كاتب الموضوع :
سام ورام
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
البارت الحادي عشر~*
دخلو الفريق الطبي كامل والصدمه صرخخت بااعلى صوت ابععددوو عنيي لاا ماتقدرو الدكتور فهم وخرج واستدعه دكتوره بذاله لان صار عندها خوف من الرجال
فراس وسامي اللي انصدمو من الصوت ودخلو سامي اول ماشافها انصدم من جمالها اللي فتنه وحب ملامحها بس بسرعه لف ظهرهه وخرج
قرب فراس من فجر اللي رمت نفسها عليه وبكت بااعلى صوت الدكتوره ابتسمت وارتاحت انها ماتنفرت منه وتركوهم لحالهم وخرجو
____________
انا ابغى اتزوج فتون؟؟
صدمه
ردت جواهر اللي فاهمه عماد: لا مستحيل ازوجك فتون عشان تموتها
عماد ضحك ضحكه بصخبب:هذا اول قرارك انا خطبتها من راشد ووافق وعطيته 500 الف وقال لي بنملك الخميس الجاي
جواهر طالعت فيه :مو من جدك مو كفايه انك بتفتتح شركه جديده وبااسمك لحالك
رفع عينه عماد بحقد:من تعبي فتحتها ومالك شي عندي يازوجة ابوي لاتفكريني ناسي اللي سوتيه فيا ترا ساكت لك بس عشان خاطر عيالك اللي احبهم
وقامم واتجهه للباب
رمت الملعقه بقوه
_____________
كندا ~
دخل الشقه واخد شور ولبس توب ابيض واتجهه للمسجد القريب اول ماذخل حس براحه وطمآنينه
وكبر وبدا بالصلاهه~
راكان وفيصل يفطرو
رن جوال راكان ناظر " حبيبتي" ابتسم وقام ونظرات فيصل عليه ويضحك على هالتغير الجذري اللي صار بولد خاله ....
راكان: دوب احلو صباحي فيك
وعد: اسفه اليوم اتأخرت ماتصلت
راكان: نمتي صح!!
وعد: اي اسفه ماحسيت بنفسي والله
راكان بضحكه: انا ابيك تنامي احسن لك
وعد: المره الجايه بنتيه عشان ماانام شوف اليوم كيف اتاخرت
راكان: راحتك اهم والله
وعد: مافي غيرك مهم والله
راكان تنهد: انتِ نعمه بدنيتي تدرين!!
وعد: وانت كل شي جميل بحياتي .
راكان تنهد: هاليومين بكلم امي وابوي نجي نخطبك
وعد بخجل: الله يكتب اللي فيه الخير
راكان: يلا حبي برجع لفيصل سحبت عليه واحنا نفطر
وعد: ههههههههه ياويلك منه
راكان: يلا بقفل بحفظ ربي
..
رجع لفيصل وهو يفطر
فيصل: نعم وراك جيت
راكان: خلصت
فيصل: خلصت متاكد
راكان : هههههههه كمل كمل فطورك
فيصل: الله يسعدك دامني اشوفك مبسوط راضي انك تسحب
راكان اكتفى بابتسامه
..
..
------------------------------------------
- بالمول-
رند: مرام تعب حرام عليك يلا نجلس
مرام: ههف ماخذه معاي عجوز لو جلستي مابناخذ اللي نبي لازم نخلص كل اللي تبي ريناد اليوم
رند: مرام كل هاللف وماخلصنا اللي تبي ريناد
انا تعلت وانتي ماتعبتي !!
مرام: تف ماشاءالله علي اذكري ربك
رند: مو ناظلتك اطمني
مرام تناظر : خلاص خلاص رحمتك نجلس بالكوفي دقايق ونكمل
رند: اوك يلا
..
..
رند: مرام ايش ناخذ ل ريناد هديه
مرام: امممم هالشي اللي افكر فيه من امس
رند: ايش رايك نشتري لها جوال
مرام: فكره مش بطاله
: ياحلو انتٓ يامُززه
مرام لفت على جهة الصوت : وججججججع
: افااا ياحلو ليه كذا !!
مرام : تفف على ذا الوجه انقلع
: حسن الفاظك ياجميل
رند: ماتستحي على وجهك انت وجع
مرام: مين قال يستحي من وجهه مبين - خذت علبة المويا-
: ماتوقعنا كل هالعصبيه ليه ياحنون
مرام: حنت عليك 7 جنون مايخافو الله
: افااا ليه
مرام عصبة رمت عليه العلبه بكل قوتها
- رند خذت اغراضها وتسحب مرام اللي تمشي وتشتم بالولد وهو يلحقهم وخايفه يسوي شي-
..
..
..
----------------------------------------
ابو فيصل : وهالفيصل ماهو ناوي يعرس ونشوف عياله
ملاك: امي كل يوم تقول وهو يقول اذا بتزوج بقولك
ابو فيصل: الله يهديه ماعاده صغير
ملاك تمد فنجان قهوه لابوها: طيب زوجو محمد
ابو فيصل: محمد!! ومن اللي بتوافق عليه وهو كل حياته استراحات مانشوفه الا مرتين بالاسبوع
الله يهديه ويصلحه
ملاك : آممين
ابوفيصل: الا مرامي وينها البيت هادي !!
ملاك: ماقالت لك امي طلعت مع رند يشترو اعراض ل ريناد و لهم
ابو فيصل: اهم شي قالت لامها مو مشكله
عبدالله يحب راس ابوه : السلام عليكم
ابو فيصل: وعليكم السلام
..
..
..
----------------------------------------
ابو راكان جالس بالصاله وعلى يمينه راكان وعلى يساره نواف وبجنبه امل وريناد ينتظرو وصول ام راكان و رند ...
وجو التوتر مرسوم على وجيهم وكل واحد يسأل الثاني ايش فيه ..
انفتح الباب وكانت رند اللي شافتهم مجتمعين كلهم بمكان واحد استغربت مو عوايدهم سلمت على ابوها وطلب منها تجلس ..
- بعد مرور نص ساعه وصلت ام راكان اللي قالت لزوجها 5 دقايق وتوصل-
ام راكان بكل برود: بسم الله وشبكم جالسين كذا ابو راكان: شرفتي
ام راكان بتطلع الدرج: زي ماتشوف
ابو راكان ؛ تعالي لا تطلعي عندي كلمتين بقولهم لك قدام عيالك واروح
ام راكان لفت على جهتهم واتكتفت : اخلص علي مشغوله
ابو راكان: اول شي انا انسان تعبت من تصرفاتك وهالكلام عيالك يسمعونه انتي لا مهتمه لا ببيت ولا بعيال والاهم فيني همك فلوسي ولا جزاءً ولا شكوراً حتى يعطيك العافيه زمان ماسمعتها وجودك معاي عشان الفلوس واللي يتعب يجيبه لك وش جزاه ؟؟ ولاشي عندك يافاطمه المهم انا قررت اتزوج
- نظرات الصدمه على وجيههم ارتسمت ام راكان انصدمت ولفت وطلعت غرفتها بقهههرر-
امل : ليه يابابا كذا مهما سوت ماتتزوج - ولحقت امها-
راكان ونواف كانوا متوقعين هالشي من ابوهم وملاحظين جفاف امهم معاه..
ابو راكان سلم على عياله وطلع من البيت
راكان يفهم ريناد ورند الوضع : انتو عارفين حال امي وابوي من زمان تزعلو ليه
رند : مادري بس مو هاين علي
نواف حضن رند: مو هاين علينا كلنا بس لازم نرضى لان ابوي اتخذ كل الطرق مع امي ولا اتغيرت يعني احمدو ربكم ماطلقها
ريناد: الحمدلله - واتجهت لغرفتها-
..
..
رجع البيت بعادته هادي سوا عصبية ام راكان بازدياد ..
-----------------------------------
خالد: نملك اخر الاسبوع ان شاءالله
ريناد بتردد ولخبطه: اممممم مادري كيف باقولك بس لازم تتأجل الملكه
خالد بخوف : ليه شصاير
ريناد: الاوضاع بين امي وابوي متوتره شوي
خالد: طيب بالملكه ممكن تتعدل
ريناد بتردد: لااا ابوي بيتزوج
خالد: كييف وليه !!!!
- وبدأت ريناد تقوله الموضوع مع اختفاظها ببعد الخصوصات بعايلتهم-
..
..
..
..
وانتشر خبر بالعايله ابو راكان بيتزوج
وقهر ام راكان اللي بتصرف زوجه كسر عينها قدام الناس وقدام صحباتها اللي طول وقتها تقول يحبني ومايستغنى عني شلون تفهمهم انه تزوجج بسببها !!!
..
..
..
وعد: طيب مافي زوجه تتمنى زوجها يتزوج عليها مهما كان تصرفها
راكان تنهد: والله امي مهمله ابوي من يومنا صغار مفروض تحس مو تزيد وتشد علينا باسلوبها وتعاملها حتى ماعادت تطلع من البيت .
وعد: ولا يهمك حبيبي لا تاخذ بخاطرك فتره وبتهدا وتستوعب والله بترجع احسن من قبل
راكان : ان شاءالله .
- صار موضوع العائله ام راكان اللي اعتزلت الكل حتى صحباتها اللي كانت ماتترك جمعتهم ...-
--------------------------------------
_______________
بيت فتون ~
جالسه بالصاله ولابسه بنطلون احمر وبلوزهه سوده شيفون
البيت هدوء من بعد وفاة ابوها واخوها متزوج ومايهتم فيها يعني مستعد يبيعها
فكرت بحياتها وكيف ابوها افلس وتوفى بسببها وبسسب خالتها اللي دمرتها
حس بحركه وراها لفت لقت اخوها راشد جا قامت سلمت عليه وجلس
راشد وبكل قوهه:عماد طلبك لزواج وانا وافقت
فتون فتحةة عينها بقوه وطالعة فيه
وكمل:والخميس الجاي بيكتب كتابه عليك ويتزوجك
ومهرك بحوله لك
وخرج وتركها بصدمة عمرهها~
انتههى~
|