لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-16, 05:49 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

في بيت ابو اسامه
،،
،،
ام اسامه بصرخة :قلت لا وخلاص اسكتوا خلوني اتفضى
للعزيمة واشوف ايش ناقص ..
رائد بعصييه:ايه عشان اسامه كل شيء وانا لا
ام اسامه :شايف عمرك كم عشان تقول هالحكي اقول انقلع عني
ولا تعصبني زود...ي رائد ترى متحمله نفسي غصب ...
ابو اسامه بجمود: وش اللي معصبك فيه قال يبي يتزوج ليه معترضه بدل ماتفرحي انه بيعف نفسه بالحلال
ام اسامه بصرخة:وشهو زواجه أنت عارف يبي مين
ابو اسامه :ايه عارف يبي بنت جاسم ونعم النسب والله
ام اسامه بصدمة:عادي يعني الحين بيوافقوا عليه بعد الحساسيه الي بينا
ابو اسامه : مابه حساسيه ولا شيء حنا ي الرجال مابينا إلا كل خير مافي غير انتم ي الحريم عقلكم صغير
رائد بقهر:والله انك صادق يبه مسوين لي حفلة ليه ابيها وهي لطيفه
ام اسامه بعصبيه :يالله رواحوا اخطبوا انا ماراح اروح
رائد بقهر:ليه يمه ودك تقهريني
لطيفه بقهر... من أول تشوف هالمهزله.. بس ساكته يكفي جايه معصبه من بيت وليد .. وحضرته من امس ماجا لها ..ولا دق عليها ... والحين رائد وابوها عصبوها أكثر بس لهنا وكفايه صرخت بقهر: انت غبي ولا ايش
رائد بقهر : مالك دخل ولا ترفعي صوتك علي لا أقوم احوس خشتك الحين
ابو اسامه ناظر رائد:ماعليك ولا تعصب حالك ي رجال ومن بكرة بعد صلاة المغرب
نروح ولا يهمك .....
رائد نط بفرحه :والله انك سنافي خشمك خشمك ....
ام اسامه بقهر قامت لحقت لطيفه اللي طلعت زعلانه بعد كلام ...ابوها
رائد بسرعة اعترض طريقها ...وحملها لفوق
ام اسامه صرخت بخوف وصدمه بعد: ههييييي نزلني
رائد وهو يضحك : قولي موافقه وانا انزلك
ابو اسامه : ههههههههههه وافقي أبرك لك قبل مايكسر عظامك ماهي الأول ترى...
ام اسامه ضربته على وجههه ونزلها وهي معصبه وبسرعة سحبت الشببب ..ورمته بقوة بس ذا وين تحط فيه ..دار فيها الصاله كلها
وهي تسب عليه ومعصبه ........وشوي وتبكي ...

دخل شاف امه وجها أحمر وتصارخ على رائد ..عقد حواجبه بضيق ...آكيد معصبها
رد لسلام
ابو اسامه : هلا والله جيت بوقتك ....
اسامه قرب منه وسلم فوق راسه : هلا يبه فيك وخير ان شاءالله
ام اسامه وهي ترمي الشبب من يدها جلست على الكنبه وهي تزفر بعصبيه : ماعليك في أبوك ذا خرف مع ولده
اسامه عقد حواجبه وش فيه قال بستفسار وهو يناظرهم :ايش فيه
ابو اسامه بهدوء: مافيه شيء وانا أبوك بس نبي نقنع امك
عشان توافق على بنت جاسم... رائد يبيها وهي رافضه
رائد جلس بعيد عن أمه .. وناظر اسامه وقال بخبث: تكفى ي خوي هي تسمع كلامك . افزع معي
اسامه قال بوجع : فزعت معك كثير في ذي مقدر
رائد رفع حاجب قال وهو ناوي يخليه يقنع امه بالغصب :ليه ماتقدر
اسامه ناظره ..ليه طيب مافي غير اسيل يعني
حس بقمة غباءه يوم فزع له وتزوج ريوف ..ليه ماخلاه يتزوجها غصب عنه وكان أكيد مصيرة يرجع ويأخذها ..وبعد ليه ما قال
لابوه ..انه يبي اسيل ..يمكن وكاد يقول له كيف تبي تأحذ
وحده كان أخوك يبيها ناظر امه وقال ..وهو ..مغصوب
بس مايبي...يحسس رائد انه انتصر عليه : ليه يمه
معارضه بالعكس خليه يتزوج وكاد يهجد ..
رائد إبتسم ..ايه خلك كذا أحبك ..قال بقهر يوم شاف امه كيف عصبت :لا شكلها امي ماتبيني أعقل
ام اسامه بحده: الحين تعقل لو تزوجت خلاص . راح ازوجك بس
ماهو أسيل عندك البنات كثير
رائد بعناد : مابي غير اسيل
اسامه ناظره بحده يبيه يسكت مايبي يسمع صوته أبد ...
قال بحرقة:الحين يعني ماتعقل إلا إذا خذيت أسيل

رائد رفع حاجب وقال: ايه أكيد ولا تسألني ليه
القلب ومايريد ي خوي
اسامه وده يقول له هذا رد معروفك لي..نقذتك من الموت بعد الله
كذا ي خوي ...ي حسافة ...قال بحرقة: خلاص يبه انا جاهز وقت ماتبون تروحون تشوفوني قدامكم ان شاءالله
ام اسامه بعصبيه: ايشش يرحون اقول انثبر أجلس .بس وماعليك منه هو ابوه مخرفين ..هذا الحين يروح البر وينسى وش الي طالبه منه وبعد ذا أعطيه كم ريال يبيع اسيل والي جابوها ...
ابو اسامه بعناد وعصبية : والله بنروح وغصب عنك خلاص السالفه صايرة عناد جالسين نكلمك بهدوء وأنت من اليوم صراخ على الفاضي والحين طايحة تمسخر علينا ....
اسامه ناظر ابوه بوجع ...حتى انت يبه توجعني ...
يوم تمشي ورا ....رغبة رائد...
رائد قرب من ابوه وقال وهو يحاول يهديه ماهو في صالحه لو امه وابوه ..تهاوشوا عشانه ...آكيد السالفة بتكبر وتتعقد أكثر
: يبه هدي وش فيك على امي ترا من الحين لو ماوفقت
ماراح اروح ...
ابو اسامه سحب شماغه ..وحطها هلى كتفه وقال بعصييه: عساك الحريقة أنت وامك انا راجع عند حلالي لكن لو شفتك توطوط عندي ذبحتك
رائد بسرعة سلم فوق راسه برجى: تكفى يبه تكفى
توقف معي الغاليه زعلانه منا الحين وأكيد نبي رضاها
وغمز له عشان يهجد شوي ...وكاد امه توافق
ام اسامه وقفت بزعل وبعد معصبة فشلها قدام عيالها ..:كيفك انت وهو روحوا اذا وافقت عليك ...
رحت خطبت بس كذا اروح على عماي مستحيل .....
اسامه
حس الدينا سودة في وجهه كان عندة امل امه
ترفض ..وتقدر تمشي كلمتها عليهم ...بس لا الحين .
.
أمله بس في ابو اسيل ..يآرب انه ينرد .....ويبرد قلبي شوي ...وقف ..وهو يستاذن ...
ام اسامه بسرعة : وين اجلس ابيك تجحز لي عشان الإستقبال
رائد : يمه تكفين خلينا اللحين من الإستقبال الي بتسويه لمرته
اسامه ناظره بقهر ..ضيعة حالها على واحد امعه مثل ذا
كل مره يمشي ..في درب ..مرة صايع مره ..عربجي
مسوي فيها ..مره مايع ...وعلومه ماهي علوم رجاجيل
قال بحده وهو يقاطعه : بكرة جاي واشوف طلباتك كلها ولا يهمك
رائد بخبث: عادي يمه انا موجود كم عندنا اسامه
نخدمه بعيونا
اسامه بحده: الله يغنينا عن خدماتك
رائد : اوك على كيفك ...وناظر امه ي الغلا لك شكر من القلب...لان وافقتي على القلب ...
اسامه حس دمه انحرق زياده وده يسطره بكم كف ..يخليه يعرف يحكي ...
ام اسامه بعصبيه :قلبو راسك انقلع خلني اتكلم مع أخوك
رائد ... راح وهو يضحك ...
ام اسامه بحده:وش مسويه مرتك وليه بعد مقفله جوالها
اسامه: راحت السوق اليوم الصبح ..وأخذت ...
لها فستان ..وبعد تقول هي بتحجز لها كوفيرا
ام اسامه بصدمه:وش تحجز ذي والله انها ماتعرف تأحذ شيء
اخبرها يوم راحت معنا كذا مفهيه
اسامه بملل وده يروح : يمه حبيبتي سواليف النسوان ماعرفها
وكيفها بعد
ام اسامه بقهر: وش كيفها ذي مين بيتفشل بعدين
اسامه بضيق: هي الي بتفشل يمه ماهو بأنتي
ام اسامه صرخت فيه: علامك كذا بارد أقولك الحفلة لها
يعني مفروض هي تكون اللي متميزة
اسامه وقف بضيق : خلاص يمه والله رأسي صاك علي
مافيني اجلس وعد بكرة لي كلام معك ولو بعد تبيني اسحبها من خشتها لك ابشري وأنتِ سوي الي تبي فيها
ام اسامه بصدمه: وش ذا تسحب مين من خشتها ليه
اسخله عشان تقول كذا
اسامه بتعب: خلاص ي الغاليه خليني اروح ارتاح وبعدها ابشري باللي تبي وقرب منها وسلم فوق رأسها ....
ام اسامه حست إنه متضايق حزنت عليه ..قالت بحنان: الله يحفظك يمه ..

،،
،،
،،
،،
في شقة اسامه
جالسة في غرفتها ...وهي تناظر اغراضها اللي مفروشه
على السرير ..اليوم
راحت فرت الاسواق كلها ...وهو يمشي وراها وغصب عنه
طبعاً هذا كله عشان امه ماهو عشان خشتي ...
حست براحه من نفسها ..انها قدرت تسوي هي كل شيء
بنفسها ...ايه وبتقدر ترد على امه ..لو عيبت في ذوقها
ليت فعلاً تكون كذا قويه ماهو جبانه وكل وقتها ترجف
إذا جلست معاهم ...شافته دخل عليها .. ..
قال بقرف منها ومن حاله ومن كل شيء : لمي قرفك ذا وفارقي
ريوف بخوف ...تحس فيه ماسك نفسه غصب ..هزت رأسها بخوف :ان شاءالله وبسرعة أخذت الأغراض ودخلتها الدولاب ..وطلعت جلست في الصالة وش فيه تذكره طلع من عندها
كان هادي وطول وهم في السوق كان ساكت حتى م ضايقها في السيارة بكلامه ..
شافته طلع ...وهو معصب حده قالت في نفسها اللهم اجعله خير يآرب ..ويفكيني شره
.
اسامه ناظرها وهو رأسه مصدع وحالته حاله وشكل عنده ..سخونه بعد ..قال بتعب : وين المسكن الي في الدرج
ريوف بتردد لا يعصب عليها: مدري وينه
اسامه بعصبيه: أشلون ماتدري وينه كان في الدرج وين يعني رآح
ريوف قالت بخوف: مدري يمكن يوم نظفت الغرفة رميته ..
اسامه بعصبيه صرخ: اشلون ترمي المسكن يعني الحين يقال
نظافة سايبه الكركبه وراميه علبة الدوء ..
ريوف ناظرت الصاله والله نظيفه وبعد البيت كله نظيف مافي شيء مكركب. .
قالت بقهر: لا تحطها في ذمتك والله البيت يلمع .ومافي شيء من الي تقوله ...
اسامه طشنها ودخل الغرفة ....
ريوف ..بقهر ..والله انه كذوب ..البيت دايم انظفه ...
بس يبي شيء يتهاوش عليه ..سمعت صوته يناديها
من الغرفة ..اف شكل سكوته كله بيطلع الحين ...
وقفت وراحت وقفت عند باب الغرفة وقالت بخوف: ايوه
اسامه بتعب: تعالي سوي اي مصيبه في رأسي ذا
ريوف انصدمت أول مره يطلب منها كذآ ...لا لا مستحيل تقدر تقرب منه..
قالت برجفه : انزل الصيدلية وخذ دواء أفضل
اسامه بحده: تعالي وقفل عيونه بتعب
ريوف قربت منه بخوف ..وجلست على السرير ..وهي متردده تمد يدها او لا ..
اسامه فتح عينه :مطوله
ريوف مدت يدها بسرعة عشان يسكت ...وجلست تهمز له وهي ترجف
اسامه بتعب : شدي شوي ..ماهو كذا
ريوف شدت شوي وقالت وهي تبلع ريقها بخوف : كذا
اسامه رفع يده وحطها على يدها وضغط بقوة : كذا
ريوف حست بتوتر ..من يده اللي فوق يدها ..حاولت تبعد يدها ..بس وين شاد بقوة ..
اسامه بعد يده وقال بهمس:وينك يمه ماتعرف إلا هي لراسي لصكني هالصداع ...
ريوف بتردد: ليه يجيك على طول
اسامه وهو مقفل عيونه:ايه من فتره لفترة
ريوف : طيب دق عليها خليها تجي تشوفك وكاد يخف رأسك
اسامه فتح عيونه وناظرها قال : ليه خبل افزعها
ريوف هزت رأسها :لا بس مدام تعرف لك
اسامه قاطعها : لا الحين ان شاءالله يخف إذا نمت شوي . ريوف ..هزيت راسي . بدون صوت ..وانا ابلع ريقي ..
خايفة منه حيل ...ودي يقولي خلاص مشكورة ..يكفي ..اي مصيبه بس أبعد عنه ..أخاف منه بشكل ...حسبي الله على مرة ابوي رمتني عند الي مايرحم .. فتحت عيوني بصدمه من حكيه
اسامه قال بهمس وهو مقفل عيونه : آه على الوجع الي انا فيه يالله أشلون تحب وحده
وتبني مستقبلك وسعادتك وتخطط لكل شيء ..بس تنتظر
يعطونك إشارة ..عشان تتمم كل شيء .ويجي واحد قريب منك حيل دمكم وأحد .يأخذها منك كذا بكل برود
بس عندي أمل ماتوفق فتح عينه وناظرها
تتوقعي توافق ولا ترفضه ...تصدقي عندي أمل كبير ترفضه

ريوف
..لسى مصدومه معقول اسامه يكلم بنت ..
ومتواعد معاها على الزواج وعشان كذا متأكد إنهاراح ترفض اللي يتقدم لها ..مثل م قال الحين ايه أكيد ..يكلمها مدام واثق كذا ..وبعد قال ان أخوه خطب اللي يبيها بس ماهو فاهمه دايم يقولها وهو معصب .وما فهم السالفة زين بس مهما كان حتى لو يبيها كيف يكلمها ..ويتأكد بعد من رفضها ...وهو ضد هالشيء .والحين متفكر إني انا مسويه كذآ وكنت على علاقة بأخوه وعذابي كله بسبب هالشي وليته على حق لا ظالمني فيه طيب مايشوف حاله ....ماهو مفروض اللي علي عليه .....صغرت عيونها وهي تحرك يدها على جبهته وقالت بشجاعة :يعني كنت
تكلم وحده
ومتفق معاها على الزواج والحين أخوك خرب عليك
اسامه فز بعصبية وهو يسمعها تتهمه .. : ..................
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت
،،
،،
،،
،،
انتظروني يوم الجمعه
،،
،،
،،
،،
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 13-02-16, 12:44 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 175498
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: عابرين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدArmenia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عابرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

ننتظرك.....

 
 

 

عرض البوم صور عابرين   رد مع اقتباس
قديم 13-02-16, 01:17 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 270110
المشاركات: 607
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلورنسيا عضو على طريق الابداعفلورنسيا عضو على طريق الابداعفلورنسيا عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلورنسيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

روايتك رائعة جداااااا
وننتظر دائما الفصول
واتمنى لك التوفيق
شكرااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور فلورنسيا   رد مع اقتباس
قديم 13-02-16, 10:26 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،

،
،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي وآسفة كثير تأخرت عليكم بس والله غصب عني
ونزلت الحين لكم البآرت الحين والله بدون مراجعة وتدقيق في الإملاء لضيق وقتي وخفت اتأخر أكثر عليكم
يعني لو فيه حرف ناقص او حرف لاصق طنشوا هههههههه

..
..
البآرت الخامس والثلاثون


،،
،،

اسامه فز بعصبية وجلس وقال بصرخه : ليه شايفتني الخايس حقك ولا بعد شايفه اللي ابيها مثلك
ريوف بعدت لنهايه السرير ..وهي تناظره بخوف وجهه معصب بقوه
قالت وهي تبلع ريقها ..وترفع يدها تبرر له : لا لا مو قصدي
بس أنت توقعت يوم تكلمت عنها كذا يعني تدري بحبك وعشان قلت إنها ماراح توافق عليه افتكرت كذا
اسامه بعصبية :تدري بحبي لها وش ذا الحكي اللي جالسة تقوليه
ريوف صدق غبية الحين فعلا بيصدق فيني ..من اللي قلته قالت بحسرة وندم : مدري مدري ايش خلاص اسفه والله ماقصد... وسكتت من صرخته وهي شوي وتصيح
اسامه بصرخه :ايه متعودة أكيد على هالشيء الحين وش مستفيدة بالله من المكالمات المحرمة ..شوفي حالك لوين وصل
مستحقرة من أقرب شخص لك بعد ...
ريوف حاولت اقوم مابي اجلس وانا اسمع هالحكي السم
بس مقدر من قربه مني قفلت عيوني بخوف مابي اناظرة : خلاص آسفه ظلمتك وظلمتها معك
اسامه مد يده ومسك فكها بقوة : لا تفكري ان أخلاقي مثل أخلاق أخوي وبعد لا تفكري الي ابيها مثل أخلاقك ..بعيده كل البعد اللي أبيها شريفة ..
ريوف مديت يدي ابيه يبعد عني بس رفض
اسامه بقهر ...وهو يشد على فمها : صدق تبي كل البنات مثلك فكها وبقوة دف رأسها على ظهر السرير
وبصرخة انقلعي عن وجهيي ...لا اذبحك. .اليوم..
ريوف ..
وققت بسرعة وانا احس بألم في فكي ...بس مسكت حالي مابي ابكي .
صدق هي كلمتها مالها داعي ..بس بعد ماتستاهل هالعصبية كلها ..حست بخوف ..يوم شافته طالع من الغرفة وهو لابس ثوبه..وبسرعة طلع من الشقه ..صكرت عيوني يوم قفل الباب ..وتنهدت براحة ...يوم طلع ...فكه ليته يرجع يسكن عند أهله ..
واكون في هالشقه لحالي مثل قبل ...
،،
،،
،،
،،
،،
،،
شقة سامي
،،
،،
،،
شافته طلع من الغرفة معصب. وراح للمطبخ..طنشته ..بس والله تكذب لو تقول
إنها ماحزنت عليه ..وخمشه يصب دم ..رافض يوقف
طلع وفي يده علبة مويا باردة ...شافته وقف عند المغسله
ونزل رأسه ..وجلس يرش عليه ..وقفت غصب عنها وقربت منه وسحبت المويا من يده وقال بتهديد : ي ويلك تفتتح فمك
وجلست تصب على رأسه
سامي رفع رأسه وهو لسى يحس بدوار ..ناظر حاله في المرايا
وقال بقهر وهو عاض شفته: ولد ال****** ضربته كانت قويه
كسر لي خشمي
غلا بقهر: حسبي الله عليه اشلون ضربك كذآ
سامي تحرك بتعب وجلس على الكنبه ..وسند رأسه
وقال بتعب وهو مطنش سؤالها : فيه حبوب صداع هاتي ...
غلا تحركت ..وجابت له ..وقالت بتريقه: اليوم ممرضه صايرة
لكم
سامي ناظرها بحده . أخذها ..منها وشربها
غلا رفعت حاجب وجلست جنبه: يمه على هالنظره أقول اهجد
قبل ماعطيك بوكس ثاني انا بعد وبضحكه والله انه خذ حق ابو عدنان . ...
سامي مد يده ولف وجهاا بخفيف وبهمس: فارقي عن وجهي
غلا رفعت قارورة المويا على خشمه وصبتها بقوه ..عشان يعرف كيف يرد عليها
سامي فز بعصبية وهي مفزوع من المويا الباردة الي نزلت على وجهه قال بصرخة : صاحية أنت
غلا بضحكه : وش فيك بسم الله اجلس بس خلني اصب مره ثانيه وكاد يوقف هالدم
سامي صرخ بقهر :تقومي تدخلي المويا في خشمي عشان يوقف الدم صدق ممرمضه فاشله
غلا ناظرت خشمه الي رجع يصب حست بخوف صدق عليه : شوف كيف يوم تكلمت بقوه رجع يصب روح المستشفى صدقني خشمك به شيء ...هالدم ماهو طبيعي...
سامي سحب فاين وسكر خشمه و تمدد وهز رأسه : مافيني الا العافيه بس انت اسكتي شوي
خليني انام شوي
غلا جلست عنده ونزلت نفسها شوي وقالت بهمس : قبلها ودي اعرف ايش صار بالضيط
سامي فتح عينه وناظرها بعصبية ...
غلا بسرعة حطت يدها على فمه عشان مايصرخ عليها : خلاص توبه اسأل
بعد دقايق ..حست فيه نام ....من صوت نفسه المنتظم ...
سندت ظهرها على ظهر الكنبه بتعب ....وبعدها ناظرت وجهه ..وشافت عوارضه اللي بدت تطلع ..رفعت نظرها ..لشعره ...صغرت عيونها شكله الاخ بيرجع ..يكدش ..اخخ بس ودي اعرف وش أعجبه فيه والله وهو مخفف شعره أحلى بس وش يفهم ذا العنيد ....حست بطفش ..وماعندها نوم ...وبعد لو فتحت التلفاز آكيد بيصحى ...

وقفت تشوف خالتها احسن ...من وقت ماعطتها الحبوب ..ماتدري عنها .....دخلت الغرفة شافتها نايمه ..
......
،،
،،
،،
،،
،،
،،

عند وليد الي واقف عند باب بيت ابو اسامه
دق جوال يبيها تطلع ...اول مافتحت الخط قال ببحه : الو
لطيفه الي جالسه مع امها ...في الصاله : هلا وليد
وناظرت امها ...مافيها تبرد قلبها فيه ...وامها موجودة
وليد بجمود : يالله اطلعي انا عند الباب

لطيفه توه يتذكر من امس جاطلها كذا قالت بقهر: مقدر ارجع معك ابي اساعد امي مسويه استقبال لمرة اخوي يوم الخميس
وليد عقد حواجبه: الاستقبال يوم الخميس واليوم الثلاثاء
وشهوله تجلسي.. كذا ذا
لطيفه بزعل : قلت لك ابي أساعد امي وهاليومين الي حسابهم
علي يالله نقدر نكمل فيها تجهيز العزيمه. ..
وليد بحده: على كيفك
لطيفه بهمس وهي تناظر امها : الحين ي وليد جاي
وليد قفل عيونه وهو يتمنى ماتبدأ: أمس مافيني كان ...
يالله طلعوا نمت على طول
لطيفه بقهر: اوك يالله سلام وقفلت
وليد
تنهد بقهر ...من وين يحصلها ... كلن من عندها مسويه
زعل ....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابوعصام ....
شوق ناظرت ريتاج : طيب والله مايمدي بس يومين
ريتاج فتحت عينها بصدمه: الحين تقولي مايمدي
ولا امس كان من كل الفرحة مافيك تحكي ..
شوق بحيرة: لا ريتاج ضروري اليوم ادبر الفستان

عشان يمدي لو يبي له تعديل وبقهر صرخت افف من أخوك
ذا مايعرف يضبط مواعيده على طول ..ي إنه يغط ومايرجع ي إنه يجي ويقلقنا ..بستعجاله ..
ريتاج رفعت حاجب :عادي ترى يمدي أقول يأجلها
شوق بسرعة: لا يرحم أمك مصدقت وهو يقول ملكه
طقت نفسي وانا محيرة له
وسكتتت وهي متفشله وهي تشوف وليد الي أعطاها نظره
خلتها تنكتم...ماتدري اشلون ماحست فيه يوم دخل ...
وليد قال بحده وهو يناظر ..ريتآج : قومي سوي قهوة
راسي صاك علي ....
ريتاج هزت رأسها بدون صوت ورفعت صوتها وهي في مكانها : ميري سوي قهوة وجبيها الصاله. ..
وليد بعصبية: انا ماقلت ميري قلت لك أنتِ
ريتاج ببرود: عادي انا ولا ميري ...كلها وأحد أهم شيء تتقهوى
وبعد الحين هي تسوي لجميع هالوقت ...الكل يبي يتقهوى
وليد بصرخة: ريتاج ..ماقلت اعطيني شرح مفصل قلت لك قومي سوي لي و أنتِ ساكته
ريتاج فتحت عينها .بصدمه من صرخته .بس وقفت مافيها في مشاكل معاه وبذات الحين مع رجعة عمها من الصلاة ... راحت المطبخ ..وسوت القهوة .وبعدها بدقايق ..
طلعت وهي حامله الدله ..انصدمت من قوة الكف الي أكله
حسام ..
وليد بقوة اعطاه كف وصرخ :ثاني مره تعرف كيف تمسك لسانك


حسام الي صاح على طول من قوة الم الكف..وهو يناظر شوق وريتاج اللي صرخت :حرام عليك وش فيك عليه
وليد بعصبية :انكتمي أنتِ بعد لا يجيك واحد مثله
ترى دخلتك أمس لمجلس الرجآل قاهرتني
ريتاج بعصبية وقهر أشلون يقول لها كذآ قدام شوق اللي تناظرهم قالت وهي تحاول تهدي حالها : مادخلت إلا لما تأكدت ...كم مرة قلتها لك
وليد بغيض : مهما كان مفروض لما يجي هالنقال يقولك تتأكدي مني ماهو تدرعمي كذا
ريتاج وهي تناظر شوق اللي مو فاهمه شيء ولا تبيها تدري بعد ماتبي تكسر فرحتها ..قالت بقهر: وقته تشوفه الحين هالكلام
و قربت من حسام الي جالس يصيح : خلاص حبيبي

وليد بصرخه : ابعدي عنه ويالله انقلع أنت. ..وخلك رجال ماهو تجلس تصيح .كذآ
شوق
بقهر ...صح ماتدري ليه كذا ضربه ..بس مهما كان مفروض ما يعطيه كف قالت بحزن : حرام عليك وليد ليه كذا طقيته ماقال شيء ..عشان كذا تعصب عليه ..يدوبه نزل من غرفته ...
وليد بعصببة : يستاهل عشان شغل نقل الحكي هذا يسيبه ويصير رجآل ماهو بس كل كلمه يكذب فيها ويزيد ويعيد...
وينقلها للحريم ...وبسخرية ناظر ريتاج ماشاءالله الي قدامه
عقلها أصغر على طول تسوي فيها فازعة ...
حسام وهي يصيح : ماقلت لها شيء ..مو صح ي ريتاج
ريتاج عضيت شفتي من كذب هالنتفه .قلت بهمس:ايه ماقلت

وليد بعصبية قرب منه ومسكه من تيشرته وبصرخه:ومين الي داخل معاها ..
حسام وهو يرجف ..هز راسه مافيه يتكلم
ريتاج بقهر حاولت تفكه منه وهي تناظر شوق اللي شكلها خافت ولا قربت ...منهم قالت وهي تحاول فيه يفك عنه : ماقالي لي شي ..شفته في الحوش وقلت له ..امش معي المجلس
وليد فكه وبقهر : ايه بيمشي علي هالكلام وبصرخة انقلع عن وجهي ...
حسام بسرعة شرد طلع الدرج ...بس سمع صوت الباب فتح شاف ابوه جاي من صلاة العصر نزل بسرعة وهو يصيح وقرب من ابوه عشان يضمن وليد مايطول وقال بحقد وهو يناظر وليد : اقسم بالله يبه وليد هذاك اليوم طق ريتاج ..في المطبخ ....والله ودايم يهاوشها يوم تطلع ..والحين طقني عشان بس دايم ادافع على ريتاج. .
وليد انصدم ...ماقدر يتكلم
ريتاح ماهي أقل صدمه منه ..يعني شافه وهو يعطيها كف ..في المطبخ ...
قفلت عيونها من صرخة ...عمها قالت بهمس الله يستر
ابو وليد ناظر حسام بعصبية: تقولها صادق
ام وليد اللي طلعت من الغرفة وهي صاحيه توها من النوم مفزوعه من صرخة زوجها بسرعة قالت وهي ماهي فاهمه شيء : بسم الله ايش فيه
ابو وليد بصرخة : يقولها صادق حسام ي وليد انك تطق بنت عمك
ام وليد فهمت الحين السالغة سحبت حسام وبعصبية: انقلع غرفتك وأنت الله يهديك ي سلطان لا تصدق بزر دايم كذا يحب يسوي مشاكل ماهي أول مره ...
ابو وليد بصرخه : اهجدي ي مره خلني اتفاهم منه
اللي قاله حسام صادق فيه ي وليد ..اشوفك ساكت ماقدرت تتكلم
وليد ماهو عارف وش يقول. .....ناظر ريتاج ...بحيرة ..
ريتاج بسرعة تدخلت : لا طقني ولا شي ي عم الله يهديك تصدق هالبرز

حسام بسرعة تدخل وهو يمسح دموعه :والله يبه طقها تذكري ي ريتاج
يوم في المطبخ يوم كذبت عليه وبعد الحين أنتِ بسبتها زعلانه مني
ريتاج
ودي اذبحه ..ابيه يسكت ...وهذا جالس يثبت السالفة غصب قلت وانا أكذبه: بسم الله بعد زعلانة منك وش فيك ي حسام جالس تتبلى علي وعلى أخوك
وناظرت وليد ..الي وجهه معصب ..وشكله ماسك حاله غصب
قربت منه وقالت وهي تحط يدها على كتفه:لا تفكر ي عم ان وليد يضرني بشيء ...ترا غالي ولد غالي ..
وليد ناظرها وهو متحسف ..على انه مد يده عليها لو غيرها كانت قالت ايه سوى فيني ..وقالت كل شيء ..قربها منه .
قدامهن وسلم فوق رأسها وقرب منة وناظر أبوه :والله يبه زوجتني ..جوهرة ماتثمن بعد ..
ابو وليد حاول يهدي حاله وبشك : ليت فيه اللي يقدرها
وليد بسرعه : والله قدرها عالي

ريتاج حست بخجل ..وبعد فشله قدامهن ..ناظرت حسام اللي
معصب وجالس يعيد ويزيد ..في الكلام ... ويكرر عشان يبيهم يصدقونه ...ترجته يسكت بعيونها بس وين جالس ..يصيح بقهر ..ويبي ينتقم من وليد حرق قلبه ..حزنت عليه وانا اشوف وجهه مكان الكف
ابو وليد حط يده على رأس حسام وقال :وشهوله تصيح طيب
حسام بقهر ماصدقوه :يبه طقني شوف وجهي كيف
وهو يأشر على خده
ابو وليد ناظر وليد بعتاب

وليدبحده : يبه هذا يبي مين يربيه .. ماهو كل مرة يطلع كذبه او يوصل هرج ويسوي مشاكل مثل الحين ...
ريتاج ناظرت وليد ...ودها تقول له والله انت الكذوب حسام قال الصدق ...بس ماعليه ....مصيري ارتاح من ذا كله ...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 13-02-16, 10:30 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


في شقة ريوف
،،
،،

. اليوم الموعود للاستقبال ..تذكر امس لطيفه عصبت عليها ...ليه ماخلتها ...تحجز لها ..وتقول إنها تعرف مشاغل احلى من اللي حجزته ..آكيد بس لا والله إني ماذل نفسي خلاص. .مليت من كل شيء ...وبعد امه وتلطيشها بالحكي هذا لحاله يوجع ..تدري انها كذبت عليها يوم قالت ايه حجزت وهي والله لا حجزت ولا تعرف رقم المشغل ...هي وين وهالسواليف وين ..هي اللي عارفته ان فيه مشغل شافته عند مدخل الحي ..وبعد قريب من الشقه ...تبي تروح له وبس ...وهي وحظها ..وبعد ماهو لازم حجز ومدري ايش .وهالوقت ماهو وقت مناسبات يعني مافي زحمه أكيد ..رفعت نظرها
لاسامه ..اللي طلع من الغرفة ..وفي يده جواله يكلم ...
.بعد آخر موقف صار بينهم ماتكلم عليها ..وبعد ماصار يقرب منها ..أبد ...
الحمدلله. ....انفكت منه ..ومن نظرات الاشمزاز
اللي تشوفها ...عضت شفتها ..وهي تسمعه يقول للي يكلمه تفضل قدامك رائد وابوي ..وانا اللحين جاي وقفل ..وناظرها
: يالله ارميك بيت أهلي ...
ريوف بعد يرميني هزت راسها وقالت بسخرية :لا ارمني في المشغل
اسامه عقد حواجبه بستفسار : اي مشغل
ريوف توترت حيل فركت يدينها في بعض وقالت بصوت واطي
: عشان العزيمه الي أمك مسويتها لازم مشغل
اسامه ابتسم بسخريه : مصدق حالك أنتِ إنك تستاهلي هالشيء يسوونه لك ومغلبين حالهن عليه ..وبعدين ليه مشعل امي قايله جايه الكوفيرا عندهن
ريوف بقهر : ماهو سالفة مصدقه أولا بس تبيني اروح كذآ
وش يقولون عنك قبل مايتكلموا عني واما سالفة اروح البيت عندهن خاطري اروح عند الكوفيرا انا
اسامه رفع حاجب :هلا والله وش ذا الرد الحين أقول
امشي قدامي ساكته
ريوف
ابتسمت بنصر ..طيب اسامه شكل الي مايسكت عن حقه عندك تمشي معه ...راحت لبست العبايه ...وبسرعه أخذت أغراضها الي محتاجتها معاها ..و طلعت شافته لسى يناظر جواله. .استغربت ماهي بالعادة ...
طنشت .. وقالت بهمس : يالله جاهزة
اسامه ناظرها يوم رن جواله وقال : خذي تفاهمي مع لطيفه وبسرعة خلصوني الرجآل جاي ويبيني استقبله .....
ريوف عصبت ليه كذا جالسين يضغطوا عليها ..هي يالله
انفكت من مرة ابوها ومن تحكمها فيها ... سحبت الجوال من يده وقالت بهمس: الو
لطيفه وهي معصبة عليها : والنهاية ي ريوف حرام عليك الكوفيرا توها وصلت
ريوف .. من امس تصارخ عليها بس ماتقدر تزعل منها قالت بهدوء: ماعليه ي لطيفه ابي اروح عند الكوفيرا الي حجزتها تكفين لا تزعلي مني
لطيفه بزعل:اوك من امس وانا اقنع فيك بس أنتِ رافضه
يالله سلام وقفلت
ريوف ناظرت الجوال ...وناظرت اسامه الي يناظرها من أول وساكت قال ببحه: خليني اوديك للبيت أفضل
ريوف عضت شفتها بقهر
وطلعت وراه ساكتة بس ماتبي ..وش تسوي ..ايه لازم تقول له
أول ماركبت السيارة ..وبدا حرك قالت بتردد وخوف لا يعصب عليها : مابي اروح بيتكم
اسامه بقهر: غبيه أنتِ ولا اشلون امي تقول تبيك تروحي البيت وشهوله تروحي المشغل ذا اللي ماتدري كيف هو
ريوف بغصه: مابي اروح تكفى
اسامه بحده: ليه طيب
ريوف هزت رأسها : مابي أروح وبس
اسامه بعصبية: ماهو بكيفك فاهمه تروحي وغصب عنك خشمك وبعدين تعالي شايفه حالك على وشهو..والله أمثالك حقهن الشارع
ريوف بعصبية: لا تتكلم علي كذآ وأنت ماتدري بشيء
اسامه بصرخة : انكتمي وبتروحي وغصب عنك
ريوف ماقدرت تسكت أكثر : مابي أروح امك تجلس تقط علي حكي وانا خلاص مافيني أتحمل ..يكفي الوجع اللي يجيني منك ...
اسامه بعصبيه : أقول لا تتكلمي عن أمي فاهمه هذي تاج رأسك وغصب عنك تتحملي اي كلمه منها لانها على حق في كل كلمة تقولها في حقك وتستاهلي بعد ازود
ريوف وهي ودها تصيح : ليه أنت كذا ماتعرف للرحمه طريق
اسامه بحده :من قبل أنتم مارحمتوني فلا تتطالبي بشيء لك عندي
ريوف ..سكتت ماتكلمت ..خلاص يسوي الي يبي ..

آكيد لو فتحت فمها زيادة إحتمال يمد يده ...لأنها تحس
ماسك حالة. .غصب ...وبعد كلامها لا ينفع ولا شيء
اسامه
بعد ما هدي شوي ..ناظرها وحس بحزن عليها ..معقول امه تجلس تناظرها
انها أقل منهم مثل ماتقول ...قال بشفقه :وين المشغل اللي تبيه طيب
ريوف
ناظرته ..بصدمه معقول ...بيوديني ...لا لا مو مصدقه
قالت بفرحة :امش الحين اوصف لك دايم اشوفه
وقالت بصدق ... مبسوطه كثير اسامه
اسامه رفع حاجب وقال: كل ذي فرحة
ريوف هزت رأسها بقوه :ايه ومشكور
اسامه سكت .. كله عشان ماتروح عند امي..وبعد تشكر ..معقول حاجة بسيطة كذا تفرحها بعض مرات تحيرة بتصرفاتها ...البريئة

ريوف
حسيت بوناسه ..اول مرة يسوي شيء يونسها حيل ..كذا
ولسى بعد ماهي مصدقه أبد ...انه بيروح فيها ...
بس ليت على كذا شغلهم حلوو ...يارب شغلهم يطلع حلوو
وماتتفشل ويشمتوا فيني .. أول ماوقف عند المكان الي وصفت له
اسامه بجمود: طيب تأكدي ودقي رقمهم شوفيه قدامك في الوحه احسن ما ..تطبي كذآ
ريوف هزت رأسها ..وطلعت جوالها ..فتحته .
.
اسامه بملل: يالله اخلصي علي ساعه على بال ماتدقي
ريوق : ثواني بس يفتح الجوال وبسرعة رفعت رأسها ودقت الرقم ..عضت شفتها ..يوم أعطاها إنذار ان رصيدها مخلص
اسامه بطفش:يرن
ريوف هزت رأسها بلا: ماعندي رصيد
اسامه عصب : اشلون بس مسك حاله ...وأخذ جواله وناولها بحده :خذي دقي وخلصينا من هالزفت
ريوف أخذته منه بخوف ...ناظرته ..وهي ماتعرف شيء فيه. ماتتعرف إلا لجوالها بس هذا اللي يتسمى (( نوكيا ابو كشاف )) قالت بعدم معرفة له : اشلون يدقن الرقم ومن وين اطلعه
اسامه بعصبيه :ام التخلف ..اللي أنتِ فيه هاتي ...بسرعة رفع نظره للوحه وسجل الرقم ..انتظر دقايق ...ماردوا قال بحده :مافي حد يرد ....
ريوف : طيب خلني أنزل اطق الباب ..
واشوف
اسامه عقد حواجبه: لا صعب ..كذا تدرعمي عليهن
..
قالت وهي خايبه . : طيب فيه أكيد مشاغل ثانيه خلني اروح فيها
اسامه دق الرقم مره ثانيه وقال : أنتِ وحظك ولاالكوفيرا اللي عند امي تنتظرك
ريوف اففف بس فرحت يوم ناولها الجوال يعني ردوا قالت بسرعة: الوو
وبعدها حجزت وقالت وهي تناظر اسامه : خلاص ساعتين كذا وارجع لي طيب ..
اسامه هز رأسه : ان شاءالله والحين أرسل لك رصيد ..
نزلت وهي تناظره لسى واقف ماحرك ...
قربت من الباب طقته على طول فتحت لها ..واستقبلتها
رجعت ناظرت اسامه الي واقف أشرت له بيدها يروح ..
دخلت شافتهن قدامها ...وهي تحس حالها خايفه ..وبعد خجلانه
: هلا حبيبتي كيف حابه يكون مكياجك وهي تناظر ملامح وجهاا
ريوف ماتدري ايش تقول لها قال بخجل : اللي تشوفيه مناسب لو جهي .
: اوك راح اضبطك ان شاءالله
ريوف : ان شاءالله
وجلست وبدت تستشور ..وبعدها المكياج ...نخلي الحلوة تتضبط ونروح لمكان ثاني
،،


في بيت ام اسامه

قالت بصرخه: وقتك الحين تروحي بيت رجلك
لطيفه : يمه حرام عليك أقولك فستاني ذا ماحبيته
ابي الفستان الي أخذته وانا اجهز لعرسي ...
ام اسامه بقهر:اقولك أهل ابوك جاين يبي من يجلس معاهن
انا مو فاضيه وإذا جلسوا لحالهن
ماراح نسلم من لسان عمتك صيته
لطيفه بقهر :ودي اعرف ليه عازمة عمتي صيته

ام اسامه بحده:خلاص بسرعة لا تتأخري ....
لطيفه طلعت بسرعة ..
وهي تشوف رائد ينتظرها في السيارة
أول ماركبت ..قالت : بسرعة رائد امي حايسة لحالها
رائد قال وهو ناوي يعصبها :أقول وش رأيك تعزمي أسيل
لطيفه بقهر : ابي انفك من وجهه اختها في البيت
تبيني بعد أعزم أسيل
رائد :عشان تتعودوا عليها ..من الحين
لطيفه عضت شفتها وهي ودها تذبحه: بعد واثق الأخ انه بيخطب..
رائد: ايه أكيد رايح اخطبها الأسبوع الجاي الله لايعوق بشر....

لطيفه بصرخة:رائد سق ساكت
رائد ضحك بقوة: ههههههههههه ليه كذا شايلة عليها ودي اعرف
لطيفه لا هنا عصبت بجد قالت بصرخة: رائد وجع ان شاءالله


،،
،،
،،
..
،،
،،
بيت ابو وليد
في الصالة
شوق بقهر : ريتاج احس الفستان علي ماهو ضابط ..يبي
تضيق والله ..
ريتاج بطفش منها: شوق الملكه بكرة يعني انثبري عليه
شوق بقهر : والله كله من وليد هو اللي عند إلا هو يودينا
افف طفشنا ...لو راح فينا السواق كان عرفت أختار على رواق
ريتاج طنشتها ومارديت عليها وانا أكلم اسيل على الواتس

ارسلت امي تبيني ضروري اروح عندها البيت وقفت بسرعة : لازم اروح بيت أهلي ضروري. .
عشان امي . مدري ايش تبي مني شكلها تبي مساعدة في شيء
شوق بصرخة : هذا وقتك أنتِ بعد تخليني لحالي ..وش ذي القساوة في قلبك ليه كذا ماتحسي .
ريتاج بقهر ناظرتها: بعد قاسية افف منك والله ودي اطلع من البيت بسبتك حتى يوم الملكه واجي مع اخوي مره وحدة طفشتني افف
شوق فتحت عيونها بصدمه وصرخت بقهر: ريتاج ماهو وقت نذالتك أبد
ريتاج طنشتها ....

وطلعت الدرج ..ناظرت جناح وليد ...لازم اقول له ..
اني بروح ماهو ناقصه يسندر رأسي ليه ماقلتي وليه ماعندي خبر ..ي شينه لا بدأ. ..
وبعد خالتي تقول عنده رحله يعني ...يوصلني في طريقة ..
بدل روحتي مع السواق والخدامه الي اشغلتها معي ...بس
ماراح اطق جناحة ..ادق عليه جوال ....راحت لغرفتها بس وقفت يوم سمعت باب جناحه فتح لفت
تنهدت براحه يوم شافتة طالع ...
وفي يده شنطتة الصغيرة ...قلت بهمس :طلعت في وقتك
وليد عقد حواجبه وقال بجمود:ايش فيه
ريتاح : ابيك توديني بيت أهلي ...
وليد اعطاها ظهره:لا
ريتاج انصدمت ..آخر شيء توقعه يقول لا قالت بقهر :ممكن
اعرف ليه رافض
وليد ناظرها بحده ::يوم تصيري مره مثل الناس هذاك الوقت
تعالي واسالي هالسؤال الي مثل وجهك ..
ريتاج مصدومه من هجومه علي كذا فجأة قلت بحده:وليد فكر إني مو غلطانه
وليد قاطعها بصرخه: انا الي غلطان صح جالس كذا متزوج ثنيتن ولا وحدة فيها خير منكم ...منثبر في هالجناح اكلم نفسي
ريتاج كنت بفكها ضحك عليه ..مسكين حالة ينشفق عليه بس قلت وانا ماسكه حالي : شوف وليد اذا عندك مشكله مع لطيفه ..كيفك معاها بس لا تحط حرتك علي ...شوف انا كافية شري عنكم ولا ابي مشاكل لا معك ولا معاها ...
وليد بعصبية:الحين الي مسويته كله ..وتسمي حالك كافيه شرك
روحي زين قلبتي حياتي فوق تحت ...
ريتاج .بدت تعصب من جد : ..لا انت حالتك ميوس منها
وخلاص مابي أروح واعطته ظهرها وهي ناوي تدخل غرفتها
وليد بسرعة سحبها له وقربها :مين الي حالته ميوس منها
ريتاج وهي مقفله عيونها بصبر زفرت بضيق وهي تناظره معصب كبرت عقلها ماتبي تتهاوش معه ...
: خلاص روح الله يستر عليك وانا مابي أروح قلت لك
وامي بعتذر منها..
وليد بعصبية: الحين مسويه فيها العاقلة والي تتنازل فكري ي ريتاج في ايش فعلاً تكوني عاقلة ...وتتقي شري ..هذاك الوقت صدق
ريتاج عرفت لايش يرمي ...قلت بحده: قلتها لك للميلون مقدر احرمك من حق ربي اعطاك هو وانا مستعده اي وقت بس الاتفاق ماترجع فيه ي وليد

وليد بعزة نفس:مابي شيء منك خلاص روحي عند أهلك ..وبعد ليت ماترجعي ...والطلاق انا عند كلمتي لا تخافي..و.بكره مثل ماوعدتك
ريتاج بسرعة قربت منه ومسكت يده :لا وليد تكفى
مدام آخرت الزواج تحملني شوي ...حتى اختك تكون بيت اخوي
وليد نزل راسه وناظر يده الي ماسكتها بيدها قال بوجع:كل عشان اخوك بس انا ..ماتفكري فيني
ريتاج بغصة :مافكرت فيني أنت من قبل
وليد ابتسم بحزن مافكر فيك ..حرام عليك والله كل ذا وتقولي كذا ي قساوتك بس ...بدون حس منه قرب منها وقال بهمس :ممكن اتودعك ...
ريتاح انصدمت توقعت رده مايكون كذا توقعت مثل العادة ..بعصب ويرمي كم كلمه تغثها ...
حست بخجل من طلبه..اول مره يطلب كذا منها ..وهي دايم تحترم فيه هالشي ..مايفرض حاله عليها غصب.....
حتى لو رمى كم كلمه ..انه متذمر .. بس دايم يعطيها الحريه في قربه ..رفعت كتوفها بحيرة ..ماتدري وش تقول له
وليد سحبها لحضنه وهو ماهو قادر ينتظر موافقتها وقال بهمس: ليت الزمن يرجع لورا..شوي
ريتاج حسيت ..دموعي تنزل ..صوته أثر فيني ..مابي كذا والله.
حاولت اتبعدت عنه مابي اضعف ...له رفعت رأسي فتحت يعني بصدمه ..وانا أحس الدنيا تلف فيني
ابتعدت بسرعة وجسمي كله يرجف ...نزلت رأسي ماقدرت ارفعه واناظرها ...وش عذري ..الحين ..


لطيفه
اخر شي توقعته تشوفهم كذا ....هذا اللي يكذب ويقول ابوه غاصبه ..وبعد يقول مايقرب منه أبد. ..قلت وانا فيني غصة :احيكم صراحه على الجو الرمانسي الي مسوينه قدامي
ي حبيب عمري. .وي صديقة عمري ....
وليد انصدم بوجودها ....بس حاول يغطي على صدمته وقال : مثل مالك لها ..ي لطيفه ..
لطيفه بقهر :بعد صاير إلا لي لها ناظرت ريتاج بوجع برافووو عليك
وليد قرب منها وهو يبيها تهدى :خلاص لطيفه
لطيفه بقرف ناظرته ورفعت يدها وهي تصده: تكفى اسكت خلاص

وليد قال بحزن عليها : اوك على راحتك ..واعطاها ظهره وطلع
لطيفه حست بوجع من رده .. هزت رأسها ...انت لي لحالي
مقدر وليد ..حرام عليك ..بس سكتت وهي تشوفه ينزل من الدرج ...ناظرت ريتاج ...الي راحت لغرفتها هي بعد ...قالت بوجع:كيف قدر قلبك يسوي هالشي نزلت دموعها وقالت بوجع أكثر ...ليه ليه حرقتي قلبي ي ريتاج وش سويت لك
ريتاج حست بحزن عليها لطيفه تبكي قدامها ..وفعلاً اللي شافته صعب صح زوجته ..بس ..عي حاسة فيها ..قالت بصدق: والله ي لطيفه ماحرفت قلبك واصبري بس علي وعد مني وعد الحردين إني لانسحب من حياتكم ...بس اعطيني فرصه وكلها شهور اوعدك ..تكفين ي لطيفه لاتخسري وليد ..بسبب اللي شفتيه ..ومصيري اطلع من حياتك كلها ..
لطيفة مسحت دموعها وقالت بعصبية:باللي مايحفظك لا أنتِ
ولا هووو ...وبعصبيه أكثر قال ايش اخوي يبي اختك والله اذبحه قبلها ....
واعطتها ظهرها ..ودخلت الجناح وأخذت ...الفستان ..
ونزلت بسرعة . . .سمعت صراخ شوق عليها بس طنشت ..وطلعت..لرائد الي ينتظرها ...
،،
،،

عند ريتاج
اللي تحس حالها مقهوره ..يعني ماجت إلا على كذا
آه ليتها جت قبل بدقايق ..كان شافت قد ايش كل معصب علي ....دايم حظي ضدي ..يالله لطفك بس. ..
وبعد قالت اخوها يبي اختي ليه مجنونه اسيل توافق على واحد متزوج ردت ناصر. ...تجي على اسامه ....
وبقهر وش ذا الحظ علينا كل الرجآل متزوجين الي يجون لنا...
أخذت جوالها وهي حزينه على لطيفه .لسى.والله ماتخيل حالها مكانها ..وبعد ندمت ..انها فكرت في يوم تأحذ حقها منها ..مهما كان هي قلبها مكسور ...بس والله لا ذنبي ولا ذنبها ...ذنب عمي اللي كسر قلوبنا ..ارسلت وانا ابي ضميري يرتاح (( وليد ليت تتصل بلطيفة وتطيب خاطرها تكفى لا تزودها عليها ))
ثواني وجاني رده ((لسى عايشه توقعت دفنتك في مكانك وفيس يضحك ))
عصبت صدق سامج ..ارسلت له وانا ابي استفزة (( تقدر لك أنت بس )) ثواني وجاني عارفة انه اكيد رد محترم بس انصدمت
منه((انا راكب الطيارة أول ماوصل عبرنيي كذا بتصال لو بالغلط ..لو مره وحده في حياتك )) ابتسمت ...ي ناس مثل كذبه وتضيعه لسالفة ماشفت ..ارسلت له (( إذا غلطت من حظك ))
ارسل بسرعة (( راح ادعي بهالغلطه الي بتسعدني حيل ))
ابتسمت وارسلت له ((ان شاءالله لان صراحه ينشقق على حالك))رميت الجوال ..صدق غبيه بعض مرات انسى عمري ...
معه ..خبيث احسه. .يعرف كيف يخليني الين معه ....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية