كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
صدقني قربك ..صعب
وفراقك ..اصعب ..
(منقول)
غلا
دخلت البيت ..وهي معصبه ..ناظرت حولها ماحصلت بدريه
قدامها اليوم بتمردغها ...اتجهت للمطبخ ..شافتها واقفه عند الغاز تتطبخ ..قالت بعصبيه: ليه تقولي لاخوك الصايع وين المكان اللي اشتغل فيه
بدريه وهي تذوق طعم الملح وقالت ببرود : عادي لازم يعرف
وين تشتغل ..مرته ولا تبيه كذا مايدري وين الله قاطه
غلا بقهر تقربت منها ..وضربتها بقوه .وبغت تكفخها زيادة
بس حست باليد اللي تسحبها كان ابوها اللي قايم
من النوم معصب قال بصرخه : يال**** تضربيها وهي حامل
انت ماتخافي الله
بدريه جالسه تبكي بكل قوه ...خلاص مسويه انها انذبحت ...
وماسكه على بطنها ...
غلا بصرخه : تستاهل الزفته .وبقهر والله اذبحها لك لو تحرش اخوها الخايس علي .
ابو غلا بقوه اعطاه كف على وجهااااا خلى وجها يلف منه
غلا رجعت طالعته بقهر ورجعت طالعت بدريه:يالله انبسطي
وبعد دقي على اخوك قولي له غلا ابوها ضربها عشانك
وناظرت ابوها قسم بالله لا خذ حقي منها
ابو غلا بصرخه: انقلعي عن وجهي وانا اليوم بنفسي ادق على سامي واخليه يجي يأخذك وفي الي مايردك إلا ولدي فاهمه
تبي تموتيه انت فيك عقلك شي أكيد
غلا بصرخه: والله مارجع معه وناظرت بدريه جالسه على قلبك وبلاش كذب وتمثيل..والعفريت اللي في بطنك ..ماراح يصير فيه شيء بيجلس لزقه مثلكم حسبي الله عليكم
ابو غلا تقرب منها وهو ناوي عليها
بس غلا شردت للغرفه ..قفلت الباب ..حست بخوف ..يوم
تذكرت ان المفتاح ماهو موجود ..اخخ أكيد اليوم راح تنضرب ...بس دقايق مرت وابوها
ماجاا يمها ..حاست بوزها ..أكيد جالس يراضي ام كشه صفراء ..
.فكت العبايه ..ورمتها ..
وجلست على الفرش بتعب...وقفت يوم سمعته يأذن ..
رددت معاها وطلعت توضت ورجعت وهي تشوفهن جالسين قدامها ..طنشتهم ورجعت الغرفه ..صلت وتمدتت ..
وهي تذكر الهوشه الي صارت ...آه ي انها تفشلت من البنات
ومن ابو عدنان ...حسبي الله عليه وش مذكره اليوم فيني ..مواقولكم انه شر متنقل. .يعني مايدخل مكان إلا ..يحوسه
بمشاكله و بستهباله اللي ماله داعي . والله يستر بكرة لا انتطرد ..لان من وقت المشكله وابو عدنان مارجع المحل ...ودي اعرف الحركه اللي سواها لفاديه ..يوم قالت عنه قليل حيا ..بس استحيت أسألها مره ..ثانيه ..يوم درت انه زوجي .....افففف حسيت بطني
رجع يقلب علي .. آه ماهو وقته ...قفلت عيونها وهي
تتمنى ان اللوعه تخف عليها. ...وبقهر زفرت متى تتطلع وانفك
من ابوك ...تتمنى تمر الشهور بسرعه ..عشان ينفذ وعده
وترتاح ...هي تكرهه سامي. ..واليوم كرهته زيادة ...ودها تعرف شي واحد..منفكه منه لها حول ..اسبوعين ...وش اليوم طرا له ..وجااااا ..وبعدين فيه شيء محيريني ...كيف عرف اني في هالمحل خص نص ..وانا يوم قلت لبوي اسم المجمع بس ..ماذكرت وين بالضبط وفي اي محل ....
معقول يراقبني ... الخايس ..يسويها قليل الخاتمه ...
*
*
*
*
*
*
*
*
في الشرطه
،
،
،
في المكتب ..
سامي
يناظره بقهر ..وده يفقع كرشته ذي ..والله يستاهل التكفيخ
اللي ..جاه .هو وهالسكسوكه ...تقول فحم لاعبه في وجههه
...ناظر عمار وعبد الرحمن بقهر ..وش جالسين
يقولوا هذولا اعتذر منه ...اي مبطي اعتذر منه ..اتففف عليه الخايس ماهو أعتذر. .
وقال بعربجه : ي هوو ..مطولين ولا اشحطوني في الغرفه وريحوني من ختشه
الضابط بحدة: انت يعني لازم مايمر شر الا عليك بصمه في ملفك وش تحس فيه
عمار بعصبيه من سامي : ماعليه عشاني بس وناظر سامي بتهديد عشان يسكت
الضباط وقف :اوك شوفوا لو تقدروا تحاولوا انه يتنازل
وطلع عنهن
سامي بتذمر : ياليل
عبدالرحمن بعصبيه: قسم بالله تستاهل تعفن انت
عمار ناظر بعتب: تكفى اسكت عشاني
ورجع طالع ابو عدنان: حنا مستعدين للي تتطلبه بس تكفى
تنازل
ابو عدنان بجمود :هذالازم يتربى وهو يناظر وقفته بتحقير
سامي بصرخه: تربيني انت اقول بلا هياط لا اقوم أكمل عليك
عمار وقف بعصبيه ومسك سامي من عند تيشرته : بتنكتم ولا اشلون
سامي ناظره بقهر يحترم عمار حيل ويحسه اخوه الكبير
هز راسه من غير صوت
عبد الرحمن همس لابوعندنا :تره هبيل وعقله فيه بلى
والدليل شوف ملفه كله هوشات ..وصدقني ..بتكسب أجر لو
تنازلت عنه ...وهذا اكبر دليل انه ماهو صاحي
سامي صغر عيونه ... وهو يسمع همس الدحمي ....عض شفته وهو يتحلف فيه ..طيب ال****** اطلع من هنا بس ..واوريك مين االي في عقله بلى
عمار تكلم بهدوء: وللمرة الثانيه اقولك أمر يابوعدنان باللي تبيه
بس تكفى تنازل
ابو عدنان بقهر :عشانك بس وعشان ابوك
سامي
بلع ريقه يعرف ابو عمار...ام النكبه ..ذي ..أجل وظيفتي راحت
فيها ..تنحتنت ..وانا مسوي نفسي مؤدب ..قلت وانا ودي
امردغه : معليش ابولينه مدري عدنان
سكتتت يوم شفت نظرة عمار الي ماتبشر بخير ..
ابو عدنان بقهر: اسمي ابو عدنان فاهم
سامي :ايه انا قلت ابو عدنان وبعدين قلت آسف
عبد الرحمن فتح فمه بصدمه معقول سامي ..يعتذر
حس ان وراه..بلى ..من ابتسامته الخبيثه. ..
عمار بفرحه: شفت قلت لك انه في خيرر بس
عبد الرحمن قاطعه: بوه بلى
سامي كور يده وهو يشير لعبدالرحمن..
بعدهاا ابو عدنان تنازل ..
والكل طلع من قسم الشرطة ...
ركبو السيارة
وعمار معصب : وش اللي سويته انت عارف ان بعد يومين
تبدا وظيفتك يعني لو ذا متنازل يجي وقتها وانت حضرتك
مسجون وبعدها والله ابوي مايرحم الي يتهاون من اول يوم بعد
عبدالرحمن : من جدك ي عمار ورطت ابوك بسا مي
سامي اللي من اول ساكت
لف بسرعه وسحب الدحمي : يال***** انا عقلي به بلى
والحين تقول له كذا بعد
عبدالرحمن وهو يحاول يفك نفسه منه:خلاص فكني
عمار الي ماعرف يسوق من الحوسه الي مسوينها صرخ
: خلاص لا نصدم وهو صادق بعد عقلك بوه شيء وقول لي وش سويت اليوم يوم رحت وقابلت ابوي
سامي عض شفته : ماراح اغلط عليك ي عمار
عبد الرحمن بضحكه : ابوك يالمصلحه
الا قول لي اعتذارك مشكوك فيه قول وش وراك
سامي طنشه
عمار سأل مره ثانيه : اقول ماقلت وش صار مع ابوي يوم رحت عنده
سامي : مارحت
عمار بصدمه : ايشششششششش
سامي اففف وش يفكني الحين: كنت رايح وبعدها مريت المجمع
وصارت المشكله ومعاد امداني
عبد الرحمن وهو يستفزه : قول كنت مسجون مو ماامداني
سامي ناظره بحقد: طيب مستقوي ب عمار ي اليتس
عمار بزعل: صدق صدق سامي مو حق احد يساعدك كيف تفوت اليوم ومارحت ترا ابوي عنده خبر انك جاي الحين ايش اقول له ..وبعد كنت نص ساعه ماراح تأخذ من وقتك كثير لو
مريت عليه
سامي بخجل:والله اني ناوي اروح بعد ماطلع من المجمع
عمار بجمود: كيفك عاد
سامي بضيق: تكفى لا تزعل مني وابوك حاول تدور له عذر
عمار سكت ماتكلم
عبد الرحمن بضحكه : خلاص عمار لا تزعل منه ابوك مقدورعليه قول له كان مسجون مايمديه يجي ..مافي شي ..بس هذا وجهي لو عاد قبله وبعد اذا ماتمردغت منه انت والموظف اللي جايبه
عمار ضحك غصب عنه :هههههههههههه
سامي عض شفته وهو يوسي لي علامة بوكس بس عمار يروح وراح يبرد خاطره فيه . .وفي غلا ..قسم بالله معاد تتطب هالشغله ..أجل راعي المحل رايح جاي ..يمهن ..تنطق
في البيت ويجيها مصروفها لما عندها وشهوله هالشغله...
صك على سنونه ..وكور يده بقهر ..وهو يتحلف فيها ...أكيد
ماراح ترضى بسهوله..بس من وفوق خشمهااا ترضى ...
عبدالرحمن : عمار غدنا ترا حدي مفلس وسامي اخس مني
عمار :ابشر
سامي ناظره بقهر: شحات
عمار ابتسم : خليه يطلب اللي يبي وله احسن غداء
سامي :انا مابي وصلوني البيت وروحوا
عمار:لا يكون زعلت مني وعشان كذا رافض
سامي بضيق : لا والله مازعلت وتكفى طلع لابوك عذر وبكره قبله اجي ان شاءالله
عمار ابتسم : اجل تغدى معنا
سامي : تكفى وصلني قرفان من حالي
لي اربع ساعات موقف ...وابي شور بس وانام
عمار هز راسه بهدوء ..
وفعلاً وصلوه .. البيت ...نزل بعصبيه ..تحرك لبيت راجح
بعد ماشافهن اختفوا من الشارع. ..دف الباب بس ..حصله مقفل.دق جوال على بدريه. .وطلعت فتحت له. .
دخل ..وهو يصارخ.. بكل صوته ..:وينهاا
بدريه تركض وراه ..قالت بصرخه : انت ماتجي إلا كذا هايج حسبي الله عليها اكيد مسويه بلى وسكتت يوم شافت راحج
ابو غلا وقف : وش فيك داخل كذا علينا
سامي بصرخه: غلاااااااا واتجههههه لباب غرفتها ..ودفه بقوة
غلا
اللي في غرفتها. .ومسكره عيونها ..تبي تحاول تنام شوي ..
بس وين اللوعه الي تحس فيها ..ماخلتها تنام ..وبعد راسها
ثقيل حيل عليها فتحت عيونها بصدمه يوم
سمعت صراخ الي مايتسمى ..فجاة حست باللي دف الباب ودخل ... عندها الغرفه
وقفت وهي مفزوعه : هييي وين مدرعم كذا
سامي بعصبيه:هي كلمه وحدة شغلتك ذي تتركيها
غلا قاطعته بعصبيه: هيييي اصحى وش اللي اتركه اقول انقلع عن وجهي احسن لك
سامي بعصبيه أكبر قرب منها وهو وده يصفقها ..بس تذكر حملها مايبي يذي اللي في بطنها .قال بصرخه: مين الي ينقلع يال****والله لاتخلنها وغصب عنك وهاذني حلفت وخليني
اشوفك بكرة رايحه قسم بالله ادوسك تحت رجولي.
ابو غلا بعصبيه: تدوس مين
سامي ناظره وبصرخه: مالك دخل بينا خلك بس في الي تهببه وماتدري عن بنتك
ابو غلا حس بتوتر ..من كلام سامي . يعني يدري فيه ..
غلا بصرخه: بنته حافظة نفسها ومحترمه قبل ماتشوف خشتك وبعد شغلتي ماهي حرام ولا شيء وبنات محترمات فيها كثير
سامي بصرخه: محترمه ماهي محترمه الشغله عند هاالرجال مافي وش عندك
ابو غلا : كيف تحرمها من شغلها
سامي بصرخه : ايه انا لي كلمة عليها وغصب عنها تنفذها
بدريه خافت تصير مشكله ..وتروح فيها ..مسكت ابو غلا: امش نطلع وهم يحلونها مع نفسهن ..
غلا بوقاحه:خذي هذا معك وهي تشير على سامي بتصغيرر
وهياطك بعيد عني اوك ....
سامي بقهر عض شفته وقال بتهديد: قسم بالله الخشم ذا الي رفافعته اكسرة لك
غلا : روح زين ي الله حبيبي دور لك هوشه ثانيه تنشغل فيها عني ..
سامي بصرخه : غلا لا تستفزبني أكثر
ابو غلا بقهر منهن الاثنين: وش فيه قولوا.. خلوني افهم
غلا بصرخه:حضرته جاي مكان شغلي ومتهجم على صاحب
المحل وليت على حق او شاف شيء عشان يسوي
هالشي كله ..
سامي وهو يرفع يده :مزاج اسوي اللي ابي وغصب عنك تنفذي
غلا بصرخه : كذاب تغار مني لاني معي وظيفه وانت
جالس من مخفر لمخفر كل يوم شاحطينك وتالينك معاهن شي يفشل صراحه قال ايش مزاج روح شوف اللي بيسمع كلامك بس وبصرخه أعلى وحنا وش اتفاقنا ماهو تأخذ ولدك وانفك منك وش تبي مني الحين ....
سامي عض شفته بقهر : لا تطمني الحمدلله حصلت وظيفه
وخلاص هي كلمه وحدة من بكرة معاد لك في هالشغله ....ومدام توظفت مستعد اصرف عليك وكلامي بتسمعيه ومن فوق خشمك ولدي مدام لسى ماجا لي كلمه عليك اتفاقنا بعد ما تجيبه
غلا وهي تتخصر:نعم تصرف على مين يابابا اقول روح بس
خذ مصروفك من خدوج مره تعطيك ومره تقلعك
ابو غلا بعصبيه: غلا
حس بقهر من بنته كل يوم مشاكل ..ومن بعد ماشافها اليوم طقت بدريه. ..خاف على ولده أكثر قال بقساوة: خذها معك مدام لسانها كذا طوله وخذ راحتك ربها
سامي لف ظهره: مالي حاجه فيها خلاها عندك وليتك ربيتها انت
غلا بقهروبعصبيه أكبر :جالسين تتعازمن علي طيب خلوني بس استلم راتب واروح ادور لي شقه واندفس فيهاوتربيه الحمدلله ربيت نفسي بنفسي
سامي تف في الأرض : اخس من تربيه
غلا بعصبيه : احسن من تربيتك يالصايع وخلاص خلوني في حالي واصبر يبه علي والله لافككك من وجهي
ابو غلا بعصبيه : ولحالك تسكني وين ذي صارت والله اذبحك قبلها
غلا : ايش يعني باموت ويمكن ارتاح احسن من عندكم وليه تذبحني مسويه جريمه ولا عار خايفه ربي احسن منكم انتم الاثنين
ابو غلا تقرب منها خلاص والله مايسكت لها .. يبي يضربهاويبرد قلبه ..
سامي بسرعه سحبها ولفها وراه ومد يد قدام ابوها وقال بقهر:مافي حد يمد يده عليها وانا موجود وبحدة ناظره
راجح رجع شوي ..ينكر لو يقول انه مايخاف من سامي ..وتهوره..يأما سبب له مشاكل ...
بدريه بصرخه:غبي جالسه تتلفظ عليك وشوي وتمد يدها عليك وقاعد تدافع عنها ...
سامي :مالك دخل وناظر غلا وبتهديد حسك عينك تعاندي وتروحي الدوام بكرة وطلع
ابو غلا
طلع بعد وهو معصب ..من مشاكل بنته ..يالله ..وش يسوي ..
بعض مرات يشفق عليها وبعض مرات وده يذبحها ...
بدريه بقهر ناظرت غلا :حرام والله ماتستاهلي اخوي بس العيب ماهو فيك فيه هووالللي مخليك مستقويه عليه اخس على هالسامي آخر شيء اتوقعه انه يكون كذآ خيخه فشلنا
غلا
قفلت عيونها..بصبر..يالله من الي ناوي على عمره..سحبت الشحاطه اللي جنب الشنطه ... وبسرعه في نص الجبههه
بدريه صرخت بألم وهي ماسكه وجهااااا طلعت ..وهي تدور
ل راجح. .بس ماحصلته ..جلست على الكنب وهي تبكي ..
مقهورة من هالبليه ابتلت فيها ..وش ذنبها ..هي ..قالت تتزوج
ترتاح. .لا والله مابه راحه والخايسه هنا ..وبكت اكثر من قهرها
من اخوها الي ..ضعيف شخصيه قدام غلا ....وكل يوم يثبت لها هالشي. ..
سحبت جوالها ودقت على راجح: بسرعه تعال وشوف حل مع بنتك ذي
راجح بعصبيه: الله ياخذكم جميع وقفل في وجهههها
بدريه عصبت زود ....لبست العبايه ..وراحت عند امها تبي .تبرد خاطرها شوي في سامي ...ولازم تقول لامها تهاوش سامي ..وتخيله يثبت شخصيته على غلا ..
طلعت ..وبسرعه دخلت بيتهم ...شافت امها ..جالسه تتغدى لحالها..بسرعه فسخت العبايه ..وجلست وبقهر : شوفي وش مسويه فيني بنت ابليس
خدوج والقمه في فمها: ياربي انا اعرف ان مرة الابو هي
تعذب وتهاوش بنت زوجها وانت العكس صدق خبله
جالسه تمردغ فيك اربعتن وعشرين ساعه وساكته لها بنت
بدريه بقهر: يمه شريه مقدر عليها ..
ام سامي :وش هي سالفتك هالمره معاها
بدريه بقهر : جاا سامي وهو مقهور منها مدري مافهمت ايش بينهن وبعدها جلست تهاوش في سامي والغبي ساكت مايقدر فيها هو بعد وحتى يوم جا راحج يضربها وقف في وجههه
ام سامي بقهر : ساحرته بنت ابليس
بروح انفض الغرفه حقته ..اكيد به بلى ...مسوي مشاكل مع
الكل ..ويجي عندها يطخ ..
بدربه : ايه يمه توني تذكرت سمعتها تقول مسوي هوشه في المحل اللي تشتغل فيه ..وتضارب مع صاحب المحل ..
واخذوه الشرطه
ام سامي ببرود: عادي وش الجديد مثل العادة ..ماهو سامي لو عدا الشهر ومأخذ يومين في السجن
بدريه بقهر: وينه
ام سامي : مدري عنه وفارقي خليني أكل
بدريه هزت راسها بقهر ....من الللي هي فيه ..
،
،
،
عند غلا
حست ودها تصيح ..بس هين تصيح عشانهن..مالت عليه
قال ايش اخلي وظيفتي ..ماصدقت حصلتها ..ولا آخر نكته
سامي يتوظف ويبي يصرف.. لو يقول اسرق واصرف عليك
كنت صدقته صح ..حست بطنها تقلب عليها بقوه بسرعه وقفت وهي تركض للحمام الله يكرم القارئ واستفرغت ...آه سندت
على المغلسه بضعف ....رفعت راسها وناظرت حالها
في المرايا. ..يالله قدا ايش وجها تعبان ..عيونها حمراء وعرق يقطر منها ..فتحت المويا ..وغسلت وجهاا أكثر من مره ..
ورجعت الغرفه..وتمدددت ....قفلت عيونها بتعب
......
|