت السادس والثلاثون
،،
،،
،،
مراح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله
((منقول))
،،
،،
،،
،،
اسامه وهو يناظر جهة ....ريوف ..وبأبتسامه مزيفة :
وهذي تجي .. أروح بدونها. ..
ريوف
انصدمت أكثر من رده توقعت يتحجج ..بشيء. .
ولا يدبر عمره عشان ماروح معه بس قال شيء ماهو متوقع
نزلت نظري للأرض. ..مدري وش اقول رفعت رأسي على سؤال العمه
صيته : هاوش رأيك ي ريوف ..والله راح تنبسطي
في أجواء الديرة أحسن من هالكتمه عايشين فيها وناظرت ام اسامه الله يهديك حرمتي أخوي.. من هالاجواء بسكنك في المدينه
ام اسامه ودها تقول لها أخوك. .ماهو مقصر بس هاج ..للبر
بس لا مستحيل .تشمتها فيها وأكيد بتقول ماهو مرتاح .تنهدت بصبر.. وهي تتدعي الله يفكها من لقوفهن على خير قالت بجمود : يالله كل وأحد ينام على الجنب اللي يريحه وأخوك لو ماهو مبسوط كان عمر هنا ...وسكتت ماتبي تزود كلمه ثانيه .ماهي
ناقصة ...زعل زوجها ...لانه أكيد بيكون عنده اي كلمة
صيته حاست بوزها ماحبت ردها بس طنشت ..وناظرت ريوف وهي تنتظر رد منها ...بس شافت البنت ..مافتحت فمها بكلمه كررت كلامها :هاا ي ريوف وش رايتس ..
ريوف
هزيت ..رأسي وانا اناظر اسامه ...اللي ناظرني بحده شكله يبيني أرفض. .ايه واضح بعد .....خليني اسوي اللي يبيه أحسن قبل ما يسمعني كم كلمه ..يدرو رأسي منها ....وبعد انا
مالي في الروحه معه قلت بهمس: لا مقدر اروح آسفه
صيته فتحت عينها بصدمه : وشهوله ماتقدري ..أقول الديرة ماتتعوض وجالسة اعزمتس عليها يكون كذا ردتس علي ..
الجدة بحده: خليها على راحتها ...وناظرت اسامه ..
اسامه بسرعة تدخل يوم شاف نظرة جدته ..له يعني زوجتك ماتعرف الأصول. وترد عزيمتهن .:ماعليك ي عمه ان شاءالله معنا الله لايعوق بشر ..وناظرها ...غبيه ذي البنت من أول يناظرها يبيها تشكرهن ..على العزيمه ...وقف ومد يده لريوف:يالله الحين رايحين للبيت ..وبكرة من الفجر ..تكونوا جاهزين ..
ريوف ناظرت يده الممدوده... أعطيته يدي ...بدون تردد
أخاف ..لو طنشت ..آكيد يومي بينقلب رأساً على عقب ...
وقفت ...جنبه ..وناظرت لطيفه ...ابتسمت لها ..بحزن
مابي اروح الديرة ....فكيت يدي وقربت منها ..وقلت بهمس ...تكفين روحي معنا .. ماحست إلا بلطيفه تسحبها بقوة من ..يدها :تعالي اعطيك أغراضك
مشيت معاها .
لطيفه فكت يدها أول ماطلعوا للصالة وقالت بقهر:غبية أنتِ
ابي الفكة منهن الحين ..وشهوله أروح الله يسامحك بس ..
جيت ارد بس سكتت ..يوم شفت اسامه طلع ...من المجلس ..
وناظرني بحده : روحي سلمي عليهن قبل ماتطلعي واشكريهن ..على العزيمه
لطيفه : اي شكر إلا مفروض تعزي حالها وهي بتددبس فيهن
اسامه وهو صاك على سنونه: كم مرة قايل لك لا تغلطي عليهم
لطيفه بهمس : ماهو انت مثلهم طالع وطنشته وطلعت فوق ..
ريوف ناظرته ...وقلت بخجل: مدري وش اقول لهم
اسامه زفر بعصبية : أمشي
مشيت معه وشكرتهن ..على العزيمة ..اللي ماودي فيها .. سلمنا عليهم .. وطلعنا .. وانا أدعي. ..انه
يساعدني ويعتذر لي مابي أروح. ماهو مرتاحة لهاالروحه ...أبد ..أول ما طلعنا السيارة ...وحرك وطلعنا من الحي ..ناظرته كان يسوق ساكت.....
قلت بهمس : مابي اروح معكم خلني في الشقة تكفى دور عذر
اسامه شد على الطارة بقوة ..وقال بحده : ولا انا ابي بس مقدر ارد عمتي ...
ريوف سكتت وانا مقهورة ...يعني وشهوو ...لازم يسوي الي تطلبه منه عمته ...وبعدها بدقايق وصلنا الشقه ونزلنا دخلنا البيت رميت الشنطه على الكنبة الي قدامي و..مشيت لناحية الغرفة ابي ملابس ...وأخذ دش ..وانام شوي قبل المشوار اللي انفرض علي ...شفته جاي وري .. سمعت تسكيرة ...باب غرفة النوم ..لفيت بقوة ...
شفته قرب مني ..حسيت برجفه ...وخوف ...قلت بسرعة وانا
ارفع يدي : ماعلي صلاة والله
اسامه ناظرها بسخرية ومد يده وأخذ بجامة
ريوف عضيت شفتي وحسيت بسخافة الي قلته يوم مد يده فوق راسي ..وأخذ ملابسه ..الرجآل يبي
ملابس له وانا فهمت غلط ....قلت وانا اغطي ..الي قلته :ايه طويل مره وتفجع .. ....كان قلت لي شوي ابعدي عشان اطلع ملابس ولا اي شيء ماهو كذا تفجعني وبلعت رايقي يوم شفت نظرته لي
اسامه رفع حاجب وهز رأسه وأشر للباب: براااااا
ريوف
عضيت شفتي بفشله ..الرجآل ماهو طايقني وانا تفكيري راح بعيد ..اللحين لو شافني أصلي وش يقول ...آكيد يقول ذي كذوب وبعد تثبت على حالها ..آه صدق غبية ودايم استعجل ...والمصيبة وضعي معه حساس ....
اخذت بجامه ..واعطيته ظهري بس حسيت فيه يمسك كتفي ...
ناظرته بخوف
اسامه وهو يناظر عيونها ...: اطلع من المسجد بعد صلاة الفجر اشوفك قدامي جاهزة فاهمه ...مافيني اتأخر على جدتي وتزعل مني ...
ريوف قلت بمحاولة أخيرة : ياليت تعتذر لي والله أكون ممنونه لك
اسامه بصرخة: ليه ماتفهمي اقولك عمتي عزمتنا عيب نردها فاهمة عندهم منقود ...
ريوف رفعت راسها وناظرت .. عيونه وقالت بستفسار: يعني بكرة ننام في خيمه والا كيف
اسامه عقد حواجبه وكرر كلمتها : خيمه ...وش تقولين أنتِ
ريوف : دايم اسمع أهل الديرة بيوتهم خيم وكذا مدري ايش موفاهمه شيء ...والله
اسامه قال بطفش: صح الديرة الي ساكنين فيها أهل ابوي
تعتبر ماهي مثل المدينه. ومافيها هذاك التطورو الخدمات الي متوفرة هنا ..بس ماهو مثل ماتتصوري لا فيها اشياء متوفرة انا عشت فيها فترة وكان الحمدلله كل شيء متوفر لنا أهلي أول مانقلوا الرياض ماحبيت كثير كنت اروح الديرة كثير واجلس فيها بالأيام . آه ..ناس عايشة وقلوبها نظيفه والواحد مايفكر إلا في يومه وبس......
ريوف
حسيت فيه استرسل في الحكي ..ماحبيت اسأله شي ثاني ...الا كان عندي فضول ..اسأله يعني الي تحبها ..من الديرة ..بس هزيت راسي وانا اطرد هالسؤال من رأسي ...صدق الحين بيعصب لو سألت انا وجهي ...هزيت راسي له ...وطلعت ...بسرعة رحت أخذت شور...
وتمدتت وانا أفكر ...اشلون. .بكرة بيكون ...قفلت عيوني وانا
استغفر الله ...ابي أطمن شوي ..من الي منتظرني بكرة
جلست اتقلب واتقلب ...بس مافيني نوم ..على التعب ..اللي احس فيه ...وقفت ..ورحت المطبخ ....فتحت الثلاجة. .وأخذت عصير ...وشربته كله ..ورجعت تمددت عندي امل انام شوي قبل الروحة ..بس مافيني ...تذكرت الجوال ...الي أعطاني اسامه قمت بفضول. ونزلت نفسي شوي ..وسحبت شنطتي اليد الي
رميتها أول مادخلت على الكنبة ....وفتحتها وطلعت الجهاز ...
ناظرته... بدون فهم ...ايه هوو كذا فتح حركت اصبعي على الشاشة مثل ماسوى ... وفعلاً فتح معي ...حسيت بوناسه ...فتحت الاستديوو ..ورحت للصور بفضول. .
كان في صور لاسامه .كثيرر ....بس اللي لفتني وحدة ..كان راكب ...على خيل ...واحد واقف جنب الخيل ماهو باين غير نص وجهه طلعت لصورة ثانية كان ...اسامه لابس بدلته العسكريه ..وجالس .. جنبه وأحد .ماد يده على رقبته و مسوي بيخنقه ..شكلة بعد اللي في الصورة الي قبل بس كان هناك وجهه ماهو واضح مثل الحين ... ..أستغربت ...فيه شبه كثير من اسامه ..معقول أخوه. ...بس ماعنده
غير واحد اللي أعرفه ..هذا مين ....معقول ذا اخوه بس مات ايه أكيد مات لان لطيفه
..قالت لي عدد أهلها كلهن ماقالت عندها أخو ثالث ...
بس مفروض تذكر أخوها لو ميت ..يالله يرحمه حسيت بصرخته واري ... طاح الجوال من يدي وانا مفزوعه .. اشلون طلع وماحسيت فيه
صرخ بعصبيه : ماتستحي على وجهك تناظري الرجال ....كذا
ناظرت الجوال ..في الأرض وقلت بخوف : لا لا ماكنت اناظرة اشوف صورتك و...سكتت وش اقول ..اقول كنت أفكر معقول ذا اخوك ..مات ولا وشهوو .....آه وش ذي المصيبة الي سببتها لنفسي ..
اسامه بعصبية: كل يوم تثبتي لي أنك وقحة وقاحتك بعد زيادة
وقال ايش ماتعرفي له والحين وشهوو .....
ريوف بسرعة نزلت نفسي للأرض وأخذت الجوال وقلت بسرعة :خذه مابيه. ...وبعد والله كنت العب فيه طلعت لي
هالصور ...وأنت طلعت فجأة ... ايه ماعرف له والله ..وهي تكرر الكلام تبيه يصدقها ....
اسامه مد يده وأخذ الجوال ...بسرعة من يدها وقال :الحق ماهو عليك الحق علي انا أعطيتك .....
ريوف احسن شي اقول الصدق قالت وهي متوتره :والله العظيم ماهو مثل ماتفتكر
كنت أفكر معقول ...هاللي في الصورة يشبهك ...يكون عندك أخو ثالث ومحد ذكرة... وبتلكك كن تتت.. احسبه ميت يعني كذا آه ليت تفهم علي وما تظلمني ... اللي ... نزل على خدها خلاها تسكت غصب عنها صرخت ب آه ...
اسامه اعطاها كف قوي خلاها تسكت ..ينقهر ..لما يشوف. ..كذبها عليه ....عيني عينك ...جالسة تألف قصة عشان بس
تلعب عليه ..وقال وهو ينزل رأسه لها وناظر عيونها اللي مغرقة دموع ويدها اللي ماسكه خدها ..مد يده ونزل يدها من على خدها وهو يشوف أثر أصابعه معلمه قال بشمزاز :لا تخافي فاهمك عدل ..هز رأسه وهو متحسر . على اللي كاتبها جنب أسمه ....مع الأسف كل مرة تثبتي على نفسك أكثر ..ي خسارة والله إني ماستاهل مثلك ...
ريوف
كنت احس خدي اليمين منشل من قوة الضربه ...صح غلطت يوم شفت صورة ..
بس والله انظلمت بالتفكير اللي فكرة عني ....مسحت دمعتي اللي عاندت ونزلت .....آه شكلي بنظلم كثير معاه .. جلست على الكنبة ..بوجع ...والله الحسرة علي ماهو عليك ....وقفت ..ورحت توضيت .ابي اصلي الوتر..فرشت سجادتي ....وكبرت
وبديت أصلي ...بعدها سجدت سجدة طويلة ادعي ربي ...
يأخذ حقي منهم جيمع ...وينصرني عاجل غير أجل ....
بعدها جلست وذكرت التشهد ...وسلمت ..ورفعت يدي ..
وانا أدعي ....للي قادر على كل شيء ...واستغفر الله...
من الذنب الي احسه سويته ..يوم جلست اتأكد من الصورة ..
ماحسيت إلا على صوت الأذن ....عضيت شفتي. ...
الحين أكيد يقوم يصلي ...وبعدها نروح ..والله ماودي في هالروحه أبد ...وبذات بعد الموقف الي صار من تووو ....
وقفت وصليت الفجر ...وبعدها أخذت السجاده وحطيتها على الكنبة..وجلست. ..رفعت رأسي على فتح الباب ..شفتة طلع من الغرفة. لابس ثوب ... .وشكله ...توه أخذ شور ......
وطلع بسرعة ...من غير مايوجهه لي اي كلمة. يآرب ... ..يروح فيهم وهي يخليها ....يآرب ..تمددت بكسل ..بس وقفت
بتعب ..أفضل شيء ترتب لها أغراض وتخليها في الشنطه إذا جاا ولسى يبيها تروح ...تكون جاهزة عشان مايعصب أكثر. ..وإذا راح لحاله يكون أحسن ...دخلت الغرفة ..شفت ملابسة ..على السرير. ..عقدت حواجبي ..وش فيه كذآ حاس الغرفة ...بسرعة لميت اللي في الأرض ..وحطيتها على السرير. ..شفت شنطة صغيرة ..على السرير بعد ...فتحتها ..كانت ملابس داخلية ..وثوبين ...وشماغ ...رجعت قفلتها ..
أخذت انا بعد ملابس ..من الجديدة .اللي أخذتها ...وبعد سويت احتياط لأي عزيمة ... أخذت.. عطور ومكياج ...المهم أخذت اغراض اللي بحتاجهن ضروري. ....قفلت الشنطه على صوت باب الشقه يفتح ..بسرعة نزلتها في الأرض ..وطلعت ...للصالة مابية
يدخل ويشوفني ..في الغرفة. ..
اسامه ناظرها بحده:جاهزة
ريوف هزيت رأسي بزعل ..مابي اسمع صوته احس بحقد عليه
وبعد مقهورة يعني فيه روحة افف .....
اسامه بجمود: يالله أجل
،،
،،
،،
،،
في بيت ابو اسامه
لطيفه وام اسامه من الفجر وهم مشغولين في الفطور .. وهم فيهن النوم ..بس مجاملة ....وعشان ماينقدن عليهن .حضروا السفرة
لطيفه بتعب:يمه مين يفطر هالوقت
ام اسامه : روحي قوميهن ساكته
لطيفه راحت ..الغرفة ..أول مادخلت شافت جدتها جالسه تسبح ..وعمتها نايمة حست بقهر ...ايه لو هم ناموا هالوقت ..كانت صارت علوم ...قلت بقهر:يالله الفطور جاهز
الجدة وهي توقف: صحي عمتك صيته توها غفت بعد الصلاة ..
.لطيفه ..بقهر ..ايه رجعت تنام وحنا نكرف....افف بعد اسامه تأخر ...ليته يجي بسرعة ويفكنا .....
بعدها الكل جلس على الفطور .شوي و اسامه دخل ..رد السلام
ردوا عليه وهم يعزمونه ....يجلس
قال بعتب:يجعله هني
الجدة : يمه اقرب كل لك لقمة قبل ماتروح فينا
اسامه تمنى تقول له خلاص هونا ونأجلها للعصر ..يحس بصداع ويالله قادر يفتح عيونه. ..قال بتعب: مابي يمه انتظركم في السيارة
.رجع السيارة. ..وركب ..ورجع راسة على المقعدة ..بتعب ...
رفع يده وشد على راسة بقوة ...وهو يتذكر كيف طلع وهو يشوفها تناظر ....ولد عمته ...شهاب ....حس بغيض منها ..يعني ماتترك فرصة إلا ..اشوف عليها شيء ....يذبح اي رجآل ...
آه لما متى بتحمل ....رفع راسة للمرايا ...شاف سيارة رائد
توها وقفت ونزل ..قال بهمس:كملت ...هالصايع وقته الحين ..لف راسه وشافها مسندة راسها وماهي منتبه أبد ....بس اللي استغربه ..رائد مر من عند السيارة حتى بدون مايناظر له اويغثه بكلمة ...رفع يدة بس بسلام ودخل حوش بيتهم
تنهد براحة يوم شاف جدته وعمته طالعين ...الحمدلله
ماطولوا عليه وده يصل بسرعة وينام ...فتح الدرج الي قدامه واخذ حبة حبوب وشربها بسرعة قبل مايصلن للسيارة وقال بحده وهو يناظرها في المرايا: رحبي فيهن أول مايطلعوا ..ونزل وهو يمسك جدته ..ويساعدها تركب...قدام ..
ريوف طنشت .كلامه ..مافيها تفتح فمها ..فكها كله يوجعها ..ناظرت عمته يوم طلعت جنبها .
اسامه قال وهو يبها تنتبه وترحب فيهم ...: حي الله ميمه
عض شفته يوم بدا يحرك وهي مافتحت فمها بكلمة ...ضحك على عصبية جدته
الجدة وهي معصبة عليه :اكرة هالسيارة ماعندك غيرها ،،
الله يهديك أنت وشهاب و ش حبكم فيها
اسامه :مع الأسف والله ماعندي غيرها وسيارة رائد
ماظمنها توصلك كرفها كرف ....وبضحكة عندي ونيت جارنا تبيها الحين انزل وطلبها منه واظمنه لك مايردني
الجدة قالت بحده:وش زينها الونيت ...والله ازين من ذي اللي تعلق حالك عشان تركب ...
اسامه ضحك بصوت عالي: ههههههههههه
ريوف
ناظرته سبحان الله قدام أهله يطلع شخص ثاني وقدامي يتحول
صيته بتعب : آه تعبانه حدي من السهر آه حنا مناسباتنا ..تبدا العصر تنتهي العشاء الواحد يمدي ينام قبل الصبح
ماهو هنا تبدا العشاء وتنتهي الفجر
ريوف ناظرتها بقهر هي سبب اللي انا فيه
ودبستني بهااروحه ...والحين جالسة تتذمر حضرتها ..كان ودي أقولها وش حادك ...
ناظرت الطريق من الدريشه وانا امسك فكي ..احس بألم فيه .....وبعد ضرسي الضربة جت عليه ..آه وهذا يعورني من قبل الله يستر ..لا يقوم علي ..بعد ماهو ناقصة ألمه ..قلت بهمس: اسامه اعطني حبوب من اللي أخذتها توو
اسامه مد يده واعطاها الحبوب
صيته بصرخة : هييي وش حبوبه ذي اقول لاتشربي من ذا البلى عشان لو به ورع ماينضر
ريوف شفتوا مو قلت لكم غثيثه ...طنشتها وشبرتها
بدون مارد عليها ..ودخلتها الباقي الشنطه ... .....
صيته بقهر : والله ي ا سامه و تعطيها بعد والله عندنا بالديرة كثير حريم عيالهن تشوهوا بسب الحبوب
اسامه بجمود:اي ورع توني متزوج من اسبوعين ...
ريوف ابتسمت بسخرية .على رده ..وكنت ..بقول لهم ..وبعد مأخذ احتياطة ...لا تخافون...
الجدة :ربي يرزقك الذرية الصالحة يمه ....اللي تبر فيك
ريوف
.قفلت عيوني انام أحسن .....فتحت عيوني على صرخة عمته فزت بخوف : بسم الله ايش فيه
اسامه اللي عصب هوو ناقص :لا تخافوا بس كفر ضرب
صيته وهي مفزوعه صرخت :يمه كفر ضرب عليك ووانت مسرع
الجدة :ربي ستر خلاص اسكتي وقولي الحمدلله ..
ريوف ..ناظرتها ..والله على صرختها افتكرت السيارة بتقلب فينا ولا شيء ...يالله ي صبر الأرض عليها ...
اسامه نزل ...وشاف الاسبير ..بس طلع منسم بعد ...
عض شفته بقهر ..اشلون نسي يغير الاحتياط ناظر الطريق .. شاف سيارت كثيرة ماره ..أشر بيده ..
ريوف ..استغربت ليه يأشر ..
صيته فتحت الدريشه وقالت وهي مستغربه: وشهوله تأشروليه ماتغيرة
اسامه وهو يحط يده على جهبته ويشد عليها بتعب: نسيت إن الاحتياط ..الي معي مستعمله من قبل ..
صيته فتحت عينها بصدمه:اشلون يعني مابه رجا
اسامه بطفش من اسألتها وراسه صاك عليه بعد:ان شاءالله خير وسكتت يوم شاف ..واحد يوقف قال وهو يطمنها ان شاءالله هذا فيه خير ويروح يغيره ..لنا من اقرب بنشر ...
صيته هزت رأسها وقفلت الدريشه .وناظرت ريوف : اشلون رجلك يمشي ومامعه احتياط ..ليتنا يمه انتظرنا شهاب
صدق مخاوي السفر مايمشي إلا معه احتياطه...
ريوف
يالله صبرني ..وانا وش يدريني عشان تسألني هالسؤال ..
ليتك انتظرتيه فعلاً وريحتينا من هالتعب كله ...
ناظرتها بصدمه من كلامها ..الأخير
صيته :هوو طرمه صايرة ولا وش قصتس من وقت ماطلعنا معتس وأنت مافتحتي فمتس بكلمه ..لايكون من هالحريم العوبات الي مآتحب أهل رجلها
ريوف مره وحده ماحبهم يآربي هذي أكيد بتورطني مع ولد أخوها ...قلت وانا أتمنى تسكت : معليش ي عمه بس والله
ضرسي يوجعني ولما احكي احسه يزيد علي
صيته : ي حرة سبدي عليتس والله ي شينه وجع الضرس
وناظرت الدريشه تتوقعي راح ..يجيب كفر ..ولا بيعتذر
..يمه لو يعتذر وش بيكون حالنا
ريوف حسيت فيها طيبة بس مخربتها.. طول لسانها. ولقوفها . كنت ودي اقولها لا تستبقي الأحداث واهجدي شوي
بس ..قلت بهدوء:ان شاءالله خير
وناظرت اسامه الي جاي يمنا ..فتح الباب ..ومد يده وأخذ محفظته
صيته بسرعة:هاا ايش قال
ريوف ناظرتها ياربي لطفك...يعني جاي يأخذ فلوس أكيد وافق يروح ...
اسامه بصبر:الحمدلله فيه خير طلع ..وقفل الباب
صيته :يارب يجي بسرعة ماهو يأخرنا ..
.
اسامه رجع السيارة وقفل الباب ورجع رأسه بتعب : شوفوا هالحظ
صيته :والله من إهمالك مفروض هالاشياء محد يتهاون فيها
والله خابرتك حريص وش الي غيرك يمه ...
اسامه بتعب:والله نسيت ...
الجده :خيرة يمه
صيته :ياربي..عيالي مدري وش صار عليهن من امس عنهن ...ليتني ماجيت آه .. من يوم زوجت بنتي وهجت عني ...صايرة ضايعة بدونها ..اقول اسامه خلي شهاب يوريك بصورة بنت بنتي
الله يرزقك مثلها
اسامه تنهد بضيق: ان شاءالله
صيته : دق عليه خله يرسلها لك في ذا الي اسمه مدري وشهو يعرفه شهاب دايم يرسل لعيالي منه ..وانت اكيد تعرفه يمه فديتها ودي بشوفتها والله
الجدة بعصبية : اسكتي خلاص صدعتي رأسي. .حنا الحين في بنت بنتس ولا في هالمقطعه واقفين بها
صيته :هووو يمه علامتس بعد أنتِ متولهه عليها ودي بشوفتها
الجده طنشتها ....
. ريوف هزيت رأسي ..بأيس .آكيد ماراح تسكت شوفوا الحين طلعت لنا بصورة لبنت بنتها يآرب الصبر بس..رجعت قفلت عيوني.. وبعدها ما .حسيت إلا بنغزة في كتفي .فتحت عيوني
...وناظرته
: أمشي وصلنا
ريوف ناظرت حولي. . متى صلح الكفر ..ومتى حرك السيارة ..صدق صدق ماحسيت بشي ..ابد ...ناظرت السيارة كانت فاضية ... نزلت الملقوفه .......
نزلت من السيارة ..شفت المكان شكله غريب ...
علي. ..دخلت وراه.في حوش كبير مره .. ..فزيت بخوف يوم سمعت
صوت الماعز...اللي في شبك عند طرف الباب ....
قلت وانا مصدومه: يربونهن في البيت ...
اسامه طنش سؤالها ..ودخل وراء جدته وعمته
صيته دخلت الصالة ..وفكت العباية ...وهي ترحب فيهم ......
تفضلوا تفضلوا ..شوي والغداء زاهب ...
ريوف يالله مسافة لما نصل داخل البيت ..ماشاءالله ماشفت أكبر من ها الحوش وبعدين ذي اي غدا الحين بتحطه
اسامه بتعب: لا ي عمه والله فيني نوم ورأسي صاك علي
والغدا.. باقي من وقته كثير. ..
صيته : ولا كثير ولا شيء على بال مانتقهوى شوي واقوم نحضره الا قد جا وقته
اسامه يالله وقت قهوة الحين :ماعليه لما اصحى اتغدا ان شاءالله
الجده :خليه ي صيته على راحته روح نام يمه
ولما تقوم لصلاة الظهر تأكل..
صيته : طيب خلى مرتك تجلس تسولف معنا ..وتقهوى حتى يجي وقت الغداء..ودي أتعرف على هالمزيونه معك
اسامه بسرعة مسك يدهاا ..وسحبها له غبي هوو يخليها تجلس
لهن وهاتي ي تحقيق : لا ي ي عمه مقدر انام بدونها
صيته حاست بوزها: ي شين الرجآل لا تدلعوا ..والله ماهقيتك منهم ...
اسامه ابتسم :افاا ي عمه تقوليها في وجهي بعد
صيته : ايه اقولها في وجهك ليت شهاب أعطاك شوي ...من حزمه مع مرته ..
الجده: وش استفاد شوفيه المره طقت وهجت
صيته : والله ماهجت إلا من دلعها إلا الصقر ..مابه عيب..
وبعدين يمه ماعرفت لتس مره وتكوني معه ومره ضده
الجده بضيق من طلاق ..شهاب لبنت خالة ...:خلاص اسكتي
صيته ناظرت اسامه: اقول روح نام في مجلس الرجآل .وخلي مرتك عندنا وانا خلني ازين غرفتك . وبعدها اصحيك للغدى وارجع نام
اسامه ي ام النشبه ..:اقول أنتِ مشوارك طويل وغرفتي مابها شيء أكيد ... مشى وهو ماسك ريوف .. دخل غرفتة ..اللي عند جدته ...
ريوف فرحت يوم سبحني معه ..ي الله مابغينا ننفك ..ناظرت الغرفة ...كانت بسيطه جداً. فيها كرسين .
ومفروشه ...بسجاد قديم شوي.... بس احسن شيء هالكرسين ...
جلست على السرير..وهي منزلة رأسها ..تناظر الأرض ...
تحس بغربة من تزوجت بس الحين زادت غربتها في هالمكان الغريب عليها ....
اسامه قال بحده:انثبري هنا ماتطلعي إلا معي فاهمه
واي أحد يسألك قولي مدري ترى عمتي صيته مافي زيها حشري في هالكون ...واخاف تجرك في الحكي يكفي سواد وجهه .....
ريوف صديت عنه من غير مارد عليه احس بحقد عليه .. ليت عندي الجرأة اللي تخليني اصرخ عليه ...وأقول خلاص اقرفتني بس لازم اشتري راحتي ..يكفي الي فيني وهو..خليه يقول اللي يبي ...
...تمددت بالعبايه ..وانا اضم حالي .... شفته خلع ثوبه ..وفتح التكيف ..وتمدد على ظهره ..اعطيته ظهري
وحطيت يدي..على فكي ابيه يخف .. قفلت عيوني..وانا أتمنى اقدر ارجع انام.....بس وجع فكي...ماريحني ..أبد ومفعول الحبوب ..فك عني .. جلست وانا ناويه اقوم اسحب شنطتي اللي رميتها على الطاولة ....بس اول ماوقفت الكرسي.. طلع صوت .عضيت شفتي .آكيد الحين بيعصب . .نزل يده من على وجهه و..ناظرني وقال بحده: وين وين
ريوف ..مسكت على فكي...من غير مارد عليه ..
فكيت العباية ...وسحبت الشنطه ..وفتحتها ابي مسكن ..
دورت ماحصلت ..عقدت حواجبي مستغربه ..بنفسي حاطيته بعد ماشربت في الشنطه ...معقول آخذه قلت بهمس:أخذت المسكن
اسامه بحده : ايه أخذته....
عمتي صيته حلفتني ..انك معاد تشربيه ..وابتسم على جنب
.متأملين كثير ....قال ايش اخلف منك مجنون ..انا ...
ريوف حسيت بعصبيه ..صرخت من الألم اللي آحس فيه: اشلون فتحت شنطتي ...وش ذا الللقوف فيها الله يشفيها منه بس
.
اسامه ناظرها وهي معصبه ..ابتسم على جنب ..وقال : دواك عمتي صيته هي بتأخذ حقي منك
ريوف رجعت مكانها وهي مقهورة ....الحين وش بيهديه
قلت بقهر : والله الحق لي ماهو ب لك ..
اسامه وقال وهو يأشر على رأسه : ذا مقفل الحين احسن لك نامي قفل مااافصل عليك ...وأعطاها ظهره
ريوف برجى : تكفى روح نزلة من السيارة والله تفعل فيني خير
اسامه وهو مقفل عيونه:انخمدي ...
ريوف بألم : والله موجوعه
اسامه بهمس :ماهو مثل الوجع الي احس فيه وبحده رفع صوته .كلمة زيادة راح تشوفين الوجع صدق ...
ريوف
هزيت رأسي بتحسف على حالي .. ...صدق مضيعة وقتي وجالسة أحاول مع وأحد الرحمة انعدمت من قلبه.. تمددت وحطيت يدي على خدي وجلست أقرأ
عليه. .وبعدها ماحسيت بحالي ...وغفيت ..........
:
|