كاتب الموضوع :
سام ورام
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
البارت التاني:
_
نُبنا منذ صغرنا بِ حُلم أحببناه لِنكبر لتحقيقه
لِ يأتي ذاك المستقبل جالب معه ألفا من الخيبة ..
خاب أملي لِأنني وضعت ذلك الحلم أمام عيناي عشت به وله آيقنت تماماً بأنني سَ أصل أليه يوما لِ أعيش فيه ..
وَ ها انا اليوم أقف في نفس المكان الذي استجمعت قواي منه
أتامل تَبددُ أحلامي أسير بصمت يخفي خلفه بركان لا يركد ، آضع يداي في جيبي و عينان تملأهما الدموع و شفاه متقوسه و غصه !!
ههَ نُحرم دون سبب يذكر
ولا واقع يُغير إلا بِ رجل ههَ
حماقه و سذاجه وعنصرية فكر ومبدأ ..
لِ: رام
بمكان اول مره نروح له بجامعة تورنتو بكندا
جالس بالقاعه عنده شعبيه كبيره بين الطلاب واكثر البنات معجبين فيه وهذا سبب له غرور مافي بنت مايمر جمبها ماتعجب فيه وكالعاده هو مايردها قطع سرحان:رياانن وجع ساعه اكلمك؟
ريان:نعم فيه شي
مهند:ريان وضعك مو عاجبني ايش فيك!!
ريان:اتركك مني وين السهره اليوم
قطع كلامهم دخول الدكتور
ريان:دكتور لا نريد محاضره
الدكتور:لايمكن
الطلاب:دكتور لقد مللنا
الدكتور اصله عربي:يتكلم بالعربي-اذا رقصتو مافي محاضره-قام ريان ومهند ومجموعه من الطلاب العرب يرقصو باستهبال والدكتور يضحك
الطلاب الاجانب مستغربين وعلامة استفهام كبيره؟ بس عاجبهم الوضع والنقل الكلاس ضحك
بالمدرسه الثانويه...
الابله تشرح وجو الملل واضح على البنات
مرام: هيه رند
رند ترجع نفسها لورا: ايش
مرام: طفشت منها متى تخلص
رند: يبوووه مطوله واناا طفشت
عبير: اقولكم نسوي اكشن بالفصل شرايك
حنين: والله فكره خطيره
رند ومرام و حنين: حلو بس ايش بنسوي
عبير: انو وحده تدوخ ولا ان دخل صرصار
مرام -خيالها دايم سابق الحدث- : هههههههههههههههههههههههههههههههههه انا مع دخول الصرصار
حنين: انا بعد
عبير رند: يلا بنصرخ مع بعض ونقومم
مرام- وقفت بدون لاتنتظرهم باعلى صوتها تصارخ-: صصصصصصررررررصصاااااااااااارررررر
عبير تصارخخ بنص الفصل
وتدف بالبنات يمين ويسار ومستمتعه
الابله -ماخذه الوضع انه عادي- : اهدو يابنات مو كذا وينه هو ؟
رند -تقول ببالها اجل عادي راحت ورا الابله- : ابله وراكك وراككككِ
الابله راحت تصارخ وخرجت من الفصل
مرام اتحمست راحت فوق الطاوله: هههههههههههههخهههههههههه صرصااار كبير يخررعععع فاار مو صرصارر ي بنات دخل باغراضكم
مها شوي وتبكي : امانه صدق ولا تستهبلوو
حنين: ممممممممههههاااا الصرصااار عليككِ
ماحسوا الا مها طلعت برا ولسى تصارخ
الكل طلع مابقى
الا امل و رند و عبير و حنين يضحكوو
مرام منسدحه على الارض : ههههههههههههههههههههه اهه ي قلبي فطستني احلام ههههههههههههههه حنين تقولها تحتك لصقت بالطاوله ماهي قادره تقوم هههعهههههههههههههههههههههه
عبير: انا ماضحكني الا الاستاذه بتهدي الوضع الا حنين تخرعها و تصارخ بحماااس وانا اضحك وادف بالبنات
الاستاذه قطعت عليهم ضحكهم وخذتهم للاداره
يمشو ورا بعض وماسكين ضحكتهم ..
المرأه ايش ممكن تكون بعيون عماد غير انها أبتلاء من رب عظيم !*
المرأه ذنب و قرف ؟ المرأه مالها حقوق ولا حرية ؟ .. جنس لطيف ؟*
لكن بعيون عماد جنس خبيث .. جنس لعين .. جنس حقير !!*
الغرور والكبر والتغطرس كأنت طاغيه ب بعمادبشكل رهيب ؟*
عماد ؟ ومين ممكن يكون مثله ؟ هو آلشخص الكامل الوحيد !
الشخص الي فاهم كل شي الوحيد ؟ ألشخص اللي عايش حياه صحيحه ؟*بس عند وسن غير لان هو اللي رباها ويعرف اخلاقها ؟
كدا عماد كان يفكر طفش من الحاح امه على الزواج وهو اللي رافض الفكره بس عصب لمن عرف بقرار امه اللي بتسويه بسامي؟
قكع افكاره دخوله الشركه
دخلت بهيبته الشركه وكل الموظفين وقفو له نظراته لحالها رعب فكيف بصوته الضخم
ابو يوسف جيب القههوه على المكتب
دخل مكتبه ببدلته الرسميه والساعه الالماس
وقف قدام الشباك الشركه وتذكر: كل ماتآخرت كل ماقلت فرصتك بالحياه هذا ضعف عماد الوحيد اللي محد يعرفه غيره!
نفض الافكار وجلس على مكتبه وعلى جلسته جاب ابويوسف القهوه
~~~~~
سحبت ملفها من الجامعه تمشي وعينها على الارض نظراتها كلها انكسار خسرت كل شي طموحها واهلها وحياتها
رفعت راسها للسماء ياارب قويني يارب رجع لي فراس بالسلامه وخرجت من الجامعه مثل مادخلت بنكسار وذل
~~~~
بعد انتهاء الدوام رجعو ابطالنا لبيوتهم وكل بطل تنتظره مفأجآءه من نوع تقيل !!
على طاولة الغداء عماد اعتذر لان عنده شغل بس الحقيقه هو يتهرب من نظرت اخوه بعد هذا الخبر
بعد ماانتهى سامي من الغداء وبيقوم
ام عماد:ساامي ابغاك بالصاله الداخليه
"الصاله عباره عن صاله داخليه لونها برتقالي وتدل على فخامة سكانها والصاله الخارجيه نظامها اسطوري كآنها متحف
دخل سامي وجلس؟نعم
ام عماد خطبة لك رفيف **** اكيد تعرفها بنت صحبتي والبنت مصممة ازياء
وقف سامي وبكل عصيبه ليييش خطبتي لي انا طلبت انا قلت اخطبي لي انا تكلمت ليش وبعدين مين رفيف ماابغى اتزوج الف مره اقولها،،،
ام عماد:مو بكيفك بتتزوج غصب عنك سكت لك كثيير وجا الوقت اللي انفذ اللي براسي
سامي:طيب ليش مو عماد ليش انا زوجيها لعماد
ام عماد: عماد مااقدر عليه بس انت لا ايش يقولو الناس انا جواهر ماقدرت ازوج عيالي انتهى النقاش وملكتك الاسبوع الجاي
خرج من البيت كل عصبيه وهبد الباب
طالعة وسن فيه بنظرت انكسار وطلعت غرفتها
~~~~~~
~~~~
جالسه على مكتبها ومندمجه عندها عرض بعد شهر ولازم تقدم احسن شي دخلت عليها امها
رفيف:نعم
بغيتك بموضوع
رفيف:خير ايش فيه بابا فيه شي؟
ام رفيف:لا بس موضوع يخصك انت كبرتي وصرت عروس وخطبوك ناس كثير ورفضتي بس ذا لا
رفيف:ماما تعرفي قراري بالموضوع ذا
ام رفيف:قلت لك لا بتتزوجي خطبك سامي ال**** ولد صحبتي وانا اعطيتهم الموافقه
رفيف:ماما ليش سويتي كدا انا ماابغى اتزوج انا احب شغلي وماابغى انشغل عنه
ام رفيف:رفيف لمصلحتك دي المره
رفيف:ليش طيب كدا سويتي وافقتي وكمان الاسبوع الجاي ياربي
ام رفيف:جيت اعطيك خبر لان لو ماسويت كدا كان طول عمرك ماتزوجتي
وخرجت وقفلت الباب،،،،
{ايش مصير رفيف وسامي وهل بيتقبلو بعض؟
#لاحرفنا امانه لانستبيح نقل الروايه دون ذكر المصدر#
|