كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
ريتاج
وصلت الجناح وهي... مهلوكه آه من طلعة السوق .. شوق ماقصرت ....فرت فيها كل الأسواق ...ناظرت الأغراض. ..اللي اخذتها ..للجامعه ...الحمدلله ...وليد مايفكر يحرمني منها ...لاني احسه يبي يقهرني باي شيء ...بس لا إلا مستقبلي ماراح اضحي به ...اوف وش هالافكار اللي تتعبني ازود سمعت صوت الاذان العشاء ..رددتت وراه وقامت تتوضي وتصلي
بعد الصلاة
تمددت وهي تستغفرر .... غريبه من الصبح ...طالع ولسى ماجى ..تنهدت بحزن...كله عشان مايشوفني ...ليتني طلبته المفتاح قبل مايطلع ...كان رحت ...احسن مايعطيني هوو شكلها ...بقوه أهانه لي ...ابتسمت بسخريه ..من متى وهو متقبل وجودك عشان توك تحسين بالإهانة ...حست بجوع خفيف ...
وقفت ودخلت المطبخ ..وطلعت لها مكرونه... وسوتها مثل يوم سوتها لوليد ..غرفت منها شوي في صحن ..خلت منها لوليد يمكن يجي جيعان . واكيد حبها هذاك اليوم .....سبت نفسها ليه دايم. ..تفكر فيه ...مفروض حتى اسمه ماتذكره ...بس شيء غصب عنها ...هي عايشة معه ...تعوذت من ابليس ..من تفكيرها
وفتحت الثلاجة... وطلعت كولا وفتحها ... وجلست تأكل بهدوء ...
سمعت صوت باب الجناح يفتح
عرفت انه وليد ...رجعت تأكل ... من صحنها ولا ناظرت حتى صوبه
وليد
اللي رجع جناحه ....وهوو تعبان من الصبح ...طالع عشان يالله يقدر يكمل الحجوزات للزواج مايبيه يتأخر .... أكثر.. آه متى يجي ....اليوم الي يشوفها في هالجناح ...بدل هاللي مسنتره فيه
قال وهو يناظرها تأكل : لك نفس بالله
ريتاج رفعت راسها وناظرته: وش تبيني اسوي اذبح عمري بالجوع
وكملت ببرود ظاهري : تعال كل حسبت لك
وليد بصرخه: مين قالك اني بأكل شيء انتي مسويته وبعدين مين سمح لك تحسبي لي كم مره قلت لك لاتعتبريني موجود في حياتك مثل ماانا مو معتبر لك وجود وش فيك كذا غبيه ماتفهمي
ريتاج
نزلت راسها وهي تكمل أكل بس... نفسها انسدت منه .. حاولت تأكل عشان مايحس ان حكيه اثر فيها
:وليد عصب من برودها : ايه بعد وش دخلك في اغراضي
يوم تبي تتبرعي فيهن
ريتاج رفعت راسها وناظرته بعدم فهم: اتبرع فيهن
وليد بقهر: ايه يوم توعدي شوق تعطيها جهازي ترا ماسمح لك
تفتحي جهازي ولا تعطي احد اوك حتى لو كان شوق
ريتاج طنشته وهي ترجع تسوي نفسها تأكل بعد مانكد عليها ..
أعوذ بالله يمشي ويقول ي شر اشتر .....
وليد دخل الغرفه
.. .. وأخذ له شور بارد وطلع بعد مانشف جسمه ...ولبس بجامه رمادي .. وبخ من عطره ...و طلع
شافها قدامه جالسه ع الكنبه المنفرد
جلس ع الكنبه وتمددد وهو يسحب... الريموت
ريتاج بهدوء:ممكن تجيب المفتاح
وليد بسخريه: لا يكون تفتكري متمسك فيك وابيك في جناحي ترى اناا اللي مخترع هالفكره
ريتاج بقهر: عارفه انك انت اللي مخترعها بس هاته ...
وليد :انتظر شوق تنام وانا جاي شفت بااب غرفتها مفتوح
وصوت التلفاز طالع
ريتاج بسخريه: ليه تتوقع شوق ماتدري بحياتنا
وليد :والله اذا كان منك اوك بس مني مستحيل اقول شيء
ريتاج بصدق :ولا انا ولا هو طبعي اني اطلع اسرار حياتي لاحد
وليد : ههههههه حياتك الله والحياة السعيده اللي عايشتها
ريتاج ببرود ظاهري :سعيده تعيسه انا راضيه باي شيء كتبه ربي لي
وليد
يحس بعض مرات تغلبه بعقلها ....يحسدها ع صبرها ...تنهد بقهر ..بس هي لازم تكون كذا ...ماهو مثلي اللي قهروني وكان بيضيع علي ...حب حياتي بس الحمدلله ...تسهلت معي الحين
قال بتنهيده يوم تذكرها : الزواج بعد اسبوعين
ريتاج بدون مبالاه: بالبركه
صدت ..وناظرت ناحية الغرفة الفاضيه اللي بابها مقفل ولا عمرها فكرت تسأله ليه مقفلها بالمفتاح ...بس بفضول سألت
:وش فيها هالغرفه
وليد ناظر وين ماتاشر :هذي غرفة عيالنا اناولطيفه اللي كان بننحرم منهن .. بسب دخولك حياتنا
ريتاج
.سبت نفسها ولقوفها ....اللي دايم يوديها في.. داهيه قالت بصدق: الله يجمعكم يارب وتجيبوا بدل الواحد عشره
وليد قال ببرود: بتحضري الزواج
ريتاج هزت راسها ببرود: وشهوله أحضر
وليد :احسن شيء تسويه
ريتاج ناظرته بتحسر ..على عمرها هذا حرام الواحد يعطي ويأخذ معه
وليد وقف بدون مبالاه
وراح غرفته قفل الباب...بس عصب من الي شافه كيف من توه يوم دخل مانتبه لها
قال بصرخه عصبيه : ريتاج
ريتاج وقفت وهي مستغربه صرخته مشت ناحية الغرفه وقفت عند الباب وفتحته وهي تشوفه معصب قالت بستفسار: ايش فيه
وليد بحده: وشهوله مدخله اغراضك هنا وهو يشير لشنطنتها
ريتاج ناظرت ... شنطتها اللي في الزوايه ....قالت بصدق:والله ماهو انا دخلتها غرفتك
وليد رفع حاجب : لا ياشيخه جت تزحف من حالها
ريتاج
عصبت من تريقته عليها يعني ايش مكذبني ايه تذكرت وبسرعه : أكيد سوكيا انا قلت لها قبل ماطلع السوق تنظف الجناح وبسخريه وهي ترد له سخريته اللي من تووو : عشان العروس
وليد مسك يدها بقوه قال وهو صاك على سنونه : تتمسخري جالسه
ريتاج مسكت يده وهي تحاول تخفف من ضغطه عليها : وشهوله اتمسخر سلامات
وليد فكها وقال بحده: من الحين اقولك اي شيء يخصك خذيه من هنا ماهو ناقص انا والعروس مابي ازعلها اوك
ريتاج :ترى كلها ...شنطه خلاص ماله داعي
ومثل ماقلت لك لو علي طلعت من هالبيت كله وخليتك انت وعروستك
وليد ولع منها جالسه ترادد وبصرخه : اطلعي محد وقف في وجهك
ريتاج بقهر :مدام اسمني متدبسه بهالزواجه
وليد قاطعها بصرخه: متدبسه انت يحصل لك تأخذي واحد مثلي
ريتاج ضحكت بستهزاء: يالكابتن نزل ذا شوي وكاد تزين اخلاقك وهي تشير لخشمه
واعطته ظهرها ...وواخذت شنطنها ...حست بقربه منها حست بقشعريره ...وخوف ... معقول يبي يضربها لفت وقابلته قالت بهمس :ابعد شوي خلني اطلع
وليد بهمس : قلتي تبي اخلاقي تزين
ريتاج بتوتر : وش دخلني تزين اولا
وليد برفعة حاجب : اممم ومتدبسه زود وش رايك اخليك
تعيشي التدبيس على اصوله وقرب منه زود
ريتاج بخوف وش فيه قلب كذا من معصب لخبث في حكيه وناظراته
قلت وانا امد يدي وابعده شوي : تعوذ من إبليس
واسفه ان وجود غرض لي عصبك كذا صدقني مارح تكرر من ثاني
وليد هز راسه بالرفض: آسف مقدر
ريتاج ناظرته بخوف ياربي الله يسامحك ي سوكيا وش اللي سويتيه
وليد بخبث مد يده وسحب الشنطه من يدها ورجع مسكها
ريتاج بخوف من قربه : وليد وش ناوي عليه
وليد بأبتسامه خبث وهو يناظر وجهااا : حبيت اعيشك كلمتك اللي تو حقق وحقيقه بس وبرفعة حاجب غلطان شيء
ريتاج بقهر منه ومن حكيه : وليد اعقل شافته ماهو يمها ...لا والله بتروح فيها قالت بقهر :تذكر انا مين
وليد بهمس :مين
ريتاج بقهر ضربته على صدره ليته يفيق من االي هو فيه
: هييي انا ريتاج اللي مقهور ليه دخلت حياتك وكملت برجى : تكفى ...وليدلا تخرب على نفسك ..وعلي بتهورك تعوذ من ابليس
دموعها نزلت غصب عنها الموقف اللي هي فيه صعب :وليد تكفى لا تسوي شيء تندم عليه
وليد وهز راسه بعلامة الرفض وبهمس : عيونك تصير احلى وفيها دموع ..
ريتاج قلت وانا حاول ماستفزه واتكلم بعقل وكاد اقدر فيه: لا وليد الله يخليك صدقني. ب........
وليد قاطعها :خلاص ضاع الحكي ...........................
::
::
::
في غرفة ابو وليد
ناظر زوجته وبحده : حاس ريتاج بتنظلم مدام قلبه للطيفه وبعد ماعجبني امس بالمره قدامهن
ام وليد : الله يهديك خلاص مدام هو مبسوط وشفت كيف فرحان
وبعدين ومن وشهو خايف والله بيعدل بينهن
ابو وليد بجمود: وغصب عنه يعدل ولا وقفت له هذي بنت عمه قبل الغريبه الللي بتجي
ام وليد برجى: تكفى ي سلطان ماتنكد على وليد خله ترى فرحان ولو شفت منه قصور بعدين حقك وقتها تتكلم معه
::
::
::
::
::
....... ............ قال بهمس وهو مقهور: استغليتي ضعفي
ريتاج فتحت عيونها بصدمه من الكلمة اللي قالها انا ستغليت ضعفه مسحت دموعها بقهر :هاتي المفتاح بسرعه
وليد ناظرها وماهو عارف وش يقول :خلاص ريتاج اعتبري الشي ماصار اوك خلينا ننسى
ريتاج بقهر :خلاص اسكت مابي اسمع شيء منك
قام وليد وهو متضايق أكثر منها كيف قدر يسوي كذا .
..
وش هو مستفيد بالله لو اثتب لها انه زوجها... بحق وحقيقه
....آه هو عارف من اول انه بيضعف عندها ....بس ليه هالوقت ...بعد مالطيفه.... رضت عنه يقوم يسوي كذا...تنهد بضيق وفتج الدرج وطلع المفتاح ...اللي حطه اليوم الصبح ....
قال بدون مايطالع فيها: دقايق خليني اشوف المرر
ومشى و شاف الممر فاضي وشوق مقفله غرفتها ...شافها واقفه
فتح الباب كله واشر لها تتطلع ..بدون صوت ..وهو منزل راسه للارض مايبي يناظرها بالمره بعد اللي صار....
ريتاج .
.. مشت ناحية غرفة بندر
سمت بالله وفتحت الباب ...وهي تدخلهها شافتها ظلام... تقربت شوي ومدت يدها وفتحت النور ..ناظرت حولها ...بحزن فضيع جلست في الارض وهي تبكي منهاره .....بندر اللي صار غصب عني ...مالي قوه عليه ..أخوك قدر يكسرني في كل شيء ...
وينك انا بدونك ولا شيء ...صدقني ....اااه ليتك معي
وقفت بعد ماحست بتعب... ومشت ناحية السريرر ...وهي تبكي
تمددت عليه وهي تضم مخدته ....ليه ليه رحت.. وخليتني مسحت دموعها وتعودذت من ابليس ...جالس يخليها تقول كلام ...وهي مستحيل تتعترض ع حكمة ربي .....بس هي بشرر. ..وفقدت
اغلا شيء على قلبها. ...قامت جلست وهي تناظر... الغرفه ...شافت كل شيء يخصه ماهو موجود ...ليه طيب ماخلو بس شي يكون له .وتأخذه ذكرى. .....اكيد عمي أخذ كل شيء ....عشان خالتي ......بس يكفي تحس بوجوده هنا ..تمنت.. تتدخل غرفته وحالتها احسن ....من كذا..آه ليتها .. قدرت تصده ....آه وليد جالس ينهيها ......
رجعت تمددت وهي تمسح دموعها ...اللي تنزل بدون صوت. ..بهمس بندر كنت تنام في هالغرفه ياقلبي ..وانا اليوم جالسه مكانك اكيد مبسوط ...لاني انا انت ...وانت انا ..
بكت زيادة .
وليد توقع انه مسوي فيها انه يبي... يذلني مادرا انه اعطاني احسن مكان في هالبيت كله ....يكفي وجودك كان فيها ...
::
::
::
في مكان ثاني
ريوف اللي طفشت من الوحدة اللي هي فيها ...وزود الخوف الي
تحس فيه ...ماتدري ليه ماهي مرتاحه في هالشقه ...على انها يمكن احسن من البيت اللي كانت ساكنه فيه ...بس مافيها حياة ..لها اسبوع تكلم نفسها ..وذا الي يقولون زوجها ..آخر مره جابها هنا ماجا عاد ...سمعت المفتاح في الباب .. فزت بخوف
هو قال مايبي يشوف وجهاااا ...بس وقفت يوم شافته دخل وهو
لابس بدلته وقف يناظرها ...حست برجفه من نظرته ..تحسه قاسي حيل ....
اسامه
اللي طلع من دوامه ...وجاي باغراض لها ويدفع إيجار أسبوع ثاني ... ابتلى ..فيها
ومايدري وش الدبره ...شافها مفهيه واقفه قدامه ..اول مره يشوفها بدون غطى .. ..قال بحده : وش قلت لك مابي اشوف وجهك
لما اجي
ريوف هزت راسها بخوف وبتلكككك: ا ن ت ت دخلت فجاة ومامداني
اسامه بصرخه خلتها ترجف: انقلعي من وجهي عساك الموت
ريوف
كيف تقدر تمر من عنده تروح الغرفه.. وهو واقف في نص الصاله قالت وهي عندها امل يصدقها :ترى كذب وملفق اللي صار لي انا مظلومه ..بس هي تكرهني
اسامه بقرف ناظرها من فوق لتحت : حد قال لك برري لي الحين
ريوف هزت راسها بخوف : لا لا بس ابيك تصدقني
انا مو كذا ولا مثل تفتكر
اسامه بعصبيه: تكفين لا تبرري وقاحتك وساختك ترى اقرف منك أكثر
وبصرخه ولا تفتكري اني تزوجتك خلاص يعني راح تعيشي معي طبيعي مثل اي زوجه
لا اصحي انا أخذتك مرجله مني عشان اخوك اللي ذبحتيه ي الحقيره
ريوف
مسحت دموعها اللي نزلت غصب من كلامه: والله حرام
الللي يصير فيني ليت تفهم علي بس
اسامه ناظرها بتحقير وهو يتذكر شكلها : تبيني افهم
آه حس الدم يغلي ..في جسمه يوم انعاد ...عليه شكلها وهي في الزاويهه ولافه عمرها بالمفرش ... فقد اعصابه فسخ ""القايش"" الا هو حزام البدله العسكريه ....من بطنه وهو يصرخ بحده : المصيبه اني فاهم عدل بعد ... وهذا جزاك ي ال**** وطاح فيها ضرب طلع قهره كله
خلاص معاد فيه يصبر يكرهها. كره .. وده يذبحها ياناس متحمل له اسبوع بس مافي يجلس يسمع كذبهاااا و تبرير لوساختها وحقارتها
ريوف وهي تبكي بصوت عالي من كثر الم جمسها آه زححفت لوراء وهي تحاول تغطي جسمها بيدها عشان الطق اللي يجي عليها يكون اخف بس وين هذا مايعطيها فرصه في كل مكان من جسمها اخذ نصيبه وزياده ...بسرعه قدرت تمسك يده قالت برتجي :تكفى ارحمني
اسامه سحب يده بسرعه و دف يدها وهو متقرف زفر بعصبيه ..وهو. يبتعد جلس على
الكنبه مقابلها وهي متمدده في الارض وبصرخه : كيف ارحمك وانتي مارحمتي اهلك
وبصرخه خاينه كيف كيف قدرتي تسوي فيهن كذا والله انت ورائد راح تأخذوا جزاكم اصبروا علي بس ... ....
ريوف
تخاف تتكلم يرجع يضربها لانها كل ماقالت لحد انها مظلومه يطيح فيها طق اول سمير والحين اسامه
اسامه قال بصرخه : انقلعي من قدامي الله يأخذك
ريوف
حاولت تقوك وهي تحس بالم وحرقه من الضرب اللي أخذته ...ذبحها بالطق ...بدون رحمه دخلت الغرفه ...طالعت في المرايا ..كيف الحزام معلم في كتوفها ..بكت بحرقه وظلم هي يالله جسمها بدا... يخف من اثار ضرب سمير .. والحين ذا رجع لها الوجع اضعاف ...من قوة الحزام ..رفعت راسها...وهي تدعي يارب انت عارف... اني مظلومه خذلي حقي منهن كلهن
...
اسامه
حس بضيق ...وقرف منها ومن وجودها بجنب اسمه ..كل
مايشوف كرت العايله اللي طلعه ...آه يعصب ودها يذبحها ..وش ذنبه هو يتحمل خطا ...غيره ...سند راسه وتنهد بقهر
آه ي رائد ذبحتني والله ..وقف بتعب ...ناظر صبعه اللي يصب دم خفيف انجرح .. وهو يضربها بالحزام .. مشى ناحية المغسله
وغسل صبعه وسحب حزامه ورجع لبسه ...وهو ... متقرف منه ليه لمس جسمها القذر في نظره ...حس بتقزز من المكان كله ...نزل بسرعه ...وطلع بسرعه سيارته واتجهههه للبيت .. نزل
وهو معصب ويايتمنى مايشوف احد ....فتح الباب
وقف مصدوم يوم شاف رائد جالس مع امه ........
كتتتتتتتتتتتتتتتت
نوني
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|