لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-16, 12:42 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "


البآرت الثلاثون




توسعت عيونها بصدمه وهي تردد كلمتها :وشهوو فضحيه وتلميها

ريوف
اللي تحس حالها مصدومه ....ومافيها تقدر ..تفتح فمها..
من قوة ..الكلام اللي قالته ....هي تدري انها خبيثه ...بس ماتوقعت ...تفضحها بها الطريقة ..
.صرخت ب بظلم :والله تكذب انا انظف من الكلام اللي تقوله حست حالها ترجف بقوة والله ومافيها قدرة تكمل قالت برجفة في صوتها : ..والله دايم تحححب تتتنكد علي
هيي كذا متسلطه علي دايم مدري وش تبي ...

ام سمير ابتسمت بنصر وهي تشوفها كيف
مصدومة ومنهارة زادت ابستامتها ..ايه هذا هو الانتقام
...اللي يبرد القلب ...ماهو انتقم عشان تعيش فيه عز
وهي تناظر المكان اللي هي فيه

ام اسامه ناظرت ريوف الي تصيح بقوة صرخت عليها بقساوة : اسكتي خلينا نفهم منها قولي يالله اي فضيحه تتكلمي عنها ورجعت وناظرت ريوف بشك وبذات مع رجفتها

ام سمير بنتصار ايه كذا ..قالت بتشفي : استغفر الله ماودي اقول
بس مدام تبي تعرفي اقولتس مافيها شيء ومن حقتس تعرفي
كل شيء ماهو تجلسي .... مخدوعه منها ومن ولدك

ريوف رجعت صرخت وهي تناظر لطيفه وام اسامه بخوف رفعت يدها : لا لا والله كذابه لا تصدقوها ولدك والله مابيني وبينه شيء هوو بعد مظلوم مثلي قالت كذا عشان يقفن معاها
هي وماتدري فيه مظلوم أو ظالم ...

ام اسامه صرخت بعصبية : اي ولد تقصدين
لطيفه قربت من امها : يمه صوتك عالي وناظرت ام سمير روحي خلاص فكينا
ام اسامه دفتها وهي مصدومه: ابعدي عني خليني افهم
اي ولد يقصدن

ام سمير بتشفي :ولدك الصغير طب بيتنا ...وكان مع هالخايسه في الغرفة وجا أخوه ولم السالفة ... يوم بغى ولدي يقتله من حقه عار ولازم ينظفه ....ولدك الكبير فزع وخذهاا وحنا مانبي عاد نسمع شيء عنها والحين حنا جاين بس عشان الناس ....
لطيفه بقهر: ليتي كملتي جميلك مدام يهمونك الناس وفارقتي بدون هالحكي كله
ام سمير طنشتها
واعطتهن ظهرها مرت من عند ريوف وهي تهمس : تهني مع
عريسك الليله قاعه وفندق مرة وحدة لتس ي حفدية الهندية

ريوف ناظرت ام اسامه بخوف ...هزت رأسها ....
لطيفه واقفه مصدومه من الحكي اللي انقال ....والله إني كنت
حاسه ان وراها بلى من عيونها ....وخوفها ....بس رائد

...وش يعرفه فيها .. ومهما كان مفروض ماتفضحها كذآ . حسيت بحزن عليها وهي تبكي
قربت منها ..:خلا ص لا تبكي وهي راحت بشرها ....
ام اسامه بقساوة : ماهووقت البكي الحين فاهمه وامشي نطلعك لرجلك ..ونكمل هاليله وبعدها لي كلام ثاني ...

ريوف
..ناظرتها ...ابيها تصدقني قلت بهمس للطيفه: والله اني برئيه من ذا كله والله دايم تتبلى علي لو ماهو مصدقتني اسألي أخوك الي ابتلى مثلي ..........
ام سامه يوم سمعت صوت خواتها مقبلين :خلاص بسرعه لبسيها العبايه الحين ونطلعها ....والحكي ماهو وقته ولا معك

ريوف
وقفت وانا أحس الدنيا تدور فيني ...وحالتي حاله لبست العبايه
بمساعدة لطيفه اللي مصدومه شكلها. .آآآه حسبي الله عليها ..
مشيت معاها وانا مدري ...كيف لسى قادرة اوقف على رجولي. .من اللي انا فيه ...رفعت عيوني شفته في السيارة ولا تعب حالة ونزل حتى
لطيفه دقت الدريشه ....
اسامه فتح الدريشه وقال ببرود: ايوه
لطيفه بقهر منه :: تعال ساعدني شوي ...وش فيك كذآ

اسامه ببرود: ليه ماتقدر تمشي وبحدة بسرعة خلصينا
ريوف
حسيت بفشله ..بس ..يالله كل ذا مايهم مع المصيبة اللي سوتها مرة أبوي. .قلت بهمس:عادي حبيبتي اقدر اركب بسهولة. بعد ....وسميت بالله وركبت
قفلت الباب ....على صوت طلق رصاص ...خفت ...بقوة بعد
اسامه بعصبية في الدريشه وسبه سبة قويه : ي ***** لا ترمي
هنا ونبتلي ... وقفل الدريشه
وهو معصب حده قال بقهر أكثر : فرحان خويك بالمرة شفتي ماضيعتي غير حالك آه ي حسافة على أخوك اليوم حضر وهو منزل رأسه .....
ريوف قلت بوجع من اللي فيني : لا تقول خويك وبعدين خلاص يكفي المصيبة اللي انا فيها وأخوي مدام انه صدق فيه أخته
أسامه بقهر قاطعها : محد مغبون مثلي ومثل اخوك وعلى المصيبة ماهي أكبر من المصيبه اللي ابتليت فيها ....
ريوف
انهرت بقوه ...خلاص مافيني أقدر امسك حالي ....
حسيت حالي مخنوقه...بعد صحت وطلعت اللي في قلبي ...

اسامه تضايق من صوت صياحها وشهقاتها .المتواصله.. بصرخه: انكتمي
ريوف
مافيني والله صحت أكثر من أول من حدة صوته

اسامه بعصبية: اشلون يعني
ريوف مافيها تسكت ....تحس حالها اليوم انهيارها غير طبيعي
...
اسامه بصرخة: خلاص قلت صدعتي رأسي
وعصب زود من الموكب اللي مسويه رائد ...يدري فيه جالس يعاند لأنه طلب ..منهم.. مايسوون له ...مايدري وش يبي ..يقهره ولا وش قصته قال بسخرية: .آكيد مصدومه صح ...آخر شيء توقعتي يكون فرحته كذآ ويزفك هوو
عشان كذآ زايد صياحك الليله ..وعض شفته وده يذبحها
بس هو خلاص مافيه ينجس يده فيها .....
ريوف
آه انا وين وهو وين ....انا مقهورة من الشي الي صار ..وهذا جالس يرمي حكي يذبح ...بعد ....

حاولت أمسك حالي ،،، عشان يطخ عني ويسكت شوي
،فرحت لماوقف ....رفعت رأسي انصدمت ماهي العمارة اللي ساكنين فيها ..
اسامه ضحك بقوه:ههههههههههه شفتي مسخرة أكثر من كذآ وفتح الباب ..وهو يشوف أهله أشر لهن وهو يشكرهن بمجاملة ....بس استفزة رائد حيل يوم طلع من فتحت السقف وصرخ: مبروك ي خوي وان شاء الله ذوقي في الاوتيل تحبه

صك على سنونه ووهو وده المسدس اللي في يده يكون معه ويبرد قلبه والله كان مايردة إلا رصاصة عشان يعرف
كيف ثاني مرة يحكي معه .....شافهن اختفوا من قدامه رجع فتح الباب ...وقال بحدة: انزلي وش تنتظري ولا بعد تنظري ينزلك هو بعد ماختار لك الاوتيل بعد قالها بسخرية
ريوف ..نزلت بهدوء ...مشيت وراه ....
ودخلنا الجناح اللي حاجزه لنا .....على طول توجهت للغرفة ..وانا افتح الدولاب .. واطلع لي ملابس مثل ماقالت لي لطيفه بس توقعت في شقتي ماهو هنا ..وبعدين متى جت لطيفه هنا
بس انصدمت من اللي موجود في الدولاب ...انا مو متعوده البس كذآ أبد. ...دورت بجامة او قميص مثل اللي دايم البسها تكون ساترة ...أفضل من ذي ....والله ...ابتسمت بسخريه من زين العلاقة بيني وابين أخوك .... عشان أقدر البس كذا ..
آه ي لطيفه اللي بيني ....وبين اخوك بعيد مرة عشان اقدر اعيش مثل اي زوجة طبيعه .....قفلت الدولاب بيأس ...وقفت محتارة ....وش اسوي ...لفيت بسرعه يوم حسيته دخل ...نزلت نظري للأرض وانا أفكر اقوله او لا ...باللي صار من توو ...
اسامه قرب منها وقف رفع وجها بيده وقال بسخريه : لا تفتكري انا اللي مختار المكان ...ولا حاجزة هذا هديه من لطيفه ..وهي بعد مجهزة كل شيء شوفي المضحك في ذا كله ..رائد الي مختارة بعد ...وانا وافقت على طول ..وكاد قلبي يبرد ..مدام تشوفي حبيبك حتى حجز لك هو الغرفة ..قد شفتي ابشع قصة حب نهايتها كذآ ....وبعد يقولها علن قدام اللكل انه مختارة

ريوف قالت بغصه: لو كان فعلاً هالقصه اللي تفتكرها راح انقهر من حيكك ...بس مدام انا واثقه من حالي إني ماغلطت مع أخوك او بيني وبينه شيء خلاص ..قول اللي تبي تقوله
وبعدين الحين ماهو وقت هالحكي......
اسامه قاطعها بضحكه عالية فيها كل السخرية : وقت وشهوو ي عروس لايكون صدقتي حالك هذي ليلتك وهو يناظر عيونها
ريوف هزت رأسها و جلست على الارض
وهي منهارة : انفضحنا

اسامه عقد حواجبه من جلوسها في الارض بهالسرعة وبعد من كلمتها :وش تقصدي ...وبصرخه احكي
ريوف غطت وجهاا وصاحت أكثر...
اسامه جلس في الأرض على ركبه وقال بعصبيه وهو يرفع رأسها بقساوة : بتنطقي ولا اشلون

ريوف رفعت رأسها وقالت وهي خايفه لا يذبحها بس..لازم تقول له عشان يتصرف ...ولابتروح فيها صدق ...لو امه حكمت عليه يطلقها ...وين بتروح ...آكيد بتنرمي في الشارع اذا أخوها مايبيها ...: مرة ابوي فضحت كل شيء قدام امك
اسامه بصدمه : وشهووو قالت لها كيف وليه طيب ...

