لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-15, 06:42 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 



آللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

" الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "

& البآرت الحادي والعشرون &

،
،
،

رفقا بي ي وجع فلم
يبقى في القلب من متسع

(منقول )
،
،
،
،


ام اسامه بصرخه:ايششششش
ابو اسامه طالع اسامه ..وهو يناظر رائد بحده. .مما خلاه يتأكد
ان الشي. .الي قاله صدق ..قال بعصبيه : وشهوو ي رائد اللي تقوله
رائد مسح خشمه اللي رفض يوقف نزيف وطالع اسامه بحقد : والله العظيم ماكذب وهذا هو عندك واسأله ومن مبطي بعد متزوج ومسكنها في شقه في حي ........
اسامه
نزل راسه للأرض ..يوم شاف نظرة ابوه ينتظر منه تفسير للي يقوله..هالخايس...كور يده ..وضغط عليها بقهر ...يعني ايش
يقتله عشان يبرد خاطره. .. رفع راسه يوم ابوه صرخ يبي يعرف وش يقول له.. ايه متزوج ...وحده مستر عليها..عشان ولدك هالخايس ...لاعب عليها ...وعشان اقدر احميه ..سويت هالشيء. ..وانفضح لو قلت ...اني متزوج وحدة بهالأخلاق ..بس لا مستحيل اقول ...كذآ ..ولا هي مرجله مني ...ناظره رائد اللي يناظره بتحدي ..هذا جزاه يعني ..يالله قد ايش اثبت لها حقارته ..ليته خلاه يذبحه ..
ام اسامه بصرخه وهي معصبه حدها: تكلم اشوف وشهوله ساكت
ابو سامه بحده:للمره المليون ي اسامه اسألك صدق اللي يقوله
اسامه رفع راسه وقال بقهر وغيض : ايه متزوج ومافيها شيء على ماظن
ام اسامه تقربت منه وضربته على صدرة بقوه : وش اللي حدك تتزوج بالسر ..ليه يمه تقهرني كذا.وانا اللي انتظر هاليوم الي
افرح فيك .. .كان جيت وقلت ابي اتزوج ومين بيردك بالعكس كنا بنفرح فيك ..وزود بعد ليه يمه سويت كذآ
اسامه مسك يدها وقال بغيض من اللي هو فيه ومن اللي سببهه له هالرائد ...آخر شيء توقع بيكون كذا رد جميله يوم فكه من اللي تدبس فيها : يمه خلاص وبعدين انا رجآل ومافيها شيء وتزوجت على سنة الله ورسوله
ام اسامه بصرخه عصبيه: مين قالك انه حرام بس ماهو بهالطريقه قولي مين البنت اللي لعبت فيك يمه وحدتك تتزوجها بالسر
ابو اسامه بحدة : اسامه ابي اعرف ليه سويت كذا وش اللي حدك
اسامه قال وهو مجبور: خفت ماتوافقوا وانامقدر...
ام اسامه بصرخه قاطعته : عشتوووا يعني ذا كله حب آه ي
قهري عليك ي اسامه توقعت كل شيء من هالشحط قدامك بس انت لا
رائد بقهر: ايه شفتوا كيف متوقعين كل شيء زين منه اماا انا عادي اي شيء تتوقعوا اسويه ..اسود وجيهكم وبحقد..يالله أجل هذا ولدك العاقل ..شوفي وش سوى
اسامه
ناظره ..بعصبيه ...بيذبحه أكيد اليوم عشان يرتاح ..ولما شاف نظرة الاستفزاز اللي ..في عيون رائد خلاص معاد قدر ..ورجع هجم ..بكل قوه وبصرخه : والله اليوم محد يفككك مني يال******
ابو اسامه بعصبيه وهو يحاول يبعده ..بس فين ماقدر فيه ...حاول ..بس بدون فايده ..وش جاب جسم اسامه له ....
ام سامه صرخت بقوه وهي تشوف مافي حد قدر يبعد اسامه من رائد اللي يصرخ بكل صوته ....وجهه كله دم ضربت اسامه بكل
قوه على ظهره..بس وين ي جبل مايهزك ...
لطيفه
كان تصرح بكل صوتهاا....حاولت مع امها تبعده ...بس فين ذا خلاص هاج ..والله مافي شيء يرده اكيد بيذبحه ...
صرخت بقوه وخوف أكبر يوم شافت.... رائد اللي يصرخ. ..سكت بدون صوت ...وجسمه ارتخى صرخت بكل صوتها : ذبحته والله ذبحته
ام سامه بضرخه: يمه ولدي ذبحت اخوك
اسامه اول ما فكه ..فعلآ على طول ارتخى ..ابو اسامه بضرخه :وش سويت يال******
ام سامه وهي تصرخ وتضرب في وجههه رائد اللي ..غايب عن الوعي ...
ابو اسامه بعصبيه : انقلع احمله للسيارة بسرعه
اسامه بصرخه: يستاهل يموت بعد وطلع من البيت بكل عصبيه
لطيفه راحت ركض وجابت مويا وهي تحط على وجهه عشان يصحى ...
ام سامه تصيح: يمه رائد قوم حبيبي تكفى يمه قوم
رائد فتح عينه ..وقال : خلاص راح شاف
الكل سكتت ..يعني يمثل عليهم .. ..قال بالم وهو ماسك كتفه : وش اسوي يوم شفت ان ابوي.. ماقدر يفزع لي منه ماعندي إلا كذا ولاتبغون ذا الهمجي يذبحني صدق.. وشاف نظرة ابوه اللي من خوف تحولت لعصبيه قال بسرعه: تكفى ماهو ناقص يكفي اللي فيني ترا انا تكوفنت ..هالشهر حول عشرين مره ويمكن تتطلع روحي صدق هالمره على يدك
ام سامه
تنهدت براحه ...
يالله يسوي اللي يبي ....بس اهم شيء انه بخير..كان تبي تموت من الخوف ...عليه ...جلست على الكنبه وكل شيء
فيها يرجف ..رفعت عينها وطالعت..ابو اسامه اللي واقف ..وحده معصب ..قال بحدة وهو يناظر رائد : مدام انك بخيرر ممكن اعرف وش الحكي اللي قلته من تو
رائد مسح خشمه وسند راسه على الكنب وبتعب:الحين مافيني احكي والله
ابو أسامه بحدة: بتحكي ولا انا اللي بخلص عليك صدق
ام اسامه
خايفه لا .تنعاد السالفه قالت بخوف: خلاص ي ابو اسامه هذا كذا تراه كذاب ودايم كذا يقط خيط وخيط إلا انت مصدق ان اسامه يسوي هالشيء صدقني اخرطي كله
رائد بقهر ناظرها: توه معترف ولسى مو مصدقه وناظر ابوه يبه صدق والله اسامه متزوج بالسر بس لا تسألوني ليه اسألوه... هو وسكتت يوم شاف ابوه الحين صدق عصب وامه بعد اللي تناظره ..حس على عمره تووو..وش مسوي هوو وش قايل بعد ..بعني هو ماتزوجها إلا عشانه ..يوم
كان بيتدبس ...قال وهو يتهرب : كيفكم مع ولدكم وطلع بسرعه
بر البيت ..ومستحيل يرجع ..حتى السالفه تبرد شوي ..ايه يمكن هالمره تنقلب عليه ..بس هو اثق من اسامه مستحيل يتكلم ..يعرف اخوه زين ... ...
ابو اسامه
جلس على الكنبه وهو ماسك على راسه: يعني كلهن طلعوا
ومافهمنا السالفه مثل الناس
لطيفه بصدمه : معقول اسامه يسوي كذا
ام اسامه بعصبيه: يطلقها وغصب عنه ولو يبي يتزوج يتزوج مثل الخلق
لطيفه
لسى مصدومه ...اسامه متزوج ...طيب وين حبه لاسيل...
على انها مصدومه ...وماهي عاجبتها الطريقه.. بس والله فرحانه حيل ..احسن خليه يبعد عن عيلة ريتاج الهم ...ناظرت امها تبكي بقوه ..تقربت منها وهي تحضنها : يمه ماعليه ..صدقيني السالفه مو كذا بس رائد غبي ماعرف يوصلها زين
ابو اسامه بسخريه: واعتراف اسامه بعد هذي ماوصلها زين
ام اسامه بصرخه: كله منك ماتدري بعيالك وين جالس عند آبلك
ومهتم فيها اكثر منهن وكل واحد يهبب من جهه تغيب بالاسابيع ولا تدري فيهن
ابو اسامه وقف بعصبيه: ايه حطيها علي الحين إلا قولي انت
ماخلفتي رجآل
ام اسامه بعصبيه :ليه عيالي لحالي
ابو اسامه اعطاها ظهره وهو معصب : كرهتوني في هالبيت
ويقولون ليه ماتجلس
ام اسامه بقهر : شوفوا كيف قلبها له
لطيفه وهي تهدي في امها : يمه خلاص هدي عشان نفهم السالفه زين والله يهديك ي رائد دايم تولعها وتروح
ام اسامه بقهر : شوفي كيف شرد ولا كن السالفه قويه ...
لطيفه : ماعليه يمه خليه يروح اليوم وبكره تهدي شوي وندق عليه ونخليه يجي يتفاهم مع اسامه ليه سوى كذا
وسمعت جوالها يرن وقفت واخذته..شافت رقم وليد ....


*
*
*
*
*
*
*
في شقة اسامه
ريوف اللي ممددده على السرير ..وماسكه على خدها ..وهي تتألم من قوة ألم ضرسها .. .خلاص مافيها عاد تتحمل ..تبي مسكن ولا اي شيء ..ليت مأخذ جوالها ..كان تقدر تدق عليه ..يجيب.. مسكن لها ...ولا يشوف صرفه خلاص مافيها عاد .. قفلت عيونها وهي تصبر نفسها ..ودها تصرخ من كثرة الألم.
.فتحت عيونها على الاعصار اللي داخل عليها ...
اسامه دخل الشقه معصب وفتح باب غرفة النوم ...وهو معصب حده بسبها صار الي صار ..الحين وش يقول ..لأهله...
قال بصرخه وهو يشوفها قدامه مفجوعه وتناظره بخوف:عارفه وش صار بسبتك
ريوف هزت راسها بخوف
اسامه بسرعه تقرب منها ومسكها... من شعرها وهزها ..بقوه وهو معصب حده: عارفه ان الزفت جالس يهددد وبعدها قال اني متزوج بالسر .... شايفه كيف الحين اللي ...يسمع يقول ان اللي غلطت ...وجالس استر على حالي ..وبصرخه شفتي كيف
ريوف بألم وهي تصيح:حرام عليك والله مو فاهمه عليك
اسامه شد بقوه على شعرها واعطاها كف بقوه على خدها وبصرخه : حرام علي ولا حرام عليكم اللي صار فيني بسبتكم
ريوف صرخت بألم ضربها مكان الضرس اللي يعورها .
صرخت بقهر وعصبيه: حسبي الله عليك انت واخوك
أسامه فتح عينه بصدمه من كلامها: جالسه تتحسبي علي
طيب انا وش اقول اللي صدق تبدست بوحده مثلك واطيه
ومع مين مع اخوي ..
ريوف بقهر وقفت يوم شافته بعد عنها شوي وقابلته وبصرخه : ليه انت قاسي كذا ليه ماتحس .. ليه احسك مسلط علي بزيادة وش لللي عارفه عني عشان تحكم علي بهالطريقه ولدرجه اصير في نظرك واطيه ..ماعمري اذيتك في شيء وانت جالس تتفنن في أذيتي ...ليه ضربت الصدر
اسامه قفل عيونه بصبر: ي زفت عارفه وش تقولي وليه ضربت الصدر ..اقولها لك للمليون .. مرجلتي حكمت علي... اني اسوي كذا ..الا انت مكانك الزباله
ريوف عصبت من جد جالس يتلفظ عليها من يوم مارتبطت فيه قالت وهوو رافض يصدق وخلاص بصدق طفشت وهي تعيد وتزيد ...في نفس السالفه ..ولا عمرها طلعت بشي ينصفها ...لا نفس الحكايه ....وكل يوم تنعاد ..قالت بصرخه وبقهر من كل شيء تورطت فيه : اقسم بالله مابه مرجله فيك
وانت مستقوي على مره ضعيفه يتيمه ماعندها أحد اقرب احد لها رماها لواحد مايرحم ولا يبي رحمة ربي تنزل
اسامه ضحك بقوه: ههههههههههه وشهوو وبقهر صدق مابه مرجله وانا مخلي وحده على ذمتي مثلك وهاا انت قلتي بنفسك اقرب احد رماك يعني بالله وشهو افهم من حكيك
ريوف بعجز جلست في الارض وصرخت بقهر وهي منهارة : وش تبي مني وش تبي مني قول خلاص انا تعبت رجعني لبيت اخوي خليه يذبحني ..واذا ذبح اخوك الي خايف عليه ومضحي عشانه وتزوجتني عشانه .وجالس تعذبني عشانه. عادي صدقني
لو سوى هالشي بيأخذ جزاه ويقصوا رقبته
وكل أحد يأخذ حقه
وصرخت بتعب حرام حرام الي يصير فيني منك ومن الكل انا وش ذنبي في هالدنيا ..وش الشي ال سويته عشان استاهل هالعقاب كله
اسامه جلس على ركبه قدامها ومسك ذقنها ورفعه وقال بفحيح: عارفه وش ذنبك بس حس بشي ثاني وهو. يناظر عيونها مايدري ليه حس بشفقه عليها وهي تناظره كذا ..وبعد يشوف الصدق في عيونها. ..بس كيف يقدر يصدقها ...والي شافه شيء كبيرة ....قال بقهر انقلعي اطلعي من الغرفه ..
ريوف
انصدمت ليه يقلعها من الغرفه ..لايكون بيطلعها من الشقه بعد ...
بلعت ريقها وقالت بخوف: وين اروح حرام عليك
اسامه بصرخه: انقلعي عندك الصاله فارقي ابي انام شوي
تعبان حدي ...وبعد خلاص شكلي بسكن هنا بعد اللي.. بعتي حالك عشانه فضح الدينا
ريوف انصدمت أكثر وشهوو يسكن هنا ...كيف راح تحتمل وهو يجي في الاسبوع مره ويالله تتحمل الضغط والإهانة الي تشوفها منه ...
اسامه شافها لسى جالسه في الأرض وتناظرة مثل الهبله
قال وهو صاك على سنونه: شكلك حابه بطريقه مميزة تتطلعي
ريوف حست بتهديد مبطن في صوته وقفت وهي ترجف تخاف منه بشكل ...وطلعت سمعت صرخته يبيها تقفل الباب قفلته .. وجلست على الكنبه ..وهي تحس بألم اكثر من قبل. ..سحبت الخداديه ...وخلتها تحت خدها ووهي تعض شفتها ..يالله حتى متى اتحمل. .تعبت والله ... ضغطت على الخداديه وهي تتمنى يخف شوي بس .....سمعت صوت دق على الباب تفاجأت ..اول مره احد يدق الباب .....حست بخوف ..مين جاي. .اتجهت للغرفه. .فتحت الباب بشويش ..وهي خايفه منه ..بس لازم يشوف مين على الباب. ..تقربت منه شافته مدخل راسه تحت المخده ..قالت بهمس: اسامه حسته ماتحرك ..معقول ..نام
بهالسرعه ..رفعت صوتها اقوى شوي ...اسامه فيه احد يدق على الباب
اسامه اللي حس فيها من وقت مادخلت ..بس مايبي يشوفها ..
بس يوم قالت فيه أحد يدق ..شك انه ابوه . وبعد حاس انه هو لان ..رائد زفت قاله عن مكانه . قدامه ....حس بتوتر ..وبعد بخوف لا يكون رائد فيه شي ..لانه ذبحه بالطق..وبعد خايف ...انه جاي عشان يصدق الي قاله رائد. .وقف ..واتجهه للباب الللي كان
مصر يدق ..قال :مين
ابو اسامه وراء الباب: انا افتح
اسامه ناظر ريوف الي واقفه جنب باب غرفة النوم قال بهمس : ابوي
ريوف تحس رجولها ثقلت عليها ابوه..جاي هنا موقادره تتحرك ..ودها تعرف ..ليه جاي ..يعني دري ولاكيف ..شافته
فتح الباب وهو يقول بجمود: تفضل يبه رجعت بسرعه الغرفه وهي خايفه
ابو اسامه دخل وهو يشوف اللي دخلت بسرعه ..ناظره ..بعصبيه وبصرخه قويه: حاولت اكذب الموضوع كله بس الحين اثبت لي رائد صدق اللي قاله. .
وبسرعه اعطاه كف على وجههه ..وهو يسبه ....
ريوف بسرعه سمعت صراخه عليه ..طلعت بفضول ..وهي تناظر من عند الباب ..بس يوم اعطاه الكف ..صرخت من غير حس :
اسامه انصدم ..ليه يضربه ناظر ريوف اللي صرخت آخر شيء توقعه.. انها تطلع .....
ريوف
وش اللي خلاها ..تطلع ..ليه مانقلعت وجلست مكانها .
.
بسرعه..قفلت الباب بالمفتاح. ...وهي ترجف وخايفه

أكيد بيكمل عليها ..آخر شيء توقعته ..انه ينضرب قدامها كذا ...يالله ليه طلعت .أكيد ..بيعصب أكثر. ...سندت ظهرها على الباب وهي تسمع تسكيرة الباب .قفلت عيونها بخوف ..اكيد الحين بيكسر الباب عشان يبرد خاطره بس انتظرت دقيقه دقيقتن
..مافي صوت له ..معقول طلع ...مسكت على خدها ..ماهي ناقصه الم..يارب يروح ....
اسامه قفل الباب
وجلس على الكنبه ...وهو مصدوم ...ماعمره ابوه مد يده عليه ..ويوم يمد يده عليه يكون مظلوم ...وش يقول لهم بالله ..موقفه صعب حيل ...رفع رأسه وسنده على ظهر الكنبه وهو يزفر بضيق ..يبي يهدي حاله ..مايبي يدخل و يذبحها. ..ليته مادق الصدر ليته ماقال أنا أخذها. .ليته فكر قبل مايقول ..ابي اتزوجها ...آه كله كوم واسيل كوم ثاني ...ولد عمها بيخطبها ...وأكيد راح توافق. . مدام..الرأس الكبير سلطان في السالفة. ..يعني ايش راحت عليه ...وهو يالله فرح ..يوم لطيفه رجعت لوليد ..وجالس ينتظر ترجع العلاقه شوي ...بس آه من وين طلع له هالولد العم ..بعدين اللي يعرفه ناصر ..متزوج....يالله من وين يحصلها من أهله الي زعلانين عليه ولا من ذي العله على قلبه مايدري كيف ينفك منها ....وترجع له حياته اللي قبل هادئه بدون مشاكل ولا ضغوط .....
،
،

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 06:46 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


اليوم الثاني
غلا

صحت على صوت المنبه.. .من اصله مانامت زين ..افف منكده حدها
وقفت وراحت الحمام الله يعز القارى ..تنهدت براحه وهي
تشوف الصاله فاضيه قدامها ..ناظرت جهة غرفتها قالت بقهر نومه بلى قومه... ان شاءالله بعدها آخذت شور..بارد ..وبعدها طلعت بعد مانشفت جسمها ..وشعرها ..وفرشت السجادة وصلت الضحى ..ولبست العبايه بعد ماشافت رقم فاديه ..أكيد السواق برا بسرعه سحبت شنطة اليد ..وطلعت بسرعه ...وهي راميه حكي سامي وتهديده عرض الحائط ... ركبت السيارة وهي تساسر فاديه ..: الله يستر من ابو عدنان
فاديه بهمس : ماعليه ان شاءالله خير
غلا
هزيت راسي وانا متوتره ..خايفه من اللي بيقوله لي ..احسه
ماهو طايقني ولا طايق احد فينا ..ودي اعرف ليه مشغلنا
عليه اخلاق أعوذ بالله ..يارب خير ..افف لو ينحس معي ويفصلني ايش اسوي ..مابي ارجع لللطبخ مره ثانيه. .احس
هالوظيفه اريح ..وفيها فلوس أكثر. .حسيت بصرخة فاديه
ناظرت فتحت فمي بصدمه : سيارة سامي
العم محمد: الله يكفينا شره بسم الله وهو يحاول يبعد عن اللي جالس يعترض له ..بطريقه متهورة
فاديه بصرخه: انتبهه ي عم
غلا حسيت مو قادره افتح فمي.. بذات مع عصبية عمي محمد
لا لا ذا بي يموتنا أكيد ...حسيت شوي ويضرب ..فينا صرخت
بخوف ... بيضيعنا بجنونه
فاديه بخوف: وقف شوفه ايش يبي
العم محمد بعصبيه : هذا شكله من شلة صيع لما يشوفن حريم مع سواق يسوون كذا ..وهو يحاول يبعد عنه شافه زاد وبذات مع صوت البوري زاد التوتر عليه ....وقال بصرخه يوم سمع صراخ البنات اهدن شوي مابقي غير شوي ونصل المجمع ..
غلا
خلاص شوي وتموت من الخوف. .من االي تعرضت له ..
وماتبي تقول انه زوجها تدعي ربي يصرف شره عنهم
؛
؛
سامي من اول واقف في اول الحارة ..وجالس يراقب سيارة السواق االي يوديهم المجمع..ويتمنى كان انه ..تسمع كلامه ..
حرك بعدهم بقهر وهذا وهوو جالس يسكر الطريق عليهم ..ويبي يخلي السواق يوقف ..قبل مايصل ...زاد السرعه ..وصرخ وهو يسب سبه قويه ...يبه يوقف فك الدريشه وبصوته كله ..: يالخايس وقفف.
وبحركه متهورة كان بتضيعهم جميع بس غصب حاول يهدي ..يوم شاف السوق قدامه يعني هالشايب مسوي يتحدى
العم محمد بعصبيه ..وهو مو مصدق انه وصل السوق بالسلامه..
سامي بسرعه نزل وهو يفك الباب الي وراء وبصرخه: انزلي
العم محمد نزل بسرعه وقال بصرخه: هيي الدنيا فوضه اقول ابعد عن البنت
سامي بعصبيه :تبي تعيش هاليومين اللي باقيه لك من عمرك لا تتدخل
غلا وهي متفشله تناظر ..فاديه اللي اكيد عرفته يوم نزل ..
قالت بقهر : خلني اتوكل دوامي وبعدها نتفاهم ..
سامي مد يده وسحبها بعصبيه ..
غلا بألم مشت معه ماتبي تتفشل اكثر قالت بهمس: ماهي حلوة السحبه ذي فكني خلاص
سامي بعصبيه وهو صاك على سنونه :اركبي ساكته قبل ماذبحك ..

غلا
ركبت السيارة.. وهي تناظر العم ابو محمد ..بفشله .وبعد فاديه الي واقفه ..
سامي بسرعه داور ..وركب السيارة وهو معصب قال وهويحرك السيارة ..وبصرخه : ايش قلت
غلا بصرخه أعلى : اقسم بالله حركتك ذي ماراح انساها ولا راح تعدي كذا بالساهل ...
سامي بصرخه : غلا قولي ليه تحبي تعاندي
اقسم بالله لا اربيك من اول وجديد ولا ماكون سامي
غلا بقهر : عجبي والله قال يربيني
سامي وهو مقفل على سنونه ومعصب حده:اقسم بالله لو ماهو حامل كان طلقتك وارتحت من شيء اسمه غلا وبصرخه كرهتيني عيشتي وصديقني عنادك هذا كله بتدفعي ثمنه غالي
غلا عضيت شفتي بقهر: ليت مابه حمل كان تطلقت وارتحت من شيء اسمه سامي ..
سامي بصرخه قاطعها: غلا اقسم بالله اذبحك اليوم لو اسمع لك نفس ودوام أخذ اعمرك لو شفتك رايحه له ..والي فيها فيها
غلا بعصبيه : هيي لاتفتكر الحين مشيت معك بالساهل.. صدقت عمرك لا ي الصايع اقسم بالله ماراح تمر كذا ودوامي عادي اليوم نضحي به بس من بكرة اروح وغصب عن خشتك ذي
سامي
اسرع أكثر وبصرخه : ..هيين قلتي غصب عن خشتي ...طيب راح تعرفي تثمني هالكلام كله ي غلا والله ي لو فيها موتي ماتروحي وشوفي مين كلمته تمشي على الثاني
غلا وهي تسترخي على المقعده وقالت بسخريه : اثمن ايش حبيبي ترا كلك على بعضك ماشوفه وش الثمن الي بيجي من وراك وعلى قولك نشوف مين كلمته الي بتمشي ..
سامي ناظرها بقهر وقال وهو يتنهد :ودي اعرف ليه شايفه حالك تراك بنت السكير راجح ..والله لو تسمعي بس سمعته كيف في الحارة تنزلي رأسك. .ومعاد ترفعيه
غلا أكثر شيء يعصبها يوم يذكرها قالت بعصبيه: ايه هذا اللي عندك غبي متخلف تعيد وتزيد في هالكلمه بس تصدق والله على انه سكير بس مايذي أحد ماهو مثلك إلا اذيتك واصله للخلق الله جميع والضيحه الاكبر ولدك اللي جاي بالطريق والله انه بيتحسف طول عمره على ان ابوه شيء مثلك وهي تشير عليه بتحقير
سامي صرخ بقوه : ماهو اول مره ي غلا تحقري فيني او تصغري فيني بس اقولها لك والله العظيم اني لا احسفك حيل
غلا بصرخه :اقول هييي انت تكلم على قدك اوك
سامي وصل البيت نزل معصب ...شافها نزلت وهي متجهه لبيت ابوها بس كان اسرع منها ومسكها من يدهاا وسحبها معه
وهي معترضه تصرخ :فكني ي ******
سامي وهو يناظر حوله:عشم ابليس في الجنه عاد ترجعي
لهالبيت الا لما ينتهي الاتفاق اللي بينا ف امشي معي بدون فضايح ......
غلا حاولت تسحب يدها من يده ... ودها تصرخ ..وتصرخ
بس أكيد راح تنفضح أكثر من كذا ...مشت معه ..قالت بهمس: فكي يدي طيب وانا راح امشي معك
سامي بعصبيه وهو يسحبها بعنف : امشي ساكته وبتجي وغصب عنك ودخلها البيت وبعصبيه صرخ: اشوف عتبي برا هالبيت وحتى بيت ابوك مافي
غلا

عضت شفتها بقهر ..قالت بسخريه : مسوي مستقوي اقول اقسم بالله لو ماتبعد عني وتخليني ارجع بيت ابوي لا اقلب يومك ذا
سامي مسكها من عند كتوفها وسحبها معه لغرفته ..ودخلها غصب وهي تحاول تفك حالها منه ..بس كان شاد عليها بقوه
صرخت بقوه معترضه على اللي يصير
سامي بسرعه سحب المفتاح وقال بعصبيه: مكانك هنا واجلسي اصرخي حتى ينبح صوتك ....
وقفل الباب بالمفتاح من برا وزفر بضيق ...رفع ساعته شافها شوي وتجي على عشره يالله تأخر على مقابلة ابو عمار ..
بسرعه ركب سيارته وحرك فيها وهو.. خحلان ..يكفي امس
ماراح ....
بعد دقايق وصل الشركه
نزل بعد ماضبط التشخيصة ...وحاول يهدي حاله ..يحس بقلق وش راح يقول له. ... وش عذرة بعد اليوم تأخر عن موعده ..

دخل الشركه وهو يناظر حوله ...حاول يهدي من توتر وكلم اللي
قدامه جالس :السلام عليكم
رفع راسه من الجهاز اللي قدامه: هلا عليكم السلام
سامي بتوتر: ممكن اقابل ابو عمار
: فيه موعد
سامي امم البلشه اففف لهالدرجه يعني : ايوه قول له الي جاي من طرف عمار وأكيد ان شاءالله يعرفني
ابتسم بسخريه: ماشاءالله بعد متأكد
سامي عقد حواجبه هذا وش قصته الحين قال بجمود: اللي عليك انك توصل له وبس
هز راسه وقف وهو متذمر ...
سامي جالس يناظر المكان ...وهو خايف لا يتفشل اذا ابو عمار
قال لازم موعد ...وماتمشي معه انه جاي من طرف ..عمار
جاه اللي قبل رسله له : معليش يقول مافي موعد
سامي انصدم حلوو من اولها كذا
بسرعه طلع جواله ودق على رقم عمار ...انتظر لما جاه الرد: اقول ي الاخو دق على ابوك ذكره فيني شكل الزهايمر لاعبن بوه وهو مخفض صوته ...
عمار بضحكه : كرشك ههههه
سامي بقهر: لا ي شيخ مبسوط اقول ذكره فيني قبل مافجر في اللي قدامي جالس وهو فاك الخشه مبسوط
عمار بسرعه: لا تكفى ماتسوي مشاكل الحين ادق عليه ولا يهمك وسامي لا اوصيك خلك مره وحده ثقيل بس لما تظمن الوظيفه وسوي اللي تبي
سامي بقهر : اقول بسرعه بس ترا حدي طاقه روحي

وقفل جواله ...وناظر اللي يناظره
: بعد عندك امل ولسى تحاول
سامي ميل فمه بسخريه: وبعد عندي امل اكرشك من هالمكان وبحاول .. وضحك بعرجبه هع هع هع سكت يوم شاف الكل يناظر فيه بس اللي مبسوط منه حيل انه قهر ذا اللي جالس قدامه
وفعلاً دقايق وجاه الرد انه يدخل
رجع له التوتر إذا موظفينه كذا شينين أجل هو ايش ..
كان يبي يدخل على طول تذكر يدق الباب ..مثل ماقاله عمار
لازم يصير شوي اتكيت وثقيل ..رز نفسه ودق الباب. .
وسمع تفضل. .دخل وهو يرد السلام
ابو عمار منزل راسه على الملف الي قدامه: عليكم السلام تفضل اجلس
سامي تنحنح وجلس ..بعد دقايق ..حس بطفش ..من وقت ماجا مارفع راسه ..حتى ..يالله ..وش ذا حس انه ماهو مرحب فيه ابد
ابو عمار رفع راسه وناظره وقال بجمود: انت اللي جاي من طرف عمار
سامي لا ي شيخ الحين تسأل ..: ايوه
ابو عمارهز راسه :اوك الحين ارسلك مع واحد من الموظفين
وتشوف ايش راح تمسك في هالشركه ..
سامي هز راسه بفرحه وقف ...وده يرقص ..والله بس مسك حاله ..لازم يثقل ..

*
*

*
*
*
*
*
*
عند غلا اللي جالسه تبكي من وقت مارجعت لهالغرفه
ي انها تكرها بشكل ..هين سامي تفتكر اني راح استسلم ..
انت بس تعال ، وتعرف وش راح اسوي ....
أكيد بدريه زفت الحين تفرح. .بس والله اني راجعه لك ي الخايسه
فكرت تدق على ابوها وتقول له ...بس خافت ..يقول لها انثبري مكانك لأنها عارفه ...انه مايبها تجلس عنده ..كله عشان الضفدع اللي عنده ...طلعت جوالها ودقت على رقم سامي وهي معصبه ...عصبت أكثر يوم قفل في وجهاا ...رجعت دقت مره ثانيه .
عصبت زود وحلفت له
*
*
*
*
*
*

في الجامعه
ريتاج جلست جنب شوق : آه اليوم آخر يوم

يالله مابغينا نفتك اففف
شوق : لا تفرحي كلها اجازة عيد ماتعد عشرة أيام
ريتاج : عادي راضيه لو يومين بس نرتاح شوي
شوق وهي مستغربه: غريبه لطيفه ماداومت وهي قالت بتداوم
ريتاج : ان شاءالله خير اللي منعها
شوق بهمس : كيف تتوقعي بتكون حياتك وحياتها في بيت واحد
ريتاج وقفت بضيق:اقول ي الملقوفه لو جااا سواقكم قولي لي ابي اروح معك واعطتها ظهرها
وهي تناظر البنت النشبه
شوق بضحكه : طيب سؤالي ليه مارديتي عليه
ريتاج بقهر رمت عليها علبة المويه
حست بالي يتكلم من وراها: اروح ادوسها لك لو زعلتك
ريتاج بضيق : نعم
:اقولك تبين مساعده
ريتاح : لا شكراً
وراحت وهي تتافف وش تبي منها هالبنت ...وصراحه مو حابه
تكلمها ابد ...وضعها مايطمن ....الله يهديها ويبعدها عني ..
*
*
*
*
*
بيت ابو اسامه
ام اسامه وهي قلقانه على ولدها : وين راح تتوقعي
لطيفه بسخريه :يمكن بايب عندها يمه

ام اسامه بعصبيه : آه ودي اعرف كيف صار كذا وحنا ماندري
ابوك زعلان حيل شكله لاني ادق عليه مايرد ...
لطيفه بفضول: من اي عائله تتوقعي
ام اسامه سحبت علبة الفاين ورمتها بقوه وبصرخه: انقلعي دقي على زوجك وروحي
لطيفه ضحكت غصب عنها على الصدمه. ..الي امس كانت فيها بس الحين والله عندها فضول تعرف مين هي..... قالت وهي تبي تعاند امها: طيب تتوقعي حلوة وشردت يوم شافت امها قامت لها .......
*
*
*
*
*
*
*
*
بيت ابو سامي
رجع البيت وهو فرحان ...حده. ..اخيرآ ضمن وظيفته وتأكدت ..يالله ماهو قادر ..يوفي حق عمار ...صدق الرجال مواقف وهو ماقصر أبد معه. ..بس تذكر المصيبه الي منتظرته
دخل البيت ...وشاف امه جالسه تنشر ملابس في الحوش ..رد السلام وهو فرحان حده وتقرب منها وهو يضمها :باركي لي خوخه خلاص ولدك استلم اليوم وظيفته وجلست على مكتبي بعد
ام سامي بفرحه : صدق الحمدلله ربي يفرحك يمه

سامي :آمين يارب
ام سامي بعصبيه وهي تسمع صوت مكيف غرفته شغال : ليه فاتح مكيف الغرفه وانت ماهو فيها ولا كذا صرف بس صادق ماتدفع انت
سامي فتح عنيه بصدمه توها فرحانه قال بضحكه : غلا هنا ماهو مفتوح كذا
ام سامي بصدمه : ايششش بنت ابليس هنا الله يقلع بدريه قلت لها لاترجعيها لي عله على قلبي بس آه وين ذي البقرة تسمع الحكي
سامي : اقول خوخه مو كنك تتكلمي عن مرتي وجالسه تغلطي عليها
ام سامي بسرعه رفعت طشت الملابس ورمته عليه
وهو ضحك بصوت عالي:ههههههههههه والله احبك
وهدي خلاص راح اعطيك نص الراتب بس خلي غلاي منك
ام سامي تقول سكبت عليها موية باردة:صدق يمه فديتك وانا اقول من اول ولدي سامي زين شباب الحارة
سامي بضحكه : متأكدة جاني خبر انك كنتي تقولي اصيع شاب في الحارة
ام سامي وهي تضربه على صدرها: هووووو انا حشى يمه ماقلت كذا
سامي برفعة حاجب : يعني مظلومه اوك احاول اصدق
ام سامي :ايه يمه صدق من زمان اشوفك رجآل فديت حسك بس
سامي :ايه اكيد الناس يحبوا يظلموا كثير فمابالك وحده مثلك مشهورة بقوه بعد

ام سامي : ايه فديتك وغلا بعد بنتي
سامي فتح عينه بصدمه : لا يمه هذي مقدر اصدقك فيها لانها كبيرة مره
ام سامي بكذب :ليه يمه صدق اشوفها بنتي
سامي :يالله نحاول نصدق بعد
ام سامي : صدق يمه صدق
سامي : طيب ابشري ...بس ممكن تعطيني مبلع وارده لك
ام سامي دخل فيها عفريت وبسرعه تحولت وبصرخه : لا ماهو ممكن ومن الحين بجلس احسب اللي عليك عشان تخارجني هي
وانقلع من وجهييي
سامي ضحك بقوه : ههههههههههه اوك انتظر كم يطلع علي
واعطاها ظهره يالله قد ايش يحب امه ..وقد ايش يحب حكيها ..وبخلها ..يموته ضحك ...دخل الغرفه شافها نايمه بالعبايه ...
الحمدلله والشكر بس ..هز راسه ..بعجز منها ..بس أفضل شي سوته انها نامت ... مافيه ...يجادل معاها ويأخذ .. ويعطي قفل البااب بالمفتاح وأخذه .. معه عشان ماتفكر تطلع
وفسخ ثوبه ...وتمدد..جنبها ودخل المفتاح تحت مخدته

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 06:49 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

في بيت ابو وليد
وليد نزل من الغرفه ..وهو لسى زعلان من ريتاج ..مقهور
من امس ..يوم راح لها ..ورفضت تجي معه ..وبعد لطيفه
دقت عليه ..وقالت لا تجي ...امي تعبانه شوي ..وش حكايته
مع امهاتهن كل وحده من جهه تقول امي....شاف امه طالعه من المطبخ
سلم عليها ..وجلس وهو يسألها : وش غدانا ي ام وليد ترا حدي جوعان
ام وليد بحنان: كل خير يمه
وليد
شاف اللي داخلين عليهم ..بصوتهم كله يضحكن مايدري وش بينهن ...
ريتاج بضحكه : حرام عليك شوق
شوق بتريقه: شوفي مين ينتظرك جالس اخسس رتوج صايرن ينتظرونا وحركات
ريتاج عقدت حواجبها وناظرت وليد وقالت بقهر من حكي شوق : والله ماعنده خبر انا جايه معك
شوق : امشي بس ماتمشي علي هالكذبه
تقدموا شوي
ريتاج ردت السلام وتقربت من ام وليد وسلمت فوق راسها
ام وليد: هلا والله بالغاليه. .
ريتاج : تسلمي والله يالله عن اذنكم
وليد بجمود: اجلسي تغدي
ريتاج ناظرته : شكراً توني مأكله وفيني نوم
وليد وقف : اوك يمه خلي ميري تطلع لنا الغداء فوق
وهو يمسك يدها ويمشيها معه
ريتاج حاولت تسحب يدها منه بس خجلت ..قدام خالتها همست له ..: وش تبي
وليد رفع حاجب : ابي اتغدا معك
ريتاج بعصبيه: وليد اجلس تغدا مع أهلك والحين لطيفه تنزل وماتشوفك ماهو ناقصه انا
وليد وصل الغرفه فتح الباب ودخل وهو يسحبها معه وقفل الباب
وقال بخبث: لطوف ماهي فيه
ريتاج رمت الشنطه في الارض بقوه : وانا قلت لك شغل العب ذا مابيه ولا يمشي عندي
وليد بعصبيه: ريتاج لا تتفكري حالك شيء ترا ولا شيء عندي اوك
ريتاج تقربت منه بلعانه : متأكد اني ولا شيء
وليد توتر : وش قصدك
ريتاج بحده : وليد انت ماكنت كذا معي كان تكرهه تطل في وجهي حتى
وليد قاطعها من غير حس قال: ي شيخه انت احد يكرهه يطل
في وجهكك
ريتاج فتحت عينها بصدمه: وليد وش ناويه عليه
وليد تقرب منها ومسكها من يدها وجلسها على السرير مقابله له
وقال بجديه: شوفي ي بنت الناس انا مستعد اعدل بينك وبين لطيفه
ريتاج بسخريه : طيب قبل ماتكمل حكيك ممكن أسأل لطيفه عندها خبر ولا تبي تعدل وهي ماتدري
وليد : هالفتره ماتدري بس أكيد الوضع ماراح يطول ..وأكيد بتدري وبترضى بعد
ريتاج رفعت حاجب: وبترضي بعد طيب وانا مايهمك رضاي لاني مستحيل اوافق على هالمهزله
وليد بحده:حياتي معك تسميها مهزله
ريتاج وقفت وبعصبيه صرخت: ايه مهزله لو بتكون بالسر وقال ايش يعدل وانا حضرتي اجلس انتظر متى لطيفه تدري واشوف ردة فعلها ي شيخ روح مابي منك شيء
وليد رفع حاجب: طيب ممكن اعرف ليه هالعصبيه
يعني حنا الحين نتناقش ماله داعي نصرخ ونعصب ترا حتى انا اعرف اعصب ولو عصبت صدقيني ماهو في صالحك
ريتاج : وليد لا تجي غرفتي وتجلس تهددد اوك
وليد ابتسم بسخريه: غرفتك بعد
ريتاج بعناد :ايه مدام جالسه فيها غرفتي عندك مانع سيد وليد
وليد وقف وتقرب منها وقال بأبتسامه : اوك بالعافيه عليك ومن اصله ناوي اسوي لك جناح افتح الغرفة االي بعدها على بعض
ريتاج بغصه: قصدك غرفة بندر
وليد بعصييه مسك كتفها بقوه: ريتاج احترمي حالك قبل ماتحترميني وش فيك انت كذا كم مره اعيد واكرر خلاص ابعديه من راسك
ريتآج بألم : ماقلت شيء بس سألت
وليد قربها منها وبهمس : متأكده طيب والغصه اللي سمعتها صوتك شوي وتنزل دموعك
ريتاج : خلاص وليد انا تعبانه وابي اريح
وليد بحدة: نتغدا وبعدها نامي
ريتاج
اعطته ظهرها ونزلت نفسها شوي وأخذت الشنطه الي رمتها ..في الأرض وببرود ظاهري: اوك وفسخت العبايه ...
واتجهت لدولاب وأخذت لها بجامه ..وبسرعه دخلت الحمام الله يكرم القارئ وأخذت شور بارد ...وطلعت بعد مانشفت جمسها ولفت المنشفه على رأسها. .شافته جالس على الكنبه. .وقدامه الأكل على الطاوله ...اللي قدام التي في..
وليد وهو يأخذ الملعقة : تعالي
ريتاج تقربت منه وجلست على الكنبه اللي جنبه
وليد أخذ ملعقه وناولها: سمي
ريتاج أخذتها بهدوء وبدت تأكل ..بس صدق مالها نفس. .وبذات وهي محتاره من هالادمي ..قدامها كذا فجأة جاي يقول لها ابي اعدل ..وليت عدل مثل اي رجل يبي يعدل بين زوجاته لا ..يبي يعدل في السر قد سمعتوا بذي ...صراحه انا اول مره اسمع فيها رفعت رأسي على سؤاله الغبي
وليد : وش رايك في حكيي اللي من تو
ريتاج بلعت القمه وقالت بسخريه: توني افكر في حكيك
وليد رمى الملعقة في الصحن وسند نفسه على الكنب وقال بسخريه:وش طلع مع تفكيرك ان شاءالله خير
ريتاج ناظرته وحست انه يتمسخر عليها كملت معه وقالت بسخريه أكبر : معليش مو موافقه
وليد بدا يعصب صدق معطيها وجهه بزيادة : ومين قال يبي الموافقه وقال بحدة اكثر ريتاج اعرفي شيء واحد لو ابي شيء ماشاورك اوك ورجع سحب الملعقه وهو منهي الموضوع
ريتاج رفعت حاجب وهي تشوفه بكل برود رجع يأكل وكنه خلاص قرر : يعني ترمي حالك علي
وليد بعصبيه رمى الملعقه في الأرض وبصرخه: ريتاج لا تستفزيني
ريتاج ناظرت الملعقه وكيف رماها وقفت واعطته ظهرها: لما تكمل أكلك اطلع وقفل الباب ابي انام شوي وراي مذاكرة
وليد وقف ومسكها ولفها له وقال بعصبيه:ليت فيه احترام شوي بينا يكون مثل قبل
ريتاج ناظرته من فوق لتحت : اوه اسفه غلطت على الكابتن
واي احترام تتكلم عنه تذكر كان انا اطلبه منك اشوف صاير العكس وتتكلم عن الاحترام
وليد بحده: صدقيني الكابتن لو يبي شي يتنفذ باحترام او بدون احترام
ريتاج بخوف : وش قصدك
وليد ابتسم : قصدي واضح ورفع حاجب بتحدي ريتاج هزت راسها بهدوء ظاهري: اوك بس صدقني تورط حالك اكثر كذآ
وليد بصرخه :وشهوو اللي اورط حالي غبيه من جد زوجتي انت ولي الحق ولا لا
ريتاج بضيق: بس مو اتفاقنا كذا
وليد : مااذكر اني اتفقت معك في شيء
ريتاح
خلاص عرفت كيف حياتها بتكون ..وليد مستحيل ..يخليها في حالها. ..ودها تعرف يعني ماحليت في عينه إلا بعد ما حست ان فرجها قريب وبذات مع جية عصام ..ليه كذا ماتبي ولا تبي هالقرب من وليد بس مافيها تمنعه ..بس ماهو بالطريقه تحس برخص لحالها ..وماتقدر تعيش معه كذا ..صرخت فيه غصب
عنها: مستحيل وليد وماهو انا الي ارضى على نفسي امشي معك في اللعبه
وليد ناظرها وهو عاذرها ..صدق هو ماهو قادر يقول للطيفه ولا قادر يبعد عن ريتاج ..تقرب منها وباسها فوق راسها وقال بهمس:ماهو انا الي اغصبك اعطاها ظهره وطلع ......
ريتاج
تنهدت براحه يوم طلع ..تقدمت من الباب وقفلت على حالها بالمفتاح ..هزت راسها وهي ودها تدخل عقله وتعرف وش الي
يحس فيه ...صدق اثبت لها انه ضعيف شخصيه عند لطيفه يوم قلت مقدر اعيش كذا ...كان ودي يقول لي راح اقولها ...اني ابي اعدل مثل حكيه لا اثبت العكس ....
صدق اثبت لها خبثه ومتأكد انه يسايرها جالس مدري لوين بيصل اوك وليد ..انا لك .....
...........
*
*
*
*
*
*
*

بيت ناصر
منيرة ..
قفلت من عند امها وهي فرحانه يوم قالت لها سافروا من شوي ..
نست ماتقول ..لها ترسل السواق ..رجعت دقت عليها وقالت
لها ..قفلت وهي تشوف ناصر واقف عند باب غرفة النوم ومتسند عليه قال برفعة حاجب: خلي عيالي وروحي انت
منيرة وقفت ورفعت خشمها وبتحدي: ماتقدر تمنعني منهن
وعيالي معي وانت روح خلي اسيل بنت عمك تجيب لك عيال غيرهن

ناصر بعصبيه: اقول خليك من هالهرج كله واثبتي لي مرة وحده انك عاقله وتفكري بعقل ..
منيره بسخريه ميلت فمها:ان شاءالله تشوف العقل الي تدور عليه عند الدلوعه بنت عمك ومرت من عنده ودخلت الغرفه
ناصر لحقها شافها تنزل الشنطه تقرب منها ..حس بضيق وهو يشوفها طالعه ...كيف يعني ..تروح عنه ..والله مايقدر يعيش بدونها ..قال بمحاوله أخيرة ويدري فيها تموت في شيء اسمه فلوس ....: راح اعطيك قد مهرها بس اجلسي
منيره اعطته ظهرها وهي تأخذ ملابسها من الدولاب ...: عادي مانكرهه ارسل لي بالفلوس وانا بيت أهلي
ناصر ولع من برودها تقرب منها وحاول يهدي حاله ..
مسكها من عند كتوفها : واهون عليك تخليني
منيره ناظرت عيونه ..يالله جالس يلعب معاها أكيد ...يبي يتزوج عليها ويقول يهون علي اذا تركته طيب وانا كيف هنت عليه يوم يبي يتزوج علي بس مستحيل ..انزل حالي له واقوله كذا بهمس : اكيد يهون
ناصر باسها وحاول يضمها وقال بأبتسامه : تكذبي
منيره ضربته على صدره وهي مبتسمه ابتسامة قهر وشوي دموعها تنزل وهي تحاول تفك عمرها منه وتحاول ماتبين ضعفها : ي شيح افرح وانت تبي تنفك مني ورفعت راسها وناظرن عيونه ماهو تقول انك مو مرتاح من يوم تزوجتي ..ولو الزمن يرجع فيك
لوراء ماتأخذني ماهو هذا كلامك كل ماتهاوشنا يالله حبيبي دربك خضر
ناصر حس قلبه يتقطع عليها ....صح مغروره وشايفه حالها وبقوه بعد بس والله يحس بكسره في صوتها ...قال بحنان: قلتي وقت مانتهاوش عادي الواحد يكون معصب ويقول اي شيء يعني مفروض ماتمسكي علي هالشي ..
منيره : خلاص ناصر اكيد السواق وصل
ناصر بحدة: منيرة كيف ذي تجي تحرميني من عيالي
منيره : مين قال بحرمك وقت ماتبي حياك بيت اهلي موجود وخذهم بعد معك المكان اللي تبي بس النوم لا
ناصر بقهر :منيره وش هالعذاب مممكن نفكر بعقل وصدقيني الي تبيه انفذه بس تحرميني منك ومن عيالي لا
منيره ابتسمت بسخريه : ي رجآل شوي واصدقك انك ميت علي ماهو جالس تنتظر الموافقه من بنت عمك
ناصر قال بصدق :والله الحين ادق عليهن واقول هونت بس اجلسي ومابي هالزواجه كلها وصدقيني من شوي وانا افكر اني تسرعت
منيره عقدت حواجبها : تسرعت ي شيخ بطل بكش وصدقني لو فعلا هالشي صار من اول مشكله تجلس تعاير انك ضحيت ومدري ايش
ناصر بعصبيه:منيره كم مره قلت لك لا تسوي حالك مظلومه وحنا الظالمين ترا سبب تعاستنا لسانك وغرورك
منيره كملت عنه: وعدم مسؤليتي مافي شيء جديد كل مره تقول نفس الحكي قولي وش حادك قلت بتزوج قلت لك مبروك والقلب داعي لك .... الحين وش تبي مني خلني اروح ناصر صدقني لو فرشت لي الارض حرير ماراح أجلس وهذا آخر
كلام عندي تزوجت جلست مالي فيك معاد بينا غير العيال بس وبعد ماولد طلاقي يجيني وسحبت الشنطه ونزلتها وهي تناظره واقف
تقدمها بقهر : هاتي انا آخذها وامشي انا اوديك
منيره : مشكور السواق اكيد برا
ناصر بحده: قلت انا اوديك خلاص افهمي عاد
منيره بعناد : وانا قلت السواق وهي تسحب سلطان وريماس وناظرت الشنطه قالت بسخريه: انت الحقني بالشنطه
خلاص لا تزعل

واعطته ظهرها ونزلت وهي تشوف عيالها واصلين نهاية الدرج صرخت بخوف : بشويش انزلوا ... وفي نص الدرج من غير ماتحس داست على طرف عبايتها وحست ان توازنها كله اختل .وبخوف ..صرخت: آآآآآآآآه

؛
؛
؛
؛
؛
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
لا احلل ولا ابيح اللي ينقلها بدون ذكر اسمي او يقتبس من روايتي
ولا ابيح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
؛
؛
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
؛
؛
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الوتر أحبتي


قراءة ممتعه للجميع
واسفه إذا البارت قصير بس والله هذا اللي قدرت عليه
ولكم العوض ان شاءالله
وهالله هالله في الردود صدقوني بدونها مقدر أكتب هي الحافز لي
وعارفه ماتقصروا بس خويتكم طماعه هههههه
نوني

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 06:53 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


سبحان الله العظيم

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
؛
؛
؛



مساء الخير ي حلوين
كيفكم ي فانز النوني وحبايب قلبها امم البارت والله..حاولت اطوله ..
قد ماقدر ..تكفون لا تقولوا قصيرر ترا بنتحر ...
وترتاحون من شيء اسمه نوني وبارتاتها القصيره اقصد الطويله

امممم بعد في شيء ثاني احم احم عارفه ان فيه
تفجير بيحصل من حزب الحرامي ...وطبعاً ماهو غرييه عليهن
البارت هذا هديه لحزب غلاوي لأنه اثبت لي
انه مايغلط في سامي ..ودايم يمدح سامي ..على انه مابه شيء ينمدح بس قلبهم طيب ..مثل غلاوي المحترمة ^^^^كثري منهها المهم..ماهو مثل حزب الكنق اقصد الحرامي
طايح غلط في غلا وبزيادة بعد ...وزود مكمل على لطوف الحب
الله يطعني عنش ...وي قلبي على حزب لطوف التوفي ..ذاجالس بكل هدوء يتابع بصمت ..بوسه لهن ولا تقولوا ماعندها حزب الا عندها وبعد متميز ... ...ايه بعد لا تقولوا
متحيزة.... لحزب غلاوي بس مهما كان العشره ماتهون هذرت واجد يالله قراءة ممتعه للجميع
بعد قصف حزب الكنق .....
؛
؛

؛
& البارت الثاني والعشرون &


؛
؛
؛

ناصر
فتح عينه بصدمه ...وهو يشوف ..كيف سقطت بقوه ...تحرك بفجعه وهو يسمع صراخهاا ...تقرب منها ونزل نفسه لهااا وبخوف صرخ:منيره
منيره
اللي ماسكه على بطنهاا ..ويدها اللي تحس فيها بألم فظيع ..عضت شفتها بألم ودموعها تنزل : مافيني اتحرك وهي تحس بشي سايل ينزل منها
ناصر بخوف وهو يمد يده ..يبي يحملها اول ..مارفعها ...حس
بشي طالعه بخوف شافه دم .....بسرعه ركض فيها وهو حاملها
وركبها السيارة ورجع بسرعه أخذ عياله وكلم السواق : روح فيهم بيت ماما
ورجع سيارته وركب بسرعه وهو ...يسمع صياحها..وصراخها
منيره
خلاص فيها ألم ماهو طبيعي تحس بشي يبي ينزل منها . بعد عرفت وحست انه بيطح ..
ناظرته وهي تصيح : شكلي بفقدة
ناصر بخوف: لا ان شاءالله مافيه شيء بس اصبري شوي
منيرة صرخت من قوة ألم ظهرها الي ضرب عليها مع بطنها ...
ناصر بتوتر من صياحها : تحملي حبيبتي دقايق بس ونصل
وفعلاً كلها دقائق وصلوا
وبسرعه جاب كرسي متحرك. .وأخذها فيه ...وهو ميت خوف عليهاوجسمه كل يرجف ..

. ..
*
*
*
*
*
*
*
في بيت ابو اسامه. ..
ام اسامه جالسه في الصاله تناظر لطيفه الي تلبس العبايه
: ليتك جلستي اليوم بعد
لطيفه : توك طاردتني وش اللي تغير الحين
ام اسامه بضيق: ماهو وقتك الحين اجلسي شوي
لطيفة : جاا يمه صعب ارده وبعد مابي اللي عنده تصدق عمرها خليني اجلس لها ...
ام اسامه : الله يعينك على شغل الضرايروالله مالك فيه يمه بس هذا نصيبك
لطيفه بضيق : والله إحساس يوجع حيل
ام اسامه بقهر : والله الوجع الي سببه لي اسامه وماكملت كلمتها الا تشوف رائد فتح الباب...وبسرعه فزت وهي تصرخ عليه
:تعال ي ل***** من متى تدري ولا قلت لي
رائد وهو طفشان وحالته حاله ...من امس مانام ..وبعد قرفان من نفسه ...وجسمه يألمه من كثر.الطق الي آخذه. .وفرح يوم شاف سيارة ابوه ماهي موجودة وبعد سيارة اسامه ...دخل البيت إلا شافهن قدامه .. وعصب زيادة من لقافة لطيفه هو ناقص الحين
لطيفه بفضول: ايه والله ودي اعرف كيف اسامه تزوج

تكفى رائد قول
رائد بطفش : فكوني الحين ماهو ناقص قرفان من حالي
ام اسامه بصرخه: افكك الحين بعد ماولعت امس البيت وانقلعت وجالسه أكل في نفسي ابوك من وقت ماطلع مارجع واسامه بعد رائد بطفش رفع شعره الي نازل على وجهه : ابوي أكيد.. رجع البر واسامه أكيد. . عند مرته وين الخوف. .
ام اسامه عصبت زود يوم قال اسامه عند مرته: انقلع عن وجهي
رائد
بسرعه رقى الدرج ...وهو يسمع سب امه عليهم ...يحس العحيز هذيك قلبت حياتهم كلهم ....دخل غرفته ...وبسرعه أخذ شور
.بارد ..ورجع تمددد بعد مانشف جسمه ..ولبس بجامته ..وده في نومه تريح ألم جسمه شوي ....والله لو جلس كذا كل مره أحد ..يدبغه من جهه ..اكيد بيتكسح ...قريب ..سمع جواله يرن ..تافففف بطفش ..مين الثقيل الدم الي يدق ...مد يده وسحب جواله. ..ناظره رقم اريح ام البلشه ....ذي بس ناشبه له مره وحده اعطاها وجهه معاد فكت عنه ...طنش مارد بس ثواني جته رسالة ...(رد ضروري )...بفضول رد يوم رحعت تدق قال بتمثيل: هلا والله
اريج بضيق : ليه ادق عليك ماترد علي ومتغير وش فيك رائد
قول معاد تبيني صدقني معاد ادق
رائد المصيبه نفس الكلام وكل مره اقولك لعاد تدقي ..ي شيخه صوتك يجيب الهم . ..بس كذا تقول آخر مره ادق عليك وترجع ولا كنها حالفه قبلها ..وع ي شين دلع البنات وكذبهن .
.قال ببرود: والله لا متغير ولا شيء وهذا انا كذا من زمان وبعدين مارديت كنت مشغول ..وتوي افضى يعني خلاص
خربت الدنيا ...

اريج افف تخاف من زعله لانه على طول يعاقبها انه مايرد ...عليها وهي كذا تموت ..لو ماتسمع صوته. .تحبه وتموت عليه بعد .كل يوم تهدد وهو ولا معبرها يقفل من هنا وينساها بالمره هي ترجع تذكر بحالها ...قالت وهي تحاول تهديه :خلاص حبيبي بس كنت متنرفزه من وحدة في المدرسه حدي قهرتني اليوم وليت بكره في دوم كان خلصت عليها وبردت خاطري

رائد بفضول : مين هالي قهرت الحلوة ...قولي لي وانا احوس خشتها
اريج فرحت كثير: تسلم حبيبي بس هذي اسيل اخت ريتاج الي متزوجها .. وليد
رائد
وش حكاية هالاسيل جالسه ترددد ..علي سواليفها هاليومين ...
قال بفضول : وش مسويه فيك
اريج : قاهرتني. .ودي انتقم منها وتنفصل من المدرسه وارتاح من خشتها الدلوعه ...
رائد : اففف انتقام مره وحده وبعد تفصليها .. يعني هالدرجه قاهرتك ...مايدري ليه عند فضول يعرف عن اسيل أكثر وحاول يستدرج هالساذجه في نظره ( وفي نظرالكل للي ترخض عمرها لها المستوى )
اريج : ايه و أكثر بعد ولو ودي تموت
رائد: اوفف تموت مره وحده ليه طيب
اريج : وع مسويه نفسها كيوت ومدري ايش وانها ياي ومن هالحكي الماسخ

رائد بخبث وده يشوف هالدلع الي يتكلمن عنه هي وامه : اعطيني رقمها اربيها...لك وش رايك

اريج بحقد والله لو يسمع صوتها لا يخق قالت بسرعه: لا
رائد جلس بحماس :صوريها ..طيب يوم سمع شهقتها قال اممم مو كنها صعبه شوي ..
اريج مصدومه ذا وش يقول :لا ي رجآل وش ذا الحكي وخلاص خليها علي وانا ... ادبرها وبعدين هذي سواليف بنات لا تتدخل فيها ...
رائد
اففف ليه هالغبيه ماهي راضيه تجيب صوره لها الله لو توافق .. .ابتسم بخبث ..حلو بينتقم من اسامه بعد ..ولو اطر يخليه يشوف صورتها معه ..وهذاك الوقت ..راح يموت. .لما يشوف صورة حبيبة اللي يموت عليها معه ...اخخخخ وكاد اقدر أخذ حقي منه ..وبحقد مسك على فكه اللي يعوره ..طيب اسامه ماقدر ارجع لك الضرب عشان بنية جسمك مو قدها ..بس اقدر اوجعك حيل ...اخخخ اريج كنت اكرهك وماتنبلعي لي... بس الحين لا احبك واجد .... وبحتقار .ي بنت الخالة (المحترمة )... بس كيف الخايسه ذي تقتنع تصورها ..قال وهو قصده يغيضها وتمشي معه: خايفه انها احسن منك
اريج بقهر :قلت لك صوره لا حلوة ذي عشان اتورط انا والله ابوي لايذبحني لو انكشفت السالفه
رائد بسخريه:هو ذابحك ذابحك بالللي تسويه
رايج بتوتر:وش قصدك
رائد اخخخ مابي ازعلها حتى أخذ صورة الحلوة اسوله قال
بكذب:امزح معك يالله فكري اوك
اريج قفلت في وجههه. ..
رائد عض شفته:اخخخخ وش فيها ذي بس الحين تأكد ان اسيل حلوة مدام هذي طلعت لها عفاريت يوم قال يبي صورة لها ...

*
*
*
*
*
*
في المستشفى
جالس متوتر حده ..ويحس بقلق ..والله ماهو مطمن أبد
..يناظر الكل ..بضيق ..وده تطلع له الدكتوره وتطمنه ولو بكلمه ..تردد يدق على امه ..بس مايبي يفزعها ..يدري فيها من أقل شيء تتعب ..وتنفزع..يالله انه خير ...شاف الدكتورة طلعت بسرعه تقدمها وهوو يسألها ..ويناظر الممرضه اللي طالعه وراها .قال بتوتر: كيفها
الدكتورة : ربي يعوضك. ..بالجنين..
فتح عينه بصدمه وهو يسمع كلام الدكتورة ..تمتم بالحمدلله
كيفها طيب ...

الدكتورة : تعبانه شوي ..
ناصر : ابي ادخل اشوفها
الدكتورة : لسى ....
ناصر

جلس على الكرسي. ...وزفر بضيق ..وهو يدعي ان الله يعوضه .
يالله كل مايتخيل كيف طاحت قدامه وماقدر يساعدها ...يحس بتنأيب ضمير ..وهو الي شتت بالها ..وقهرها ...وخلاها تنزل زعلانه.. بهذاك الشكل ..وش الي سواه في عمره ..وبعد حزين
حيل ومقهور من نفسه يوم ..بشرته فيه مافرح ..سبحان الله لانه ماحمد الله على النعمه ربي جزاه استغفر الله. مسح وجهه بيده وهمس .يارب اغفرلي وعوضني خير ....

طلع جواله من جيبه. .وفتح رقم عمه ..وضغط عليه وهو مصمم ..على اللي في رأسه ...جاه الرد بعد ثواني قال بجمود : السلام
عليكم
ابو عصام اللي جالس في مكتبه يوم شاف رقم ناصر عرف انه يبي منه خبر ...يالله ايش يقول له ..البنت رفضتك ..لا صعب يقول له كذا ..وش بيفكه من سلطان ..بيقدر يصرفه بطريقه احسن..زفر بضيق الله يعيني عليك ياسلطان انت وعيالك .: هلا عليكم السلام
ناصر بضيق: كيفك ي عم
ابو عصام بجمود : الحمدلله
ناصر بخجل بس لازم يسوي كذا ..وكاد يقدر يفرحها بعد الي صار وهو يتنحنح .: احم آسف ي عم انسى موضوع الخطبه وكمل بخجل من عمه... والله فكرت فيها وشفت مالي مخرج وبنتك الله يسعدها مع مين يقدرها يارب وصدقني مابه عيب فيها بس... ماقدر يكمل سكتت ينتظر عمه ايش يقول ....

ابو عصام فتح عينه بصدمه ...بعدها ابتسم بفرح ...يعني جت
منه ماجت منهم ..ماعليه ملأمه مع اخوه..
قال براحه: ان شاءالله خيرة ي بوي
ناصر بضيق: لا تزعل مني ي عم .. وبنتك ان شاءالله ..تحصل اللي احسن مني والله اني قبل مادق عليك فكرت أكثر من مره
ابو عصام براحه قاطعه : مابه زعل ..وكل شيء نصيب..
ناصر براحه : تسلم ي عم
ابو عصام : الله يسلمك
وقفل من عنده
وهو مرتاح ...الحمدلله وهو ماااستعجل ..بالرفض ..يالله قد ايش هم وانزاح عنه ..لانه عارف برفضه لناصر ..بيعقدها مع عصام اخوي وأعرفه...كل شيء يعاند عليه ..الله يهديه...رفع الجوال
ودق بثقه ..ثواني وجاه الرد : السلام عليكم
ابو وليد : هلا عليكم السلام وقال بأبتسامه مابغينا كنت شوي وجاي مكتبك نأخذ موافقه الاميرة بنتك ان شاءالله
ابو عصام قال وهو مسوي حاله زعلان :ماعليه هذا انا دقيت
و.....
ابو وليد بحده قاطعه : لايكون البنت رافضه لان ..صوتك ماهو عاجبني
ابو عصام ابتسم بتشفي :لا والله ماهو البنت ولدك اللي اتصل علي وقال كنسل السالفه كلها وخلى هالشي ماصار ولا انحكى فيه وبنتك ربي يسعدها مع غيري ...ثاني مره لو جاي تخطب ي سلطان تأكد بنات .. الناس ماهو لعبه ...قال كذا عشان يمثل الزعل .

ابو وليد فتح عينه بصدمه من الي يسمعه قال بحده : ماعليك فيه هذا خيخه يقول حكي ماهو قده... اتله لك لما باب بيتك ويملك
عليها غصب عن خشمه ....
ابوعصام بعصبيه : لاوالله ي سلطان بناتي ماهن رخيصات
ومدام ولدك الي رفض ...حرام مايأخذها وعداني العيب ي سلطان ماهو ..بنتي اللي ...تنرفض .. من ولدك ويالله ماطول عليك...واعتبر السالفه كلها ماصارت مثل ماقال ناصر قالها وهو حاب يذكره ان ولده اللي أنهى الموضوع. ...

ابووليد قفل بعصبيه ..وهو يتحلف في ناصر ..دق عليه بسرعه بس مارد ......رجع دق نفس الحكايه ..عرف انه خايف مصيري اصيدك يال***** وقف بعصبيه وطلع من الشركه. .
*
*
*
*
ناصر
فرح يوم قالت له الدكتوره ..يقدر يدخل يشوفها ....وبعد ..الحين أكيد بيدخل يفرحها
..بس يالله انها ترضى عليه ...يحس بتنأيب ضمير على اللي
صار لها ...

في الغرفه
قفلت عيونها بألم. ..وحزن على اللي فقدته. .وش ذنبه..
ليه مانتبهت ..وهي تنزل ...كله منه هو الي شتت عقلها وقهر قلبها ..بس هين ي ناصر ...ولدي في ذمتك. ...تحس بحزن
يقطع قلبها ..ماتدري ليه كان حابه هالحمل ...وفرحان فيه غير يوم حملت بريماس ..وسلطان .ويوم سوت سونار قالوا لها ولد
فرحت حيل ودها تسمي باخوها هالمره ..تذكرت الألم .اللي تجيها ... من يوم ..ماصدمها بالخبر..كان عندها احساس كبير انه راح ينزل ... ، ناظرت يدها الي عليها جبس ...يالله طيحتها ماهي سهله. ..عضت شفتها
وهي تمتم بالحمدلله ..حست بالي دخل .. شافته
صدت بزعل

ناصر دخل بشويش ...وهو يشوف يدها ..وشكلها التعبان
نزل نفسه شوي وباسها فوق راسها : الحمدلله على السلامه والله يعوضنا
منيره مدت يدها السليمه وهي تبعده عنها وقالت بحرقه : يالله
انفكيت منه
ناصر عقد حواجبه : الله يهديك وش ذا الحكي. ..
منيره ودموعها تنزل : تذكر يوم قلت لك حامل ..قلت ليه
حملتي وانا ماعندي خبر ...وليه تدبسيني زود ..
ناصر نزل رأسه عض شفته مايدري وش يقول ..اوايش يبررر
منيره كملت وهي تمسح دموعها: هذا هو نزل من غير مايدبسك
وريحك منه حبيبي ماشاف الدنيا ...ونزل قبل حينه
وصاحت بقوه كنت فرحانه فيه غير ...بس رآح ..وانت السببب
انت اللي قهرتني .. وماخليتني انتبه ..اوافكر جاي وبكل بقاحه تقول ابي اتزوج حتى ماقدرت حالتي ...كان خليتني اولد وتزوج محد بيردك ...
ناصر
عاذرها بس ماهو لدرجه تحمله مسؤولية طيحتها قال بهدوء: صدقيني لو له عمر في هالدنيا بيجلس بس سبحان الله هذا يومه ونصيبه كذآ والله قادر يرزقنا غيره ان شاءالله بس انت هدي
والكلام كله ذا راح يتعبك ..صديقني الراحه لك أفضل شيء
منيره صرخت بقوه: كنت تعبانه من اول وهذا انت سببه
لي اسبوع وانا مانام من ألم بطني ..وعارفه انه بيطيح ..
ورجعت صاحت بس كان عندي آمل اروح بيت اهلي راح ارتاح ...وكل شيء يرجع مثل اول ...بس مدري كيف مانتبهت ..ولدي راح مني ..ناصر ..كنت ابي أسميه على اسم
اخوي...وافرح أمي. .وتكفى لا تمثل علي وتقول انك زعلان
وبعد خايف علي. .ناصر خلاص معاد بينا شيء ..صدقني نفسي عافت كل شيء ...
ناصر تقرب منها يبها تهدى ..جالسه تقول كلام كثيرر
مايدري ايش ...قال بهمس : منيره عندك ريماس وسلطان
الحمدلله ماهو مقطوعه ابد وانا معك كلنا حزينين على اللي صار بس اصبري واحتسبي ولك الأجر
منيره ناظرته بقهر : ايه .. تقول كذا لانك ماتبيه
ناصر قال وهو عنده آمل انها تهدى شوي ..لانه مصدوم ..توقع ..تزعل بس ماهو بهاالكثر...:دقيت على عمي وكنسلت الخطبه .كلها ..واوعدك تطلعي من هنا راح اعوضك ولك اللي يرضيك بس تكفين لاتصيحي كذا قطعتي قلبي ....
منيره ناظرته بصدمه ... بعد ايش ..ابتسمت بسخريه :كثر الله خيرك صراحه ماقصرت ..
ناصر مسك يدها السيلمه : تطلعي من هنا واوعدك راح ينتهي ذا كله
منيره صدت ...بتعب ..قفلت عيونها ....ماتبي تشوفه ولا تبي
تسمع ايش يقول ...سمعت صجه عند الباب ..عرفت انه اهلها من صوت امها ....بسرعه دخلوا ..يالله قد ايش تحس روحها رجعت لها وهي تشوف ...امهاا

ام منيره تقربت منها وضمتها بقوه وهي تصبرها
منيره : يمه شفتيه صغير صح
ناصر حس قلبه يتقطع عليها ...يالله ايش اللي سواه في
نفسه وفي عائلته...طلع وهو مقهور ويلوم حاله ...وبعد تعلق منيره في هالطفل غريب ..توقع تزعل بس ماهو هالكثر...

*
*
*
*
*
*
*
في المطعم
لطيفه تناظره ساكت من وقت ماجاا لها بيت أهلها
قالت وهي تستفسر: ايش فيك ماهي عادتك ولا يكون زعلان ليه نمت عند امي
وليد
اخخخ وش يقول لها جالس يفكر ..في ريتاج ...وليه رافضه قربه .ومقهور بعد .من نفسه ..ليه معطيها وجهه ..وهو أول مايشوفها من اصله ..وش اللي صار وقلب حاله كذا...وليد اصحى ..اللي تبيه انت لطيفه. .وش اللي طرا الحين على ريتاج. .تنهد بضيق ..وش الي يحس فيه ...حس على كلام لطيفه ابتسم لها بحزن يالله لو تدري انه جالس يفكر في ريتاج عض شفته وبتمثيل: ايه
زعلان وماراح ارضى
لطيفه مدت يدها ومسكت يده : حبيبي والله غصب عني
انت ماتدري ايش صار في بيتنا وكملت بخبث عشان الكل يدري وريتاج تنقهر ان اسامه أخذ غير اختها ماهو مثل ماهي عارفه انه ميت عليها :.تصدق اسامه طلع متزوج ...
وليد فتح عينه بصدمه :ايششش متزوج كيف
لطيفه : ايه بالسر اليوم فضحه رائد
وليد عقد حواجبه :طيب ليه بالسر ولا يكون مسيار مثل الي هابين فيه
لطيفه : مدري والله بس اللي قاله متزوج بالسر
وليد بجمود: وش له بها الزواج كان مثل الناس جااا وقال لأهله
وأكيد محدن بيقصر معه الله يهديه

لطيفه بزعل:ايوه ياليت سوى كذا حتى امي قالت نفس الكلام وابوي طلع معصب من امس مارجع
وليد :طيب عرفتوا مين بنته
لطيفه : لا اقولك رائد فجر القنبله وانسحب حضرته وجاا اليوم
ورفص يتكلم
وليد عقد حواجبه وقال بعدم تصديق: صدقيني مدام رائد
اللي قال فهو كذاب ويحب يسوي مشاكل دايم
لطيفة بزعل : هييي ايش فيك على اخوي وبعدين الحين توك استوعبت ان رائد الي قال ماهو من اول قلت لك رائد ولا عقلك وين وبعد اسامه اعترف انه صدق
وليد بجمود : كيفه رجآل وماعليه خوف
لطيفة فتحت عينها بصدمه : وشهوو ...مهما كان مفروض يقول وش حده يعني

وليد ببرود : محد يدري وش اللي حده
ورجع سكتت
لطيفة قالت بضيق : اقول ماهو على بعضك من وقت مادخلنا المطعم
وليد تنحنح وعدل جلسته معقول لهادرجه صاير مفضوح قال بتوتر:وش فيني يعني آه منك موسوسه بشكل ..وقطع عليه رنة جواله

رفعه من على الطاوله وعقد حواجيه يوم شاف رقم ابوه كملت رد وهو يناظر لطيفه :هلا يبه
لطيفه حاست بوزها ...أكيد بينكد عليها ..
ابو وليد بجمود : تعال نبي نتعشى جميع
وليد عض شفته مايدري وش يقول له: معليش سبقتكم وجالس
في.. المطعم انتظر الطلب. .تعشووا بالهناء
ابو وليد بعصبيه: تعال قلت انتظرك على العشاء وعندي موضوع لازم نتكلم فيه ...وقفل
وليد
عض شفته ..بحيرة أكيد الحين لطيفه بتزعل ...
وقف وهو يحطها في الأمر الواقع : يالله
لطيفه بقهر: طيب والطلب
وليد بجمود : يتكنسل امشي بس وفكينا ماهو ناقص زعل ابوي .. ..................

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 07:10 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

عند غلا
،
،
فتحت عيونها ...وهي تحس بثقل براسها ..ناظرت حولها
تذكرت. .وين هي ...صدت شافته نايم ...حاست بوزها و بسرعه وقفت وهي متضايقه ..راحت توضت ..وطلعت صلت وجلست تستغفر على الصلوات ..الي ضيعت وقتها ...صدت طالعته وهي مقهورة منه ومن .. حالها كيف قدرت تنام هالنومه كلها بعد وقفت وهي ترفع السجادة ورجعت طالعته ...وهو لسى نايم على بطنه تقربت من الباب شافته مقفل ..بالمفتاح اخخخ..
قالت بصرخه قويه : وجع نايم بعد قوم افتح لي
سامي
اللي من قبل صاحي ...بس مافيه حيل يقوم بسرعه مع صرختها سحب المخده من تحت رأسه. ..ورماها على وجهاا وقال بقهر:وجع ان شاءالله يوجعك وحتى وانت قايمه من على السجادة ... شياطينك قايمه اعوذ بالله
غلا بقهر أخذت المخده ورجعتها له وقالت بكرهه: ممكن اعرف حتى متى اجلس محبوسه هنا سيد سامي
سامي رفع نفسه وسند حاله على الكرسي وهو يحرك يده على شعره ..ابتسم بستفزاز : ايه حلو من اليوم و رايح ناديني سيد سامي اوك لا تنسي اذا نسيتي راح تتعاقبي أكثر من كذا وهو قصده يقهرها ....
غلا بقهر الحين خلى سؤالها ومسك في هاللقب اللي صدق حاله فيه ميلت فمها بسخريه: لا صدق بالله
سامي ابتسم وهو مسوي نفسه فرحان بالقب: الله سيد سامي
وانت جاريتي حلوو صح ...
غلا
قسم بالله ماتسكت له. ..تقربت منه و بعصبيه ...وهي ناويه تضربه .
وبصرخه: انتم كذا ي عيال خدوج لازم تندبغون وتعرفوا كيف بعدها تتربن قال ايش جاريه. .
سامي يوم شافها معصبه وجايه له .. بسرعه مسك يدها وقال بحده : بنت ناسيه انك حامل ؟
غلا بقهروهي تحاول تسحب يدينها الي مكتفها وبقوة صرخت:فكني ولا مو ناسيه اني متتهببه حامل
ماهو ضروري كل وقت تذكرني ترا كرهته أكثر
سامي بحده:خلاص صجيتي راسي بصوتك ذا أعوذ بالله عليك صوت ماهو على حجمك ....
غلا بقهر : يا ابن الناس فكني وخلني اروح بيت ابوي
سامي فك يدينها ورجع سند حاله على ظهر الكرسي وقال بكل برود: لااااااااا
غلا قفلت عيونها وهي تصبر حالها وقالت وهي صاكه على سنونها : ليه لا ولاتفتكر اني بصدق انك تبينيي
سامي : قال بستفزاز : لا تصدقي أبد السالفه ومافيها ...انا رجال يدور راحة اخته فيها شيء ذي بعد وقالت خذها عندك شوي ...
البنت مسكينه شوي وتنهبل منك ومن سواياك.... وصلت للطق ي الظالمه
غلا لا لا هذا مايصلح أحد يتكلم معاه .. بذوق قالت بصرخه وهي ناوي الليله تذبحه بعد: اقسم بالله لو ماتخليني انقلع بيت ابوي صدقني ماظمن روحي ايش اسوي فيك ..واخليك انت الي تشكي بدل أختك
سامي بسخريه رفع حاجب: اخسس يقال تهدد اقول فسخي هالعبايه عليك من وقت ماجيتي ترا انا مليت منها وانت مامليتي لسى عندك آمل تصدقي احب اسرارك بس ولا عمره ضبط معك وضحك بعربجه هع هع هع متعبه حالك على الفاضي. .
غلا بصرخه قهر عصبها أكثر بضحكته ذي يستفزها بقوه فيها : والله ماغيرك الملل والقرف في حياتي كلها
سامي بحده: باسوي حالي ماسمعت
غلا بتحدي : واذا سمعت وش بتسوي يعني
سامي وقف وقابلها وقال بتهديد: صدقيني ي غلا مصيرك تعرفي مين سامي واعطاها ظهره
غلا بصرخه قهر: ودي افهم بس مين مكذب عليك ومعطيك اهميه وجاي تتمرجل علي
سامي رجع ناظرها بقهر : مصيرك تشوفي بعينك المرجله وبعدها اشوف كلامك يتغير اولا ودخل الحمام وقفل الباب بقوه ..من عصبيته مايدري وش يسوي في هالبنت يذبحها ..ويرتاح
غلا
جلست على السرير .بقهر ...حطيت يدها على وجهاا وبكت
بقوه ..ياربي وش اللي يصير معي ..ليه كل شيء ضدي..ليه حظي كذا يلف ويلف ويرجعني لسامي ...سمعت صوت المويا من الحمام الله يكرم القارئ ..قالت بقهر يارب تزلق وتتكسر ....ماكملت كلمتها الا شافته طالع وهو لاف المنشفه على خسره والثانيه ينشف شعره . .. حتى استايله ..يقهرها ...بس في شي مستغربته محلق شعره ..المكدش غريبه ..
سامي وهو يناظر في المرايا : لسى مسويه محزنه
غلا بصرخه : مابي اجلس عندك مابي ..اعيش هنا
سامي بكل برود : مافي جديد نفس كلامك كل مره
غلا بقهر مدت يدها وسحبت جواله اللي على السرير مرمي ورمته على الارض ..عشان تبرد حرتها
سامي ناظرها بعصبيه في المرايا وبقهر لف لهت وقال بكل تهديد : قد ها لحركه
غلا بعصبيه : ايه قدها ولا كان ماسويتها
سامي حاول يمسك حاله عشان اللي في بطنها بس ..لانه يشوف انها مستخفه فيه وتتحرك ...بطريقه ..مثل الي ناويه.. ينزله ...
نزل نفسه شوي وأخذ جواله ..رجع البطارية مكانها. .وفتحه شاف الشاشه في شطب من فوق قال وهو عاض على شفته : ليه ي مجنونه
غلا بعناد : مزاج
سامي : باسامحك هالمره بس صديقني لو تنعاد هالحركه بتكوني مكانه غلا بطفش منه :افتح الباب وخلني اتؤكل وتهديداتك ذي لا تعب حالك فيها وتجلس تكرر ها لي لانها ماتهز فيني شيء ويالله افتح الباب
سامي لف راسه بطفش : يالله من اللي ماتفهم الحكي اقولك منثبرة هنا حتى تولدي بعدها انقلعي
غلا بقهر: ي هالولد تقول ولد السلطان
سامي بأبتسامه : اشوفه احسن بعد
اتجهه لدولاب وسحب جنز وتيشرت ......
وبعد مالبس وقف عند المرايا ...رش عطر ..وناظرها في المرايا ..يالله قد ايش منكدة على روحها ...قال وهو يتمنى
توافق: وش رايك اعزمك في مطعم بمناسبة اول يوم لي في
وظيفتي وننسى الزعل شوي ..
غلا
من جد ذا الهايت اول يوم له ..يعني صدق توظف ..افتكرت يكذب ..ولا اخته الي صجتها من فتره وهي تقول انه حصل وظيفه. ..تفتكر تعاندها ...قالت بسخريه : يالله تطورنا والله
وصرنا بعد الهايته ناس نظيفه وموظفه ونعزم بعد
سامي
تقرب منها وهو يحمل مفتاحه وجواله ..وقال بهمس: الله يعينك على نفسك صراحه نفسيه بقوه بعد
غلا فتحت عيونها بصدمه ...يعني وشهوو مجنونه شايفني

قالت بصرخه : اقسم بالله اعقل منك ولاتفتكر نفسك شيء بالوظيفه تراك سامي لا رحت ولا جيت
سامي كان رد لها طلع وقفل الباب بقوه ...وبعد قفل بالمفتاح ..من برا ..نفس الصبح ...
غلا فسخت العبايه بقهر ...ورمتها في الأرض. ..بعصبيه ...
وهي تأخذ الشنطه وتطلع جوالها ...آخر حل عندها ...وان شاء الله مايخيبها مثل العادة ...دقت رقمه وهي متمنيه يقوم معاها
قفلت عيونها بصبر يوم سمعت صوت الضفدع قالت بقهر: يالله توني ارتحت من اخوك طلعتي لي انت ودي اعرف وش مسلطكم علي
بدريه مسبوطه حدها من يوم امها قالت لها ان سامي رجع غلا ...يالله قد ايش كان متمنيه هاللحظه ..والحمدلله جت قالت وهي تتشمت فيها :حرام اخوي وش حليله
غلا
كورت يدها ...ودهاا تكون قريبه منها كان خلتها تثمن هالكلمه قبل ماتقولها...قالت بقهر :ليتك قريبه بس
بدريه رفعت شعرها من على وجهاا وقالت وهي تغيضها:الحمدلله مو قريبه المهم وش تبي حتى وانت بعيده مزعجتنا
غلا بصرخه استفزتها بقوه :حسبي الله عليك من مره اعطني ابوي من زين الصوت الي عليك عشان ترتزي على الجوال
بدريه ببرود يقهر : ابوك مو هنا لا لا قصدي ..نايم ولا اقولك مدري وينه بس يمكن نايم
غلا صرخت من قهرها منها: طيب ي الضفدع جالسه تستهبلي على راسي اطلعها من عيونك

بدريه عصبت: مين الضفدع والله ماغيرك ي زفته
غلا بعصبيه : بعد تسبي هين هين كلها متجمعه لك ي العجيز
والله هالمره اخليك تشكي على الشرطه ماهو على اخوك بس
بدريه
لا لا هذي زوتها بالمره قالت بدلع ماسخ:مين العجيز اقول ناظري شكلك في المريا وتذكري شكلي راح تطلعي الفرق
غلا : من غير مااطالع المرايا .. مطلعه الفرق الحمدلله وكلن عارف حاله ي العجيز ...
بدريه
عصبت وقفلت في وجهاا ..الا جمالها خط احمر
مقهورة ...الخايسه واثقه من حالها بعد ..وهي عارفه انها أحلى منها ...بس هي احسن منها في اشياء كثير ..يكفي أن أخلاقها ماهو مثل اخلاقها الخايسه ....اففففف من زينها ...عشان انقهر
..منها وقفت ورجعت الجوال مكانه يشحن .ناظرت ..حالها في
المرايا ..وقالت وهي واثقه ..والله اني اهبل ..صدق ماعندها ذوق ....مشت بدلع وهي داخله على راحج ..الي جالس يشيش
في الصاله ..قالت بدلع : حبيبي ايش رايك فيني
راحج باله ماهو عندها جالس يفكر ..في الي جايه في الطريق. ..قال بتصريفه: قمر ..
بدريه: عارفه اني قمر بس ودي تحكي لي اكثر
راحج بطفش: بدريه ماهو وقتك خليني اركز في الي افكر فيه
بدريه بقهر : ودي اعرف وش الي تفكر فيه .. صاير..متغير علي كثير..آه هذي عين ..الشينه بنتك أكيد
راحج سحب نفس من الشيشه وهو ماهو مهتم للي تقوله ..وقال بخبث: ابوك كم تتوقعي رصيده

بدريه عقدت حواحبها من سؤاله: ليه تسأل
راحج : كذا بس كم تتوقعي ؟
بدريه : مدري وماتوقع بعد ان.. عنده رصيد
يالله يكفي يومه
راحج ضحك بسخريه : متأكده يالله يكفي يومه اقول ي بنت ابوك بلاش كذب ...
بدريه وقفت
وهي منزعجه منه ..ماتدري وش فيه متغير ..صاير يرجع الصبح و الليل كله ماهو فيه و..يطلع كثير وجواله. .هذاك ..ما يأخذه ويهتم فيه ...عند جوال ثاني ....هوو الي دايم تجيه اتصال عليه ..وبعد سكوته وتفكيره ودايم ماهو يمها أبد. .دايم مشغول باله. ...وحتى شربه قليل ..تلاحظ عليه
*
*
*
*
*
*
*
*
*
بيت ابو وليد
ريتاج
نزلت وهي تعبانه حدها وتبي مسكن عشان الصداع يفك شوي ...دخلت المطبخ ...وهي تناظر ميري : فيه حبوب صداع
ميري هزت رأسها ..وبسرعه جابت لها

ريتاج أخذت الحبة وشربت عليها كوب مويا ...وطلعت
من المطبخ .. انصدمت باللي تشوفه .. ..بعدها ضحكت غصب عنها على حسام اللي متخبي في بيت الدرج
وهي تناظر شكله ...قالت بشك : من مين متخبي
حسام وهو يتنفس بقوه: من ابوي قسم بالله بالعصايه
جايني وفارقي لا يحس علي ترا داخل بعدي فارقي انت وكشتك ذي ..
ريتاج بضحكه وهي ترفع شعرها اللي نازل على وجها : طيب وش مسوي
حسام بقهر منها أكيد بيحس عليه لو دخل وهي تتكلم
معه: ي رحم امك ماهو وقتك بعدين اقولك ايش فيه
ريتاج فعلا سمعت صوت صراخ عمها ...رجعت
ناظرته كيف خايف : شكلك مهبب شيء كبير صح
حسام وهو صاك على سنونه: فارقي لا ينتبه
ريتاج تقدمت ... وهي تحاول تهدي عمها: هدي الله يطول في عمرك
ابو وليد بعصبيه: وينه وينه شفتيه شيء
ريتاج وهي مسويه مو فاهمه عليه: مين
ابو وليد بحدة: النتفه حسام
ريتاج عقدت حواجبها :وش مسوي ومعصبك كذآ
ابو وليد بقهر: ضارب ولد جيرانا حتى عض القاع ...
وابوه توه جاي يشكي منه ..ويوم سألته يقول يستاهل قدام ابوه ...
وبصرخه عيالي كلهن مافعلوا .. سواته ..وهو كل يوم مسوي مشكله ومتضارب ..مع أحد
ريتاج


كان ودها تقول له عيالك كلهن ....مافي فيهن.. الصاحي ...
قالت بكذب: مدري مدخل هنا وماشفته أبد اليوم.. ...
ام وليد كملت الصلاة وطلعت تشوف ايش فيه صوته طالع
قالت بستفسار والجلال على رأسها باقي: وش فيه ي سلطان
ابو وليد معصب حده: ولدك مسوي مضاربة مع خالد ولد الجيران وساحب له كم واحد وراحوا ضربوه معه ....
ام وليد
بشك عصبية ذي كلها ..معقول عشان متضارب مع ولد الجيران
..يعني وش الجديد فيه..دايم كذا قالت وهي تحاول تهدي عليه
تعال ...أجلس ويصير خيرر ..والحين نحط العشا وبعدها بنفسي
انا اتفاهم مع حسام ...

ابو وليد جلس بقهر .وبعصبيه: ولسى ولدك بعد ذا ماجاا من تو داق عليه.. وقايل له يجي وشهوله ماجا . قسم بالله شيء ..يطلعك من طورك .. وقطع كلامه فتح الباب قال بحده : أخيراً شرفت ..
وليد ناظر امه الي واقفه وبعد ريتاج خاف لايكون فيه شيء
قال بخوف : دقيت علي وجيت على طول حتى عشا ماتعشيت

ابو وليد بصرخه : يعني خلاص مسوي شيء الحين وانت ماكملت .. عشاك مع ذي اللي ساحبتك تقول خروف وراها وماتدري وش يحصل هنا ياربي مافيكم الصاحي ..كلن ورا حرمته ..
لطيفه بقهر ...اللحين يهاوشها ..قدام عدوتها ..ليه .قالت بقهر: عادي رجآل مع زوجته في مطعم فيها شيء ذي بعد ولا خلاص لاني حبيت اروح اتعشى معه برا قلتوا خلاص خروف ورا.. ..مرته
ابو وليد بحده : وانا ولد ابوي تراددي بعد
وناظر وليد اللي واقف صرخ بقوه مبسوط من الي تقوله مرتك
وليد
حس بضيق ياربي وش يسوي ...صاير يكرههه يجي البيت من مشاكل ابوه ..ناظر لطيفه بضيق:اعتذري منه
لطيفه بقهر:ماغلطت في شيء هو اللي دايم يغلط علي وحاط راسه من رأسي
ام وليد بخوف: خلاص ي سلطان
ابو وليد بعصبيه وهو مطنش زوجته : ايه بعد طلعي الي في قلبك مدام.. هذا الشحط واقف قدامك لا كلام ولا شيء وناظر ريتاج الي معطيته ظهرها صرخ بقوه انت بعد وقفي هنا ماكملت حكي معك ولا تفتكري عاجبتني حياتك مع وليد
ريتاج
بقهر وش يبي منها الحين هي ناقصه ..اففف لازم كان تنزل يعني ...كان انثبرت وصبرت على الم رأسها
ابو وليد قال بحده:يوم عند هذي ويوم عند ريتاج وانتهىالموضوع...
لطيفه فتحت عينها بصدمه وناظرت وليد تبيه يتكلم شافته ساكت همست له : ماهو بينا كذا بسرعه تصرف
ريتاج غصب عنها تكلمت :انا متنازله عند حقي في هالليلة
وليد
ناظرها بعصبيه.. مين قال لها تحكي ..وليه توضح انه. ..ماله قيمه عندها ..قال بحده: لو سمحت يبه هذا انا اقرره وربي يحاسبني انا لو ماعدلت وخلاص كفايه
ابو وليد بعصبيه : تبيني اسكت وانا..اشوف بنت اخوي مظلومه
قلت لك تدفع مهر قلت دفعته ..وعلى كذا طلعت كذاب .. مادفعت شيء ولا تقول مين قالك.. لاني ماصدقتك من أصله والمره الثانيه قلت لك تجي من شهر.. العسل تسفرها قلت خلاص تأمر امر جيت لك اسبوع هنا منثبر... ماشوف غير طالع وداخل بذي معك
ريتاح
ودها تصرخ ..وتقول له مالك... دخل في حياتي كلها. .
.
ومابي شفقتك ...لانك انت من دمرتها لي ..ودها تقول وتقول بس
مافيها ...قالت وهي تحاول تمسك نفسها لا تقل أدبها: مابي لا سفرية ولا ابي مهر وناظرت وليد تذكرت طلبه يوم يقول لها قولي لابوي.تبي تطلعي .. في شقه لحالك ..مدام وصلت لكذا هي الحين من نفسها بتطلب ..تطلع تسكن لحالها ... حتى يجيها الفرج ..قالت بجمود: من اصله طالبه من وليد يأخذ لي شقه برا
وليد
طالعها. .بصدمه ...يأما طلب منها تكلم ابوه ..وهي رافضه
ليه الحين ..قالت ..كذا ...قال بعناد لها : ماقدر اسكن برا بيت اهلي واذا أخذت لك شقه لحالك راح ابعد عنهن
ريتاج بقهر غصب عنها مافيها تسكت على الكذب الي تسمعه منه ومن حركاته المستفزه لها .. : ماهو هذا طلبك ولا ناسي

ابو وليد بصدمه : طالب منها تقول انها تبي تسكن برا البيت
عشان يفضى لك البيت مع لطيفه صح
وليد
آخر شيء يتوقعه ان ريتاج تقول كذا ..ولا تفضحه
بهالطريقه ...قال بعصبيه: والله ودي انا اللي اطلع وارتاح
من هالتحقيق كله

ابووليد صرخ: انقلع اطلع مين رادك
ام وليد صرخت : لا لا والله مايطلع حرام عليك يكفي انحرمت من بندر مابقي غير وليد عندي ناصر بعيد عني وبعدين مافي الا وليد يهتم فيني ....ويتابع حالتي
وليد ناظر امه بحزن

ابو وليد وقف وقال بقهر: ناصر آه من ناصر هذا حسابه شيء
ثاني على اللي سواه الجبان. ..
ورجع طالع وليد بتهديد : خلك رجآل واعدل بين حريمك
هذا الي ابيه محدن قالك اطلع من البيت ..
لطيفه
خلاص ودها تنفجر من العصبيه ...تكرهه بشكل..ودها تعرف وش مشكلته معاها ..جالس لها ومنكد عليها ..ناظرت ريتاج بكرهه ..وبعد غيره ..حتى وهي شكلها تعبان قمر ..وتلفت ..
بعد فيها قهر ..من وليد ..ليه اول وافق يطلعها في شقه ..والحين ..رفض ..حاسه انه وراه بلى..شافته يناظر ريتاج ..بنظره ماحبتها..ابد .. تقربت منه.. وبقهر :بعد عيني عينك كذا
وليد حس على حاله وناظرها: ايش فيه
لطيفه بقهر : سلامتك واعطته ظهرها ورقت الدرج بعصبيه
وليد ناظر امه اللي تبكي تقرب منها ...وناظر ريتاج بعتاب وهي ضامه امه .. ...مقهور منها ليه فضحته... قدام ابوه .. أكيد بيمسكها عليه الحين ...سحب امه منها ..وضمها وسلم فوق رأسها أكثر من مره ..وقال بصدق: والله مافارقك إلا بموتي ورفع نظرة لريتاج بيشوف تتأثر شيء ..و تحس فيه ..مثل ماهو جالس ..محتار.. مع مشاعره اتجاهاا ..بس ماشاف اي تأثير على وجهاا ام وليد وهي تمسح دموعها بجلالها :ليت تسمعوا مني الاثنين وتريحوني

وليد جلسها واشر لريتاج تجلس:سمي يمه نسمع ليه مانسع
وننفذ بعد كم عندنا ام وليد. .
ام وليد بحنان وهي تتطالع وليد وبعد طالعت ريتاج : شوفوا
مدام كل أحد. ..بعيد عن الثاني سلطان .. بيكون معصب على طول وبتصير مشاكل أكثر من كذا وطالعت.. وليد وصدقني
ماراح ترتاح مع لطيفه ابوك وتعرفه..تبي تجنب هالشي ..عامل ريتاج مثل ماتعامل لطيفه ...
ريتاج شوي وتصيح ..ليه كذا يرخصوها...ماطلبت عطف من أحد او احد يزعل عشانها ..هي كذا مرتاحه
وليد ناظر ريتاج :تبشر بنت العم ولها مثل لطيفه
ريتاج بضيق : تكفين ي خاله قولي لعمي اني مرتاحه وبغصه وليد ماهو مقصر في شيء ...
وليد بعتب : وتتوقعي بعد القنبله الي فجرتيها.. من تو راح يصدق
ريتاج غصب عنها عصبت : وليد لا تجلس لي على الكلمه والشي الي قلته ماهو كذب ..
وليد بعصبيه صرخ : محد قال كذب.. بس ماهو لازم تقولي لابوي عارفه انت قد ايش معصب .. ويبي يمسك علي شيء عشان حضرتك ترضي ...ويالله الحين محدن مأكلها غيري
ريتاج بحده: مشكلتك معه ماهو مشكلتي
وليد بقهر: آخر شيء اتوقعه تقولي له وين عقلك الي كنت احسدك عليه ...
ريتاج بقهر جالس يرجع عليها كل شيء رفعت حاجب وقالت : الانسان له طاقه يتحمل
ام وليد بعتب: وهذا وانا جالسه انصحكم .. شوي وتذبحون بعض قدامي ولا احترمتوا وجودي بعد حرام عليكم اكيد السكر ارتفع عندي

وليد مسك يدها بآسف: اسف يمه والله فيه شيء يطلعك من
طورك وناظرها بتحدي
ريتاج مسكت يدها الثانيه :آسفه يمه بس شيء يقهرك ويخلي صبرك ينفذ ورجعت له نفس النظره ..
وليد رفع حاجب لها وابتسم على جنب ....
ام وليد بقهر منهن الاثنين : عزالله كدينا خير حتى وانتم تعتذرن ماسكين في بعض وتبوا تتهاوشن
وليد بأبتسامه : خلاص يمه ماراح ...نتهاوش وبعدين رتوج مارضى فيها وغمز لها
ريتاج فتحت عينها بصدمه
يمه يمه على هالكذب ...همست له : شوي واصدقككك ....
وليد سمعها وابتسم . وبهمس: صدقي
ام وليد سمعتهن الاثنين وقفت تبيهن يأخذن راحتهن
: رايحه اشوف ابوك وان شاء الله انه هدي مافيني على صراخه الله يهديه بس مشتط علينا ...وانا وتعبانه مافيني حيل
وليد هز راسه وبخوف: يمه ماعليك هو يعصب كذا ويرجع يهدى لا تجلسي تفكري وفعلاً السكر بيرتفع عندك
ام وليد : الله يعين بس

ريتاج
ناظرتها حتى دخلت الغرفه وقفت ...ماتبي تجلس معه ..
شافته وقف ..في وجهااا ومقفل عليها الطريق ......قال برفعة حاحب : مالك عذر اليوم

ريتاج تقربت منه وبتحدي: بدون اعذر بس صعب وصولي

حسووا بالتصفيق جاي من فوق : برافوا برافوا ازود بعد ...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية