،
.
،
.
،
مضت الأيام سريعه..
خرجت من حمامها باكراً وهاهي تقف بروب الاستحمام تمشط شعرها امام المرآه، ..يجب ان تنتهي قبل ان يأتي حاكم..
دخل في هذه اللحظات وهي يشتم روائح العطور قد امتزجت بعبق البخور ..ليرى فستانها ذي اللون الازرق على طرف السرير وهي هناك امام المرآه بروب الاستحمام/يعني لازم تروحين لاهلك من هاللحين؟ توق انتي تعبانه ماراح يحتاجونتس.. روحي فالليل
ابتسمت لإنعكاس صورته فالمرآه/روحتي ماهي للشغل، انا رايحه لأختي.. طلبت اكون معها من بدري..
وقف يراقبها وهي تضع مسحوقاً احمراً كالبودره بين اناملها وتضع منه في فروة رأسها المبلله لتأخذ البخور بعدها و تبخر شعرها.. وتضع المبخره جانباً وتحاول ان تتجاهل نطراته لها/انت ما وراك شغل؟!
اتجه إليها وهو يحتضنها من خلفها و يضع يديه على بطنها البارز/انتظرتس تخلصين.. بوصلتس لأهلتس وبروح لمركز الشرطه..
وضعت يدها على يده/وليه تروح؟! خير ان شاء الله
ابعد الشعر عن وجهه ليسند رأسه ويشتم رائحتها التي سحرته/يبون مني بعض الافادات عن اطلاق النار اللي صار من سطام.. محاكمته قربت ويبون يقفلون ملفاته
شدت على يده/اقرأ اذكارك كلما جيت تطلع من البيت ياقلبي.
أدارها نحوه وهو يقترب من وجهها يداعب خدها وارنبة انفها ومن ثم شفتيها باطراف أنامله ويهمس/كيف وضعك الصحي هاللحين.
فهمت ما يعنيه لتبتسم بخجل/انا خلصت.. يلا نمشي يا قلبي؟!
فهم هروبها منه،وعانق شفتيها بقبله وهو يسحب رباط روب الاستحمام الذي مازالت ترتديه، ليهمس/ناويه تروحين كذا؟!..مايصير
امسكت بيده وهي تثبت الروب وتبتعد عنه بخجل/شايف كيف اشغلتني عن لبسي؟! يلا اطلع خلني ألبس..
جلس على الأريكه المجاوره وهو يسترخي/والله ما اطلع.. وحلفت ان تغيرين قدامي.. يلا قبل بتتأخرين..
رمقته بنظراتها الناريه/مستحييل حاكم انهبلت.. يلا برا
ضحك ضحكه مطوله/ااااه يا توق شايفه كيف البعد خلاتس تغيرين علي وتستحين… يلا غيري بسرعه وراي موعد يا بنت الناس
اخذت لبسها الذي وضعته بجانب فستان الزواج.. عباره عن بنطلون وبلوزه فصفاضه/يلا غمض.. والا ترى با ويلك
أوهمها بأنه سيقف/اهاا شكلتس تبين مساعده ..
قاطعته بنفيها/لااا حااكم.. خلاص بلبس..
رن هاتفه بأسم رفيقه النقيب حسين ،وهو يراها غاضبه ليتحجج به ويخرج/ربي رحمتس… انا نازل تخت اخلصي وألحقيني والا ترئ لاجي ألبستس بنفسي..
هزت رأسها بالموافقه وهي تراه يخرج ويغلق الباب/يمه مابغى.... خلني أخلص بسرعه قبل يطب علي مره ثانيه..
.
،
.
،
.
،
.
،
.
ليلاً..
شاهدت هاتفها يرن وهي تخرج بصحبة اختها دلال ولكن والدتها رفضت بحجة بقائها مع زوجها الذي عزم جاره المقرب..
ام تميم/ي بنات لا تأخرون الله يرضى عليكم
صيته/ان شاء الله يمه
دلال بحماس/اذا خلصت الزفه بدري يا يمه بنجي اما اذا تأخرت ترانا بنتأخر.. يعني ماله داعي احضر عرس واطلع ماشفت الزفه، وش استفدت بالله..
ام تميم/دلييييل اهم شي وجّبوا توق وتعالوا مايهم زفه
دلال بحماسها الطفولي/يمه هذولا هاي كلاس يعني ناس طبقه مخمليه ومن زمااان ماسووا حفلات زواج.. ابي اشوف كيف زواجاتهم.. يمه عاد ذوق اللي بتتزوج الليله ازين من توق وطوايفها،تهبل يمه اتخيل كيف بتكون بالزفه
ام تميم بانبهار/بذمتك احلئ من اختها توق،اجل كيف ما شاء الله
صيته بسخريه/مثلما انا ازين من دليّل
دلال بغضب/والا يا حبيبتي انا شوي سمراء وشعري زين بس مايطول.. واذا عالعيون الكحل يكبرررها واذا ع الشفايف الله يخلي لنا الارواج وان بغينا ننفخها نحط بوتكس مافيه مشكله الا لها حل واذا ع الدلع ما يحتاج..
قاطعتها صيته بتهكم/ومنوين بتشترين الثقل و السنع ان شاء الله؟
ام تميم وهي تجاري صيته/بهذي صدقتي.. من وين بتجيبين السنع وانتي نوامه ..!
دلال بنصف عين/يالييييل مادري شبينكم وبين نومي.. شفيكم تعاملونه مثل ضرتكم
ألتقطت هاتفها الذي رن مره اخرى/هلا عمتي شيهانه.. والله انا حالياً طالعه لزواج اخت توق.. ابشري يا قلبي ولا يهمتس أمر عليتس بعد الزواج و نشرب سوا فنجان قهوه
دلال وهي تشير إليها/قوليلها بعدين بعديين..
اغلقت صيته هاتفها وهي تشير اليها/مشينا يا بنت ..صقر ينتظرنا من شوي.. يلا يمه سلام..
ام تميم وهي تودعهم/اقرأوا اذكاركم يا بناتي… استودعتكم الله..
.
،
.
،
.
،
.
،
.
الفندق..
في قاعة الرجال..
يقف مشاري باناقته وبشته الابيض و بابتسامته يستقبل المهنئين.. ليرى يرى حاكم قادم لتزداد ابتسامته/ارررحب ياعديلي
حاكم بابتسامته/الله يبقييك والف الف مبروك.. منك المال ومنها العيال..
مشاري بسعاده/الله يبارك فيك..
وضع بيده ظرف يحتوي مبلغ مالي كهدية زواج، ليرفض مشاري وكاد ان يغضب ولكن حاكم اصر على رأيه/هذي اقل واجب إنا هاللحين صرنا عايله وانساب.. وتستاهل يا مشاري
مشاري/تستاهل الطيب.. تفضل حياك الله..
اتجه حاكم الى عبدالرحمن ليبارك له هو الآخر/مبروك زواج حماتي
عبدالرحمن/الله يبارك فيك.. وعقبال نزوج براك
ضحك حاكم/يا رجل خله يجي بس بنسوي له اسبوع كأنه عرس
عبدالرحمن/الله يبلغنا فيه
حاكم/وعقبالك انت بعد..
عبدالرحمن وهو يلمح/ان كانكم يالبراك بتزوجوني من بناتكم تزوجت.. مثلما اخذتوا منا ناخذ منكم
حاكم/والله يا عبدالرحمن لو لي اخت ثانيه،مازوجها غيرك..انت كفو والكفو يستاهل
ارتاح عبدالرحمن نوعاً ما/كفوك الطيب..ماتقصر.
.
،
.
،
.
.
،
تزداد برودة يديها مع اقتراب زفتها.. وهي تقف وتجلس وتلتفت لأبنها الذي بيد الخادمه/فااطمه انا ما اثق الا فيك انتبهي على فصولي.. لين بكره لا تعطينه اي احد غير امي وتوق مفهوم
فاطمه بابتسامه/ان شاء الله.
اخذت طفلها وهي تحتضنه/عمري انت.. عساني ماندم على هالزواج يا قلبي
دخلت توق وهي تستعجلها/لا تخافين اذا على فيصل.. انا اصلاً خايفه مشاري يطلبه معكم الليله.. تدرين انه متعلق به.. بس بنرفض،فلا تلحين انتي وريحي راسك.. اوثقي بي والله ما اخلي فيصل هالليله.. انا استاذنت من حاكم انام ببيت اهلي علشانك ووافق
ذوق وهي تحاول ان تمسح دمعتها/الله يوفقه..
دخلت مها في هذه اللحظات وهي تعبر عن انبهارها/ما شاء الله ..قمررر والله
ألتفتت توق وهي تبتسم/مهاااا.. متى جيتوا من الحسا
مها/من شوي.. قلت خلني ادخل على بنات عمي اشوفهم قبل الزفه والزحمه..
سمعت صوت ينادي/يا ولدد..في احد هنا والا ادخل
توق/لحظه يا عبدالرحمن.. عندنا مها بنت عمي صد وراك خلها تطلع لبى قلبك
.
،
.
،
.
،
.
همست في اذن سلهام وهي مبهوره بكل شي..
زينة القاعه والتقديمات.. و الهدوء والاناقه بكل شيء/يختي ذرااابه ذراابه ..من وووين يتعاقدون مع هالمكاتب والدلع
سلهام/عادي دلال فلوسك تخدمك.. كل شي بثمنه،
دلال باستهبال/اخخخ المشكله ماعرف هالناس ولا اعرف من المره اللي عندها ولد.. خلني اتميلح قدامها يمكن تخطبني
كتمت ضحكتها صيته وهي تأمرها/اسسسكتي فضحتينا.. لييت تميم موجود يوريتس شغلتس
دلال/امما عااد تعلمينه بهذرتي!!
سلهام/انا اللي بعلمه علشان ثاني مره تمسكين هاللسان ..الشرهه عاللي جايبينك معنا يالبزر..ناويه ترززين قدام الحريم هااه.. وش ذالنظام المخيس
دلال بلا مبالاه/والله عاد هذا النظام اللي ساري مفعوله.. ضبطي ام العريس وبتضبطك
سلهام وهي تلتفت لصيته/ابي اعرف امك وش كانت متوحمه عليه وهي حامل بدلال
صيته بابتسامه/متوحمه على الرمل.. تقول تحب ريحته مع الماء
سلهام/اها علشان كذا طلعت طعسه و ماهي براضيه تسنع
صوت من خلفهم/يا مررحبا ومسهلا يا بنات ال براك
ألتفتت صيته وسلهام وهن يقفن ويسلمنا عليها باحترام/تبقين يا جده..
الجده وهي تنظر اليهن عن كثب/ما شاء الله ما شاااء الله.. وين ام تميم وام حاكم
صيته/ام حاكم هذيك هي جالسه عند خالتي ام ناصر..
الجده/ززين اروح اسلم عليها قبل الزفه..
جلسوا البنات ودلال بحماس/الله الزفه قرربت.. امي كل شوي متصله تستعجلنا
سلهام باحباط/يا شين المبزره..
لحظات لتخفت الإضاءه ويضل بريقاً مسلطاً على الممر والمنصه ..بإيقاع هادي ليرون دخول مشاري بصحبة عبدالرحمن الذي يلبس بشت ابيض مثل بشت مشاري..
دلال بعفويه/هذاك المملوح عبدالرحمن اخو توق اللي شفناه هذاك اليوم..
ألتزمت الصمت وهي تراه يمشي بثقه ويرتدي بشته كالامير، بوسامه و اطلاله مهيبه، لم تخفى عليها نظرات النساء المصوبه تجاهه وهمسهن الذي وصل إلى اذنها، لا تلوم احداهن، ما من انثى مكتمله لا يبهرها عبدالرحمن، ابتسمت بخيبه على نفسها كيف فكرت به بهذا الشكل، هو من ال صارم..
حاولت اشغال نفسها من التفكير به بالعبث بمنديل الطاوله، في حياتها لم تفكر برجل ولم تتحرك مشاعرها لرجل..حتى زواجها من عناد كان بمشاعر ميته او تحتضر طوال الوقت!!.. إذن لماذا يشتعل قلبها الليله.. تباً لماذا يتعلق بغريب..استعاذت من الشيطان وهي تسمع تصفيقهم بظهور ذوق واتجاهها للمنصه..
.
،
.
،
.
ظهرت امامه كطيف احلام.. لم يصدق ما تراه عينيه.. نسي كل شيء وضلّت عينيه عليها.. هي الحلم.. هي جزاء الصبر الجميل.. هي الغيث والنعيم بعد سنواته العجاف..
فاقت الجمال، هي انثئ مكتمله النضج الآن.. تختلف تماماً عن فتاة الثانويه التي كان يرفض ان تحتجب عنه ولطالما غضبت منه واخبرت أبيها انه ينزع حجابها بطفوله رغم كبره في ذلك الوقت.. خطفها ماجد بعدما رفضته.. ولكنها عادت اليه.. الليله هي له ..الليله سيحتضنها بعد طول انتظار..
حاولت رفع ناظريها لهم ولكن خجلها منعها بعدما شاهدت نظرات مشاري..
تقدم بها عبدالرحمن بها ليوصلها لمشاري/حافظ علئ الامانه يا مشاري
نسي نفسه وهو يراها تقترب منه ليتقدم هو خطوتين ويباغتها بقبله بين عينيها واخرى على خدها الايمن/مبروك علي انتي يا غاية الروح..
ردت بصوت لا يكاد يسمع، وكأنها المره الاولى في حياتها تُزف، وهي ترى مشاري مندفع منذ البدايه/الله يبارك فيك..
امسك بيدها وهو يقبلها ويجلّسها ملاصقه به وهو يهمس لها/اشهد ان الله عوضني يا ذوق.
ضل محتضناً ليدها وهو يهمس لها، تجيبه بابتسامه و كلمات قصيره..
خرج مشاري بعد دقائق من تقطيع الكيكه ذات الادوار الثلاثه، اخذا منها قطعتين.. وألبسها خاتمه لتلبسه هي خاتمها..
لتتلقى ذوق التهاني من الاقارب والصديقات ومن ضمنهم سلهام وصيته ودلال..
سلهام/الف مبروك يا ذوق..ما شاء الله طالعه قمر الليله
اجابتها بابتسامه يغلفها الخجل/الله يبارك فيك وعقبالك
سلهام/ان شاء الله بعد اقل من شهرين زواجي ولااازم تحضرينه
ذوق/ان شاء الله اكيد
صيته ودلال/الف مبروك يا ذوق
ذوق/الله يبارك فيكم وعقبالكم
دلال باستعجال/يااارررب..
ضحكت توق وهي تشاهد مزاح دلال/اذا حيل مستعجله في عريس ومثلك و الله مستعجل..
احرجت دلال وهي تحمر خجلاً/هاااه!!
سلهام بمزاح/ياحليييلها صدقت واستحت دلييل
ضحكت توق وهي ترى دلال تتهرب/عسل والله هالبنت
ام مشاري التي لم تحضر ابنتها منال/يلا يا بنات العريس ينتظر..
زاد توتر ذوق وهي توصي توق على طفلها مراراً وتكراراً..
لبست عبائتها و خرجت من الباب الخلفي المخصص للعرسان باتجاه غرفتهم المحجوزه بالطابق الاعلى بنفس الفندق..
دخل وهو يضع بشته على ذراعه وابتسامته تتسع.. وضع البشت جانباً وهو يرفع طرفي غترته البيضاءعالياً ويتجه إليها وهي تتسمر بمنتصف الغرفه، كفتاه عذراء لا تعرف كيف تتصرف بمثل هذه الليله..!
وقف أمامها وهو يرفع وجهها للاعلى لتستقر عينيها بعينيه في لحظات تأمل منه امتدت لدقائق ليحدد ملامحها بانامله وهو يتمتم/صرتي اجمل مما كنت اشوفك باول ثانوي، تذكرين يومك تتشكين لابوي الله يرحمه من لقافتي، اتعمد اللقافه قدامهم وانا مقصدي اسرق النظرات، سبحان الخالق وش سر هالسحر يا ذوق؟!
ابتلعت ريق الخجل وهي ما زالت صامته..كيف مازال يذكر تلك الأيام وهي تصرخ بوجهه وتعلن غضبها من افعاله..
امسك بيدها ليجلسها على الأريكه يريدها ان تهدأ وجلس هو في الأريكه الأخرى وهو مازال صامتاً يتأملها…تذكر أمراً ووقف/انا رايح اشوف عشانا ليش تأخر ميت من جوعي، .. انتي خذي راحتك يا قلبي..
شاهدته يخرج لتتنفس براحه، لم تظن أنها سترتبك بهذا القدر، وقفت وهي تتجه للدولاب الذي رتبته توق واخبرتها بما وضعت به.. اخذت بيجامتها الحريريه اللؤلؤيه لتبدأ بتغيير لبسها قبل عودته،،..
خرجت من دورة المياه بتملل من خيوط فستانها الذي لم تستطيع فكها بل تعقدت اكثر.. شعرت وان الوقت يداهمها من شدت ارتباكها وقفت امام المرآه تعطرت مجدداً و بدأت بسحب البنس من شعرها لينتثر على طبيعته.. تعمدت ان يخلو من المثبتات،
عادت لتكرر المحاوله بفك اربطة فستانها التي في ظهرها.. شتمته وشتمت من صممته وشتمت نفسها الذي اختارته في هذه اللحظه( ياربي علقت في الفستان.. يعني كان لازم اختار واحد بدون سحّاب؟..شفيه السحاب؟)
سمعت صوت باب الغرفه لترتبك اكثر وهي تراه يدخل مجدداً/مشاري!!
اتسعت ابتسامته، يتضح انها مرتبكه بشده والفستان زاد الطين بلّه، وهو يراها تلف ذراعيها لخلفها، اتجه إليها/شكل تبين مساعده؟
حاولت الابتعاد/لا ما يحتاج
اشتدت رغبته مع رفضها وهو يقف خلفها رغماً عنها ويرى شعرها المنثور،ابعد شعرها ليبدأ بنسل الخيوط/لا تخافين انا ما آكل البشر..
زادت حرارتها وهي تشعر به يلصق نفسه بها ويفتح الخيوط واحده تلو الأخر.. ليبعد الفستان بنفسه ويعانقها بعدما نزع شماغه..
.
،
.
،
.
،
.
،
.
،
.
منذ ان وصلت دلال وهي تتحدث بما شاهدته لشيهانه.. وشيهانه تسمعها باهتمام واحيان تبتسم من ردات فعل صيته المتملله/دليييل وررربي راسي صدع من هذرتتس، ماتتعبين
التفتت إليها دلال/انتي مالتس دخل، انا اتكلم مع عمتي
شيهانه/خليها تسولف يا صيته.. دليل روحي ضبطي لنا ابريق شاهي ومكسرات و تعالي
رفعت حاجبها بعدم رضا/عااارفه انها تصريفه.. وين المكسرات؟
شيهانه/بالدولاب اللي بابه طويل بجنب الثلاجه فيه كل شي.. وحطي نعناع بالشاهي..
ذهبت دلال وألتفتت الى صيته التي تحمل غند وتداعبها بصمت وتصورها بهاتفها/شلون توق عساها احسن؟
صيته/اي بخير ..وصايره تهبل بعد،فستانها مع هالحمل عليها يهبل، ومعها ولد اختها فصول يدنن
صمتت شيهانه قليلاً/تزوجت أمه الليله.. مايدري وش صاير
صيته بابتسامه/الله يوفقها..
شيهانه/اتخيل لو انا مكانها ماتزوجت
صيته باعتراض/وليش ان شاء الله.. دام تقدم لها واحد كفو يعوضها عن ايامها السودا ليش ترفض؟ الولد مصيره يكبر،واللي اخذته بحسب اللي سمعته من توق يحب ولدها وولد عمها،عمره ماتزوج،هي اول فاله، لا دخلت ضره ولا خربت بيت احد.
شيهانه/اسوفك متحمسه معها
صيته باستغراب/وليه اوقف ضدها..؟!هذا انتي تزوجتي واحد انتي اول فاله.. وسبق لك الزواج
شيهانه/بس ما كان عندي اطفال..
صيته/تزوجتي وجالك بنت.. و نساك الثاني غلا الاولي
شيهانه/افهم من كلامك ان معاد فيه خطوط رجعه بينك وبين عناد
صيته باصرار/لا والموضوع انتهى يا عمه
شيهانه/ما انتهى.. عناد جاني يترجاني اكلمتس، حالته ماتسر يا صيته.
صيته بغضب/تبيني ارجعله علشان ينصلح حاله واموت أنا؟!!
شيهانه/اذا على الانجاب، بيتعالج مره واثنين وثلاثه
صيته/الانجاب حطيته حجه فقط، انا مابيه يا عمه، وربي مافرحت من عدم انجابه إلا اني افتك منه وألقى لعلاقتي منه مخرج ما يغضب ربي وما ينقدني..
تحدثت بوجع/مادري وش اقول له.. كان متأمل مني اخبار زينه
صيته بعدما هدأت/بتداويه الايام و بينساني.. ماني اخر بنت بهالدنيا يا عمه.. والله يرزقه باللي تحبه وتغليه..
تنهدت شيهانه/هذا آخر كلام يا صيته
صيته برجاء/ايه.. وياليت تقفلين سيرة عناد يا عمه،لا تخليني اقاطعتس علشانه تكفيين...انا خاطبني واحد مادخل مزاجي لا تخليني اتهور و اوافق عليه علشان بس افتك من سيرة عناد.
استغربت شيهانه ألهذه الدرجه لا تريد الحديث عنه/خطبك واحد.. اعرفه؟
صيته بضيق/من ربعنا البعيدين جاي من الديره.. انا رفضته بس للحين ما قلت لابوي جوابي..
شعرت صيته بالضيق.. سيموت حسره ذلك العناد بتهافت الخطاب حولها..
سمعوا صوت خطوات دلال قادمه.. لتسألها/لقيت كل شي بس وين الكاسات؟
ألتفتت شيهانه لصيته باحباط/اختتس هذي متى بتعلم السنع وتبحث فالمطبخ مثل الحربم.. ماتقدر تدور كاسات شاهي.. محسستني انها أبره ضايعه بالمطبخ!!
صيته لدلال/شفتي ان السنع بطريق وانتي بطريق..
دلال بملل/حسبنا الله.. عقدتوووني بهالسنع اللي مدري وش تعريفه بالضبط علشان اعرفه
.
،
.
،
.
،
.
،
.
،
.
عاد متأخر للمنزل وهو يرى توق تجلس قادمه من المطبخ بيدها كاس عصير/السلام..
ابتسمت له/وعليكم السلام.. لا تعبت يا عزوتي
ازاح شماغه للخلف قليلاً وهو يفتح زري ثوبه العلويين/لا ندمتي.. اشوفك مانمتي؟
توق/ولد العروس توه نايم الله يصلحه..
عبدالرحمن/اميين،..
فكرت به وهي تتذكر/عسانا نحتفل بزواجك قريب
تذكر صاحبة الصوره وهو مازال يفكر بها، كيف يسألها عنها.. كيف يعرفها؟..يستحيل ان يتتبعها كالأبله ولكن فضوله يدفعه لها،لكن كيف السبيل لها؟/هاللحين حاكم ماعنده غير اخت؟
ابتسمت من اسلوب سؤاله/ايه متزوجه وحامل بعد..لا يكون حاب اخطب لك؟.
ابتسم وحاولاً اخفاء مشاعره/لا لا… ماهو هاللحين..
ضحكت/احسن لان وقت مانبدا ندور نخطب سبحان الله فجأه يختفون البنات.. و الا يطلعون كلهم مخطوبات ومحجوزات
خاف حقاً من ان تكون تلك متزوجه او على الاقل مخطوبه لأحد ابناء عمومتها،يستحيل ان تكون بتلك الجاذبيه والجمال وماتزال عازبه!!
وقف وهو يحاول ازحتها من تفكيره المعلق بها/يلا تمسين على خير
لاحظت شروده/وانت من هله..
.
،
.
،
.
،
.
،
.
،
اليوم التالي..
خرج كعادته لعمله.. ولكن تذكر انه نسي مفاتيحه في الاعلئ.. ليعود مجدداً لغرفته.. وقبل ذلك سمع صوتها تتحدث بهاتفها وتبدو متحمسه/اقوولك وقف يناظر فيني.. لو ما شده حنينه ما تسمر يطالع ..تغير حيل عن قبل هذاك اللي كان يتهرب، بيندم مليون مره لانه تركني .
انسحب من امام الغرفه وهو يهم بالخروج، صُدم مما سمعه منها.. حديثها واضح.. هي تتحدث عن رجل غيره.. نزل وهو يأخذ مفاتيح سيارة السائق ويخرج...
.
،
اغلقت هاتفها وهي ترى مفاتيح وافي على النضد ..ابتسمت وهي تأخذها وتداعب ميداليتها بيدها/وش فيها لو كانت مفاتيح ذيب.. وش فيها الاقدار.. ابعدته للغريبه.. ماكون بنت فواز ان ماخليتك تندم على تركك لي يا ذيب..
.
،
.
،
يتبع*
"اعتذر عن عدم دخولي المنتدى.. يعلم الله اني منشغله هذه الايام.. لكن ستستمر الروايه..
يبدو أن نهاية عشقنا اقتربت..
نلتقي السبت القادم باذن الله..