كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
غلا
بسرعه راحت وطبخت الكبسه الي طلبها ...وهي تتحسب وتدعي عليه. .مستغلها ..اخخخ يلعن ام المذلة ...
طيب سامي زفت كان ودها تزود.. فلفل وينحرق ..بس ماهو في صالحها لو زعل او عصب ...سوت بأمانة ...
وبعدها حضرت السلطه ...وهي تسمع صوت خالتها ... اخخخخ ذي وقتها الحين ...
في الصاله
،،
،،
ام سامي وهي تحط بضاعتها وقالت بتعب :اففف دواره في هالحارة على الفاضي
سامي قال وهو مستغرب: يمه توك جايه شوي وتجي تسعة
ام سامي بقهر: وش فيها اترزق الله وهي تشم ريحة الأكل قالت وهي حايسه بوزها لا يكون بنت ابليس في مطبخي
سامي : يمه تكفين خلينا نتعشى بهدوء
ام سامي فتحت عيونها : هووو تبيني اروح
سامي بسرعه: لا يمه حشا ماهو .....قصدي اللي ابيه طنشي غلا عشاني وعشان حفيدك بس
ام سامي بقهر: افففف كل ماتذكر اني حفيدي منها اعصب
سامي بزعل :وش هالكلام يمه
ام سامي بقهر: وين كلامك قبل ... أخذ ولدي ولا بنتي واخليك تربيهن انت وهي أطلقها اشوف كل شيء تغير
سامي : الحين جوو هم عشان تقولي كذا الله يهديك بس
ام سامي بقهر: والله هذا الي بيصير مدام بنت ابليس جالسه
عندك اففف غثا..
غلا
سمعت آخر كلمه طلعت عليها ...كان ودها تقولها والله ماغثا غيرك ...انت والي مسنتر جنبك ...بس لا انا قلت ب احترم حالي ...اليوم عشان نفسي انا ..حطيت السفره ..ورجعت أخذت الأكل. ..وحضرته كله ...وجلست بعد ماقلت من غير نفس :حياكم
ام سامي وهي حايسه بوزها : عشتووا في بيتي وتعزمني
سامي وهو يناظر الأكل: امممم شكله ...مايشهي صراحه بس ابي أكل عشان جيعان وبعد عشان امي
غلا
فتحت عينها بصدمه ...من كلامه ..مو كنها اعطتهن وجهه وبزيادة بعد ....قالت بقهر: لا تحكم قبل ماتذوق
سامي بستفزاز :الشكل له دور
غلا بسخريه : ماعليه انت متعود على الدفاشه في كل شيء ودايم الشكل آخر شيء تفكر فيه
ام سامي بلقافه: اي والدليل يوم آخذك
سامي ضحك بقوه : هههههههههههه واحد صفر خدوج اعطيها من اللي يحبه قلبي
غلا ..حست ودها تدفس بوجهه وجهه امه في الصحن ..وش ذا الاسلوب الرخيص ...يتعاملن معاها فيه ...قالت بسخريه : مره اعجبتني صراحه ههههه وضحكت مجامله ..وفيها نفسها
وع عليك وعلى امك ي الخايس ي المتخلفين
شوفوا كيف هجموا على الأكل وقال ايش شكله مايساعد.. عمى ان شاءالله أجل لو شكله يساعد ....وش صار كان ....
بعدين هذي ماجت إلا توو ..كان ودي اجلس العب عليه شوي ...افففففف ..مو قلت لكم حظي طايح ...
حاولت أكل غصب ....عشان مايحسوا اني مولعه منهن ..
شفت سامي وقف ..رفعت راسي .له وقلت : مسرع شبعت
سامي وهو ناوي يولع فيها يبها تعصب وتتطلع على حقيقتها : ماحبيت وهو يشوف وجهااا كيف قلب اخخخخخ ورفع حاجب كل واحد يأكل اللي يحبه صح
ام سامي وهي ترفع اللقمه لفمها: من حقك يمه أكلها ماله طعم بعد
غلا
اخخخ ي المفاجيع شوي وتبلعن الصحن بعد ....قالت بكل برود وهي تسوي حالها ماسمعت :بالعافيه على قلبكم وشكلي هالمره رآح ازود الكمية لانه ماكفت
ام سامي بصرخه: لااااا وش تزودي والله ماهو ناقصه تخسرني آخر عمري
غلا
طيب خليني بس استفرد فيك ....والله لا أخذ حقي منك . ي العجوز ...ناظرت سامي اللي واقف ..ابتسمت له إبتسامة قهر ...ودي اعرف ايش موقفه خايف اغلط على امه جالس يسمع ايش اقولها ..مالت ..ي شينك وانت مسوي حمش ....
ناظرت خدوج وهي تأكل بسرعه يوم تحرك ... وقفت ولحقته المطبخ .وقفت وراه ...وهو جالس يغسل قلت له وانا أكت على يدي صابون وانتظر يخلص :مممكن اتكلم معك شوي
سامي ببرود :لا ماهو فاضي معي مباراة رايح اشوفها في الاستراحه مع الشباب
غلا
لا لا لا هالتعب والكرف كله وفي النهايه ..يقول يبي يروح
لا مستحيل ...قلت برجى: لا سامي تكفى ودي اتكلم معك
سامي: لما ارجع
غلا بقهر : اخاف تجي وانا نايمه لانك دايم تتأخر
سامي بخبث: اللي يبي شي يتحمل صح
غلا
صغرت عيونها ...يعني وشهو لهالدرجه مكشوفه ..كيف طيب وش تسوي ...وهذا الغبي رافض ...يطخ اللي في راسه قلت بقهر :والنهايه يعني
سامي ضرب خدها بخفيف : لا تحاولي ي حلوة دوام مافي
واعطاها ظهره وطلع
غلا
وقفت مكانها مصدومه ...يعني جالسه تكرف من اول وبعد ماشبع وكل شيء ...يقول لها كذا ...لا لا غلا لاتعصبي
حاولي تمسكي حالك ..مانفع الحين ينفع يوم يرجع ان شاءالله
طلعت من المطبخ وشفت لسى خدوج تأكل ...قلت بسخريه : كل ذا وماحبيتي
ام سامي :وش اسوي نعمه مابيها تنكب
غلا
زفرت بضيق ...وراحت غرفتها وهي ...تسمع صراخ... ام سامي. .تبيها تأخذ السفره ...طنشت وهي قرفانه من حالها بعد
دخلت الغرفه ...شافت جوالها الصامت منور ..تقربت منه وهي متأكده انها فاديه ...بس شافت رقم... ام محمد ابتسمت ... يالله من زمان عنها رجعت دقت عليها.....
،
،
،
،
،
اسامه
رجع البيت وهو محتار مايدري ...وش يسوي ...وامه مستحيل ترضى عليه ..وبتجلس زعلانة عليه. ..وبعد وش مستفيده من شوفتها ..دخل. .
الشقه. .رمى البريك اللي في يده ... على الكنبه مع الجوال.رفع ساعته شافها جايه على ثلاثة . سمع صوت جاي من المطبخ. .عرف أنها فيه.. ..كان عطشان حده بس مافيه يدخل و يشوفها. .جلس على الكنبه... وهو يفكر..كيف
يخلي امه ترضى عليه من غير ..مايجيب لها الحثاله ذي....شافها طالعه وهي لابسه بجامه طفش من كثر مايشوفها عليها. ..أكثر من مره وهي تتكررها قال بقرف:حتى ملابس ماعندك
كل شيء فيك يوحي للقرف سبحان الله من داخل ومن برا
ريوف ناظرت ملابسها بقهر ورجعت ناظرته قالت بقهر:والله الحمدلله نظيفه من برا ومن داخل بس وش نسوي العتب على النظر
اسامه رفع حاجب وقال وهو يميل فمه بسخريه : متأكده العيب في نظري ماهو فيك
ريوف أعطته ظهرها تبي تنسحب من المكان الي متواجد فيه ..ماهي ناقصه وجع على وجعها ....وبعدين وش مرجعه افتكرت
عنده دوام لما بكره ..افف لو تدري انه بيرجع اليوم كان نامت قبل ماايجي
اسامه بقهر: وقفي أبيك
ريوف لفت له مستغربه : ايش فيه
اسامه بحده:تعالي اجلسي عندي ..موضوع ابي أكلمك فيه
ريوف عقدت حواحبها وهي متسغربه لسى ..قالت بخوف وهي تجلس : آللهم اجعله خير
اسامه بقهر: مابه خير مدام اسمك جنب آسمي
ريوف فتحت عنيها بصدمه مجلسها عشان يجلس يجرح فيها قالت وهي تصبر نفسها ..وبخوف بعد منه ومن غير ..ماتحس
قالت له : ليه صوتك كذآ خشن ويرعب...
اسامه فتح عينه بصدمه آخر شيء توقعه تقول له كذآ قال بسخريه: تبيه يكون مثل صوت المايع رائد
بعد وده كان يبتسم تخيل ان صوت رائد مايع ..مع شكله العربجي ..
ريوف بصرخه: ليه دايم تذكرني بأخوك ذا
أسامه بقهر : يقال ناسيته اقول بلى كذب وتمثيل كم مره اقولك ماتتعبي من اللي انت فيه
ريوف : وانت ماتتعب وانت تتهم وتظلم
اسامه بحده : ماهو موضوعنا اوك وصوتك ثا ني مره انتبهي له ...واسمعي اللي ابي أقوله لك زين..
من بكرة نروح السوق وتأخذي لك ملابس مثل الناس لاني ماهو ناقص تقابلي أهلي بهالقرف يكفي شكلك اللي مايشرف أبد
تكوني زوجة لاسامه
ريوف
بصدمه فتحت عيونها ...
.. تروح تقابل أهله . وبعد تروح معه السوق ... وبعد كيف راح تقابلهم وش تقولهم ..قالت بتوتر: لا لا ابي اروح بيت أهلك ولا ابي اروح السوق خلوني في حالي
اسامه بحده: اخس اللي مسويه لحالها قدر وتقول خلوني في حالي اقول من بكرة تنقلعي قدامي ونروح السوق ..وبعد اشوف امي متى تبيني اروح فيك عندها واقلعك لها
ريوف وقفت بقهر : والله مااروح
اسامه صرخ بصوته المرعب : ي زفتتتتتت ماهو انت اللي تحلفي علي فاهمههههه وانثبري اجلسي لسى ماكملت ...كلامي
ريوف
جلست بخوف وكل شيء .. فيها يرجف....والله ماتقول
لا أبد. .بعد هالصرخه اللي ...صرخها فيها ...
اسامه بحده : وبعد اقسم بالله لو تفحتي فمك بكلمه غير السلام والرد عليه ..ياويلك مني ..وتعرفي قد ايش اصير شين لو عصبت
ريوف
بقهر اففف ...ودها تقوله انت شين على طول ..بس مافيها ..تقول كذا في وجههه ...قالت وهي تهز رأسها : ان شاءالله وبتردد سألت ...ليه تبي توديني عند أهلك
اسامه بقهر: ماهو حب فيك ولا تفاخر بك عشان اعرفك عليهن بس ...هذا طلب الشيخه ...أمي عشان كذا لازم انفذ ومن فوق خشمي ....
ريوف قالت بهمس: أمك
اسامه :إيه
ريوف بحيرة :وش تبي مني وليه تبي تشوفني وكيف عرفت ممكن أعرف بس تكفى بدون عصبيه وتجريح
اسامه بحده: أولاً اعصب ماعصب هذا شيء يرجع لي وثانياً تستاهلي كل كلمه أجرحك فيها ...وبعد كيف درت امي سبق
وخبرتك ان خويك ...هو الي قال لها وفضح الدنيا باسلوب رخيص مثل مارخصك من قبل سبحان الله ربي عاقبك في الدنيا قبل الآخره بفعايلك
ريوف قالت و الدمعه عالقه في رموشها : استاهل انا سألتك بس ابي اطلب منك طلب وي ليت تنفذه
اسامه بتحقيرلها: وبعد تتطلب بنت ابوها
ريوف كملت وهي مطنشه تحقيره له: قول الكلمه اللي تبي تجرحني فيها عادي ...مايهمني واثقه من حالي. .وربي بعد عالم ..بس كلمة خويك قسم بالله تشطرني نصفين ..مابي اسمعها تكفى هذا طلبي ...وليت تلبيه
اسامه بسخريه : الحين يقال مقهورة من هالكلمه طيب ..ممكن سؤال ليه مدام تستعيري منها وشهوله سوتي كذآ
ريوف وهي تحلف :والله العظيم
اسامه بسرعه ..وقف وقفل على فمها بقوه وقال بفحيح:لا تعبي حالك مااراح اصدق ودفها عن طريقه واعطاها ظهره ...
ورجع ناظرها وقال بقرف : ومن بكرة جهزي حالك مثل ماقلت لك ..
ريوف
جلست وهي تبكي ..مقهورة حتى ماتقدر تحلف ..ولا يبي يصدقها...عصبت من حالها ..ليه تبكي ..وش وعدت حالها ...انها ماتبكي عشانه ..ولا عشان حكيه ...اللي يقوطر سم ...
وايه بتفلها لما ...يروح فيها السوق. ..وبتأخذ اللي.. تبي ..وتفك على نفسها ...بس الشي الصعب. ..اشلون تقابل أهله ...يالله
وكيف أهله بعد مثله شايفين أنفسهن ...ومايتحاكن بعد ....
....وبعد اشلون يعني خلاص بيجلس معاها ..على طول ..وبينام في غرفتها. ..يالله نومة الكنبه أبد ماهي متعوده عليها. ..
ليت فيه فرش منفرد تقدر تفرشه في الأرض وتنام ...لأنه من زمان متعودة على نومة الأرض وبعد تحب هالنومه وتفضلها كثير...ابتسمت اصبر اليوم ..مثل هلاسبوع مر علي ومن بكره ...مدام راحين السوق. . يأخذ لي فرش الله لا يهينه ......
والغرفة عليه بالعافيه ...ويشبع فيه بعد ...
رفعت شعري كله لفوقه..ولفيته زين ....وناظرت بجامتي ..صح قديمه بس والله نظيفه ....ودايم اهتم بشكلي بقدر اسطاعتي ..وعلى الي.. متوفر عندي .بس ماعندي ملابس كثيرة ...الي عندي يالله ينعدن على الأصابع ..
الله يرحمك يبه مت ..ومات العز اللي كنت معيشني فيه صح انه ماهو بهذاك العز ...بس اهون من عيشتي الحين ......سمعت
فتحت الباب شفت طالع ...وفي يده منشفه ...وبسرعه دخل الحمام ...وقفل الباب بتذمر ...كان ودي اقول ليتك ترجع بيت أهلك ي شيخ وتخلي لي شوية حريه هنا ...ماهو جالس على قلبي وليتك ...أخلاق بعد .. ...بسرعه وقفت ...ودخلت الغرفه. .ليت اقدر اجلس في الغرفه ..واقفل الباب بالمفتاح بس هذا من سابع المستحيل..مدام هذا مستحلها ..
بسرعه ..سحبت لي مفرش ...وطلعت وحطيته على الكنبه ...
عشان اقدر اغطي حالي فيه شوي ...لما أجي انام....
ورحت المطبخ مابي اشوفه وهو طالع. .واخاف يرمي علي كم كلمه ...ماهو ناقصه ...بسرعه رفعت حالي بخفه.. وجلست على الكونتر ..وانا اضرب برجولي في الدولاب من تحت. .وافكر
..اشلون أ قابل أهله. .....انصدمت من اللي دخل المطبخ
ناظرته بقهر وش جايبه هنا بعد ...
اسامه طالعها وين جالسه ميل فمه بسخريه ...وطنشها ولف ظهره وفتح باب الثلاجه ...وطلع مويا ..وسحب كاسه ..وسكب فيها وشرب ..دفعه وحده بقهر ..ورجع سكب مره ثانيه ..وبحركه سريعه .. على وجهااااا ماسمع إلا شهقتهااا وبقرف: عشان تبدلي هالبجامه المقرفه عليك ...وعطاها ظهره وطلع بكل ببرود ولا كنه مسوي شيء. ...
ريوف
لسى مصدومه تحس بكتمه في نفسهاااا وبعد المويا مثلجه كان. ...ليه كذا وش قصته مع هالبجامه. ..ماهي مقرفه مثل مايقول ..ولا بهذيك السوء عشان ذا كله ..
رفعت قصتها اللي تقوطر مويا ..وهي تتحسب عليه...حست بذل كثيرر ...سمعت تسكيرة الباب ..كشرت ...وهي ترفع يدها على اذونها من قوة الضربه ....
مسكت طرف بلوزتها ..وهي تفكها شوي عن جسمها. ..اللي ملزقه فيه ...كيف الحين تدخل تغير ملابسها ..والشنطه حقتها داخل .....بس مافيها تجلس ...وبلوزتها مبلله.. بهاالشكل ....
قوت حالها ..ودخلت الغرفه بشجاعه منها وتهور....وهي ظلام ..بسرعه حطت يدها على النور وفتحته سمعت صرخته قفلت عيونها بخوف بس بتطنش حتى تطلع. . ملابس لها
اسامه بحده : خير خير كذا مدرعمه
ريوف مطنشه ...وبسرعه فتحت الدولاب ..وأخذت لها بجامه ثانيه ...وطلعت بس حست بقفزته قدامها ...رجعت لوراء بخوف
اسامه بتلاعب وهو يشوف كيف خصل شعرها الغرقانه نازله على وجهااا ..قال بهمس: كذا بكل بقاحه داخله علي الغرفه بدون حيا.. وضحك بسخريه اي حياا اللي ارجيه منك مدام لك
سوابق صدق اني غبي ....شاف وجهاا كيف حمر من القهر
مد يده وسحبها من بلوزتهااا ودفها برا الغرفه وقال بحده: حسك عينك تدخلي علي بدون استئذان لا تنسى حالك اوك
،
،
،
كتتتتتتتتتتتتت
،
،
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي اويقتبس منها ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
،
،
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "
يالله ي حلوين نزلت لكم بارتين
اتمنى تعجبكم وتعوض على غيابي اللي ان شاءالله بيكون الأخير
وهالله هالله في الردود السنعه
اللي تحمسني أكثر
نوني
|