لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-16, 01:42 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

في الصالة بعد الغداء
،،
،،

ابو وليد ناظر ناصر بحده : وأنت عاجبك كذآ حالك
جالس تنام في بيتك وتأكل عندنا لا مرة ولا عيال وش اللي مخليك تتحمل كل ذا
ناصر بضيق : يبه. .تكفى مابي أتكلم في الموضوع

ابو وليد بعصيية : اشلون ماتبي تتكلم فيه حتى متى بتجلس كذا
عيالك في صوب وانت في صوب وش ذا الجور اللي عايش فيه
وبعد مرتك ذي وش ذا الدلع ...قايل تبي تتزوج عليها
ماهو تذيحها عشان تهج كذآ ...

ناصر بضيق : يبه مصيرها ترضى بس يبي لها وقت وبإذن الله تنحل
ابو وليد بعصبية: مصيرها ترضى ونجلس كذآ نتظرها
أقول أمش معي نروح نعتذر من عمك .. ونرجع نخطب أسيل
وليته بعد يعطينا وجههه حسبي الله عليك من ولد سببت ..حساسيه بيني وبين أخوي
ناصر بقهر: يبه وش ذا الحكي وخلاص يبه تعبت
وانا أقولك مستحيل أرجع اخطب أسيل
ام وليد : خلاص سلطان خلى الولد يجلس يتقهوى
ابو وليد :أقول عقلي ولدك وخليه ينقلع قدامي نروح لعمه
ناصر : يبه خلاص تكفى
ابو وليد : أجل خلى امك تخطب لك بنت الجيران وش زينهن
اذكرهن وهن صغار وبعد ابوها ...جارنا ونعرفه من زمان
مابه شيء ...
ام وليد بصدمة:حرام عليك ي سلطان المره زعلانه من رجلها ليه خطب ... والحين بدل ماتروح مع ولدك وتطيب خاطرها بكلمتين ترجع تخطب له مرتن ثانيه .... وش بلاك على الزوجة الثانية أنت ...
ابو وليد بعصبية: ابيهن رجآل مابي المرة تسيرهن
دخل وليد بعد ما راحوا أصحابه على صوت أبوه العالي. ...
قال بقلق : وش فيه اصواتكم طالعة ..
ابو وليد عصب أكثر يوم شافه : هلا والله باللي جاي يسأل أقول أنت وين المهر والجناح الي وعدت فيه بنت عمك ماشوف شيء صار ولا بعد عندك عذر يالله طلع اشوف أعذارك اللي دايم
وليد عقد حواجبه الحين وش قلبه عليه قال وهو يبيه يهدى شوي : ابشر يبه لها اللي يرضيها بنت العم .....
ابو وليد بعصيية : ايه هذي علومك ..كل مرة تصرفني بهالمنطق
أقول أقسم بالله لو ماتدبر المبلغ ياويلك وبعد الوريث وينه اللي طالبة منك جالس بس عند الغريبه ومخلي بنت عمك..لاتفتكر إني مادري بشيء ...
وليد بقهر يوم بدا يتكلم بخصوصياته قدام ناصر : يبه الحين انت معصب على ناصر وشهوله تشب فيني ..وبعدين ربي ماكتب وش أسوي ..وان شاءالله يجي قريب ونفرح فيه جميع
ابو وليد بقهر: لان ماردى من أخوك إلا أنت
وسوى الي قلت لك عليه وناظر ناصر وانت ي الخيخه
أجلس انتظر متى ترضى عليك مرتك ....
ام وليد خلاص تعبت ...كل يوم هواش ..مع عياله...
وش فيه عليهم كذا ..نفسها تعرف حتى متى راح تتحمل .وبعد
وشهوله هالعصبية كلها
وليد بقهر جلس على الكنبه : والله امسك حالي غصب كلامه يعصب حيل
ناصر وقف بضيق :يالله مع السلامة
ام وليد :حبيبي لا تزعل من أبوك هو يبي مصلحتك
وبعد حاول يمه ترضي منيره وقول لها مايصير تخلي بيتك
ناصر هز رأسه وطلع. ...
في المطبخ ....
ريتاج كان صوتهن عالي حيل ...سمعنا كل كلام عمي ...
ناظرت لطيفه آه احسها ماسكه نفسها بالقوة ...
بذات يوم قال وين الوريث ...
لطيفه بقهر : بعد طالب وريث و أنتِ أكيد فرحانه صح
ريتآج ببرود : على وشهو أفرح ي حسرة
بقهر ناظرت شوق : شوفي ناصر لسى جالس
ولا خليني اطلع
شوق وهي خايفة بعد لا تشب حريقه هنا وقفت بسرعة : اوك
طلعت ورجعت بسرعة : مافي غير امي وليد
لطيفه بقهر وقفت : ليت اقدر امنعك ماتشوفي بعد وليد ...
ريتآج ناظرتها ببرود ظاهري وقفت:والله تفعلي خير
شوق : بنات استهدن بالله ويكفي الحريقة الي صارت برا الحين
لطيفه بقهر :الحريقة هي وأختها مسببينها شوفي كيف منيره زعلانه والسبه أسيل وانا على طريف مع وليد والسبه ذي وأشرت عليها بتحقير
ريتاج بقهر خلاص طفشت وهي تتنطش حركاتها الي تغث : حبيبتي انا وأختي ماسبننا مشاكل مع رجالكم هم اللي يجون يطلبون يدنا وبعد مين قالك ان أسيل وافقت على ناصر
وإذا بينه وبين مرته مشاكل حنا مالنا فيها
لطيف بقهر: لا ي شيخه أحاول اصدقك والله
ريتاج بعصبية: صدقتي ولا مع نفسك ومثل ماقلت لك حنا مالنا دخل
لطيفه بقهر : ايه مره مالكم دخل و انتم على طول توافقوا ..حتى من غير ماتفكرن متزوج خاطب معه عيال زوج والسلام
ريتاج بقهر : الله يعينك على حالك واعطتها ظهرها وبسرعة طلعت من المطبخ ...شافت وليد جالس وهو أمه
كان بتطلع بس ...وقفها صوت وليد ناظرته : نعم
وليد : جهزي حالك
ريتاج كان ودها ترفض ...وتفشله قدام أهله ...بس احترمت حالها وهزت رأسها وطلعت. ...لفوق ..قابلة حسام ...
طالع من غرفته ...طنشته
حسام بسرعة تقدمها وقال بآسف : والله غصب عني ريتآج
بس بالله كيف ماسبتت لوليد قلق ان ..نراقبه ...
ريتاج ناظرته بقهر :الحين ورطتني ويقال سببت له قلق
حسام :ايه عشان مايفكر يلعب بذيله يدري ان فيه ناس تراقبه
وماعليك وراك رجآل يحميك منه ومن ام حاجب مشطوب
ريتاج بعصبية : ايه رجآل .. والدليل أمس يوم فضحتني
شافته بيتكلم قاطعته :حسام فارق عني اقسم بالله ماهو طايقه حالي
حسام ناظرها بحزن ...
ريتاج بقهر:يمه على هالنظرات يقال تكسر خاطري ...
أقول فارق. ...ودخلت غرفتها ....وسكرت الباب بقوة في وجهه
سمعت الدعوة اللي صرخ بها (( ليته يطق على راسك بعد مره
غير لطيفوه ))عضت شفتها بقهر ..تتطلع له وتبرد قلبها ...بس طنشت ..وجلست ..وهي مقهورة ..من كلام لطيفه ..
آه آكيد الناس كذا نظرتهن لهن ...والله لو يدروا إنهم مغصوبين .....وبعد مافيها تطلع مع وليد ....هي كذا وماهي خالصة ...
الحين وش يفكها من لطيفه لو طلعت ...بس ابتسمت بتشفي ..والله لا تطلع وتحرق قلبها مثل ما حرقت قلبها على أختها يوم تكلمت عليها ....وقفت واتجهت لدولاب و طلعت لها ملابس ...
وبعدها أخذت شور ...وطلعت بعد مانشفت جمسها وقفت عند المرايا وهي تنشف.... شعرها ...وشغلت الاستشوار ....
وبدت تستشور...بعد ماضبطت شعرها ... بدات تسوي لها مكياج .خفيف. يبين أنها مبسوطه ودها في الطلعة ..ناظرت حالها ...وهي مقتنعه من شكلها . سمعت صوت الباب ..يفتح
رفعت نظرها شافت وليد ....
وليد قرب منها ..وقال بهمس : يالله جاهزة
ريتاج لفت له :ايوه .صاير صراحة بطل . ...
وصفقت له بسخريه برافووو
وليد بضيق: اممم مابي ارد عليك عشان مابي انكد الطلعة ....ومد يده لشعرها ماكنه طول ...
ريتاج ببرود : بقصه
وليد : الشعر الطويل أحلى عليك
ريتاج تذكرت يوم بندر شافني أول ماقصيت بعد الملكة. .قال القصير أحلي علي ...بعدت هالذكرة عن بالي وقلت بجمود: أحبه قصير ...وبعد لا أنسى ليت تفهم لطيفه انا حنا ماهو خرابين بيوت وأختي رفضت أخوك ...ومالنا فيها زعله من زوجته
وليد بحده شوي :وقت هالحكي ي ريتاج
ريتاج : ايه وقته قولها اوك لا تنسى لاني مافيني أتحمل أكثر
وليد حاول يهديها شوي يحسها معصبة بقوة بعد همس لها: ي قلبي على الي مافيها تتحمل وي زينك وأنت
معصبه
ريتاج رفعت حاجب. ...وابتسمت بغرور
وليد صرخ : لا اروح فيها مع هالنظرة
ريتاج ابتسمت بسخرية ....سبحان الله كان غير والحين غير
سحبت... العبايه وقلت وأنا أتمنى أشوف. ..قدامي لطيفه. ...
ودي ابرد حرتي ....شوي ...مدري وش فيني اليوم ....صاير عقلي صغير وفيني شر بس...خلاص طفشت وانا ساكته عن حقي ....
نزلت معاه ...شفنا الكل جالس معاد عمي ...وقفت مكاني يوم لطيفه تقربت منا وسحبت وليد على جنب ...

لطيفه قربت من وليد وبقهر همست له: ودي اعرف ليه بتطلعها
وليد ناظرها : وش اتفقنا عليه امس وبعدين ماسمعتي ابوي الحين وكيف معصب علي ....كان
لطيفه عضت شفتها مافيها تتكلم ...ودها تحرق البيت باللي فيه
لمتى بتتحمل ..وبعد أشلون تتحمل ...وهي تشوفها طالعة معه
آه وأكثر شيء عصبها كشختها ....يعني مبسوطه ..ماهو مثل ماتقول ..إنها مغصوبه عليه ... ...
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
في شقة ريوف
من بعد ماوصلها وطلع ...وهي تبكي ...وحالتها حالة.
وبعد خايفه من الحركة اللي سوتها ...بس مافيها تشوفه عاد
تعبت خلاص ... ..
سمعت جوالها يرن للمرة العشرة ...بسرعة طلعته تبي تقفله
بالمرة ماتبي تكلم أحد ...فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف أكثر من مكالمة لمرة ابوها. ..حست برجفه وش بتبليها فيه
وبعد فيه رسالة فتحتها كانت من اسامه. قرت محتواها حست برجفه من تهديده اللي في آخر الرسالة ....قفلته ورجعته مكانه ...وهي تفكر وش تبي فيها والله ماترد عليها يمكن تبي تسوي لها شيء ثاني ..وبعد اسامه ماهو موجود. ...
يعني أكيد عندها مكيدة لها. ...حسبي الله عليك سببتي لي عقدة.

،،
،،
،،
،،
،،
،،

بيت ابو سامي
عند غلا
قفلت من عند ام محمد ...وهي متواعده معاها تزورها
ناظرت سامي وهي تضبط شعرها .. : اففف الله يعيني على بنتها الغثيثه
سامي : قصدك بثينه ولا الصغيرة
غلا ناظرته بقهر : وش يعرفك ببثينه

سامي :امممم هذي كنت أبيها بس ربي ماكتب ..
غلا بقهر رميته بالعطر . بس وخر وجهه ..بسرعة كان ودي يجي في جبهته الخايس . :استح على وجهك جالس تتكلم على البنت بهالطريقه ...
سامي وهو مستغرب من ردة فعلها :وش فيك معصبة صدق كنت ابيها ...بس أبوي قال ماتصلح لك خذ بنت راجح ...عشان ماهو قادرين ندفع مهروأكيد مهرها غالي .
غلا
حسيت بقهر ..من كلامة ...حرق دمي ..حيل ...
صرخت بعصبيه : لا شكل زجاجة العطر ماتنفع فيك ...دورت شيء اثقل عشان يتربى بس ماحصلت عضيت شفتي بقهر : قلت لي مهرها غالي ..
سامي بضحكه وقف قرب منها ومسك يدها : هيي هدي شوي شوي ..الحين يالله سلمت لا جت في وجهي ...
غلا بصرخة: ليته جاا قال ..ايش مهرها غالي
سامي وهو مكتف يدنها ...قال وهو يستفزها أكثر : ايه والله أنتِ كلها 20 الف بعد ابوك دفعها
لبدريه وبعد زاد عليها لاختي ...يعني حتى بدريه أكثر منك
اخخخ ي غلا تحطيم بالمرة
غلا صغرت عيوني وانا ودي ادفنه ..مكانه

قلت بقهر:يالله لسى عندك فرصة .. خذها مربية لولدك
سامي صفق يد بيد :ايه كذا والله انك جبتيها امي مره كبيرة ماهي حيل تربية بزر ...

غلا بعدت عنه ..و لبست العباية ...بقهر وطلعت وانا معصبة .
من ساعة وهو متضايق على أمه وحالته حالة. ..صدق مجنون
و مستفز بقوة ...وع مالقي غير بثينه يفكر فيها

حسيت فيه طالع وراي ناظرته بقهر :خيرر لايكون بعد بتروح معي
سامي ابتسم بخبث : مدام أبيها عادي بطلب نظرة شرعية
غلا بقهر :سامي انقلع عن وجهي
سامي بضحكه:اوصلك.. بس
غلا وهي صاكة على سنونها: من بعد البيت اقول أرجع بس .
سامي : أقول لا كف على وجهك الحين يخليك تمشي ساكته
غلابقهر: افففف فشله أمشي وأنت تمشي وراي ايش يقولوا عنا الجيران
سامي وهو يسحب سجارة من البكت :بدخن برا واشوفك ماراح أمشي معك
غلا
مشيت بسرعة ..لبيت ام محمد ..ناظرت لوراء شفته جالس على سيارته ....أشرت له بيدي يعني أدخل بس الخايس أشر لي
دقي الباب ...آكيد يبي يشوفها يوم تفتح يآرب ماتفتح هي ..
دقيت ..وانا أدعي ماتفتح هي ....أول ماسمعت صوتها حست فمي بقهر ..وع .ثم وع .. أول مافتحت الباب مديت يدي ودفيتها من عند صدرها وقفلت الباب ...اخخخ كذآ مستحيل يشوفها ...بعدها والله بغيت افكها ضحك على حالي البنت فتحت الباب وهي واقفه وراه يعني مستحيل يشوفها ...بس عصبتني صرختها


بثينه بقهر: خير خير تدفي كذا
غلا بقهر: أقول ماهو فايقة لك ابعدي امك تحتريني ....
وسحبت النقاب وقلت وانا ناويه اقهرها :لا اوصيك بالقهوة الزينه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 31-01-16, 01:44 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


في المطعم
،،
،،
،،
: مطوله ساكته
رفعت رأسها وناظرته وهو بالشماغ ..تحب شكله كذآ. ..

هزت رأسها ببرود : مافي شيء أقوله
او شيء يستاهل أحكي فيه
وليد رفع حاجب: افهم من ذي دقه يعني سواليفك معي ماهي مهمه ...
ريتاج رفعت كتفوفها بدون مبالاة وميلت فمها: عادي أفهم الي تبي ومثل ماتحب
وليد بضيق : إذا أولها كذا ينعاف تأليها
ريتاج ابتسمت : انا عايفه حالي كله من أولها لتأليها
وليد مد يده ومسك يدها وقرب نفسه شوي وقال بهمس وهو يناظر عيونها بحب: عارف جرحتك كثير بس واثق ان قلبك كبير وبيغفر لي ...وصدقيني ماراح تندمي ي ريتآج لاني حاب افتح معك صفحة جديدة .
ريتاج ناظرت يدها في يده وقالت وهي مجروحه : تفتكر بهالسهوله ي وليد
وليد هز رأسه :ايه نقدر نخليها بالسهولة بس نعطي أنفسنا فرصه
ريتاج بغصه: متأكد اممم ...طيب تذكر يوم قلت لك خلى بينا احترام ...قلت مين أنتِ عشان احترمك
تذكر يوم قلت طيب حاول تعاملني مثل شوق قلت تخسين وش جابك لشوق ..تذكر يوم قلت لك تكفى ي وليد ارحمني شوي
من تلفظك علي ترا حكيك يوجع ..قلت تستاهلي ليه وافقتي علي ...قلت لك هم فرضوني عليك مثل مافرضوك علي ..قلت فرحتي بها عشيه إلا وين تحصلي مثلي ...قلت لك مستحيل اسوي كذا لأن ذي صديقتي قلت لي خاينه ولا فكرتي فيها ....قالوا نحس
قلت خايف ...لا يطولك نحسي ..سحبت يدها بعنف أشلون أبدا ..معك وهذي علومك معي قول لي ...ولا الكفوف اللي أخذتها بدون حق ....وهذا وانا بنت عمك ومارحمت ضعفي ....وأخرتها أمس ....وليد انا ماهو مسيرة لك ...وقت ماتعصب تجي وتتكلم علي ...وقت ماتبي تفتح صفحة جديدة على قولك .أقولك اوك انا جاهزة لا وليد الي بيني وبينك مستحيل
اتغاضى عنه ...وبعد انا مابي منك شيء ...اللي عندي قلته لك قبل واعيده ماعندي مانع ابي الطلاق بس
وليد عض شفته مافيه يتكلم بعد الكلام اللي قالته ..سكت يبها تهدى شوي عشان يقدر ..يكمل ...وبعد خجلان من حكيها
بس انقهر يوم رجعت وقالت تبي الطلاق : معك حق في كل كلمة قلتيها ولك اللي يرضيك ي بنت العم ..بس فكرة الطلاق
ذي ابعديها من بالك
ريتاج ابتسمت بسخرية:الحين لي اللي يرضيني بعد الإهانة والذل لا وليد في شيء أنت كسرته فيني ومستحيل ينجبر
والطلاق صدقني بتطلق ... وقفت بضيق : امش خلينا نروح تكفي احس بضيقه والله
وليد رفع رأسه وقال بزعل: كذا تصديني يوم جيت وطلبت منك السماح ماكان هقوتي تخيبيني
ريتآج سوت نقابها وقالت ببرود: ماهو كثر خيبتي فيك ي ولد عمي
وليد وقف ومسك يدها وجلسها وجلس جنبها وهو يدعي انها تعطيه فرصه يتكلم .. : ريتاج حبيبتي تكفين مافي غير هالمكان المناسب نتكلم فيه مع بعض ف ياليت تسمعيني
ريتاج حست بتوتر من قربه .. ناظرته وبهمس: حبيبتك من متى أذكر إني عدوا لك
وليد حط يده على فمهااا وسكتها وقال وهو يناظر عيونها: اقسم بالله أحبك واموت فيك هز رأسه ولا تسألي من متى
ريتاج

حسيت بصدمة ....وليد يحبني ...لا لا آكيد يكذب عشان
يصل للي يبي ...ايه أكيد ...يسعى لشي في رأسه ..ايه يلعب على الحبلين أكيد ....
بس عيونه اشوف فيها الصدق ...ايه والله الصدق ...بس حسيت
ان عمي ورا السالفه ...ويبي يرضيه .قالت بغصة وهي كارها حالها : صدقني عارفة انك بترضى عمي ...جالس تضغط على حالك ...وليد انا مابي أكون بينك وبين لطيفه يكفي الصورة اللي مأخذتها عنا ...
وليد بقهر: ريتاج أبوي ماله دخل ...انا اللي ودي أعيش معك
ولطيفة راضيه كلمتها أمس وخلاص اتفقنا كلن له لليله
شد على يدها وبرجى تكفين ريتاج ابي أعيش معك بما يرضى الله ..وبلاش نذكر بعضنا بالي صار...
ريتاج مافيها تتكلم ...عاد ولا هي عارفه بعد وش تقول
بس انها تسامحه كذآ. ..بهالسهوله لا والله ابتسمت بسخرية يوم قال لطيفه راضيه ايه مره ..وهي شوي تذبحني .. ..قالت بهمس : طلقني
وليد انصدم من كلمتها ....آخر شيء يتوقعه يكون ردها كذآ ...
ليه طيب ...هو جاي يطلب رضاها قال بقهر : جاي أطلب رضاك تقابليه كذا بهالصد والحين طالبه الطلاق مرة وحدة
ريتاج مسكت يده وقالت وهي تترجاه : تكفي وليد مابي أكون زوجه لك ..لا تضغط علي أكثر. ..
وليد عصب بس مسك حاله يبي يشوف آخرتها معاها
كملت ريتاج وهي تحس بغصه: بس انا مستعده أعيش معك بهدوء ...حتى ينتهي زواج عصام وشوق
اخوي جاي ويبي يملك ...مابي مشاكل أكثر عشان مايروحوا
ضحيه معنا .. يكفي لطيفه ....اللي خربت حياتها بسبتي
قالتها وهي موجوعه من كلمة لطيفه يوم قالت ان منيره وهي خربت حياتهن .. بسبتهن ....
وليد بجمود سحب يده :أبشري المملك اللي يعقد لهن يطلقنا ...
وقف يالله أمشي
ريتاج
وقفت وانا امسح دموعي ..اللي نزلت غصب عني ....مدري افرح ولا ازعل ...يعني خلاص ....وليد رضي يطلقني .....
ركبنا السيارة وكان .. يسوق ساكت وشكله زعلان بعد بقوة
مديت يدي وقلت بهدوء: وليد لا تزعل حالك حنا ماهو لبعض من زمان وقد قلتها أنت ان أخوك فزع لك وخطبني بدالك
.يعني أنت من زمان رافض وجودي في حياتك
وليد قاطعها بصرخة : خلاص اسكتي قلتي تبي الطلاق قلت حاضر لو تبيه الحين بعد انا مستعد
ريتاج بفزعه : لا بعد ملكة عصام .....تكفى ...
وليد
زفر بعصبية ....تقولها عادي ...آه انا استاهل حبيتها ..حتى أكثر من لطيفه وهي حب طفوله بعد......حس بحقد عليها ....
خربت حياته ...لاخلته يرتاح مع لطيفه ولا ريحته
قال بقهر:كله من ابوي هو اللي رماك علي وهو اللي خرب حياتي
إلا انا وين وأنتِ .. وين
ريتاج
عصبت .بقوة آه رجع مثل قبل ...قالت بقهر: شفت
ان معذب نفسك وعازمني عشان رضى عمي ...
وليد بصرخة: تكفين تسكتي ولا تحكي بشي ماهو فاهمته ....
ريتاج
سكتتت وهي مقهورة ...من تو حزينه ..انها صدته...
بس الحين ودها تحرقه ......
وصلنا البيت .....دخلت قبله وهو جااا وراي ...
شفت لطيفه ...وشوق جالسين في الصالة. ..حسيت
بفشله. ..توقعت ماشوفها حاولت ابين إني مبسوطة عشان ماتحس وتتشمت علي .. ...رديت السلام ..وجلست ..
وليد بجمود: السلام عليكم
اللكل رد السلام ..
ناظر لطيفه تعالي ومد يده لها
لطيفه ناظرت ناحية ريتاج . بنتصار ..مهما أخذتيه مرجعه لي
...
يعني لا تحلمي ......تنهدت براحه وقالت بدلع : على أمرك حبيبي ...وليد مسك يدها وطلعوا

شوق
ناظرت ريتاج وبهمس: افتكرت الليله عندك
ريتاج ببرود ظاهري ...فيها قهر من نظرة لطيفه قالت بغيض.: وش المناسبة مفتكرته عندي
شوق بقهر منها ومن غبائها: الرجآل طالع وهو متونس رجع عاقد النونه ليه ...
ريتاج وقفت : مالك دخل خليك في حالك
شوق بقهر : صدق ي حبك لنكد .... ي بنت عيشي حياتك يكفي خلاص
ريتاج
طنشتها وطلعت لفوق وهي زعلانه .....
دخلت الغرفه رمت حالها على السرير ....بالعبايه
وهي تصيح ...مقهوره حيل ....مفروض كان انتظرت شوي
عشان أخوها. ..خايفه وليد يسوي شيء ينكد على عصام..
ماهي مرتاحة له أبد. ...مستحيل كذا يتنازل بهالسهوله تعرفه
وتعرف عناده ...
سمعت ..صوت الجوال...عدلت حالها وفتحت الشنطه
شافت رقم اسيل ..مسحت دموعها ...وفكت الخط وقالت بصوت ثقيل من البكي: الو
: الووو
ريتاج عقدت حواجبها من الصوت وسكتت
ناظرت الرقم تتأكد ايه رقم أسيل. ...قطع عليها حيرتها
صرخته وهو يضحك
بضحكه : وينك ي بنت
ريتاج صرخت بفرحة وهي توقف : عصام ي الدب فجعتني متى جيت

عصام بضحكه : من نص ساعة ..ولو تبيني انط لك الحين
واغلس على الكابتن ترا حاضر....
ريتاج
حسيت الدنيا ماهي سايعتني وانا اسمع صوته ..قلت بفرحة:هلا والله بالغالي تعال وماعليك في أحد وبرجى تكفى عصام تعال
والله مشتاقة لك وبعتب ليه ماقلت لي كان استقبلتك مع الدلوعه اسيل
عصام بأبتسامه : مفاجأة والله كنت ابيها ...آه لو شفتي امي
قسم فاتك نص عمرك
ريتاج : طيب تعال ..بسرعة انتظرك
عصام : لا مصدقه أنتِ فشله شوفي الساعة كم شوي وتدخل عشرة خليها بكرة وتعالي أنتِ
ريتاج :فشله من مين وإذا قصدك وليد تراه اليوم نايم عند زوجته الأولى
عصام بضحكه : اخخخخ وأنتِ دورك بكرة اقول فارقي فيني نوم تعبان حدي بكرة وخير
ريتاج ابتسمت : اوك حبيبي نوم العافية ان شاءالله
قفلت من عندة ...والضيقه اللي كنت احسها طارت ....وقفت
مدام لابسه وبعد العبايه ...ليه ماخلي وليد يروح فيني الحين
مافيني انتظر لبكرة مشتاقة له حيل ...بسرعة طلعت من الغرفة
ورحت لجناح وليد ...دقيت الباب بخفيف ..وانا خجلانه
بس انصدمت يوم شفت لطيفه اللي فتحت ..ابتعدت شوي وقلت بخجل : ممكن تنادي وليد

لطيفه توقعت شوق ..مثل العادة ..بس انصدمت ريتاج وبعد
جايه تطلب وليد ...شخصياً ......
،،
،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

انتظروني الثلاثاء بإذن الله
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 06:04 AM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


أصبحنا وأصبح الملك لله
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
" الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

،،
،،
،،
،،
& البآرت الثاني والثلاثون
،،
،،
،،
،،
توقعت شوق ..مثل العادة ..بس انصدمت ريتاج وبعد
جايه تطلب وليد ...شخصياً. .بعد .. قالت بقهر وهي ودها تذبحها يوم سمعت وليد يسأل مين : لا موممكن وقفلت الباب في وجهاا بقوة ...
ريتاج انصدمت من الحركة. ...آخر شيء اتوقعه تصل بها
الوقاحة لهالدرجه مشيت ...لغرفتي بس وقفت يوم سمعت الباب الجناح يفتح وليد ينادي باسمي
وليد خاف أكيد فيه شيء ولا ماتطق الجناح قال بفزع :ريتاج ايش فيه
ريتاج لفيت له وقلت بفشله من للي صار لي وبعد من الفزعه اللي باينه عليه : كنت ابيك توديني ...لبيت أهلي
وليد بسرعة عصب قال بحده : جايه مسويه أزعاج الحين عشان اوديك في هالليل بيت أهلك وش تحسي فيه أنتِ
ريتاج عضيت شفتي بقهر: آسفة اذا أزعجتك بس عصام اخوي وصل ودي اشوفه
فيها شيء ذي بعد بعدين قلت لك ودني بيت أهلي ماهو بيت غريب عشان تعصب كذا
وليد اعطاها ظهر: بكرة وخير ..
ورجع الجناح ناظر لطيفه بعتب ..وقال بزعل: أشلون تقفلي الباب في وجهاا كذآ
لطيفه وقفت وهي معصبة : خير خير جاي تنافخ علي عشانها
وليد تعوذ من ابليس وقال بحده :شوفي مثلك مثلها
لطيفه فتحت عينها بصدمة : ايششش
وليد بحده: مثل ماقلت
لطيفه بعصبية :بعد في وجهي ي وليد ايه قول من أول إنها
أخذت عقلك
وليد قاطعها بحده : لطيفه أبد ماهو فايق لك وسحب المفرش وغطى حاله وهو مقهور من صدتها له ..ليه ي ريتاج
كذآ تصديني ..عض شفته بقهر كان واثق حيل منها

لطيفه
عصبت ولعت بعد ...ناظرته بقهر ..طيب لو خليتك
تتهني ي ريتاج معه ..وأنت ي العاشق أبشر والله
ماتأخذ مكاني كذآ ...ايه لازم اهدي شوي ...ولا فعلاً
بيميل لها اللي مسويه فيها اتكيت ...وعاقلة ..وصوتها مايطلع يمه على خبثها ..مات رجلها خذت رجلي وبقهر وش ذنبي بالله استغفرالله بس
ريتاج

من وقت مارجعت الغرفة وانا لابسة العبايه ..وقفت وخلعتها وانا فيني غصة ..افف أكره هالبيت ...
تعوذت من إبليس ورحت أخذت لي شور ...
ونشفت جسمي وتمددت وانا أنتظر. .بكرة متى يجي ...
ومتى اشوف أخوي ....آه بجيتك رآح انفك من هالعذاب
مسحت دموعها الي نزلت ...حركة لطيفه جرحتها حيل ...


ماله داعي أبد كذا تسوي .......
ودها تروح بيت أهلها معاد ترجع خلاص كفايه ذل ...
قفلت عيونها وهي تستغفر .....تبي الضيقه تروح عنها

،،
،،
،،
،،
،،
،،

في بيت ناصر
من وقت مارجع البيت ..وهو زعلان ...وحالته حالة. ..
من فين يلقاها من أبوه ..ولا من منيرة اللي معنده وطالبة
الطلاق ..سحب جواله من على الطاولة...ودق رقمها
وهو متأكد إنها ماراح ترد ...بس فرح يوم سمع صوتها
بصوت تعبان :الو
عدل جلسته بسرعه وقال بفرحه: هلا والله
منيره وهي تقاطعه وبحده: شوف رديت عليك بس أبي مصروف وش فيك معاد تجيب لهن أغراض ومصروف
صرت مستحيه وأمي تعطيني وعيالك نشبه كل شيء يبونه
ناصر عقد حواجبه .: دايم ارسل لك مصروف
منيره بقهر : لا بالله تقولها صادق ولا يكون قصدك اللي أعطيتني أول ماطلعت من المستشفى لسى مكفيني
ناصر بقهر جالسه تتهجم عليه :اقولك أرسلت لك مع أخوك
قبل يومين وبعد قبلها أرسلت معه لأني دقيت عليك مارديتي
منيره حست بفشله عضت شفتها وش تقول له ..قالت وهي تحاول ترقع : قصدك الفلوس اللي مرسلها معه هذيك ماتكفي
أبد

ناصر عرف انها تصرف بس مايبي يفشلها أكثر ..او يتكلم على أخوها قدامها قال بجمود: طيب حددي كم تبي وانا حاضر بكرة احولها لك على حسابك
منيره بفشله وخجل منه .حاولت تتكلم مافيها عاد يوم قال طيب
احولها عرفت الحين انه عرف ان أخوها يأخذها ...آه ي خالد وينك تعرف له هالحرامي..يكفي الضرب اللي يأخذة منك سلطان بعد تسرق فلوسهم ...الله يهديك بس : على حسب ظروفك
ناصر: الخير واجد الحمدلله وأبشري بكرة تشوفيها في حسابك
منيره : شوف مافي أحد يروح فيني يصرف وبعد ماثق في أحد يصرف لي ...إلا أنت جيبه .. وأعطى أمي
وهي تعطيني
ناصر بضيق : وشهوله هالمشوار كله ي منيره ليه ماتكبري عقلك وترجعي لبيتك معززة مكرمه ومثل ماقلت لك اللي تبي
منيره ودها تصيح ..عضت شفتها وقالت وهي تبي تسكر قبل مايأثر فيها : لا وقت ماتجي ارسل لي واخلي امي تتطلع لك ويالله مع السلامة
ناصر. ..عرف الحين انها خلاص ...ماودها بالرجعه أبد
قال ببحه:اوك وقفل .....وهو يدعي ربي يعطيه الصبر ..
،،
،،
،،
،،
،،
اليوم الثاني

بيت ابو وليد
نزلت من الظهر ....تبي تكلم خالتها تخلي الخدامه تركب مع السواق وتروح بيت أهلها مستحيل. ...عاد ترجع تطلب منه
دخلت المطبخ. ..شافت خالتها حايسه في الغداء ردت السلام
وقالت بسرعة:ممكن ي خاله ...ميري تركب مع السايق يوديني بيت أهلي ... عصام اخوي وصل واخاف ازعج وليد وكاد نايم
ام وليد بأبتسامه : الحمد لله على سلامته يمه ...وناظرت ميري روحي يالله معاها
ريتاج سلمت فوق راسها : الله يسلمك والله لايحرمني منك ي الغالية ....
طلعت بسرعة وانا فرحانه بس تضايقت يوم شفت وليد ولطيفه نازلين مريت من عندهن وطلعت لفوق ....بسرعة لبست العبايه
ورجعت ... نزلت ..شفت وليد جالس لحاله في الصالة
وليد شافها لابسه العبايه قال بحده: وين وين
ريتاج وقفت وناظرته : قلت لك امس اخوي وصل رايحه أسلم عليه
وليد وقف وقابلها:اوك انتظريني انا اوصلك بسلم عليه بعد
وبسرعة طلع غير ملابسه ولبس ثوب ورش عطر زيادة
وأخذ جواله. ..ومفتاحة وهو يدعي انه لطيفه ماتطلع من المطبخ
...وتشوفه طالع معاها ...مافيه على الحنه والاتصالات ....
نزل شافها واقفه تنتظرة عند الباب تقدمها وقال بجمود : يالله
في السيارة بع ماحرك وطلع من الحي قال بجمود : :آخر سنه له ولا باقي
ريتاج وهي تناظر الدريشه : لا باقي له سنة زود
وليد :وش رايك نتغدى في مطعم ونروح بعدها
ريتاج وهي تذكر امس كيف كان يوم جلسوا لحالهم : لا وصلني والله يستر عليك
وليد رفع حاجب على قلة الذوق اللي صاير فيها بقهر:اوك
على راحتك ...

وبعدها وصولوا ...
وقف السيارة وقال بهدوء: ابي اسلم عليه
ريتاج : اوك حياك تفضل المجلس
وليد نزل معاها ومشى لناحية المجلس ...
ريتاج بسرعة دخلت داخل البيت ..وشافت اسيل تتفرج قالت بشوق له :وينه
اسيل وقفت :اول سلمي
ريتاج قربت منها وسلمت عليها وبسرعة طلعت الدرج
اسيل صرخت: هيي ي خبله جالس مع امي في المطبخ
ماهو في غرفته
ريتاج بسرعة رجعت و ركضت للمطبخ وفعلاً كان هناك بسرعة قربت منه وهي تشوفه مبتسم .. لها ضمته بقوه بكت غصب عنها : وحشتني حيل
عصام بحنان سلم على راسها وقال بهمس: وأنتِ أكثر وبحنان وشهوله هالبكي الحين
ريتاح في نفسها ...من حقي أبكي ..بجيتك ي خوي. ..بنفك
من الضغط ..اللي عيشني فيه ولد عمك .

ام عصام :هذي هي ريتاج ام دمعه ماتعرفها
ريتاج وهي تمسح دموعها : سنه ي الظالم سنه
عصام :وش اسوي غصب عني.. والله وباقي هالسنه رب يقدرني عليها بس
ريتاج وهي تتذكر : وليد في المجلس ينتظرك

عصام بفرحة:صدق والله وحشني الدوب ومسكها من عند كتوفها امشي نغلس عليه شوي هالمتكبر ....
ريتاج ماتبي تروح وتشوفه ...بس خجلت ترده وبعد خافت يحس بينهن شيء : اوك
مشت معاه لناحية المجلس ...ودخلوا
عصام بصوته الجهوري رد السلام
وليد بأبتسامه :هلا والله ب ولد العم قرب منه... وسلم عليه
عصام :هلابك زود ي الغالي كيفك وكيف عمي
وليد : الحمدلله يسرك.. حالنا أنت بشرني عنك
عصام: ربي لك الحمد....
ناظر رتياج :تعالي اجلسي وشهوله واقفه
ريتاج قربت من عصام وجلست جنبه ..ناظر ت وليد ..اللي ينظرها رفعت حاجب مثل اللي تقول ايش فيه
وليد وقف :يالله استأذن
عصام :وين الغداء
وليد :خيرك سابق الغداء اليوم تغدى مع أهلك وبكرة غداك عندي وابي اعزم الأهل جميع بمناسبة رجعتك
عصام وقف : ي رجآل لا.. تكلف على عمرك مابينا هالشيء
وليد :مابه كلافه وتستاهل أكثر
عصام : تسلم والله بس بكرة مايمدي .. اخوياي عازميني. ..
وليد : اوك بعد بكرة ان شاءالله
ريتاج وقفت وقلت بهدوء: اجلس تغداء وروح بعدها
وليد ناظرها بزعل: لا عليكم بالعافية. ..
والوقت اللي تبيي تروحي دقي علي
ريتاح :ان شاءالله
عصام بعد ماطلع وليد :نشمي هالكابتن ...
ريتاح ابتسمت ..بحب له: خلينا من الكابتن قول لي ناوي ملكه. .
عصام :وش ملكته عرس على طول وبعد تسافر معي .. طقيت من الوحدة صاير أكلم حالي ....
ريتاج بخبث:آه طقت نفسك أقول ماهو بكفيك مدام ابوي وعمي مقد حددوا
عصام بقهر: ريتاج دقي على رجلك وروحي معه

ريتاج ضحكت بصوت عالي:ههههههههههه خلاص خلاص
بنفسي اتوسط لك بعد
عصام :ايه كذآ ....خليك عون ...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 06:08 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


بعد يومين

بيت ابو اسامه

نزل وهو ناوي ..يروح لابوه..ويكلمه ..أفضل ..من أمه
اللي ماهي معطيته وجهه ..وبعد إذا قال للطيفه ..
بيكون رد فعلها أكيد اقوى من امه...زفر بضيق
ي شين غيرة الحريم ....وش بيضرهن يعني لو أخذت
اسيل ...شاف امه في الصالة تتقهوى ..قرب منها وسلم فوق رأسها
ومسوي فيها زعل وثقل...جلس بدون مايفتح فمه
ام اسامه سحبت حبة تمر. ..وأكلتها ...ورفعت الفنجان. ..
وكله ذا ماتكلم. ..قالت ببرود : غريبة جالس ومافريت رأسي
بسواليفك
رائد بزعل:سواليفي ماهي جايزتلك أكيد
ام اسامه برفعة حاجب :من ناحية ماهي جايزتلي اي والله ماهي جايزة
رائد وقف بزعل:آجل اروح أحسن وخلي ولدك الكبير اللي دايم يبسطك بعلومه ....
ام اسامه بحده قاطعته : أجلس وخليك من اسامه الحين وأسمع مني ي رائد اسيل تطلعها
من راسك فاهم ..ويكفي اني متحمله بلاوي من جهتك
فلاتبليني زيادة
رائد عصب :وش بليتك فيه وبعدين اسيل وش بيضرك لو أخذتها
ام اسامه : البنت ماتصلح لك وبعد صدقني ماراح توافق عليك
فأخذها بقاصرها من الحين ولا تروح تفشل حالك وتفشلنا
رائد بقهر: وش يعرفك يمكن توافق

ام اسامه : شفت حتى أنت ماهو متآكد انها توافق
رائد بأمل ان أمه تقتنع : عادي انا متحمل اي شيء وبتقبله بكل روح رياضية بعد تدري فيني ..دايم ماهو مثل ولدك ....

ام اسامه بقهر قاطعته : ذابحك هالولد وش ذي الغيرة من أخوك شافته بيتكلم قاطعته بصرخة رائد قوم عني وجهي لاتعصبني زود
رائد بقهر توه يقول بدت تقتنع وقف بقهر:والله اني لاروح لابوي
وأخليه بنفسه يخطبها لي
ام اسامه ميلت فمها بسخريه : لقيت خير والله ابوك وين وسالفة خطبتك وين ..والله إنه ماهو داري عن شيء ..
رائد بقهر: ماهو داري عنك أنتِ
ام اسامه رفعت الفنجان وبسرعه رمته عليه وبعصبية: انقلع صدق مافيك خير وهذا وجهي لو راح خطبلك وبعصبية أكثر والله ان اسامه احسن منك بكثير ماعمره رد علي ي العاصي
بس انا استاهل دلعتك
رائد طلع وهو معصب. ...اشلون يعني يدق مشوار للبر
...ايه والله لعيون اسول ...نحرك الموتر للبر . ..
تذكر روحته وهو سامي للبر ....عض شفته بحسافة ...
اشلون سوى كذا فيه ....تنهد بضيق حسبي الله عليك ي سمير
أنت. ...اللي فرقت بينا ...وخليتني اتهم صاحبي ..بعد
وده يرجع علاقته ب سامي ...بس رفض اي صلح
يأما أعتذر ويأما حاول يسوي مشاكل معه بس عشان
يحتك فيه ...بس بعد قابله بالصد ......
وليته استفاد من سمير شيء. .غير خرب بعد علاقته ب أخوة

وبعد ليت أخوة فهمه بس ..إلا ذبحه وهو شاك فيه. ..

،،
،،
،،
،،
بيت أبو عصام
نزلت من الدرج وهي مستغربه ..وليد مادق ..ولا سأل غريبة اليوم قال بيعزم عصام ..فشله لو إنه نسي . ..شافت ..أمها وابوها. و.أخوها متجمعين ..ردت السلام وجلست بعد ماسلمت على ابوها وامها
أبو عصام ناظرها بحب ..يغليها ..عن عياله كلهن ..
وأكثر شيء يحب فيها عقلها ..: حيا الله ريتاج من زمان مانمتي عندنا
عصام بلقافه: الكابتن أكيد واقف لها بس الحين انا داق عليه وتوسط يالله نشبه وهذا وهو معه حرمه ثانية
ريتاج رفعت حاجب : صراحة ماقصرت وأنت فكرت تتوسط لي

ناظرت أبوها بعتب :حتى انا وحشتني النومه هنا يبه
ام عصام بضيق: الحين أنت..معزم خلاص تبي شوق
ابو عصام بعصبية: وش ذا الحكي الولد محيره له من هي صغيرة الحين جايه تسألي هالسؤال
ام عصام بحده : كرهت تحكمكم أنت وأخوك وقلت أشاور
الولد لا يبتلي مثل أخته الي حاستن فيها بس آه معاد فيني اتكلم
ابو عصام بعصيية : اكيد عقلك به بلى وماهو شيخه الي أعرفها
ام عصام بقهر : الحين لاني مابي عيالي يتعذين في حياتهن تقول عقلي به بلى

عصام بضيق قاطعها:يمه أبيها وبعد من زمان محيرة لي أشلون الحين تقولي كذا وناظر ناحية ريتاج وليد وش مسوي فيك
ريتاج ناظرت أمها ...
وش ذنب شوق اذا أمها كاره وليد ...صح أمها عندها حق

هي ماهي مرتاحه أبد مع وليد ..بس أبد ماهو وقته هالحكي كله
عصام عقد حواجبه يوم شافها ساكته: ماهو مرتاحه مع وليد
ريتاج هزت رأسها : لا مرتاحة وبعدين يمه وش ذنب شوق
ام عصام بحده:و أنتِ وش ذنبتس يوم ابتليني فيه بعد
جالس مكرم الغريبه ومخلي بنت عمه ولا تكذبي ازود
اعرفك بنتي وخابرتس دايم تخبي الي في خاطرس
ابو عصام بقهر وقف: صاير أكره هالبيت من حنتك
وهالكلام اللي ينعاد ...على طول
وبصرخه .. وش تبي اطلق البنت وبعدها تجلس لك مطلقه
ريتاح ناظرت ابوي ..ودي أقوله ايه بطلق ...وبجلس لك مطلقة
عصام وقف ومسك ابوه : تكفى يبه أجلس عشان نتفاهم وناظر امه ...يمه تكفين عندي هالشهر إجازة وأبي أملك واسوي العرس بعد
تكفين لا تنكدي علي وبنت عمي ابيها ..وإذا فيه مشاكل
بين ريتاج وليد ..ان شاءالله تنحل ..وأنا متأكد ان مافيه إلا كل خير وليد وعارفة مستحيل يضيم بنت عمه ..
ريتاج قربت منها ومسكت يدها : يمه ايش فيه..قالبه وأنتِ أكثر وحدة كان تبي شوق لعصام .. وفعلاً كلام عصام انا ووليد مابينا إلا كل خير
ام عصام بقهر: آيه اسكتي عن حقتس حتى يشيب راستس
وأنتِ ساكته بعد وقفت بعصبية كلكم الحين وقفتوا ضدي
وهذا وأنا مقهورة على بنتي
ريتاج مسكت يدها وبغصة: بنتك مافيها شيء عايشة أحسن عيشه بيت رجلها وش له هالقلق يمه
عصام وقف ومسكها وقال بعتب: ليه يمه كذآ شوفي بنفسك ريتاج تقولك مرتاحه وحتى لو وليد وريتاج بينهن شيء بنفسي أعرف اوقف وليد عند حده وأخذ حق أختي ولا حد يقدر يذلها وأنا موجود. .. بس وش ذنبي أنا وشوق ...وهي محجوزة لي من زمان قاطع نصيبها ..
ابو عصام ناظر عصام: أقول ماعليك بس في هالحكي كله
اليوم بكلم عمك واتفق معه ...
عصام ناظر امه وبرجى: أتمنى تكوني راضيه يمه
ام عصام حزنت عليه : ربي يسعدك معاها وراحت غرفتها .

وناظر ريتاج : دق علي زوجك وأعتذرت منه
قلت له خله بكره عشا.. ..عشان مره وحدة نتفق .. ...
ريتاج
هزيت رأسي .وانا مرتاحه خفت انه طنش او نسي كان فشله صدق بتكون لي ..قدام أخوي بس الحمدلله .. .وقفت رجعت غرفتي أبي ادق عليه
يجي لي عشان أخاف بجلستي اخرب على عصام ازود
وبذات. .وليد ماسأل ولا جااا وأكيد امي وقتها تبدأ تحقيق
وبعد بكرة علي دوام واغراضي كلها هناك ......
دقيت رقمه ...مارد ..اوففف دايم يقهرني يوم يحقرني
فتحت الواتس ..شفت آخر ظهور ..له
أمس في الليل ..أرسلت له ((تعال أبي أرجع البيت عندي جامعة بكرة .. ))
وقفلته ورميته
وانا أفكر في رد فعل عصام ..حسيت فيه يبي يثبت لامي
اني انا وليد مرتاحين. ...خايف لا يفترقون ..ابتسمت تحبها ..من قلب
الله يسعدكم ..فتحت الواتس على رقم شوق ..وهي ناويه تغلس عليها ..........
،،
،،
،،
،،
،،
،،

،، نرجع لرائد الي توه وصل
نزل من السيارة ...وشاف أبوه جالس يتكلم مع رجآل معطيه
ظهره قرب منهم وهو يرد السلام
ردوا عليه السلام
ابو ا سامه بقلق:هلا يبه خير ان شاءالله
رائد قرب سلم عليه :خير يبه بس جاي اتمشى .. شوي .
وناظر شهاب ...من زمان عنه يذكره قبل خمس سنوات يمكن
ابو اسامه : سلم على شهاب
رائد بعربجه سلم عليه : هلا هلا كيفك ي ولد العمه وينك مختفي افتكرت إنك انقرضت
شهاب ناظره بجمود : هلا والله الحمدلله يسرك حالي وبحده
الدنيا مشاغل
رائد ي شينك ...اي مشاغل مع وجهك ذا يكره شوفة حالة مدري
على شهوو ..وانا اقول اسامه لمين طالع ..اتاري ولد العمه ماهو أقل منه.....
شهاب :يالله انا استأذن ومثل ماقلت لك ي خال..السعر
ماهو زين ..أصبر وبيجيك شراي أحسن ...وبعد بعرضهن لخويايي ...وبرد لك خبر ....أنت تمهل بس
ابو اسامه وهو ماوده تروح عليه : تكفى ابي أجمع المبلغ بسرعه
رائد هذولا عن وشهووا يتكلموا ....سكت يبي شهاب يروح
ويتكلم مع ابوه....تنهد براحه يوم شافة ركب سيارته
ابو اسامه رجع للخيمه ..وجلس وسحب المسنده ..وتكى عليها وقال بحده: صب لي فنجان قهوة ي الفاهي
رائد مسك الدله وبسرعة صب له
ابو اسامه ،،،،ناظره ساكت وشكل عنده شيء جاي له أكيد ماهو خالي ولد امه قال ببرود وهو يرفع الفنجان ويتقهوى :شكل أمك رفضت تعطيك فلوس وجاي تترزق عندي
رائد بقهر وبدون سابق إنذار :لا يبه بس رفضت تخطب لي
ابو اسامه بصدمة حط الفنجان : من متى تبي تخطب... أذكرك داج بس ...وماهو حق زواج بعد


رائد بزعل من كلام ابوه :افاا يبه تقولها بعد في وجهي وهذا وانا
جاي لك ابي فزعتك
ابو اسامه :افزع في وشهوو
رائد برجى قرب من ابوه : تكفى يبه وهو يسلم فوق رأسه انك تقنع امي تخليني أخذ بنت جاسم . يبه فزعتك معي يبه .
ابو اسامه عقد حواجبه :تبي عند ابو عصام
هز رأسه صدقني هذي امك لو تتطير للسماء ماهي خاطبه لك
عندهن وقوم انثبر مكانك ولا فارق حرك سيارتك
وخلني أشوف شغلي ..
رائد بقهر من كلام أبوه : يبه وش ذنبي إذا لطيفه هي اللي جاية عليها الضرة مرتاحه مع رجلها وانا يعني اللي أدفع الثمن وكله عشان .. ليه اختها جايه على رأس اختي يبه وش ذا التخلف
حتى متى وحنا كذآ وبعد مفروض كلام نسوان مالنا فيه يبه
ولا وش رأيك
ابو سامه رفع العصا الي جنبه: رأي قسم بالله بذي العصا لو ماتثمن كلامك
وبحده أنت ليه كذا ماتعرف تحكي مثل الرجاجيل
رائد مد يده ونزل العصا وسلم فوق راسه برجى : تكفى يبه
ابو اسامه : خلاص بروح واخطبها لك وماعلينا بكلام النسوان الفاضي على قولك ...بس فكنا حنتك شوي
رائد وقف بفرحه : يبه وش اسوي ارقص لك سامري
ولا وشهو يبه.. والله انك سنافي خشمك ...خشمك ي الذيب ..
ابو اسامه :أجلس بس والحين الراعي يجيب لك لبن النوق واشرب وعين خيروالموضوع عندي وانا أبوك. .
رائد في نفسه استغفر الله لبن نوق يبه ...والله إني ماحبه
بس أخاف اقول مابي يقلب علي لأنه يحبهن أكثر منا آه
لعيونك ي اسول بشربه .....قال وهو نفسه في الصيد: آه من
زمان عن البر والصيد
ابو اسامه :الصيد ماهو لك أبد خله لاسامه
رائد : اسامه ماهو الأول يبه

،،
،،
،،
،،

من الدمام ...وهو كاره عمره مايبي ..يرجع. ..
بس غصب عنه يوم دقت عليه ام سمير ..تبي..ريوف ..ضروري ويوم سألها ليه مادقيتي على رقمها .. قالت ماترد ....
.حس بشك ..وش عندها تدق ..لايكون كان بتقول له شيء
وخافت بعدها
اطر يرجع .نزل من السيارة ..
شاف الصدليه اللي في يميننه عند باب العمارة ...
دخلها وأخذمنها وطلع ...اتجهههه للشقه وهو يتمنى بس لسى المفتاح باقي عالق في الباب ..عشان فعلاً يبرد قلبه فيها ..بس أول مادخل المفتاح فتح معه على طول ......

شافها قدامه متمدده على الكنبه ... تتفرج ...ابتسم بسخريه بعد لها نفس
ريوف
اول ماسمعت باب الشقه . فزت جالسه وهي تناظره ..بخوف .وآخر موقف بينهن ينعاد عليها ...يالله الحين وش يفكني منه
أكيد بيجرم فيني ليه قافلة الباب. ..بعدين توقعت يتأخر ماهو
يومين بس ويرجع .. .. بس ارتاحت يوم مر من عندها بدون صوت رمى كيس على الكنبه ..ودخل غرفة النوم ...يالله ماهي مصدقة ..
إنه ماكلمها ..او رمى عليها كم كلمة تغث ...
تنهدت براحة وهي تناظر الكيس بفضول. ..عرفت إنه دواء ..معقول مريض .بسرعة قفلت التي في ..ورجعت تمددت تبي تنام تخاف يرجع يشوفها صاحية ....

قفلت عيونها ..وهي ماهي مطمنه..أكيد ورا... سكوته ذا
شيء يآرب ..الطف فيني. .وأبعد شره عني يآرب ...
بعد نص ساعة ...ارتحت أكيد نام ..مدام معاد طلع
حسيت ببرد
بسرعة سحبت الريموت وطفيت التكيف ..بس جسمي ارتجف
..يوم فتح باب غرفة النوم .. قفلت عيوني بسرعة بس أكيد مكشوفه إني صاحيه مدام توني اقفل التكيف. .. غبيه من جد يعني وش بيضر لو أنتظرت شوي....
يمه أكيد الحين جاي بشره ..فتحت عيني بخفيف ..شفته وكان مأخذ دش ..جلس على الكنبه المنفرد ...قريب من كيس الصيدلية

فرحت أكيد جاي يشرب دواء ويروح بس عضيت على شفتي
يوم تكلم
اسامه ناظرها بسخريه : مسرع نمتي
ريوف

ثبت حالي وماسويت اي حركة. ..عشان يتأكد اني نايمه
اسامه بحده صرخ: بنت
ريوف يمه صوته يخرع ..أعوذ بالله فيه ثقل وحده تخوف
غصب عني بسرعة جلست وقابلته ...وقلت برجفه: ايوه
اسامه : ليه مطنشه ..ولا ماكفتك حركة الباب
ريوف فركت يدي في بعض بخوف وبعد... ندمانه
ليتني ..مابعدت المفتاح اليوم الثاني ...كان الحين رجعت
وبعد ماقدرت تدخل ...هزيت راسي بلا بدون حس
اسامه بصرخه: لا بالله ماكفتك ..وبعد تقولي لا كذآ بكل جرأة
ريوف بخوف : آسفه ماكان قصدي والله

اسامه ناظرها بقهر ...مايدري وش يسوي فيها سأل بحده: وش تبي فيك خالتك وليه ماتردي عليها

ريوف حسيت بتوتر دقت عليه الظالمة :مابي ارد عليها

أسامه رفع حاجب : وشهوله طيب
ريوف سؤاله غبي يعني بعد المصايب الي سوتها فيني تسأل بعد
بس أكيد لو قلت كذآ بيعصب ف أختصرها أفضل لي قلت ببرود ظاهري : مابي أرد وبس
اسامه ناظرها بشك : طيب امي دقت عليك شيء
ريوف هزت رأسها : لا
اسامه :لطيفه
ريوف اوفف وش ذا التحقيق :لا بس أرسلت لي اصور لها مناظر من أبها

اسامه ضحك بقوه: ههههههههههه بعد تصوري لها صدقت بقوة بعد ورجع ضحك قلتي تصوري لها ههههههههههه
ريوف استغربت من ضحكته كان ودي أقوله أكيد تصدق
مدام مكذب عليهم ..بس سكتتت ...اخاف يقبرني مكاني ...
لاني متأكده هالضحك وراه مصايب .... شفته يأخذ كيس الدوء ..تنهدت براحه آكيد بيأخذ دواه الحين وبيرجع الغرفة بس انصدمت من كلمته ...
اسامه وهو يطلع كرتون الحبوب وقال بسخريه : هذي لك
ريوف بصدمه فتحت فمها :وشهو انا مو تعبانه الحمدلله بخير

اسامه ببرود: هذي حبوب منع الحمل
ريوف عقدت حواجبها ..وهي مستغربه : منع الحمل وشهوله
اسامه رفع كتوفه ببرود: مابي عيال منك
ريوف انصدمت أكثر من حكيه ..يعني وشهو قصدة يعيش معاها مثل اي زوجين ...وبعد مايبي يخلف منها ..وش ذا الخبث اللي فيه ..ومن أصله هي ماتبي تخلف منه ولا تعيش معه بس مايدزك على المر إلا اللي أمر منه ...وبقهر من اللي يسويه فيني صرخت بدون حس : طيب وين اللي قرفان الحين اشوفك جايب بعد معك احتياط
اسامه بعصبية وقف وقرب منها وسحبها من يدها : من أنتِ عشان ترفعي صوتك كذآ هيي لا تنسي حالك ...وعلى القرف قرفان من كل شيء يخصك ..بس ودي اذلك أكثر .. فاهمة .وعار علي اذا خلفت منك ...
ريوف راسي دار .. من قوة كلامه و خوف منه يوم عصب ومن قربه مني وهو كذا ...قلت بقهر :مدام عار مثل ماتقول اختصرها
على عمري وعمرك وخلنا مثل قبل ...وإذا على الذل ترى ماهو مقصر مكفي وزود
اسامه فكها وسحب العلبة.. وطلع وحدة منها وقرب منها من ثاني .وسحبها بعنف وهو يمسك وجهها .. ودسها في فمها....
ريوف دموعها نزلت من الذل اللي تحسه .... كسرها اسامه حيل ...وجالس بعد يتفننن في ذلها ...
وكل يوم له طريقة ..تجرحها أكثر ...يآرب أنت معي
وعالم بحالي الطف فيني ....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 03-02-16, 06:11 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

في بيت ابو سامي

جالسة في غرفتي ...آه تعبانه وحالتي حالة ...

زكام ذبحني ...سمعت صوت صراخ خدوج بسرعة طلعت
انصدمت .. وانا اشوف بدريه .. وامها ماسكين ملاك وهاتي ي طق فيها قربت منهن وانا مصدومه ..قلت بصرخة:هييي فكوا البنت بتموت في يدكم ...
ام سآمي بعصيية : عساه صدق ان شاءالله الموت يأخذها ويفكنا منها
غلا ناظرتهن ..وانا عيني من بدريه الخبله ناسيه إنها حامل ولا وشهووو ... عضت شفتي يوم سبتني
ملاك وشعرها طاير : أنتِ فكيني ي الزفته بدل وقفتك كذآ
غلا بعصبية : وانا بنت ابوي بعد تسبيني ابشري بالفزعة اللي
يحبها قلبك وبسرعة .. طقيتها . معاهن .وناظرت ام سامي ايه بردي خاطرك وهاتي ي طق فيها .....
ابو سامي طلع على صوت زوجته صرخ اول ماشافهن ....: ابعدن عنها
ملاك وشعرها طاير راحت تركض له وهي تبكي ..: ذبحوني بالطق ي وافي ...بذات العجيز المخرفة
ام اسامي بصرخة :لا تقولي عجيز عجزت رجولتس ي الخايسه
ابو سامي بعصيية قرب منها وطاح فيهة طق وهو يصرخ :كم مره قلت لك لا تحطي رأسك برأسها ...
غلا وبدريه حاولوا يفكوا عنها بس ماقدروا فيه طول وعرض
..
بدريه وهي تصرخ : يبه تكفى خلاص يبه بسرعة ي غلا دقي على سامي وخليه يجي بسرعة ..تكفين

غلا بسرعة ...ركضت للغرفة
وسحبت جوالي ودقيت عليه ....بس مارد رجعت دقيت عليه

ورد وهو معصب : بعدين ادق عليك ماهو فاضي الحين
غلا بسرعة تكلمت : الحق أمك ابوك ذبحها وانا مافيني افكها منه وبعد بدريه ماقدرت فيه
سامي سكر بسرعة وطلع من الدوام و حرك للبيت ..
حتى بدون مايعطي خبر للمدير ....

غلا سكرت ورمت الجوال وطلعت بسرعة وهي تحس بألم في ظهرها ....شافت ام سامي
طايحة على الأرض وجالسة بدريه تهدي عليها ... وتبكي معاها
بقهر وعصيية ناظرت ابو سامي اللي جالس يهدي على البزر اللي معه ...:أنت ماعندك رحمه
ابو سامي بعصيية:اقول ي بنت السكير انصحك تنفكي من شري
غلا بعصبية: بنت السكير ..الحين جالس تعاير بعد مابليته أنت ي الخبيث ....
ابو سامي بعصبية:أقول أنتِ شكل يبي لك تربية من اول وجديد
وترى ماهو عاجز الحين الحق فيك هالعجيز منسدحه على الأرض
غلا بعصبية أكثر صرخت : اشوف بس فكر تلمسني اقسم بالله احوسك أنت والي جنبك وطقيت عشانها ام عيالك وبقهر أكثر
ليه ليه انتم الرجآل كذا تنكرن المعروف

ابو سامي وهو يتعوذ : أعوذ بالله منك ي إ بليس .....

وقطع عليهن فتح الباب وكان سامي
ابو سامي صرخ:خذ امك وقلعها
ام سامي بعصيية وهي تحس بألم في جسمها كله ..: والله التقليع لك ولها ماهو بلي هذا بيتي
ابو سامي رجع بيكمل عليها
سامي بسرعة ابعده عنها وهو يناظر أمه بحزن ......
غلا صرخت بقهر: صدق مافيك خير ابعد عنها
بدريه وهي تبكي : يبه حرام خلاص ارحمها شوي
سامي جلس على الأرض و ضم امه لصدره .. بحزن وقال بعصبية وقهر : يبه مستحيل من اليوم رآح اسكت لك
راح اطلعها بالمرة من هنا ....

ابو سامي بصرخه: في اللي مايردك لانت ولاامك
غلا بقهر: صدق ماتخاف ربك بس وش يطلع منك اللي حتى فرضك ماتصليه
وسكتت وهي ودها تذبحه ...متخلف ..ودها تبلغ عنه ...بس أكيد ابوها بيروح فيها بعد .
ابو سامي بعصبيه: كم مرة قلت لك لا تحشري حالك بيجيك شيء مايسرك وبصرخة سامي ابعد مرتك عني
ام سآمي بعصبية وهي تسمح دموعها: اشوف سوى لها شيء
والله لااذبحك
ابو سامي بسخريه: اشوف العوبه اللي في نظرك كان اليوم زانت وصايرة تتدافعي عنها بعد وضم زوجته وهو يقول:أمشي حبيبتي مصيري اقلعها من البيت ويكون بعدها لك بعد
ام سامي ناظرت سامي وهي خلاص مكسورة ..كان تقول
مستحيل تتطلع من البيت ..بس الحين والله كرهت تجلس فيه :يمه ابي أطلع تكفى مابي أجلس هنا وخليهن يشبعن فيه
بدريه بحزن عليها : يالله يمه تعالي عندي وناظرت ابوها خلي
هالللخمه تنفعك
ملاك بقهر: أشلون ي وافي تسكت لهن
ابو سامي :خلاص حبيبتي الحين يروحن بشرهن وبعصبية يالله فارقوا ...لا أطلع من الغرفة واشوفكم ...
سامي
مشى مع امه وهو مقهور ....والله لو يطلع جنونه شوي بس
لا يعرف كيف يرد حق امه كله بس آه مايقدر ابوه ....و مايبي يغضب عليه ....وبعد مايبي أمه تنضر أكثر .....
قال بهمس وهو يسلم فوق رأسها : لا تبكي ي الغالية الحين روحي مع بدريه وغلا وانا رايح ادور شقه على بال ماستلم الراتب ..وادفع المقدم .و..نسكن فيها عض شفته مايدري من وين يلقى المقدم أكيد بيكون مبلغ كبير
وهو راتبه كله ست ألف يالله يكفيه مصروف...

ووبعد ...لازم على الأقل يبي له أسبوع وأكثر بعد ....عشان يحصل شقه
ساعد امه عشان تقوم .. ودخلها لغرفتها عشان تأخذ اغراضها
ام سامي قالت بهمس بعد مامسحت دموعها وهي تناظر الباب : يمه قبل ماطلع عندي دراهم مخبيتهن في المطبخ ...
سامي فتح عينه بصدمة: كيف
ام سآمي بهمس: اوش لا يسمعك ويجي يأخذها يكفي اللي خذه
مني الحين اطلعها ونأخذ شقه مفروشه هاليومين حتى تحصل شقه إيجارلاني مافيني اجلس بيت راجح مابي منه من حد
سامي بفرحة انحلت حتى هو ماهو راضي يروحن بيت راجح
بس مافي جيبه غير مصروف يكفيه لبكرة .....
: وينها يمه بالتحديد اروح الحين اطلعها
ام سامي وهي تمسك كتفها بألم : ماراح تحصلها هذي تعب سنين وانا أجمع فيها وأنتي بزر ..بعد . ويالله صيح على غلا تجي عشان تروح معي ....وهو مايدخل وزوجتك موجودة تأكله بلسانها

سامي إبتسم بحزن عليها وهي تقول كذآ : والله وطلع لسان غلا بفائدة. ..وبصرخة : غلاااااي
غلا اللي معصبة لسى وهي تناظر بدريه بقهر.. : خلاص لعبت بعقله الخايسة ذي
بدريه : بقوة بعد
المهم روحي كلمي سامي ..وانا رايحه أجهز الغرفة لأمي
هزيت رأسي و مشيت للغرفة وقلت بقهر :آه فيني حرة ودي امردغ ابوك واللي جنبه تعلك اربعة وعشرين ساعة
ام سامي : ماعليتس فيهن امشي معي المطبخ ابي اطلع دراهمي
غلا فتحت عينها بصدمه تتطلع دراهمها وقدامي بعد ..قالت بدون حس: وش ذي الثقه
سامي بقهر: اقول انكتمي وسوي الشي اللي ينطلب منك ساكته
غلا بلعانه ماهي وقتها : وش المقابل

ام سامي : يجعلتس اللي ماني قايله وش مقابلههه الحين احمدي ربك بس أبي أحجز لتس شقه

سامي وده يذبحها بعض مرات تعجبه وبعض مرات تتصرف بوقت غلط شيء ماهو وقته أبد قال بحده:بلا ثقالة دم اوك
ترى ماسك حالي بالقوة
غلا ببرود طنشته وردت على خدوج :الشقه أحجزيها لك ماهي لي ابي اروح بيت ابوي انا
سامي رفع حاجب:بأمر مين ان شاءالله مقررة
غلا مسكت كتفه بجرأة : خلاص لاتموت بجلس معك
سامي شفتوا قد ايش غبيه هالبنت ..ابتسم لها غصب عنه : مجنونه
ام سامي بقهر منهن:بالله وقتكن انتن بعد آه ي خدوج ي خسارة
وبعصبية امشن قدامي وينها بدريه
غلا ناظرت سامي الي مبتسم : راحت تجهز البيت
ام سامي : أجل يالله نطلع دراهمي ...
غلا
...فيني ضحكه والله ....مشينا معاها اخس يالكنز اللي بنحصله معاهة الحين ..كلها عشرات وخمسات مجمعتهن من حريم الحارة ومن عطورها المزيفه ...
قلت بهمس: تتوقع تكمل ميه ولا خمسين ....
سامي بضحكه : انثبري وان شاءالله تعدي الألف عشان تنكتمي
ام سامي سمعتهن بس طنشت راح ترد عليهم .. بالمبلغ اللي معاها
ناظرت غلا أنت انثبري عند باب المطبخ عشان تقولي لنا لو جااا وبعد بيشوفك ماراح يدخل وأنت تعال
سامي قرب منها وهو وده يعرف كم معاها على هالتحفظ والخوف ....اللي باين عليها حس بحزن عليها ....يالله ابوه
مسبب لها عقدة .... بس ماعليه ان شاءالله حتى لو خمس ميه بيكون يكفيهم ..لشقه مفروشه لمدة يومين ..
ام سامي وهي تأشر له: اسحب هالكيس ...
سامي مستغرب: كيس الارز وش دخله يمه

ام سامي بقهر:اسحبه ساكت
سامي سوى مثل ماطلبت منه ...
ام سامي قربت وجلست على الأرض ..وبعدت ألبلاطه اللي تحته

سامي فتح عينه بصدمه تحت البلاط .....
جلس قريب ..منها على ركبه وهو يقول : يعني كنت اموت عشان احصل قرش منك وهو بهالسهوله مكانها
ام سامي بقهر: انطم وهي ودها تصيح عشان فلوسها اللي مخبيتها من سنوات طلعت الصندوق الحديد الصغير ....
اللي مخبيته تحت البلاط
غلا كنت اناظرهن ...وانا فمي مفتوح ..مسويه كيس الأرز عشان مافي حد يشك ان ألبلاطه تحته مكسورة ...وتحتها فلوس
مخبيتها ماهو كنت اقولكم انها مقفله على بلى. ....والله كنت حاسه ....ويأما تمسخرت عشان التقفيل .. بس كان تطنش ولا يبان عليها شيء عشان مانشك ...
قربت منهن
ام سامي وهي تناظرهن: فارقوا هناك يالله انت وهي
سامي بفضول وده يعرف كم مخبيه: يمه من الحين مافينا نخبي على بعض هاتي اشوف كم في هالصندوق
ام سامي : فيه خير
سامي بفضول : حول كم يمه
ام سامي بقهر على فلوسها اللي لها سنين تجمعها واليوم تطلع: حول المية
غلا ضحكت بسخرية: مثل ماقلت مية ريال هههههه والله ماتجيب غرفة مفروشه ماهو شقه كاملة

ام سامي بثقه ردت عليها : مية ألف ماهو ريال .. وزود بعد
سامي وغلا مع بعض صرخوا بصدمه :كمممممم
ام سامي بقهر منهن: انكتمن عساكم البلى الحين والله لو يسمع مانشوف ريال
سامي وهو لسى مصدوم: يمه تقوليها صادقه
ام سامي : اي والله صادقه وامش خلنا نطلع كرهت البيت باللي فيه
سامي ناظر غلا اللي لسة مصدومه ...وتناظره وهي فاتحه فمها وقف وقال :يالله ي غلا نأحذ اغراض امي واغراضنا ونطلع
ام سامي أخذت الصندوق وغطت عليه بجلالها خوف لو يقابلها في الصالة
غلا مشيت وانا ماهو مصدقه هالمبلغ مخببته ..معقول ...حسيت بصرخته .. وهو يبيني استعجل ..تحركت بسرعة وجمعت ملابس خدوج انا وسامي اللي كلها تنعد على الأصابع ......وبسرعة سامي سحب خالتي معنا للغرفة والصندوق في يدها لسى
وبسرعة بعد لمينا اغراضنا
سامي وهو مستعجل : هاتي يمه خليه في هالشنطه وهو يقصد شنطته
ام سامي : بعد عليك احطه في شنطتي انا
غلا قلت وانا فرحانه أخيراً بنطلع من هالبيت أكره حيل :ماعليه عندك ولا عندها خلونا بس نطلع
......بسرعة سحبت العبايه ولبستها وساعدت خالتي بعد في لبس العبايه وقلت بهمس وانا أقرب من سامي اللي جالس يأخذ
اجهزته من الدرج : لا تلح على الفلوس
عشان ماتندم انها طلعتها او تفتكر انك عينك منها
سامي هز رأسه ..بدون صوت ...لسى مصدوم وبعد ماهو مصدق ان أمه تملك هالمبلغ جالس ..يأخذ أغراضه
وهو يفكر كيف أمه ملكت هالمبلغ. ..وهي كلها بضاعتها أغلى سعر فيها عشرين ريال ...
وطلع شاف ابوه قادمه ..طالع من المجلس ناظر أمه
وهو يهمس : تكفين يمه لاتقولي شيء له
ابو سامي وهو يناظرهن قال وهو يبي ينفك معاد يبها ترجع لهااالبيت او يكون عندها أمل : قبل ماتطلعي أنتِ طلاق
،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتت

انتظروني الجمعه بإذن الله
،،
،،
،،
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي او يقتبس منها بدون ذكر اسمي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية