لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-15, 01:25 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

فيه مشكله عندي ماأقدر أتحكم في مقاس الخط ولونه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 20-12-15, 05:34 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد

البآرت الخامس والعشرون
،
،

لا تسألنــي عن حالـي أنا بـخيـر دامك بعيـد
ولا تقــول انـي غالـي مـا راح أصـدّق أكيـد
يكـفينـي اللـي جرالـي و سؤالك مـاعـاد يفيـد
روح شـوف أحد بدالـي وهَـرْجك معي لا يزيـد

(منقول)



ريوف بألم من دفته لها : ماجيت ابي شيء او مثل ماتفكر داخله ..ابي ملابس اغير هذي اللي خيستها لي
اسامه سند حاله على الباب وقال ببرود: الحين لي اسبوع هنا مسنتر في الغرفه ليه مافكرتي تأخذي ملابسك وتقلعيها اي مكان أنتِ ..تكوني متواجدة فيه
ريوف بخوف : ماعمري افتكرت انك تسكن هنا
اسامه :لا ي شيخه
ريوف : ايه وبعد افتكرت مده بسيطه وترجع عشان كذا مافكرت انقلها
اسامه بقرف: اوك من الحين تأخذي اي شيء يخصك مابي ازعاج من ثاني وابعد عن الباب عشان تدخل واشر لها
ريوف بخوف وهي تناظر يده ماتبي تدخل قالت بتوتر : خليها بكره وأجمعها كلها وعد الحين ماراح أزعجك أخذت
اللي محتاجته...
اسامه بحدة : اقول انقلعي جمعي ملابسك مابي اي قرف يخصك في الغرفه اللي أكون فيها
ريوف هزت رأسها بخوف: طيب
ودخلت وهي ترجف مشت ناحية الدولاب ....حست بخوف يوم مر من عندها تنهدت براحه يوم شافته جلس على السرير
اففف ماهو مرتاحه وهي تحس انظارة عليها ..لفت له وقالت بتردد : ليت تجلس في الصاله حتى ألم اغراضي كلها أخاف ازعجك
اسامه
اللي مسند حاله على ظهر الكرسي رفع حاجب من حكيها وبحده : كملي شغلك وأنت ساكته

ريوف هزت رأسها بخوف وتوتر : اوك
وبسرعه أخذت اغراضها اللي قليله حيل
اسامه بهمس: وش اللي عجبك في رائد وضيعتي حالك عشانه
ريوف

طالعته بقهر ...ماراح ترد عليه ..خليه يقول اللي يبيه . أعطته... ظهرها وطلعت ..وراحت غيرت ملابسها ...ورجعت تمددت على الكنبه ...وهي تمسح دموعها اللي تنزل ورافضه توقف ...حتى هي معانده ...ماتبي تبكي خلاص طفشت ....
يعني اول مره يسأل هالسؤال عشان كذا تجلس تبكي خلاص مفروض تتعود....
*

*
*

في بيت ابو عصام
ام عصام وهي تكلم ريتآج في الجوال: يمه خليتس جاهز ابوك قال بعد بكرة ان شاءالله ماشين إذا ربي أرد

ريتاج تنهدت بضيق خايفه من وليد لا يغلس عليها : ان شاءالله

ام عصام : إلا تعالي اليوم انا وجاراتي تجمعنا كلنا ورحنا لمنيرة نسلم عليها ...يالله قد ايش تناظرني بقهر والله مسكت حالي غصب كنت ابي اقولها حبيبتي زوجك اللي جاا يمنا وحنا اللي رفضناه وبعد امها تخزني تقول ذابحتن لها واحد..والله عشان ام وليد رحت إلا مالي فيهن
ريتآج : آه يمه ربي يدري ان حنا لا ناوين نخرب عليهن بيوتهن ولا شيء وهذا الشيء غصب ينفرض علينا ماهو بيدنا ولا حنا مرتاحين فيه
ام عصام : على قولتس بس والله من اليوم ..ورايح ماااسكت أبد واللي فيها فيها
ريتاج ابتسمت بسخريه على حظها .. : خير ان شاءالله
ام عصام : ثواني يمه وبصرخه.. خلاص جايه.... وبقهر هذا ابوك خرف على آخر عمره
ريتآج ابتسمت بخبث:خرف ولا مبسوطه.. وهو يبي عجيزة عنده
ام عصام بخجل: عجيز في عينتس ا قول تصبحي على خير وبفضول وش مسويه مع ضرتس
ريتاج تنهدت بضيق: هي في حالها وانا في حالي
ام عصام بجمود: وليد يعدل بينكم ولا بس عند لطيفه
ريتاج : مايقصر يالله يمه ابوي لا يعصب الحين
ام عصام : الله يعين عليه يالله في حفظ الله
ريتاج ابتسمت وقفلت
ورمته عندها ..وهي مستغربه وليد ..لا حس ولا خبر ...من آخر مرة شافته في المطبخ ...
اففف ليه افكر فيه واشغل حالي به الله يسامحك يمه أنتِ جبتي سيرته ..لبست جلال ..ونزلت
تحت شفت الدنيا هادئه ...أكيد نايمين ..
.
دخلت المطبخ ...جلست على الكرسي وسندت على الطاوله ...أفكر أيش اسوي لي عشا
امممم وقفت بكسل. ...فتحت الثلاجه ..سحبت لي ..عصير
وطلعت ..الحوش ...من باب المطبخ ..ناظرت الدينا هاجدة وصراحه يخوف ...كان ..بس تشجعت يوم سمعت صرخة حسام ...من المقلط ..هالنتفه لسى مانام ....ي انه مصيبه هالولد
تقربت من الدريشه وضربت .. فيها بخفيف و..رفعت صوتها شوي ..وهي تنادي باسمه : حسام
حسام طلع مفزوع : يمه فجعتيني
ريتاج بضحكه: ااخخ ي الجبان يالله هذي في صالحي امسكها ضدك
حسام : وش تبي الحين مزعجتنا
ريتاج بقهر: بعد اخلاق خايسه اقول عندك أحد ولا اجلس في الحوش براحتي
حسام : انثبري مافي غيري هنا واعطاها ظهره ودخل يكمل لعبته
ريتاج
هزت رأسها ...مسوي فيها اليوم حضرت السيد رفعت صوتي وانا ناويه اقهره: آكيد جالس تلعب لحالك خايف لا تعزم اخوياك وتنهزم
حسام بصوته كله : اقول انثبري جالس انتظر وليدوه الخايس طالع وهو بكامل كشخته مدري وين هاج اليوم ...وساحب معه العنز ..
ريتاج
هزيت راسي ماراح ارد عليه الغبي ..ذا كل ماجيت تكلمت معه ذكرني بوليد ..يطلع يجي وش دخلني بوه .... بس قلت وانا ناويه ابرد خاطري : اقول ي النتفه وصرنا نعرف نحكي وبعدين وش دخلك بينهن رجال ومرته مسوي مراقبة لهن ليه ..
حسام رجع طلع وقف عند باب المقلط : بس كذا فضول وبعدين شغلي مخك وخلي الغباء ذا عنك واطلبي يوم من وليد يطلعك وطلعيني معكم بدل ماهو بس ساحب ام حاجب مشطوب داخله خارجه معه وأنت جالسه تندبي حظك وطالعه في هالليل تفكري فيه

ريتاج قاطعته: اقول انقلع أدخل كمل لعبتك ولو أبي اطلع كلمة
مني بس اخليه يوديني أحسن مكان بس انت لو تموت مارحت معنا
حسام : ايه هين أحسن مكان
ريتاج
طنشته واعطيته ظهري. .اففف بعض مرات هالولد يقهر كلامه ماهو على سنه .....
وجلست على المرجيحه ..وانا الم الجلال على كتوفي ..آه نسمة هووا باردة ... قفلت عيوني ...وسرحت بعيد ..اتذكر ..كيف يوم
كنت أجي هنا ...ولسى محيرة لبندر ..كان امي تحذرني ..كثير ماطلع الحوش او آقرب من مقلط الرجال بس اجلس في ..غرفة شوق ...ابتسمت بحزن راح يمه اللي كنتي مسويه لي حظر تجول عشانه ..رفعت رأسي لسماء الله يرحمك ..حسيت دموعي نزلت من غير ماحس ..
قفلت عيوني ...
وليد
رجع البيت ..بعد ...مارجع من ملكة صاحبه ...دخل الحوش
ناظرالي تهز المرجيحه وماعرف مين الا يوم تقرب منها ...لان المكان انواره خافته ...استغرب وجودها هالوقت في الحوش بس ابتسم بخبث فرصته :ليه الحلوة جالسه لحالها
ريتاج فزيت بخوف من اللي تكلم فوق رأسي ...
وليد مد يده لكتوفها ورجع جلسها ونزل نفسه شوي وقال بهمس:جالسه تناظري السماء وتفكري في مين
ريتاج ببرود : افكر في قدرة الله سبحانه وكيف نمشي وحنا ماندري بالمكتوب ..
وليد بهمس: اممم جيت على بالك شيء
ريتاج رفعت حاجب : أبد
وليد مد يده ولف راسها له وناظر عيونها : افاا وهذا وانا بس افكر فيك
ريتاح ضحكت غصب عنها: ههههههههههه وليه متعب حالك
وليد ابتسم لضحكتها وبضحكه : افتكرتك ميري يوم دخلت

ريتاج رفعت كتوفها بببرود: ميري نايمه ...وش يصحيها هالوقت
وليد بجديه هذي شكلها مقفله بالمره من ناحيتي قال وهو يتأمل : ممكن نحكي مثل العالم العاقله
ريتاج بسخريه : طول عمري احكي مثل العالم العاقله

وليد : اوك بس نطلع الغرفه احسن
ريتاج : هنا مرتاحه أكثر
بعدين الجوو مره حلوو مايتعوض صراحه
وليد بضيق: بس انا مو مرتاح
ريتاج
رجعت راسي على وراء ورفعت عيوني له وناظرته ياربي ..دايم اطلع في الوقت الغلط ...وبعد من وين جاي حضرته ...كذا كاشخ . ..طلع صادق حسام هو دايم كشخه بس مو كذا الحين يقال جاي من عرس رجعت رأسي لوراء حسيت بألم في رقبتي بس طنشت وقلت بفضول.: كاشخ حركات من وين جاي

وليد رز عمره وتقدم شوي عشان يقابلها : اممم كيف اعجبتك بالله
ريتاج بخبث وهي ناويه تجننه شوي : ايه مره تتطلع كشخه بالشماغ
وليد انبسط وهي مدحته ابتسم بخبث حلوو مدام بدايتها كذا
: الله يسلمك ا ليوم ملكتي على الثلاثه
ريتاج ميلت فمها بسخريه : شكلك مرة مبسوط من تعدد الزوجات
وليد ابتسم : مافي رجآل ماينبسط
ريتاج : ان شاءالله تتوفق هالمره وخلاص عاد اهجد
وليد رفع اصبعه: باقي وحدة ويكمل العددد واهجد بعدها
ريتاج رفعت اصبعها : باقي اثنين وانت الصادق
وليد عقد حواجبه: وش افهم منها ذي
ريتاج رفعت كتوفها بدون مبالاة : يعني مصيري انتهي من حياتك وافضي لك خانه بعد وبدلع شفت انا كيف طيوبه
وليد ميل فمه بسخريه: مايذبحني إلا الثقه اللي عندك ومين قالك
ي حلوة ابي افضي هالخانه
ريتاج بتحدي ناظرته: هذا اللي لازم يصير
وليد جلس جنبها ومد يده وحطها على كتوفها وقربها منه وبهمس: بحلامك ي ريتاج
ريتاج بضيق من قربه وتوتر : افف حشرت حالك في هالمكان فاكر.. حالك نحيف وبعد قوم لا يطلع حسام ويشوفك كذا جالس ملزق فيني

وليد بحده : حسام وينه
ريتاج :في المقلط
وليد : وش يعرفك انت فيه
ريتاج بضيق من أسألته : ادري انه هنا من شوي طلع كلمني وراح يكمل لعب فيها شيء ذي
وليد هز راسه بضيق ....وحده: وش مطلعك الحين وبعد يمكن اصحابه هنا

ريتاج اففف ي شين غيرتك : لا تطمن ماطلعت الا لما تأكدت بعدين لا تسوي فيها تحقيق ...مخنوقه وطلعت ابي افك شوي... وقوم حشرتني

وليد بقهر : ممكن اعرف كيف تأكدتي وقطع علية رنه جواله يوم رن في ..جيب ثوبه ميل شوي عشان يقدر يطلعه
ريتاج صرخت بألم يوم ميل عليها : هييي ذبحتني. .
وليد ابتسم: تحملي ثواني بس اطلعه
ريتاج : وقف وطلعه يرحم امك مافيني
وليد طنش وابستم بمكر يوم شاف رقم لطيفه قال
بهمس:اوشششش .. وكمل بترحيب يوم فتح الخط . وهو ناوي يقهر اللي جنبه: هلا والله بحيبة وليد
لطيفه : هلا حبيبي ممكن طلب وأكيد مراح تردني
وليد : افاا كيف اقدر ارد حياتي
لطيفه : ابي انام عند أهلي.. بنات عمي جاين من السفران شاءالله يصلن الصبح ولازم استقبلهن مع امي ...
ريتاج ميلت فمها بقرف....صدق انه غبي يقال يقهر الحين هين والله ماهزيت شعره مني بس فتحت عيوني بصدمه من كذبه شوفوا بالله وش يقول
وليد بكذب: حرام جالس لحالي ضايق مره اففف يعني ضروري
ضروري يعني تجلسي تستقبليهن
لطيفه : حياتي صعب ما استقبلهن مع امي وهم بس يوم وأحد ويروحوا الديرة عند ميمه
وليد : اوفف مره عزايم مع بنات خالتك والحين يطلعوا لي بنات عمك ذولا
لطيفه : حبيبي مابي ازعجك واصحيك عشان توديني بيت أهلي يوم يجووا قلت اختصرها واجلس مره وحده عشان ماتتعب بس وتجي لي يوم يروحوا
وليد : وش دخلك اتعب انا ماهو انت وبعدين كل التعب يهون في مقابلة وجهككك ي قلبي
لطيفه بحب: حبيبي خلاص أجل تعال الحين وهن بالطقاق كم وليد عندي
وليد... عض شفته لا ماهو هذا اللي يبي.. كان وده يستفرد بالحلوة ذي ويوم كذا قال ناوي يقهر الحيط اللي جنبه .. بس أكيد الحين لطيفه بتخرب عليه قال بكذب : عادي حبيبي اخليك اليوم عندهن وبكرة اجي ماراح ازعل استقبليهن مع أهلك وانبسطي
لطيفه : لا لا تعال خلاص امي تكفي وتوفي وبكرة من بدري ارجع لهن ...وبدلع الله يعنيك على المشوار
وليد ي ليل : طيب جاي شوي بس

وقفل وهو يناظر ريتآج بقهر: .يعني انت وش هالحظ عليك
ريتاح ضحكت غصب عنها وهي مسويه حالها ماهو فاهمه بس قالت : اممممم رايح لها ي حرام خليها تونسك جالس لحالك ي الكذوب
وليد همس لها : فيه غيرة شيء
ريتاج قربت منها وهمست له : لا طال عمرك
وليد ناظرها : اخخخ منك ي بنت العم وصلك صعب شكله
ريتاج وقفت يوم شافته يلمح : يالله فيني نوم
تصبح على خير ومشت بسرعه ماتبي تجلس أكثر. .
بس تذكرت انها ماقالت له عن سفرية القصيم ....كان تبي ترجع تكلمه بس تراجعت وهزت رأسها ..بكرة وخير ..وبسرعه رقت الدرج ...ودخلت غرفتها ...وهي توعد نفسها توبه تنزل لحالها ..اعوذ بالله كل مانزلت شافته ..وش ذا ..
تمنت عندها مطبخ تحضيري هنا والله الصاله معاد تنزلها أبد حتى تنفك
.....


 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 20-12-15, 05:37 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

اليوم الثاني
،
،

ريوف
جالسه تناظر باب الغرفه. ..وهي محتاره تصحيه مثل ماقال لها .او تطنش .رفعت نظرها لجدار شافت الساعه ..وحده الظهر ..يالله لا صلاة ولا شيء من امس نايم....معقول كل ذا نوم من دخلته في الليل .. ماطلع أبد. ..وقفت وهي تسمي بالله . قربت من الباب مدت ...يدها على المقبض ...وسمت مره ثانيه
ودخلت ...حست ب جمسها رقص من قوة البرودة في الغرفه ..يالله ثلج صايرة الغرفه ...مشت بهدوء. ..ومدت يدها على الجدار وثبتتها على آلنور وفكته ..انصدمت يوم شفته نايم على بطنه وبعد بدون غطى .. يمه هذا كيف يقدر يتحمل . كذا الغرفه من ... برودتها ..
قلت بهمس ...وخوف يالله ضروي. ..يفرض على هالشي كان عدل جواله وصحي من حاله ...فزيت في مكاني من قوة الصرخه... اللي جاتني يمه لسى ماتكلمت ...
اسامه وهو مقفل على عيونه من قوة النور وبصرخه: ي زفت قفلي النور
ريوف بسرعه شردت لصاله ..عساك ماتصحى ...
توبه معاد ادخل الغرفه وهو نايم. ....
سمعت صراخه يبيني ارجع اقفل النور ...حسيت بخوف مجنونه ... ارجع ادخل الغرفه ..قفلت عيوني يوم رجع يصرخ باسمي وراها سبه ......قوية
اففف وش ذي الأخلاق ..حتى وهو قايم من النوم كذا مايحترم
الله يفكنا شره وشر هاليوم اللي مدري وش مخبى لي فيه ..
. ..لابي اروح سوق ..ولاابي اروح عند أهله. ..
حست برجفه في جسمها وهي تشوفه.. ..واقف عند باب الغرفه ..ومعصب ...قال بصوته الحاد : لايكون انسمختي
ريوف ..
قسم بالله ماهو بس انسمخ بعد.. بانخرس ..من خوفي من صوته. .ذا مرعب بشكل ..يالله والحين قايم من النوم ..وصار يخوف أكثر. .احسن شيء ..مانطق بكلمه. .وهو بيهاوش ويمل ...نزلت نظري للأرض. .عشان ابي اوضح له ..اني ماهو يمه أبد ..تنهدت براحه يوم مشى رايح للحمام الله يعز القارئ ...
افففف ي ناس ...راح يجيني شيء لو يستمر ساكن عندي ...ليت اخوه ذا مافضح الدنيا. .وش هو مستفيد...
ودي افهم ايش صار وخلاه يكشف الموضوع ...الله يكفيني شره اخوه بعد ..هذا احسه حاقد ..علي مدري ليه ...وماله داعي كان يقول لأهله كان مرتاحه كثير... وهي ساكنه لحالها ..سمعت فتح الباب ....بسرعه سوت الحركه ..ونزلت رأسها للأرض ..
وهي تستغفر ...وتدعي ...انه يمر بدون تجريح ...بس هذا وين اسمعوا وش يقول
اسامه وهو يناظر الساعه :حتى الصلاة ماصحيتنيي عليها يالله مدري كيف انا متحمل وحده مثلك تصدقي أمي تزعل اذا ابوي فاته ..فرض واحد انا فرضين وعادي مطنشه
ويوم جيتي صحيتني وقت الصلاة راح منه كثير
ريوف
اجلس تكلم حتى انفلك ماراح.. ارد عليك إلا والله ودي.. اقول له
وشهوله ما عدلت جوالك ..ولا عذر تبي تهاوش . بس فيه شيء خلاني انطق غصب يوم قال
اسامه :ليت فيك حسنه وحده بس اشوفها تغطي على فعايلك
الشينه ...وصدق اني غبي يوم قلت ليتك مثل امي في هالصفه لانك ماتتقارني فيها أبد. .
ريوف بقهر : مدام امك كذا ليه بعد ما حرصت ...انها تعلمك كيف ماتظلم أحد
اسامه ثار بعصبيه تقرب منها :انا ظالم في نظرك ...
ريوف بعدت شوي بخوف : خلاص روح صل ..لايروح عليك الوقت أكثر
اسامه مسك يدها ولفها لها بقوه صرخت من قوة الألم وقال بحده : لاتقولي الشي وانت ماهو قده اوك غبيه مثلك ماشفت
وفكها واعطاه ظهره ودخل الغرفه. ..وهو ي تعوذ من إبليس
ريوف
حست بألم في يدهاا ..حسبي الله ونعم الوكيل فيك ...
والله ظالم وبقوه بعد ...ايش اسوي وارتاح من هالي انا فيه. .
حرام يجلس يجرح فيني وانا ساكته حتى متى يعني اتحمل ...
جلست أهمز يدي...وبعد احس بحراره مكان مسكته ...
وقفت ورحت المطبخ اجلس هناك .أفضل ..حتى اشوف ايش يقول ..ولسى يبينا.. نروح او لا...الله يعيني على ذي الحياة. ..
سمعت ينادي باسمي...قفلت عيوني بصبرر .وطلعت له شفته واقف ..لابس ثوب ..وعطره واصل عندي. ..
اسامه بحده : لسى ماجهزتي
ريوف استغربت يروح كذا بدون مايأكل شيء ...
قالت وانا منزله راسي : الحين نروح في هالظهر

اسامه تقدمها : ايه نروح نأكل شيء وبعدها نروح السوق
ريوف هزيت راسي بدون صوت ....بسرعه رحت لبست عباتي ..وغطيت وجهي وطلعت له ....سمعت نفس االكلمه الي يكررها
لي يوم يشوفني بالعبايه ....
اسامه : صدق الناس لهن المظاهر هز رأسه ..ماخفي كان أعظم
ريوف
آه متى اقدر ارد الظلم عني ..ناظرته بحقد. .وانا اتحسب عليه ...
طلعت وقفت على جنب ..وشفته يقفل الباب ....بالمفتاح ..
ومشى قبلي مشيت وراه...وانا كاره حالي وكارهته أكثر. ..
بس دايم أكرر على اللي يسويه محد ضفني من الشارع اللي كان بنرمي له بعد اللي صار فيني من زوجة ابوي إلا هو....
ركبت مكاني ...وراء مثل العادة....حرك بدون صوت. ...
وقف عند مطعم ...وتكلم بجمود وهو يناظر قدام :انزلي
ريوف
معقول بيدخلني هالمطعم ...يالله تذكرت سمير ..آخر مره جابني هالمطعم ..يومها كان معه فلوس ..طلعنا وامه ماتدري ..وتعشينا فيه ....وحشني سمير كثير....حبيبي كلهن ماهموني يعرفن الحقيقه اهم شيء انت ي الغالي ....ليت معي جوال واقدر اصل لك ...ومتأكده مهما صديت ب يجي يوم تسمعني وتصدقني

..
شفته ياشر لي بعصبيه ...يالله سهيت ...بسرعه نزلت وراه ..
اسامه بحده:مفهيه في وشهوو لي ساعه أشر تقول خبل
ريوف : آسفه

اسامه هز رأسه وهو يستغفر
تقدمها ودخلوا المطعم
وحجز طاولة وطلب لهم غداء .على ذوقه
ريوف

ناظرت المكان ..حست بدموعها تنزل غصب عنها ..تذكر يومها
جت كان مره مبسوطه. .واليوم سبحان الله اللي بسطها يومها زعلان منها اليوم ...المكان نفسه ي خوي بس القلوب ماهي نفسها ....ويارب ذا مايجرحها بكلمه .....بس انصدمت من طلبه
اسامه نزل جواله وطالعها وقال بجمود: فكي غطاك مافي أحد
ريوف
لا لا من جد صدمه تذكر انه يقول لها ليت تغطي وجهاا عنه ..وليت مايشوفها أبد. والحين يقول لها فكي غطاك..قالت بتوتر:كذا مرتاحه ..
اسامه رفع حاجب ورجع ناظر جواله ...وطنشها .....
شوي والأكل جاااا .
بدا يأكل اول لقمه وثاني لقمه. .وذي مامدت يدها ...قال بحده : لايكون ودك بعد اعزمك وبحده فكي غطا ك و مدي يدك
ريوف هزت رأسها بلا بس خافت من نظرته بسرعه فكت غطاها ...ومدت يدها وسحبت ملعقه ....وسمت وبدت تأكل ..بس تحس القمه ماتنبلع خايفه منه بشكل ماهو طبيعي ...رفعت
عينها بشويش تبي تشوفه.. يناظرها او لا ...بس شافته يناظر صحنه ويأكل. ...رجعت هي بعد تأكل. ..وهالمره يوم تأكدت انه
مايناظر فيها كلت براحه
اسامه

مسوي نفسه انه مايناظرها ...آه وش يحس فيه يوم قال لها افتحي غطاك. .....ناظر وجهاا البيضاوي. ..وبشرتها القمحي...
سبحان اللي خالقها ملامحها مرسومه رسم ..خشمها سيف ..عيونها لوزيه ...بس تنهد وهو يذكر أسيل. ..اللي جالس يفكر طول الاسبوع ايش صار في خطبتها من ولد عمها. .يالله كيف هذيك البنت الصغيرة الي كان يشوفها دايم تجي مع اختها وكيف قلبه تعلق فيها وحلف يومها يوم تكبر يخطبها ويوم .. خطبها قالوا تكبر شوي ...طيب الحين وش صار وجا خطبها غيره
..يارب انه ينقال لهن نفس اللي انقال له ..وعنده بعد امل في ابوها انه يتذكر كلمته له ...يارب مع الي صار والعلاقه الي توترت بس ابو عصام مايرجع في كلمته ...راح ينتظر ايش يكون ردهن على ولد عمها ذا اللي عنده امل ضعيف ...انها تقدر ترفضه مع شخصية ابوه. ..وبعدها لو ربي حقق الي يبيه انها ترفضه بيروح... يخطب على طول. ...
صحي من تفكيرع على صوت قوي ناظرها بصدمه
ريوف وهي تناظر الكاس الي طاح في الأرض عضت شفتها وقالت بآسف : آسفه بدون قصد مني ضربت يدي في الكأس
اسامه بقرف : صدق ماهو لايق على أشكالك هالمكان
ريوف
صدق قليل ذوق ..الحين عشان كاس صار المكان ماهو لايق
عليها . وبعد وش دخل ...بس يالله يقول الي يبي ..نزلت ابي المه وقفتني صرخته
اسامه بقهر: بعد اجيب لك مخمه واجلسي خمي غبيه امشي قدامي غسلي وانقلعي السيارة وانا طالع ادفع قيمة الكاس ذا والحقك

ريوف
حسيت بذل من حكيه ....سويت غطاي زين ..وطلعت غسلت ..وبسرعه طلعت السيارة. وسندت رأسي ..على الدريشه ..
ودموعي تنزل بدون صوت ....يالله الكره طالع من عيونه ..
كيف يقدر يعامل اي إنسان ..كذآ يالله لاتقسي قلوبنا ..
شافته جاي وهو رافع النظاره الشمسيه على شعره ...ويمشي بكل غرور...ودها تعرف ..ليه ذا كله. ...انبسطت يوم شافت قطرات المطر على الزجاج ...
اسامه
ركب السيارة ..وحرك بدون صوت ...وقفوا عند مسجد
ونزلوا صولوا العصر....وبعدها اتجهووا... للمجمع
وقف عند المجمع ولف راسه لوراء :ياليت ماتفشليني مثل ما تفشلت في المطعم ....
ريوف بدون نفس :ماهو لازم انزل أجل خذ انت لاني انا من اصله هاالروحه كلها ماهو راضيه عنها ولا لي فيها ...
اسامه بحده: ليت ماهو في ها المكان كان عرفت كيف ارد عليك انزلي بسرعه وخذي لك كم لبس بدل القرف اللي اقرفتيني فيها
ريوف
نزلت مجبرة بذات يوم شفته ...نزل وقف عند الباب الي من جهتي ينتظرني انزل ...افضل شيء اتجنب شره. ..لاني آكيد بروح فيها لو عاندته ....دخلنا المجمع بسرعه لان المطر نزل
بقوة فتحت عيوني وانا مبهورة من فخامته ...وبعد كل شيء ينطق فيه انه ماركه ...ابشر راح ابرد خاطري. .وأخذ ....حتى
لو مابي ...وفعلاً جلست اتسوق ...في البدايه كنت أخذ شيء كذا على اني نيتي اخسره ..بس بعدها جلست فعلاً أخذ بذوق ...

ومزاج عالي . ..وبعد احسن مافيه انه ماقالي خلاص يكفي ولا شي جالس يدفع ساكت ....
ايه حبيبي ادفع ..لسى ..
اسامه بهمس:صدق مشفوحه
ريوف ناظرته ..فكيت البلوزة ..وقلت بهمس: خلاص فيه أشياء مابيها خليني ارجعها وسكتت ...افف شكلي حسدت عمري. ..
اسامه سحب البلوزه الي فكتها واخذها وقال بهمس: مافي شيء بيرجع وخذي بعد
ريوف هزيت رأسي ...وانا فيني الصيحه نفسي مكسورة ليه نسيت حالي. ..ليه ليه وضحت له مثل ماقال اني مشفوحه
شفته راح حاسب في البلوزة اللي فكيتها ...كان ودي اقولها لو ايش مالبستها عاد ....بس مافيني اتكلم ...
قلت بضيق يوم مشى طلعنا من المحل: يالله خلاص يكفي الي
أخذناه
اسامه بهدوء :باقي كم شغله تأخذيها وبهمس ماودي تطلعي قدام أهلي بحالك ذا..ودي بتغير كلي بعد بس آه ي قلة الحيله..
ريوف
عصبت ...من جد مزودها ...يعني لهالدرجه افشل ..اففف
مشيت معاه ..لمحل ودخلت أخذت كم شوز..وكم شنطة مع عطر بعد.. بدون نفس .بس ابي انفك. ..من الدوارة
قلت بتعب : خلاص يكفي

اسامه : اوك راح حاسب وطلعواا .......

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 20-12-15, 05:40 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

غلا
خلاص بعد اتصال...فاديه ..تحس حالها... مقهورة ودها تذبحه ماهو تتدلع عليه. ..طفشت وهي تترجى فيه ..حست بضيق ودها تطلع شوي من هالغرفه. ..وقفت وفتحت الباب وهي تناظر السماء اللي تمطر ...على خفيف ..انبسطت مدت يدها ..وهي تحس بقطرات المطر ..عليها ...دعت من قلب يارب سخره لي اليوم...شافت باب الشارع فتح ...حاست بوزها يوم شافت ...بدريه جايه ....
بدريه وهي تمشي بسرعه من المطر شافت اللي واقفه قدامه قالت بغيض: انتبهي على ولد اخوي لا يطيح تدري انها كارها هالحمل وعشان كذا جالسه تغيضها فيه ماهو حب فيه
غلا بسخريه :اولا ودي اعرف ليه الحين توصي شايفتني انط جالسه ...صدق ناس غبيه ..وقالت وهي ودها تقهرها اكثر انتبهي انت ي العجوز بس لا تسقطي ويمكن معاد يمديك تحملي شوي وتتطقي الخمسين
بدريه حست بقهر وغيض ..جالسه تعاير ها قالت بقهر :والله انك كذوب عمري لسى في الثلاثين
غلا : استغفرالله حتى والسماء تمطر تكذبي
وحاست بوزها أكثر يوم شافت اللي شرف ..وهو متلثم بشماغه .
سامي فك اللطمه : السلام وبسرعه سلم فوق راس بدريه
بدريه بقهر : يعني الحين ماجاك احترام إلا توو عشان بس تصدق كلام زوجتك اللي من... شوي تقول ..اني طقيت الخمسين
سامي قال وهو يناظر ناحية غلا: ماعليك فيهاا والله اللي يشوفك يقول أصغر منها الشرية ذي
غلا عقدت حواجبها تحسه من جد متغير عليها ..بالمره .
.

بدريه اخخ ...محدن في وناستها ....بفرحه: تسلم ي خوي هذا من ذوقك وبعد عارفه اني أصغر منها
سامي بهمس: اقول بلاهياط لا افضح عمرك الحين
بدريه ضربته على كتفه وهي ودها تذبحه ضحكت مجامله : ههههه انا رايحه عند امي اخذتنا السواليف والسماء تمطر
غلا
ودها تعرف وش همس لهاا ..ناظرته ...بقهر ...بس صدت وجلست على الكرسي المنفرد اللي مرمي في الحوش. ..
سامي بجمود: ادخلي راح تمرضي ولا نسيتي وش صار فيك اول...
غلا وهي ودها تصيح من العجز اللي تحسه :في ستين داهيه
سامي مشى ناحيتها ومد يدها لهاا :تعالي
غلا رفعت راسها له ناظرت عيونه... تبي تشوف اللفهه اللي تشوفها زمان بس لا شافت الجمود ... على ملامحه صدت وطنشت يده الممدوده ..بس بسرعة.ابتسمت بخبث يوم.. حست انه . ..يبي يراضيها
ثقلت حالها شوي ...بس عضت شفتها يوم شافته اعطاها ظهره..اخخ ودخل الصاله ...عند أهله. .اففف ليته دخل الغرفه ...كان يمكن قدرت تقنعه ...بس وقفت ولحقته الصاله...تبي تجلس بينهن ..ودها بعد يقطون عليها كم كلمه عشان ...تسكت ماترد عليهن ..وهو وقتها آكيد بيحن عليها ...مثل توو ..ويرجع يعطيها وجهه ....اخخخ مقهورة من حالها ..ضيعة على حالها فرصه ...دايم تخرب على حالها ..
دخلت وهو ترد السلام ...عضت شفتها يوم شافت الكل مارد
ناظرت ناحية سامي ..شافته رفع رأسه ناظرها ورجع ناظر
جواله ....وطبعاً بدريه وامها طنشووا ...انقهرت ...منهن ..وحست بعد ان كرامتها انهانت ..بقوة بعد ..بس هذا في صالحها بعد عشان العنيد ذا يمكن يحن شوي .....قالت بعد ماجلست جنبه.. وعندها امل ...انه يعطيها وجههه . وبهمس: على الأقل كان ردوا السلام مايصير كذآ

سامي بهمس : يالله خليهن يأخذن حقهن لو مره وحدة منك
غلا بقهر وهي صاكه على سنونها : ايش فيك علي
انت بعد
سامي
طنشها ..ورجع يناظر جواله. .والمقاطع اللي ارسلها له ...الدحمي...قال بقهر : الخايس ..صاير يطلع بدون مادري
غلا بلقافه:مين
سامي بحدة: مالك شغل
غلا
عقدت حواجبها بقهر...اففف الله يصبرني بس ...
قالت بمحاوله أخيرة : وش مسوي في شغلك
سامي فتح بكت الدخان وطلع سجارة وشعلها ونفثث منها وقال بسخريه:بدري توك تسألي
ام سامي بقهر ودها تعرف وش يحكن قالت بقهر: بتجلسن تتساسرن روحوا غرفتكم
سامي ضحك بقوه: ههههههههههه خدوج ذبحتك اللقافه
ام سامي حاست بوزها : اقول بس خلى المطر يخف وطلعنا شوي ..ودي اتمشى في هالجوووو
سامي بحماس: ليه نتظر يخف امشي الحين واحلى تتطعيس
في الثمامه لعيونك
ام سامي : هوو نطلع في المطر عشان تضيعنا
سامي : وانا ولد ابوي معك الكنق وتقولي كذا أمشي يالله
وقف وحط شماغه على كتفه بعربجه
وناظر بدريه: وانت دقي على الشايب قولي له رايحه معنا
بدريه : مالي نفس اروح
ام سامي :اقول امشي بس خلينا نفك شوي
غلا
ناظرتهن بقهر ...ولا أحد عزمني .. فيهن والأخ جالس يعزم على أخته ...وبعد يقول لابوي شايب ...شابت ركبك ي الخايس. ..
سامي : انتظركم في السيارة
ام سامي :شوي بس خلني اسوي شاي وقهوة معنا ونأخذ اغراض نجلس عليها نتونس وناظرت بدريه قومي ساعديني
سامي هز رأسه وتذكر : ايه يمه في طريقك اسرقي مفتاح ابوي سيارتي ماراح توصلنا ... ورجع جلس ...مكانه ..
غلا
حسيت يوم جلس خبط فيني بكتفه العريض صرخت بكذب : آه
سامي بفزع: بسم الله وش فيك
غلا بتمثيل : عورتني حرام عليك وهي تمسك كتفها
سامي بجمود : معليش مانتبهت
غلا افففف هذا وش عنده كذا مسوي.. حاله ثقيل مره مو متعوده كذا ...وكملت ابيه يتحاكى معي : ثاني مره انتبه
سامي : على هالخشم وهو يشير على خشمه
غلا بجرأة مدت يدها ومسكت كتفه وقالت بهمس وهي مبتسمه: علامك ي الكنق متغير علينا
سامي ناظر عيونها والغمازه اللي في خدها مع ابتسامتها
مد اصبعه وحطها مكان الغمازه : الكنق مايتغير ..بس فيه ناس غلط يوم اعطاهن وجههه وحاب يصلح غلطه
غلا بدلع قربت منه شوي وهي ودها تذبحه على حكيه اللي يقطه جالس : اممممم يقال الحين جالس تصلح غلطك طيب اهون عليك عشان تسمعني هالحكي
سامي ابتسم وهو كاشفها : اممم حتى انت متغيره خابرك شريه
غلا : سامي ودي اتكلم معك والله بس انت ماتبي تعطيني فرصه
وبصدق ولو تسوي اللي ابيه والله العظيم لا اعطيك فرصه عشان نعيش مع بعض
سامي سحب يده بعنف : مابيك تعطيني فرصه ولا انتظرها بعد منك ومثل ما قلت اللي عندك ولدي وبس واللي في راسك ابعديه لاني ماهو موافق أبد ....
وقف ....انتظركم في السيارة
غلا بقهر وزعل : مابي اروح معاكم
سامي : بالطقاق
ام سامي سمعت آخر كلامهن قالت بفرحه : ايه يمه بالطقاق
وفكه منها بعد وشهوله نضيق على انفسنا حنا رايحين نفك شوي
سامي سكت ماتكلم سحب الاغراض من يد أمه. ..وطلع
بدريه : افففف لازم نتنكد منك ي غلا
غلا
ناظرتهن اول مره احس بضعف ...حسيت بدمعتي بتنزل ...ماهو قهر على اللي يقولونه لا ... ولا همني ..بس لان ابوي رخصني لناس همج. ... آه يبه ماسويت فيني خير
وقفت بسرعه ورحت غرفتي .وقفلت الباب بقوه وقهر من اللي فيني ....ورميت حالي على السرير
وانا ابكي .سمعت صوت الباب وهو ينفتح ..بس مارفعت راسي..حسيت بثقله على السرير يوم جلس ...

سامي حس بحزن عليها مهما زعله منها ...بس ماتصل انه يذلها ويعطي أهله مجال يتكلمن عليها ..ولا يفرحن بجلستها وهم يطلعن قرب منها وحاول يسحبها لحضنه وقال بهمس:امشي نتمشى وبعدها نتفاهم ....
غلا
اول مره افرح لحضنه بكيت من غير شعور ..بكيت كل شيء
بكيت قهري وبكيت مستقبلي اللي بيدمره بعناده وبكيت الطفل اللي جاي ومصيرة مجهول مع اب وام بينفصلوا وبكيت ابوي اللي مايدري فيني فين تقول ماهو بنته ...
سامي قال بهمس : غلاااااي وبعدين يعني
غلا رفعت رأسي من صدره وقلت بصدق :والله تعبت
سامي وهو يمسح دموعها بيده : اوك الحين الجوو مايتعوض خلينا نفلها ... وبعدها صدقيني بنجلس ونتكلم ....

غلا ناظرت عيونه ادور الصدق ...بس والله ماحصلته احسه يجاملني ..وماهو سامي اللي ملهوف علي ...قلت وانا امسح دموعي اللي معانده ماتوقف: روحوا انتم ولا أجلوها العيد بعد بكره تضبط الفله
سامي : وقف :عادي يوم العيد نفلها من ثاني امشي لا يفوتك التمشيه مع خدوج ومد يده وسحبها
غلا
..وقفت ..اففف التمشيه ماراح تخربها الا خدوج ذي ....الله يعيني عليها ....غبيه يوم وضحت ضعفي قدامهن ..وحتى قدام سامي. ..طيب طيب والله لا ابرد خاطري في امه
واخته ...
لبست العبايه ...وطلعت معه ..شفتهن قدامي في السيارة
وطبعاً خدوج مسنتره وراء ...اففف وبدريه قدام سلامات صدق قلة حياااا ...مفروض امه قدام او انا ...استغربت صراحه
ودي كان اقولها فارقي وراء ...بس احترمت حالي شوي ...ومابي اخرب على عمري ....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 20-12-15, 05:42 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

سكرت الباب بقهر ...وانا اصبر حالي ..
سامي رفع المرايا بعد ماركب : لسى ي خوخه تخافي ما تركبي قدام
ام سامي : ايه وشهوله اخاطر بعمري وارتز قدام عشان اي ضربه تجي فيني على طول ...
غلا
بقهر يعني رازه بنتها قدام عشان خايفه قلت بغيض:يعني وراء بتنجي لو فيه شيء مكتوب لك .. بيجيك لو فين
ام سامي بفزعه:بسم الله علي لا تفاولي
وبتذمر ... ي سامي ماجلست عندي إلا هالبومه
غلا بغيض : وين اجلس تبيني قدام وبنتك مرتزة فيه
بدريه بتريقه: في الحوض
غلا بقهر : والله هذا مفروض مكانك
سامي بحده :اشلون يعني من بدايتها كذا
ام سامي : سكت مرتك هي اللي جايه بشرها
سامي بحده: غلا فكينا من مشاكلك ... لازم يعني ماتجي مكان إلا تسوي بصمه فيه
غلا
صديت بزعل ...والله استاهل هذولا ناس حد يطلع معاهم طيب سامي ...اللحين تهاوشني انا وتخلي اختك ...اففف الضفدع مبسوطه وانا مقهورة. ...حسبي الله عليك فتحت شنطتي ودقيت رقم ابوي ....وانا ناويه اقهرها لانها تافههه تغار مني وانا بنته
بس ولعت يوم مارد....ليه يبه كذا حرام عليك عضيت شفتي بقهر حسيت
ودي اطير من الفرحه يوم رن جوالي برقمه
رديت ب شوق له ولصوته :هلا يبه فقدتك والله قلتها من قلبي
وبصدق ...
ابو غلا وهو يناظر حوله : هلا حبيبتي حتى انا فقدتك والله ناوي ادق عليك وابيك تجي اشوفك خلاص اختفيتي بعد مارجعتي لسامي
غلا ابتسمت بنصر : حبيبي يبه
ابوغلا :وينك
غلا : طالعين نتمشى
ابو غلا :إيه قايله لي بدريه بس ماتوقعت تتطلعي معاهن
خليك عاقله وانا ابوك
غلا حاست بوزها اففف يعني ضروري يقول كذا : يبه وينك لو قريب ودي اطلع معك نتمشى مع بعض ولحالنا
ابو غلا :بعيد انا حيل وكملي طلعتك معاهن ولا اوصيك يالله بحفظ الكريم
غلا هزيت راسي بيأس كان ودي يقول يالله حددي المكان عشان اجي وأخذك ..ودي يوم بس اقفل وانا مبسوطه منه
قفلت وانا اسمع حكي ..سامي
سامي بسخريه : لايكون ماهو عاجبك تكملي المشوار معنا غلا هانم عادي يمدي نرجعك
غلا بضيق : رجعني أجل
ام سامي بصرخه: وشهوو نرجعها هذا وحنا باقي شوي ونصل
اقول احمدي ربك وانت حصلتي طلعه
بدريه بقهر وغيرة ودها تعرف وش يقول لها راجح كان : اففف ناس تحب الهواش وتدور عليه بعد
غلا بصرخه غصب.. عنها استفزوها بما فيه الكفايه:والله .. انا اللي استاهل طالعه مع ناس مثلكم
سامي حس بقهر ..دايم تصغرهن وماتشوفهن شيء قال
بصرخه هزت السيارة: ي زفتتتتتتتت انكتمي
غلا
فتحت عينها بصدمه بعد يسبها ...ندمت حيل انها طلعت .... ...ليتها انثبرت في البيت يكون أحسن لها ولهم

حست على صرخت ام سامي
: هيييي انتبه لا تضيعنا انت وهالسياقه
بدريه وهي حاطه يدها على بطنها : حرام عليك سامي بتطيح ولدي انت
سامي بدأ يهدي في سياقته ... شوي وهو معصب ....اففف دايم تعصبه وتنكد عليه ...وبعد مقهور من حاله انه هاوشها قدامهن ...قال بحده وهو يناظر بدريه : ولد الشايب ماراح يصير فيه شيء مثل ابوه ذا يطلع منها دايم اهم شيء ولدي بس
وناظر في المرايا جهة غلا شافها مسندة راسها على الدريشه وده يقلع بدريه ..وراء ويركبها مكانها ....والله يحبها ويموت فيها بعد ....بس قلبه مكسور منها حيل ....وكل مايتذكر انها بتطيح ولده لانه منه يحس حاله مجروح حيل ...
وصولو الثمامه ...وقف.. السيارة. .
ونزلوا كلهن .. معاد هي ماتحركت من مكانها
مشى ناحية بابها وفك الباب وبجمود: جايه عشان تجلسي في السيارة
حس بقهر يوم ماردت عليه : اقول انزلي ويالله مين قدك فاتح لك الباب بنفسي
غلا ناظرته بسخريه : ايه مره تعبت حالك اقول بلى كذب ادري ان سيارة ابوك لازم الباب ينفتح من برا كل شيء يخص
هالعائله خربان وضحكت بسخريه ...ودها بعد تبرد قلبها شوي من سبه وصراخه عليها ....
سامي عصب : غلااااااا

غلا بتطنيش رفعت جوالها وتناظر فيه ....

سامي بحده وهو صاك على سنونه :غلا انزلي وكفاية اللي تسويه..
غلا بقهر: وش سويت جالسه كافيه خيري وشري خلاص فكنا
سامي : طيب مدام ناويه تجلسي كذا وشهوله جايه معنا أجل

غلا بقهر: ذليت أهلي على هالطلعه طلعتها معكم
سامي : طيب انزلي وخلي الزعل للبيت
غلا : انزل اجلس مع مين أهلك مايبوني معاهن وأنت دايم تفشلني قدامهن
سامي رفع حاحب: غلا لا تسوي حالك مسكينه حتى انتي ماتبيهن
يعني كلن من عنده وخلاص انتهينا. ..
غلا :اوك لا ابيهن ولا هم بعد خلاص أجل خلني في مكاني أحسن وصدقني هذي آخر مره اذل عمري واروح معكم مكان
سامي ناظر حوله كثيرر عالم قال وهو يتنهد: طيب انزلي واوعدك محد يحكي معك بكلمه بس انت قبلها تحترمي حالك
بعد
غلا بعناد : لاااااااا
سامي بعصبيه:بحريقة واعطاها ظهره
غلا بقهر : تحرقك .. يال*********
ناظرت الناس زحمة. ..وكلن مبسوط إلا انا ...
وبعد امه واخته شكلهن مره فالينها ويضحكن ....مالت عليك ي
خدوج انت وهالبرقع ...حسيت بقهر ..والله ماجلس في هالكتمه ...وهم مبسوطات ومتنعمات بهالجوو وبعد رجع يمطر خفيف ... دفيت الباب اللي مفتوح ..كان .. ونزلت ...جلست على طرف الفرشه ..قريب حيل من السيارة من غير مافتح فمي
سامي مقهور من تصرفاتها ...مل وهو يقول لها تنزل ويوم طنشوها نزلت ...تنهد بضيق ...الله يعينه على هالمهبوله أخذها قال بقهر : تصدقون اني ندمان اني جبتكم معي شوفووا كيف مسوين تجمع الشباب ويطعسون وفالينها وانا جالس معكم وفز
وقف ولا ايش رأيكم اروح اطعس معاهن شوي وانتم هنا ماعليكم شيء بس نص ساعه


ام سامي بعصبيه: ياويلك تروح بالسيارة.. حقت ابوك ترا يبي عليك الزله واجلس انثبر وفكينا من تطعيسك ذا اللي صدعت روسنا به..
يدريه : اففف سامي مامليت من هالتطعيس والتفحيط
سامي فتح عينه : وش امل منه ذا متعتي ي الغبيه
ام سامي : خلاص اهجد ...وخلنا نجلس شوي بس ونروح
سامي :طيب وش رايكم ارجعكن البيت وارجع لهن و يالله يمدي بعد ...
ام سامي بقهر: اقول والله لو ماتنثبر مكانك لا اقول لابوك ايش تسوي بسيارته
سامي :اخخخخخ منك لومو امي بس
ام سامي : وجعه ان شاءالله وش كان بتسوي
سامي ضحك يحب ينرفز امه: ههههههههههه والله اني أحبك
غلا

حسيت بغيض منهن ...افففف غثا وقفت ...وسندت ظهري على السيارة
سامي بحدة: انثبري اجلسي ولا انقلعي السيارة بس ماتجلسي كذا واقفه قدام الخلق
غلا طنشته بعناد ....
سامي وقف وتقرب منها: وبعدين يعني ...
غلا بسرعه لفيت عنه وركبت السياره وقفلت الباب بقوه
في وجههههه وهو يناظرني ....احس بكره لهم ولحالي بعد حسيت بألم في بطني وظهري..قوي حسيت بخوف اول مره كذا احس دايم يجي بس خفيف ماهو كذآ ...فكيت الدريشه وقلت بألم : يالله نروح احس بمغص ذبحني ومافيني اتحمل

سامي بسرعه رجع فز .. وفتح الباب وبخوف مسك يدها : من متى
غلا شديت على يده من قوة الألم : من اول يجيني بس الحين صاير اقوى
لف لاهله وصرخ : يالله وش تنتظرن
بسرعه الكل ركب ...واتجههه على طول للمستشفى
ونزلوا جيمع ...
غلا
تحس بالم قوي ...وهي تمشي ...ماهي قادرة ....حتى توصل بس تحملت ..
سامي
بعد مادخلووا يكشفووا عليها ...جلس . متوتر وحالته حاله. .
بدريه : سامي ان شاءالله مافي شيء لاتخاف

ام سامي بدون اهتمام : وصلنا البيت وارجع لمرتك
رجولي قايمتن علي
سامي حس بضيق من كلام امه ..يعني حتى في هاالظرف ...رافضه تحن على غلا ..قال بقدر وهو يحاول يمسك حاله: اطمن بس واوعدك ارجعك ..البيت ولا يهمك
بعدها بنص ساعه
طلعت الدكتورة
سامي فز بسرعه : خير ان شاءالله
الدكتورة : الحمدلله بخير بس لازم ترتاح وتنام على ظهرها هالمدة بذات هالفتره واذا فيه نزيف ترجع بسرعه ...
سامي بسرعه دخل عندها وتقرب منها ومسك يدها
بخوف:اذبحك لو يطيح ولدي
غلا فتحت عينها بصدمه من كلمته آخر شيء توقعته يقول كذا توقعت خايف عليها هي ...قالت بقهر : وش ذنبي تذبحني وبعد انت اللي كان بتطيحه بسياقتك المتهورة
سامي بجمود: ماعليه اهم شيء بخير الدكتورة طمنتني وتقول عادي اقدر آخذك البيت بعد بس لازم تنامي على ظهرك
غلا هزت راسها : وقالت لي بعد ... ايش اسوي
وقفت وهي تحس الالم آلي كان تحس فيها وقفت ...ناظرت بدريه اللي واقفه عند الباب : الحمدلله على سلامتك والله ان قلبي طاح
غلا ....شافت الخوف والحزن في عيونها..استغربت
من جدد خايفه علي لا ايش علي أكيد على ولد اخوها ....صراحه صايرة اشك.. وش ذا الحفيد الي بيجيهم ...قلت بهدوء: الله
يسلمك بس شكله يحب الدنيا بقوة ..متمسك فيها

ام سامي بحده: قولي بسم الله عليه ...
سامي بضيق : يالله عشان ترتاحي
غلا
وقفت ولبست العبايه. ...ومشينا كلنا ..والله الخوف.. الي كنت احسه يوم دخلت طار. .كله ...الحمدلله ربي طمني على حالي ..وعلى الللي في بطني قلتها وانا متردده معقول ابي أحبه ...
يمكن يوم شفت صورة السونار.. اليوم يوم سوتها لي وهي تتطمن على.. وضعه ... طول الطريق سامي يمشي بهدوء ابتسمت ...اي هجدت الحين حطيت يدي على بطني ...راح احبك لانك هجدت ابوك وخليته يسوق مثل الناس الفاهمه
وصلنا البيت
بسرعه سامي فتح لي الباب ومد يده لي ...

وبهمس : احملك
غلا : ماضيعنا الا حملك لي شفت بدريه نزلت واتجهت لبيتناا ودي اروح معاها
سامي مسك يدي بدون مايرد .ومشيت معه . وحنا نسمع امه تهاوش من الدريشه ..مدري وش عندها ...بس مت ضحك يوم تذكرت ان الباب مايفتح إلا من برا ...لاني اول مانزلت سامي قفل الباب
سامي ضرب على جبهته وبضحكه: اخخخ نسيت خدوج
وراح بسرعه يفتح لها
غلا
دخلت وانا اسمعها تهاوشه ...وتتهمني اني اللي مأخذه عقله
..اخخ عقل مين الله يصبرني بس ..دخلت تمددت شوي .قفلت
عيوني. ...
حسيت فيه يدخل وجلس وقال بهمس وهو ماسك يدي:لو فقدته يمكن راح اموت
غلا بتعب: مره تبي تذبحني ومره تبي تذبح عمرك اقول لا تخلوني افتكر اني راح اجيب
سامي حط يده على فمها: في نظري أكبر من اللي بتقوليه وبهمس احبه ي غلا وهو لسى ماجاااا ...
غلا مدري ليه أثرت فيني نبرت صوته .. ...
سامي زفر براحه : اففففف خفت عليك حيل
غلا : بلا هياط خفت عليه ماهو علي
سامي : اممممم الصدق ايه
غلا بضيق :اوك قايمه اصلي ..وبعدها ابي انام شوي
احس بتعب

سامي :اوك وكلنا بنصلي وبنام .....وبعدل جوالي على وقت السحور ....
غلا هزيت رأسي من غير مارد ....عليه ..بس في نفسي انبسطت وهو فكر يصوم ...يعني ان شاءالله انه يعقل لنفسه قبل كل شيء .....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية