كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
عند غلا
،
،
فتحت عيونها ...وهي تحس بثقل براسها ..ناظرت حولها
تذكرت. .وين هي ...صدت شافته نايم ...حاست بوزها و بسرعه وقفت وهي متضايقه ..راحت توضت ..وطلعت صلت وجلست تستغفر على الصلوات ..الي ضيعت وقتها ...صدت طالعته وهي مقهورة منه ومن .. حالها كيف قدرت تنام هالنومه كلها بعد وقفت وهي ترفع السجادة ورجعت طالعته ...وهو لسى نايم على بطنه تقربت من الباب شافته مقفل ..بالمفتاح اخخخ..
قالت بصرخه قويه : وجع نايم بعد قوم افتح لي
سامي
اللي من قبل صاحي ...بس مافيه حيل يقوم بسرعه مع صرختها سحب المخده من تحت رأسه. ..ورماها على وجهاا وقال بقهر:وجع ان شاءالله يوجعك وحتى وانت قايمه من على السجادة ... شياطينك قايمه اعوذ بالله
غلا بقهر أخذت المخده ورجعتها له وقالت بكرهه: ممكن اعرف حتى متى اجلس محبوسه هنا سيد سامي
سامي رفع نفسه وسند حاله على الكرسي وهو يحرك يده على شعره ..ابتسم بستفزاز : ايه حلو من اليوم و رايح ناديني سيد سامي اوك لا تنسي اذا نسيتي راح تتعاقبي أكثر من كذا وهو قصده يقهرها ....
غلا بقهر الحين خلى سؤالها ومسك في هاللقب اللي صدق حاله فيه ميلت فمها بسخريه: لا صدق بالله
سامي ابتسم وهو مسوي نفسه فرحان بالقب: الله سيد سامي
وانت جاريتي حلوو صح ...
غلا
قسم بالله ماتسكت له. ..تقربت منه و بعصبيه ...وهي ناويه تضربه .
وبصرخه: انتم كذا ي عيال خدوج لازم تندبغون وتعرفوا كيف بعدها تتربن قال ايش جاريه. .
سامي يوم شافها معصبه وجايه له .. بسرعه مسك يدها وقال بحده : بنت ناسيه انك حامل ؟
غلا بقهروهي تحاول تسحب يدينها الي مكتفها وبقوة صرخت:فكني ولا مو ناسيه اني متتهببه حامل
ماهو ضروري كل وقت تذكرني ترا كرهته أكثر
سامي بحده:خلاص صجيتي راسي بصوتك ذا أعوذ بالله عليك صوت ماهو على حجمك ....
غلا بقهر : يا ابن الناس فكني وخلني اروح بيت ابوي
سامي فك يدينها ورجع سند حاله على ظهر الكرسي وقال بكل برود: لااااااااا
غلا قفلت عيونها وهي تصبر حالها وقالت وهي صاكه على سنونها : ليه لا ولاتفتكر اني بصدق انك تبينيي
سامي : قال بستفزاز : لا تصدقي أبد السالفه ومافيها ...انا رجال يدور راحة اخته فيها شيء ذي بعد وقالت خذها عندك شوي ...
البنت مسكينه شوي وتنهبل منك ومن سواياك.... وصلت للطق ي الظالمه
غلا لا لا هذا مايصلح أحد يتكلم معاه .. بذوق قالت بصرخه وهي ناوي الليله تذبحه بعد: اقسم بالله لو ماتخليني انقلع بيت ابوي صدقني ماظمن روحي ايش اسوي فيك ..واخليك انت الي تشكي بدل أختك
سامي بسخريه رفع حاجب: اخسس يقال تهدد اقول فسخي هالعبايه عليك من وقت ماجيتي ترا انا مليت منها وانت مامليتي لسى عندك آمل تصدقي احب اسرارك بس ولا عمره ضبط معك وضحك بعربجه هع هع هع متعبه حالك على الفاضي. .
غلا بصرخه قهر عصبها أكثر بضحكته ذي يستفزها بقوه فيها : والله ماغيرك الملل والقرف في حياتي كلها
سامي بحده: باسوي حالي ماسمعت
غلا بتحدي : واذا سمعت وش بتسوي يعني
سامي وقف وقابلها وقال بتهديد: صدقيني ي غلا مصيرك تعرفي مين سامي واعطاها ظهره
غلا بصرخه قهر: ودي افهم بس مين مكذب عليك ومعطيك اهميه وجاي تتمرجل علي
سامي رجع ناظرها بقهر : مصيرك تشوفي بعينك المرجله وبعدها اشوف كلامك يتغير اولا ودخل الحمام وقفل الباب بقوه ..من عصبيته مايدري وش يسوي في هالبنت يذبحها ..ويرتاح
غلا
جلست على السرير .بقهر ...حطيت يدها على وجهاا وبكت
بقوه ..ياربي وش اللي يصير معي ..ليه كل شيء ضدي..ليه حظي كذا يلف ويلف ويرجعني لسامي ...سمعت صوت المويا من الحمام الله يكرم القارئ ..قالت بقهر يارب تزلق وتتكسر ....ماكملت كلمتها الا شافته طالع وهو لاف المنشفه على خسره والثانيه ينشف شعره . .. حتى استايله ..يقهرها ...بس في شي مستغربته محلق شعره ..المكدش غريبه ..
سامي وهو يناظر في المرايا : لسى مسويه محزنه
غلا بصرخه : مابي اجلس عندك مابي ..اعيش هنا
سامي بكل برود : مافي جديد نفس كلامك كل مره
غلا بقهر مدت يدها وسحبت جواله اللي على السرير مرمي ورمته على الارض ..عشان تبرد حرتها
سامي ناظرها بعصبيه في المرايا وبقهر لف لهت وقال بكل تهديد : قد ها لحركه
غلا بعصبيه : ايه قدها ولا كان ماسويتها
سامي حاول يمسك حاله عشان اللي في بطنها بس ..لانه يشوف انها مستخفه فيه وتتحرك ...بطريقه ..مثل الي ناويه.. ينزله ...
نزل نفسه شوي وأخذ جواله ..رجع البطارية مكانها. .وفتحه شاف الشاشه في شطب من فوق قال وهو عاض على شفته : ليه ي مجنونه
غلا بعناد : مزاج
سامي : باسامحك هالمره بس صديقني لو تنعاد هالحركه بتكوني مكانه غلا بطفش منه :افتح الباب وخلني اتؤكل وتهديداتك ذي لا تعب حالك فيها وتجلس تكرر ها لي لانها ماتهز فيني شيء ويالله افتح الباب
سامي لف راسه بطفش : يالله من اللي ماتفهم الحكي اقولك منثبرة هنا حتى تولدي بعدها انقلعي
غلا بقهر: ي هالولد تقول ولد السلطان
سامي بأبتسامه : اشوفه احسن بعد
اتجهه لدولاب وسحب جنز وتيشرت ......
وبعد مالبس وقف عند المرايا ...رش عطر ..وناظرها في المرايا ..يالله قد ايش منكدة على روحها ...قال وهو يتمنى
توافق: وش رايك اعزمك في مطعم بمناسبة اول يوم لي في
وظيفتي وننسى الزعل شوي ..
غلا
من جد ذا الهايت اول يوم له ..يعني صدق توظف ..افتكرت يكذب ..ولا اخته الي صجتها من فتره وهي تقول انه حصل وظيفه. ..تفتكر تعاندها ...قالت بسخريه : يالله تطورنا والله
وصرنا بعد الهايته ناس نظيفه وموظفه ونعزم بعد
سامي
تقرب منها وهو يحمل مفتاحه وجواله ..وقال بهمس: الله يعينك على نفسك صراحه نفسيه بقوه بعد
غلا فتحت عيونها بصدمه ...يعني وشهوو مجنونه شايفني
قالت بصرخه : اقسم بالله اعقل منك ولاتفتكر نفسك شيء بالوظيفه تراك سامي لا رحت ولا جيت
سامي كان رد لها طلع وقفل الباب بقوه ...وبعد قفل بالمفتاح ..من برا ..نفس الصبح ...
غلا فسخت العبايه بقهر ...ورمتها في الأرض. ..بعصبيه ...
وهي تأخذ الشنطه وتطلع جوالها ...آخر حل عندها ...وان شاء الله مايخيبها مثل العادة ...دقت رقمه وهي متمنيه يقوم معاها
قفلت عيونها بصبر يوم سمعت صوت الضفدع قالت بقهر: يالله توني ارتحت من اخوك طلعتي لي انت ودي اعرف وش مسلطكم علي
بدريه مسبوطه حدها من يوم امها قالت لها ان سامي رجع غلا ...يالله قد ايش كان متمنيه هاللحظه ..والحمدلله جت قالت وهي تتشمت فيها :حرام اخوي وش حليله
غلا
كورت يدها ...ودهاا تكون قريبه منها كان خلتها تثمن هالكلمه قبل ماتقولها...قالت بقهر :ليتك قريبه بس
بدريه رفعت شعرها من على وجهاا وقالت وهي تغيضها:الحمدلله مو قريبه المهم وش تبي حتى وانت بعيده مزعجتنا
غلا بصرخه استفزتها بقوه :حسبي الله عليك من مره اعطني ابوي من زين الصوت الي عليك عشان ترتزي على الجوال
بدريه ببرود يقهر : ابوك مو هنا لا لا قصدي ..نايم ولا اقولك مدري وينه بس يمكن نايم
غلا صرخت من قهرها منها: طيب ي الضفدع جالسه تستهبلي على راسي اطلعها من عيونك
بدريه عصبت: مين الضفدع والله ماغيرك ي زفته
غلا بعصبيه : بعد تسبي هين هين كلها متجمعه لك ي العجيز
والله هالمره اخليك تشكي على الشرطه ماهو على اخوك بس
بدريه
لا لا هذي زوتها بالمره قالت بدلع ماسخ:مين العجيز اقول ناظري شكلك في المريا وتذكري شكلي راح تطلعي الفرق
غلا : من غير مااطالع المرايا .. مطلعه الفرق الحمدلله وكلن عارف حاله ي العجيز ...
بدريه
عصبت وقفلت في وجهاا ..الا جمالها خط احمر
مقهورة ...الخايسه واثقه من حالها بعد ..وهي عارفه انها أحلى منها ...بس هي احسن منها في اشياء كثير ..يكفي أن أخلاقها ماهو مثل اخلاقها الخايسه ....اففففف من زينها ...عشان انقهر
..منها وقفت ورجعت الجوال مكانه يشحن .ناظرت ..حالها في
المرايا ..وقالت وهي واثقه ..والله اني اهبل ..صدق ماعندها ذوق ....مشت بدلع وهي داخله على راحج ..الي جالس يشيش
في الصاله ..قالت بدلع : حبيبي ايش رايك فيني
راحج باله ماهو عندها جالس يفكر ..في الي جايه في الطريق. ..قال بتصريفه: قمر ..
بدريه: عارفه اني قمر بس ودي تحكي لي اكثر
راحج بطفش: بدريه ماهو وقتك خليني اركز في الي افكر فيه
بدريه بقهر : ودي اعرف وش الي تفكر فيه .. صاير..متغير علي كثير..آه هذي عين ..الشينه بنتك أكيد
راحج سحب نفس من الشيشه وهو ماهو مهتم للي تقوله ..وقال بخبث: ابوك كم تتوقعي رصيده
بدريه عقدت حواحبها من سؤاله: ليه تسأل
راحج : كذا بس كم تتوقعي ؟
بدريه : مدري وماتوقع بعد ان.. عنده رصيد
يالله يكفي يومه
راحج ضحك بسخريه : متأكده يالله يكفي يومه اقول ي بنت ابوك بلاش كذب ...
بدريه وقفت
وهي منزعجه منه ..ماتدري وش فيه متغير ..صاير يرجع الصبح و الليل كله ماهو فيه و..يطلع كثير وجواله. .هذاك ..ما يأخذه ويهتم فيه ...عند جوال ثاني ....هوو الي دايم تجيه اتصال عليه ..وبعد سكوته وتفكيره ودايم ماهو يمها أبد. .دايم مشغول باله. ...وحتى شربه قليل ..تلاحظ عليه
*
*
*
*
*
*
*
*
*
بيت ابو وليد
ريتاج
نزلت وهي تعبانه حدها وتبي مسكن عشان الصداع يفك شوي ...دخلت المطبخ ...وهي تناظر ميري : فيه حبوب صداع
ميري هزت رأسها ..وبسرعه جابت لها
ريتاج أخذت الحبة وشربت عليها كوب مويا ...وطلعت
من المطبخ .. انصدمت باللي تشوفه .. ..بعدها ضحكت غصب عنها على حسام اللي متخبي في بيت الدرج
وهي تناظر شكله ...قالت بشك : من مين متخبي
حسام وهو يتنفس بقوه: من ابوي قسم بالله بالعصايه
جايني وفارقي لا يحس علي ترا داخل بعدي فارقي انت وكشتك ذي ..
ريتاج بضحكه وهي ترفع شعرها اللي نازل على وجها : طيب وش مسوي
حسام بقهر منها أكيد بيحس عليه لو دخل وهي تتكلم
معه: ي رحم امك ماهو وقتك بعدين اقولك ايش فيه
ريتاج فعلا سمعت صوت صراخ عمها ...رجعت
ناظرته كيف خايف : شكلك مهبب شيء كبير صح
حسام وهو صاك على سنونه: فارقي لا ينتبه
ريتاج تقدمت ... وهي تحاول تهدي عمها: هدي الله يطول في عمرك
ابو وليد بعصبيه: وينه وينه شفتيه شيء
ريتاج وهي مسويه مو فاهمه عليه: مين
ابو وليد بحدة: النتفه حسام
ريتاج عقدت حواجبها :وش مسوي ومعصبك كذآ
ابو وليد بقهر: ضارب ولد جيرانا حتى عض القاع ...
وابوه توه جاي يشكي منه ..ويوم سألته يقول يستاهل قدام ابوه ...
وبصرخه عيالي كلهن مافعلوا .. سواته ..وهو كل يوم مسوي مشكله ومتضارب ..مع أحد
ريتاج
كان ودها تقول له عيالك كلهن ....مافي فيهن.. الصاحي ...
قالت بكذب: مدري مدخل هنا وماشفته أبد اليوم.. ...
ام وليد كملت الصلاة وطلعت تشوف ايش فيه صوته طالع
قالت بستفسار والجلال على رأسها باقي: وش فيه ي سلطان
ابو وليد معصب حده: ولدك مسوي مضاربة مع خالد ولد الجيران وساحب له كم واحد وراحوا ضربوه معه ....
ام وليد
بشك عصبية ذي كلها ..معقول عشان متضارب مع ولد الجيران
..يعني وش الجديد فيه..دايم كذا قالت وهي تحاول تهدي عليه
تعال ...أجلس ويصير خيرر ..والحين نحط العشا وبعدها بنفسي
انا اتفاهم مع حسام ...
ابو وليد جلس بقهر .وبعصبيه: ولسى ولدك بعد ذا ماجاا من تو داق عليه.. وقايل له يجي وشهوله ماجا . قسم بالله شيء ..يطلعك من طورك .. وقطع كلامه فتح الباب قال بحده : أخيراً شرفت ..
وليد ناظر امه الي واقفه وبعد ريتاج خاف لايكون فيه شيء
قال بخوف : دقيت علي وجيت على طول حتى عشا ماتعشيت
ابو وليد بصرخه : يعني خلاص مسوي شيء الحين وانت ماكملت .. عشاك مع ذي اللي ساحبتك تقول خروف وراها وماتدري وش يحصل هنا ياربي مافيكم الصاحي ..كلن ورا حرمته ..
لطيفه بقهر ...اللحين يهاوشها ..قدام عدوتها ..ليه .قالت بقهر: عادي رجآل مع زوجته في مطعم فيها شيء ذي بعد ولا خلاص لاني حبيت اروح اتعشى معه برا قلتوا خلاص خروف ورا.. ..مرته
ابو وليد بحده : وانا ولد ابوي تراددي بعد
وناظر وليد اللي واقف صرخ بقوه مبسوط من الي تقوله مرتك
وليد
حس بضيق ياربي وش يسوي ...صاير يكرههه يجي البيت من مشاكل ابوه ..ناظر لطيفه بضيق:اعتذري منه
لطيفه بقهر:ماغلطت في شيء هو اللي دايم يغلط علي وحاط راسه من رأسي
ام وليد بخوف: خلاص ي سلطان
ابو وليد بعصبيه وهو مطنش زوجته : ايه بعد طلعي الي في قلبك مدام.. هذا الشحط واقف قدامك لا كلام ولا شيء وناظر ريتاج الي معطيته ظهرها صرخ بقوه انت بعد وقفي هنا ماكملت حكي معك ولا تفتكري عاجبتني حياتك مع وليد
ريتاج
بقهر وش يبي منها الحين هي ناقصه ..اففف لازم كان تنزل يعني ...كان انثبرت وصبرت على الم رأسها
ابو وليد قال بحده:يوم عند هذي ويوم عند ريتاج وانتهىالموضوع...
لطيفه فتحت عينها بصدمه وناظرت وليد تبيه يتكلم شافته ساكت همست له : ماهو بينا كذا بسرعه تصرف
ريتاج غصب عنها تكلمت :انا متنازله عند حقي في هالليلة
وليد
ناظرها بعصبيه.. مين قال لها تحكي ..وليه توضح انه. ..ماله قيمه عندها ..قال بحده: لو سمحت يبه هذا انا اقرره وربي يحاسبني انا لو ماعدلت وخلاص كفايه
ابو وليد بعصبيه : تبيني اسكت وانا..اشوف بنت اخوي مظلومه
قلت لك تدفع مهر قلت دفعته ..وعلى كذا طلعت كذاب .. مادفعت شيء ولا تقول مين قالك.. لاني ماصدقتك من أصله والمره الثانيه قلت لك تجي من شهر.. العسل تسفرها قلت خلاص تأمر امر جيت لك اسبوع هنا منثبر... ماشوف غير طالع وداخل بذي معك
ريتاح
ودها تصرخ ..وتقول له مالك... دخل في حياتي كلها. .
.
ومابي شفقتك ...لانك انت من دمرتها لي ..ودها تقول وتقول بس
مافيها ...قالت وهي تحاول تمسك نفسها لا تقل أدبها: مابي لا سفرية ولا ابي مهر وناظرت وليد تذكرت طلبه يوم يقول لها قولي لابوي.تبي تطلعي .. في شقه لحالك ..مدام وصلت لكذا هي الحين من نفسها بتطلب ..تطلع تسكن لحالها ... حتى يجيها الفرج ..قالت بجمود: من اصله طالبه من وليد يأخذ لي شقه برا
وليد
طالعها. .بصدمه ...يأما طلب منها تكلم ابوه ..وهي رافضه
ليه الحين ..قالت ..كذا ...قال بعناد لها : ماقدر اسكن برا بيت اهلي واذا أخذت لك شقه لحالك راح ابعد عنهن
ريتاج بقهر غصب عنها مافيها تسكت على الكذب الي تسمعه منه ومن حركاته المستفزه لها .. : ماهو هذا طلبك ولا ناسي
ابو وليد بصدمه : طالب منها تقول انها تبي تسكن برا البيت
عشان يفضى لك البيت مع لطيفه صح
وليد
آخر شيء يتوقعه ان ريتاج تقول كذا ..ولا تفضحه
بهالطريقه ...قال بعصبيه: والله ودي انا اللي اطلع وارتاح
من هالتحقيق كله
ابووليد صرخ: انقلع اطلع مين رادك
ام وليد صرخت : لا لا والله مايطلع حرام عليك يكفي انحرمت من بندر مابقي غير وليد عندي ناصر بعيد عني وبعدين مافي الا وليد يهتم فيني ....ويتابع حالتي
وليد ناظر امه بحزن
ابو وليد وقف وقال بقهر: ناصر آه من ناصر هذا حسابه شيء
ثاني على اللي سواه الجبان. ..
ورجع طالع وليد بتهديد : خلك رجآل واعدل بين حريمك
هذا الي ابيه محدن قالك اطلع من البيت ..
لطيفه
خلاص ودها تنفجر من العصبيه ...تكرهه بشكل..ودها تعرف وش مشكلته معاها ..جالس لها ومنكد عليها ..ناظرت ريتاج بكرهه ..وبعد غيره ..حتى وهي شكلها تعبان قمر ..وتلفت ..
بعد فيها قهر ..من وليد ..ليه اول وافق يطلعها في شقه ..والحين ..رفض ..حاسه انه وراه بلى..شافته يناظر ريتاج ..بنظره ماحبتها..ابد .. تقربت منه.. وبقهر :بعد عيني عينك كذا
وليد حس على حاله وناظرها: ايش فيه
لطيفه بقهر : سلامتك واعطته ظهرها ورقت الدرج بعصبيه
وليد ناظر امه اللي تبكي تقرب منها ...وناظر ريتاج بعتاب وهي ضامه امه .. ...مقهور منها ليه فضحته... قدام ابوه .. أكيد بيمسكها عليه الحين ...سحب امه منها ..وضمها وسلم فوق رأسها أكثر من مره ..وقال بصدق: والله مافارقك إلا بموتي ورفع نظرة لريتاج بيشوف تتأثر شيء ..و تحس فيه ..مثل ماهو جالس ..محتار.. مع مشاعره اتجاهاا ..بس ماشاف اي تأثير على وجهاا ام وليد وهي تمسح دموعها بجلالها :ليت تسمعوا مني الاثنين وتريحوني
وليد جلسها واشر لريتاج تجلس:سمي يمه نسمع ليه مانسع
وننفذ بعد كم عندنا ام وليد. .
ام وليد بحنان وهي تتطالع وليد وبعد طالعت ريتاج : شوفوا
مدام كل أحد. ..بعيد عن الثاني سلطان .. بيكون معصب على طول وبتصير مشاكل أكثر من كذا وطالعت.. وليد وصدقني
ماراح ترتاح مع لطيفه ابوك وتعرفه..تبي تجنب هالشي ..عامل ريتاج مثل ماتعامل لطيفه ...
ريتاج شوي وتصيح ..ليه كذا يرخصوها...ماطلبت عطف من أحد او احد يزعل عشانها ..هي كذا مرتاحه
وليد ناظر ريتاج :تبشر بنت العم ولها مثل لطيفه
ريتاج بضيق : تكفين ي خاله قولي لعمي اني مرتاحه وبغصه وليد ماهو مقصر في شيء ...
وليد بعتب : وتتوقعي بعد القنبله الي فجرتيها.. من تو راح يصدق
ريتاج غصب عنها عصبت : وليد لا تجلس لي على الكلمه والشي الي قلته ماهو كذب ..
وليد بعصبيه صرخ : محد قال كذب.. بس ماهو لازم تقولي لابوي عارفه انت قد ايش معصب .. ويبي يمسك علي شيء عشان حضرتك ترضي ...ويالله الحين محدن مأكلها غيري
ريتاج بحده: مشكلتك معه ماهو مشكلتي
وليد بقهر: آخر شيء اتوقعه تقولي له وين عقلك الي كنت احسدك عليه ...
ريتاج بقهر جالس يرجع عليها كل شيء رفعت حاجب وقالت : الانسان له طاقه يتحمل
ام وليد بعتب: وهذا وانا جالسه انصحكم .. شوي وتذبحون بعض قدامي ولا احترمتوا وجودي بعد حرام عليكم اكيد السكر ارتفع عندي
وليد مسك يدها بآسف: اسف يمه والله فيه شيء يطلعك من
طورك وناظرها بتحدي
ريتاج مسكت يدها الثانيه :آسفه يمه بس شيء يقهرك ويخلي صبرك ينفذ ورجعت له نفس النظره ..
وليد رفع حاجب لها وابتسم على جنب ....
ام وليد بقهر منهن الاثنين : عزالله كدينا خير حتى وانتم تعتذرن ماسكين في بعض وتبوا تتهاوشن
وليد بأبتسامه : خلاص يمه ماراح ...نتهاوش وبعدين رتوج مارضى فيها وغمز لها
ريتاج فتحت عينها بصدمه
يمه يمه على هالكذب ...همست له : شوي واصدقككك ....
وليد سمعها وابتسم . وبهمس: صدقي
ام وليد سمعتهن الاثنين وقفت تبيهن يأخذن راحتهن
: رايحه اشوف ابوك وان شاء الله انه هدي مافيني على صراخه الله يهديه بس مشتط علينا ...وانا وتعبانه مافيني حيل
وليد هز راسه وبخوف: يمه ماعليك هو يعصب كذا ويرجع يهدى لا تجلسي تفكري وفعلاً السكر بيرتفع عندك
ام وليد : الله يعين بس
ريتاج
ناظرتها حتى دخلت الغرفه وقفت ...ماتبي تجلس معه ..
شافته وقف ..في وجهااا ومقفل عليها الطريق ......قال برفعة حاحب : مالك عذر اليوم
ريتاج تقربت منه وبتحدي: بدون اعذر بس صعب وصولي
حسووا بالتصفيق جاي من فوق : برافوا برافوا ازود بعد ...
|