ريوف هزت راسها وناظرته بخوف: والله كذا جت ورمت كم كلمه وامك شدت معاها وفضحت الدنيا وضربت على وجهاا انفضحنا والله...آكيد امك بتصدق فيني والله حرام اللي يصير فيني منها ....
اسامه صك على سنونه وهو وده يذبحها ويذبح خالتها معاها بس مسك حاله وقال ببرود ظاهري : قلتي امي شدت معاها ...اوك اسمعي الفضيحة عليك لحالك انا ماعلي شيء ....
وقف ببرود أكثر تستاهلي واحمدي ربك عقابك جا في الدينا ..قبل الآخرة يعني يمديك تتوبي ..يالله ان شاءالله تكفير ذنوب اللي حصل معاك
ريوف رفعت رأسها وناظرته بحزن: يالله اقولك امك درت تقول لي كذآ
اسامه ماقدر يمسك حالة بقهر رفسها على بطنهااا وبصرخه : وش تبيني اقول عن سواد وجهك ..تف عليك وطلع وهو معصب ....للصاله ...جلس يدور فيها وهو معصب ....ايش يسوي ويخلص عمرة كل مره تطيح على رأسه ....الحين امه وش يقنعها وبأيش يقدر يكذب عليها حط يده على جبهته وشد عليها وهو يحس بالم في راسه ذبحه زفروهو يستغفر
،،،،، يالله لطفك ....
عند ريوف اللي كتمت صرختها ومسكت بطنها بألم ... : آآآه
تحس بطنها انقسم ...قسمين ....تكورت على حالها وهي تصيح ...
اسامه بقهر ...جلس على الكنبه ..مايدري وش يسوي ...مثل عليها البرود. ..وهو ثاير من داخل اشلون تقول لها ..وليه بعد تقول. ...وقف وهو ناوي يسألها من ثاني ...عشان يعرف يتصرف... دخل شافها لسى متكورة على حالها
في الأرض قال بعصيية : فزي بسرعة
وفهميني وش صار بالضبط

ريوف زحفت بخوف ...وقالت وهي ترجف: والله ماصار شيء أبد بس ...هي خبيثه دايم اقولك انها تكرهني ودايم تدبر لي بس
أنت ماتصدقني وشوف ...هذا أكبر دليل صار ...
اسامه رجع جلس على ركبه في الأرض ..وقال بقهر وهو يمسك وجهاا بقوة: مافي حد قالك اشكي حالك سؤالي ليه صار
كذا وش اللي خلاها تفضح وقاحتك ...وبدون كذب لو سمحتي
لان والله ي ريوف ماسك حالي غصب مابي اجرم فيك

ريوف بخوف هزت رأسها وبرجفه: ممممدري كذآ
اسامه قرب وجهاا منهاا وقال بصرخه: بدون سبببب
ريوف قفلت عيونها بخوف وهمست :ايه
اسامه دفها وقف وقال بقهر:اوك أجل انا مالي دخل تفاهمي ... انت مع امي لو تكلمت انا ماراح اجلس ابرروادافع عشان وحدة مثلك ...خلاص اللي علي سويته
وجلس على السرير ومسك رأسه اللي زاد عليه .. وهو معصب .....

ريوف رفعت راسها وهي تصيح: وش يثبت برائتي عندك
اسامه رفع رأسه ..وابتسم بسخريه : لا ي الواثقه تكفين اسكتي ومافي براءة .تقدري تثبتيها ...وبحقد منظرك والله لو اموت مانسيته ....
ريوف وهي موجوعه من حكيه: روح فيني المستشفى طيب

اسامه ضحك بقوة: لا لا مستشفى عشان يقال تثبتي برائتك اقول قومي انقلعي عن وجهي أفضل لك ....وناظرها .بخبث ..ولا أقولك ليه مستشفى وتتعبي حالك وبسخريه أكثر انا اثبت برائتك ومد يده لها تعالي ي بنت بنوت
ريوف ناظرت يده بدون فهم :اشلون

اسامه سحبها له وجلسها على السرير مقابل له وقال بهمس: نثبت برائتك ي البريئة
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
في جناح وليد
ناظرها وهو مبتسم : ي حي الله هالطله وش اسوي فيك الحين
اسبوعين ي الظالمة حارمتتي منك
لطيفه اللي مصدومه من وقت ما سمعت الحكي اللي عن ريوف وهي ماهي طبيعيه بس ابتسمت مجامله لوليد الي غايبة عنه :وش اسوي لازم اقف مع امي وبعد عشان تشتاق لي
وليد : ي شيخه حرام عليك
لطيفه ابتسمت بحب له ..وهي شوي تنسى اللي صار مع ريوف ...وأهلها .حرام تنكد عليه الليله لازم تنسيه غيابها شوي ..آه ناظرت ابتسامته ....كيف تقدر تفارقه كيف ...ندمت انها هالاسبوعين كلها وهي تفكر إنها تطلب الطلاق ..
وليد جلس جنبها وقال وهو يتمنى انها ماتعصب: حبيبتي ابي اتكلم معك في موضوع وضروري تسمعيني لنهايه
لطيفه عقدت حواجبها :ايش فيه
وليد قال وهو متردد وخايف لاتعصب وتتنكد الليله كلها بس لازم ينهي هالشيء ...ابوه ماهو راضي عنه أبد ...واللي بعد محيرة سكوته عنه ...:شوفي ي قلبي مدام ربي كتب ان ريتاج تصير زوجتي وطبعاً هالشيء انفرض علي وانتِ
أكثر وحدة عارفة
لازم أحاول أعدل عشان ابوي بس.. ابوي ماهو راضى عني وهذي كبيرة ي لطيفه
لطيفه بعصبية وقفت : ليه ابوك كذا ليه يحاول يتدخل في حياتي
وليد مسك يدها ورجع جلسها : ليت تسمعي لنهايه بس
عشان اعرف أكمل لك
لطيفه جلست بقهر: وش اسمع وبصرخه بعد لايكون نوم تنام عندها والله أموت في مكاني

وليد تنهد بضيق اشلون يقنعها : غصب عني مثل ماقلت لك عشان ابوي بس ماهو ع طول بس مدة مؤقته حتى ابوي يطخ شوي عني ..لانه له يومين مايكلمني ...زعلان حيل
وأنت ..عارفه اشلون غضب الوالدين ..وصدقيني والله بتكبري في نظري وانتِ تساعدني عشان نكمل حياتنا ..بدون مشاكل

لطيفه بقهر: اشلون نكمل حياتنا بجود ريتاج وليد أنت تطلب من الصعب
وليد : مكتوب علينا خلاص وصدقيني لو ابوي شافك ماتسوي مشاكل وتظهري غيرتك قدامه بيسكت ومعاد بيتكلم علي مره ثانية يوم ارجع مثل قبل مع ريتاج يعني الحين كله تمثيل قدامه فاهمه ...قالها وهو يستغفر على الكذبه ...بس غصب عنه مايبي يزعلها ...
لطيفه بكت بقهر : ي خوفي هالتمثيل يقلب لحقيقه عارف أنت وش تنام عندها اتوقع اموت في مكاني مقدر مقدر وليد
حاول ترضيه بشيء ثاني تكفى ...
وليد ضمها لصدرة: عارف انك أعقل من كذا ... وليت فيني
اقدر ارضيه بشيء ثاني بس ابوي مركز على حياتي مع ريتآج
وخلاص حاولي تتنازلي شوي عشاني لو تحبيني وبعدها شوي ومسح دموعها ..وبضحكه: وش ذي الدموع كلها مع المكياج يالله الشكل ماعليه تعليق
لطيفه ضربته على صدرة بقهر:أنت السبب جايه وانا متناكدة وافتكرت راح انبسط معك لا نكدت علي زيادة بالي قلته
وليد رجع ضمها وبهمس: آسف ..غصب عني حبيبتي
والله يبعد عنا النكد وبهمس فكري عشاني وعشانك مابي اخسرك ي لطيفه .....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 24-01-16, 12:45 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

في الفندق
فتح عيونه شافها نايمه جنبة ......عض شفته بقهر اشلون سوى كذا ليه نجس نفسه فيها ....الحين يعني لما قرب منها وش بيكون استفاد ...واي براءة بيثبتها وهو شافها بعيونه ...حس بعصبيه من حاله .قال بحدة: ريوف
ريوف فزت بخوف وهي تناظر المكان ....حولها ...وتذكرت ايش صار معاها ..ولسى ماهي مصدقه ..بعد قالت بهمس: هلا
أسامه ميل فمه بسخرية :قومي ي البريئة
ريوف عرفت انه يتمسخر عليها قالت بقهر: يعني اشلون وش تبي إثبات أكثر من الي اعطيتك هو
اسامه: قرب منها وبهمس: اي إثبات مصدقه أنتِ انه خلاص بصدقك وانتهت السالفه هنا ....لا لا يمكن هالشيء اللي ربي كشفكم عليه وماتمت الليله عليكم
ريوف سكرت اذونها من قوة الكلام اللي قاله وصرخت :خلاص يكفي تكفى اسكت لاتصدق كيفك بس لا تجرحني كذآ حرام والله ..وبعد ليه قربت مني ...وانت مو واثق بعد ...ولا ناوي تصدق ...ليه ليه كذبت علي ...ليه مارحمتني .ورجعت انهارت أكثر من قبل ....
اسامه دف المفرش وقف وبحدة: ليه مارحمتي حالك انتِ قبل وبسرعة اتجهه للحمام الله يكرم القارئ
وأخذ شور...وطلع وهو لاف المنشفه وشافها مكانها تصيح بصوت عالي لبس وهي تصيح قال بعصبية : الحين وش اقول لامي آه اعطاه ظهره ..ونزل صلى الجمعة ....
وبعدها بيروح لامه وان شاء الله عاد تفهمه بس .....

،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،




اليوم الثاني
عند ريتاج ...اللي فتحت عيونها على صوت دق الباب ..وبعد بقوه ماهي دقه طبيعية ...دفت المفرش بخوف ...وقفت بسرعة ..وفتحت الباب ... شافته قدامها ومعصب بعد ..ندمت انها فتحت افتكرت مصيبة صايره قالت بحده :الناس كذا تدق
وليد بحده دفها ودخل وقفل الباب وقال بعصبية: وفيه مرة عاقله مخليه عزيمه رجلها ولا هي مفتكره فيه ولا فيه ضيوفه

ريتاج رفعت حاجب وقالت ببرود ظاهري: والله المره لو قال لها زوجها عن العزيمة. .وماسوت الواجب. .يصير هذا القوت منقود عليها بس الي ماعندها خبر بشي ..وش تنتظر منها

وليد بعصبية:والله لو على المنقود فهو راكبك كلك
ريتاج رفعت حاجب وقالت ببرود: ي لطيف الطف لهالدرجه

وليد قرب منها وبهمس:اسمه ي ريتآج اسمة يعني لهالدرجه مالي احترام عندك

ريتآج ابتعدت شوي عنه وبنرفزة : لو بينا فعلاً احترام تعال تكلم بس اللي بينا بعيد حيل عن الاحترام يعني لا تطالب بشي ماهو موجود عندك ..
وليد عقد حواجبه بقهر: يعني ماهو محترم في نظرك
ريتاج اعطته ظهرها: لو حاب تتهاوش أجلها راسي مصدع وبعد مانمت زين
وليد مسك كتفها وقال بهمس:تفكري فيه صح ..ومقهورة على العقد لأنه خلاص من سابع المستحيلات ينحط في يدك ...
ريتاج لفت رأسها وناظرته ورفعت حاجب : لا جالسه ادور طريقة ثانيه اجيب اخبارك بعد مانفضحت..وابتسمت بسخريه
الله يستر عليك بس لا يصيبك نحسي بعد ...قالتها دقه له عشان تذكره بخوفه منها يوم تكلمت عليها ام حسين
وليد رفع حاجب ماتوقع كذا ردها : يكفي هالنحس عايش فيه تبي أزود بعد
ريتاج ببرود : وش نحسه أحمد ربك زوجتك اللي تمنيتها عندك وش تبي أكثر..من كذآ ورفعت حاجب ماهو هذي أمنيتك سيد..وليد
وليد بهمس: وبعد امنيتي ابيكككككك زوجه لي وتحترميني
ريتاج : اذا كنت تقصدني اقولها لك انا مابيك...وأتمنى انفصل عنك اليوم قبل بكرة . وبلاش تسأل ليه لأني مستحيل أنسى وليد
وليد عض شفته بقهر..يكره يوم تذكرة كيف كان تعامله معاها
اعطاها ظهره وطلع
ريتاج
جلست على السرير ...وهي تحس بحقد ...حيل عليه ...

ابتسمت بتشفي ...يستاهل كل كلمة قالتها له ...ولا ندمت أبد ..
اللي مثله ماعليهن حسوفه ....وبعد الي مفرحني أكثر
جية عصام بعد أسبوع اللي ماطوله في نظرها ..خلينا نحدد هالزواج وننفك منه وبعدها أعرف كيف اطلع من حياتك للأبد
سمعت صوت الأذن ...وقفت ورحت أخذت لي ملابس ..
وأخذت شور ..ونشفت جسمي ..ولبست ..وقريت صورة الكهف ...وصليت وبعدها ....نزلت أساعد خالتي ..في ضيوفه والله ماهو عشانه بس عشان خالتي
شفت الصاله فاضيه ...دخلت المطبخ على طول ...
شفت قدامي لطيفه وشوق .رديت السلام ...وقربت من خالتي وسلمت فوق راسها
وقلت بهدوء: معليش تأخرت عليك
ام وليد :عادي يمه كان كملتي نومتك و البنات ماقصرن ...
هزيت رأسي وقلت :طيب ايش باقي
عشان أساعدك فيه
ام وليد:باقي تحضير الفواكه وانتظر الغداء يجي
ريحيني وليد دخله في المطعم والله لو أنه عمك كان قال تطبخي
ريتاج ابتسمت لها ...وناظرت جهة الباب ..شفت وليد داخل وهو
مستعجل ..
وليد بعجله : هاتي المويه ليه مافي في المقلط
شوق بقهر: والله حسام الزفت ماراح فيه وقفت تحضر له
وليد بسرعة صرخ : حسام بسرعة تعال
حسام دخل وهو يتافف : افف ضيوفك ولا ضيوفي
وليد : اقسم بالله لو ماتأخذ الحين هالمويا وتروح في المجلس لااذبحك
حسام ناظر ريتاج وهو عارف انها زعلانه منه ..بس مافيه يقدر الحين يتكلم معاها بينفضح اكيد
ريتاج تحركت بسرعة وحضرت الفواكه ....ورتبها له حسيت فيه وراي بس ...سويت حالي منشغله ..مابي ابين للطيفه اللي تناظرنا... وبعد مستغربه واقف قريب مني وهي جالسه .....
وليد بهمس: تعالي المقلط رتبي معي السفرة
ريتاج استغربت من طلبه دايم ميري تحضر وحنا نشرف عليها بس ...قلت بهدوء:ان شاءالله وناظرت جهة لطيفه المنشعله بالسلطه ولا رفعت رأسها ..استغربت ...وش اللي صاير
مشيت معه ...وقلت بهمس: فيه تطور والا يتهيأ لي
وليد ابتسم ولف لهاا : ان شاءالله حابه هالتطور بس
ريتاج ابتسمت ببرود: عادي مايهمني لاني خلاص معزمة هالمرة ...ومستحيل أجامل أحد على حساب نفسي خلاص الإنسان له طاقه تحمل ومصيرها تنتهي وانا هنا خلاص فاض بي
وليد دخل يوم دخلت بسرعه قفل الباب الفاصل للمقلط وبسرعه قربها منه وضمها لصدره وقال بهمس وهو يسلم فوق رأسها : حتى انا طاقتي كملت وفاض بي وبعد آسف ..والله أكرهت حالي يوم مديت يدي عليك بس غصب عني....
وعساها القطع لو انعادت عليك وهو يمسك خدها وبهمس تكفين ..رييحيني وقولي إنك ماهو زعلانه
ريتاج كنت مصدومة ...ماتوقعت رده كذا ...توقعت يرمي كم كلمه مثل كل مره ويتسفزني فيها ماهو يتأسف لي ...بعدت نفسي شوي وانا ..متوتره
وليد إبتسم بحب لها وهو يناظر عيونها وجهاا الجميل حتى وهي صاحية من النوم : عزالله الرجآل تغدن وبغمزة وش نزلك ضيعتي علومي
ريتاج رفعت حاجب: والله فيه واحد مزعج في كل شيء طبعاً جاا وخبط باب غرفتي وازعجني وقلت خلاص انزل اشوف خالتي عشان اساعدها
وليد : عشان خالتك بس
ريتآج : ايه عشانها وببرود..وين الغداء طيب
وليد : خلاص روحي ميري ترتبه
ريتاج بقهر: وليد أكره هالحركات تسويها معي
وليد :اوك مدام تبي التعب أبشري
ريتاج: لا ي شيخ ومين مطلعني من المطبخ عشان أحضره
وليد ابتسم : كنت حاقد عليك وابي انتقم منك بس الحين لا خلاص قلبي شوي رضي عنك
ريتآج ..: ماهو كثر حقدي عليك وحطت يدها على خدها
وليد بحزن مد يده وقال بهمس: اسف للميلون اقولها .. وبسرعة قلبها عليها ...امممم بس ترا باقي شوي زعلان عشان وناظر رقبتها يذكرها بالعقد ...
ريتاج رفعت حاجب وحطت يدها على رقبتها وقالت ببرود:
اوك ي الكابتن نرضيك ليه مانرضيك
وخذ بس مد السفر ذي ...آكيد اليوم شكلهن ماراح يتغدن
وليد ابتسم : اوك .....وسوى مثل ماطلبت ...وبدوا يرتبوا صحون الغداء
اللي كان في زاوية المقلط ....
ريتاج رفعت راسها على فتح الباب شافت لطيفه ...الحمدلله وهي دخلت وهي بعيده عن وليد آه لو دخلت من توو وش تسوي
وليد إبتسم: حبيبتي انكرفتي معي وانتِ جايه تعبانه من زواج أخوك... هاتي اللي في يدك وروحي كملي نومك واعطى صحون ....السلطة ريتآج عشان ترتبها
لطيفه بقهر وزعل:عادي يهون التعب لعيونك حبيبي
ريتاج
حسيت بفشله ...من تغزلهن قدامي ...ودي اطلع ...واخليهن هن يكملن الترتيب ....بس لا لو طلعت ابين لهن اني مقهورة او شيء ...ناظرتهن بطرف عيني ....وانا متضايقه مدري ليه ..
واكذب لو ماحسيت بشوية غيرة ..عليه ..آه احساس موجع والله اللي آحسه ...مايصلح اخرب عليهن وبعد مايصلح اللي انا فيه من مشاعر...متضاربه على حسب تعامله معي مابي كذآ ....
مفروض يكون مشاعري صوبه وحده ي اماا حب ي امااا اللي كنت آحسه اول ناحيتة ولد عم وبس ...واي مشاعر وهو امس معطيني كف وبعد قايل عني كلام محدن يتحمله آه احس بضيق من اللي انا فيه .....

،،
،،
لطيفه
حسيت بقهر ...يو م قال لها تساعده ..بس مافيني اسوي شيء ..وبعد اذازعلت احس وليد جالس يميل لها ...واذا طنشت بعد انا
اموت في مكاني ...تنهدت بضيق وهي محتارة ..وش تسوي لاهي راضيه تشوفه معاها ... ولا هي قادرة تتنازل ..بس مثل قول

بنت خالتي من كثر هواشي بيطير الرجآل باحاول اصبر واخليه يميل لي لحالي ...ناظرتها بحقد ...المقارنه معاها صعبه حيل ..قلت بهمس : يالله قلط رجآلك كل شيء جاهز وطلعت مابي انفجر من اللي معطيتني ظهرها وهي ترتب باقي الاغراض
وليد بعد ماطلعت قرب من ريتآج وقال بهمس:الله يعطيك العافية
ريتاج بجمود: الله يعافيك يالله قلطهن وهي تناظر السفرة تتأكد
وبعد الغداء القهوة والحلى تلقاهن جاهزين
وليد : بعد مايطلعوا ضيوفي ...جهزي حالك ودي اطلع معك مكان لحالنا مممكن
ريتاج فتحت عيني بصدمه وقلت بدون شعور : لا ماصدق وليد فيه شيء متغير اليوم أول كلمتني قدامها مشيتها بس الحين تعزمني وهي موجودة في البيت لا ذي مستحيل ابلعها ..

وليد : لا لطيفه عاقلة وخلاص الثنتين لازم ترضن بنصيبكم
وكل وحدة لها لليلة امس كنت عند لطيفه واليوم عندك ويالله فارقي الغداء برد
ريتاج
اعطيته ظهري ...وانا لسى مصدومه اطلع معه وبعد..ينام عندي اليوم...لامو كذا خبط لزق ع طول ...وبعد مابي اقرب منه أكثر ..ولا ابي اتعلق فيه أكثر. .يكفي اللي احسه صوبه ...الحين معذبني ..طلعت شفت شوق قدامي قلت بهمس : آكيد اخوك
بسوي مصيبه في هالبيت اليوم
شوق فهمت علي وناظرت لطيفه :بالعكس احسن شيء يسويه
عشان تتعودن خلاص لكم مدة ولسى حالكم مثل ماهو عليه
ريتاج ناظرت لطيفه اللي اعطتني ظهرها وطلعت لفوق
قلت بهمس: حرام وش ذنبها طيب
شوق :وبعد وش ذنبك هذا نصيبكم وبعد انتِ حاولي ترجعي تكسبي لطيفه عندي امل نرجع مثل قبل لاني تعبت بينك وبينها
ودي نجتمع مع بعض ...آه ي أيام جلستنا
ريتاج ابتسمت بسخريه : لا ماهو منجدك ي شوق عارفة إني انا ولطيفة خلاص مستحيل نرجع مثل بعض وطبعاً. .من ....ناحيتها اماا أنا والله إني اغليها بس خلاص مدام مأخذين وأحد صعب صعب
شوق ابتسمت بخبث : ي هالواحد عذبكم
ريتاج رفعت حاجب : عذبها هي ماهو أنا
شوق: ايه بحاول اصدقك
ريتاج رفعت كتوفها بدون مبالاة:كيفك

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 24-01-16, 12:48 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

وقف السيارة وهو متضايق ..وبعد محتار ..مايدري كيف يقنع
أمه تذكر ..بسرعة طلع جواله ودق رقم ام سمير ...
سمع صوتها بعد ثالث رنه قال بحده: وش اللي سويتيه بدل ماتستري عليها جايه تفضحيها. ..
ام سميربخوف منه ومن حدة صوته : هلا يمه علامك تكلمني
اسامه بقهر قاطعها : اشلون تسوي كذا حنا حابين نلم الموضوع جايه تفضحيه ولا تبيني اصدق اللي تقوله عنك ريوف
ام سمير بقهر من تهجمه عليها وبكذب:يمه هي طلعتني من طوري
الله يهديها أول ما جلست معاها في الغرفة لحالنا سمعتني كم كلمه
وليه ماكذبت عشانها. .وليه بعد قلت لاسمير يوم كانت مواعدة أخوك في غرفتها....
عصبتني حيل يمه .... بعد يوم تنقص من قدري قدامهن انا مهما كان مثل امها وكلمة مني ... وكلمة منها .. قمت قلت لها هذا جزاي جايه أحضر زواجك بعد ماسودتي وجيهنا
وابي اشرفك عشان اهل رجلك مايفتكرن شيء .. وامك دخلت وسمعت اللي قلته حاولت الم السالفه بس خلاص طلعت من... يدي وش اسوي .... وبكت بكذب ندمانه حيل يمه لو ادري كذآ كان بيحصل كان ماحضرت ....
اسامه حس بدمه يثور من حكيها السم قال بعصبية: خلاص الله لايردك لا انتِ ولا بنت زوجك وقفل في وجهاااا وهو معصب

ام سمير ابتسمت بخبث يوم قفل..ولا يردك بعد
والله اشوف كيف تقدر تعيش معاها ...اخخخخ قال ايش يعاتب ليه فضحتها تستاهل ..أكثر بعد يوم انتقمت منها ماهو قصدي
ارسلها للعز لا ابي اكسرها واذلها ماهو تعيش مرتاحه.
،،
،،
،،
عند اسامه
مسح وجههه بضيق ..ليته ماتصل ..ذكرته بكل شيء. ..
آه اشلون. ..قدر يقرب منها امس ..اي حقيرة ...هذي
ارتبط فيها ...نزل وهو معصب حدة بس يحاول يمسك حاله
عشان يقدر يفهم أمه وان شاء الله بس تقتنع ...
حس بحقد أكثر. .....على ريوف اشلون تستفز خالتها ....غبية مافكرت إنها تفضحها نزل من السيارة. ..وهو يدعي انه مايشوف رائد قدامه عشان ....يعرف اشلون يقدر يتكلم مع أمه. ...
دخل البيت ..شافه..هدوء...ناظر يمين يسار ...ماشاف حد ...
عض شفته بقهر ...الحين عرف انها زعلانه حيل بعد
إذا جلست في غرفتها وماطلعت يعرف انها...معصبة حدها
قرب من باب غرفتها ..ودق على خفيف ...ودخل ... ..حس بضيق يوم شافها زعلانه وصدت بوجهاا يوم دخل ....قرب منها وسلم فوق رأسها وقال بهمس: اشلونها الغالية
ام اسامه قالت بحده: ماهو بخير مدام ولدي معيشني في كذب وبقهر ليه كذا ي اسامه تضيع حالك عشان وحدة ماهي كفوا تكون زوجتك قولي وش مصلحتك من ذا كله
اسامه هز رأسه وقال وهو متوتر: لا لا يمه لا تظلمي البنت
خالتها دايم توقعها في مشاكل ..والحين ناويه تحطمها بالمرة ..كله حقد وغيرة ...وصدقيني يمه لو البنت فيها من ذا الي قالته
خالتها كان ماارتبطت فيها ... ولدك ماهو اللي ينلعب عليه
ام اسامه بسخريه : متأكد يعني مافزعت يوم لعبت بذيلها مع اخوك الخايس
اسامه انصدم يعني كبت الأول والأخير هالعجوز ....حسبي الله عليها حس بحقد عليها ...لأول مرة ..مهما كان مفروض تستتر عليها ماهو تفضحها ...قالت بتوتر : رائد وش دخله
ام اسامه : بنفسها قالت فزعت لاخوك
اسامه : شفتي يمه كيف خبيثه بتوقعها حتى مع أخوي
آه يمه وأنتِ أكثر وحدة عارفة ظلم مرة الابو إذا حقدت
على عيال رجلها
ام اسامه : ايه اعرفه ومحد ذاقه مثلي بس ماتصل للشرف ي اسامه وانها تقول كانت على علاقة مع أخوك وبعد لاتنسى الحساسية الي بينك وبين اخوك هالايام ...ودايم صاير تطقه
وبعد هو يرمي حكي ..وش افهم منه ذا ......
اسامه
ماقدر يفتح فمه بكلمه عاد ....يالله اشلون يقنعها ..
قال بآخر آمل عنده: مستعد الحين أجيب رائد واخليه يقول ايش اللي مزعلني منه يمه ولدك طايح مع شلة منتهيه
ام اسامه رفعت حاجب: ماهي جديدة ي اسامة من يومه طايح معاهن لا تراوغ بالحكي
اسامه زفر بضيق : لا يمه هالمرة غير منتهين عارفة وش منتهين
حقين حبوب وخمر ...وذي فيها سجن بالسنوات وبعضهن يرحوا فيها قصاص قال كذا وهو عندة أمل امه تلتهي في رائد
وتفك عنه شوي
ام اسامه قالت بخوف الأم : يمه اشلون ومن متى آه هالولد ذبحني
وابوك مايدري عنه وين ...دق عليه الحين وخله يجي ....
بسرعة
اسامه تنهد براحة وبعد مايبي يشوفه وبعد ..يخاف يفضح بشيء قال وهو يحاول فيها : خليه يمه الحين
ولما تشوفيه كلميه بس لا تقولي انا اللي قايل لك ماهو ناقص
مشاكل معه يكفي كلامه الي صاير يرميه علي ليه منعته بس وبعد سجنت إثنين من اخوياه
ام سامه : بعد فيها سجن .... رفعت جوالها ودقت عليه ويوم سمعته رد قالت بعصبية:بسرعة تعال غرفتي
اسامه بضيق وهو مو قادر يمنعها : ليه يمه دقيتي عليه
ام اسامه بحدة:انت انكتم تبيني اشوف ولدي يطيح بين يدين
مجرمين ومفسدين وتبيني اجلس انتظر الفرصة عشان اشوفة واقوله عارف انت خطورة اللي ماشي فيه
اسامه وقف : اوك تفاهمي معه وانا رايح
ام اسامه : اجلس لسى ماخلصت كلامي معك
اسامه جلس : يمه اللي قلته لك ريوف مظلومه ورائد لو فيه علاقه معاها مستحيل ارتبط فيها مجنون يمه شايفتني عشان اسويها بس بتوقع العايله كلها في بعض حسبي الله عليها ....
ام اسامه : خلاص انتهت هالسالفة بس صدقني لو جاني كلام
ثاني عن مرتك والله لا تطلقها وغصب عنك ماهو كل مرة أمشي شيء عنها .....
اسامه : على هالخشم ولا يهمك يبي يطلع قبل رائد مايجي بس انصدم من اللي دخل عليهن وهو لابس شرت وشكله صاحي توه من النوم اشلون هنا وسيارته ماهي موجودة برا
ام اسامه وقفت بعصبيه: بعد نايم حضرتك
رائد: بسم الله وش فيه هابه فيني وايه نايم فيها شيء ذي
بعد ...
ام اسامه بصرخة: حسبي الله عليك من ولد دايم مسببب لي مشاكل
رائد رفع حاجب: مسبب لك مشاكل
ام اسامه : ايه وش ذا اللي يقوله أخوك
رائد ناظر اسامه وقال بسخرية: اوه العريس هنا وش بعد قايل عني هاااا قلنا تتزوج ننفك من تبليك علي ...
اسامه عض شفته بقهر آه الي فيه كله سببه هوو
ام سامه: خلى أخوك ورد علي صدق ماشي مع ناس طريقهن مخدارت وخراب
رائد ناظر اسامه وقرب منه بهمس: يقال تنتقم الحين اوك الحين يجيك الانتقام على أصوله
ام اسامه بصرخة: لا تجلس تساسرة انطق ....
رائد بتلاعب : لا بس وش اسوي فاضي وعشان كذا مشيت معاهن
ام اسامة بصرخة توقعت ينكر شيء ...بس كذا يعترف بكل بقاحة : بعد تعترف وتقولها في وجهي
رائد : وش اسوي اخاف انكر تتطيحن فيني ي كذاب والله مانصدقك قلت اختصرها علي وعليكم
اسامه بحده: تكلم عدل لا يجيك اللي تنتظره وهو يكور يده وده يبرد قلبه شوي فيه
رائد ابتسم بسخريه : والله هذا الصدق وناظر امه فاضي يمه
ام اسامه بعصبية : فاضي بسم الله عليك طيب ليه ماتدور وظيفه مثل الخلق تشغل نفسك فيها بدل هالهايته اللي انت .فيها
رائد: صدقيني يمه مافي حد يبعدني عنهن إلا الزواج ابي اتزوج
ام اسامه: الحين مسوي ذا كله عشان تتزوج طيب تعال قول ابي
أتزوج ماهو تصيع وتبي تذبحني عشان شيء مقدور عليه
رائد رفع حاجب وقال بتشفي وهو يناظر اسامه: اخاف اللي ابيها ماتوافقي عليها
ام سامه بقهر:بعد مختار من نفسك
اسامه حس بقلق ...من نظرته وبعد يوم قال ييجك الانتقام على أصوله ...
رائد: ايه يمه مختار
ام اسامه : ومن هي ذي ان شاءالله...اللي بتبعدك عن ذي الشله ...
رائد بابتسامة وهو يناظر اسامه : ابي أسيل بنت جاسم

ام اسامه بصدمة: ايشششش أسيل
رائد: اية يمه وناظر اسامه بخبث ولا وش رأيك اسامه تتوقع تنفع لي
وبعد ي اخوي ابي ابتعد عن شلة الفساد.... ماشي فيها ....
ان شاءالله فيها الخير وتساعدني على طريق الصلاح

اسامه ماقدر يفتح فمه بكلمة ....انسحب بسرعة من عندهن
وهو معصب وحالته حالة ....وش اللي يسويه رائد فيه
وللمرة الثانية يذبحه ....ليه طيب وش مسوي فيه عشان ذا كله
وش ذا الحقد عليه ....هذا جزاه فكه من المصيبه اللي بيبتلي فيها
،،
،،
نرجع لرائد وامه
ام اسامه : صدقني يمه ماتصلح لك البنت دلوعه حيل
رائد قاطعها بصرخة: عز الطلب
ام اسامه بحده : طيب والحساسية اللي بينا عشان موضوع لطيفه
رائد: يمه ي حبيبتي شوفي لطيفه مرتاحة مع رجلها
انا ايش ذنبي مع الحساسيه اللي بينكم
ام اسامه: لا عندك بنات خالتك تطب وتخير وبعد اريج حلوة واشوفها مناسبة لك
رائد فز : وشهوو اريج والله لو على رقبتي مأخذتها ومابي غير اسيل تبي تزوجيني اوك من اليوم أبتعد عن اللي خايفه علي منهن ولا والله لا اعاند وبعد هالمرة أهرب. .. بعد وشوفوا انتوا كيف تضيعوا عيالكم بعنادكم معاهم يوم تمنعونهن من اللي خاطرهن فيه
ام اسامه فتحت عينها بصدمة: يمه يمه على اللي مسكين ومظلوم اقول انقلع بس ولي كلام مع أبوك هو يعرف يتفاهم مع أشكالك

رائد بعصبية: ..والله لا أخذها لو على قص رقبتي وطلع

ام اسامه بعصبية: فارق بس مسوي يهدد
وبقهر وانت ي اسامه لاتفكتر مشيت علي هالسالفة انا بنفسي اللي بكشف كل شيء هذي قايله رائد يعني ولدي فيها ....آه متعاطفه مع البنت ..وبعد شاكه فيها خوفها ...ماهو مريحها....اما خبث العجيز آه طالع من عيونها هزت رأسها
بنفسي بجيب حقكم.... لو كانت تتبلى عليها وعلى ولدي ...
انا الي خليت مرة ابوي تطخ عني هذي ماهو عاجزة
عنها سحبت جوالها ودقت رقمها...ثواني وجاها الرد قالت بجمود: السلام عليكم
ام سمير بخبث: هلا والله عليكم السلام
ام اسامه بحده: والله لو انه ماهو تحية المسلمين اني مارديته
عليك اسمعي مني هالكلمتين السم اللي طشرتيه وطلعتي هذا
مايمشي علي ...
ام سمير انصدمت توقعت اتصالها انها وده تعرف القصه كاملة ماهو شاكه بعد قالت بصدمه:لا يكون ماهو مصدقتني بعد
ام اسامه :أبد .... وبعد انا واثقه من عيالي ماهو رائد اللي يهجم على بيت خويه ويخونه في وسط بيته ....ولا اسامه إلا يرضى بوحدة مثل ماقلتي عنها
ام سمير عصبت وبتوتر : انتِ الحين داقتن علي تبيني اعيد وازيد في سالفتن انتهت
ام اسامه بحدة: والله لو ودك فعلاً تنلم مافتحتيها آه ي خبثكم ي حريم الأب انا مجربته ومنكويه منه بعد بس الحمدلله ربي نصرني
ام سمير بعصبية: الحين خالتس ورتس العين الحمراء خليتينا كلنا شنين وش ذا الجور
ام اسامه بقهر : معك حق فيهن اللي يخافن ربي ام انتي والله ابصم بالعشرة هذي دوابيرك وماتخافي ربك في الضعيفه
ام سمير بتوتر وش اللي سوته ..خربت على نفسها يوم فضحت ريوف ..آه لو سمير بعد يشك والله بتخسر ولدها أكيد. ...
لأنه ...كان كله ولا ريوف عنده. ..دايم واقف في صفها ...
قالت وهي تصرفها: إذا إنتِ راعية مشاكل انا ماهي يمي أبد وبعد لا تتبلي على الخلق
ام اسامه بحده : والله انا اللي بطلع حق هاليتيمه منك ولا ماكون ام اسامه ويالله فارقي في اللي مايحفظك .....
ام سمير قفلت وهي متحسفه ....بعد انها حضرت وش اللي سويته ...وهببته بعد آه ليتني جالستن ابرك لي ....
بقهر دقت على رقم ريوف تبي تخوفها انها تبليها بمصيبه ثانية
اذا مااعترفت لام اسامه انها فعلاً غلطت ...عضت شفتها بقهر
يوم ماردت عليها ...بعصبية ردي ي بنت إبليس. ....عساك الحريقة تحرقس إلا مايجي منتس ومن امس إلا البلى. ..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 24-01-16, 12:50 AM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

في بيت ابو سامي
عند غلا اللي جالسة في غرفتها ....صراحة في هالثلاث الأيام
البيت صاير حريقة ..الكل معصب ومتنرفز ..وبذات سامي.
وخدوج .... بس والله محد يلومها ...جاية على رأسها ...ولا الغبية مسويه فيها ...انها مبسوطه وهي ماتدري انها
جنت على حالها يوم ارتبطت بواحد مثل وافي ....
صح انه شايب ..بس فيه وسامه . ..احسن من خدوج
في الزين وبعد اصغر منها في السن قايل لي سامي
وا اللي مفور دمي وحارقة انه مثل هالملاك اسم على مسمى ينرمي على واحد مثله خبيث ....ومثل خبثه ماشافت تكرهه برودة وضحكته بعد المستفزة ...
هزت رأسها ....آه مدري وش ظروفها وش اللي حدها على هالشيء. .. سمعت صوت جاي من برا وقفت ...

وطلعت على صوت الشيله اللي في الحوش ...
بس انصدمت من الي اشوفه....سامي يرقص امه ...مت ضحك
....هههههههه قلت بتريقه : مسخرة صدق وش اللي تسوونه
ام سامي بقهر: تعالي ارقصي معنا ولا فارقي...ماهو ناقصين .
غلا
عضيت شفتي بقهر ...شفتوا اشلون قبل ايام فازعه معاها ومسويه فيها .... آه صدق مافيكم خير ...بس ابشري الحين
ابرد قلبي ....جلست ورفعت فنجان قهوة وصبيت لي
وقلت وانا اتقهوى وبتريقه: والله اني شافقة على هالغبية وقعت نفسها وفكيتها ضحك يوم شفت خدوج تزيد في الرقص ههههههههههههه مسخرة صدق
سامي ضحك معاها وقال وهو يضحك : يمه ماهو كذا قلت لك
بردي خاطرك شوي .... ماهو تتكسري

غلا ولا ردت عليه قلت وأنا اصب له فنجان : ولا هي يمك أبد
المرة استخفت
سامي : خليها تردح
غلا قلت بسخريه : الحين يقال تبرد خاطرها ودي اعرف مين اخترع هالفكرة
سامي وهو ييرفع الفنجان ويتقهوى وببرود : انا
غلا فتحت فمها بصدمة : كسرت امك على الفاضي
الله لاجابها من فزعه الواحد يجيب لأمه طقم ذهب يراضيها فيه
ماهو تشغل لها شيله وهاتي ي ردح حتى عضامها تتكسر
وبعدها صدقني ماهي قادر عاد تأخذ حقها وهي محروله
سامي بقهر: الحين من رقصه ولا رقصتين تتحرول ي كبرها ي غلا وبعدين مالك شغل امي مبسوطه ....
غلا : لو صادق طلعها بيت جديد وخلها تتبتعد عن شر أبوك
سامي : وهذا اللي بيصير بس تنقنع ولها شقه هي تختارها
الحمدلله الراتب نزل وبسوي مثل ماقلتي اجيب لها طقم
افرحها فيه
غلا ....راتبه نزل ...يعني اشحت ...النص ..ولا شوي استحي مدام بيجيب لامه شيء يرضيها والله اني شافقتن عليها صايرة
مسخرة بقوة ...إلا حد ...صاحي يرقص يجلس يعني وش منتظرة ... من وافي يطلع ويرقص معاها ولا وش القصه ناظرت سامي : اقول وش تسح فيه انت وامك
سامي وهو ماسك ضحكته:اقول انثبري احسن لك
ام سامي جلست بتعب: هالخايس تكسرت وهو ماطلع
غلا ناظرته : يعني مثل ماقلت تنتظر يطلع يرقص معاك صح
ام سامي بقهر: لا عساتس اللي ماهو بقايله ابي احره يوم يشوفني اردح ولا مفتكرتن فيه ...
غلا : والله الفكرة الي مخترعها لك ولدك خايسه عندي لك فكرة احسن بواجد تقهر الرجآل صدق
ام سامي بفضول: وش هي
سامي : يمه ذي بتورطك لا تسمعي منها
غلا بقهر ضربته على كتفه: الحين يعني فكرتك اللي واو
شوف امك كيف ارتهقت صوت نفسها لما سابع جار
سامي صغر عيونه ...الخايسه جالسه تتمسخر : اكيد فرصه وجت عندك صح
غلا رفعت يدها : قول اسكت خلني اعطيها فكرتي الي تخلي الشايب يركض وراها ركض مثل ماتركض انت وراي ولعبت بحواجبها

سامي بقهررفع حاجب: ايه مرة اركض وراك اقول مين الي جاطلها لي حول الشهر وعليها
غلا بقهر: جطلك جني ي الخايس
ام سآمي بقهر: الحين بتقولي فكرتس ولا اقوم اتزرق
غلا: بعد لك نفس تدوري في الحارة
ام سامي : وش اسوي لقمة العيش
غلا آه آه ي التمسكن : على قولك لقمة العيش ...المهم مالك في الطويله. .. فكرتي أول. . ماتشوفيه ..طنشيه صح اللي جايبه احسن منك وبعد اصغر منك
ام سامي بقهر: صدق من يومتس عوبه
غلا : حرام عليك هذا وانا فازعه معك بس هذي الحقيقه صح
وناظرت سامي
سامي رفع الفنجان : وقسم ودي بذا في نصف جبهتك تشقها شق لك
غلا مسكت يد ام سامي:ماعليك بس المهم الفلوس الي معك ...مخبيتها
ام سامي قاطعتها بشهقه: هوووو اي فلوس تحكي عنها ماعندي قرش وأحد
غلا : يمه يمه منك اقول لا نخبي على بعض مدام صايرن صفن واحد
سامي : ههههههههههه والله لو ايش خدوج عند الفلوس ماتفكر عاد اقول يمه مدام مخبيه ليه بالله ماتعطيني .....وهذا وانا جالس افكر كيف ارجع لك حقك
غلا بتمثيل :لا لا صدمة ي سامي جالس تمنن على امك
سامي :ي بوي انا على اللي انصدمت

ام سامي بقهر رفعت الشبب : والله بذا لو تبدن الحين ..وبعد الحين ..ذا وش يفكني منه اقول مرتك تسذب ماعندي ريال ابوك مأخذ الي قدامي وراي .....
غلا ناظرت سامي: ممكن تسكت تخيلني أكمل فكرتي الجهنميه
سامي : اوك كملي يالله اخلصي علينا
غلا بقهر:وش تحتري انت روح محد ماسككك ..وقطع عليهن فتح الباب ...دخلت بدريه وهي معصبة
غلاا بهمس :اوففف ماهو وقتك ..أبد ...
بدريه وقفت وهي تناظر امها : صدق يمه اللي سمعته
ام سامي : ايه وبعد وينك الحين توك تذكري
بدريه بعصبية : كنت تعبانه يمه
سامي : سلامتك تعالي تقهوي وامي الحمدلله فاهمه وعاقلة
بدريه جلست وبقهر:والله فيني قهر عليها. .. ماتستاهل كذا
سامي بعصيية : ترا اللي فيها مكفيها
تعالي حاولي تتطلعيها من اللي هي فيه ماهو تجلسي تتحسري عليها ......
بدريه بعصبية : مقهورة حيل عليها
ام سامي بسخرية : والله لو قهرتس يفيد كان قلت لتس زيدي فيه
بس شوفيني انقهرت وبكيت وعصبت
غلا قاطعتها : ومن تو رقصت
سامي ناظرها بعصيية ........

،،
،،
،،
،،

كتتتتتتتت

نكمل في البآرت الجاي . وش يصير معاهن .....
شفتووا ....كيف أحبكم وخليت القفله ماهي قويه أبد

،،
،،
،،
،،
لا ابيح ولا اسامح من يقتبس .وينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام
حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 31-01-16, 01:40 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد "
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،،
،،
،،
البآرت الحادي والثلاثون
،،
،،
،،






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل قراءة البآرت عندي لكم مفاجأة ان شاءالله تسعدكم
والمفاجاة هي انه ينزل بارتين في الأسبوع ... كل جمعة= ثلاثاء
بإذن الله ...بس أكيد مابيكون مثل طول البارت الي مرة في الأسبوع أكيد بيكون أقصر...وبإذن الله أحاول.. أكتب الي ربي يقدرني عليه....عشان ارضيكم على ان الله عالم قد ايش علي ضغط ... بس مابي اخليكم تنتظروا كثير بين كل بآرت وبآرت وبعد عشان أنتهي منها قبل رمضان إذا ربي أعطاني عمر
لان الرواية باقي عليها كثير الحين حنا في نصف الرواية
،،
،،
وقبلة على الرأس . للي يقدر ظروفي ...
جعلني فداكم ...
وبعد نسيت أقول ان ..السبب في نزول بارتين
بنتي التوفي ..قايله يمه يجعلني قبلش نزلي لهن بارتين
يستاهلن ،،،،،شفتوووا كيف بنتي حبوبه آه بس من اللي واقف ضدها. ....أتمنى يغير نظرته بعد ماسعت في نزول بارتين في الأسبوع قلبها طيب مثل امها ههههههههه
...ويالله الحين قراءة ممتعه للجميع
وانتظروني مثل ماقلت كل جمعة وثلاثاء

،،
،،
،،
،،
لاتظن ان القلب بعد المذلة لك يميل
اعتبرني ي سيدي في حياتك عابر سبيل

""منقول""


صرخ بعصبية:ليه أنتِ ماتحترمي حالك
غلا بقهر: خير تصارخ وش قايله الحين ماهو من تو ترقص
وبعد أنت مخترع الفكرة
سامي صك على سنونه : غلاااااا
بدريه :ههييي تكفون لا بتدن خلونا في المصيبة اللي حنا فيها
غلا ناظرتها بسخريه: يمه اللي جايه الحين اقول امك
هجدت لاتقلبي عليها المواجع الحين وخلوني أكمل فكرتي لخدوج

وناظرت سامي وهي تلعب بحواجبها والله لا تستهبل عليهن شوي
وناظرت خدوج وقالت : اسمعي مثل ماقلت
بدريه قاطعتها بصرخة: ايش تعطيها أنتِ نصائح ليه
امي مخبوله عشان تسمعك يمه لا تسمعي منها هذي شوفي حياتها كيف أول والله بتوديك في داهيه
سامي ضحك بقوة بردت قلبه أخته : ههههههههههههه ايه والله تعدل حياتها أول وبعدها تفكر تعطي حد أفكار
غلا بسخرية ناظرتهن صدق تافهين : مرة تضحك صراحه
مسخرة صدق
سامي بقهر :أقول لا اقوم امسخر فيك صدق
غلا حاست بوزها بزعل ....
بدريه طنشتهم : والله اسمعي شوري يمه وشوفي بعد الدليل عندك راحج بس ملزق فيني
غلا عضيت شفتي بقهر : ايه اعطيها.. تكفين بس بالله بلاش الاصفر والأخضر اوك اللي تحطينه اللي خلى ابوي يهج
قال ايش ملزق وينه ابوي كان بس موجود في البيت الحين ماشوفه أبد وشكله بعد يهج برا الرياض
بدريه بعصبية: سامي أبعد شر مرتك عني
سامي وهو يفتح جواله ويطنشهن :انفلقي منك لها
ام سامي طنشت بدريه ..وقالت :تعالي ي غلا
وقولي وش اسوي واخلي وافي يركض وراي مثل الخبل هذا وهي تشير لسامي
سامي بصدمه رمى الجوال وعض شفته بقهر : والله يمه
غلا خلاص معاد فيها تسكت ضحكت بقوة: ههههههههههه وقسم بالله تستاهلي بوسه على هالراس وهذي بوسه وهي تسلم عليها
سامي
انبسط من علاقة غلا بأمه صايرة زينه وهو يتمنى كذا من زمان عض على شفته : اخخخ جتك من الله وناظرها بحب ي زينها لما تضحك ...والتفت على فحتة الباب وشاف ابوه طالع..
ومرته وراه ...كشر ونا ظر امه اللي بسرعة الكسرة بانت في عيونها ....
بدريه وقفت بعصبية: يبه وش اللي سويته
ابو سامي بحده: وش اللي سويته تزوجت على سنة الله ورسوله
بدريه بقهر: يبه امي ماتستاهل ليه كذا كسرت قلبها
وهي تناظر ملاك بقهر ....
ابو سآمي بعصيية: بدل ماتسلمي على مرة ابوك كذا تستقبليها
ام سامي قالت بقهر وهي تشوف زينها : والله لو استقبلتها ماهي بنتي
ابو سامي بعصبية: أنتِ بدل ماتنصحي عياليك وتخليهن يتحرموني ويحترموا خالتهن جالسه تحرضيهن عليها صدق مافيك خير
ام سامي بعصبية : ماتستاهل الأحترام يوم اخليهن يحترمنك
ابو سامي : من يومك عاصية ومافيك خير
ام سامي بعصيية: اليوم عاصية آه بس ...الحين صرت كخه الله ي زمن يوم كنت تحب الأيادي
عشان أكتب البيت بإسمك وبعد اعطيك من ورث ابوي آه قالها اخوي صالح الله يرحمه خذيتي خس الرجآل واعطته ظهرها ودخلت
ابو سامي بغى يذبحها بسرعة قرب منها بس سامي وقف في وجهه وقال : يبه خلاص تكفى
روح انت وزوجتك وخلى أمي الحين
وناظر بدريه : خلاص روحي شوفي امي أنتِ بعد
ولو تأخذيها معك لبيتك شوي لما تهدى ...يكون أفضل

غلا وقفت ورحت غرفتي صراحة بس هواش طفشت ...
شفت ..سامي جاي وراي...ناظرته : تصدق ماهو مرتاحة لمرة ابوك احسها خبيثه
سامي كور يده:ودي افقع وجهاا
غلا
حسيت فيه ماسك نفسه غصب عنه ...ناظرته وأنا مستغربه
أشلون صاير كذا متغير أعرفه متهور ...ودايم مشاكله
تسبقة وش الي تغير رفعت خشمي بغرور وناظرته ...وهو يشحن الجوال : تصدق آحسك متغير وشكل انا السبب في تغيرك
سامي رفع رأسه وناظرها برفعة حاجب : وش ذي الثقة
غلا وهي ترفع نفسها شوي وتسند على ظهر السرير وقالت بصدق : لا سامي صدق آحسك متغير حيل ليتك كذآ
على طول وكاد يوم أطلع من حياتك تفتكر لي شيء زين إني غيرتك ..وخليتك إنسان يقدر يتحكم في أعصابه
سامي بسخرية : آكيد بتحكم في أعصابي ولا كان أنتِ
الحين من ...عدد الأموات
غلا بصدمه فتحت عينها:يمه بسم الله علي
سامي ناظرها ببرود: أقول ماتعرفي تسكتي شوي وتخليني أفكر في وضع امي مع أبوي ..لان الوضع بينهن صاير
ما يتحمل ..وأخاف عليها منه لا يسوي فيه شيء ...
غلا بقهر من ابوه: ليه الدنيا فوضه أقول لا تخاف أمك تعرف تطلع حقها ...هذي خدوج
سامي هز رأسه بنكسار:لا أمي ماهي قد أبوي يأما شفتها قدام عيني تنضرب منه ...صرت اسوي حركات استهبال ..واطلع
ادج من البيت وبعد افحط عشان أنسى ..وبحه بانت في صوته صعب تشوف أمك تنضرب من أبوك ..وماتقدر تسوي شيء
كنت ... أشوف قد ايش تتوجع آخر الليل وتجلس تبكي ..بس مافيني ...اسوي شيء بذات مع حظي ..في الوظيفه
غلا قربت منه ومسكت يده ..وقالت بهمس : ماهو مثل اللي اشوفه انا أبوي يرجع سك...... وسكتتت ماتبي ...تكمل تخاف يرجع .. يتشمت عليها ...بذات انه يدري إنها تستفزها كلمة ابوك سكران وماتبيه يشوف ضعفها ... جت تبي تقوم... حست
بسامي يمسك يدها ناظرها ..وهو ماسك حاله غصب ....مشاكل أمه وابوه متعبه نفسيته حيل ....تعب له عشرين سنه ..وهو يعاني منها ..ووبعد حبه لها موجعه ..فيه شيء انكسر ومستحيل
ينجبر ..وده يصرخ ويقول لها أحبك ..بس مافيه ...
كبريائه ..ذبحه ...فك يدها وقال بجمود:ان شاءالله في أقرب فرصه اطلعها من هالبيت
غلا هزيت رأسي بهدوء .......




،،
،،
،،
،،
،،






رجع الفندق
ودخل الجناح. ..وهو معصب حده ....وده يذبحها . .
بسببها خسر حب حياته ....أول ماشفها قدامه ...
متكورة على حالها وتبكي ...مثل ماخلاها قال بعصبية: خسرت
كل شيء وليت لي ذنب
ريوف اللي سكتت من الخوف ....حاولت تغطي حالها بالمفرش عشان مايشوفها .....و يعصب أكثر قفلت عيونهاعلى صرخته ....همست .. حتى انا ...مالي ذنب ....
اسامه سمعها قرب منها بعصبية ونزل نفسه لها وسحب المفرش وسحبها بعنف وقال وهو صاك على
سنونه: أجل ذنب مين قولي
ريوف بألم وهي فاتحه فمها :آه تكفى ارحمني تعبت
وش اشوي أكثر عشان تصدق ..كل شيء أعطيتك هو ...ورخصت نفسي عندك بعد عشان تصدقني. ..

اسامه دفها بقوة... وجلس على السرير وهو يزفر بعصبية
:بكل بقاحة رايح يخطبها ...هذا جزاي فزعت له وانتبلت فيك
ريوف هزيت رأسي وانا مو فاهمه شيء ....
يخطب مين ومين اللي رايح يخطب ...بس يوم قال فزعت له. ..
عرفت انه يقصد رائد ....قلت بهمس يمكن انفك لو تزوج ..وبعد إذا شافني ماهو مهتمه يصدق ان مابيني وبينه شيء .. : خله يخطب بس انا قلت الكلمة من ..هنا وهو هجم علي من هنا
.وشد على رقبتي حسيت إنني بختنق
اسامه بكل عصبية شد على رقبتها ...وقال بعصبية وهو
يصرخ:يخطبها وانا طيب ..اللي فعلاً ...الاحق فيها
ليه تروح له الطاهرة وانا ابتلي في ال******..
حياتي دمرتوها ....ليهه .. .كنت أبيها من يوم هي صغيرة
وش الي سويته وصارت له ....وش ذنبي قولي ....
ريوف
كنت اسمعه يتكلم ..وانا فاهمه ايش يقصد ....يعني يبي حبيبته
....بس آه مافيني افك نفسي منه ...حاولت احرك رأسي واتكلم بس وين شاد بقوه ...مافيني خلاص اتنفس أكيد بموت اليوم .رفعت يدي وحاولت عشان يفكني.. بس وين هذا العصبية عاميته .....حسيت الدينا
سودة خلاص ...معاد فيني اتحمل ....أكيد اليوم موتي
بختناق ..على يده. .بس جت في بالها فكرة وكاد
تقدر تفك حالها أو يرحمها مثلت عليه انه يغمى عليها ...

اسامه. ...اللي يشد بدون حس ...وبعد بدون مراعاة ان .اللي في يدة مرة. ..ضعيفه ...حس فيها ارتخت .. بين يديه .. ...وطنشها وطلع وهو يتنفس ...بقوة
صرخ عساك الموت ان شاءالله .....جلس على الكنبه وهو منزل راسه وحاطه بيني يدينه ...حس برجفه في كل جسمه
أول مره يكون دمه ثاير كذا .....ي ناس مستحيل يتحمل حبيبتة. تأخذ أخوه. ..
....وقف وهو يتمنى انها ماتت ..و يرتاح منها ......والسجن ارحم من العيشة مع وحدة بهالاخلاق ...
دخل الغرفة ..وشافها قدامه ....مثل ماتركها .. ...و مقفلة عيونها

قال بقساوة : ادري فيك تسمعيني المهم جهزي حالك خمس دقايق اشوفك قدامي حرام أمثالك ينحجز لهن أماكن مثل ذي
ريوف
كان تسمعه ...بس ماهي قادرة تقوم او ترد عليه .....شافته طلع. .حاولت تساعد حالها بس والله مافيها الدينا فعلاً تدور فيها ..وماهي قادرة توقف ...او تتنفس ......بدت بتمثل بس الحين لا
والله الي تحسه حقيقة ...
حاولت للمرة الأخيرة ...ويالله قدرت ...وقفت على حيلها بصعوبه ....تحس بألم في بطنها بعد
امس رفسها ..على بطنها واليوم خنقها ...وشوي وتموت في يده ..جالس. . يجرم فيها ....مشت للحمام ...وقفت عند .المغسله ....فكت المويا .. وسندت حالها على المغسلة ..وهي تحس بطنها يقلب عليها ..وبسرعة.ا ستتفرغت...
.....رفعت رأسها للمرايا ..وهي تناظر وجهاا المحمر ....هزت راسها ...جالس يتفنن في ..
تعذيبها ...مين الي يقول فزع لها لا والله ...إلا أجرم فيها ..
موتها على يده أكيد ....خلاص مافيها عاد طاقة تتحمل أكثر ...
سندت بيدها رأسها ..وهي تحس الدنيا رجعت لفت فيها ....
الدوخة ماهي مخليتها أبد. ...تدري بحالها ...من قلة الأكل .
من أمس الظهر مافي بطنها ولا شيء بصعوبه ..مشت شوي و..فكت الدش ودخلت تحته بكت بكل قهر وعذاب....بكت ظلمها بكت فرحتها اليوم يوم صحت تفتكر انها طلعت برائتها ..يوم كشف انها بنت ...بكت يوم صدها بقرف ...وهو يتهمها بابشع القذف ...يوم أخذ منها دليلها ......بكت أخوها سمير
وينه مفروض يكون سندها ...مفروض ..اذا قالت أخ .تشوفه
قدامها ....بس لا صدق ...اللي صار لها وصار فرعون بدل مايكون لها عون ويأخذ بيدها وينصرها ..على اللي ظلموها ..تنهدت بتعب يوقف معاها ضد أمه هذي المستحيل بعينه .....جسمها رجف ..يوم سمعته
صرخ بإسمها ...قفلت المويا ...ونشفت جمسها ..ولفت روب الحمام....
وطلعت ...وهي تشوفه واقف قدامها معصب ...مرت جنبه وهي
ترجف ....وحدها خايفه لا يمد يده عليها ...حاسة ماكتفى ..باللي سواه توو ..
اخذت ملابس ..ورجعت ..للحمام ..الله يكرم القارىء. ..
ولبست .بسرعة. . .تمنت ماتشوفه قدامها ..يوم ترجع تتطلع ...
بس خاب ضنها يوم شافته ...جالس يأخذ أغراضه. ...من الدولاب . ....وقفت بعيد ابيه يبعد ..

اسامه بحده: بسرعة يالله خليني أرميك في الشقه
وراي سفر ....
ريوف بصدمه ....مسافر ....بس فرحت في نفسها ليته يسافر صدق وتنفك ....منه ..ومن عذابه .... .... رتبت الأغراض في الشنطه ...ولبست العبايه ...
.
وطلعت ...وقفت بدون صوت
اسامه اللي جالس على الكنبه ينتظرها وقف أول ماشافها وقال بحده: نسيتي شيء
ريوف هزيت رأسي .بلا..وانا متضايقه من المكان ومن وقفتي قدامه ودي ارجع الشقه بسرعة ...هناك أقدر اختلي بنفسي شوي
...اسامه

...مد يده وسحب الشنطه من يدها ....ومشى وهي مشت وراه ...ركب السيارة وهي ركبت بعد مكانها ورا ....
اسامه قال بحده أول ماحرك السيارة يوم تذكر خالتها بعد وزد عصبية أمه عليه : وبعد جالسة تستفزي خالتك مسويه فيها قويه
ريوف
طنشته ...أكره هالسيرة وأكره بعد .......
اسامه بصرخة : انطقي ليه استفزيتي خالتك وخليتها تقول لامي
ترا لسى ماحاسبتك على زعل امي مني ...ودي أفهم وش تحسي فيه لها الدرجة مو مهتمه باللي مخبيته عنك من فضايح
ريوف بخوف يوم صرخ أفضل شيء ترد عليه عشان مايذبحها اليوم : كذابه ماستفزيتها
اسامه ميل فمه بسخريه : في وحدة محترمه تقول لخالتها اللي اكبر منها كذابه هز رأسه وبعد تقول مظلومه ....غبية جالسة تلعبي علي ..وتمثلي انها كذابه ..ضحك بقهر عارف استفزيتها عشان تطلع هي الشينه الي تفضح ...من جد حقارة مثل كذا ماشفت ...بس هيي اصحي وفتحي عقلك شوي وشوفي مع مين تلعبي ...مستحيل أصدقك وأكذبها خليها في بالك ...
ريوف بقهر: ماتستاهل مين يحترمها وبعد أنت مفروض أكبر من انك تصدقها ..ماهو تجلس تدور أعذار عشان تطلعني غلطانه ..وخلاص تكفى مدام إنك مصدقها بلاش تفتح هالسيرة

اسامه بقهر: آكيد تبيها تنقفل هالسيرة ومن حقك بعد لأنها أبد ماتشرف بس وش ذنبي أنا وبعد ماهو من صالحك عاد تستفزها أكثر لا تطلع فضايحك السودة لأن خلاص تعبت وانا أكذب على أمي
بقهر هز رأسه من يوم أخذتك وامي كل يوم زعلانه مني ...
ريوف صديت للدريشه وقلت بطفش من اللي انا فيه: مالي دخل في مشاكلك مع امك لاتحملني ذي بعد
اسامه صرخ بعصبيه : لا ي شيخه أجل امي عشان ايش
زعلانه ماهو عشان تزوجتك وهي ماتدري ....
ريوف : ليتني مت قبل هالزواج
اسامه بعصبية: ليتك والله كان انفكيت من العار الي تحملته ...
ريوف بهمس: عار
اسامه صرخ : ايه عار علي
ريوف هزيت رأسي ..وانا ماسكه حالي غصب ..مابي أبكي قدامه ..المظلوم دايم يكون قوي ....
فرحت يوم وقف السيارة ...نزلت .... بسرعة ...
وطلعت مفتاحي الاحتياط من الشنطه ...ودخلت وقفلت الباب ...وحطيت المفتاح فيه عشان .. مايقدر ...يدخل ...أكرهه مابي اشوفه ...خلاص تعبت منه ومن ظلمه ....
اسامه نزل ...وهو معصب انها مانتظرته .مثل العادة ... الحين تجلس واقفه قدام باب الشقه قدام الطالع والنازل ...بسرعه فتح شنطة السيارة .. واخذ الشنطه ...ودخل شاف باب الشقه مقفل...وهي ماهي يمه أبد. ...عقد حواجبه ووهو يتلفت يمين يسار. ..وين ذي انقلعت فيه معقول
لخطبت في الشقه ....لا مستحيل ..لهم شهرين فيها مستحيل تضيع ...قرب من الشقه وحاول يفتحها بس مافتح .عرف الحين ان عندها النسخه أشلون مأخذها منها آخر مره ....حاول مرة ثانيه ..وبعد عنده احساس مخوفه ان ماهي داخل ...آكيد داخل
مدام المفتاح رفض يفتح ....عض شفته بقهر ...طلع جواله من جيبه ..ودق رقمها بسرعة ..وقال بعصبية يوم ردت وهو صاك على سنونه وهو ..يتلفت يخاف حد من الجيران يطلع: افتحي بسرعة
ريوق بصرخة : روح مابي أفتح
اسامه بقهر: ريوف أحسن لك
ريوف وهي منهارة :سافر خلاص خلني في حالي ان شاءالله اموت مالك دخل اكرهك واكرهكم كلكم وقفلت الجوال
...في وجهههه
اسامه حس بقهر وعصبيته زادت بس تطمن إنها داخل ....
رجع السيارة ..وهو حامل الشنطه حس بفشله لو حد شافه ....ركب السيارة وهو يتحلف فيها ....راح يطلع هالحركه من عيونها ولا مايكون أسامه ...
بوجهه على طول للشرقيه ..يبي يطلع من الرياض ...
خلاص كره حالة. ..وبعد مايبي. ..أهلة يدرون أنه موجود....
بسرعة فتح جواله وراسل لريوف ..((اذا لطيفه ولا امي دقت عليك قولي لها في أبها وياويلك تقولي لها انك في الشقه فاهمه ولا بيكون حسابك عسير معي أكثر من الحركة الزفت اللي من توو صارت )) أرسلها بسرعة ورمى الجوال جنبه ...وشغل قران يبي يرتاح من الضيقة اللي هو فيها ..حرقوا له قلبه
.



..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية