كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
بعد يومين
بيت ابو اسامه
نزل وهو ناوي ..يروح لابوه..ويكلمه ..أفضل ..من أمه
اللي ماهي معطيته وجهه ..وبعد إذا قال للطيفه ..
بيكون رد فعلها أكيد اقوى من امه...زفر بضيق
ي شين غيرة الحريم ....وش بيضرهن يعني لو أخذت
اسيل ...شاف امه في الصالة تتقهوى ..قرب منها وسلم فوق رأسها
ومسوي فيها زعل وثقل...جلس بدون مايفتح فمه
ام اسامه سحبت حبة تمر. ..وأكلتها ...ورفعت الفنجان. ..
وكله ذا ماتكلم. ..قالت ببرود : غريبة جالس ومافريت رأسي
بسواليفك
رائد بزعل:سواليفي ماهي جايزتلك أكيد
ام اسامه برفعة حاجب :من ناحية ماهي جايزتلي اي والله ماهي جايزة
رائد وقف بزعل:آجل اروح أحسن وخلي ولدك الكبير اللي دايم يبسطك بعلومه ....
ام اسامه بحده قاطعته : أجلس وخليك من اسامه الحين وأسمع مني ي رائد اسيل تطلعها
من راسك فاهم ..ويكفي اني متحمله بلاوي من جهتك
فلاتبليني زيادة
رائد عصب :وش بليتك فيه وبعدين اسيل وش بيضرك لو أخذتها
ام اسامه : البنت ماتصلح لك وبعد صدقني ماراح توافق عليك
فأخذها بقاصرها من الحين ولا تروح تفشل حالك وتفشلنا
رائد بقهر: وش يعرفك يمكن توافق
ام اسامه : شفت حتى أنت ماهو متآكد انها توافق
رائد بأمل ان أمه تقتنع : عادي انا متحمل اي شيء وبتقبله بكل روح رياضية بعد تدري فيني ..دايم ماهو مثل ولدك ....
ام اسامه بقهر قاطعته : ذابحك هالولد وش ذي الغيرة من أخوك شافته بيتكلم قاطعته بصرخة رائد قوم عني وجهي لاتعصبني زود
رائد بقهر توه يقول بدت تقتنع وقف بقهر:والله اني لاروح لابوي
وأخليه بنفسه يخطبها لي
ام اسامه ميلت فمها بسخريه : لقيت خير والله ابوك وين وسالفة خطبتك وين ..والله إنه ماهو داري عن شيء ..
رائد بقهر: ماهو داري عنك أنتِ
ام اسامه رفعت الفنجان وبسرعه رمته عليه وبعصبية: انقلع صدق مافيك خير وهذا وجهي لو راح خطبلك وبعصبية أكثر والله ان اسامه احسن منك بكثير ماعمره رد علي ي العاصي
بس انا استاهل دلعتك
رائد طلع وهو معصب. ...اشلون يعني يدق مشوار للبر
...ايه والله لعيون اسول ...نحرك الموتر للبر . ..
تذكر روحته وهو سامي للبر ....عض شفته بحسافة ...
اشلون سوى كذا فيه ....تنهد بضيق حسبي الله عليك ي سمير
أنت. ...اللي فرقت بينا ...وخليتني اتهم صاحبي ..بعد
وده يرجع علاقته ب سامي ...بس رفض اي صلح
يأما أعتذر ويأما حاول يسوي مشاكل معه بس عشان
يحتك فيه ...بس بعد قابله بالصد ......
وليته استفاد من سمير شيء. .غير خرب بعد علاقته ب أخوة
وبعد ليت أخوة فهمه بس ..إلا ذبحه وهو شاك فيه. ..
،،
،،
،،
،،
بيت أبو عصام
نزلت من الدرج وهي مستغربه ..وليد مادق ..ولا سأل غريبة اليوم قال بيعزم عصام ..فشله لو إنه نسي . ..شافت ..أمها وابوها. و.أخوها متجمعين ..ردت السلام وجلست بعد ماسلمت على ابوها وامها
أبو عصام ناظرها بحب ..يغليها ..عن عياله كلهن ..
وأكثر شيء يحب فيها عقلها ..: حيا الله ريتاج من زمان مانمتي عندنا
عصام بلقافه: الكابتن أكيد واقف لها بس الحين انا داق عليه وتوسط يالله نشبه وهذا وهو معه حرمه ثانية
ريتاج رفعت حاجب : صراحة ماقصرت وأنت فكرت تتوسط لي
ناظرت أبوها بعتب :حتى انا وحشتني النومه هنا يبه
ام عصام بضيق: الحين أنت..معزم خلاص تبي شوق
ابو عصام بعصبية: وش ذا الحكي الولد محيره له من هي صغيرة الحين جايه تسألي هالسؤال
ام عصام بحده : كرهت تحكمكم أنت وأخوك وقلت أشاور
الولد لا يبتلي مثل أخته الي حاستن فيها بس آه معاد فيني اتكلم
ابو عصام بعصيية : اكيد عقلك به بلى وماهو شيخه الي أعرفها
ام عصام بقهر : الحين لاني مابي عيالي يتعذين في حياتهن تقول عقلي به بلى
عصام بضيق قاطعها:يمه أبيها وبعد من زمان محيرة لي أشلون الحين تقولي كذا وناظر ناحية ريتاج وليد وش مسوي فيك
ريتاج ناظرت أمها ...
وش ذنب شوق اذا أمها كاره وليد ...صح أمها عندها حق
هي ماهي مرتاحه أبد مع وليد ..بس أبد ماهو وقته هالحكي كله
عصام عقد حواجبه يوم شافها ساكته: ماهو مرتاحه مع وليد
ريتاج هزت رأسها : لا مرتاحة وبعدين يمه وش ذنب شوق
ام عصام بحده:و أنتِ وش ذنبتس يوم ابتليني فيه بعد
جالس مكرم الغريبه ومخلي بنت عمه ولا تكذبي ازود
اعرفك بنتي وخابرتس دايم تخبي الي في خاطرس
ابو عصام بقهر وقف: صاير أكره هالبيت من حنتك
وهالكلام اللي ينعاد ...على طول
وبصرخه .. وش تبي اطلق البنت وبعدها تجلس لك مطلقه
ريتاح ناظرت ابوي ..ودي أقوله ايه بطلق ...وبجلس لك مطلقة
عصام وقف ومسك ابوه : تكفى يبه أجلس عشان نتفاهم وناظر امه ...يمه تكفين عندي هالشهر إجازة وأبي أملك واسوي العرس بعد
تكفين لا تنكدي علي وبنت عمي ابيها ..وإذا فيه مشاكل
بين ريتاج وليد ..ان شاءالله تنحل ..وأنا متأكد ان مافيه إلا كل خير وليد وعارفة مستحيل يضيم بنت عمه ..
ريتاج قربت منها ومسكت يدها : يمه ايش فيه..قالبه وأنتِ أكثر وحدة كان تبي شوق لعصام .. وفعلاً كلام عصام انا ووليد مابينا إلا كل خير
ام عصام بقهر: آيه اسكتي عن حقتس حتى يشيب راستس
وأنتِ ساكته بعد وقفت بعصبية كلكم الحين وقفتوا ضدي
وهذا وأنا مقهورة على بنتي
ريتاج مسكت يدها وبغصة: بنتك مافيها شيء عايشة أحسن عيشه بيت رجلها وش له هالقلق يمه
عصام وقف ومسكها وقال بعتب: ليه يمه كذآ شوفي بنفسك ريتاج تقولك مرتاحه وحتى لو وليد وريتاج بينهن شيء بنفسي أعرف اوقف وليد عند حده وأخذ حق أختي ولا حد يقدر يذلها وأنا موجود. .. بس وش ذنبي أنا وشوق ...وهي محجوزة لي من زمان قاطع نصيبها ..
ابو عصام ناظر عصام: أقول ماعليك بس في هالحكي كله
اليوم بكلم عمك واتفق معه ...
عصام ناظر امه وبرجى: أتمنى تكوني راضيه يمه
ام عصام حزنت عليه : ربي يسعدك معاها وراحت غرفتها .
وناظر ريتاج : دق علي زوجك وأعتذرت منه
قلت له خله بكره عشا.. ..عشان مره وحدة نتفق .. ...
ريتاج
هزيت رأسي .وانا مرتاحه خفت انه طنش او نسي كان فشله صدق بتكون لي ..قدام أخوي بس الحمدلله .. .وقفت رجعت غرفتي أبي ادق عليه
يجي لي عشان أخاف بجلستي اخرب على عصام ازود
وبذات. .وليد ماسأل ولا جااا وأكيد امي وقتها تبدأ تحقيق
وبعد بكرة علي دوام واغراضي كلها هناك ......
دقيت رقمه ...مارد ..اوففف دايم يقهرني يوم يحقرني
فتحت الواتس ..شفت آخر ظهور ..له
أمس في الليل ..أرسلت له ((تعال أبي أرجع البيت عندي جامعة بكرة .. ))
وقفلته ورميته
وانا أفكر في رد فعل عصام ..حسيت فيه يبي يثبت لامي
اني انا وليد مرتاحين. ...خايف لا يفترقون ..ابتسمت تحبها ..من قلب
الله يسعدكم ..فتحت الواتس على رقم شوق ..وهي ناويه تغلس عليها ..........
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،، نرجع لرائد الي توه وصل
نزل من السيارة ...وشاف أبوه جالس يتكلم مع رجآل معطيه
ظهره قرب منهم وهو يرد السلام
ردوا عليه السلام
ابو ا سامه بقلق:هلا يبه خير ان شاءالله
رائد قرب سلم عليه :خير يبه بس جاي اتمشى .. شوي .
وناظر شهاب ...من زمان عنه يذكره قبل خمس سنوات يمكن
ابو اسامه : سلم على شهاب
رائد بعربجه سلم عليه : هلا هلا كيفك ي ولد العمه وينك مختفي افتكرت إنك انقرضت
شهاب ناظره بجمود : هلا والله الحمدلله يسرك حالي وبحده
الدنيا مشاغل
رائد ي شينك ...اي مشاغل مع وجهك ذا يكره شوفة حالة مدري
على شهوو ..وانا اقول اسامه لمين طالع ..اتاري ولد العمه ماهو أقل منه.....
شهاب :يالله انا استأذن ومثل ماقلت لك ي خال..السعر
ماهو زين ..أصبر وبيجيك شراي أحسن ...وبعد بعرضهن لخويايي ...وبرد لك خبر ....أنت تمهل بس
ابو اسامه وهو ماوده تروح عليه : تكفى ابي أجمع المبلغ بسرعه
رائد هذولا عن وشهووا يتكلموا ....سكت يبي شهاب يروح
ويتكلم مع ابوه....تنهد براحه يوم شافة ركب سيارته
ابو اسامه رجع للخيمه ..وجلس وسحب المسنده ..وتكى عليها وقال بحده: صب لي فنجان قهوة ي الفاهي
رائد مسك الدله وبسرعة صب له
ابو اسامه ،،،،ناظره ساكت وشكل عنده شيء جاي له أكيد ماهو خالي ولد امه قال ببرود وهو يرفع الفنجان ويتقهوى :شكل أمك رفضت تعطيك فلوس وجاي تترزق عندي
رائد بقهر وبدون سابق إنذار :لا يبه بس رفضت تخطب لي
ابو اسامه بصدمة حط الفنجان : من متى تبي تخطب... أذكرك داج بس ...وماهو حق زواج بعد
رائد بزعل من كلام ابوه :افاا يبه تقولها بعد في وجهي وهذا وانا
جاي لك ابي فزعتك
ابو اسامه :افزع في وشهوو
رائد برجى قرب من ابوه : تكفى يبه وهو يسلم فوق رأسه انك تقنع امي تخليني أخذ بنت جاسم . يبه فزعتك معي يبه .
ابو اسامه عقد حواجبه :تبي عند ابو عصام
هز رأسه صدقني هذي امك لو تتطير للسماء ماهي خاطبه لك
عندهن وقوم انثبر مكانك ولا فارق حرك سيارتك
وخلني أشوف شغلي ..
رائد بقهر من كلام أبوه : يبه وش ذنبي إذا لطيفه هي اللي جاية عليها الضرة مرتاحه مع رجلها وانا يعني اللي أدفع الثمن وكله عشان .. ليه اختها جايه على رأس اختي يبه وش ذا التخلف
حتى متى وحنا كذآ وبعد مفروض كلام نسوان مالنا فيه يبه
ولا وش رأيك
ابو سامه رفع العصا الي جنبه: رأي قسم بالله بذي العصا لو ماتثمن كلامك
وبحده أنت ليه كذا ماتعرف تحكي مثل الرجاجيل
رائد مد يده ونزل العصا وسلم فوق راسه برجى : تكفى يبه
ابو اسامه : خلاص بروح واخطبها لك وماعلينا بكلام النسوان الفاضي على قولك ...بس فكنا حنتك شوي
رائد وقف بفرحه : يبه وش اسوي ارقص لك سامري
ولا وشهو يبه.. والله انك سنافي خشمك ...خشمك ي الذيب ..
ابو اسامه :أجلس بس والحين الراعي يجيب لك لبن النوق واشرب وعين خيروالموضوع عندي وانا أبوك. .
رائد في نفسه استغفر الله لبن نوق يبه ...والله إني ماحبه
بس أخاف اقول مابي يقلب علي لأنه يحبهن أكثر منا آه
لعيونك ي اسول بشربه .....قال وهو نفسه في الصيد: آه من
زمان عن البر والصيد
ابو اسامه :الصيد ماهو لك أبد خله لاسامه
رائد : اسامه ماهو الأول يبه
،،
،،
،،
،،
من الدمام ...وهو كاره عمره مايبي ..يرجع. ..
بس غصب عنه يوم دقت عليه ام سمير ..تبي..ريوف ..ضروري ويوم سألها ليه مادقيتي على رقمها .. قالت ماترد ....
.حس بشك ..وش عندها تدق ..لايكون كان بتقول له شيء
وخافت بعدها
اطر يرجع .نزل من السيارة ..
شاف الصدليه اللي في يميننه عند باب العمارة ...
دخلها وأخذمنها وطلع ...اتجهههه للشقه وهو يتمنى بس لسى المفتاح باقي عالق في الباب ..عشان فعلاً يبرد قلبه فيها ..بس أول مادخل المفتاح فتح معه على طول ......
شافها قدامه متمدده على الكنبه ... تتفرج ...ابتسم بسخريه بعد لها نفس
ريوف
اول ماسمعت باب الشقه . فزت جالسه وهي تناظره ..بخوف .وآخر موقف بينهن ينعاد عليها ...يالله الحين وش يفكني منه
أكيد بيجرم فيني ليه قافلة الباب. ..بعدين توقعت يتأخر ماهو
يومين بس ويرجع .. .. بس ارتاحت يوم مر من عندها بدون صوت رمى كيس على الكنبه ..ودخل غرفة النوم ...يالله ماهي مصدقة ..
إنه ماكلمها ..او رمى عليها كم كلمة تغث ...
تنهدت براحة وهي تناظر الكيس بفضول. ..عرفت إنه دواء ..معقول مريض .بسرعة قفلت التي في ..ورجعت تمددت تبي تنام تخاف يرجع يشوفها صاحية ....
قفلت عيونها ..وهي ماهي مطمنه..أكيد ورا... سكوته ذا
شيء يآرب ..الطف فيني. .وأبعد شره عني يآرب ...
بعد نص ساعة ...ارتحت أكيد نام ..مدام معاد طلع
حسيت ببرد
بسرعة سحبت الريموت وطفيت التكيف ..بس جسمي ارتجف
..يوم فتح باب غرفة النوم .. قفلت عيوني بسرعة بس أكيد مكشوفه إني صاحيه مدام توني اقفل التكيف. .. غبيه من جد يعني وش بيضر لو أنتظرت شوي....
يمه أكيد الحين جاي بشره ..فتحت عيني بخفيف ..شفته وكان مأخذ دش ..جلس على الكنبه المنفرد ...قريب من كيس الصيدلية
فرحت أكيد جاي يشرب دواء ويروح بس عضيت على شفتي
يوم تكلم
اسامه ناظرها بسخريه : مسرع نمتي
ريوف
ثبت حالي وماسويت اي حركة. ..عشان يتأكد اني نايمه
اسامه بحده صرخ: بنت
ريوف يمه صوته يخرع ..أعوذ بالله فيه ثقل وحده تخوف
غصب عني بسرعة جلست وقابلته ...وقلت برجفه: ايوه
اسامه : ليه مطنشه ..ولا ماكفتك حركة الباب
ريوف فركت يدي في بعض بخوف وبعد... ندمانه
ليتني ..مابعدت المفتاح اليوم الثاني ...كان الحين رجعت
وبعد ماقدرت تدخل ...هزيت راسي بلا بدون حس
اسامه بصرخه: لا بالله ماكفتك ..وبعد تقولي لا كذآ بكل جرأة
ريوف بخوف : آسفه ماكان قصدي والله
اسامه ناظرها بقهر ...مايدري وش يسوي فيها سأل بحده: وش تبي فيك خالتك وليه ماتردي عليها
ريوف حسيت بتوتر دقت عليه الظالمة :مابي ارد عليها
أسامه رفع حاجب : وشهوله طيب
ريوف سؤاله غبي يعني بعد المصايب الي سوتها فيني تسأل بعد
بس أكيد لو قلت كذآ بيعصب ف أختصرها أفضل لي قلت ببرود ظاهري : مابي أرد وبس
اسامه ناظرها بشك : طيب امي دقت عليك شيء
ريوف هزت رأسها : لا
اسامه :لطيفه
ريوف اوفف وش ذا التحقيق :لا بس أرسلت لي اصور لها مناظر من أبها
اسامه ضحك بقوه: ههههههههههه بعد تصوري لها صدقت بقوة بعد ورجع ضحك قلتي تصوري لها ههههههههههه
ريوف استغربت من ضحكته كان ودي أقوله أكيد تصدق
مدام مكذب عليهم ..بس سكتتت ...اخاف يقبرني مكاني ...
لاني متأكده هالضحك وراه مصايب .... شفته يأخذ كيس الدوء ..تنهدت براحه آكيد بيأخذ دواه الحين وبيرجع الغرفة بس انصدمت من كلمته ...
اسامه وهو يطلع كرتون الحبوب وقال بسخريه : هذي لك
ريوف بصدمه فتحت فمها :وشهو انا مو تعبانه الحمدلله بخير
اسامه ببرود: هذي حبوب منع الحمل
ريوف عقدت حواجبها ..وهي مستغربه : منع الحمل وشهوله
اسامه رفع كتوفه ببرود: مابي عيال منك
ريوف انصدمت أكثر من حكيه ..يعني وشهو قصدة يعيش معاها مثل اي زوجين ...وبعد مايبي يخلف منها ..وش ذا الخبث اللي فيه ..ومن أصله هي ماتبي تخلف منه ولا تعيش معه بس مايدزك على المر إلا اللي أمر منه ...وبقهر من اللي يسويه فيني صرخت بدون حس : طيب وين اللي قرفان الحين اشوفك جايب بعد معك احتياط
اسامه بعصبية وقف وقرب منها وسحبها من يدها : من أنتِ عشان ترفعي صوتك كذآ هيي لا تنسي حالك ...وعلى القرف قرفان من كل شيء يخصك ..بس ودي اذلك أكثر .. فاهمة .وعار علي اذا خلفت منك ...
ريوف راسي دار .. من قوة كلامه و خوف منه يوم عصب ومن قربه مني وهو كذا ...قلت بقهر :مدام عار مثل ماتقول اختصرها
على عمري وعمرك وخلنا مثل قبل ...وإذا على الذل ترى ماهو مقصر مكفي وزود
اسامه فكها وسحب العلبة.. وطلع وحدة منها وقرب منها من ثاني .وسحبها بعنف وهو يمسك وجهها .. ودسها في فمها....
ريوف دموعها نزلت من الذل اللي تحسه .... كسرها اسامه حيل ...وجالس بعد يتفننن في ذلها ...
وكل يوم له طريقة ..تجرحها أكثر ...يآرب أنت معي
وعالم بحالي الطف فيني ....
|