لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-15, 11:58 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

للآن ناقله لكم 16 بارت فين الردود
ماشوف غير مشاهدات
نكمل نقل بكره إن شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 05:56 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 



اللهم إني استغفرك وأتوب أليك

قال الرسول صل الله عليه وسلم

صيام يوم عاشوراء احتسب على الله ان يكفر السنه التي قبله


اللهم صل وسلم على نبينا محمد

"صلو عليه "

"الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادات اللهم بلغت اللهم فاشهد

"


&البارت السابع عشر&
'
'
'

ناظر لقدام وانساهم وراك
باكر الايام تجبرهم يجون
'
'
'


ناظرها بصدمه ..وهي متكورة على نفسها
'
'
نزل نفسه وجلس على ركبه وهو يمد يده ..وقال بخوف
: غلا

غلا تحس بشي يوم طاحت. .. انغرس فيها صرخت بألم
:آآآآه
سامي شاف الخشبه كيف عالقه في كف يدها ..عقد حواجبه
وهو يناظر المسمار مغروس .. لنص .
اخخ كيف قدر يرميها وهو عارف ان السطح
كله مسامير وخشب ..واشياء تأذي ..قال بأسف
وحزن عليها : اصبري شوي ومسك كف يدها اللي
عالقه وكل ماحاول يسحبها من يدها
تزيد في صراخها ...حس بطبلة اذنه... انفجرت صرخ بعصيه عليها: اهجدي خليني اشوف اقدر أخذها ولا اوديك المستشفى

غلا وهي تبكي بألم صرخت : لا لا تسحبها تعورني وبصرخه اقوى كله منك

سامي
ناظر ...يدها وكيف الدم يصب منها وخاف يسحبها تنزف زياده بس يروح فيها والخشبه ذي في يدها كيف ..وبعدكيف ..تلبس
العبايه وكيف تمشي ..قال وهوو يحاول يلهيها عشان يقدر يسحبها لانها رافضه وبقوه بعد ...مسك الخشبه بخفيف :طيب ليه

ما تحاولي تسحبيها انتي صدقيني ماراح تعورك
غلا وهي تصيح بألم وبصرخه : لا لا والله مقدر

سامي
... بهمس : طيب ليه

وبسرعه سحبها وفسخ بلوزته و ضغط مكان الجرح اللي ينزف دم ....بغزاره
غلا
الللي حست بروحها تنسحب منها صرت بصوت عالي

: اااااااه حرام عليك
سامي مطنشها وهوو يحاول يلف البلوزه ساعدها
توقف وقال : امشي نروح يعطونك مسكن وابر عشان ماتتسمم
من المسمار ويشوفون صرفه لهالدم
غلا
وقفت وهي ماسكه يدها وتبكي بألم ...اااه تحس يدها من كثر الألم ...ماهي قادره عاد تتحمل ....قالت بقهر: وش اللي
خلاني اطلع وراك صدق غبيه ....
سامي حط يده ع كوفتها ومشاهااا معه وهو حزين عليها : والله مدري كيف سويت كذا

وبسرعه نزلووا
ودخلها... الغرفه وأخذ العبايه وساعدها تلبسها
وهو مو عارف ايش يقول ....
مشت وهي ماسكه ع يدها وهي خلاص تحس نفسها دايخه من

كمية الدم اللي ينزل متي يدها ركبت السياره

وتحس ظهرها بعد وبطنها يوجعونها



سامي
بعد ماحرك السيارة
قال بحزن :ليه تبكي ماعليك شيء بس يعقموا جرحك و يعطوك مسكن

غلا بصرخه: اسكت لا تكلمني كله منك
فكرت اني راح اتكلم مع ادامي ماهو مع همجي
سامي
سكت ..خلاها تقول اللي تبي ...وماتكلم وبعدها وصلوو المستشفى ...
غلا
نزلت معه..وبسرعه دخلووها غرفة الضماد ...وشافو الجرح ..واعطوها معقم ..ومسكنات

بعد نص ساعه
سامي
مسك يدها السليمه وطلعووا من المستشفى وهم ساكتين
وركبوا السياره وناظرها وهي مسندة براسها ع الزجاج
قال بأسف: اسف والله ماهو قصدي اعورك
ولايهون علي بعد


غلا قفلت عيونها بدون ماترد عليه

سامي
عاذرها في اللي تسويه .....واللي تقوله بس والله ... بدون قصد منه دفها عصبته وطلعته من طوره وصلو البيت
نزولوو من السياره شافها ...اتجهت لبيت ابوها ...انصدم ...
قال بحده: وين
غلا
كملت مشي وهي مطنشته
سامي لحقها وهو معصب : هييي عارفه الساعه كم الحين
عشان تطبي عليهن

غلا بقهر : بيت ابوي اطب فيه وقت ماابي
سامي
يناظر حوله ...متفشل وخايف لو يطلع أحد من الجيران قال بصدق:صدقيني من الصبح انا بنفسي اوصلك بس امشي لا ننفضح
غلا بعصبيه :من بعد البيت عشان توصلني ابعد عني بس
لا اصرخ وافضحك صدق
سامي عض على شفته وهو ماسك نفسه:ي بنت الناس امشي وللميلون اقولك كان بدون قصد خلاص افهمي
ولا اعطيتك كف عشان تصدقي

غلا
غلا بعصبيه :كف بعد
سامي :وش اسوي فيك تنرفزي الواحد
غلا
عصبت أكثر
وهي تتدق بدون فايدة
سامي لما عرف انه مستحيل ينفتح الباب لها

قال بجمود :ياليت تكبري عقلك وكفايه فضايح

غلا
طنشته وجلست تدق اقوى من قبل وهي تسب ومعصبه
سامي مسك يدها :خلاص والله راح يصحووا الجيران وابوك ماصحي شكله مفلل توب
غلا حاولت تفك يدها بس هوو رافض قالت بقهر : ابعد عني
وبلاش هبالك الحين ...

سامي بهدوء :شوفي من حقك تزعلي وتسوي
اللي تبي بس امشي اللحين لان جلسونا
كذا بدون فايده... ابوك صدقيني ماهو يمك .الحين ..
غلا
فكت يدها منه
ومشت وهي كاره عمرها ....تكره وبقوه بعد ..
..وتكره اهله ...اكثرر...هم سبب تعاستها من البدايه ..
..كان مجورتهم مافيها خيرر دخلوو البيت
تقدمته و سكرت في الباب في وجههههه
سامي

وقف بصدمه من حركتها قفل عيونه

بصبر ورجع فتح الباب بس مادخل الغرفه
رجع رقى السطح ...صايرر هناك يرتاح احسن من هنا. رجع جلس في مكانه الأول ...وهو يناظر السماء ..
.يحس بضيقه ...مايدري وش يسوي ...من يوم
ماتزوج غلا وهو يحس ...انه ماهو مرتاح
صح هو كان يلفته اي شي عنها من اول ...قبل مايرتبط بها بس
ماهو حب.... بس كان يحب سيرتها ...ويحب
ينكد عليها ....يوم يأخذ فلوسها ....بس الحين
آه يموت فيها. ..وهو داري انها ....
كارها العيشه معه وبقوه بعد وبعض مرات يعذرها
لا نها حتى اللقمه منغصه عليها هنا .. ..وهو يدري بغلا قليلة أدب وماتحشم ...بس امه كمان قاسيه. .
.كم مره شافها ..وقت الأكل ترفض ...تعطيها .
..لدرجه صار كل ماعنده فلوس يجيب لها وجبه ...
بس لما متى كذا يحس وده يتغيرر ويصيرر افضل .
..عنده امل لو غير... نفسه ...اذا تحقت له الوظيفه
اللي ينتظرها جالس ...وبعد شكلها بايخ بقوة بعد
زوجته موظفه وهو جالس ... ومستحيل يتحمل
ولا.. ابوه آه من ابوه ...من قبل امس وهو يتهرب منه
بس مصيرة يصيده ..وين بيروح عنه .وأكيد بيذكره
...وقف على. .. حيله ونزل يشوف العنيده اللي أكيد
ودها تحرقه ...
دخل الغرفه شافها ممدده وتناظر السقف بضياع

جلس ومسك يدها : تحسي بألم ولا خف
غلا قالت .. بقهر: عارفه نيتك كله عشان

تعطلني وتسبب لي أذى عشان ماروح وظيفتي بس
بعد عليك رايحه وغصب عنك
سامي ناظرها بقهر: كذا تفكيرك
غلا بغيض: والله هذي نيتك
سامي وهو يناظرها لهادرجه هو في نظرها
: لا تحطيها في ذمتك
غلا صدت بوجها عنه :طيب سامي لا تفتكر
اللي سويته بيروح كذا وبعدين انا وعدت
نفسي الثالثه ثابته انت مديت يدك علي
من قبل مرتين واعطيتك فرصه وقلت ماعليه
بس الحين كذا تسوي فيني شوف ظهري ماقدرت
اتحرك منه ..وبعد يدي مدري كيف بكرة اداوم وهي كذآ
سامي ميل فمه بسخريه ومد يده ومسك وجها ولفه له وخلاها تناظره : طيب المرتين اللي قبل على قولك
كان وقتها ما تستاهلي الضرب يعني...
غلا حست بغيض
خلاص ماعندها شيء تقوله ....لو جلست عنده اكثر من كذا الظاهر راح تموت ...لانه إنسان مايتعاشر

سامي
لما شافها مادرت عليه

قال بعجز: قسم بالله مدري وش اسوي
احس بعجز لا انتي قادره تتحمليني
ولا انا ...قادر اتحمل طولة لسانك ..وش الحل في نظرك
غلا ناظرت عيونه وبهمس: طلقني هذا احسن حل



سامي هز راسه:تتوقعي هذا الحل المناسب
غلا بصدق :ايه صدقني العيشه مع بعض ماهي مسعدتتا
فراقنا هوو اللي بيسعدنا
سامي وهو ينظار عيونها اللي يهيم فيها قال بهمس:فراقنا شكله صعب ي غلاي ....
غلا بعصبيه وهي تقوم وتجلس تقابله :وش اللي صعب قولي
حرام عليك انت جالسه عاله
على... اهلك ومجلسني معك انا ماحب كذا

سامي
ببرود ظاهري عشان مايوضح
قد ايش مقهور من كلامها: لا تطمني ماراح تصيري
عاله على أحد وبكرة دوامك
غلا بقهر :وش فرقت يعني
بدل ماتصيرر عاله على أهلك بتصير عاله علي

سامي بقهر الحين مين قال يبي من رأتبها

وهو ماقال لها شيء اوطلب منها بس
عارف لو سوى نفسه انه ماهو في حاجتها
ووبيوضح انه زعل منها أكيد بتجلس تذله ودايم
تكرر عليه الاسطوانة ذي ابتسم بخبث يعرف
يسكتها: عديني ابوك وصرفي علي
وترا ماهي غريبه عليك انك تصرفي على رجآل صح وضحك بستفزاز

غلا بصدق: طيب سامي راح اليوم اشوف حل لعشتي
معك مقدر صراحه اتحمل المهزله ذي
سامي مسك يدها ورفعها لشفايفه وباسهاوبهمس: افاا
عيشتك معي تسميها مهزله
غلا حاولت تسحب يدها بس رافض
قالت بقهر: ماهو مهزله وبس ضياع بعينه
سامي سحبها وضمها
وقال بهمس : والله مدري ويش ابي ورجع ناظر وجهاا وقال بهمس وش رايك نجي نحب بعض واوعدك
راح تشوفي سامي ثاني

غلا بقهر وهي تناظر عيونه: لا ي شيخ على كيفنا
نحب ونكره حنا
سامي بأبتسامه على كلامه وش قال وش هبب شوي ويفضح عمره انه يحبها والله لا تذل أهل أهله بعد قال وهو يغطي على حاله :تصدقي ودي المسمار في لسانك
وقفز بخفه وتمدد على السريرر وقال وهوو مقفل عيونه ..:
طفي النور
غلا ضربته بيدها السليمه على ظهره بقوه :نومه بدون قومه
قول آمين
سامي لف لها :كم مره مديتي يدك اليوم

غلا ناظرته بسخريه وهي ترفع يدها اللي متعوره: ولا شيء من اللي سويته فيني
سامي
ابتسم وسحبها بسرعه وهي تصرخ مفجوعه
قال بهمس :اوش
غلا رفعت راسها وناظرته وهي تحط يدها السليمة على صدره عشان يبعد شوي عنها : هييي
سامي حط يده على فمهاا وتكلم بهمس: ممكن هدوء
غلا وهي تهز راسها بقهر بس مافيها تتكلم مقفل فمها بقوه
سامي لما شاف انها متضايقه وشوي وتبكي فك يده وهو يناظرها بتحدي
غلا وهي معصبه حدها:والله ماتقدر ترديني عن بيت ابوي

سامي رجع حط يدها على فمها وقال بقهر:انتي ماينفع معك إلا كذا
غلا
ولعت وعصبت ازود بس غصب عنها قالت وهي تهز راسها بس
كان كلامها مو مفهوم
سامي بعد يده شوي وقال بضحكه: وشهوو
غلا بحده: والله لا اروح خلى بس النور يطلع وبسخريه والبرنسيه اختك تصحى عشان اعرف كيف اطلعها هي بعد

سامي رجع قفل فمها بيده
غلا جلست تهز راسها بقهر
سامي بضحكه : قولي انك ارح تغيري رأيك
وبعد تخلي بدريه في حالها
غلا صاحت بضعف ماهي قادرة تتحمل
وبعد مافيها يدها تألما وظهرها بعد ...

سامي لما شاف دموعها اللي تنزل فك يده
وببحه:ذبحتيني ي بنت
بعنادك

غلا
فكيت نفسي منه ...واعطيته ظهري ...
سحبت جوالي شفت الساعه باقي ربع ساعة
ويأذن ...تذكرت اني لسى ماوترت
قمت وانا احس ظهري بينقسم إثنين
توضيت وصليت الوتر وجلست على السجاد
استغفرربي.. سمعت صوت الأذن ... رجعت وقفت
وبديت اصلي الفجر وبعدها قمت رفعت السجادة
وانا اطالع جهته شفته يناظرني قلت بغيض
: قوم صل على الأقل خلني اشوف فيك شيء زين
سامي قام وقف و قابلها: والله لو صرت احسن واحد
مستقيم هذا ماراح يلين وهو يشير على راسها
غلا طالعته بسخريه : طيب مدام عارف
اني عايفه وشهوله رامي حالك علي

سامي قال بضحكه يحاول يخفي فيها
جرحه منها : مين قال
يهمني عفتيي اولا اهم شيء جالسه هنا عندي
وغصب... عن خشمك ذا اللي رافعتة على قلة سنع

غلا
صدت عنه ....راح تعرف كيف ترد عليه

وماهي غلا اللي تجلس في مكان غصب عنها
مثل مايقول ...وراح تثبت له اليوم
وتمددت بعد ماضبطت. .. المنبه يالله ثلاث ساعات تكفيها نوم
.....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 05:58 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

بيت ابو اسامه

رائد اللي صحي من النوم سحب جواله ..
شافها .. سبعه الصبح ...يالله نايم
من متى ...من امس الظهر .. وبعد
أكثر من مكالمه ..حاس بوزة بطفش ..من صاحبة
الرقم اللي حارقه جواله افف ذي ماتعجز وهي تدق...وقف وهو يحرك رقبته
أخذ شور ...ولبس بعد مانشف شعره ...ونزل
يبي يأكل شيء ...رآح المطبخ ..شاف الخدامه
واقفه تسوي قهوة قال بجمود: كانتي ايش فطور

ناظرته بخوف منه دايم يسوي مشاكل معاها
:ايش يبغى
رائد بطفش: سوي اي شيء سرعه

واعطاها ظهر شاف اسامه في وجههه واقف
عند باب ....المطبخ وهو لابس بدلته العسكريه
حس بتوتر ...اخخخ ضروري انزل الحين
يعني ايش يصير لو انتظرت حتى يروح دوامه
ي ترا جاي من دوامه ولا رايح صدق اني مفهي جالس
أفكر جاي ولا رايح .... ... ابتسمت بعباطه في وجههه


اسامة رفع حاجبه : آخر مكان توقعت اصيدك فيه
رائد قال وهو يتظاهر بشجاعه:شوف لو تبي
تتفاهم رجآل لرجآل انا جاهز اما انك تبي تسوي شغل بلطجه

سكتتت ماقدر يكمل حكيه بذات من نظرة اسامه
اللي احتدت بسرعه...

اسامة ناظره بحده: قلت لي رجآل لرجآل مشى خطوتين وتقرب منه ...
وضربه .بقوه من عند كتفه انت خليت فيها مرجله

رائد طالعه بقهر :ليه ماتبي تصدق اني مظلوم


اسامه : سبحان الله نفس كلام بعض

رائد عقد حواجبه بس قال :شوف الله اعلم بنية البنت وامها
انا مادريت انهن مخططين لهالشي عشان اتدبس فيها

اسامه بسخريه : تصدق هي طلعت احسن
منك قالت انك مظلوم مثلها ...

رائد
قال في نفسه ياربي ....وش يفكنا اليوم
بتوتر: مدري المهم عجوز ابليس
هي اللي مدبرة وجت سحبتني من المجلس
اسامه بتحقير طالعه : وانت مسوي فيها فازع طبعاً
وطرت لغرفة البنت اقول هذا كلام مأخوذ خيرة

عندك شيء ثاني قوله ماعندك خلني اعرف اتصرف
بطريقتي واعرف كيف انطقك وانطقها
وانتم ماكلين تراب الإثنين


رائد
افاا مدام ان فيها تراب....ياربي فطور مثل الخلق
مافطرت وذا جاي وشكله يبي يمردغ خشتي
الأرض فكيت الخشه من اللي شفتها مقبله علينا
قال بقوة:صدقت ولا كيفك

اسامه فتح عيونه بصدمه: والله وصرنا رجآل يالسربوت

رائد ينقهر اذا قال له كذا : رجآل وغصب عنك

اسامه بتحقير: رجآل بالسربته والصايعه انا معك


ام اسامه بطفش وهي واقفه وتناظرهن بدون فهم: اسامه ايش فيه
من هالصبح صوتك عالي
اسامه بقهر:يمه هذا يبي له تربيه من جديد اعطيني فرصه عليه
رائد بخبث:اسامه
اسامه
عرف من نبرة صوته يوم قال اسمه انه ... بيقول شيء ...ويقلب السالفه لصالحه ..
وصعب صعب التفاهم قدام امه

تقرب منه بهمس هدده :قسم بالله ي رائد حسابي معك
ماكمل واشرد قد ماتقدر مصيري اصيدك ...

رائد ناظر امه وبخبث همس له: وش رأيك
اقول لامك عشان زواجك خلها تفرح فيك حرام
وانا بعد تعبت من المراكض من استراحة ... لشقققق

اسامه حس انه استفزه مسكه بقوه ببلوزته وبعصبيه
دفه.. على الثلاجه الي وراه وبعصبيه: اشوف انطق يالله

رائد بألم في ظهره وبصرخه : لا تحدني ولاخير احذرك

ام اسامه مدت يدها وهي تحاول تفكه من يده و بعصبيه : وجعه ان شاءالله فك اخوك

اسامه فكه وبعصبيه : للمرة الثانيه حظك حلوو
وطلع معصب وهو مو متخيل انه لما يشوفه
يقدر يمسك اعصابه كذا بس كويس وهو ما ضربه ع طول
كان امه أكيد بتحققق ليه مد يده عليه واكيد ولد امه بيقول
لها .. ..هزر راسه وهو ...
يتحلف يعني مسوي فيها يهدد مع وجههه
آه ليت امه ما طلعت في وجههه كان عرف كيف يربيه
الصايع .....ركب سيارته واتجهه لدوامه ..

'
'
ام اسامه بعصبيه طالعته بعد ماطلع اسامه : وش بينك وبين اسامه وبدون كذب

رائد
ماهو مصدق ...انه قدر يتخلص ...من اسامه ناظر امه
: مدري عن ولدك وش فيه ناشب لي

ام اسامه بشك: رائد قولي ايش مسوي ومخلي اسامه
معصب عليك كذا وهذي ماهي عادة اسامه

رائد بقهر:ايه هو العاقل المحترم والمسكين وانا الي
مسبب ازمه في ذا البيت وبعد يلوموني ليه اختفي

ام اسامه بخوف ماتبيه يرجع يطس ماتدري وين يروح
ومن كثر البلاوي اللي تسمعها ...وكيف ضيعت
شبابنا ..قالت
بحنان : خلاص يمه وصدقني اسامه لو يجي
انا اتفاهم معه بس لا تتضايق

رائد .. مدام امه في صفه ايه هذا اللي يبيه
قفز بجنون : يسسسسس
ام اسامه ناظرته بصدمه: وش ذي بعد
رائد :اقول يمه ياليت تكلمي ولدك العسكري ذا
لا يطلع جنون مساجينه علي اوك
ام اسامه بعجز ودها تعرف وش بينهن: طيب قول
وش بلاه عليك
رائد رفع حالة بغرور: يغار مني تعرفي
مزيون وهوو اقشر مافي زين

ام اسامه
طالعته وهي تسلك له :في ذي صدقت
رائد عرف ان امه تتمسخر عليه: خليك من عصلقة جسمي بس شوفي ملاح وجهي صح محد ينتبه لها إلا
اللي يدقق الا انا مزبون يمه بس اسامه مأخذ
الجو لا نه شوي طويل وعريض يمه
الرجآل مخابر ماهو مناظر

ام اسامه
تموت في ذا الولد تحسه سعاده لها ونسها بعد :صح
ظلمك بقامته وعرض جسمه وانت طلعت مثل ابوك
رائد بقهر: يمه بلاش التفاصيل قولي ظلمك وبس
وابوي يمه ضروري كان اخذتها ولا خفتي تعنسي
وانا رحت فيها
ام اسامه : ههههههه وش اسوي يوم كنت حامل
فيك كان مره متعلقه فيه وبزيادة ..وطلعت شبههه
من كثر ماناظر وجهه
رائد :يعني ماحبيتيه إلا يوم حملتي فيني
كان حبيتيه يوم حملتي في أسامه اخخخخ
يمه منك ومن قلبك ذا الاحول
ام سامه :هههههههههه الله يقطع ابليسك ...

رائد: اقول وش ناويه تفطرني ام رائد
ام رائد بأبتسامه : بعد صرت ام رائد سحبت عليه ذي بعد
رائد : لو بكيفي اسحبه ببدلته واطلعه برا السعوديه
كلها ناشب لي اعوذ بالله منه ...
'
'
'
'
في بيت ابو سامي
بتحديد في غرفة سامي

غلا فتحت عيونها على صوت المنبه ..
مدت يدها السليمه وقفلته وهي تناظر سامي ...
اللي نايم ...حست بألم في يدها ..اليوم كيف تداوم
آه ي ربي على هالحظ معي ..في اول يوم يصير معي كذا
وقفت وهي تتعوذ من ابليس غسلت وجها
وفرشت سنونها وتوضت وصلت الضحى ...
.. لازم تروح مايصلح من اول يوم
اعذار ....وحتى وهي تحس بتعب . تجهزت ولبست العبايه
وهي تحس كل ماحركت يدها تحس بألم فيها
ناظرته بحقد نايم والا حاس بالدنيا ...بس افضل
نوم الظالم عباده ...وبعد زين ... مايصحى وينكد عليها يومها
طيب سامي صدقني ماراح ارجع بيتك ...
والله ماجلس لك حتى كل يوم تكسر فيني شي ..وبدريه
ان شاءالله اقدر اطلعها من بيتنا وقريب بعد ...
وارجع لحياتي اللي قبل ......


شافت جوالها يرن بإسم فاديه رفعته
وبصوت واطي :هلا
فاديه : صباح الخير ي حلوة انا برا
غلا بهمس: صباح الفل يالله جايه
وقفلت وسحبت الشنطه ...ودخلت جوالها فيه
وطلعت وهي تدعي ماتشوف ام سامي قدامها
تنهدت براحه يوم ماشفتها ...ركبت السيارة
وهي متوتر همست لفاديه :تصدقي احس بتوتر
فاديه بهمس: ماعليه في الاول كذآ
غلا
هزت رأسها ..وهي تفكر ..وش ابوها يقول
يوم ترجع عنده ..زفرت بدون مبالاه ....يقول اللي يقوله ...لازم
تقدر تقف في وجهه الكل عشان نفسها قبل كل شيء
حست بنغزة في بطنها وألم رجع لها
ماتدري وش ذا المغص ..يجي ويروح ...
وباذت من رميته لها تحسه زاد عليها ...
ناظرت الطريق بطفش ...



'
'


'
'
'

في ماليزيا

في الفندق
وليد بعد ماكلم امه اعطته ابوه قفل عيونه
اكيد الحين بيسمعه كم كلمه تنكدة: هلا يبه
ابو وليد بجمود: هلا فيك كيفك ان شاءالله مبسوط
وليد حك دقنه وهو متضايق من هالكلمه ابوه
يكررها عليه مثل اللي يقول له ماهو راضي
قال بأبتسامه : الحمدلله يبه ..كيفك انت وبأبتسامه
ماتبي تجيب العجيز تبعك وتلحقنا اجواء ماليزيا
ما تفوت
ابو وليد بجمود: لا والله حنا معاد لنا سفر إلا الله
لايهينك بعد ماتنزل بلطيفه خذ ريتاج شهر عسل
وليد بضيق : ان شاءالله
ابو وليد بحدة: لايكون ماهو عاحبك وبحدة أكثر
قد دقيت عليها سألت عنها وينها هي
وليد بكذب :ايه يبه من شوي مقفل من عندها
وتقول ماهو ناقصه شيء وبعد آكيد مبسوطه وهي عندكم
ابو وليد بسخريه: عندنا متأكد
وليد عقد حواجبه:وينها أجل
ابو وليد بسخريه : مدري عنك مضيع حريمك
لايكون بعد مضيع لطيقه تأكد وانا ابوك

وليد :يبه الله يهديك وش هالكلام
ابو وليد : اقول زوجتك من امس عند أهلها
وأكيد ماارحت وباتت هناك الا هي زعلانه
وليد بقهر : يبه من ايش زعلانه وش مسوي انا
ابو وليد بقهر: طيب قفل افضل لك
وليد : يبه تكفى لاتزعل مني
ابو وليد :يالله مع السلامه
وليد قفل وهو متضايق شاف لطيفه واقفه
تناظره عند باب غرفة النوم حاول يبتسم لها ....
لطيفه
حسيت ان ابوه الهم. .... جالس يجيب له سيرة ..بنت اخوه
آه مشيت ناحيته وجلست وانا ازفر بقهر

ناظرها بعد ماجلست على الكنبه بأبتسامه
كيف حبيبة زوجها ان شاءالله انبسطت بس على الرحله اللي طلعت فيها
لطيفه
تحس شيء منكد عليها ...ماهي راضيه
بوجود ريتاج ...كل ماجت ...تنبسط تذكرها ..
وعلى قدر انها تحاول ماتبين لوليد بس ..هذا
شيء فوق طاقتها وبذات يوم ابوه يجيب سيرتها
خلاص ودها تذبحها

وليد قال بهمس: وش فيك ي قلبي
لطيفه بضيق: وليد متى تتطلق ريتاج

وليد بضيق توهم مبسوطين وش دخل الحين تجيب

لا يكون فهمت كلام ابوه اللي من تو عن
ريتاج قال بهدوء: لطيفه حنا جاين شهر عسل
ماهو عشان ننكد على بعض
لطيفه وقفت بعصبيه: ايه يوم اجيب سيرتها
تحاول تلف بالكلام شوف اقولها لك بصراحه مهما حاولت تبسطني
مستحيل انسى وجودها وهذي كلمه مني لك
قسم بالله مدام هي على ذمتك صدقني ي وليد
مستحيل ارضى
وليد وقف بعصبيه هو مضغوط من ابوه وذي جايه تزودها عليه صرخ بقهر: جايه الحين وتقولي كذآ
لطيفه بصرخه: هذا كلامي من اول
وليد ناظرها بزعل
ومشى للغرفة النوم وهو مايدري وش يسوي
ياربي لهم ثلاث ايام مع بعض وهذا حياتهم
..صادقه لطيفه مدام ريتاج موجودة في حياتنا
ماراح نرتاح ....عض شفته بقهر ..وهو محتار
:
:
لطيفه
جلست على الكنبه وهي تلوم حالها ..كيف
قدرت كذا تصرخ عليه ...بس والله من حر مافيها
ياناس قهر اللي يصير لها ...وقفت ودخلت الغرفه
شافته متمدد وحاط يده على عيونه ... تقربت منه وجلست

مسكت يده بأسف: اسفه حبيبي بس غصب عني والله
وليد نزل يده وناظرها بعتب: طيب ايش ذنبي بالله قولي لي
وش بيدي اسويه وماسويته

لطيفه : خلاص حبيبي لا تضايق حالك وان شاء الله
ربي يفكنا منها قريب وهي راح تطفش وتطلب الطلاق
بس انت اهم شيء لا تعطيها وجهه
وليد ابستم :الله يسمع منك وانا ماعطيتها وجهه
وانتي لسى ماهو عندي اليوم القمر عندي واقوم اعطيها
وجههه و بهمس:لطيفه نجي ننسى ريتاج وطوايفها
لطيفه بدلع: ننسى ليه مانسى
:
:
:
:
:
:
:
بيت ابو عصام

صحت من النوم أخذت شور وفرشت سنونها ...وتوضت
وبدلت بجامتها ..شافت الساعه باقي لسى ..عن موعد
جامعتها ...
نزلت و اتجهت للمطبخ شافت امها
معصبه على الخدم قالت بهدوء: ماما حرام
بشويش عليهن من الصباح صراخ الله يهديك

ام عصام بعصبيه: تصدقي من يوم زواج اللي مايتسمى
رجلك وانا مدري وش فيني
ريتاج بضحكه : يمه بدل ماحتر انا انتي بدالي

ام عصام ناظرت انو: سوي اللي قلت لك عليه
مافيني اتفشل
ريتاج بضيق: لايكون شلتك االلي ماتنبلع جايه
ام عصام ضربتها على كتفها:بنت عيب عليتس
ريتاج بسرعه: يمه من الحين مافيني على غلاستهن
يعني في الوجهه مابي انزل
ام عصام بقهر: ايه لا تنزلي عشان مايقولون
راميها عند اهلها ويمشي عروسته

ريتاج حسيت بضيق فعلاً الحين من حكي امي
ام عصام
مقهورة على بنتها ...والله
تستاهل أحسن ..من وليد ...ليت وقفت..في
وجهه ابوها وعمها .. واصرت على الدكتور... حاتم
اللي بكلمة من عمها اقنعنهن كلهن وضيعت بنتها
آه وش ينفع ياليت الحين ..ناظرتها بحزن
قالت بأبتسامه وهي غاصبه نفسها عليها : يمه
لا يكون في خاطرتس.. وماعليتس بوه خليه يولي و في اجازة عيد الأضحى
نسافر القصيم عند جدتس وش رايتس يمه



ريتاج بأبتسامه... من زمان عن جدتها وخوالها: ليت يمه
والله في نفسي من مبطي
ام عصام : يالله حبيبتي رايحه ارجع انام
بس نزلت عشان أكد عليها
ريتاج : نوم العوافي

جلست على الطاوله بطفش تناظر حولها
: اقول انو ايش فطور
انو: يسوي ايش يبغى ...
ريتاج وقفت :لا خلاص انااسوي لعمري خليك
في شغلك
فتحت الثلاجه وطلعت بيضه وقليتها
وجلست على الطاوله بعد ماقربت لي انو ...الخبز
أكلت بهدوء ....وانا اناظر انو اللي مشغوله
في صواني الحلا ...ابتسمت الله يعينك
حسيت بجوالي يهز سحبته من جيب بجامتي ..
وناظرت شفت رقم وليد ...استغربت ...غريبه العريس
داق عليها ....
. فتحت الخط بهدوء: الو
وليد
ماصدق وهو يعطي لطيفه عذر عشان يقدر ينزل
ويكلمها
سمع صوتها قال بجمود : ممكن اعرف مين سمح لك
ريتاج عقدت حواجبها بستغراب : ايش فيه
وليد بحدة:ليه رايحه بيت اهلك

ريتاج رفعت حاجب وقفت وطلعت للحوش جلست في
مكانها المعتاد ....
وليد بقهر : الو
ريتاج برود :معاك
وليد بحدة: قولي ليه رايحه بيت أهلك
ريتاج ببرود : كيف جوو ماليزيا
وليد بصرخه : ريتاج
ريتاح عرفت انها عصبته : وش فيك على الصبح
منفس علي اوه نسيت ماهو نفس توقيتنا

وليد بغيض الحين حد سألها عند التوقيت اللي بينهن
كرر كلامه: مين سمح لك تروحي بيت أهلك
ريتاج : يهمك يعني
وليد :شوفي ريتاج إذا حركاتك ذي قصدك
منها انك تخلي ابوي يجلس يعصب علي ف اقولك
من الحين ماتمشي علي اوك
ريتاج قاطعته: هيي هيي وش فيه عشان
جالس تهاوش الحين
وليد بعصبيه وهو يناظر حوله : بسرعه
ارجعي البيت
ريتاج ببرود: لا
وليد وهو صاك على سنونه: ريتاج
ريتاج : اقول وليد سكر قبل ماسكر في وجهك اوك
وليد وش فيهن اليوم كلهم بيسكرون في وجهه قال بحدة: اشوف سويها بالله
ريتاج تعوذت من ابليس قالت وهي تحاول تهدي نفسها
: ممكن وليد تخليني في حالي وتنشغل في زوجتك
اللي عندك وعضت شفتها الحين أكيد يفتكرها غيرانه

وليد بعصبيه: ماعليك في زوجتي اهم شي ارجعي البيت
واختصريها علينا ي بنت الناس لا تخليني اتنكد ازود

ريتاج بغصه:وليد مابي لا تغصبني

وليد زفر بضيق وهو يحاول يقدر يمسك نفسه ويمكن لو كلمها بهدوء تخلي شوي من عنادها :ريتاج عشاني
اخاف ابوي يتمشكل معي ويرجع اللوم على لطيفة
مثل العادة وانا مافيني اخسرها عاد خلاص افهموا

ريتاج ببرود: قلت لي خايف لا يرجع اللوم على لطيفه
لا تتطمن ان شاءالله عمي مايهاوشها
اخاف يالكابتن تموت علينا حزتها

وليد قهرته ببرودها وبكلامها : صدقيني راح تتحاسبي على طولعك
من البيت من غيرمادري وعلى كلامك ذا وبعدين ي العاقله مايجوز
تطلعي وانا ماعندي علم
ريتاج بحدة : وليد الي يسمعك يقول رايحه مكان غريب
ترا رحت بيت ابوي االي ان شاءالله ارجع له قريب
وانفك منك ومن كل شيء يربطني فيك
قسم بالله منكد علي حتى وانت بعيد ..
وليد بعصبيه : يقال ميت عليك انا
اقول اذا ودك بالفرقه مره ودي فيها الف فاهمه
ريتاج : انا استاهل رديت عليك
وليد عض شفته بقهر: يعني بتعاندي وتجلسي
ريتاج: ماهو عناد بس حابه اجلس هنا عند أهلي
وليد وهو صاك على سنونه :ارجعي البيت ولا تزودي في الحكي
ريتاج بعصبيه:ي خي وش ذا التحكم انبسط وخلني في حالي

وليد بعصبيه : اولاً ماهو اخوك وثانياً ماهو تحكم
واحمدي ربك غيرك يتمنى هالعيشه
ريتاج بسخريه : اقول انتبه تسمعك لطيفه
وانا تقول ماهو اخوي ترا لاتنسى انك مكذب عليها
وقايلن لها اني مثل اختك اخخ والمصيبه
اني انا الي قلت لها بعد بس افتكرتك.. عند كلمتك
ماهو تخون فيها ي العاشق قالتها بسخريه أكثر ....
وليد عصب يوم ذكرته ايش صار بينهن: لا تنسي انك انت اللي
استغليتي ضعفي وقتها
ريتاج رجع وقال استغليتي ضعفي قلت بقهر: انت ماتحس
يعني ولا ذا تبرير لفعلتك
وليد طالع حوله بضيق رفع يده لشعره وهو يصبر
نفسه : ريتاج هي كلمتين ارجعي بيت أهلي
أحسن لك ومثل ماقلت لك الموضوع ذا ماينفتح
من ثاني مو ناقص وجع رأس ...ولا فيني اخسر
لطيفه عشانه
ريتاج بعصبيه من كلامه تحس انها رخيصه كثيرر :مارح ارجع وبعدين مدام اني وجع راس
خلاص فكنا
وليد لا ذي بتجنننيي:ي بنت جالسه تسوقيها.. علي
يعني مسويه حالك مو فاهمه كم مره قلت لك
عشان ابوي . ....
انقهر زود يوم سكتت ماتكملت ...صاك على سنونه:

والله العظيم
ي ريتاج لو ادق على امي وتقول لي لسى
ماجيتي شوفي ايش يحصل لك

ريتاج بعناد: ماراح ارجع
وليد :أجل اعتبري نفسك اني مو راضي عليك
وتعرفي انتي ايش عقابه عند رب العالمين
ريتاج قفلت عيونها بقهر وبنكسار :وليد ليه تحب تقهرني كذا
وليد : مين بدا يقهر الثاني
ريتاج : راح ارجع بس صدقني ماهو عشان
شيء بس عشان خوفي من ربي
وليد : اوك
وقفل في وجهااا ...قهرته تذكره انه خان في لطيفه ..
مقهورة منها يذكرها ..انها كلمتني على بعض
ماتقدر تقولها وش اللي طرى وتغير فيها ...ولا لانه بعيد
عنها .....

ريتاج
عصبت بزيادة يوم قفل في وجهااا
وقفت وراحت غرفتها احسن شيء تتجهز
للجامعه مابقي شيء على وقت محاضراتها

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 05:59 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


غلا
دخلنا المجمع بعدها توجهنا للمحل
..دخلت وانا اشوف ...المكياج قدامي
قلت بضحكه : يقال الحين اعرف ماركات المكياج
يبيك تعلميني والله
فاديه بقهر منها: اقول وش مكتوب على اسم المحل
خلاص يعني نفس الماركه
غلا ابتسمت :ماعليه تحمليني شوي ي الدوبه ترا متعوده على
بسطة خدوج اللي فيها انواع الماركات قالتها بسخريه
فاديه :شوفي لازم تتكلمي مع الي تدخل تشتري
وتقولي لها ايش الالوان الي من النوع اللي تختاره
ماهو تجلسي مبلمه لازم تعرضي عليها ويكون اسلوبك
لبق بعد
غلا :اقول والله حرام خليها تأخذ اللي تبي ماهو انشب
لها
فاديه بقهر : وش اسوي فيك وتفهمي لازم
تساعديها ايش تختار
غلا : آخر مره رحت السوق وحدة نشبت
فيني وماخلتني على راحتي ولما بعدت عني
عرفت أختار اللي ابي
فاديه ضحكت غصب عنها : ههههه شكلنا مطرودين بسبتك


غلا
هزت راسها : لا لا ماعليك ان شاءالله
اخليها تأخذ كل الألوان ولا ماكون غلا
فاديه : انت وشطارتك عاد

..ناظرت فاديه بطفش . : اقول مافي زبون شكل عندكم
فاديه وهي تناظر جوالها: على حسب مره
يكثرن ومره ماتشوفي أحد قدامك وبذات الصبح أيام
المدراس المجمعات فاضيه
وماكملت حكيها وقفت .. يوم شافت راعي المحل دخل عليهن
غلا جالسه في مكانها ....

ناظر جهة غلا وقال بجمود : هذي الجديدة
فاديه بحترام :ايوه
رد وهو يهز راسه: ان شاءالله تكون قدومها خير
على المحل وبحدة : ياليت غياب وتغطيه على بعض
مابي اوك

فاديه هزت راسها : ان شاءالله
غلا
بعد ماطلع ناظرت فاديه بقهر: وع وش فيه ذا شايف حاله ترا كلها.. كم عبلة مكياج أجل لو معه محل ذهب وش راح يسوي
وهو هالسكسوكه اللي تقول مسويه بفحم ...
فاديه ناظرتها بقهر : ليه لو هو محل ذهب يشغل امثالك ست غلا
غلا بقهر وهي ترفع علبة كريم : قسم
في وسط جبهتك الحين
فاديه ضحكت : هههههههههه مدري عنك
تعالي بس اعطيك خبرة من خبرتي

غلا :ابوك ي الغرور والله ان خدوج عندها
خبرة احسن منك وشكل زباينها اكثر من هالمحل
مشغلتنا فيه
فاديه: ياهالخدوج اللي اشغلتينا فيها
غلا :روحي زين بس
وطنشتها وانا افكر ...كيف اقنع ابوي مايردني
على سامي ...نزلت يدي بقوه مانتبهت ...حسيت بألم فيها . .
وخفت لايكون الدم بيرجع يصب
تحسبت على سامي ...بس احسن شيء
اليوم بفتك منه ...ناظرت المجمع من الباب الزجاجي
وفي محل مكياج في الوجه مقابل محلنا .. بس الماركه تختلف عليه زباين
داخلين خارجين

قلت بطفش: ليه مافي حد من ذولا
يدخل يشتري معنا ....لا يكون اغراضكم مغشوشه ..
وانفضحتوا ....
فاديه طالعتها :اقول غلا وش فيك انت
والله لو يسمعك صاحب المحل اقسم بالله
يشوتني ويشوتك برا المجمع
غلا بطفش: صراحه طفشت لي ساعتين محدن دخل
المحل
فاديه :طيب مدام كذا تحسي
بطفس روحي جيبي لنا كوفي وخلينا نعدل المزاج

غلا : لا روحي انتي انا ماتخيل اجلس اتمشي
في السوق وانا من اول قلت من المحل ...للبيت على طول
فاديه بقهر : قسم ودي اذبحك يقال الحين قلت لك
اطلعي مكان بعيد عن هنا
غلا : فاديه ليه انتي كذا غثيثه
فاديه وقفت بطفش : غلا قسم بالله ان سعاد
افضل منك كان معي وش زينها ساكته ماهو مثلك

غلا ناظرتها بسخريه: روحي بس جيبي لنا كوفي
وانتي ساكته ومري على سعاد ذي مدام انها وناسه
وخليها تجي مكانك وانت مكانها يالباردة طقيت صراحه
فاديه
طلعت وهي تستغفر هالبنت ماتسكت ...ابد


'
'
'
'
'
في الجامعه
شوق جلست بجنب ريتاج : ايش فيها الحلوة زعلانه
لا يكون ماليزيا مزعلتك
ريتاج ناظرتها بضيق وبعصبيه: شوق
شوق بضحكه : خلاص هههههه

ريتاج

تذكرت شيء قلت بفضول : الحين لطيفه مأخذة إجازة
شوق : ايوه كلمت العميدة وماقصرت معاها صراحه واعطتها اسبوعين .... وانت عارفه عاد تقرب امها ....
ريتاج هزيت رأسي بهدوء
ورجعت اناظر في البنات حولي ...
شفت ذي اللي غاثتني في حياتي جايه مقبله علينا
قلت بضيق : كملت
شوق ناظرت وين تناظر :هههههههههه جت النشبه
ريتاج :يارب صبرني
شوق بتريقه : حرام البنت خاقه عندك
ريتاج طالعتها بحدة: شوق استخفيتي
شوق :ايه استخفيت والسبب اخوك
ريتاج قفلت عيوني بصبر: اقول يكفي ذي مقبله علينا
تكفين لا تفتحي سيرة عصام
شوق : اسمه عصام
ريتاج ناظرته بسخريه: لا ي شيخه
شوق بضحكه: معليش نسيت اسمه من كثر ماهو غايب
وبقهر ودي افهم وش هو مستفيد من هالغربه
ريتاج : اوششش
سكتتت يوم شافت الي واقفه عندهم
قالت بعربجه: اقول ي حلوو تقبلي العزيمة

ريتاج ناظرت شوق : روحي معاها
شوق بضحكه :قصدها منك
سهام بقهر: ليه انت مسويه ثقيله ترا غيرك الف
يتمنى يمشن معي

ريتاج بقهر: طيب روحي معاهن وخليني في حالي
شوق بتقهر ريتاج :طيب يصير انا امشي بدالها معك
سهام طالعتها بحدة : لا انثبري انتي محد يبك
ريتاج ضحكت غصب عنها بصوت عالي: ههههههه
شوق بعصبيه : روحي زين اقول
الله لايقول... امشي مع ناس متشبه مثل حالكم الله يهديكم بس
سهام بقهر: اناا تقولي لي هالحكي

ريتاج خايفه تعلق شوق مع هالا شكال وتدري فيهن
حق مشاكل: اعتذر بدلها خلاص
سهام قالت بأبتسامه وقحه : عشان عيونك الحلوة ذي
بس راح اقبل العذر
شوق بقهر : لا ي شيخه
ريتاج بحده: خلاص شوق
شافتها لسى واقفه ...اللهم طولك ي روح قالت وهي
تحاول تهدي حالها :شكراً على العزيمه
ودوبني فطرت الحمدلله
سهام بقهر هي راهنت لشلتها انها راح تقدر
تسحبها معاه :تكفين
بس طيب خاطري وتعالي معي...ماهو لازم تفطري
ريتاج بخوف منها ومن شلتها وش ذي تعالي
معي ..قلت بكذب ومسايرة لها : مرة ثانيه ان شاءالله و شكرا على العزيمه
سهام
عصبت ومشت وهي زعلانه وش تقول لهن الحين

اففف
....
شوق بقهر : صدق بنات مدري كيف استغفر الله
بيطلعن غصب عن الفطرة
ريتاج : الله يهديهن يارب يبي أحد ينصحهن
شوق :هذولا ماهو حق نصيحه يبي لهن تربيه
من اول وجديد وتكفيخ حتى الوحدة يرجع لها
عقلها وتعرف هي ايش انخلقت قسم حركاتهن ماتفرق عن الرجآل في شيء
ريتاج : ماهو كذا ي شوق لازم بكلمه طيبه
وصدقني راح ييجوا بالكلمه الطيبه ...

شوق بقهر: يطلعون الواحد من طوره يارب الطف فينا
بس ويهديهن
ريتاج :الله يسمع منك
'
'
'
'
'
'
'


في شقة اسامه
ريوف
آه من امس حابسه عمري ...بس الحين خلاص مافيني
حيل عاد ...وأكيد أنه ماهو موجود ماتسمع اي حس ثاني غيرها في الشقه ...فتحت الباب بشويش
عندي قلق وخوف ...اذا كان مستخبي لي ...يالله
تعوذت من ابليس ...وطلعت اتجهت للحمام الله يكرم القارئ
غسلت وجهي ناظرت حالي في المرايا. .يالله قد ايش
نحفت رفعت يدي ...وانا المس بشرتي...يالله باهته حيل
....أكيد يصير فيني كذا اللي يصير معي ماهو قليل ...
ومحد يقدر يتحمله .. توضيت وصليت
وبعدها رحت المطبخ ..اشوف شيء أكله
لاني خلاص شوي واطيح من طولي ..
يالله لطفك ورحمتك فيني يالله ..فتحت الدولاب
طلعت واحد اندومي وسويته لي سريع ..
وطلعت عصير برتقال وسكبت منه في كاس وجلست أكل
بسرعه خايفه يجي ......بعدها غسلت طبقي
اللي أكلت فيه ...طلعت لفت نظري كيس
مرمي على الكنب ..مديت يدي وفتحته كان . ..
شاحن جديد...ابتسمت بسخريه ...ليه مجنونه
عاد افكر حتى اني ادق عليك ...بس أخذته ودخلت الغرفه
وشبكته في الكهرباء ...وشحنت جوالي ... جلست انتظر دقائق حتى
فتح معي دقيت رقم سمير غصب عني ... ويدي ترجف
عندي امل انه بيسمعني كنت اسمعه يرن مايرد علي

رميته وانا ابكي شوي وسمعت صوت مسج
فتحته آه لتيني مافتحته (اعتبريني مت اوك مثل مااانا اعتبرتك متي والله لا يرحمك )
رميته وبكيت وانا منهارة ...ليه ي خوي ..ي سندي ..
تسوي فيني كذا ..ليه...وش الذنب
اللي سويته ...ويكون العقاب بهالقسوة ...
فتحت الرسايل النصيه وكتبت له (تكفى رد علي)
انتظرت وانتظرت مارجع دق .... رجعت دقيت مره ثانيه بس نفس الحكآيه .. الحين فعلاً فقدت الأمل
أكثر وأكثر ....
'
'
'
'
'في بيت ام سميرر
ناظرته وهوو متضايق قالت بخبث: المسامح كريم
صح هي سودت وجهك بس هي أختك مهما كان
سمير قال بحدة : خلاص يمه ماعندي اخت وقلت لك سيرتها
مابيها تنفتح في هالبيت
وبحسرة ليتني صد قتك يمه من قبل وعرفت كيف اربيها
قبل ماتنزل راسي في الأرض
ام سمير :ماعليه يمه الحمدلله وربي كشفها قدامك
وقفت اخيرآ ي حفدية الهنديه ..طلعتك
من حياتنا كلها .......يالله انبسط في قبرك ي ابوسمير
ماهو تزوجت علي وحرقت قلبي ..مع بنت الفراش

يالله محد أكلها غير المقرودة ريوفوه ....

سمير
حس حاله معصب ..كيف قدرت تدق عليه
بعد سواتها ..فتح رسالتها قال بقهر خليتي
فيها تكفى ي ريوف....آه ليته ماقطع عهد على نفسه
قدام اسامه كان وكاد نارة بردت شوي ..يوم
يبرد حرته في الخاين . وفيها .....

'
'
'
'

على الساعه..12 م

'غلا طلعنا من السوق
وانا احس بتعب زايد علي ..ويدي خلاص
بدت تضرب علي بشكل لان المسكن راح مفعوله .....وبعد احس فيني حراره
حمدت ربي يوم شفت السواق وقف عند البيت نزلت
بسرعه ...واتجهت لبيتنا ...دقيت الباب ...
فتح لي الباب ابوي فرحت لاني مافيني اتنكد
لو شفتها ...
ابو غلا وهو مستغرب جية بنته هالوقت:هلا يبه تفضلي

غلا دخلت وسلمت عليه
ابو غلا ناظر يدها المغطيه بالشاش: سلامات يبه وش فيه
غلا : حاجه بسيطه
ودخلت الصاله وهو يمشي.. وراها مستغرب
شافتها .... قدامها حاست بوزها
بدريه
حست الدنيا سودت في وجها ...يوم شافتها
قالت بمجامله عشان راجح واقف وراها : هلا غلا
جيتي في وقتك دقايق واحط الغداء
غلا ناظرت ابوها بتعب: شكراً مابي شيء
بس ابي انام شوي
ابو غلا بشك: فيه شيء بينك وبين سامي
غلا قالت ببرود وهي تناظر بدريه عشان
عارفه انها بتدق عليه وبتوصل له وهذا لو بعد مالبست عبايتها
وراحت له : مين سامي عشان اتهاوش معه
ابو غلا بحدة : غلا
بدريه بقهر: ليه دايم تصغري حضرتك من اخوي
غلا بتريقه: اقول اول رتبي الجمله زين وبعدها افزعي اوك

بدريه طالعت راجح بقهر : ليتك تربيها
غلا شافت ابوها ساكت...تبيه يرد عليها
قالت يوم يأست ان ابوها يتكلم: صدقيني مهما كان
تربيتي ناقصه بس احسن من تربيتك بكثيرر
وهذاني احلف يمين ورفعت حاجبها بتحدي
ابو غلا بعصبيه: خلاص غلا روحي بيتك وفكينا
دايم تجي تسوي مشاكل
غلا بكسرة نفس بس مهما كان مستحيل تجلس عند سامي
عاد ...وبعد ماينفع الكرامة الحين لازم اجلس لبدريه
عظمه في بلعومها جلست بسترخاء على الكنبه
بعد مافسخت العبايه ....قالت بروود: ماعندي بيت
غير هنا
بدريه فتحت عيونها بصدمه: لايكون بترجعي بيت ابوك
غلا بأبتسامه :ايه وهي تلعب بحواجبها عشان تغيضها
ابو غلا وهوو راسه صاك عليه : خلاص بدريه
بسرعه حضري غداي وراي مشوار
مهم
غلا
وقفت ابي اروح غرفتي
بس سمعت صرخة بدريه ناظرتها بتحقيرر :
بدريه : لو سمحتي هذي صارت غرفتي
غلا وهي ناويه تغيضها: عادي حبيبتي كان غرفني
والحين رجعت لي فيها شيء هذي
بدريه بصرخه: راجح شوف شغلك معاها انا عجزت خلاص
ابو غلا باله مشغول باللي طالع ...عشانه وهذولا صدعن راسه
وقف وقال :انطقي انتي وهي وطلع
غلا
ناظرتها بعد مابوها طلع قالت بتهديد : افتحي فمك اشوف
قسم بالله احوسك هنا يالضفدع
بدريه

انقهرت وعصبت كيف تجلس في غرفتها قالت بصرخه:
هذا استحلال
غلا بضحكه وهي تشوف القهر في عيونها : لا
قولي حق ورجع لاصحابه فتحت باب الغرفه
وشافت فيها كرسي نوم جديد ....وبعد دهانه الجدارن ...جديد
يعني كل شيء جديد في جديد رجعت ناظرتها ..
بستفزاز: بس صراحه غرفتي كان اول احسن بس يالله
نمشي حالنا فيها
بدريه بعصيه: كذابه كان خرابه ويالله اللي فيها كان فرش على الارض
غلا عضت شفتها بقهر وبقرف منها ومن حالها : يالله بس
ابي انام
بدريه تقربت منها وجت تبي تتطلعها.. بالقوة من الغرفه
غلا بسرعه سكرت الباب ....في وجهاا وقفلت
على حالها بالمفتاح ..وهي تضحك ....

بدريه
ميته قهر
وهي تناظر الباب اللي تقفل في وجههاا
بسرعه طارت ل جوالها وهي معصبه حدها
ودقت على رقم اخوها أكثر من مره بس مافي
رد حسبي الله عليك انت بعد
رجعت دقت وهي ناويه لو مارد لاتلبس العبايه وتروح له
بس سمعت صوته الثقل وهو يصرخ عليها : خيرر مزعجه امي
بدريه بصرخه : سامي تعال خذ مرتك من عندنا
جايه بشرها وتقول بتجلس بعد على طول

سامي اللي صحصح ورفع نفسه شوي ..
وبقهر ... ............



كتتتتتتتتتتتتتتتت

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

"الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 06:03 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


//

اللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد



مرحبا ي حلوين ابي اقولكم شيء حبايبي هالفتره انا حدي مشغوله

بس هذا ماينمتع عن نزول البارت لا ان شاءالله ينزل كل أسبوع بس مقدر احدد يوم
بس بيكون بين يوم الخميس والجمعه والسبت انتظروه في هالايام حتى ربي يسهلها علي ان شاءالله
وقلت لكم عشان مابي اطلع كذابه اذا حددت يوم واحد ويجي رد يعكر مزاجي حتى كلمة شكر مافي
قراءة ممتعه للجميع واسفه طولت عليكم
'
'
'
'


& البارت الثامن عشر &

'
'
'
'
'



بدريه: اقولك جايه بشرها تكفى تعال
وفكني منها ...
سامي وهو يحط يده ...على شعره
وقال ببرود ظاهري: حتى انا ابي انفك منها

بدريه بعصبيه : ايششششش
سامي اللي معصب بس ماسك نفسه غصب
قفل في وجهااا وهو معصب ....

طيب ي غلا ...تفتكريني راح اموت وراك
بالعكس يمكن انفك من مسؤوليتك
وقف وأخذ شور.... بارد وكاد يبرد... على قلبه اللي محروق
..بعدها ..طلع شاف امه قدامه ...جالسه وزعلانه ...
تقرب منها وجلس ..
ام سامي بزعل : صراحه يمه تعبت من ابوك

سامي
طلع ضايك والحين اكيد بيضيق اكثر
من افعال ابوه في امه قال بستفسار: ايش فيه يمه
ام سامي: يمه ابوك شوي ويقلب هالبيت بالمشروب الخايس الي يتآجر فيه والله اني حاطه يدي على قلبي
من كثر مافكر ....في اي وقت الشرطه تطب بيتنا

سامي ابتسم امه مكبرة السالفه قال بستهبال : يمه امس متابعه فلم شيء وفيه هالاحداث صارت. ..

ام سامي بقهر: وشهو فلمه ...اقولك والله اني خايفه
سامي قال يهديها : يمه وش ذا الحكي
ان شاءالله مايحصل من اللي تقوليه واذا ابوي
يتأجر بس صدقني ماراح يجيبه لهنا ماهو لهالدرجه

ام سامي : مدري حاستن بوه بلى هالمجلس مقفل صايرر ومحد يجي فيه ماغير هو يدخل فيه شوي ويطلع

سامي ناظر ناحية غرفة ابوه اللي يجلس فيها دايم
:سألته وقالي التكيف خربان وعشان كذا مجلس في الصاله

ام سامي : يمه يمشي عليك ذا الحكي
سامي : لا تحاتي يمه وتشغلي بالك
ام سامي حاست بوزهااا: اقول وينها الموظفه
وبعد ابوك يقول شافك انت وهي امس راحعين آخر الليل وين طسيتوا فيه ...
سامي بضيق: مدري عنها
ام سامي :طيب وين به رحتوا امس
سامي بسخريه: الملاهي
ام اسامي صدقت : وجعه بنت امس عشان تروح فيها
هالمكان
سامي : عادي يمه فيه كبار يروحوا فيه

وش رايك اوديك كذا تاخذي دوره في الصحن الدوار
وهو يضحك تخيل امه وهي معلقه :هههههه آه يمه
راح تصيحي صياح قسم اوم الفله راح تكون هههههههههه
ام سامي :روح زين معاد إلا هي افضح عمري آخر الزمن ...وسألت بفضول
قلت لي كبار يروحوا هناك طيب يسووون بسطه
ويبيعن ولا لا
سامي وقف ومد يده :اعطيني حق البنزين وانا
اقولك وبعد مستعد كل يوم العصر اوديك
ام سامي ابتسمت :يعني فيه مدام قلت كذا

اجل روح مافي ولا ريال عرفت من غير ماتجاوب
سامي : آه ي خدوج ذكيه
وطلع بعد ما سحب منها كم ريال بالعافيه
'
'
'
'
'
'
'
'ريتاج
قفلت من عندامها وهي متضايقه ....
عصبت عليها ليه قالت لها راجعة مع شوق ....
رجعت غصب عنها...مافيها على مشاكل

وليد وعمها بعد ......دخلت البيت
حست بضيق اففف متى ترتاح ....
طلعت على طول غرفتها بعد ماسلمت على خالتها
دخلت الغرفه ونفسها ضاقت اكثر ..يالله ....
أخذت شور يرحيها شوي وبعدها نشفت جسمها ولبست بجامه وتمددت وسحبت الجوال وبفضول ..فتحت الانستقرام على حساب حسام عندها فضول تشوف صور وليد فتحتها وكان منزلها من يومين شافت الفرحه في عيونه .. تنهدت براحه أخيراً رضت على حالها ومعاد تحس بتنأيب الضمير من ناحيتهم ....قفلت الجوال ..وسحبت المفرش ....وغطت في سابع نومه ....

'
'
'
'
'
'
بعد صلاة المغرب
::
::

غلا صحت
من نومها وهي تتألم من يدها ...ناظرت ناحية الدريشه
شافت الدنيا .... ظلام قامت وهي تستغفر ..طلعت

شافت قدامها بدريه .مدت يدها .وطلعت المفتاح .و.قفلت الباب من برا وطنشت بدربه
اللي جايه ناحيتها وهي تصارخ

دخلت الحمام ....وغسلت وتوضت وطلعت شافتها في وجهاا
قالت بقرف: اعوذ بالله منك ي ابليس

بدريه بعصبيه : والله انك ابليس بكبره
غلا بطفش :ي بنت الناس ابعدي عن طريقي وفكيني
ترا قايمه وروحي في خشمي
بدريه بعصبيه:هاتي المفتاح وبعدها ماراح اتكلم عليك

غلا
طنشتها وفتحت الباب ودخلت الغرفه ...وصلت العصر والظهر
وبعدها وقفت وطلعت لللصاله كذا عناد فيهااا
وطبعاً قفلت باب الغرفه وجلست ..... وهي تضحك على حالها تقول عندها كنز على هالتقفيل ولا شكلها تعلمت من خدوج ...

بدريه بقهر : طيب خلي ابوك بس يجي
غلا عقدت حواجبها:ليه ابوي ماجى لسى
وكملت بقهر:حسبي الله عليك خليتي الرجآل يهج من بيته
كلمه حلوة مافي صدق اخلاق سزز

بدريه فتحت عيونها بصدمه:انا ولا انتي اللي بجيتك

قلبتي حالنا
غلا : آه ي الظالمه لي ساعات بس هنا وقلبت حالك ولعبت بحواجبها تغيضها اخخخ.. اتارني مو هينه

بدريه بقهر :تصدقي سامي وش قال

غلا بسخريه : وش قال
بدربه :قال حتى هو يبي ينفك منك قرفتي اخوي في عيشته ....
غلا
حسيت بقهر ...آخر شيء اتوقعه ....
توقعت اقوم من النوم ....اشوفه قدامي مبلط ..هنا عند اخته
وبعد كنت مجهزه نفسي لا اي ... مواجهه معاه...
معقول حس اني مابيه. .أخيراً ...يالله .فكه من خشته ..

بس قهرتني كلمته الخايس يقال انا الي راميه
حالي عليه صديت عنها ببرود عشان ماتحس اني انقهرت ....قلت بسخريه :والله انه جالس يبكي وراي الحين
بدريه أخذت جوالها ودقت رقم سامي وخلته سبيكر
ناظرت ناحيتها بتحدي :اوك نشوف راح اخليك تسمعيه بنفسك
غلا ناظرتها بسخريه :صدق عقلك صغيرر
بدريه لما فتح الخط قالت وهي تدعي ربها مايفشلها ..: اقول ساميوه ماراح يعني تجي
لزوحتك

سامي وهو جالس على كبوت سيارته ويدخن :لا وقولي لها
ليتك من اول طالعه ومريحته
بدريه ميلت فمها بشماته وهي تناظرها بتشفي :تقول انك جالس تبكي عليها
سامي عصب بس مسك نفسها:ايه ابكي بس
ابكي من فرحتي لان ابوها نشبها فيني وأخيراً انفكيت منها

غلا
عصبني كلامه وقفت بقهروسحبت الجوال من يدها
:من زينك عشان يعرض عليك اي رجآل بنته
تراك الشي اللي مشهورفيه انك صايع وهذي
تنفر اي اب انه يزوج بنته امثالك ....

سامي بستفزاز : بس ماشوفها نفرت ابوك
وشوفي هو بنفسه راح يرجعك وضحك هههههههه بصوت عالي

غلا بصرخه عصبها بضحكته وعصبتها اكثر ...ضحكت اخته
بعد
:شوف لو رجعت لك هالمرة اموت عمري افضل
سامي وهو ينفث من سجارته : تدخلي النار
وبعدها صلاتك تروح كلها اخخ غلاي وحشتني تبيني أجي اشوفك
غلا بقهر : نار تحرقك ان شاءالله واشوف تعال لو انت رجآل
سامي ولع سجاره ثانيه ونفث منها :طيب انتظريني اوك
غلا

قفلت الجوال بقهر ورمته على الجدار قدام
أنظار بدريه المصدومه ....
بدريه بصرخه : جوالي
غلا
مشت ناحية الغرفه بعصبيه. ....
وقفلت على حالها وجلست على السرير وهي تزفر بقهر وعصبيه ....
وبكت غصب عنها. .....استفزها ال*****
طيب والله لاخليك تثمن كلامك ...
ي ال****** ..
سمعت دق على الباب ...طنشت وهي تسمع صراخ بدريه
تستاهلي ليت اقدر اكسرك انتي واخوك كذآ حسبي الله
عليكم ....قلبتوا حياتي ...وبعد ابوي من الظهر وينه ....
'
'
'


عند سامي
حس بعصبيه ركب سيارته .وحركها بسرعه
جنونينه ....وهو يطلع عصبيته كلها ..في السياقة ..طيب
غلا ...والله . مذل حالي عندك
جلس يدور في الشوارع. .بدون هدف ...وبعد
ماله نفس .. يروح عند الشله ... في الاستراحه طفشه الدحمي وهو يدق ....بعدها سمع جواله يرن عرف انه الدحمي يالله كم مره دق

اليوم رد بطفش:ي رجآل مابي اجي خلاااااص افهم عاد
عبد الرحمن : ي رجآل لا يفوتك طالبين هذاك العشاء
على حساب الخبل جابر
سامي فتح عينه بصدمه: جابر معاكم يالله مغبر ذا
من زمان عنه...
سحب الجوال وقال بعرجبه: ي الكنق وينك
ولا خلاص اعرسنا وماصرنا نعطي احد وجهههه

سامي ضحك بصوت عالي:ههههههههههه هلا بالوحش مسافة الطريق وانا عندك وبعدها اقولك ليه ماعطي الخمه اللي عندك وجهه
عبد الرحمن :اخخ سمعتك وتعال بس وشوف ايش الخمه راح تعمل فيك
سامي ضحك : ي كثر هياطك بس و قفل

واتجهه للاستراحة ...ونزل ......

دخل وهو يرفع صوته ويسلم بعربجه :سلام ي شباب
اللكل رد عليه وشاف جابر واقف جاي يمه
ابتسم وسلموا على بعض وضربه على ظهره: والله فقدتك
ورفع نظره شاف رائد جالس يناظره
حس بضيق قال بهمس:وش جايبه ذا

جابر وهو ماسك يده وجلسه بجنبه: انا عزمته
وبعدين الولد وده ترجعوا مثل قبل والحين مسوي ذا كله ترا صلح .. وبعد ماهو انا الي مسويه مثل ماقال الدحمي رائد
عشانك ..مسويه

سامي قال بحقد: صدقني لو فيني اذبحه ذبحته على اللي سواه فيني
جابر : هذي سالفه قديمه وهو بعد انقهر منك
يوم ضحكت عليه وقام تصرف بطريقه ..غلط ولا تنسى انت وهو كان كيف اخوتكم مع بعض ...ي خي آكيد فيه يشفع له

سامي وهو يحاول يمسك حاله قال بأبتسامه مزيفه :يالله كنت حاب اشوفك وجيت اسلم عليك وماشي واعطاه ظهره

جابر مسكه : افااا وانا طالع من دورتي على طول هنا
فقدتكم وتقوم تروح على طول

سامي بضيق :عندك الشباب كلهن فيهن الخير وناظر الدحمي بنظرات كلها تهديد

رائد وقف وتقرب منه ومد يده بسلام
سامي رفع نظره له وشاف يده الممدوده ...عض شفته وناظره بغيض ...ومد يده ...الكل صفق وفرح بس سامي في لحظه شد على ....يده وهو يلفها له..
وطيحه في الارض ونزل فيه ضرب ..طلع كل غله
فيه ....الكل قام يفك رائد منه بس مافي كان معصب
عبدالرحمن بصرخه : سامي ذبحت الرجآل
جابر بجسمه العريض قدر يدف سامي بقوه عن رائد وهويصرخ:ماهقيتها ..منك تخون فيه كذا
سامي بصرخه: ي ال***** جاي وتمد يدك كذا
وخلاص يعني راح ارضى تف عليك ي ال****** طلع .وهو معصب حس بحد جاي وراه ...لف وناظر عبد الرحمن اللي جاي
قال بصرخه: انت انقلع احسن لك قبل مالحقك بالخايس اللي داخل
وطلع وركب سيارته ....وفحط بسرعه ....
رفع يده ...شاف فيها جرح . من الخاتم ...وده باقي يمسك غلا ..ويربيهاااااا ....
'
'
'
'

ابو غلا رجع البيت
وشاف بدريه مسويه مناحه

وجالسه في الصاله قال بحدة: وش فيه
بدريه وقفت يوم سمعت صوته و بصراخ
: ي انا ي بنتك في هالبيت
راجح بعصييه: تبيني ارمي بنتي عشانك
بدريه بقهر: هذا كلامك الحين بدل ماتطلعها من غرفني

راحج بدون مبالاة:عادي نامي في الغرفه الثانيه
وبسرعه روحي رتبي لي الغرفه وخليني انام راسي مصدع
بدريه بقهر :راحج وش فيك كذا

راحج :خلاص فكينا من حنتك

بدريه بقهر: والله ماجلس لك دقيقه في هالبيت
وبنتك فيه
راحج بصرخه: انقلعي عن وجهي وبنتي طلعه من البيت ماراح اطلعها ...
بدريه عصبت ولبست العبايه وطلعت
غلا
اللي واقفه ورا.. الباب .....تسمع حكيهن رقصت بفرح
ايه هذا ابوها صدق وكذا تبيه على طول. ..
اخخخخ توقعت اطلعها بس ماهو بذي السرعه ....ياربي مأخذت فيها غير ساعات ههههههههههههه رجعت نطت بفرحه اوم الفله اخخخخ صرت اقلد سامي اففف وش لي في سيرته الحين
جلست على السرير بقوه وهي ودها تتطير من الفرحه ..

...........

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية