كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
البآرت السابع والعشرون
& الفصل الأول &
===================
تدري أن الجرح للمجروح دين..
وانت جارحني وحقك اجرحك
وين تبعد وأنت في نفسك سجين..
وين تنسى وانت ناسيني معك
كيف تفرح وانت تاركني حزين..
طيف جرحك مثل ظلك يتبعك
،
،
،
،
،
ريوف حست برجفه في جمسها. ..من قوة الكلمه .تبي رقم زوجة ابوي أجل صدق رحت فيها ...قسم بالله لا تقول الأول والأخير. .يالله ...نزلت رأسي للأرض وأنتظر ..اسامه كيف يحلها مع أمه. .اللي ماهي ناويه تسهلها أبد. ..
اسامه ناظرها وهو محتار وش يقول لها ....حس بعجز وحقد
على ريوف ورائد ..حسبي الله عليكم .مثل ماخليتوني في هالموقف...تنحنح : يمه ماله داعي خلاص سوي زواج من غير
مشاور مع أهلها وبعدين آتوقع أهلها ..هالفتره مسافرين
ام اسامه بعصبيه : اشلون بدوم مشارو مع أهلها أجل أشاور مين غيرهن ..وبعد مسافرين .. كذآ فجاة صاروا ماهو موجودين في الرياض ي اسامه
اسامه بسرعه خطرت في باله هالفكرة: ايه اخوها توظف وأخذ امه معه لأنه... وحيدها و ماعندها بنات يجلسن عندها ..
ريوف
ناظرته بصدمة ..على الكذبه اللي طلعها ..ورجعت ناظرت امه يارب تصدق ...وتفكنا من ذا كله...فركت يدي في بعض بتوتر وخوف...بس وقفت يوم شفتها تناظرني ..بحده ..صدق غبيه جالسه اوضح لها بحركاتي إني متوترة..
ام اسامه بجمود : قلت لي سافرت معاه وين طيب
اسامه يالله ماهو خالصين اليوم سوى حاله ناسي وناظر ريوف وهو وده يذبحها على الحركات الي تسويها أكيد راح تفضحهن اليوم: قلتي وين اخوك توظف
ريوف بتوتر وخوف ورجفه بانت في صوتها: ممممدري وبسرعه قالت دق عليه واسأله ناسيه والله
اسامه قال وهو وده امه تصدق ومايوضح قد ايش يكذبون عليها جالسين : اوك يمه أدق عليه انا واقوله لو يقدر يجي لو يومين عشان يحضر العرس اللي بتسويه لنا ست الحبايب وبسرعه قرب منها وسلم فوق راسها وبأبتسامه : ربي مايحرمني منك مثل ماتبي تفرحي هاليتيمه.... قال كذآ يبي يذكرها أنها.. مثلها
يتيمة أم وعاشت عند مرة ابوها الللي ذوقتها الويل ... ويدري بهالشي يخلي قلبها يحن ومتأكد بعد
ام اسامه بضيق : خلاص دق عليه وشوف ايش يقولك
اسامه ناظر ريوف : اطلعي السيارة ابي أمي في كلمة رأس
ريوف
انسحبت وهي تحس براحه ....
ركبت وراء.بس بسرعة تذكرت. . وش قال لها. ...نزلت قدام. ....قبل .. مايجي يهاوشها
عند اسامه
قال بكذب : يمه تكفين لا تحرجي البنت ..ترى خالتها قشرا
واخوها مازوجها لي إلا يبيها تنفك من عذاب ..امه ..
ومافيه يقدر يقف ضد امه .. وسكت يوم شاف تأثير حكيه عليها ...
ام اسامه بغصه: ماحد يعرف عذاب مرة الأب مثلي الله يسامحها وبس
اسامه وهو لسى يبي يلين قلبها أكثر عليها: مابلك يمه انتِ معك ..خوان.. شقيق يقدروا يأخذو حقك منها
ام اسامه بضيق : وينهن خوالك وخالتك وقتها كلن تزوج ومافكرو.. غير في حياتهن يومها وأنا جلست لها ولظلمها والله يسامح ابوي كان غاسله مخه واي كلمه تمشي لها ...وبضيق خلاص يمه لا تذكرني وبغصه : لاتدق عليه ولا ابيها تحضر وبحنيه ويمكن ربي سخرك لها ...ي اسامه
اسامه تنهد براحه يالله ...لك الحمد.. بس حس بتنأيب ضمير ..إنه ظلم ام سمير...بشيء مو فيها ...سلم فوق رأسها وقال براحة: انا تحت أمرك يمه وقت ماتقولي عرس انا جاهز
والتكاليف طبعاً كلها علي وافرحي ي ام اسامه في ولدك قالها بغصه آخر شيء توقع ان زواجه ينشهر ..لأنه بهالطريقه راح يخسر اسيل للأبد .... طلع بعد ها ..وهو يحس وده يذبح اللي تنتظر. .جالسه ..ركب السيارة وقفل الباب بقوه وحركها بعصبيه. .وقال بصرخه : آخر عمري أكذب ي ريوف عشان أغطي فعلتك المخزيه واظلم مرة أبوك انها معذبتك
ريوف ناظرت الدريشه وقالت بغصه : صدقني ماكذبت
اسامه بصرخة: ايه هذي فرصتك بعد قولي هي السبب آلي خلتك تمشي في طريق الحرام.. الي ربي كشفك عليه
ريوف دموعها نزلت من قوة كلامه قالت بغصه : وهي تذكر له هالايه وهي تتمنى يصدقها بعدها ...
) إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )
اسامه سكت يوم ردت عليه كذآ ...تعوذ من إبليس. .بس مستحيل يصدقها ..وهو شاف بعيونه...وصلوا البيت ..
ونزلها ...ورجع طلع وهو متضايق ...يالله آخر شيء توقعه يصير معه إنه يكذب على أمه. ...وبعد متضايق أكثر من سالفة هالعرس ..ابتسم بحزن مالنا نصيب ي اسيل ...
،
،
،
،
،
،
في القصيم
ناظرتها بضيق :ميمه وش فيك علي والله اني احبك
ام مبارك بحنق :حبس ذا مابيه وأنت علومس شينه مع رجلك
ام عصام قالت وهي تشوف جيرانهم دخلوا قالت بهمس: خلاص يمه بعدين
ام مبارك بهمس : ربي رحمك بس لسى وراتس انا
ريتاج ابتسمت بفرحه وقفت وانا ارحب فيهن وبعد مزودة.. في الترحيب يستاهلن ... وهم خلصوني من عتاب ميمه
بعد السلامات والتهنئة بالعيد
اسيل بهمس : شوفي كيف كلهن جوو معاد خطيبة خالي ثامر
ماجت قهر والله اني ودي اجلس معاها
ريتاج بهمس: من جد ماشاءالله عليها الجلسه معاها وناسه
اسيل : ايه وبعد حلوة حرام والله خالي شين مابه زين أبد
ريتاج بضحكه : حرام عليك لا تقولي عنه كذا وبتهديد ولا قلت له
اسيل بدلع: والله من جد البنت حلوة ماتخيلها مع خالي يالله مرة مايركب
ريتاج ناظرتها بقهر: الرجآل مخابر ي الدلوعه
اسيل: غبيه كيف وافقت
ريتاج بحده: من جدك انتِ تحكي
اسيل :ايه والله يوم ابي اتزوج ابي واحد اقابل خشته تكون تفتح النفس ماهو تسد نفسي
ريتاج بقهر : انتِ كل تفكيرك الجمال هذا وانتِ ماهو بهذاك
الزود
اسيل بقهر : أحسن منك اففف اقوم أجلس مع سميرة ابرك
ريتاج ابتسمت :أحسن عشان الغرور ذا ينكسر
اسيل مشت بدلع وطنشتها
ريتاج
تذكرت وليد ...وش مسوي الحين. .ابتسمت بسخريه أكيد. .مبسوط مع لطيفه ومنكد علي بالي أرسله ..فتحت الواتس بفضول ..أشوف آخر ظهور له عضيت شفتي بتردد يوم شفته متصل بسرعه كتبت (ممكن ترد إذا دقيت)
انتظرت ثواني تنهدت براحه يوم شفت انه بدأ يكتب قفلت عيوني ..وانا اتمنى يرد بشيء مايضايقني أكثر ماهو متضايقه. .
(ماهو فاضي ) حسيت بخيبه ..يعني اشلون اجلس كذآ. .مو مرتاحه لاهو اللي رد علي وريحني ..ولا قالي خلاص راضي عنك وانبسطي مع أهلك. ..كتبت له بسرعه وانا مقهورة (وش ذي الأنانية اللي فيك)
وسكرت الجوال وناظرت الكل ..يضحك ومبسوط مافي إلا انا جالسه. .متضايقه وشايله هم ..رفعت جوالي يوم رن شفت اسم خالي ثامر. .. وقفت ورحت للمطبخ ورديت بفرحه: وينك ي الهايت كذآ الإستقبال اللي وعدتنا فيه
ثامر بضحكه:افاا و انتِ كذا ترحبي بخالك
ريتآج بأبتسامه: وينك
ثامر: دقائق وتشوفيني عندكم وخليك جاهزة مع اسول الخايسه نبي نفلها شوي
ريتاج قلت بخبث: امم تصدق مين عندنا
ثامر : مين
ريتاج ابتسمت : حزرفزر
ثامر بقهر: اقول اخلصي علي ماهو وقتس
ريتاج ابتسمت : اوك أميرة
ثامر ابتسم بحب : حي الله هالطاري طلبتس ي بنت أختي انتس تعزميها معنا
ريتاج فتحت عيني بصدمه: لا لا عصام قدامي .. صدق الولد يطلع لخاله وش اعزم هذي علوم الرجآل
ثامر: طقت سبدي وهم يأجلون هالزواج
ريتاج : ماعليه أصبر هذي آخر سنه
ثامر : افف يقال الحين ابيها تجلس في البيت وماتكمل وش يصير لو تزوجنا وهي تدرس
ريتاج : حرام عليك ي خال البنت صغيرة لسى وشكلها بعد ماتدري انها مخطوبه
ثامر : وانا ولد ابوي وش ذا الهرج
ريتاج ضحكت بصوت عالي: ههههههههههه
ثامر : كان ودي اطلعكن بس مدام اميرتي هنا خلاص حتى انا بنثبر في البيت
ريتآج بضحكه : مين قالك انها هنا حبيبي الدينا فوضه والله ان امها بتأخذ عمرها قبل ماتتطب بيتكم ..ولا ماتعرف جارتكم
ثامر : تكذبي علي ي ريتاج آه منك وبعد محد يعرف جارتنا مثلي ي انها شينه وقشرة
ريتاج : استح خلاص صارت خالتك
ثامر : هههههه اوك على أمرك. ..وأنتظركم انتِ والدلوعه في السيارة بس تكفين الجيش الي يمك مابيهن بذات بنات مبارك هذولا مغثات
ريتاج :اوك انتظرك وسكرت من عنده وانا فرحانه ابي اطلع من جو هالحريم ماشاءالله كثير ....
،
،
،
،
،
،
بيت ام منيرة
ناظرتهن وهم فرحانين ..من وقت مارجعوا من عند ابوهن ..
سلطان بفرحه :ماما شوفي بابا ايش أخذ لي
مينره : حلوه مره وناظرت ريماس الي ملتهيه في كيس الألعاب الي في يدها قلت بحب :وحبيبة ابوها ماتبي تخليني اشوف اغراضها بس رفعت رأسي على صراخ حسون وهو نازل من فوق
حسون: وينه الخايس ذا اقسم بالله اذبحه اليوم وطالعه بعصبيه كيف خربته لي
سلطان بسرعه اندس وراء أمه
مينره شافت كيف سلطان خاف وبعد ريماس: هدي ي خوي
وانا بأخذ لك حقك
حسن بصرخه: ابعدي وانا أربيه كيف يتوب معاد يروح لشي لي
ام منيرة بصرخه وقفت في وجههه : خلاص فكنا فجعت البزر
ولو تمد يدك عليه قسم بالله ادق على خالد يجي يربيك الحين
حسن بصرخه: اقسم بالله ي سلطان لو تلمس عاد جوالي ذبحتك فاهم وبصرخه منيرة ابعدي عيالك عن اغراضي
سلطان صاح ..بخوف
منيرة سبحته و ضمته ودها تصيح . معاها .بس تحملت ...قالت عشان تهدي عليه شوي : خلاص ي خوي ابشر وعيالي معاد يأخذوا اي غرض منك ولو خرب جوالك الحين ادق على ابوهن ويجيب لك أحسن منه بعد هدى بس الله يهديك
حسن بصرخه : والله لو رجلك يدفع لي كنوز الدنيا ما يعوضني عن هالجوال في كل شيء يخصني
وطلع وهو معصب
سلطان رفع راسه من حضن امه وقال :ماما متى نرجع بيتنا هنا خال حسون يضربني
منيره: ماعليه حبيبي هذا خالك وأنت لعاد تخرب عليه أغراضه
عشان مايزعل منك ويضربك وسلمت فوق راسه
سلطان : بس بابا عادي اروح اسوي كذا في جواله مايضربني
مينره ضمته لصدرها وبهمس: هذل بابا ..يفديك بروحه ماهو يهاوشك عشان كسرة جوال وسحبت ريماس ماتدري وش فيها تحس حالها مكسورة من بعده ....وبعد مستحيل ترجع له لو ايش ...ماهو هي الي ترمي حالها عليه ...آه كل ماتذكر وهو يقول قد ايش صابر عليها ..ويبي يعوض صبرة بالزواج ..تحس بوجع يقطعها تقطيع. ..وبهمس كسرتني ي ناصر حيل ...
: يالله حبايبي نغير ملابسنا ونفرش اسناننا ..ونام
سلطان وهو يصيح :واكلم بابا
منيره تنهدت :وتكلم بابا
،
،
،
،
اليوم الثاني. .
،
،
في بيت ابو سامي
في الصاله
سويت قهوة وأخذت سلة الحلاوة .. وجلست عندهن في الصاله ....بس والله مت ضحك على سواليف خدوج ولدها ..يالله شوفوا كيف جننها جالس يتمسخر بالبضاعه حقتها ....
قلت بضحكه : حرام جننتها
سامي سحب الحلاوة من يدها وقال :خدوج تجننن بلد وأخذ فنجان القهوة من يدها
غلا بغيض :الحلاوة وسكتت بعد الفنجان
سامي ضحك : هههههههه ومد يده ...وسحب سلة الحلاوة
ام سامي :اقول خلاص انت وهي بلع في هالحلاوة لسى جاين عندي حريم
غلا بهمس: يارب لطفك بس حتى على حلاوة
سامي دقها :سمعتك ...
غلا بسرعه رفعت حبة حلاوة ودسيتها في فمه عشان يسكت وما يفصل علي. . كل حبيبي
سامي ابتسم : هاتي وحده ثانيه
غلا : صدقني امك بيطلع لها عفريت ..شوف كيف تخزنا ...
سامي بهمس : الحين الهيها شوفي بس رفع ..زجاجة عطر قلتي يمه ذا من قزاز
ام سامي سحبت زجاجة العطر وبقهر: هالعطر احسن من هذا الي قلته
سامي : يمه قول لهن من قزاز .. الماجد للعود وبعد العربيه للعود ... وناظر غلا وش اسماء المحلات الكبيرة حق العطور
غلا والحلاوة في فمها: معليش ماحب اغش مثلك ....
سامي بهمس: افتحي لي وحده جالس اشغلها ماهو عشان تبلعي لحالك
ام سامي شافتهن يتساسرن قالت وهي لسى الاسم لافتها ب تلعب على حريم الحاره به : وشهو قزازه ذا وبعد وش اللي بعده قلت .
سامي بتريقه: ايه من حقك ماتعرفيه متعوده على ابو مصلح الي بس يورد لك من هالعطور الي اي أحد يتعطر به انشهد ماحد يقدر يقرب صوبه وناظر غلا اقسم بالله لو تلعب بعلقك وتخليك تاخذي معاها زجاجة عطر ذبحتك
غلا ضحكت بقوه: هههههههههه حاولت بس ماعليك
ام سامي بعصبيه: ي الخايس جالس تضحك علي مرتك وتطلع إشاعة على بضاعتي بعد
سامي قرب وسلم فوق راسها : امزح معك ي خدوج بس والله ريحة العطر يمه لو اخذت منها غلاي بنصرع انا ترضيها علي يمه شافها زعلت قال خلا ص ولا تزعلي مافي منها بعد .. وانصحك يمه انك تكذبي عليهن وتقولي لهن هذي البضاعة
لناس مخصوصه معليش مقدر اعطيكن هي وطلعي قطعه ثانيه
من الخمه الي مكدسه معك
صدقيني كذآ بينقهرن من الناس الخاصه ويأخذوها هم شفتي كيف عند ولدك الكنق افكار
ام سامي بقهر:مكدسه في عينك ويالله امش بس ودني المكان الي مر وعدتني بوه وشهوو تقول رحت بمرتك فيه
سامي بخبث: لو تذكرتي وديتك
غلا ناظرته بفضول : اي مكان وديتني فيه
سامي ضحك : ههههه تقصد الملاهي
غلا بقهر: ي الكذوب متى وديتني الملاهي وناظرت خدوج تتطمني والله مارحت ولا عمري طبيتها ..
سامي :اخخ ي غلا تسوي حالك مسكينه وجالسه مثل اللي تقولي ودني فيها بس اللي عندك ترى مايحس ..ويالله كلكم الثنتين مناك ..ماراح اوديكم راح اودي وافي بس لما يجي ان شاءالله حبيب ابوه وبقهر ..متى يكبر بطنك ي العصلا ..
ام سامي :قوم بلا هذرة زياده خلني اترزق
غلا توني افهم قلت بصدمه:بتسوي بسطه هناك بعد
ام سامي :ايه بسوي عيب وانا مدري
غلا ناظرت سامي : من جدك أنت بتوديها تبسط هناك
ام سامي بعصبيه : مالك شغل بيني وبين ولدي
غلا رفعت يدي : اوك على كيفكم لا تعصبي
|