كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: عشق بلا قيود للكاتبة شخصية خيالية
.
مرت ثلاثة ايام.. وحاكم مازال نائماً ولكنهم ازاحوا اجهزة التنفس الصناعي وبات بافضل حال… بانتظار إفاقته ..
مازال يقف عنده يراقب وضعه ككل يوم..
تلقا اتصالاً ليراه من سلهام.. ابتعد عن حاكم ليرد عليها/الوه
على الطرف الآخر/السلام عليكم
تميم/وعليكم السلام.. هلا سلهام
سلهام/كيفك تيمو؟
تميم بابتسامه، يعشقها حينما تدلل أسمه/بخير يا روحه..
تنهدت/ماشفتك من هذاك اليوم. شدعوه؟!!
ابتعد اكثر عن حاكم، بعدما سمع منها نبرة السوق/اشتقتيلي يا قلبي؟
حاولت المراوغه معه قليلاً/مممم لامو لذيك الدرجه. بس حبيت اعرف ديارك
ضحك/اصدقي مرره وصارحيني
حاولت تغيير الموضوع/شلون حاكم اليوم؟!
تميم/بخير الحمدلله وابشرك من الصبح شايلين اجهزة التنفس الصناعي واموره طيبه..
نطقت براحه/الحمدلله.. اي هذي الاخبار الزينه ..بعد شوي بزور توق.. بعد اذنك طبعاً
فتح عينيه وهو يشعر بالصداع بعد تسلط الاضاءه على عينيه المغمضه منذ أيام لينادي/تميم
التفت اليه وهو بقمة فرحته/سلهام روحي لتوق.. بكلمتس بعدين.. ابشرتس حاكم صحصح وهذا هو يناديني
سلهام بسعاده/اجل خلني اروح ابشر توق بسرعه… سلام
.
،
.
،
،
.
،
وقف صقر امامها يطلبها بهدوء، رغم رفضها، إلا انه حاول/يا صيته هو طلبني طلب، مابي اخذله..ماقلت روحي معه، قلت روحي له المجلس تحت واسمعي منه..
ضلت صامته ،لم تجيب..
نطق بضيق/تدرين بشيء.عمري ماشفت عناد بهالحال، تقولين انه زهد بكل شي، لا روحات ولا جيات، اهمل بنفسه.. طلبني كذا مره وانا معاد اتحمل ارده، انزلي له وعطيه رفضك النهائي وريحيني من تمواجهته،
شعرت انها تحت ضغط، حال عناد بعده لم يعجبها، اشفقت عليه حقاً، لكن ذلك ليس بيدها، ليس بالضروره ان تحبه مادام يحبها، ماذا عن قلبها الذي يكرهه و روحها التي لم تألف روحه، رؤية عناد ذلك اليوم في المستشفى جعلها تشفق عليه، آه يالقلبها الذي يؤنب نفسه كثيراٌ
ألح عليها بالطلب/بتنزلين؟
هزت رأسها بالموافقه/شوي و لاحقتك
ابتسم صقر/يلا لا تأخرين تراني بتركه بالمجلس وبطلع اجيب اوراق للطابعه وانسق ملف بحثي خذي راحتك
خرج صقر وألتفتت الى مرآتها تنظر الى نفسها، يجب ان تغير هذا اللباس وتتأنق وتضيف لمساتها..لا تحب الخروج الا بمظهر لائق..
اخرجت فستان تركي نااعم يصل لنصف الساق وبلا اكمام و لكنه ابيض تعمدت هذا اللون،هو لم يراها به أبداً كل ما لبسته عنده الاسود وتدرجات الرمادي..
،
.
،
،
.
صدى صوت العروق في قلبي صوت الـ"آه"
صوت الـ آه.. للي مالكٍ قلبي يوديني
اجي كلي مشاعر دافيه واللي تبيه رضاك
رقاب الشوق يمه عوج و الفرقى تصاليني..
اهيم بكل ماضي عشت في حب وفي بلواه
واجي له مندفع محتاج له والشوق باريني
ضل ينتظرها على احر من الجمر وهاهي عشر دقائق كامله تمر دون أن يلمحها، شعر بالتوتر فوقف ليخفف من حدة توتره بالمشي في المجلس..
..لحظات ليسمع صوت كعبها قبل أن يراها، بدأ قلبه بالخفقان وهو في انتظار اللحظه التي ستطل عليه بها..
شاهدها الآن تدخل بكامل اناقتها كالعاده ولكن هذه المره يبدو جمالها اكثر نضجاً وهي تكتسي البياض ووترفع شعرها كذيل الفرس تماماً ..
ابتسم وهو يراها/هلا وغلا
وقفت بعيده عنه/السلام عليكم
اشار بالقرب منه/وعليك السلام تفضلي هنا
جلست بعيداً بدون ان تصافحه/تفضل انت مكانك وقول وش عندك
جلس وهو مازال يتأملها وهي تجلس بثقه ساق على ساق و ممدودة الظهر و عنقها الطويل يتزين بنفس السلسال الذي رآها به اول مره لكم عشقها وتعلّق قلبه بها،استغل عدم رؤيتها له بتأملها/اخيراً شفت عليتس الابيض.
لم تحبذ إطالت الحديث معه وهي قد جزمت الفراق/قال لي صقر ان عندك موضوع مهم..وشهو
حاول ان يتأقلم مع رسميتها معه لكن دون جدوى، مسح على وجهه بيده بتوتر/ماكنت ابي اجي اشوفتس مره ثانيه.. حاولت استمر واصد بس ماقدرت
قاطعته حتى لا يكمل/انتهينا يا عناد،لا تصعب على نفسك الموضوع
سألها بإلحاح/خليتيني اتعلّق فيتس، نسيتيني من كان قبلتس، كنتي لي كل شي، معقوله مالي بقلبتس ذرة مشاعر، ابي تفسير ولو واحد
ردت بهدوءها وهي تلتهي بلف خاتمها في اصبعها/كان واجبي كزوجه لا اكثر.
انكسر قلبه/يعني كل هذت بدون محبه؟
قررت رفع عينها لتعانق عينيه وتتحدث/واقعياً مافي شي اسمه حُب في الزواج.. فيه قبول متبادل فقط
قاطعها وهو يقف/القبول بداية الحب
وقفت لوقوفه و مازالت تحتفظ بهدوءها/وانا ماقبلتك يا عناد..
مسح وجهه مجدداً ليتضح توتره/يعني مارفضتيني علشان العقم؟!
وقفت وهي تبتسم بخفوت وهي تراه يتوتر تريده ان ينساها ويمضي/لو قبلك القلب ما رفضتك مهما حبيت الامومه.
رفع رأسه للأعلى ليمنع دمعته،ثم التفت اليها وهو يتجه اليها ويمسك بها من عضديها، وهو يهمس لها/لك الله ياصيته ماقد حبيت مثلك بنت.. ومازلتي وماظنتي بحب غيرتس…
ردت بنفس همسه/انساني يا عناد.
اسكتها بقبله مطوله ثم احتضنها بقوه وكأنه لا يود تركها أبداً ولكن يجب ان يتركها رأفه بكرامته بعدما تأكد من رفضها الصريح له/انتي طالق..
ترك حضنها وهو يُخرج ورقه من جيبه/هذي ورقتتس.. انتي هاللحين حُره مني.. لكن من يحررني منتس؟!
لم تستطيع الرد.. لا يستحق منها سوا الاحترام بعدما اعطاها كامل حقوقها وانسحب من حياتها بدون ان يرهقها..تمنت له حظاً سعيداً وهي تغلق سيرته من حياتها للأبد.
.
،
.
،
.
،
بعد السلام والسؤال عن الاحوال.. وضعت فنجانها على طرف النضد وهي تبحث بعينيها/ذوق وين اختك من جيت ما شفتها.. لا يكون نايمه!
هزت رأسها بالإيجاب/ايه صايره تنام كثير ،تقولين عمرها مانامت
شعرت بإحباط/ياليل هذا وانا جايبه لها معي بشاره..بالله عليك تروحين تنادينها
ذوق/من اول ماجيتي وانا مصحيتها، قالت بتاخذ دش وبتنزل.. هاللحين جايه..
لحظات لتمر الجده بالقرب من مجلس النساء وتقف/السلام عليكم، حي الله الضيفه
وقفت للسلام عليها/وعليكم السلام.. الله يحييك يا جده
ذوق/هذي سلهام يا جده
ابتسمت الجده وهي ترمقها باعجاب،بعدما معرفتها بشروط رجوعها لزوجها/ما شااء الله ..انتي سلهام البراك
سلهام بابتسامه/الله الله يا جده.. تعرفيني؟
الجده/صيتتس وصلني قبلتس، ما شاء الله ..ما ينلام رجلٍ ينفذ كل شروطتس..
ابتسمت بخجل/تسلمين ياجده.. تفضلي معنا
جلست الجده وهي تتذكر الماضي/ذكرتيني بالزمن الاول.. قبل كان الطلاق كارثه للزوج.. والمره من يدرون الرجال انها تطلقت كلن يحذف عقاله تحت رجليها ويقول أبشري بالعوض،
سلهام/لازم الوحده يضمن مكانته بقلب من يبيه قبل يرجع له.. والا وش فايدة الرجوع.
الجده بابتسامه/رجلتس حفيد حاكم، اكيد بيطلع له بالرجوله لا تخافين دامتس عند ولد عمتس.
استغربت ذكرها لأسم جدها،هذا يعني انها تعرفه/تعرفين جدي حاكم؟
الجده وهي تهز راسها وتقف تريد الذهاب/عز المعرفه.. انا بروح اجلس فالحوش بيجيني مشاري يا ذوق ارسلي لنا قهوه
ذوق/ابشري يا جده
حضرت توق وهي تبتسم لرؤيتها/اهلييين سلهام
احتضنتها بابتسامه/هلابك.. هاللحين ابي البشاره بام براك
نظرت اليها بلهفه/لك اللي تبين،بشّرري يا بنت
سلهام/توني مكلمه تميم وبشرني ان حاكم صحى ولله الحمد
عادت لتحتضنها بسعاده ودمعت/اللهم لك الحمد.. الله يبشرك بما يسرك،
ابتسمت وهي تراها تبكي/يا بنت قلت لك بخير.. وشوله البكى
بادلتها الابتسامه وهي تعجز عن فهم خفقات قلبها المتفاوته هذه اللحظه، جلست وهي تغطي وجهها بيديها لتنهار باكيه،..
جلست بمحاذاتها وهي تعجز عن قول اي كلمه امامها.. هي تبكي فرحاً فما عساها ان تفعله لها، لا تعرف مالذي ستفعله لو كانت مكان توق، بالتأكيد لن تفعل وتصبر كل ذلك الصبر، هي تختلف كلياً عنها ولكن تعرف تماماً من هو حاكم و ما يملكه من نبل وشهامه ورجوله تجعل اي انثى تهيم به..
.
،
.
،
.
،
منذ ان عرفت ماحدث لها لم يجف دمعها، كيف يحدث ذلك كيف تخسر زوجها وحياتها وجنينها وصحتها في يوم واحد! .. ضلت تلامس بطنها وهي تبكي بانهيار.. صرخت كثيراِ وانهارت ..مع محاولات والدتها في تهدئتها لكن لا جدوى!
دخلت الممرضات وحاولن السيطره عليها.. لاعطائها المهدئ ليتضح بعد ذلك انها دخلت في انهيار عصبي ..
دخل مشاري وهو يراها تهدأ بعد الصراخ والبكاء/يمه شفيها؟ الدكتور يقول انهيار عصبي"!!
ام مشاري بضيق/اختك ماصدقت انها سقطت.. وخسرت واحد من المبايض، اوجعت قلبي..
اطلق تنهيدته و هو يشعر بالضيق/لا حول ولا قوّه الا بالله الله يسامحك يا منال.. ..يمه انا رايح ، تبين شي؟
ام مشاري/لا يمه.. الله يحفظك
.
،
،
.
،
.
،
مضت يومين على الاحداث السابقه…
الجميع حوله في غرفة التنويم.. وهو شبه جالس و يبدو بصحه جيده..
ابتسم الجد وهو يجلس في الكرسي القريب من سريره/الله لطف فينا وخلاك لنا يالغالي، سلامتك
ابتسم بذبول/جعلك تسلم لنا ذخر بابوي
تميم وهو يبتسم/اشوفه انسحب علينا يا عيال،
ذيب بابتسامه/والله انا اتفق مع ابو مسفر
تميم/اكييد بتتفق مع زوجتك
ذيب/وعمتك غصبن عنك
الجد/بهذي صح
تميم/اهااااه انقلب الوضع ضدي
لامس جرحه بيده وهو يشعر بوخز، ولكن لم يتألم/مشكورين شباب ماقصرتوا، وقفتكم ماتنسي
عناد بابتسامه/يارجل خوفتنا عليك.. لكن الحمدلله انت قدها
صقر/اخخخ لو انك حطيت مسدسك بين عيونه
حاكم بابتسامه/ما بغيته يموت بهالسهوله..
ذيب باعجاب/عز الله انك كفو خل عني
تميم بمزاحه/اكيد كفو. هذا ولد عم تميم.. بس لو انك مت كنت بتبرأ منك
الفجروا جميعهم من الضحك.. حتى طُرق الباب وألتفتوا جميعاً للذي يدخل عليهم.. لتتحول ابتساماتهم فجأه لنظرات ناريه..!
.
يتبع..
|