كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
.
،
منذ ان استعاد وعيه وهو يجلس، في نظرته حيره وفي صمته ضجيج.. كيف يحاولون اذيته وأذية ضيوفه معه.. كيف يغدرون به… من هذا القاتل الجديد ماهو الثأر الجديد ؟! .. لأن من حاول سابقاً قتله مازال يقبع في السجن.. اذاً من هذا الذي ظهر بعد قدوم توق له؟ لربما الامر يعود من اجل توق؟ ربما، لا يعرف.. تفكيره مشوش!!
دخل وهو يبتسم وبيده كيس واوراق وضعها جانباً واتجه لرفيق دربه واخاه،كيف ستكون حياته من دون حاكم، حمدالله كثيراً لسلامته،بابتسامه/مااجوور يالغالي
ابتسم في وجهه بذبول بعدما رأى لبسه/الله يسلمك تميم، وش هالكشخه ! لا لا منت ولدنا
دار حول نفسه ليضحكه يلبس "تيشرت رالف لورين كحلي ربع وبنطلون جينز ازرق فاتح" جلس وهو يبتسم/اسكت والله اني مستحي من لبسي.. لبسته وانا مستعجل مالقيت لي ثوب مكوي كلها على المنشره
ضحك حاكم وامسك براسه الملفوفه بشاش ابيض/وش تستحي منه ياخي..وش زينك يالمملوح
تميم عرف انه يسخر منه/اقووول يابو راس مفقوع اسسكت لا افقع راسك مره ثانيه
حاكم/ههههه لا لا اترك راسي بس تكفى يا ولد خلنا نطلع الساعه قدها 11 ابي ازور ذيب قبل اطلع
تميم وهو يشير للكيس/طيب قم البس من هالكيس علشان نطلع مع ان ذيب نايم .ترى جبت لك من ملابسي مارحت بيتكم
حاكم بابتسامه/عسى جبت لي مثل اللي عليك
ضحك تميم/لااااا ازززين مير قم خذ الكيس وروح البس
نزل من سريره وهو غير مرتاح/الله يستر منك بس.
جلس تميم يضحك.. وهو يتخيل حاكم باللبس الذي جلبه له، برمودا وتيشرت كت!!
،
من داخل الحمام صرخ وهو يرى الملابس/تميييييم والله ماخليهاا لك
استرخى وهو يكاد ينفجر ضحكاً..
.
،
.
،
.
،
في البيت..
انتهت سلهام من صلاة الظهر في غرفة وصايف ونزلت تبحث عن البقيه، اين ذهبوا لماذا البيت هادئ؟!
رآت في المرآه عجايب أتيه من خلفها قادمه من المطبخ تريد إخافتها..ابتسمت قبل ان تلتفت/شفتك يالخبله
عجايب ضربتها على كتفها/يمه منتس يالجنيه
سلهام وهي تمثل الدور/انتبهي لا اطلع لتس بأي مكان ههه
عجايب/بسم الله علي ..اخيراً قمتي يالقطوه
كشرت وهي تشير إلى نفسها/كل هالطول الفارع وتقولين قطوه، يا عصير ابو نص.
ضحكت/يممممه منتس صدق انتس ملسونه، امشي افطري
سلهام وهي تذهب وتجلس باسترخاء/مالي نفس
جلست امامها بابتسامه بلهاء/حااامل؟!!!
شعرت بتملل، ارادت الضحك وممازحتها/ايه ارتحتي؟
عجايب/مبرووووك،ياااارب تجي بنووته وازوّجها حمود ولدي
عدلت جلستها، وهي تستنكر/يخسي والله ما زوجه بنتي
عجايب صغرت عينيها/نعم نعععم.. وش فيه ولدي.. وش يعيبه هاااه
سلهام وهي تكتم ضحكتها/وش ترجين من واحد من وهو ابو 6سنوات يصيد ضبان ويراكض وراء الجرابيع؟ اااسسسفه خلي ولدتس القناص لتس..
عجايب بفخر/اي نعم قناص.. وازيدتس من الشعر بيت يعرف يرمي بالرشاش ويصووب بالشوزن بعد..تشوفين بكرا البنات مثل النمل عليه
سلهام بسخريه/نمل!!!!.. ههههه حشى صرصور ميت مو ولد ..
همت بالهجوم عليها/بتفقع مرارتي ببنتها اللي مابعد جت على الدنيا، والله يابنتتس بتطلع ملقوفه بشكل
سلهام كتمت ضحكتها بابتسامه وهي تضع يدها على بطنها و "بسخريه"/وخري عني تراني ماني رايقه..حامل وتعبانه مابي اتوحم عليتس واجيب بنت تشبهك<<< كتمت ضحكتها بابتسامه
عجايب عادت لتجلس مكانها/تذكرت انتس حامل والا جلدتس.. وبعددين ووش فيني هاااه؟ يااازززيني احمدي ربتس ان جت تشبهني
سلهام ضحكت وهي تراها تصدق/اي ززين يصير خير.. وين العرب بس؟
عجايب/اييه غيري السالفه احسن لتس.. ام عناد وبنتها راحوا قبل صلاة الظهر وتوق طلعت مشوار الصباح بدري وماقالت وين.. شيهانه رجعت الصبح وللحين نايمه
طرق الباب الداخلي وهو ينادي/يـــا ولد..
سلهام وقفت وهي تسمع صوت حاكم/انا رايحه المطبخ اسويلي كبتشينو..
اتجهت له عجايب وهي تسابق خطاها ..ابتسمت بدمعه وهي تعانقه/الحمدلله على سلامتك يا الغالي
حاكم بابتسامه ذابله/الله يسلمتس ..
امسكت بيده بهدوء/تعاال ارتاح داخل محد هنا
رد بكسل/لا لا.. بروح ارتاح بغرفتي.. بس وين أمي
عجايب/بغرفتها صلت الظهر و قالت بتنسدح شوي.. روح لها طمنها تراها تعبت علينا البارح ..ويدوب ارتاحت بعدما عرفت انك صرت احسن
تركها وهو يذهب للسلم/انا رايح لحد يصحيني للغداء.. ايه وتذكرت روحي لتميم يبيتس
عجايب ابتسمت ووجدتها فرصه/طيب يا حبيبي
تركت الصاله متجهه للمجلس.. وتراه يجلس و يتابع التلفزيون/السلام عليكم
تميم/وعليكم السلام.. هلا عجوبه
عجايب/هلا براعي الاسرار…
استغرب/راعي اسرار!!
عجايب وهي ترمي عليه الخديده الصغيره/ليه ماعلمتني ان سلهام حامل ..ماعندك ساالفه.. تدري بستانس بهالخبر
انفجر ضحك وحاول الهدوء/تطقطق عليتس يالخبله
عجايب مافهمت/وش قصدك
وهو يضحك/يعني تكذب عليتس..شكلتس مطفشتها وقالت اسوي عليها فلم ههههههه
عجايب وهي تقف/والله ماخليها ام عيون، لا وتهاوشنا قبل شوي اقولها بخطب بنتتس للولدي حمود ورفضت..
تميم وهو يضحك يعجبه الحديث عنها/ناديها خلينا نلعب كيرم.
عجايب وهي ترفع اكمامها للاعلى/والغداء من بيقابله؟..عن اذنك بروح اكسر راس مرتك واشوف غداي لا يحترق
تميم/طيب ناديها لي.
… /لا تنادينها..
التفت الجميع للصوت..!!
تميم لم يرتاح ابداً لنبرة الجد، يا ترى ماذا يريد منه بعد هذا الجفاء وطلبه لـ سلهام، وقف ليسلم عليه/ارحب يابو مسفر
جلس الجد وهو ما زال يرمقه بنظرات عجز تميم عن فهمها..
قرر المبادره فالشك أبتدأ بالنخر في تفكيره/سَم يا جدي.. وش العلم.
الجد بطريقه غير مباشره/شلون سلهام معك.. عساها ماهي بمقصره
استغرب بل دهش من السؤال/لا.. ليش السؤال
الجد/اجل ليش ناوي تتزوج عليها.. وش السبب اللي يدفعك تتزوج عليها،
رفع حاجبه/هي اشتكت لك مني؟
الجد/والله ودي انها تشتكي لو مره.. علشان اقدر اتصرف معك ززين..انا مفوضك على الله واظن انك تعاملها كزوجه محترمه.. لاتظن ما وراها ظهر.. ترى والله لن جتني لو مره تقول مابيه ماني بمخليها ترجع لك ابد الا اذا طلبت هي ترجع انا حلفت
تميم/المطلوب يا جدي؟..يعني دامها ماشتكت مني ليش تقولّي هالكلام؟!!
الجد/امك تمشي بين العرب و تقول انها،خطبتلك لجل البزارين،انا مامنعك وهذا شرع الله.. بس حبيبت اني انبهك …لو تزوجت.. سلهام ماتنقص مكانتها.. اعدل لا تجي يوم القيامه شقك مايل.. وتذكر ان جتني سلهام تقول ماتبيك والله معاد ترجع تاخذها..
سكت تميم وتنفسه يضطرب من هذا الوعيد،…
الجد لاحظ قبضة يد تميم يتضح انه تحت ضغط كبير،لماذا كل هذا التوتر من اجل سلهام وهو سيتزوج عليها../اسمعني انا ابي اطلب منك طلب
تميم التفت اليه مستغرباً ماهو هذا الطلب ياترى/انت تامرني يا جدي ماتطلب
الجد بابتسامه/اجل ابيك تخلي سلهام عندي هالاسبوعين هذي.. ابيها حولي انت تخبر ان شيهانه تبي تروح مع رجلها الله يشفيه..انت اكيد بتنشغل بالتجهيز للعرس. منت فاضي لها يعني
وكأنما سُكب عليه ماء بارد/بس زواجي بعد اسبوعين..
الجد/وانت قلتها ..خل سلهام عندي تونسني لبى عيونها.. وانت هذي فرصه تنشغل بالجديده..
وقف يريد الخروج وهو يشعر بالورطه.. ماذا سيفعل تشتت* أمه من جهه وظنونه بسلهام من جهه اخرى..
ناداه وهو يقف عند الباب/تميم
التفت/لبيه
الجد وهو يتحامل على قلبه الذي يحب حفيدته/ترى معونتك وعشاء العرس علي..و اي شي ينقص عليك تجيني
ابتسم ببرود وسرعان ماختفت ابتسامته/ماتقصر عسى عمرك طويل.. عن اذنك
الجد/وين رايح؟
تميم/بروح ابدل ملابسي،الشرطه يبوني بخصوص اللي صار
الجد/ماصار شي جديد؟
تميم بجديّه/انا عندي كذا واحد شاك فيه.. بقول اساميهم كود يطلعون هم.واذا تحسن ذيب يبون يستجوبونه بعد اليوم الصباح كانوا عند حاكم في المستشفى. .اللي صار البارح ماراح يمر بالساهل
الجد/عساك ع القوه
ابتسم بخيبه و خرج وهو يشعر بتشتت وضياع.. كيف سيتزوج بأخرى وقلبه معلق بتلك المتمرده؟!!..كيف يوافق ان لا يأخذها معه لبيته اسبوعين..كيف سيستغني عن صاحبة العيون الضاحكه،واحاديثها ومشاكستها له!!..
لكن هكذا افضل لعلّه ينساها وتبتعد عن ناظريّه..لا يريد من تخلت عن شرفها.. وان تعلق قلبه بها!!
انتعل حذاءه ثم اصطدم بها عند باب الملحق.. وسقطت ظل واقفاً كالصنم!!
وقفت من سقوطها وهي عابسه/هييه ماتشووف انت!! ماشي مثل القطار
عقد حاجبه/وش جاابتس الملحق انتي
تخصرت وهي كاذبه/ماجيت ادورك.. جايه لجدي
بهدوء/طيب تراني وافقت تجلسين هنا اسبوعين
لاحظت لبسه وابتسمت/اووكي. بس وش هاللبس ما شاااء الله يابو سروال وفنيله.. اثاريك تعرف تلبس جينز!! ههههه
ابتسم لا ارادياً/افا عليتس انا اعجبتس.
اقتربت منه بابتسامه وهي تحاول ان تهمس بعدما شاهدت حذاءه/اي بس ثاني ياحظي مره اذا لبست جينز لا تلبس زبيريه برجولك هههه <<الزبيريه حذاء رجالي تقليدي تشتهر بصناعته الاحساء
لم يغضب بل مازال مبتسماً، منتظراً لأي ردة فعل ولو قليله/خلاص بروح اسمع نصيحتك وبتكشخ لان خلاص زواجي بعد اسبوعين ما يمدي
تجمدت ابتسامتها على ثغرها، تفاجأت لماذا بهذه السرعه،حاولت ان لا يتضح تأثرها ولكن انخفضت رغماً عنها نبرتها/جد والله؟
ليغيضها اكثر/مافي مبروك؟!
حاولت المحافظه على ابتسامتها البارده ولكن احساسها بالذل يزداد مع استمرار ظلمه لها/كيف ما ابارك لك؟.ابارك لك وارقص بعرسك بعد لو تبي ..بس قول امين.. عساك ماتشوف الذريه منها.
استغرب هده الدعوه،لربما لأنه حرمها من معاملتها كزوجه وبالتالي لن ترزق باطفال/هذي غيره؟!
ضحكت بسخريه وهي تريد انهاء هذا الحوار المرهق معه/قلتلك الوحده ماتغار الا على زوجها.. سلام
نظر اليها بتحدي وهو يراها تذهب بلا مبالاه/اوكي اثبتيلي انتس ماغرتي
التفتت اليه مستغربه/كيف تبيني اثبت لك يعني؟!!
بنظرة تحدي/ابيك ترقصين بعرسي
سكتت قليلاً ثم عادت اليه/بدون تطلب، اكيد برقص في عرسك ياخوي، شدعوه
"اقتربت منه طبعت على خده قبله سريعه وذهبت"
تركته واقفاً مصدوماً يضع يده على خده وهي تدخل للجد ..كم هو لذيذ الحديث معها ولكنه مرهقاً للقلب.!!
.
،
.
خرجت عجايب من المطبخ وهي تحدث نفسها (مدري ليه اذا جيت هالبيت احس كني ماكبرت وماتزوجت وماصرت أم.. اصير انا راعية البيت وكأنهم مايستغنون عني.. فديتهم من غيري يضيعون، صدقت نفسي لبيهم هم اهلي)
شاهدت توق تدخل ويتضح عليها الحزن من عقدت حاجبها.. مرت من بعيد وصعدت السلم للاعلى.. بالتأكيد لم تراها..
.
،
.
اتجهت صوب غرفتها وهي غارقه بهمومها.. تريد ان تفرد وجهها بابتسامه لتعرف تجامل الناس ولكن دون جدوى.. كيف تبتسم وكل فكرة سيئه عن الذي حاول قتل زوجها تطاردها.. من يكون ان لم يكن عبدالرحمن؟!!
فتحت باب الغرفه ودخلت وهي ترمي بحقيبتها و تنزع عبائتها.. فتحت ازرار قميصها الابيض لتنزعه وترميه جانباً بفوضويه توضح مدى يأسها..
..اخذت مشبك الشعر من فوق التسريحه ورفعت شعرها للاعلى واضافت مشبك آخر نظراً لكثافته..
وقفت امام مرآتها وهي ترتدي البدي الذي تلبسه تحت القميص الذي نزعته .. ترى ملامح التعب والارهاق تبدو واضحه على وجهها..
تمتمت بدعاء يريح قلبها (ربِ اشرح لي صدري ويسر لي أمري).
كان شبه مستلقياً يرفع رأسه ويراقبها منذ ان دخلت، اراد رؤيتها براحه.. تكفيه لذة النظر إليها ..
رن هاتفها ونظرت الاسم بابتسامه وردت/هلا مهاوي ..حبيبت قلبي ..الله يبارك فيك.. حياك الله بكل وقت.. اكيد بفرح بشوفتك بنت عمو..
انهت المكالمه بابتسامه ذابله.. تلك الفتاة النقيه لم تتأثر بكراهية محيطها..
تحدث بتعب بعد ان مل الانتظار/متى ناويه تتصلين علي يعني؟
التفتت للسرير مصدر الصوت،ابتسمت بسعاده وهي تضع يدها على ثغرها دليل مفاجأه/حااكم!!!
حاكم بابتسامه/لا شبحه..
لم تستطيع السيطره على نفسها لتقفز له على السرير وتعانقه بدموع الفرح والخوف/الحمدلله على سلامتك حبيبي
حاول ان يسمو على صداعه،/الله يسلمتس
لاحظت ملامح التعب تبدو واضحه عليه وتلك الشاشه تلف راسه رق قلبها وهي تحاول ان لا تبكي ولكن دموعها خذلتها/الله لا يسامح اللي كان السبب..راسك يوجعك بالحيل ياقلبي؟
أرمش بخمول، ولكن لا يمنعه من محاسبتها/لا ما عليتس مني..ماقلتي وين كنتي رايحه بدون اذني؟
اتضح عليها الارتباك من حركة يديها و محاولة الابتعاد عنه/هاه!
استغرب جوابها الذي جعله يتحامل على تعبه ويعدل جلسته/انطقي وين رحتي من دون اذني؟!!
خافت من نبرته التي لم تسمعها من قبل،لماذا تضع نفسها في موقف محرج كهذا/كنت عند اهلي
بغرابه اكثر عقد حاجبيه بغضب/مهما كان المكان اللي تبين تروحين له.. ماسمحلتس تطلعين من دون اذني.. فااهمه؟!!!
اقتربت منه لتمسك بيده محاولةً تهدئته/حبيبي اخر مره بلييز
بشده لم ينسى الموضوع،اتضح الغضب في نبرته الهادئه/من اللي وصلتس لهم و من جابتس؟
اقتربت من حافة البكاء،استغربت غضبه في وجهها وهو الحبيب/سواقي
نفض يدها عن يده/اي سوااق هذا؟!
خافت من كثرة اسئلته لم تعهده هكذا/سواقي اللي عند اهلي والسياره اللي معه سيارتي أنا، انا كفيلته علشان دوامي واعمالي شفيك عصبت كل هالقد
حاول تهدئة نفسه، لا يعلم لماذا لم يستطيع كبح جماح غضبه ،رفع صوته قليلاً حتى لا يسمعهم احد/شلوون ماعصب شلووون وزوجتي رايحه مع سايقها بدون علمي هاااه ..
حاولت النطق بكلمه ولكنه قاطعها/توق اطلعي برا.. يلاا برا
اجتمع الدمع في عينيها و تحركت شفتيها لتبدأ بالبكاء، وكأنها انخرست، كل ذاك كان من اجله، لم تذهب لأهلها في زياره خاصه بل من اجله هو لم تحاول الدفاع عن نفسها وهو غاضب هكذا، تركت له السرير و ذهبت لاخذ قميصها من على الاريكه وتدخل الحمام.. غسلت وجهها وحاولت انعاش نفسها ..لتخرج وتتركه كما طلب.. كانت صامته مصدومه..
بـ "غيرة رجل شرقي" شد على قبضة يده ليتحكم في غضبه ،لا يستطيع ان لا يغار ..تمنى لو لم يطردها ولكن هكذا افضل وهو غاضب، يجب ان تعلم انها اصبحت على ذمة رجل قبل ان يكون عاشق..
،
وقفت خارج جناحهها تحاول ان تستجمع نفسها وتمسح دمعتها. كانت في حالة صدمه ،حاولت ان تسيطر على مشاعرها ودموعها.. فمن جرحها يساوي روحها.. هي تعلم انها اخطأت ولكن هذا اول خطأ ولم يتزوجا الا من يومين.. كان من المفترض ان لا يجرحها بهذا الحجم.. لدرجة ان يطردها من الغرفه .. الجرح من الحبيب اشد وطأه من غيره..
.
،
.
،
.
،
المستشفى..
اتجه لغرفة الانتظار وهو يائس/عمتي يلا مشينا وش مقعدتس للحين هنا
شيهانه وقفت باهتمام/هاه صحى ذيب؟
عناد وهو يتأفف/لا يا بنت الحلال ..صحى وهو يتألم بقوه واعطوه مهدئ ونام.. ماهو شي هين اللي صابه فقد كليته، يلا يا عمه.. اوعدتس اجيبتس بكره اذا صحى.
قررت الذهاب.. فما باليد حيله.. أرادت ان تُسعد قلبه بوجودها جانبه ولكن حالته تبدو سيئه.. ستذهب على وعد ان تأتي له.. وان تبقى بجانبه حتى يتجاوز محنته.. وتصلح خطأها الذي ارتكبته بحماقتها ..
.
،
.
،
.
،
.
… في غرفتها بالأعلى وترتبها قبل حضور زوجها.. ذلك الذي حطم حلم الانتقام لديها.. ذلك الذي ظنت انه سيكون إمعه ويسمح لها بتجريح اخته أمامها.. ،غيّرت غطاء السرير وغمرته بالعطر و اضاءت بعض الشموع.. نسقت التسريحه من جديد..
اخذت ملف قد تركه عبدالرحمن عليها.. واتجهت للدرج الخاص به وجدته مفتوحاً ثم ادخلت الملف.. ولفت انتباهها كتاب ضخم مغلف بشكل انيق.. دفعها فضولها لاخذه و تصفحه..
فتحته وإذا به "ألبوم صور" خاصه قد اهدته توق لعبدالرحمن ،كم هي بارعه في التصوير.. لحظه هنالك صور لكل افراد العائله. وهناك سيلفي مع عبدالرحمن ومع بجاد وراجس.. و ايضاً حمد الذي يحتضنها من خصرها.."هنا ابتسمت" لابد وأنها وجدت شي قد ينفعها في ما تخطط له.. ابتسمت وهي تأخذ الصوره وتعيد الألبوم مكانه (اااه يا توق.. راحت ايامك يا بنت عمي هههه)
.
،
.
،
.
،
عاد متأخراً للمنزل.. محبطاً مما قال جده ومما فعلت والدته و يائس من علاقته بـ سلهام.. لكم اشتاق لتلك العينين الضاحكتين ..بداخله يشكر جده بأن أبعدها عن ناظريه حتى يفكر في عروسه.. من الافضل له ان يتناساها..
… ./اخييراً عوّدت..
التفت اليها/السلام عليكم يمه
جلست وهي تلوي فمها/وعليكم السلام.. وين الشلوع<<بمعنى ***** او قليلة الحياء..!
هذه الكلمه تضغط عليه اكثر حينما يتذكر انها بلا شرف.. رد بهدوء/يمه زوجتي ماهي بـ شلوع..
ام تميم بسخريه/الا شلوع وعوبا.. كبها عنّا هاللحين وقل لي متى تطلع الكروت
تميم بضيق/بكرا يجيبها صقر اذا عوّد من البر
ام تميم/اسمعني ترى خالاتك وخوالك كلهم بيحضرون.. كله لعيون نوير وعيونك..
تميم بفضول غريب/يمه ابي اشوف نوير قبل العرس..
شهقت ام تميم مستنكره/ياوويلي ويلاااه والله لن سمعك خاالك سعد ليصلي بك شرق.. مايصييير عندنا وانا امك
تميم لا يهمه شكلها بقدر ان تكون اجمل من حبيبته سلهام، لتعمي عينيه عنها، وليغيض سلهام/طيب من الاحلى.. هي والا سلهام؟
ام تميم بمبالغه/وووين سلهاام ووينها.. فرررق بين الثريا والثرى.. نوير اززين بالحيل بعد.. يمكن اقصر شووي بس ماهو واجد.
وقف بتعب/انا هلكان من التعب.. تمسي على خير
.
،
.
بعد منتصف الليل..*
ذهبت شيهانه للنوم باكراً كانت مرهقه ..لحقت بها عجايب.. ظلت سلهام ساهره برفقة توق.. بيد كلاً منهما كوب "بوب كورن" ويتابعن فيلماً..
ظلت سلهام مستغربه وجود توق هنا لهذا الوقت وزوجها في الغرفه لوحده، خرج للصلاه تعشى مع الجد جلس قليلاً ثم عاد يصعد لغرفته وهي لم تصعد ابداً/..
هي لا تفكر بشيء ابداً ولم تنتبه لما يُعرض امامها في التلفزيون لأن تلك الغصه لا تبرح مكانها، وجهه الغاضب تهديده نبرته الحاده في الحديث وطرده لها، كلها تحز في نفسها كثيراً..لم تذهب اليه فهي لن تتحمل ان يطردها مرّةً اخرى..
فكرت سلهام في موضوع تريد فتحه للحديث/شفتي هالجنتل الاربعيني اللي اظنه خلص الاربعين..
توق التفتت لها/من؟
ابتسمت سلهام.. عرفت انها ليست هنا بل هنالك ما يشغلها/اقصد جورج كلوني.. وش قاعدين نطالع من نص ساعه
توق عادت لتنظر الى التلفزيون/ايوه.. كلوني
سلهام بابتسامه/تزوج وحده اسمها امل علم الدين اصولها عربيه.. الله لو تشوفينه معها خاااق عليها..من زمان كنت اظنه بيتزوج زيتا كاثرن جونز بس كفوو ماجاب راسه الا العربيه ههههه
توق تحاول تجاريها/ماحب جورج كلوني، واحس امل غبيه بتندم بعدين
سلهام بنظريتها،ابتسمت/بنظري الحب مافيه ندم.. يكفينا منه اللحظات الحلوه اللي يعيشنا فيها.. اللي بعدين تصير ذكريات حلوه.. نبتسم اذا تذكرناها..
توق بنبره حزينه/بس الجفا بعد المحبه جرحه موجع
التفتت عليها لتراها تدير خاتم الدبله وتعبث به بيدين مرتجفتين و توضح توترها، تنهدت، وهي تحاول تجاريها/امم تبين علكه؟
وضعت توق كوب البوشار على طرف الطاوله/اذا نوع¤ا الازرق ماعندي مانع.
ابتسمت سلهام وهي تظهر العلك من جيب البيجامه/ايه نوع¤ا ماحب غيره..
مرت ربع ساعه اخرى.. واندمجتا مع الفيلم.. ولكن رن هاتف توق الذي وضعته امامها على الطاوله.. اعتدلت في جلستها وهي ترى اسم المتصل.. ماذا تريد منها منال لتتصل في هذا الوقت/..
سلهام وهي تحثها/توق ردي بسرعه خليني اسمع شيقول الكلب لجوورج
اخذت توق هاتفها لتغلقه وتعيده للطاوله/وهذا الجوال قفلناه.. اصلاً ما منه فايده
،
.
،
.
،
مشى في جنح الليل.. اتخذ عابر سبيل ليوصله لمنزل خاله فهد لان سيارة الجريمه التي اصلاً تعود ملكيتها لمشاري اخو منال..!!
.. ما ان وصل باب المنزل ليجد الشرطه تقف بثلاث دوريات امام منزل خاله فهد الصارم..
شعر بالخوف الشديد.. ظن انه لو اتى في ظلام الليل لن يرى احداً..!
رآهم يقتادون عبدالرحمن ويسألونه عن بقية اخوته..
اتجه له مسرعاً وكأنه لا يعلم مالسبب/يا جماعه وش العلم
رد عبدالرحمن بهدوء وهو مكبل بيديه مع الشرطي/متهمينا باطلاق الرصاص على نسيبي!
الشرطي/هذا وش يقربلك؟
خاف هنا سطام.. لم يتحدث
عبدالرحمن/هذا ولد خالتي.. كبوه ماله دخل
الشرطي لصاحبه/خذوه معه للجيب.. ويلا بنروح للبقيه.. التهمه تشملكم كلكم..
.
.
يتبع
"سامحوني ع التأخير كلها كم ساعه بس">>فيس يصيح
|