كاتب الموضوع :
سام ورام
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
البارت التاسع~
-
مابي معاھم اي لقا خذني معك ل غربتك
بعدك انا مابي ، احد .
دخل الجناح وقفل الباب بقوه تدل على عصبيته هبد يده بالجدار وبكل عصبيه اييش رجعهها هنا اكييد جواههر رجعتها ولله لااخليها تندمم ولله مااكونن عماد ان ماربيتها شكل اللي سويتهه فيها قليل وتبغى آكثر شكلها ماعرفت عماد زين ولله لااربيها واخليها تبكي دم على اللي سوته فيا اجل انا تخوني وتمتل عليا الحب وتخليني لعبه بيدها هي وجواهر واتجهه للحمام ياخد شور يبرد عليهه
_____________
بمستشفى *******
طلع الدكتور من عندهاا اتجهه سامي وفراس ها دكتور بشر؟
الدكتور وبخيبة امل:للاسف للحين مافي استجابه كآنه ترفض الحياه مالكم غير الدعاء
فراس بحزن:قومي يافجر لاتتركيني
سامي حضن فراس وخرجو من المستشفى بكل حزن
______________
بصالة بيت عماد!
حاسه بشعور غريب شعور فقدته من يوم ماتركته تآكدت الحين انها كانت تحبه بس بعد ايش ماخسرته بسبب جواهر اللي دخلتها بلعبه وخرجت منها وظلت فتون الغلطانه تنهد بحزن بسببها عماد دمر حياتها وحياة ابوها اللي افلس بسببها نفضت نفسها وقامت
جواهر اللي استغربت:على وين فتون؟
فتون:هلا بروح بيتنا يلا اشوفك بعدين بآمان الله
وخرجت من القصر
________________
دخلت جناحها واتجهت لغرفتها وقبل ماتغير ملابسها وهي متحمسه للكيس فتحته ولقت دفتر اسود مخمل وعلبه صغيره حمره مخمليه فتحت العلبه ولقت دبله ذهب واطرافها فصوص فضه ومن جوا مكتوب مازن ووسن ومعاها كرت مكتوب فيه-تمنيت نكون لبعض اصحى على صوتك وانامم على همسك تمنيت اكون عمرك وقدرك بس رفض قدرنا اننا نجتمع-
نزلت دموعها على حب حياتها اللي ضاع منها والسبب امها فتحت الدفتر
_________________
دخل البيت استغرب جلوس امه لوحدها على الكنبه قرب منها وهمس باآذنها اشبه الحلو جالس لحاله ابتسمت له مافيا حاجه بس سرحت والحين بطلع انام واتجههت للمصعد ضحك على امه اللي ماينفهم لها واتجهه لغرفة وسن يسهر معاها
__________________
" كانو قاعدين بكوفي مشهور ومعروف بزخارفه القديمه وجوه الرايق و الهادي "
..
..
..
راكان : الحين انتي من الرياض صح؟
وعد: اي
راكان: يعني اقصد مستقرين هنا ولا بالرياض!
وعد : لاا جاين اجازه احنا وبابا عندو كم شغله يخلصها ونرجع نهاية الاسبوع
راكان : بس ذا الاسبوع بتظلو هنا
وعد : لا ذحين تقريبا عدت 3 اسابيع فلازم نرجع لحر الرياض والزحمه
راكان: انا ماعرفت ابوك الا من فتره بسيطه وماعرف الا اسمه والشغل اللي بسويه معاه عشان كذا اسألك
وعد: خذ راحتك
راكان بابتسامه: عندي سؤال صغير ؟
وعد : اتفضل ايش
راكان: ممم كم عمرك انتي
وعد وعلامات الاستغراب: شتبي بعمري
راكان : لا بس خمنت من لما شفتك اول مره عمرك 24 او 25 كذا ؟!
وعد ضحكت: لاا كبرتني اصغر
راكان: اجل يلا ارضي فضولي كم ؟
وعد : 22
راكان : ماشاءالله مبين اكبر
وعد بعفويه : طب يلا بخمن لك
راكان بابتسامه: يلا
وعد: اتوقع نهاية بالعشرينات ممكن 28 او 29
راكان بضحكه: جبتيه 29
وعد بعفويه: واضحه معالم الشايب
راكان ماتوقع كلمتها اللي خلته يضحك وكل اللي بالكوفي يناظره واولهم وعد اللي ماتوقعت يضحك كذا
وعد نزلت راسها تعدل عبايتها: الكل يناظر ترى
راكان حس ويعدل جلسته
- مررررت لحظات صمت -
راكان: وعد
وعد : هلا
راكان : تصدقي لو قلت لك مافي بنت جذبتني بتصرفاتها مثلك
وعد اللي بين على وجها الخجل وابتسمت له : شكراً
راكان: والله اعلم بكلامي ماشفتك هالمره وطلبت نروح لوحدنا الا لذا الشي
وعد: مادري شقول بس ماتوقعت انك بتقول كذا
راكان : والله يعلم مااتلاعب ولاني من اهل هالكلام لو تعرفيني ونظام حياتي بالرياض ماعندي وقت ابداً من الشغل للبيت انام وطلعات عمل وسفرات عمل
وعد ماعرفت شتقول له واتذكرت اول مره شافته بمكتب ابوها
..
..
..
" راكان جالس ببنطلونه البيج و ببلوزه عودي مبينه عضلاته وجمال جسمه وكان ينتظر ابو وعد
ومنزل راسه على جواله وعد دخلت بسرعه ورمت عبايتها ع الكنبه بدون لا تنتبه ل راكان
وعد تكلم نفسها: اهه يارجلي ماتسوى علي هالبلوزه الف عشانها
وقفت قدام المرايه ببنطلونها الجلد الاسود وبلوزتها الابيض باكمامها الواسعه ورافعه شعرها الاسود فوق
راكان نزل راسه وتنحنح لفت و من الصدمه ظلت تناظره اعتذرت منه وطلعت فوق
..
..
..
..
راكان: ... انا برجع لرياض نهاية هالاسبوع ان شاءالله
وعد: ..
راكان يناظرها: وععد
وعد انتبهت : ههاا وشوو !!
راكان بابتسامه: لي ساعه اتكلم وتقولي وشوو
وعد: الا معاك
راكان: طيب شقلتي تعطيني ؟
وعد: ايش اعطيك
راكان : رقمك
وعد بتردد: ماحس له داعي
راكان: مقدر خوفك وطلبي المتسرع شوي لانك لسى ماعرفتيني لكن والله شاهد مابضرك انا ولك مني كل خير
وعد :فعلاً شلون تبيني اعطيك ومالنا 3 ايام نعرف بعض
راكان فهمها: ان شاءالله قبل نرجع السعوديه تعرفيني اكثر
وعد: طيب ذحين ابي اروح اكيد ماما تنتظرني
راكان : ان شاءالله بكره اشوفك هنا
وعد: اوكي بنفس هالوقت
راكان ابتسم لها ..
--------------------
نواف وعبدالله : هههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ياخي مايفتح نفسي للجلسات غير ناصر
ناصر: احم حس بقيمتي
محمد يصكه برجله: لا تصدق عمرك
نواف: اشتقت لفيصل و راكان
عبدالله: اي والله لهم فقده على اني منعزل من الكليه عالملعب عالبيت الا احس فاقدهم
محمد: لالالا يرحم امكم لا تقولو لهم مشتاقين يجون ويستانس خالي سعد علي ويمصخرني بين الرجال
عبدالله: الظاهر ياخذ الطاقه من فيصل وراكان
ناصر: اناااشهد ان سواة خالك فيك حلال
محمد يدور شي جنبه مالقى الا براد الشاي ورماه على ناصر اللي راح ينط بالاستراحه حرقه الشاي
ناصر: اححححح الواحد مايمزح معك اعوذبالله نفسيه
محمد: كل مره اقولك بطل لاتمزح
ناصر: هههههههههه لو تذبحني ماخليك
ريهام : ريناد قسم انك خبله
ملاك : والله انتي الخبله ماتعرفي امل ايش تسوي
ريناد: استخرت اليوم وبستخير لما ارجع والله اعلم اني برفض مابغى اخسر اختي
ريهام : مو ذحين امل تحب ولد خالتكم !! شتبي بخالد يخطبها ! يعني تحب تظل للي تحبه
ملاك تناظر ريهام : الف مره قلت لك مايحبها يحب حنين بنت عبدالعزيز ال......
ريهام شهقت: حنين حنين ماغيرها اخت المزيون وائل
ملاك : اهه اخت مطنوخ الحي
ريهام ضربت ملاك: ماقلتي انه يحب حنين
ملاك: الحين قلت لك ماجد يحب حنين وامل تحبه وتبي خالد يخبطها
ريهام حطت يدها على راسها: شالتناقض هذا ريناد من جدها اختك
ريناد نزلت راسها: امل من يومها كذا تحب كل شي لها حتى لو ماتبيه بس ماخذه انا ولا رند
ريهام: مممم طيب ايش ممكن تسوي لو وافقتي ؟
ريناد: بخسرها اكثر
ريهام : تبين رايي اتوكلي ووافقي الولد ابوك يمدحه ويبيه مو سبب رفض عشان اختك
ريناد: طيب امي ؟
ريهام: كلمي امل وامل تقنعها ويارب يسهل لك
ملاك : ياقلبي عليك يارنود من اختك ولا من امك
ريناد: بنات ادعولي قسم مو عارفه كيف اتصرف ولا اقرر
ملاك حضنتها ..
-----------
ابو راكان: العيشه معاك صارت لا تطاق سكت وكبرت عقلي مره واثنين وانتي ماتغيرتي كل مالك تتمردين افهمي انا مو واحد من عيالك الواحد يكلر ويعقل وانتي تكبري ويصغر عقلك
ام راكان: احترم نفسك ماتتملم معاي بطريقه هذي وبعدين وش دخلني فيك تبيني اجلس لك بالبيت ولا اقابل الجدران وانت وينك مانشوفك الا بالاسبوع مره مرتين وبناتك وعيالك ماهم صغار
ابو راكان: عارفه ظروف شغلي مايسمح لي وليه اتعب انا مو عشان تلبسين احسن لبس وتطلعي باحسن شكل وتقابليني باحسن اسلوب وحال واشوف حالك مع بناتك
ام راكان بكل برود : ازعجتني بهالاصطوانخ كل مره كل مره واضح بديت تخرف حافظ كلمتين وتعيدها
ابو راكان مسك نفسه عنه وطلع من البيت
رند دخلت غرفة امها: امي انا سمعتكم
ام راكان : طيب خيرر شتبين ؟؟
رند: ماما مايصير حالكم كذا كل مره ولا دقايق يجلس الا تتهاوشو وبعدين الملائكه تلعنك هذا زوجك
ام راكان لفت على بنتها بعصبيه : تعلمممميني انتي اول اتخرجي بعدين تعالي لي علميني يلا انقلعي
رند: بس..
ام راكان بصراخ: قلت انقلعي برا
وظلت تتحلطم وتسب بزوجها وبناتها
آنتهى#
توقعاتكم♡♡
|