كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
في شقة ريوف
،،
،،
. اليوم الموعود للاستقبال ..تذكر امس لطيفه عصبت عليها ...ليه ماخلتها ...تحجز لها ..وتقول إنها تعرف مشاغل احلى من اللي حجزته ..آكيد بس لا والله إني ماذل نفسي خلاص. .مليت من كل شيء ...وبعد امه وتلطيشها بالحكي هذا لحاله يوجع ..تدري انها كذبت عليها يوم قالت ايه حجزت وهي والله لا حجزت ولا تعرف رقم المشغل ...هي وين وهالسواليف وين ..هي اللي عارفته ان فيه مشغل شافته عند مدخل الحي ..وبعد قريب من الشقه ...تبي تروح له وبس ...وهي وحظها ..وبعد ماهو لازم حجز ومدري ايش .وهالوقت ماهو وقت مناسبات يعني مافي زحمه أكيد ..رفعت نظرها
لاسامه ..اللي طلع من الغرفة ..وفي يده جواله يكلم ...
.بعد آخر موقف صار بينهم ماتكلم عليها ..وبعد ماصار يقرب منها ..أبد ...
الحمدلله. ....انفكت منه ..ومن نظرات الاشمزاز
اللي تشوفها ...عضت شفتها ..وهي تسمعه يقول للي يكلمه تفضل قدامك رائد وابوي ..وانا اللحين جاي وقفل ..وناظرها
: يالله ارميك بيت أهلي ...
ريوف بعد يرميني هزت راسها وقالت بسخرية :لا ارمني في المشغل
اسامه عقد حواجبه بستفسار : اي مشغل
ريوف توترت حيل فركت يدينها في بعض وقالت بصوت واطي
: عشان العزيمه الي أمك مسويتها لازم مشغل
اسامه ابتسم بسخريه : مصدق حالك أنتِ إنك تستاهلي هالشيء يسوونه لك ومغلبين حالهن عليه ..وبعدين ليه مشعل امي قايله جايه الكوفيرا عندهن
ريوف بقهر : ماهو سالفة مصدقه أولا بس تبيني اروح كذآ
وش يقولون عنك قبل مايتكلموا عني واما سالفة اروح البيت عندهن خاطري اروح عند الكوفيرا انا
اسامه رفع حاجب :هلا والله وش ذا الرد الحين أقول
امشي قدامي ساكته
ريوف
ابتسمت بنصر ..طيب اسامه شكل الي مايسكت عن حقه عندك تمشي معه ...راحت لبست العبايه ...وبسرعه أخذت أغراضها الي محتاجتها معاها ..و طلعت شافته لسى يناظر جواله. .استغربت ماهي بالعادة ...
طنشت .. وقالت بهمس : يالله جاهزة
اسامه ناظرها يوم رن جواله وقال : خذي تفاهمي مع لطيفه وبسرعة خلصوني الرجآل جاي ويبيني استقبله .....
ريوف عصبت ليه كذا جالسين يضغطوا عليها ..هي يالله
انفكت من مرة ابوها ومن تحكمها فيها ... سحبت الجوال من يده وقالت بهمس: الو
لطيفه وهي معصبة عليها : والنهاية ي ريوف حرام عليك الكوفيرا توها وصلت
ريوف .. من امس تصارخ عليها بس ماتقدر تزعل منها قالت بهدوء: ماعليه ي لطيفه ابي اروح عند الكوفيرا الي حجزتها تكفين لا تزعلي مني
لطيفه بزعل:اوك من امس وانا اقنع فيك بس أنتِ رافضه
يالله سلام وقفلت
ريوف ناظرت الجوال ...وناظرت اسامه الي يناظرها من أول وساكت قال ببحه: خليني اوديك للبيت أفضل
ريوف عضت شفتها بقهر
وطلعت وراه ساكتة بس ماتبي ..وش تسوي ..ايه لازم تقول له
أول ماركبت السيارة ..وبدا حرك قالت بتردد وخوف لا يعصب عليها : مابي اروح بيتكم
اسامه بقهر: غبيه أنتِ ولا اشلون امي تقول تبيك تروحي البيت وشهوله تروحي المشغل ذا اللي ماتدري كيف هو
ريوف بغصه: مابي اروح تكفى
اسامه بحده: ليه طيب
ريوف هزت رأسها : مابي أروح وبس
اسامه بعصبية: ماهو بكيفك فاهمه تروحي وغصب عنك خشمك وبعدين تعالي شايفه حالك على وشهو..والله أمثالك حقهن الشارع
ريوف بعصبية: لا تتكلم علي كذآ وأنت ماتدري بشيء
اسامه بصرخة : انكتمي وبتروحي وغصب عنك
ريوف ماقدرت تسكت أكثر : مابي أروح امك تجلس تقط علي حكي وانا خلاص مافيني أتحمل ..يكفي الوجع اللي يجيني منك ...
اسامه بعصبيه : أقول لا تتكلمي عن أمي فاهمه هذي تاج رأسك وغصب عنك تتحملي اي كلمه منها لانها على حق في كل كلمة تقولها في حقك وتستاهلي بعد ازود
ريوف وهي ودها تصيح : ليه أنت كذا ماتعرف للرحمه طريق
اسامه بحده :من قبل أنتم مارحمتوني فلا تتطالبي بشيء لك عندي
ريوف ..سكتت ماتكلمت ..خلاص يسوي الي يبي ..
آكيد لو فتحت فمها زيادة إحتمال يمد يده ...لأنها تحس
ماسك حالة. .غصب ...وبعد كلامها لا ينفع ولا شيء
اسامه
بعد ما هدي شوي ..ناظرها وحس بحزن عليها ..معقول امه تجلس تناظرها
انها أقل منهم مثل ماتقول ...قال بشفقه :وين المشغل اللي تبيه طيب
ريوف
ناظرته ..بصدمه معقول ...بيوديني ...لا لا مو مصدقه
قالت بفرحة :امش الحين اوصف لك دايم اشوفه
وقالت بصدق ... مبسوطه كثير اسامه
اسامه رفع حاجب وقال: كل ذي فرحة
ريوف هزت رأسها بقوه :ايه ومشكور
اسامه سكت .. كله عشان ماتروح عند امي..وبعد تشكر ..معقول حاجة بسيطة كذا تفرحها بعض مرات تحيرة بتصرفاتها ...البريئة
ريوف
حسيت بوناسه ..اول مرة يسوي شيء يونسها حيل ..كذا
ولسى بعد ماهي مصدقه أبد ...انه بيروح فيها ...
بس ليت على كذا شغلهم حلوو ...يارب شغلهم يطلع حلوو
وماتتفشل ويشمتوا فيني .. أول ماوقف عند المكان الي وصفت له
اسامه بجمود: طيب تأكدي ودقي رقمهم شوفيه قدامك في الوحه احسن ما ..تطبي كذآ
ريوف هزت رأسها ..وطلعت جوالها ..فتحته .
.
اسامه بملل: يالله اخلصي علي ساعه على بال ماتدقي
ريوق : ثواني بس يفتح الجوال وبسرعة رفعت رأسها ودقت الرقم ..عضت شفتها ..يوم أعطاها إنذار ان رصيدها مخلص
اسامه بطفش:يرن
ريوف هزت رأسها بلا: ماعندي رصيد
اسامه عصب : اشلون بس مسك حاله ...وأخذ جواله وناولها بحده :خذي دقي وخلصينا من هالزفت
ريوف أخذته منه بخوف ...ناظرته ..وهي ماتعرف شيء فيه. ماتتعرف إلا لجوالها بس هذا اللي يتسمى (( نوكيا ابو كشاف )) قالت بعدم معرفة له : اشلون يدقن الرقم ومن وين اطلعه
اسامه بعصبيه :ام التخلف ..اللي أنتِ فيه هاتي ...بسرعة رفع نظره للوحه وسجل الرقم ..انتظر دقايق ...ماردوا قال بحده :مافي حد يرد ....
ريوف : طيب خلني أنزل اطق الباب ..
واشوف
اسامه عقد حواجبه: لا صعب ..كذا تدرعمي عليهن
..
قالت وهي خايبه . : طيب فيه أكيد مشاغل ثانيه خلني اروح فيها
اسامه دق الرقم مره ثانيه وقال : أنتِ وحظك ولاالكوفيرا اللي عند امي تنتظرك
ريوف اففف بس فرحت يوم ناولها الجوال يعني ردوا قالت بسرعة: الوو
وبعدها حجزت وقالت وهي تناظر اسامه : خلاص ساعتين كذا وارجع لي طيب ..
اسامه هز رأسه : ان شاءالله والحين أرسل لك رصيد ..
نزلت وهي تناظره لسى واقف ماحرك ...
قربت من الباب طقته على طول فتحت لها ..واستقبلتها
رجعت ناظرت اسامه الي واقف أشرت له بيدها يروح ..
دخلت شافتهن قدامها ...وهي تحس حالها خايفه ..وبعد خجلانه
: هلا حبيبتي كيف حابه يكون مكياجك وهي تناظر ملامح وجهاا
ريوف ماتدري ايش تقول لها قال بخجل : اللي تشوفيه مناسب لو جهي .
: اوك راح اضبطك ان شاءالله
ريوف : ان شاءالله
وجلست وبدت تستشور ..وبعدها المكياج ...نخلي الحلوة تتضبط ونروح لمكان ثاني
،،
في بيت ام اسامه
قالت بصرخه: وقتك الحين تروحي بيت رجلك
لطيفه : يمه حرام عليك أقولك فستاني ذا ماحبيته
ابي الفستان الي أخذته وانا اجهز لعرسي ...
ام اسامه بقهر:اقولك أهل ابوك جاين يبي من يجلس معاهن
انا مو فاضيه وإذا جلسوا لحالهن
ماراح نسلم من لسان عمتك صيته
لطيفه بقهر :ودي اعرف ليه عازمة عمتي صيته
ام اسامه بحده:خلاص بسرعة لا تتأخري ....
لطيفه طلعت بسرعة ..
وهي تشوف رائد ينتظرها في السيارة
أول ماركبت ..قالت : بسرعة رائد امي حايسة لحالها
رائد قال وهو ناوي يعصبها :أقول وش رأيك تعزمي أسيل
لطيفه بقهر : ابي انفك من وجهه اختها في البيت
تبيني بعد أعزم أسيل
رائد :عشان تتعودوا عليها ..من الحين
لطيفه عضت شفتها وهي ودها تذبحه: بعد واثق الأخ انه بيخطب..
رائد: ايه أكيد رايح اخطبها الأسبوع الجاي الله لايعوق بشر....
لطيفه بصرخة:رائد سق ساكت
رائد ضحك بقوة: ههههههههههه ليه كذا شايلة عليها ودي اعرف
لطيفه لا هنا عصبت بجد قالت بصرخة: رائد وجع ان شاءالله
،،
،،
،،
..
،،
،،
بيت ابو وليد
في الصالة
شوق بقهر : ريتاج احس الفستان علي ماهو ضابط ..يبي
تضيق والله ..
ريتاج بطفش منها: شوق الملكه بكرة يعني انثبري عليه
شوق بقهر : والله كله من وليد هو اللي عند إلا هو يودينا
افف طفشنا ...لو راح فينا السواق كان عرفت أختار على رواق
ريتاج طنشتها ومارديت عليها وانا أكلم اسيل على الواتس
ارسلت امي تبيني ضروري اروح عندها البيت وقفت بسرعة : لازم اروح بيت أهلي ضروري. .
عشان امي . مدري ايش تبي مني شكلها تبي مساعدة في شيء
شوق بصرخة : هذا وقتك أنتِ بعد تخليني لحالي ..وش ذي القساوة في قلبك ليه كذا ماتحسي .
ريتاج بقهر ناظرتها: بعد قاسية افف منك والله ودي اطلع من البيت بسبتك حتى يوم الملكه واجي مع اخوي مره وحدة طفشتني افف
شوق فتحت عيونها بصدمه وصرخت بقهر: ريتاج ماهو وقت نذالتك أبد
ريتاج طنشتها ....
وطلعت الدرج ..ناظرت جناح وليد ...لازم اقول له ..
اني بروح ماهو ناقصه يسندر رأسي ليه ماقلتي وليه ماعندي خبر ..ي شينه لا بدأ. ..
وبعد خالتي تقول عنده رحله يعني ...يوصلني في طريقة ..
بدل روحتي مع السواق والخدامه الي اشغلتها معي ...بس
ماراح اطق جناحة ..ادق عليه جوال ....راحت لغرفتها بس وقفت يوم سمعت باب جناحه فتح لفت
تنهدت براحه يوم شافتة طالع ...
وفي يده شنطتة الصغيرة ...قلت بهمس :طلعت في وقتك
وليد عقد حواجبه وقال بجمود:ايش فيه
ريتاح : ابيك توديني بيت أهلي ...
وليد اعطاها ظهره:لا
ريتاج انصدمت ..آخر شيء توقعه يقول لا قالت بقهر :ممكن
اعرف ليه رافض
وليد ناظرها بحده ::يوم تصيري مره مثل الناس هذاك الوقت
تعالي واسالي هالسؤال الي مثل وجهك ..
ريتاج مصدومه من هجومه علي كذا فجأة قلت بحده:وليد فكر إني مو غلطانه
وليد قاطعها بصرخه: انا الي غلطان صح جالس كذا متزوج ثنيتن ولا وحدة فيها خير منكم ...منثبر في هالجناح اكلم نفسي
ريتاج كنت بفكها ضحك عليه ..مسكين حالة ينشفق عليه بس قلت وانا ماسكه حالي : شوف وليد اذا عندك مشكله مع لطيفه ..كيفك معاها بس لا تحط حرتك علي ...شوف انا كافية شري عنكم ولا ابي مشاكل لا معك ولا معاها ...
وليد بعصبية:الحين الي مسويته كله ..وتسمي حالك كافيه شرك
روحي زين قلبتي حياتي فوق تحت ...
ريتاج .بدت تعصب من جد : ..لا انت حالتك ميوس منها
وخلاص مابي أروح واعطته ظهرها وهي ناوي تدخل غرفتها
وليد بسرعة سحبها له وقربها :مين الي حالته ميوس منها
ريتاج وهي مقفله عيونها بصبر زفرت بضيق وهي تناظره معصب كبرت عقلها ماتبي تتهاوش معه ...
: خلاص روح الله يستر عليك وانا مابي أروح قلت لك
وامي بعتذر منها..
وليد بعصبية: الحين مسويه فيها العاقلة والي تتنازل فكري ي ريتاج في ايش فعلاً تكوني عاقلة ...وتتقي شري ..هذاك الوقت صدق
ريتاج عرفت لايش يرمي ...قلت بحده: قلتها لك للميلون مقدر احرمك من حق ربي اعطاك هو وانا مستعده اي وقت بس الاتفاق ماترجع فيه ي وليد
وليد بعزة نفس:مابي شيء منك خلاص روحي عند أهلك ..وبعد ليت ماترجعي ...والطلاق انا عند كلمتي لا تخافي..و.بكره مثل ماوعدتك
ريتاج بسرعة قربت منه ومسكت يده :لا وليد تكفى
مدام آخرت الزواج تحملني شوي ...حتى اختك تكون بيت اخوي
وليد نزل راسه وناظر يده الي ماسكتها بيدها قال بوجع:كل عشان اخوك بس انا ..ماتفكري فيني
ريتاج بغصة :مافكرت فيني أنت من قبل
وليد ابتسم بحزن مافكر فيك ..حرام عليك والله كل ذا وتقولي كذا ي قساوتك بس ...بدون حس منه قرب منها وقال بهمس :ممكن اتودعك ...
ريتاح انصدمت توقعت رده مايكون كذا توقعت مثل العادة ..بعصب ويرمي كم كلمه تغثها ...
حست بخجل من طلبه..اول مره يطلب كذا منها ..وهي دايم تحترم فيه هالشي ..مايفرض حاله عليها غصب.....
حتى لو رمى كم كلمه ..انه متذمر .. بس دايم يعطيها الحريه في قربه ..رفعت كتوفها بحيرة ..ماتدري وش تقول له
وليد سحبها لحضنه وهو ماهو قادر ينتظر موافقتها وقال بهمس: ليت الزمن يرجع لورا..شوي
ريتاج حسيت ..دموعي تنزل ..صوته أثر فيني ..مابي كذا والله.
حاولت اتبعدت عنه مابي اضعف ...له رفعت رأسي فتحت يعني بصدمه ..وانا أحس الدنيا تلف فيني
ابتعدت بسرعة وجسمي كله يرجف ...نزلت رأسي ماقدرت ارفعه واناظرها ...وش عذري ..الحين ..
لطيفه
اخر شي توقعته تشوفهم كذا ....هذا اللي يكذب ويقول ابوه غاصبه ..وبعد يقول مايقرب منه أبد. ..قلت وانا فيني غصة :احيكم صراحه على الجو الرمانسي الي مسوينه قدامي
ي حبيب عمري. .وي صديقة عمري ....
وليد انصدم بوجودها ....بس حاول يغطي على صدمته وقال : مثل مالك لها ..ي لطيفه ..
لطيفه بقهر :بعد صاير إلا لي لها ناظرت ريتاج بوجع برافووو عليك
وليد قرب منها وهو يبيها تهدى :خلاص لطيفه
لطيفه بقرف ناظرته ورفعت يدها وهي تصده: تكفى اسكت خلاص
وليد قال بحزن عليها : اوك على راحتك ..واعطاها ظهره وطلع
لطيفه حست بوجع من رده .. هزت رأسها ...انت لي لحالي
مقدر وليد ..حرام عليك ..بس سكتت وهي تشوفه ينزل من الدرج ...ناظرت ريتاج ...الي راحت لغرفتها هي بعد ...قالت بوجع:كيف قدر قلبك يسوي هالشي نزلت دموعها وقالت بوجع أكثر ...ليه ليه حرقتي قلبي ي ريتاج وش سويت لك
ريتاج حست بحزن عليها لطيفه تبكي قدامها ..وفعلاً اللي شافته صعب صح زوجته ..بس ..عي حاسة فيها ..قالت بصدق: والله ي لطيفه ماحرفت قلبك واصبري بس علي وعد مني وعد الحردين إني لانسحب من حياتكم ...بس اعطيني فرصه وكلها شهور اوعدك ..تكفين ي لطيفه لاتخسري وليد ..بسبب اللي شفتيه ..ومصيري اطلع من حياتك كلها ..
لطيفة مسحت دموعها وقالت بعصبية:باللي مايحفظك لا أنتِ
ولا هووو ...وبعصبيه أكثر قال ايش اخوي يبي اختك والله اذبحه قبلها ....
واعطتها ظهرها ..ودخلت الجناح وأخذت ...الفستان ..
ونزلت بسرعة . . .سمعت صراخ شوق عليها بس طنشت ..وطلعت..لرائد الي ينتظرها ...
،،
،،
عند ريتاج
اللي تحس حالها مقهوره ..يعني ماجت إلا على كذا
آه ليتها جت قبل بدقايق ..كان شافت قد ايش كل معصب علي ....دايم حظي ضدي ..يالله لطفك بس. ..
وبعد قالت اخوها يبي اختي ليه مجنونه اسيل توافق على واحد متزوج ردت ناصر. ...تجي على اسامه ....
وبقهر وش ذا الحظ علينا كل الرجآل متزوجين الي يجون لنا...
أخذت جوالها وهي حزينه على لطيفه .لسى.والله ماتخيل حالها مكانها ..وبعد ندمت ..انها فكرت في يوم تأحذ حقها منها ..مهما كان هي قلبها مكسور ...بس والله لا ذنبي ولا ذنبها ...ذنب عمي اللي كسر قلوبنا ..ارسلت وانا ابي ضميري يرتاح (( وليد ليت تتصل بلطيفة وتطيب خاطرها تكفى لا تزودها عليها ))
ثواني وجاني رده ((لسى عايشه توقعت دفنتك في مكانك وفيس يضحك ))
عصبت صدق سامج ..ارسلت له وانا ابي استفزة (( تقدر لك أنت بس )) ثواني وجاني عارفة انه اكيد رد محترم بس انصدمت
منه((انا راكب الطيارة أول ماوصل عبرنيي كذا بتصال لو بالغلط ..لو مره وحده في حياتك )) ابتسمت ...ي ناس مثل كذبه وتضيعه لسالفة ماشفت ..ارسلت له (( إذا غلطت من حظك ))
ارسل بسرعة (( راح ادعي بهالغلطه الي بتسعدني حيل ))
ابتسمت وارسلت له ((ان شاءالله لان صراحه ينشقق على حالك))رميت الجوال ..صدق غبيه بعض مرات انسى عمري ...
معه ..خبيث احسه. .يعرف كيف يخليني الين معه ....
|