لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-15, 02:19 PM   المشاركة رقم: 291
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


،
.
،
.


16))عِشق بِلا قُيود..
.
،

هنا الصدمه.. تذكرت كل تصرفاتها وكل ما يُملى عليها، هكذا ابتعد عنها.. وكاد ان يطلقها، هي لا تريد ان تخسر عائلتها ولا تريد غير حاكم زوجاً!
لا تعلم كيف ومتى لكنها ستموت لو تركها واهملها ببرود كما ينوي فعله..
.
أعادت السؤال وكأنها لم تسمع، ألتقطت القلم مجدداً واكملت هي يستحيل ان تصدق/مين؟ الاسم الثلاثي لو سمحتي؟

وصايف وهي ترى اثار الصدمه على ملامحها وملامح موظفتها/حاكم براك البراك..ع العموم انا جايبه كرت الدعوه تبع زواجي.. علشان تدخلون قاعة الفندق بسهوله.. وحياكم الله

نسرين حاولت ان تتحدث بدلا من توق التي يتضح عليها الانهيار/معليش اختي مـا..

قاطعتها توق/اوكي موافقين..

وصايف لاحظت نبرتها تغيرت/طيب كم العربون

توق بجمود/بدون عربون..

رن هاتفها و اخرجته من حقيبتها لترد/اوكي هذا خطيبي هو اللي جايبني، ومررره مستعجل…تفضلوا الكارت و عن اذنكم

بداخلها نار موقده،غيرتها بلغت بها اقصاها، بمجرد خروج الزبونه التي هي "وصايف" اتجهت للنافذه لرؤية هل هو "حاكمها" ام لا.. فهي مازالت لا تصدق ان حاكم سيذهب لأخرى غيرها..!!
ولكنها صُدمت وهي تراها تركب سيارة حاكم..!!!

تحدثت نسرين من خلفها لتواسيها،فهي ترى طريقة إمساكها القلم بيدها دليل توتر/هاد الشي اغرب من خيال.. شوفي كيف الصدفه جابت ضرتك هووون!!!

توق رمت كارت الدعوه باعتراض/لا تقولين ضررتي… انا مالي شريكه في حاكم فااهمه…

نسرين لأول مره ترى وجه "توق" وهي تثور وتعلن غضبها، هي معروفه بهدوءها وحيائها/استاذه توق انتي اقوى من كذا.. ما..

قاطعتها توق بغضب/يلا نسرين بليز روحي هاللحين من وجهي ترى والله قفلت معي…

خرجت نسرين بسرعه..

جلست هي منهاره لم تستطيع إيقاف نزيف الدموع، تزلزل كيانها وهي تتخيل ان فتاةً غيرها ستحظى بحضن حاكم..تبخر العقل من رأسها "جن جنونها" اخذت هاتفها لتطلب سائقها، ماذا ستفعل،خصوصاً ان حاكم لا يرد على اتصالاتها… لديها عدة اعمال مهمه لتقوم بها قبل موضوع زواج حاكم من غيرها ولكن الآن لا تستطيع التفكير ابداً سوى به..

رن هاتفها وهي في الطريق وكان صوت اختها تبكي/وعليكم السلام.. شفيك تبكين

ذوق وهي تبكي على الطرف الآخر/توق انا تعبانه حيل مدري شسوي؟

تسمعها بتشتت/وش صاير لك يا بنت؟ ماهو وقت ولادتك!

ذوق بصوت باكي/مو ولاده.. تعاليني ببيتي تكفين ابيك،
شعرت بصداع آخر يرهقها اكثر،اختها أولى من نفسها وان كان حاكم خليل روحها،تنهدت/خلاص انا طالعه من الاستوديو دقايق واكون عندك.. انتي هدي نفسك و كثري من الاستغفار ، التوتر ماهو زين لك وانتي حامل..

ذوق شعرت براحه مادامت توق ستأتي فهي بخير/لا تتأخرين تكفيين.

اغلقت الهاتف من اختها وهي متوقعه ما حدث ،لابد وان "ماجد" فعلها مجدداً و أغضب "ذوق"..لا يكفيه انه يستخدم بطاقتها البنكيه ويستولي على مرتبها كاملاً..!
هي الزوجه وهي الخادمه وهي من تصرف على المنزل وايضاً من تدفع الإيجار… ليس يعني الحب ان اتنازل عن نفسي لشخص انتهازي يجعل الحب مطيه لكل قبائحه!!
ليس الحب الابتزاز والتهديد والضرب بلا مبرر…!!
نصحتها توق كثيراً ولكنها لا تتعض!!
"بل هي من جعلت توق تعزف عن الزواج لحين ظهور حاكم في حياتها"
.
،
،.
.
،
.
تقف بالمطبخ لتعد العشاء، بعدما اخلف وعده لها اليوم. ..انتظرت قدوم تميم لينفذ ما وعدها به.. لكنه لم يأتي.. توقعت ان يتراجع عن وعده لها بعد نقاشهما الاخير.. متى سيفهم انها طاهره؟ متى سينسى ماضيها ويعاملها كزوجه محترمه لها حقوق كما له هو حقوق؟! لماذا يطالب ان لا تنقص حقوقه بينما هو يبخسها كامل حقوقها؟!!!

انتهت تقريباً من الطبخ… جلست على كرسي لتستريح بداخلها كمية ضيق لا يعلم بها سوى الله..ضلت تنتظر قدومه لتضع العشاء فهو خرج مع أمه للتسوق،..

لحظات و تدخل صيته منهكه وتجلس هي الاخرى بعدما وضعت المكنسه الكهربائيه في المخزن/يوووه تتتععب،وش كثر الغبااار بالمجلس..

سلهام بلا رد.. وكأنها صنم…


صيته وهي تجلس قبالتها وتشرب كأس ماء/عسى خلصتي؟ آسفه تأخرت بالتنظيف والا كان جيت اساعدتس

مازالت صامته لم ترد.. وهذا غريب عليها..!!

رفعت صوتها قليلاً/سلهااام.. وين رحتي؟

انتبهت لها وهي تطلق تنهيده/هلا..

صيته بضيق/ماجتتس دلال تساعدتس؟

سلهام بهدوء مرهقه/مو مهم

استغربت ردها وسألتها/انتي وش بلاتس اليوم، شكلتس مريضه.. ووجهتس اصفر وما اكلتي شي من صبح

وقفت لتخفي حزنها بالصدود، اخذت كوب ماء وشربت منه لتخفي كل مشاعرها المجروحه/كبدي لايعه ماشتهي آكل

شكت في وضعها، ولكنها لم تتهور لتسألها عن الحمل!!

شعرت برغبه فالاستفراغ فذهبت ركضاً لدورة المياه.. انتهت ثم عادت لتجلس و هي تحاول تلتقط انفاسها/يمه داايخه من جددد

صيته خافت واتجهت لها/خلاص سلهام روحي غرفتتس ارتااحي،معاد لتس شغل هنا..شكلتس تعبانه بالحيل،بجيب لتس اكل وبناكل سوا

سلهام وهي تأشر بيدها للرفض/لا لا مابي اكل.. بروح استريح وبس..ترى العشاء جاهز متى ما جاء تميم وخالتي حطيه لهم.

صيته/ابشري... ريحي نفستس بس
..
.
بعد لحظات…
دخل تميم بصحبة أمه وضع الاغراض وهو مستغرب عدم وجود احد بالمطبخ/بنااااات

ام تميم/وين راااحن هذولي

اقبلت صيته/اخيرا جيتوا.. شدعووه كل هالوقت بالسوق

ام تميم/شنسووي ززحمه وانا امتس..

جلس بإرهاق وهو يلقي شماغه جانباً/وين سلهام يا صيته ناديها تحط العشاء

صيته/انا اللي بحطه.. سلهام تعبانه المسكينه ياادووب سوت العشاء وقلت لها تروح ترتاح.

ألتفت باهتمام،هو يعرف انها اليوم لم تفطر او تتغدأ معهم/وش فيها؟

صيته/والله مادري بس حيل تعبانه وجهها مصوفر و قبل شوي استفرغت.. ومالها نفس تاكل شي ابد.

ام تميم بضيق وهي تشك/وجع مايمديها تحمل علشان تتوحم!

فتح عينيه على اتساعمها وهو متفاجئ،من اين هذا الحمل؟

صيته بابتسامه/اي والله شكلها حامل..يارب صدق

لم تعلق ام تميم،فهي لا تتمنى حدوث هذا الشيء ولا ان تكون سلهام ام لاحفادها/اقوول قوومي حطي عشانا بسرعه بس وكبي عنتس هالسوالف

صيته/ابشررري

لم يستطيع الجلوس اكثر،وهو يغلي خوفاً لابد وانها مريضه هو يعرف انها ليست حامل ، لو كانت تشتكي من هذه الاعراض فهي بالتأكيد مريضه اتجه مسرعاً إليها..

رآته يذهب بسرعه لزوجته وكشرت (من هاللحين يا تميم بتراكض وراها !! )

.
،
دخل غرفته مستعجلاً و على ملامحه اللهفه لا يستطيع ان يخفيها.. نظر للسرير وجده مبعثر لكنها ليست عليه ثم ناداها/سلهام.. وينتس؟

كانت خلف السرير تجلس وتعتصر من شدة الألم في بطنها، ردت عليه بصوت مبحوح بعد البكاء لم تستطيع النهوض لوحدها/أنا هنا

اتجه لها مسرعاً جلس عندها على ركبتيه/وش فيتس؟ ليش جالسه هنا؟

لم تستطيع الرد وهي تشعر بالضعف كرهت نفسها،فهذه المرّه لم تستطيع تحمل الألم الذي حرمها من الاكل والشرب،إنهارت بالبكاء أمامه وكأنها طفله ..آه كم تكره لحظة الضعف هذه..

اقترب منها وهو عاجز عن مواساتها حاول مساعدتها على النهوض/قومي ارتاحي على السرير ازين

هزت رأسها بالنفي وهي تواصل بكائها كطفله عنيده/لااا موو اززين مو ازين

قرر ان يقوم بواجبه ويحملها للسرير، مع ضعفها وألمها لم تمانع، وضعها على السرير وهو يسألها باهتمام/وش اللي يوجعتس؟ علميني..

ابتعدت عنه قليلاً وهي تضم بطنها بكلتا يديها/أحس خاصرتي بتتقطع يا تميم ،بموت من الوجع ليش ترجعني للسرير مااابيه

جلس بجانبها وهو يتعاطف معها ويبعد شعرها المنثور لخلف أذنيها حتى يرى وجهها بوضوح/تبين المستشفى؟.. قومي بساعدتس تلبسين عباتتس

هزت رأسها بالنفي،هي تشك بأن الألم من رحمها لذلك لا تريده ان يعرف/لااا.. مستشفى لا

تسائل لماذا تعجبه في كل حالاتها،حتى وهي تبكي،لكن يكره دموعها! ،وقف بإصرار/يعني انتي ماتجين الا غصب؟!!.. قومي معي يلاا، مقدر اشوفتس تعبانه واسكت،
اكمل محادثتها كأنها طفله/ هاتي يدتس بابا الدكتور ما يخوف،كلها ابرة مسكن علشان ترتاحين وتاكلين زي الناس وتنامين.. ناظري شكلتس من الوجع ، وبعدها من بكره اوديتس اطلق عيادة باطنيه نشوف وش علة هالمغص اللي ما يتركتس

بداخلها تصرخ ليست بحاجته، لن تجعله يتفضّل عليها كرهت شعورها بالحاجه إليه، تسامت على وجعها وصرخت به كارهتاً شفقته عليها/مااابي منك شي،لا تسوي نفسك طيب انا ماني بمحتاجتك..اطلع من حياتي وبكون بخير

تفاجأ من ردها بعد كل ما قاله وفعله، لم يرد عليها،يعلم تمام العلم انها "موجوعه حد البكاء" ولكنها تكابر وتفكر بكرامتها اكثر من صحتها وحياتها.. تركها فوراً وخرج بدون اي كلمة زياده..!!

رآته يخرج، فـ بكت بحرقه وهي تشعر ان بداخلها بدأ يكبر "تميم النبيل" الذي يساندها في مواقفها الصعبه و يكون رجلاً بمعنى الكلمه، رغم ما بينهما من خلاف عميق إلا انه لا يتوانى في الحفاظ عليها، احبت شهامته رغم اختلافاتها الشخصيه معه وعلاقتهما البارده!
لكن، بداخلها ألف "لا" لإهتمامه بدافع الشفقه..
اشتد الألم عليها واخذت وساده واحتضنتها بقوه وهي تكتم صرخاتها،دعت الله كثيراً ان يرحمها ويخفف آلآمها.. تمنت لو كانت شيهانه موجوده هي من تعرف كيف تخفف عليها جحيم الوجع..
.
،
.
،
.
،
.
حاولت تهدئة أختها قدر المستطاع ولكنها هي من ثارت في النهايه.. اطلقت العنان لغضبها.. حال اختها في هذا الزواج لا يعجبها اطلاقاً..وهي ترى ماجد يطمس شخصيتها ويسلبها كرامتها شيئاً فشيئاً/قلتلك من البدااايه قبل تتورطين بالبزر يا ذووق اتركيه.. اللي قاهرني انك ماقلتي لي عن سالفة بطاقتك البنكيه الا من سنه مع انه ماخذها من بداية زواجكم!!.. شلوون تبيني اساعدك اللحين..؟!!

ذوق مازالت صامته فهي تعرف حجم خطأها/..

اكملت توق بنرفزه وقهر/ اخذ منك رواتبك كلها اول باول.. بدأ تجارته ونبت له ريش من ورااك.. حرمك من اجتماعات اهلك وزيارتهم وهو سبب اجهاضك قبل كم سنه وتوووك هاللحين تتكلمين وتشتكين بعدما قرر يتزوج عليك؟!!

بعد سكووت وهي تمسح دموعها/شسووي احبـ..

قاطعتها توق بصوت عالي وهي تستنكر/الله يكررم الحب عنه وعن اشكاله، كيييف تحبين وااحد،من اووول يوم عرفتي انه انتهااازي ماعنده كرامه ياخذ فلوس زوجته غصب! وحارمك من كل شي تحبينه! ، طيب انا بس بسألك متى اخر مره جابلك هديه؟متى اخر مره عزمك برا او سفرك،

حاولت تتذكر و تنهدت بألم/ماعمره سواها غير هدية الصباحيه

توق بقرف/الله والصبااحيه عااد.. اللي اخذ بدالها كل فلوسك وصحتك وسعادتك ،ما قاااهرني الا اني كنت اسهّل لك القروض.. علبااالي اختي عندها ساالفه وتفتح شغل خاص.. طلع كل شي علشااان زووجك!!! بتذبحيني يا ذوق ..و ماني نااقصه قهر

ذوق بغباااء عااطفي/ززين وش اسووي بيتزوج علي هووو

توق بابتسامة قهر/والله مستغربه انه للحين صابر عليك يا عديمة الشخصيه؟..بس اكيد ما صبره عليك الا فلوسك

انهارت من بكاها ،

جلست جانبها بحزن،لم تقصد إيذاء مشاعرها ابداً..ولكن حالها لا يعجبها.. تريد لها الافضل.. اختها كانت دائماً متميزه.. وظيفتها افضل ..تخرجت من الجامعه الثانيه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى.. مع ذلك انهاارت شخصيتها بعد الزواج...بسبب ذلك الزوج الوضيع، ربتت على كتفها وهي تحتضنها/حبييبتي والله ماقصدت اجرحك.. انا بس مقهووره عليك. انتي اختي حبيبتي ومابي لك الا كل خير..

ذوق وهي تقلب حديث اختها في رأسها وبعد دقائق صمت/انا خلاص قررت اسحب بطاقة الصراف منه..

توق وهي تختبرها/هذي سهله انا أوقفها لك.. بس اذا عصب منك؟

ذوق بإصرار/الفراق بيني وبينه..

استغربت/واللي في بطنك؟!..ذوق مابيك تتخذين هالقرار بتسرع ومنتي مقتنعه فيه.. حاولي مع ماجد

ذوق بابتسامه جانبيه تعبر عن خيبة امل وقهر/هالولد سواء جلست مع ماجد او تطلقت منه محد بيصرف عليه غيري.. اعرف ماجد مستحيل يشيل همه.. انتي صادقه يا توق.. انا انهنت كثير ..واكتفيت من ماجد،عطيته كثير فرص بس ما تغير

توق وهي تبتسم لها، تحاول تلطف الجو لأختها/يارب ما يخيب رجاك..طيب وش ناويه تسمين الولد..

ذوق بضيقه/ابوه يقول يبي يسميه فيصل

توق مدت يدها تلمس بطن اختها/مشتاااقه اشوف ولدك عاد سنين ننتظر ولدك يا ذوق..وياما تمنى ابوي الله يرحمه شوفته

ذوق وهي تتذكر منع ماجد لها وحرمانه لها من الحمل.. حتى تتفرغ هي للعمل ولا تنقطع عنه.. اشمئزت من ذكرياتها/يا ربي مني دايم اشغلك بمشاكلي يا توق ونسيت اسألك.. شخبارك مع حاكم؟

تذكرت جرحها اعتدلت جالسه في كرسيها المنفرد/بخير

استغربت النبره البارده/ماظنتي ان الوضع بخير.. وش سووا اخواانك بعد معه

اجتمعت بحور الدمع في عينيها/إنقهر من منع اخواني له.. وانا بعد زودتها حبتين في التغلي.. وهذا هو زواجه بعد اسبوعين يا ذوق..

اصيبت بصدمه،مستحييل ان تكون هذه توق من يسطف الخطاب على بابها وهي ترفض بسبب غرورها الذي لم يرضيه سوى حاكم/انتي فقدتي عقلك خلاص.. بتخلين زوجك هالكفو واللي محد ملأ عينك غيره و بتقعدين تسمعين كلام اخوانك اللي كل واحد يراكض وراء مصلحته! بتخلين زوجك يروح لوحده غيرك؟!! مااصدق انك توق

بشتات فكر وانكسار قلب حركت يديها بقلّة الحيله وهي على وشك البكاء/شتبيني اسوي يا ذوق.. ما كنت ابي احد يزعل وهذا انا زعلت زوجي..

ذوق حزنت لهمها/حبيبتي حاولي تلقين حل

تحدثت بوجع وعبره استقرت في حنجرتها/انا تعبت من قلبي، تعبت من وقوف كل اهلي بوجه حاكم،..شلوون تبيني اروح معه؟.. كيف؟ وهو اصلاً معاد جاء يسأل عني وطنش اتصالاتي.. تخيلي خطيبته الثانيه اليووم جايتني تحجز مصورات من عندي اناا !

ذوق نسيت همها قليلاً وهي تستمع لأختها/نععم نعععم!! وهذي وش جابها عندك الخايسه لا يكون وافقتي تصورين لها بعد

توق ببرود غريب/اي طبعاً بوافق،

جن جنونها/يالغبيه بتروحين تصورين زوجك بزواجه من وحده غيرك؟!

توق محاولتاً شرح موقفها/ذووق افهميني ، انا ماعرف وين بيت حاكم وإلا كان شفتيني رحت له ولا علي من احد..لذلك وافقت على عرض التصوير وهالمره بروح بنفسي مع المصورات ،واشوفه ولد براك شلون يتزوج علي

ذوق بتساؤل/وش بتسوين له..و كيف بتحضرين زواجه الثاني.. بتموتين حره يا بنت والله لتنقهرين

توق بابتسامة ثقه/بروح لجل اشوف وش بيسوي لا جات عيني بعينه.

ذوق باعجاب/ياقو قلبك يا توق!

توق بتنهيدة وجع/وياضعفه لا تذكرت خبر زواجه من بنت غيري..
سكتت و هي تضع يدها على قلبها، وكأن الدم يضخ نفسه بسرعه قصوى في داخل الاورده،لتتسارع نبضات قلبها بلخبطه تجعلها تخاف ان تُسمع نبضاته حينما تأتي سيرة ذلك الحبيب..!
،
.
،


 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 18-07-15, 02:23 PM   المشاركة رقم: 292
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


.
،
عاد من الخارج مسرعاً..اتجه للمطبخ وهو على عجله من أمره/صيوت وانا اخوتس

صيته تركت ما بيدها من غسيل اواني والتفتت اليه/لبيه

تميم وهو يفتح كيس من الصيدليه ويريها الادويه/شوفي لبى قلبتس، هذا مسكن قوي وهذا مضاد بعد من النوع القوي اخذي ع الاقل خبزه بجبن ووديها لسلهام خليها تاكلها قبل تستخدم الادويه،زين؟

فرحت وهي ترى الاهتمام بزوجته يطغى على حقده عليها،بل انه لم يتعشى وذهب للصيدليه من اجلها ،هي تعرف معدن اخيها جيداً/تامرني امر

تميم باهتمام/ما يامر عليتس ظالم، يلا روحي تراها بالحيل تعبانه، قلت بوديتس المستشفى ورفضت هالعنيده

صيته بإبتسامه/ابشرر اللحين اروح لها ولا يهمك.

خرجت لسلهام .. واتجه هو للمجلس ..جلس يتابع التلفزيون ولكن قلبه مشغول بها.. فكر كثيراً بتصرفاته الاخيره معها، ما بال قلبه الذي يجن جنون نبضاته حين يراها!!
تمنى لو يحطم كل القيود التي وضعها لنفسه.. لكنه وعد نفسه ان يرهق تلك "المتمرده" ذُلاً و ان لا يعترف بهزيمته امامها،لكن كيف سيحرر قلبه الذي كُبل بقيودها؟!
تسائل كثيراً ما سبب اجتياحها حصون قلبه؟!..
كره هذا القلب الذي عشق متمرده لعينه كان يكره كل تصرفاتها..!!
ثم عاد ليجيب على أسئلته: من المؤكد ان هذا بسبب الاقتراب الزائد"
فكرا ملياً وهو يتسائل عن الحل مالممكن فعله ليبعد حبها عن قلبه؟!.. ابتسم وهو يجد الحل.. (مافيه غير اتزوج عليها.. لازم اقول لأمي تدور لي عروس ازين واملح منها ..اكيد بينسى قلبي هواها اذا شاف وحده غيرها)..
،
.

بعدما اخذت المسكن والمضاد استرخت على سريرها وهي تقرأ ايات من القرآن،رددت الفاتحه سبع مرات وهي تضم كفيها عند ثغرها ثم مسحت على اسفل بطنها.. ابتسمت لصيته التي تراقبها من بعيد بصمت/مشكوره انك ذكرتيني ولحقتي علي بالمسكن. ماتخيلين عذابي قبل شوي

صيته وهي تجلس هناك بابتسامة اخت/اشكري تميم هو اللي ترك العشاء و راح للصيدليه جابها لتس

استغربت مافعل اشد الاستغراب/تميم!!

صيته بابتسامه/وترجاني بعد اني ماطلع من عندتس الا متأكده انتس اخذتي المسكن

سكتت متفاجأه.. ترجاها قبل قليل.. ثم رفضت الذهاب معه للمستشفى وصرخت في وجهه ومع ذلك هو لم ييأس بل احضر لها الدواء.!..يا ترى بماذا يفكر؟،كيف يكرهها ولا يرتاح لمرضها؟!!
اي نوع من الكراهيه في قلبه تجاهها؟!! عجزت ان تفهمه.

صيته بتساؤل وحيره/يابنت ليه مارحتي المستوصف اخاف تطلعين حامل، وتضرين نفستس بهالمضادات

تكاد تغمض عينيها لتغفو غفوتها،بعد راحتها من الآلآم،تكلمت و الخمول يداعب حواسها بعد المسكن وهدوء الألم،بابتسامه باهته ناعسه،وكأنه موضوع تافه لا يهم/تطمني ماني بحامل، و عمري ماراح احمل،لا هاللحين ولا آخر حين.

دخل وهو يسمع جملتها ولكن لم يتحدث فقلبه مشغول بها، وقف عند الباب ينتظر خروج صيته، وليطمئن..!

صيته كانت ستتكلم.. استغربت حديث سلهام، ماذا تقصد بالضبط؟!!..رآت تميم يدخل فقررت الخروج بسرعه/تراها اخذت دواها… تصبحون على خير

تميم وهو يحكم إغلاق الباب خلف اخته/وانتي من هله..

شعرت بالخمول والكسل يداهمها و يثقل جفنيها رُغماً عنها لتغلق عينيها بسرعه وتنام..لم تعيره اي اهتمام، ،شيئاً فشيئاً دخلت في سبات عميق..

اقترب من السرير وهو غاضب من حديثها لأخته "ظن سوءاً" انها كانت تريد فضيحته و إخبارها بحقيقة علاقتهما الزوجيه ..رآها تنام مستلقيه ويتضح التعب على ملامحها التي تأسره ..
وقف يغلي من شدة الغضب.. اخذ "جيك" الماء الزجاجي واقترب منها ليسكبه كاملاً عليها .. ثم توقف و تراجع، فمازال بكاءها قبل قليل عالقاً في مخيلته..

ابتعد بعيداً وجلس على الأريكه بقلق.. يكاد ينفجر ..استغرب بروده وعدم تهوره وضربها..عاود النظر اليها مجدداً من بعيد وهي تنام بسلام،هي فاتنه بنظره تستفز رجولته هي "ثورة انوثه"تحرك كل ذرات العشق لشخصيتها المستقله رغم محاولاته لفرض السيطره عليها..!
تردد كثيراً في الاقتراب ثم تركها وخرج مسرعاً من الغرفه هارباً من افكاره التي تدفعه لها وتعلقه بها، سيحاول الحفاظ على وعداً قطعه على نفسه ان لن يعطيها مكانة الزوجه مهما أعجبته !
.
،
.
،
.
،
.
،
الى بلاد الانجليز هذه المره..سافر لأجلها ، لفضوله الذي يدفعه لرؤيتها ومعرفتها.. لكبريائه الذي انكسر وهو يُرفض لأول مره.. و لكل ماتحويه كلمة العناد من معنى.. وصل بريطانيا منذ اسبوع وهاهو قد اتفق مع عمه على الزواج من ابنته "صيته" بمهرين لها ولوالدها الصوري!

ابوتميم وهو ينفث دخان سيجارته/مبروك عليك صيته

عناد بابتسامة انتصار اخذ سيجاره واشعلها، مع استغرابه تدخين ابوتميم امامه،في مجتمعهم الرجالي من العيب التدخين في المجلس"/الله يبارك فيك عمي.. مشكور

ابو تميم/شوف انا هاللحين مقدر انزل للسعوديه ،اذا حاب الزواج يكون بعد شهر ازين..شرايك؟

عناد وقد اتسعت ابتسامته/ماعندي ماانع،دام ان صيته صارت لي.

ابو تميم/المهم ،المهر ينزل بحسابي قبل ترجع للسعوديه فااهم

عناد وبداخله الف ضحكه،على تميم وصيته/ابشر طال عمرك.. ماطلبت شي.بس لي طلب صغير يا عمي.. ياليت ماتقولهم هاللحين

ابو تميم/ماهي مشكله.. يصير خير

استرخى في جلسته بعدما ضمن صيته زوجة له اخذ كاسة الشاي وضل يحتسيه مبتسماً لنصره المزعوم وهو يفكر بلقائها منذ الآن..!
،
.
،
.
،

يدفعه الفضول للذهاب لها والسؤال عنها.. لا يستطيع ان يضل متفرجاً سلبياً..ففكرة الزواج بأخرى تؤرقه حينما يتذكر مشاعر حبيبته التي ستتأثر كثيراً ،..
وجد نفسه نزل تحت ،في الصالة بين عمته واخته،يتضح انه لم يستطيع النوم.. وان هنالك شيئاً ما يقلقه..!

شيهانه بابتسامه،فهي تعرف ما يشغله/حااكم ترى وراك دواام بدرري.. وش مصحيك تالي هالليل؟!!

وصايف وهي تكتم ضحكتها بابتسامه/اكيد مسهره التفكير فيها

حاكم بفضول/ماتصلت بي بعد روحتتس لها يا وصايف!! حتى ما ارسلت مسج واحد ..مافي اي ردة فعل منها!

بعد صمت لثواني/الزواج بعد اسبوعين ليش انت تفكر اللحين..!

اضطربت دقات قلبها مع حديث شيهانه عن موعد زفافها، رغم انشغالها بالترتيبات لزواجها وزواج اخيها الا نها مشغوله بمن سترتبط به، تثق كثيراً باختيار اخيها ومعرفته باخلاق الرجال والحكم عليهم،لذلك هي قبلت بهزاع ولكن طلبت ان تكون ملكتها في يوم الزواج حتى لا تسمح له بالاتصال بها او التواصل معها،بلغت من الحياء ما يجعلها ترفض ان يراها نظرة شرعيه مع إلحاحات شيهانه.. تركت المكان وتهربت من الجلوس معهم…

استغرب ذهابها بصمت هكذا/وصايف ووين؟

وصايف بدون ان تلتفت اليهم/بروح انام احس اني نعست

هربت بسرعه…

شيهانه بضحكه/استحت من طاري الزواج… هالبنت هذي غريبه،ليش رفضت يشوفها هزاع نظره شرعيه

حاكم ابتسم بهدوء،يحمدالله على اخت مؤدبه كثيرة الحياء كوصايف/ الحمدلله انها رفضت،هالشي مرضيني بعد..

شيهانه التفتت اليه بابتسامه جانبيه/اجل الله يعين توق على غيرتك

عاد لنفسه قليلاً..تذكر ماحدث.. سرح قليلاً وهو يشعر بحرقه حينما يتذكر آخر مره اتصل بها ليلتها رد عليه رجل..!

مدت يدها وهي تلامس يده لتوقظه من سرحانه الذي اخذه بعيداً/علامك هالايام غاادي منت مع العرب… فضفض لي يا قلبي

بهدوءه القاتل/عجزت ارتاااح.. اخاف صايرن لها شي او تعبانه ماهي معقوله ماتتصل لو نغمه وتسكر!

ابتسمت وهي تفهمه/يا ويل حااالي عليك.. ماتنساها شوي!

استرخى في جلسته واطلق تنهيدته/‏بعض الغلا مثل العطر دايم يفوح.

سكتت بابتسامه و عم الصمت دقائق. اعقبتها نغمة واتساب على هاتف حاكم لكنه لم يعيره انتباهه.
ثم تذكر شيئاً مهماً والتفت إليها/فكرتي بالموضوع اللي قلتلتس عنه؟!

وكأنها نسيته/اي موضوع؟

بجديّه/ترى يوم السبت بيجي ذيب ويا جماعته وبيطلبونتس من ابوي، انا للحين ما رديت عليه، وش قلتي؟

وقفت باحتجاج، يستفزها إلحاحهم على زواجها في كل مره يأتي لها خاطب/اظن اني قلت ماني بمتزوجه،

حاول تهدئة النقاش/فكري شوي والله ان ذيب شاري قربتس ومتمسك بتس،تراني نشدت عنه كلن يشكر باخلاقه

تركته بامتعاض وغضب ثم خرجت…!!

جلس بهدوء وهو يبتسم على تصرفها الطفولي( هربت وكأني جالس اغصبها تتزوجه هاللحين هههه)..
اخذ هاتفه المحمول وفتحه ليتسلى بـ تويتر قليلاً..وتفاجأ برساله من مجهول مضمونها [تبي سلامتك، طلق توق ازين لك]..
ابتسم بسخريه واسترخى،لابد وان من ارسل هذه "رجل خطبها سابقاً ورفضته ومازال يعاني مرارة فقدها" بعد ان اصبحت زوجة لحاكم..يعرف بأن "توق" كانت مطلب الكثير و هو من فاز بها.
اتجه لأسمها في الواتساب ..واستنكر ما قد كتبته في "الحاله" [الوفاء بالحب مثل الأمانه فالرقاب
ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي....! ]
تأمل ما كتبته وفهم مقصدها من ذلك....تمنى لو يتصل بها ليخبرها أنها أنه "الواافي لها لو توفي" ولكنه وعد وصايف و حذرته من ان يخطئ ويتصل بها ، يجب ان تعرف انه جاد في الامر، لتقرر وتختار هل تترك منزل اهلها او لتعيش في منزل زوجها..
.
.
،
.

صباحاً في رياض نجد العذيه*
يذهب كعادته الى إبله ولكن قب ذلك لابد وأن يمر حمى تلك الحبيبه التي جعلته يتصرف كالمراهق وهل تصرفات العشاق إلا طيش وان بلغوا غاية النضج؟!..
أوقف "ذيب" سيارته امام إبل ال حاكم.. فبين هذه الابل ناقة غاليه حد ان لاثمن لها فهي الناقه المحببه لشيهانه،اتجه لها بين الابل داعب رقبتها رمقها وكانه يرى شيهانه تداعبها،اقترب منها وعانقها،ابتسم وهو يرى سلسلة الذهب التي يزينها أسم شيهانه بالخط الديواني ابتسم وهو ينتزعها من عنقها ويبتسم للناقه ويداعب وبرها/اعذريني يا ريميه باخذ سلسالها واوعدتس لامن صارت حلالي رديته لتس، بس ادعي انها توافق، ادري انها صعبه.. قد طلبوها قبلي كثيرين و عيت، تكفين يا ريميه وش اسوي لو رفضتني؟!
..
تنهد وهو يبتسم على حاله وهو يتحدث للناقه، ونطق ببيت شعر يحفظه/ان عاش راسي واسعفتني سنيني.. لروي ضمى قلبي بقربها واهنيه..

،
.
،

نهاية الاسبوع.. *
صباح يوم الجمعه…

تجلس مع صيته يحتسين قهوة الصباح في المطبخ.. تبادلن الاحاديث..
ارتشفت من قهوتها وهي تبتسم بسعاده و رضا/احب الصباحات

تبادر لصيته الكثير من الأسئله حولها،تريد معرفتها اكثر،ابتسمت/شمعنى؟

التفتت عليها وهي مازالت مبتسمه/احسها تجدد الامل فيني، تحسين فيها طاقه ايجابيه..النفسيه تكون مرتاحه

تعجبها طباع سلهام التي لا تتنازل عن شخصيتها مهما تعرضت للضغوط،يكفي انها رأت فيها الفتاه الملتزمه والهادئه رغم ضغوط تميم وتقلبات مزاجه عليها/تصدقين انتس روعه.. ياليت اقدر احتفظ بشخصيتي وما تغير مع الضغوط

سلهام ردت باهتمام/بس يمكن هالتغيير يكون للافضل يا صيته ،،هالحياه محتاجه التجديد باستمرار ،قناعاتنا كل ما نكبر تتغير وافكارنا الخاطئه نصححها..و الضغوط احيان حلوه شي يحرك مياه حياتنا الراكده،

صيته باعجاب/ضغط عليك تميم كثير ، بس ماتغيرتي ضليتي البنت القويه بالحق.

سلهام تنهدت/لو تدرين يا صيته، هالشي يرهقني،صدقيني انا ماني مبسوطه وانا عايشه حياتي مثل علاقة البحر بالشاطئ "مره مد ومره جزر"، مابي اعيش بقية حياتي بصراع لفرض القوه والرأي.

صيته لم تعلّق..ابتسمت واكملت فنجان قهوتها مرتاحه، بعد حديث سلهام المملوء نضج اصبحت متيقنه بأنها هي من ستأتي برأس تميم وان طال الزمن..

بهذه الاثناء دخلت ام تميم وجلست معهن على كرسي في الطرف الآخر من الطاوله/السلااام

الجميع/وعليكم السلام

همت صيته بالوقوف/يمه تبين كبتشينو زينا والا قهوه مهيله

ام تميم وهي ترمق سلهام بنظرات كراهيه/هاتيلي المهيله.. مادااني الكفشتينو حقكن ذهه

صيته وهي تضحك/يمااه اسمه كابتشينوو مو كفشتينو هههه

ام تميم/اقول عطيني قهوة العرب بس

كتمت سلهام ضحكتها من نطق ام تميم للكابتشينو..

صيته وكأنها تذكرت شيئاً/انا رايحه برا اشوف الغساله

خرجت صيته..و ضلت سلهام صامته، ولكن ام تميم تريد قول شيء.. لا تستطيع رؤية سلهام وان لا تنكد عليها/اقول يا سلهام.. متى ناويه تحملين ان شاء الله

سلهام بابتسامتها ومرحها المعتاد/ماني ناويه احمل، وش ابي فالبزارين و الازعاج..!

ام تميم/اجل عساك ان شااء الله ماتحملين علشان ازوج ولدي وحدتن أسنع منتس وتجيب له عيال واكيد بيحبها وبيكبتس انتي يالهايته.

بنفس ابتسامتها،أرادة إغاضتها وزلزلة كيانها، وهي تتذكر الاوراق التي رأتها في احد ثياب تميم في احد المرات/البزارين مالهم دخل يا خالتي ولا يحببون الرجال بزوجته.. والدليل زوجك من تزوجتيه دايم مسافر وهذا حالكم كبروا بزارينكم وللحين ماتغير، يعني بالعقل ماهي معقوله يقعد بالشهور سياحه..!!

لم تجد ام تميم إجابه وهي ترى ان سرها بدأ يعرفه غير اهلها،..

اكملت سلهام وهي تبتسم بسخريه/مسكيين عمي خالد واضح انه يعااني من حياته معك

شعرت بالضعف والاهانه وهي تنكشف امامها… لعنت خالد مراراً بداخلها فلم يكن معها يوماً كما بقية الازواج وهي الوفيه الودوده له!!
وقفت بانكسار و الغصّه عالقه بحنجرتها ثم خرجت..

ابتسمت سلهام بخبث وهي تراها تغلق فمها عاجزه عن الرد وتهرب (اي كذا الشغل.. اجل تبين تتكلمين طول الوقت عني وماتبين ارد!! ذووقي من كاسك يا مزنه )

نظرت لساعتها بتملل/اوووه تميم كيف بقومه اللحين للصلاة هالمعصقل..

دخلت دلال بهدوء ثم شهقت بقوه وحدقت عينيها تتسع/سلهاااام وووش قااعده تسووووين؟!

خافت من دخولها ومن صراخها ظنت انها فعلت جُرماً/بسم الله وش فييك داخله علي كذاا

اقتربت دلال للطاوله وهي ترى كوبها الخاص بيدي سلهام/من سسسمممحلللك تشربين فيييه؟

عرفت السبب ونظرت لها بحده/كل هالدراما علشان كووبك المعفن ذاااا؟!!!!!!

دلال وهي تمثل العصبيه/لااا تسبييينه هاتي كووبي لا توسخينه

وقفت ثم تخصرت وهي تبتسم بخبث/ما اووسخه هااااه؟ ابشرري مو اوسخه بس، إلا بكسره ..

دلال بتهديد/ياا ووويلك هذا حبيبي معي من سنييين

سلهام أسقطته متعمده وهي تضحك/ومااات حبيب دلال يا حرااااااام

اتجهت دلال للثلاجه واخذت علبة ماء بارده ثم اتجهت لها/والله ما أخلييك رااح أخذ بثأر كووبي يالمجرمه كان عندي من سنييين

اخذت بالابتعاد عنها ومراوغتها حتى خرجت من المطبخ تركض كالطفله وهي خلفها..

دلال محاولةً الامساك بها/سلهااام وقفي ترى بدعي عليك يرجع لك المغص…

سلهام وقفت اعلى السلم التفت عليها و اخرجت لسانها بمرح وهي ترقص حاجبيها وتضحك/ماعلي منك

دلال اخرجت ما في قدمها لترميها عليها/ووووقفي يالجنيه والله ما اخليك

وقفت لتحاول اخذ وقت وتتنفس ولكن دلال سريعه… واصلت الركض

دلال بصرخه/ووووقفيييي

صيته اتجهت لها و لحقت بهن هي الاخرى وهي تضحك/وش فيكم يالمهابيل..

تعمدت الدخول في غرفتها لأن تميم نائم في الغرفه والبنات لا يعلمن بذلك..ان استيقظ من صراخهن سيجن جنونه وسيغضب وهذا ما تريده "ان تزعجه فقط"
، دخلت وهن خلفها يركضن.. اتجهت للسرير وهي متعمده ازعاجه/اتحدااكم توصلووني اللحين هههه

فزع بسبب صراخهن و الزلزال الذي احدثته سلهام وهي تقفز بفوضويه على السرير،ابعد الغطاء عنه و جلس يصرخ بهن/بناااااات وووووجعععع ان شاااء الله،وش جابكم هنا انقلللعوووا

خرجن مسرعات ودلال تتوعدها بنظراتها ..وبقيت هي ثم همت للنزول من السرير ولكنه امسك بشعرها بغضب وسحبها إليه وابعدت يديه من شعرها ثم اتجهت اليه بطواعيه/مايحتاج تسحبني بشعري،انا بجيك بنفسي

اصبح كأنه تنين ينفث لهيباً من أنفه/وش جابتس تنططين عندي ع السرير هاااه؟.. انتي خبله؟

ابتسمت بسخريه وهي تحرك رموشها بدلع طفله بين يديه/لا والله ماني خبله ، إلا ذابحني حبك، اشتقتلك شفتك طولت بالنومه و… قلت اصحيك ،وبعدين وراك صلاة الجمعه يعني لازم تصحى

عينيها الضاحكه تجذبه بلا وعي ،غرق فيهما حد الموت عند شفتيها وكأنها طوق النجاة ،اقترب كثيراً من شفتيها وهو يثبتها من عضديها، اختلطت انفاسهما، واغمض عينيه!

تكره ان يكون جمالها هو من يجذبه،ابتسمت بخبث لتبعد تفكيره عنها وليتوقف عما يريد فعله/قلتلك أني دمارك يا تميم

فتح عينيه ثم تجاهل جملتها يتمنى لو يتذوق شهدها كمن أضناه عطش الصحراء في جمرة القيض!
قبّلها بشغف و لو لم يفعلها لجن جنونه ،

أرتخت كل خليه في جسمها، اغمضت عينيها بخجل، لم تعد قادره على ردعه ،وهي تخاف ان يكون فقط يتلاعب بها..حاولت افتكاك نفسها من بين يديه..

شعر بيديها تحاول إبعاده وغضب،ثبتها بقوه ارتوى من ثغرها ثم توقف وهو يبعدها عنه ويدفعها باشمئزاز /لا يكون مصدقه عمرتس بس ؟!

هي الآن خارج نطاق تركيزها،كيف يجمعها بقُبله واحده ثم يبعثرها في آن واحد.. كيف له ان يسمح لنفسه ان يكون معها متى ما أراد وكيفما اراد؟! ولا يسمح لها بالاقتراب؟!
كيف يحكم عليها بالقتل و يحرّم عليها الموت ؟!!

قفز من السرير واخذ منشفته تاركاً خلفه ركام إمرأه.. ابتسم بخبث وهو يخرج منشفته من الخزانه/مشكلتتس للحين مافهمتي انتس بالنسبه لي مجرد حشره تضايقني مثلك مثل الذبابه..ماني بشايف قدامي أنثى تستحق الاحترام

اتجه لدورة المياه بعدما قال ما عنده… *

نزلت من سريرها وهي ككتلة نار متقده،بعدما قاله في حقها،كيف يعاملها هكذا و قد حلف ان يسلبها حقوقها كزوجه، رفعت صوتها لتحتقر رجولته ولتهينه بعدما أهان انوثتها وجرحها/اصلاً لو انك رجاااال و فيك خير ما خانتك زوجتك الاوليه، لكنك بدون رجووله.

استفزته فوق اللازم.. جن جنونه،كيف تذكره بتلك التي حاول مراراً نسيان مافعلته.. نسي نفسه وهو يتجه لها كالثور الهائج و ضربها بلا رحمه.. كيف تسمح لنفسها بأن تقول كلام كهذا في حقه!!

تركها وهو يتنفس بسرعه ويلهث/ادري انتس تستفزيني علشان اعاملك كزوجه لكن تخسسين يا سلهام، ورجولتي بتشوفينها اذا تزوجت وحده ثانيه أشرف منتس، و بسكنها بهالغرفه اللي مقابل غرفتنا..

**بصق في وجهها قبل ان يتركها و يذهب لدورة المياه…**

حاولت النهوض وهي تقاوم وجعها بسبب ضربه… ضلت تبكي بصمت وهي تسند رأسها على طرف السرير، ابتسمت على حظها العاثر الذي جعلها ترتبط بشخص خالي مشاعر كـ تميم.. لماذا يجعلها تفكر في إيذائه بلا ادنى ضمير!
وقفت بصعوبه وهي تمسح دموعها وتتصنع القوه، اتجهت لهاتفه الموصول بالشاحن ووضعته بكوب الماء مرتين حتى تأكدت أن الماء تغلغل داخله وأفسده ثم اخرجته جففته جيداً من الخارج ثم أعادته الى مكانه وموصولاً بالشاحن، لتلتمس الغرفه وتشتعل به وتكون حادثاً ليس بفعل فاعل!!!
رغم ألمها بعد الضرب إلا انها تسامت على نفسها (اذا قدرت تعوض خسارتك فكر بالزواج الثاني يا تميم،عساك اذا مامت تحترق وماتلاقي وحده تقبل فيك)،
ابتسمت بخبث وخرجت فوووراً من الغرفه قبل ان ينفجر الجهاز في وجهها…!!
.
،
.
،
.
يتبع


 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 18-07-15, 03:54 PM   المشاركة رقم: 293
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا والف مرحب بحبيبات قلبي عذوره و والنوري وهموسه والجميع

وعلى رأسهم أمنا النتيه ماما زارا اللي اشتقنا لها ووحشتنا كثيييير
وأشتقنا لردودها اللي تخلينا كذا

الله يجزى النورى ورشا كل خير اللي رجعوا لنا ماما زارا الله يذكر

أيام الأحزاب والمناقشات والشعارات بالخير والله يعيدها وترجع لمة الحبايب

والمعذره حبيباتي ماقدرت أرد علي ردودكن مثل أول لأنشغالي الفتره اللي راحت

وهاليومين زكام واتاخرت اليوم عليكم في نقل البارت اللي نزل من الصباح ومانقلته لكم

الا قريب العصر فالتأخير في نزول البارت مني ماهو من رشا اللي ماقصرت وعدت ووفت

نزلت بارت أول أيام العيد واليوم البارت الثاني وبكره فيه بارت

فشكرا لرشا على التزامها ووفاءها بوعدها

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 18-07-15, 05:12 PM   المشاركة رقم: 294
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلامتك حبيبة قلبي فيتو .... ما تشوفين شر
مشكووووورة مشكوووووورة مشكووورة
و اوصلي شكري للكاتبة علي العيدية الرررررووووووعة ...
لي عودة بتعليق

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-07-15, 11:47 PM   المشاركة رقم: 295
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   سلامتك حبيبة قلبي فيتو .... ما تشوفين شر
مشكووووورة مشكوووووورة مشكووورة
و اوصلي شكري للكاتبة علي العيدية الرررررووووووعة ...
لي عودة بتعليق

الله يسلمك ياعمري والشكر لك على مشاركاتك الدائمه
وأكيد رشا مطلعه على ردودكن هنا
ومنتظرين عودتك حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, خيالية, شخصية, قيود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t199294.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-06-15 04:44 AM
Untitled document This thread Refback 27-04-15 06:27 AM


الساعة الآن 07:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية