لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-16, 11:02 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

،،
،،
،،
البآرت الثالث والثلاثون
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
: أنتِ طلاق
سامي ناظر أمه بصدمه وبعد بخوف عليها في هالعمر تتطلق ...بلاش كان من الطلاق ..هو مطلعها من البيت ومستحيل يرجعها بعد .....يعني ماله داعي ...كان يطلقها ...قال بعصبية :ليه كذآ يبه والله ماتستاهل كل ذا
غلا بقهر:والله إنها انفكت منه
ام سامي ناظرته بحسافة هذي نهايتها كذا معه ..بعد هالسنين
العذاب اللي ذاقتها ....معه يصير كذا بهالسهولة يطلقها
وين العشرة ...اللي بينهن ...اشلون يطلق ام عياله .....
عشان وحده توه جايبها ...لا يعرف خيرها من شرها
خلاص كان أول عندي أمل ..يتعدل وعشان كذا اصبر
بس الحين خلاص ...رفعت رأسها وناظرت سامي وغلا وقالت وهي تحاول تبلع الغصه : ماعليه حسافه امشوا
طلعوني من هنا بس ومسكت يد سامي وهي حاسه
ان الضغط شل عليها ....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابو غلا
بدريه ناظرته بقهر : حرام عليك راجح وش تقول أنت
ابو غلا ببرود : وش اسوي أمك ماتعاشر من حقه ابوك يطق عليها بوحدة
بدريه بصرخه: بنتك اللي تتعاشر ماشاءالله
ابو غلا بحده : الحين وش دخل بنتي فيه وبعد بنتي وش زينها عند رجلها
بدريه هزت رأسها بقهر:اففف ماهو وقته أبد الحين
المهم أمي بتسكن عندي هالفترة حتى سامي يحصل شقه
ابو غلا :الله يعيني وافي انفك انبليت أنا أقول سوي اللي تبونه انا مالي دخل فيكم
بدريه بقهر منه : ليه صاير كذا وش فيك عليها
وبعد أكيد مالك دخل وأنت أربعة وعشرين ساعة هايت وماشوفك
ابو غلا بعصبية: لا تقولي هايت واحترمي شيبتي على إلاقل
بدريه وقفت وبزعل :متغير كثير راجح ..
ابو غلا وقف ومسكها وهو حزين عليها فعلاً مقصر كثير
قال بأسف : آسف بس والله الي اسويه عشانك وعشان هالي جاي في الطريق ابي أمن مستقبله
بدريه ناظرت عيونه وقالت بشك :مستقبله اللي بتأمنه إذا كان
ابو غلا حط يده على فمها وقال بحده:لا تكملي وروحي
شوفي ايش ناقص عشان امك وراح اجيبه الحين
بدريه هزت رأسها ..وراحت وهي شاكه ..فيه ....
،،
،،
،،
،،
بيت ابو وليد
في غرفة شوق
من وقت وامها قايله. ..لها ان عصام جا ...
وهي فرحانة. وطاير بعد ..يآرب أجمعني فيه بالحلال يآرب
قالت بهمس وش ناوي عليه ي المتغلي ...
آه هل جاي وناوي تملك ولا مثل السفرية الي قبلها
جيت ..ورحت كذآ. .ابتسمت يوم تذكرت كلمة ريتاج
انها مشفوحة على العرس...لا ماهي مشفوحة بس عجزت
....قبل كان محيرة له وبعدها رسم الخطبه ..من حول خمس سنوات وهي توها تتخرج من الثانويه ...
سحبت الجوال ...وهي تشوف محادثة ريتآج. .((أقول ي وخيتي مدري وش فيه الرجآل جاي وماهو يمنا أبد متنكر للكل الله يستر لا يجحد بعد إنك خطيبته )) الثانية ((والله إني متحسفه على شبابك راح كذآ وأنتِ تحتري وهو كل مره يطلع بشيء ...والحين جاي ومتنكر بعد أول كان يتعذر بس الحين يالله لطفك بس لا يكسر قلبك ))..
عضت شفتها بقهر ..ودها تعرف ليه يطلع جنونها عليها
بس ...سوت لها حظر وريحت حالها
بس ماعليه بترد عليها وتعرف لها. ...وجهه لوجهه ...
يكون أحسن ....
،،
،،
،،
،،
،،



عند سامي
،،
،،
رجع السيارة وقال بتعب وهو يسند حاله على المقعدة:احسن وحدة هذي حالياً
يالله انزلوا لبكرة وراح أبد ادور شقه تكون سكن على طول
غلا
نزلت بتعب من العصر طالعين ....حسيت بألم
في ظهري ...ناظرت خدوج ...اللي آحسها مكسورة حيل
وطول الوقت ساكته...مشينا ورا.. سامي ..ودخلنا الشقه
كانت غرفتين ...وصاله . أحسن شيء غرفتين عشان نأخذ
راحتنا ...جلست على أول كنبه بتعب وانا اناظر الشقه ...
قلت بهمس : حلوة بكم الليله
سامي بهمس: والله انها غالية حيل لو جلسنا أسبوع فلوس
خدوج راحت وابتسم وهو يناظر امه : ها كيف ي خوخه عساك
مبسوطه بس
ام سآمي بقهر وزعل على الحال الي وصلت له: والله مانبسط إلا في بيتي ...
بس عساه ان شاءالله ينحرق باللي فيه وكاد قلبي يبرد شوي حسبي الله عليه حرق قلبي ليت ربي يحرق قلبه قريب
سامي بضيق : خلاص يمه طلعيه من بالك عشان ترتاحي
ولا إذا كذآ استمريتي صدقيني بتتعبي ..
ام سامي مسحت دمعتها الي نزلت غصب عنها : الحين يطلقني عشان البزر اللي جايبها
غلا بحزن عليها ..أول مره تشوفها كذا : ليه تبكي والله هذا افرح لو طلقني خليك قويه مثل ما عرفتك ..ولا تبكي عشان رجآل ماقدر العشرة ....
سامي قرب منها وضمها لصدره: يمه أكره اشوفك كذا ماهو متعود أبد ....دايم قويه ...اشلون شيء مثل ذا يكسرك كذآ
ام سامي بغصة بوجع :وهذا شيء قليل يمه عشرة اربعين سنة راحت كذا
غلا
ناظرتهن بقهر من ذي المره ودي .... أعرف وشهوله
هالمحزنه ....والله انها انفكت قلت غصب عني: والله ماعليه حسوفه عساه المرض ان شاءالله
سامي بصرخة وهو يمد يدة : غلا شوفي غرفتك يالله فارقي
غلا وقفت بقهر: اففف لا تصارخ وبعدين والله إني صادقه
ابوك مابه شيء ينبكي عليه
سامي قفل عيونه بقهر: شكلك اليوم بعد بتطلقي أنتِ الثانيه
ام سامي بوجع ناظرته
غلا ببقهر: مالت والله يقال يهددد روح زين أحسن شيء تسويه
سامي بعصبية :والنهاية يعني
غلا وقفت : اوفف خلاص منقلعه ..
وأخذت شنطتها اليد ..ومشت ناحية الغرفة اللي أشر عليها سامي ...أعجبتها حيل ..آه أحسن من بقالة ابو مفلح الي كانت عايشه فيها ...وقفت بجنب التسريحة ..ناظرت حالها ..شافت وجها تحس حالها سمنانه شوي ..نزلت نظرها لبطنها .اللي
شوي بارز توها..دخلت الرابع ...وهي تحس بنغزة خفيفه
من فتره لفترة .تجيها.....جلست على السرير ...
وهي ودها تأخذ شور بارد ...يريحها شوي بس الشنطه في الصالة .. وفيها كسل ....مافيها تطلع تقول لسامي يدخلها
ناظرت سامي اللي دخل قالت براحة: جيت بوقتك أسحب لي الشنطه خلني أخذ شور ي ريحني شوي
سامي قرب منها وبحده : ثاني مره تبي تاوسي امي قولي كلام مثل الناس او اسكتي محد طلب فزعتك فاهمه

غلا بعصبية: أنت وش فيك علي وبعدين وش قلت عشان تعصب كذا
درينا انك ماترضى في ابوك بس شوف وش سوى في أمك
خلك مع الحق ...

سامي قال بحده :خلاص اسكتي ..وامي ربي يأخذ حقها
لا أنا ولا أنتِ
غلا بقهر واقفه معاهم في هالازمه وهذا جالس بس يصارخ قالت وهي تحاول تمسك حالها ماتبي تعصب أكثر وفي النهاية هي تجلس تتوجع اذا صارخت : شوف عارفة ان حياتي وحياتك مدة مؤقته بس ياليت تحترمني شوي وماتجلس تغلط علي وتحسسني انك متحملني غصب ..
سامي سحبها وجلسها جنبه وحط يده على كتوفها :مجنونه أشلون
تفكري كذا بالعكس كبرتي في نظري بعد وقفتك مع امي بس بعض مرات تزويديها شوي .أشر على فمها...ذا امسكيه شوي نعيش في سلام
غلا ناظرته ورفعت حاجب : بسوي حالي محترمه وماراح ارد عليك .قولي امك نامت الحين ..
سامي ايه دخلتها غرفتها وان شاء تنام عاد والله ان قلبي يتقطع عليها ...
غلا : آه ابوك ذا
سامي قاطعها وحط يده على فمها :اوشش خلينا ننام بكرة وراي مشوار من الصبح طالع ادور سكن لنا .....
غلا بقهر فكت يده: افف كتمتني كم مره اقولك لعاد تسوي هالحركه
سامي : وانا كم مرة قايل لسانك لا يطول
..غلا : المهم مصدق فعلاً ان امك تملك هالمبلغ ...
سامي رفع حاله شوي وتسند على ظهر الكرسي بتعب :ايه فتحت الصندوق الحين وشفت المبلغ ...بنفسي ...
غلا عضت شفتها وهي لسى مستغربه أشلون معاها هالمبلغ: يمه مين يصدق آه وعيشة الفقر اللي كنتم عايشينها ليه طيب كذا خبتها
سامي بقهر هالبنت متى تعرف تحكي قال بحده : مالك دخل ولا تفكري في فلوسها أبد
غلا بقهر: مين قالك بفكر فيها والله لايعوزني عليها ..الحمدلله
أعرف أدبر عمري من زمان ..بس آه في ناس وقفت لي حسبي الله عليهم
سامي بقهر:جالسه تتحسبي علي صح
غلا :جالسه اتحسب على اللي نكد علي وحرمني وظيفتي
آه كان الحين معي فلوس أكثر من أمك
سامي عض شفته بقهر: مين منعك غيري وأكيد قصدك مني
غلا :تو الناس تدري إنك أنت وايه قصدي منك وبعد لاتمن
اوك ثاني مره ..
سامي : طيب الحين جالسه في هالشقه على حساب من
وقف وهووو.:يناظر الغرفة وش رايك فيه
غلا ودها تخنقه رفض يخليها تجلس بيت ابوها ..والحين جالس يمننن قالت وهي ودها تقهره : حتى لو ماهي حلوة بس تطلع احسن من بقالة ابو مفلح بكثير
سامي : والله مدري كيف اقدر انام في مكان غير غرفتي
غلا: عشتووو اللي يسمعك يقول سايب غرفة على حق
انزل بس شوف لنا مطعم قريب وخذ لنا عشا والله ميته جوع
وخلني اشوف امك لاتنام حتى تأكل

سامي : اوك بس أخذ شور قرفان من حالي ....
وقرب منها وخربط شعرها وبهمس... آسف اذا زودت في الحكي
غلا صدت بزعل: مستحيل اسامحك
سامي عض شفته وابتعد عنها: عساك
غلا رفعت حاجب : شايف حالك ولا يتهيا لي
سامي ضحك: ههههههههههه وش اسوي صاير غني
غلا :صادق من حقك امك معاها مية الف
سامي اعوذ بالله من عينك
غلا :اموت واعرف اشلون جمعتهن ............
،،
،،
،،
،،
،،
بيت ابوعصام
في غرفة ريتاج

ابتسمت على شوق ..سوت لها حظر مرة وحدة ..
رن الجوال في يدها...شافت رقمه ماشاءالله توه يتذكر ردت ببرود : الو
وليد وهو واقف عند البيت قال بجمود: اطلعي انا برا
ريتاج :ان شاءالله بعدها لبست العبايه وراحت لغرفة امها ...طقت الباب ودخلت شافتها ...جالسه ...تصلي
انتظرت لما كملت صلاة ..وقربت منها وسلمت عليها
وقالت بهمس: تطمني يمه أنا بخير ي الغالية
ام عصام رفعت رأسها وناظرتها : رايحة كان جلستي اليوم بعد
ريتاج بكذب: ايه يمه وليد دق علي وقال جاي ...
وصعبه ارده ..لو مادق كان عادي جلست
ام عصام هزت رأسها :روحي حبيبتي معه وربي يسعدك
ي ريتاج هذا اللي ابيه بس ..وبشك على إني عارفة
وش في نفسك بس ماعليه ....ربي يصبرك ...
ريتاج ابتسمت وهي تتطمنها:مافي نفسي شيء غير إني مرتاحه يمه لا تحاتي .. وطلعت ...
وهي تحس بفرحة وامها قايمه معاها وحاسة فيها .....

طلعت وركبت السيارة وردت السلام بهدوء
وليد : عليكم السلام
ريتاج بعتب : ي ليت ي وليد لو دقيت تحترمني وترد علي
ماهو كل مره تسفهني كذا
وليد بحده :ماسفهتك كنت مشغول وقتها ...
وبعد قريت رسالتك وجيت لك وش صار يعني الحين اللي يسمعك يقول قايل لك ارجعي انا ومطلعك بعد من بيت أهلك غصب أنتِ وهالنفسيه جايه فيها ...ترى بنفسك ارسلتي وقلتي تعال
ريتاج حست ..بقهر من كلامه يعني جالس يذل ويذكرها إنها هي الي ارسلت له آه بس لو تدري بس وش اللي حدني قالت بحده ..:لا تفتكر ميته برجع بس عشان خاطر أخوي والله ابي هالزواجه تتم على خير وبعدها ي وليد تحلم تشوف رساله مني
وليد بصرخة :ي هالزواجه اللي سندرتي رأسي فيها ترا والله
لو احلف إنه مايأخذها
ريتاج بتحدي وقهر بعد من صراخه :تحلم حبيبي
ماتقدر توقف لهم..مدام ابوي وعمي فيه وأكبر دليل حالك ماقدرت توقف لهم وتزوجتني غصب عنك
وليد حس بعصبية أكثر من كلامها اللي أستفزه حيل قال بتهديد وهو صاك على سنونه ..:والله ي ريتاج تتحدي
ريتاج ناظرت الدريشة بدون ما ترد عليه ...وش فيها
معصبه ..وجالسة تراددد...بس غصب عنها استفزها اليوم
قال لها إنها هي مرسله ...
وليد حاول يهدي حاله جلس ..يستغفر الله ...
....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 05-02-16, 11:04 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

اليوم الثاني
..
..
طلعت من غرفتها ..وهي فرحانة ..إن أهلها بيجون اليوم.
وقفت يوم سمعت صراخ لطيفه . فتح الباب وليد
فجأة ناظرها بحده تحركت...عضت.. شفتها غبية أشلون
وقفت كذآ الحين ..يفتكر ...إنها تسمع لهم
وليد بسرعة قفل الباب وتحرك تقدمها بقهر ..قال بحده :هالمرة ماتوقع تقدري تنكري صح ..أول حاولت أكذب حسام بس الحين
بنفسي شايفك ماهو شينه هالعاده ي ريتاج ورفع حاجب
ريتاج ناظرته ببرود ظاهري وهي تغلي من قهرها : ماتهمني صدقت ولا كيفك
وبعد طلعت من الغرفة سمعت صراخ لطيفه عليك ...
وقفت وانا مستغربه الكاتبن جالسين يصرخن عليه وهو ساكت
ورفعت حاجب وهي ناويه تغيضه والله اتاري الشجاعه عندي
بس ...يمه على بعض الرجآل بس
وتعدته تبي تنزل
وليد بسرعه مسك يدها ولفها لها بقهر :ريتاج عارفة
كبر كلامك ...
ريتاج بألم : فك يدي ولا والله ي وليد مايصير خير اليوم
والي فيها فيها خلاص طفشت منك فك عني
وليد قال بهمس وهو معصب: ابشري بعزك والله لا احرق قلبك
ولا ماكون ولد أبوي
ريتاج سحبت يدها بقوة منه وزفرت بعصبيه :بالطقاق أنت وماتتطول يدك ونزلت
افتكرت ينزل وراها بس شكله رجع ..وقفت وحاولت تهدي
حالها ...استغفر الله العظيم ...يعصب الواحد غصب .مستفز بقوة بعد ..حست حالها شوي هدت ..كملت نزولها وهي .تشوف شوق طالعة من المطبخ وفي يدها مبخرة تبخر الصالة ..ابتسمت وهي ناوية تنسى الي صار من شوي و بخبث: ي ويلي ترا حده المجلس
شوق عضت شفتها بقهر جالسه مغلسه عليها من أمس. . رفعت المبخرة بتهديد:وبعدين يعني ماكفاك الحظر يعني
ريتاج ضحكت : ههههه آسفه خلاص ...وبقهر وشلون يهون عليك تسوي حظر
شوق صغرت عيونها : لا بالله
ريتاج : من جد شوق اهون عليك
شوق بقهر: سويته وقلبي بارد بعد
مالت عليك أنتِ واخوك بعد
ريتاج : ي حرام وش مسوي فيك هو الحين
شوق بصرخة : ريتاج
ريتاج رفعت يدها :خلاص فكينا ...اف ...
وراحت المطبخ ...تساعد ميري ...
فتحت الثلاجة انصدمت من الحلى اللي أكثر من نوع
ناظرت ميري : ليه ذا كله ترا أهلي بس اللي جاين
ميري هزت رأسها : لا هذا مدام مو انا سوي هذا شوق
ريتاج فكيتها ضحك غصب عني الله يونسك ي شوق مثل ماونستيني بعد ماخوك العله قلب مزاجي ... ...الخبله معذبه نفسها ...
خليني أصدمها واقولها ...عصام مايحب الحلى كثير ..
أعطيه حوامض مايخلي شيء. ..شفتها دخلت ابتسمت بخبث
وانا اناظر جهة الثلاجه :ي حرام ماراح يذوقه مسكينه ميري
تعبت فيه كذا
شوق بقهر : ليه طيب وبعد ميري ماتقصر بيض الله وجهاا دايم تشرفنا قدام الضيوف ماهي أول مرة

ريتاج بتمثيل:والله ان قلبي يتقطع عليها تعبت كذا
شوق بنرفزة : ليه طيب
ريتاج وهي ماسكه ضحكتها : عصام مايحب الحلى
قربي منه حوامض اوك بس حلى أبد مايقربه
شوق عضت شفتها وهي متحسفه ..ماسوت معجنات ..أكتفت بالمقبلات اللي مع العشا ..بتجي ..وهاتي ي كرف في ..حلى من الصبح
قالت بقهر:سبحان الله فيه كثير مايحبوا الحلى
ريتاج وهي ماسكه ضحكتها :يالله حنا نأكله ولا يهمك ي ميري تعبك ماراح يروح باطل
شوق بقهر ودها تذبحها :اقول بلاش تكثري منه ترا صايرة دوبه هالأيام
ريتاج رفعت كتوفها ببرود: عادي نأكل هالحلى وبعدها نبدأ نسوي رجيم ..ورفعت يدها وهي تناظر ساعتها موكأن أهلى . .

تأخروا ..الله يستر لا عصام بعد يعتذر اليوم مثل أمس
شوق صغرت عيونها بقهر: بعد على شينه اعتذر أمس
ريتاج ايوه كذا والله عصبت: آيه أعتذر يقول ماهو فاضي
اللي عنده كلها إجازة بسيطه وده يقضيها مع اخوياه مايبي يضيعها في العزايم ....الفاضيه
شوق بعصيية : حسبي الله عليه ...آه والله عمري اللي ضاع على وأحد مايستاهل
ريتاج مسويه مصدومه:بسم الله وش فيك على أخوي تتحسبي عليه وهذا وهو سأل عنك يقول قولي لبنت العم هانت كلها سنوات قليله وراح تعدي ان شاءالله ومصيركم تجتمعوا

شوق بقهر وهي تتلفت تبي اي شيء تطقها فيه
..
ريتاج بسرعة..... ركضت ..لبرا ..الصالة ..شافت عمها في وجهاا وقالت وهي تتخبى وراه: تكفى ي عم انا في وجهك بنتك اليوم شريرة مدري وش في شياطينها قايمه أعوذبالله
شوق بقهر : وبعد تعوذي ي الخايسه ..والله ماغيرك شريره

ابو وليد وهو مسبوط وهو يناظر ريتاج اللي أول مره يشوفها تضحك كذا من وقت ما دخلت هالبيت :افاا والله ي شوق ريتاج شريرة وكاد إنك غلطانه
شوق بقهر:ايه ساحرتك هالبنت لعبت بحسبتنا كلنا عشانها
ريتاج وهي تتحلف فيها بعد كلمتها الأخيرة طيب شوق والله لا اخليك اليوم تصحيي قالت بتمثيل : شفت شفت ي عم بنفسك جالسة تقط علي كلام من الصبح ..مدري وش فيها مشتطه علي يالله قولي ايش سويت لك بالله .. وهي تلعب بحواجبها عارفة انها ماتقدر تقول ايش السبب مخليها كذا معصبه منها بستفزاز يالله قولي وش سويت
شوق بقهر مافيها تحكي قدام أبوها إنها من امس جالسه تستفزها وجالسة. ..تتمسخر عليها قالت بقهر : ايه ما تقدري علي إلا انا اما .. غيري متوطي في بطنك بعد
ابو وليد بحده : والله ماعاش ولا كان اللي يتوطى فيها وأنا موجود وبصرخه الحين عرفت إنك أنتِ اللي غلطانه
ريتاج مازعلت أبد وبعد من حقها تقول كذا استفزتها بما فيه الكفايه...بس كملت وهي تمثل إنها اطيب منها وان الحق لها بعد:


ماعليه عمي هي كذا دايم ترمي علي حكي وبذات اليوم مالومها أبد
شوق شافت وليد نزل من فوق ...وهو معصب ...
قالت بصرخة قهر: وليد ليه كذا ماتعرف تربي حريمك
وليد بعصبية: أقول ماهو وقتك أبد لا اجيبك أنتِ وهم الحين جميع
ريتاج لصقت في عمي زيادة وانا اناظرة ..مسكين شكله معصب حدة ..اخخ لطيفه مسويه في العمايل الله يقويها ان شاءالله
ويقويني بعد ...
ابو وليد عقد حواجبه : علامك نازل بشرك وماهو محترم أحد


وليد بضيق مطفشته لطيفه من وقت مادرت إنه مسوي عزيمة لعصام وهي مسويه حريقة ..والحين إلا يوصلها غصب بيت أهلها مافيها تتسقبل أهل ريتاج وبعد ريتاج والي صار معاها من توو قهره وعصبه حيل قال وهو يحاول يمسك حالة مافيها بعد يعلق مع أبوه ...: مافي شيء يبه
وناظر لطيفه اللي نازلة من فوق وهي معصبة حدها...
ابو وليد بضحكه يوم شاف لطيفه معصبه قال :تذكر انك مسوي عزيمه
وليد بضيق ناظر ابوه ماهو وقت مسخرته أبد ..قال : أكيد يبه
وقال بحده وهو يكلم ريتآج. ..شوفي ايش ناقص عشان تعطيني
خبر قبل ماراجع البيت ...
ريتاج ببرود: أهلي ماهو اغراب عادي لو نقص شيء
من أهل البيت ..
وليد وده يصرخ عليها هي وهالرد بس آه الخايسه مسويه فيها قدام ابو بس هين ي ريتاج ...قال بحده: مهما كان ماحب شيء ناقص حتى لو كان مين وناظر لطيفه اللي وجهاا أحمر من قوة العصبية .. يالله أنتِ بعد
ابو وليد بتريقه بعد ماطلعوا :هذي اللي مبردة خاطري فيه هالخروف
ريتاج ناظرت شوق اللي شكلها زعلانه قربت منها وهي تبوسها شوق بقهر : ابعدي عني
ريتاج ناظرت عمها: شفت ي عم إني اطيب منها
ابو وليد بثقه : طالعة مثل عمك
ريتاج بصدمة يمه ..على طيبة عمها بس سكتت وهي تقول بهدوء:ربي يخليك تعال أجلس ودقايق تشوف القهوة الي يحبها قلبك وناظرت شوق خلاص أنتِ هاتي من الحلى اللي مسويته وبعد روحي يمديك تسوي حامض باقي شوي ويوصل وغمزت لها
شوق
تتمنى أبوها ماهو موجود ....كان عرفت لها
مدري وش فيها اليوم ثقيلة دم صايرة وغثيثة ..
راحت غرفتها ..وهي مقهورة منها ....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
في بيت ابو اسامه
في الصالة

رفعت سماعة التلفون بعد مادقت رقمه ...قالت بجمود أول ماسمعت صوته : السلام عليكم
اسامه الي توه صحي من النوم ....قال بصوت ثقيل :عليكم السلام هلا يمه ..
ام اسامه بجمود: متى ناوين ترجعون من السفر
اسامه بتوتر سند حاله يخاف يكذب الجاسوس رائد يقول لها
إنه رجع هو صح ماقابله بس مايدري كيف أول ....عرف مكان شقته فأكيد هذي بعد ماهي صعبه عليه قال بقهر : جينا امس في الليل
ام اسامه رفعت حاجب : مسرع هالشهر العسل ولا خلاص
مليتوا من بعض يحق لكم من متى متزوجها
اسامه وهو يغير الموضوع: أمري يمه وش بغيتي
ام اسامه : مدام هنا يوم الخميس بسوي حفلة إستقبال ...
اسامه بضيق : وشهوله يمه تكلفي على حالك
اماسامه بحده: اي كلافه هذي علومنا من زمان لازم نسوي حفلة للعروسه ولا زوجتك ماتستاهل ي اسامه
اسامه بسرعة : أشلون يمه ماتستاهل تستاهل وزود بعد
ام اسامه ابتسمت بسخريه :قلت لي تستاهل وزود
أجل لا تعارض ثاني مره قلنا زواج سويت فيها والحين حفلة بسيطه بين الأهل بعد معارض
اسامه قال وهو خايف لا تقول خلي خالة مرتك تجي
:خلاص مثل ماتحبي سوي لها اللي تبي

ام اسامه : وينها مرتك
اسامه وقف وقال بكذب :شكلها في المطبخ الحين اخليها تكلمك
ام اسامه بسخريه :ماشاءالله مره وحدة ..بعد في المطبخ ....
وهي عروس يالله الحمدلله كان إختيارك ..في محله ...
اسامه عض شفته ليه صاير غبي كان قال لها نايمه ..وش بيضر يعني ب تشوفه لو كذب عليها إنها ماهي نايمه جنبه...يالله ليه قال لها في المطبخ ..طلع من الغرفة ...وهو يشوفها نايمه ...قدامه على الكنبه قرب منها
ونزل نفسه شوي وهزها من ..عند كتفها ...ماصحت هزها من ثاني بقوة
شافها فتحت عيونها وتناظره.. بخوف ...أشر على الجوال ..
وانها تسكت ماتوضح إنها توها صاحيه ...وينكشف كذبه ...
ريوف هزت راسها بدون فهم وقالت بتوتر وهي تشوف الجوال في يده ويأشر بالثانيه :ايشش فيه
اسامه بسرعة: هذي يمه جالسه تحضر لي أكل
واعطاها الجوال وبحده كلميها
ريوف
مفزوعه حدها ..هذا جاي طب عليها فجعها ..
.والحين بعد يعطيها الجوال ماهي فاهمه شيء
قالت بتردد: الو
ام اسامه بجمود: السلام عليكم كيفك وكيف اسامه معك
ريوف رفعت نظرها لاسامه الي واقف على رأسها
:بخوف: كلنا بخير الحمدلله
ام اسامه :خلاص كملي شغلك واسامه يقولك ايش كنت ابي منك
يالله في حفظ الله
ريوف ...ايش كان تبي مني ..الله يستر ...
ناولت اسامه الجوال ...
اسامه آخذه منها ورجع الغرفة بدون مايتكلم عليها ....
ريوف استغربت ايش تبي ..وليه اسامه ماقال ..
طنشت ورجعت تكمل ...نوم أفضل لها من التفكير

بس ليت ترجع تقدر تنام .....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 05-02-16, 11:07 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

في السيارة
قالت بقهر:بعد ماتكرم أهل حبيبة القلب تذكر ان عندك زوجة اوك
وليد بعصبية صرخ: لطيفه ناسيه إنه ولد عمي قبل مايكون أخو زوجتي
لطيفه بقهر: وليد لا تقول زوجتي اقسم بالله أموت مقدر
حرام عليك حس فيني
وليد حاول يهدي اعصابه شوي : لطيفه حبيبتي تتوقعي الحين وقت هالكلام وهو يناظر بيتهم انزلي الحين وبعد ما أكرم ضيوفي راح نتفاهم ان شاءالله انتظريني لاتنامي
ومسك يدها عشاني حبيبتي تحملي ..
لطيفه سحبت يده بقهر ....تكذب لو تقول تقدر تحاول تتصنع
انها عادي خلاص مافيها والله نزلت وقفلت الباب بقوة
وليد قفل عيونه ...من قوة ضربها بالباب ...عض شفته
بعصبية ..من وين يحصلها صدق راعي الثنتين ماهو مرتاح ...
حرك سيارته....ومتجهه للبيت ......


،،
،،
،،
،،
في شقة أسامه
،،
،،

طلع من الغرفة بعد مأخذ شور وصلى ..وهو مقهور
ضيع صلاة الظهر والعصر جماعه ...مايدري كيف نام بعد الفجر وماحس بحاله..الا قبل ماامه تدق بشوي ....شافها قدامه مثل ماهي ..قال بحده : قومي صلي ...
ريوف ...ناظرته ...وقالت بهمس : صليت الحمدلله
اسامه بقهر: طيب مدام صاحيه وقت الصلاة وشهوله ..ماتصحيني ليه كذا أنتِ. .وكم مره أكرر عليك صحيني وقت الصلاة
ريوف جلست وهي ترفع شعرها ....الي نازل على وجهاا
قالت ببرود : فيه منبه عندك الله لا يهينك عدله ماراح تخسر شيء اسامه بقهر صرخ: نومي ثقيل ..افهمي عاد لازم حد يصحيني

ريوف وقفت : ان شاءالله هالمرة اصحيك
ومرت من عنده وهي ناوية تدخل غرفة النوم ...كاره
وجوده بالمرة ...تحس بذل معه ...وبذات مع الطريقة اللي معيشها فيها ...ماتبي كذآ .....
مايدري انه يذبحها ...اشلون تتحمل كل ذا ...
اسامه بجمود وهو يشوفها تعطيه ظهرها : سوي قهوة رأسي صاك علي ولا فيه تمر هاتي معاها وتعالي أبيك
ريوف عقدت حواجبها يبيها وش يبي بعد ..هزت رأسها : ان شاءالله
راحت المطبخ ..وسوت له قهوة ..وحضرت له تمر
وجلست تنتظر القهوة تغلي ...عشان تحط الهيل. .
قفلت عيونها ..وسندت رأسها ...على الدولاب ..وفيه دمعه
نزلت من عينها على خدها مسحتها ...وقربت من الدلة
....وقفلت عن النار وأخذت الصينه . .
وراحت فيها ..ودها تتكلم معه ..وتقول له ماتبي...كذا
يستمر وضعهن ...تعبت خلاص ....من الضغط ..اللي مسببه لها
جلست وصبت له ...وناولته ...
اسامه ببرود: امي...تقول مسويه لك إستقبال ...يوم الخميس ....وبعد ردي على الجوال عشان لطيفه تبي تتفق معك...:يبون يأخذون لك فستان ..ويحجزن لك كوفيرا ...حتى في ذي ما تعرفي ومفشله عمرك آه بس على هالحظ...
ريوف بقهر :مابي لا استقبال ولا شيء وبجراءة وحظك ماهو اردى من حظي ...
اسامه بحده : وترددي بعد اشوف بالله فشلي امي ورديها وبعدين احمدي ربك وهم معبرينك
ريوف آه الله يصبرني بس هذا لسانه ينقط سم ..قلت وانا ابي انهي السالفة : اوك الله يجزاها الخير وإذا على الفستان ..روح فيني السوق ..وانا أعرف اشتري وبعد الكوفيرا عادي اقرب صالون اروح فيه وش فيها صعب يعني عشان يتعبوا حالهن ويحجزون لي ....
اسامه : أقول بلا هياط ...و أفتحي.. جوالك وتفاهمي معاهن
ريوف هزت رأسها بدون صوت ... هي ماتفكر في ذي
الشكليات أبد ..وبعد ودها تقول لاسامه مافيها تتحمل الذل
أكثر من كذا ...قضمت أظافرها ...وهي متوترة
اسامه ناظرها ..ورفع حاجب. ..أبد ماهي طبيعية. .
يحس فيها ...شيء ..ودها تقوله .وبعد يتمنى لو تغلط عليه عشان يقوم يبرد قلبه شوي ..مقهور منها مسويه حالها قويه وترد ..بعد ..على شينها مسويه فيها ...قال وهو يبيها تتكلم :عندك شيء
ناظرته بتوتر هزت رأسها وهي تتمنى مايعصب عليها : آيه
اسامه رفع حاجب : نعم
ريوف بتوتر وتردد وبعد تتمنى يفهمها ومايعصب عليها : انا أحترم انك ماتبي مني عيال ...وجالس تشربني الحبوب غصب عني ..وبطريقة بشعه بعد فيها ذل لي ..سؤالي ليه تقرب مني. ...وش مستفيد منه
وأنت قرفان وحالتك حالة...اشوف في وجهك الاشمزاز ...
خلنا نعيش مثل قبل ....تكفى لان ..مع كل نظرة منك تذبحني
والله مااستاهل هالشيء كله

اسامه ميل فمه بسخرية على كلمتها الأخيرقال بحده : ...شوفي من ناحية
ليه قرفان ...ماظن تتمني تلقي جواب لهالسؤال
وإذا عشان منع الحمل وش كان تنتظري بالله أخليك تحملي واتدبس فيهن هز راسه ...ونعم الأم المشرفة والله
اللي يفتخر فيها الواحد
ريوف بعصبية صرخت : أجل لا تقرب مني... أكره قربك ..لاتفتكر اني فرحانة فيه ...اذا أنت نظرتك لي كذا
أنا أكثر خلاص
اسامه صك على سنونه: والله وطلع لك حس ي ريوف
جالسة من أول تقطي حكي وساكت عنك
ريوف بقهر :من حقي ادافع عن حالي تعبت وانا ساكته
وأنت جالس تزيد في طغيانك علي قول لي مين يتحمل هالي اتحمله ...قولي مين ترضى تشوف نظرات القرف
وترضى وبعدين وش حادك
اسامه بعصبية : لا مالك حق وهذي علومك
ريوف : علومي تبشر على اني طاهرة وعفيفه من اللي لفقته فيني أنت ومرة أبوي
اسامه وقف بعصبية وقرب منها ونزل نفسه شوي
وقال بحده: محد لفق فيك ي العفيفه شفتك بعيوني
ريوف
انكمشت على حالها بخوف ..
اسامه رفع حاجب:يالله وين لسانك اللي من توو يلعلع يالله اتحفينا ي الطاهرة العفيفه
ريوف بهمس : خلاص ابعد عني وهي كلمتين كان في خاطري وقلتها وفعلاً انا صادقه في كل كلمة قلتها لاني تعبت
اسامه ناظر عيونها ..حس بحزن عليها مايدري ليه ..وبذات يوم شاف دمعتها عالقة ..وبعد نظرة الخوف اللي بسرعة بانت في عيونها من قربه قال بهمس :فكري في كلامك قبل عشان ماتتأذي ...وأعطاها ظهره وطلع من البيت ..
ريوف
حست بنتصار.. .. لأول مرة تقدر تتكلم عليه كذا
ومن اليوم ورايح ماراح تسكت له ...طفشت كل لليلة تسمع
منه ابشع الكلمات ...
وبعد مستحيل ..تخليهن يشفقن عليها أكثر. ..
وتروح السوق ..وتأخذ لها أفضل فستان ...
وتروح أحسن مشغل ..وتوضح لهن أنها تعرف تلبس وتكشخ تكره نظرات امه ...المتعاليه ...وشوفة حالها عليها ....
،،
،،
،،
،،
،،
،،
في مقلط الرجآل بعد العشاء
بعد ماقام من العشا قال وهو يناظر أخوه وليد :جاد الله على من تكلف
ابو وليد وليد مع بعض : بالصحه والعافيه
عصام : تسلمون والله
ابو وليد: يجعله هني ان شاءالله
وليد : الله يسلمك وتستاهلوا أكثر
عصام بأبتسامه : تسلم ي الغالي
في المجلس
:
وليد ناول القهوة لعمه وعصام وجلس جنب ابوه ...
ابو وليد :هاا ي عصام كم باقي
عصام : باقي هالسنه ان شاءالله وارتاح من ذا كله
ابو وليد :الله يوفقك
ابو عصام قال بهدوء : حنا بعد ي خوي جايين نبي نحدد وقت للملكه والزواج لأن شهر اللي معه بس ....
وليد بسرعة قال : بعد اذنك يبه وناظر عمه ..اسمحلي ي عم
...ملكه وزواج ماتصير .............
::
::
::
::
.........
كتتتتتتتتتتتتت

عارفة قفله محترمه بس وش اسوي دايم كذا عرق النذاله
يطق فجأة
انتظروني حبايبي بإذن الله يوم الثلاثاء ...
نشوف وش اللي بيههببه الكابتن
،،
،،
،،
،،
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 10-02-16, 05:37 AM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


أصبحنا وأصبح الملك لله

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

البآرت الرابع والثلاثون
،،
،،
،،

: مايصير ي عم يملك ويسوي عرس وهو لسى باقي له غير هالسنه واختي باقي لها شهور بس وتكمل
ابو عصام بصدمه ناظر أخوه يبيه يتكلم ...
عصام بعد ماهو أقل صدمه من أبوه ..الحين جاي وهو متعشم
إنهم راح يوافقوا..على طول...يقوم وليد يقول كذآ
قال بدون حس :الحين بترفض ي وليد وتتعذر بالجامعة

وليد قال بسرعه :حشا مارفض بس بالعقل ...هي باقي لها نص دور وتكمل جامعة ...وأنت أكيد تبي تعرس تأخذها معك
وأكيد تبيها تأجل هالدور الي مابقي منه عشان كذا اقولها
لك كمل وتعال ملكه مع عرس والله يسعدك معاها

عصام وقف بزعل يوم شاف عمه ماتدخل يناظرهم ساكت :يالله يبه أنا انتظرك في السيارة
ابو وليد ماحب تصرف عصام قال بحده : كذا الأمور تنحل

عصام بتهور :خلاص ي عم خلي وليد يشوف ايش مناسب واعطوني خبر وطلع وهو يسمع عمه يناديه.. بس طنش
وركب السياره وهو مقهور...
،،
،،
في الصاله
دخل حسام وهو متوتر ...ناظر ريتاج الي طالعة من المطبخ
في يدها صنية حلى ..قالت وهي لسى مسويه زعلانه منه : خذ
روح في المجلس ..
حسام ناظر الصحن وقال بسرعة: لمين ذا أخوك راح معصب بعد وماظنتي عاد أبوك يجلس ..لان ابوي كان يصرخ بأسم عصام بس عصام رفض يرجع
ريتاج بفزع :بسم الله ايش فيه وايش ذا الكلام جايبه
حسام رفع يده : مدري بس اظن وليد رفض الزواج مدري مدري ماهو فاهم زين ..بس انا الحين وليد طردني وقالي روح
والحين باقي بس ابوك وابوي وليد ..في المجلس
ريتاج صاحت على ميري: ميري تعالي خذي ذا للمجلس الحريم
وهاتي جوالي معك وناظرت حسام ..طيب فيه حد في المجلس غيرهم
حسام :لا ناصر تعشى وراح من أول يقول تعبان مسكين عنده صداع ..وبعد خايف من أبوي شكله لأنه قال له اعتذر من عمك بس مدري ليه يعتذر زعله في شيء قالها بستفسار والله انه خبل نصور دايم انصب عليه .. لو وليد كان قلت ايه يزعل الي مايزعل بعد

ريتاج بقهر فهمت ايش عمها قصده انه يعتذر أكيد يبيهه يرجع يخطب اسيل اففف ي هالسالفة الي ماراح تنتهي .قالت بطفش عشان يسكت :وانا ايش لي الحين تشرح لي حالة اخوك قولي فيه غير ابوي وابوك وليد
حسام بقهر لانها سكتته : قلت لك من أول مافي حد غيرهم اففف صايرة بس تنافخ علي .. طنشت حسام ..وأخذت جوالي ودقيت رقم عصام
بس مارد علي ...رجعت دقيت مره ثانيه .فرحت يوم رد قلت بستفسار وانا اناظر حسام لسى ماهو مصدقته: الو
عصام اللي متنرفز ..وجالس في السيارة ...رد بحده: ايوه
ريتاج حست من صوته ان حسام صادق: وينك فيه
عصام : ايش تبي أنتِ بعد
ريتاج عضت شفتها : طلعت من المجلس صح
عصام بعصبية صرخ: ايه طلعت ...زوجك وقف في وجهي
تبيني أجلس لهم ..وشهوله بعد
والله ان امي صادقه في كل كلمة قالتها عنه
ريتاج اللي مصدومه من حكيه معقول وليد سوى شيء كبير عشان يخلي عصام يقول هالكلام قالت بخوف لو تزيد المشكلة بتروح فيها هي أكيد : ايش صار بالضبط
عصام بقهر: السيد وليد طبعاً رفض الملكه والزواج
يقال ايش لما أكمل من سفرتي وش ذا المنطق
ريتاج حست الدنيا تلف فيها والله هذا اللي خايفه منه .. وليد ..نفذ تهديده ...
طيب ايش ذنبهن ..ليه دايم ...الكل يروح بسبتها .....
قالت بحده : والله ي عصام بتملك عليها وغصب عن خشمه
وماعليك انا بنفسي بكلم عمي ولا تزعل حالك حبيبي بس أنت هدي شوي ولا تخلي الحق عليك ..و تعال ابيك عند المدخل
ومايصير خاطرك إلا طيب ي خوي .
عصام بعناد: ماراح ارجع خلاص طلعت من البيت كله
ريتاج بقهر : ليه تعناد كذا الله يهديك الحين أكيد الشيايب عصبوا من حركتك تكفي خلاص ارجع
عصام بعصبيه : قسم بالله حاولت أجلس ماقدرت لاني لو جلست ..شوي راح ..اقوم افرك خشته الأرض ذبحني يوم
عارض ...انا جالس انتظر هاليوم من متى ..
ريتاج قالت وهي تنهي الموضوع : بسرعة ارجع المجلس وماعليك الحين انا جايه
عصام بحده: والله مارجع وأخليه بنفسه يعتذر ..مني ولا ماكون ولد أبوي ...وبعد لا تروحي ولاشي خليه مع نفسه.. وشوق راح أخذها ومن فوق خشمه ........
ريتاج آه كله منها ..يوم تحدت وليد ...بس والله افتكرت تهديده كذا بس عشان يحرق قلبها ....ماتوقعت تصل الأمور لكذا ... قفلت بسرعة وطلعت لغرفتها ولبست العبايه احتياط..لأنها ماتثق في كلام حسام. .. دايم يوقعها....
نزلت بسرعة وهي تشوف حسام ..جالس ينتظرها

حسام :امشي انا معك
ريتاج حلوو عشان بعد يتأكد لي ..قالت بتوتر : يالله
،،
،،
في المجلس

ابو عصام بحده بعد ماطلع ولده :وش رأيك ي سلطان في كلام ولدك

ابووليد قال بعد ماناظر وليد وشاف كيف إنه يترجاه مايكسر
كلمته ...قال وهو يحاول يحلها بخبرته : شوف وليد ماعرف يوصل لكم الي حنا نبيه وبعد عصام بعد ...ماله داعي يسوي كذا كان جلس عشان نتفاهم وأكيد بتنحل ....
ريتاج دخلت المجلس .على كلام عمها قالت بحده :السلام
عليكم
الكل انصدم من دخلتها ...ناظرت وليد الي ناظرها بعصبية قال بحده : جايه مجلس الرجآل افرضي فيه حد
ريتاج قالت وهي تحاول تمسك اعصابها :صدقني ماجيت إلا لما تأكدت وهي تشير على حسام اللي هرب الجبان أول ماصرخ وليد يسأل ... ناظرت عمها وقالت وهي تحاول تغطي على حركةعصام :صدقني ي عم عصام ماطلع إلا انه مايبي المشكله تزيد .. او يقول شيء يزعلك منه تراك غالي علينا
وقربت منه وسلمت فوق رأسه وناظرت وليد الي يناظرها بنتصار ..هزت رأسه له ..مثل الي تقول له صدقني خسران. .
في اللي تسعى له
ابو وليد بزعل من حركته :بس مفروض يسمع ايش اقول..
ماهو يطلع كذا ... يسمع بس بداية الكلام وما فهم ايش وليد بيوصل له ...
ريتاج ناظرت ابوها اللي ساكت قالت بجمود :شوف ي عم لا وليد ولا عصام لهم كلمة بعد كلمتك ...وبعد أذكر ي عم يوم جيت خطبتني ماعمره أخوي تدخل او ابوي قال نفس هالكلام
بالعكس ماكان إلا يرحبون فيكم أنت وعيالك وهي تقصد بندر وليد
وليد حس بقهر من كلامها جالسه تشيش ابوه عليه ...
شوفوا كيف دخلت له ...من هالمدخل الي أكيد ابوه بيرجع في كلامه ...
آه ...ماتدري إنه سوى كذا كله عشان يقدر ...
يأخر هالطلاق الي رابطته مع زواج عصام وشوق ..واللي وعدها فيه ...
.
ابو وليد بعد ماسمع كلامها معاد عرف يقول غير :ابشري والله لو تبي الليلة نملك لعصام على شوق إني موافق
ريتاج قربت منه وسلمت فوق رأسه وناظرت وليد بنتصار
:لا ي الغالي ...ان شاءالله يتحدد كل شيء في وقته ...
وشوق وعصام ربي يسعدهن ويجمع بينهم .. ويبعد عنهم كل حاقد
وليد عصب قلتها والله بتغير كلامه ...بس كلمتها الأخير هذي ولعت فيه .عض على شفته ..وهو يتحلف فيها ...
ابو عصام بجمود خلاص كره يجلس ..بعد ماولده طلع زعلان كسروا قلبه : يالله انا استأذن
ابو وليد قال بسرعة:وين ي رجآل دق بس على عصام وصدقني ماتطلعوا من هنا إلا انتم راضين
وليد صدقني مايقصد غير انه خايف على مستقبل أخته .بس ماقدر يوصلها بطريقة حلوة وحقك علي أنت ولدك
ابوعصام وقف وبعتب: خلاص ي سلطان ان شاءالله يوم ثاني ونحدد كل شيء بس الحين صدقني جلسونا مابيحل شيء ...
والقلوب شايله
ابو وليد وقف وقابلة :وش شايله الله يهديك أقول دق على عصام وخله يرجع ونعين من الله خير ولا تكبر السالفة وبذات إذا دروا فيها الحريم ..وناظر وليد بحده : دق على ولد عمك وقول له
يجي ....
وليد بقهر وهو يناظر ريتاج الي جالسه تطالعه ..والابتسامه شاقه وجهاا : أمر يبه طلع جواله ..و دق بس مارد عليه
قال يزعل : سويت اللي علي ...بس مارد
ابو وليد أخذ جواله ودق رقمه ..وقال بعد ما سمع رده:كذا تطلع من مجلس عمك وأنت ماهو فاهم وش يقصد وليد
تتعال ومالك ... إلا الي يسرك
عصام حس بغلطه يوم طلع بس مايدري ليه استفز بسرعة يمكن لانه ينتظر هاللحظه وجاي وهو وده في الملكه والعرس .
قال وهو خجلان من عمه: ابشر الحين جاي
ابو وليد : ان شاءالله وقفل
وهو يناظر ريتاج :ها ان شاءالله راضيه يالغاليه ي بنت الغالي
ريتاج بخجل من عمها دايم يوقف في صفها وينصفها
ليت يكمل جميله ويفكها من ولده: تسلم ي الغالي ..
وطلعت ...وهي رافعه رأسها ...
ناظرت حسام الللي جالس في الحوش يناظرها
وقف بسرعة وقرب منها وقال وهو يدعي ربه إنها سامحته :كيف بالله وليد هجد ولا أدخل له
ريتاج ناظرته بسخريه : تكفى لا تتعب حالك قال ايش يدخل طيب من شوي مين هرب ي الجبان
حسام بفشله: ماهربت ي الغبيه بس قلت لو جلست أخاف اعصب عليه واغلط قدام أبوك وبعدها يقول عني عمي ماهو محترم ويردد أخوه الكبير ورفع حواجبه يلعب فيها : شفتي كيف مابي عمي يغير فكرته عني ...وإذا خطبت أختك الدلوعة يوافق علي
ريتاج رفعت حاجب : يمه الحين كله ذا عشان أبوي
حسام :ايه المهم خلينا الحين من سالفة وليد اللي دايم يغث ابي بدل البلاستيشن ...اللي وعدتيني فيه سكوتر ودي افر الحي فيه ..ريتاج فتحت عينها بصدمه: بعد تبي سكوتر روح زين
كنت أول أبي أخذلك بلاستيشن .. بس بعد كذبك لو تموت
مأخذيت لك واعطته ظهرها
حسام بصرخه قهر : طيب اسف
ولع يوم طنشته قال بصرخة تهديد: ماراح أكلمك عاد ولا راح اعطيك وجههه
ريتاج رفعت يدها: روح زين القاها منك ولا من أخوك ودخلت الصاله مطنشه صراخه وتهديده ...

،،،،
،،
،،
دقايق ورجع المجلس رد السلام
الكل رد عليه
ابو وليد :ان شاءالله هديت بس عشان نقدر نتفاهم معك اخاف اقول كذا ولا كذا ترجع تهج قالها وهو ماسك ضحكته. ..
عصام قال بفشله من حركته :اعذرني ي عم بس تدري في عقل ولد أخوك شوي لك عليه
ابو وليد :وبعد تعترف الحين انا اللي ابي اعارض الزواج
خايف على بنتي من عقلك ذا
عصام بخجل: ماعليك ان شاءالله بنتك في الحفظ والصون اذا ربي كتب لنا الزواج
ابو وليد باتسامه: شوف الحين نتكلم بهدوء وافهمك ايش يقصد وليد
عصام بجمود: تفضل
ابو وليد : اللي بيصير الحين ملكه بس والزواج ان شاءالله لما تجي من أمريكا
عصام ناظر ابوه بقلة حيله قال :بس ي عم مايضر لو سوينا زواج مره وحده
ابو وليد :لا زواج أكيد بتروح عليها ذي السنه وهي مابقي لها غير وشهور وتكمل وتتخرج خلاص ...
أصبر وانا عمك أول ماتأخذ شوق شهادة الجامعه تعال وازوجك ..وخذها معك ماحد بيقدر يعارضك مرتك وأنت حر هاا وش رأيك ي عصام
عصام ناظر ابوه يبيه يتكلم صدقت ريتاج يقهر ابوه قدام عمه
بس آه ليته ماتمنى انه يتكلم قال شيء ذبحه
ابو عصام :ماعليه ي خوي حنا موافقين مدام ملكه نملك له وعلى قولك أول ماتأخذ شوق شهادتها يجي إجازة ويتزوج وتروح معه ويكمل هالسنه الي باقيه له ...
وليد وقف بعد ماكمل ابوه حكيه وبعد عمه ..تأكد إنه الي يبه يصير .. قرب من عصام وهو مبسوط ... ايه ي ريتاج ليتك موجودة بعد عشان يعرف كيف يرد عليها هي وفزعتها لاخوها
قال بأبتسامه: والله انك فهمتني غلط ي ولد العم ويعز علي اردك
بس ابيها تكمل دراسه هنا ..
والحين مايصير خاطرك إلا طيب نملك لك لو تبي بكرة بعد وقرب منه وهذي بوسه على رأسك عشان ترضى ...
عصام بعتب: اقول مناك بس لا تقرب مني ودي اذبحك والله
ابو عصام : خله ي وليد هذا شين لو عصب
ابو وليد : مابه عصبية ان شاءالله والحين مثل ماقال وليد
لو تبي الملكه بكره حنا مستعدين
عصام بسرعة :بكرة أجل الله لا يعوق بشر
ابو وليد بضحكه: هههههههه أعطانا يومين وانا عمك
وليد بأبتسامه على تصرفات عصام : الجمعه يبه وش رايك
عصام حسب باقي ثلاث ايام قال بقهر: وليد ليتك تطلع من المجلس وبعدين ماعندك رحلة خابرك بس مسافر طير ي خي وفكنا الكل ضحك عليه
وليد قال وهو يقهره:اقول أسكت لا اخليك تسافر بعد وأنت
ماااملكت
عصام قال وهو يناظر عمه : مدام موضوعي عند الراس الكبير كلامك كله ماله أهمية
ابو وليد :كفوو والله
وليد بتعزوى :وانا ولد ابوي تقولها في وجهي بعد
ابو عصام وقف :اعذره الولد ماهو في عقله والجمعة ان شاءالله ربي يتمم له
عصام ناظر ابوه: يبه والله اني جايبك ابيك تفزع معي
ماهو تقوي باس هاللي منكد علي
ابو وليد : ابشر الجمعه ان شاءالله تجي أنت والمملك
عصام وقف و بقهر: الحين مين قال لكم اني موافق على الجمعه
وليد وقف بعد وقال بعناد له: انا قايل ...
عصام بسرعة قرب من عمه و سلم فوق راسه :تكفى ي عم تخليه الخميس
عشان أكسر راس هالكابتن مستقوي علي ...
وليد سلم فوق راس عمه وقال :تكفى ي عم أقنعة يح
خليها يوم الجمعه عشان احضر ملكة اختي عندي رحله الخميس
عصام بفرحه:عز الطلب تكون مو ..موجود
ابو وليد ابتسم : ملعيش ي وليد طلبني ومقدر ارده معوض في الزواج ان شاءالله
ابو عصام قال بسرعة : ماعليك في هالمخبول الجمعه ان
شاءالله وبعد تحضر ملكة اختك
.
عصام عض شفته بقهر ...
وطلع ورا...ابوه وهو يمسع ضحك وليد .. وقف و.ناظره وقال بتهديد:والله لا أخذ أختي لما بنفسك تقولي ملكه وعرس بعد
وليد بتحدي : تحلم حبيي يالله تصيح على خير

عصام عض شفته وده يسبه
وليد بسرعة قال . : ماهو من صالحك أبد
عصام طالع في عمه :قلت لك الرأس الكبير هنا
وليد : ايه ادهن سيرة
عصام رفع يده وهو يسلم على عمه وطنش وليد ..وطلع
وهو يسمع ضحك وليد ..حلف لا يأخذ حقه منه.
دق على ريتاج ..ماردت يبها تمشي معه ..ويقهر شوي ..يبي يرجع له الدقه ..
بس الغبية ذي بعد وينها عن جوالها ...ركب وابوه ركب معه
وشوي وطلعت امه ..وحرك السيارة ..وهو لسى باقي شوي
زعلان ليه رفضوا العرس
ام عصام :ها بشروا وش صار معكم
عصام بقهر: والله رجل بنتك خرب علي
ام عصام بقهر منه ومن سيرته: وشه مسوي شين الأفعال ذا
ابوعصام بحده : أقول بلى تبلي ي عصام وتعرف امك عاد الحين تصدق
عصام بقهر: يبه والله اني صادق وش فيها لو صارت ملكه مع عرس ..والترم ذا تأجله ولما نرجع .. تكمل خربت الدنيا الحين
ابو عصام بقهر منه جالس يتكلم قدام امه هذي تبي ريحه على اخوه وعياله: أقول بلا كثرة حكي قالك ملكه يوم الجمعه خلاص
املك وسافر وبعدها تعال اعرس محد يردك .. كلها شهور تنعد
وخلاص سكر السالفة. .
ام عصام بقهر:حنا يوم جا طلب محد وقف في وجهه وش بيضره يعني وفعلاً والله انه صادق كان أجلت ..
ابو عصام : ي مرة خليك عاقلة وفكري فيها بعقل البنت باقي لها
نص ترم ..وبعد ولدك ماهو راضي يخليها تجلس لو صار عرس
شوفي ملكه وهو مشتط علينا
ام عصام بهمس:ليته كله ماتتم بعد ويننفك من اخوك وعياله ...
عصام سكت يوم سمع امه تقول كذا ..صادق ابوه مفروض مايحكي قدامها ... قال : .خلاص يمه يمكن خيره تكون
ام عصام بهمس : من وين يجي الخير مدام عمك موجود .......
.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 10-02-16, 05:39 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


في بيت ابو وليد
دخل ورا... ابوه وهو راسم ابتسامه ..على وجهه
بعد انبسط يوم شافها لسى جالسه مع امه واخته
ايه حلوو خلي . ابوي يصدمها قدامي بعد ...قال ايش مسويها
فيها وداخله مجلس الرجال ..طيب هذي بتتعاقب عليها ولا ماكون وليد ... ردوا السلام والكل رد

ابووليد جلس و ناظر شوق وقال بخبث: جهزي حالك
شوق فمهت عليه حست بخجل ماتدري وش ترد سكتتت وهي تناظر أمها ....
ريتاج ناظرت وليد ورفعت حاجب له ...مثل الي تقوله
اللي سعيت له خرب ...عليك وانت باقي في أوله ...
رجع لها بأبتسامه ثقه ..استغربت ..وشهوله جالس يتبسم
افتكرت يعصب ..مثل عادته ...بس انصدمت يوم عمها قال
:ملكه وان شاء الله لما تكملي شهر ثمينه يكون .الزواج
ريتاج ناظرت عمها وبعد وليد اللي ابتسامته زادت
ملكه والزواج بعد كم يعني سبعه شهور .هي مافيها طاقة تتحمل سبعه أيام تتحمل سبع شهور ليه طيب ..قالت بغصه :ليه ي عم
تكسر بقلب عصام
ابو وليد عقد حواجبه : والله م عاش من يكسر قلبه
ريتاج بقهر : والله ي عم وده في الزواج وشهوله تأجله لشهر ثمنيه يالله يعافينا باقي طويل حيل وناظرت وليد مثل الس تقول له اشلون أتحمل كل هالمدة باقي ...
ابو وليد وهو ينهي السالفه : خلاص هو الحين رضي وان شاء الله الملكه يوم الجمعه جهزي حالك ي ام وليد وناظر شوق
...الله يتمم لك
ام وليد بهدوء: ان شاءالله ولا يهمك وامين يارب ربي يتمم لهم
ريتاج حست بقهر وقفت ....مافيها تتكلم مدام عمها قال كلمته

ناظرت وليد كرهته حيل ......قالت وهي ماسكه حالها بالقوة
: تصبحوا على خير
وليد وقف معاها وقال : .يالله تصبحوا على خير
ولحقها ..اول مارقوا الدرج قال بتسفزاز: مبروك مقدما لملكة اخوك
ريتاج ناظرته بعصبيه: لاتفرح كثير إذا ضبطت معك ذي صدقني الثانيه لي..بتكون ...و مصيري انفك من هالقيد اللي ..انربطت فيه
وليد قرب منها وقال بهمس: صدقيني الثانيه والثالثة لي بعد
مثل ما أنتِ لي
ريتاج بعدت عنه شوي وقالت وهي ودها تذبحه: نشوف
ولاتنسى دايم الرابح الي في الأخير
وليد ضحك بستفزاز:اوك نشوف مين يكسر خشم الثاني
ريتاج : بإذن الله انا لان العيشه معك ي ولد العم تنباع
وماتشرى بعد
وليد بحده : متأكدة من حكيك الحين يعني
ريتاج هزت رأسها: ايه يوم السعد عندي لو شفت ورقة طلاقي منك
وليد قرب منها ومسكها من عند كتوفها وقال بضعف :طيب عارفة ليه مسوي كذا
ريتاج بعصبيه : وليد خلاص ابعد عني وتكفى مابي اعرف شيء
وليد اعطاه .... ظهره .واتجهه لجناحه سمع تسكريت باب غرفتها بقوة حس بندم انه سوى كذا ..يحس الحين العلاقه ..خربت
أكثر بينهن ..ليته ماعارض زواج شوق و عصام ..
ليته بعد سهل له وكاد يبين في ..عينها ......

،
،،
،،
،،
،،
،،
اليوم الثاني

،،
،،

اول مادخل مكتبه لقي الي مايتسمى قدامه ..قال بهمس يالله صباح خير .جلس على المكتب ..وناظر شاشة الكمبيوتر وهو يقول بحده : مضيع مكتبك ي الاخو
رفع حاجب وقال: المدير حاط عليك بقوة ..
سامي ميل فمه بسخريه : البركه فيك أكيد فرصتك الحين
احمد بعصبية:وش قصدك إني أنا اوصل له
إنك ماهو ملتزم في عملك
سامي عض شفته : مين أنت عشان تقيمني إني ملتزم أولا
احمد وقف وبتشفي : المدير يبيك قال اول مايصل
خلوه يجي
سامي وقف بقهر وقال: رايح بس ياليت يوم ارجع ماشوفك قدامي جالس... عندك مكتب انثبر فيه
أحمد بستفزاز : مكتبي عند مكتب المدير ماهو مثلك شاحطينك عند البوابه تقول حارس
سامي كور يده ..وهو يتعوذ ....اعطاه ظهره وطلع ..
اتجهه لمكتب المدير ..وطق الباب ..سمح له بالدخول دخل وهو يرد السلام ...
المدير بجمود ناظره :عليكم السلام
ممكن أعرف بأمر مين طالع
سامي قال بصدق: والله غصب عني كان أمي تعبانه ورحت لها وانا ماشوف الدرب ...وأنت كان عندك إجتماع
ابوعمار بهدوء : طيب ليه ماتعطي خبر السكرتير
وأكيد راح يبلغني ماهو تطلع كذآ
سامي يخس والله أقوله ..: مستعد لي خصم
ابو عمار رفع حاجب : بعد مستعد على طول كذآ من أول راتب خصم
سامي بجمود:هذا الي عندي
ابو عمار :هالمرة عشان الولدة بتمشي
سامي ابتسم : مشكورة ي ابو الغالي
ابو عمار بأبتسامه : قايل له خويك شارد
سامي حس بفشله ....الحين عمار وش يقول عنه
قال بخجل: ان شاءالله ماتكرر وان شاء الله تشوف الي يرضيك
وطلع ...
شاف قدامه أحمد .
وقفه صوته

أحمد وهو يلعب بالقلم بستفزاز: والله مصيري اطلعك من هنا
ولا مايكون هالشنب على رجآل وهو يأشر على شنبه
سامي وقف و ناظره بعصبيه :أقول انقلع اهجد قبل ماصبح عليك الحين بشيء يخلي هالشنب تحت جزمتي
احمد وقف وقرب منه بعصبيه :تخسى والله
سامي عض شفته وبسرعة مسكها من ياقة ثوبه وقال بصرخة : تقولها صادق ي ال*******
أحمد حاول يدفه عنه بس ماقدر خنقه .....
سامي اعطاه بوكس على خشمه ......خلاه يدوخ ويجلس
بس بسرعه أحمد وقف ..ورجع له البوكس ..الي خلى خشم سامي ينزف دم .....طلع ابو عمار على الصوت
شاف سامي ماسك على خشمه وبسرعة رجع له يبي يبرد قلبه فيه .. ومعاد فكر في وجود ابو عمار
ابو عمار ...قرب منهم وهو يشوف
بعض الموظفين يبعدوا سامي عن أحمد قال بعصبية: لا صارت ماهي شركه ..ومكان شغل ...
سامي عدل حاله وهو مقفل خمشه بالشماغ ..وقال بصرخه : يبيها من أول هالخايس وتف عليه بدون أحترم لوجود المدير
ابو عمار عصب من حركة سامي ....وقال بصرخه : وش ذي الاخلاق
سامي ناظرة وهو مصغر عيونه ..والله لو مو عمار كان
سدحه بجنب ذا منبطح على الأرض ..قال بقهر:اخلاقي عاليه الحمدلله بس فيه ناس لازم ينكسر خشمها عشان تفهم هي مع مين تتكلم ...وتعرف كيف تحشر حالها ثاني مره
ابو عمار..كله من عمار هوو اللي مصبره عليه قال بحده : خلاص فارق مكتبك ...وبعدها اعرف كيف اتصرف معك ومعاه
..
واعطاهم ظهره ورجع مكتبه
سامي بعد مادخل ابو عمار قال وهو يناظر أحمد
الي يعدل حاله ...بمساعدة خويه ..قال بتهديد : اشوف عاد تفتكر بس تت*** لي
أحمد بعصبية : اقسم ماخليها لك ي الخايس
سامي بستفزاز: عادي وبعدها تندبغ ..مثل الحين واعطاه ظهره ورجع مكتبه ...وهو ينتظر مكالمة عمار الحين اكيد ابوه يقول له ويدق عليه على طول يجلس يهاوش ...هز..رأسه
عادي اتحمل هواش عمار بس أهم شيء بردت قلبي فيه الجبان وقف ..راح للمغسله غسل وجههه من الدم ..شاف ثوبه كله معدوم ..وبعد نزيف خشمه عيا يوقف ...
...
سحب أكثر من فاين ..وسكر خشمه ..واتجهه لمكتب المدير
واستاذن منه وطلع رجع البيت يبي يغير ملابسه ويشوف صرفة لهالدم
،،
،،
رجع من دوامه وهو طفشان وقرفان حاله ...وبعد يحس بألم
في رأسه من فوة البوكس الي أكله حس بحقد عليه يستاهل اليوم جاه ماكان ينتظره من أول وبعد والله لا ابرد قلبي فيه الخايس ..... ..
دخل الشقه ...شاف غلا قدامه تفطر .. ...
غلا بلعت اللقمه وناظرته بخوف وقفت بسرعة وقالت وهي مفزوعه من الدم اللي على ملابسه : وش فيه شكلك كذآ مع من متهواش ولا مسوي حادث ولا وش السالفة
سامي رمى حاله على الكنبه ..وقال بمزاج معكر:أبد ماهو وقتك فاختصريها على عمرك ولا تسألي
غلا لسى خايفه :قول ايش صار ومين مسوي فيك كذا
سامي بصرخة : انكتمي
غلا ولعت ..هذا جزاها جالسة تسأل عنه .. رجعت تكمل السندوتش اللي في يدها ....وهي تهمس: شكلك انطقيت لما عضيت الأرض ...
سامي وقف بعصبية وقرب منها وهو ناوي عليها ..
غلا بعدت بخوف وهي ترفع يدها ...: هيي وش فيك كذآ. .
وبعدين روح غير ملابسك ذي كلها دم

سامي تعوذ من ابليس ..ناظر ثوبه ..وأعطاها ظهره ودخل الغرفة ...وهو معصب
غصب مسك نفسه إلا. كان الحين كمل ..عليها ..مستفزة بشكل ..
غلا
تعدلت في جلستها ..وهي مقهورة ..منه صدق متهور. .
عمى ان شاءالله كان يبي يطقني ...جاي من برا حاط علي
...انا استاهل سألته واهتميت فيه ...وقفت وأخذت الصحن
وكوب العصير ...ودخلته المطبخ ...وجلست مكانها وهي..معصبة
شافت خدوج طالعه من غرفتها ...يحزن شكلها .. أكيد الليل كله صياح ...على الي مايتسمى قالت بحزن عليها: احضر لك فطور
ام سامي بتعب : لا مابي شيء بس ابي الحبوب
وينها رأسي ثقيل علي ....
غلا وقفت : اوك الحين اطلعها لك من العفش ...

تحركت ناحية الشنطه وجلست على ركبه وفتحتها
...وثواني وطلعتها ..وقالت بحزن عليها :مايصير تأخذيها
كذا الحين اسوي لك شيء تأكليه ...
ام سامي حركت رأسها بدون صوت ...وبهمس:من له نفس في اللقمه وهي تحس رأسها يدور عليها ....
غلا راحت حضرت لها أكل ..ودخلت عند سامي
فتحت الباب شافته ..متمدد على ظهرة وحاط يده على رأسه..
حس فيها اول مادخلت قال بحده: برا ..
غلا بقهر قربت منه :قوم بس شوف امك احسها تعبانه
وانت جالس تنفاخ علي ...
سامي فز بسرعة وطلع للصاله شافها مسنده راسها على الكنبه بتعب
قرب منها وهو يشوف صينية الاكل قدامها
جلس على ركبه وقال ببحه:وش فيك يمه وش تحسي فيه
ام سامي وراسها يلف عليها : يمه شوية دوخه الحين تروح
أكل واشرب حبوبي عين خير لاتخف علي ..
سامي قال بقلق :يمه خليني اوديك المستشفى
غلا بلقافة : ايه والله وبعد روحي ...خاص ماشاءالله دراهمك كثيرة
سامي ناظرها بحده وقال : على حسابي بعد يمه
غلا رفعت حاجب خير جالس يناظرني كذا ...وش قلت انا
الحين .. يالله الللي
علي سويته وبس..خليني اتمدد لي شوي ...حتى يأذن الظهر
دخلت الغرفة ...جلست على السرير ...وانا أفكر .. في ابوي
ياربي لا سأل عني ولا قال وين مكانك ...بعد ...
وحشني كثير. ...ناظرت سامي اللي دخل معصب ...
بعصبية صرخ : كم مره قلت لك لا تدخلي في فلوس امي
غلا ببرود ناظرته : سامي في رأسك هواش وانا صراحه
مالي مزاج أبد
سامي قرب منها ونزل نفسه شوي وقال بحده : والله العظيم ي غلا لو عاد تذكري فلوسها لا اعرف كيف اربيك
غلا لا لا ذا محد يسكت له قالت بصرخه تربي مين
حبيبي تذكر مين أنت ...والله شين وقوي عين بعد
سامي بعصبية:انقلعي عن وجهي ...ومسك خشمه الي رجع يصب دم
غلا بقهر صرخت : شوف يطقونك وتجي تحط علي
سامي بعصبية استفزته بقوة مسكها بيدة الثانية بقوة: يخسى والله ذا اللي يقدر يطقني ...
غلا بألم ...: سامي فكني احسن لك .تذكر آخر مره ايش صار فيني
سامي فكها يوم دمه باقي ينزل ..قال بصرخة : جيبي لي ثلج ولا اي مصيبه توقف هالدم
غلا
طلعت من الغرفة ..بدون ماترد ..عليه ..
مستقوي عليها ..بقوة صاير ..طيب سامي. .والله
لا اعرف كيف اطلع حقي منك ....تمددتت على الكنبه ...
بزعل ..وهي مطنشه وش طلب منها ......

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية