لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-15, 04:30 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


اللهم إني استغفرك وأتوب أليك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" " صلو عليه " "

" " الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "

::
::
::
::
سلام حبايبي
حابه اخبركم ان موعد البارتات تغيرت وصار... بارت وآحد كل خميس
معليش والله حاولت اضغط على نفسي واكتب بارتين بس ماقدرت وانتم عاد عارفين اللي فاتحه بيت
وعندها أسرة مسؤوله عنها. .. بس اوعدكم احاول اطوله عشان يعوضكم وبعد يكون حلوو إذا بارت واحد لتشويق ههههههه والحين قراءة ممتعه للجميع
واسفه على تأخير العيديه

&البارت الثالث عشر &

الصمت يكفي ويشفي صدر راعيه
لاصار..كل الحكي ماله معاني

::
::
::
::


سامي ناظرها بحقد ....وده يقوم يسطرها .. ولع أكثر. .من تبريرها الغبي ....وقف بسرعه.. وهوو يمسكها من رقبتها وشد
عليها شوي وقال وهو ينزل نفسه لها: هييي لاتنسي انك متزوجه واحد بايع دماغه ولايفكر في شيء اذبحك هنا وادفنك في هالغرفه ولا احد درى عنك

غلا بفهاوه: يمه مثل ريه وسكينه كان يدفنون في نفس الغرفه ولا يفكرون ينامون ويأكلون عادي عندهن وانت مثلهن

سامي
ارخى يده عنها وهوو فيه الضحكة ...ااه ياربي وش يسوي فيها اللحين سطرت له فلم كامل ...قال بعصبيه مصطنعه : عليك نور اسوي فيك مثلهن شفتي كيف

غلا جلست وهي تتنهد بحسره: والله والا احد درى عني ابوي ام كشه صفراء لاعبتن بعقله واذا انكشف الموضوع كمان خسارنه اكيد بيسامح ماهوو ام كشه تصيرر اختك

سامي جلس قريب منها وهو يتنهد :اااه ياربي وش اسوي فيك كم مره اقولك امي واختي لاتجيبي سيرتهن
وقطع كلامه صوت امه ....وهي تنادي على غلا

غلا وهي تأشر للباب : شفت هي اللي دايم تسعي وراي وتحب

تغثني
سامي بقهر من حكيها:قومي بس أكيد تبي مساعده منك وبعدين مره وحده حضري غداي لسى ماتغديت وبسخريه مرتي هايته من هالظهر
غلا قامت وناظرته بتصغير: يا حرام مكروف في عملك وجاي أكيد تعبان وماحصلت مرتك لا لا لا والله مره مقصره في حقككك

سامي بغيض : اقول انقلعي بس ولسى حسابي مانتهى معك عشان روحتك بيت ابوك غصب وبيت ام محمد بدون إذن
طيب ي غلا والله اني جالس اجمع لك

غلا بدون خوف: روح زين قال يجمع قال
سامي ناظرها بحده وده يقوم يمردغ بخشتها الأرض بس ماسك نفسه بالقوة قال بعصبيه :وقسم بالله تمر دقيقه ولسى واقفه قمت لك
غلا بعناد وهي ماتحركت من مكانها : يالله احسب ماراح اروح
سامي و قف بسرعه يوم كمل الدقيقه
بس غلا اسرع وشردت وطلعت قبل يوصل لها شافت خدوج في وجهااا ...و رابطه ع راسها ....قالت بضحكه: بسم الله وش فيك لايكون حد فلعك بس ....


خدوج بقهر: والله الفلعه يستاهلها هالرأس عليتس امشي روحي
جهزي لعمك ورجلك غداء انا مافيني


غلا مستغربه وش فيها كذا شكلها من جد مضروبه وبجديه :مين ضربك
خدوح بقهر: انقلعي عن وجهي قبل ماحط حرتي فيتس

غلا هزت رأسها و مشت وهي شاكه
معقول سامي يضرب امه. ..ايه ادري انه متهور ودايم تصرفاته
غبيه مثل وجههه بس تصل فيه يمد يده على امه ....يمه لايكون وقت ماطلعت غصب عنه .....تمشكل مع امه وضربها ... بس مهما كان قهره مني مايطلعه في امه ....وقفت ولفيت لها :سامي ضربك صح

خدوج بعصبيه:وش دخلتس انتي

غلا
لا لا اكيد هوو مدام كذا انقهرت والله ماسكت له يضرب امه. ..هذا غبي من جد وين يروح ...من عذاب ربي... رجعت للغرفه عنده بعد ..ما.دخلت غرفتها .....وهي تسب
فتحت الباب بقوه وانا معصبه: هيييي كل شيء ابلعه منك بس تضرب امك لا هذا اللي ماراح اسكت عنه ..ي شيخ عرفنا أنك صايع وهايت ومافيك فوت بس تصل لكذا قسم بالله هالمره ابلغ عنك واخليهن يسحبنك.مثل " الجربوع "

سامي فاتح عيونه بصدمه من التهم اللي تتوجههه له :قال
جربوع
غلا بصرخه:ايه مسكت على هالكلمه ...يعني الحين
سامي : بنت وش اللي تحكي عنه

غلا بدموع : ليه تضرب امك ليه تعرف انت قد ايش اموت واحيا بس عشان بس ارجع اشوف امي ... مانسيتها ابكي كل يوم عليها
سامي بعصبيه : ي بنت شغل التمثيل هذا ماينفع معي
انطقي وش فيك

غلا :ايه ماراح تحس بغلاها إلا اذا فقدتها
سامي : بنت عن وشهوو تتكلمي انتي

غلا بقهر مسوي نفسه ماهو فاهم : حسبي الله عليك ليه تضرب امك كذا
سامي بحده: مين قال لك اني ضربت امي

غلا :محد قالي انا شفتها مضروبه والله وجها منفخ

سامي فز واقف و دفها من طريقة بعنف وطلع اتجههه لغرفة امه
وهو يدق الباب : يمه افتحي الباب



غلا وهي واقفه وراه: ان شاءالله تسامحك بس ماظن أكيد مأخذه في خاطرها وبقهر ولو انا مكانها والله ماسامحك ي العاق
سامي بقهر منها ذي فاهمه غلط وتفسر كل شيء ع كيفها قفل
عيونه وهو يدعي الله يصبره لا يذبحها جالسه تبربر على راسه وهو ماهو يمها ابد.. : اقول انقلعي عني وهو يدفها

غلا بقهر وهي مفجوعه : هيييي وش فيك بتلحق فيني ماكفتك خدوج يعني

سامي بصرخه: ي******ابعدي عني مدام النفس طيبه عليك


غلا
رحت... عنه بكيفه هووامه ....غبي متخلف ....
دخلت المطبخ وسويت مثل ماقالت .....احضر الغداء
بسرعه طلعت فرشته... في الصاله ..قلت بقهر وانا اناظره جالس بجنب باب غرفتها تقول شاحت : متندم صح وش يفيد اللحين بعد ماكسرتها استغفرالله بس الله لايبلانا

سامي طنشها وهوو مقهور ...وحالف هالمره لو تزود حكي بيقوم يرد عليها بتكفيخ يبرد قلبه ....
ابو سامي دخل الصاله وهو معصب: وينها هاا موقايل هي تحط لي الغداء لازم يعني تعاند ماكفاها الي أخذته


غلا بصدمه: يعني انت اللي مكفخها

ابو سامي بعصبيه: ايه فيني الحقك.. بها اذا ماقصرتي هالسان عليك
غلا بقهر : ليه الدنيا فوضه
سامي بصرخه: بنت انقلعي
غلا
بقهر في نفسها ... قلعه تقلعك انت وابوك ...
طنشته... ورجعت المطبخ
بسرعه سحبت ..صحون السلطه ..شفت ... سامي واقف عند بااب المطبخ قال بهمس: دايم كذا يضربها ومايحترم سنها حتى

غلا مرت من عنده: وانا اقول انت لمين طالع

وبسرعه ابتعدت ...عنه يوم شافت.. نظرته ماتبشر ...بخيرر
كملت تحضيرر الغداء ... وجلست ...تأكل صح حزينه على...خدوج بس والله ... فله وهي ماهي موجوده قدرت تأكل براحتها ...دايم
ماتخليها تأكل على راحتها وتنغص ....عليها بالحكي وبكل شيء
سحبت الكولا وهي تشرب ...اااه بارد ينعش ...جلست بسرعه أكل ...غصيت بالأكل ..
ناظرت سامي ...فيك ولا فيني هالغصه
سامي بقهر: حبه حبه وشهوله طايره كذا
غلا بهمس : من القحط اللي شفته ...الله وكيلك
رجعت طالعت ..ابو سامي اللي يأكل ... بدون احساس ولا كنه
دوبه مردغ مرته ....معقول سامي يدري. ...كل مره ان امه تنضرب مثل مايقول ويسكت كذا ويتعامل ....مع الموضوع ببرود قلت بلقافه : وشهوله طقيتها بالله حرام مره كبيره
مفروض ماتتعامل كذا معاها صح هي تنرفز بس فيه اسلوب احسن من كذا وبذات مع عمرها ..الله يستر لا تبتلي فيها في
يوم قسم السيف الاحدب على هالرقبه

سامي اللي من اول جالس ولا حط في لقمه في فمه من قهره على امه قال بحده :بتسكتي ولا اشلون
ابو سامي ببرود :مالك دخل طول عمرنا طقيق ومطاققق مقد صار فينا شيء جايه انتي تسوي فيها ماكنه قبل اسبوع طاقكك البغل ذا هنا حتى عضيتي الأرض
غلا

استاهل وش اللي خلاني احشر نفسي ...يالله من دق الباب جاه
الجواب ...سويت عمري اني موفاهمه: بسم الله علي من الطق ولا حد يقدر يمد يده علي وهي تتتطالع... سامي اللي رافع حاجب لهاا

غلا رجعت ... تأكل قالت والأكل في فمها:سؤال انت متى طقيتها بعد ماطبخت ...ولا قبل ماتتطبخ

سامي بصرخه:والنهايه يعني

ابو سامي بضحكه تعجبه هالبنت ...ماتخاف من احد ...وزود تقول الكلمه ولا تفكرر ....قلت ابي اغيضها : اقول ابوك
غريبه جاا ولا مر علي ولا يكون أخذ بنتي وخلاص

غلا وهي ترفع الكولا وتشرب : من زين بنتك عاد والله لو رجال غيره كان هج
سامي بقهر منها من اول جالسه تقط خيط وخيط:ترا هي الوحيده اللي رضت في ابوك غيرها سكر الباب في وجههه

غلا بقهر :والله خايفه ع حالها لا تعنس قالت خليني ارضى به
سامي كمل عنها :السكيرر
غلا بعصبيه:هييي احترم نفسك من اول ساكته لكم تغلطون وانا اطنش
ابو سامي بضحكه عاليه: هذا كله ومطنشه خافي ربك خليناشوي نأخذ حقنا منك من اول وانتي شاده الهمه علينا
سامي بقهر وهو يناظر ابوه
يحسه مبسوط منها ...ومن طول لسانها قال بعصبيه وقهر مايبي غلا تتحتك في ابوه ابد :يبه

ابو سامي : وحطبه

سامي سكتتتت

مايدري وش يقول له ....قال وهو يصرف عمره :اعطني مفتاح سيارتك خاطري اهجول شوي
ابو سامي :كمان تقولها في وجهي وتبيني اعطيك روح زين
وناظر غلا اقول انتي موكان ابوك يقول انك تسوي اطباق
وتبيعيهن وش رأيك انا أخذ لك الاغراض وانتي تسوي الأكل والفلوس النص بالنص

سامي بقهر: طول عمرك ماتساعدني والحين جاي مع ام لسان تعرض مساعدتك
ابو سامي : فيها فلوس ابوها كان يقول

غلا بقهر منه يبي يحسدها متأكده من نقه معاد راح تعرف تتطبخ ولا عاد حد بيشتري معاها : لا لا موموافقه ع عرضك

لو ابي ارجع للشغله هذي ...راح ارجع مع ام محمد مثل دايم ...

وقفت راحت لغرفتها
....حست نفسها متضايقه حيل ....تكره ابو سامي ...لانه هو السبب في اللي هي فيه ...وكمان ضايع ..ابوها هو سبببه ... ....ناظرت الباب رفعت حاجبها وش فيه ذا معصب بعد

سامي بقهر :تقرب منها ومسك شعرها وشد وهو مقهور:ثاني مره لا تتهمي أحد ظلم وبعدين انا مو لهالدرجه اني اطق امي وايه بعد لا تحشري نفسك في شيء مالك فيه وهو يهزها فاهمه

غلا وهي رافعه راسه وتناظره بألم :طيب فك شعري اليوم بس دور خدوج تتنطق

سامي عصب من جد يحسها جالسه تشمت في امه دفها ع ورا

بقوه وهوو يصرخ عليها: قسم بالله عاد تطري امي في فمك ذبحتك
غلا تناظره بصدمه قالت بخوف اول مره تحسه كذا معصب
:طيب ابعد عني لاتخوفني كذا
سامي بصرخه: ليتك تخافي بس

غلا : طيب خلاص ابعد شوي
سامي جلس وهو مخنوق :ودي انقلع من الحاره كلها
رجع طالعها : تصدقي ليتني مارتبطت فيك
كنت عايش حياتي ع كيفي اللحين اذا طلعت اجلس افكر وش
مهببهه مع اهلي

غلا تعدلت زين وسحبت نفسها لنهاية السريرودموعها تنزل :حتى انامابي هالعيشه .. ابي اعيش مع ابوي ..بس لحالنا ليت بدريه ماتزوحت ابوي ولا انا اتزوجتك وهي تبكي منهاره مانصلح لبعض حنا

سامي ناظرها بقهر : صادقه مانصلح لبعض توقعت اتزوج وحده تعقلني ماهوو تجننني زياده وبعصبيه ليه اشوفك صايره خبله هاليومين وبس تمشي وتهاوشي

غلا وهي تبكي
صدق ماعنده دم ...انا منهاره ابكي وهو جالس يقول ليه خبله ...والله من اللي حصل معي .. قالت بصرخه: تدري ليه لاني
جالسه اخبي ورا هالشي .. قهري من زواجي منك صار اللي يسوى وإلا مايسوي يعايرني بك .....
سامي بسخريه : وش يقولن لك بالله
غلا بقهر: يكفي كلمة أخذتي صايع الحاره
سامي ببرود وقف
وهوو يطلع جواله من جيب الجنيز ودق رقم خويه
:اقول وينك فيه ترا حدي ضايق
عبد الرحمن : انت وش فيك وش مسويه فيك المره حتى ربعنا يقولون وش فيه سمسم معاده الاولي بس منفس
سامي وهوو يسحب الشال من على الطاوله :افااا هذي علومهم عني قول لهم ابشروا بعزكم الحين أمرك خلك جاهز
عبد الرحمن بفرحه: بعد قلبي والله ايه هذا سمسوم اللي نعرفه
سامي بعربجه: اقول وش ذي سمسوم
عبدالرحمن : يالله انتظرك
سامي بسرعه: اقول ي الدحمي جيب سياره معك اخاف افحط بسيارتي ترجع تخرب شكلها معاد فيها حياة
عبد الرحمن : قلت لك من اول



وقفل وناظرها وهوو يصفرر
غلا مقهوره جالس يتسفزها قالت بعصبيه: آكيد شيء تملكه مافي حياة مثل حالي معاك
سامي وهوو يضحك بقوه وبستفزار لها :الله يشفيك
وطلع وهو يسمع صارخها وبكيها اللي ماله داعي في نظره ...
لازم يشد معاها ولا ذي بيطول لسانها ...بس هين .....

اتجهه لغرفة امه ورجع دق عليها بس نفس الحكاية رفضت تفتح له او ترد ...تنهد بضيق ...يكره حاله يوم امه تنتطق ...
ليت معاه وظيفه وبيت ويأخذها ويسكنها معه ...
تنهد بضيق ...لازم يدور وظيفه حالته ذي ماهي عاجبته وبذات
من يوم تزوج ........وزود مع معايرة ...غلا له ..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 04:32 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

اليوم الثاني
الصبح

ريتاج
قامت بدري... تحس فيها نشاط ..
..دخلت المطبخ. ..وسوت فطور ....وشوي تدلعت فيه كذا كان خاطرهااااا ..ابتسمت وهي تتذكر ...وعدها امس لنفسها ....خلاص راح تسعد نفسها بنفسها ...وشهوله تجلس تتعب .وتصارخ وتبكي على شيء ...مالها قوه فيه...رفعت يدها وهي تدعي يارب اسعدني ... دنيا وآخره... وبهمس الله يرحمك ي بندر
حضرت الفطور... على الكونتر.. وهي تناظر غرفة وليد ...تروح تدق الباب ...على خفيف... اذا صحي كان بها ماصحي ...المهم انها صحته يأكل شيء ..امس جا وهي نايمه ...ماحست فيه ....الله اعلم وش صار معاهم ....لانها مانزلت مره بعد ماطلعوا ...هو وعمها .....تقربت من الباب ومدت يدها بس رجعتها وهي . متردده أكيد انه بيهاوشها وبيزعل ...لانه محذرها ماتدق باب غرفته ولا تتدخلها .. ...بعدين وش تبي... فيه تصحيه ماهي ناقصه مغثه ....ي دوب جلست.... إلا تسمع باب الغرفه يفتح ...تنهدت براحه اشوى وانا ماستعجلت ....
شافته واقف قدامها وشعره معفوس وحالته حاله

ابتسمت بخفيف على شكله .....: حياك افطر
وليد ناظرها بببرود: مالي نفس
ريتاج هزت راسها : اوك ع راحتك

وليد تقدم ودخل المطبخ فتح الثلاجه... وطلع ترمس العصيرر ...وسحب كوب وسكب ....فيه كله ذا تحت أنظار ...ريتاج قالت بهمس : هذا احسن فرش توني مسويته وهي تأشر اللي على الكونتر

وليد
طنشها ولا كنها تكلمه رجع الترمس مكانه وقفل الثلاجه

جلس مقابل لها ومسك الكوب في يده شرب منه شوي ...
ورجع خلاه على ... الكونتر

قال بحده: اسمعي حصلت على المفتاح من اليوم في الليل الكل يهجد تروحي غرفة بندر تجلسي فيها اوك ....

ريتاج وهي متسنده بيدها على الكونتر : ان شاءالله

وليد وهو رافع حاجب:وش فيه لايكون ماهو عاجبك وبحده هيييي لا تعيشي نفسك بوهم

ريتاج بهدوء بعدت يده من على خدها وقالت بجمود: وش قلت الله يهديك غير ان شاءالله
وليد بحده: لا اشوف عاجبتك الجلسه هنا وصايره مسويه فيها وهو يشير للأكل اللي محضرته ...الجناح ذا ماهو لك اوك وبحقاره كمل .. جايه بعد أسبوعين اللي تنوره صدق

ريتاج برفعة حاجب : مبروك أخيراً وافقت

وليد بأبتسامه : آه احس روحي ردت لي والله حتى النوم من كثر الفرحه طار

ريتاج مثل إبتسامته : حتى انا روحي ردت لي والله بها الخبر و بذات يوم ابي انتقل لغرفة بندراليله وكملت بأبتسامه عريضه :شكراً وليد


وليد برفعة حاجب وده يعرف ليه تشكره

ريتاج بفضول :ودي اعرف كيف حصلت على المفتاح

وليد رفع الكوب وشرب منه وناظرها ببرود:الي يبي الشي يحصله صح

ريتاج حست بتغزته لها بالحكي انه متضايق من وجودها
وكان يبي المفتاح عشان يتخلص ...منها هزت راسها وهي تتظاهر انها مافهمت حكيه:صح
وقفت وهي تدف الكرسي شوي ... رفعت صحنها وغسلت

ناظرته لسى جالس ويناظر ....الكوب قالت وهي تتقرب من
الكونتر ...: ودك تفطر ولا المه
وليد ناظرها ببروود وقف وهو يدف الكرسي بقوه على الأرض طلع صوت قوي ...
ريتااج ابتعدت شوي وهي مصدومه لو ماابتعدت شوي كان جاا على رجلها .... حركته ماله داعي .. ...تنهدت بضيق ...انحنت تسحب الكرسي وترجعه مكانه وهي تتدعي ربي يصبرها ....

رتبت كل شيء مكانه ...واتجهت للكنبه ..وسحبت الشنطه من وراها ...تحس نفسها مبهذله بدون...كبت ... وتسريحه ...
وش هالمذله ..... اخذت لها فستان... بيت ..ودخلت الحمام
وأخذت شور دافي ....وطلعت وهي تجفف شعرها .... سحبت قلم الكحل ودعجت عيونها .. ومرطب خفيف .ابتسمت وهي راضيه على شكلها. ....
وطلعت لها جلال ولبسته ...ونزلت عند خالتها ... تسولف معاها شوي .ابتسمت يوم شافتها جالسه تتقهوى ردت السلام


ريتاج تقربت منها وهي تسلم عليها
ام وليد بابتسامه حنونه: حيا الله هالزول
ريتاج : الله يحيك ويقبيك يارب
ام وليد صبت لها ومدت لها فنجان
ريتاج : ارتاحي ي خاله
ام وليد : مرتاحه حبيبتي إلا كيفها امك علامها لها فتره ماتجي
عندي
ريتاج بهدوء:تدري فيها امي ماهي صوبنا دايم ماشاءالله مشغوله بحفلاتها وطلعاتها

ام وليد ابتسمت : ايه ادري فيها وبحنان وهي تحط يدها على كتفها: كيفك مع وليد
ريتاج ناظرتها بهدوء: ماشي حالنا وفرحانه كثير يوم دريت ان لطيفه وافقت
ام وليد وهي تطمنها : فديتك يمه لا تفتكري وليد بيظلم حد فيكم تراه رجال ويعتمد عليه اسأليني عنه... طول عمره عاقل ورزين ومايطلع من الغلط الله يحفظه مثل ماهو بار فينا

ريتاج

جالسه اسمع حكي امه وانا ودي اصرخ .لا لا والله زودوها .. .وينه وين الاخلاق اللي يقولون عنها ...ليه مايصيرر اخلاق معاها ولو مره وحده ...ماهو معيشها في عيشة محدن يتمناها ...بس هي اللي بتصيرر اعقل منه... وماراح تشمت عليها أحد. ...بتصبرر وبتشوف ايش نهايته ...وبذات حاسه انها برتاح بوجود لطيفه معه أكيد بيكف عنها ومعاد يسمعها الاسطوانه تبعه انها فرقت بينهن......قرفت من هالسالفه.. ...
ام وليد رجعت مسكت كتفها بحنان : يمه ريتاج وش فيك اكلمك ماتردي علي لا يكون زعلانه

ريتاج بسرعه: لا لا بس شوي سهيت
وقفت رايحه ازعج شوق بس نايمه ماتشبع ذي
ام وليد وهي تتنهد : آه من شوق البنت ذي مامنها سنع
ريتاج: ههههه ماعليه قريب عصام ان شاءالله يسنعها
ام وليد: ان شاءالله
ريتاج : خليني اطلع لها بس واذكرها بموعدنا للسوق

ام وليد :اجلسي يمه ادق عليه من تلفون البيت الحين ......

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 04:33 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

::
::
::
في غرفة شوق

رمت الجوال بطفش ...جالسه بالساعات على هالواتس مشغل وقتها ..استغفر الله الله لا يشغلنا إلا في طاعته ....آه تنهدت بخوف من يوم ريتاج تزوجت وليد ...وهي ماسكه.... على قبلها ..خايفه يصير شيء ..وريتاج ترجع بيت اهلها ....وعصام هذاك الوقت أكيد بيفزع مع أخته رفعت راسها وهي تتدعي ...يارب اجمعني به بالحلال ... واصرف عنا كل شر ...سحبت جوالها .... وهي تشوف رقم تلفون اهلها ..عرفت انها امهاا ...بسرعه نزلت من غير ماترد ..ابتسمت يوم شافتهن متجمعين وقفت وهي تتخصر :ي سلام متجمعين ولا قلتن لي وقهوه بعد
ريتاج بأبتسامه : ايه و انا اللي مسويتها

شوق : أجل مابي
ريتاج بضحكه : انتي تتطولي خذي بس وانتي ساكته
شوق اخذت الفنجان وطعمته : كذابه والله هذي قهوة امي فديتها
ريتاج : كيفك لا تصدقي
ام وليد بستفسار :شكلك مواصله مانمتي صح
شوق : ايه يمه
ام وليد بحده :وش لك بالسهرر هاا

شوق : أبد .. جالسه ع النت وبعدها جلست على التلفاز ورجعت على النت
ام وليد بضيق وهي تقاطعها : ضيعكن هالنت واشغل وقتكتن
وبحده وش مستفيده منه بالله


ريتاج وهي تعاند شوق:ايه مره ضيعهن صراحه مفروض شوق تقوم من الصبح وتخم البيت ..وتنظفه وتسوي الفطور الزين لنا

شوق بقهرر: خمك عزرائيل قولي امين ومعاد إلا هي اجلس اكرف لك واسوي فطور وش فايدتهن الخدم اللي ابوي تارسبهن هالبيت

ام وليد بعصبيه:انتي كيف راح تفتحي بيت اقول ريتاج قولي لاخوك مدام لسى على .. البر ينقذ نفسه

ريتاج بضحكه:ابشري

شوق بهمس :مايقدر ورفعت صوتها سوكيا
ريتاج سمعتها :ضيعتك الثقه هذي
شوق بدلع: يحق لي مووو

ريتاج : اقول اخوي مايحب الدلوعات يبي مره سنعه

شوق :اقول انتي لاتحشري نفسك ...وخليك مع وليدوه اللي فيني قهر منه لي اسبوع طالبته جهازه وهوو مطنش
ام وليد بحده: بنت استحي على وجهكك من هالحكي
شوق : يمه وش قلت
ريتاج ابتسمت : ماعليه ي خاله تراه حكي بس وايه ترى شفت جهازه على ..الطاوله مرمي ومايشتغل فيه اعطيك هوو يوم
ارقى الجناح
شوق :اوك


سكتوو كلهن يوم شافوو وليد نازل ..من الدرج..وهو متكشخ بالثوب
ام وليد بأبتسامه رضى : ربي مايحرمني من وجودك يمه
ومن طلتك علي
وليد تقرب من امه وهي يسلم فوق راسها بحب : ولا منك يالغاليه
ناظر شوق بضحكه : اه والله نسيت ماعطيك جهازي
توني اذكر يوم شفتك ...

شوق بدون مبالاه: خلاص كلمت ريتاج وقالت بتعطيني

وليد : يعني معاد تبي جهازي
شوق بسرعه:لا لا اقصد جهازك وهي تناظر...ريتاج جهازك في بيتكم صح
ريتاج هزت راسها بهدوء وهي تناظر فنجان القهوة اللي في يدها ......
ام وليد : اخلي سوكيا تجهز لك فطور

وليد ببرود: لا ...وناظر جهة ريتاج قومي حضري لي فطور

ريتاج هزت راسها بهدوء قامت ...وهي مستغربه من تووه
محضره له فطور...في جناحه ورفضه ....يالله وش هي خسارنه أكيد كل شيء ...جاهز ماعليها إلا تحضرر ....

بسرعه حضرت له وطلعت وهي تتكلم بهدوء :وين تبي فطورك
هنا ولا في سفرة الأكل

وليد وقف :خلاص مابي
حست نفسها مقهوره حيل
ريتاج لا ذا يستهبل قايم ...من الصبح ...اففف وش ذي الحركات ....صراحه ..مزودها حيل ...طيب مدام مايبي وشهوله مقيمها ..قالت بهدوء ظاهري: اوك

ام وليد: يمه مايضر لو افطرت

وليد : لا يمه يالله يمدي أكمل حجوزات الزواج ترى كلها اسبوعين ويالله يكفي ...
ام وليد ماحبت يتكلم قدام ريتاج كذا قالت بهدوء: ربي يحفظك
وليد ابتسم لامه وطلع

ريتاج تذكرت انها تبي تروح السوق مع شوق
بسرعه لحقته :وليد

وليد ناظرها وهو رافع حاجبه وبجمود: نعم

ريتاج :اممما ابي اروح السوق مع شوق عشان اغراض الجامعه باقي يومين على موعد الدوام
وليد ناظر عيونها آه بدون كحل وتجننن والحين داعجتها آه صايره تذبح قال بحده مقهور من نفسه : روحي مكان ماتبي مايهمني

وخفض صوته أكثر. ..وهوو يناظر امه يخاف ..تسمع ايش يقولووا... وهو صاك على سنونه :ثاني مره لاتقولي لي شي يخصك اوك عيشي في هالبيت مالك دخل في وليد وبذات الحين مع قرب جية لطيفه لها لبيت افهمي عاد


ريتاج يغيض :قلت لك اخاف تزعل وتسوي سالفه

وليد بسخريه: ازعل اذا كنتي تهميني وبقهر لا تحطي في عيونك كحل مره ثانيه طلعتي شينه ...ولبس نظارته الشمسيه ....ومشى بغرور
ريتاج
فتحت عيونها بصدمه
ناظرته وهو يعطيها ظهره ..مغرور ....وشايف نفسه ...تنهدت يالله ...الله يعنيه على حاله ...وانا بالكحل شينه ..
يقال طلبت رأيه .....
رجعت جلست معهم هي ..تسولف مجامله مالها نفس ...تحس بضيق

ودها تتطلع الغرفه ..زفرت بضيق وهي تواسي عمرها خلاص شوي واطلع السوق ..وافك على نفسي شوي وانسى... الهم اللي
انا عايشته ....اعوذ بالله قلنا يضمن جية لطيفه وكاد يفك شوي الا الطبع شكله غلاب صدق

::
::
::
::


في بيت ابو سامي

غلا حست بضيق ...وهو كذا ملزق فيها ونايم ..حاولت تقوم وتدفه شوي ...اوف حشره هالسرير....قالت بقهرر ليت فيني ارميك ع الارض ي ال****....
قفزت على الارض بخفه وهي مبسوطه من رشاقتها ...اخخخ
ي زين الرشاقه ....وهي تناظر المريا المشطبه من كل مكان ..
رجعت ناظرت سامي ...مالت عليه والله اني احسن منه ...هوو وهالكدش الي مسويه .....ودي اعرف متى امس جاي ... نمت الفجر وهو لسى ماجا ... بسرعه رحت للحمام وغسلت وجهي ...وتوضيت ..وطلعت فرشت السجادة وصليت الظهر ...بعدها قلت بصوت عالي شوي ...: هييي اصحى قوم صل
طنشني افف منه الصلاة آخر شيء يفكر فيها .....

تقربت منه وانا اضربه ع راسه بقوه : هييي قوك صل وبعدها نام
سامي ناظرهاا بنعاس مايدري وش تقول
غلا
عساك ان شاءالله تتعذب ماهو انا ...يالصايع ....والله حرام انا أكون لواحد مثلك


يالله خليني اطلع اشوف خدوج ...وش مسويه بعد التكفيخ
.....طلعت وانا اشوفها... جالسه في مكانه تحت النخله... وقهوتها بجنبها ... مشيت ناحيتها و.جلست واناارد السلام
شافتها مطنشه
رجعت قلت: كيفك ياخاله


خدوج بسخريه: وش هالادب اللي نازل عليتس

غلا
بقهر والله ماتستاهليه بس عشان ...اعرف وشهوله ..طاقققك امس
قلت بمجامله :طول عمري مؤدبه الله يسامحك بس

خدوج وهي تحط الفنجان: اقول اخلصي علي وش عندس
غلا بقهر عرفت انها ماراح تقول لها وقفت :ماعندي شيء

خدوج بنحاسه : هييي وين رايحه ترا المطبخ يصفرر

غلا
مو قلت لكم يوم هي متكفخه أخذت. ..راحتي
وشبعت في الأكل. .. ليته يكفحها كل ساعه عشان انا اعيش ...
قلت بسخريه:معليه اخلي سام يصحى ويقضي


خدوج بقهر:سم لتس ان شاءالله قولي بالله من وين له الهايت ذا

غلا بضحكه :الحمدلله وانتي عارفه ولدك

خدوج بقهر: ايه عارفته

سامي طلع ع صوتهم بعد ماازعجته قام وهو معصب مانام زين ويوم نام حصل إزعاج

خدوج بسخريه : هلا هلا باللي طلع من السحن
ابوك متحلف فيك

غلا ناظرته بصدمه :سجن
خدوج : ايه كان مسجون متهاوش مع خويه وضاربه ..وبصرخه
وشهوله تكسر سيارة الولد الحين ابوك دفع ويقول لازم تعطيه ولا راح يطردك من البيت كله

سامي مزاجه متعكر بقوه وامه عكرته زيادة .. قال وهو يناظر غلا:هييي انتي بدل مو واقفه... كذا ومفهيه روحي سوي شيء أكله
غلا وهي تهز راسها با لرفض : معليش مقدر
سامي بحده : لا ي شيخه مكسره وانا مدري
غلا :لا بس امك رافضه تقول مافي شي ينأكل
ام اسامي :ايه مافي

سامي بضيق : يمه وش هالعيشه المذله

خدوج بصرخه: هييييي لا تسوي فيها ماهي عاجبتك العيشه هنا انقلع فارق ...وش حنا مستفدين منك غيرر الخساره ..شوف كم بندفع اللحين ..

سامي
سكتتت مايدري وش يقول...وقف بضيق :خلاص مابي شيء

ام سامي حزنت عليه غصب عنها : خلاص تعال وانتي روحي جهزي لها فطور له وحده بس

سامي ناظر امه: يمه وس فيك عليها

خدوح بقهر يوم دافع عنها :اقول انقلع انت ومرتك مافي فطور
لكم الاثنين

سامي تقرب من غلا ومسك يدهاا ودخل الغرفة وجلس ع السرير :شوي واروح اجيب شيء ناكله لا يكون في خاطرك

غلا بهدوء : متى طلعت
سامي : هوشه بسيطه بس هم كبروها
غلا بقهر: ليه كذا انت دايم ليه ماتتغير وش متسفيد من مشاكلك اللي تسويها
سامي بضيق : هذا انا عجبك ولا كيفك

غلا :ليتني ع كيفي كان ماوريتك حتى وجهي

سامي وهو يدف وجهااا بخفيف : والله االهواش انتي تحبيه
غلا : آه ي سامي مستحيل انا وانت نتفق
سامي وقف وبصرخه: ايش فيه الحين انا واحد تهاوشنا وش صار ودخل حياتنا الحين ترا اقسم بالله كاره عمري من حنتك
ماهي عاجبتك العيشه معي انقلعي بيت ابوك وفكينا
غلا بغيض :خلني اطلع اختك من بيت ابوي وبعدها صدقني راح انقلع
سامي وهو يقهرها: اختي أخذت قلب ابوك
ماهو مثلك جالسه بس تسوي مشاكل وتتطولي لسانك
غلا : روح جيب فطور بس
سامي رجع تمددد وغطى راسه بالمفرش : دبري عمرك
بعد طول لسانك ذا ماتستاهلي
غلا بصرخه:: اشلون وامك واقفه حارس على المطبخ
سامي ببرود : ماهي مشكلتي مشكلتك

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 04:38 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

ريتاج
وصلت الجناح وهي... مهلوكه آه من طلعة السوق .. شوق ماقصرت ....فرت فيها كل الأسواق ...ناظرت الأغراض. ..اللي اخذتها ..للجامعه ...الحمدلله ...وليد مايفكر يحرمني منها ...لاني احسه يبي يقهرني باي شيء ...بس لا إلا مستقبلي ماراح اضحي به ...اوف وش هالافكار اللي تتعبني ازود سمعت صوت الاذان العشاء ..رددتت وراه وقامت تتوضي وتصلي

