لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-15, 09:31 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 299066
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: أوتــار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أوتــار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أوتــار المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أضحك و بداخلي ألف شهقه | بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

أوتار ما هذه الروعة يا فتاة بس انا عتبانة عليكِ يعني أنا متابعتك من البداية ولا تستفقديني !!

المهم .. سلاام يا ويل قلبي عليها .. بس شكلو الخيوط بدأت تحل وتنفك

ملاك بدي اقطعها ع النذالة اللي فيها بس احلا شي لما يصير العرس أروى رح تفش غلنا فيها .. بتوقع يقلبوا العرس رأساً على عقب

حنان .. يعني فهد قتل أبوها !!! .. فكرت اشي ثاني

روهيت قمة النجاسة اشوف فيك يوم

جولنار .. شو هالصدفة وااااااو اجاها الانتقام لعند رجليها .. وووه

أجزاء حلوة ومرحة .. بانتظار المزيد والله يوفقك بدراستك ولا تقطعينا لأنه هي أنا متابعة ولا ما بكفي ؟!


و عليكم السلام ،
كَ روعتك يا جميلةة ، و ربي أفتقدتك بس ما كنت عارفه كيف أوصل لك !
سلام ؟ إي إن شاء الله !
و أنا بعد خاطري أخنقها ، ههههههههههه تسويها أروى !
إيوا ،
روهيت ؟ أزفت من أي حيوان ثاني على وجه الأرض .
أيوا والله ، متخيله ؟ الإنتقام يجيكِ بنفسه ، والله انه شعور لا يوصف !
متلك <3 ، آمين يآرب
آكيد ما رح أقطع ، أكيد بتكفي

 
 

 

عرض البوم صور أوتــار  
قديم 18-09-15, 12:11 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 299066
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: أوتــار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أوتــار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أوتــار المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أضحك و بداخلي ألف شهقه | بقلمي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
كيفكم ؟ إن شاء الله تمام التمام ،
إن شاء الله البارت الجآي يوم الأربعآء ،
أيام مُباركة ،
اذكروني بِدعوة <3

لا تشغلكم عن الصلاة و ذكر الله .

البآرت الحادي عشر ،
( بداية الفرج )
إهداء للجميلة : غُربة خريف <3 .



بِ أمريكا الشمالية ،
الولايات المتحدة ، واشنطُن ..

كان المكان مزدحم بِالناس و المصورين ، كان التصوير لبرنامج عبارة عن إنك توصلي رسالتِك لأي شخص تريديه !
المُذيعة : لمن توجه رسالتك؟
شاب مُراهق : لِـ جون الذي خزانته بجانب خزانتي ، إعلم انني أكرهك !
عرف نوح إنه هذي هي الطريقة الوحيدة إلي يقدر فيها يوصل لأخته ، و لأول مرة بحياته يحس نفسه غبي ! ، صار يرتب الكلام ، ويش يقول ..
المذيعة : من يريد أن يوصل رسالته ؟
تعالت الأصوات من كل جهه : أنا ، أنا
أشرت على نوح : تعال أنت هناك ، إلى من رسالتك ؟
نوح : إلى أختي ميغن .. إذا كُنتِ تسمعين رسالتي ، قابليني غداً عند الرابعة أمام مبنى الكابيتول .
صح وصّل رسالته بس كان خايف إنها باقيه عَ طبيعتها ما تحب التلفزيون ! ، بس كان في شيء بداخله يقول له : أختك سمعتك و رح تجي .

♥♥♥

بالهند ، دِلهي ..
لأول مرة بحياتها ، تحس إنه روهيت فيه ذرة قلب ! ، كانت تتذكر أحداث الأمس :
سوميترا : سأبيعها ، إنها تساوي الملايين .
في هذا الوقت عرفت شانتي إنها المقصودة ، بس إذا كان هذا المكان مستحيل إنها تهرب منه ، فَ أكيد إنها رح تنباع لأنها مستحيل تهرب !
بس بعد دقائق سمعت صوت أكثر شخص تكرهه فِ حياتها روهيت : لا ، لن تفعلي ذلك ، لن تبيعيها ، و إذا حاولتي ، سأُخرجها من هنا !
بعد جِدال طويل بين روهيت و سوميترا اقتنعت أخيراً بإنها ما رح تبيعها ، لأنه روهيت هددها بِالشُرطه ! كونه ما في دليل يثبت انه هو أصلاً إلي جابها لهنا ! فَ إذا حاولت سوميترا تبيعها رح يرمي التهمة عليها !
شانتي بِإستخفاف : آخر زمن ، المجرم يتصل للشرطة !

♥♥♥

بِـ اسكُتلندا ،
شعور ما ينوصف لما الإنتقام يجي لعندك ! ، أبداً ما تعبت نفسها في إنها تكتشف أي شي عن زياد ، رح تخرب له حياته ، نفس ما خرب لها حياتها ، ما رح تخلي أحد يوقف بصفه سواء كانت أم ، أخت ، أخ ، و لا أحد ، رح ترد له الصاع صاعين ، و ما رح تتراجع أبداً ،
كانت ماسكة الأيباد ميني 2 الفِضي ، و فاتحة تطبيق أنستغرام ، ما كانت تحب هالتطبيق بس تذكرت إنه في مره ميار حكت لها عن زياد و إنه يحط صوره لما كان بِاسكتلندا ،
: و أخيراً حصلته !
دورت بحساب ميار على حساب زياد ، و بعد مجهود بسيط حصلته ، أول ما دخلته ، صارت تنزل و تنزل و تنزل عَ الصور القديمة ،
: الله يصبرني ، في اليوم الواحد ينزل 20 صورة !
و صارت تنزل و تنزل و تنزل لحد ما أخيراً لَقت بعض الصور ، ضحكت بصوت عالي و هي تشوف الصور !
: بسم الله ، شفيك ؟
قالت رؤى إلي كانت بغرفتها مشغولة بِالمذاكرة ، و جات أول ما سمعت ضحكة جلنار الغريبة !
أشرت لها جلنار بإيدها بمعنى " ولا شي " .
رؤى استغربت : الحمدلله بس !
صارت تصور الشاشه عشان لا يتهكر الحساب أو أي شي من هالقبيل و تفقد الصور ، كانت صور له مع كم بنت قليلات أدب ! و في صور له في بار و الخمور مزينة الصورة ! ، و كان في صورة من الواضح إنه كان بهذاك الوقت سكران ! ، عيونه حَمراء و واضح انه نص صاحي !
: كنت أسمع إنه جاي هِنا دراسة ، طلع جاي يصيع !

♥♥♥

بِالخليج ، بِالقاعة المُحدد فيها عرس ملاك و عبدالله ..
في إحدى الطاولات كانوا جالسين الجميلات الثلاث .. حنان ، خلود ، أروى .
حنان : حلو التصميم .
أروى : ما تستاهله ، ذيلا الإثنين يستاهلوا يعرسوا فِ زرب !
حنان ، خلود : ههههههههههههههه .
خلود : صح والله ، بعد رح يروحوا فرنسا .
حنان : فرنسا؟!
خلود : هذي الشيطان ما تستاهل إلا الشاطئ إلي جمب بيتنا ، تروح هناك تحترق فِ الرمل و تجي .
حنان : هههههه ، أستغفر الله ، ما زين .
أروى : أوكِ ، كيف ترتيب الأكشن ؟
خلود : و لاشي ، بس أروح أسلم عليهم و أبارك لهم .
أروى فتحت عيونها : هذا تسميه أكشن ؟
خلود : ورينا إنتي الآكشن !
أروى أشرت على حرمة بِبداية الأربعين ، بيضاء و عيونها فاتحه : خالتكم إلي هي أمي ، سمعتني أخطط و أنا أكلم حنان و قالت ما رح تروحي بدوني ، و جربي تقومي من على الكرسي ، و لا تسوي شيء غبي .
حنان : تستاهلي ، أحس ما حلوة نخرب عرسها !
خلود : أيوا ! ، يمكن هالشيء فيه خير إنه انقلع و تزوج هذي بدل لا يتزوجني ! ، و لا خربناه رح يقول هذي لحد الحين تحبني .
قاطعتها أروى : حبه برص !
ضحكت خلود و كملت : فَ عشان كذا خل يولوا هي وياه ، و خالتي عَ بالها إني زعلانة ، قلت لها لا زعلانة و لا شي عارفة إنه هذا الشي ما بيدِك .
أروى : ما شاء الله ، تغيرتي ، زين صراحة .
خلود تأشر ع حنان : محاضرات حنان ! .
و مر اليوم بدون أي آكشن مثل ما تقول أروى ! ، أما خلود فَ راحت و سلمت ع العِرسان و باركت لهم بكل ثقة ! ، عبدالله استغرب و قال بداخله : أكيد هذي ما خلود ! ، أما ملاك فكانت شوي و تموت قهر عَ بالها إنها رح تقهرها لدرجة إنها ما رح تحضر العرس أصلاً بس خلود خيبت ظنها و ما خلتها توصل لَمُرادها .

♥♥♥

بِالولايات المُتحدة الأمريكية ،

إنسانة وحيدة تقريباً ، حاسة بملل فظيع ، تتمنى لو هَالإجازة تخلص بسرعة ، تتمناها تخلص اليوم قبل بُكرا ! ، و ما في وسيلة للقضاء على الملل بهالزمن إلا التلفزيون ! ، فتحته و صارت تقلب في القنوات ، من قناة أخبار إلى قناة رياضية إلى قناة كرتون ، و أخيراً أستقرت على قناة ، ما عشان تشوف إلي فيها ، لا ! عشان تروح و تسكر التلفزيون .. كانت رايحة لحتى تجيب الريموت الثاني و تسكر التلفزيون ، بس سمعت صوت مألوف بِالنسبة لها ، أول ما شافت الشكل ! .. انصدمت
: نووح !
حتى لو آخر مرة شافته فيها كانت قبل 14 سنة ! ، يبقى أخوها و أكيد كل شي يخصه محفور بِذاكرتها و مستحيل تنساه أو حتى تحاول إنها تنساه ! ،
: سأذهب غَداً لرؤيته .

♥♥♥

بيوم جديد ،
بِكافتيريا الجَامعة .
حنان : مجنونة إنتي؟
أروى : والله أشك انها ما صاحية .
خلود : ياخي كيفي ما أريد .
حنان : هذا رئيس مجلس الطُلاب و دافور بعد
أروى تكمل : و ما شاء الله شوفي كيف الوسامة ، و شكله يحبِك من زمان عيونه زايغة !
خلود : ما أريد لا نواف و لا غيرة ! ، بس سكري الموضوع إنتي وياها .

♥♥♥

بِالهند ، دِلهي
بسوق الـ...... .

صار لهم ساعة يدوروا ، ما خلوا حد ما سألوه و لا أحد و ما وروه الصورة ، بس ما في فايدة !
أمل بقهر : هالغبية راحت وين ؟! من يومها مجنونة ، أكيد صاير لها شي من ورا المصايب إلي تسويها ، ليتها ما جات للهند بكبرها !

♥♥♥

عودة للخليج ، بيت حنان ،

كانت حنان تشوف فيديوات صار لها سنين ، كانت فيها هي و أبوها ، بشكل عام كانت متنوعة ، كانت تعتبر هالفترة من أفضل فترات حياتها ، كل ما خلص سيدي دخلت ثاني ، و فجأة دخلت واحد و كان من كاميرات المراقبة مال البيت
: ويش أريد أنا فِ سيديات المراقبة ؟!
كانت جاية تطلعه بس اتصلت فيها أروى و قررت إنها ترد على أروى بعدين تروح تطلعه
أروى : وحشتيني يا حمارة .
حنان : وحشتك ؟ اليوم ما شبعتي من شوفة وجهي ؟
أروى : أتمصخر !
حنان : عارفة ، متى تروحي مصر ؟
أروى إلي كانت مصرية بس من مواليد الخليج ، ف تتقن اللهجة كأي خليجي أصلي ! : ما رح أروح ، وراي دراسة ، بروح بالإجازة .
حنان : وراكِ دراسة هآ ؟
أروى : ما لي نفس أروح مكان هالفترة ياخي !
حنان جاية تتكلم بس فجأة سكتت ، و صرخت : أروى شفته !
أروى : بسم الله ويش شفتي ؟
حنان : الدليل ، الدليل ! ، فهد قتل أبوي ما كنت مجنونة أنا !
أروى فرحت من قلب : الحمدلله .

♥♥♥

عودة للهِند ، دلهي .
وقت المَساء ،
كانت الأضواء مغطية الأماكن ، و الأغاني صوتها مرتفع ، و صوت الخلاخل مسموع ! ، عن جد انقرفت و هي جالسة هنا ،
: الغبية تريد توديني عند قليلين الأدب مالها ، بس أنا أءدبها !
من حُسن حظها إنه شال لبسها ما كان شفاف ، غطت جُزء من وجهها ، و مشت بِالممرات بحذر بلا م يشوفها أحد و تبتلش ،
و بسرعة دخلت غُرفة و أخذت التِلفون إلي كان عَ الطاولة مع إنها ما تعرف إنه لمن ، و لحسن حظها إنه مافيه كلمة سر
: الظاهر اليوم يوم حظي !
بس فجأه تذكرت إنها أصلاً ما تعرف رقم الشُرطة ، تتذكر رقم شرطة بومبي إلي حفظته صدفة من واحد من الأفلام الهِندية إلي كانت تكرهها ، بس ما كانت تشوفها إلا نادراً و عشان خاطر ربيعتها بس ! ، ظلت تتذكر و تتذكر و تفكر و مرت نص ساعه ! و أخيرا ً تذكرت ، ضغطت عَ الأزرار بسرعة و اتصلت عَ الشرطة ، بس أول م التفتت شافت إلي ما توقعته ، أخت سوميترا شافتها و أكيد سمعتها و هي تتصل للشرطة ! .

♥♥♥


إنتهي
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنتُ من الظالمين ،
انتظر توقعاتكم ؟
اللهم صلِّ على سيدنا محمد .
| البارت الثـاني عَـشـر الأربعاء الجاية إن شاء الله <3 |
أرجو ذكر اسمي عند النقل : [ أوتار ]

 
 

 

عرض البوم صور أوتــار  
قديم 18-09-15, 02:08 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289766
المشاركات: 349
الجنس أنثى
معدل التقييم: غربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 268

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غربة خريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أوتــار المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أضحك و بداخلي ألف شهقه | بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم

يااااااي شكرا على الإهداء

أروى مسكينة ههههههه حسيت بقهرها لانها ما عملت مخططها بس كويس انه خلود قهرتهم واستفزتهم بهدوء

وأخيراً حنان وجدت الدليل بس ليش فهد قتل أبوها ؟ وهل قتله عمد ولا عن غير قصد ؟!

روهيت !!! من وين اجته الطيبة يمكن عنده مخطط ثاني لا اكثر

يووووه سلام انمسكت بس هي خلصت اتصالها صح ؟؟ وأصلا هي بتعرف العنوان ولا لا ؟

ميغن أخت نوح !!!!!!!!! ولا اجا ببالي ابدا .. ابصر شو قصتهم .. ممكن ابوه متزوج وحدة أجنبية وتاركها بأمريكا

الغبي زياد كيف حاط صوره ع الانستغرام مهو اي حدا ممكن يشوفها .. نجد غبي بس احسن عشان جلنار تنتقم

يااااااااااا الاربعاء بعيد ><

نزليه الثلاثاء لانه الاربعاء يوم عرفة ما رح نقدر نفتح

 
 

 

عرض البوم صور غربة خريف  
قديم 21-09-15, 11:02 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 299066
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: أوتــار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أوتــار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أوتــار المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أضحك و بداخلي ألف شهقه | بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

يااااااي شكرا على الإهداء

أروى مسكينة ههههههه حسيت بقهرها لانها ما عملت مخططها بس كويس انه خلود قهرتهم واستفزتهم بهدوء

وأخيراً حنان وجدت الدليل بس ليش فهد قتل أبوها ؟ وهل قتله عمد ولا عن غير قصد ؟!

روهيت !!! من وين اجته الطيبة يمكن عنده مخطط ثاني لا اكثر

يووووه سلام انمسكت بس هي خلصت اتصالها صح ؟؟ وأصلا هي بتعرف العنوان ولا لا ؟

ميغن أخت نوح !!!!!!!!! ولا اجا ببالي ابدا .. ابصر شو قصتهم .. ممكن ابوه متزوج وحدة أجنبية وتاركها بأمريكا

الغبي زياد كيف حاط صوره ع الانستغرام مهو اي حدا ممكن يشوفها .. نجد غبي بس احسن عشان جلنار تنتقم

يااااااااااا الاربعاء بعيد ><

نزليه الثلاثاء لانه الاربعاء يوم عرفة ما رح نقدر نفتح



و عليكُم السلام ،
عفواً <3 .
ههههه صح ، الإستفزاز الهادئ يرفع الضغط و يُخفي القهر !
حنان و فهد ؟ قِصة معقدة بنفهمها معَ الأيام إن شاء الله ،
روهيت ؟ يمكن ليش لآ ؟
سلام ؟ و اتصالها ؟ بتعرفي كمان بِالبارت الجاي
إيوا اختو ، كان عَ بالي انهه الكل رح يتوقعها ! ، إي يمكن ليش لآ ؟
زياد؟ ههههههههههههههههههههههه هذا إنسان مُتخلف ، هذا إلي دله عقله عليه أن يحط صوره و هو بهالحالة ، بس الجانب الإيجابي مثل ما قالتي سهل على جلنار شغلهه من الممكن انها تستغرق سنوات .
لا مو بعيد ^^
لا الأربعاء بس المساء ، عَ آخر اليوم .. يعني يمكن عَ الساعة 11 !

 
 

 

عرض البوم صور أوتــار  
قديم 23-09-15, 06:12 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 299066
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: أوتــار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 44

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أوتــار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أوتــار المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: أضحك و بداخلي ألف شهقه | بقلمي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
كيفكم ؟ إن شاء الله تمام التمام ،
عيد سعيد ، و كل عام و انتوا بخير ، و ينعاد عليكم بِالخير <3 =) .
شُكراً لكل القراء ، سواء أكانوا بالعلن أو من وراء الكواليس <3
بالنسبة للبارت العاشر و الإحدى عشر صارت عندي لخبطة شوي بس خلاص عدلتها المُشرفة و الحمدلله =)
بِالنسبة للبارتز ؟ كنت ناويه أحط واحد الأربعاء إلي هو اليوم و واحد ثاني بيوم آخر بعد العيد بإستثناء بارت الجُمعة إلي متعودين عليه ، بس ما صار ! ، لأنه الله وكيلكُم إجازتنا بس يومين إلي هي اليوم الأربعاء و بُكرا الخميس ! ، فَ خيرها بِغيرها إن شاء الله <3
و صح حسب الخُطة الحالية الرواية بدون هـَ البارت ما باقي لها إلا 8 أجزاء بس ! ، و الله العليم إذا صار تغيير ، فأتمنى أشوف بَصمة كل من يقرأ الرواية <3
و صح البارت الجاي يوم الأحد مو الجُمعة بسبب العيد ،
^ حاسة إني مديرة المدرسة بِالطابور ،
^ ما علينا حكيت كثير ، بسم الله نبدأ

لا تشغلكم عن الصلاة و ذكر الله .

البآرت الثاني عشر ،
( قوسُ المطرِ يتلاشئ )



بِـ اسكُتلندا ،

كانت جالسة عَ الكنبة و حاطه ايدها عَ جبهتها ، و فجأة تذكرت كلمات زياد : و إلي من يوم مَ انولدتي ع بالك إنها أمك ، طلعت زوجة أبوكِ
و لأول مرة بحياتها ، تحس نفسها غبية ، أ
غبى من أي مخلوق ، قالت بقهر : الله ياخذه ،
رُؤى : إنتي من لما رجعتي و انتي ما طبيعية ؟
جلنار : اليوم رح أرجع .
رؤى فتحت عيونها بِصدمة : ويش ؟! ، و المحاضرات ؟؟ رح يفصلوكِ من كثر مَا تسحبي !
جلنار : قلَّعتَهُم ، راجعة اليوم و رح أشوف شهادة الميلاد .
رؤى تطالعها مستغربة و هي متوجهه للغرفة !

♥♥♥

في بيت حَنان ،
كانت كعادتها تكلم أروى : لا روحي الصباح أحسن .
أروى : بروح الحين ، يلا بشوفِك .
حنان : مع السلامة .

بعد دقائق ،
اتصلت أروى فيها ،
كانت حنان جاية تتكلم بس سكتت و قلبها صار ينتفض لما سمعت صوت غريب ، صوت رجولي !
: السلام عليكم ، لقينا إسمِك بآول قائمة الأسماء !
باقي الكلام ما ركزت فيه ، ما تعرف هل هي في حُلم و لا بحقيقة ؟! ، ما ركزت إلا على إسم المُستشفى ، خايفة تكون أروى ماتت !

♥♥♥

بِالهند ، دِلهي ،
انصدمت و هي تشوف اخت سوميترا واقفة عند الباب ، أكيد سمعتها ، التفتت يمين و يسار بس ما كان في شُباك لحتى تهرب منه ، اقتربت منها أُخت سوميترا و مسكتها من إيدها بقوة و سحبتها معها ،
سلام : بطلي يدك يا بقرة .
اخت سوميترا طالعتها و هي ما فاهمه شي ، بس عرفت انه سب : اصمتي .
ودتها لعند سوميترا ،
أخت سوميترا بقهر : لقد اتصلت بالشرطة و هُم الآن يعرفون مكاننا !
سوميترا ابتسمت بعكس ما توقعت سلام : مهما فعلتي ستبقين هنا ، فأنا لدي الكثير من الخطط البديلة .
التفتت للي واقف جمبها : خُذها إلى المصنع القديم ! .

♥♥♥

في أمِريكا ،

بعد ما التقت ميغن بِنوح ، راحوا على أقرب كوفي شوب ،

نوح : ما رح ترجعي ؟
ميغن : لا !
نوح : اوكِ ، ليش؟
ميغن : تتذكر ماتت أُمنا قبل 14 سنة تقريباً ، وقتها أبوك راح و تركنا !
قاطعها نوح : إيوا ، و أنا رحت معَه بس انتي ما رضيتي .
ميغن : يعني كيف تريدني أروح ؟
نوح : أوكِ ، إنسي إلي صار و ارجعي !
ميغن : لا .
نوح : صار لي 6 سنوات أدورِك ، و ظليت بكندا ما رجعت .
استغربت ميغن ، و جاية ترد ، بس سمعت صوت مارك و آمبير ،
مارك : هي ميغن ، هل هذا قريبكِ؟
ميغن : لا ، أنا لا أعرفه ، !
مارك و آمبير حكوا شوي و راحوا ، و ميغن راحت من بعدهم قبل لا تسمع كلمة زيادة من نوح ، أما نوح بقى مستغرب ليش كذبت عليهم و قالت إنها ما تعرفه ؟ ، فجأة تذكر أخته إلي أصغر منه ، ريّان نسى يسأل ميغن عنها ! ، حاس إنه الأمور لحد الحين متلخبطة !

♥♥♥

في الخليج ،
في مكان لَأول مرة ، ندخل بحياة إلي فيه ، كان بيت لناس طبقتهم ما بين المتوسطة و الغنية ،
كان أحمد راجع هو و أخته ، من طلعتهم ، قال و هو يشوف سيارة بورش حمراء : يالله السيارة تقتل !
اخته " فاطمة" : والله صح ، بس صاحبتها ما تستاهلها .
أحمد : أصلاً هي لمن ؟
فاطمة : لهذيك الـ ما أعرف شقول ، بنت خالك .
أحمد : خالي من ؟
فاطمة : خالك عبدالله ، إلي و لا عمرك شفت بناته و لا أولادة ، هذاك إلي كان عايش بالبرازيل !
أحمد : أها ، إلي يشتغل بوزارة الخارجية ؟ عرفته خلاص .
بعدها دخلوا البيت ، أول ما طاحت عيون أحمد عَ البنت إلي جالسة أنصدم ، و البنت بعد نفس الشيء
: شجابه هذا هنا ؟
أحمد : إنتي إلي شجابك هِنا ؟ ، فطوم لا يكون قصدك هذي !
فاطمة : أيوا هذي ، ريما .
ريما : أنا ما صدقت افتكيت منك هناك ، جيت هنا بعد !
أحمد : هذا بيتنا ، اذا ما تريدي تشوفي صورتي ؟ عادي ترا يصير تنقلعي الحين .
و صاروا يتناقروا مثل الصغار إلي بصف أول ، و فطوم ساكته و مطنشتهم !

♥♥♥

بِالجانب الثاني من المدينة ،

كانت ريّان حاسة بملل ، تتمنى لو يرجعوا مثل ما كانوا بأمريكا ، هي و أبوها و نوح و ميغن ، بما أنه أمها مستحيل ترجع لأنها ماتت !
هنا كانت حاسة بملل فظيع ما تعرف حد أبدا ً ، مع إنها بكُلية الطب ، و أبوها دايماً يقول لها تروح مع بنت الجيران لأنها طيبة !
بس هي ما تريد إلا تلم شمل عائلتهُم .

♥♥♥

عودة لَشِبة القارة الهِندية ، العاصمة : دِلهي .

أخذوها لمكان بعيد ، و شبه نائي ! ، و رموها بِمكان كان تقريباً بِالماضي مَصنع بس صار له شي ، و صار مهجور ! ، كان السقف مُتشقق ، كان المكان ما يناسب ليعيش فيه حيوان أصلاً .

♥♥♥

صار آخر شي كانت تتمناه بس أول شي توقعته ! ،
أروى إلي عرفتها من صف 5 ماتت ! ، أروى ربيعتها الأولى و الأعز ماتت ! ، أروى إلي كانت بمقام أُختها ماتت ، أروى إلي كانت توأمها الروحي لَـ 13 سنة ماتت !
كانت حاطة إيدها عَ فمها تحاول تخفي شهقاتها ! ، بس حاسة قلبها يحترق !
و نفس الشيء بالنسبة لَخلود ، بس كان صوت بكاءها أعلى ! ،
الإثنين كانوا مُحطمين و مقهورين ، ليش؟ لأنهم و بكل بساطة فقدوا أروى !

♥♥

[COLOR="rgb(72, 209, 204)"]إنتهي
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنتُ من الظالمين ،
انتظر توقعاتكم ؟
اللهم صلِّ على سيدنا محمد .
| البارت الثـالث عَـشـر الأحد إن شاء الله <3 |
أرجو ذكر اسمي عند النقل : [ أوتار ] [/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور أوتــار  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مضحك, بداخلي, بقلمي, شهقه
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:32 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية