كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
.
،
جلس يشعل سيجارته في الخارج ..قبل ان يعود للمنزل.. فمجتمعه المحيط به يعيب الرجل المدخن ولا يزوجه أصلاً..
ضل يفكر كيف شكل تلك "الصيته"، هل تستحق منه ان ينتظرها.. او يتزوج ..لا يعلم متى سيحضر عمه البارد من الخارج ليقيم الزواج.. هو في عالم ليس بعالمه.. لا يبالي.. سبحان من جعل تميم إبناً له!!
رن هاتفه.. ورد ببرود/هلا سبرا.. وش تبين؟
سبرا بالهاتف/نبي اغراض ..انت عارف ان فاهد طلّع جدي للبر..
عناد استغرب/اظن جبت كل شي من يومين.
سبرا/خالتي ام حاكم وافقت على عزيمتها هي وزوجة ولدها.. و جايين الليله ان شاء الله و بقية العايله بيجون بعد، لذلك محتاجين بعض الاشياء اذا ماعندك مانع وعارف لزوم الذبايح
طرأت في باله.. هل ستحضر الليله.. لربما/طيب.. اللي تبونه ارسلوه لي مسج.. انا رايح ادور ذبيحه من هاللحين
اغلق هاتفه وهو يفكر… ماذا لو حضرت الليله.. هو لا يعرفها حتى لو قابلها متكشفه.. لذلك.. عليه ان يصبر حتى يأتي عمه خالد من لندن.. تأخر كثيراً ذلك العم..
.
،
.
،
.
،
.
تحت في صالة المنزل.. تخاطب بناتها..
… ../مانتن بصاحيات.. وحده منكن ع الاقل بتروح معي، عيب عليكن لا تفشلنّي.
صيته/انا بقعد مع نوير مانب رايحه
دلال/وانا بناااام مالي مزاج طلعات وجلسات حريم
صيته بقهر/يا حيوااانه رووحي عني هالمره بس ولك مني اللي تبين
دلال همست بأذنها وبعدما انتهت تكلمت/والا كان ودي اروح بدالك
صيته اشمئزت مما همست به في اذنها/ووجع فهمت.. خلاص يمه بروح معتس وامري لله..
ام تميم /ايه زين.. تجهزي بنروح بدري.. نبي نرجع بدري...الا وين تميم ماعينته!
صيته/على طلعته من صبح ما رجع..
ام تميم بقهر/كله من هذيك التسلبه.. حسبي الله عليها وش جاابها لزواجه أصلاً، خربت كل شي
صيته بقهر/اللحين سلهام هي اللي خربت؟!! والا انتي يمه اللي زنيتي على خراب بيتها..البنت مامداها كم شهر الا حط على راسها الثانيه..انا لو مكانها ولعت بالدنيا.. يا صبرها على ولدتس بس.
ام تميم/وووجعع ان شااء الله اشوف طلع لتس لسان..كله من سلهام بتخليكن تمردن
صيته/انا اقول الحق يمه.. انتي اللي طريتي الزواج عليه وألحيتي يتزوج عليها، اخاف يلحقتس أثم ولدتس بس
..
سمعت احاديثهم وهي في اعلى السلم..كانت ستنزل ترفه عن نفسها قليلاً ولكنها امتنعت بعدما سمعتهم ..حز في نفسها ان تكون كاللعبه.. أو كأداة تحدي بيد الغير ..شعرت بغضب ..كانت ستنزل لولا انها سمعت احاديثهم..
عادت لغرفتها مجدداً..لا تريد نظرات شفقه من احد.. يكفيها ما حدث.ويكفيها خروج تميم من البيت بعد خروج سلهام منه، لماذا يعاملها بهذه الحقاره..لماذا يقدم على الزواج منها ما دام انه يعشق سلهام؟!
،
.
،
.
،
.
نزلت من اعلى وهي تأخذ عبائتها بيدها وبيد كيس كأكياس الهدايا ، في نيتها الشر يكمن وعليه تنوي، لكنها ستذهب لزيارة صديقتها ولكن ستمر على جدتها لتسلم قبل الخروج..
اتجهت لغرفة الجده قبل الخروج وتفاجأت مما سمعت.. يبدو ان الجده و سطام يخفيان سراً..!
خرجت مهروله حتى لا يعلمان بها.. اتجهت للسائق الذي ينتظرها خارجاً..ابتسمت وهي ترسم برأسها ماتريده..
كلمته من رأس انفها/روح بيت مدام توق.. بسرعه.
السايق/اوكي مدام..
بعد دقائق وصل/هذا بيت مدام توق..
ابتسمت بخبث وهي تشاهد منزلها (حياه تعيسه يا سيده توق)..
اتجهت بنظرها الى سيارة حاكم.. هي تعرفها جيداً..سبق وان ركبتها، إذن هو فالبيت عندها.. فرحت وهي ترى زجاج نافذة السياره مفتوحاً هكذا مهمتها ستكون أسهل.. ألقت ما في يدها داخل السياره و التفتت للسائق/يلا روح ..
وصلت لمنزل صديقتها المزعومه.. ونزلت مسرعه..وبعد السلام، دهشت من منظرها/انتي حامل؟
ساره بابتسامه/ايه من اربع شهور..
منال باشمئزاز/سمعنا وسلمنا..
ساره/ههههه عقبالك..
منال بلا مبالاه/حبيبتي انا اخذ موانع.. مابي بزارين.. خلينا في اللي جايتك فيه بس.
ساره بابتسامة خبث/اني داااريه منال ماتسوي زياره لله.. وش عندك؟ غررردي
منال بعجله من امرها/هاتي جوالك بسرعه..
ساره وهي تمد هاتفها/وش تبين به؟
منال اخذته وجلست بسرعه/اصصص..
اتصلت برقم توق… و انتظرتها ترد..لكنه طال انتظارها..
فقررت ان ترسل لها رساله نصيه..
،
.
،،،
وقف امام المرآه ليختار له عطراً..ولاحظ ان هاتفها لا ينفك يرن… وهي في الحمام..
تُرى من سيلُح عليها بالاتصال هكذا؟!
اتجه لهاتفها وهو يخاطبها بصوت جهوري/تووق جواالك ازعجني
لاحظ ان الرقم غير مسجل لديها.. ومن بعدها وصلت الرساله النصيّه ليتفاجأ بها مما دفعه لفتح الهاتف وقراءتها فهو يعرف رمزها السري. ولكنه صدم مما قرأ [وش رايك اصوّب زوجك مره ثانيه علشان نسهر مثل هذيك السهره ...اشتقتلك]
شعر بيده ترتجف وهو يمسك بالهاتف.. مسح الرساله و تركه مكانه والتفت الى الحمام.. رآها تخرج منه بروب الاستحمام ..وتبتسم/ههه اشفيك متنح؟
لم يرد، فقط ينظر اليها بدون تركيز!!
استغربت نظرات الجمود التي يراها بها وابتسمت وهي تذهب لتجفف شعرها امام المرآه/حبيبي مو كأنك طولت بالقعده. متى تخلص اجازتك انت؟.. شكلي بحسدك
همزه ابليس ليتحدث/وليه؟ تبين الفكه مني؟
استغربت نبرته والتفتت صوبه ممازحه/ايه ابي برتاح شوي منك.
اقترب منها وهو يتفحص ملامحها.. يستحيل ان تكون خائنه، لامس شعرها المبلول بنعومه ثم شده للاسفل بقوه و بلا وعي منه لم يستوعب الا من صوتها حينما ارتفع/اااي حااكم.. بلا مزحك الثقيل هذا
ترك شعرها و هو مازال يحدق فيها/هاللحين مزحي صار ثقيل؟!!!
استغربت تصرفاته التي تغيرت في لحظه/حاكم شفيك؟
يتضح عليه توتره.. هي بالنسبه له خط أحمر، هي له فقط،لا يحتمل ان يراها غيره او يعرفها غيره او اي شيء.. يعرف طهارتها ولكن تلك الرساله ثعت في افكاره سواداً..هي الغيره لا اكثر. ولكن ماتلك الرساله و من خلفها/خلصي لبس وانزلي بسرعه لا تتأخرين.. رايح مشوار وراجع
رن هاتفها مجدداً وراحت ترد ..لاحظها تبتسم وهي ترى اسم المتصل.. لم يستطيع الصمت/من المتصل؟
توق بحسن نيه لم تفهم انه يشك بها/سلهام.. عن اذنك حبيبي برد عليها
خرج بسرعه واغلق الباب خلفه..
لاحظت تصرفاته الغريبه ولكن ردت/هلا سلهام..
سلهام على الهاتف/اهلين توق.. كيفك؟
توق بحماس/اتركك مني انا بخير.. بس انتي وش اخبارك؟.. ليه مارجعتي البارح؟.. وش صار.. والله انشغل بالي عليك
سلهام لم تستطيع التصريح فهي مع جدها وفاهد وتتحدث بصوت منخفض/حالياً الجو مغبر بقولك بعدين..لكن بشكل عام الامور مشت تمام.. مثلما تخيلتيها بالضبط.
توق/معك احد؟ انتي اكيد طالعه مع جدك صح
سلهام/اي.. وبعدين لا وصلت بعلمك بكل شي.. حبيت اطمنك بس لاني شفت اتصالاتك البارح وماقدرت ارد.. يلا سلام
توق بسعاده/الله يحفظك سلهام.. سلام
اغلقت الهاتف وبدأت بتحضير نفسها.. حتى لا تتأخر..
.
،
.
خرج وهو منزعج من تفكيره "كيف يشك بها؟" لا يجدر به حتى التفكير بأنها خائنه.
فتح باب السياره ليتفاجأ بكيس في مقعد الراكب الامامي..
ركب السياره واغلق الباب.. ثم اخذ الكيس ليفتحه.. ويرى ساعه نسائيه... وسكارف كبير وشفاف ومشبع بعطرها.. يعرف هذا السكارف جيداً.قد ارتدته ذات مره،.
اصبح يغلي من شدة غيرته، ..
لحظات وتصله رساله نصيّه على هاتفه.. من نفس الرقم الذي أرسل لتوق.. فتح الرساله ليتفاجأ [بسيارتك بعض اغراض زوجتك.. نستها عندي اخر مره.. ياليت توصلها لها، وسلملي على حبة الخال اللي وراء أذنها.. صحيح شلون صار راسك؟ هههه]
اخذ الكيس والاشياء التي فيه ووضعها بالدرج الموجود في "التابلون"..
استعاذ من الشيطان وذهب مسرعاً..جن جنوونه.. قد يحتمل اي شيء إلا ان يتحدث مجهول عن زوجته بهذه الطريقه.. ماذا يحدث.. ماذا يفعل الآن؟!!!هل يواجهها؟ ام ماذا عليه ان يفعل..بداخله صوت يصرخ "توق ليست رخيصه"
رن هاتفه.. إذا به تميم.. رد عليه وهو يصطنع الهدوء/هلا تميم.. خلاص شووي وجاايك.. تدري شلون خلها بالليل نروح الكافي لاني ابي اوصل اهلي بعد ..اي ماغيره.. اسلم..
اغلق هاتفه وهو يشعر بصداع في رأسه.. اختلت سعادته،لماذا كل شيء رمادي.. لا يشك بها لكن ما يحدث يثقب العقل والقلب معاً..!
.
،
.
،
.
.
،
جلست وهي مندهشه من كمية خبث رفيقتها/يممه منك يممه عساك ماتكرهيني، منال مو لهالدرجه
منال جلست باسترخاء! /هذي قرصة اذن بس..
ساره باستغراب/شككتي الرجل بزوجته وتقولين بس قرصة أذن.. يختي هذي اقل شي فيها طلاق وخراب بيت
منال بسعاده/يا سلام.. يوم المنى والله.. طلاق بعد مشاكل وبهذله ..واو
ساره أخفت خوفها منها خصوصاً ان حاكم بدأ يتصل عليها/هذا بدأ يتصل بي
منال اخذت الهاتف منها/بسيطه.. سوي له حظر.. وانتهينا
ساره وقفت وهي تستعيذ من كيدها/انا رايحه المطبخ اجيب لك قهوه.. حتى ما خليتيني اضيفك..
منال بابتسامة نصر/لا هاتي شي بارد بليز الجو حار
ذهبت ساره ولكنها تذكرت أمراً مهماً وعادت إليها/منال ..اذا عرف حاكم عن رقمي بيوصلني اكيد و..
قاطعتها منال/طوول عمرك غبيه..اجل ليش اجيك انتي بالذات ناسيه ان جوالك بأسم عامل مهو باسمك ولا اسم زوجك. يعني بالله شلوون بيوصلك؟
ساره/ايه صح.. نسيت..
،
.
،
.
،
في حياتها الجديده.. تحاول ان تتأقلم مع وضعها الجديد، الوضع كان سهلاً برفقة "حصه"..لكن يدفعها الفضول لمعرفة اسباب تهرّب "هزاع" منها بعد كل ذلك الاندفاع!!
رن هاتفها و ردت/هلا يمه… انا بخير الحمدلله..
ضلت تحادثها بضع دقائق حتى سمعت صوت الباب.. ودعت والدتها واغلقت الهاتف بسرعه.. واتجت للباب، بالرغم انها لم تعد تغلقه بالمفتاح كالسابق.. فتحت الباب تظنها حصه/ أ… <<سكتت بعدما رآته
لأول مره يقف امام باب غرفتها، توترت وهي تتخيل اول ليله لهما، تفاجأت به يستاذن للدخول..
بابتسامه تخفي اشوقاً واحلاماً، يحمل بيده علبه/بتخليني واقف؟ منتي مضيفتني؟
حاولت جاهده ان تهدأ.. لن يقترب منها، و هاهو يطلب اذن للدخول،ابتعدت عن الباب قليلاً واشارت بيدها بمعنى "ادخل"..
دخل وهو يبتسم..أدار ناظريه في الغرفه المشبعه بسحر عطرها.. استدار نحوها.. وهي مازالت واقفه عند الباب/بتقعدين واقفه عندتس؟!!
تشجعت واغلقت الباب.. واتجهت اليه بعدما شاهدته يجلس هناك على الأريكه.. ثم جلست في الكرسي المنفرد ومحتفظه بصمتها..
بابتسامته الصغيره، ضاع منه الحديث/أ..اأ شلونتس؟..اقصد يعني كيف....شلون.. أ مبسوطه هنا؟ والله مدري شيقولون…لحوول نسيت شبقوول..
لم تستطيع إخفاء ابتسامتها،التي اردفتها بضحكتها الناعمه..
اتسعت ابتسامته وهي تضحك امامه.. تحاول ان تتوقف ولكن ضحكها يتواصل..
حاولت التوقف اخيراً واحتفظت بابتسامتها/احمم معليش
لم يصدق أذنيه/أخييراً سمعت صوتك.. يا شيخه مابغيتي
احمرّت خجلاً..لم ترد
تشجع في فتح موضوعه الذي جاء من أجله/دام الحلو اليوم راضي علينا ..انا حاب اطلب طلب.. ممكن؟
خافت وهي ترفع ناظريها له باستفهام،وبصمت..!
هزاع بابتسامه،وبشكل غير مباشر/شوفي اخوتس جاب سيارتتس امس يوم جاء يسلم عليتس.. عاد ودي اسوق اللكزس اذا ماعندتس مانع.. شرايتس تخليني اطلع فيها معتس؟
عرفت انه يريد الوصول لهذه النقطه فابتسمت/حلالك..
أشار بقبضة يده علامة الانتصار/يسس.. شرايك نطلع الليله نتمشى ونتعشى برا
بابتسامتها المرحه/موافقه…
تمنى لو يستطيع معانقتها الآن ولكنه يكبح جماح رغبته بالهدوء والانشغال بأي شي.. اخذ العلبه التي كانت بيده و مدها لها/تفضلي..
ابتسمت وهي تأخذها وتفتحها/مشكور..بس وش المناسبه؟
تكلم بخوف ان تنتكس/هذي الصباحه اللي كانت المفروض تكون في الصباحيه.
مازالت مبتسمه، هي تشعر براحه بعد محادثته والضحك معاً، تناست ماحدث/روعه.. اعجبتني.
اعجبته ردة فعلها/طيب البسيها اللحين حاب اشوفها عليتس
اخذتها وهي تضعها حول عنقها.. تلبية لطلبه....
استغل الفرصه ليقترب منها اكثر.. واتجه اليها/عنك.. خليني اسكرها
عرفت بنيته وخافت.. لكن لم تمنعه مادام لم يقترب..
امسك بشعرها بنعومه وهو يبعده عن عنقها،ابتلع ريقه بصعوبه.. فهو لا يستطيع الاقتراب اكثر.. تركها وخرج مسرعاً/عن اذنك..
استغربت خروجه هكذا.. لا تعرف كيف ازعتجها طريقة خروجه وكأنه يهرب من شيء ما…
.
.
حل به المساء.. غابت شمس تلك المدينه.. ولكنها اخذت هذه المره معها الكثير اثناء رحيلها خلف الافق البعيد..
الشمس غابت و ستعود.. ولكن ماخذته معها اليوم لن يعود!
هاهو يجلس منذ ذهبت وتركته.. يتجرع مرارة الفقد والهجر ..وعدت فأوفت لوعدها.. وضربته في قلبه كما ضربها سابقاً..تذكر كل ما مروا به.. كل المواقف التي كان يقسو عليها فيها ..ذات مره سمعها تقول لصيته [تطمني ماراح احمل لا هاللحين.. ولا آخر حين] الآن فهم مقصدها.. كانت تحاول ان تنتقم لكبرياءها ولجرحها بالزواج منه ..ولكنه كان يشك بها.. حتى ليلة فراقها.. لم ترحل رحيلاً عادياً..جاء رحيلها مزلزلاً لكيانه،..
جاء ليجلس في المقعد المقابل له استغرب سرحانه،حتى انه لم يلاحظه إلى ان نطق التحيه/السلام عليكم..
انتبه له/وعليكم السلام.. كان نمت ياخي وين رحت انت؟
استغرب وجهه،فمن المفترض ان يكون سعيد بعد زواجه الثاني/علامك؟ وجهك جايب العيد هههه هذا وانت توك متزوج الثانيه
تميم لم يستطيع ان يصمت اكثر/لا تضحك ياخي..
يبدو ان الموضوع جدياً هذه المره/العلم انتفخ يا ولد..وش صاير ؟
تميم ألتفت للنادل/لو سمحت واحد تركش كافي
حاكم بعبوس/تميم وش بلاك ..الوالد فيه شي ..متصل فيك؟
اطلق زفرت الضيق من اقاصي صدره/الموضوع ما يخص ابوي.. الموضوع اني بمشكله..
استغرب فلم يخبره يوماً عن مشاكله الشخصيه،يبدو هذه المره ان الأمر قد صعب عليه/خير ياخوي علامك..تكلم انا اسمعك وابشر بي
تميم وهو يتحامل على نفسه فتح زر ثوبه العلوي بضيق/سلهام تبي الطلاق.
استغرب اكثر ..فهو على حد علمه لا يكترث بالطلاق/طيب طلقها.. وش المانع
بغروره /بس هي بنت عمي.. شلون اطلقها
ابتسم/الله اكبر.. علشانها بنت عمك منت مطلقها هههه كثر منها..
تميم/اجل وش علشانه..
اخذ رشفه من فنجانه وهو يبتسم من غرور ابن عمه/ياخي قل انك تحبها.. مافيها شي ترى… مانيب معلم احد هههه
تميم بتهرب واضح/ لو احبها ماتزوجت عليها.
قالها ببساطه وهو يذكره بما سبق وقاله/عاادي انت قد طلقت اللي قبلها.. طلقها هي بعد الدعوه سهالات، حتى لو هي بنت عمك وخير ياطير
تميم بغضب/سهالات!! وش تقول انت؟
حاكم بضحك/هذا كلامك لي ..والا غيرت قناعتك يا رجل!!
لا يمكن لأحد ان يفهمه مثل حاكم فقط/حاكم افزع لي تكفى انت خليت جدي يتقبل زواجك من بنت الصارم..ترى ان حكم علي جدك بالطلاق مدري وش بسوي..
سكت حاكم وهو مذهول مما يسمعه منه!!
،
.
،
انتظرها في السياره على أحر من الجمر.. سيسهر معها الئ الصباح.. سيحاول التقرب منها بكل فرصه سانحه..
اخذ عطره وعطر السياره للمره المئه..
لحظات وهو يراها تأتي وبصحبتها أخته "حصه" شعر بإحباط العالم في لحظه (هذا وقتك يالنشبه!!)
واقفه عند السياره وتظهر هاتفها من الشنطه وهي تخاطب وصايف بحماس/لحظظظه بصور السياره سناب.. خلني اهايط شوي عالبنات..
وصايف تركتها تصور وركبت/السلام عليكم
رد باحباط/وعليكم السلام
ركبت حصه بسرعه وهي تحلس في المنتصف وتصور بحماس/وااااااووو لكزس..
التفت إليها/هيي يالخبله وش تصورين انتي
حصه باستهبال/لحظه خلني اكتب طالعه مع الحب ..
هزاع وهو يضع يده على رأسه بفقدان امل/هاللحين انتي وش جابتس هاااه.
حصه بدلع/والله عزمتني راعية السياااره وجيت علشانها مو علشاانك..
هزاع/حصيصه طفي جوالتس ونزليه ازين لتس..
حصه/ههههه اقول سووق وانت سااكت
هزاع ابتسم وهو يرى وصايف تضحك/انا ساكت عنتس حشمه لوصايف والا كان بكبتس فالشارع
حصه شهقت/يا فضيحتك بين العرب وانت تكب اختك فالشارع
ضلت وصايف تضحك مستمتعه من حركات حصه وردود فعل هزاع.. هي تعرف بانه محبط من تواجدها معهم..
.
،
.
تعبت من كثرة الجلوس ومجاملة الضيوف.. تريد الراحه الآن.. لم يخرجوا حتى افرغت طاقتها..
دخلت الغرفه التي دلتها عليها "مضاوي"..وضعت الحقائب جانباً وهي تدور بعينيها في ارجاء الغرفه.. كل شيء يدعو للنوم.. بل جسدها منهك ويريد منها الإشاره فقط لتسقط على سريرها نائمه..
غيرت لبسها بعدما استحمت بشكل سريع.. هي الآن زوجه ولابد ان تغير من روتينها قبل الزواج.. لبست بيجامة حرير بيضاء وضلت جالسه على الصوفا الطويله تنتظره.. وتنتظر قدومه..ابعدت شعرها المبلول عن وجهها ولكن غلبها النعاس الذي حاربته كثيراً فطاحت نائمه على الصوفا...
بعد نومها بعشر دقائق دخل وهو يشعر بتوعك.. لقد ترك فراش المرض مبكراً..لذلك وجب ان ينتبه ..عرف أنها سبقته للغرفه..ولكن اين هي.. السرير مرتب!
لمح البياض على تلك الأريكه.. فتوجه إليها بهدوء وهو مبتسماً..جلس يراقبها بافتتان لم يشعر بالوقت يمضي.. تمنى لو يستطيع حملها للسرير ولكن مازال جرح العمليه لم يبرأ بعد..يحتاج وقتاً ليمارس حياته الطبيعيه
لم يستطيع النوم في الكرسي المنفرد وهو يراقبها بسبب جرحه.. تركها مرتاحه في الصوفا واتجه هو للسرير، يبدو ان جرحه آلمه كثيراً اليوم.. هو يضغط على نفسه وذلك مضر له..
.
،
.
.
وقفت مع سبرا في المطبخ.. وهن يتبادلن الاحاديث ويغسلن الاطباق ..
كانت سبرا تخاطبها بحسره فقد عرفت من اخيها انه تزوجها بسلطة ابيها..حتى الضحك معها اصبح موجع، كيف تضحك معها واخوها قد قتل احلامها، كما فعل مع صديقتها و من قبلها..
"صيته" كانت تستحق افضل منه بكثير..،
صيته بابتسامه/هييي لي ساعه اسولف وانتي منت يمي
سبرا بادلتها الابتسامه/ما شاء الله عليتس يا صيته،جايتني عزيمه و خليتتس تشتغلين؟ والله اني خوش بنت عم
صيته بضحك/عااادي يابنت الحلال .. بتردينها لي
سمعت ام عناد تنادي/سبرا روحي لأمتس تناديتس..
جففت يديها بالمنشفه/اوكي انا رايحه باخذ المبخر معي و ابخر الحريم و اشوف وش تبي بعد
*خرجت على عجله من امرها..
دخل في هذه الأثناء.. وشاهدته سبرا.. امسكت به وهي تهمس حتى لا يسمعها احد/ووووين؟
عناد بابتسامة سخريه/انقلعي لأمي وماعليتس مني
سبرا شعرت بقهر مما يفعله/عناد طلبتك.. ماهو الليله
عقد حاجبيه بغضب/انقلعي وانتبهي احد يدخل المطبخ بس..
تركته وهي تفوض أمره إلى الله قد افسد علاقتها بصديقتها وهاهو يريد افساد علاقتها بأبنة عمها..
،،
دخل وهو يشاهدها مشغوله بغسيل الصحون.. وقف يمتع ناظريه، نحيفه لكنها طويله.. آه لو تلتفت الآن..
شعرت بوجود احد، ظنت انها سبرا/سبرا وش تبي امتس؟
لم تسمع الرد فقررت تلتفت.. نبض قلبها بقوه/بسم الله..
دخلت سبرا في هذه الآثناء وبيدها صحن مليء بالأكواب وخائفه من ردة فعل صيته/صيته!!
صيته عبست قليلاً ثم ابتسمت/الله يقطع بليستس روعتيني.. شلون تدخلين وانتي ساكته.. وتطلعين جلست اكلم نفسي
ابتسمت سبرا وكأنها لم تنجو، ضحكت خوفاً/اسفه.. بغيت اخوفك شوي.. امك تقول بتمشون..حسافه ماجلسنا شوي مع بعض
صيته وهي تجفف يدها من الماء/الجايات واااجد.. لازم تسيرين علينا ..صايره قاطعه انتي
سبرا/ان شااء اسيّر عليكم قريب..
خرجت صيته.. و تنفست سبرا الصعداء/الله يهديك يا عناد..
.
،
|