بعد الصلاة
تمددت وهي تستغفرر .... غريبه من الصبح ...طالع ولسى ماجى ..تنهدت بحزن...كله عشان مايشوفني ...ليتني طلبته المفتاح قبل مايطلع ...كان رحت ...احسن مايعطيني هوو شكلها ...بقوه أهانه لي ...ابتسمت بسخريه ..من متى وهو متقبل وجودك عشان توك تحسين بالإهانة ...حست بجوع خفيف ...
وقفت ودخلت المطبخ ..وطلعت لها مكرونه... وسوتها مثل يوم سوتها لوليد ..غرفت منها شوي في صحن ..خلت منها لوليد يمكن يجي جيعان . واكيد حبها هذاك اليوم .....سبت نفسها ليه دايم. ..تفكر فيه ...مفروض حتى اسمه ماتذكره ...بس شيء غصب عنها ...هي عايشة معه ...تعوذت من ابليس ..من تفكيرها
وفتحت الثلاجة... وطلعت كولا وفتحها ... وجلست تأكل بهدوء ...
سمعت صوت باب الجناح يفتح
عرفت انه وليد ...رجعت تأكل ... من صحنها ولا ناظرت حتى صوبه
وليد

اللي رجع جناحه ....وهوو تعبان من الصبح ...طالع عشان يالله يقدر يكمل الحجوزات للزواج مايبيه يتأخر .... أكثر.. آه متى يجي ....اليوم الي يشوفها في هالجناح ...بدل هاللي مسنتره فيه

قال وهو يناظرها تأكل : لك نفس بالله

ريتاج رفعت راسها وناظرته: وش تبيني اسوي اذبح عمري بالجوع
وكملت ببرود ظاهري : تعال كل حسبت لك

وليد بصرخه: مين قالك اني بأكل شيء انتي مسويته وبعدين مين سمح لك تحسبي لي كم مره قلت لك لاتعتبريني موجود في حياتك مثل ماانا مو معتبر لك وجود وش فيك كذا غبيه ماتفهمي

ريتاج
نزلت راسها وهي تكمل أكل بس... نفسها انسدت منه .. حاولت تأكل عشان مايحس ان حكيه اثر فيها

:وليد عصب من برودها : ايه بعد وش دخلك في اغراضي
يوم تبي تتبرعي فيهن
ريتاج رفعت راسها وناظرته بعدم فهم: اتبرع فيهن

وليد بقهر: ايه يوم توعدي شوق تعطيها جهازي ترا ماسمح لك
تفتحي جهازي ولا تعطي احد اوك حتى لو كان شوق

ريتاج طنشته وهي ترجع تسوي نفسها تأكل بعد مانكد عليها ..
أعوذ بالله يمشي ويقول ي شر اشتر .....
وليد دخل الغرفه
.. .. وأخذ له شور بارد وطلع بعد مانشف جسمه ...ولبس بجامه رمادي .. وبخ من عطره ...و طلع

شافها قدامه جالسه ع الكنبه المنفرد

جلس ع الكنبه وتمددد وهو يسحب... الريموت

ريتاج بهدوء:ممكن تجيب المفتاح
وليد بسخريه: لا يكون تفتكري متمسك فيك وابيك في جناحي ترى اناا اللي مخترع هالفكره

ريتاج بقهر: عارفه انك انت اللي مخترعها بس هاته ...

وليد :انتظر شوق تنام وانا جاي شفت بااب غرفتها مفتوح
وصوت التلفاز طالع
ريتاج بسخريه: ليه تتوقع شوق ماتدري بحياتنا

وليد :والله اذا كان منك اوك بس مني مستحيل اقول شيء
ريتاج بصدق :ولا انا ولا هو طبعي اني اطلع اسرار حياتي لاحد
وليد : ههههههه حياتك الله والحياة السعيده اللي عايشتها


ريتاج ببرود ظاهري :سعيده تعيسه انا راضيه باي شيء كتبه ربي لي
وليد
يحس بعض مرات تغلبه بعقلها ....يحسدها ع صبرها ...تنهد بقهر ..بس هي لازم تكون كذا ...ماهو مثلي اللي قهروني وكان بيضيع علي ...حب حياتي بس الحمدلله ...تسهلت معي الحين
قال بتنهيده يوم تذكرها : الزواج بعد اسبوعين
ريتاج بدون مبالاه: بالبركه
صدت ..وناظرت ناحية الغرفة الفاضيه اللي بابها مقفل ولا عمرها فكرت تسأله ليه مقفلها بالمفتاح ...بس بفضول سألت
:وش فيها هالغرفه

وليد ناظر وين ماتاشر :هذي غرفة عيالنا اناولطيفه اللي كان بننحرم منهن .. بسب دخولك حياتنا

ريتاج
.سبت نفسها ولقوفها ....اللي دايم يوديها في.. داهيه قالت بصدق: الله يجمعكم يارب وتجيبوا بدل الواحد عشره

وليد قال ببرود: بتحضري الزواج
ريتاج هزت راسها ببرود: وشهوله أحضر
وليد :احسن شيء تسويه
ريتاج ناظرته بتحسر ..على عمرها هذا حرام الواحد يعطي ويأخذ معه
وليد وقف بدون مبالاه

وراح غرفته قفل الباب...بس عصب من الي شافه كيف من توه يوم دخل مانتبه لها
قال بصرخه عصبيه : ريتاج

ريتاج وقفت وهي مستغربه صرخته مشت ناحية الغرفه وقفت عند الباب وفتحته وهي تشوفه معصب قالت بستفسار: ايش فيه

وليد بحده: وشهوله مدخله اغراضك هنا وهو يشير لشنطنتها

ريتاج ناظرت ... شنطتها اللي في الزوايه ....قالت بصدق:والله ماهو انا دخلتها غرفتك
وليد رفع حاجب : لا ياشيخه جت تزحف من حالها
ريتاج
عصبت من تريقته عليها يعني ايش مكذبني ايه تذكرت وبسرعه : أكيد سوكيا انا قلت لها قبل ماطلع السوق تنظف الجناح وبسخريه وهي ترد له سخريته اللي من تووو : عشان العروس
وليد مسك يدها بقوه قال وهو صاك على سنونه : تتمسخري جالسه
ريتاج مسكت يده وهي تحاول تخفف من ضغطه عليها : وشهوله اتمسخر سلامات
وليد فكها وقال بحده: من الحين اقولك اي شيء يخصك خذيه من هنا ماهو ناقص انا والعروس مابي ازعلها اوك
ريتاج :ترى كلها ...شنطه خلاص ماله داعي
ومثل ماقلت لك لو علي طلعت من هالبيت كله وخليتك انت وعروستك

وليد ولع منها جالسه ترادد وبصرخه : اطلعي محد وقف في وجهك
ريتاج بقهر :مدام اسمني متدبسه بهالزواجه
وليد قاطعها بصرخه: متدبسه انت يحصل لك تأخذي واحد مثلي
ريتاج ضحكت بستهزاء: يالكابتن نزل ذا شوي وكاد تزين اخلاقك وهي تشير لخشمه
واعطته ظهرها ...وواخذت شنطنها ...حست بقربه منها حست بقشعريره ...وخوف ... معقول يبي يضربها لفت وقابلته قالت بهمس :ابعد شوي خلني اطلع
وليد بهمس : قلتي تبي اخلاقي تزين

ريتاج بتوتر : وش دخلني تزين اولا

وليد برفعة حاجب : اممم ومتدبسه زود وش رايك اخليك
تعيشي التدبيس على اصوله وقرب منه زود
ريتاج بخوف وش فيه قلب كذا من معصب لخبث في حكيه وناظراته

قلت وانا امد يدي وابعده شوي : تعوذ من إبليس
واسفه ان وجود غرض لي عصبك كذا صدقني مارح تكرر من ثاني
وليد هز راسه بالرفض: آسف مقدر
ريتاج ناظرته بخوف ياربي الله يسامحك ي سوكيا وش اللي سويتيه


وليد بخبث مد يده وسحب الشنطه من يدها ورجع مسكها
ريتاج بخوف من قربه : وليد وش ناوي عليه
وليد بأبتسامه خبث وهو يناظر وجهااا : حبيت اعيشك كلمتك اللي تو حقق وحقيقه بس وبرفعة حاجب غلطان شيء

ريتاج بقهر منه ومن حكيه : وليد اعقل شافته ماهو يمها ...لا والله بتروح فيها قالت بقهر :تذكر انا مين
وليد بهمس :مين
ريتاج بقهر ضربته على صدره ليته يفيق من االي هو فيه
: هييي انا ريتاج اللي مقهور ليه دخلت حياتك وكملت برجى : تكفى ...وليدلا تخرب على نفسك ..وعلي بتهورك تعوذ من ابليس
دموعها نزلت غصب عنها الموقف اللي هي فيه صعب :وليد تكفى لا تسوي شيء تندم عليه
وليد وهز راسه بعلامة الرفض وبهمس : عيونك تصير احلى وفيها دموع ..
ريتاج قلت وانا حاول ماستفزه واتكلم بعقل وكاد اقدر فيه: لا وليد الله يخليك صدقني. ب........
وليد قاطعها :خلاص ضاع الحكي ...........................
::
::

::


في غرفة ابو وليد
ناظر زوجته وبحده : حاس ريتاج بتنظلم مدام قلبه للطيفه وبعد ماعجبني امس بالمره قدامهن

ام وليد : الله يهديك خلاص مدام هو مبسوط وشفت كيف فرحان
وبعدين ومن وشهو خايف والله بيعدل بينهن

ابو وليد بجمود: وغصب عنه يعدل ولا وقفت له هذي بنت عمه قبل الغريبه الللي بتجي

ام وليد برجى: تكفى ي سلطان ماتنكد على وليد خله ترى فرحان ولو شفت منه قصور بعدين حقك وقتها تتكلم معه
::
::
::
::
::

....... ............ قال بهمس وهو مقهور: استغليتي ضعفي
ريتاج فتحت عيونها بصدمه من الكلمة اللي قالها انا ستغليت ضعفه مسحت دموعها بقهر :هاتي المفتاح بسرعه
وليد ناظرها وماهو عارف وش يقول :خلاص ريتاج اعتبري الشي ماصار اوك خلينا ننسى
ريتاج بقهر :خلاص اسكت مابي اسمع شيء منك

قام وليد وهو متضايق أكثر منها كيف قدر يسوي كذا .
..
وش هو مستفيد بالله لو اثتب لها انه زوجها... بحق وحقيقه
....آه هو عارف من اول انه بيضعف عندها ....بس ليه هالوقت ...بعد مالطيفه.... رضت عنه يقوم يسوي كذا...تنهد بضيق وفتج الدرج وطلع المفتاح ...اللي حطه اليوم الصبح ....
قال بدون مايطالع فيها: دقايق خليني اشوف المرر

ومشى و شاف الممر فاضي وشوق مقفله غرفتها ...شافها واقفه

فتح الباب كله واشر لها تتطلع ..بدون صوت ..وهو منزل راسه للارض مايبي يناظرها بالمره بعد اللي صار....
ريتاج .
.. مشت ناحية غرفة بندر
سمت بالله وفتحت الباب ...وهي تدخلهها شافتها ظلام... تقربت شوي ومدت يدها وفتحت النور ..ناظرت حولها ...بحزن فضيع جلست في الارض وهي تبكي منهاره .....بندر اللي صار غصب عني ...مالي قوه عليه ..أخوك قدر يكسرني في كل شيء ...
وينك انا بدونك ولا شيء ...صدقني ....اااه ليتك معي
وقفت بعد ماحست بتعب... ومشت ناحية السريرر ...وهي تبكي

تمددت عليه وهي تضم مخدته ....ليه ليه رحت.. وخليتني مسحت دموعها وتعودذت من ابليس ...جالس يخليها تقول كلام ...وهي مستحيل تتعترض ع حكمة ربي .....بس هي بشرر. ..وفقدت
اغلا شيء على قلبها. ...قامت جلست وهي تناظر... الغرفه ...شافت كل شيء يخصه ماهو موجود ...ليه طيب ماخلو بس شي يكون له .وتأخذه ذكرى. .....اكيد عمي أخذ كل شيء ....عشان خالتي ......بس يكفي تحس بوجوده هنا ..تمنت.. تتدخل غرفته وحالتها احسن ....من كذا..آه ليتها .. قدرت تصده ....آه وليد جالس ينهيها ......
رجعت تمددت وهي تمسح دموعها ...اللي تنزل بدون صوت. ..بهمس بندر كنت تنام في هالغرفه ياقلبي ..وانا اليوم جالسه مكانك اكيد مبسوط ...لاني انا انت ...وانت انا ..
بكت زيادة .
وليد توقع انه مسوي فيها انه يبي... يذلني مادرا انه اعطاني احسن مكان في هالبيت كله ....يكفي وجودك كان فيها ...


::
::


::
في مكان ثاني

ريوف اللي طفشت من الوحدة اللي هي فيها ...وزود الخوف الي
تحس فيه ...ماتدري ليه ماهي مرتاحه في هالشقه ...على انها يمكن احسن من البيت اللي كانت ساكنه فيه ...بس مافيها حياة ..لها اسبوع تكلم نفسها ..وذا الي يقولون زوجها ..آخر مره جابها هنا ماجا عاد ...سمعت المفتاح في الباب .. فزت بخوف
هو قال مايبي يشوف وجهاااا ...بس وقفت يوم شافته دخل وهو
لابس بدلته وقف يناظرها ...حست برجفه من نظرته ..تحسه قاسي حيل ....
اسامه
اللي طلع من دوامه ...وجاي باغراض لها ويدفع إيجار أسبوع ثاني ... ابتلى ..فيها
ومايدري وش الدبره ...شافها مفهيه واقفه قدامه ..اول مره يشوفها بدون غطى .. ..قال بحده : وش قلت لك مابي اشوف وجهك
لما اجي
ريوف هزت راسها بخوف وبتلكككك: ا ن ت ت دخلت فجاة ومامداني
اسامه بصرخه خلتها ترجف: انقلعي من وجهي عساك الموت
ريوف
كيف تقدر تمر من عنده تروح الغرفه.. وهو واقف في نص الصاله قالت وهي عندها امل يصدقها :ترى كذب وملفق اللي صار لي انا مظلومه ..بس هي تكرهني

اسامه بقرف ناظرها من فوق لتحت : حد قال لك برري لي الحين
ريوف هزت راسها بخوف : لا لا بس ابيك تصدقني
انا مو كذا ولا مثل تفتكر

اسامه بعصبيه: تكفين لا تبرري وقاحتك وساختك ترى اقرف منك أكثر
وبصرخه ولا تفتكري اني تزوجتك خلاص يعني راح تعيشي معي طبيعي مثل اي زوجه
لا اصحي انا أخذتك مرجله مني عشان اخوك اللي ذبحتيه ي الحقيره
ريوف
مسحت دموعها اللي نزلت غصب من كلامه: والله حرام
الللي يصير فيني ليت تفهم علي بس
اسامه ناظرها بتحقير وهو يتذكر شكلها : تبيني افهم
آه حس الدم يغلي ..في جسمه يوم انعاد ...عليه شكلها وهي في الزاويهه ولافه عمرها بالمفرش ... فقد اعصابه فسخ ""القايش"" الا هو حزام البدله العسكريه ....من بطنه وهو يصرخ بحده : المصيبه اني فاهم عدل بعد ... وهذا جزاك ي ال**** وطاح فيها ضرب طلع قهره كله
خلاص معاد فيه يصبر يكرهها. كره .. وده يذبحها ياناس متحمل له اسبوع بس مافي يجلس يسمع كذبهاااا و تبرير لوساختها وحقارتها

ريوف وهي تبكي بصوت عالي من كثر الم جمسها آه زححفت لوراء وهي تحاول تغطي جسمها بيدها عشان الطق اللي يجي عليها يكون اخف بس وين هذا مايعطيها فرصه في كل مكان من جسمها اخذ نصيبه وزياده ...بسرعه قدرت تمسك يده قالت برتجي :تكفى ارحمني
اسامه سحب يده بسرعه و دف يدها وهو متقرف زفر بعصبيه ..وهو. يبتعد جلس على
الكنبه مقابلها وهي متمدده في الارض وبصرخه : كيف ارحمك وانتي مارحمتي اهلك
وبصرخه خاينه كيف كيف قدرتي تسوي فيهن كذا والله انت ورائد راح تأخذوا جزاكم اصبروا علي بس ... ....

ريوف
تخاف تتكلم يرجع يضربها لانها كل ماقالت لحد انها مظلومه يطيح فيها طق اول سمير والحين اسامه
اسامه قال بصرخه : انقلعي من قدامي الله يأخذك


ريوف
حاولت تقوك وهي تحس بالم وحرقه من الضرب اللي أخذته ...ذبحها بالطق ...بدون رحمه دخلت الغرفه ...طالعت في المرايا ..كيف الحزام معلم في كتوفها ..بكت بحرقه وظلم هي يالله جسمها بدا... يخف من اثار ضرب سمير .. والحين ذا رجع لها الوجع اضعاف ...من قوة الحزام ..رفعت راسها...وهي تدعي يارب انت عارف... اني مظلومه خذلي حقي منهن كلهن

...
اسامه
حس بضيق ...وقرف منها ومن وجودها بجنب اسمه ..كل
مايشوف كرت العايله اللي طلعه ...آه يعصب ودها يذبحها ..وش ذنبه هو يتحمل خطا ...غيره ...سند راسه وتنهد بقهر
آه ي رائد ذبحتني والله ..وقف بتعب ...ناظر صبعه اللي يصب دم خفيف انجرح .. وهو يضربها بالحزام .. مشى ناحية المغسله
وغسل صبعه وسحب حزامه ورجع لبسه ...وهو ... متقرف منه ليه لمس جسمها القذر في نظره ...حس بتقزز من المكان كله ...نزل بسرعه ...وطلع بسرعه سيارته واتجهههه للبيت .. نزل

وهو معصب ويايتمنى مايشوف احد ....فتح الباب

وقف مصدوم يوم شاف رائد جالس مع امه ........
كتتتتتتتتتتتتتتتت
نوني

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 04:41 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


آللهم إني استغفرك وأتوب أليك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" " صلو عليه " "
" " الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "

البارت الرابع عشر

مافيني حاجه ي دكتور
لا تكشف الجرح مشكور
عندي لجرحه مناعة
ي قوها من مناعه


مشى ناحيته.. بعصبيه بس تذكر امه ...حاول يمسك نفسه لآخر شيء ..
عشان بس ما تحس ...تقرب منه وسلم عليه وهو ..ناوي عليه
همس له : حسابك عسير صدقني

رائد بهمس مثل همسه: بيكون اهون اني ابتلش في الزواجه
ليتك ي خوي ما استعجلت

اسامه ..حس بغيض ...وعصبيه أكثر من قبل بس تعوذ من ابليس ..و ابتعد مايبي يدفنه في مكانه ناظر...عيونه بتهديد
وبسرعه طلع غرفته ..وهوو حده معصب ... دق رقم رائد
يبيه يطلع له ..ويعرف يصفي حسابه معه .. بس لسى مقفل .ايه أكيد الجبان ولا راح يفتحه ...آه ليت امه ماهي ...موجوده كان برد قلبه شوي فيه ...مثل مابرد قلبه في الخايسة تبعه ...جلس على ...السريرر بتعب وهو يزفرر بعصبيه ... حط يده على ... راسه وهو محتار مايدري وش يسوي ...لو عليه كان طلقها ورجعها لاخوها ...بس قطع على نفسه وعد .... وهذا طبعه دايم مستحيل يتراجع في كلمه... لو على قطع رقبته ....بس اللي يتحمله كثير ومافي .. أحد يقدر عليه ...رفع راسه وهو يدعي يارب الصبر من عندك ....
شوفة رائد حرقة قلبه ازود عن قبل ...بس هين والله ...لايعرف ..كيف يخليه ...يتربى .....إذا الحين .. فلت من يده مصيره يطيح في يده ...صك على سنونه بغيض ....حسابك عندي ولا ماكون اسامه ........
::
::
::

في الصاله

رائد
حمد الله وامه كان موجوده آه كان اليوم من اعداد الأموات ..
ام اسامه بجمود: مدري وش فيه له فتره متغير ...ونفسه في خشمه قلت لابوك قال يمكن ضروف شغله اطلع شوف اخوك ايش فيه

رائد وقف وقال : ضيعته شهامته

ام اسامه بدون فهم:اشلون

رائد ابتعد :راح اقولك بس مو الحين

ام اسامه بحده:ولد وقف وتكلم عدل وبعدين ايه لاتضيع السالفه ...قولي وين كنت هايت قسم بالله ...ي رائد لاتفتكر ابوك مايدري بعلومك وبصياعتك ذي... اللي بتدوديك في دهايه
رائد : ابوي وينه بس هاج عند إبله .. صرت اشك انه يغليها أكثر منا

ام اسامه بقهر منه: صدق عرفت اربي اسامه بس
اماا انت ولطيفه آه منكم كل واحد لسانه اطول من الثاني

رائد وهو يتلفت:الا على طاري لطيفه وينها ماشوفها ولايكون لسى مسويه فيها اعتكاف بسبب الزفت وليد

ام اسامه بحده اقوى :ولد عيب تقول عن رجل اختك كذا
وابشرك بعد وافقت تتمم الزواج

رائد بصدمه: كيف..... صدق مافيها عقل لو وافقت
وبسرعه طلع لفوق لغرفتها
شاف باب غرفته مقفل دق الباب بقهر
لطيفه اللي نايمه
حست بصوت الطق ...فتحت عيونها ..ناظرت حولها ..
وقفت وهي تتافف ..فتحت الباب ... بعين مفتوح وعين مقفله قالت بقهر ليه ازعجها : هذا انت

رائد دفها من كتفها بقوه ودخل وقال بعصبيه: اشلون يالغبيه توافقي عليه بعد ما حط على راسك وحده

لطيفه ناظرته بقهر:الحين جاي ومزعجني عشان كذا
رائد بقهر:قولي ليه وافقتي
لطيفه مشت ناحية السرير وتمددت وهي ترجع تسحب المفرش قالت بكل برود : بعد ماتكمل حكيك اطلع

رائد بصرخه: لطيفه وين حكيك قبل وش اللي تغير بس اسافر شوي ارجع اشوف كل شيء متغير

صدقيني بتندمي يوم تشوفي ...صديقتك اللي خانتك قدامك ومشاركتك زوجك.....

لطيفه بقهر: والله حكيك يقهر ي خي وش تبي الحين

رائد بعصبيه: ابي اعرف وش اللي تغير

لطيفه رجعت جلست و بصدق: رائد مقدرت انسى وليد ولا اطلب الطلاق ...
رائد بقهر يكره وليد اللي شايف حاله عليه ...قال بغيض: عادي عندك تتممي زواجك وعندك ضره

لطيفه بقهر سحبت المخده ورمته بقوه : ضروري كل وقت تذكرني ....ي خي ليه انت كذا تحب الشرر
رائد بغيض وهو يرجع لهالمخده : في ستين داهيه بس من الحين اقولك ماتجي رائد افزع معي رائد خوون فيني

لطيفه بدلع : مو في حاجتك عندي سيد الرجآجيل
الكابتن وليد
رائد ناظرها بسخريه: اوك نشوف سيد الرجآجيل والكابتن تبعك وش يسوي معك
لطيفه بضحكه : اقول رائد وين هايت صراحه فقدتك كثيرر

وماحصلت أحد عاد يقرقر معي اسامه تعرفه بس ساكت وهاليومين منفس علينا مدري وش فيه

رائد
تذكر اسامه..ارتجف في مكانه اشلون اطلع فوق وهو توه . ..طلع غرفته بسرعه ...اعطاها ظهره ونزل...
آه اذا قدر الحين ينفذ من يده ..بعدها ماراح يقدر..حسبي الله عليك ياسمير انت وامك ...على اللي سويتوه معي ...
يعني يوم علقت اعلق مع اسامه ...

لطيفه
ابتسمت يوم طلع ...تحبه حيل. ..وهي عارفه يقول كذا ..من قهره عليها. .أكثر واحد زعل معاها هوو ..بس غصب عنها ...تحب وليد ومستحيل تقدر... تتبعد عنه ...تذكرت مكالمتها قبل امس له آه من وقت ماطلع من مجلس ابوها ...وهو ماسكر إلا قرب الفجر ..الله يسامحك ... ي رائد النوم طار ..سحبت جوالها ..بتشوف آخر ظهور له على الواتس متى ..شافته من ساعتين ..دقت عليه جلست تنتظر يرد عليها بس مارد عليها ...
رمت الجوال مكانه ...ابتسمت أكيد نايم .. .من الكرف اللي شافه اليوم ...فديته ماخلى في نفسي شيء. . كل ماطلبت شي لباه
.. ي.لبي قلبه قفلت عيونها وهي تتخيل حياتها اشلون بتصير
معاه .....

::
::

::
::
عند وليد
طلع من الحمام بعد مأخذ شور بارد يريح اعصابه شاف ..جواله ينور برقم لطيفه ماقدر.... يرد عليها بعد اللي صار ...يحس نفسه متحسف ..ومقهور ليه سوى كذا ...ايش ذنب لطيفه وايش ذنب ريتاج اللي متأكد انها ...ماتبي هالشي صار بينهن ...آه دايم يخرب على نفسه ..... تمدد ...وهو يلوم نفسه ......

::
::
اليوم الثاني الصبح
ريتاج فتحت عيونها.... وهي تشوف المكان غريب عليها ...تذكرت هي وين ....وقفت ..وراحت الحمام ...الله يكرم الجميع ...غسلت وجها ..لازم تروح جناح وليد ..عشان شنطتها هناك ..نست امس ماتأخذها معاها ..امس جت هنا وهي مصدومه من اللي حصل معاها. ...والحين ...لازم تأخذ شور ...وتغير ملابسها ..فتحت الباب ... بشويش وهي تشوف المرر فاضي بسرعه مشت ناحية.... جناح وليد وحمدت... ربها
ماحصلت الباب مقفل ....
تلفتتت في الصاله ماحصلت الشنطه قدامها ...يالله لسى في
الغرفه الكريهه ...ياربي كيف اطلعها ...اكيد الحين هو نايم ...ايه وماراح يحس فيني اذا دخلت بشويش .... وطلعتها ....
سمت بالله وفتحت الباب بشويش... وهي متوتره...
خايفه لو يصحى. ....شافت الغرفه فاضيه ....معقول عنده رحله ...الحمدلله وهو ماهو موجود... ويسوي لها سالفه ليه دخلت ..غرفته ...

لفت شافت الشنطه... مكان منزلها امس ...مدت يدها وأخذت الشنطه وطلعت بسرعه ... انصدمت يوم شافته متكي... على باب المطبخ بسم الله ..هذا من وين طلع

وليد ناظرهاا بقهر: هالشنطه قلعيها مابي اشوفها ...هي اللي نكدت علينا
رتياج
قفلت عيونها آه والله حست .. انه بيسمعها كلامه .. اللي مثل السم ...والي يقهر في الموضوع... مثل اللي يقول لها انها ... هي الي سعت له وبغت هالشي ..يصير قالت بقهر : ترى انا زعلانه أكثر منك على اللي صار
وليد هز رأسه : صدقيني ماهو مثلي

ريتاج اعطته ... ظهرها وتبي تتطلع بس وقفتها كلمته وعصبتها بعد
وليد بجمود : صدقيني هي مره وحده ومستحيل اكررها
ريتاج قالت غصب عنها : ميته وراك يعني انا
وخلاص لاتسوي... فيها ترى عرفت حبك للطيفه ..كيف ...
وليد
عصب تقدمها و مسك يدها بقوه ولفها له وقال بحده :ماهو انت اللي تشككيي في حبي للطيفه فاهمه حبي لطيفه لو تموتي
ماوصلتي له

ريتاج بألم : مابي اصل له ولا اتمنى
خلاص وليد فكني يكفي ذل لي .. وبصرخه خلاص... الحين وش تبي مني يكفي ي وليد ...الي سويته فيني.. كسرني حيل ومافيني على كسور ثانيه ....

وليد بصوت تعبان : ليه طلعتي في حياتي ....ودايم تخربي علي

ريتاج
قفلت عيونها هي قالت ...من قبل نقصان... عقل لو ردت عليه
سحبت يدها بقوه منه وقالت ودموعها نزلت: خلاص وليد قلت ننسى اللي صار وانا اوعدك مافكر فيه بعد


وليد بعصبيه : اسكتي لا تذكريني كفايه كاره عمري الحين

ريتاج حست بجرح أكبر نزلت راسها وقالت بهمس: حسبي الله
ونعم الوكيل
انحنت مره ثانيه... أخذت شنطتها ....وطلعت من الجناح كله
وبسرعه دخلت غرفة بندر... رمت شنطة ملابسها ....وهي تبكي ...وش اللي يصير فيها ..كرهت الحين.... وليد من جد ....
كان اول تحس بتنأيب ضمير.... من ناحيته بس الحين لا والله ..كاره كل شيء فيه .....قاسي ومايرحم ...فتحت شنطتها وأخذت بجامه مريحه ...ودخلت أخذت شور ...وصلت الفجر اللي راح من وقته ...حول ساعتين ..جلست تستغفر ....رجعت
تمددت وهي تدفي حالها بالغطا ..آه كل ماتذكر كلام وليد ....حسسها انه مبسوطه باللي صار ...مايدري انها أكثر وجع منه ..بس اللي مريحها ان.الجامعه بتبدأ بعد اسبوع .... وترتاح وتنشغل فيها ... قفلت عيونها وهي تذكر اذكاره الصباح ....

::
::
::
::
بيت ابو سامي

غلا صحت الظهر ....وهي تحس بطفش ..وبعدين وينه سامي على هالظهر اخخخ ..ماعندها أحد تتهاوش معاه ...لبست عبايتها تروح... عند ابوها وتشوف ...ام كشه وش مسويه فيه ..
طلعت من الغرفه ماشافت.... أحد قدامها غريبه وينها خدوج
دايم مسنتره هنا الشمس.... أحرقت وجهاااا .. قال ايش هواء عليل والله إلا بخل عشان التكيف يصرف. ..بس فرحت وهي ماشافتها
قدامها كان سمتها بكم كلمه . قبل ماتطلع ... فتحت الباب وبسرعه اتجهت لبيت ابوها ....هزت الباب ....حصلته مقفل
والنهايه يعني ...ودي افهم ليه بس مقفلين الباب الخارجي ...من زين الخشه لو حرامي دخل .. والله بيهج ..من الصدمه اللي بيشوفها ...وبعدها بيتوب ....معاد يطب بيت أحد. .
دقت بقوه وهي تتتا ففف سمعت صوتها تقول مين قالت بقهر: انا
بدريه : مين انتي

غلا بعصبيه: يا ام الفضاوه على هالظهر ...ي بنت اقصد
ي عجوز افتحي انا صاحبة البيت

بدريه بقهر سمعتها قالت بعصبيه: معليش مانستقبل هالوقت

غلا بقهر رفست الباب :افتحي لا احوسك

بدريه فتحت لانها خافت ابوها يسمع ويمكن يسوي لها سالفه ...آه ليته مو موجود كان والله ....مافتحت لها على ...طول هالسان عليها قالت بغيض: ليه مافي احترام للوقت

غلا دفتها من كتفها ودخلت فتحت العبايه ورمتها وجلست : وين ابوي
بدريه بقهر: مقيل هالوقت افف ناس ماتفهم

غلا : اقول بس قولي ايش غداكم ترى حدي جوعانه
بيت اهلك ..قحط الله وكيلك


بدريه جلست على الكنبه الثانيه قالت بقهر: قحط ولا انتي
مفجوعة أكل

غلا بسخريه :لا ي شيخه يقال تردي اقول اخلصي علي وش غداكم

بدريه وهي ترفع الخصله اللي نزلت على وجهااا:ماعندنا غداء

غلا طالعت شعرها وبسخريه: لا ي شيخه خفي علينا

بدريه برفعة حاجب : مقهورة ..تبي تسوي مثله ..صدقيني مراح يطلع عليك حلوو
غلا بأبتسامه : لا انا الحمدلله شعري ناعم رباني وجمالي رباني ماهو خلطات ..وهي تتقرب منها اقول اشوف خطوط طلعت لك عند عيونك سوي سوي لك شي يشدها قبل ابوي يشوفها ترى ابوي يحب الجمال ...لان متعود على الجمال ماما كان قمر بس يالله هذا الزمن ماله امان... مسكين حصل له عوض آه.. اسكت احسن ماحب اجرح أحد ...

بدريه بقهر : كل ذا وماتحبي تجرحي أحد وبعصبيه ليه انتي كذا قليلة أدب

غلا بببرود : معليش ابوي ماعرف يربيني وعشان كذا انصحك لا تجيبي عيال ..

بدريه: صدق مو متربيه وانا عارفه ان راجح ماقصر في تربيتك بس اشكالك ماينفع فيهن
غلا : اقول اشكالي يعرفووا يحوسوا هالخشه تقول ضفدع كامل
بدريه بصدمه وقفت: انا ضفدع كامل
غلا: اي والله اني صادقه يالله روحي هناك بس خليني اقيل شوي حتى ابوي يصحى وغداك يجهز ...

بدريه راحت معصبه
ودخلت الغرفه عند .. راجح وهي شوي وتبكي

هزته خفيف وبقهر: راجح قوم شوف بنتك جايه بشرها


راجح اللي راسه مصدع ناظرها بعين مفتوحه : ايش فيه
بدريه بدلع : مقدر عليها جايه تسوي مشاكل وتعايرر

راجح قام معصب وطلع شافها قدامه قال بحده: يعني مارتاح ياغلا

بدريه
ابتسمت ابتسامه عريضه وهي وراه واقفه وجلست ... تحرها يوم عصب عليها ...


غلا

طالعتها ....بقهر بس ماوضحت
وبسرعه بببأبتسامه مزيفه تقربت ...من ابوها وضمته: وحشتني
يبه صراحه عرفت قيمتك اكثر يوم.. تزوجت صدق مافي مثلك ربي مايحرمني منك يالغالي وتكون لي سند طول عمري


بدريه ولعت بذات يوم شافت راجح يضمها بحنان ..يعني اشلون اكلتها هي
راجح وهو مبتسم وضمها بحنان : ولا يحرمني منك اجلسي حياك ....ي بدريه روحي حطي غدانا اذا جهز وهالله وهالله بالغداء الزين لغلاوي

غلا ابتسمت تحس ابوها ..صاير معاها حنون ...أكثر عن قبل ..

بدريه بقهر : لسى باقي يبي له وقت

راجح : خلاص روحي جهزيه وخليني اجلس مع غلا وأخذ
علومها الزينه أكيد

غلا بأبتسامه وهي تغيضها: خلاص اسمعي كلام رجلك الله يهديك وروحي حضري غداه وخلينا نسولف بنت وابوها

ابو غلا : بنت
بدريه بقهر: هذا الللي ربي قدرك عليه الحين
غلا بستفزاز : يالله بسرعه ابو غلا جيعان وانا بعد ...

بدريه بعصبيه مشت
وهي تتحلف فيها بسرعه ....مسكت جوالها ودقت على سامي ...
انتظرت يرد عليها فرحت يوم رد: هلا سمسوم وينك

سامي :هلا فيك ... قريب ايش تبي

بدريه بخبث: تعال عازمتك على الغداء سرعه اوك لاتتأخر
وقفلت بعد مأخذت الموافقة ...منه فرحت انها بتحر غلا هي... عارفه انها تكره وبتضايق بوجوده.... احسن ان شاءالله تتوب اذا شافته لحقها هنا معاد تجي .....آه تقهر بشكل ..... واللي قاهرها راجح مره مايتكلم على بنته ....إذا غلطتت ...

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية