كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد "
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،،
،،
،،
البآرت الحادي والثلاثون
،،
،،
،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل قراءة البآرت عندي لكم مفاجأة ان شاءالله تسعدكم
والمفاجاة هي انه ينزل بارتين في الأسبوع ... كل جمعة= ثلاثاء
بإذن الله ...بس أكيد مابيكون مثل طول البارت الي مرة في الأسبوع أكيد بيكون أقصر...وبإذن الله أحاول.. أكتب الي ربي يقدرني عليه....عشان ارضيكم على ان الله عالم قد ايش علي ضغط ... بس مابي اخليكم تنتظروا كثير بين كل بآرت وبآرت وبعد عشان أنتهي منها قبل رمضان إذا ربي أعطاني عمر
لان الرواية باقي عليها كثير الحين حنا في نصف الرواية
،،
،،
وقبلة على الرأس . للي يقدر ظروفي ...
جعلني فداكم ...
وبعد نسيت أقول ان ..السبب في نزول بارتين
بنتي التوفي ..قايله يمه يجعلني قبلش نزلي لهن بارتين
يستاهلن ،،،،،شفتوووا كيف بنتي حبوبه آه بس من اللي واقف ضدها. ....أتمنى يغير نظرته بعد ماسعت في نزول بارتين في الأسبوع قلبها طيب مثل امها ههههههههه
...ويالله الحين قراءة ممتعه للجميع
وانتظروني مثل ماقلت كل جمعة وثلاثاء
،،
،،
،،
،،
لاتظن ان القلب بعد المذلة لك يميل
اعتبرني ي سيدي في حياتك عابر سبيل
""منقول""
صرخ بعصبية:ليه أنتِ ماتحترمي حالك
غلا بقهر: خير تصارخ وش قايله الحين ماهو من تو ترقص
وبعد أنت مخترع الفكرة
سامي صك على سنونه : غلاااااا
بدريه :ههييي تكفون لا بتدن خلونا في المصيبة اللي حنا فيها
غلا ناظرتها بسخريه: يمه اللي جايه الحين اقول امك
هجدت لاتقلبي عليها المواجع الحين وخلوني أكمل فكرتي لخدوج
وناظرت سامي وهي تلعب بحواجبها والله لا تستهبل عليهن شوي
وناظرت خدوج وقالت : اسمعي مثل ماقلت
بدريه قاطعتها بصرخة: ايش تعطيها أنتِ نصائح ليه
امي مخبوله عشان تسمعك يمه لا تسمعي منها هذي شوفي حياتها كيف أول والله بتوديك في داهيه
سامي ضحك بقوة بردت قلبه أخته : ههههههههههههه ايه والله تعدل حياتها أول وبعدها تفكر تعطي حد أفكار
غلا بسخرية ناظرتهن صدق تافهين : مرة تضحك صراحه
مسخرة صدق
سامي بقهر :أقول لا اقوم امسخر فيك صدق
غلا حاست بوزها بزعل ....
بدريه طنشتهم : والله اسمعي شوري يمه وشوفي بعد الدليل عندك راحج بس ملزق فيني
غلا عضيت شفتي بقهر : ايه اعطيها.. تكفين بس بالله بلاش الاصفر والأخضر اوك اللي تحطينه اللي خلى ابوي يهج
قال ايش ملزق وينه ابوي كان بس موجود في البيت الحين ماشوفه أبد وشكله بعد يهج برا الرياض
بدريه بعصبية: سامي أبعد شر مرتك عني
سامي وهو يفتح جواله ويطنشهن :انفلقي منك لها
ام سامي طنشت بدريه ..وقالت :تعالي ي غلا
وقولي وش اسوي واخلي وافي يركض وراي مثل الخبل هذا وهي تشير لسامي
سامي بصدمه رمى الجوال وعض شفته بقهر : والله يمه
غلا خلاص معاد فيها تسكت ضحكت بقوة: ههههههههههه وقسم بالله تستاهلي بوسه على هالراس وهذي بوسه وهي تسلم عليها
سامي
انبسط من علاقة غلا بأمه صايرة زينه وهو يتمنى كذا من زمان عض على شفته : اخخخ جتك من الله وناظرها بحب ي زينها لما تضحك ...والتفت على فحتة الباب وشاف ابوه طالع..
ومرته وراه ...كشر ونا ظر امه اللي بسرعة الكسرة بانت في عيونها ....
بدريه وقفت بعصبية: يبه وش اللي سويته
ابو سامي بحده: وش اللي سويته تزوجت على سنة الله ورسوله
بدريه بقهر: يبه امي ماتستاهل ليه كذا كسرت قلبها
وهي تناظر ملاك بقهر ....
ابو سآمي بعصيية: بدل ماتسلمي على مرة ابوك كذا تستقبليها
ام سامي قالت بقهر وهي تشوف زينها : والله لو استقبلتها ماهي بنتي
ابو سامي بعصبية: أنتِ بدل ماتنصحي عياليك وتخليهن يتحرموني ويحترموا خالتهن جالسه تحرضيهن عليها صدق مافيك خير
ام سامي بعصبية : ماتستاهل الأحترام يوم اخليهن يحترمنك
ابو سامي : من يومك عاصية ومافيك خير
ام سامي بعصيية: اليوم عاصية آه بس ...الحين صرت كخه الله ي زمن يوم كنت تحب الأيادي
عشان أكتب البيت بإسمك وبعد اعطيك من ورث ابوي آه قالها اخوي صالح الله يرحمه خذيتي خس الرجآل واعطته ظهرها ودخلت
ابو سامي بغى يذبحها بسرعة قرب منها بس سامي وقف في وجهه وقال : يبه خلاص تكفى
روح انت وزوجتك وخلى أمي الحين
وناظر بدريه : خلاص روحي شوفي امي أنتِ بعد
ولو تأخذيها معك لبيتك شوي لما تهدى ...يكون أفضل
غلا وقفت ورحت غرفتي صراحة بس هواش طفشت ...
شفت ..سامي جاي وراي...ناظرته : تصدق ماهو مرتاحة لمرة ابوك احسها خبيثه
سامي كور يده:ودي افقع وجهاا
غلا
حسيت فيه ماسك نفسه غصب عنه ...ناظرته وأنا مستغربه
أشلون صاير كذا متغير أعرفه متهور ...ودايم مشاكله
تسبقة وش الي تغير رفعت خشمي بغرور وناظرته ...وهو يشحن الجوال : تصدق آحسك متغير وشكل انا السبب في تغيرك
سامي رفع رأسه وناظرها برفعة حاجب : وش ذي الثقة
غلا وهي ترفع نفسها شوي وتسند على ظهر السرير وقالت بصدق : لا سامي صدق آحسك متغير حيل ليتك كذآ
على طول وكاد يوم أطلع من حياتك تفتكر لي شيء زين إني غيرتك ..وخليتك إنسان يقدر يتحكم في أعصابه
سامي بسخرية : آكيد بتحكم في أعصابي ولا كان أنتِ
الحين من ...عدد الأموات
غلا بصدمه فتحت عينها:يمه بسم الله علي
سامي ناظرها ببرود: أقول ماتعرفي تسكتي شوي وتخليني أفكر في وضع امي مع أبوي ..لان الوضع بينهن صاير
ما يتحمل ..وأخاف عليها منه لا يسوي فيه شيء ...
غلا بقهر من ابوه: ليه الدنيا فوضه أقول لا تخاف أمك تعرف تطلع حقها ...هذي خدوج
سامي هز رأسه بنكسار:لا أمي ماهي قد أبوي يأما شفتها قدام عيني تنضرب منه ...صرت اسوي حركات استهبال ..واطلع
ادج من البيت وبعد افحط عشان أنسى ..وبحه بانت في صوته صعب تشوف أمك تنضرب من أبوك ..وماتقدر تسوي شيء
كنت ... أشوف قد ايش تتوجع آخر الليل وتجلس تبكي ..بس مافيني ...اسوي شيء بذات مع حظي ..في الوظيفه
غلا قربت منه ومسكت يده ..وقالت بهمس : ماهو مثل اللي اشوفه انا أبوي يرجع سك...... وسكتتت ماتبي ...تكمل تخاف يرجع .. يتشمت عليها ...بذات انه يدري إنها تستفزها كلمة ابوك سكران وماتبيه يشوف ضعفها ... جت تبي تقوم... حست
بسامي يمسك يدها ناظرها ..وهو ماسك حاله غصب ....مشاكل أمه وابوه متعبه نفسيته حيل ....تعب له عشرين سنه ..وهو يعاني منها ..ووبعد حبه لها موجعه ..فيه شيء انكسر ومستحيل
ينجبر ..وده يصرخ ويقول لها أحبك ..بس مافيه ...
كبريائه ..ذبحه ...فك يدها وقال بجمود:ان شاءالله في أقرب فرصه اطلعها من هالبيت
غلا هزيت رأسي بهدوء .......
،،
،،
،،
،،
،،
رجع الفندق
ودخل الجناح. ..وهو معصب حده ....وده يذبحها . .
بسببها خسر حب حياته ....أول ماشفها قدامه ...
متكورة على حالها وتبكي ...مثل ماخلاها قال بعصبية: خسرت
كل شيء وليت لي ذنب
ريوف اللي سكتت من الخوف ....حاولت تغطي حالها بالمفرش عشان مايشوفها .....و يعصب أكثر قفلت عيونهاعلى صرخته ....همست .. حتى انا ...مالي ذنب ....
اسامه سمعها قرب منها بعصبية ونزل نفسه لها وسحب المفرش وسحبها بعنف وقال وهو صاك على
سنونه: أجل ذنب مين قولي
ريوف بألم وهي فاتحه فمها :آه تكفى ارحمني تعبت
وش اشوي أكثر عشان تصدق ..كل شيء أعطيتك هو ...ورخصت نفسي عندك بعد عشان تصدقني. ..
اسامه دفها بقوة... وجلس على السرير وهو يزفر بعصبية
:بكل بقاحة رايح يخطبها ...هذا جزاي فزعت له وانتبلت فيك
ريوف هزيت رأسي وانا مو فاهمه شيء ....
يخطب مين ومين اللي رايح يخطب ...بس يوم قال فزعت له. ..
عرفت انه يقصد رائد ....قلت بهمس يمكن انفك لو تزوج ..وبعد إذا شافني ماهو مهتمه يصدق ان مابيني وبينه شيء .. : خله يخطب بس انا قلت الكلمة من ..هنا وهو هجم علي من هنا
.وشد على رقبتي حسيت إنني بختنق
اسامه بكل عصبية شد على رقبتها ...وقال بعصبية وهو
يصرخ:يخطبها وانا طيب ..اللي فعلاً ...الاحق فيها
ليه تروح له الطاهرة وانا ابتلي في ال******..
حياتي دمرتوها ....ليهه .. .كنت أبيها من يوم هي صغيرة
وش الي سويته وصارت له ....وش ذنبي قولي ....
ريوف
كنت اسمعه يتكلم ..وانا فاهمه ايش يقصد ....يعني يبي حبيبته
....بس آه مافيني افك نفسي منه ...حاولت احرك رأسي واتكلم بس وين شاد بقوه ...مافيني خلاص اتنفس أكيد بموت اليوم .رفعت يدي وحاولت عشان يفكني.. بس وين هذا العصبية عاميته .....حسيت الدينا
سودة خلاص ...معاد فيني اتحمل ....أكيد اليوم موتي
بختناق ..على يده. .بس جت في بالها فكرة وكاد
تقدر تفك حالها أو يرحمها مثلت عليه انه يغمى عليها ...
اسامه. ...اللي يشد بدون حس ...وبعد بدون مراعاة ان .اللي في يدة مرة. ..ضعيفه ...حس فيها ارتخت .. بين يديه .. ...وطنشها وطلع وهو يتنفس ...بقوة
صرخ عساك الموت ان شاءالله .....جلس على الكنبه وهو منزل راسه وحاطه بيني يدينه ...حس برجفه في كل جسمه
أول مره يكون دمه ثاير كذا .....ي ناس مستحيل يتحمل حبيبتة. تأخذ أخوه. ..
....وقف وهو يتمنى انها ماتت ..و يرتاح منها ......والسجن ارحم من العيشة مع وحدة بهالاخلاق ...
دخل الغرفة ..وشافها قدامه ....مثل ماتركها .. ...و مقفلة عيونها
قال بقساوة : ادري فيك تسمعيني المهم جهزي حالك خمس دقايق اشوفك قدامي حرام أمثالك ينحجز لهن أماكن مثل ذي
ريوف
كان تسمعه ...بس ماهي قادرة تقوم او ترد عليه .....شافته طلع. .حاولت تساعد حالها بس والله مافيها الدينا فعلاً تدور فيها ..وماهي قادرة توقف ...او تتنفس ......بدت بتمثل بس الحين لا
والله الي تحسه حقيقة ...
حاولت للمرة الأخيرة ...ويالله قدرت ...وقفت على حيلها بصعوبه ....تحس بألم في بطنها بعد
امس رفسها ..على بطنها واليوم خنقها ...وشوي وتموت في يده ..جالس. . يجرم فيها ....مشت للحمام ...وقفت عند .المغسله ....فكت المويا .. وسندت حالها على المغسلة ..وهي تحس بطنها يقلب عليها ..وبسرعة.ا ستتفرغت...
.....رفعت رأسها للمرايا ..وهي تناظر وجهاا المحمر ....هزت راسها ...جالس يتفنن في ..
تعذيبها ...مين الي يقول فزع لها لا والله ...إلا أجرم فيها ..
موتها على يده أكيد ....خلاص مافيها عاد طاقة تتحمل أكثر ...
سندت بيدها رأسها ..وهي تحس الدنيا رجعت لفت فيها ....
الدوخة ماهي مخليتها أبد. ...تدري بحالها ...من قلة الأكل .
من أمس الظهر مافي بطنها ولا شيء بصعوبه ..مشت شوي و..فكت الدش ودخلت تحته بكت بكل قهر وعذاب....بكت ظلمها بكت فرحتها اليوم يوم صحت تفتكر انها طلعت برائتها ..يوم كشف انها بنت ...بكت يوم صدها بقرف ...وهو يتهمها بابشع القذف ...يوم أخذ منها دليلها ......بكت أخوها سمير
وينه مفروض يكون سندها ...مفروض ..اذا قالت أخ .تشوفه
قدامها ....بس لا صدق ...اللي صار لها وصار فرعون بدل مايكون لها عون ويأخذ بيدها وينصرها ..على اللي ظلموها ..تنهدت بتعب يوقف معاها ضد أمه هذي المستحيل بعينه .....جسمها رجف ..يوم سمعته
صرخ بإسمها ...قفلت المويا ...ونشفت جمسها ..ولفت روب الحمام....
وطلعت ...وهي تشوفه واقف قدامها معصب ...مرت جنبه وهي
ترجف ....وحدها خايفه لا يمد يده عليها ...حاسة ماكتفى ..باللي سواه توو ..
اخذت ملابس ..ورجعت ..للحمام ..الله يكرم القارىء. ..
ولبست .بسرعة. . .تمنت ماتشوفه قدامها ..يوم ترجع تتطلع ...
بس خاب ضنها يوم شافته ...جالس يأخذ أغراضه. ...من الدولاب . ....وقفت بعيد ابيه يبعد ..
اسامه بحده: بسرعة يالله خليني أرميك في الشقه
وراي سفر ....
ريوف بصدمه ....مسافر ....بس فرحت في نفسها ليته يسافر صدق وتنفك ....منه ..ومن عذابه .... .... رتبت الأغراض في الشنطه ...ولبست العبايه ...
.
وطلعت ...وقفت بدون صوت
اسامه اللي جالس على الكنبه ينتظرها وقف أول ماشافها وقال بحده: نسيتي شيء
ريوف هزيت رأسي .بلا..وانا متضايقه من المكان ومن وقفتي قدامه ودي ارجع الشقه بسرعة ...هناك أقدر اختلي بنفسي شوي
...اسامه
...مد يده وسحب الشنطه من يدها ....ومشى وهي مشت وراه ...ركب السيارة وهي ركبت بعد مكانها ورا ....
اسامه قال بحده أول ماحرك السيارة يوم تذكر خالتها بعد وزد عصبية أمه عليه : وبعد جالسة تستفزي خالتك مسويه فيها قويه
ريوف
طنشته ...أكره هالسيرة وأكره بعد .......
اسامه بصرخة : انطقي ليه استفزيتي خالتك وخليتها تقول لامي
ترا لسى ماحاسبتك على زعل امي مني ...ودي أفهم وش تحسي فيه لها الدرجة مو مهتمه باللي مخبيته عنك من فضايح
ريوف بخوف يوم صرخ أفضل شيء ترد عليه عشان مايذبحها اليوم : كذابه ماستفزيتها
اسامه ميل فمه بسخريه : في وحدة محترمه تقول لخالتها اللي اكبر منها كذابه هز رأسه وبعد تقول مظلومه ....غبية جالسة تلعبي علي ..وتمثلي انها كذابه ..ضحك بقهر عارف استفزيتها عشان تطلع هي الشينه الي تفضح ...من جد حقارة مثل كذا ماشفت ...بس هيي اصحي وفتحي عقلك شوي وشوفي مع مين تلعبي ...مستحيل أصدقك وأكذبها خليها في بالك ...
ريوف بقهر: ماتستاهل مين يحترمها وبعد أنت مفروض أكبر من انك تصدقها ..ماهو تجلس تدور أعذار عشان تطلعني غلطانه ..وخلاص تكفى مدام إنك مصدقها بلاش تفتح هالسيرة
اسامه بقهر: آكيد تبيها تنقفل هالسيرة ومن حقك بعد لأنها أبد ماتشرف بس وش ذنبي أنا وبعد ماهو من صالحك عاد تستفزها أكثر لا تطلع فضايحك السودة لأن خلاص تعبت وانا أكذب على أمي
بقهر هز رأسه من يوم أخذتك وامي كل يوم زعلانه مني ...
ريوف صديت للدريشه وقلت بطفش من اللي انا فيه: مالي دخل في مشاكلك مع امك لاتحملني ذي بعد
اسامه صرخ بعصبيه : لا ي شيخه أجل امي عشان ايش
زعلانه ماهو عشان تزوجتك وهي ماتدري ....
ريوف : ليتني مت قبل هالزواج
اسامه بعصبية: ليتك والله كان انفكيت من العار الي تحملته ...
ريوف بهمس: عار
اسامه صرخ : ايه عار علي
ريوف هزيت رأسي ..وانا ماسكه حالي غصب ..مابي أبكي قدامه ..المظلوم دايم يكون قوي ....
فرحت يوم وقف السيارة ...نزلت .... بسرعة ...
وطلعت مفتاحي الاحتياط من الشنطه ...ودخلت وقفلت الباب ...وحطيت المفتاح فيه عشان .. مايقدر ...يدخل ...أكرهه مابي اشوفه ...خلاص تعبت منه ومن ظلمه ....
اسامه نزل ...وهو معصب انها مانتظرته .مثل العادة ... الحين تجلس واقفه قدام باب الشقه قدام الطالع والنازل ...بسرعه فتح شنطة السيارة .. واخذ الشنطه ...ودخل شاف باب الشقه مقفل...وهي ماهي يمه أبد. ...عقد حواجبه ووهو يتلفت يمين يسار. ..وين ذي انقلعت فيه معقول
لخطبت في الشقه ....لا مستحيل ..لهم شهرين فيها مستحيل تضيع ...قرب من الشقه وحاول يفتحها بس مافتح .عرف الحين ان عندها النسخه أشلون مأخذها منها آخر مره ....حاول مرة ثانيه ..وبعد عنده احساس مخوفه ان ماهي داخل ...آكيد داخل
مدام المفتاح رفض يفتح ....عض شفته بقهر ...طلع جواله من جيبه ..ودق رقمها بسرعة ..وقال بعصبية يوم ردت وهو صاك على سنونه وهو ..يتلفت يخاف حد من الجيران يطلع: افتحي بسرعة
ريوق بصرخة : روح مابي أفتح
اسامه بقهر: ريوف أحسن لك
ريوف وهي منهارة :سافر خلاص خلني في حالي ان شاءالله اموت مالك دخل اكرهك واكرهكم كلكم وقفلت الجوال
...في وجهههه
اسامه حس بقهر وعصبيته زادت بس تطمن إنها داخل ....
رجع السيارة ..وهو حامل الشنطه حس بفشله لو حد شافه ....ركب السيارة وهو يتحلف فيها ....راح يطلع هالحركه من عيونها ولا مايكون أسامه ...
بوجهه على طول للشرقيه ..يبي يطلع من الرياض ...
خلاص كره حالة. ..وبعد مايبي. ..أهلة يدرون أنه موجود....
بسرعة فتح جواله وراسل لريوف ..((اذا لطيفه ولا امي دقت عليك قولي لها في أبها وياويلك تقولي لها انك في الشقه فاهمه ولا بيكون حسابك عسير معي أكثر من الحركة الزفت اللي من توو صارت )) أرسلها بسرعة ورمى الجوال جنبه ...وشغل قران يبي يرتاح من الضيقة اللي هو فيها ..حرقوا له قلبه
.
..
|